عنوان الموضوع : رواية كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي أصرخ بحبه رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل


بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم رح اضع بين يديكم روايتي الثانية
((كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي اصرخ بحبه))
رواية تختلف اختلاف كبير عن روايتي الاولى اللي الحمدلله نجحت
وقررت اكتب رواية ثاانية وانشالله تنجح وتنال اعجابكم
رواية سعودية .. رومنسية .. حزينة .. اكششن .. ضحك .. جرئه..
واكثر من هالمشاعر رح تكون في روايتي اليوم باذن الله بنزل لكم البارت الــ1
واذا عجبكتم اكملهاا واذا كا عجتكم كماان بكملهاا المهم اني نزلتهاا وانتوا تشوفوا
هل هي حلوة ولا لاء
يلا شويااات وانزل البارت اذا لقيت التفاااعل والتشجيع


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الـــــبـــــارت الــــــ 1

فــــــــي قــــــــــصـــــر فـــــخــــم ويجمع بين اشخااصه المحبة والروح الحلوة

طلعت من غرفتهاا وراحت غرفة اختهاا وهي لابسة المريول وتعلك باللبانة اللي ما تستغني عنهاا فتحت الباب برجه وسكرت المكيف وفتحت الأنوار : دانه دنو يلا قومي بسسرعة لا تتأخري ع الجاامعة
دانه وهي تغطي وجهاا بالبطاانية : تالوه اطلعي برااا
تالا : مافي ماراح اطلع غير بس تقومي
دانه عصبت واذا عصب وخروا عنهاا : قلت لك برااا
تالا خافت وطلعت برا ونزلت تحت : صبااح الخير
فهد : صباح النور
تالا وهي تسحب الكرسي وتجلس : وين ابوي
فهد : راح ع الشركة
تالا : اماا ليش كم الساعة
فهد : 7 وانتي لسه جالسه روحي ع مدرستك
تالا : لا تخاااف دايما ً اتأخر
فهد : استغفر الله وين دانه
الا شوي ونزلت دانه : صباح الخير
تالا وفهد : صباح النور
دانه واقفة وهي لابسة عبايتهاا : يلا قومي تالا مانبي نتأخر
تالا وهي تشرب العصير : طيب بس اخلص فطور
دانه سحبتها : قومي كفايه اكل اللحين بتتأخري
تالا : بسم الله من عينك يمه منك
دانه : طيب امشي وبعدين تهاوشي
تالا : امشي بس
وطلعوا تالا ودانه واللي متوجه للجامعته واللي متوجه للمدرسته
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شــــــــركــــــة أبـــــــو فـــــهـــــد
ابو فهد وهو يحاول يهدي نفسه : ايش انتي هناا ومن قالك تجي ارجعي عند خواالك
نغم : بس انت ابوي وخوالي ما يحبوني
ابو فهد : وانا مو مجبر اعترف فيكي انتي وامك كنتوا غلطة بحياااتي ومن وقتهاا ما ابيكم فهتمي
نغم : انت ايش القلب اللي تحمله انا بنتك من لحمك ودمك كيف تجيك كل هالقسوة انك ما تعترف فيني
ابو فهد بكل قوة : اسمعيني انتي مو بنتي ولا اعرفك وسكر بوجهاا وزفر بضيق
ونغم وقت ما سكرت وهي تبكي الا دق باب غرفتهاا راحت فتحت الباااب وكاان خالتهاا
سارة : ايش فيكي يا نغم تبكي
نغم ارتمت بحضن خالتها : خاالتي توي اتصلت ع ابوي ومايبيني
سارة : وايش تبي فيه خليه يروح مو هو باعك ولا سأل عنك انتي انسيه اعتبريه ماات وانتي يا بنتي قاعدة عندي قولي لي عمك يضايقك
