عنوان الموضوع : اليك يامن زرعت في قلبي ازهار الربيع - وسام رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل



السلام عليكم ورحمه الله وبركته
هذه اول روايه اكتبها بقلمي اتمنى تنال اعجابكم انا مو من محبين المقدمات الطويله
ولكن انا احترام وجه نظر الكل واتقبلها بصدر رحب ولا تنسوني من تعليقاتكم لانها راح توجهني في المستقبل باذن الله اخليكم مع الروايه ^............................^

في المملكه العربيه السعوديه وفي منطقه جيزان جنوبها في مكان اشتهر بخضرته وكثر الامطار فيه
ريم بتنهيده: ياليت يكون الجو هادي وسكون ويكون احساسي ريق مثل كذا دايم ^....^
غمضت عيونها وراح عقلها لبعيد حست انها طافت الارض سافرت لبعيد البعيد
اها يارب ان تسعدني بحياتي خلاص كافي احزان وجالسه تركض تحت المطر مثل الاطفال وتغني وترجع تكتب
خطرتها الجديده وكانت بعنوان
(لابد لى ان اعتاد على حرماني واتوقف عن االاحلام)
ارجوك ابتعد يا زائر احلامي لقد اصابني الارهاق لا اعلم هل انا مغرومه بك
او هو مجرد اعجاب
تأتي فجاء بمخيلتي وتجد الابتسامه طريقها الى فمي اتعبتني نبضات قلبي المضطربه
فأصبحت غريبه عني
نبضات قلبي اصبحت غريبه عني بسببك انت لوحدك هل انا اجهل الحب لهذة الدرجه
او هل هو مجرد اعجاب صغير
بوسامتك هل الاذن تعشق قبل العين احياناً هل هذة المقوله صحيحه لا يهمني كل هذا ولكن قلبي الصغير
يتألم بشده فاصبحت عيني تذرف الدموع
من انت ياهذا؟؟ بالله عليك اخبرني هل انت الحبيب الذي انتظرته دوماً او انت تجسيد له اريد التوقف عن التسائل
فلقد تعبت حقاً لا اعلم لماذا دموع عيني
تتساقط عند تذكرك لماذا اصبحت بهذا الثقل لماذا تختلف عن الماء وهي تشبهها كثيرا لما اشعر انك تبدو مثلها يشبهك الكثير
ولكن يظهر تميزك امام الجميع؟!
لا استطيع النكران فلقد كرهتك كثير لانني اعلم جيداً انني اعاني وحيده وانت لا تشعر بي على الاطلق
كرهتك بشده لانني ابكي دوماً وانت لا تعلم
كم هو احساس قاسي قبيح ان تعاني لوحدك والشخص الذي تعني من اجله لا يعرفك من الاساس
رغم هذا لا استطيع اخراجك
تدور بكل سعاده في انحاء مخيلتي تشغل بالي ليل نهار ويال سخريه القدر انت لا تعلم حتى اسمي
من انا؟ لا وجود لي بحياتك!!
اريدك سعيد مبتسم دوماً احاول جاهده ان اتكفي بهذا ولكن لماذا اشعر بهذا الالم؟! كم هو موجع
الاحساس بالحرمان
ارجوك توقف ولا تزور احلامي اريد ان اعيش حياتي اصبح الحرمان كاتبي والحزن ترسم صفحاتي
فكلما ايقنت انني لا اعيش في عالم الاحلم
تأتيني انت بأمال تجهلها لانك تجهلني اراد عقلي اسعادي فكون معك صوره وهميه اصبحت انت بطل كل روياتي
انت من تواسيني انت من تفرحني
هل هذا القصر بيتنا نعم اعلم انك تحبني وان القدر سوف يجمعنا وبكل بساطه اصبح سعيده
كم اشعر بالشفقه على نفسي
هل انا تعيسه الى هذي الدرجه فالكل يقول عني انني شخص دائمه الابتسامه كثيره المزاح
جيدا جدا في المواسه
كم هو قاسي الشي المسمى بالقدر بمجرد ان اكون لوحدي تسقط جميع اقنعتي وتظهر لي كم انا ضعيفه
فتاه تعجز عن مواسه نفسها
كثيره الارتجاف والسقوط ولكن انا شخص عنيد برغم سقوطي احاول ان انهض من جديد لا اريد
الاستسلام سأوصل حياتي
إنني اعلم لا ذنب لك ابداً الذنب ذنبي لأنني اريد ان اكون سعيده ارجوك لا تعتذر فلابد لي ان
اعتاد على حرماني وان اتوقف عن الاحلام
اها بس ليش كتبتها الناس كلها تحب وانا الحين راح اوصل 23 ولسه ماحبيت احد ودي اجرب هذا الاحساس كل الى اعرفهم
جربوه ليه انا غيرهم احس اني غريبه عنهم ليش البنات ديم يقلون لي يارب ماتحبين ياريم تحسبينه حلو وربي انه مرض خاصه لو كان من طرف واحد
طرا على بالي صاحب اخوي ياسر يوسف الكل يمدح فيه وفي جماله واخلاقه يقلون بالحيل وسيم وشخصيه فريده
انا مره وحده شفته انخلع قلبي من مكان قمه في الجمال لا وكان يضحك ليوسر ياليتني مكانك يا ياسر اخ يالقهر لالالالا تفهمون غلط
دسمااات ^^الي احس نحيته مو حب مجرد اعاجب بكلام الاشخاص القريبن منه ويعدين فيه حاجه مضيقتني
هو احلى مني بكثير صح انا مو قبيحه جمالى هادي مو ذاك الزود ودوم اسمع مدح وانا عاجبني شكلي صراحه
بس انا عاديه وهو ملك جمال بطوله وجسمه العريض ابيض مره وعيون كبار وكل الى يشوفه يحسبه ام سوري اولبناني
من غير رجولته وسكسوكته عذاب
>> وقال ايش قال شافته مره وحده
وجلست تخاطب نفسها وتعرضها وتقييمها ما انتبهت لنظارت امها
سهام الام تناظر بنتها من بعيد وتدعي ان ربي يسعد بنتها وين ماتكون ويرزقها بولد الحلال الى يسعدها
سهام :يمه ريم قومي هذا الوقت مو زين شوي ويصلون مغرب اخاف عليك بسك عناد اروح ولو رجعت ومالقيتك داخل اعرف اشلون اتفهم معك
ريم: يابعد كل اهلى وكلي انت فديتك وفديت الخالق الى رزقني فيك كلو ولا الغاليه تعصب
وعلى طول راحت صوبها تبوس ايدها وراسها وتستمتع بريحه امها الى تاخذ العقل
