عنوان الموضوع : روايه - اعترفت بحبي طلبتك لاتردني رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

احلام عشت الصمت في لحظة الالم لانه يحفظ لي كبريائي
فعذرا أيتها السعادة فإني أبعدتك عن حياتي.مرحبا شلونكم كل الي يزوروا المنتدى احيكم بأحلى تحية
في البداية مارح اطول عليكم في التعبير انا من صغري اعشق القصص والقراءة والروايات قفررت لما اكبر اصير في حدود المتوسط اكتب روايات والي شجعني على كتابة الروايات اصادقئي حبايبي الي مارح انساهم طول عمري
روايتي (سعودية) جريئة
طويلة اتمنى ان تعجبكم لاني اتمنى ان روايتي الاولة تنجح
بنجاح ممتازورايتي اسها(اعترفت بحبي طلبتك لاتردني)
واللحين خلينا نتعرف على ابطال روايتي
:عائلةمشعل
مشعل 64سنة رجل أعمال عنده شركات وايد وهو متقاعد وعنده ولدين وبنتين
فاطمة:55سنة ربة منزل وتحب عيالها واكثر شي تحب عيال ولدها منصور خلينا نتعرف على عيالهم واحفادهم
عائلة منصور:
منصور: 45 سنة اكبر عيال مشعل وهو الولد الي يعتمد عليه ومسلمه كل حلاله وزوجة منصور متوفيه لما كان عمر ولده مشعل 8 سنوات ومتزوج وحدة اسمها سحر:عمرها 23 سنةحلوة وصغيرة وذكية وهي ولميا ما يتفقوا ابداً
اما هي ومشعل جداً عادي
مشعل :24 سنةمخلص جامعة تخصص طب والأن هو دكتور قسم جراحة وما يحب سوالف البنات ابدا وجدا هادي والبنات يموتو على شكله بس هو مو معطيهم وجه وثقل
اما بنت منصور الثانية لميا :
18 ثالث ثانوي (تخصص ادبي)حلوة وعيونها واسعة ورمادي طالعة على امها جمالها جداً خيالي سنة
عائلة عواطف:
عواطف:42 سنة مدرسة جغرافيا وعصبية بس قلبها ابيض وما تحب تبين حنانها ومشعل يحبها لانها اكبر بناته
جاسم:47سنةزوج عواطف مدير بنك دايماًمسافرعلى دبي لأن أهله في دبي
رائد: 23 سنة حلو وجذاااااااب وعيونه عذاااااب مدوخ كل البنات بجماله
وعنيييييييييد لدرجة مو طبيعية والي براسه يسويه طويل وجسمه رياضي، وعيونه واسعة ولونها عسلي،وخشمه واقف وطويل،وشفايفه صغار،ولونه برونزي،يعني من الاخر يخققققققققققق
نهى:18 سنة ثالث ثانوي مع لميا بنفس المدرسة تخصص( علمي) عكس رائد مرة دفره يعني دافوره
وحلوة ونعومه واحلى ما فيها اسلوبها مرة ذربة
روبى 14 سنة تاني متوسط تحب فواز ولد خالتها هبة ودايما لميا ونهى واحلام يتطنزوا عليها المسكينة>> عايشة الدور
هي ناعمة وحلوة بس لما تعصب مثل امها يعني وخرو عنها
عائلة هبه
هبه:38سنة دكتورة أسنان وهي منظمة حياتها نظام حلو وجداً حنونة
سلمان:زوجها 42 سنة مدير في عيادته حقت الأسنان اجتماعي وطيب
أحلام :18 سنة تموت على رائد وصديقاتها نهى ولميا تحبهم واكثر من خواتهاوتموت على خالها نايف الي مثل اخوها وصديقها وكل شي وماتفكر ان خالها بالعكس وطيبة تسامح بسرعة بس عنيييييييدة وايد
وحلوة شعرها لونه بندقي وجها مدور وعيونها واسعة ولونها عسلي
وخشمها صغير وشفايفها صغيرة ونحيفة وجسمها وايد خيال وخقاق يعني من الاخر تجنن
فواز الرومانسي: 17 سنة حلو وجذاااااب ومرة كومديان اذا اجتمع هو ورائد وخرو عنهم بس هبة ما تحبه يختلط فيهم وايد عشان ما يصير صايع وهامل بس هو مزاجي وعنيييييد
فرح:14 سنة هي وروبى وايد يحبوا بعض ومع بعض بنفس المدرسة نوصف فرح فرح طفولية وتحب الديكور وقالت لما تكبر رح تصير مهندسة ديكور وحلوة وجذابة
نايف:24 سنة حلو وجذااااااب وهو الي معلم رائد المغازلة مغاااااازلجي درجة اولى يهبل والاخ خفيف ما عنده ثقل
اي بنت يشوفها يرقمها
اللحين خلينا نبدأ روايتي ونقول(بسم الله الرحمن الرحيم)
في جدة
عند هبه اليوم هبه عازمة اخوها واختها على العشا
هبه:رودي يا رودي
رودي:نعم مدام
هبه:روحي بخري غرفة الحريم يلا بسرعة قبل لا يجون
رودي:حاضر مدام
عند غرفة أحلام كانت قاعدة بغرفتها تفكر شنو تلبس عشان تطلع تهبل

أما في الصالة عند فرح كانت جالسه على البلاك بيري تكلم روبى وروبى تدز لها نكت وفرح كانت تضحك
جا فواز من غرفته وشاف أخته تضحك
فواز:شبلاك تضحكين نهبلتي
فرح:لا ما نهبلت ونطم بس حبيبة القلب تدز لي نكت
فواز ركض من فوق الدرج ونزل بسرعة وجلس جنب اخته وقال لها: ايش دازتلك سمعيني<< واثق الأخ والله بزران
فرح : قبل شوي نهبلت واللحين اسمعك
فواز: بتسمعيني ولا اللحين اجي واسطرك
فرح:واي كل هذا على حبيبة القلب خلاص لاتسوي سالفة رح اسمعك
في ثلاثة كانوا بيسافروا واحد فرنسي واحد امريكي واحد مصري جات المضيفة سألتهم ايش تحبوا تشربوا
الأمريكي قال:فراولة يافراولة
والفرنسي قال: مانجويامانجو
والمصري قال: لبن ياجاموسه
فرح:تضحك صح فواز
فواز بمسخره: ويقلدها تضحك صح فواز هههههههه لا ما تضحك ويلا اللحين روحي ذلفي على دارك لانا اللحين بس يجو الشباب بنجلس هني بالصالة يلا
فرح:اولاً يا اخ فواز حبيبة القلب روبى هي الي دازة النكتة وثانياَ انا والبنات بنجلس في الصالة انتوا جلسوا في الصالة الثانية مع الرجاجيل
فواز: عن الفلسفة الزايدة وروحي دارك
فرح : طيب نزين بس لاتعصب
في بيت منصور(ابومشعل)
منصور:يلا سحر جاهزة
سحر: اي جاهزة بس مابي نتأخر هناك
منصور: ليش
سحر: نسيت اليوم الاربعاء ولازم اروح عند اهلي اليوم كل خواتي بيجتمعوا
منصور: طيب نتعشى ونجلس شوي بعدين نروح يلا انا بنزل تحت وانتي روحي نادي لميا ومشعل
سحر: انشالله لما نزل منصور سحر اخ يبه ليش ظلمتني وزوجتني واحد قد ابوي والله حرام بس شيفيد اللحين ياسحر بعد ماتزوجتي صرتي متندمة اخ وتنهدت بقوة بعدين راحت لغرفة لميا
عند غرفة لميا توها كانت طالعة من الحمام (الله يكرمكم)نشفت شعرها وستشورتا بعدين لبست شورت لونه رمادي مرة حلو وقميص لونه احمر وحطت قلوس ارونج على احمر جريئ وحطت كحل لون اسود ومسكار وطلع شكل عيونها مرة روعةولبست حلق احمر وصندل احمر(الله يكرمكم)وتسبحت بالعطرواخذت عبايتها وشنطتها فكت باب الغرفة لقت سحر توها بطق الباب وتدخل
سحر: يلا لميا ابوكي ينطرنا تحت
لميا:انابروح مع مشعل
سحر: مايصير يلا ابوكي قالي تعالي معانا
لميا: انا بروح مع مشعل اللحين انا افهم ابوي واقله
سحر: انا مال علاقة قولي لابوكي انك بتروحي مع مشعل وخلاص(وقالت بكل دلع عشان تقهر لميا)تشااااااو
ونزلت سحر
لميا: ياكرهك وياثقل طينتك مادري ابوي شلون متحملك ياشيخة وراحت لغرفة مشعل بغرفة مشعل الباب طق....طق....طق<<حلوة طق طق طق خخخخخخخخخ
مشعل كان يعدل الغترة وكان شكله جناااااااان تفضل
لميا دخلت وقالت : خلصت
مشعل التفت للميا لما لميا شافت مشعل قالتك وااااااو مشيعل تجنن حبيبي
مشعل:صج والله انتي احلى حبيبتي
لميا:اللحين بس احلام ونهى يشوفوك رح يذوبوا
مشعل:لا مولهادي الدرجة
لميا:ههههههههه بس لاتصدق عمرك
مشعل:اناادري اصلن اني حلو ما يحتاج الشهادة من احد
لميا:يا شين الي يوثقون بعمرهم
مشعل:طيب يلا خلينا نروح لنتأخر
لميا:نزيين يلا
نزلت سحر تحت وركبت السيارة وماتكلمت
منصور:وين لميا ومشعل
سحر: لميا بتروح بسيارة مشعل
منصور:طيب مشينا سحر انقهرت على بالها بيصارخ على لميا بس مستحيل يسوي هالشي لانا اغلى شي عنده بدنيا لميا
واول ما حرك ابو مشعل سيارته نزل مشعل ولميا وركبوا سيارة مشعل
عند عواطف كانت تستنى نهى تخلص
عواطف:يلا يانهى
روبى: شفتي يمة شلون تتأخر
عواطف:عن اللقافة عاد ياروبى
روبى بزعل:حاضر يمة
ونزلت نهى وقالت انا جاهزة
روبى :كان مانزلتي
نهى: انطمي شلقفك كنت اتكشخ مو مثلك اول ما نقول نبي نروح بيت ءخالتي هبه لبستي عباتك وركضتي مثل المجنونة
روبى: شفتي يمة شنو تقول عني
عواطف بعصبية:شقصدك يانهى بهالكلام
نهى بخوف:لايمة بس قصدي عشان تجلس هي وفرح مواكثر وغيرت الموضوع يلا خلينا نروح لنتأخر
عواطف بحدة: يلا
بيت هبه
كان فواز جالس في الصالة بعدين رن الجرس جات رودي بتفتح الباب بس فواز قال لها روحي انا رح افتح الباب
وراح فواز فتح الباب كان عمه وسحر
فواز هلا شلونك عمي وحب راس عمه شلونك خالتي وسلم عليها
ابو مشعل(منصور) بخير يا وليدي انت شلونك ها بنتم واقفين هني
فواز:لاافا عمي تفضلوا
وفواز دخل عمه على صالة الرجاجيل وسحر دخلت عند هبه بالصالة الي جنب صالة الرجاجيل
هبه:حياك الله توا مانور البيت تفضلي تفضلي
سحر:منور بوجودك مشكورة
بعدين جو لميا ومشعل
ورودي فتحت الباب ولميا طلعت على غرفة احلام ومشعل راح عند الرجاجيل
لميا فتحت باب غرفة احلام
لميا: احلام حبيبتي اشتقتلك وايد
احلام: وانا اكثر حبيبتي وين نهى للحين ماجت
لميا:لالسه ماجت قولي انا قصدك رائد ليه ماجا مونهى
احلام:ااااااه ياقلبي لو تعرفي يالميا قدايش احب رائد الا اموت فيه
لميا:بس هو ولا مرة شافك صح لانا دايما مسافر على اسبانيا لانا يدرس هناك
احلام:لا اخر مرة شافني فيها وانا في ثالث متوسط قبل سنتين
لميا:اللحين تلقينا نساك
احلام:يلا فصخي عباتك بشوف شنولابسة
لميا:اوك وفصخت لميا عبايتها واكانت مثل الملاك
احلام:واااااااااولولو تهبلي واخيرا لبستي هاذا الشورت
لميا:اي شفتي حسيتا بيصغر علي قومت لبستا بس وايد تهبلي حياتي قمر ماشالله
احلام:مشكورة
كانت احلام لابسة فستان لونه احمر لفوق الركبة ماسك عل الجسم كاشف من عند الصدرناعم ومافيه اي زخارف
وصندل نص كعب لونه اسود عليه فراشة صغيرة لونها احمر وفاكة شعرها البندقي وحاطة عليه توكة صغيرة لونها احمر على شكل فراشة ومتكحلة بكحل لون اسود وقلوس لون احمر على وردي فاتح وبلشر خفيف لون وردي على احمر
وطالعة مثل القمر
...............................................





عند الحريم
هبة:انابروح اجيب العصير
سحر: خليكي لا تعبي عمرك
هبه:لاشدعوة
بعدين جات عواطف
ودخلت عند الحريم بس كانت هناك سحر
عواطف سلمت عليها:شلونك سحر
سحر:بخيرانتي شلونك
عواطف:زينة الحمدلله
معلومة: عواطف ابدا ما تحب سحر تكرها لانها مغرورة وانانية ولسانها طويل عكس وفاء ام لميا حبوبة وطيب
طلعت نهى عند البنات:هااااي بنات
احلام نطت من السرير وحضنت نهى لانها لها مدة ماشافتها
احلام:هاي حبيبتي وحشتيني لي اربع ايام ماشفتك وكلا جهازك مغلق
لميا:شلونك ياالقاطعة يومين كاملين ماتتصلي علي ومدت بوزها خلاص انا زعلانة
نهى: شفيكم علي باخذ نفس
اعذروني بعدين انا كنت بالمستشفى لانا رائد كان تعبان وبقينا عنده ثلاث ايام ويوم ارتحت فيه
احلام اخترعت وشهقت
البنات نقزوا من مكانهم
لميا:علامك خوفتينا شفيك
نهى:نسيتي الست جوليت اخترعت على السيد روميو
احلام:عن المصاخة شلونه هو اللحين وبشنو كان تعبان
نهى: لاتخافي ارتفعت حرارته وكان مرهق من الجامعة
لميا:عاد الي يسمعه يقول دفره
احلام :هي ترا ماارضى تتطنزوا عليه
لميا:اخته الي هي اخته ماقالت شي
البنات:ههههههههههههههههههههه الحب وما قتل
وقالوها مع بعض وصارو يضحكوا:ههههههههههههههه
اماعند فرح وروبى
روبى:صدق والله سوا كذا
فرح: اي لاتستانسي على حبيب القلب
روبى:انطمي مادريتي على اسيل
فرح:هاذي المغرورة وي ما اطيقها
روبى:ايه هاذي
فرح:شفيها
روبى مسكينة:ابوها توفى بحادث سيارة
فرح:مسكينة صدق اني زعلت عليها الله يصبرها وقعدوا يسولفو
.................................................. .....