نغم : لا يا خالتي انتي وعمي محمد تعاملوني احسن معاملة كأني بنتكم لولاكم كان انا اللحين بالشارع
سارة باست راصها : يلا روحي البسي عشان دووامك اليوم اول يوم لك بالمستشفى
نغم : تعرفي يا خالتي واايد مبسوطة اني رح اصير دكتوورة
سارة : ياعمري يلا روحي البسي عشان اوصلك بطريقي ع المستشفى
نغم : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
امــــــــاا فـــــــي مـــــكــــان ثاني قاامت الصبح شافت الساعة شهقت : وااااااا تأخرنااا وراحت طيران ع غرفة اختهاا وصارت تصااارخ وسن سوسو يلا قومي وااي تأخرنااا
وسن وهي نعسانة : طيب كم الساعة
رؤى : قومي يا بنت الساعة 9 تأخرنا ع الجامعة اليوم اول سنة لناا مانبي نتأخر
وسن قامت وتمغطت : اوووف طيب رح اقوم
رؤى : بسرررعة
وراحت رؤى تتجهز وسن راحت للحمام (وانتوا بكرامة) ولبست تنورة لون اسود لتحت الركبة وبلوزة لون ابيض ضيقة وفردت شعرهاا البني وحطت كحل وغمفته وبان لون عيونهاا الخضر وقلوس وطلعت مررة نعومة
وبعد كذا لبست عبايتهاا وطلعت : يلا رؤى جااهزة
رؤى : تعرفي انه عهود بنت عمي بتكون معنا في نفس الجاامعة
وسن : اتمنى اللحين بس نروح ما تتكلمي معاها
رؤى : لمتى يا وسن بنفضل كذا ما نكلم اعماامي
وسن : رؤى هم اللي نسوناا لما اهلنا توفوا ما سألوا عناا ولا تنسي هم السبب بموت ابوي ماراح انسى ايش سواا
رؤى : بس خلاااص هذا مااضي
وسن : مستحييل انسى حتى لو قبل مية سنة وانا قلت لك عهود لاتقربي عليهاا فهمتي
رؤى : طيب
وطلعوا وراحوا وسن ورؤى الجاامعة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
انــــــــــتـــــــ هــــــى البارتـ الـــ 1
التوقعات
ايش تتوقعوا قصة نغم؟؟
ووسن ورؤى بيحصل معاهم شي بالجاامعة؟؟
ونغم بيحصل معاها شي بالمستشفى؟؟
نشوف هالتوقعاات في البارت الــ2
وارائكم اذا الرواية عجبتكم لا تبخلوا علي بتوقعاتكم الحلوة


__________________________________________________ __________
هيا فييين الحماااس والردود عشاان انزل
الباارت الثاااني انتظركم ومارح ايأس رح انزل


__________________________________________________ __________
يلا اللحين بنزل لكم بااااارت

الــبـــارت الــ 2

وصلوا ع الجامعة والكل عارفهم لانهم من اغنى الناس في البلد
رؤى وهي تهمس لوسن : سوسو شوفي البنات اللي هنااك
وسن بعدم اهتمام : ايه شايفتهم
رؤى : وااااي نفسي اروح اجلس معاهم
وسن : رؤى انطقي اجلسي ايش تبي تروحي تسوي
رؤى وقفت : بروح اتعرف عليهم ايش بسوي يعني
وسن : طيب روحي
راحت رؤى قربت منهم وهي راسمة ابتسامة حلوة ع وجهاا : السلام عليكم
دانه والهنوف : وعليكم السلام
رؤى مدت ايدها : انا اسمي رؤى ممكن اجلس معاكم
دانه صافحتهاا والهنوف نفس الشي : اكيد تفضلي
دانه : انا اسمي دانه وهاذي الهنوف بنت عمي
رؤى : تشرفت
دانه : انا اكثرر
رؤى لاحظت ان الهنوف مرة متكبرة فوق ما تتصور بس ما اعطتهاا اي اهتمام وصارت تتكلم مع دانه
في مكان ثاني بالجامعة