هند: ريومه نزلت روبط لقصه رفعت اسماعيل قصه جديده اسمها المتحف يمدحونها منتدى رويات وكمان سافاري وفنتازيه وادهم صبري ونور الدين
ريم بفرحه: احلفى تكفين حمليهم ياهند تصدقين اني احبك بجنون
هند: ابوك يا الكذب بس والله ما تقرئيها قبلي اقرها انا اول اخبرك نذله وتخربين علي الاحداث
ريم : طيب قومي جاء وقتي على الجهاز
فتحت موقعها المفضل جدا يحمل ذكريات عمرها ماتنسها مع اخوها المتوفي ريم بحزن الله يرحمك يابعد كل دنيتي
دخلت قسم الخوطر الردود فوق 9 صفحات وكانت الخاطره بعنون
(أنين ذكريات سعيدة بابتسامه حزينة)
لم اعلم انك سوف تصبح ذكرى سعيدة بحياتي تأتي كطيف وتختفي كطيف
لم اعلم انك سوف تصبح حلم صعب المنال مستحيل التحقق
لم اعلم أنني سوف أودعك بصرخاتي الملتاعة وركضات قلبي المجنونة
لم اعلم وقتها انك سترحل عني وتتركني أعاني تترك يدي المرتجفة
لم اصدق ذهابك فأصبحت انتظرك عند باب بيتنا الصغير بأصرار طفولي
لم اصدق انك قد قررت لوحدك وذهبت لوحدك ألى ذلك العالم الغامض
لقد كنت اركض خلفك دوما لم أتصور انه في يم ما سأركض وحيده
لقد بدأت في التلاشي وأضعت طريقي لم استطيع ألعوده فقد أصبحت عمياء
ذهب عني نور عيني معك ألى عالمك الكئيب
انظر هأنا أتعثر وهاأنا انهض من جديد أتسأل دوم أصرأر من
انا املك رغم دموعي وأنقبضات قلبي الصغير وذهاب بصري
ساعتصر ذكرياتي معك لاجد بيتي
ابتسم الماره ينعتوني بالجنون
فدموعي تنزل بغزاره وفمي يبتسم بشده لانني تذكرت كم كنت سعيده
فابتسمت وعيني تذكر لحظه وفاتك فبكت وفضلت انا عاجزه ايهما اختار
أه كم أحببت دفء يديك لقد أشعرتني بحنان قلبك
لما رفضت اخذي معك لما
فأنت تعلم كم أنا شديدة التعلق بك أنني اعلم جيداً
كيف تحبني فأنا املك نفس أحاسيسك احبك احبـــــــك جداً
اشتقت أليك وسأظل اشتاق فمن منا يستطيع نسيان أنين ذكريات سعيدة بابتسامه حزينة 
بعد وفات اخوي ريم بكر اغلب كتابة ريم اصبح عنه تعشقه بجنون
كان الردود كثيره قرت نصها ولكن النوم غلبها لانها مانمت >>اكيد تشوف مسلسلات انمي لانو مدمنه بالحيل
ريم فزت من نومها مفجوعه :بسم الله الرحمن الرحيم وجالسه تقراء المعوذات وكل صوره حفضتها وتنادي على امها
امي هند ماحد يجوبني وش صار يارب الكهرباء ويش فيها طفيت عن بيتنا بكر وينك يا اخوي
قمت ريم على صوت قوي جدا شبه طلق ناري قمت تصارخ وتنادي وفجاء
تحس بايد مسكت على فمها وتسحبها بكل خشونه حولت تصارخ تنادي تستغيث بس لا حياه لمن تنادي
كان الشخص الى ورها يوديها الى خارج بيتهم وهي حولت تقومه ولكن فرق الجسم كبير لان رجول ريم
بعد عن الارض بمسافات وتحس انها مدفونه بحضن الشخص الغريب الى كاتم على فمها بايده يمنعها من الصراخ
باحوش المنزل شافت شي عمرها ماتوقعته او تتخيله حتى في العن كوبيسها كنت شي يعجز عن الوصف كان اهلها كلهم برا البيت بملابس النوم
وجههم تحكي رعب عمرها ماتقدر تترجمه وقدمهم رجال مسلحين وبملابس مثل ملابس العسكر فوق العشره شافت ابوها بالارض والدم يطلع من راسه
وعيونه جاحضه وفمه مفتوح وامها مسكه راسه بحضنها وتبكي بصمت وتلطم خدها واخوها الدم من رجله انهار ومغمي عليه ولكن فيه حركه خفيفه تدل انه لسه
فيه الروح
ريم تقاوم الرجال الى ماسك على فمها ولكنه رمها بالارض و هند ماصدق خبر على طول حضنتها وانهارت
الرجال الاول:بالقوه هربنا من العسكر عناد لزوم نخرج من هنا ونروح على الجبل
الرجال الثاني الى باين عليهم كبيرهم : ساعه كذا وراح نروح نبي الربكه هذي تخف اصبر يا حمد
حمد: طيب انت الى تشوفه
ريم بصراخ وهي تناظر ابوها وتوجه كلامها لعناد:ذبحت ابوي ذبحت سندي ليش ليه ياقاتل يا حقيررررررررر
حمد رفع اسلاح بوجهها : تبين تحلقينه عادي
عناد: حمد سيبها انا اتفهم معها يابنت الناس تبين اذبح امك بعد واختك او انو تنكتمين
ريم:ليه سويت كذا ابوي ماااااااااااااااااااااااات ليه حرام انتم مين ويش تبغون مارح ارحمكم
حمد بضحكه:مارح ترحمينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ليه لا تكوني تبين تضربينا بشبصتك
او ترمين بورق ورد اقول كوني شاطره مثل اختك الحلوه الى وراك المفروض تكون ترتجفي وتترجينا ما نذبحك او.............
وجالس ينظرها نظرت مقززه اقشعر لها بدن هند وخوف هند تحول تقنع ريم تسكت بصوت وطي جدا
هند ببكاءوهمس: ريم الله يخليك كافي ابوي مات مابي أي احد افقده منكم اسكتي الله يخليك وضمتها وجالسه تبكي وتترجها
ريم ماتدري ليه تحس بالحقد اكثر من الخووووووووف ماتدري ليه حست انها راح تفرق هند قريب
ريم بخوف : وسلطان ما مت صح سلطان حي لانو كان يتحرك قابل ما اجي صح >>تبي تتاكد
هند بخوف : ايه لانو لمن قتلو قتلو الغالي ركض وتعارك معهم طلقو الكلاب على رجله وضربوه براسه
بصعوبه ريم قدرت تفهم كلام اختها لانها لسه بحاله صدم توها كنت نايمه بكل امان ويش صار
جاء رجال يركض وبصوت واطي تكلام مع الشخص المقلب بعناد وبان الاهتمام على وجهو والتفت لهند
