عنوان الموضوع : رواية - جرحته جرح مايطيب وهو عمره مافكر يجرحني رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

سلآآم
كيفكم..؟
فكرت اكتب روآآيه وكتبت البآآرت الأول ان شآآء الله يعجبكم
وإذآآ عجبكم بكمل

البآآرت الأول:_


(في بيت ابو عبدالله..)


كآآن وآآقف اسفل الدرج ويصآآرخ:يالينا يالله ترآآ تأخرنآآ
لينا وهي تنزل وهي لابسه عبآآيتها:طيب جيت
عبدالله :يالله مشينا
لينا:يالله

((عآآئله ابو عبدالله))
(ابو عبدالله (اسعد)وام عبدالله(زينب)ميتين قبل سنتين في حآآدث سيآآرهـ..
عبدالله:
عمره 22 سنه حلو ووسيم ولون بشرته ابيض وشعره اسود وناعم ويوصل لنص اذونه واقصر..
لينا:
اخته الصغيره عمرها 19 سنه حلوهـ وبيضآآء ونحيفه وشعرها اسود وطويل يوصل لين اخر خصرهـآآوخشمها صغير وشفايفها ورديه وصغيره..)




(في بيت ابو رآآمي)


ابو رآآمي:هآآ يآآ مي كل شي جآآهز ..
مي:ايوآآ يبه الخدم سووا لقهوه والشاي وانا سويت الحلا وفي المعمول ..
ابو رآآمي:غريبه في سآآ عدتك ..؟؟!!
مي:ههههه ايوا يبه بلغصب ههههههه
ابو رآآمي ضحك وبآآس جبين مي ورآآح يستقبل الضيوف..
في وهي تنزل :جو خالتي وبناتهم..؟؟!
مي :لا بآآقي..بيوصصلون في أي لحـ...قطع كلآآمها دق الجرس..
رآآحت في وهي تركض..وفتحت البآآب:يآآهلا يآآهلا
ام خآآلد:هلا فيك بنتي
مي وهي تبوس خآآلتها:تو مآآنور البيت..
ام خآآلد :النور نوركـ يآآ بنتي
دخلت ودخلت بعدها بنتها هبه..
هبه:سلآآم
مي :وعليكم السلآآم ورآآحت بآآستها
هبه :كيفكم..؟؟
مي :بخير الحمد لله تفضلي انتي وخآآلتي..
وجآآت بتسكر البآآب الاوفي وآآحد يدفه ..!!
سمر : كيف تقفلين في وجوهنا هـأأ..؟؟
مي:يوووووووه اسفه مآ شفتكم ...هههههههه
ام عبد العزيز:السلام عليكم
مي:وعليكم السلام..
جاتفي يللي كانت عن خالتها ام خآآلد :وآآآآآآآآآآي سمووورهـ متى جيتم..؟!
سمر: الحين جينا وركضت ضمتها..
جود اللي كانت خآآرج تكلم عبد العزيز دخلت :سلآآم..
مي وعليكم السلآآم ورآآحت تبوسهـآآ
بعدين دخلو المجلس..


(قسم الرجآآل)



دخل ابو عبد العزيز وابو خالد وعبد العزيز وخآآلدوعامر وعمار :السلآآم عليكم
ابو رآآمي ورآآمي : وعليكم السلآآم..
ابور\ رآآمي:تفضلو اجلسو ..
جلسو وسولفو شوي وبعد ربع سآآعه رآآمي وخآآلد وعبدالعزيز طلعو برآآ في الجلسه اللي في الحوش


(قسم الحريم)


مي:شو رآآيكم يآآ بنات نطلع غرفتي
البنآآت:مووافقين وهم في الصآآله بيطلعون الدرجدخلت لينآآ:سلآآم
البنآآت وعليكم السلآآم
ونزلو سلمو عليهـآآ
مي:روحي سلمي على خآلاتي ولحقينا فووق في غرفتي..
لينا :طيب


(عند الشباب في الحووش)


جآآ عبدالله :السلآآم عليكم
الشبآآب وعليكم السلآآم
رآآمي:تفضل تفضل اجلس
جلس عبدالله وبدو يسولفو..