وسن كاانت تطقطق بالبلاك بيري وترفع راصها بعفوية تبي ترفع خصل شعرهاا اللي تشوف عهود بنت عمهاا تناظر فيهاا وابتسمت لهاا بس وسن كشرت وشاحت وجهاا وقامت من المكاان كله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــــي المستشفى كــــانت تمشي وهي تبتسم للنااس وصلت ع مكتب الدكتور اللي كان طالبهاا
دخلت : السلام عليكم دكتور طلبتني
الدكتور : وعليكم السلام ايه طلبتك تفضلي خذي هالملف ابيكي تشوفي حالة هالمريض
نغم : هو باي غرفة
الدكتور : عندك الملف فيه كل التفاصيل
نفم : اوع اوك دكتور بالاذن
الدكتور : تفضلي
طلعت نغم وهي خاايفة وي بااين عصبي ماادري بس اشوف الدكاترة احس نفسي في امتحاان في المدرسة الله يعدي هاليوم ع خير وهي تمشي وغاارقة بافكاارها تصقع بشخص كاان تووه جااي ومعااه كوب قهوة
نغم بعد ما صقعت وتكب كوب القهوة ع هالشخص : اا سـ ـفـ ـة
فهد قام وجلس ينفض نفسه وهو معصب : يعني انتي ما تشوفي ايش هالغباء
نغم بنفس الهدوء : والله اسفة ما انتبهت
فهد وهو معصب وما يفكر غير بشكله : وين اصرفهاا يعني هالكلمة اللحين شلون بنضف هالبهدلة هاذي
نغم : طيب دقيقة
وراحت وجابت منااديل ومويه واعطتهم لفهد
فهد وهو معصب : ايش هذاا
نغم : نظف فيها التيشيرت
فهد رماهم ع الأرض بعصبية : لاوالله اللحين يعني بتتنظف
نغم حاولت تكون هاادية واخذت نفس : لو سمحت اخوي تكلم بهدوء من اول ما طاح الكوفي عليك وانت تصاارخ قلت لك اسفة يعني خلاص وراحت وتركته
فهد انصدم ايش فيها توهاا كانت هاادية وفجأة عصبت بس طنش وراح ع مكتب تركي دخل من غير حتى ما يدق الباب
تركي : خير ايش فيك معصب
فهد : يا اخي في عندكم دكتورة هني عميه ما تشوف
تركي يناظر ملابسه وفكهااا ضحكة : هههههههههههههههههههههه عشان هذاا
فهد وهو معصب ويهز رجوله : ايه عشان هذاا طااح كل الكوب علي
تركي : ماعليك اللحين نروح البيت وبدل ملابسك خلاص لاتهتم
فهد هدي شوي : خلاص ماعلينا انته قولي شلون شايف نفسك انك دكتور
تركي : ياشيخة اسكت لاتذكرني تعرف اكره هالمجال ودخلت عليه كذاا بس حتى ارضي ابووي
فهد : بالعكس حلو راز نفسك ورا المكتب وتامر ع الدكاترة الصغاار اللي توهم متوظفين
تركي : ولا ابي امر حتى بس ابوي الله يهديه قلت له بتوظف بالشركة بس هو مارضي
فهد : الشركة فيها انا واخوك طلال يعني انت خليك دكتور عشان نستفيد منك
تركي : تستفيد مني هاا شكل تبا كمان كوب كوفي
فهد تذكر الكوفي ورجع عصب ويشتم بنغم وتركي فكهااا ضحك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بــعــد ما رجعواا من الجاامعة دخلوا غرفهم بدلوا ملابسهم ونزلوا يتغدوا
تالا : اووووف ابوي بالشركة وفهد برا مافي غير انا وانتي
دانه : والله رغم هالعز اللي نحناا فيه لكن ما احس بحنان ابوي
تالا : من جد مادري ابي اعرف ليش ابوي قاااسي ايش السبب
دانه : واناا ادري الموهم اتركي هالكلام كيف كان اول يوم لك بالمدرسة
تالا : حلوو شفت كل البناات وانتي كيف اول سنة لك بالجامعة
دانه : حلو بس المنهج يبي له تركييز وتعرف ع بنت سكر وطيوبة اسمهاا رؤى