هنا قلب هند طاح بصوت واطي موجه كلامه لهند
يابنت فيه عسكر يدقون الباب وابيك توقفي وراء الباب ولو سائلوك انو فيه احد قولي لهم لا
او امك واختك واخوك راح يرحو خبر كان ايش قلتي
هند بخرعه: الله يخليك لا تاذيهم ابوس رجلك اروح اعمل كل الى تبونه لا تاذيهم الله يخليك
حمد : يلا روحي وتعالى اعطينا خبر واي حركه صدقيني ماراح اتفهم معك ابد تلقين اهلك في عداد الموتا
هند بخوف: ابشر راح اصرفهم
عناد : يلا روحي
رحت هند ركض عند الباب وحولت تعدل صوتها الى راح من الدموع والحزن والخوف
هند من وراء باب: مين عند الباب
العسكر : نبي نفتش البيت يا اختي نادي ابوك ضروري
هند تحول تخفض صوتها بكها : يا اخوي ابوي مسافر ابها وراح يرجع الصباح والبيت كله بنات واحنا بنص اليل
العسكري:طيب يا اختي قفلي عليكم الباب ولا تفتحي لي أي كان ولو حسيتي باي حركه غريبه اتصلى على الشرطه من غير أي تردد
هند ودها تركض عنده وتترجها ينقذ اهلها بس خفت حمد يذبح باقي اهلها وهم ناس متخاف ربي مثل مشافتهم اول قتلو ابوها بكل دم بارد
ماتبي تنحرم من باقي اهلها
هند: ابشر يا اخوي اكيد وماراح يصير علينا أي شي وماراح افتح الباب بحفظ الرحمن ورجعت ركض دخل عن اهلها
حمد: اموت على التصريفه ورجع يضحك
هند يارب احفظ اهلى يارب عدي هذي الازمه على خير منو هذول وايش يبغون مننا يارب ان تحمينا
بعض الرجال دخلو دخل البيت ومنهم مجموعه خرجت ومعها ماكولات وماي
الام تناظر بنتها بخوف وتركت راس زوجه بكل اسى من حضنها الشخص الى قضت حياتها معه حبيبها مات قدام عيونها بكل قسوه
حاولت تصبر نفسها وارحت عند بنتها وضمتهم ناظرت الرجال الملقب بعناد
الام:ايش تبغون خلاص اخذتم الى في البيت وقتلتم زوجي روحو ويش منتظرين مو هذا غرضكم ايش الى مجلسكم
عناد ظل يناظر ريم ويفكر خافت الام بالحيل على بنتها الضغيره وضمتها بقوه بصدرها
>>كان قلبها حاس بشي راح يصير اكثر من الى صار لها
عناد: يارجال خلصتو كل شي باقي شي ناقص
رد عليه وحد جسمه كبير وعملاق : ايه كل شي قائد عناد باقي أي اومر
عناد : اجل نقوم نروح الجبل
حمد: عناد صراحه ودي اخذ وحده من البنات علشان في راسي شي ودي انفذه
عناد : خلاص حذ اصغر البنات الي لبسه وردي فهمت عليك
الام وهند بجنون ضمو ريم وبصراخ حرام والله ما تاخذوها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بنتي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا تاخذوها حراااااااااااااااام
حمد اخذ يسحب ريم وضرب الام برسها الين اغمي عليها وهند تحول تقومه وريم مثل المصدومه بدون أي مقوومه الى صار لها كفيل انه يشل جسدها
لالالالالالالالالالالالالالالالالا اختي حرام الى تسوه حرام اذبحوني بس لا تاخذوها
2 من الرجال سحبو هند بالقوه ورمي ريم عند عناد وهند مثل المجنون تحول تنقذ اختها هذا اخر شي ثبت في ذاكره ريم
بدت ريم ترجع لي ارض الوقع ماتدري كم صار لها مغمي عليها مغمضه عيونها متردده تفتح عيونها
وتلقي كل الى صار حقيقه لا اكيد هذا حلم ويش يجيب هذول الرجال بيتهم هم في السعوديه الى مشهوره بالامان ليه اكيد كل شي حلم مزعج
هي في امريكا مثلا علشان يصير لهم كذا لزوم تبطل ماتشوف افلام
وبدت ريم تفتح عيونها بخوف وشافت غرفه فيها صنديق وهي لبسه نفس بجمتها وعلى بجمتها دم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
هذا دم امها لمن ضربو راسها وبصراخ لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ماما خرجوني رجعوني ياكلاب انفتح الباب وكان واحد من الرجال اول مره تشوفه حط عندها اكل وقفل الباب
من غير أي حرف كانه جاء لعمل محدد
ريم ضمت نفسها في زويه الغرفه وبصراخ :
ايش يبغون منى رجعوني وجالسه تتكلام نفسها (يارب احميني لزوم اكون قويه لزوم ما ابكي يارب اهلي بخير ابوي مات لا صرت يتمه ياربي امي ماصار لها شي
هند سلطان يارب ان تحميهم ياسر وخلود ورغد ويش يصير لو درو انو ابوي مات لزوم اصير قويه علشان اهرب من هذا المكان
عندي احساس انو اهلى بخير الله يرحمك يا ابوي وجلست تبكي بصمت
ومسحت دموعها ريم اهدي وفكري اشلون تهربين راح ابكي كثير بعدين والحزن لحقه عليه هذا مو وقته ابد
انفتح الباب مره ثانيه وكان لسواء الحظ حمد ريم حشرت نفسها بطرف الغرفه وبنظره تحدي: خير ويش تبي
حمد بدون أي كلمه سحبها وخرجها من الغرفه القذره الى غرفه اكبر كان مجتمعين فيها رجال وكم حرمه وكلهم لبسين مثل العسكر
رمها وسطهم وعناد كان ينظرها وقال جيب الكام يا سعد نبي نصورها ونرسلها لي العسكر علشان يرجعون لنا رجلنا الى اعتقلوهم
سعد الشخص الى كان عملاق ماصدق خبر ركض واخذ يصور ويطالع ريم
سعد بخجل مو ضابط مع شكله: قائد عناد الله يخليك ابي البنت لي تعرفني خادمك وتحت شورك والبنت عاجبتني مره ويش قلت
عناد بعد التصوير خذها واعمل فيها الى ودك حلالك وبضحكه برغم البنات تخاف منك خليك حنون وطيب معها