عند بيت ابو منصور
نايف:السلام عليكم
ابو منصور وام منصور:وعليكم السلام والرحمه
نايف:يلا يبه انابروح على بيت اختي هبة
ابو منصور:انزين يبه روح وسلملي على اختك وعيالها واخوانك
نايف:طيب يبه ليه ماتجي معاي هناك تستانس
ابومنصور:لا ياوليدي روح انت اناتعبان
نايف:طيب يلا مع السلامة
ام منصور:بحفظ الرحمن
وبعدين حطوا العشا وتعشوا
والعيال جلسوا بالصالة والرجاجيل مع بعض والبنات مع بعض
احلام:اقول بنات شرايكم نروح عند العيال نتطنز عليهم شوي<<احلام تحب العربجيه خخخخخ
لميا:واااو وناسه يلا ان موافقة
نهى:وانا
فرح وروبى:واحنا موافقين
احلام:يلا قوموا
وراحو البنات في الصالة الي تحت
البنات:هااااي
رائد ومشعل ونايف وفواز:اهلن
رائد:وانا اقول ليش الصالة نورت
نهى:جوز رنود على هالسوالف
رائد:شلونك احلام وشلونك لميا
لميا:بخير
احلام:زينة انت شلونك
اما مشعل كان ساكت لانا مايحب هالسوالف
فواز: شلونك روبى
احلام تنغز لميا: شوفي اللحين بدت الطنازة
لميا:والله شكلهم يضحك
ولا شوفي فواز شكله مثل سواقنا السوداني موسى
نهى واحلام:هههههههههههههه
احلام:هي ترا ما ارضى على اخوي
نهى:مالت عليك بس
مشعل:اقول بنات روحوا داخل مايصير تجلسون مع الشباب
احلام:افا مشعل اي شباب قصدك انت ورائد ونايف وفواز انت ولدخالي ورائد ولد خالتي و ف
بعدين مشعل قاطعها وقال:ادري وفواز اخوك ونواف خالك بس بعد مايصير
رائد:وانت شدخلك فيهم خليهم جالسين كانا مستانسين واذا موعاجبك اطلع برا في الحديقة
احلام:لا مالاداعي رائد مشعل معاه حق يلا بنات
لميا تطالع مشعل بنظرات كنها تبي تتوعدله على شي
ودخلوا البنات على غرفة احلام احلام كانت زعلانة من حركة مشعل السخيفة
لميا:سوري احلام انتي تعرفين مشعل يحب يزودها حبتين
احلام:لاحبيبتي انا مو زعلانة بس زعلت لانا فشلني قدام خالي واخوي ورائد واكثر شي قدام فرح الي اللحين تقول لامي
نهى:لامارح تقول لامك انا اتصرف معاها فرح
فرح:نعم
نهى:شفتي اللحبن الموقف الي صار بالصالة لاتقولي لخالتي هبة عنه
فرح:اي موقف
لميا:اي صح هي ماكانت هي كانت بالمطبخ تشرب ماي
روبى:انا اقولك اي موقف
نهى طالعت في روبى يعني سكتي
روبى فهمت نظرة نهى فسكتت
احلام:خلاص سكروا على السالفة
.................................................. ..........
وراح كل واحد على بيته
ثاني يوم الصبح الساعة 8 الصبح قامت نهى نشيطة كعادتها اخذت شاور ولبست بنطلون جينز ازرق وتيشرت اصفر
سبونج بوب وفردت شعرها وحطت قلوس وتسبحت باعطرها المفضل(كوكوشانيل)
ونزلت تحت بالصالة كان ابوها وامها ورائد يتريقوا
نهى:صباح الخير
الكل:صباح النور
عواطف:هايمة متى اختبارتكم
نهى:الاسبوع الجاي
جاسم:هالله هالله شدي حيلك يابنيتي هاذي اخر سنة واباكي تجيبي نسبة عالية عشان تصيري دكتورة
نهى:لاتخاف يبه علي انت تعرفني زين ما يجتاج
رائد:اقول يبه ابي اشتري سيارة جديدة
جاسم:ليش شفيها سيارتك
رائد:يبه الله يهداك لها عندي ثلاث سنوات مليت منها ابي اغيرها
جاسم:تسنع وتكلم عدل وليش تمل منها حرااام الصرف الزايد لو مختربة قول اما مو مليت منها
نهى:عدل كلام ابوي احمد ربك في ناس مو لاقية الريال
رائد:انتي طلعي منها وكل شي يصير زين
نهى:ليش كلام الحق يزعل وموكلامي عدل يبه
جاسم:اختك صادقة يارائد طلعت تفهم اكثر منك
رائد:طيب يبه ابيع سيارتي وانت كمل عليها واشتري سيارة جديدة ها شقلت
جاسم: يصير خير
رائد:يعني وافقت
جاسم:قلت يصير خير ويلا انا بروح للبنك لاني تأخرت يلا مع السلامة
عواطف راحت توصل جاسم
رائد:انتي دايما تحبي تنكدي علي
نهى:لا ما احب انكد عليك بس ليش الصرف الزايد
رائد:لما اتكلم مع ابوي ثاني مرة لا تتلقفي
نهى:نزين خلاص لاتسويلي سالفة وطلعت نهى على غرفتها
.................................................. .........
عند مشعل قام الصبح عشان يروح عل المستشفى
راح مالقى ابوه بس سحر الي كانت تفطر طلع وهو مستعجل نزل
سحر (بينها وبين نفسها) شفي هذا حتى ماقال صباح الخير اي ما ينلام تلقيه عندا عملية او شي
راحت سحر لغرفتها وجلست على الكنب الي لونه بنفسجي الي بغرفتها وجلست تفكر بحبيبها الي كانت تحبه قبل ماتتزوج منصور واتذكرت هالموقف
سحر:هاحبيبي عجبتك
فارس:اي اكيد عجبتني اي شي منك يعجبني
سحر:مشكور حبيبي
فارس:الله لا يحرمني منك ياسحر
سحر بحيا: ولا يحرمني منك
فارس:فديت الي يستحون
سحر:يفداك عمري الا متى بتجي وبتخطبني لانا ابوي جايبلي واحد عمره 47 سنة
فارس:شنو وانتي موافقة
سحر:طبعالا لو اموت ما اخذه انا مجنونة انا مارح اخذ غيرك لو اموت
بعدين وعت على صوت الباب
سحر:تفضل
الخدامة:مدام سحر مدام بثينة يبجا انتة على التلفون
سحر:طيب روحي انتي
طلعت الخدامة وسكرت الباب
سحر:هلا بثينة
بثينة:اخت سحر عمرها 19 سنة حلوة وطيبة وعكس اختها ولها درو كبير بالرواية
بثينة:هلا فيك حبيبتي شلونك
سحر:بخير والله وينك ياالدبة امس ما شفناكي كانت هناك اختي تهاني ومرت اخوي محمد شذى ليه ماجيتي وايد ستانسنا
بثينة:والله امس كنت بالمستشفى عند خويتي ريناد مسكينة انصدمت بالسيارة وماجيت غير 6الصباح
سحر:مسكينة ماعلى قلبها شر طيب شرايك تجيني يوم الخميس لاني بسوي عزيمة عشا لاهل منصور
بثينة:طيب اجي
سحر:يلا باي وسلمي على امي
بثينة:انزين يوصل مع السلامة
................................................
عند بيت هبة وبالاخص غرفة احلام كانت الساعة12 ونص قريب موعد الغدا
قامت احلام من النوم راحت للحمام(الله يكرمكم)خذت شاور طويل بعدين طلعت ولبست شورت بلاك لنص الفخذ وتيشيرت لون ازرق عليه رسومات بالفوشي والفسفوري يعني الوان جريئة وسوت شعرها كيرلي وحطت كحل ازرق ولبست سعاتها البلاك الي من قوتشي وتعطرت الا تسبحت بالعطرها المفضل(ليدي مليون) ونزلت تحت
ماكان في احدبالصالة الا فرح كانت تتفرج على التلفزيون
أحلام:هاااي فروحا
فرح:هااااي توك صاحية
احلام جلست على الكنبه اي انتي ايش شايفة اكيد توني صاحية الا وين امي وفواز
فرح:امي بالمطبخ وفواز توه طلع
احلام:انزين انا بطلع اتغدى برا انا والبنات
فرح:ابي اروح معاكم
احلام:لا طبعا مانبي بزران معانا
فرح:انابزرة
احلام:اي لو في روبى بالطلعة كان جيتي بس مافي روبى ويلا انابروح باااااااي
وطلعت احلام فوق اخذت موبايلها ودقت على نهى
نهى كانت بغرفتها على اللاب توب تتكلم في الماسنجر الا فجأة يرن جوالها بنغمة(اجدع صحاب)قالت اكيد احلام او لميا شافت المتصل الملقوفة
نهى:هلا وغلا باحلام
أحلام:شفيكي مروقة
نهى:لاابد مو مروقة ولاشي بس مبسوطة لاني لقيت جواب سؤال 12 الي في مادة الرياضيات
احلام:اللحين هذا الشي الي مفرحك مالت عبالي عندك سالفة
نهى:وهاذي موسالفة،طيب انتي شحقاداقة
احلام:اليوم عازمتكم على الغدا هاشقلتي
نهى:يس موافقة اتصلتي على لميا
احلام:لا اللحين بتصل عليها باي
نهى:باي
انتهى البارت الاول واستنى ردودكم الحلوة لاتحرموني منها
.................................................. الكاتبة:غرام الحب


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البارت الثاني:
كان رائد مع نايف بالكافي
رائد:اما الملقوفة نهى باطة شبدي اليوم اقول لابوي بشتري سيارة وابوي على وشك يوافق
قامت تحلطمت وقالت ليش شفيها سيارتك مافيها شي وكان يقلدها
نايف:ههههههههههههه تصدق لايق عليك التمثيل بس رنود معاها حق سيارتك مافيها شي مالها رائد قاطع خاله
رائد:خالي ابيك عون تصير فرعون بعدين سيارتي لها عندي ثلاث سنوات لاتقول مدة قصيرة يمكن اني ابيعها وابوي يزود على بيزاتها واشتري سيارة جديدة
نايف:بكيفك شنو مارح تطلب لنا شي
رائد:افااا ما اطلب شي
نايف:اي خلك كذا دايم مؤدب مع خالك احم...احم..
رائد:رز ولحم لايكثر اقول
.................................................. ...
عند البنات راحو احلام ونهى كانوا بالسيارة
احلام:اتصلتي على لميا
نهى:لا عبالي انتي اتصلتي عليها
احلام:ياسلام طيب دقي عليها خلي تجي معانا لاتعرف بعدين وتسويلنا سالفة
نهى:اوك واخذت نهى موبايلها واتصلت على لميا
لميابصوت كله نوم:الو
نهى:ماشالله للحين نايمة
لميا(عصبت): واللحين داقة علي بس عشان تقولي هالكلمتين والله سخيفة
نهى:لا بس اتصلت اقولك تعالي معاي انا واحلام بنتغدى برا
لميا:وااو اذا فيها طلعة اكيد بجي
نهى:ههههه لما عرفتي ان فيها مشوار صحصحتي ها يالدبه
لميا:انتي الدبه ويلا استوني اللحين بجيكم لاتتغدوا غير لما اجي بااااي
نهى:باااي
...................................
عند بيت نهى العائلة كانت تتغدى عواطف وجاسم وروبى
عواطف:اقول ابو رائد
جاسم:خير عسا ماشر
عواطف:خير لاتخاف انا الله يسلمك بغيت اخطب لرائد
جاسم: هاذي الساعة المباركة ومنها يعقل ويبطل خرابيطه
عواطف:وانا قلت شذي
جاسم:من ناوية تخطبيله بنت مين
عواطف:ماودي اخذله من العايله بشوف اخوات سحر يقولوا عندها اخت تهبل
جاسم:سحر ماغيرها مرت اخوك منصور
عواطف:اي سحر مرت اخوي منصور
جاسم:بس انتي ماتحبيها
عواطف:انا ابي اختها ما ابيها هي
جاسم:على خيرة الله اذا البنت سنعة توكلي على الله واخطبيها
.................................................. .......
وراحت لميا عند البنات كانوا بيموتوا لميا لانها تأخرت عليهم
لميا:هاااااي تأخرت عليكم
نهى:كان ماجيتي حبيبتي
لميا:اعرف اني تأخرت بس عندي خبر موزين
أحلام:خير عسا ماشر
لميا(طالعت على احلام وقالت حرام البراءة والحب الي بينهم يروح بالساهل)
احلام:شفيك لميا تطالعي فيني انطقي خرعتينا
لميا:بصراحة قبل لاجي نزلت على الصالة كان ابوي وسحر ومشعل يتغدوا وانا جلست معاهم شوي بعدين عمتي عواطف اتصلت على سحر عشا.....ن عش.ا..ن
نهى:عشان شنو قولي
لميا :قالتها بكل سرعة وخوف، عشان تخطب بثينة اخت سحر لرائد
في هالحظة السكوت سيد الموقف
ولميا ونهى خافوا على احلام ليكون صار لها شي من الصدمة
نهى:انتي من صجك تتكلمي
احلامتكابر على نفسها)لالولو اكيد تمزحي ترا مالنا خلق لمزحك البايخ
لميا:لا والله ماامزح وليش امزح في خبر مثل هذا
احلام:منصدمة من الي تسمعه انا رائد حبيب قلبها بروح لوحدة ثانية والاحلام الوردية الي
بنتها بتروح بغمضة عين لامستحيل تصدق الي تسمعه لكن يا احلام هذا الحقيقة
(لايستطيع الانسان انا يحصل على الشئ الذي يريد بسهولة بل لابد انا يواجه مواقف صعبة
نتعلم منها دروس وموعظة ثم نحصل على الشئ الذي نحلم به ،لكن هل سيحصل في احلام هذه المواقف
نهى:احلام حبيبتي شفيكي ساكتة
احلام:...........
لميا:احلام لاتاخذي ببالك هذا مجرد كلام لسه ماصارشي يمك بعدين احلام قاطعة لميا
احلام:يمكن شنو انا رائد يحبني مثل ما احبه لا يالميا لو رائد يحبني كان ما كلم امه عشان تخطب له
لميا:بس يااحلام ياحبيبتي حب من طرف واحد مايصير
احلام:يعني شنو تبيني اعترف لرائد بحبي له لا مستحيل
نهى:ليش مستحيل يمكن هو يبادلك تفس الشعور
احلام:لو يبادلني نفس الشعور كان ماخلى امه تخطب له
لميا:لا يااحلام رائد ماطلب من عمتي تخطب له هي خطبت له من غير ماتاخذ رايه
نهى:قوموا نروح البيت مالي نفس للاكل
البنات:يلا
.................................................. ..............
عند سحر كانت بغرفتها تكلم امها
سحر:شفتي يمة شلون عواطف بنفسها اتصلت علي عشان بثينة
ام محمد:اي والله بس هم ماعندهم بنات بالعايلة يعني عشان تخطب لولدها منهم
سحر:في يمة وكل وحدة احلى من الثانية لميا كنها لبنانية وحلام كأنها امريكية بس مادري ليش تبي بثينة
ام محمد:انشالله يكون خير بعدين لاتنسي يا سحر اختك بثينة الكل يحبها وجميلة
سحر:اي وتقول هالاسبوع بتزوركم هي ولدها وزوجها عشان يخطبوها رسمي
ام محمد:حياها الله في اي وقت البيت بيتها
سحر:طيب يمة يلا انتو جهزروا نفسكم هالاسبوع
ام محمد: لاتخافي كل شي رح يكون زين
سحر:طيب يمة مع السلامة وسلمي على بثينة
ام محمد:مع السلامة بحفظ الرحمن
............................................
احلام كانت جالسة بغرفتها منهارة من الصياح ما سكتت ولا دقيقة بالاخر نامت وهي قاعدة تسمع اغنية(شو سهل الحكي) وكل ما تسمع كلامتها تنهار اكثر وتبكي بس بالاخر نامت
..............................................