تالا : اهاا شفتي الهنوف
دانه : تدري وربي ما اطيق اجلس معاهاا بس يلا جلست كذاا عشانها بنت عمي
تالا : يوم الاربعاء بتسوي حفلة
دانه : وايش عرفك
تالا : اتصلت علي ريناد بنت عمي وقالت لي
دانه : اهااا مالي خلق اروح انتي
تالا : لا دنوو بلا هبل نبي نروح
دانه : طيب بس ما نتأخر مو نااقصة غرورهاا
تالا : اووك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شقتهم اول ما رجعو من الجامعة بدلوا ملابسهم وتغدوا وبعدين جلسوا بالصالة
رؤى : تدري مين عائلتهم
وسن : مين هم
رؤى : دانه والهنوف
وسن : رؤى خلاص كل شوي طايحة سوالف فيهم
رؤى : لو قلت لك ماراح تصدقي
وسن بطفش : مين عائلتهم
رؤى : عائلتهم الـ##### يعني اخوهم مادري اي واحد يا تركي او طلال او فهد
وسن : واااو فهد الـ##### يقرب لهم هذا نص البناات خاقين عليه يا بنت
رؤى : ايه انا من قالت لي خقيت بس اتوقع الهنوف تحبه
وسن : ايش عرفك
رؤى : من جابت دانه سيرته وهي بس تبتسم
وسن : اهااا
رؤى : شفتي عهود
وسن كشرت : ايه شفتهاا بس ما كملتهاا
رؤى : هي ايش سووت
وسن : ولا شي ابتسمت وانا اعطتهاا تكشيرة محترمة
رؤى : ليش والله ان عهود عسل
وسن : انطمي رؤى لا تغرك مظاهرهم هم شيااطين وياويلك اذا شفتك واقفة معاها او تكلميهاا فهمتي
رؤى : طيييب وسكتت وهي مبوزة ووسن شاحت وجهاا لناحية الـtv
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنــــــد نغم وصلت ع البيت راحت غرفتهاا وبدلت ملابسها وما تغدت لأنها تعبااانةة نااامت بسسرعة وبعد كذاا قامت عشان تصلي المغرب توضت وصلت واخذت جواالهاا تبي تتصل ع ابوها ع امل انه يرد عليهاا ويلين قلبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كــــــــااااااانت رايــــــح لأبوه عشان يروح معاه ع المسجد دق الباب بس مافي رد رجع دق نفس الشي بعدين فتح الباب ما لقى ابووه قال غريبة الا جا بيكسر الباب ويطلع الا رن جوال ابوه اللي كان ع المكتب راح ورفعه شااف رقم غريب بس ما رد قال ابوي ادرى يمكن مايب يرد ع هالرقم وطلع من المكتب وتاارك الجواال يرن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــــي قـــــــًـــــــصــــــــــر ابــــــو طلاااااااال
ريناد وهي مقهووورة وشوي تقوم تقطع شعرهااا : يممممممممممه خليهاااااااااا ترووووح
ام طلال : هااو ريناادوه هاذي اختك الوحيدة ايش فيهاا لو جلست ع للاب توبك
رينااد : يمه خليهاا تروح عند تركي وربي طفشت منهااا ابي اناام وهي كل شوي مشغلة انشودة تاافه
ام طلال : تعالي يا مرح عندي
مرح راحت عند امهاا وصارت تبكي : ليث ليناد تكرهني
ام طلال ناظرت ريناد بغضب : لا يمه ريناد اختك ماتكرهك بس هي تعبانة شوي يلا تعاالي العبي تحت
سكرت رينااد الباب بطفش وراحت نطت ع اللاب وفتحت المسن شاافت تالا مسجلة دخوول جلست تتكلم معاهاا شوي بعدين قالت اروح اطفش تركي شووي وراحت غرفة تركي وجلست تددق الباب بنغمات
تركي من غير ماي فتح : عمااااااا ايش هالدقة
ريناد : عما يعمبك تروك قوم افتح لي الباب