ريم بخوف ورجفه حولت تقومها وبصوت كله تحدي تناظر عناد: الحين انت مسوي رجال انت الي اسمك عناد انت ولا شي مجرد حيوان
واتحداك تخلين اقبل في احد من رجالك ايش ريك تقبل التحدي او تخاف من مره مثلي تتحداك
عناد باستغرب : يعني انت الحين مو خايفه طيب اقبل تحديك مو عطف عليك بس نبي نضحك ونتسلى نعتبرها فقره من سرك عالمي
بس لو صرختي راح اخليك حلال سعد لا تقولي لى عناد ماقال لي
حمد: ايش ريك يا عناد نعم لها مساج برجلها
ريم طنشت حمد بتحدي : ولو ماصرخت راح تحمني منهم وترجعني عند اهلي
الرجال مستغربين بنت خطفينها وقاتلين ابوها تتكلام بكل هذا التحدي ماينكرون خوفها ورجفه جسمها بس لو كانت اي بنت
غيرها على الاقل كان انجنت او انتحرت
عناد: سالفه ارجعك مستحيل ولكن لو ماصرختي من شده الالم بابتسامه واثق وعد شرف مااخلي احد من الرجال يقرب صوبك
وبنظرات تحمل قسوه العالم يكلام حمد : ابيك تفرجيها قد ايش انت معجزه الموسم بس
بدون ماتشوه وجهها مايحتاج اوصيك هذي ضيفتنا
مايهون عليك سعود خويك مايقصر معنا ولزوم نعطيه هديه صغيرونه
ريم كل شعر جسمها وقف ايش الي يقوله لزوم اكون قويه يارب خليك معي يا رب احمني يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب
حمد راح وجاب معه شي غريب وجلسوني على كرسي ورفع رجولي وبدو يسحبون اظافري أي الالم الى حسيت فيه
شي ما ينوصف صراخ مكتوم دموع الدنياء تختفي ماي بارد يرتمي بوجهي للاسف يرجعوني الى الجحيم
اقوم من جديد تتكمل العمليه الام فضيع مستحيل اقدر اترجمها بكلامات بس انا احبس الصوت داخلي
اقضم ايدي بكل قوه
والكل مستغرب عدم صراخي ولكن اصوت الالم تخرج بصوت مكتوم اشم ريحه الدم خلاص صوتي يبي يخرج لالالالالالا لزوم
استحمل خلاص شريط حياتي جاء انا بالحوش بيتنا عند شجرتي كالعاده اكتب خواطر ابوي جالس ب صوبي يسولف معي
ابوي انت تحبني انا امي .................................................
اتمنى يكون الفصل الاول قد نال اعجابكم توقعاتكم
1_من الرجال الى هجمو على بيت اسره عبدالله ؟
2_ ريم ايش الي راح يصير لها ؟
3_باقي الشخصيات الي ستظهر في القصه ايش راح يكون موقفهم ؟
ننتظركم في البارد الثاني . تحياتي اليك ^....^


