عنوان الموضوع : تربيت بدار الايتام من عمري يوم رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى
تربيت في دار الايتام .. من عمري يوم) هذا اسم الرواية
الحرمان .. الحنان .. العطف .. كلمة الام والاب .. ماهي هذه؟؟ الكلمة عن ماذا تعني وتعبر
عن ماذا تتكلم لماذا نحرمت من هذه الكلمة هل بسبب لانني بنت .. او لان حظي هكذا..او لان القدر اخبئ لي هذا الشي ..او.. واو .. واو .. مارح احدد مصيري في هذه الحياة او كيف هنا الى ملجئ الايتام الذي يلجئو اليه الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. وانا وجدت نفس من هؤلاء الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. لكن سأجد اهلي وامي وابي واخواتي ..
هل سأنطق بكلمة امي واذا وجدتهااا ماشعوري عندما اجدهاا اعاتبهاا لاني تركتني في ملجئ ايتام .. ام احضنهاا وانطق بكلمة امي واقول لها امي اريد ان ارتمي بحضنك وتعوضيني عن حرمان السنين .. ولا ادري ماهو الشعور الذي سيتملكني عندماا اجدهاا ..
الآن انتم رح تعيشوا قصتي بحلوهاا ومرهاا واللحظات التي اعيشهااا في بعد امي
الآن تبدأ قصتي في دار الايتام
اناا اللي رح اتلكم عن قصتي اسمي ريمااا



ريما : بنات بكرا العيد ودي نعيد مثل باقي الناااس نروح ونلبس ونكشخ
هويدا : هههههههه تحلمي انتي ريوم نسيتي ان احنا ايتام مين رح يودينا الطلعات هاذي كلهاا
ريماا اللي فتكرت وحزنت : ايه صح .. بس نخلي سواق الدار يوديناا
هويدا:اكييد مثل كل مرررة نروح البر
ريما:ايوا بس ايش نسووي اهم شي نطلع نغيير جوو
هويدا:يا ستي
ميار .. : بـــنــــاااااااات بــنــااااااات المديرة تقول جهزو نفسكم نبغاا نرووح البر
ريما:وااااااااااااو ياسلام
هويدا:انشاء الله يالله نروح ونجهز نفسنا قلتلك على البببببر
مياار:يالله
وراحو وجهزو نفسهم

***********************************************

المديرة:يالله يا بنات جااهزين
البنات:ايوا
المديرة :مو ناقصكم شي
ريماا في نفسها :ناقصنا حناان الام والدفئ ونزلت دمعتها ومسحتها
هويدا:ريمو وين وصلتي يالله الكل خرج الا احنا
ريما:اه يالله
وخرجو وركبو الباص وراحو ااالبر

**********************************************

انتها البارت الاول
انشاء الله تكون عجبتكم

ايش بيصير معاهم في البر؟؟
تابعوني


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البارت الــ2


في البر وصلو
ونصبو الخيم
هويدا:ميور ريمو تعالو نتمشى
مياار:يالله
ريما:يالله
وراحو يتمشو وهم يتمشو
هويدا:انا نفسي اجلس قدام التلفزيون مع بوب كورن وبيبسي على افلام جديدة
ريما:ايوا ياسلام
مياار:هههههه
ريما:انا نفسي في شي ثااني
مياار:ايش هو ؟؟
ريما:القى اهلي حلمي
هويدا حست الجو حيقلب نكد:ياربي الله كريييم انشاء الله نلقاهم يالله تعالو نبعد شوي
ريما:يالله
وبعدو عن الخييم كثييير
ريماوهي بتمشي صقعت في رجال جذاب وحلوو يجنن
مياار:يوووه ما تشوف
الرجال:اسف
ريما:حصل خييير
هويدا:بنااات يالله نرجع بعدناا كثييييير
ريماا:لالا ما ابغا اشوف نفس الوجوه خلينا بعااد شوي
مياار:من جد

********************************************

وشافو عوائل كثيييييييير مع بعض
ريماا حزنت كان نفسها هي تكون بين اهلها كذا تروح وتيجي معاهم ام اب يتحكمو فيها اخوان تطلب منهم يجيبو لها كل انسان مكانهم يتمنى نفس الشي هي الوحيده اللي كانت حاطه براسها نفسها تلقى اهلها ميااار مو هاممها الموضوع اذا هي مبسوطه خلاص جو لها اهل ووثقت فيهم وصدقتهم بتعيش معاهم هويدا في بعض الاحياان يجي على بالها انها تعييش بين اسررة سعييده جداً

***************************************

اعرفكم على الشخصيات
ريماا"بطله القصه)حلووة جمالها جذاااب .. والكل يحبها وحلمها انها تلاقي اهلها .. 19سنه اولى جاامعه تخصص تربيه

*************************************

هويدا":صحبت ريما ومياار الروح بالروح .. مثل الاخوات هي حلووة وحبوبه.. وتسحر بالعيون الخضرا .. اللي تجنن اللي يشوفها يحبها .. عمرهاا 20 سنه
ثاني جامعه تخصص طب.

**************************************

ميار:طيبه ومهبوله شووي .. وتحب ريماا وهويدا .. 18 سنه ثالث ثانوي .. وهي مهتمه بنفسهاا كثييير .. وهي حلووووة..

*************************************

اعرفكم على الشخص الجديد اللي صقعت فيه ريمو

نايف :عمره 24 سنة .. مهندس .. حلو وجذااب .. وهو بطل القصه .. تتوقعو ايش بيكون بالنسبه لريمااا

ابو ناايف :شخص طيب وحنووون .. وعنده شركه ويشتغل فيها هو وعياله الاثنين..

ام ناايف:حنوونه وطيبه .. واايد وتحب عيالها حب ماله حدووود

نواف:الابن الثاني لابو ناايف .. عمره 22 سنه .. حلوو وجذاب .. بس مو احلى .. من ناايف رابع جامعه تخصص حاسب >>وداير ورا الخرابيط وسوالف الحب بالعربي
(داشر)

مرام:حلووة ومؤدبه وطيبه .. عمرها 19 سنه .. سنه اولى جاامعه .. تخصص>آدآب

فرح:بنتهم الصغييرة دلووعه .. عمرها 18 .. مدلعه واااايد .. وما يرفضو لهااا طلب وهي صديقه مياار في المدرسه .. الروح بالروح .. ويحبو بعض



ريماا من ساعه ما صقعت في الولد وهي مو مصدقه روحها لالالاياربي يجنن يهبل احلى شي فيه انه مع اهله يااارب وريني يووم القى فيه اهلي


نواف يوم صقع فيها فهى في جماالها وجاذبيتها وحس فيها بشي غرريب حس انه يعرفها حبها عشقها لالالا يا نواف في دقااايق حبيبتها مو معقول

هويدا:ريمو حبيبتي وين رحتي
ريما:ااه معاك
ميااار:ليكوون اللي في بااالي؟؟ ههههه
ريماا:وش هو
مياار:فهيتي في الولد هههههه
هويدا:بسكم هبل ويالله نرجع
ريماا:تصدقو حسيت شي غريب تجاهه هاذا الولد ما ادري وش هو
هويدا:امشي بس ولا تفكري
ميار:زي كييف واقول هويدوه خلنا نسمع البنت
ريما:ما ادري شعور غريب غريييييب
هويدا:امممممممم اقول امشو
ريماا:خلاص يالله نروح دحيين المديرة تسأل عنا
مياار:يالله

وراحو عند الخيمه
المديرة:فيين كنتو
مياار:كنا نتمشى
المديرة:طيب اتمشو بس لاتبعدو
ريماا:انشاء الله

وراحو دخلو الخيمه

وريما ما زالت سرحانه في نايف




عند اهل نواف
نواف:تفضل القهوة
ابو نواف:تسلم
نواف:هااايبه ابيك تخطب لي
ابو نواف:بس الاول اخوك الكبيير يتزوج
نواف:يبه انا ما بجلس استنى ناايف يمكن ناايف ما يفكر في الزواج
ابو نواف:على راحتك من يوم نرجع من المزرعه اخلي امك تدور لك
نواف:لا يبه ابي بنت عمي روبى
ابو نواف:خلاص هاذي الساعه المبااركه
نواف:الله يبارك في يبه
ابو نواف:خلاص اكلملك عمك
نواف:انشاء الله



اليوم الثاني

ريما :المديرة تقول نبغا نرجع
هويدا:يالله
مياار:اي كذا ما نجلس الا يووم بس
ريما:خلاص ايش نسوي
هويدا:يالله نجهز نفسنا
وجهزو نفسهم وخرجو