((تعريف العوآآيل))
((عآآئلة ابو رآآمي.))
ابو رآآمي:احمد عمرهـ 40 سنه وهو اخو لأبو عبدالله وأبو خآآلد وأبو عبد العزيز
ام رامي: وفآآء ميته من قبل 6 سنوات وهي اخت لام عبدالله وام خالد وام عبد العزيز
رامي: عمره 22 سنه وصديق عبدالله الروح باروح حلو ووسيم وشعره نآآعم وبني فآآتح عيونه عسليهـ..وطويل
مي: عمرها 19 سنه شعرها بني فاتح وطويل وناعم وعيونها رمآآديه وتدرس ثآآني ثنوي ونحيفهـ وشفايفها حمر وانفها صغير وهي صديقة لينا الروح با روح ..
في:الفآآء مفتوحهـ..:عمرها 17 سنه محششه لدرجه مو معقولهـ وشعرها طويل ومآآيل للأصفر الفآآتح وعيونها زرق وشفايفها ورديه وهي صديقه سمر
((عآآئله ابو خآآلد))
ابو خآآلد : عمره 38 سنه واسمه سآآلم..
ام خآآلد:فاطمه عماها 36 سنه
خآآلد:20 سنه حلو ولون بشرته اسمر وعيونه عسليه وشعره اسود وهو صديق عبد العزيز..طويل وجسمه متوسط
هبه:عمرها 19 حلوه وشعرها مايل للعنابي بس فاتح وطويل وناعم وبيضا ونحيفه وعيونها رمآآديه وهي صديقه جود .
عامر وعمار التوأم
عامر:حلو وابيض وشعره ناعم ومايل للبني الغامق وعيونه عسليه وعمره 18 سنه وطويل ونحيف
عمار:حلو ويشبه اخوه مافي الا لون العيون عمار لونها ازرق فاتح سماوي
((عائله ابو عبدالعزيز))
ابو عبد العزيز:قآآسم عمره 39
ام عبدالعزيز:هدى عمرها 37 وهي اخت لام خالد وام رآآمي وام عبدالله
عبدالعزيز الولد الكبير عمره 20 سنه حلو وطويل ووسيم ولون بشرنه قمحي وعيونه اسود وشعره نآىعم واسودوهو صديق خآآلد
سمر:
صديقه في ومحششه مثلها حلوهـ وشعرها اسود وناعم وطويل وبشرتها بيضآآ وعمرها 17سنه ))



(في غرفه مي)


سمر:بنآتوش رآآيكم نستهبل على العيآآل..؟؟
في:يآآلبى افكآآرك موآآفقه
البنات:اوكي بس كيف..؟؟
سمر :كل وحده تعطينا رقم اخوها ونستهبل عليهـ
البنات :اوكي
في :يالله نبدأ مين نتصل في الأول عليهـ
سمر :على عبدالله..
لينا:لا والله
في :خخخخخخخيالله عطينا رقمه
لينا:بس خفت يكشفني..
في:لا لا معليك يالله هاتي رقمهـ
لينا :طيب................
سمر:اوك يالله نسوي قرعه مين تكلمهـ ..
البنات:يالله
في :خلصنا في تقصيص الورق مين تختار
لينا:انا عشآآنو اخويآآ
اخذت ورقه وقرت وطلع اسم مي
مي:لا مآآ بدي
لينا:ههههههه يالله
مي بسم الله اتصلت



(في الجلسه في الحوش)