عند نهى كانت جالسة بالصالة تفكر باحلام وايد كسرت خاطرها اليوم او مرة تكون احلام ضعيفة
لها الدرجة الحب يخلي الانسان احياناً ضعيف
تعليق:ياربي ايش هالحب لاتدخله على قلوبنا لانا لما يدخل والعياذ بالله مستحيل ننساه
جا رائد على نهى الي كانت سراحانة
رائد:مرحباااا انتبه انا نهى سرحانة هووووو نهى وين رحتي
نهى:هه لا بس كنت سرحانة شوي
رائد:يتهنى الي تفكري فيه ياترى مين
نهى:بجدية:انت
رائد بتعجب:ااناااااا
نهى:اي شفيك مستغرب انت
رائد:شنو كنت تفكرين فيه
نهى:رح اقولك عن كل شي
وقالت نهى لرائد كل شي بس شي ماقالته انا احلام تحب رائد
رائد وقف وبعصبية:لاطبعاً انا تزوج مستحيل لما افكر اني اتزوج انا الي رح اختار شريكة حياتي
نهى:رائد قصر صوتك الكل نايم لا تفضحنا انت بالاول ولا بالاخر رح تتنزوج
رائد:اوك مااختلفنا بس انا بختار شريكة حياتي والله
حلوة اجي الاقي امي خاطبتلي وتبي تزوجني واكون اخر من يعلم
نهى:طيب انت رح توافق على بثينة
رائد:طبعاً لا شنو اوافق ما اعرفها منوهاذي يثينة
نهى:اخت سحر مرت خالي منصور
رائد:نعمممممممممممم بثينة الي عمرها 19 سنة
نهى:ليه تعرفها
رائد:لا بس اسمع عنها وهي موافقة
نهى:مادري هي معاي بنفس المدرسة وتحب واحد اسمه خالد من ثلاث سنوات
رائد:انا اللحين رايح انام باشر من الصبح رح اكلم امي بها الموضوع
حتى راح وماقال تصبحي على خير
نهى:وانت من اهله
رائد(ابتسم ابتسامة كلها هدوء تصبحي على خير)نهى
نهى:وانت من اهله
.......................................
ثاني يوم الصبح عند احلام قامت وحست راسها بنفجر من الصداع راحت خذت حبتين بندول وخذت شاور سريع وما نزلت تتريق تحت مالها خلق احد واخذت الموبايل واتصلت على نهى
نهى:كانت نايمة لان طول امس وهي تفكر بموضوعهم وماقدرت تنام
قامت نهى على صوت موبايلها بأغنية(اجدع صحاب)قالت يمكن احلام قامت بسرعة وردت:الو
احلام بصوت مخنوق وشوي وبتبكي:هلا نهى انتي بالبيت
نهى:اي بالبيت
احلام:تكفين نهى خلينا نروح اي مكان احس اني مخنوقة
نهى:اوك اللحين امرك
احلام:باي
.................................................. ......
نزل رائد تحت عشان يروح على الجامعة كانت امه بالصالة تطالع التلفزيون وتشرب قهوة
رائد:صباح الخير (وحب راس امه)شلونك يمة
عواطف:بخير ياوليدي انت شلونك وشلون الجامعة معاك
رائد:بخير يمه
عواطف (حست انا ولدها مضايق قلب الام)رائد يمة شفيك مضايق
رائد:من موضوع خطبتي (قالها اشكرة)<<خخخ
عواطف مستغربة:وانت من قالك
رائد:عرفت وخلاص بعدين بنفس البيت وما تبيني ادري
عواطف:طيب وايش معصب
رائد:لأنك رح تخطبيلي وحدة ما اعرفها ولا عمري شفتها
عواطف: رائد تكلم عدل وبعدين البنت محترمة وخلوقة وايد حلوة
رائد:ماقلنا شي والنعم فيها بس يمة ما احبها ولا عمري رح احبها والنهاية مارح اتزوجها
عواطف:ليش في وحدة ببالك غيرها يلا قول
رائد:توها كان بيتكلم ل
الا جات نهى من فوق وقالت :اي في يمة بعدين قالك ما يبيها الزواج مو بالغصب بعدين هو ريال ويعرف مصلحةنفسه
عواطف:نهى اسكتي ولا كلمة بعدين انتي كنتي تتسمعي علينا وش نقول
نهى:لا ما كنت اسمع صوتكم كان عالي بعدين موهذا موضوعنا يمة افهميني رائد ما يبي بثينة خلينا ننهي الموضوع من غير ما الموضوع يكبر اكثر من كذا
عواطف:كانت تحس ان كلام بنتها صح بس تذكرت ان عطت الجماعة موعد وتراجعت لا رائد رح ياخذ بثينة وهذا اخر كلام عندي
وراحت عنهم
نهى:ماعليك من امي رح تغير رايها نت المهم اللحين ابيك توصلني
رائد:وين اوصلك
نهى :انت تحب وحده ثانية
رائد:اي احب
نهى بحمااس:مين
رائد:احلااام
نهى:احلام بنت خالتي هبه
رائد:وليه مبسوطة
نهى:ولاشي كذا وسحبت ايد رائد وقالتله تعال بوريك شي
رائد وهي ساحبته :هدي شنو في
نهى:انت بس تعال
.................................................. ...............
انتهى البارت الثاني
شرايكم بروايتي الاولة حلوة ولا لا
تتوقعوا انا عواطف رح تتراجع عن رايها؟
وان بثينة رح توافق على رائد؟

__________________________________________________ __________
البارت الثالث:
عند احلام كانت بالكافي تستنى نهى
احلام:ياربي شفيها تأخرت واخذت جوالها واتصلت عليها
عند رائد كان بالسيارة هو ونهى نهى اخذت الجوال وطالعت برائد:الو احلام
احلام:وينك في ليه تأخرتي
نهى:كاني بطريق بس معاي ضيف
احلام بسغراب:ضيف مين هالضيف ليكون لميا
نهى:ههههههه لامو لميا بس نجي رح تعرفي باااي
احلام:باااي
سكرت احلام من نهى وكانت تفكرمين هالشخص قالت يمكن لميا يمكن يبغوا يمزحوا شوي
او يمكن مممم مادري اللحين تجي واشوف
دخلت نهى مع رائد رائد:شوفيها هناك وراحو عند طاولة احلام احلام قامت من مكانها
وكانت في حالة ذهول من الموقف
نهى:شلونك احلام
احلام:هلا نهى اجلسوا شفيكم واقفين
رائد:شلونك احلام
احلام بزعل مع دلع :بخير
رائد(ذاب على صوتها ياربي هالبنت بتموتني ناقص عمر)ماتبي تسأليني شخباري
احلام:انت شخبارك
رائد:تمام من بعد شوفتك
احلام استحت من كلام رائد بغت تموت مو متعودة على هالكلام
نهى:طيب انا بروح اطلب شي
احلام خليكي جالسة مع رائد انا اروح
نهى:لا خليكي انا اروح واعطتها نظرة يعني ابقي هنا
احلام تركت ايد نهى وراحت نهى وكانوا ساكتين
رائد:احلام سمعتي بموضوع خطبتي
احلام انصدمت(جايبني الاخ هنا عشان يقولي سمعتي بموضوع خطبتي)اي سمعت مبروك
رائد:بس انا ما ابيها لا تقولي مبروك
احلام فرحت بس بفس الوقت بينت عادي:ليش ما تبيها بثينة بنت زينة وحلوة
رائد انقهر من كلامها وقال هاذي مجنونة مو نهى قالت انها تحبني ليش تسوي كذا الظاهر انها مغرورة بس يا احلام لما ابغا شي اجيبه انا رائد:يعني انتي موافقة اني اتزوج بثينة
احلام:عادي ليش راي يهمك
رائد:اي رايك يهمني مو انتي بنت خالتي ومثل اختي
احلام انقهرت مو قادرة زل لسانها وقالت بعصبية:مثل اختك
رائد كاتم ضحكته:اي ليش انت تعتبري نفسك اكثر من كذا
احلام:ن ن نعم لا طبعا بس مستغربة لاني ولا عمري جلست معاك وقتلي هالكلام
رائد:احلام اسمعيني اللحين خلينا نطلب الفطور ونفطر وبعدا ابغاكي بكلام مهم
احلام:نعممم ونهى
رائد:نهى راحت للبيت انا كنت متفق معاها انها تروح عشان نكون بروحنا
احلام:.......
رائد:احلام
احلام:هه
رائد:وين كنتي سرحانة
احلام:ولا شي
رائد:طيب انا ابي اروح اجيب الفطور
تتوقعوا ايش رح يصير معاهم هل رائدرح بعترفلها بحبه
وهل احلام تبادله نفس الشعور ولا لا
وايش رح يصير في العزيمة الي رح تسويها سحر كل هذا انتظروه اللحين في البارت
احلام مو مصدقة انا مع رائد واي بنفس المكان بس شنو الموضوع الي يبيني فيه والله يا نهى لاوريكي صج انك قوية

عند نهى راحت عند لميا
لميا:انتي تتكلمين من جدك
نهى:لا من عمي اي اتكلم من جدي ضبط لهم الجو والمكان واللحين جالسين يمكن اعترفوا لبعض عن حبهم
لميا:ياسلام نفسي اكون معاهم ياريت تكون احلام لرائد ياريت
نهى:انشالله يالميا الا ماتبي تضيفيني شي
لميا:اي اضيفك خلينا نروح نفطر انتي فطرتي
نهى:لاوالله مو ضبط الشوفة للعشاق
لميا:هههههههه طيب يلا خلينا ننزل تحت نفطر
.................................................. ..................
عند العشاق
رائد:عجبك الفطور
احلام:اي عجبني
رائد:الحمدلله شبعت
احلام:حتى انا
رائد:طيب بما انا خلصنا فطور خليني ابدأ بموضوعي
احلام:خير شنو الموضوع رائد
رائد(ياحلو اسمي من لسانك)انشالله خير انا رح ابدأ بس لاتقاطعيني نزين وبالأخر علقي اوك
احلام هزت راسها ببراءة بمعنى اي
رائد:شوفي احلام انا بثينة ما ابيها موموافق عليها وانتي تعرفي هالشي فأنا مارح اتزوجها وامي الي غصبتني عليها انا احب وحدة ثانية
احلام استغربت وقالت يمكن انا قالت بكل برود:طيب ايش المطلوب مني ليش تقولي
رائد عصب مرررة:احلام سمعيني لا تتهبلي من ساعة عاملك هالمقدمة وبالاخر مافهمتي وتقولي شنو المطلوب ابيك تقنعي بثينة انها ما توافق وقوليلها رائد مايحبك يحب وحدة ثانية انتي تقبلي يتزوجك وهو ما يحبك يحب وحدة ثانية
احلام بدأت تقتنع وبس الفضول او بالأصح الغيرة ذبحتها تبي تعرف مين هالبنت الي يحبها رائد:طيب خلاص رح اكلمها ب....ب...بس مين هالبنت الي انت تحبها
رائد بخبث:ليش تسألي يهمك تعرفي
احلام:هه لا مايهمني اعرف وعلى قولتك ليش اعرف وش يهمني اصلن انشالله تتهنى انت وياها بالاذن تأخرت عالبيت
رائد مسك ايد احلام وقال لها:احلام اجلسي بقولك منو الي احبها
احلام:ليش مايهمني الموضوع
رائد بعصبية بأمر:احلام قلت اجلسي
احلام خافت واستسلمت وجلست وكانت لافة وجها وحاطة شنطتها على رجولها :خيير منو هي الي تحبها
رائد بستفزاز:مو الموضوع مايهمك
احلام بعصبية:رائد ترى اقوم لا تستفزني
رائد:هههههه خلاص رح اقول لا تعصبي ترى موحلو لما تعصبي
احلام استحت طالعت في رائد وابتسمت ونزلت راسها
رائد:فديت الي يستحون وفديت هالضحكة
احلام:رائد اخلص ش تبي تقول
رائد:انتي البنت الي احبها احلام انا احبك
احلام كانت مستغربة ومبسوطة موقادرة تصدق هي بحلم ولا بعلم كل هالكلام الحلو مرة وحدة:وما تكلمت ولا كلمة
رائد:احلام حبيبتي ها شقلتي
احلام:انا مادري شنو رح تقول لبثينة وامك
رائد:موقلنا انك رح تكلمي بثينة وانشالله تقتنع وامي خليها علي
احلام بحيا مع دلع:نزين طيب يلا خلينا نروح
رائد:لا قبل لا اوصلك بسمع منك كلمة وحدة
احلام عرفت بس سوت نفسها ما تعرف وقالت بدلع وضحكة هادية:اي كلمة
رائد:خق على شكلها مات احلام ترى ما اقدر بعدين اتهور واقول لكل الناس اني احبك
احلام:لا والي يعافيك لا تفضحنا حنا بمكان عام
رائد:بس انا ا حبك
احلام:وانا كمان
رائد:وانتي شنو
احلام:رائد خلاص
رائد:مارح اتحرك من هني غير لما تقوليها
احلام بحيا مع دلع:ILOVE YUE
رائد:لا ابي اسمعها بالعربي
احلام بترجي :رائد
رائد:عيونه
احلام:تسلم عيونك بس يلا خلينا نروح تأخرت وايد
رائدحزن عل شكلها وابتسم ابتسامة تهبل جذابة:نزين يلا واخذ جواله والمفاتيح ودفع الحساب وطلعوا برا المطعم
.................................................. ................................



عند لميا ونهى كانوا جالسين يفطروا بالحديقة
نهى تناظر لساعة:واااا الساعة 11 وايد تأخرت لازم اروح
لميا:خليكي شوي
نهى:لا لولوي والله وايدتأخرت خليني اطلع فوق اجيب عباتي
وطلعت نهى فوق
دخل مشعل
مشعل :السلام علكم
لميا:هلا بالدكتور ها خلصت شغل
مشعل:لا والله ماعندنا مرضى اليوم رح يجين مريض اليوم الساعة 4العصر يعني خليني اريح3ساعات
لميا:انزين رو ح انت ارتاح ولما يجهز الغدا اقومك
مشعل:انشالله اي احلى اخت بالدنيا
وراح مشعل فوق ونهى كانت تحوس بغرفة لميا موعارفة وين حطت جواله وكانت تكلم نفسها ياربي وين حطيت جوالي
لازم اسأل لميا وهي طالعة ومن السرعة صقعت بمشعل
نهى:من غير ما تطالع انت ماتشوف
مشعل كان يطالع على جمالها الفتان وشعرها المنثور على وجها وكانت لابسة بنطلون سكني ماسك لون ابيض وتيشيرت لون ارونج عليه كلمة ILOV YUE باللون الفضي وماسكة العباية والشنطة بايدها
مشعل:ا انا انا اسف نهى
نهى رفعت راسها :م...مش....مشعل انا اسفة
مشعل:حصل خير على شنو كنتي تدورين
نهى(شنو هاللقافة بس يلا مار احرجك)على جوالي
مشعل:ولقيتيه
نهى كانت منزلة راسها بالارض :لا مالقيته يلا مع السلامة ونزلت تحت
.................................................. .......



