عنوان الموضوع : مشهور و يعني مشهور تلعب بمشاعري لا يا حبيبي منت معذور
مقدم من طرف منتديات الشامل

للكآتبتين : هبـــ آطفآل ـــآل .. & هذي آنــآ ..


__________________________________________________ __

بسم الله ..

بين اضواء ..{ المستحيل

وعتبات الا " مكان "

بين الظلام . و . النور

وكذبات الأحاسيس ../

يظهر ذلك الضوء الساطع المسمى " الحب "

ليمحي اخفاقات ..~> الماضي <~..

ويعمر بدايات .. المسقبل

عندما تنفي وترا ان الأمر " مستحيل "

بالإمكان ودون ان تسعى ..~

ترا تلك الكذبات تنمو لتصبح شيئا عظيم ..}

عندما تشعر انك " فقدت " الأمل من شخص

فأطلق سراحه فإن عاد إليك فعلم انه " لك "

وإن لم يعد فعلم انه " لم يكن لك قط "

روـآيتنـآ الثـآنيه ..: مشهور ..! ويعني مشهور تلعب بمشـآعري لا يا حبيبي منت معذور

تختلف عن روايتنا الأولى .. المحاكيه للواقع

روايتنا اليوم قريبه للخيال اكثر منه للواقع

فيرجى من اصحاب تلك النظرات الواقعيه امرين يختاروا احداها

اما ان يطلقو العنان لخيالهم الواسع ويمضو معنا في صحراء قوافي روايتنا

او اطلب منهم بلطف الإبتعاد عن انوار بقعتنا حتى لا يأثرو على اصحاب المخيله الفذه الواسعه ..~> حبتين لـ آحلى ـآ Grey في الدونيـآ كولهـآ
......................
دخلت غرفتها تترقص على نغمات ذيك الأغنية للمغني الرائع المعروف بإسمTHE MYSTRY GUY‎‎
والبنات ام الخقه علييييييه
المغني العربي اللي يغني عربي واجنبي يرقص هيب هوب ويغني رآب وهو الوحيد اللي اعرض انه يفصح عن اسسمه للعالم وكان مفضل يكمل مشواره الفني على النك نيم للأموره الخصوصيه الشحصيه
تنهدت لميس بخقه وربي يجنن
حطت يدها تحت ذقنها تتأمل الصوره اللي حاطته له على جدار غرفتها
ابتسامته
وسامته
عيونه
غموضه
كل شششي يروي حكايه بحاله
تمت تتأمله عيونه البنفسجيه الواسعه برموش كثيفه انفه سلة سيف فك عرض بشفايف قرمزيه بشعر حريري بني مايل للأشقر بجسمه الرياضي بس نحيف بشكل معقول نظراته الغامضه اللي تعطي ابتسامته هيبه وجماال اخاذ
ارتمت على السرير وهي تعترف انها خقااانه عليه لحد الثماله وهي متأكده انها شايفته او مشبهه عليه بس ويين بالضبط مو قادره تذكر
قطع عليها دخلت اخوها طلال
طلال بإبتسامه : آنسسه خقانه ابوي يبيك تحت
لميس بصراخ : بابتي جآآآ
وقفت عند الباب بس طلال ساد الطريق
لميس بنظره غبيه ear loser ‎‎‏ " قالت بلهجه هجوميه "pick aside ‎
الترجمه : عزيزي الفاشل اختار جانبا
طلال : اوف لمييييسه تعلمتي انجليزي
لميس دفته : بعععععد عن طريقي
نزلت وهي مستانسه وتصرخ : بابتي
الين شافت ابوها وضممته بقوه
لميس برجه : بابتي وحششتني وحشتني وحشتني وحشتني وحشتني وحشتني مليوووون مره
سكتت شوي ثم قالت : يالله اتحداكم كم مره قلتها
تنهدت ميس :ياااربي عقلها
لميس ترفع حاجب وتنزل : حلالاتي بحركاتي
ميس : يارب لا اعتراض على حكمك اني لا اسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه
لميس تكش عليها : ماااااااالت الا بابتي ششو جبتي لي فرووووم اسبين ؟!
ابو خالد ضحك على بنته ودلوعته : الناس تقول الحمدالله ع السلامه
لميس : مواضيع نتفاهم فيها بعديييين نيجي للمهم هدييييتي فينها ويفضضضل من مدريد او برسلوووونه .~> تقلد الأسبانيين بقولها
خالد توووه راجع من الدوام
خالد : الحمدالله على السلامه يبه
ابو خالد : الله يسلمك شلون الشركه
خالد بملل : يوه عاد الأسهم حاله ونازله وكيذا وبعد " سكت شوي يصرف لعمره " ايييييييييي طليل ما يداوم يبه
ابو خالد بضحكه : انا مادري كيف مأمن عليكم
خالد : امزح وياك يبه شسمه الأسهم الحمدالله بإرتفاع واوضاع الشركه اتم من التمام
قطع عليهم نزول طلال ابو الروح المرحه
طلال : تمييييس فااااااتك
لميس : هاااع شوو تبا
طلال : البووووستر حق " يقلدها " THE MYSTRY GUY ‎‎‏ شقته لميا تو
شهقت لميس وصرخت : حبيبي لميووووووووه يا تبن
وطلعت غرفتها
ابو خالد هز راسه : هالبنت ما بتعققل
طلال : ما عليك من هالرجه كيف كانت اسبانيا معاك
ابو خالد : موو بطاله الا منال ولمار ما اشووفهم
نزلت منال وهي مبتسمه : الحمدالله على السلامه
ابو خالد وقف : هلا هلا هلا بششيخة البناااات وربة بيييتنا الحلوه
منال: ههههههههههه من زيني الحين اكييييييد سسست الحسن لميييس كانت هينا صراخها واصل لأستراليا
لمار نزلت : لدرجة حسسسيت انه اللي بالبوستر حبيبها من جد
ابو خالد بضحكه : البنت مراهقه اكيد عندها هالحركات
خالد : يببببه تمزح صصح بتكككمل ال ١٩ سسسنه وهي لسسسه مراهقه
ابو خالد بضيقه : حبيبة امكم هالبنت شبييهتها محد طلع نسسخة امه الا هي
الكل : الله يرحمها
ابو خالد : آمين
شوي ونزلت لمياء تبكي : ماما منال لميييييس ضربتني
منال بصراخ : تمييييييييس ليييه ضاااربه حبيبتي
لميس ماسكه البووستر : الحماااره لميووووه ششقت لي البووووستر حق حبيبي THE MYSTRY GUY ‎‎‏ اووريك يا حيوانه
لمياء تتحاما بأختها
لميس تخصورت : ضربني وبكا سبقني واشتكا
ميس : يببببه بنتك عقلها تحارش جاااهل عمرها ٦ سنوات اعققلي اعققلي يا بنت
لميس : ايييييييي بابتي دافع عني مالي دخل والله طليل اليووووووم تروح تجيب لي بووسترات جديده ومن حسسسساب منالوه
منال : خذي اللي تبينه بس لا تضربيين لمويتي
لميس بتمثيل : لنا الله
ميس : كووولي هوا لك ابووووك حامي الدفاع مووو يا دلووعة البابا
لميس مدت لسانها : ما خصك
كملو العايله سهرتهم
الين الأب طلع ينام
لمار : ما سألتي عن هدية ابوي لك
لميس : صددددق بابتي شو جاب لي
لمار خذت الصندوق اللي ع الطاوله وفتحتها وطلعت منها قلاده على شكل قلب ذهبي فتحته لها كان على جانبه اليمين صوره مصغره لها ولأبوها وامها مع بعض وجانب القلب اليسار محفور اسمها بالإنجليزي
وكان ذهب اصصلي
شهقت لميس ودمعت عيونها : فدييييت روووحو انا علني ما افقده وانت طليل وش جاب لك
طلال : ما يخصك
لميس تمثل الزعل : افا طلووولي انا ليمو
طلال : شسسسمه جاب لي " سكت شوي وقال " لا تصارخين اوك
لميس : يووووه طيب قول
طلال سكر اذنه : جاب لي آي باد
لميس بلمت فيييه جات بتصارخ بطلال بس سد فمها : عمااا لا تصارخين ابوي نايم
لميس : ماااااااابي ابي اي باااد او آي فووون او بلاك بيري مالي دخل
لمار : انا اللي اكبر منك ما عندي
لميس تخصرت : بس عندك E ‎5 وهو تراه مثل البي بي ومياار عندها آي فووون وانا ابي بلالالاك بيري مالي دخل
طلال : لا حووووول ذي وش يسكتها الحين
لميس : مالت عليكم بكره اقوول لخلوودي يجيب لي المهم وانتي لمار وش جاب لك
لمار تبرد اظافرها : جاب لي لاب جديد hp‏ وقبل تسألين جاب لميار سساعه آند طقم المااس و ميس جاب لها شسسسمه قوولي معااااي ذا اللي تسمعون فيه ميوزك
لميس : امم شسمه آي بود
لمار : ايوووه هو وجاب للمياء غرفة نووم جديده
لميس بتساؤول : ولخالد
طلال : مدري يقول خالد هديته غير عن الكل
لميس بعبط : خاييفه جايب له زوجه خخ
لمار : وانتي ماسسسكه على الولد في ذا
لميس : ههههههههه بس ع حسسسب ما فهمت انوو خلود ناوي يتزوج
شهقت لمار وقالت بحماس : احلفي
لميس : قسسسسسسمن
سولفو شوي وطلعت لميس وهي تغني اغنية This Boy That Girl
لميس بإندماج : Are you the boy, the boy, the boy
The honest truth, the real McCoy
If you’re the boy, the boy, the boy
Then make me feel like a movie.
طلال : اقول اكرمينا بسكوتك
لميس : ع الأقل صوووتي حلو يا بعدي
لميس وطلال كله هواش بس طلال يخاف ع لميس بششكل مو طبيعي ويكره اي شخص يفكر يجرحها وبنظره الطفله اللي مستحيل تكبر لو صار عمرها 40 سنه .~> الله يخليكم لبعض
.........................
عائلة ابو خالد
خالد : ٢7 سنه فيه رجه بس فيه رسميه بس فله مع لميس حيييل ويحبها ويخاف عليها ملامحه خطيره حاده تلفت الإنتباه
منال : 26 سنه حبوووبه حيل وطيبه وهي اللي تربي لمياء وتهتم فيها ملامحها نعوووومه حيييل ماخذه من امها العيون الوسسيعه المكحله بس والباقي من ابوها لون عيونها لووزي
لمار : ٢4 سنه حبييبه حيل نسسسسسخه من منال
طلال : ٢2 سنه خببل درجة اوولى بعد لميس ماخذ من ابووه كثيير بس ششعره نااعم حريري على امه لوونه اششقر
لميس : ١8 سنه انسسسانه الرجه عنوانها ما يهمها احد تمووت بعبط طلال وتعشق خالد ورجته ورسميته بنفس الوقت ودواه عندها هع نسسسخة من امها بكل شي وهي الوحيده اللي ما تششبه ابوها ولا بششي واحد عيونها واسسعه مكحله ناعسسه لونها اخضر تفاحي شعرها نااعم حريري طويييل لعند خصرها اشقر بيضه بشرتها صافيه شفايفها صغيروونه بلون التوت وابتسامتها شششي وروحها المرحه تعطي جمالها ششكل غير
لمياء ٦ سنوات دلوووعة منال ولمار تحب تسسوي زي حركات لميس الخبله بس دوووم تتفشل هع
امهم توفت يوم لمياء عمرها سنتين بالخبيث امهم بنانيه وكانت دلووعتها لمييس
ابوهم معوضهم عن كل ششي رغم سفره الكثير الا انه ما يرفض لهم طلب
...........................
كان جالس وسرحان
هو ششايف هالنجاح اللي صار له ووصل له بس كلام حسن " ابو خالد " معلق بباله : اللي يجيب لنا العآآر لا يفكر بيووم يرجع لعايلتنا واللي يفكر يششتهر منكم يالشباب حالكم حاال هالفااسق الياس سامعين
انتبه من سرحانه على بنته اللي نازله ترقص وتغني اصوواتهم تتشابه بشكل
ابتسم لها : صوووتك واصل للجيران
ضحكت بخفه : اححم بس اشهد ان صوووتي جنان
ابو عمار : ههههههههههه بسسك لا تغترين
مي : ههههههههههه ششلون ما اغتر وانت بابتي
ابو عمار : ههههههههه فديت قلبك غريبه مو عند لميس
مي : يووووه مو فاضيه لي ابوها هوووون
ابو عامر : امم الحمدالله على سلامته
مي : الله يسلمك
جلست جنب ابوها شوي ونزلت ميار
ميار : مي بالبييييت اعجاز كووووني
ابو عامر : ههههههههه هذاني اقول
مي : يووه عاد جلست لكم بالبيت حاسبتووني وطلعت حاسسبتوني دوختو عقلي ياه
ميار : ههههههه اعصاابك لا ينقطع عندك عرق كفاايه العرق اللي يوصل دم لدماغك مقطووع .~> يعني غبيه هع
مي نقزت : بابا شششوف ميااار
ابو عامر : هههههههههه بسسكم هواش
جلست ميار جنب مي
نزل عمار ووراه عامر
عمار : انا قايل لك اصلا
عامر : ياخي هوييينا بالعافيه
عمار : خخ المتفششششل ما يحب يبين
عامر : طسس بس
نزلو قعدو بالصاله وما زالو يتهاوشون
ابو فهد بإستغراب : الماس وينهي
عامر بهدوء : بغرفتها
ابو عامر : امم طيب
قام ابو عامر متجه لغرفة الماس
مي : امووووووت واعرف ابوووي ليه يحب الماس اكثر شي وبععععدين الشسمه احنا كلنا عامر وعمار ومي وميار لييه الماس لحالها ؟!
عامر ناظر بعمار : ما يخصك
عمار : اقووول عامر قووووم بطلع تجي وياي
عامر : انت ناسسي ان احنا تشاركنا ببطن واااحد اكيييد بشاركك بكل مكااان
عمار : يرجووون بليسك لازم تذكرني بالأيام الموحشششه اللي قضيتها تخطط كيف نخلي امي تطلق
البنات فطسسو ضحك
عامر : اي اذكر كنا اشرار وامي على نياتها اي رفسسسه تحسبها طلق
مي تضحك من قلب : وجع يوجعك انت وياه بسسكم بطني
عمار : ولالا لما كنا نلعب نط الحببل بالحبل السري خخ تذكر يوم تزلق وتطيح وتخلي امي تطلق من جد
عامر بخبث : ولالا يوم سمعنا ابوووي يتغزل بأمي هع هع
طلعت امهم من المطبخ : بكل ششي صدقت بس بآخر وحده ما صدقت
ضحكوو
ميار : الا بكلهم كذبت وبالأخيييره صدقت
عمار : يلا يمه احنا بنطلع واقعدي استرجعي ايام ششغبنا ببطنك
ام عامر : هههههههههههه اذكر ما طلعتوو الا ومكملييين شهركم متحلفين فيني لدرجة حسسيت ان بتكملووون ال ١٠ شهور ببطني
عامر : عشششان كيذا شعارنا اجل عمل اليوم الى الغد طلعتي متكسسله بولادتنا
عمار : اي والله صدقت
طلعوو بسسرعه لا يجي النعال " الله يعزكم " بوجه واحد فيهم
عند الماس
دخل عليها ابو عمار شافها منسدحه على بطنها وفاتحه الاب تشوف فيديو ودموعها على خدودها
ابو عمار قرب شافها تشوف اغنية وكان هو اللي يغني
الماس بصوت مبحوح : شووف شلون نجح ولا افتكر فينا لييه تسون فينا كيذا تدري لحد الحين ما قال اسسمه
ابو عمار : ابي اوصله بس كيف مدري
ابتسمت الماس يأمل : يعني بترجعه
ابو عمار : اي بس اشوف ابتسامتك الحلوه
الماس : والله لأبتسم ليل نهار الين تملون من ابتسامتي بس يرجع للبيت
ابو عمار : ولا يهمك
الماس باست راسه : لا يحرمني منك يالغالي
ابو عمار شبك سماعه بإذنه : يشبه لصوت امك
الماس تأشر شووف بابا هذا هو يغني مع شسمها سلينيا
ابو عمار : وين هينا
الماس : بأمريكا
ابو عمار : ما شاااء الله عليه وصل لهناك
الماس : بابا مششهور بششكل ما تتصوره
ابو عمار: الله يعين المشوار قدامي طويل
..........................
عايلة ابو عمار
الماس : ٢٥ حبوبه بس انطوائيه لسبب نعرفه بعديين جمالها ناااااعم حييل
.... بييييب بييييب .... تعرفون بعدين
عامر وعمار توأم ٢١ سنه نسسسخه من بعض ما يفرقون الا بلون عيوونهم عامر عيونه عسسلي فاتح و عمار غاامق يعني بني
مي : ١٩ سنه نفس هبالة لميييس بس لميس اهبل منها مرجوووووجه حييل
ميار : ١٧ سنه تموووت على مي وخبالها ومعها خطوه بخطوه
..........................
مر اسبوعين
وابو عمار اضطر يسافر
عند لميس
لميس على الاب ومي تراقب تصرفاتها
كانت تناظر بحواجب معقوده بعدين يصدمه تاليها صرخت : ميووووووش احزي وين بيسسسوي حفلته هالمره بروووووح مالي دخل
مي بحماس : ويييييين
لميس بصراخ : بمدرج راس الخيييييمه
مي بصراخ : كذااااااااابه
لميس : وربي بابتي هينا بقوووم اقول له يحجز لنا تكتس
مي : وارجعي بالأخبار
نزلت لميس ركض وجوالها يرقص برقبتها
ثبتت عند ابوها : بابتي طلبتك
ابو خالد : آمري حبيبتي
لميس : ابي اروح كانسرتTHE MYSTRY GUY ‎‎‎‎
ابو خالد : ومن يطلع
مدت له الجوال اللي كانت خلفيته هو
ابو خالد نااظر الصوره بصدمه وقال بلهجه آمره : الصوووره تحذفيينها البوسترات اللي بغرفتك تشيلينها وهالحفله ما تحضرينها لو على جثتي ما بقى الا مسسود الوجه تروحين حفلته
انصصصصدمت لميس ابوها عمره ما قال لها لا جات تتكلم بس ابوها عطاها نظره
طلعت لميس لغرفتها وهي تركض
مي اخترعت : طيحتي قلبي ها شو قال
لميس : مااااا رضضضى لييييييه
قعدت لميس تصيح وهالششي نادر
مي قعدت تهديها الين سكتت
لميس : ليييه ما رضى
مي : يمكن له اعذاره
لميس : يقوووول شقي البوسترات واحذفي صوره ويقول عنه مسوود الوجه مالي دخل وبووريه زعل لميس
مي : ليموو لا تنجني عشان كانسرت
لميس : هذي مو اي كانسرت نااادرا ما تصصصير يجي عندنا دوووم تلقينه ببلاد برا
مي اندق جوالها : طيب انا بطلع عمار جا
لميس : اوك اشوفك بكره
مي : اوك باي
لميس : باي
...............................

________________________________________________



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

آلبـآرت آلثـآني ..