تركي راح وفتح الباب وتكتف وانسند عليه : خير رينااد تبي شي
ريناد من شافته قدامهاا خافت : لا بس كنت بقولك بكرا انت رح توصلني ع المدرسة لان السوااق بوصل امي عند بيت عمي راشد
تركي : طيب واللحين هذا الشي اللي جيتي تقوليه
ريناد : ايه وفي كمان شي ثااني
تركي : خير ايشش هوو
ريناد تجهزت عشان ترمي الكلمة وتهرب : دانه تسلم عليك ونحااشت لغرفتهاا
وتركي وقفت للحظات بعدين ابتسم ودخل غرفته دانه دانه ما اعرف غير انهاا بنت عمي الكل يقول دانه لتركي وتركي لدانه ياترى كيف شكلك يا دانه اخر مرة شفتهاا فيهاا وهي بالمتووسط او الثاانوي والله ما اذكر حتى كم عمرهاا نفض هالافكار من راصه وانسدح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انـــــتـــــــ هـــــــــــى البارت الـــــ 2
اتمنى انه عجبكم
التوقعات
وسن بعد ماعرفت انه دانه اللي اخوهااا فهد معها بنفس الجامعة هل ممكن تسوي شي ؟؟
وتركي وتفكيره لدانه هل ممكن انه يفكر يسأل خواته عليهاا؟؟
والهنوف المشاعر اللي تحملها لفهد هل فهد يبادلها نفس الشعور؟؟
والحفلة اللي بتصير يوم الاربعااء بيصير فيها احدااث؟؟
ونغم بما ان تركي ولد عمها بنفس المستشفى هل في يوم بيكشف انهاا بنت عمه؟؟


__________________________________________________ __________
تسلمم ايديك روايهه قميلهه...

__________________________________________________ __________
متى البارت الثالث؟؟؟
لاتطولي علينا ي عسل ....

الـــبـــارتـــــ الـــ 4

تــركــي وفــهــد كاانواا بمجلس الرجاال في بيت تركي
فهد : اللحين انا جاي اجلس معك وانتي حاشر راصك بين هالملفاات
تركي : اليوم كان فيه عندنا عملية وما لحقت اخلصهم بالدوام جبتهم هناا
فهد : طيب وقت ما تخلص تعال ع الاستراحة عند الشباب
تركي وهو منهمك : ايه طيب وجا في ايده سجل نغم وهو يقرأ الأسم نغم محمد تركي الـ###### هذا اسم عمي ابو فهد واسم جدي شلون كذا يعني هالبنت تقرب لي مو معقووول يعني نغم تكون بنت عمي شلوون ومتى وكيف يووه لازم اقول لفهد بعدين سكت لالالا يا تركي انت كذا بتسبب مشاكل احسن حل اروح لعمي واقوله واشوف ايش يقوول والله ياربي شي مو متوقع ورتب اوراقه وراح ركب سيارته متوجه لقصر عمه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــي الحفلةةة
دانه طلعت برا عشاان تتصل ع فهد واتصلت عليه وقال اللحين بجي ورجعت دخلت ونادت ع تالا
تالا جاتها : ها دنو
دانه : يلا تجهزي فهد بيمرنا
تالا : اهئ اللحين
دانه : لا بكرا ايه اللحين خلاص الساعة 12
تالا : وربي يا دانه انك بقرة صحباتها الا صحباتها ماراحو وحنا بنات عمها تبينا نروح
دانه : تالا خلاص انا تعبانة بروح انام يلا تجهزي
تالا بطفش : اوووف طيب
وراحت تالا فوق عشان تجيب العباياات وقاالت اوووف اللحين وين الدووبه الهنوف حطت العباياات يمكن هناا وفتحت بااب الغرفة والا تنصدم بااللي شاافته ويي مين هذاا انا ايش مدخلني هنااا يمه رجولي مو قادرة تشيلني وي ايش فيني لصقت بالارض