وابو نواف كلم اخوه ابو خالد والبنت ما وافقت لانها تحب واحد


وصلو الدار
ريما :ايش رايكم نخلي السواق يودينا على السوبر مااركت
هوايدا:اي صح
مياار :خليني اروح اقول للمديرة ونلبس ونروح كلناا
هويدا:اي
ريما:لالا واللي يسلمكم مابي اروح مع المديرة تتحكم فينا
مياار:نخرج من غييير اذنها
ريماا:اي يالله اجهزو
هويدا:اوك

ولبسو وخرجو

في السوبر مااركت

مياار اخذت شيبسات وبيبسي وعصير وجالكسيات
ريما اخذت شيبشين ليز وبيبسي وعصير وجالكسيات
هويدا اشترت كتااب من عند الكتب عن الطب وعصير وجالكسيات وبيبسي

مياار:اقوول يالله
ريما:بس خلنا هنا شوي نتمشى نغيير جو
هويدا:طييب
ميار:يا سلام حنبقى
هويدا:يييس
ريماا:يالله امشو خلينا نروح
ميااار:يووووه توك تقولي نبي نجلس
هويدا:ريما مو هاذا الولد اللي شفناه في البر
مياار:ااي هو
ريماا:ويينه
هويدا:كاااهو هنااك
ريما:اي والله هو عن اذنكم بروح اسلم عليه لاانه في شي شدني له واااايد
هويدا:انهبلتي
مييااار:سيبيها عاادي روحي سلمي عليه حبيبتي
ريماا:خلاص اااي بروح الله يخليكم
هويدا:روحي

وراحت

ريما:انت اللي شفناك في البر كيفك شلونك
ناايف اللي تغييير لماا شاافها حس انه يعرفها يحبها:هلااا تماام انت شلونك
ريماا:بخيير
ناايف:انت ايش اسمك غريبه الصدف تجمعناا واايد وما نتعرف على بعض
ريما :اسمي ريما
ناايف:اهاا عاشت الاسامي
ريما:وانت
ناايف:اسمي نااايف
ريما:اهاا اسم حلووو واايد
نايف:انت الاحلى
هويدا:الظاهر الاخت نستنا انا هنا
ميااار:ههههههه هو باين كذا
هويدا:ريم تعالي بسررعه يالله
نايف:يقولولك ريم
ريما:اختصاار
نايف:اهاا
ريما اللي نستهم مع ناايف:اها عن اذنك كاني جاايه خلاص
نايف:اذنك معك
وراحت عندهم
ميااار:نسيتينا
ريما:لاعااش اللي ينساكم انتواهلي كييف انساكم
هويدا:حبيبتي ايش قالك
ريما:سألني اسمي قلتله بعدين انتو ناديتوني هو اسمه نااايف
ميار:هههههههههههههه ماشاء الله ههههه تعرفتو
ريما:هههههه يا سخفك
هويدا :بس كذا
ريما:اااي
مياار:اقوول يالله دحيين المديرة تدور علينا
ريما+ هويدا:يالله

ورجعو الدااار


انتها البارت الـ2
ايش بيكون ناايف بنسبه لريما بتكون تحبه ولا شي ثاني اللي محسس ريما فيه شي؟؟
المديرة بتكون فاقدتهم انهم خرجو من الداار؟؟
وكيف بيدخلو الداار ومين بيشوفهم؟؟
تابعوني في البارت الـ 3


__________________________________________________ __________
البارت الــــــ3


؟
؟

؟
؟

؟
؟

؟
؟

؟
؟
ريماا:يالله وصلنا
هويدا:ااي يالله
مياار:ادخلو بهدوء من دون احد يحس
ريما:الله يعين على الدخوول

ودخلو
ريماا:بسررعه
هويدا:يالله
:تعالو هنا
ميار :رحناا في داهيه ومع ميين مع الفتانه
ريماا:يااا ويلي
هويدا:لاتخافوما تخوفنا وحده بزر مثل هاذي
ريماا:نعم ايش بغيتي
اسم االبنت رنا
هويدا:نعم رنو ايه تبغي اخلصي
رنا:وين كنتو
مياار:يابو التحقيق انت ايش تبغي كنا نتمشى
رناا:بااين الدااار مقلوبه عليكم
ريما:اقول تعالي خذي واعطتها جالكسي
رنا:مشكور يعني يبين لي انكم كنتو في السوبر ماركت ولييش ما اخذتو اذن ماما اظن هي المدييرة
هي امها المديرة بس تجيبها معاها عمر البنت 15
ريما:مو احنا اللي رحنا بعتنا السواق حق الدرا
رنا:ثاني مررة انتو ولا السواق تيجو وتأخذو اذن امي لانو هي المسؤله عليكم وهي اللي تتحاسب لو صاار لوحده منكم شي مفهوم
هويدا:ترااك زودتيها مالك شغل واحنا اللي رحناا مو السوااق في ماانع
مياار:ااي احنا اللي رحنا
رنا:واااااااه لازم ماما تعرف مع السلامه
ريماااا:ههههههه خبريها وخبري البنات بعد مو خايفين
هويدا:يعني ايش بتسوي بتطردنا من الدار اصلن احنا طفشنا من هالتحكم خلنا نطلع احسن
رنا:انا اوريكم اذا ما كاان اسمي رنا وخرجتكم من الداار وخليتكم في الشوارع تشوفو
ميار:ههههههههههههههههه سوي اللي تبغيه حبيبتي
رنا:طييييييييييييييب الله يخلي لي امي وبعض الناااس ما يلقو امهم
ريما مسكت دمعتها وهويدا شالت بقلبها وميااار نفسهاا تقتلها بس سكتت




وراحت للمديره
رنا:ماما ماما كانو في السوبر ماركت واللحين رجعو ويقولو لي انقلعي ما نبي احد يتحكم فينا واذا تبغو تطردونا اطردونا ما يهمنا
المديرة:نعم نعم والله انهم قليلات ادب بعد
رنا:ااي
المديرة:اناا اوريهم
رنا:هههههههههههه يستاهلو>> انبسطت صدق انها بزر



ريما:وااا يابنات دحين المديرة بتجي وبتزفنا
هويدا:احسن خلنا نطلع انا طفشت من هنا
مياار:ووين نبي نرووح
هويدا:في الشارع
ميار صارت تبكي:لالالالا انا اخاف خلاص خلينا هناا
ريماا:لاتبكي حبيبتي خلاص ربك يحلها
ميار:يوووووه انشاء الله
هويدا:جاات يابنات جاات المديرة
ريما:اي والله

المديرة:ماشاء الله وين كنتو
هويدا:في السوبر ماركت
المديرة:صج انك قليلات حيا ما تأخذو اذذني
ريماا:خلاص رحنا ورجعنا بسررعه لاتكبري السالفه يا ابله
مياار:اي صح
المديرة:اقوول سكتي البزر اللي جمبك<<تقصد مياار يا حرااام
هويدا:ما بزر غيير هالرنا
المديرة:صدق قليلات ادب
هويدا:بس اادب من بنتك صح ربيتونا واهتميتو فيناا بس بنتك طووول عمرها تعاير فينا هاذي امي لازم رايها ما اعرف ايش امك على عيني وراسي بس تعايرينا انا ما عندنا ام لالالا ما حبيتها
المديرة اللي طالعت في بنتها نظرات تهديد وفي البنات نظرات تأسف واعتذار:خلاص اهدو حصل خيير
هويدا:انذلينا كفايه
المديرة:يعني ايش تبي تسوي
هويدا:ابي اخرج من الدااار كلها
المديرة:اتحداك تسوينها
هويدا:اسويها واسوي عشر زيها لو ما اسويها كااان خفت بس رحنا السوبر مااركت
المديرة:يا قليله الادب بتخرجي بس ولا وحده من رفيجاتك بخرجو معك
ميار:لالا انا بروح معاها
ريما:وانااا
المديرة انقهرت:بلقلعه روحه بلا رده يالله روحو ما اشوفكم
هويدا:يالله نرتب اشياءنا
البنات:يالله
والمديره راحت مكتبها