...............................
مي تكلم عمار : تخييييل حفلة THE MYSTRY GUY‏ عندنا
عمار وقف السياره من الصدمه : احلفي
مي استغربت : والله
نزل عمار من السياره واتصل بأبوه
كلمه كلمتين ودخل
عمار : متى
مي : آخر الإسبوع
عمار : ابوي يقول اشتري ٤ تذاكر
مي صرخت : تكذب
عمار : والله
مي : ونااااااااسه بس حسافه لمووس ما بتجي
عمار بإستغراب : لييه
مي : عمي ما رضى
عمار حرك السياره وبنفسه : مو مكفي عمي انه راغه من البيييت بعد ما يبي بنته تسمع له والله حاله
...........................
على نهاية الإسبوع بالليل
الكل مجتمع بقصر الجد
الا ابو عمار وعمار وعامر والماس
انقهرت مي انهم ما خذوها بس سكتت عشان لميس
لميس : انا نازله مليييييت يلالا قيرلز برب
البنات : تيت
بنات عمهم راح نتعرف علليهم
اشواق ٢٠ سنه عبييييييطه حيييييييل ومرجوجه ودووم مع مي ولميس
شوق ١٨ سنه هااديه بس فيها رجه وقت الرجه بنات العم محمد
فهده ٢٢ كله هواش مع اششواق بس مع هذا يخافووون على بعض وراح تبين لنا الأحداث ..~> بنت وحده بين ولدين
اسيل ١9 هي وشووق مع بعض دوووووم ما يفترقوون رغم اخلافهم ان وحده هاديه ووحده قمة الرجه
افنان : ١٥ ماالها ذاك الحس مع البنات ..~> آخت آسيل
وهم بنات العم مروان
والعمه الصصغيره اللي كبر البنات حنان
عمرها ٢٥ سسنه موو متزوجه
................................
عند الشباب في المجلس
طلال : ما أدري بس يقول عمار بيزورون الياس
خالد بنفسه : هذا وجهي ان رجع معهم يوووه اليووس لك فقده
التفت على ولد عمه ماجد
دقيقه اعرفكم على الشباب
ماجد٢٥ المرجووووووج اخبل عيال العم ودوووم يقولون لو ماجد فكر بلميس راح يتدمر العااااالم هع
مازن ٢٣ سسنه عبيييط حيل بس وقت الجد جد اخوان اشواق وشوق يعني عيال العم محمد
فهد توأم فهده يتشابهووون بكل شي بس دووووم هواش
عبدالله 22 سنه هـآدي بزياده وهو مبتعث للخـآرج يدرس بكالريووس بـ اسبانيا عيال العم صالح
بسيل اكبر من اسسيل بسسنه وكأنهم توأم اسسيل لبسسيل كتاب مفتوح عيال العم مروان
جسار 17 سنه بـآيعها بقوووه وما يهمه شي بالمره ولد عبدالعزيز الوحيد وحيد امه وابوه
ماجد : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
خالد يهمس لماجد : تتوقع بيرجع معهم
ماجد بنفس الهمس : بيني وبينك ما اظن الياس رااسه يابس وبعد ما راغووه من البيت ما اتوقع يرجع تذكر كانوو يقولون لنا مات خخ غيرنا اللي ما شافه صصصدق بس احنا ما نصصدق لو اييش
خالد : كان صصغير والله حرام
ماجد : اي والله
طب عليهم بسسيل : بميييين تحششششون
ماجد : فييييك
............................
بالكانسرت " الحفله "
بيين الفاصل اللي بين الإغنيتين
طلع ابو عمار وهو خايف من هاللقاء
كانو السكيروتي واقفين ولا سمحو لهم يدخلوون بس طلبت الماس انهم ينادوونه
كان يسكر ازارير القميص الأسود اللي لابسه ومنزل راسه رفع راسه وشاف الماس بوجهه
الماس بصراخ : اليووووس
الياس بصدمه : الماس
حضنته بقوه وهو مصدوووم
الماس تصيح : اليوووووس وحششتني
الياس بعد الماس عنه وناظر ابوه بصدمه
ابو عمار : الياس انا
قاطعه : اسسسمي MYSTRY GUY ‎‎‏ لو سسمحت
بعد عن ابوه وناظر اخوانه وحضنهم
عمار : يا خاايس فقدنا هبالك بالبيت
عامر : من جد
لف على الماس : وانتي لحد الحين مدمعه ودمعتك ع خدودك
ضحكت الماس : واخيرا شفتك اليوووس طلب
الياس : آمري
الماس : ارجع البيت بابا ندمان والله وسسافر كثر ما تبي
ناظرابوه : مستحيل
ابو عمار : الياس لا تقسى مثل ما قسسينا عليك
عامر : ولا تنسسى ان عمي هوو اللي راغك ولا ابووي كان بيلحقك بس عمي حسن ما خلاه
ابو عمار : يلا الياس ارجع البيت عشان تطربنا بالحمام مثل قبل
ضحك الياس وضم ابووه
ابو عمار : بترجع
الياس : اقنعتني يوم قلتي تطربنا بالحمام بس بششرط
ابو عمار : آمر تدلل
الياس : انا اسافر كثير لبرآ يعني مابي احد يمنعني من هالششي و بعد ابي غرفة لي بالحووش ويفضل يكوون جناح لأن انا بفيلتي بكل غرفه ششي
ابو عمار : ابني لك فييلا لا بغيت بس ارجع
الياس : حاضرين العرض
عمار : يب والله طلعت فنان
الياس : اححم ادري
ابو عمار : اسمعو انا قايل لجدكم بس مابي احد يدري البنات لا يدرون العيال عادي
الماس بتفكير : احس لميس بتتجنن
عامر دق قلبه بجنوووون بس قالو اسمها
الياس : دقيقه بنت عمي اللي عيوونها خضر
الماس : ايييييييوه
الياس ابتسم ع ذكرياته اللي بدت ترجع
يذكر كان دايم دفاع عن لميس
عمار : المهم اليوس خل نمششي
الياس : امم دقيقه بس اخلص الحفله
بعد الحفله
دخل الياس لغرفة تبديل الملابس
وطلع كان لابس بنطلون اسود ضيق شوي
وبلوزه مرسم عليها خرابيش وملونه بألوان كثيره
وجاكيت اخضر وحاطت كاب على جنب وحاط كاب الجاكيت ع الكاب العادي
ولابس نظاره شمسه
الياس : يلا
الماس فهت فيه : بتطلع كيذا
الياس : ايوه ليه
الماس : ما تخاف ع نفسك انت
الياس بضحكه : ما عندي غير كيذا عشان ما ينتبهون لي
الماس بإستغراب : ليه
الياس : لآن لو شافوني ما بيطلعون للصبح امششي
مشو الين وصلو السياره بسسلام
وراحو لبيت الجد الكبير
دخلو والشباب كلهم يسلمون ع الياس وحاله وزحمه بالمجلس
والبنات مثل الطرشات بالزفه ماحد يدري الا الماس
خلوني اوصف لكم البيت بالكامل
البيت اول ما تدخل بالسياره يكون زي الحديقه الين يوصل لقفل الباب الحديد الكبير عنده حرس ينفتح
ويكون عن اليمين خضار واليسار خضار
وبالنص فيه نافوره ع شكل ولد ماسك قوس
البيت فخم بشكل
الباب كبير يعني يدخلون منه فوق الخمس هع
هذا المدخل الأمامي اللي يدخل للصاله الأولى
اللي كان اثاثها احمر مخلوط بالبرتقال اول ما تدخل فيه ثريه فخمه نازله من فوق
ع اليمين فيه مرايه واليسار فيه دريسر عليها سلال فيها ورود مجففه مخلوطه بشوكلاته
تدخل ويكون ع اليسار مدخل لحمام " الله يعزكم "
وع اليمين فيه المجلس الأول اللي هو للحريم
وقباله بالضبط الدرج ويكون جنب الدرج الصاله الأولى اللي كان اثاثها فخم بشكل
الدرج يطلع لغرف البنات
وغرف الحريم ومطبخ بعد
وتحت فيه مطبخ بعد وجنبه غرفة الخدامات
برا من الجهه الثانيه
اللي كانت كلها خضاار
وفيه العاب للصغار
كان اذا بتطلع للمسبح فيه درج صغير
تطلع له وبعدين حصصى يعني ارضيه وفيه جنبها درج يطلع لغرف العيال
عند الحصى درج ثاني تطلع له ويوديك للمسبح
كان كلله خضضضضضضار بشكل مو طبيعي
وكانو الشباب حاطين طاولات عشان يقعدون عنده
وثلاجه صغيره جنب الطاوله فيها مشروباتهم المفضله
المسبح كان بغشاء زجاجي اللي داخل يشوفون اللي برا واللي برا ما يشوفون اللي داخل
وكبير جدا
وقبااله مرجوحه للشباب والبنات بسس ممنوع اقتراب البزران هع
ورا المرجيحه غرفة الميووزك حقت لميس اللي هي طالبتها من جدها
كان البيت بأثاث فااخر ورائع وزاهي
وبألوان تلفت الأنتباه
البنات غرفهم الوانها فاتحه وفاقعه تنششششط
اما الشباب غرفهم الوانها هااديه حيل وداكنه وتريح الأعصاب
....

الياس ..: اللي هو مستري 24 سنه مرجوووووووج واحيانا عنيد وراح نتعرف عليه اكثر بالأحداث
__________________________________________________ _______
بالليل ..
ع الساعه 12 ونص
البنات نايمين وهي صاحيه
مالها نفس تنام ابد
قامت تتمشى بالحديقه تحت
قعدت عند المرجيحه اللي عند المسبح
وحست الجو بدا يبرد
وقامت دخلت غرفة الموسيقى
جلست ع الكنب اللي قباله سماعات المسجل الكبيره
وقبال السماعات مكيروفونين ويعملون ع احضار زياده هع
وورا الميكروفونين كنبات عشان يقعدون
وفيه جهاز لو ضغطت زر ينزل شاشه كبيره يشوفون فيها الأفلام
ابتسمت وهي تشوف الأثاث اللي هي تعبانه عليه
لأن جدها قال تأثيث الغرفه عليها هي
وعليه الدفع هع
ماثثه الغرفه بألوان فاقعه متداخله بألوان غامقه
والجدران ملصق عليها صور فنانين وخاصه MYSTRY و IYAZ
اللي تموت عليهم لميس وتعشق اغانيهم
لأن دايم يغنون راب وهي تموت ع الراب
ولبسهم عربجي ودلووخ وهذا شي تموت فيه هي
بدت لميس تضرب بيدها ع رجلها بخفيف وتغني : Today were gonna get this,
Today were gonna get this,
Today were gonna get this,
Were gonna get this,
Were gonna get this.
سمعت صوت يقول لها : صوتك حلو بس مو حلو تغنين لحالك
لفت لميس ع اللي قال الكلام وجات تصرخ بس سد فمها : آووووووص
ارتفع ضغطها للميه وبدت تتنفس بسرعه
شال يده عن فمها يوم شاف حالتها بتتدهور هع
لميس وهي تتنفس بسرعه : m..ms..
الياس بضحكه : MYSTRY
لميس شهقت : آييييييييييييوه
لميس ضبطت نفسها وقالت : I am Big fan
الياس : واضح الا صوتك حلو تدرين
لميس لا شعوريا حطت يدها ع شعره : والله لو اني بحلم مابي اقوم منه
الياس ناظرها وحس بإحراج منهي اصلا
رفعت راسها وشاف عيونها وبنفسه : لميييييس
لميس نزلت يدها بسرعه : آمم معليه ترا اشك اني بصدق بس شوكرا ع المجماله الدميله
الياس ابتسم : ترا ما اجاملك صوتك حلو " سكت شوي وبعدين قال بتفكير " تغنين معاي دويتو
لميس رجعت لها نوبة التنفس وهذي تصير لها لا تحمست وتوترت بنفس الوقت : متى متى
الياس : امم الحين
لميس : اوووووووك
الياس : الأغنيه اللي كنتي تغنيها اغنيه Hannah و IYAZ صح
لميس بعفويه : امم ايوه ما احب هانا بس اموت ع IYAZ
الياس ناظر الجدران : وشكلك بعد مع مستري
لميس : آكثر من IYAZ
الياس ابتسم لها : اوك يلا
لميس : غنيت انت هالأغنيه بوحده من حفلاتك مع هانا صح
الياس : آمم ع حسب مو متابع ع نفسي اتوقع ايوه
لميس ابتسمت : اوك يلا
الياس : دقيقه
طلع سي دي من الشنطه اللي كان حاططها ع صدره وحطه بمشغل الأقراص اللي بالدي جي وعلا عليه شوي
لميس : عليه ترا الغرفه عازله
علاه زياده
ووقف عند المايك وقبل لا يبدا كان الجهاز مع لميس تحكم فيه عن بعد
سألها الياس بتشكيك : لميس صح
لميس تسارعت نبضات قلبها : تعرف آسسسسسمي وناسسسسسسسسسسسسه
الياس ضحك
لميس بنفسها : لبى الضحكه وصاحبها يوه لميس وش تخربطين ترا انتي بس معجبه فيه لا يكثر بس شششششوفيه يجنن اقول بس عاد
الياس : آمم يلا
سكت شوي على ما ان اشتغلت الموسيقى وبدا
الياس : I think we got somethin
Hey, It’s my girl lamosh ,
And MYSTRY on the track right now
(Hey, Let’s go)
لميس : Today were gonna get this,
Today were gonna get this,
Today were gonna get this,
Were gonna get this,
Were gonna get this.
الياس : I can here you crankin up dem speakers
I don’t really wanna show up any later
Because soon were gonna party like it’s new years
(Oh oh, Oh oh)
لميس : Yo I’m lovin all the music that there playin
But I ain’t hereing anything you sayin
Today were gonna get this gonna live exquisite
الياس : (get ya hands up)
Somebody dance beside me,
Cus im feelin good at this party
Yeah, I’m fly just like Bob Marley
So here we go again, just lead up
لميس تأشر ع الياس : Are you the boy, the boy, the boy
The honest truth, the real McCoy
If you’re the boy, the boy, the boy
Then make me feel like a movie.
الياس ابتسم : This girl, this girl, this girl
Can be the one to rock my world
So be my girl, my girl, my girl
And love me just like a movie
لميس : I can see you hangin out in the court yard
Lookin fly and you finally comin over
I been check out you, but you didn’t notice
(Uh oh, Uh oh)
الياس : Yeah I’m clean and it’s really nice to meet ya
1,2,3 could you smile for a picture
Tonight were gonna get dressed, gonna really live it
(Uh oh, Uh oh)
لميس : Somebody just said lamosh
Do you already have a man cause
I’m smooth like Joe Santana
Well here we go boy, just crank it up
Are you the boy, the boy, the boy
The honest truth, the real McCoy
If you’re the boy, the boy, the boy
Then make me feel like a movie.
الياس : This girl this girl this girl
Can be the one to rock my world
So be my girl, my girl, my girl
And love me just like a movie
Yeah I’m gonna sing my melody
If ya wanna join in go ahead in sing
We can dance all night baby you and me
(Uh oh, Uh oh)
مد يده لها لميس ترددت بس بعدين حطت يدها حست كهرب 220 فولت صكها لما لمست يده
كانت بتسحب يدها بس صدمها يوم سحبها ولفها بطريقه انها تدور وتنزل تحت يده
ولفها وصار وجهها بوجهه
لميس قلبها يدق بقوه : Yeah we gonna get down and party
Celebrate with everybody
Have a crazy good time,
Yeah the time of our lives
(Uh oh, Uh oh)
Are you the boy, the boy, the boy
The honest truth, the real McCoy
If you’re the boy, the boy, the boy
Then make me feel like a movie.
الياس : This girl this girl this girl
Can be the one to rock my world(Uh Oh oh)
So be my girl, my girl, my girl
And love me just like a movie
لميس : (Everybody) This boy, this boy, this boy
الياس : That girl, that girl, that girl
لميس : This boy
الياس : That Girl
لميس : This boy
الياس : That Girl
هدوء عم المكان
ما كان فيه الا نظراتهم تلتقي
هي مو مصدقه انها تشوف العيون اللي كانت تخق عليها قبالها بالضبط
اما الياس مو مصدق انه الإنسانه اللي ما طلعت من تفكيره قباله
قرب الياس من شفاتها بس هي بعدته بصدمه
ناظرته وهي مصدومه
الياس انصدم اكثر منها يالله عيونها الخضر تسحر الواحد غصب عنه
الياس : لميس انـا
قاطعته : ولا شي جد انت ولا شي شلون فكرت اصلا انا افكر بمشهور كلكم نفس الطينه توقعت غيير دامك مسلم واماراتي بس طلعت نفسهم ومثل طباعهم ما خذيت منهم الا الطبايع والعادات اللي مالها محل من الإعراب غبيه يوم اني اعجبت فيك
تركته وطلعت من الغرفه وتركته مصدوم
جلس ع الكنب وهو يحاول يهدي نفسه
عيونها الخضر لسه بباله كيف تجرأ اصلالا هو طول عمره عايش برا ومن بلد لبد وعلى كثر ما كان عنده خويات الا انه ما فكر مره انه يتجرأ معاهم
تنهد هذا اول يوم له وكيذا صار معاه شلون بعدين
قرر يقوم ينام
هو مو قادر ينام لأنه يشوف بهالبيت ذكريات طفولته من اولها الين راغوه من البيت
واللي صار راح يزيد عليه
طلع وجلس على المرجيحه
كان سرحان
وقطع سرحانه صوت جواله
آبتسم يوم شاف الرقم " ديف " يتصل بك .~> نعرف سالفتهم بعدين
رد بحماس : hey pal
deav : hey How are you
الياس تنهد : Liveing
deav : There is something in your voice
الياس بضيق : I'm good
deav : MYSTRY I know thee more than myself What's your problem
الياس : deav it's that thing that like Always
deav فهم قصده وما حب يضايقه ويضغط عليه : When you feel better tell me i have Fantastic news
الياس بحماس : Really
deav : yep
الياس : Tell me now
deav : ok Recovered yourself Are you ready to tell you
الياس : Come on deav tell me Quickly
deav بضحكه : ok ok ii well tell you you won a grammy award
الياس بصراخ وصدمه وعدم تصديق : shut up
deav : yep i hope that Cheer you up
الياس بإبتسامه : sure
deav : graet hey pal go and have some Rest
الياس : ok i well go and have some slep it was along and tired day Talk to you later bye
deav : bye
المحادثه بالعربي العامي
الياس : هلا يا صاح
ديف : هلا اخبارك
الياس : عايش
ديف : صوتك فيه شي
الياس : انا تمام
ديف : MYSTRY انا اعرفك اكثر من نفسي وش فيك
الياس : ديف هذا مثل العاده
ديف : لما تتحسن حالتك عطيني خبر عندي خبر خطير
الياس : جد
ديف : يب
الياس : قول لي الحين
ديف : اوك حضر نفسك جاهز عشان اخبرك
الياس : يلا ديف قول لي بسرعه
ديف : اوك اوك بقول لك فزت بجائزة غرامي
الياس : كذاب
ديف : يب اتمنى انه رفع معنوياتك
الياس : اكيد
ديف : عظيم الحين روح ارتاح
الياس : اوك بروح انام كان اليوم طويل ويتعب اكلمك بعدين باي
ديف : باي
طلع الياس غرف الشباب وكان ماجد نايم ع الأرض ومخلي له السرير فاضي
ابتسم وهو يتذكر كلام ماجد الخبل
ماجد : اكييييييييد اليوس الحين صار مشغول ومشهور ما ينام ع الأرض
الياس : ههههههههههههههههههههههههههه لا تراني مثل ما انا
ماجد : امبلا واضح والدليل لسانك اللي انقلب
الياس : هههههههههههههههههههههه ياخي وش تتوقع يعني
ماجد : والله اكشخ شي صرت تتكلم اسباني وفرنسي و ايش بعد
الياس : انجليزي و ايطالي روسي تركي والماني
ماجد : ماااااااااااااااشاء الله اللهم ارزقني ما رزقته
الياس : بس ترا مو سهل ابد يبي لك سنين وسنين
ماجد : يا للهول قول ق
الياس : ق
ماجد : هههههههههههههههههههههههه امانه اليوس تعرف وش يعني ق
الياس : لا والله بس اسايرك
ماجد انفجر ضحك : ق يعني قسم
الياس توه يستوعب حس بالفشله : آهـا
ماجد : غيروك اليوس
الياس تضايق : لا انا مثل ما انا بس حققت حلمي من الطفوله " قال بإستهزاء " وكنت عبره للي يعتبر
ماجد : اليوس طلب
الياس : هلا عيوني لك
ماجد : تسلم عيونك خلها لك بس لا تقول كيذا قدام طلال وخالد تدري انه بنته مجنونه فيك
الياس بحماس : والله
ماجد : يب قسمن لميس تذكرها
دق قلب الياس بسرعه جنونيه : اي وحده
ماجد ينغزه : ايييييييي ما تذكرها ام عيون خضر اللي كنت كله تدافع عنها
ما صحى من افكاره الا وهو بعالم احلامه من التعب اللي فيه ..
__________________________________________________ __________
اليوم الثاني
حزة الصبح ع الفطور
الجد معطي خبر للكل يتكشخ وانهم بيفطرون مع بعض اليوم
والكل مستغرب نادرا و يكون عندهم مناسبه لو اجتمعو ع السفره بنات وشباب وحريم وشياب
جلسو كلهم ولميس اللي كانت تقول انه اللي صار امس مجرد حلم وش بيجيب مستري عندهم البيت اكيد اني احلم
نزلو كلهم والكل قعد بكرسيه
استغربت لميس يوم شافت الكرسي اللي قبالها فاضي
بالعاده طلال يقعد قبالها
الجد : اححم قبل لا تبدون حابب اعرفكم يا البنات ع ولد عمكم الياس
البنات ناظرو ببعض
والشباب عيونهم ع لميس يشوفون ردة فعلها
لميس ساكته تتذكر بنفسها : الياس الياس اسمه مو غريب علي مار من قبل بس وين وربي مذكر
رفعت راسها وانحرجت من نظرات الشباب لها
حطت يدها ع راسها تتأكد اذا حاطه غطوتها ولا لا
الجد وقف : الياس تفضل
دخل الياس ورجع شعره لورى دلاله ع الإرتباك : السلام
البنات لفو وناظروه بصدمه وصرخو كلهم بنفس الوقت : MYSTRY
اسيل مسكينه بس وقفت طاحت مغمى عليها
ابتسم وبنات عمه من معجباته يعني مافيه راحه ولا بالأحلام
لميس مصصصصصدومه جدا جدا يعني اللي صار امس مو كذب يعني الياس مثلهم
وقفت لميس بشموخ عشان محد يشك بالموضوع وصرخت صرخه رجت القصر : MYSTRY
لف الياس عليها وهو مصدوووووم
لميس بعبط : دقييييييييييييقه ثواني طلال جوالك بسرعه
طلال طلع جواله ورماه عليها
لميس : ميوووووشه صوريني معاه
الياس ساكت تحت الصدمه مسكين .~> ما درا عن لميس ورجاجتها لسه
لميس وقفت جنبه بس ما تدري بأي وضعيه توقف بالضبط هي مسلمه وما تحتك بعيال عمها كثير
مي : اذا بتوقفين كيذا خليني انا اتصور
لميس : اوك بصورك عطيني جوالك
مي : يلا
وقف بطريقه تكون هي جالسه تحت وهو واقف فوق ومسويه حركة السلام
لميس انفجرت ضحك ع شكلها
الجد بإبتسامه : تقدرين تصورين معاه بالطريقه اللي تعجبك
لفت لميس ودق قلبها وبنفسها : لالالالالالالالالالالالالا لا يكون مستري اخوي
الجد : مي ترا الياس اخوك
مي نطت وحضنته وصرخت : وناسسسسسسسسسسسسسسسه
الياس بعد عنها وهو ماسك اذنه : احد قال اني مستغني عن اذني
مي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالبى انا يا ناس
الجد : يلا اشوف كل واحد بكرسيه
جلسو كلهم ع كراسيهم
والبنات عيونهم ع الياس
الا لميس اللي تاكل ومنطشه ابو اللي جابوه
وهذا اللي استغربه الكثير من الشباب وخاصه عامر اللي يعشق لميس بششكل بس طبعا ع السكيتي وماحد يدري ولا حتى عمار
لميس تحس ضغطها مرفوع للميه وهي حاسه انه نظراته عليها
دقت مي من رجلها وهمست : ميوش تبدلين وياي
مي : لاع مابي احمدي ربك قاعده قباله انتي
رفعت راسها مي وكان على جهة الياس اليمين عامر وجنبه طلال
انتبهت لنظراته الغامضه ما تدري ليه تخاف من نظراته
سكتت لميس وقعدت تاكل بقهر
وقفت : دايمه يا رب تسلم الأيادي الله يرزقك جدو
الجد بإستغراب : لميس حبيبتي ما اكلتي شي
لميس بهدوء غريب عليها : الحمدالله شبعانه " وهمست ومحد سمعها الا مي " العين تشبع نظرها الله ياخذني
وطلعت لغرفة البنات بين هدوء الكل
انظار الكل اتجهت لألياس اللي انحرج
الياس ابتسم بتوتر ووقف : وانا بعد الحمدالله
ميار بخقه : ما اكلت شي
الياس ابتسم لها : I am full
لف القى نظره قبل لا يطلع وطاحت عينه بعين عمه حسن
اشتعل الحقد بقلبه ورجعت له الذكرى يوم راغه من البيت
خنقته العبره رجع شعره بطريقته المعتاده وناظر عمه نظرات كلها عتب وحقد وانتقام
وشكل الياس مو ناوي ع خير ابدا ابدا
ابو خالد حس بالضيق من نظرات الياس بس سكت
__________________________________________________ __