اماااااااااااااااااا هوووووووووووو سعبل الحمدلله مييين هاذي يالبيه ملااااك ودااخل علي قمر ونزل من السمااا يالبيه عيونهاا ولاجسمهاا قرب عندهاا وبكل وقااحة ربي وجرائه : هلا بالقمر تفضلي الغرفة غرفتك
تالا خااافت الا ماتت خووف ووووووقح حقييييير صج ما يستحي : صج انك واحد حقيير وطلعت نااازلة تحت
اماااااا هو واقف مكاانه ومنصدم مين هي عشان تقولي حقيير اناا سعود ولا عمره احد قال لي كذا تجي وحدة مثل هاذي تقول كذااا هين مصيري اعرف من هي بس وربي قمممر الا ملاااام عيونهاا اخ من عيونهاا
اماا تالا نزلت وهي خاايفة ليكون يحلقهاا ويعطيهاا كف ع كلمتهاا
دانه : تالا وين العباياات
تالا مفهياا : ايه العبايات شفت قلت لها
دانه : ايش فيكي مين اللي شفتيه وقلتي له وين العباياات مو رحتي تجيبيهم
تالا توها تستوعب : ايه صح العبااياات مادري وين الهنوف حطتهم
دانه : اوووف مننك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصل تركي ع قصر عمه ونزل ودق الجرس وفتحت له الخدامة وقالت له انه عمه بالمكتب دخل عنده وبايده كان سجل بيانات نغم وبعد السلااام بدأ تركي بالموضوع اللي جاي عشاانه
تركي : تفضل يا عمي هالملف
ابو فهد : ايش هالملف يا تركي
تركي : هذا سجل وحدة من الدكتورات المتوظفين جديد ابيك تشوفه
ابو فهد مستغرب : طيب
وااوووول ما فتحه كأنه فتح باااب جهنم ع نفسه فضل مبحلق بالاسم وصورة البنت وينقل نظره بينهم وقرأ الاسم يمكن عشر مراات وبعدها رفع نظره لتركي اللي كاان مركز كل بصره عليه
ابو فهد : مين هاذي
تركي : انا اللي بسألك يا عمي مين هالبنت اللي اسمها نغم محمد تركي الـ###### يعني تحمل نفس اسم عائلتناا
ابو فهد فضل سااكت
تركي حس ان عمه شوي متردد : عمي هاذي بنتك
ابو فهد هز راصه وهو متضايق
تركي : شلون انت متى متزووج
ابو فهد : اسمعني يا تركي مابي احد يعرف ان لي بنت
تركي : لا ياعمي شلون كذا مصيرهم يعرفوا ات بتفضل طوول عمرك مخبي عليهم هالسالفة
ابو فهد : ايش تباهم يقولوا وغير كذا لاتنسى اسمنا وسمعتنا رح تتشوه والصحافة
تركي طفش من تفكير عمه : عمي ماعليك من الناس هاذي بنتك ولازم تعترف فيهاا وانا دحين مابي اسألك ايش السبب اللي خلاك ماتعترف فيهاا بس ع الأقل عرف اولادك والناس ان عندك بنت
ابو فهد : مستحيل اعترف فيهاا خلاص اصلاً هي كاانت غلطة بحيااتي
تركي بستغراب : شلون غلطةة
ابو فهد : خلاص قلت لك ماب ياتكلم بهالموضوع
تركي : يعني كيف ياعمي ع الاقل قول لفهد والبناات
ابو فهد : لا ماراح اقول لهم
تركي : طيب اذا انت يا عمي صعب عليك تواجهم انا اقول لهم
ابو فهد : لالالا اذا جا القوت المناسب اقول لهم
تركي : براحتك يا عمي يلا تبي شي
ابو فهد : سملاتك ماقصرت يا تركي
تركي ابتسم وطلع
وهوو طالع شاف فهد نازل وكانوا معاه تالا ودانه
تركي قرب منهم : سلاام
فهد والبنات : وعليكم السلام
فهد : ها تروك عندناا
تركي : ايه والله كنت ابي عمي بموضوع
فهد : موضوع خير انشالله
تركي : لا موضوع عاادي ويبي يغير السالفة كيفكم بناات
تالا ودانه : بخير