خرجو البنات من الداار
مياار:فيين حنروح
هويدا:تعالو ننزل البحر
ريما:يالله
ونزلو البحر اخذو لهم ليموزين ونزلو
هويدا:ياااربي
ريما:الله يسامحهم اللي رمونا كذا الله يسامحهم
ميااار:انشاء الله
هويدا:حننام هنا يوم
مياار:بنااات ما تتذكرو انو في لنا فلوس بالبنك
ريما:اي صح والله
مياار:اجل نسحبهم ونستأجر لنا شقه ونجلس فيها
هويدا:فكرة نروح دحيين البنك كم في بحساب مياار
مياار:على ما اعتقد عشرة
ريما:ريال
ميار:ههههههههههههه يا هبله 10 الاف
هويدا:وانتي ريما
ريما:اظن 15 الف
هويدا:وانا في عشرين الف والله اهلينا كريمين قبل لايرمونا حطو معانا فلوس يفكرو الفلوس كل شي بتعوضنا عن حناان الاب والام بس يالله جزاهم الله خيير
ريما:لا تذكري لي شي يالله خلاص خلنا نحل امورنا
ميار صاارت تبكي:ياااربي ساعدنا
ريما:حبيبتي لاتبكي
ميار:طيب خلينا نروح البنك نسحب الفلوس يالله
وراحو البنك وسحبو كل الفلوس كانو 45 الف
ميار:الحمد لله انحلت يالله ندور بيت ونجلس فيه
ريما:اي يالله
ودورو بيت ومالقو مناسب درور في حي الروضه لقو شقه تجنن وسعرها مناااسب
تتكون من 4 غرف وحمامييين ومطبخ وصاله كبييييييييرة سعرها22 الف بس الرجال جزاه الله خيير نزل في السعر عشانهم بناات لحالهم خلا السعر 18 الف وفوق كذا خلا حاارس العماارة اي شي يبغوه يجيب لهم اياه ويوصلهم وين ماكان بس هم ما رضيو انه ببلاش يجيب كل شي ويوصلهم لا قالو بنعطيه راتب كان راتبه بالشهر الف ريال وقالو هو رجال محترم ومضمون ولا نجيب لنا سواق ما نعرفه مصري ولا اندونيسي ولا سوداني وبعدين احنا بنات لحالنا ما معانا احد يحمينا هو الحامي الله بس كذا احد يوقف معانا
كل وحده لها غرفتها الخاصه فيها وبتزيد غرفه خلو فيها مجلس مرتب لو جاهم احد صح انه ماحد يزورهم بس يقولو يمكن احد يجي يكون من اهلنا يدور علينا ويكون مكاان حلو نجلسهم فيه والصاله حطو فيها طقم كنب مرتب
هويدا :نروح نشتري الاثاث
ميار:اي يالله
ريما:اول نروح محمود سعييد
هويدا:طيييب
وراحو محمودسعيد وعجبهم طقمين كنب فيه كانو بسيطييين جدا وغرف نوم غرفه هويدا اختارتها لون احمر لانها تحب الاحمر وكانت غرفه روعه وريما اختاارت غرفتها لون بنفسجي كماان كانت تجنن ومياار غرفتها لون بمبي لانها تحب هاذا اللون واخذو طقمين كنب حلوين سعر الطقم الواحد 5 الاف وغرف النوم كل وحده الفين يعني كله 16 الف
وفرشو البيت وبعدها راحو السوق واشترو اشياء المطبخ
هويدا:نأخذ طقم القدور هاذا كانت قدور تيفال
مياار:اي خذيه
ريما:وانا حأخذ هاذي الكاسات البلاستيك والكاسات القزاز
مياار:وهاذي الملاعق والشوك والسكاكين
هويدا:اااي كل هاذا نحتاجه
ريما :كل اللي قلنا عليه نأخذه لانهم حلوووين
مياار:ولاتنسو الصحون
هويدا:تعالو نشوف الصحون
وراحو وشافو الصحون
ريما:شوفو هاذي الصحون حلوووين كانت صحون بلاستيك بس قوي مو من اللي نأكل عليها ونرميها لالا من البلاستيك المقوى كانو عليهم زخارف حلوين اخذو كل المقاسات والاشكال البيضاوي المدور والمجور واللي يجي زي التبسي للرز

مياار:وفناجيين القهوة
ريما:ااي ونقو لهم فناجيين قهوة حلووين واخذو 4 طقومه
هويدا:امممممم وكمااان كاسات العصيير
ريماا:صح راح عن بالنا
ميار:هههههههه تعالو نأخذ
واخذو لهم 6 طقومه واشكال واحجاام ويجننو
حاسبو على اللي اشترو ورجعو الدااار اقصد بيتهم الجدييد

مياار:كذا احلى حريه
هويدا:اي ما نستأذن من احد
ريماا:من جد
هويدا:يالله رتبو الاشياء
وجالسو يرتبو الين تعبو وناامو

وكل وحده نااامت في غرفتها لان في نفس اليوم قبل لايروحو السوق جابو العمال وركبو الغرف وحطو الكنب وهم كانو منظفين البيت قبل لايسكنو فيه وهم اصلن جابو شركه التنظيف وهم نظفو لهم




يوووم جديد
هويدا:بنات ايش رايكم اليوم نطلع بس مانصرف كثيير لان نبي الفلوس تكفيينا
ريما:طيييب اقول هويدا ايش رايك مو هي مياار تروح المدرسه وماترجع الا الظهر ايش رايك انا وانت نشتغل ومياار في مدرستها كمااان عشان الفلوس لاتخلص الحمد لله ومنها ندرس الجامعه ونشتغل
هويدا:اممم افكر
ريماا:لاتفكري لاان هاذا الحل احسن حل والله ما يحتاج تفكيير
هويدا:خلاص نشوف لنا شغل
ريما:انا امس في الجريده قريت انه في محل يبغا بياعه ايش رايك ويبغو ممرضه
هويدا:خلاص انا اروح ممرضه وانت خذي البيع تعرفي صح
ريما:اي هو محل في رد سي نعومي
هويدا:اهاا اعرفه
ريما:ويقولو الراتب حق البيع 2000 ريال والممرضه 1500
هويدا:خلاص كويس منها كمان عشان دفع ايجاار البيت والجامعه
ريماا:انشاء الله ربنا يسهل امورنا ولما مياار ترجع من المدرسه احنا نرجع نفس الوقت
هويدا:تمام من دحين هاتي الارقام ونتصل
ريماا:خلاص
واتصلو واتفقو على الشغل ومن بكرا دومهم هويدا تجي الصباح الساعه 7 وترجع الظهر وريما تطلع المحل العصر وترجع العشا يا حراام غيير ما تفقو
هويدا:يا خساارة غيير الموعد اللي اتفقنا عليه
ريما:ايش نسوي خلاص
هويدا:يالله نجي معاك انا ومياار اول يووم وكل يووم نجي نجلس نستناكي بعدين تخرجي نتعشى ونروح المكان اللي نبغاه ونرجع البيت صح
ريماا:خلاص صح






اليوم اول يوم المدااارس بعد العييد
في المدرسه مياار وفرح
فرح:ميور عازمينك على ملكه اخوي نوااف
مياار:اهاا انشاء الله اسأل خواتي
فرح:تعالي انت وخواتك تشرفونا
مياار:حبيبتي تسلم واحنا عازمينك يووم على بيتنا انت واهلك
فرح:انشاء الله اكلم ماما
مياار:خلاص كوييس
فرح+ميار:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لانو الجرس دق معظم البنات كده
فرح:ههههههههههههههههههههههه يالله
مياار:يالله
ورراحو الفصل






في البييت
ميار:ريمو صديقتي فرح عازمتني على ملكه اخوها
ريما:والله
هويدا:تبغي تروحي
مياار:اي الله يخليكم
ريماا:يابنت لحااالك لالالا
مياار:وهي عزمتكم انتو كماان
هويدا:خلاص نروح انشاء الله بس متى
مياار:ما ادري ما قالت لي وانا كماان عزمتها على بيتنا هي واهلها
هويدا:اهاا تماام
ريما:يالله حبيبتي روحي ناامي عشان المدرسه بكرا
مياار:انشاء الله

وراحت تناام





يــــــــــــووم جـــــــــــــــديـــــــــــــــد
في الصباح
ريماا:يلا ميور قومي المدرسه
ميار:هممممم ابغا انام
ريماا:لا والله قومي المدرسه يالله خلينا نوصلك ونروح الدواام
مياار:طيب طيب قاايمه بس اطفي النور
ريما:ياربي لو طفينا النور حترجعي تنام قومي من دحيين
ميار:طيب قمت خلاص
وقامت ولبست
هويدا:يالله يا جمااعه
ريما:خلصتي مياار
مياار:ايوا خلاص
وخلصت خرجت كانت لابسه مريول اصفر وجزمه بيضاء وشنطه اصفر واسود
وريما كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكيني وبلوزة حمراء عريانه وفوقها جكيت اسود وشبشب زحافي ومكياج خفيف طلعت تسحر تجنن مع جمالها الجذااب ولابسه العبايه
هويدا كانت لابسه بنطلون ازرق فااتح سكيني وبلوزة بيضاء وعليها فراشه بالازرق وجزمه لون ابيض وطلعت حلوة مع روب المستشفى والطرحه البيضاء حقت الروب طلعت كمااان حلووووة




وصلو مياار المدرسه وهم راحو الدواام اماا ريماا راحت السوبر مااركت واشترت اشيااء لانو موعد دواامها غييير عنهم العصر وترجع العشا وهويدا راحت المستشفى لانه شغلتها ممرضه