__________________________________________________ __________
آلبـآرت الثالث ..~


__________________________________________________ __
عند الشباب بعد الفطور
الياس : طليل
طلال : ها هلا
الياس : عطيني جوالك شوي
طلال عنده جوالين E 72 و آي باد
و الـ e 72 بكل الأيادي
الياس فتح الأسماء وهو يحوس ع اسمها لقى " المرجوجه "
ابتسم وبصم بالعشره انها هي
فتح الرقم وعنده موهبه بالحفظ السريع
لأن الأخ يسوي اغنيه لا بغى يحفظ
سكر الرقم ورمى الجوال ع طلال : شوكرا
طلال : عفوا
الياس طلع جواله وسجل الرقم
وفتح عند الرسايل هو عارف انها مستحيل ترد ع ارقام غريبه وهذا اللي عرفه من الشباب عن البنات انهم ما يردون ع ارقام غريبه
كتب ع السريع لأنه اصلا جواله بلوحة مفاتيح وارسلها تنهد يحس قلبه بيطلع من مكانه
عند البنات
بين سوالفهم وعبطهم كانت هاديه هي
رن جوالها افزعها كانت نغمة الرسايل حاطه نغمة سنوات الضياع هع
طلعت جوالها من جيبها وشافت المرسل كان رقم غريب
كانت بتحذف الرساله بس جاها فضول تعرف وش يبي اللي مرسل يمكن غلطان
فتحت الرساله وعيووووووووونها طلعت قدام من الصدمه
" ادري غلطان
وادري غبي
وادري وادري وادري
بس والله ما كان قصدي
الغرب ما يغير حنين قلبي
لميس اعذريني بس انتي بعد حطي عدسات عن عيونك ما شاء الله
ترا مسوي انكت يعني
المهم جد اعذريني ويلا عاد لا تتغلين ترا مو متعود اعتذر لأحد تراك اول وحده
لك خالص تحياتي .. ثاني مغني مفضل عندك MYSTRY او ولد عمك الياس "
دق قلبها بجنوون ذا والله انه مجنون وربي
ابتسمت لميس وبداخلها بتطير من الوناسه انا اول وحده يعتذر لي
طبت لميس عندهم وضمت ميار اللي كانت اقرب وحده جالسه جنبها : احبج ميووووووووووووووووووور
ضحكت ميار : اللهم زد وبارك
لميس برجاجتها المعتاده : بنوتات وش رايكم نقوم نطب كلنا سوا
البنات : يلا
وقامو البنات للمسبح واتصلت لميس بأخوها تقول له يقول للشباب لا يطلعون بيدخلون يسبحون
دخلو الشباب غرفة الميوزك
والبنات دخلو يسبحون
ودقت لميس ع طلال وقالت له يطلع لأنهم دخلو .~> مثل ما قلنا انه زجاج المسبح اللي داخل يشوفون اللي برا بس اللي برا ما يشوفون اللي داخل
قعدو البنات يسبحون ولميس خاقه مع الياس
ضحكته وهباله ورجته وشكله وفلته وعبطه آآآآآآآآه كل شي فيه يجنن
خاصه لما يعقد حواجبه ويعصب
يطلع شكله شي
ابتسمت وهي تشوف الياس معصب ويلحق طلال اللي شكله نرفزه
هذا عمل طلال ينرفز خلق ربي
والشباب متسدحين ضحك
عجبها انه خالد يضحك معاهم يعني داخل جو
مي : ليمو بلاك
لميس تاشر ع خالد : شوفي خلود يضحك يعني مستري مأثر فيه
مي : ع الطاري الياس يقول لا تقولون له مستري يعني لا تعاملون كانه مشهور معجبيه عاملوه كانه ولد عمكم مثل ماجد مثل فهد مثل بسيل
اسيل نطت : بلاه بسول
لميس : وانتي ما تنطين الا لا سمعتي بسيل
اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهده : هيه انتو وش عندكم
مي قالت لهم
سكتو البنات بعدين نطت لميس : يعني هو يبي لنا وقت نتخطى الصدمه بعدين نصير نستهبل عليه مثل ماجد
اشواق : وما عندك الا اخوي
فهده : وانتي وش عليك منها
اشواق : انتي انسسسسسسسانه حشره وش تبين
فهده : والله انتي بكل شي تتحشرين تكفى لا تتكلمين عن الحشره
لميس : عماااااااااااااا اسكتو حشى بالعيين راديو مو كيذا
دقت لميس ع طلال وقالت له انه يدخلون الشباب
دخلو الشباب والبنات ركض لفوق لأن الهوا بدا يبرد وهم سبحو بموي بارد
بعد ما تروشو البنات وقعدو
طلت لميس من شباك الغرفه
وكانو الشباب يتجهزون عشان ينزلون يسبحون
ناظرت الياس اللي كان ماسكه طلال وماجد يفك القميص ينزلونه غصب
فطست ضحك
الياس بطبعه مو متعود ع الموي البارد
متعود ع الهوت توب الأخ خخ
ماجد عصب من قميصه اللي مو راضيه تنفتح ازراره وشده من الجهتين وانقطعو الأزرار
الياس : وجع
فهد يصفق : لالالالالالالا ما اقدر الياس تعرف وش يعني وجع
الياس : ليه شايفني مغترب من الصين
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الياس : ياخي خلالالالالالالالالاص بنزل ابعدو عني بس طلعتو روحي ما صار قميص
بعدو عنه وركض لغرفة الميوزك
والشباب وراه
لميس تضحك عليهم والله انهم شي
ابتسمت وجات ع بالها فكره
كان ودها تنزل تآخذ القميص
وجد عششت بمخها الفكره
لبست عباتها ع السريع وحطت الشيله
البنات ناظروها بتساؤول
لميس : بجي وبجيب معاي شي بتتقطعون عشان تاخذونه مني
استغربو
نزلت لميس وهي تركض من قلب ونازله بالزنوبه " الله يعزكم "
الين وصلت وكانو الشباب ساحبين الياس وهو يضحك من قلب
الياس : يا بششششر ما اعرف اسسبح بالموي البارد
سكت طلال يوم شاف لميس وانفجر ضحك
استغربو الشباب وناظرو مكان ما يناظر
وضحكو من قلب
تفشلت لميس حست انه موقفها جدا غلط
بسيل : ابدا ما خربت صورتك قدام معجبتك آكبر معجبه فيك
لف الياس وشاف لميس
عمار صرخ : لميييييسوه حبيبك ترا يخاف يسبح
طلال يقلد لميس : يا للهول هع
فهد : ع اساس انه قدع يا بعدي هذا مستري حقك اللي مزعجتنا فيه
سكتت لميس تناظرهم وهي ما تدري وش السالفه
الياس : طيب نزلوني
نزلوه الشباب
ورآح عند المسبح
الشباب كلهم ورآه
ولميس معاهم
غمض عيونه بقوه وطب
فهد وبسيل صفرو
طلال : هههههههههههههههههههههههههههه آكشششششخ مقدر عليك كان لازم نجيب لميس من زمان تعطيك دبل كليك
لميس خققققت لما طلع رآسه من الموي وبعد شعره عن وجهه طلع ششششي وبانت لمعت عيونه البنفسجيه من نور الشمس اللي جا ع المسبح
شوي وتغرقت موووي
الشباب طبو مره وحده
لميس شهقت : توووووووووووني متروشه الله يـآخذكم
طلال : محد قال لك اقعدي تأملي
لميس تفششلت ولفت بتطلع
سمعت الياس يناديها
لفت ودق قلبها : هلا
ماجد : بسوول شوف شلون وجهها قلب احمر يوم ناداها يا ويلي
الياس : يوه عاد شسمه تبني القميص مع توقيع وصوره ولا بس موديل
الشباب فطسو ضحك
لميس تفششششلت حييييييل وانحرجت
قلب وجهها احمر من جد
لميس بصوت يا دوب طالع : لا بس ذا
الياس : هههههههههههههههههههههه شوي شوي آمزح بس اسأل اذا تبين توقيع يعني
لميس : لا ما يحتاج
وركض طلعت غرفة البنات بعد ما رمت القميص
خالد : اول مره اشوف وجهها احمر
ماجد : الرابط العجيب بين القميص ولميس
بسيل : ع القافيه الأخ
فهد : لالا مو ع القافيه لميس بالسين والقميص بالصـآد
بسيل : جانا المدقق نضحك لك مثلا
فهد : ما طلبنا شوكرا المهم انك لا تتفلسف
__________________________________________________ ___
بالليل
ع العشـآ
كان غير الفطور
ضحك ووناسه وعادي
ولميس رجعت مثل اول عبـآطه ورجه
الياس : امم وش رايكم نطلع جزيرة قشم آخر اسسبوع دراسه
مي : يب يب جد فكره حلوه
ماجد : آخر مره طلعنا من ثلاث ششهور ويا ليت رحنا مكان عليه القيمه رحنا المزرعه اللي نسسخه من بيت جدي
طلال : صصدق متى آخر مره طلعنا بر او شي عدل
الجد : شوي شوي كلكم بتقنعوني خلاص مو مشكله بس ما سمعنا تعليق من الرجه
نطت لميس : انا من جهتي مع طلووولي يعني هو صادق من زمان ما طلعنا وبصراحه ودي اغير جو عن بيت جدي وجو البيت و
قاطعها الجد : بس بس بس قلنا رايك ما قلنا اكتبي روايه بس قشم ما تحسوها بعيده
الياس : آمم مدري يعني بإيران مو ذاك البعد اذا تبون نروح ايران بطيارتي الخاصه ونروح من المينا حقهم
عمار : دقييقه شلون بنروح بنسبح مثلا ؟
الياس : آمم مدري بس ترا ديف خويي عنده سفينه يعني مو كبيره حيل ولا صغيره نص نص بطابقين
الجد بإبتسامه : والله شكلك بتتكفل بالرحله
الياس ابتسم : دامني اقترحت الفكره خلو كل شي علي
لميس : بس ذا شسمه كلنا بنطلع
بسيل : ايييييييييييييوه جابتها الياس لا تقول مقدر ومدري وشو
مي : ترآك كل يوم ببلد
الياس ابتسم وسكت ولف ع عمه حسن اللي كان ياكل وما شاركهم بحديثهم
الياس : الا عمي حسن وش رايك نطلع ولا لا " بإستهزاء " رايك يهمنا
الكل لف ع الياس واستغربو طريقة كلامه المستهزأه
حسن ناظر الياس وقال ينغزه : دام ابوي موافق ما عندي اي اشكال
الياس فهم قصده
الكل سكت وكملو اكلهم
لأن حسو ان الجو متكهرب بينهم
__________________________________________________ __
عند الشباب بالغرف
بغرفة الياس وماجد
ماجد : اليووووووووس
الياس : ها وشو
ماجد جلس جنبه : وش سالفتك مع عمي حسن
الياس بضيق : ولا شي
ماجد : لالالا العب ع غيري يلا تكلم وش فيكم
الياس : ماجد ما يحتاج اقول لك وش فيه آنت تعرف
ماجد : بس لو ما رآغك يومها كان ما التقيت بصديقك ذا شسمه دوف صح لالا
الياس بضحكه : ديييف
ماجد : ايوه صح وما انشهرت صح
الياس سكت
ماجد : الياس بكره بنرجع انت كلم عمي يعني راضيه يراضيك وخلاص الياس " عدل جلسته " تدري اني ملاحظ نظراتك للميس
الياس دق قلبه بجنون : بلا خبـآل ماجد
ماجد يصفق : اييييييييييييوه آكشششخ مقدر عليك اليووس
الياس : يالسسخيف صخ عني بعدين يا فالح وش يدريك اني ما آحب وحده من خوياتي
ماجد بإبتسامه : لأني آعرف الياس اكثر من نفسي ولا نسيت
الياس تنهد : ماجد تكفى لميس كلها مو ببالي اصلا
ماجد بعباطه : ايييي اصلالا يا حبيبي مافيه آصدق من حب الطفووله دومه يكبر
الياس بإستغراب : اي حب طفوله واي عباطه هي كلها ما تتذكر انه لها ولد عم اسمه الياس
ماجد : كانت صغيره
الياس : اللي هو واللي يسلمك لا تعشش الفكره ببالي لأن ترا انا اقناعي سهل وانا مابي اخسسر شهرتي عشان حضرتك وافكارك الهبله
ماجد : غريب يا الياس اول مره ادري انه فيه شخص ما يضحي بشي عشان الحب غريب انت
الياس بملل : يااااااااااربي منك اقول لك ماحبها افهم
ماجد وقف : آووك كيفك لا تتكلم بس بكره لا تقول لي مااجد ابييييها خذوها مني
وراح عند شبريته عشان ينام
الياس : مالت عليك
ماجد وهو يتغطى : ثمار الجنه
الياس طفى النور اللي كان فوق راسه وانسدح
وهو يفكر
ماجد جد خلا الفكره بباله تلعب لعب
آرقه النوم
جلس ورجع شعره بيدينه
حس بالحراره تعتلي جسسمه
تنهد بضيق حس انه المكيف ما صار يبرد
آخذ نفس عميق
آخذ قمصه اللي كان على الأرض ولبسه وفتح باب البلكونه
اللي كانت تطل على المسبح وغرفة الميوزك
ثواني وتذكر القميص
مسك ضحكته على لميس
ومشى على اطراف اصابعه متجه للشنطه اللي يحطها على صدره
وطلع منها قلم وصوره وطلع من الغرفه
ونزل لغرفة الميوزك
انفجر ضحك لما شاف اغراضهم منقطه يمين وشمال
بكره لنا تهزيئه قويه من الشياب
ابتسم بألم وهو يتذكر لما كانو يتهزؤون يوميا لأنهم يصحون متأخر
انتبه لقميصه البيذنجاني المخطط ببنفسجي فااتح شوي
كان ناشف ششوي
ابتسم وفتح القلم كتب كلام ووقع
وآخذ الصوره وقع عليها وحط عليها القلم
ورآح غرفة البنات
سمع آزعاجهم دليل انهم ما نامو
ضحك بخفيف وهو يسمع صراخها : آبيييييييييييييييييييييييييييييه
اسيل وهي تتأفف : وعمـآ وش اسوي لك يعني اجيب لك ليز ثاني طسسسسسسسسي
شوق : خلاص زيطيناه لا تفكرين بالموضوع
دق الباب بخفيف
البنات نقزو
لميس : تعالو مو الشباب والشياب والحريم نايمين
اشواق تقرب من فهده : اي على حد علمي
همس الياس : تبون كاميرا عند الباب مثلا
لميس نقزت : الياس قلبي قلبي بنات " مسكت يد مي " آرتفعت حرارتي
مي تسحب يدها : انقلعي
بعدت عندها وراحت مي وفتحت الباب وتخصرت : امر
الياس ببراءه : ممكن لميس
مي : يا سسسسسسسلام " صرخت للميس " العاشق الولهان يباك
الياس صفقها : بعينك طسسسسي
دخلت مي وهي تضحك
لميس ركضت لغرفة تبديل الملابس لبست عبايتها وشيلتها وطلعت
لميس بإبتسامتها الخبله المعتاده : هلا هاع شو تبا
الياس ابتسم : ما ودك بالقميص
لميس ارتبكت : ها لا
الياس ببراءه مده لها : متأكده
لميس جات تاخذه بس سحبت يدها وكل شوي كيذا الين ما الياس مسك يدها وحط الأغراض فيه
جا يمشي بس انتبه لنظرات لميس المبهوته
ركز على اللي تناظره وسحب ايده بسرعه : تصبحون على خير اجمعين
ومشى وقلبه طبوووووووول
دخلت لميس الغرفه وسندت ظهرها على الباب وقلبها يدق
اسيل : الله اعلم وش خققها فيه
لميس وقفت وتوها تستوعب : جاااااااااااااااااااااااااب القميص يالبى قلبه
فكت لميس القميس وطاحت منه الصوره
آبتسمت : ميوش تعالي شوفي
كانت الصوره اللي تصورها مع مي
مي تسحب القميص : شوفي كاتب عليه
سحبت القميص منها وقالت بصوت عالي
" لمي وميار اللي مضطر اكتب اسماءهم
الماس ولميس وميس
ولمار ومنال واسيل
وشوق واشواق وافنان
ورجتنا الكبيره حنان
يرقص قلبي آنكم من معجباتي
ويشرفني آنه لي بنات عم مثلكم وعمه بعد
بس رجاجتكم خففوها رحمة لخطابكم اللي ع الباب ينتظروكم تخلصون الجامعه
وآعني بالجامعه الثانويه
وخاصه مي واياك اعني واسمعي يا جاره
MYSTRY "
كلهم لفو على لميس اللي مبين انها اللي مقصوده بالكلام
دق قلبها بجنووووووون لدرجة حست انه البنات يسمعون دقات قلبها
لميس تلطف الجو : ميووش شكل الياس يموت بإخته
اسيل تستهبل : آياك اعني وآسمعي يا جاره
لميس ضربتها على راسها : انتي ليه حاطه دوبك من دوبي
اسيل نقزت : شوووووووووفي انا ما تكلم ما قلت اقصصصدك تكلمتي بنفسك
تفشلت لميس
خذت القميص وحطته بشنطتها لفت عليهم
وتناظرهم بملامح طفوله وهي عاقده حواجبها بغضب بزران ومدت لسانها وكشت عليهم
وفتحت اللحاف واندست تحته
والبنات انفجرو ضحك عليها
_____________________________________________
البنات تكتمو ع موضوع ان الياس ولد عمهم
بأوامر صارمه من اهاليهم
وارجعو داومو لأنه باقي اسبوع واحد وبعدها اجازه اسبوعين اللي تكون للعيد
ومثل ما نعرف ناويين يعيدون بجزيرة قشم
كل اللي يدرسون بدو يهملون ع آخر اسبوع تقل الواجبات والعفسه
لميس ومي بنفس المدرسه ثاني ثانوي وبنفس الصف
لميس حاطه راسها ع الطاوله
لأنها مواصله
ومي مالها خلق
فاتحه دفترها وتخربش فيه
والأبله بنفسها مالها نفس تشرح
شرحت شوي وقعدت
انتبهو لما رنت الحصه للفسحه
لميس تربط البوت : حشششى مو حصه
مي : من جد تجيب العله هالحصه
لميس : الا الياس متى بيسافر
مي بعصبيه وهمس : عمـآ تقولها ايزي
لميس : يوه عاد كأنهم راح يعرفون ان الياس هو القاي تبعنا هع
مي : اسكتي بس
لميس : المهم متى مسافر خلصيني
مي : آمم اتوقع اتوقع اليوم بالليل
لميس بهمس : وين جولته هالمره
مي : آمم مدري بس يقول انه ديف بيمره عشان عندهم روحه لهوليوود
لميس تنهدت : آآه بس يا حظه
مي : آوص بس لحد يشوفك مسكين منذبح من معجباته
لميس : يا للهول عنده معجبات
مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجانين وبقوه عليه واحنا منهم
لميس : والله لازم يخقون عليه غصب اصلا
شوي وجاو شوق واسيل
شوق تتأفف : آمانه امانه ما تطلع روحكم من ابلة الأحياء تقعد تشرح تشرح وكأن احد سامع لها
لميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احنا ابلتنا يا دوب شرحت شوي وقعدت
شوق : عليكم الحامل
لميس : خخ مدري ليه تتعب نفسها وتجي والله خوفي يوم اكون لي خلق بحصتها والله لأجيب لها الطلق
البنات فطسو ضحك
لميس : والله اللي يشوفها حاطه مخده موب بطن
مي : آسكتي واللي يسلمك بكره تتزوجين وتحملين وتعالي تفلسفي
لميس : يوه عاد لا انا مطووله حدي لسسه بتخرج من الجامعه وآخذ البكلريوس والدكتوراه وتفلسفي بعدها
مي بهبال : شرايكم نخطبها لألياس اتحداك لو ما توافقين حتى بدون ما تكملين الثانويه توافقين
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اذا مو تمسكت فيه بيديها واسنانها
لميس بغرور : ليه لهدرجه شايفيني مشفوحه عليه
شوق : يصلح لك وهـ لبى
لميس بخبال : لا تتغزلين بزوجي
البنات فطسو ضحك عليها
شوي وجاو شلتهم الباقيه وكملو سوالفهم
________________________________________________
في بيت الجد
وقف السياره ونزل
كانت حنان طالبته
الياس عدل الكاب والنظاره ومشى
دخل البيت وهو مرتاح انه محد انتبه
دخل للصاله وكانو الجد والجده وحنان قاعدين يتقهوون
الجده وقفت يوم شافته : يا هلا وغلا ومسهلا بولدي الياس
ابتسم الياس وحب راس جدته : ارتاحي يمه
وراح حب راس جده
حنان نزلت راسها ضربها : ترا فرق بينا سنه
حنان تضحك : يبه ششوف ولد ولدك ترا بتهاوش وياه
الياس : كان استخدمت سلاحي السري
حنان فهمت قصده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي جرب
الياس : والله ياكلونك بأسنانهم ويرمونك هيكل عضمي
حنان : يا ويلي ع الثقه بعدين يالتبن انا عمتك اهون عليك
الياس اخذ كـآس القهوه من جدته : يهون علي وبقوه
حنان : شف
الياس : بعدين محد يلومني صح يمه
الجده : انا من جهتي اذا تبيها خذها بس ريحني من حنتها
الياس : هههههههههههههههههههههههههههههههههه حنان وش مسويه لجدتي
حنان تمثل الزعل : افا يمه طايحه بكبدك آنـآ
الجد : لالا انا ما ارضى ع دلوعتي
الياس : وانا ما ارضى ع جدتي لا جدي لا تصير كيذا لا تبدي بنتك العاقه ع امها الحنونه
حنان شهقت : انا عاقه يا ولد الذين
قامت حنان ورا الياس اللي حط رجله وركض
وحاسو البيت كله وهم يركضون
الين بدا ينقطع نفس حنان
حنان تستند ع الدرج : بس بس الياس خلالالاص تعبت
جلست ع الدرج وجلس جنبها
ضربته ع راسه : اجل انا عاقه يا حمار
الياس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياويلي ما تتقبلين مزح ابد
حنان : واللي يسلمك لا شفتني لا تستهبل علي ولا تخليني اركض وراك جاني القولون منك
الياس : وش دخل القولون بالركض امانه اسكتي
حنان : آووف الياس وش اسوي لا شغل ولا مشغله بالبيت
الياس بهبال : تبين آخذك معاي تصيرين رقاصه
حنان : لالالالالالالالالالالالالالالا شكلي بذبحك اليوم
الياس فطس ضحك : عمتوو ما تتقبلين مزح ابد
حنان وقفت : امشش خلينا نروح نقعد مع امي وابوي
راحو وقعدو معاهم
اخذ الكاس يشرب منه وندم انه فكر يشرب قهوه
الياس : كح وش ذا
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههه يا حلوك ما تحب القهوه المره
الياس : فيها زعفران عاد كح كح مو قهوه ذي
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده : هذي حنان اليوم مسويتها
الجد : حتى انا اقول فيها شي
حنان : الحاسه السادسه مو انسان انت شلون عرفت اني حاطه زعفران
الياس : طعمته واضحه
الجده : انت ذوق لما تسوي ورق العنب تحط فيه هيل
الياس بصدمه : اما
حنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه فضحتيني
الياس : لا وانا اللي كنت ناوي ادور لك على عريس والله ما تتزوجينه الا وهو باليوم الثاني بالمستشفى جاه تسمم
الجد والجده ضحكو من قلب
اما حنان تفشلت
حنان تدفه : قوم لا بارك الله فيك من ولد اخو ع اساس جاي تسوي لي ضحك بالبيت مو جاي تعكرني
الياس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يكون مستر بن ع غفله اقول انا وراي سفره اليوم بقوم الم اغراضي واخمد
حنان : رووح مالت عليك بس يا ويلك لو ما تجي يوم السفره
الياس : لالالا وعد شرف بجي
حنان بحماس : وجيب معاك القيتار
الياس بهبال : والطبوول والبيانو والجرس والمزمار
حنان : حشى رايح مع فرقتك انت
الياس : مدري عنك
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههههه بالسلامه بس جد جيب القيتار
الياس يأشر على عيونه : من عيووني
حنان : يـآلبى قلبك بس
الياس : لا تتغزلين محد يتغزل فيني الا زوجتي
حنان : يمه شوفي يفكر بالزواج ولد اخووووي دورو له ع بنت الحلالالالالال حالا بس يمه تكفين استبعدي الخبله لميس كل مره يجي احد يخطب تقولون له لميس تقل خلصو بنات اخواني
الياس : يووووووووه مع هالميس ماجد امس يكلمني بنفس الموضوع لهدرجه مشهوره بهالعايله
حنان : صدقني مشهوره بعايلتنا اكثر ما انت مشهور للعالم
الياس : This is weird
" غريب "
حنان : I know
" آدري "
الياس حب راس جده وجدته وطلع
__________________________________________________ ______
وش بيصير بالجزيره ..~
نظرات طلال لـ مي اول ما كان الياس موجود وش تعني ؟!
لميس والياس وش تتوقعون الأحداث بينهم