تالا : وينك يا ولد عمي مانشوفك خلاص يعني عشان صرت دكتور صرت تشوف نفسك
تركي ابتسم : لا والله مشغول كثير
تالا : الله يعين يلا تصبح ع خير
تركي : وانت من اهل الخير
وراحو البناات ودانه خاااقه عليه وع كلامه واسلوبه وكل شي وتالا منتبه لهاا وكاتمة الضحكة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صــــبـاااح جــــــديـــــد عــــنـــد وسن طول امش ماعرفت تنام تتتقلب سمين يسار وبالاخر ما ناامت قامت الساعة 5 الفجر توضت وصلت وجلست تتفرج ع الــ tv بعدهاا حست نفسهاا مخنووقة طلعت ع البلكونة تتنفس هوااء نظيف وهاادي وقفت وصاارت تتأمل النااس والسيارات وشعرهاا يكير بالهوااء وتستنشق الهواء البارد وجا لها احساس تروح تمشي بالحديقة اللي تحت شوي وفعلا لبست بنطلون جينز ازرق وتيشيرت اسود ولمت شعرهاا واحذت شنطتهاا السوداء ولبست جزمة رياضية لون اسود ولفت الطرحة بطريقة حلوة ونزلت تحت وشافت النااس طالعين بما ان اليوم خميس واجازة وصاارت تمشي بالحديقة وتشوف النااس والجو هاادي وماتسمعي غير صوت السيارات وبعدي قررت ترجع ودخلت لقت لسه رؤى نايمة دخلت ع غرفتهاا وبدلت ملابسهاا وطلعت شافتها طالعة من الحمام(وانتوا بكرامة)
رؤى وهي تتمغط : صباح الخير
وسن : صباح النور
رؤى : وين رحتي باين عليكي انك كنتي برا
وسن : اها رحت اتمشى بالحديقة اللي تحت الجو حلوو
رؤى : ايش رايك نروح نفطر برا
وسن : طيب روحي تجهزي
رؤى : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عـــــــنــــــد نغم اووووف اليوم مافي دوام ولا شي يعني روتين ملل انا اللي كان يشغلني شوي هو الدوام ايش بسوي اخذت جوالهاا واتصلت ودقت ع رقمه وبعد كم رنه رد : الو
نغم بكل لهفة وشوق : وحشتنييييييييي
سليمان : هههههههههههههه وانتي اكثر حبيبتي شلونك وشلون شغلك
نغم : انا بخير والحمدلله شغلي مرتااحة فيه انت متى بترجع
سليمان : يمكن كمان شهرين
نغم : اووووف والله طفشت انت بعدين ليش تبي تاخذ شهادة الماجستير يكفي الجامعة
سليمان : لالا ابي شهادة الماجستير بعدين خلاص انتي ليش متضاايقة سولفي يلا
نغم : ابوي يا سليمان
سليمان : اماا لقيتيه
نغم : ايه رجعت من عند خوالي وجيبت عندكم ما تحملت اجلس عند خوالي وجيبت عند خالتي ولقيته
سليمان : كيف لقتيه وايش قلتي له هاذي يبي لها جلسه
نغم : ايه كيف شفته ولقيته تعرف حكم عائلتنا معروفة وصوره ملاينه بالمجلات والجرايد عرفته وغير شركااته
سليمان : وخواانك
نغم : ماعرف عنهم شي واتصلت ع ابوي ومارضي يعترف فيني
سليمان : ايش هالابو هذا ايش قالك
نغم : قال مايبيني ولا يبي يعترف فيني الحمدلله ع كل شي
سليمان : طيب حبيبتي انتي لاتضاايقي نفسك وانتبهي ع شغلك اوك
نغم : اخخخ لو انك معاي محد غيرك يقدر يريحني
سليمان : عااد اصبري كلها شهرين
نغم : انشالله يلا حبيبي روح انت يمكن عليك مذاكرة
سليمان : اوك يلا بااي