عند احلام ورائد كانوا بالسيارة
رائد مسك ايد احلام واحلام ارتجف جسمها من هالحركة
رائد:شفيكي حبيبتي
احلام:رائد انا خايفة انك تتزوج وحدة غيري
رائد:اسمعيني احلام انا مارح اكون غير لك انتي وبس انتي حبيبتي ورح تصيري مرتي وام عيالي انشالله
احلام استحت ونزلت راسها وقالت:خيالك واسع يا رنود
رائد دعس بريك وقف السيارة واحلام خافت وقالت شفيك ليش وقفت
رائد انا بحلم ولا بعلم قلتيلي رنود صح ولا انا قاعد اسمع غلط
احلام:اشوا بسم الله على بالي في شي اللحين اذا على كلمة رنود ياسيدي مارح ادلعك غير رنود ها شقلت
رائد:كل شي منك عسل احلام
احلام:عيونها
رائد:تسلم عيونك ابي منك طلب صغيرون مرررررة وطلبتك لاترديني
احلام:لو طلبت عمري ما تغلى عليك امر شبغيت
رائد ابتسم:تسلم عمرك بس اوعديني انك تنفذيه
احلام:مو بالاول اعرف شنو هالطلب
رائد:ابيكي قبل لاتنزلي على بيتكم لانو قربنا نوصل تعطيني بوسة صغيرة مررة على خدي
احلام كاتمة ضحكتها(بوسة ها والله انك قليل ادب يارائد الظاهر نسى حدوده ونسى نفسه الاخ)امر ما طلبت شي
رائد:تسلمي ياعمري اهو كانا وصلنا يلا ومد رائد خده لاحلام واحلام قربت واعطت رائد كف مو مرة قوي وقبل لا تقفل باب السيارة قالت هاذي احلى بوسة باي حبيبي وقفلت باب السيارة
ورائد حط ايده على خده وكان فاتح فمه من الموقف الي صارقال ماشي يا احلام ماشي انا رائد تسوي فيني كدا اصبري للمفاجأة الحلوة
.................................................. .......
عند نهى وصلت على البيت دخلت هلى غرفتها رمت الشنطة والعباية على الكنبة وارتمت على السرير وجلست تفكر بمشعل وتقول بينها وبين نفسها
ياربي عليه مشعل وايد يجنن الا يسحر عليه عيون ولا طول ولا وجه يهببببببببل صح انا دكتور بس ما يلبس نضارة غريبة
وقامت راحت على الحمام بدلت ملابسها وراحت على غرفة رائد تبي تشوف شنو صار معاه
بس مالقته وهي طالعةمن غرفته لقته بوجها
نهى بخوف وحاطة ايدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
رائد:شفيكي شايفة جني
نهى:لا يلا قولي شنو صار معاك انت واحلام ونغمزله
رائد كان مقهور منها على الحركة الاخيرة الي سوتها فيه رائد بقهر:ولا شي ماصار شي
نهى:شلون ماصار شي ماقلت لها انك تحبها
رائد بطفش من اسئلة نهى:مبلى قلت لها
نهى بفرح:وش قالت لك
رائد:نهى تعرفين باب الغرفة افتحيه واطلعي برا لاني ابغى اناااامI am I want to sleep اغنيها يلابرا
نهى:نزين تصبح على خير
رائد بطفش:وانتي من اهله
************************
انتهى البارت الثالث
تتوقعوا رح تستمر علاقة الحب مابين احلام ورائد؟

ولا تحرموني من ردودكم بليييز شجعوني
********************************

__________________________________________________ __________
البارت الرابع:
عند رائد قام الصبح وهو معصب مت تصرف احلام له امس
اخذ جواله شاف الساعة11 الصباح رسل رسالة لاحلام
(لازم اشوفك اليوم حبيبك رائد)
هين يا احلام انا اوريك
********************

عند نهى اخذت العبايةوالشنطة ونزلت تحت كانت امها وروبى بالصالة
نهى:صباح الخير
عواطف وروبى:صباح النور
عواطف:شفيكي اليوم قايمة متأخر مو من عوايدك
نهى:لا يمة بس تأخرت في النومة انا ابي اروح عند احلام
روبى:بجي معاكي
نهى:لا تروحين المرة الجايه
عواطف:خلاص اخذيها معاكي
نهى بطفش:نزين يلا قومي جيبي عباتك وانتظرك تحت
روبى:اوك
***************************************

عند احلام لما دخلت على غرفتها اخذت جوالها شافت مسج فتحته وقرأته وقالت ياربي اكيد على سالفة امس
عادي يا احلام لا تخافي كوني قوية اصلن يستاهل هالكف ولا كان يبي يبوسني شمفكرني ما عندي اهل وعادي اليوم اقبل عزيمته واواجه
بعدين دخلت نهى وروبى
احلام التفت للباب راح وحضنت نهى وسلمت على روبى وجلسوا
نهى:رورو حبيبتي روحي عند فرح
روبى:اصلن انا كنت رايحة
نهى طالعت شافت روبى طلعت وسكرت الباب وراها
نهى:ها احلام قولي شنو صار معاكم
احلام:اه يا الدبة ورطيني بعدين رحتي
نهى بوزت:الشر علي كنت ابي اجمع بينكم
احلام قربت من نهى وباستها:واشكرك نجحتي بالخطة
نهى بفرح:احلفي نجحت شنو قالك وانتي شنو قليتيا يلا قوليلي
احلام:ههههههه انزين رح اقولك كل شي بالتفصيل
وقالت احلام لنهى عن كل شي حتى عن سالفة الكف<<<خخخح
نهى:هههههههههههه خلا هههههههههههه ص احلام مو قادرة بطني
احلام:هههههههه لو تشوفي شكله تركته بالسيارة مفهي من الموقف
نهى :وانا اقول ليش اول ماجا كان معصب ويوم جيت دخلت عنده بالغرفة طردني وقالي ابي انام
احلام:احلفي كان معصب طيب شنو اسوي توه رسل لي رسالة قالي ابي اشوفك اخاف يعصب علي
نهى بتفكير:امممممم لا لا تخافي ولا شي انتي اعطتي حقه ولا احد يتجرأ ويطلب بوسه وفتكرت الموقف وصارت تضحك ههههه
***********************************
عند عواطف اخذت جوالها واتصلت على سحر
عواطف :الو السلام عليكم
سحر:هلا وعليكم السلام شلونك عواطف
عواطف:تمام انتي شلونك وشلون امك
سحر:بخير والله كلنا بخير
عواطف:طيب انا تصلت عشان اقولك ان اليوم بعد صلاة المغلاب رح ازوركم
سحر:حياكي الله البيت بيتك ونحنا ننتظرك
عواطف:خلاص يلا مع السلامة
وسكرت سحر من عواطف واتصلت على امها وبلغتهاعشان تجهز نفسها وتجهز بثينة
*****************************
لميا نزلت تحت كانت سحر بالصالة قالت ياربي انا متواعدة اني اشوفها
لميا:هاااااااي
سحر:اهلين اقول لميا اليوم تجين معاي على بيت اهلي
لميا بسغراب ودهشة:عند اهلك ليش شنو المناسبة
سحر:هو ما تدرين حسبالي نهى قالتلك
لميا:اي قصدك على سالفة رائد اي ادري ليش اليوم عمتي عواطف يتخطب اختك
سحر تبي تقهر لميا:اي اليوم ليش مستغربة
لميا انقهرت منها وقربت عندها:اصلن ما يكون عندكم كرامة لو وافقتوا لان رائد مايبي بثينة بس عمتي عواطف الله يهداها غصبته عليها فخلي اختك لا توافق احسن لها عشان لاتعيش مع واحد ما يحبها
سحر بعصبية:لميا ما اسمحلك تتكلمي على اختي بها الطريقة فاهمة وبعدين انا مايهمني يحبها ولا لا المهم عمتك بنفسها اتصلت وقالت تبي تخطب اختي بثينة لرائد
لميا:اصلن الكلام معاكي ضايع
وطلعت لميا على غرفتها وارتمت على السرير وبها اللحظة افتكرت امها ونزلت دمعة حارة على خدها وطلعت صورتها وجلست تبكي
كان مشعل طالع من غرفته سمع لميا تبكي دخل عليها وراح جلس عندها على السرير وارتمت بحضن اخوها وكانت ماسكة فيه بقوة
لميا بصوت كل بكي :مشعل انا تعبت ابي امي ابي ارتمي بحضنها وابكي ابي امي ابي اروح عندها يا مشعل
مشعل بخوف على اخته:لميا حبيبتي انا معاكي بسم الله عليكي لاتقولي كذا الله يخليلي ياكي
لميا كانت مثل الاطفال:انا مابي سحر هني خليها تروح ما ابيها ليش ابوي تزوجها
مشعل مقهور على حال اخته وحضنها بقوة:خلاص يا حبيبتي سحر طول عمرها معانا ولا مرة قلتي هالكلام
لميا قامت من حضن مشعل وكانت تتكلم وجها كان مليان دموع وتتكلم بصوت كله بكي:اسمعني مشعل اذا هي ماتبي تطلع من البيت انا رح اروح على بيت عمتي عواطف رح اجلس عندعا الينن ما سحر تطلع من البيت نزين
مشعل كان خايف على اخته ملا اللا انا يسايرها فقال لها ببتسامة:طيب حبيبتي نامي انتي اللحين وارتاحي
ونامت لميا ومشعل غطاها بالبطانية وطبع بوسة على جبينها وطلع
عند احلام لبست بنطلون جينز ازرق غمق ماسك على الجسم وبلوزة لون وردي فاتح على رسمات عشوائية بالاسود وربطت شعرها بشريطة لون ابيض كان شعر احلام ناعم لدرجة مو طبيعية كل شوي الشريطة تنفك ولبست صندل زحافي لون وردي فاتح(الله يكرمكم)وحطت كحل لون ازرق وكثفت رموشها وحطت عدسات لون اخضر فوق عيونها الي لونها عسلي فصار لون عيونها يجنن ولبست عبايتها واخذت شنطتها الوردي وخلصت علبة العطر ونزلت ودعت ربها ما تشوف احد والحمدلله ماكان احد بالصالة وطلعت كان رائد برا ينتظرها اول ما شافها انجن على ريحتها وعلى شكل عيونها الواسعة كانت ملفتة للنظر وجذابة
احلام:شلونك رائد
رائد:هه بخير خلينا نمشي
احلالم بستغراب:اوك
رائد طول الوقت يطالع بااحلام وقال انا اللحين عازمها عشان انتقم حرام علي احلام وجها وجه انتفام انسى يارائد الي صار
بعدين من حقها تطقني انا كنت ببوسها احلام مو من البنات الي كنت اعرفهم اوعدك يا احلام اني رح اخليكي اسعد انسانة بالدنيا يا اميرة حبي
رائد بصوت كله حب ومسك ايد احلام:ها حبيبتي وين تبينا نروح
احلام استحت ونزلت راسها وقالت:المكان الي تبيه
رائد ببتسامة:فديت الي يستحون
احلام:يفداك عمري
رائد: يسلملي عمرك
وطول الوقت كانوا احلام ورائد يطالعوا ببعض نظرات حب وحنان
***********************************************


عند عواطف كانت لابسة عبايتها وماسكة الشنطة دخلت على غرفة نهى شافتها فاكة الكتاب وتدرس
عواطف:يمة نهى ما بتجين معاي
نهى:لا يمة انا جالسة ادرس المدرسة كمان يومين روحي انتي
عواطف:طيب براحتك وطلعت وسكرت الباب
نهى بقهر لا ياربي ياربي بثينة ما توافق انا اعرف بثينة وهي معاي بالمدرسة هي تحب خالد مستحيل توافق عل رائد مستحيل
خليني اتصل عليها واقول لها اخذت نهى الجوال واتصلت على بثينة
نهى بتردد:الو
بثينة بصوت كله بكي:نهى حبيبتي الله يخليكي مابي اتزوج رائد انا ابي خالد
نهى حزنت على حالتها وقالت اكيد هي اللحين محتاجه احد:طيب حبيبتي اهدي انا اللحين جايه عندك
وراحت نهى اخذت عبايتها وشنطتها ولحقت امها يمة يمة
عواطف:بسم الله عليك شفيك
نهى:يمة بجي معاكي
عواطف:طيب يلا
********************************

عند بيت ام محمد بغرفة بثينة كانت جالسة على السرير ولسه كانت بملابس النوم
دخلت عليها سحر وشاقه الحلق
سحر بدهشه:بثينة للحين مالبستي يلا روحي البسي اللحين الناس بيجون
بثينة والدموع تنزل من عينها:سحر تكفين ياسحر انت ذقتي طعم الفراق شلون تبيني اتزوج واحد ما احبه انا احب خالد انتي نحطيتي بها الموقف وتعرفي شنو الفراق
سحر حزنت على حال اختها:بثينة حبيبتي اللحين عواطف بتجي هي ونهى وبعدين ابو رائد ورائد رح يلحقونهم اذا سئلوك عن رايك
قولي بانك مو موافقة اوك واللحين يلا قومي ولبسي عادي واطلعي بعدين الزواج قسمة ونصيب
بثينة ابتسمت لاختها الي فهمتها وقالت:نزين يلا اوت لاني بلبس
سحر :هههه اوك
******************************

نرجع عند العشاق:

رائد :يلا وصلنا بس غمضي عيونك
احلام:اوك
واحلام غمضت عيونها ورائد مسك ايدها عشان يوصلها احلام فتحت عيونها وكانت مندهشة من المكان
كان مثل الجزيرة الكبيرة وفيها انوار هادية وموسيقى كلاسيك
احلام:واااااوحبيبي بجد احلى مفاجأم بحياتي من جد ثانكس حبيبي
رائد:ياحبيبتي يااحلام ويلموني ليه رفضت بثينة
احلام:ههههه طيب يلا خلينا ندخل بنتم واقفين هني
ودخلوا احلام ورائد وجلسوا على الطاولة وطلبوا العشا
************************************