انتها الباارت الـ 3
ايش بيصير لما يروحو ملكه نواف؟؟
وايش بيصير مع هويدا بس تروح الدوام؟؟
وايش كمان بيصير مع ريماا لما تروح الدوام؟؟


__________________________________________________ __________
البارت الـــ 4

"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"

في المستشفى:
هويدا:السلام عليكم
الممرضات:وعليكم السلام
هويدا:اممم انا الممرضه الجديده اسمي هويدا
وحده من الممرضات:اهلين
هويدا:فيكي بس ابغا اعرف ايش اسوي انا اللحين
الممرضه:امممم روحي دحيين يبغو قيااس ضغط للمريضه هند سعييد الـــ****عي
هويدا هند سعييد كأني اعرفها:اهاا تماام بس فيين الغرفه
الممرضه :من هنا
هويدا:تمااام

وراحت على الغرفه
هويدا:السلام عليكم
هند: وعليكم السلام هويدا
هويدا:هننند
هند:حبيبتي كيفك
هويدا:بخييير كيفك يالقاطعه ما تتصلي ولاشي ولا عشانك اكبر مني صرتي ثالث جاامعه ما تعرفيينا
هند:هههههههههههههه لاوالله مشاااغل
هويدا:وايش هاذي المشاغل
هند:والله من فترة خطبت واليوم امي انتقلت للمستشفى وانا تعبت وجيت هنا لقياس ضغط اشوف ماشاء الله بسررعه صرتي ممرضه
هويدا:يالله الله يعينك والله ذكاااء ياحبيبتي عشان شوي شوي ارتفع مررحله اول شي ممرضه رئيسه الممرضات لما يشوفوني كويسه بعدييين اكببببببر دكتتتورة
هند:حبيبتي الله يوفقك والله انبسطتلك
هويداا:حبيبتي تسلم يالله ماقسنا الضغط اخذتنا السوالف تخيلي سنه ما شفتك ولاعرفت عنك شي
هند:حبيبتي والله ولا انا يالله قيسي يادكتورة
هويدا:هههههههه بدري لسا
وقاست له الضغط
هند:ثانكس حبيبتي
هويدا:ولكم
هند:خذي هاذا رقمي عشاان اتصل فيكي وتتصلي فيني
هويدا:انشاءلله وهاذا رقمي
هند:انشاء الله زورينا لاتكون قطاعه
هويدا:انشاء لله ولايهمك وانت زورينا
هند:فين ازوركم ليكووون لقيتي
تقاطعها هويدا:لامالقييت اهلي خرجت من الدار واخذت بيت وجلست فيه انا وريما ومياار اللي احكيكي عنهم لسبب وانشاء الله اقلك عنه بس تيجي عندنا هاذي يبغا لها جلسه
هند:يالله انا اسفه حبيبتي والله ما ادري
هويدا:لالا عاادي
هند:يالله انا تأخرت السواق برا ينتظرني
هويدا:اهاا لاتنسي تيجي عندنا
هند:انشاء الله وانت لاتنسي
هويدا:انشاء الله سلمي على خالتي ام هيثم
هند:انشاء الله

وراحت على بيتها

اعرفكم على هند عمرها 21 سنه حلوة وحبوبه وصحبت هويدا

ام هيثم ام هند طيوبه وتحب عيالها واللي ما يحب عيالها ما تحبه واللي يحب عيالها على راسها وعينها تحطه

ابو هيثم متوفي من سنه

هيثم ابنهم الوحيد عمره 24 سنه خاطب و حلو ومملوح


وهويدا رجعت من الدواام والعصر ريما راحت هي ومياار وهويدا




في بيت هند
هند:ماما تصدقي مع ميين اليوم التقيت
ام هيثم:مين يا يمه
هند:هويدا صحبتي
ام هيثم:هويدا اللي في الدار
هند:اي هي يمه مسكييينه مررررره خرجت من الدار وصاارت تشتغل هي وريما وميار في المدرسه اللي شفناهم مررة في المول
ام هيثم:يا حراام ولييش خرجو
هند:ما ادري بس قالت لي لسبب بعدين اقلك لانو انا شفتها في المستشفى
ام هيثم:اهاا
هند:وعزمتني بيتهم وانا عزمتها عندنا
ام هيثم:اي كوييس
هند:والله انها طيوبه وااايد وتسلم عليك بعد
ام هيثم:الله يسلمها وسلمي عليها وعلى خواتها
هند:انشاء الله




العصر راحت ريماا الدوام


في الرد سي بمحل نعومي
ريماا:السلام عليكم
المساعده :وعليكم السلام
ريماا:شلونك
المساعده:بخيير انت شلونك
ريماا:بخيير بس ما تعرفنا
المساعده:اسمي اسماء
ريما:اها عاشت الاسامي وانا اسمي ريماا
اسماء:اها اهلين


خلص دوامها وراحت براا لقت هويدا ومياار يستنوها

هويدا:خلصتي
ريماا:اهاا
مياار:كيف لقيتي الشغل
ريما:حلو وتعرفت على وحده اسمها اسماء طيوبه
هويدا:ريمو لاتحكمي على الانسانه مالك يوم معاها
ريما:بس باين عليها طيبه
هويدا:ما تعرفي بعض النااس مايكونوا طيبين من اول مرة
رييما:اهاا طيب
وراحو تعشو ورجعو




يــــــــــــــوووم جـــــــــــــديــــــــــــد
اليوم جاء عندهم صاحب البيت يبغا الإيجاار فتحت ريما
ريما:اهلين
الرجال:ياختي احنا اصحاب العمارة نبغا ايجار البيت
ريما:اهاا طيب
الرجال:كأني اعرفك
ريما:نااااااايف
نااايف:هلاااا والله احنا اشبنا الصدف تجمعنا
ريما:شااايف شلونك
ناايف :بخيير انت شلونك
ريما:انا والله بخيير
ناايف:اهاا فرص سعيده
ريما:هههههههه النااس تقول فرصه واحنا نقول فرص
ناايف:لانو اكثر من مرررة نلتقي
ريما:اهااا المهم بالنسبه للإيجاار
ناايف يقاطعها:لاعااادي خلاص مو مشكله
ريما:لا شلون حقكم
نااايف:وقت ما تدبرو فلووس جيبيهم
ريما:بس
نايف يقاطعها:لابس ولا شي
ريما:جزااك الله خييييير
ناايف:ولو الواجب
ريما:تسلم
ناايف:ولو تبغي شي الحارس تحت انا دحيين اوصيه عليكم
ريما:جزااك الله خييير تسلم يا خوي
ناايف:هههههه من واجبنا يالله مع السلامه
ريما:مع السلامه


وراح وريما اللي اخذ عقلها هالنااايف معقول الصدف جمعتنا ثلاث مرااات يالله منك يانااايف بس بجد جزااه الله خييييير

هويدا:كل هاذا عند الباب عشان الإيجار
ريما:تصدقو مييين اللي كان على الباب
مياار بحمااس:ميييييييييين
ريما:نااايف اللي قابلته في البر والسوبر ماركت واليوم ثالث مررة الصدفه تجمعنا
هويدا بإستغراااب:واااااا من جد
ريما:من جد
ميااار:ههههههههههههههههه
ريماا:وقالي الإيجار مو ملزوم تدفعوه اليوم او بكرا وقت ما تدبرو فلوس تعالو ادفعو واذا تبغو احد يعاونكم الحااارس تحت اي شي تبغوه اطلبوه منه وانا دحييين اوصيه علييييكم
هويدا:صدق ابن حلال
مياار:من جد
ريما:يالله قومو كل وحده منا تروح شغلها ونودي مياار المدرسه
وقامو وكل وحده راحت المكاان اللي هي ملزوم تروحه وريماا كلعاده على السوبر ماااركت

وهو ناايف اللي مو مصدق نفسه للمرة الثالثه يتقابل معاها ياااربي احبها ولا بس مجررد اعجاااب يوووه لالالا احبها لااضحك على نفسي


بيت ابو نااايف

ام نايف :ناايف يمه ود انت اختك المدرسه
ناايف:وليييييه مافي سوااق
ام نايف:يمه السواق اللي جبناه جديد ما يدل مدرسه اختك روح ودها انت
نااايف:طيب
ام ناايف:ورح جيب لنا فوااكه من السوبر مااركت
ناايف:لالالا يمه السواق اللي يجيب الفوااكه
ام نااايف: الله يخليك يا ولدي انت جيب الفواكه وتعال ما تخسر شي بعدين في سياارة مو على رجلييك
ناايف:حاضر يممه شي ثاااني
ام ناايف:لالا يممه الله معك
ناايف:فماان الله فرررررررررررررح يالله
ام ناايف:فماان الكريم
فرح:كااني جاايه