ملاحظه هامه: الخواطر بقلم الكاتبه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

صراحه تأثرت بكلماتك
انتي كاتبه موهوبه استمري ان اكتب روايات عدة مثل البوليسه والرومانسيه والمغامرات وقصص الانتقام واعرف ارسم كمان
بس اهلي يقولون لاتضعي وقتك فيهم

يسلمو ياالغلا

__________________________________________________ __________
صراحه تأثرت بكلماتك
انتي كاتبه موهوبه استمري ان اكتب روايات عدة مثل البوليسه والرومانسيه والمغامرات وقصص الانتقام واعرف ارسم كمان
بس اهلي يقولون لاتضعي وقتك فيهم

يسلمو ياالغلا

يسلمو على الاطراء غلاهم ^.^ ما انحرم من توجدك باقي اجزاء انشا الله تنال اعجبك

وبخصوص انك تكتبين وترسمين هذا شي جدا حلو ومميز هذا ذاتك وبصمتك لزوم ما تتخلين عنها

ودي لك واحترمي لذاتك اختك بسمه ^..........................^

__________________________________________________ __________
(الفصل الثاني )

في هذي الوقت الدنيا كلها عرفت ويش صار على جنوب جازان والحرب إلي صايره هناك وباقي المدن
تحول حل المشكلة
.................................................. ............
في المخيم
خلود خلاص بغت تموت من الصياح: يمه الله يخليك خلينا نروح الرياض بيتي يوسعكم أحسن من هذا المخيم
الأم سهام : تبني اترك ضناي عند ذول تبيني أسافر عندك في بيت زوجك بعيد عن بنتي وقبر الغالي لا وربي
يمه قلبي بيتقطع علي أختك ماادري ويش حالها ورجعت تبكي
خلود: الحين العسكر والصاعقة راح يحولون ينقذوها ويرسلوها لنا الرياض
معاد لنا مكان هنا يقلون خلاص المنطقة هذي كلها راح تصير منطقه عسكريه ماراح احد يسكن انسي بيتك
وراح نشتري بيت بالرياض قريب من بيتي
إلام: واخرج من ارضي لا مستحيل هذا مكاني إلي ولدت فيه وتربيت لو ابي اشتري بيت راح اشتريه هنا
رغد ما قدرت تحكي ابد منهارة بحضن هند وبنتها ريتال تبكي لها ساعة وأمها مو داريه عنها من شده الحزن
هند: رغد خلاص ارحمي بنتك روحي ارضعيها
رغد تشهق: ماني مستوعبه اشلون صار كل هذا إنا مو مصدقه أخاف يذبحون ريم أختي يا هند حبيبتي
يأرب ان تحميها اه قلبي خلاص مو قدر يستحمل
ياسر كان عند الضابط يتفهم معه علشان يسرعون وينقذون أخته
والضبط مستغرب حركتهم ويش يقصدون فيها وقلبه نغزه
ياسر تذكر بالأم خويه يوم بلغه وكان خيف على ياسر تجمع
أصحابه حوله وحولو يهدونه بس وين أهله بين نار وبين عذاب وهو بعيد عنهم
وخالد قام بدفن أبوه وبعده راح يترقد على سلطان بمستشفى الملك فهد إلى ازدحم با الجثث والمصابين
ناس تبكي وناس تتئالم أب يبكي على ابنه وابن يبكي على ابوه
الى احترق والى اخترقته الرصاص
سلطان : سامحني يا اخوي ما كنت كفو قتلو أبوي وأنا أتفرج وخاطفو ريم ليش م اذبحوني ليه
خالد بحزن: أنت ويش كان بأيدك يعني أنت بني ادم وهم مسلحين وأكثر عدد حتى لو كنت أنا وياسر جنبك وقتها كان مقدرنا نعمل أي شي
سلطان: الحين متى راح اخرج من هنا أبي ارجع عند الأهل
خالد:يا أخي اصبر خلود ورغد جو بأول طائره وياسر بالقوة فكو العمل حقهم علشان العزاء وكذا
سلطان: صبر جميل والله المستعان
.................................................. ..................
وفي مكان آخر الدنيا مختاصه ومنقلبه فوق تحت في محل القيادة
الملازم عبد العزيز: لزوم نحاصر جميع منطقه الحدود لان الضرب يأتي من خلالها راح نرسل
10 فرقه استطلعيه تكتشف المنطقة
و من قوه المظلات ولان المنطقة بالحيل وعره وجبال راح يصعب علينا
وبعدين راح نطلب الدعم من جميع المنطق
الملازم يحي: 10 بالحيل قليل العدد عبد الله
عبدالعزيز: هم بس يتفقدون الأوضاع بدون ما يشتبكون مع العدو
يحي: الله تشوفه طويل العمر راح اعمل اتصال على المنطق واطلب ان يرسلون الدعم
.................................................. .........................................

خارج المملكة العربية السعودية في مصر أم الدنيا كان الشباب في سابع نومه عندهم أجازه وحبو
يغيرون جو سافرو إلى اليابان والصين وتركيا وحبو ينهون رحلتهم على مصر
وقربت إجازتهم تخلص من التعب الجميع حب يرتاح ووقت نومهم صار في نصف أليل المد همه
في الطرف الجنوبي من بلدهم الحبيب
وبعد صلاه الفجر
عادل بخرعه: اخ امجد قوم من النوم تعال شوف الإخبار مصيبة
امجد: فز من نوم خير ايش صار؟
عدل: بسرعة شوف الإخبار على دوب أروح اصحي
خالد وهيثم
بالحيل كانوا مصدومين من إلى يسمعونه كل ذا صار فجاءه بدون أي مبرر
هيثم :الطائرة الخاصة شوي وتوصل لزوم نلم أغرضنا
خالد: خلاص أنا لميت أغرضي وأغرض امجد لأنو مثل ما تشفون مشغول بالاتصالات عادل يا البرميل أنت وهيثم لموا غرضكم
قبل اقلع الطائرة
امجد: قول لكبتن الطائرة نبي ننزل على طول جازان وكمل مكلمته
هيثم : حاضر تم الأمر



كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووش مبروك
أصوت الزغاريد مغطيه الدنيا؟؟!!

مبروك يا ريم الله يسعدك معه قولي أمين وضمتها أمها إلى حطه الفل والكاذي بشعرها ولبسه ثوب الخرز وذهبها الثقيل
ريم بصدمة: أمي أيش إلى مبروك ؟!!
رغد تغمض بعين : ياخطير أنتا اشلون قدرتي تغرسين السنا ره هاااا اعترف اشلون طاح بشباكك
أنتي صياده كفو حوت مره وحده خخخخخخخخخ اخف أتهور وأخونك واسيب أبو رتال طلو
ريم بصدمة : رغد أنت متى جيتي من تبوك وحوت بعينك أي حوت
@__________________________________@