عند بثينة كانت بغرفتها تحط المكياج
كانت لابسة فستان لونه وردي قصير لحد الركبة عاري الاكمام ناعم وعليه شك خفيف من عند الصدر
ولابسة صندل(الله يكرمكم)لونه فضي نص كعب ولابسة حلق فضي ناعم وخاتم فضي ناعم طقم مع الحلق
وفاردة شعرها الاسود الغامق جا لنص ظهرها ومسوية بف صغير
وحطت كحل اسود وبلشر وردي ومسكارة وقلوس وردي وكثفت المسكارة وبرزت لون عيونها السودا بعدين طلعت برا كانت امهاايبه وابوها وسحر بالصالة
لما جات بثينة الكل كان يناظرها بنظرات اعجاب كانت تجنن مثل القمر
ابو محمد: ها يبه بثينة انتي موافقة على رائد قولي جوابك اللحين
بثينة:بصراحة يبه انا مو موافقة
ابو محمد وقف وكان معصب و قال بعصبية حتى كلهم خافوا منه:ليش ماتوافقين ريال مؤدب وحلو ويكفي انه من عايلة غنية بتاخذيه يعني بتاخذيه وهذا اخر كلام
ام محمد:طيب يارجال الزواج مو بالغصب البنت مو موافقة عليه
ابو محمد:اسمعي ياام محمد اللحين الجماعة بيجوا وتبي تفشلنا وتقول مو موافقة لا والله هاذي مو حالة
سحر مااقنعت ابوها لانها تعرفه انه عنيد وافتكرت يوم ابو منصور تقدم لها وكانت شوي تبوس رجول ابوها بس مافي فايدة
وبثينة ركضت على غرفتها وجلست تبكي
بعدين وصلت عواطف ونهى وجاسم
ودخلت عواطف ونهى عند ام محمد وسحر
وجاسم عند ابو محمد ومحمد
ام محمد:توا مانور البيت تفضلوا استريحوا
عواطف:منور بأهله
ام محمد:شلونك يمة نهى
نهى:بخير خالتي
سحر طالعت على نهى وقالت لها:نهى روحي عند بثينة بغرفتها من اول تسأل اذا جيتي ولا لا
نهى:انشالله عن اذنكم
عواطف:على وين
نهى:يمة بروح عند بثينة
راحت نهى على غرفة بثينة وسمعت شهقتها فتحت الباب ودخلت بثينة التفت عند الباب شافت نهى راحت عندها وحضنتها
بثينة:تكفين يانهى قوليلهم اني مو موافقة انا مابي اتزوج رائد انا ابي خالد تكفين
نهى حزنت عليها كانت تقطع القلب كان كل وجها الصافي دموع وحضنتها بقوة وقالت:خلاص ياحبيبتي كل شي ينحل اهدي شوي
اللحين لما ابوكي يسألك قدام ابوي ورائد وامي عن رايك قولي مو موافقة
بثينة:انا قلتله اني مو موافقة لكن هو عصب وقالي رح تاخذيه غصب عنك ولا برضاكي
نهى:اسمعيني بثينة استجمعي كل قوتك واطلعي وقولي مو موافقة مو حالة هاذي مو بالعصرالحجري نحنا في احد بها الايام يغصب على الزواج
بثينة:شفتي اي لسه في ابوي بس مثل ماقلتي رح اجمع كل قوتي واقول انا مو موافقة
نهى:خلاص اوك انا ابي اطلع تبي شي
بثينة ببتسامة لانها رتاحت لما كلمت نهى:لا حبيبتي سلامتك
وطلعت نهى وسكرت الباب وقامت بثينة عن المرايا وعدلت شعرها ومكياجها واخذت نفس وطلعت برا تسلم على عواطف
*****************************************
عند نايف
نايف:هههههه انت مشعل تبي تتزوج لا ما اصدق
مشعل:عمي خلاص عاد عن الطنازة
نايف:ههههههههه لا والله ما اتطنز بس مو مصدق مشعل الي ما يداني البنات بيتزوج والله حالة لو سمعك رائد ولا فواز ليفطسوا من الضحك
مشعل:يعين شفيها صح اني ما احب البنات لكن في بنت حببتني في كل البنات والله ياعمي
نايف:ومن هي سعيدة الحظ
مشعل:نهى ياعمي نهى
نايف:نعمممم نهى نهى ما غيرها
مشعل:اي نهى بنت عمتي عواطف
نايف:وما لقيت غير نهى القوية ام لسانين
مشعل:عمي فيها نهى شزينها تهبل حلوة وذكية واخلاق
نايف:ماقلنا شي بس والله يا مشعل نهى قوية
مشعل:انا اربيها وما اخليها قوية
نايف:ههه قلت تربيها والله ياخوفي هي الي تربيك
********************************




عند احلام ورائد
رائد:اقول احلام
احلام:امر
رائد ببتسامة:ما يامر عليكي عدو بس غمضي عيونك
احلام بستغراب:ليش
رائد:انتي بس غمضي عيونك
احلام بستغراب:اوك
وغمضت احلام عيونها ورائد قالها اللحين افتحي
احلام:واو تجنن حبيبي
رائد كان جايب لاحلام قلادة على شكل قلب مكسور وعليى حرف الr
رائد:عجبتك حبيبتي
احلام:وايد تهبل الله لا يحرمني منك
رائد:ولا منك شوفي وهذا النص الثاني معاي وعليه حرفك
احلام:طيب اعطيني انا القلادة الي فيها حرفي وانت خذ القلادة الي فيها حرفك
رائد:والله وانا ليش اعطيتك الي فيها حرفي عشان تذكريني وما تنسيني وانا اخذت الي فيها حرفك عشان ما انساكي
احلام:اهاا يعني يارائد توعدني انك ما تنساني
رائد:احلام حبيتي انتي هني بالقلب
واخذ ايد احلام وحطها على قلبه
******************************************
انتهى البارت الرابع
استنى ردودكم بليييييييز لا تحرموني منها شجعوني
تتوقعوا بثينة رح توافق على رائد ولا رح تستجمع قوتها وترفض رائد؟
وقصة حب احلام ورائد رح تستمر ولا رح تنتهي؟


__________________________________________________ __________
البارت الخامس:
راحت بثينة تسلم على عواطف
دخلت بثينة وقالت :السلام عليكم
عواطف وام محمد ونهى وسحر:وعليكم السلام
وراحت سلمت على عواطف
عواطف وابتسامتها شاقة حلقها: شلونك يمة بثينة
بثينة:بخير خالتي
دخل محمد وقال يتغطوا الحريم عشان اللحين بيدخل ابوه وابو رائد ومحمد عشان يسألو عن رايها بسستنوا رائد يجي
جاسم:اقول عواطف وين رائد
عواطف:والله مادري وطالعت بنهى عشان تروح وتتصل عليه
نهى راحت عند الحمام(اكرمكم الله)عشان تتصل على رائد
رائد وهو غارق بكلام الحب والغزل لاحلام رائد وهو يطالع على الجوال
رائد:وي هاذي احلام
احلام:طيب رد عليها
رائد:مو وقتها اللحين
احلام:تكفى رائد صح اني احبك بس رفيجاتي لا رد عليها يمكن تبيك بموضوع ضروري
رائد:يمه كليتيني خلاص برد
رائد بنيرة وده يقتل نهى لشنها اتصلت عليه:الو خير نهى
نهى:خير من وين يجي الخير احنا اللحين في بيت بثينة وامي وابوي والكل هناك وابوي ينتظرك
رائ وقف وصار يصارخ وكان معصب ومو حاسب حساب المكان الي هو فيه:خير نعممم شنو تقولي وكيف رحتوا وما قلتولي
واللحين تبون راي لا مو موافق ومو جاي
نهى:رائد اهدى ولا تصاااارخ يعني والمعنى شنو اقول لابوي اللحين ما تبي تجي
رائد محتاار ويناظر باحلام معقول يتخلى عن حبه :نزين نهى انا اللحين جاي ورح اقول قدامهم كلهم اني مو موافق
نهى:نزين انتظرك باي
رائد:بااي
احلام:رائد شنو السالفة وليه كنت تصارخ
رائد:احلام سمعيني اللحين امي وابوي ونهى في بيت بثينة وابوي بنتظرني عشان احلام قاطعت رائد وقالتله
احلام:خلاص رائد ادري ينتظرك عشان ياخذ رايك روح الظاهر القدر مو رايد نكون لبعض
رائد:احلام بلا جنان شنو مو رايد وهالكلام احنا لبعض وانا مارح اخذ غيرك اللحين رح قدامهم كلهم واقول اني مو موافق
احلام بحب :جد رائد توعدني انك ما تكون غير لي
رائد مسك ايدها وباسها:اوعدك ياغناتي
احلام استحت وسحبت ايدها
رائد:فديت الي يستحون وناظر للساعة يلا انا بروح خليني اوصلك
احلام بحزن تخاف رائد يتركها:طيب يلا
*********************************************
عند لميا ومشعل كانوا بالصالة
لميا بطفش كانت تقلب بقنوات التلفزيون
ومشعل يقرأ كتاب بعدين لاحظ على لميا انها طفشانة
سكر الكتاب وقال:لميا حبيبتي ليه طفشانة
لميا حطت الجهاز:ولا شي
مشعل راح جلس عند اخته :شلون لا انتي اختي وحبيبتي وانا اعرفك زين
لميا حطت راسها على صدر اخوها:تدري مشعل عمتي عواطف خطبت لرائد وهو مايدري وهو مو موافق بس عمتي
غصبته وهو يحب احلام والله حراااام حبهم ينتهي ويفترقوا
مشعل كان يمسح على شعر بحب وحناان ما توقع ان اخته حساسه وحنونة لها الدرجه:
اولله كل هالشي يحصل ورائد يحب وانا مادري وهو مايعرف يدافع عن نفسه ويقول ما ابيها
لميا رفعت راسها :والله مادري بس انت ماتعرف ان عمتي عواطف عصبية وعمي جاسم اعند واعند
مشعل تنهد بقوة:اه ادري ادري بس انشالله انو رائد يتزوج احلام
لميا وقفت وحست انها طفشانة:طيب ميشو حبيبي شرايك توديني عند احلام
مشعل وقف وتخصر:ليش حبيبتي اصغر عيالك ميشو
لميا راحت وحضنت اخوها بقوة وعصرته:تفى ميشو تكفى خلاص مارح اعيدها
مشعل فك نفسه:حشى ايديكي مو ايدين خنقتيني
لميا:هههههه انا خنقتك عشان اعرف انك دكتور وتعرف تفك نفسك
مشعل:لا والله طيب وين تبي تروحين
لميا:بروح عند بيت خالتي هبه
مشعل:نزين يلا روحي لبسي عباتك وانا انتظرك برا
لميا:اوك
***********************************
عند رائد واحلام
وصلوا على بيت هبه
رائد:يلا حبيبتي نزلي ولا تفكري بشي كوني مستانسه اوك
احلام ببتسامة:انشالله
ونزلت احلام من السيارة بس وقفها صوت رائد
رائد:احلام
احلام:عيونها
رائد:تسلم عيونك احبك
احلام:وانا بعد
رائد:وانتي شنو
احلام:رائد خلاص ويلا روح لاتأخر باي وسكرت باب السيارة
ورائد بينه وبين نفسه (اخ يا احلام ايش مسويه فيني احبك حب جنوني مارح اقدر اخذ غيرك لو شنو )وبعدين حرك السيارة
عند احلام دخلت على البيت كانت امها وفرح بالصالة
هبه راحت عند احلام:احلام يمه وين كنتي شايفة الساعة كم
احلام واااي نفضحت انا ياربي مكتوب على جبهتي مفضووووحة:ها يمة لابس كنت بالسوق مع لميا
هبه:طيب كان قلتيلي تطلعي من غير ماتقولي
احلام:لا يمة بس نزلت على الصالة مالقيت احد قمت حرجت بعدين اوو ماما تبي تسوي سالفة انا طالعة على غرفتي ارتااح بااي
بعدين وهي احلام على الدرج سمعت صوت لميا
لميا دخلت :سلام
هبه:وعليكم السلام
فرح:شنو الي جابك مو توك كنتي مع احلام
لميا بستغراب:انا كنت مع احلام
بعدين نزلت احلام حست نفسها بتنفضح:شفيكي لولو مو كنتي توك في السوق معاي وغمزت لها وماحدنتبه
لميا:اي كنت معاكي بالسوق حتى جيت اخذ المحفظة حقتينسيتها معاكي
احلام:اي ثواني اللحين اجيبها ولا اقولك تعالي نطلع فوق
لميا:عن اذنك عمتي
هبه:اذنك معاك هبه كانت مستغربة بس مشت الموضوع
********************************




عند بيت (بثينة)
رن الجرس راحت سحر تفتح الباب
سحر:هلا رائد ادخل ما بغيت تجي
رائد طنش:ادري تأخرت شوي
سحر:حياك ادخل كلنا بالمجلس
ودخل رائد بس يثنة ونهى ما كانو بالمجلس
رائد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جاسم:هلا رائد تعال ادخل
ابو محمد:شلونك ياوليدي
رائد:بخير عمي
ام محمد:اللحين عشان تجي بثينة ويشوفها رائد
رائد مستغرب :اشوفها ليش انا ملكت عليها حتى اشوفها
جاسم حسباله رائد يعرف قام غمزله:شفيك ياوليدي اللحين بتتحجب وتدخل وتشوفها والملكة كمان اسبوعين
رائد خاف من نظرت ابوه فحب يمشي مع ابوه:انشالله يبه خليها تدخل
طلعوا كلهم جاسم وعواطف ومحمد وسحر وام محمد وابو محمد
رائد كان لحاله بالمجلس
سحر راحت لغرفة بثينة الي كان فيها بثينة ونهى
سحر فتحت الباب:بثينة يلا رائد ينتظرك بالمجلس
بثينة فزت من مكانها:هاه شنو رائد ينتظرني بالمجلس ليش انا نخطبت له وما ادري
سحر :هههه لا ما نخطبتي له بس بتجلسي معاه شوي يلا لبسي عباتكوروحي للمجلس وطلعت سحرمن الغرفة
بثينة:نهى قولي شي من صدقهم انا اللحين بروح عند رائد
نهى بيأس :اي بثينة خلاص كل شي انتهى الظاهر القدر حابب ما يجمعك مع خالك وما يجمع احلام مع رائد
بثينة:لا نهى مستحيل احد يشوفني او يلمسني غير خالد انا ما احب غير خالد
نهى:حبيبتي بثينة خلاص انتي اللحين روحي عالمجلس رائد ينتظرك
بثينة حابسة دموعها لبست عباتها وغطت شعرها بس ماغطت وجها
وطلعت من غرفتها ونهى وصلتها للمجلس ونهى طقت الباب ودخلت هي وبثينة
رائد ولا تحرك ولا نطق بكلمة فضل جالس بمكانه
نهى غمزت لرائد يعني قوم تحرك
رائد وقف وقال:تفضلي بثينة
وجلست بثينة ونهى طلعت
رائد كان يناظر لبثينة وهي كانت منزلة راسها بالارض رائد بينه وبين نفسه
صح انها اية من الجمال بس مو مثل احلام ولا جمال احلام ولا مشيت احلام احلام كلها عز وشموخ احلام غير
رائد:بثينة رفعي راسك
بثينة رفعت راسها وقالت بهمس وحابسة دموعها:خي ...ر ..ب...غي..ت ..شي
رائد كان عارف انها متوترة وخايفة:سمعي بثينة لا تخافي انا مارح المسك وانا عندي طريقة ترضي الطرفين اوك
بثينة بنفس الحيا لكن رفعت راسها شوي:خير شنو الطريقة هاذي
رائد :سمعي كل شي بقوله
*******************************************
عند لميا واحلام
لميا حاضنة احلام:طيب ياحبيبتي ليش البكي اللحين خلاص مو رائد قالك انك مارح تكوني غير له
احلام بصوت باكي وكله شهقات:اد..ر..ي ..ب..س...انا..ا...خا...ف ..اخ..ا..ف يا...لميا..يوا.....ف...ق على بثينة
لميا:لا نخافي ياحبيبتي وخلاص لاتبكي والله كذا تجرحيني
احلام:مادري يالميا بس انا خايفة رائد يروح مني خايفة
لميا حبت تنسي احلام شوي بسمافي فايدة بتبقى مجروحة بس حيت تخفف عنها شوي رفعت راس احلام وقالت ببتسامة:شفتي يالدبه كيف احرجتيني قدام عمتي
احلام ببتسامة:عادي اعرف انك قوية وتدبري نفسك وطلعت هالكذبة على لساني
لميا:هههههه لا والله انا مو قوية لونهى اي بس انا لا
احلام:طيب تعالي بوريكي القلادة الي رائد جابلي ياها
*******************************************
انتهى البارت الخامس
سوري ادري انه قصير بس اوعدكم البارت الجاي بكون طويل
ايش الخطة الي رائد بيسويها هو وبثينة؟
وهل رائد رح يزوج بثينة؟
ايش موقف احلام اذا سمعت الخبر هل بتنسه رائد ولا رح تفضل تحبه؟
انتظر ردودكم لا تحرموني منها