رن جوآآل عبدالله
عبدالله: لحظه شوي..وقآآم يكلم
رد :اللو
مي بصوت مآآيع:الـــو
عبدالله مستغرب:مين معآآي
مي:مآآيهم المهم كيفك حبيبي
البنآآت فقعوآآ ضحكطبعا كانو فآآتحين الصوت ويسمع بلعالي
عبدالله:اقوووووول ياللي مآآ تستحين ..ضفي وجهك..
مي:اوووه شكلك تحب وحده غيري
عبدالله:ايوآآ احب وش فيها تحققين معي يالهبله
مي:تيب قل لي مينتحب..؟؟
عبدالله:اقولك اسمهاوتسكرين يآآ خبله..
مي :اوووووووك
البنآآت متحمسآآت
عبدالله قآآل:احب وحده اسمهـآآ مي ...!!
قآآلها وسكر
عند البنآآت مي منصدمه والبنات كمان..بعدين لينا قآآلت:اوووخص عبدالله تحب مي ههههه
البنات فعو ضحك الا مي اللي مستحيهـ
في:يالله مين التاني
سمر:امممممم رآآمي
مي وفي :لا والله هذآآ اللي نآقص
سمر:اقوول سكتو لينا كلمي انتي عشآآن مي كلممت اخووك
لينا وما عندها:اووك عآآدي
اتصلت سمر وعطت الجوآآل للينا


(عند الشبآآب)


دق جوآآل رآآمي
عبدالله :وش عندهم هذولا الجويلهـ
رآآمي:خخخخخ مآآدري بروح اشوف مين وارجع
رآآمي رآآح ورد
وجآآه صوت لينا تقول بصوت مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىيع جدا:هآآآآآآآآآآآآي رآآآمي(بلغلط قآآلت اسمهـ)
في قرصتها :فضحتينا..
لينآآ:آآسفه غلطت
رآآمي:من وين تعرفين اسمي..؟؟
لينآ ارتبكت:آآآآآآآآآ لا بس كذآآ صدفهـ
رآآآمي :آآها ياله اختي انا مآآ اعرفك غلطآآنه(وسكر بوجهها)
في :اخووي طلع عآآقل ههههههههه
مي :أي والله هههههههههه
البنآآت: ههههههههههههههههههه عدى لينا معصبه ليش يقفل فيوجهها
لينا:طيييييييييب اوريك يآآ رآآمي..
البنآآت:هههههههههههههههههههه
جود:يالله مين نكلم..؟؟
لينا:انا اختآآر مممممممممم عبدالعزيز
هبه متحمسه:انا ابي اكلم ابغى استهبل
في دقت وعطت هبه


(عند الشبآآب)


عبدالعزيز:بقووم اكلم
عآآمر:يالله وش فيهم هذولـآآ الجولآآت
عبدالله:صآآدق من اليوم يدقون
عبدالعزيز رد
هبه بشوية دلع:الو..
عبدالعزيز:من معي
هبه:انا هنآآدي
عبدالعزيز:اقوول يآآ هنديهـ اسكتي مآآقدرتي تغلطين الا في رقمي اووووف..
وسكر


عند الشبآآب..


عمآآر:وش فيهـ
عبدالعزيز:وحده تدلع ويتقول اسمي (وقلد هبه) هنآآآآآآآآآآآآآآىدي
الشبآآب فقعو ضحك..


(عند البنآآت)

سمر:والله وطلع اخوي كفو خخخخخخخخخ
جود:صآآدقهـ هههههههههههه
البنات :ههههههههههههههههههههه
في:من ندق عليهـ ..؟؟
مي:على خآآلد..
في:ومن تكلم..؟؟
مي:جوود..
جوود:اوكي
دقت في وعطته جوود


(عندالشبآآب)


دق جوآآل خآآلد
عبدالله:يالله متى تخلص هلمكلمات..؟؟
خآآلد.:مآآ اعرف الرقم بحطه سبكر يمكن بنت تستهبل..
عبدالله :يمكن..؟؟
خآآلد رد وقآآل:الـــــــــو..
جوود:هآآي(قآآلتها وهي تغيرصوتها مآآ حد رح يعرفه)
خآآلد:نعم يآآ نعآآمه وش تبين
جود:ليش انا نعآآمه...؟
خآآلد:اقوول ضفي وجهك وسكر السمآآعهـ في وجهها
البنات فقعو ضحك
بس عند الشبآآب مستغربين
خآآلد:احس في شي غريب
عمآآر:ليش..؟؟
عبد العزيز :في شي انا دقت علي بنت وعلى خآآلد..
رآآمي:وانا كمآآن
عبدالله:حتى بنت دقت علي..
عامر:عرفت وش السآآلف
الشبآآب التفتو عليه كلهم
عامر:البنات اللي يدقون
عمآآر:صآآدق
عبدالله :طييييييييييب انا اوريكم طييب عندي فكره للإنتقآآم
خآآلد:وش هي..؟؟
عبدالله :اسمعو ....