وراحو وصلو المدرسه وهو راح وهو طوول الطرييق يفكر في ريمااا

راح السوبر مااركت
في السوبر مااركت
عند الفوااااكه
اخذ من التفاح من الموز وجاء بيأخذ برتقاله الاتمسكها حرمه وايده تجي فوق ايدها
ناايف:اسف
ويطالع في الحرمه وتطالع فيه
ناايف والحرمه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ريمااا:هلااا ايش الصدف هاذي
ناايف:ماعرف
ريما:شلونك
ناايف:بخيير انت كيفك
ريماا:بخيير
ناايف:ابغاك في موضوع
ريماا:خيير انشاء الله بسبب البيت
نايف ارتبك:لا..لالا مو.بخصووص البيت..بخصوص ..شي ثااني
ريما خافت :اهاا هنا في كافي تعال نجلس فيه ونتكلم
ناايف:اوك انشاء الله تعال

وراحو

ناايف:ما تبغي تشربي شي
ريما:لالالا تتعب نفسك
نايف:تعبك راحه حبيبتي
ريما سوت نفسها ما سمعت
نايف:اسف زله لسااان والله لاتزعلي
ريما:لالالا عادي ما زعلت المهم نرجع لموضوعنا
ناايف:ما تبغي تشربي شي
ريما:امممم قهوة
ناايف:اهاا طيب
وراح يجيب 2 قهوة وكاان في شابييين يغازلو ريما وريما صافتهم
الشب الاول:انت ياقمر
الثاني:له له له القمر ما يعطينا وجه ليييش
الاول:ههههههههه ترا ببكي
وجا ناايف
ناايف:ايش في
ريماا:سيبك منهم ما في شي
ناايف:قله حياا وسحب ريما من ايدها وخرجو
ريما:اااي سيب ايدي تعورني
ناايف:اسف بس ما شفتي ايش يقولو
ريما:لاتحسبني نااايف انا من هاذي الاشكال من اول ما يقولو لهم ياقمر تجري وراه انت اول انسان اكلمك بس مجرد علاقه بسيطه صداقه بس والصدف هي اللي جمعتنا
ناايف زعل من اخر كلامها اللي قالته:اي ادري
ريما في نفسها لاتضحكي على نفسك انت تحبيه ايه والله تحبيييه
نااايف:بس ما تبغي تعرفي الموضوع اللي ابغا اكلمك فيه
ريما:اهاا يالله
نايف:يالله

وراحو وجلسو في مطعم

وطلب لهم فطور وافطرو وتكلمو
نايف:بصرااحه انا جااي اقلك كلمتين
ريما:خييير انشاء الله
ناايف:لاتخاافي خيير بصرااحه انا ابغا اطلب ايدك من اهلك بما انه الوالد متوفي
ريما اللي حزنت وما عارفه ايش تقول تفرح تبكي تحزن وتكتم اللي فيها:شوف انا بصرااحه ما عندي اهل اكوون صريحه معاك عشاان اذا وافقت عليك لااكون غشتك
ناايف اللي حزن على حبيبته:ما عندك اهل شلوون يعني
ريما:انا كنت في داار الايتاام وبعدها صاار خلاف مع المديرة وخرجنا من الداار بسبب الخلاف هاذا وبعدين كان في بحسابنا بالبنك اهالينا لما رمونا حطو معانا فلوس عشان تربيتنا يحسبو الفلوس كل شي هي بتعوضنا عن حنانهم والله دنييا
نااايف:اهاا معلييش والله ماكنت ادري
ريما:وكاني عرفتك
ناايف:طيب انت موافقه ومن مييين اجي اخطبك
ريماا:انا ماراح اتسررع ابي اخذ راي خواتي
نناايف:رموكي انت وخواتك
ريما:لالا البنات اللي تربيت معاهم مثل خوااتي
ناايف:اها الله يخليكم لبعض
ريما:انشاء الله
ناايف:كم اخت عنك
ريما:2 واحبهم واااااااايد وهم يحبوني بعد
نااايف:ماشاء الله كم اعمارهم
ريما:وحده ثاني جامعه ووحده ثالث ثانوي
ناايف:اهاا وانا كماان عندي4 انا واخوي واختين لي مرااام وفرح وانا ونواف
ريماا:فررح نوواف
ناايف استغرب:تعرفيييهم
ريما:اي فرح رفيجت اختي ميااار في المدرسه وكمان عازمتنا على ملكه اخوك نوااف
ناايف:اهاا شوفي كييف يالله
ريما:هههههههه
ناايف:المهم اجي اخطبك من اختك الكبيرة صح
ريما:انشاء الله بس على شرط!!!
ناايف:اشرطي وانا انفذ
ريما:ابغا اكمل دراستي واعيش قريبه من خواتي وحلمي اني الاقي اهلي تساعدني
ناايف:ولا يهمك كل اللي قلتي عليه انا موافق عليه
ريما:شكرا ناايف
ناايف:لالالاشكر على وااجب قومي اوصلك
ريماا:لالالا في ليموزين او الحاارس
ناايف:اهبل اسيبك في الظهر تركبي مع احد غرييب
ريما صدق روحه الاخ انه مو احد غرييب هههههه:طييييب

وراحت ووصلها

وجو مياار وهويدا

ريما:هلااا
هويدا:هلا فيك
ريما:ادخلو غيرو ملابسكم وتعالو تغدو اشتريت غدا
مياار:ايش اشتريت
ريما:من المطعم اللي قريب علينا اسمه ريدااان جبت مضغوط وكبسه
ميااار:اهااا تمااام
وراحو وغيرو ملابسهم وتغدو وجلسو يسولفوشوي

ريما:من شفت اليوم اتحداكم في السوبر مااركت
هويدا:ناايف
ميااار:ههههههههههههههه المررة العاااشرة ولا
ريماااا:ههههه تافها اي هو
هويدا:وايش قالك
ريما:قالي موضوع مهم
هويدا:موضوع مهم
ريما:اي
ميار:ليكون يبغا البيت
ريما:لالالالا
هويدا:اجل ايش



انتها البارت الــــ4

ايش تتوقعو تكون ردة فعل البنات بالموضوع؟؟
وهل ريما بتوافق؟؟
وناايف لما يفاتح امه في الموضوع وتعرف انها يتيمه بتوافق ام ناايف ولا لاء؟؟


__________________________________________________ __________
البارت الـــــــــــ5
0
0
0
0
0
‎0
0
0
0
0
0
0
هويدا:اجل ايش
ريماا:طلب ايدي ويبي يتزوجني بس انا قلتله اخذ راي خواتي
هويدا:لالالا انت مجنونه وحده مثله غني يبي يأخذ منا احنا اليتاما
ميياار:ولو يتيمين لييش مانتزوج ما يكوون لنا حق بهالحيااه مثل غيررنا
هويدا:حبيبتي مو كذا بس هو امه وابوه غغنيين بيرمو ولدهم على مثلنا
ريما:انا ابغا رايكم وهو على فكرررة اخو نواف وفرح رفيجتك ميوور
هويدا:انا مو موافقه
مياار:انا موافقه ويين تبي تلقي وحد مثله حلو ومؤدب وبعدين اخو رفيجتي المقربه لي الله يخليك هويدا وافقي
هويدا:خلاص هاذا رايكم موافقه بس خلهم يجو ويخطبوكي رسمي
ريما:يعني موافقين
هويدا:اااي
ريما:مياار جيبي رقمه من صديقتك فرح
مياار:ايش اقلها اعطيني رقم اخوك نااايف وتقلي ايش تبغي فيه
ريما:شوفي جيبيه بهاذي الطريقه قولي لها ايش بدايه ارقام اخوانك
مياار:ايوا
ريما:وتكتب لك وانت قولي لها انا اكمل الباقي واذا طلع صح انا بفوز بعدين الدور عليك بأرقام اخواتي طيب
ميااار:حلو خلاص


يــــــــوم جديد نفس الحال يروحو المدرسه وبالعاده تروح ريماا السوبر ماركت لابس اليوم راحت الــCOFE

ريما:لو سمحت قهوة فرنسيه
الكرسون:حضرتك تأمري
وجاب لها القهوة
ريما:ثانكس
الكرسون:اي خدمه يافندم
ريما:نو نو ثانكس
الكرسون:العفو
وريما جلست تفكر في ناايف يالله الصدف تجمعنا اربع مرااات وهو طلب ايدي بس امه بتوافق لاني يتيمه
وخرجت من الكوفي ورجعت البيت