__________________________________________________ __________
__________________________________________________ _______
بعد اربع ايام
اليوم البنات غايبين عندهم اوف هع
آقصد ما طلبو منهم الحضور
كانو البنات مجتمعين عند لميس .~> المقر الرئيسي هع
يرتبون والغرفه عفسسسسسه جدا
والشباب حاله استنفار
الياس مجهز كل شي بكره السفر الصبح وحاله
__________________________________________________ _____
في اليوم التالي الصبح
كانو ببيت الجد ..
لأن الياس بيمرهم هناك كلهم
الكل متحمس
فكرة الياس كانت جنونيه ششوي
لأنهم ما كانو مفكرين يسافرون ايران عشان بس جزيرة قشم لأن عندهم ما شاء الله جزر كل وحده آحلا من الثانيه بالإمارات
طلال : كأنه تأخر
ماجد : يب حسيت
بسيل : عمار اتصل فيه
عمار دق على الياس
رد الياس وكان عنده ازعاج : Waite Ladies " كلم عمار " ها هلا
عمار : وينك تأخرت
الياس يبتعد عنهم شوي : طاحت النظاره وآنكسرت
عمار : آم البلشه
الياس : شفت شفهم كنهم نمل
عمار : طيب حاول تخلصهم يعني قول لهم عندك سفر اي شي
الياس تأفف : طيب
عمار : يلا سلام
الياس : سلام
لميس : بلاه
عمار : حـآلته شقيه مسكين طاحت نظارته وشـآفوه
مي بإحباط : اما عاد
عمار : قال بيشوفهم وبيجي
لميس : طلول خلينا نروح نجيب فطاير شكل سالفته مطوله وانا بصراحه جعت
ميار : يفضل
فهده : يب صدق كلنا جعنا
طلال : يووه ما عندك غيري
خالد وقف : امشي نروح
لميس بحماس : يلا
طلعو يجيبون الفطاير
مشو وكان فيه زحممممه عالطريق
لميس : يووووووه عاد
خالد : بنزل اجيبهم صار قريب المخبز خليك هينا
لميس : اوك
نزل خالد
لميس قعدت بالسياره تشوف هالزحمه
لمحت وحده طالعه من الزحمه وتناظر كـآب بني مكتوب عليه بالأحمر كلمات بالإنجليزي
حست انه مؤلوف لها بس طنشت
فتحت الشباك تبي تعرف على ايش متجمعين بالضبط
شوي وتسمع البنات يقولون : MYSTRY MYSTRY
وسمعت وحده تقول : يلا MYSTRY غني تكفين
تاففت لميس من هالحال رحمت الياس بقوه
نزلت وغطت على عيونها بالشيله ومشت متجهه لهم
لميس : هييه MYSTRY
لف عليها الياس : هلا
لميس تكلمت بالأسبانيه : ¿Quieres ir o no?
" تبي تروح ولا لا "
آبتسم الياس عرفها : Bueno, vamos a ir " كلم البنات " Well, ladies should go to the attached plane
" حسنا سيداتي يجب ان اذهب للألحق الطائره "
تحلطمو البنات بس بعدين تركوه بعد طلعت الروح
ركبت ورا وركب هو قدام
شال الجاكيت اللي كان عليه وهو يحس حرآآن
كان خالد موجود
خالد : وينك يا حلوه
لميس : رحت انقذت مشهورنا العظيم
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين سويتي انجاز
__________________________________________________ _____
طلعو كلهم متجهين لفيلا الياس
وكان الياس مكلم ديف انه لا يكون بالبيت
آنطلقو الى ايران ..
في الطياره
الماس عند الشباك وجمبها الياس
وراهم عامر وعمار
ووراهم مي وميار
وام عامر وابو عامر والجد والجده وابو ماجد وام ماجد
في الجهه الثانيه
كانت لميس وميس وعلى حضنها لمياء
ووراهم منال ولمار
ووراهم خالد وطلال
وراهم ابو خالد وحنان و ماجد ومازن
وراهم اشواق وشوق
فهد وفهده
ووراهم اسيل وبسيل
وبـآقي الشياب وراهم
وافنان وجسار
عند اللي قدام
لميس مسكره اذنها من لمياء المزعجه
لمياء تشد بلوزة لميس : لمميس لمميس
لميس : هـآ وشششششو
لمياء : شووفي هذا مو زي البوستر اللي بغرفتك " تاشر على الياس اللي مندمج بالسوالف مع الماس "
لميس بإستهبال : آيييوه روحي شقيه مثل ما شقيتي لي البوستر ذاك
لمياء صدقتها
لميس تورطت جات تسحب لمياء بس لمياء بعدت عن يدها : ميييس جيبيها لا تفضحني
ميس تقطع من الكيت كات : طبخ طبختيه يالرفله كوووليه
لميس : سخيفه
جات لميس تمر بس ميس حطت رجلها
لميس تمسكت ورجلها المتها
ناظرت ميس اللي مـآتت ضحك عليها
جلست لميس وهي تناظر رجلها اللي صارت حمراء : احد يلبس كعب بالطياره حششى ترا كلهم عيال عمي
ميس : ما يخصك
لمياء راحت عند الياس ونادته : مسستري
استغرب ولف وابتسم يوم شاف لمياء : هلالا عيونه
لمياء ببراءه مدت يدها على شعره وشدته بقوه
الياس بعد ايدها وهو يضحك : افا ليه
لمياء تاشر على لميس : لميس تقول روحي شقيه مثل ما شقيتي البوستر
الياس : جد ليه عندها بوسترات لي
لميس حست انه لمياء بتفضحها وتجيب العيد فيها
نطت وهي تمشي على رجل وحده وسحبت لمياء : بزرونه ما تدري وش تقول معلييه
الياس مسك لمياء : لالالا دقيقه خليها تكمل
لميس تشد لمياء : خليييهـآ
الياس : بس تكممل
لميس بدت تنرفز : خلييها اقول لك
الياس ناظر لميس بتحدي وسحب لمياء اختل توازن لميس اللي كانت مستنده على لمياء وطاحت على الأرض
قامت ميس وقامت الماس
لمياء ناظرتهم : انتو ليه تتهاوشون
لميس ناظرتهم وهي مولعه : جيبووووووووها لي والله لأخوورفها بهالعيد
لفت على الياس اللي سحب لمياء عند كرسيه وجلس على ركبه على الأرض : آيوه كملي
لمياء : ترا غرفتها كلللللللها بوسترات لك وكله تنطط على السرير وهي شابكه السماعات وتغني اجنبي مره فتحت عليها الآي بود وطلع صوتك وقامت تلحقني تبي تضربني وقد شقيت لها بوستر لك وجات وضربتني ترا تحبك
ضحك الياس ضحكه ملت الطياره
لف على لميس اللي غطت وجهها بيدينها وخدها مبين انه احمممر
سمعته يقول للمياء : لا حبيبتي هي ما تحبني بس آمم تعتبرني زي طلال
لمياء بعفويه : بس ما عندها صور لطلال وكل شوي تناظر فيهم
مسك ضحكته
لميس قامت وجلست ورا آخر ششي قومت حنان وجلست بدالها
حنان بإستغراب : شسويت للميس آول مره اشوفها منحرجه
ناظر بلمياء وضحك وضحكت لمياء معاه
لف على ميس والماس اللي كانو غارقين بالضحك عليها
الياس جلس وجلس لمياء على حضنه : اما علي بنت عمي ههههههههههههههههههههههههههه آخبل منها مافيه
ميس تلف على الماس : مسهره المطالق هاذي
الماس : مسكينه هههههههههههههههههههههههههههههههههه آه يا بطني كل ما اشوف فيسسها
حنان : ياخي وش السالفه
جلست حنان جنب الياس وقال لها السالفه وحنان فطست ضحك عليها
حنان : لقيييييينا دواها للبنت هههههههههههههههههههههههههههههه
شوي وجا طلال : اليووس
الياس لف عليه : ها هلا
طلال قوم حنان : وش مسسوي لأختي
الياس : ههههههههههههههههههههههههههههههه اسرع ما جات اشتكت لك " اشر على لمياء " آختك السبب
لمياء تناظره ببراءه : انت اللي سحبتني وخليتها تطيح
الياس سكر فمها : انتي فضضيحه والله فضيحه
ميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ترا اختي بالعه راديو لا تفكر تسكتها
الياس : بلييييييييه هع
طلال ضربه على راسه : عيني عينك
الياس ببراءه : ما تكلمت عن لميس تكلمت عن لمياء
طلال : كلهم واحد
__________________________________________________ __________
عند المينا
عمار : آتوقع قلت لنا صغيره مو هالكبر
الياس يدفه : آقضضضي
ركبو بالسفينه الواسعه
منهم قعد على السطح
ومنهم من قعد بالغرفه المنتشره
البنات والشباب اجتمعو كلهم في غرفه وحده
مي تقرب من الياس : اليووسي
الياس : يا ششينك لا تمصلحتي ها وش تبين
مي تمثل الزعل : افا انا اتمصلح ليمو شوفيه
لميس : لالالا الا ميوووش تعالي ماما
مي ترمي عليها المخده : مالت الزبده بعد اجتماع وقرار رسمي من البنات نبيييك ترقص هيب هووب
الياس : لالالالا انتو ارقصوو ورونا مهارتكم
مي : امانه يا بايخ وش شايفنا عايشين برا
الياس ضايقه كلامها بس مثل العكس : لالا مثل ما عرفو مستري تعرفون ترقصون هيب هووب
البنات : يييلا عاد
الياس : طيب طيب خلاص
قام الياس وطلع من الغرفه وجـآب مسسجل وركب الوصله من السماعات بالغرفه للمسجل وعلاه على الآخير لأن الغرفه عازله
وطلع سيدي من الشنطه وحطها وقلب بالأغاني الين ثبت على أغنية " papa americano "
جا اللحن خفيف بالأول وهو يناظرهم وهو مبتسم
كـآن يدق برجله بالأرض ثوآني وبدا
البنات بلمو فييييييه
شوي وقف الياس : احد يجي معاي
الكل : لالالالالالا
الياس سحب مي : تعالي بس
مي : لالالالالا مالي دخل
تنرفز منها وتركها
كـآن لحن يهدي شوي وبعدين المغني ينقز ويقول papa americano
لمـآ قال كيذا سحب اسيل وهي بلمت فيه ولفهـآ ورجعت
اسيل حطت يدها على قلبها : وي عطيني انذار
كا بيكلم طلال بس حس بنظرات خالد له
كـآنت نظراته معصصصصصصبه بقوه ومبين انه تنرفز من حركته
ناظر خالد وهو ماسك الضحكه
الياس طفا المسجل وجلس : تعبت
حنان : الياس جبت القيتار
الياس : يب
حنان : آهـآ زييين
الياس : لا تلمحين الحين مستحيل
حنان : مالت
الياس : عليك
حنان : ثمار الجنه هع
الياس : بعدين انا بجرب غير مواهبي غيري يغني
لميس نطت : طلال صوته حلو
طلال : هـآ بعينك
لميس : بايخ انت يلالالا الياس حط اغنيه هاديه
منال : لالا طلال يحب اغنية خلص الوقت حطها الياس
لميس لفت على مي تشوف ردة فعلها
كانت مي تموت على هالأغنيه وهي من قبل يعجبها طلال
ولميس حاسه بهالششي
الياس : دقيقه
راح عند المسجل وفتح الشنطه وطلع منها حافظة السياديات حقته
قلبهم الين وصصل كـآن مكتوب ستار اكاديمي
ابتسم وحطه وكانت ثاني اغنيه اغنية سعد رمضان خلص الوقت
جلسو على الأرض
طلال : خلص الوقت ولازم روح .. صار لآزم روح
آمـآنه عندك بعد الروح .. بعد الروح
ديري بالك على روحي .. وداوي ع معلك بالوفا جروحي
وبكره برجع بشوفك .. نصيبك تعشقي مجروح
" ناظرهم وانتبه لنظرات مي وابتسم لهـآ "
رآح خبي شمسي بعيونك .. وانتي غفيها
لو شرقت بكره من دونك .. شو بدي فيها
واذا بدك ابقى حدك من خدي انا بـآخذ روحي
نزل الليل وقلبي صار .. انا قلبي صار
مثل اللي محروق بالنار .. وبدو نهار
بعدك ع ناري بالهوا صغيري .. والحب شو بيسوى بلا الغيري
ونصيبك غيرتي عليكي .. نصيبك تعشقيني بغار
راح خبي شمسي بعيونك .. وانتي غفيها
لو شرقت بكره من دونك .. شو بدي فيها
واذا بدك ابقى حدك من خدي .. انا بـآخذ روحي
وصفق لروحه
لميس : امانه صوته مو احلا من الياس
لفو عليها البنات وناظروها نظرات خرعتها
ضحكت لميس : عما
الياس : لا جد صوتك ششي
طلال بثقه : ادري
خالد : احد يصصفقه
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس : طيب شوفو وش رايكم نلعب جرأه صراحه
الكل : اوك
آخذو قاروقه موي من المطبخ وجلسو حلقه
كـآنو كثــــــــــــآر حيل
لفت لميس القاروره
كانت على الياس واسيل
الياس : آممم جرأه ولا صراحه
اسيل بتفكير : صراحه اكيد
الياس : اوك اسيل انتي بثاني ثانوي صح
اسيل تجاريه : ايوه
الياس : يعني عمرك 18 سنه
اسيل : بكمل 18 بعد آربع اشهر
الياس : آمم طيب لو خطبك وآحد تقريبا عمره آمم " حسب على اصابعه " 26 سنه او 25 بتوافقين
وابتسم يوم انتبه انه خالد حط نظره على اسيل
اسيل بتفكير : شوف بنظري ما يهمني فرق العمر بس مـآ يكون عصصصصبي ويخلني اكمل دراستي
ناظره بخالد اللي ابتسم محد حول خالد الا الياس
آبتسم له الياس وغمزه
خالد ناظره بنظرات تخوف
ضحك الياس
استغربو
حنان : عسى ما ششر سكنك جني
الياس : لالا سالفه بيني وبين احد بينا نكمل
لف القاروره
وطلع على اشواق و ميار
ميار : جرأه ولا صراحه
اشواق : صراحه
ميار : سسعال محيرني بقوه
اشواق : طيب
ميار : وش بينك وبين فهده بالضضضضبط
الكل لف يبي يسمع ردها
اشواق : مـآفي شي بس احسسسسسسهـآ تقهرني عليها حركات ما تنزل ببلعومي وكله تتحشر فيني كأني الإنسانه الوحيده من خلق الله
ناظرتها فهده ببرود وطنشتها
لفت ميار القاروره
طلع على مي وطلال
مي : جرأه ولا صراحه
طلال : جرأه
مي سكتت ما عندها
نادتها لميس وهمست بإذنها
ناظرتها مي وقالت : لالا مابي
لميس : بكيفك
مي سكتت وبعدين قالت وقلبها ييييدق : آحسك طلال تحب " قالتها برجفه "
طلال ابتسم ابتسامه جانبيه
مي ناظرت بلميس وسكتت
طلال : لميس تكلمي
لميس :شششششوف اكيد انك تحب آلحيييين نبيك تقوم تقول لأبووي آو لجدتي تخطبها لك
ناظرهم طلال
وقف : محد بيجيب اجلي غيركم
طلعو كلهم على السطح
كانو جالسين الكبار يشوفون البحر
ناظر بمي ولميس قم لف : آححم جميعا
لفو عليهم
طلال ابتسم وقرب من ابوه وهمس ناظره ابوه بصدمه : الحين
هز بالإيجاب
ابو خالد : طلال صاير لعقلك شي
طلال : لالا تدري انا بتكلم
ابو خالد : لا جد جنيت
طلال : عمي ابو الياس
لفو عليه مي وميار
ابو الياس : هلا
طلال سكت شوي وبعدين قال : آمم انا .. آنـآ طالب بنتك مي تكون حليلتي
طلعت من مي شهقة صدمه
لميس نقعت ضحك عليهم
الكل يناظرهم بصدمه بقويه
ابو الياس بصدمه : انت مو غريب يا طلال بس الراي راي مي
ناظرو مي اللي كـآن وجههـآ آححححححححححححمر
ونزلت لغرفة من الغرف
سندت راسها على الباب وقلبها يدق وهي تدعي على لميس بداخلها
الياس : طلول خلها تـآخذ راحتها امششو خل نكمل
نزلو للغرفه وقعدو
لف طلال القاروره
كان على خالد والياس
خالد ناظره بخبث
خالد بخبث : بنتقم منك
الياس نقز : يمه اجل انسحب
طلال يسحبه : اقعد
خالد : جرأه ولا صراحه
الياس : صصصراحه اخاف تسوون فيني زي ما سويتو بطلال هع
خالد : آمم دامك مششهور وما شاء الله عندك خويات
الياس : اي
خالد : ودايم برآ قد تماديت مع وحده فيهم
الياس ناظر لميس اللي كانت تناظره بشوق تبي تعرف جوابه
الياس جا بيتكلم بس ناداه ابوه
انقهرت لميييييس حيل
طلعو كلهم
بس ما خلو البنات يطلعون
آخترعو البنات
ميار ترمي العباية على حنان : اطلعي شوفي وش فيهم
حنان رمتها على لميس : انتي جريئه اطلعي
لبستها لميس وطلعت
وطاح قلبها يوم شافت الشرطه
قربت من خالد : شالسالفه
خالد : التصاريح عشان نمر
لمحت شبح ابتسامة الياس ومد ورقه للضابط : تفضل
ناظره الضابط بنظرات غريبه
ابتسم له الياس ابتسامه حلوه
ما عطاه وجه وقال بهمس بس سمعه الياس : من هم امثالك من الإماراتيين هم اللي يخربون بلدنا
الياس بإستهبال : شكرا
لف عليه وقال بدون نفس : العفو
كملو رحلتهم بأمان

توقعاتكم

وش بيصير بالجزيره مع لميس وآليـآس ؟!

مي وطلال وش تتوقعون يصير ؟!