وكنت خلود توزع على الحريم مكسرات وفصفص والحريم يباركون لها عشان أختها إلى هي أنا!!
وجلست قبال أخت زوجها فطوووووووووووووووووووووم
وهند ترقص هي وخويتها وتضحك وهذيك صدقتي الصدوق ميسو تناظر لي وتغمض بعين
>>>>هاو ايش فيهم العالم يغمضون لي ويتبسمون@.@
ريم حسيت بالم فضيع برجلها ألملطخه بالدم وكنت أظفرها مخلوعة
جالسه تصارخ وتأشر على رجلها ألمصابه والكل تجمعو صوبها وكانوا حولها وتمو يصفقون ويرقصون
ويرمون علي الورد
وأنا أصارخ بكل ما املك من قوه وااشر على رجولي وملابسي إلى كلها دم بس بس
مافي أي صوت ابد كأنهم كتمو صوتي أحول قسم بالله مافي صوت إحساس فضيع
لمن دموعك تنزل بكل غزاره وماحد حاس فيك والكل مبتسم ومبسوط قبل شوي كنت أتكلم مع أختي رغد وين راح صوتي
الكل يغنون لي ويمدحون الرجال الى راح يصير زوجي انا يلا سخريه القدر انا اموت وهم يزفوني
لحظه لحظه لحظه يقلون عناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
مسكت أيد أمي أبوسها وبشهقة أنقذيني يمه الله يخليك
ولكن وين صوتي وين اشلون تسمعني اشلون ما حست فيني أمي ينااااااس تضحك لدموعي
جاء ياسر الحمد الله هذا اخوي إلى يفهمني ولكن
ياسر يبتسم لي: ريم الرجال منتظرك يبي زوجته أخيرا شفتك عروس وعيونه تلمع تعلن عن دموع الفرح
ايش يصير فجاه انفتح باب كبير وخرج منه بكر إيه بكر ما امزح هنا هذا اخوي المتوفى
قبل سنه هذا حبيبي هذا كل شي جميل بحياتي
ريم امتلأت عيونها دموع : بكر حبيبي أنت رجعت
ورحت ركض له نسيت ألمي وأحزاني كأنه لم يكن وتغيرت ملابسي في لمح بصر كان فستاني عبارة عن حرير بلون ورد البنفسج
مبروم على جسمي النحيف والطويل بتصميم راقي
وكانت حاطه ماكياج هادي مناسب لوجهي اللي يدل على الرقة كم يقول الجميع
>>عكس شخصيتي تماما صدق المظاهر خداعه
ومسكت أيد اخوي المرحوم بكر وكانت ابتسم بحنين له فرحتي برجوعه نسيت همومي خلاص احلمي تحققت
ما أحلك يا اخوي ضربت رأسه بخفه ومدت فمي يشقوه على إني مأخذه بخاطري منه وقلت له هذا عقاب لك لأنك خوفتني عليك وسبتني لمده سنه
مشيت كم خطوه والتفت أكمل كلامي معه لا هذا مو اخوي هذا حمد
حاولت ابعد أيدي بالقوة هربت منه كنت اجري بحوشنا
كنت أبي احتمي عند شجرتي إلى دوم اكتب عندها فستاني اختفي ورجعت حالتي مثل أول رجولي والدم مغطي كافه جسمي
جاء ياسر مسك أيدي التفت لي كنت أبيه يستغرب حالتي يسائلني عن الدم إلى مغطني
ولكن جرني ورآه بقسوة عكس دموع الفرح الأولى ورمني عند رجول الشخص إلى يما ويما تمنيت شخص مثله بس مثله
يوسف ببسمة خجل : أخيرا انسه ريم صرتي مرتي أنا احبك من زمان بس كنت أتوقع انك مو مهتمة وقالت هذي البنت حتى اسمي مو عرفته
اشلون أعجبت فيك ما ادري بس دوم اخذ جوال ياسر وإقراء رسائلك بالسر وخواطرك كنتي مثل المعجزة بالنسبة لي
الحمد الله ربي جمعني فيك
ريم بنفسها ايش يقول ذا هذا يتكلم باللساني أنا إلي كنت اخذ جوال ياسر وأشوف رسائله
وبعدين اشلون عرف المنتدى إلى اكتب فيه خواطري إذا كان إخواني مايعرفونه
وبنفسها يمه يخبل جماله بدون شوائب سبحانه خالقه ويش جاب لجاب >>>> تقصد نفسها محششه
بغت عيوني تخرج لان الرجال إلى جالس قابلي يتحول من يوسف لعناد لعناد ليوسف
لا تسألوني كيف ولكن هذا يصير قدامي الحين@_@
أبوي بجنب يوسف وكان يبتسم لي لحظه رأسه مو كأنه مخترقته رصاصه @_@
أنا جالسه جنب يوسف أو عناد لن الشكل يتغير كل دقيقه ولابسه فستاني وجنبي بطرف الثاني اخوي بكر
وفي نفس الحظه أنا وقفه قدامي بثوبي إلى كله دم صرت شخصين منفصلين وحده سعيدة
والثانية تعيسة .
.................................................. .....
راح اجيب تكمله الجزء الثاني بوقت اخرا انشاء الله ^.........................................^