^_*
احلام ورائد:
تفداك نفـــس ..شالها الشوق جدواك
ويــفداك قلــب ..مالقــى مثلك أبد
و تفداك عين.. ما تبي غير شوفك
و يفداك عمر .. ما فدى قبلك أح


__________________________________________________ __________

البارت السادس:
عند رائد وبثينة
بثينة:طيب انا موافقة بس عندي شرط
رائد بستغراب ما تخسي هاذي تشرط علي بس يلا يارائد بتصبر:خير شنو شرطك
بثينة حست من نبرة صوته مو عاجيه:لا تخاف هذا الشرط انته رح توافق عليه من غير تفكير
رائد:طيب قولي شنو هذا الشرط
بثينة:اللحين نحنا بس نتزوج انت تنام بغرفة وانا انام بغرفة
رائد من غير مايفكر:اكيد حسبالك بنام معاكي بنفس الغرفة
بثينة انجرحت من كلامه الله ياخذك قد ايش مغرورر بمعنى الكلمة:لا بس حبيت اذكرك
رائد:طيب سمعيني اللحين الملكة كمان اسبوعين ورح اقول لابوي يخلي العرس بعد الملكة بشهر اوك عشان نفتك من هالسالفة
بثينة:اوك موافقة وانت قلتها عشان نفتك من هالسالفة
رائد:طيب بعد مانزوج كده بكم يوم انتي تروحي على بيت اهلك ومعاكي شنطة ملابسك وتقوليلهم ان رائد طلقني
اكيد هم رح يسألوكي ليش ويعني هاذي الاسئلة انتي تقوليلهم سمعته يكلم وحده وقالي ما احبك وابي اتزوجها
بثينة:هههه صار فيلم هندي
رائد خق على ضحكتها بس ما يحبها وبين عادي:هي بثينة شايف تضحكين اللحين هذا ياحلوة كل الي اقوله عشان اطلقك وتاخذين حبيبي القلب خالد
بثينة مستغربة وفاكة فمها:خا..ل..د وانت شعرفك
رائد بستفزااز:عرفت وخلاص
بثينة:اي احب خالد وانشالله بس اطلق منك رح يجي ويخطبني
رائد:بعد صج والله قواة عين بتصيرين زوجتي وتقولين احب
بثينة مو مصدقة لا هذا مجنون :هي استاذ رائد صدقت اني لما اتزوجك بتمثل علي دور الزوج اي يحب زوجته
بعدين طق باب الغرفة
رائد وهو يضحك:تفضل
دخلت نهى ومعاها صنية القهوة والحلى ومستغربة رائد يضحك ومع مين مع بثينة
نهى:سبحااان الله يامغير الاحوال رائد يضحك
رائد وهو كاتم ضحكته:تعالي سمعي زوجتي المستقبلية شنو تقول انها تحب واحد غيري
نهى مو مصدقة يعني رائد نسى احلام وحب بثينة ولا شنو القصة:هي استنوا شوي انا مو فاهمة شي فهموني
بثينة:انتي اوريكي بادبة مو فاهمة هاا انتي الي قلتي لرائد اني احب واحد اسمه خالد واللحين تقولي مو فاهمة
رائد يعرف انو نقطة الضعف عند بثينة الاستفزاز فحب يستفزهاا:ولا شي اللحين افهمك السالفة ومافيها انا انا وبثينة سوينا خطة وبتعرفيها مع مرور الايام وقلت لها اني في هالخطة بطلقها قالت اي احسن عشان بعد ما تطلقني اتزوج خالد قلت لها والله ماتستحين بتصيرين زوجتي وتقولين بتزوج خالد
نهى انسطحت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه وال ههههههه لله قوية ههههههههههه زوجتي
بثينة زمت عليها المخدة:وتضحكين يالدبة عاجبك بس انا مو فاهمة يعني ماتحبني وتقولي لا تكلمي خالد
نهى سكتت شوي من الضحك :انا افهمك رائد قصده انك هو مايغار عليكي لكن يبيكي لما تصيرين زوجته كل العيون رح تكون عليكي من تكلمي وين رحتي وين جيتي يعين سمعتك اما بعد الزواج سوي الي تبيه فهمتي
بثينة مستغربة من قصد رائد لانها اكتشفت ان رائد انسان رائع وبنفس الوقت من نهى الذكية:اهااااا اللحين فهمت طيب انا اللحين بروح يلا تصبحون على خيررر
رائد ونهى:وانتي من اهله
نهى:هارائد شرايك ببثينة
رائد بعصبية:نهى انتي تعرفي اني ما احب غير احلام ولو كانت بثينة ملكة جمال العالم مارح تنسيني احلام
وطلع من المجلس


يوم جديد اليوم اول يوم اختبارات عن البنات
عند نهى قامت الساعة 5 صلت الفجر وجلست تراجع بعدين حطت الكتاب بشنطة ولبست المريول واخذت ملابس وحطتها بالشنطة
ونزلت تحت وهي لابسة العباية ومعاها الشنطة
ماكان في احد بالصالة غير روبى
نهى:ياسلام لسه ياست روبى جالسة يلا قومي
روبى:شفيكي لسه الساعة 6 ونص بدري
نهى:لا مو بدري لسه بنمرلميا وتقولي بدري بعدين الاختبار يبدأ الساعة 7 يادوب نلحق
روبى:اوك
وراحت روبى ونهى على السيارةحتى من غير مايفطروا
***************************************
عند احلام لسه كانت نايمة
دخلت عليها فرح وهي لابسة المريول وماسكة الشنطة
فرح فتحت الانوار وسكرت المكيف
احلام فتحت عين وغمضت عين :فرح يازفته ايش هالازعاج
فرح راحت ونطتت على سريرها :احلام قومي الساعة صارت 6 ونص يلا قومي
احلام قامت زي المجنونة :6 ونص وليش ما قومتيني من زمان
فرح:يلا انا انتظرك تحت
راحت احلام للحمام (الله يكرمكم)اخذت شور سريع وبعدها لبست المريول واخذت الشنطة ولبست العباية ونزلت تحت
كانت في الصالة هبه وابوها
احلام بستعجال:صباح الخير
هبه وسلمان:صباح النور
احلام:يلا انا رايحة
هبه:اجلسي يمه افطري
احلام:لايمه وايد تأخرت الاختبار يبدأ الساعة 7 يلا بااي
هبه وسلمان:مع السلامة
**************************