__________________________________________________ __________
آلبـآرت الرـآبع

________________________

كملو رحلتهم بأمان
الين وصلو للجزيره
كـآنت ششي رهيب
نصبو الخيام
وآشعلو النار
ضبطو الخشب وجلستهم وقعدو كلهم
الشياب دخلو ينامون
والباقي قعدو
كانت القمر يصارع الششمس عشان يقعد مكانه ..
ظلمت الدنيا
وكانو جالسين يسولفون
حنان تذكرت : الياس تذكر انك قلت بتغني هينا
الياس : يب ثواني بجيب القيتار
البنات صفرو بوناسه
قعد الياس
الياس بغموض : هالأغنيه اهديها لإنسانه قدرت تحرك مشاعري
ميار : هي بينا
الياس : maybe" ويوم شاف نظرات الكل انتقلت للميس قال " or maybe not
" يمكن ويمكن لا "
ميار : يا بايخ
حنان : اقضضي
الياس دق على القيتار يضبط الإيقاع ناظر بلميس وابتسم وبدا يعزف : Everytime I think I'm closer to the heart
Of what it means to know just who I am
I think I've finally found a better place to start
But no one ever seems to understand
I need to try to get to where you are
Could it be, you're not that far
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
Oh yeah
Yeah yeah
You're the remedy I'm searching hard to find
To fix the puzzle that I see inside
Painting all my dreams the color of your smile
When I find you, it will be alright
I need to try to get to where you are
Could it be, your not that far
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
Been feeling lost, can't find the words to say
Spending all my time stuck in yesterday
Where you are is where I wanna be
Oh next to you ... and you next to me
Oh I need to find you ... yeah
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
Yeah, yeah... I gotta find you
هدووء عم المكــآن
نظراتهم عليه
الياس بإبتسامه : وش رايكم
حنان : آببببببببببببدعت يـآ جامد
ميار : وربي شششي
فهده : خطيييييييييير بقوه
اسيل : آآآآآآآآآآآه عليك صصوت ششششي خقق
لفت وشافت نظرات خالد لها
دق قلبها خافت نظراته تخوف جد
الياس بإبتسامه : لميس ما سمعت رايك
لميس بضيق بس تبين العكس : آبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع بششكل خطير وجد احسد اللي اهديتها لها
ابتسم لها وردت له الإبتسامه
وقفت لميس : بروح اشوف مي
وراحت للخيمه
آستغربو
الياس بإستغراب : لا يكون ضايقتها
طلال : لا هي فيها شي من اليوم
الياس : المفروض تستانس
دخلت لميس للخيمه
دمعت عيونها وقالت بنفسها : لميس بلا غباء هو ما فكر يجاوب على سؤال خالد ويهديها لأحد آكيد انه يحب وحده انا الغبيه اللي رحت بأحلامي بعيد اثاري الياس هذي تصرفاته مع كل معجبه فيه يأملها يأملها ويحطمها بالنهايه
ناظرت مي اللي كانت نـآيمه بسسلام
غبطت مي على طلال
طلال آنسان لو حب يحب من قلب ويخلص
تنهدت وقررت تخمد
ما جاها نوم قعدت تتقلب
عطت مي ظهرها وباب الخيمه يعني اللي يدخل ما يشوف وجهها
نزلت دموعها
لميس بنفسها : ليه ابكي اصلا انا ما كنت اطمح انه مسستري يكون يصير لي عشان اطمح انه يحبني
مسحت دموعها وتنهدت بضيق
حست بحركه وراها
مي قامت وطلعت وشكلها بتتوضى لأنها مشمره ومطلعه السجاده مع غطوة الصلاة
ابتسمت يوم شفتها تطلع دفتر انا وياها نكتب فيه آدعيه
وفتحت على الإستخاره
شكلها فكرت بموضوع طلال كثير
طلعت عشان اخليها براحتها
قعدت عند البحر وانا اتأمل
كانو هم بعاد عني
كنت اسمعه وهو يغني بإندماج
تذكرت يوم نغني اغنية آي از مع هانا
تنرفزت من نفسي بصراحه
حسيت احد يمشي وراي كنت اتوقع انها مي بس ابتسمت يوم سمعت صوت خالد يقول : لا اكيد ليمو فيها شي اليوم
ناظرت لميس البحر بحزن : لا مافيني اي شي
جلس جنبها : لميس
لفت عليه : هلا
مسك وجهها بين يدينه وتأمل عيونها لثواني وبعدين قال بجديه : الياس عمره ما راح يكون لك ولا نظرة هالحزن اللي بعيونك ابد ما تليق عليك حبيبتي آنتي كبرتي على حركات الأطفال انه اذا ما اخذتي الشي اللي تبينه تبكين وتتضايقين الين يجي لك لميس الياس مششهور تغير عن الياس اللي كنا نعرفه وترا حركاته معاك مثل حركاته مع اي معجبه من معجباته
نزلت دموع لميس ومسحها خالد : ما تليق لك الدموع الا دموع الضحك والفرح
حضنها بقوه وهي كانت ترتجف
لميس طلعت منها شهقه : انا دايم كيذا يا خالد اسسرح بخيالي بعيد شكل الروايات والأفلام مأثره بعقلي واحسب الحب مع اي انسان يليق اصلا الحب كله ما يليق لي
ابتسم لها : يليق يا لميس بس الياس مو الإنسان المناسب لك فكري وفكري زيين راح تقدرين تتحملين المعجبات وراه بكل مكان آنه يخفي انك زوجته عشان اسم العايله وهو كل يوم ببلد راح تتحملين كل هذا
لميس ناظرت خالد بإمتنان : والله بدونك مدري وش كنت بسوي
سكتو شوي وبعدين قالت لميس : الا انت وش سالفتك مع اسيل
لآحظت لميس ارتباك خالد وشبح ابتسامته ما خفى عليها
لميس : خالد ترا انت واسيل مناسبين لبعض
لف عليها : وفارق العمر ما تحسبين له حساب
ضحكت لميس بقوه : امانه احلف واصدقك حبيبي غيرك تزوجو بنات اصغر منهم بعششر سنين وابوي وامي الله يرحمها كان بينهم 12 سسسنه راح تفرق على سبع ست سنوات بينك وبينها
ناظرها بطرف عينه وابتسم ووقف : قومي نرجع لهم
وقفت معاه : يلا
قعدو معاهم
الياس بإبتسامه : ان شاء الله روقتي
ناظرته لميس ببرود : الحمدالله
انصدم الياس من طريقة كلامها بس تجاهل
همست لميس لطلال : شف ميووش عند الخيمه قاعد تتأمل فارس الأحلام
ضحك طلال وصفقها على كتفها بخفيف : وجع
ضحكت لميس : يوجعك ان شاء الله
طلال بهمس : موافقه ولا
لميس بنفس الهمس : كانت تستخير قبل ششوي والله يوفقك يـــــــــــــآرب وترز اعز انسانه ع قلبي ببيتنا
لفت لميس على مي اللي كان وجهها صبغ احمر وكأن عندها احساس انهم يتكلمون عنها
تجاهلتهم وراحت عند البحر وتأملت القمر
كان الفرق بين لميس ومي انه لميس تعشق المطر والبحر
ومي تعشق الغروب والقمر
همست لميس لطلال : قم روح اسألها عن رايها قاعده ع البحر
طلال : لا احلفي نور ومهند
لميس : لا انا ويحيى
ضحك عليها والكل لف عليهم
ماجد : اقول لا يتنجاى اثنان يا حلوين
لميس : مسسستر ماجد مالك دخل فينا لما نحش فيك تعالي تفلسف
اسيل : ارحم اللي تحششون فيه
فهد : من اليوم يحشون شكلهم لعنو خيره
طلال : يووه عاد وش يفكنا من لسانهم الحين
لميس : طنشهم وابتسم تأهب وانطلق واغتنم الفرصه
ضحكو عليها
لميس : اقول انتو مهرج انا كل ما قلت كلمه ضحكتو
عمار : ششوفي يا حلوه انتي اللي تخلينا نضحك
لميس : امانه " تحسست انفها " ما اشوف خششمي الأحمر .~> دلاله ع المهرج
بسيل : برآ بس ايه الياس كمل
ما كانو منتبهين له وهو يتكلم
كانت لميس تسولف مع طلال
وتوها تنتبه
الياس : آمم شوف كوني بينكم شي حلو لأنكم تعاملوني اني زيكم مو مسستري المشهور لأن المعجبين دايم يبون مني شي صصوره توقيع اغنيه اشياء كثيره اما هينا " ناظر لميس " احس اني جزء من شي
ميار : الياس صصدق بتسوي فلم
الياس : لسسه ما قررت بس معجباتي يوم نسافر كانو يبوني اسويه
عامر بتساؤول : مو زحمه عليك يعني جوله وفلم وغير جلسات التصوير
الياس بإبتسامه : آلا بس .. بس انا مقدر ارفض لهم طلب لأن بفضل الله ثم فضلهم انا كنت وصلت للي انا فيه انا مدين لهم بششي لأنهم وصلوني لهذا المكان اللي كنت اطمح فيه من زمان
هدووء عم المكان
البنات تأثرو الا لميس اللي كانت تناظره بإستغراب
لميس : what انت لك اراده وتقدر تقول لا
الياس تنرفز : الا لمعجبيني لأنهم وصلوني للي انا ابيه
لميس : ويرجع يستهبل ويقول الا لمعجبيني صاحي انت اليااس تستوعب اللي تقوله انت بنظر معجبينك مجرد مغني ثاني يغني ويسمعوون له
الياس : اييوه عشان كيذا انا ما ارد لهم طلب لأنهم يهتمون بمستري
لميس بإنتقاد : انت قلتها مستري وموو الياس فيه فرق صح
سكت الياس ونار شعلت بقلبه
الياس بنفسه : طيب يالميس وجنت على نفسها براقش انا لولا ابوك اصصلا ما كنت مضطر انزل بإسسم مستري
الجو متكهرب
لميس تتكلم من قهرها
والياس بدت خطت انتقامه يبينها على لميس وشكل بينتقم من الأب بالبنت والبنت بالأب
تراجع الياس لأنه لو اذاها راح يأذي اخته بس شال هالفكره من باله الين يفضى من اللي هو فيه ويفكر فيها برواقه ويلعب بلميس بحرفنه تــآمه
وقف ماجد : انا بقوم اخمد الساعه صارت 2 ونص الصصصبح اشواق شوق صحووني ع صلاة الفجر
ودخل خيمة الشباب
شوي وباقي الشباب لحقووه
ما كان باقي الا لميس وطلال والياس واسيل
لفت لميس على طلال وهمست : ششوف الأخت السسرحانه امانه طلول قوم
ناظرها طلال : بس بسألها
ابتسمت : اوك
قام طلال
واتجه لمي
كان الياس متجاهل وجود لميس
وماسك دفتر اللي يكتب فيه الأغاني
ومعاه اسسيل تتابع معاه
ويسمعها لحن وتساعده بكتابة الأغنيه
الياس بإبتسامه : تصدقين اول مره احد يساعدني بكتابة اغنيه
اسيل : وناسسسسه
الياس : حتى ديف ما كنت اخليه يساعدني
ضمت لميس رجولها لصدرها ضاق صدرها بقوه
لميس بنفسها : انا دايم كيذا حظي اللي ابيه اسسسيل تاخذه مني بس دايم انا اسكت خالد اخووي بتـآخذه والياس بتـآخذه وما زالت تاخذ ناس احبهم لمتى يا اسسيل بيجي اليوم اللي بكرهك فييه
حست ببطانيه على اكتافها
الجو بدا يبرد
لفت كان عامر
ابتسمت له ابتسامه حلوه
لميس بنفسها : آه يا عامر تحسب اني مو حاسه بنظراتك والله اني ما استاهل حبك لي
لميس : شوكرا
عامر جلس جنبها : عفوا بس ما تحسين برد عليك
لميس : ما ودي انام
عامر : احسك مو مستانسه
لميس بهمس : تبي الصراحه
ابتسم وقال : اكيد
لميس : مكبووت ع نفسي بصراحه لأول مره ما احس بالراحه
همس لها : عشان الياس
لميس : لا ما يهمني بس مدري احس اني مووليه مو مرتاحه
قعدو يسولفون اندمجت لميس مع عامر
جد عامر بمزحه وعفويته يدخل القلب
ما انتبهو لنظرات الياس اللي تحرقهم
كان يناظرهم شوي ويناظر اسيل
اسيل لاحظت هالشي وقررت تنسحب بهدوء
اسيل : يلا تصصبح ع خيير نكمل بكره احس جسمي يألمني
الياس بإبتسامه : تلاقين الخيير
دخلت اسيل خيمة البنات
تم هو مقهور من عامر وش يحس فيه هالإنسان
تنهد بضيق وبنفسه : وش تفكر فيه اصلا انت كلها ما تهمك
عند مي وطلال
كانت سرحانه
تفكر لو وافقت
ولو ما وافقت
هي ما تنكر انه طلال يعجبها
بس هي كانت تفكر قبل انه يعتبرها زي اخته
خايفه يتزوجون وما يكون له فايده
الزواج مو لعبه وهذا اللي غلطت فيه لمييس
شبكتنا مع بعض عن طريق لعبه
وهو مستحيل ياخذ ميار لأنها صغيره والمعروف انها مستحيل توافق
طيب ليه انا فيه غيري
فيه شوق فيه اسييل وش اسسيل
اسيل لخالد نظرات خالد تدل على حبه لأسسيل
بس طلال ياربي انا وش افكر فيه
انا ما بوافق لأن شكل طلال ما يهتم اصصلا
تنهدت بضيق بس انا مرتاحه بس مابي اوافق مااااابي ما اتخيل ان انا وطلال تحت سقف واحد
شي بداخلي يبيه بس جزء صغير بداخلي يقول اررفضي لا توافقين
احترت والله ما عاد اعرف وش اختار
دق قلبها بجنون لما سمعته يقول : مو برد عليك
هزت راسها بالنفي
شال الجاكيت اللي عليه وحطه عليها
جلس جنبها : بإيش تفكرين
مي بصوت يا دوب طالع : ولا شي
طلال لف عليها : احسك مو مرتاحه
مي حضنت رجولها لصدرهـا : مرتاحه بس بداخلي شي ثاني
طلال بإستغراب : شلون يعني
مي : طلال كانت لعببه ولو فشلت هاللعبه انا بروح ضحيتها
سكتت مي حست انه فيه اشياء طلال وده يقوولها بس مو قادر يتكلم ففضل السسكوت
مي تكمل : ويمكن تعتبرني مثل اختك ومدري ايش طلال جد اذا ما تبيني لا تعيش معي يومين عشان لعبه
آنتبهت مي لتغير ملامحه ضيق حست انه يبي يتكلم
سكتت حست انها تضايقه
طلال : مي سسؤالي موافقه ولا لا
مي سكتت ثواني ثم قالت : لا
تحطططم طلال
وقفت مي وقالت بتفكير : But ask me again tomorrow because I am sure the answer would be yes
" بس اسألني مره ثانيه بكره لأني متأكده انه جوابي بيكون اي "
ناظرها ابتسمت ومشت
ابتسم وغمض عيونه وارتمى على التراب
تذكرت مي الجاكييت لو ظل عليها بيروح فيها من البرد
شالت الجاكيت وحطته جنب طلال : شكرا
طلال بإبتسامه : عفوا
جات تمشي بس وقفت : تصبح على خير
طلال : تلاقين الخير
راحت مي وهي بأتم الرضى على اللي سوته
مهما صار ربي كاتبه وهي مستحيل تقدر تمنع هالشي
جات بتدخل خيمة البنات وانصدمت يوم شافت عامر ولميس
ولميس عاطيه الياس آكبر طااااااف
ومندمجه مع عامر بالسوالف والضحك
كانت منتبهه لنظرات الياس
كان الشرر يتطاير من عيونه قهر عصبيه كل شي ويمكن غيره
لالا استبعد هالخيار لأنه مستحيل بالنسسبه لإلياس
راحت جلست جنبه
الياس : مبروك
مي : الله يبارك فيك ما صار ششي ترا
الياس همس : معليه تقولين لي ليه انتي مع هالششي " يقصد لميس "
ضحكت مي : هالششي يفهمني
الياس بهمس : هالشششي لعــآب من واحد لواحد
ضحكت مي بقوه مما خلا الإثنين يلتفتون
وقفت لميس وهي مطنشه الياس : تصصبح على خير عامر بصصراحه سوالفك ما تنمل آبد ودي اكمل معاك سوالف
ابتسم لها ابتسامه خققتهـآ : تلاقين الخير
لميس آشرت يعني باي
ودخلت خيمة البنات
التفو له الإثنين
عامر : ها وشو
مي : ابد
الياس ناظره نظرات تخوف وقام ودخل الخيمه
عامر : بلالالاكم
مي : ولا ششي
عامر : يا سخفففففففففكم
__________________________________________________ _______
صحو البنات على ازعاج صوت جوال مي
نقزت مي من الصوت لأنها ناسيه انها حاطته عام والأغنيه مره مزعجه
ردت بدون ما تشوف الرقم : آحد يدق الحيييييين
جاها صوته وهو يضحك : معليه اخوك يقولي اصحيك
بعدت الجوال كان رقم الياس وهو صوت طلال حمر وجهها وقالت بإحراج : آهـآ لا عادي بس معليه اخلاقي صفر لا صحيت على ازعاج
طلال : اها اجل بالمستقبل القريب نطمح نصحيك بهدوء
مي : آيه ان شاء الله
طلال بإبتسامه : يلا صحي البنات آذن الفجر
مي : اوك
سكر طلال
قامت مي وصحت البنات
وطلعو كلهم يتوضون
كانت لميس راجعه وهي تنزل اكمامها
ناداها طلال
طلال : لموس
لميس : هلا
طلال يمد لها جردل الموي
طلال : عبيه
لميس : لا والله خدامتكم
طلال : اقضضي عشان بنتوضى
لميس : والله احنا اللي لازم تجيبون لنا مو نجيب لكم خلف الله علينا
خذته وراحت وهي تتحلطم
وعبته لهم
ابتسمت بخبث يوم شافت طلال قاعد وقالت بتردها لهم
ولو كانت بتعبي غيره بس المهم تنتقم هع
صبت الموي كله على طلال اللي شهق ولف