__________________________________________________ __________
يسلمو مشكوره الله يعطيك العافيه

__________________________________________________ __________

اليوم جبت لكم تكمله الجزاء الثاني
بصراخ قامت ريم من هذا الحلم الفظيع ما بغت تقوم وكانت تتنفس بقوه وتلتفت حولها
ما تدري كم نامت ولكن تتوقع دهر كامل بعد ما أخذت نفس جلست تطلع الغرفة إلى حولها
غرفه قديمه شوي يشبه الكوخ وهي مرقدينها على سرير قذر يااااااااااااااااااااااع ريحته تشبه حمد الكريه
>> مو ريم إلى نطقت هذي العبارة كنت الكاتبة ولا تسائلوها اشلون وصلتها ريحه حمد هي بمزاجها تبيها شينه هع^^
حست بألم برجلها الملفوفة بشاش وكان الدم مغطي عليها
الم فضيع ملابسها تغيرت منو غيرها كنت تسال حالها تشبه ملابسهم العسكر تمام ورجعت ذكرياتها لياسر إلي كنت تلبس ملابسه
وصرت ترقص عنده وهو يضحك على هبالها وابتسمت بمرارة لذكرياتها
قطعت افكرها بنت تهبل سبحانه خلقها برغم الخشونة إلى ارتسمت على ملامحها >> فاضيه تقيم وهذي حالتها
كنت إلي جالسه وسط الرجال وجنب عناد الكريه
ريم : لو سمحت أبي ارجع بيتنا خلاص أنا كنت كفو وما صرخت
البنت نظرتني بمعنى يا شين الثقة بس وسفهتني :................................................. ......................................
ريم: الأخت طرشا ما تسمع أقول أبي ارجع بيتنا نادي الكلب حقكم لو سمحتي
البنت:............................................ .................................................. ..
ريم: وجع أتكلم أنا عليك
.................................................. .................................................. ..................
وضربت الصحن إلى بأيدها طار الصحن وطاح الأكل كله بالأرض
والبنت لا حركه ولا حرف
ريم: أي جزاء من كلمه نادي الكلب حقكم ما فهمتيها أو لزوم أتخاطب معك بأسلوب بهيام علشان تقدرين تفهمني
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
:لا تقولي لي عناد كلب لأنو مره الثانية راح اقطع لسانك وأعطيه سعد أتمنى تكوني فهمت علي
ريم تلمس خدها وتبي ترجع لها الكف إلى هفتها فيه البنت ولكن انفتح الباب ودخل عناد
بنظره هزت البنت هز وخلتها ترتجف قال
: أنا قلت لك ما تتكلمين معها تعطيها الأكل وتروحين أنتي ناويه على نفسك
البنت : أنا أاعتذر لك
عناد وهو شاد على أسنانه وأيده: بعدين أتفهم معك يلا اخرجي من هنا ولو سمعت منك حرف أنتي تعرفين ويش اعمل فيك
البنت : البنت جالسه تسبك وتشبهك ام...............................
ريم كانت توصل للبنت إلى صوبها رسالة مشفره بنظرتها انو يا ويلها لو قالت له لأنها تحت رحمته وتخاف يخلف وعده
وتطب منها أنها ما تتركها معه وغمضه بمعنى تكفين واستعانت ببرطمها ودمعه على طرف اهدبها لتزيد جرعه الاشفاق عند قلب أي فتاه
كانوا الاثنين يطلعوها باستغراب لدرجه الكل سكت وهي ما تدري تعمل حركات بعيونها
عناد بنفسه ايش فيها تكبس بعيونها لا انخبلت البنت كسرت خطري بنظرتها وبرطمها خبله ذي
ما تدري أن ليلى قلبها اقسي مني لو تشوفني انحرها الحين ترقص طربا على أنغام ألمها واحتضارها
ريم صار ا خشمها شبه الكرز با احمراره : لا أبيها تجلس معي ما أبي اجلس معك لوحدي ورجعت ترتجف
عناد بابتسامه على جنب : ههههههههههههههههههههه ولو قلت لا ايش راح يصير
ولكن البنت كملت طريقها وخرجت من غير أي حرف
>>> يمه يمه الحقي علي راحت لالالا يبي يذبحني توها مسويه قويه علي لعنها ما أخذت حقي منها 
جالس عناد يتأمل ريم من فوق لتحت ونظرته ربكتها بقوه حست كأنها مو لبسه أي شي
كنت تدعي من الله عز وجل يعمل لها معجزه و يحميها منه ومن شره هو القادر على كل شي
أخير رحمها عناد وتكلم : والله طلعتي بنت عن عشره رجال واحد من الإسراء إلى عندنا بغاء يموت وترجنا
انو ما نكمل تعذيبه وقال راح يخبرنا بكل شي حتى اسم خاله أمه بالرضاعة وأنتي كفو ما صرختي صراحة يبيلك صفقه
ريم وهي لسه تناظر الباب تحتاج عاصفة تخليها تلتفت له وبتمثيل انها قويه
: لأبي صفقه ولا نجمه أبي ارجع بيتنا وين الوعد أو أنت ربي خلقك رجال عشان تصير ديكور أنت وعدتني وعد رجال
والرجال عند وعده دوم
عناد رفع حاجبه بصدمة: طلعني تنصبين على أنتي أنا قلت لك ماراح اسمح لي أي احد من الرجال يقرب منك لو ما صرختي بس
هذا كان الوعد وبعدين نزل رأسه وكان يمثل الأسى والحزن الشديد على خويه برغم إني قاسيت علي سعد
وكسرت بخاطر الرجال الطيب
ريم بنفسها ينكت ابن الذين يعني إني حزين يأرب يموت بكفر ترله شياله حديد أو بلوك تمشي فوقه على حبه ونص من رجولة الين رأسه
ويجلس 4 ساعات ينزع الين يموت بحسرته
قاطع تخيلتها وهي تتخيل الترله وكذا >>خيلها واسع البنت
عناد: ويش تفكرين به وبا استهبال ليكون غيرتي ريك علشانه

ريم: مشكلته يحلها أنا أبي ارجع بيتنا أنت ايش راح تستفيد مني أنا حتى الثانوية بالقوة تخرجت منها لا علم ولا مال ولا حتى جمال ؟!
عناد: كل إلي قلتيه صحيح أمر ما يختلف فيه اثنين أنا راح أبدلك بالسراء إلى عند عسكركم أنا أرسلت لهم رسالة مضمونها
انو آخر مده يفكرون فيها بعد 3 أيام لو ما حصل أي حركه منهم ترحمي على حالك مو أنتم يا ألسنه تقلون انو الشهداء يكونون بالجنة اجل لزوم تفرحين
ولكن تأكدي العالم كلها راح تشوفك وأنت تموتين الكبر إلى الحين تمثلينه علي وقوتك الوهمية راح تبين لمن راسك يكون بين أيدي وهو منفصل عن جسمك
وضحك ضحك الأشرار إلى دوم نسمعها حتى بعد ما اقفل الباب وضحكته وصله عندي
بعد ما هدت ضحكته كان مستغرب هل أنا خطفت البنت فعلان المفروض تبوس رجلي وتترجاني انو أرجعها صح هي جمالها عادي
ولكن فيها شي مميز يجبرني أناظر وجهها أكثر و اجلس معها البنت هذي قويه بشكل أحسها اقو من سعد ذاته
والله لو ترجتني وصاحت كان متت من أول لحظه دخولها
ريم بعد خروجه انهرت تبكي وخرت قناع القوه والخوف وبانت حقيقتها كنت ترجف بجنون والله لأخذ حق أبوي منك أمي الحقي على وينك راح يقطع راسي
والله وقتها ما راح انزل دمعه والله وبصراخ ياعناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااد


************************************************** **********


في الطائرة الخاصة المتوجه من مصر إلى جازان كان الكل مشغول ويفكر في حل المشكلة
عادل كان يا يتناقش مع هيثم وامجد في عالم ثاني غير عالمهم
خالد نايم ماحد مثله
عادل:أول مره يصير كذا ما توقعت ابد أي شخص يهجم السعودية وخاصة من عند الحدود اليمنية
هيثم: هذول مو سنه ذول شيعه على ما أظن أكيد العمليات الارهبيه كان لهم يد فيها أكيد ورهم إيران واخبر إيران عندها قنابل زريه
عادل : الحين امجد أكيد مو ساكت وراح يروح تعرف هو الكبير والكل بالكل أنا عن نفسي راح أروح معه
هيثم : والله حتى أنا ودي امجد يأمر يحطونا في نفس فرقته تعرف لزوم كل فريق مكون
من مسعف وأنا مسعفكم
عادل: ايش تقول امجد منت معنا ابد نبي نكون نفس فريقك وهذا الشي مو صعب عليك
امجد: لمن نوصل يحلها ربك أنا أفكر ويش غرضهم من هذا الهجوم العلني تعرف مسكنا كم واحد قبل 3 شهور وهم كانوا يعملون في
السر
ولا عمليه نجحت وكذا فجاء من غير أي مبرر يضربون ضربتهم ويدلونا على أماكن توجدهم السالفة فيها شي ما ني متطمن ابد له
عادل: يا الله باقي 2ساعتين على دوب نوصل أحس قلبي مخلوع وربي والله راح ننادمهم
هيثم: سمعت امريكاء ويش تقول تبي ترسل لنا كم جندي أعوذ بالله يحشرون اروحهم رجاله
ومسوين أحنا إلى راح ننقذ العالم وهم بالعكس يزدون المشكلة أكثر من أول كافي العرق إلي يبون يحرروها من صدام والله يا حليل صدم عندهم
وهي كل السالفة بترول في بترول
امجد: أساس رفضنا أي احد يتدخل سواء من دول الخليج او غيره هذا مشكله داخليه شي خاص
هيثم : يا رجل كل كبيره وصغير يدخلون فيها
امجد: وصلتني معلومات إنهم أسرو حولي 90 واحد من الأعداء من غير المصابين والقتلى
ولكن المشكلة الأعداء قدرو يخطفون 10 إسراء 9 منهم عسكر ووحده بنت بيتهم كان قرب لحدود
و20 شخص توفى مدنيين
هيثم: ليش خاطفو بنت غريبة ؟!
عادل: ما في أي غريب في الحرب كل شي حلال وجائز خاصة لو كان العدو وصخ مثلهم
هيثم: اعرف بس أنا توقعتهم على طول يذبحوها مو ويش راح يستفدو من اسر بنت من المدنين ماتعرف أي شي
امجد: اقطعوا الكلام وكل واحد يحول يدرس الخريطة إلى قدامه باهتمام لان المنطقة جبليه وخطيرة وحنا ما عندنا فكره
لان أول مره نروح فيها لمدينه جازان


************************************************** ******************

حل الغروووووووووووب في المخيمات وتم توزيع الأكل والماي وغيرها من المستلزمات
خلود بحزن : يمه تكفين أكلى لك لقمه حرام عليك من أمس وقت المداهمة وأنتي مااكلتي
الأم سهام: أكل وبنتي ويش علومها الحين مأكله أو جوعانة بردانه او حرانة وبصوت أخنقته ألعبره
ايش حالها أنحرق قلبي بابنتي انحرررررررررررررررق
أمكن لو عرفت أنها ميتة كنت ارتحت شوي ولكن أنا بين إلف نار ونار ولا يوم نمت براء حضني والحين
هي مع ناس قتله مجرمين ما يخافون ربي أبعدوها عني وسابوني بناري ورجعت تصيح
رغد ببكاء: يا يمه ارحمي حالك أحنا لسه نبيك الله يخليك والله قلبي ما كلني هذا مو أختي بس هذا اعتبرها صديقتي وبنتي بعد بس علشان هند
ياسر : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ورحمه الله وبركته
إلام سهام بلهفة: ها يا ولدي بشر أنقذوها وجالسه تطالع وراء ظهره وتقول وينهها بنتي
ياسر:............................................. ......................................
ونزلت دموعه
الجميع طاح قلبه من سكوت ياسر وخاف
إلام : ياسر يمه إلى فيني مكفني ويش فيك سلطان صار له حاجه صار له شي
ياسر: يمه لا بس تذكرت أبوي والله أنا بدونه ما أسوي شي
وقال في نفسه ويش أقول لهم ويش احكي والخبر اشلون يكون على قلب امي والله صعب صعب علي أنا الرجال
خلود: ياسر حبيبي ما أكلت صح تعال برا أعطيك أكل
ومسكت أيده وخرجته بسرعة
خلود: اعرف انو في عيونك كلام أنت تعرفني اقوي وحده فيهم ويش صار
ياسر يحول يمسك دموعه وبهمس: قال لي الضابط أعطونا مهله 3 أيام ولو منفذو مطلبهم
راح يذبحونها قدام الخلق وراح يعملون لها مقطع فيديو يعدمونها فيه وينزلونه في اليوتيوب وانهار
وأنا وأنا ما با أيدي شي
خلود إلى كانت أقوهم أغمي عليها من هول الصدمة
والكل تجمع وياسر حول يرقع السالفة
إلام: يمه بنتي ياسر ويش فيها أختك ويش صار لا تكذب علي
وهند ورغد يحولن يصحون خلود وعيونهم متوجه لياسر إلى ندم انه خبرها
مو كافي الهم إلى شياله بصدره
ياسر بصراخ: والله يمه من الجوع ولا وحده رحمت حالها ابد والحر والجوع والضغوط النفسية هذا نهيته
وعلى فكره راح تطلعون أبها ونسكن في بيتنا هناك وأنا هنا لو قدر الله ورجعت لنا
إلام : والله ما اقدر اسيب
قطعها ياسر ببكاء: يمه لو كان أبوي موجد كان جلستي أنتي الحين بدل البنت عندك 3 ادري فيك وربي انو قلبك وأكلك
بس بناتك متخفين عليهم كل وحده حالفه أنها ما ترجع مع جوزها علشانك وتاركه عيالها
وهند من راح يفضل لها غيرك والمحل هنا لساته خطر وتفجيرات ورصاص رعب في رعب أبيك يمه تصبرنا
وسلطان وأصبته ما ينفع له هذا المكان ابد لزوم نروح بيتنا في أبها
وأنا تعرفين دومي مسكين عني بعض اخوياي
ولزوم ارجع المركز الحين وأنت لو أبوي له خاطر عندك أكلي لك لقمه عشان ما يصير لك مثل خلود
وراح حب رأسها وأيدها
وسلطان بكره راح يعطونه خروج و
خالد بكره راح يسافر ويخذكم معه خلاص وفقي يمه بسك عناد
الأم سهام : إنشاء الله يا ولدي إنشاء الله وربك قادر يحمي لي بنتي

ايش توقعاتكم في الفصل الثالث
1_هل العسكر السعودي راح يقوم بإنقاذ الإسراء ويسلم 90 شخص مقبلهم ؟!
2_الأشخاص إلى كانوا في مصر ايش دورهم وممنو امجد هذا؟
3_عائله ياسر هل سترحل إلى أبها أو تتوقعون في شي راح يوقف في طريق رحلتهم؟
4_عناد هل ينقذ تهديده بقطع راس ريم وهل ريم ستضعف إمامه ؟



صراحة الا مايتاثر لازم يتأثر

روايتك حقا موثرة

موهبة مو اي موهبة
تسلمي واتمنى انك تكتبي اكثر من رواية