عند رائد وعواطف وجاسم كانوا يفطروا
عواطف:ها يمه رائد شلون شفت بثينة
رائد:عادي يمه مثل اي بنت
جاسم:شبلاك موب مستانس
رائد:لايبه عادي مافي شي
عواطف:اقول جاسم هاذا الاسبوع يوم الخميس بنروح على بيت اخوي منصور
جاسم:ليش شفي عندهم
عواطف:ابد بس سحر مسويه حفلة صغيرة يعني حفلة عائلية
جاسم:طيب روحي يلا انا بروح على البنك
عواطف:مع السلامة بحفظ الرحمن
***************************
عند البنات
نهى كانت طالعة من قاعة الاختبار هي ولميا اما احلام لسه بالقاعة
نهى وهي فاكة الكتاب:وااي الاختبار سهل
لميا:اي سهل بس السؤال الرابع صعب
نهى:لا بالعكس هذا السؤال الي فيه رسم سهل
لميا:بس وين احلام اول ماتطلع قالت بتجي عندنا
نهى:مسكينة تلقيها امس مانامت من التفكير واللحين يمكن مو مركزة بالاختبار
لميا تنادي على رفيجتها من بعيد:شهد شهد
شهد قربت:ها لميا بغيتي شي
لميا:شلون احلام ليه للحين ماطلعت
شهد:والله مادري حتى ابلة فدوى مستغربة ليه احلام تأخرت بالاختبار هي دايما اول وحدة تخلص
لميا بخوف:يعني باين عليها التعب
شهد:اي شوي
لميا:طيب شكرا
شهد:العفو بغيتي شي
لميا:لاحبيبتي شكرا
********************
عند نايف ورائد كانوا بالمجمع يدورا
نايف:رنود شفيك مو على بعضك ليكون هالخطبة غيرتك علينا
رائد انقهر من كلمة الخطبة:لاماغيرتني عليكم بس يااخي انا ما ابيها وامي غاصبتني عليها
نايف:طيب الزواج بالغصب قول ماتبيها
رائد:ياسهل نطقها وياصعب فعلها اقول ما ابيها قولت اني ما ابيها ولو تشوف ابوي شنو سوا
نايف:طيب اسمعني شفيها اذا تزوجت بطريقة تقليدية عادي مو عيب امي وامك كذا تزوجوا
رائد:ما فيها شي بس يكون قلبي خالي مافي اي حب عشان اذا فكر يحب مايحب غير هي الي ابي اتزوجها
نايف بتعجب:ليش انته تحب
رائد :اي احبها ومن زمان
نايف:مين هي اعرفها
رائد:احلام احلام يا خالي
نايف:احلام بس احلام يارائد مغرورة
رائد:احلام مغرورة لايا خالي مو مغرورة لو تعرفها هي صح مشيتها وعيونها فيها غرور لكن الي يعرفها يقول غير هذا الكلام
نايف:والله مادري خلاص انت ارضى بنصيبك وانسى احلام الخيرة فيما اختاره الله
رائد بستهزاء:انساها مستحيل انسى حلم حياتي وحبي الاول والاخير
نايف:طيب شنو بتسوي
رائد:انا مسوي خطة مع بثينة وانشالله تنجح وانت رح تعرفها
**************************************************
عند البنات
طلعت احلام من قاعة الاختبار وكانت حزينة لانها ما حلت عدل لانها كانت تفكر برائد
نهى:ها احلام شلون سويتي
لميا بخوف واستغراب:احلام ليش وجهك اصفر تعبانه
احلام بتعب من التفكير وكانت شوي وتطيح:هاا لالا مو تعبانة
نهى قربت عند احلام ومسكتها وجلستها:حبيبتي تعبانة اتصل على رائد يوديكي للمستشفى
احلام سمعت اسم رائد فز قلبها والله ماتعرفي انا رائد هو دواي:لا انا مافيني شي
لميا:طيب ارتاحي وتعالي ادخلي على غرفة ابلة تهاني ارتاحي فيها
قامت احلام ولميا مسكتها من ايدها اليمين ونهى من ايدها اليسار عشان يوصلوها فجأة طاحت احلام
نهى صرخت:احـــــــــــــــــــــــــــــــــلامممم احـــــــــــــــــــــــــــــــــــلامممم
لميا نزلت لمستواها وضربتها على خدها بالخفيف
لميا:احلام قومي قومي شفيك
نهى راحت ركضت لشنطتها واخذت الجوال واتصلت على رائد
رائد:الو
نهى:رائد الحق علي
رائد قام بخوف:خير شنو صاير
نهى:احلام طاحت علينا تعال بسرعة
رائد قفل الجوال واخذ مفاتيحه وطلع برا الكافي
ونايف استغرب من تصرف رائد نايف بصوت عالي:رائد رائد وين رايح فهمني
ونايف لحق رائد رائد وصل عند Albarkeng
ونايف لحقه رائد شغل السيارة بعدين جا نايف
نايف:خير رائد شصاير
رائد شغل سيارته وقال لنايف يلحقه على مدرسة البنات
عند البنات:
دخلوا احلام على غرفة ابلة تهاني المرشدة الطلابية
وارتاحت على السرير
بعدين رائد اتصل على نهى وقال لها خلي المعلمات ينحجبوا عشان بيدخلوا على المدرسة لانا بيشيل احلام
واتحجبوا المعلمات ودخل رائد وكانوا البنات يطالعوا على شكل رائد كان يجنن
لميا ونهى اتحجبوا وراحو مع نايف
ورائد ركب احلام قدام وطول الطريق كان ماسك ايدها وكان يضغط عليها
بعدين وصلوا على المستشفى وكان نايف لاحقهم بسيارته
رائد قال يدخلوها على غرفة الظورائ بعدين مشعل شاف رائد
مشعل راح قرب عند رائد وسلم عليه
مشعل:السلام عليكم
رائد:هلا مشعل وعليكم السلام
مشعل:خير عسا ماشر ليش انت هني
رائد:ولا شي بس احلام تعبت وجبناها هني روح على غرفة الطوارئ شوف شفيها
مشعل:طيب انا رايح بالاذن
عند نايف ولميا ونهى وصلوا على المستشفى وكانوا خايفين على احلام
نهى ولميا ركضوا عند رائد
نهى:رائد طمني شلون احلام
رائد:لسه ماعرف عنها شي هي شصار فيها ليش طاحت
لميا ونهى نزلوا راصهم بالارض
رائد عرف انه هو السبب رائد بينه وبين نفسه انت غبي يارائد تزعل احلام مالقيت غير احلام اغلى انسان عندك بالدنيا
ماتعرف ان قلبها ضعيف وما يتحمل اي صدمات وراح عنهم وهو يفكر باحلام
لميا:شفتي شلون رائد مضايق
نهى:اي شفت والله حرام الي قاعد يصير فيهم
لميا:انا بروح اتصل على عمتي هبه
نهى:وانا بروح اطمن امي
********************************************
عند فرح وروبى
فرح:شفتي شلون سابونا وراحوا
على فكرة احلام ونهى ولميا وروبى وفرح بنفس المدرسة بس روبى وفرح بمبنى واحلام ونهى ولميا بمبنى يعني مايفصل بينهم غير سور
روبى:وانتي شعرفك انهم راحو
فرح:جلست ادور عليهم بس مالقيتهم ويوم شفت شهد سألتها قالت انا احلام طاحت عليهم وجا رائد ونايف ودوها على المستشفى
روبى بستغراب:وااا كل هذا صار ونحنا ما نعرف
فرح:اي شفتي مفروض يقولولي انا اختها وما اعرف
روبى بتردد وخجل:امممم طيب مين رح يوصلنا انا مارضى اركب مع السايق بروحي
فرح بحسن نيه مو فاهمة قصد روبى:طيب شرايك اتصل على فواز اللحين تلقيه طلع الساعة10 اقوله ياخذ سيارة البيت الي السايق يجبني انا واحلام فيها المدرسة ويوصلنا
روبى موافقة بس تسوي نفسها خجلانة:امممم بس انا استحي يافرح
فرح:اجل انطلعي هنا تحت الشمس وخلي حياكي يفيدك انا بتصل عليه واقوله يجي
روبى:عمى فعينك ما تصدقي كلمة خلاص اتصلي
فرح:ايوا قولي كذا من الاول مسويه نفسك مستحيه
**************************************
في المستشفى:
جات هبه وسلمان
هبه كانت ترقض خايفة على احلام
هبه بلهفة:نهى لميا بشروني شلون بنتي
نهى تهدي بخالتها:اهدي خالتي لا تخافي بس شوية دوخة
هبه:طيب هي وينها
لميا:لسه داخل
طلع مشعل
نهى:ها مشعل طلع
الكل قرب عند مشعل
هبه:هايمة مشعل طمني
مشعل:لانخافي عمتي بس احلام زعلانة من شي
نهى ولميا طالعوا ببعض
هبه بستغراب من سؤال مشعل:مزعلينها لا احلام دلوعتنا ماحد يزعلها
مشعل:بس لازم نعرف ايش الي مزعلها عشان نساعدها
هبه طالعت على لميا ونهى متأكدة انهم يعرفوا
لميا تهربت من الموقف :طيب انا بروح اجيب شي تشربونه
هبه التفت لنهى وقالت:نهى شفيها احلام احد مزعلها
نهى برتباك وخوف:ها خالتي لا بس هي تعبانة لشنها ماحلت عدل بالاختبار
هبه ماصدقت :احلام غريبه احلام طول عمرها تحل عدل
نهى:في سؤالين كانوا وايد صعبين وما عرفتهم
لميا راحت على الكفاتريا الي تحت
وشافت رائد جالس هناك قربت من عند رائد
لميا:رائد
رائد التفت لمكان الصوت شاف لميا وقف وقال:هلا لميا طمنيني عن احلام شلونها
لميا:هي بخير بس مشعل يقول في شي مزعلها وايد منهارة
رائد خاف عليها:طيب انا بروح اشوفها
لميا:لا رائد اللحين رح تتعب بس تشوفك
رائد طنش كلام لميا:لميا هادي احلام وراح عن لميا
*******************************************
عند فواز وصل على مدرسة البنات بسرعة البرق
فرح :ها وصل فواز يلا روبى
روبى:فرح والله استحي
فرح:روبى لاتجننيني يلا عاد
وسحبتها من ايدها وصلوا عند السيارة ودخلت فرح على السيارة وركبت قدام فواز انقهر كان وده روبى تقعد قدام بس مايقدر
وروبى جلست ورا كرسي فرح
فواز ثبت المرايا على وجه روبى:شلونك روبى
روبى:بخير انت شلونك
فواز:من بعد شوفتك صرت بخير
فرح تدق فواز:فواز يلا حرك تعبت بروح انام
فواز:انتي لازم تقطعي علي احلى لحظات حياتي متى بتعقلين
فرح:لا والله اللحين انا الي متى اعقل مو شايف شكلك كنها مرتك ولا حاشب حساب احد
فواز عصب من جرائت اخته لما قالت مرته:فررح اكتمي انتي ماتستحين
روبى كانت تضحك على هبالهم:ههههههههه
فواز:فديت الضحكة وصاحبتها
روبى استحت ونزلت راصها بالارض
فرح طفشت منهم وقالت بعصبية لانا ماحد معبر وجودها:يلا فواز
فواز:طيب خلاص لا تصارخي
وحرك فواز السيارة وطول الطريق مغازل بروبى ومنقار مع فرح
*************************************
عند عواطف:
عواطف:جاسم انا بروح على المستشفى
جاسم:ليش عسا ماشر
عواطف:ولاشي بس احلام تعبت ودوها على المستشفى
جاسم:طيب بس لاتتأخري
عواطف:انشالله يلا مع السلامة
جاسم:مع السلامة
*****************************
عند رائد كان عند احلام بالغرفة دخل من الباب الثاني عشان محد يشوفه بس مشعل الي كان يعرف بوجده وهو الي دخله
رائد دخل على الغرفة شاف احلام نايمة على السرير والاجهزة حوالينها والغرفة ريحتها ديتول هاذي الريحة الي تكرها احلام
رائد قرب عند احلام وشافها مثل الملاك نايمة قرب الكرسي وحطه جمب السرير وجلس عليه
ومسك ايد احلام وكان يكلمها
رائد:احلام قومي حبيبتي قومي اوعدك مارح اخذ غيرك انا ماقدر اعيش بدونك ما اتخيل حياتي من غيرك اذا على امي انا رح اقنعها اني مابي بثينة وابيكي انتي اوعدك يااحلام يلا قومي وكان ضاغط على ايدها وكان يتكلم شصارلك فجأة تعبتي يلا قومي انا انتظرك بعدين احلام حركت ايدها بخفيف وقالت:و..ين ا..نا
رائد بفرحة:لاتخافي انتي بخير تعبتي شوي وجبناكي على المستشفى
احلام لما سمعت صوته والتفت وشافته هو الي جرحها وهو سبب وجودها هني التفت للحهة الثانية وسحيت ايدها وبدت الدموع تتجمع بعينها لكن مسكت نفسها
رائد استغرب من تصرف احلام لكن طنش قال يمكن تعبانة:شفيكي حبيبتي تعبانة انادي مشعل
احلام:وتسألني شفيني انت ماتعرف ليه ماقلتلي انك خطبت بثينة ليه ضحكت علي وجرحتني وقلتلي مارح اخذ غيرك ليه يارائدانت سبب الي انا فيه اطلع برا ومابي اشوفك
رائد :احلام اسمعي قبل ماتحكمي افهمي انا ليش وافقت على بثينة افهمي اناسوي
بعدين احلام قاطعته وقالت:شوف رائد انا ابي انساك زي مانسيتني ابي ابدى حياة جديدة من غير ذكراك فيها خلاص كافي تعذبني
رائد عصب من كلام احلام:شنو تنسيني احلام بلا جناان لاتقولي كلام مو فاهمته وقتلك الف مرة ورح اقولك وللمرة الاخيرة اسمعي بعدين احكمي فاهمة
احلام:شنو اسمع انك بعتني ووافقت على بثينة اي انا اقولك انت شنو تبي تقول شفت بثينة حلوة عجبتك اصلن انا اعرفك انت ما تطالع على الاخلاق انت تطاالع على الجمال هذا الي يهمك
رائد عصب من كلامه وقف ومسك ذراعها بقوة وقرب وجها بوجها وقال بكل عصبية:سمعيني احلام لاتجلسي تقولي مو عارفته اعقلي وافهمي انا اش قاعد اقول
احلام:ااااخ اترك ايدي تعورني وابعد عن وجهي وخررر
رائد:انا طالع اللحين لكن فكري بكل كلمة انا قلتها
وطلع رائد من عند احلام واحلام قالت:لا يااحلام لاتضعفي ومسحت دموعها
**************************************************
عند بثينة كانت بغرفتها
بثينة:طيب ياخالد اسمعني انا شسوي ابوي غاصبني بس انا ماابيه
خالد:بثينة انتي تقدري تعيشي مع واحد غيري ارفضي وتعالي خلينا نهرب انا وانتي
بثنة:نعممم تبينا نهرب لا ياخالد لا اصلن انا ورائد قلنا نحل الموضوع بطريقة ترضي الطرفين
خالد:ومين رائد انشالله
بثينة زل لسانها من غير ماتحسب حساب:خطيبي
خالد بغا ينفجر:بثينة بتجنيني خطيبك وتقوليها اشكرة ماتستحين
ياربي يا ويلي ياويلي والله اني مجنونة شلون ماحسبت حساب هالكلمة:خا..لد.ا..نا..اسفة ماكان قصدي
خالد ارتاح شوي:طيب بثينة اسمعيني بما انا خلاص انتي نصيبك مو معاي خلاص الله يوفقك مع السلامة
بثينة:استنى خالد لا تسكر انت تقول هذا الكلام من قلبك معقول بتنساني معقول ياخالد
خالد يتكلم وكأن غصة بقلبه ويتكلم من ورا قلبه:الي نستني وباعتني ابيعها وانساها
بثينة بدأت نتهار:خالد خالد انت من صجك تبي تبيعني وتنساني انا ياخالد بثينة نسيت كلامك اول انو رح نبدأ حياتنا مع بعض
ومارح نكون غير لبعض حبنا الي دام ثلاث سنوات ينتهي بدقايق
خالد بستهزاء:ها قلتيها اول بعدين انتي الي حكمتي انا ينتهي واللحين شفيها لو انتهى الدنيا قسمة ونصيب
بثينة بصوت باكي:لا خالد تكفى قول انك تمزح تكفى خالد انا مو قد الصدمات والجرح
خالد:ياريت امزح واللحين انا مشغول مع السلامة وسكر السماعة
بثينة:خالد خالد لا تسكر تكفى
********************************************
يوم جديد
بيت هبه
فرح:يمه اليوم احلام رح تطلع من المستشفى
هبه:اي حتي بغت تطلع امس عشان الاختبارت الا انتي شلون سويتي في اختبارك
فرح:لاماما الحمدلله كان سهل
هبه:الحمدلله وين فواز
فرح:اليوم بروح يتغدا مع ربعه
هبه:طيب يلا قومي عشان نروح على المستشفى عند احلام
فرح:اوك
************************************
عند بيت عواطف
نهى:momعشان اليوم نروح على بيت خالتي هبه عشان احلام طلعت من المستشفى
عواطف:طيب نروح بعد صلاة المغرب
روبى بهبال:بس كيف رح تختبر الاختبارات الي طافتها
نهى بطفطس من الضحك على هبال اختها:انتي وين ونحنا وين ايزي تقدر تروح على الرئاسة وتقدم طلب ويسولها اختبار ذكاء بالمادة الي طافتها ويشوفوا مستوى ذكائها اذا يتطابق مع نسبة نجاح المادة وساعتها يقرروا اذا ينجحوها اولا
روبى:ماشالله عليك يانهى شعرفك ان الرئاسة كذا شغلهم
نهى:مايبيلها ذكاء نسيتي انا مرت عمي تشتغل بالرئاسة ودايما جمانة تقلي عن شغل امها
عواطف:الا صح شلون اخبارهم من زمان ما تصلوا علينا
نهى:والله يمة انا اخر مرة كلمت جمانة قبل اسبوع وقالت انه بيجوا يستقروا بجدة
روبى قامت نطت على نهى وحضنتها:صج يعني جمانة بتجي
نهى تحاول تفك نفسها :ااخ يالدبه حشا ايدينك موايدين خنقتيني اي جمانة بتجي هني
عواطف:يعني كلهم بيجوا عمك ومرته وعيالهم
نهى:اي يمه كلهم بيجوا
روبى:عاد تصدقوا مشتهيا انرفز فارس
نهى:هههههههههه وانا بعد اما فارس فلة اذا جلستي معاه ما تطفشي من قعدته
عواطف:مالت عليكم اللحين هذا همكم
نهى:اي يمه هذا همنا مو مثلكم انتوا يالحريم بس همكم تعرفي تسوي طريقة الحلى الجديدة ولا تعرفي يقولو بنت او راشد تزوجت ههههههههههههه
روبى:هههههههههههه صج يمه والله نهى تعرف تقلد
عواطف عصبت:استحي على وجهك انتي وياها مو كأنكم اخذتوا وجه زيادة
نهى:اسفين يمه
*********************************************
ايش توقعاتكم هل رائد بيتزوج بثينة؟
هل احلام رح يصير فيها شي معقول تننهار او تبدى حياة جديدة مثل ماقالت لرائد؟
وهل جية عم نهى رح تغير شي في حياة لميا وبالاخص في حياة سحر؟
انتظر توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاتكم
احــــــــــــــــــ ورائـــــــــــــــــــــــ لام ــــــــــــــــــــــد

عشت الصمت في لحظة الالم لانه يحفظ لي كبريائي
فعذرا أيتها السعادة فإني أبعدتك عن حياتي
.


الـبـارت العاشر:
في المطـار كانوا واقفين كلهم ينتظروا العـم يوصل من السفر كانت نهى وعواطف ولميا جالسين على الكراسي ورائد وابوه واقفين ينتظروا ويطالعوا على الباب الي يدخلوا منه المسافرون رائد وهو يناظر ويأشر على واحد
يبه شوف مو هذا عمي
جاسم يناظر ويقول بفرح:اي والله هذا عمك ماجد وصل
رائد يتلفت لامه واخته ولميا الي جالسين يسولفون:يمه نهى عمي وصل كلهم وقفوا بفرح واكثر وحدة لميا لانها تحب جمانة وقربوا من الصور الحديد الصغير وجاسم اشر لاخوه بايده وهو راسم ابتسامة صغيرة على وجها وكلهم قربوا وابو رائد سلم على اخوه وقرب منه وحضنه:هلا هلاوالله بأخوي
"نعرفكم على عائلة ماجد"
ماجد:45 سنة اصغر من جاسم بسنتين عكس اخوه حبوب وطيب ومدلع عياله حيل وكلمة مدلعهم قليلة لانه طول حياتهم كانوا بامريكا بس سافروا على الرياض وجلسوا فيها سنتين واللحين جو يستقروا بجدة
فوزية:41 سنة حرمة فري اهلها اغنيااء ابوها جدا غني ومن كبار البلد وماترد طلب لعيالها ومهتمة بنفسها الي يشوفها يقول عمرها35 او 36 مو 41
فارس:25 سنة حلووو وجذااااب ويموت على البحر صح في بامريكا بحر بس سبحان الله بحر جدة غير وهو يدير شركة ابوه بس احيانا مايروح عليها يعني اكثر شي ابوه الي يستلم الشغل ومؤدب وراعي مقالب وهبقات بس في جرح بقلبه خلى ينسى فكرة الزواج ونسى انه يتعلق باي بنات
جمانه:19سنة حلوة شعرها سايح ولونه اسود ويشبهوها باللممثلة الامريكية(كيم كاردشيان)وطويلة وجسمها يجنن وحلو وعيونها ناعسة وفيها جاذبية ولونها ازرق على كحلي ولون بشرتها برونزي لان امها مو سعودية اردنية وتحب المقالب مثل احلام ومدلعة واي شي تبغاه يصير وابوها مدللها اكثر من فارس
ابو فارس وهو يسلم عليه:هلا بك يااخوي وسلموا على بعض وطبعا ماننسى الصياح الي صار بالمطار بسبة لميا وجمانة ضحكت على هبالها وقالت رحت ورجعت وانتي متل مانتي هبله ورواحوا كلهم على بيت ابو رائد