تصصصصصنمت لميس لما شافت الياس
الياس بإنفعال وصدمه : Really seriously ما اخبر هذي طريقتنا بالتميلح
لميس بإحراج وفششله : سسسسسسسوري الياس والله ما كان قصصدي كنت احسبك طلال " سكتت شوي وقالت " وبعدين وش ابي فيك اتميلح عندك من زين الخششه الحين
الياس حرك شعره عشان ينفضه من الموي
ناظر شكله كان كله موي
تأفف وفصخ القميص ورماه عليها ومشى
لميس : Wait her m.r what ever i am not your maid
" انتظر استاذ اي شي انا مو خدامتك "
الياس : how is the famous " اشر على نفسه " I think it’s me
: مين المشهور اعتقد انه انا
لميس بإنتقاد : you are stupid
: انت غبي
الياس بإستهزاء : ooh thanks aloot hurry now and wash it
لميس تنرفزت ورمت عليه القميص : غبيييييييييييييي ومغرور واناني
مشت وطنشته ودخلت تصلي احسن لها
الياس تأفف منها ودخل خيمة الشباب يبدل ويصلي ويخمد
__________________________________________________ ____________________
الصباح
صحت بدري لأن الشمس دخلت بعيونها
شافت امها قاعده ابتسمت وراحت لها
مي : صباحو مامي
ام الياس : صباحك كادي حبيبتي شلونك من بعد امس
مي تنهدت : الحمدالله ارتحتي بالنومه ليه صاحيه بدري
ام الياس : والله ما جاني نوم مو متعوده اغير مكان نومي وصحيت بدري
مي : اها
ام الياس : روحي صحي البنات خلهم يهزون طولهم يسوون شي ينفع الإسلام
مي : آوك
دخلت عند البنات وقعدت تصحيهم
صحو بسرعه لأنهم شابعين نووم
طلعت وقعدت عند امها
ام الياس : مي
مي : هلا
ام الياس : فكرتي بالموضوع
مي ارتبكت : ها اي آقصد لا اقصد " نزلت راسها " اللي تبونه سووه
ام الياس : مي حبيبتي هذي حياة مو لعبة فكري زين اليوم ابوك بيكلمك ويسألك طلال ما يحتاج نسأل عنه
مي : آن شاء الله يمه
قعدو البنات بعد ما بدلو ولبسو عشان لا صحو الشباب
ام الياس : ميار قومي صحي ابوك خل يصحي الشياب الباقيين
مي توقف : انا بروح اصحيه
راحت مي عند خيمة الشياب
وقربت من ابوها وصحته بهدوء وهي مبتسمه
فتح ابوها وابتسم يوم شافها
مي بهمس : صباح الخير يبه آمي تقول صحي اعمامي وجدي وقومو عشان نفطر
طلعت وجلست وكانو زوجات اعمامها وجدتها صاحيين
قربت من عند جدتها وحبت راسها : صباحك كادي تيتا
الجده : صباحك نور يمه والله انك اعدلهم ولا وحده فهم فكرت تصبح علي الا هالحرمات خلف الله عليكم من بنيات والله ما لوم طلال يوم يبيك
آبتسمت وتوردت خدودهـا : تسلمين تيتا
جلست وهي مبتسمه
قعدو يسولفون
شوي ووطلعو الشياب وقعدو مع بعض
ابو الياس : لمياء
لمياء : ها عمو
ابو الياس : قومي صحي الشباب
لمياء : ان شاء الله
قامت لمياء ودخلت عند الشباب وبدت غثتها
وفطسو ضحك اللي برا على صراخ الشباب عليها وعلى غثتها
صحى اول واحد وطلع وهو يتثاوب
طلال بصراخ : لمييييس
لميس : هــآ شو تبا
طلال : تعالي طيب
لميس راحت له : نعم خير عسا ما شر
طلال : روحي عبي مووي خل نغسل وجيهنا
لميس تخصرت : لا والله على روسكم ريش ولا ولدانين وبفمكم ملعقه ذهب يا بعدي كلنا حتى اعمامي وجدتو رحنا غسسلنا عند النهر
طلال سكر فمها : يا عما تقل بالعه راديو ع الصبح
طلع طلال واتجه للنهر
آلبنات لفو على مي وشافوها تطالع بعيد ومسرحه
طلعو الشباب كلهم بعدها
ماجد متنرفز : ما تعرفون تدخلون علينا الا هالنششبه
مشى وهو يتحلطم
والكل ضحك عليه
لمياء راحت قعدت عند عمها : عمو ليه كلهم يهاوشوني وش سويت
ابو الياس : ابد حبيبتي ما سويتي شي
دخل طلال اللي صحى اول واحد بدل وطلع عندهم
جلس جنب ابوه وهو يتثاوب : يالله صباح خير ع وجه لمياء مره ثانيه ارسلو لنا رقيقه ياخي الواحد يصحى ع شي عدل
ابو خالد : وانت متى كنت مصحصح كله فيك النوم وخامد
طلال يهمس لإبوه : يبه نشرت غسسيلي خل البنت توافق ويصير خير انشر غسيلي واغسل شراعي كثر ما تبي
ضحك ابو خالد : ياربي اعطيني خير بدل هالولد اللي تختبر صبري فيه
طلعو الشباب كلهم وقعدو وكلهم اندمجو مع بعض بالسوالف
وسأل الياس سؤال ماحد كان حاسب حسابه
الياس : الا جدتي بسألك ميور آلصعنونه اللي كانت ساكنه عندنا في البيت القديم وينهي ؟
الكل سسسكت وناظرو الجده اللي ابتسمت بضيق
الياس بصدمه : لا تقولون ماتت عاد
ضحكت الجده : اسم الله عليها عاد الياسووه فالك ما قبلناه لا امهم خذتهم وسكنتهم ببيت ثاني ومن يومها ما نسمع اي خبر عنهم
الياس بإستغراب : من متى
الجده تنهدت : من 3 سنين يـآ ولدي وش جابها على بالك
الياس : ابد اذكرها ويومها بزر كانت اصغر من مي واسيل
مي : تقريييبا آصغر بسنتين
الياس : وحامد ومحمد اخوانها بعد
ابو الياس : محمد تزوج وحامد مع اخته عايشين في بيت على قدهم
الياس : آهــآ الله يعينهم اذكر امهم كله قاطتهم هينا
الجده تجمعت الدموع بعيونها : اهملتهم ما راعت عيالها ابد
لميس : لا تقووول الشقرا البويه اللي من حركه طبت فيك
اشواق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي بالضضضبط
لميس : ييييييييييييييوه ميرووه من زمان عنها
الجده : الله يذكرها بالخير
لميس : اذكر انها كانت ساكنه عندنا صح جدتوو
الجده : اي يمه
ميار بإستغراب : اي وحده مذكرها
لميس : هي تصير بنت خالت جدتي اصغر منك هي بسسنه
ميار : يمكن ما اذكر والله
مي : اي بس اكيد جسسار تذكرها
جسار : والله يمكن مو اكيد هع آذكر شقرا وحده واللي هي لمسووه
لميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله شكل الزهايمر عندنا كلنا انا الياس ما اذكره
سكتو كلهم وناظرو لميس وكأنها فتحت جروح الياس يبي ينساها
ابتسم يلطف الجو : عادي انتي قلتيها زهايمر بس شكلي الوحيد اللي ما جاني لأني اذكرهم كلهم حتى محيميد ولد جيرانا القديم اذكره
هنا الشباب نقعو ضحك
طلال : اماااااانه عاد تذكر حموود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه الله يستر على خواته ذا الولد اذكر كان مطلع لك قرون
الياس : اذكر كنت انا وياه كله نتهاوش على المايكرفون
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليته كان ميكرفون اذكر كنا كاسرين مكنسة جدتي ومركبين عليها غرشة موي
بسيل : هههههههههههههههههههه وكل ما تمر جدتي تقول اعرفكم يا عيال انتو اللي ماخذين مكنستي مدري وين حاطينها
نطت اشواق : شششششفتي جدتوو اعترفو بعدين اذكر جدتي كله كانت تطقنا وتهزبنا تقول انتو نصابات ماخذين المكنسسه وكاسرينها وطلعت حوبت هالمكنسه فينا حنا المسكينات
الماس : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اذكر جدتي صادتني مره وانا مسويه فيها ذربه واكنس الصالة بمقشت الحمام " الله يعزكم "
ميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العله بدل ما تنظف توسخ الأخت
منال : والله وناسه يوم كنا ساكنين مع بعض
الجد : اييه قبل لا تتغطون عن عيال عمكم
الياس ابتسم وبداخله : والله ما اذكر تغطو عنا شكلهم فرقوهم منعا لوقوع الفتن بعد ما الأخ حسن راغني من البيت خخ
فطرو وبعدها انتشرو
الجد : يا بنات
البنات : هلا جدو
الجد : اصعدو الجبل وجمعو حطب حق النار
لمار : لحالنا
الجد : خذو معكم احد من الشباب
كانو الشباب يستهبلون ويسولفون
الجد : امشو معاي
راحو عند الشباب
الجد : يلالا اثنين او ثلاث يقومون يصعدون مع البنات للجبل
الشباب فهو : هــآ
الجد : ايي يلالا بيقومون يجيبون حطب
الياس بمرح : دام لميس معهم جدي صصصدقني عن مليون الف رجال
لميس : لا والله احلف افضضل اكون قويه على اني اكون نعناع مثل مششهورنا العظيم مستري
الياس وقف وناظرها نظرات تعجب تخوف : Really
لميس ناظرته بتحدي وهزت راسها بالإيجاب
الياس : بنات بتنقسسمون نصين نص معاي ونص مع واحد من الشباب وانتي " اشر على لميس " يا آنسسه مسترجله بتجين معاي
لميس بإستهزاء : اكيييد مو اذا شفت لك قرووص تبي احد يوخره عنك هههههههههههههههههههههههههههاي
الياس تنرفز منها : اوك خلاص خل معك نص من البنات والنص الثاني معي ونشوف من يرجع اسسرع ويجمع حطب اكثر
لميس بتحدي : I know that I will win
" انا ادري اني انا اللي بفوز "
الياس ابتسم ابتسامه تحدي : We will see
: بنشوف
الجد : لميس انتبهي لنفسك
لميس : من عيووووووووووووني جدوو
انقسمو البنات نصين
مع لميس منال ولمار وميس وشوق واسيل وحنان
ومع الياس الماس ومي وميار واشواق وفهده وافنان
طلعو للجبل لميس من اليمين والياس من اليسار
كانو يجمعوون على كثر ما يقدرون وكانو مستانسسسسين حيل
الياس جلس وهو يتنفس بسرعه : تعبت ما بقى الا نقطع الشجر وناخذ من ساقها شوفو انتو انزلو وانا بششوف اذا باقي ششي اوك
البنات : اوك
عند لميس
لميس تسولف وتناقز وتضحك ومعتمده على انه الياس ما بيتعب نفسسه ويشيل الحطب
والبنات يلمون
ميس : الحين انتي ايش بالضضضبط روحي شوفي وش صار معهم
لميس بمرح : صدق اخاف طاح عليهم مسسكين وابتلشو فيه هع
مشت وخلتهم ينزلون
كانت لافه تكلم البنات : اذا كانو اكثر اسسسسسسرقو كمن وحده من عندهم ههههههههههههههه
سكتت لما صقعت بأحد
لميس : يا وجع حتى ما تششوف
وقفت وكانت بتنزل بس مسكها
لفت : what ?
الياس : What are we doing exactly
: وش اللي نسويه بالضبط
لميس : مدري بس احس اني غبيه
الياس جلس : مو لحالك
جلست جنبه : آمم انت بصراحه تنرفززززني
الياس : ليه سويت ششي يضايق مثلا
لميس تعد على اصابعها : آول مره شفتك فيها .. وحركتك بالطياره .. و يوم تتقرب من اسسسيل .. وبعد سالفة اليوم الصصباح سالفة القمييص وش تفسسر هذا كله
الياس ببراءه لف عليها : But i know that when aboy disturbs agirl it means ha like her
: اللي اعرفه انه اذا ولد استفز بنت يعني انه معجب فيها
لميس دق قلبها : Are you like me Elias
: انت معجب فيني الياس
الياس وحط يحط يدينه على ركبه : I do not know But when I'm near you I feel I'm walking on air
: ما ادري بس لما اكون قريب منك احس اني امششي على الهوا
لميس توردت خدودها : Really
الياس : yes,Really
سكتو شوي
لميس : الياس انا ادري انه انت عندك خويات وش كثرهم وادري انك مشهور وصصعب انك تفكر حتى بمشهور وهذا غلط
الياس : I like you you like me What could be wrong
: انا معجب فيك انتي معجبه فيني وش بيكون غلط
لميس توقف وتنفض ملابسها : I do not know بس ادري انه غلط
وقف ولحقها قبل لا تنزل ومسكها : طيب معليه اطلبك طلبين
لميس : اذا مو صعبين
الياس رفع راسها وناظر بعيونها : لا ابيك تأكدين لي انك بتسوينهم
لميس ما تقاوم عيونه : اوك
الياس : اوعديني
لميس : اوك وعد
الياس : الطلب الأول مابيك تصديني وتعامليني بهالجفا
لميس تبي تبعد بس هو ماسك وجهها : والثاني
الياس : الثاني آنه لما اطلبك من آبوك لا ترديني
تصنمت لميس
لميس : ايييييش
الياس : ششوفي انا ابي اثبت لك اني ما العب عليك وانتي وعدتيني انك بتسوينهم
لميس : بس
الياس حط آصبعه على شفاتها : بدووون بس اتفقنا
لميس سكتت
الياس قرب منها وهمس بإذنها : اتفقنا
لميس بإرتباك : اتفقنا الحين ممكن تتركني
الياس ابتسم وتركها وقال بمرح : بس ترا لسسه التحدي جااري
لميس : انا فزت صدقني
الياس : ههههههههههههه كثري منها
لميس : اتحدا تفوز
الياس : لا تتحدين
لميس : الا اتحدددا
نزلو من الجبل
والجد كان يعد الحطب
لميس بحماس : من فاز
ميس : اصصبري
انتظرو شوي وكان الجد يعد
الجد قال بحماس : الياس فاز
الياس ناظر لميس
لميس تناظر فوق : You have told me but I was stubborn
: انت قلت لي بس انا كنت معنده
الياس : This means
لميس بفشله : Come on Give me a break
الياس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلسو كلهم من جديد على وجبة الغدا
وقف حسن : يلا بقوم انام الظهر
لميس : بابا مو زين لك تاكل زيوت بعدين تروح تنام تمشى شوي وارجع نام
حسن : آوك حبيبتي
تمشى ششوي
وقف الياس وهو مبتسم : سفرتكم دايمه
وراح للنهر يغسسل وراح عند خيمة الشياب ينتظر حسن
دخل حسن واستغرب وجود الياس
حسن : الياس مالي خلق اتناقش معاك موليه
الياس بسرعه : لالا دقيقه بس آمم بقول لك شي
حسن تنهد وسكر عيونه ثم فتحها وجلس : قول اللي عندك
الياس : عمي انا ادري انك ما كنت تقصد الا مصلحتي من زمان ولولا انك ما رغتني كان ما صرت مشهور وعمي انا لو اني مو مهتم كان قلت للكل عن اسمي واسم عايلتي وانتو مشهورين بالإمارات وبلاد الغرب وبلاد الخليج وما شاء الله سمعتكم تنشرى بالذهب
حسن : اللي يسمعك يقول ما تتكلم عن نفسك
الياس : لا تنسى ان الياس مات من زمان بالنسبه للناس عمي بس انا اعرف سبب الخلاف وحاب انهيه بس مو بأني انهي شي انا كنت اسعى له من زمان
حسن بنفسه : لو تدري يا الياس ان كل اللي انت فيه بسببي كان ما قلت كيذا
الياس : لهدرجه يا عمي صعبه تسامح ولد اخوك " سكت وقال بتوتر " وزوج بنتك مستقبلا
حسن ابتسم : على الأولى مقدوره بس الثانيه افكر
الياس : لالا تقولي بفكر بس نرجع عمي الله لا يهينك اسألها ويصير خير
حسن : وما يصير خاطرك الا طيب
ابتسم الياس وقام حب راس عمه وطلع وهو مسسستانس انه خططه راح تنجح
طلع وقعد معهم كانو شايلين الأكل
ابو الياس : مي
مي : هلا
ابو الياس : حبيبتي تعالي شوي
مي فهمت السالفه وتوترت
قامت مي مع ابو الياس يتمشون
مي : هلا آمر
ابو الياس : يبه انا مابي اجبرك على شي والزواج قسمة ونصيب انتي ارتحتي لطلال ولا لا
مي حمرت خدودها : يبه اللي تامر عليه سويه
ابو الياس : لا تاخذين لي على كلام الروايات انتي تبين ولا لا
مي : اي يبه ابيه كفايه انه ولد عمي وهو احق فيني من الغريب
ابو الياس ابتسم وحب جبهتها : الله يحفظك ويكملك بعقلك
دخلت مي خيمة البنات
وجلس ابو الياس
طلال بتوتر : ها عمي وش قالت
ابو الياس ناظره بنص عين : اللي يشوفك ما تدري
طلال : عمممممي لا تحرق اعصابي
ابو الياس يحرق اعصابه : يا طلال الزواج قسسمه ونصيب
تجمد طلال : هاا ما وافقت
الجده بصدمه : هوو وش ينقصه ولدي عشان ترفضه
وقف طلال وهو منقهر من نفسسه انه صدقها وسمع لكلامها حس بسذاجته
ابو الياس بضحكه : هههههههههه تعال يا طلال ما خليتني اكمل
لف طلال
ابو الياس : الزواج قسمه ونصيب وربي كاتب انكم تجتمعون
بانت لمعه بعيون طلال وهو مستاااانس
الياس : مبرووووووك يالنسسسسسيب
طلال : الله يبارك فيك عقبالك
الياس : على اللي بالي بالك
__________________________________________________ _________