(عندالبنات)

في:هههههههههههههههههه حلوهـ منك يآآ خآآلد
مي:نعآآمه مره وحده ههههههههههههههه
سمر:خلأأص لعد ندق بيكشفونا..
هبه:صآآدقه
شوي ويدق جوآآل لينآآ
لينآ::غريييييييبه عبود وش يبي..؟؟
مي:ردي يمكن شي ضروري
لينا:الو
عيدالله:ليون خذي البنات ونزلي الحوش نبي نكلمكم
لينا"يآآويلنا انكشفنا":ليييش..؟؟
عبدالله :سوي اللي اقولهـ يالله دقيقه وانتو في الحوش..
لينا:اووك
سكرت السمآآعهـ وقآآلت بسرعهـ:بنآآت كشفونا
في :لييييييييييييش..؟؟
لينآ:عبدالله يقوول دقيقه وأحنا في الحووش
مي:خخخخخخخخخ يآآويلي من رآآمي
لينا:الا عبدالله الي معترف انو يحب مي..
مي حمر وجهها والبنات ضحكو
قآآلت سمر:يالله ننزل.
نزلو البنآآت ولمآآ طلعو الحوش ورآآحو الحديقهـ
في:يآآآآهو اين انتم..
سمر:يآآشعب المجانين اين انت..؟؟
طلع عآآمر من الشجره اللي ورآآهم وسكر بآآب الحديقه الحديد
البنآآت التفتو على عآآمر وشآآفوه يتبسم بخبث
سمر:يمهـ وش تبي ليييش قفلت
عآآمر :بتعرفين يآآ لحوهـ الحينوعد ون تو ثري قو
وطلعو الشبآآب من ورى الأشجآآر وكل وآآحد معهـ مسدس مآآي من الكبآآر ويرشون على البنآآت


(ههههههههههه اطفآآل)
مي:وش سوينا ..؟؟
عبدالله:وش سسويتم دآآقين علينآآ تستهبلون.. وش سويتم مآآ دريتم..
سمر:عصبت عشآآنك قلت لنا تحب مي
عبدالله :اقووووووووووووول اسكتي لأأ اجي اكب فوقك سطل
وقعدو على هذي الحآآله لين 11 في الليل ودخلو تعشو وكل وآآحد رآآح للبيت مآآفي الا لينآآ وعبدالله جلسو عند عمهم شوي..


نهآآيه البآآرت

هآآذآآ اللي قدرت عليهـ

اذآآ شفت تفآآعل اكمل
تحيآآتي:_
^^للرحيل حكآآيآآت


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

وينكم..؟؟!!
انا قلت اذا شفت تفآآعل اكمل..بس مآآشفت اي تفآآعل
لييييييش..؟؟

__________________________________________________ __________
واي يجننن مره كملي بليز
يشرفني اكون اول من يرد

__________________________________________________ __________
بليززززززززززززززز كملي الرواية بليز والله روووعة
ننتظرك لا تتاخري علينا!!