نغم : مع السلامةة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سليمان يكون ولد خالة نغم واخوهاا برضاعة لان ام نغم مااتت وهي تولد نغم وبما ان ابوهاا تزوج امها بالسر ولما عرف انهاا مااتت مارضي يعترف بنغم وخالتها سارة اخذتها وربتهاا وسمتها نغم وهي وسليمان يموتوا ببعض كل واحد يشكي لثاني همه وسليمان له سنتين برا يدرس ماجستير عمره 26 سنة وسيم وحنون ويحب نغم هي اهم شي عنده وما يحب يزعلهاا وهو انسان رومنسي ويحب يكون نفسه بنفسه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي قـــــــــصـــــــــر أبـــــو فـهـد
تالا وهي توهاا طالعة من الحمام ومروقة اخر شي فكت الروب عنهاا ولبست بنطلون برمودا ابيض ماسك وبلوزة غلاق لون ازرق ماسك وجففت شعرهاا وحطت مكيااج خفيف وراحت جناح دانه دقت الباب ملقت رد دقت مرة ثانية ملقت رد بالاخر فتحته وماشافتهاا قالت وربي اني غبية لما ماتكون موجودة ماعرف يجيني ادب اني ادق ولما تكون موجودة ادخل برجه دايما الادب يحااول يهرب مني قدام النسا ضحكت ع تفكيرها الغبي يهالوقت ونزلت تحت شافت دانه وفهد جالسين
تالا : هااااي
فهد ودانه : هلااا
تالا جلست : خير انشالله كذا مبوزين
دانه : مادري ابوي ايش فيها من امس وقت ما طلع تركي من عنده وهو مهموم ليش مدري
تالا : مهموم ابوي يكون مهموم ما اصدق ابوي ولا عمره بين زعله
فهد : تالا اسكتي مو وقت مزحك
تالا وقفت : طيب بكيفكم انا بروح اتغدا مو مستعدة اسوي اضراب اللي يبي يج يتفضل حياه
فهد وقف وناظر فيها بطفش وقرر يروح عند ابوه يفهم منه ايش الساالفة
ودانه طلعت ع غرفتها ورمت لتالا نظرة مدري ايش تفسيرها
تالا مستعربة منهم بسم الله اللحين يحطو حرتهم فيني يا شيخة طنش وجلست تااكل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
امــــــا فهد دق باب المكتب ودخل : السلام عليكم
ابو فهد رفع نظره لفهد : وعليكم السلام اجلس
جلس فهد وبعد سكوت شوي
باو فهد : خير يا فهد تبي شي
فهد متردد : انت يبه فيك شي من امس وقت ما تركي طلع وانت متضايق
ابو فهد تنهد تنهدية طويلة وطلع فيها كل المشاعر المكبوتة بداخله
فهد حس ان ابوه وراه ساالفى كبيرة لانه ما يتنهد هالتنهيدة الا لسبب : خير يبه عسا ماشر فيك شي
ابو فهد جهز نفسه للموضوع : اسمعني يا فهد انا ابي اقولك شي تعرف ان الدنيا فانيه مارح يبقى شي ع حاله يعني انا مصيري اني اموت جا فهد يتكلم بس ابوه اشر له يسكت يعني خلني اكمل كلامي وتعرف بعد اني ابيكم تحبوا بعض وتنتبهوا لعبض انت وخواتك اخواتك تيتموا وهم صغار يا فعد امك الله يرحمها توفت وهي عمر اختك دانه عشر سنوات والا عمرهاا 8 سنوات كانوا اطفال ماي فهموا شي وما ابيك ترفع صوتك عليهم ولا بيوم من الايام مهما كان السبب ايش ما كان عشان كذا حبيت اقول لكم ان انا وانا متزوج امك تزوجت عليهاا

انـــــــــتــــــهـــــــى الـــــبــــارتــــ الـــــ 4
التوقعااااااات
ايش تتوقعوا ردة فعل فهد بس يعرف ان له اخت؟؟
وهل فهد بيقول لخواته؟؟
وتركي رح يقول لنغم ان هو ولد عمهاا ولا هي بتكشتف بروحها؟؟
وسن السؤال يطرح نفسه بتحاول تسوي شي؟؟
انتظروني في البارت الـ 5
توقعاتكم ارائكم تهمني احبكم كلكم