توقعاتكم ..~
وتعليقكم على الشخصيات


__________________________________________________ __________

آلبـآرت آلخـآمس ..~
__________________________________________________ _______
مر الوقت سريع بالجزيره
قضت الثلاث ايام
وهم بقمة الوناسسسه
كان الكل مستانس
وتضايقو لما تذكرو ان اليوم بيمشوون
رتبو الأغراض ولمو الخيام
كانو قاعدين ينتظرون القارب
ام الياس : يبي لنا يا ام ماجد لما نرجع للإمارات نروح الجزيره اللي رحنا لها اول الزواج نشوف حروفنا
استغربو كلهم
لميس : اي حروف
ام ماجد ضحكت : كنا صغار كنا نكتب حروفنا وحروف ازواجنا او اللي نحبهم داخل قلب ونقول اذا ضلو موجودين راح نضل مع بعض
لميس عجبتها الفكره
ميار : ميووش قومي اكتبي حرفك انتي وطلال
لميس : اي صدق
قامو البنات
لميس ابتعدت عنهم ما تبيهم يشوفونها
كان قريب من شجره
شالت حجره وهي مبتسمه
ورسمت قلب وحفرت عليه " A & L "
ختمته بسهم بنص القلب ورمت الحجره وراحت لهم لما سمعت صوت القارب
ركبو كلهم وانطلقو راجعين للإمارات
__________________________________________________ ________
مر اسبوع عليهم
كان الكل طفششان الدراسه رجعت وحاله
ودوامات وهالششي يضيق الخلق
يوم الخميس
مثل العاده
اجتماعهم في بيت الجد
كانو جالسين مع بعض
ويضحكون ويسولفون
آندق الباب
استغربو
الجد : بقى احد
الجده : لا ما اظن
حنان : سسسسسسيتي
سيتي : يس مام
حنان : الباب افتحيه
ما كانت ثواني من فتحت الباب
الا بنت بحضن الجده تبكي من الخاطر وتششاهق بقوه
الكل مسستغرب من هي ومو متحجبه هذا استغربوه اكثر
الجده رفعت راسها وشهقت : ميرا
ميرا حضنت الجده : اكرهها يمه اكرهها
الجده : اهدي يمه اهدي حميد معاك
ميرا : اي
البنات كانو متغطيين طبعا
ميرا : حميد ادخل
دخل حميد وهو منزل راسه
الكل وقف يوم شافه
وتجمد يوم شاف الياس
حميد بصدمه : الياس
الياس : حميد
حامد : الحين انت و
سكت
لفت ميرا وتوها تستوعب
وصرخت : مسسسسسسسستري
الياس حط اصبعه بإذنه : هلالا
الجده وهي تقعدها : ميرا حبيبتي فهميني وش صار
ميرا بكت من جديد : يمه باعتنا من جديد تخيلي يمه تخيلي طلعتنا من الششقه عشان حضرتها تبيها لزووجها يقول زوجها هو محتاج الششقه ذي وما يقدر يسكنا معاهم باعتنا بسسسهوله يمه باعتنا
جسار يهمس لعامر : من ذي
عامر : هذي ميرا اللي كنا نتكلم عنها يوم انه في قششم
جسار : وليه اختنا ما تتغطى ششف شكلها كأنها ولد
عمار : انت وش عليك فيها
ميرا : يمه احنا ثقلنا عليكم من قبل بس والله ما عندنا بيت غيركم اذا احنا مثقلين عليكم نطلع
الجد : افا يا ميرا صدر البيت لك والعتبه لنا ان ما وسعك الدار توسعك عيونا انتي بنتنا يا ميرا اليازيه امك وانا ابوك
جسار بإستغراب : سسسسين سعال
الكل التفت عليه
جسار : ششششلون انتي تصيرين بنت خالة جدتي وهي اكبر منك يعني لازم اعماركم متقاربه موو صصصصاكه الـ صج كم عمرك
ميرا تنرفزت منه : وانت شكو
حميد : ميرا
ميرا سكتت
ميرا : يمه انتي ما قلتي لهم صح
لميس : وشو وش تقول لنا
الجده تنهدت : ميرا ما تصير بنت خالتي
الكل بإستغراب : ولا
الجده : امي الله يرحمها
الكل : الله يرحمها
الجده : امي كان عندها صديقه الروح بالروح كأنهم خوات وخالتي شمـآ كانت عقيم وما جابت الا بنت وحده تدلعت كثيير لأن ابوها كان متوفي وما بقى الا هي وامها امها جاها مرض السرطان بالدماغ وتوفت الله يرحمها وامنت امي على مهره وكبرنا وكنت معها مثل الخوات الا اني اكبر منها بسنه كنا نختلف بالتفكير كان كل همها الزواج جابت محمد وبعده بـ ثلاث سنين جابت حميد توفى ابو محمد وتزوجت غيره وجابت ميرا بعد بفتره تطلقت منه وترك ميرا لها وبقت ميرا مع اخوانها تزوجت آكثر من مره وتطلقت وعيالها كانو عايشين عندي والله عاملتهم مثل عيال عيالي ولا قصرت عليهم بششي بس مدري وش طرى على مهره وجابتهم لعندها يوم كبرو ومن يومها ما قمنا نششوفهم بالمره
الكل سسسـآكت
خالد : ميرا تسمحين اسألك سؤال
ميرا تمسح دموعها : هلا
خالد : انتي شلون تطلعين بدون عبايه وغطا يعني اذا ما يضايقك
ميرا تنهدت : ما فكرت من قبل البسهم وما بلبسهم لو لبستهم بصير بنت ولو صرت بنت بصييير زي امي وانا مابي اصير زيها مابي
الجده : ميرا شوفي بيتنا كبير وعندنا حنان تقعدون مع بعض وتسلون بعض بس هـآ بعدك وحده من بناتي او بنات عيالي يعني مانتي بضييفه وانت يا حميد
حميد : سمي خالتي
الجده ابتسمت : ابي منك شيين اول ششي ما تقول لي خالتي قول لي يمه آذا يريحك وابيك تسكن هنا
حميد : لالالا وش اسكن هينا خالتي وبنتك ما يصير
الجد : نخليك بالمقلط اتفقنا
حميد بإحراج : يا عمي ما نبي نضيق عليكم
الجد : بإيش يا حميد وآسمع من بكره تجي تشتغل عندنا بالششركه
حميد : اللي تـآمره
الجد : ما ظنتي نسيت عيالي وعيالي ما نسسوك
ابتسمو الششباب
وقف الياس : الا جدي احنا بنروح لمكانا المعتاد تامر على شي
الجد : لا
طلعو الشباب وبقو البنات
حسو بالإختلاف بينهم وبين ميرا
ميرا مبييين عليها بوووويه حدها
وخاصه طريقة قصة شعرها
كانت قاصه من قدام ولد ومن ورا قصير ششوي وصابغته من تحت بنفسجي وشعرها بالأصل آشقر
ميرا : تبون الصراحه ما اذكر الا لميس ومي وشوق واسسيل
لميس : آكشششخ يا فله
مي : ايه هي ما عندها زهايمر مثلنا خخ
حنان : الا ميرا انتي كم عمرك
ميرا تطلع من جيب الشورت علك : 16 بكمل 17 بعد شهرين
قعدو البنات واندمجو مع ميرا بالسوالف
رغم اختلاف تفكيرهم الا انهم اندمجو مع بعض
__________________________________________________ ____________________
بالليل
ميرا : الا مستري يصير لكم
لميس تقعد قبالها : يب يصير ولد عمنا شوفي بس لا يوصل لأحد ها ميرووه
ميرا : اكيييد عاد بس يعني استغرب مسسسسسستري المشهور يصير ولد عمكم الا وش قلتو اسمه الصجي
مي : الياس
ميرا : حلوو اسمه مره
ميرا : الا من خواته
مي : انا والماس وميار
ميرا : اها
لميس : يالله شوفو عايلتنا شلون اسماءنا تتشابه مي وميرا وميار ولمار والياس والماس ومي ولميس خخ
شوق : هييييييه وشوق واشواق وفهد وفهده واسيل وبسيل
ميرا : آهم شي بسسسيل عليكم اسماء متأكدين انكم اماراتيين يعني لميس والياس ؟! وش يحسون فيه ولا بسسيل يعني مدري الا انتي لميس من اخوانك وخواتك
لميس : منال ولمار ولمياء الغثه و خالد و طلال واخواني الإثنين مزايين
ميرا : ههههههههههههههههههههههههه
لميس : بس لا تفكرين فيهم ترا طلال لمي وخلوود ع الطرييق لنــــــــآس الله خاافي بس
ميرا : يا ششششيخه من يفكر بالزواج وهم الزواج آوف تدرون اني اكره الجنس الرجـآلي بالكامل انا اخواني بالموت ابلعهم وما آحب اكون انثى لأني لو كنت انثى بيلعبون بعقلي الجنس الذكوري
الكل سكت مستغرب كلامها
ميرا : شفيكم صخيتو ؟!
لميس : ابد بس كلامك جد غريب
ميرا : يا حافظ آحلفي عاد الحين تعرفين اللي يقول لك قلب الرجل وقلب المرأه مثل الفندق قلب المرأه لا يسكن الا رجل واحد بس قلب الرجل تسسكنه العدييييييييييد من النسسـآء هذا دلاله على سذاجة المرأه وخيانة الرجل وبكيذا مافيه اتزان صح ولا لا
مي قامت : لالالا ذي يتخرب عقلي وملكتي بعد اسبوعين روحي عني
ميرا : ميي اعترفي انك مقتنعه بكلالامي
ميار : لا جد انا مع ميرا يعني الذكوور جنس خوان والإناث جنس ســآذج
ميرا : آه يالبى الناس اللي تفهم
لميس تغير الموضوع : ششوفي مي يبون يقلدوني انا وانتي بس هههههههاي ما فلحوو
مي تخصرت : صحييييييييييييييح وش جاب القمر للنجوم
ميار : آكييييييييييد تقصدين انه احنا القمر هع
ما تدري لميس ليه كلام ميرا لعب بعقلها لعب مو طبيعي
__________________________________________________ ______________
الأحد الدوامات
صحت على الساعه 10 ونص
نقزت تشوف البطاطس وش صار عليه
اندق الباب
ميرا : سسسسسسيتي شوفي من عند الباب
فتحت الثلاجه وطلعت منها طماطم
سمعت صوت خلاها تنقز
جسار : يالله صباح الخير وين جدتي
ميرا : الناس تقول آححم السسسلام البيوت فيها حريم فيها بنات فيها نسسسسسسسسـآء فيها شابات
جسار : امااااااااانه عاد ليه تعتبرين نفسك بنت على اي حال وين جدتي
ميرا تقطع البطاطس المسلوقه بصحن : امي نايمه
جسار بصدمه : ايييييش نايمه
ميرا : اي كانت تصحى من الـ 7 قلت لها اصحي 10 او 11 عشـآن جسمها يكتسب نووم تعرف هي كبيره وكيذا
جسار : وحضرتك متى تداومين للمدرسه
ميرا بلا مبالاة : مو لازم
جسار : وجدتي متى تصحى للصلاة
ميرا : اصحيها عادي
جسار : تسوين فطور
ميرا : مو لي لأمي تبي احسب حسابك
جسار : لالالا واللي يسلمك بعدين تعالي انتي شكو تسوين لأمي فطور
ميرا تقطع الطماط : انتو متعووودين ع الخدم بس انا امي ما اتحمل تـآكل من الخدم
جسار : وحضرت جنابك وش دراك انها تحب البطاطس المسلوقه مع الطماطم
ميرا : هي امس تقول مشتهيتها وقلت اسويه لها
جسار : آمم شـآطر يا حلو
ميرا : جسسسسساروه وعما تقلع
جسار : لا جد خوفتيني
ميرا : شوف انا مجرمه ترا قسسم في ذي ببطنك " السكينه "
جسار طلع وهو يتحمد ربه ويشكره على نعمة العقل
رتبت الأكل على الصينيه وحطت حليب مع كاس موي والأكل وخبز
وطلعت الدرج
جسار : وين وين
ميرا : بصعد لها الأكل
نزلت حنان : وانتو كله هواش صبحك الله بالخير ميروه
ميرا بإبتسامه : صبحك الله بالخير خيتو
حنان : وي وي حبيبتي آختي ميرو وش مسسسويه اكيد لي شلون تعرفين اني آحبه
ميرا : موب لك لأمي
حنان : اقول ابوي طلع
ميرا تطلع الدرج : منذو مبطي
جسار يوم شافها طلعت قال : ششلون تتعاملين مع ذا الإنسان
حنان تنزل وهي ترفع شعرها : ذا الإنسان عجيب وعليه افكار ششي
جسار : ما شاء الله من متى صارت اختك
حنان : من اول ما سكنت هينا ابوي يقول لها انتي اخت حنان وحنان اختك
جسار : وحميد
حنان توترت : شفيه
جسار : وينه
حنان : وانا وش يدريني احد قال لك اني كاهن ولا منجم والله حاله
جسار : يمه منك شفيك
دخلت ميرا المطبخ : حنوون قلبو تبين اسوي لك فطور
حنان : اييييييييييييييي يا بعد قلبي واحسبي حسابك واقعدي افطري معاي الا جسور تبي تفطر
جسار : شلون اكلها
حنان : مو بطال بس فنانه بالشغل بالفرن
جسار : آييييييه اجل ميروه احسبي حسابي
ميرا : ميروه بعيينك يالتبن
جسار بهمس : نعنبو داره من لسسان
ميرا : ششششششششكرا
جسار بهمس لحنان : حشى اذن وطواط
حنان بصراخ : ميور خيتو جسار يقول انه اذنك اذن وطواط
ميرا : يــــــآرب يجي اليوم اللي اسدح جسساروه وادوس ببطنه وادخل هالسكين بالذات في بطنه لأنها احد سكينه استعملتها
جسار وقف : يمه منكم انتو الواحد لو يغيب ويجي عندكم طلعتو له قرون
ميرا بإهتمام : الا جسسار ليه غايب
جسار : آبد بس مالي خلق
ميرا : آهــآ انزين
حنان تذكرت : اخووك حميد وديتي له آكل
ميرا : يوه انتي وينك عن البششر ايه صاحيه من زمان انا مع ابوي وفطرنا وصلينا الفجر وهم طلعو للشغل وامي نامت وانا خمدت بعد
جسار : الا ميرا شلون لقيتي العيشه هون وناسه ولا
ميرا تضايقت : الحمدالله احسسن من انك تعيش بالشوارع
استغرب جسسار طريقة كلامها وحس انه فيها آسسسسرار كثثيره لو تتكلم فيها من اليوم للصبح ما خلصت
__________________________________________________ ______________
اسبوع مر عليهم
لا جديد بحياتهم
اليوم الخميس
ملكت مييوووش وطليل
الكل مسسستعد
ومسسستـآنس اول ملكه تصير بالعايله
وان شاء الله تكون فاتحة خير عليهم
كان الكل متجهز
والياس مو حـآضر اكيد
كان الكل مستانس
والتجهيزات خـآلصه
كان بيت ابو خالد قمة في الروعه
كان التصميم على البنات
كل وحده متكششخه
حتى اميره غصصبوها تلبس فستان
بس ما رضت
ولبست سسبورت
لبست بلوزه عليها سبونج بوب طويله
وتحتها بنطلون ضضضضضيق آسود برمودا
والجووتي لابسه وحده سبونج بوب والثانيه بسسيط اللي يطلع معاه
" https://forum.mn66.com/imgcache/2/103655alsh3er.jpg " زي كيذا
وفاتحه شعرها الناعم ومغيره الصبغه لأصصفر فــآقع
وشكلهـآ تحفففففففه
مي كانت آحلا وحده => آكيد عاد
" https://www.dal3-g.com/vb/uploaded/5252_21250291175.jpg "
الفستان والصندل
ومسويه شعرها شنيون
وشكلها رهيب
كان مكياجها شوي ثقيل
بس كان عاطيها موديل ثــآني عاطيها جمال آكثر
لميس تصفر : لا عز الله طليل خطفك اليوم بتجنين اخوي
ميرا من قلب : يــآربي تسعد مي وتوفقهـآ ولا يكون طلال من الرجـآل الخاينه
مي ناظرتهـا : وانتي كله على طلال حرام عليك
ميرا تصفق : وآشتغل الدفـــــــــــآع
ميار : ميروه تعالي نحط لك ميك آب
حنان : يب خيتو يلالا يلالا
ميرا : لالالالالالالالا ولا تحلمون
حنان : شوفي ما بتطلعين فيه بس بننادي واحد من الشباب اوك وهو يشوفك دامك اصلا ما تتغطين عنهم آوك
ميرا تأففت : لا
حنان : يلالا عاد تكفون ولا ترا ما نهدك
ميرا : بس وآحد
ميار : من طيب
ميرا : خلو حامد
حنان : لالا والله
فهده : نبي واحد فالها بالقوه
اسيل : يا بسسسسيل يا ماجد
ميرا تناظر اسيل : لالا خلوه خالد
اسيل نقزت : لا وشو خالد
الكل لفو عليها
اسيل : يعني اقصصد آنه نبي واحد صغير احنا ما نتغطى منه فهمتو عشان نبي نشوف النظره على فيسسه
افنان بملل : ما عندكم الا جسـآر
الكل : ايييييييييييوه جبتيها
افنان : الحمدالله والشكر
جلسوها وحطو لها ميك آب
وهي مزعجه كل شوي لالالالا لا تكثرون ولا مدري وشو ومابي آغمض عيوني
فكـآن خفيف ما كثرت لهـآ
بس كانت مره ششششي
اسيل : انا ببدق على جسار
دقت اسيل على جسـآر
جسار : يـــــــآ هلا والله ومرحبـآ
اسيل : يا زينك آسمع نبيك تجي عندنا
جسار : ما جاو المعازيم
اسيل : لا ما بعد
جسار : ليه طيب
اسيل : نبيك تحكم على ششخصه هع يلا ما بنخليك تطول
جسار : اوك
وسكرت
اسيل : يلا جـآي
دق قلبهـآ ميرا
.. ميرا ..
دق قلبي بجنوون لما دريت انه جسار بيدخل
آكيييييد بيضحك على شكلي
آوف وش ذا ما لقو الا هو بعد
انا وجسار كفايه ما نشتهي بعض
يجون يزودونها علينـآ
الله يعين الحين بيضحك ضحك ليوم الضحك
..
قطع تفكير ميرا صوت جسار المصدوم
جسار بصدمه : ميرووووه
سكت ثم انفجر ضحك
جسار حاط يده على بطنه : آماااااااااانه ميرا آآه بطننننننني كثري منها تعالي اوري الشباب والله تطلعين نكتت الموسم
جرحننيي
مسكت نفسي ونزلت آربط الجزمه اللي كانت مفكوكه
آبين انه ما حرك فيني شعره
ودخلت الحمام اللي بالغرفه الله يكرمكم
وكـآن هذا الهدوء قبل العاصفه بالنسبه لي
دخلت الحمام واستندت على الباب وجلست ابكي بصمت
لهدرجه شكلي مو حلو
ليه انا مو بنت
ويعني حركاتي ولد
انا ماحب البنات الساذجات
واكره الأولاد الخاينين
كله منها هي السبب بكل اللي انا فيه
سال الكحل وزادته هي لما مسحت وجهها بعشوائيه واختبص المكياج
وقعدت تبكي بصمت
ميار : كأن ميرا طولت
حنان ضربت جسار : حرام عليك طالعه تجنن
جسار : يوووووووه عاد انا ما كنت اتوقعها اصصصلا تحط حمره عشان تتمكيج بالكامل
طنشهم ونزل
عدم مبــــآلاة ما يهمه اصلا
هو يعرف ميرا انها ما راح تجرحها كلمته
لأنه لو تجرحها كانت ما سوت نفسها ولد من الأول
عند ميرا
قامت ومسحت المكياج بالقوه وبعضه ما رضى يروح
طلعت بعد ما نشفت
ميرا : ليه عيـآ يروح
حنان : لييييييه مسحتيه
ميرا : شكلي يضحك مابي
حنان : تعالي امسحه لك عدل
__________________________________________________ _______
=> كرهت جسار انا بهالبارت هع
توقعـآآآآآآتكم ..~
وتعلييقكم