__________________________________________________ __________
اوكي
الحين وحده ونص
السآآع 2 ان شآآء الله يكون البآآرت ج آآهز

__________________________________________________ __________
البآآرت الثآآني:_
(في بيت ابو رآآمي)
السآآعه 2 باليل
كـانت لينا نايمه مع في في غرفتها وحست بعطش ونزلت تشرب من المطبخ
(غرفه رآآمي)
كـآآن يطقطق بلاب وعبدالله كان منسدح وما قدر ينام من الإزعآآج
عبدالله:الله يخليك سكر الاب وتعال نام يآآخي ازعجتنا
رامي:هههه طيبعطشان انزل اشرب لي مويه وارجع انام
خرج رآآمي وتوجه للمطبخ واستغرب ليش النور مولع لكن دخل وشآآف ملااااك قداااااامه
كانت لينا واقفه وتشرب مويه من البرآآد ورآآمي يطآآلعها
لينا حست على احد ورآآها والتفتت وارتبكت :رآآمي..؟!
راامي وهو يتأملها:ايوآآ راامي
لينا:استحت من نظراته:ايش تسوي هنا
راامي حس على حآآلو ورآآح للبرآآد:ابي اشرب
لينا:آآها....يالله بطلع انام...وركضت مثل الريح لفوق ورآآحت نآآمت
رآآمي:فديت القمر انا ..آآهـ بروح انام..ورآآح..ينام
(اليوم الثآآني السآآعه 1 الظهر)
((في بيت ابو ندى))
ابوندى:يآآ ام ندى
ام ندى جات تركض:هآآ آآمر
ابو ندى:جهزو حآآلكم انتي وندى بنروح اليوم عند ابو رآآمي وكمآآن عنده ولد اخوه عبدالله واخته لينا
ام ندى:طيب ان شآآء 4 العصر نكون جآآهزين
ابوندى:خلآآص بس لآآ تتتأخروون ...وأخذ المفآآتيح وطلع..
ام ندى طلعت غرفة ندى وفكت البآآب
ندى الي كآآنت تكلم (موسى له دور كبير هو وندى ) ارتبكت وقآآلت:طيب شهودهـ بعدين اكلمك وسكرت السمآآعهـ
ام ندى:جهزي حآآلك بنروح اليوم عن صديق ابوك ابو رآآمي
ندى:طيب مين عندهـ
ام ندى:ابن اخوه عبدالله واخته لينا ..ليش تسألي..؟؟!
ندى بتطير من الفرحهـ:لا بس كذآآ
ام ندى :طيب السآآع 4 العصر وانتي جآآهزهـ
ندى :اووكي
ام ندى طلعت وسكرت البآآب
ندى قآآمت تناقز فوق السرير :يآآ فرحتي بشووووووووووف حبيبي عبووودي...وتذكرت..مع انه مآآ يحبني ..بس فرحآآنه ..
وقآآمت تجهز لهـهـا الملآآبس
((في بيت ابو خآآلد))
في غرفهـ خآآلد
كان جآآلس يطقطق على النت وسمع البآآب يدق وقآآل :ادخل
دخلت هبهوقآآلت:خلوووووووودي يآآ اخووي العزيز
خآآلد:مدآآم فيها خلووودي اكيد تبين تروحين مكآآن
هبه:ههههه فديتك دآآيم تفهمني..ابي ارووح السوووق تكفى
خآآلد:اممم طيب تآآمري آآمر مآآ طلبتي شي
هبه:فديتك (وبآآسته على خدهـ)ورآآحت تتجهز
خآآلد:ههههههههههه والله هلبنت مخبولهـ وكمل طقطقه على النت
((في بيت ابو رآآمي))
كانت مي لينا يتمشون في الحوش..ويسولفون
لينآآ:قولي والله
مي:والله قآآلت رآآحو عند وآآحد فرنسي كآآن يشتغل بمطعم واسمآآء قآآمت تدلع قدآآمه
لينآ:هههههههه اسمآآ هذي مو صآآحيه
جو رآآمي وعبدالله
رآآمي :وش فيكم تضحكون..!!
عبدالله:شف الخآآينات يضحكون بدونـآآ