رجعت ميار وهويدا
مياار:ريمو جبت الرقم
ريما:بجد شكرا ميور
مياار:بس كذا للمصالح نعرف ميور يمكن تجيبلي هديه ولاشي كوييس هاذا اللي طلع منك
ريما:هههههههههههههه لاتخافي حبيبتي خذي هاذي الــ50 ريال وانا اليوم اشتري لك احلى هديه بعد
ميار:حبيبتي والله امزززح بس شكرا ثانكس ريمو يا احلى اخت بهالدنياا
ريماا:ولكم حبيبتي لاتشكريني
هويدا:سلام عليكم
ريما+ميار:وعليكم السلام هلااا
هويدا:ها جبت الرقم ميييور
ميااار:يييس
هويدا:تماام اتصلي فيه وخبريه
ريما:انشاء الله





في بيت ابو نااايف
نااايف:يمه ابي اتزوج
ابو ناايف:وهاذي الساعه المباركه
ناايف:الله يبارك فيك
ام نااايف:من بكرا ادور لك على عروس ولا احلى عروس بعد
نااايف:لالالا يمممه انا ابي اتزوج وحده اسمها ريمااااا
ابو نااايف:مييين ريماا
نااايف:هاذي يبه اللي مستأجرة عندنا في العمارة هي وخواتها الاثنين
ابو نايف:بس يبه من متى تعرفها
ناايف:لمحتها لما كانت مع خواتها خاارجه وعجبتني
ابو ناايف:اهاا طيب
ام نااايف:وشلون اخلاقها زينه
ناايف:اي يمه مؤدبه
ام نااايف:خلاص هاذي الساعه المباااركه
نايف:بس هي يتيمه
ابو نااايف:شلوون يتيمه
نااايف:يعني هي جااي من دااار الايتام عندنا اسـتاجرت شقه
ام نااايف:شنووو
نااايف:اي يمه وهي اختها رفيجه اختي بالمدرسه
ام نايف:لاحولا ولاقوة الابا لله طحت على وحده يتيمه
ابو ناايف:استغفري ربك يامرة اذا كده انا موافق يبه وهاذي الساعه المباركه ومن بكرا تروح يا ام نااايف تخطبيها لولدك انت ومرام
نااايف:صج يبه الله يخلي لي ايااك ولا يحرمني منك طووول العمر
ام نااايف:بس وحده يتيمه شنو هاذا
ابو نايف:لابس ولاشي تخطبيها بكرا وخلاص انتهينا
ام نااايف:انااا مو موافقه والله والله اذا تزوجتها ما احضر عرسك
ابو ناايف:انتي شنو تقولي بدل ما تقولي ارفق بهاليتيمه
ام ناايف:نرفق ما قلنا شي مأجيرينهم بيتنا وفوق كل هاذا الحااارس يخدمهم ايش يبغو اكثثثر من كذاا هاا
ناايف:يمه حرااام عليك كل شي وأجره
ابو ناايف:من بكره يبه تروح عند عمتك سميررة وتخليها تروح تخطبلك هي ومراام اذا امك ما تبي تروح
ام ناايف:اي ماني رايحه حتى الزواج مو جايه عليه عندكم ماانع خلاص انتهينا
ناايف:حااضر يبه
ام ناايف:تبي تكسر كلمتي يا نااايف
ابو ناايف:لالا مو هو انا
ام ناايف:طييييييب
ابو ناايف:وش بتسوي يعني بدل ما تقولين هاليتيمه ارفق فيها احسن لي واسمع كلمه زوجي ووين ماالقى سعااده ابني واللي يريحهم اسويه عيييب اللي تسوينه تصرف ولد عمره 10 سنوات
ام ناايف:ياويلي الحيييين اللي اسويه تصرف بزر عيييب يابو ناايف خلاص تبوها خلاص انتهينا روحو واخطبوها
ابو ناايف:اي بنخطبها
ام ناايف:خلاص وطلعت غرفتها وهي مقهورررة


نايف يكلم ريماا بالجواال
نايف:حبيبتي خلاص بكرا بتجي عمتي واختي وبيطلبوكي رسمي
ريما فهمت لييش امه ما تجي:لييش الوالده ماتيجي
ناايف ارتبك:اامم حبيبتي عشان عندها زواج
ريما:اهاا مبرووك مين ماشاء الله حيتزوج
نايف:ابن رفيجتهاا
ريما:بارك لهاا عني
نااايف:انشاء الله المهم يكوون عندك خبر انهم بكرا جااين
ريماا:انشاء الله يالله انتبه على نفسك
نايف:انشاء الله وانت انتبهي على نفسك
ريما:انشاء الله باااي
ناايف:بااي



وراحت وخبرت البنات
هويدا:ولييش انشاء الله مو امه اللي تيجي
ريما:امه عندها زواج وبتجي عمته
ميار:اهاا ولا مو سبب ثااني
ريما:مثل ايش
هويدا غمزت لمياار يعني اسكتي
مياار:لالالا ولاشي
ريما:على العموم انا رايحه انااام نعست تصبحو على خييير
هويدا+مياار:وانت من اهله
ميار:واناكماان ابي انام عندي مدرسه
هويدا:يالله كلنا نقوم ننام احسن من الجلسه

وقامو نااامو



نايف اليوم راح عند عمته
سميرة:هلااا بوليدي نااايف هلااا فيك تفضل يمه
ناايف:زااد فضلك ياااعمه
سميرة:شلونك وشلون الوالد والوالدة
ناايف:الكل بخيير ويسلمو عليك بعد
سميرة:الله يسلمهم
نااايف:عمه ابيك بموضوع
سميرة:قول يمه ها وش عندك
ناايف:ابي اتزوج
سميررة:لولولي وهاذي الساااعه المباركه خلي الوالده تروح وتخطب لك وانا اجي معها
ناايف:يا عمتي انا ابي اتزوج وحده يتيمه طالعه من داار الايتام ومستأجرة عندنا شقه وابوي موافق وامي مي راضيه فعشااان كذاا ابوي طلب مني اني اخذك معاااي انتي ومراام
سميرة:طيب يا ولدي ولييش امك مي راضيه
ناايف:عشاان البنت يتيمه وابوي يقول لا ارفق بهاليتيمه
سميرة:طييب خلاص بس اخااف امك تزعل مني
ناايف:لالا تخافي ابوي اللي طلب
سميرة:يعني ما تزعل
ناايف:لا انشاء الله ما تزعل يالله قومي البسي عشان اخذك معاي البيت لبكره نامي عندنا
سميرة:طيب كاني رايحه
ولبست وتجهزت واخذها معاه من الطائف لجده


في جده وصل ناايف البيت
سميره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سميره:شلونك ياخوي شلونك يا ام ناايف
ابو ناايف:بخيير شلونك انت يا ختي
ام ناايف ببرود:بخيير
سميره حست في ام ناايف بس تغاضت عنها:والله يا خوي بخيير
ابو ناايف:اي قالك ناايف السالفه
سميرة:ايه قالي يعني يا ام ناايف مو موافقه تروح
ام ناايف:اي مو رايحه عندكم ماانع مو ناقص غييير اغرب النااس تتحكم فيني وراحت غرفتها
ابو نايف بعصبيه:ام نــــايـف
ام ناايف:نعم
ابو نايف:تكلمي ثاني مررة بأدب
ام نااايف:حااضر شي ثاني
ابو ناايف:لالالا اطلعي فوووووق
ام ناايف:انا طالعه من غير ما تقول
وطلعت
سميرة:لا حولا ولاقوة الابالله
ابو ناايف:المهم يا ختي بكرا تروحي وتخطبي للولد مااشي
سميرة:خلاص على امرك ياخوي
ابو ناايف:على بركه الله

يــــــــــوم جــــــــديـــــد

عند البناات
هويداا:يالله تجهزي مابقى شي على وصولهم
ريما:اهاا اللحين بروح
وراحت لبست فستان بنفسجي عليه كرستاله وصندل اسود وتمكيجت مكيااج خفيف وطلعت تجنن
اما هويدا لبست بنطلون جينز سكيني احمر وبلوزه بيضاء وعليها قلب احمر عريانه وجوليه اسود ومكياج خفيف
ميار لبست بنطلون جينز سكيني فوشي مع بلوزة رماادي عليها فراشه بلفوشي