في اليوم التالي
نشوف سالفة الياس اليوم
=> ترا ادري بعد اللي بيصير اليوم بتكرهون الياس
الياس بعصبيه : دام تعرفين آجل ليه بتكتبينه => ودعو هذي انا هع
كانت لميس بالصاله وتقرا الروايه وشكلها بتخلصها
مرت ساعات عليها وهي مندمجه
نزلت دموعها ع النهايه
حراااااااام تموت سسلمى والله حرام
انفتح الباب
طاح قلبها لما دخل الياس
الياس يطل : اشوف ما بدلتي يلا مو مشكله تنفعين بالششورت
لف الياس وقال : Come on Oscar
" هيـآ آوسكار "
دخل اوسكار وهو عضو من اعضاء فرقة الياس
الياس : آمم اوسكار متعوود انه بعد ما آنفصل عن وحده من خوياتي هو ياخذها يعنني يداويها خخ شسمه هالمره بياخذك وبما انك مو خويتي بيسوي معاك اللي كان اسسويه ع الأقل يـآخذ حقي ههههههههههه وترا انا راضي عن الموضوع عشان كيذا لا تعارضين وتسوي نفسك ما ودك وانتي بتموتين عليه آوك
آنصدمت لميس مـآ توقعت الياس بهالنذاله
رآح لها مسكها من زندها بقوه وسحبها معاه رماها بغرفتها : ششوفي يـآ دميله لك عششر دقايق تبدلين وبيدخل آوسكار واذا ما بدلتي عـآدي ترا بالشورت يـآخذ راحته آكثر
سكر آلباب وقفله وهو يدوس على قلبه
__________________________________________________ _________
آلبـــــــــــــــــــــــــــآرت التـــآسع
__________________________________________________ __________
هو عـآرف انه اللي يسويه غلط بس هو هذا اللي يبيه رآح للصاله وفتح لاب توبه وشبك عليه قطعه
كانت وصله للكاميرا اللي حطها بغرفة لميس نـآوي يصور اللي بيصير
ويرسسله لأبوها ويطعنه مثل مـآ طعن آبوه بكلمته " عـآر فـآسق " وكل ما يتذكر يزيد حقده على لميس زياده
كـآن ملاحظ ان لميس منسدحه على الأرض ولا تحركت وكانت تبكي وتشاهق بقوه
عوره قلبه عليهـآ بس داس على قلبه وقام
نادا اوسكار وفتح الباب
الياس : هـآ ما بدلتي يلا مو مشكله .. Oscar Come here this is the right time
: آوسكار تعال هنا هذا هو الوقت المناسب
لميس راحت لـ الياس ونزلت لرجله : واللي يسسلمك الياس لا تخليه يقرب مني
الياس يبعدها عنه : وش غريب عليك متعوده على اللي هم من امثاله وبعدين كم مره آقول لك مـآ تقولين آسسمي قدآم خلق الله
لميس صرخت بقوه لمـآ مسكها آوسكار وسحبهـآ معاه
لميس بصرآخ : آليييـآس الله يخليك عشان طلال لو درا وش بيسوي مع مي
الياس بإستهزاء : لا من جهة طلال تطمني مستعد يضحي فيك وفيني وبأبوك وابوي عشان مي .. Come Oscar faster .. Enjoy your time with her
: هيـآ آوسكار آسرع .. آستمتع بوقتك معها
رآح الياس للغرفه الصاله بعد ما قفل اوسكار الباب
وجلس عند الاب توب
وشـآف لميس كـآنت جـآلسه عند الزآويه متكوره على نفسها وتصيح
كـآنت تصـآرخ بقوه كل ما قرب منها وتنادي طلال
آشتعلت الغيره بقلبه يوم اوسكار وقفها وحـآوط خصرهـآ
حس انه بيفجر البيت من القهر
رمى الاب توب وركض للغرفه
ودق الباب بقوه : Oscar Open the door Open the door Quickly
فتح اوسكار الباب وهو مستغرب
لميس ما صدقت على الله وركضت للصاله
وهي تحس آنهـآ بين ذئاب مـآ راح ترحمها
الياس بيخلي آوسكار يـآخذ شي عزيز عليهـآ
مو من حقه يسوي كيذا
انا مو زوجة اوسكار انا زوجته ليه يسوي كيذا
تكورت على نفسها بالقنفه يوم سمعت الياس يصـآرخ على آوسكار : Wear your shirt on
طلع لها وجلس على الأرض قبالها وحط يده على كتفها مما خلاها تصرخ بقوه وتبعده عنها
الياس جلس قبالها على القنفه وبهدوء حضنها وهمس بإذنها : آهدي لميس آنـآ الياس اهدي
لميس آنتفضت وبعدت عنه وصرخت فيه : لأنك آليـآس مـآبي قربك مـآبيك بعد عني بعد كفايه اللي كنت بتسويه واللي يسلمك ردني راس الخيمه الله يخلييك الياس والله مـآ بقول لهم اللي صار بس ردني راس الخيمه اللي يخليك طلال يقول آمن علي عندك ما درا انه يوم كنت ببيت آهلي كنت بـ أأمن أوضاعي
طلع اوسكار وكأن ما صار شي : See you tomorrow at the concert
: آشوفك بكره بالحفله
الياس : آوك
اوسكار : سيـآ
الياس : Say hello to Dave instead me and do not tell Anyone what did happened Today you heard
: سلم على ديف بدالي ولا تقول لأحد اللي صار اليوم سمعت
اوسكار : loud and Clarity
: بوضوح
طلع اوسكار من الفيلا
لميس ارتجفت يوم لف عليها الياس
الياس : لميس
لميس تناظره بإحتقار
الياس : بطلب لك شي تتعشين
لميس : مـآبي منك ششي مابي بس رجعني راس الخيمه مـآبي اعيش معاك مابي
الياس : ثلاث اسابيع وبنرجع ما اقدر اقطع جولتي عندي تصوير فلم
لميس وقفت وهي تصيح : كل شي انت دوم انت انت انت ما يهمك الا نفسك انت اناني وما يهمك الا نفسسك لو اني مو وآثقه من نفسي كان صدقت كلامك عني بس انا اعرف نفسي اعرف من هي لميس اللي تقول عني مو شريفه شوف الياس ثلاث اسابيع انت بمكان وانا بمكان ولا وربي آتصل على عمي واقول له اللي كنت بتسسويه فيني اليوم سـآمع واذا من قبل راغوك بلا سبب الحين بيروغونك لسبب
الياس بعصبيه : ومن تكونين يا بعدي عشان تتأمرين
لميس تناظره برجا : انت من ايش مصصنوع قلبك من ايش من حديد لو من حديد كان ذاب ليه تسوي كيذا بس قول لي انا وش سويت لك
الياس بنفسه : آنك بنته هذا اللي سويتيه
لميس : الياس واللي يسلمك ردني راس الخيمه بس لا تخليني آعيش هنا وانا خـآيفه انام يوم واصحى وما آرجع مثل ما كنت
الياس : سسوري قلت لك 3 اسابيع حـآبه تنتظرين هلا والله ما تبين الله وياك دوري من يردك
دخل الغرفه وسكر الباب وراه
__________________________________________________ _______
( لميس )
خلوني آتكلم لكم شوي
اليوم يوم السبت ختمنا فيه الإسبوع الثـآلث
بـآقي آسبوع يا ناس
شلون بتحمله ما ادري
صايرين ما نلتقي ابد
انا انام وهو يصحى وهو يصحى وانا انام
لأن الفلم حقه تصويره بالليل
يعني مـآلك امل القاه
احيانا ما كان يرجع يروح ينام عند ديف
تصدقون ما عاد يهمني
لحد الحين تفاصيل ذاك اليوم ببالي
آحس آني لما اشوفه ودي آمووته
وش هالقهر
لا واحيانا ادخل غرفته آخذ الاب آشوف صوره مع فرقته
وآشوف صورة اوسكار تحوم كبدي وربي
غطيت راسي لما سمعت الباب ينفتح
غريبه راجع بدري
وش عنده وجاي غرفتي بعد الله يعلم وش يبي
تجمدت اطرافي يوم قال : ادري انك مو نايمه بس آدور البي بي
لميس بعصبيه : وش بيجيبه غرفتي
الياس : الله اعلم
لميس : شوف الياس كفايه مدري كم مره اتهمتني بشرفي ومره بجمالي واخلاقي مره بس ترجع تهين اخلاقي ما اسمح لك
الياس بإستهزاء : آبد احد قال ششي
لميس : كلامك يدل وش تقصد اني بـآخذ البي بي حقك مـآلت عليك وعليه لو ابي شريت لي مو محتاجه منك شي
الياس بتهديد : لميس يوم اكلمك عدل كلميني عدل دام النفس عليك طيبه
لميس بإستهزاء : وصرنا نعرف نهدد الله وياك بلاكك مو عندي تلايط ابي اخمد
الياس : هههههههههههههههههههه اوسكار يسلم عليك
لميس حسيت معدتي تتقلب علي
ركضت للحمام طلعت كل اللي اكلته
يـآربي هالإنسان بيجيب نهايتي
الياس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه الحمدالله والشكر
طلع من غرفتي بعد ما قلب كياني الله يـآخذه آوف
__________________________________________________ ______
ومر هالإسبوع الأخير
آللي مـآ صدقت لميس خبر
دخل الغرفه : جهزي شطنتك بكره مسافرين
لميس : آوك
الياس دخل وسكر الباب مما خلاها تتوتر
الياس جلس قبالها : لميس
لميس ببرود : نعم
الياس : مـآبي آحد هناك يحس بششي
لميس : نمثل اشوفك حيل مندمج بالفلم
الياس : لميس مو عشاني عشانك ترا انتي اللي بتاكلين تبن بعدين
لميس ناظرته بإحتقار : آنزييييين صدق ميرا ما كذبت يوم تقول آنه آنتو مثل بعضكم مالكم آمان
الياس : هههههههههههههههههههههه مبروك عليك
طلع وسكر الباب
آحيانا اتمنى يكون بيدي سسكين وآطعنه فيها من القهر
__________________________________________________ ______
وكيذا ختمنا رحلتنا التعيسه بلوس انجلوس
وكانت كل ذكرياتي فيها حزينه
وكلها تضيق الخلق
وضيق خلقي الياس يوم قالو انهم بيسوون لنا زوارة => يسوونها آهل العروس لما ترجع بنتهم من شهر العسل
وعمي مصر يسويها عندهم بالبيت
آآآآآآآوه بس كفايه مدري كم يوم بقضيه بجناحه على ما ان شقتنا تخلص
ناظرت شكلي بالمنظره برضى
كنت بأتم الرضى على شكلي
https://www.findmypromdress.com/image...zzle-35361.jpg
كـآن مره شكلي كيوت فيه
خاصه اني طويله
مررت يدي على وجهي
كانت علامات الدموع باينه عليه
آوف ياليل مليل خرب شكلي
بس يالله طـآلعه آهبل
يووووووووووه لبست وتمكيجت وسويت التسريحه وانا ناسيه انه الحين بيجيب لي طقم الألماس
نسسسسيت قال عشان ما يشكون آوف
حطيت من عطري المفضضل آللي انا نفسي ما اقاومه هه يمكن يخطبوني هههههههههههههههههههههههه
قررت اطلع للبنات اكيد الحين ينتظروني
طلعت وجلست مع البنات اللي مره عجبهم ششكلي
تصدقون رجعو لي ثقتي بنفسي اللي خلاني افقدها يوم قال شكلي بالمكياج احلا
لأني ما كنت مثقله المكياج
بس الألماسه اللي بالشدو عاطيتني شكل آليم
انتبهت لجوالي يدق
وتأففت يوم شفت رقمه وقمت
والحين اسمعو كم تعليق
شكلك مو حلو
مكياجك ثقيل
التسريحه مدري وش بيطلع لي فيها
آووف دخلت الجناح
وانا آفكر وش بيقول الحين خخ اكيد بيطلع فيني كمن عيب
عشان ما اوثق من نفسي
ناظرت نفسي بالمنظره بس هالمره مستحيل تهزني يا الياس
غمضت عيوني بقوه يوم دخلت ريحة عطره لأنفي
آموت على هالعطر عليه
يووووه لميس مو وقته تمدحين فيه وهو يطلع فيك كمن عيب الحين
دقيقه ثواني
هذا الياس ولا يتهيئ لي
حضني من ورا وهمس بإذني : طـآلع شكلك عذآب حيل
حاولت آبعد بس مالي آمل
سمعته يقول : بس البسك الطقم وآطلعي لا تذبحيني
قلت له ببرود : ما يحتاج بلبسه لحالي
الياس : حسسيني لو مره اني صدق متزوج
لميس بإستهزاء : آي من كثر ما كنت تحسسني آني متزوجه وجمالي ماحد يقاومه
الياس : ممكن ششوي تبعدين خلافاتنا على جنب لخمس دقايق على الأقل حسسيني اني متزوج وآحسسك آنك متزوجه حرآم علي هالخمس دقايق
سكتت لميس
فتح الياس طقم الألماس ووراها اياه : وش رايك
لميس تحسست الألماسات وهي مصدومه : كثـير
الياس وهو يشيل الطقم همس بإذنها : مـآفي شي كثير عليك بالعكس حسيته بيعطيك جمـآل زود عن جمالك
حمرت خدود لميس آول مره يمدحني غريبه
لبسهـآ الطقم وحـآوط خصرها من ورا ولصقها بصدره وهمس : ما خلصت الخمس دقايق ودي آعيش جوي
لميس حاولت تبعد بس حست انه متمسك فيها قررت تسكت وتشوف لوين بتوصل معاه
حط راسه على كتفها وآستنشق ريحة عطرها : عطرك ششي
حسبته يوم بعد راسه بيبعد عني بس آنصدمت يوم بـآسني من رقبتي
وييييييه ذا وش يسوي انزين هو يبي يعيش جوه ليش انا بعد ما اعيش جوي
حلال له حرام علي
حطيت يديني على يدينه اللي محاوطه خصري ورجعت راسي وحطيته على كتفه
حسيت آلياس خق بقوه خـآصه نظرته يوم بعد عن رقبتي
ناظرت رقبتي اللي علم عليها اللون الأحمر
حسيت بإحراج وقلت : خلاص
الياس ناظرها بنظرات متفحصه : بتخسرين شي لو صبرتي شوي
طييييييييييب يا الياس ان ما خليتك تندم على كل شي سويته فيني ما اكون لميس
لفيت عليه وحاوطت رقبته بيديني : مـآ بخسر شي بالعكس
الياس لا شعوريا : انا كنت بخسر كثير لو ظليت على خطتي
شدني كلامه وحسيت انه كل ما خق كل ما انفصل عن الواقع
لميس حطت راسها على صدره وصـآرت تلعب بشعره : وآنـآ بخسر كثير لو بعدت عني
الياس ضعفه شعره اي آحد يلعب بشعره يخق خقه مو صاحيه
هنا جد آلياس ما عاد حول الدنيا
الياس : تدرين اني بخسر آكثر لو كملت خطتي وخليت اوسكار يقرب منك شعلت الغيره بقلبي يوم قرب منك مامنه فايده آنتقامي من آبوك فيك اذا كنت آحبك بالعكس بيضعفني وانا مـآحب اكون ضعيف
سمعت اللي كفاني
دفيته بعيد عني وعيوني مليانه دموع : يعني انا كنت مجرد آله تحركها عشان تنتقم من آبوي فيها يعني انا مالي آي وجود بحياتك
الياس صحى من اللي كان فيه وحس باللي هببه : لميس آسمعيني
لميس بصراخ : مـآبي اسسمع شي حرام عليك انا وش سويت لك عشان آبوي تنتقم فيني تحطمني وتحطم كل حلم بنيته
الياس : لميس آهدي وروحي للبنات
لميس : بروح للبنات مو لشي بس عشان ما يشكون بشي بس بعد ما نخلص هالخرابيط بروح آرجع عند ابوي
قطعت العقد اللي جـآبه ورميته على الأرض ودست عليه بكل قوه : مشكور مابي منك شي يجي منك اكثر
طلعت لميس من الغرفه وهي تمسح دموعها
وراحت للمجلس
جلست جنب ميار
ميرا بضحكه : ما عنده صبر قيس المششفوح
لميس بإستغراب : ليه
البنات تسدحو ضحك
ميار : آه وش سويتي بأخوي ما عاد عنده صبر الين نمشي
لميس : يوه عاد وش فيكم
اسيل آشرت لهـآ على رقبتها
يـآآآآآآآآآآآآآربييييييه وش هالإحراج
الماس : هههههههههههههههههههههههههه حدكم على مرت اخووي اخاف يجي يكوفنا لو درا انه ضايقنا حبيبته خخ
لميس بنفسها : آي وآآضح آني حبيبته
منال : ترا ما شفتو ششي لسسه طلال الله اعلم وش مهبب بالمسكينه مي
لميس بإستغراب آكبر : ليه
لمار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسسكينه آرحمها مو هم متفقين يجون بس اليوم ويرجعون عـآد هي رآحت تكشخ وكيذا وطلال بالغرفه وصار لها فوق الساعتين ونص ولحد الحين ما جات
لميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ميووش حبيبتي مسكينه وربي
ميرا : آقول جب بس جب اللي يشوفك ما يدري وش مهببه مع قيسك
ميار : الا مو قال آبوي انه بيجيب طقم الألماس وينه
تذكرت لميس وبنفسها : وش طيحت نفسي فيه انا شلون نسيت
قامت لميس وبتمثيل بارع : يووووووووووووه طاح العقد يـآربي بنات الله لا يهينكم دورو معاي
قامو البنات يدورون
ولميس تسحبت وراحت للجناح
ما توقعت انه بيكون موجود
كان منسدح على السرير
وعلى طول قام يوم شافها جات
شالت العقد من الأرض : مو لششي بس عشان البنات
جـآت تلبسه وعلق بشعرها
لميس تفكه : آآآآآآآآآآآآآآي
راح لها : شيلي يدك انا بشيله
لميس : مـآبي لا تقرب مني
الياس : لميس بلا عناد
لميس : مـآبي
الياس : اجل روحي عادي وخليه يعورك
لميس بضعف : آنزين بسرعه ولا تسوي حركات من هنا ولا هناك كفايه آنحرجت من حركتك البايخه
طنشها وفك لها العقد ولبسها اياه
بعد ما خلص لفها له
لميس : الياس خليني آروح
الياس : مـآبخليك آسمعيني آول
لميس تجاريه عشان يتركها : تكلم
الياس حاوط خصرها بيد وباليد الثانيه رفع وجهها : لميس انا صدق كنت مـآخذك بنتقم بس وربي حبيتك
لميس جاتها فكره وحطت يدها على خده ومررت اصبعها : آمم وآيش بعد
الياس : لو جد بنتقم منك كـآن خليت آوسكار يـآخذ راحته ولا هميتيني
قبل لا ترد لميس
قطع عليهم صوت البنات وهم يضحكون
منال : هذا اللي تقول بتدور العقد
لمار : تتحدون انها متفقه معاه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدت لميس عن الياس اللي كان متنرفز منهم
ميرا : آه انزيييين كمل كلامك محد قطعكم
الياس يمسك نفسه لا ينفجر فيهم : بنات برآ
اسيل : وهـ يالبى قلبو صدق شي رومنسسسسسسسسي عسى بس طالعه لميس على خالد رومنسيه
الياس بعصبيه وصراخ : برآآ
البنات اخترعو وطلعو
الياس لف عليها
لميس قربت منه وحطت يدها على خده : آمم ما عليك منهم
الياس : لميس انا
قبل لا يكمل آنصدم يوم صفقته كف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يازينك لما تعيش جوك آه يـآحلوهم المغفلين تصدق اصلا ما اصدق ولا كلمه من اللي قلته
طلعت وتركته مصدوم منها
وراحت للغرفه اللي فيها البنات
وما خلو تعليق الا وعلقوه عليها
دخلت مي وهي مبتسمه : هـآي قييرلز لموووووووووووووووس
وراحت سلمت عليها بقوه
مي : وربي جيت عشانك
لميس تغمز لها : كان ما تركتي طلال اخاف يموت علينا
مي : لا تقولين كيذا آووص بس
__________________________________________________ _______________
مر اليوم ..
كان الياس شبه صـآحي من الصدمه
كان يمثل انه عـآدي ومستانس
بس محد حاس بناره
طيب يا لميس بتلعبين كيذا وانا بعلب زود عنك
خافت لميس تدخل الجناح بعد اللي صار
خايفه يفجر فيها
دخلت وهي ماسكه الصندل شوي شوي وطلت كان نايم
آطلقت تنهيدة راحه
دخلت غرفة تبديل الملابس وبدلت ملابسها ولبست بجامه
طلعت وسكرت باب الجناح وقعدت تمسح المكياج من على وجهها
كانت مسكره عينها تشيل الألماسه
فتحت عيونها وطـآح قلبها يوم شافته واقف وراها بالضبط ومكتف يدينه
الياس بعصبيه : آمم وش رايك باللي صار اليوم
لميس ساكته
الياس : ردي ولا وش صار بلسسـانك اللي اطول منك
لميس ساكته
الياس مسكها بقوه من زندها ولفها : شوفي عطيتك آكثر مما تستاهلين كلمت ابوي وقلت له اني ما خلصت تصوير الفلم بيوم وليله تلمين اغراضك بكره طيارتنا ع الساعه 9 الصصبح " صرخ " سامعه
هزت راسها بالإيجاب وهي ترتجف من الخوف
رماها على الأرض بقوه : والله يالميس رآح تدفعين ثمن الكف غآلي وانا حلفت
تركها وراح للسرير ينام
قامت لميس وسمعته يقول : طفي النور وتعالي نامي
لميس آرتجفت : نعم
الياس : من قال ها سمع تعالي آخمدي
لميس جلست على الكرسي بعناد : ما بنام معاك
الياس بإستهزاء : قلت لك تعالي نامي معاي لا يا بعدي آنخمدي على القنفه اصلا ما يشرفني تنامين معاي خخ
غطا راسه وخلاها
لميس بنفسها : آستاهل اللي يجيني وانا وش لي عشان ما اصدقه يمكن كان صادق بس مو بكيفه انا مو لعبه متى ما بغى يحبني ومتى ما بغى يكرهني
طفت لميس النور بعد ما خذت لها خداديه ولحاف وفرشتهم على القنفه ونامت
__________________________________________________ _____
آخر التطورات
مر اسبوع
وهذي حياتهم
لميس والياس رجعو للوس انجلوس
لميس ما تكلم الياس والعكس صحيح
ورجعت ايام لوس انجلوس تعيد نفسها
رجع من التصوير
ودخل غرفته
بس تذكر شششي
لآلآزم اليوم آسسمعها كم كلمه
صـآر لي كم يوم ما شفتها
والله اشتقت لها
آقول جب بس جب قال ايش اشتقت لها من زينها
قام الياس بعد ما بدل
راح لغرفة لميس اللي كانت جالسه على جوالها تقرا روايه منزلتها
اول ما شافته عدلت جلستها
لميس : آمر
الياس : ابد بس جيت اششوفك مستانسه بلوس انجلوس
لميس : دامك بعيد عني اكيد
الياس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آه بس تصدقين احيانا احس آن حرام فيك اني ما نفذت خطتي كان نهيتك انتي وابوك بنفس اليوم
لميس : انا اموت واعرف انت ليه تكره ابوي لهدرجه
الياس : شوفي انا استخدمتك كـ آمم وش يسمونه تسليه بس ولتنفيذ خططي منها اتسلى فيك وانفذ خطتي بنفس الوقت آكره آبوك لأنه يوم راغني من البيت ما سمع مني تبرير وآتهمني واهان ابوي وتربيته قـآل اني عـآر عليهم وآني فاسق وهذا يدل على تربية آبوي لي حبيت اوري ابوك ان تربيته لك ما تتغير عن تربية ابوي لي يعني كنت آبي آششوفك تعانين ولما تعانين آبوك بيعاني آبي آحرمك منهم مثل ما حرمني ابوك من اهلي ومن حضن آمي ومن ابتسامة خواتي وهبال آخواني
لميس ساكته تناظره وعيونها مدمعه : وليه اوهمتني انك تحبني
الياس : لأني لو ما اوهمتك ما رضيتي تتزوجيني كانت طريقتي الوحيده اتسلى فيك وبمشاعرك ههههههههههههههههههههههههه وانتي يالمسكينه ناقصك ححنان على طوول صدقتي
لميس سكتت تداري دوعها
الياس : شوفي بس بقول لك ع الساعه 3 صحيني عشان بنطلع
لميس : مـآبي اطلع معاك
الياس : بدون ما آخذ رآيك بطلعك
سكتت لميس
طلع الياس من الغرفه وهو متأكد انه كسر فيها
__________________________________________________ ____________
ع الساعه 3 الا ربع صحته عشان يمديه يتروش ويخلص
كانت لابسه وجاهزه مالها خلق تسمع كم كلمه منه
طلع الياس وهو كـآشخ
لميس خقت عليه بس مسكت نفسي
الياس : نمشي
لميس : يلا
طلعو وركبو السياره => سيارة الياس
الياس : وين تبين تروحين
لميس : آمم ودي اروح شـآطئ مليبو ولا مره رحت له
الياس : اوك بس نـآخذ لنا شي نـآكله ونروح
لميس : اوك
الياس : افتحي الصندوق
لميس فتحته : وبعدين
الياس : افتحي الشنطه وشوفي فيه ورقه ملونه من بينهم مكتوب عليها ديزني
لميس : ها
الياس : يوه سوي اللي اقول لك
لميس : طيب طيب
فتحت اللي قال لها
الياس : بتلقين سيدي مكتوب عليه star struck
لميس بحماس : ذا الفلم اللي فيه sterling knight آه الخقه
الياس : آخلصي
لميس مدت بوزها : آنزين
طلعت السيدي ومدته له
حطه وشغل آغنيه somethin abut the sunshine
وقـآم يغني معهم وهي قـآمت تغني معـآه
Wake up to the blue sky
grab your shades and lets go for a ride
breakfast by the ocean
we'll do lunch at Sunset and Vine
Everyday's a dream in California
Every night the stars come out to play
wish that I could always feel this way
There's something about the sunshine baby
I'm seein you in a whole new light
out of this world for the first time baby
ohh its alright
There's somethin about the sunshine
There's somethin about the sun sh-sh-sh-sh-sh-sh-shine
In hollywood we rockin
In malibu we hang out and chill
It's all about the shoppin
From Melrose to Beverly Hills
Everywhere's a scene and now we're in it
I don't wanna paint this town alone
When i see you smile i always feel at home
There's something about the sunshine baby
I'm seein you in a whole new light
L.A.'s a breeze when the palm trees swayin
ohh its alright
Now that your here (now that your here)
Its suddenly clear (its suddenly clear)
The sun's comin through
I never knew
Whatever i do is better with you (is better with you)
There's something about the sunshine baby
I'm seein you in a whole new light
Out of this world for the first time baby
ohh its alright
There's something about the sunshine baby
(somethin about it)
I'm seein you in a whole new light (a whole new light)
Out of this world for the first time baby
(ohh) ohh its alright
There's something about the sunshine baby
I'm seein you in a whole new light
L.A.s a breeze with the palm trees swayin
آبتسم للميس ولف عليهـآ : وش رايك ننزل
لميس بحماس : يلآ
نزلو وقـآمو يتمشون على شـآطئ مليبو
كـآن الياس حـآطط كـآب على رآسه ونظاره شمسيه
لميس حست برجفه يوم شبك آصـآبع يده بـآصابع يده
لميس : آلياس غني
الياس بهمس : لميس لا يسسمعونك
لميس : آنزين
الياس : آمم وش رايك نروح مكـآن بعيد شوي
لميس : آوك
الياس : آمشي
رآحو للسياره
الياس مشى وهو ما يدري وين يتوجه
لميس تناظر برا : L.A ششي
الياس : لما تعيشين فيها سنين مـآ عاد بيكون شي مفاجأ جمالها
لميس : آه آكيد رحت شفت مشاهير
الياس : ههههههههههههه بالهبل
لميس : حظظظظظك
لميس بإستغراب : اليياس وين ماخذنا صرنا بطريق مضاد للحريق
الياس يكمل مشيه : وش عليك انتي مو تبين تبعدين عن الأجواء الزحمه
لميس سكتت
وقف الياس
لميس : وش فيك
الياس : غرزت
لميس : آححححححلف
الياس يدوس على البانزين : وربي
لميس فتحت الباب : آلييياس خلينا ننزل
الياس : اوك
طلعو من السياره
الياس وهو يناظر السياره : Dave going to kill me
لميس : خلينا نتمشى يمكن نلقى طريق
الياس : يلا
رآحو يتمشون
لميس : الياس
الياس : هلا
لميس : بما انه احنا بعيد عن جو الهواش بسألك
الياس : آسألي
لميس : وش ششعورك لما تكون معاي بصراحه
الياس لف ناظرها وآبتسم
لميس تلف عنه : لا تناظرني كيذا
الياس : هههههههههههه ان شاء الله آمم آحس انك مختلفه عنهم يعني هم دايما يبون شي مني بالعكس معاك انا آخذ منك مو انتي تـآخذين تفكرين باللي انا ابيه مو اللي انتي تبينه يعني آنتي شي ما يتكرر
لميس : هذا لو كنا هاديين مثل الحين
الياس وهو يقعد ويسند جسمه بيدينه : يمكن كيذا ويمكن لأن بداخلنا احنا نبي نحس بهالإحساس لو مره
لميس توترت من كلامه وجلست جنبه : آمم ويمكن لأن بلحظة ضعف كل واحد منا يلجأ للثاني
الياس : يمكن تدرين احيانا اتمنى آهج من كل شي هناك جلسات التصوير الفلم الحفلات كل شي آتمنى آعيش بسسكون وهدوء مثل اخوانك
لميس : يعني اليوم مميز بالنسبه لك
الياس : آيوه
لميس لفت يوم سمعت صوت
الياس وقف وسحبها : بس ما يكتمل آمشي
لميس بإستغراب : وش فيك
الياس : تبين يشوفونا مع بعض ويفسرون الموضوع على كيفهم شوفي سيارة صحافه آمشي
رآحت لميس ورا الياس
وصارو يمشون الين وصلو للشاطئ
لميس : ابي افهم وش فيها لو شافونا مع بعض
سكت الياس وناظر حوله
لميس بصدمه : بثواني آكون شي مختلف عنهم وشي ما يتكرر ووبثواني ثانيه مـآتبيهم يشوفونا مع بعض
الياس : لميس لا تفهميني غلط بس لما يمسكون علي شي ما بيتركوني هم بيموتون ويعرفون شي عني انتي عارفه
لميس تجمعت الدموع بعيونها : غبيه لأني جاريتك
مشت لميس
الياس : لمييس
بدون ما تلف : نعم
الياس : ما تبين فلوس عشـآن توصلين
لميس لفت : لو تكرمت
ناظرها وطلع من جيبه البوك وحطه بين يدينها
لميس : قلت برجع البيت مو برجع الإمارات
الياس : رجعيهم معاك
لميس : مو ناقصه فلوس انا بعدين " شالت الكاب والنظاره " خلي معجباتك يشوفونك " صرخت " Hey girls MYSTRY is her MYSTRY
ناظرها الياس بقهر
لميس نزلت دموعها : good luck
راحت لميس وهي متجهه بعييد للشارع عشان تـآخذ سيارة اجره
اما الياس اللي قعد مع المعجبين
كان نظره عليها
الين ركبت سيارة الإجره
__________________________________________________ _____
بالليل بعد ما رجع للبيت
آندق جواله
الياس : hey dave
dave : I want to see you
الياس : OK but I am tired see you tomorrow
dave بعصبيه : Today
الياس : OK but what you are angry
dave : Because of this new girl in your life that may cancel the movie deal
الياس بصدمه : what
dave : yah what naw you sey what
الياس : come to the villa am waiting
dave : OK
سكر منه وقام
.. الترجمه ..
الياس : هلا ديف
ديف : اريد ان اراك
الياس : اوك ولكن انا اليوم متعب اراك غدا
ديف : اليوم
الياس : اوك ولكن لما انت غاضب
ديف : بسبب هذه الفتاة الجديده في حياتك اللي ممكن يتكنسل بسببهـآ الفلم
الياس : آيش => آهم شي الفصحه المكسره
ديف : اي الحين اييش
الياس : تعال للفيلا انتظرك
ديف : آوك
قام الياس
الياس : لمييييييس
لميس طلعت : خير
الياس : خليك بالغرفه بيجي ديف الحين
لميس دخلت الغرفه وصفقت الباب بقوه
تأفف منها
نص ساعه ودخل ديف
.. بترجم لكم الحوار بالعربيه الفصحه ..
دخل ديف وهو يدخل من غرفه ويطلع من غرفه
ولما وصل للغرفه اللي فيها لميس
الياس : ماذا تفعل
ديف : ابحث عن رفيقتك الجديده
الياس بضحكه : انت تمزح
ديف : MYSTRY حدثني اليوم منتج الفلم وهو يخبرك اما ان تختفي هذه الفتاة ام ستختفي صفقة الفلم
الياس : ومن هي تلك الفتاة المجهوله
ديف فتح الشنطه اللي حاططها على كتفه وطلع منها صوره للميس : هل تعرفها
الياس توتر : لا اعرفها
ديف بمكر : تدعى لميس على ما اعتقد ابنة التاجر الإماراتي المشهور حسن الـ.......
الياس : ديف انت تمزح انا لا اعرفها
ديف طلع الاب من الشنطه وشبك الشاحن وشغل له الفيديو : حسنا والآن الا تعرفها
الياس يأشر بإرتباك : وهل ملامح هذا الشخص واضحه انا لا اظن وكلامه لا يشبه كلامي فانا اتكلم باللغه الإنجليزيه البحته لا اتكلم العربيه
ديف : اوسكار آخبرني انك تعرف العربيه
الياس : نعم انت تعرف اني اماراتي الأصل ولكن من المستحيل ان اتكلم بالعربيه هنا فأنا لا اجد من سيفهمني ان تحدثت بالعربيه
ديف : حسنا اسمعني لقد حدثت المنتج وآخبرته ان يحدث مذيع برنامج اخبار النجوم وسوف تشارك انت غدا فيه وستنفي نفيا قاطعها انك تعرفها والا ستخسسر صفقة الفلم
الياس بضيق : حسنا سأفعل ولكني لا اجد جدوى من ذلك
ديف : حسنا فقط سوف تخبرهم وتؤدي وصله وتخرج فقط لا غير لن يرهقك الأمر
الياس غمض عيونه بقوه وتنهد : حسنا
ديف : اراك غدا في تمام الساعه 12
الياس : حسنا سأنتظرك هنا
ديف : سيـآ
الياس بإبتسامه مصطنعه : سيا
طلع ديف وآرتمى الياس على القنفه بقوه
ومسك راسه بين يدينه
طلعت لميس بعد ما تأكدت ان ديف طلع
لميس : الياس يفضل ترجعني الإمارات سويت لك مشاكل وانا هنا
الياس : لميس وربي مالي خلق حنتك
لميس : الحين الغلط طلع علي صصح انا اصلا اموت واعرف وش العيب اللي فيني
الياس تجاهلها : بكره بتجيك سيـآرة اجره توديك لشقتي القديمه مع الفرقه بتقعدين فيها الين تهدى الأمور والإمارات لا تحلمين فيها الين اخلص تصوير الفلم
لميس بصراخ : انت اناني دايم اناني ما يهمك الا نفسك
الياس وقف بعصبيه ومسكها بقوه : شوفي لميس سببتي لي مشـآكل كثييييييره وآخر شي آبي آسسمعه صصوتك سـآمعه
رماها على القنفه بقوه ودخل لغرفته
دخلت لميس غرفتها وهي تصيح
دموعها الشي الوحيد اللي يداريها
__________________________________________________ _____