مي:وش فيها يعني لـآآزم معآآنأأ في كـل مكآآن..
عبدالله ورآآمي:أكـــــــــــــــــــــــــــــيد
لينآآ:الله يشفيكم..
مي:لينآآ يالله نروح المسبح ..عـ
رآآمي:لا نحنا كنا بنروح المسبح..
مي:لا لا لا نحنا بنرووح..
رآآمي : اقووول نحنا وانتو مآآلكم كلمهـ
عبدالله:اقووول احترم نفسك مآآ اسمحلك تكلم مي حبيبتي كذآآ
رآآمي:ههههه اقوول صآآرت اختي قبل مآآآ تصير حبيبتك..
عبدالله نآآظره بنص عين:اقووول اسكت ..
لينآآ:مي خليهم يروحون ونحنا ندخل
مي مدت بوزها :آآآآوووووووووووووووووووووووووف انتي دآآيم في صف رآآمي..
لينآآ:اقووول اسكتي ويالله ندخل..
مي:اوووووووف طيب خلآآص..وقمت هي ولينا ودخلو البيت..
رآآمي:تدري اليوم بيجي صديق يبه ابو ندى
عبدالله:حيآآه الله..^_^
رآآمي:اقووول يالله ندخل
عبدالله:منت قآآيل بترووح المسبح.؟!
رآآمي:ايوآآ بس كل هذآآ عنآآد في مي هههههههههههههههههه
عبدالله:خخخخخخخ بزر يالله ندخل..ودخلو
((في بيت ابو رآآمي السآآعه 4ونص العصر))
مي:ياحيا الله نورتي عمتي
ام ندى:النور نورك..بس انا جيت بجلس كذآآ شويهـ وأروح عند رفيجتي تبيني في شي مهم
مي: اجلسي شوي عندنا
ام ندى:والله سآآمحوني..تبيني في شي مهم..
مي :عآآدي السموحهـ
بعد ربع سآآعه ام ندى رآآحت وبقو لينآآ وندى ومي
لينآآ:ندى
ندى:نعم..؟!
لينآآ:فآآتك امس هبآآل
مي:لينا اسكتي
لينأأ ولا كآنها سمعت شي كملت:امس جو بنات خآآلاتي واستهبلنا على الشبآآب ندق عليهم وندلع خخخخخخخ
ندى عضت شفآآيفها"ياليتني كنت معهم عشان ادلع على عبودي " وسوت نفسها متحمسهـ :ايوآآ وش صآآر بعدين
لينآآ: دقت مي على عبدالله وقآآلت حبيبي وقآآل:حبيتك الجرآآده قآآلت شكلك تحب وحدهـ قآآل ايوآآ وقآآلت لهـ تقولي
واسكر قآآل احب وحده اسمها مي وسكر السمآآعه هههههههههههههههه فاتك شكل مي وهي مستحيه
ندى "طلع يحب مي لا مستحيل مآآرآآح اخليك تتهنين طيب يآآ حمـ..اوريك شغلك يعني بتسرقين عبودي طييييييييييب"
وقآآلت :ههههههههههههه حلوهـ منكم
وبعد سآآعآآت من السوآآلف تعشو ندى وابوها ورآآحو البت..
لينآآ:: اوووووووه تعبت يالله بكره نرووح البيت
مي:ليييش..؟؟
لينآآ:بقوول لعبودي والله تعبت
مي:برآآحتكم...
((في بيت ابوندى))
في غرفة ندى...
ندى:اخخخخخ لو كنت معآآيهم امس وادلع على عبووودي..وعضت شفآآيفهآآ...ومي بتآآخذه مني اجل طلع يحبها طيييب اذا مآ وريتك مي مين انا..
ودقت على موسى وقآآلت بدلع:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
موسى:هلا بك
ندى بدلع مو لآآيق ابد:موسى انا يآآ ما سآآعدتك ..بدي تسوي لي خدمه..
موسى:مآآقلتي شي بس وش الخدمه..؟!
ندى:بدي منك تخطب وحده..
موسى بفرح:حصلتي خطيبه لي..
ندى:أي رووح بكره اخطبها
موسى :بس من ومآآ اعرف العنوآآن
ندى:اسمهـآآ...بنت.... والعنوآآن.......
وبعد عشر دقآآيق من الحلوآآر الي بينهم..