يدق الجرس
سميرة:السلام عليكم
هويدا:اهلييين وعليكم السلام
سميرة:شلوونك حبيبتي
وسلمت عليهم هي ومراام ودخلتهم البيت
سميرة:شلونكم يمه
هويدا:بخيير والله وانتو شلونكم
مرام:احنا بخيير
سميرة:والله حبيبتي احنا جااين نطلب ايد اختكم ريما
هويدا:اي يا خالتي وهاذي الساعه المبااركه
سميرة:الله يبارك فيك
مرام:هي وينها اللحين
هويدا:بغرفتها
مراام:ممكن اشوفها
هويدا:طبعا
واخذتها غرفه ريما
يدقو الباب
ريماا:تفضل
ومرام دخلت:شلونك ريماا
ريما:هلااا انا تماام انت شلوونك
مراام:بخيير ممكن اتعرف عليك
ريما:ولي الشرف الكبييير اسمي ريما عمري 19 اولى جاامعه
مراام:واا قدي
ريما:بجد
مراام:والله يالله تعالي سلمي على عمتي
ريما:اوك يالله
وراحت وسلمت على العمه
سميره:ماشاء الله عليها تجنن
ريما:تسلمي عمتي هاذا من ذوقك
سميره:هاا يابنتي موافقه احنا جينا نطلب ايدك لاابننا ناايف
ريما بخجل ونزلت راسها:اي يا خالتي موافق
هويدا ومرام وسميرة:لــــولـــــو لـــــي
سميرة:وهاذي الساعه المباركه مبرووك يا يمه مبروووك
ريما:الله يبارك فيك
مراام:بس الوالد مستعجل ويقول يبغا كل شي يصير بسرعه
سميييرة:يعني بعد اسبوعين نسوي الملكه وبعدها بكم اسبوع الزواج
هويدا:خلاص كويس بس الزواج بعد الملكه يكون بشهر
سميرة:خلاص اتفقنا يالله احنا نستأذن نبي نروح البيت
هويدا:لسا ما جلستو
مراام:خلاص عشان نبي نخبرهم و انشاء الله نزوركم مرررة ثانيه
ريما:خلاااص لاتنسو تزورونا وتجيبو الوالده معااكم
سميره طالعت في مراام وارتبكت:ااي ااي خلاص انشاء الله يالله يامرااام السواق يستانانا برااا
مراام:يالله مع السلامه وانتبهو على نفسكم
هويدا:انشاء الله
وراحــــــــــــــــو


انــــــتـهــا الـــبـــارتـ الـــ5
تتوقعو ايش بتكون رده فعل ام ناايف من موافقه ريمااا؟؟
ولما يعزموها توافق انها تروح؟؟
ونشوف كل هاذا في البارت الـ6


__________________________________________________ __________
البـــــــارتـ الـــ6
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،
’،


في بيت ابو نااايف

رجعت سمييرة من بيت البنات

سميرة +مرااام:السلام علييكم

الكل :وعليكم السلام

ابو ناايف:ها ياسميرة بشري كييف البنت

سميرة:تجنن ماشاء الله عليها ادب جمال اخلاق وكل شي

ام ناايف:يا خوفي بكرا تجي بنت الفقر تخربنا فوووق تحت

ابو نايف:استحي يامرة عيب عليك تقولين عن البنت كذا

مراام:وبعدين يبه البنت قدي تصدق

ابو ناايف:والله كوويس

مراام:والله انا حبيتها ودخلت قلبي لانه من شكلها باااين عليها طيوووووبه

ناايف:وموافقه ولا لاء

ام ناايف:مييت عليها لاحولا ولاقوة الابالله

ابوناايف:لاحولا ولاقوة الابالله منك

سمييرة:خلاص استغفرو الله اي حبيبي موافقه والف مبرووك

نايف:الله يبارك فيكم

ابو ناايف :مبروووك يبه عقبال مانشوف عيالك

ناايف:الله يخليك لي يبه بوجودك انشاءلله

مراااام:مبرووووك يا احلى اخو فهالدنيااااااا

نااايف:الله يبارك فيييك وعقبالك

مراااام:لالالا بدري توني صغييرة

ابو ناايف:ويين صغيرة صرتي عروس

مراام خافت من ابوها يجبرها الزواج فستأذنت بالخروج:لالا يبه اوعدك بس اخلص جامعه اتزوج بس اللحين بدري يالله بالإذن بروح انام عندي بكراا محاضرة من بدري

ابونايف:الله يوفقك يبه

ام نايف:تزوجها بس ماتسكنها عندي

ابونااايف:لا والجناح اللي فوق لميين على ما اعتقد لاابنك ناايف ولا نسكن فيه عفاااريت الجن

ام ناايف:ايش فيها لو بقي فااضي خليه لنواف بس ازوجه من مززاااجي

ابو ناايف:الجناح اللي فوق لناايف وبيتم لناايف ما يتغير

ام ناايف:سوي اللي تبغاه انا بخرج من البيت

ابو ناايف:صلي على النبي يا حرمه وماتكبري الموضوع

ام ناايف:خلاص هو كبر وماعاد يصغر

نايف:خلاااص يبه انا بأخذها وبروح الفيلا اللي عندنا في الطائف وبعدين قريب من عمتي

ابو ناايف:قلت اسكن هنا وخلااص

سميرة:يا ختي البنات عزموكي عندهم وودهم يشوفوكي

ام نااايف:نعم نعم نعم ووين اروح عند مييين؟؟؟؟

سميرة:عند البنات

ام ناايف:من جد بناات فقر

ابو ناايف عصبيه زادت عنى حدها:اقول لاتتعالي على غييرك بكرا النعمه اللي انت فيها تنحرمي منها

ام نايف:يوووووووووووووه احسن لي اطلع فووق

ابو ناايف:تعملي معروف


وطلعت فوق وهم جلسو سهرانيين سوالف وضحك ومزح





بعد اسبوعيين ملكه ريــــ ونــايــف ــــمــا


الكل كاان مشغول اللي يرتب نفسه واللي في الصالون واللي معاك واللي مو معاك وكل واحد في عالمه الخاااص


هويدا:الله ريمو ماشاء الله طالعه تجنن

ريما:ههههههه بجد والله انتو احلى

هويدا:لالا زودتيها وين ميارو

مياار:بنات بنات شوفت سميرة اللي تقولو عنها جاات هي ومرام بس فروح ماشفتها وينها

ريما:وااا وصلو قولو لها تعجل

هويدا:مدام ايلي كم باقي وتخلصي

ايلي:بس باقي شوي والمكياج

هويدا:اهاا يعني بتطولي

ايلي:لالا نتفه بس يعني مش راح اطول

هويدا:اهاا


وخلصت وكااانت صااااااروخ تجننن تسحر بجد كانت لابسه فستااان احمر وعليه كرستاله ومن عند الصدر عليه فصوص فضي وصندل اسود ومكياج خفيف لكن حلوو وتسريحه نازله

***************************************

امـــاااا هويدا يا عيني على هويداا جناااان اللي ساحرتنا بعيونها الخضرا مثل اللوز الاخضر كانت لابسه فستان اخضر وصندل اسود ومكياج خفيف وشعرها بلفييير

******************************************

ميوور كانت امورة لابسه فستان ابيض من عند الصدر عليه كرستاله فضي وزي اللميع لكن كااااانت مرررررررة حلوووة جنان وشعرها بالفير زي هويدا

*****************************************

دخلت مرااام:ماشاء الله عروستنا تهبل

ريما:حبيبتي تسلم والله

مراام:شلونكم بنات

هويدا:بخير هاذي ممياار

مراام:شلونك ميووور

ميار:انا بخير انت شلونك ووين فروح

مرام:فروح شويه وبتجي تقول زواج اخوي الكبييير بطلع خقه

ميار:ههههه اشتقت لها

هويدا:يابنت مالك يوم شايفتها

ميار:ههههههه هي مثل اختي اشتق لها مالكم دخل

ريما:حبيبتي الله يخليكم لبعض

مراام:امييين ولا يفرقكم يالله ريمو يستنوكي

الا تدخل فرح

فرح:هااااااااااااااي

هويدا:وعليكم الهاي

ميار:فروووووح وحضنتها

فرح:ههههههههههههههههه شلونكم

هويدا:بخييير

فرح:شلون العروس

ريما:حبيبتي بخير

مراام:اختي فرح اظن بتحكيكم عليها ميييور

هويدا:هوووووو هووووووو علينا حافظينها ث

ريما+مرااام+فرح+ميييار:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

مراام:طيب بناات يالله يستنوكي

ريما:ياربييييييييه والله مرررررررررة خااايفه

هويدا:حبيبتي اذكري الله وادخلي مافي خوووف

مياار:يابنت ملكه مو زواج الله يعين بكرا عالزواج

مرااام:يالله بلا دلع

ريما:ههههههههههه وربي مررررررررررره خاااايفه

فرح:اظن اللي جوا ماراح يقتلوكي

ريما:ههههههههه يالله امشو امري لله






ودخلت الكل كاان يشوفها يصلي على النبي لانها كااانت حلووة كاان الجو مرررررة حلوو رومنسي

ودخل نايف وابو ناايف
ونايف باس جبينها ولبسها الخاتم وبعدها جلسو يرقصو على الاغاني