سكرت ندى:ههههههههه بتشوف يآآ عبوود بتكون لي وحدي..
((اليوم الثآآني السآآع 2 الظهر في بيت ابو رآآمي))
لينآآ تسلم على مي:يالله بآآي حوبي نشوفكم على خيير
لينآآ:ان شآآء الله
جآآت في وهي تركض :تروحون..؟!
لينآآ:ايوآآ يالله بآآي ورآآحت سلمت عليها
عبدالله في الحوش وينتظر لينآآ وزهق بعدين قرب من البآآب وصرخ:لينآآ يالله
لينآآ:طيب طيب جيت
عبدالله:مي احوووووووووووبك لآآآ تنسين
مي مستحيه بس قآآلت:مآآعليك مآآرح انسى..
في :هههههههههه اقووول استحو شوي عبدالله يالله انقلع
عبدالله:افآآ طرده
في:ايوآآ طرده خخخخخخخخخخخ
عبدالله:يالله لينآآ مشينآآ
وطلعو ورآآحو البيت
السآآعه 4 العصر في بيت ابو رآآمي
جآآ رآآمي وقآآل:مي قولي للخدم يجهزون القهوه والشآآي ..في ضيف
مي:مين..؟!
رآآمي:صديق يبه وابنه..
مي:آآهـآآ..اوكي الحين ارووح
((في مجلس الرجآآآل))
ابو موسى:والله يآآبو رآآمي نحنى جينا اليوم نخطيب بنتك مي لولدي موسى على سنة الله ورسولهـ
رآآمي من يوم سمع كلام ابو موسى جآآته الضحكه ومآآ قدر يكتمها فطلع برآآ المجلس
ابو رآآمي:هذي السآآعه المبآآركه بس القراار الاول والاخير للبنت
ابو موسى:عآآدي خذو وقتكم..يالله مشينا يآآ موسى ورآآحو وطلعو من البيت
في غرفة مي دق الباب قآآلت مي ادخل دخل رآآمي وهو فاقع ضحك
مي مستغربه:وش فيه..؟!
راامي وهو يضحك:والله يامي هههههههههههههههههه صرتي ههههههه عرووس ههههههههههههههههه
مي منصدمه :نعم..؟!
راامي هدى شوي: موسى ابن صديق يبه خطبك اليووم
مي:ولييش تضحك في شي يضحك..؟!
دخل ابو راامي:والله يااراامي طلعت اسرع مني في نقل الاخبار..
راامي:ههههه من سسبق لبق ههههههه يالله اخليكم لحالكم وطلع وقفل الباب
ابو راامي:اكيد راامي خبرك
مي:ايواا خبرني بس ماابيه يبه
ابو رامي مستغرب..:ليه..؟؟
مي:تكفى يبه مابيه
ابو رامي:الودل ولد حلال وغني وحلو ليشم اتبيه..؟؟يعني بدك توطي راسي قداام صديقي..؟!
مي:لا يا يبه ما قصدي كذا بس..
قاطعها ابو رامي:لا بس ولا شي لك يومين تفكرين وتعطيني خبرك ...فكري زين..يالله تصبحين على خيير..؟! وطلع وسكر الباب ورآآه
مي:ياارب وش هلورطه يعني بدي اخوون حبيبي عبوود والا اوطي راس ابوي قدام صديقه..ياارب سااعدني
في خارج الغرفه عند باب مي
ابو رامي:معقوله في بالها احد ..؟؟! الله يستر




نهآآية البآآرت ..
هذآآ الي قدرت عليه
بدي تعطوني توقعاتكم عشان اكمل
رامي وحبه للينا لوين يوصل..؟؟
ندى وموسى وخططهم وش نهايتها..؟؟؟
وش جواب مي توافق والا لا..؟؟
عبدالله وموقفه لما يعرف بخطبه مي وجوابها..؟؟!
يالله ابي تفاعل يا حلوين
تحياتي ^^لرحيل حكايات^^


هلاااا ووو غلااااااااااااااااااااااااا مع ســــــــــلة حـــــــــــــلااااااااااااااااااااااا


أخبارك خيتووو ؟؟!!!

الرواايه حلوووووه


ننتظـــــــــــر البارت القادم ع أحر من الجمــــــــــــر