انتها يومهم على خييير

ريما تكلم ناايف

ريما:تصدق ناايف بشنو كاان نفسي

ناايف:بشنو كاان خاااطر حبيبتي

ريما:يكون ابوي معاااي هو واعمامي هم اللي يزفوني هو واخواني

ناايف:خلاااص حبيبتي يصير خييير انشاء لله نلقا اهلك

ريما:انشاء لله ويين ودك يكوون شهر العسل

ناايف:انت وييين ودك تروحي

ريما:اممممممم على كيفك

ناايف:طيييب ماليزيا

ريما:واااااو حلو ذوقك مررررة احبها

ناايف:هههههههههه قارء افكاار حبيبتي طبعا

ريما:الله لايحرمني منك

ناايف:ولامنك يالغلا

وسكرت منه





نوااف كالعاده مع اصحابه في الكوفي

سعد:اقول نوافوه ما اتصلت عليك ضي

نواف:في ستيين داهيه يجعلها ما تتصل

سعد:انت وش تخربط هي وش قالت لك اول مررة

نواف:كلااام فااضي (يقلدها)حبيبي احبك هههه يا عمري وش رايك اشوفك في الرد سي

سعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي مقلد بالحيييل هههههه وهي كذا صوتها

نواف:هههههههه اي

سعد:المهم تبي تشوفها

نواف:ما ادري بس اخااف سوسو تزعل

سعد:انت ثور لالا غبي ايش بيعرفها هي

نواف:ما ادري بس شنو رايك اروح معاها ولا

سعد:روح

نواف:خلاااص اتفقنا حاروح

سعد:متى اخر مررة اجيت الجامعه

نواف:قبل 4 ايام سحبت عليها 4 ايام هههههههه تخيل دكتور عبد الرحمن وش بيسوي

سعد:هههههههههه الله يعينك





ناايف يكلم ريما بالجواال

ريما:طيب حبيبي متى يعني

ناايف:اللحين البسي ونروح شنو رايك

ريما:خلاص طيب

نايف:يالله تجهزي معاك ربع ساعه

ريما:اوك

وراحت تلبس ولبست وتجهزت واتصلت على ناايف وقالها 5 دقايق اكوون عندك

جااء نايف طلعت له برا وهي عند الباب حق العماره جايه بتخرج

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مــه
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمــه
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مــه

شافت نايف واقف مع حرمه يا ترا ميين هاذي؟؟

ومين تكون؟؟

صارت الشكوك عندها تتزاايد وغيرتها تزيد وقالت لاابين له عاادي اروح واشوف

وراحت..وقالت:السلام عليكم

نايف:هلااا ومررره متفشل ما كان وده تيجي ريما وتشوفه مع الغبره هاذي

الحرمه:هلااا ريما هلاا

ريما:مين انت

الحرمه:نيوف عرفها ميين انا

ناايف:انا ما اعرفك اصلا"

الحرمه:هاااا حرام عليك ليييش تنكر

ناايف:ياربييييييييه خلاااص روحي انقلعي عن وجهي

ريما مصدووومه ومو عارفه شنوتقول بس نطقت بكلمه:ناايف م.يي.ن ه.ا.ذ.ي
نايف مين هاذي"

رد عليها:والله يالغلا ماعرفها

الحرمه تتصنع البكاء:ناايف لاتسوي نفسك ما تعرفني

نااايف:طيب عرفيني اشوف يالله

الحرمه:ههههههه انا شروق ما عرفتني اللي شفناك في الاستراحه

ناايف يووه الوااطيه مالقت الا اللحين جايه فيه:طييب خلاااص انقلعي عن وجهي ولا ما تعرفي تنقلعي انا اقلعك

شروق:ههههههههه افتكرتني

نااايف بصراخ:رووووحي انقلعي عن وجهي

ريما اللي نزلت دمعتها

شروق:طيييب يا ناايف بس راح اوريك شي عمرك ما شفته تشوف

نايف صفها :ريمما حبيبتي لا تصدقيها والله كذابه

ريما:خلاااص يا ناايف لو سمحت وخر عني

ناايف:يالغلا لاتصدقيها والله تكذب وربك انها تكذب بسس ناحيه الاستراحه انا احكيك القصه

ريما عصبت بزيااده :يعني اللي تقوله صدق شنو تبي تقول انك خااين

نايف:حبيبتي اهدي انا راح افهمك الموضوع

ريما وهي تبكي:خلاااص يا ناييف خلاااص

نايف:لا ريما ما اسيبك غير لما تسمعيني

ريما:خلاااص نايف اتركني

ناايف:الله يخليك اسمعي وبعدين احنا واقفين في الشارع لييش تعالي نجلس في كوفي او مكان ثاني

ريما:لا هنا نحكي

ناايف:طيب تعالي بس نجلس في السياره

ريما :طيب

نايف:اسمعي يالغلا القصه في يوم من الايام انا رحت مع اخوي نواف على الاستراحه وبصدق ماراح اكذب اخوي يعرف بنات وطبعا كل واحد من اصحابه جايب خويته معاه الا انا الكل سألني هالسؤال قلت انا مو مثلكم وبعدها خرجت من كل الاستراحه وانا واقف عند باب الاستراحه طلعت لي هاذي الحرمه في وجهي وقالت هلا بنايف هلا وانا استغربت ميين هاذي صارت تعرف في نفسها وانا ساعتها تركتها ورميت عليها كم من كلمه ورحت وهي اليوم طلعت لي ياليت يالغلا تصدقيني

ريما وهي تبكي:بس ولا تكذب علي

نايف:والله ما اكذب عليكي ريما انا طوول عمري ما احب غيرك ولا راح احب غيرك واعرفي انك انت اللي دايم بالقلب عرفتي شلون

ريما وهي ما زالت تبكي:طيب ابي انزل البيت

نايف:لا ما في تنزلي البيت لازم اخذك نتعشا ونرجع طيب يالغلا اول شي سامحيني

ريما:خلاااص ناايف انت ما غلطت بشي عشان اسامحك

ناايف:الله عليك انت قلبك طيب الله يخليك لي يااارب

ريما:ويخليك لي



في المطعم

ريما:ناايف انا بعد ما تعرفت على الوالده

ناايف(ياربي ايش جاب امي على بالها):انشاء الله اعرفك عليها بأقرب وقت

ريما:يعني متى لانه نفسي اشوفها واتعرف عليها حتى يوم الملكه ما شفتها

ناايف:الا جاات بس يمكن ما شفتيها

ريما (آآآآآآآآه بسك كذب يانايف قول انها عايفتني لاني يتيمه ):اهاا يمكن

خلصو عشاااء

ناايف:ها ما تبي نمشي

ريما:الا يالله

ناايف:اقول اجلسي ابغاكي بموضوع

ريما:وااااه نجلس هنا تعال نروح على الكوفي احسن حل

ناايف:هنا ولا هناك ما يهم اهم شي جمبك وقرييييب منك

وراحو على كووفي اروما

نايف:ايش تشربي

ريما:قهوة فرنسيه

نااايف:اوك

وراح وجاب اثنين قهوة وجلس

ريما:هاا امر وش الموضوع يااستاذ ناايف

ناايف:شوفي حبيبتي بما انك قريب راح تصيري زوجتي وعلى سنه الله ورسوله ابيكي توقفي شغل

ريما:انشاء الله بس اوقف شغل مستحيل كييف ابي اصرف ما ابغا اخلي كل الحمل على هويدا حراام

ناايف:شوفي حبيبتي انا زوجك خلاص انا راح ابعت لكم مصروف لانكم 3 حريم في بيت من دوون رجال ما يصير كذا

ريما مستحيييه مررررررره (يااااربيييييييه وش القلب اللي يحمله فديته انا ):لالا يا ناايف انت تعبت معنا كثييير وساعدتنا مشكوره ما قصرت خلاص اللي سويته انت وعمي يكفي وزياااده

نااايف يبتسم:حبيبتي خلااااص قريب راح تصيري زوجتي لاتستحين ما يصير كذا الله يخليك وافقي بشرطي اذا كاان لي معزه عندك وكمان هويدا توقف شغل

ريما:يوووه جزاك الله خييير حاضر عشان عيونك راح اوقف شغل يا حبيبي بس هويدا الله اعلم

نااايف:لا انشاء الله بتوافق يا عيووون نااايف

ريما:تسلم يالله خلينا نرجع البييت

ناايف:بس تو بدري

ريما:خلاااص نعست

نااايف:خلاااص يالله قومي

ريما:يالله


وقامت وراحو البيت


انتها البارت الــــ6
ممكن يوم من الايام قبل الزواج تشوف ريما ام نااايف ؟؟


فيييييييييييييييييييييييييييييينكم
وربي زعلت ابغا ردووود
وتشجيع والا اقفلها احسن
رائييييييييييييكم