في بيت الجدهـ:
نايف كان نازل عن الدرج يبي يروح يطلع مع اصحابه كانت امه باالصالة تشرب قهوة شافته وهو نازل نايف قرب عند امه وباس راسها:شلونك يالغالية
فاطمه:بخير يايمه الا انت على وين رايح
نايف:والله بروح ما اصحابي طلال ومشعل بيجي
فاطمه:طيب اجلس ابيك بسالفة
نايف جلس وقال ببتسامة:امري يمه
فاطمة:مايامر عليكـ ظالم يمة انت كبرت وانا صار للزوم افرح فيك
قبل مااموت يايمة هاشقلت
نايف مو عارف ايش يقول:لاتخافي يمة انا مارح اهرب من هالموضوع ودي اتزوج اليوم قبل بكرا بس صبري شوي يمة
فاطمة بفرح:صج يعني اروح واخطب لك
نايف:لايمة لاتروحي وتربطي نفسك مع الناس قلتلك صبري شوي وانا رح اختار البنت بنفسي نزين يمة
فاطمة بتنهيدة:براحتك ياوليدي
نايف حب راس امه وقام:تامريني على شي
فاطمة:لاسلامتكـ يمة فمان الله










وصلوا على بيت جاسم ونزلوا كلهم والخدمات اخذوا الشنط وطلعوهم فوق ودخلوا على الصالة
جاسم وهو يمشي يبغا يجلس:حياكم الله تفضلوا اجلسوا
كانت بثينة طالعة من المطبخ لما شافت في رجال رجعت وغطت شعرها زين وطلعت فوزية وجمانة مااستغربوا من هاذي لان عواطف قالت لهم وهم كانوا معزومين على العرس بس ماقدروا يجوا وجمانة مااستغربت لان كل شي صار كان يوصلها اول بأول من نهى واحلام دخلت وسلمت عليهم كانت لابسة بنطلون جينز ازرق غامق وبلوزة رمادي طويلة لنص الفخذ واكمامها طويلة وعليها ورود صغيرة بالموف والطرحة لونها موف نفس لون الورود ولابسة صندل زحافي لون رمادي وكانت ناعمة
بعدين نزلت احلام وكانت لابسة بنطلون سكني ابيض وبلوز باكمام طويلة لون فوشي وطرحة بيضا وصندل زحافي لون ابيض وحاطة كحل وبلشر خفيف ولابسة عدسات لون اخضرفوق لون عيونها العسلي طلعت تهبل ونزلت من الدرج وهي تركض وراحت ركض لجمانة الكل استغرب بس عرفوا انها احلام وراائد خق على شكلها وكان غيران حيل ليش لابسة هاللونيني الي مبينين مفاتن جسمها ولابسة عدسات ومكحلة عيونها وطالعة جذابة ماغار على مرته قد ماغار عليها ولاشال عيونه عنها
احلام وهي تحضن جمانة بقوة:اشتقلك يالدبة واحشتني موت
جمانة وهي كمان تحضنها:وربي انتي اكثر
احلام عيونها دمعت وبعدت عنها ودقتها على كتفها بالخفيف وقالت:كذا يالدبة يكون لكم كم اسبوع وبتجوا وماتتصلي وتقولي
رائد خق على دلعها ونعومتها وكلامها وصوتها الي فيه بحه لماتبكي
جمانة:والله سوري احلام كنت بخليها مفاجأة
احلام :المهم اني شفتك وسلمت على فوزية وماجد وفارس الي تعتبره مثل اخوها ودايم مناقر ومقالب وهو يساعدها على كل شي تبغاه يعني مثل اخوها:شلونك فروس واايد وحشتني
رائد مات ولع من الغيرة بس يعرف شنو فارس بالنسبة لاحلام وسكت وهو كاتم غيرته
فارس والابتسامة على وجها:انت اكثر انت الي وحشتيني ياشيخة
احلام:عااد بهالجلسة حقتكم الي في بيت خالتي هنا مابنفوت ولايوم الا ونطلع فيه
جمانة:اي والله لاني مشتاقة لجدة حييييل صح اني تربيت بامريكا لكن جدة بلدي وديرتي
فارس:اجل كل يوم تجهزوا نفسكم نروح نتغدا ونتعشى ونفطر برا
لميا بفرح وفتحت عيونها:يس ياسلاااام
فارس انتبه لها الي من اول اطلعوا من المطار وهي عاجبته هالبنيه حس فيها شي غريب دشت قلبه من اول ماشافها ودز احلام الي كانت جالسة جنبه من جهة اليسار وجنبها كانت جمانة:حلو احلام
احلام كانت غرقانة سوالف مع جمانة والتفتت لفارس:ها فروس بغيت شي
فارس وهو يأشر لها بعينه على لميا:مين هاذي
احلام تغمزلها:قصدك لميا
فارس:اي هاذي الي لابسة بلوزة اخضر
احلام:اي هاذي لميا بنت خالي منصور
فارس ابتعد عن احلام:هاا مشالله عليها تجنن
احلام:فروس جوز
فارس دقها بكتفها:سكتي زين شايفتني بروح واكلها
رائد ولع غيرة من الحركة الي سواها قبل شوي شلون تجرأ ومسك كتفها لاهذا مايستحي وقف رائد
ابو فارس يناظر:على وين يارائد
رائد يناظر لعمه:والله ياعمي بروح اتمشى والتفت لفارس تجي معي فروس
فارس:اي اروح وقف
رائد :اجل مشينا يلا مع السلامة ياجماعة
الكل:مع السلامة



بثينة كانت تناظر بفارس تقول هالوجه مو غريب علي كاني اعرفه بعدين كلمت نهى :نهى نهى
نهى تلتفت لبثينة:ها بثينة بغيتي شي
بثينة:نهى بسألك فارس ولد عمك كم مرة جا على جدة
نهى استغربت من سؤالها بس جاوبت:مرتين لما كان عمره 15 سنة والمرة التانية لما كان عمره 21 سنة ليش تسألي
بثينة برتباك:هاا لاولاشي بس سؤال افتكرت احد
نهى ماصدقت:اهاا وبمين يذكرك
بثينة تورطت:يشبه فاارس الي يحب سحر حبيبها السابق
نهى فاتحة عيونها:فارس حبيب سحر السابق وليش مايكون هو نفسه هذا فارس الي يحب سحر
بثينة:لاماتوقع هو هذا فارس ولد عمك كان يحب اول
نهى:اي كان يحب وحدة بس انا كنت صغيرة مافتكر ايش اسمها وهو اول قالنا عنها انا واحلام بس ماقال اسمها
بثينة:طيب انا رح اتأكد بطريقتي
نهى:شلون يعني ايش رح تسوي
بثينة :قومي معاي لغرفتي واقولك ايش بسوي
وقفوا نهى وبثينة
احلام تناظرلنهى:على وين
نهى:بنروح لغرفة بثينة نسوي شغلة وجاين
لميا بستهبال:شنو هالشغلة مايصير نعرف
بثينة ببتسامة:لامايصير بيني وبين نهى
لميا توقف وتسحب ايد احلام وجمانة:اجل اتهنوا وانا جوجو وحلو كمان عندنا شغلة يلابنات تعالوا وسحبتهم وراحوا برا
ونهى وبثينة طلعوا فوق







عند منصور:
منصور:وصلوا طيب الحمدلله على سلامتهم اي اللحين اكلم جاسم واتحمد له على اخوه بالسلامة
عواطف:وعاد اليوم العشا عندنا تعال انت وسحر
منصور:اي اكيد يااختي رح نجي
عواطف:اجل نستناكم
منصور:انشالله يلامع السلامة
عواطف:مع السلامة في امان الله
وسكر منصور من عواطف وقال لسحر:جهزي نفسك اليوم بعد صلاة المغرب بنروح على بيت عواطف
سحر:ليش اخو جاسم وصل من الرياض
منصور وهو يقوم:اي وصل اليوم جهزي نفسك بنتعشا عندهم
سحر:انشالله انت بتطلع
منصور:لابروح انام وعند صلاة المغرب قوميني
سحر:انشالله
وراح منصور يرتاح وسحر بينها وبين نفسها:ياربي كلهم حريم كبار مااحب اجلس معاهم يالله بحمل هالساعتين بس اول مرة اعرف ان زوج عواطف عنده اخو وهو متزوج و لاء عنده عيال بعدين قامت يوه اليوم اروح واعرف


عند بثينة ونهى
نهى:امانة بتسوي كذا لاانتي مجنونة ولاغبية بعد
بثينة وهي توقف وتمشي بالغرفة وتتكلم:لاء ليش مجنونة هاذي الطريقة الوحيدة الي رح اتأكد منها
نهى راحت ووقفت جمبها":يعني بتسألي اختك سحر عن ماضي حبيبها وايش اسمه وانا اسأل فارس عن ماضي حبيبته وايش اسمها
بثينة:عليكي نور هذا الي رح نسويه
نهى:بس يمكن يتألموا لانا بنذكر لهم الماضي ومايجاوبوا علينا ويستغربوا من اسألتنا
بثينة:جاتني فكرة جهنمية
نهى:شنو ياام الافكار
بثينة:مواليوم خالتي عواطف بتسوي عشا
نهى بتفكير:اي اليوم خالتي هبه وخالي منصور رح يجوا يتعشوا عشان عمي
بثينة:خلااص اكيد العشا كلنا رح نجلس عليه يعني مافي الحريم لحال والرجاجيل لحال واكيد سحر وفارس رح يجتمعوا مع بعض وساعتها نلاحظ انا وانتي عليهم كيف نظراتهم لبعض وبس
نهى مستغربة:اي والله ونعفي نفسنا من الاسئلة والخطط الي تكشف وتورط
بثينة:اي وساعتها نشوف
نهى:ام طيب لو طلعوا يعرفوا بعض ايش موقف خالي منصور وسحر وفارس والكل
بثينة وهي تقعد على السرير:والله ماعرف خلاااص لاتسبقي الاحداث كل شي بوقته حلو
نهى بتنهيدة:الله يستر




عند البنات الحلوين كانوا بالحديقة:
جمانة:ههههههههههههههههه كل هذا صار وانا مو هني وربي مواقف تحفة واحلى شي الي بسوق لالا الي بغرفة رائد احلى ولااقولك الي بالمطبخ احلى
احلام بقهر:جوجو بس بلاهبل خلاااص انسي لاتجيبي سيرته وتضرب لميا على راسها بالخفيف اصلن كله منك يادبه ليش قلتي لها
لميا وهي تقرصها من ايدها:اااااخ ياحمارا راسي يعورني اللحين ولا بعدين رح تعرف وجمانة وحدة منا وفينا لازم تعرف
احلام:اوك وحدة منا وفينا صح بس ماابيها تعرف جروحي المسكرة خلاااص انا جالسة احاول انسى رائد وببدأ حياة تانية وجديدة وانسوا الي صار واللحين مارح اقولكم الا الفرح والمواقف الحلوة الي تصير بحياتي (وكاتمة دموعها وتنهدت)يلاخلاص اللحين بنبدأ نستنانس ونفرح وناظرت لجمانة وابتسمت ابتسامة مزيج من الفرح ومزيج من الدموع عشان جوجو هنا بنطلع كل يوم ونستنانس
لميا لاحظت هالشي وتندمت ليش قالت وراحت جلست جمب احلام ومسكت ايدها:احلام حياتي لاتزعلي والله ماتوقعت كلامي يزعلك
احلام وهي تبتسم لها:لاعمري انا مازعلت بعدين مو قلت بنسى رائد خلااااص
جمانة وهي وااايد حزنانة على احلام بس قالت انا اللحين لازم اقويها مو اخليها تحزن وقفت وقالت:يلااا بنات قوموا لاتسوا فيلم هندي اللحين يلاقوموا ندخل جوا
لميا واحلام وقفوا وطالعوا عليها وناظروا لبعض وغمزوا يعني يلا عليها
لميا راحت لجمانة وقالت:فيلم هندي هاا
جمانة فهمت عليهم انهم بسوا لها مقلب وخرت عنهم بخوف وهي ترجع لورا:هي احلام لولو حياتي ايش بتسوا ايش بتسوا وخروا وربي مااعيدها
خلينا نروح شوي بعدين نرجع للبنات


عند نايف والاولاد
نايف وهو يوقف:يلا ياعيال انا بروح
مشعل:على وين نيوف
نايف:والله بروح على بيت عواطف اليوم العشا عندها انته مابتجي
مشعل:الااكيد بجي بس اول بروح البيت ابدل ملابسي بعدين بروح
نايف:طيب استناك يلا مع السلامة
مشعل:فمان الله


عند البنات:
جمانة تجري بالحديقة :بنات وربي خلاص مااعيدها
لميا نفسها طويل:وربي مااسيبك
احلام تعبت لان نفسها قصير وقلبها ضعيف وقفت:لولو وربي مااقدر خلاص وهي كانت تلهت
لميا وهي تجري وتأشر لها:لاياحمارا الحقينا لازم نمسكها

احلام وقفت وهي تلهت وداخلة جوا وكانت عرقانة وفاكة طرحتها وترفع شعرها بالبكلة ورابطة الطرحة على خصرها وخدودها حمرا وموردة وكانت تمشي وهي تلهت

رائد وفارس كانوا داخلين
رائد:ههههههههه وربي انك تحفة يافروس
فارس:هههه هو الي احرج نفسه يستاهل انته اللحين ادخل وانا بصف السيارة وانزل
رائد وهو يمشي بيدخل على البيت:طيب استناك
ودخل رائد على البيت وشاف الملاك الي واقف عند الشجرة وتفرد شعرها وقاعدة على الكرسي وتشرب مويه كان يتأمل حركاتها وهي ترفع القارورة وتشرب وشلون شعرها كان يطير وشلون كانت ترفعه بالبكلة وتلف الطرحة عليه بعشوائية بعدين السيد رائد قرب لين ماشاف كل شي وقال احم احم احلام انتبهت لصوته وطالعت فيه وقالت:رجعتوا
رائد قصدك فارس رجع:اي رجعنا
احلام وهي تقوم:اوك وجات بتدخل الا وقفها صوت رائد
رائد وهو يقوم وكان واقف ورا احلام:احلام ليش تسألي
احلام وهي لسه معطيا رائد ظهرها:ولاشي بس اسأل ودخلت جوا قبل ماتلتفت وتجي عينها بعينه
اما نرجع عند لميا وجمانة
لميا لسه تجري وتدور على جمانة بعدين بعدت عن البيت صارت بنص الحديقة وقفت من التعب وفكت الطرحة وحركت شعرها بالهوا وحطت الطرحة على كتفها وصارت تمشي بالحديقة وتنادي وتقول بصوت عالي:جوجو جمانة وينك وهي تمشي وتبعد ردي يادبه خلاص سمااح بس ارجعي
جمانة كانت منخشه بين الشجر وراها باب الشارع مو سامعة شي وجالسة على فوق الزرع على الارض وطبعأ مو حاطة طرحه لانها ماتغطي على رائد بس تغطي على مشعل ونايف وتطالع يمين ويسار خايفة تجيها لميا ولميا تصارخ وتنادي بعدين صارت تجري وهي تدرو عليها وفجاة صقعت بأحد طويل وجسمه عريض وله عضلات وتجمدت مكانها وبعدت عنه وهو اول ماشافها كانت مثل الملاك وهي فاردة شعرهاا وحاطة الطرحة على كتفها وجلست تناظر فيه ومتجمدة في مكانها وهو كمان يناظر فيها وتفحصها من فوق لتحت وقال سبحان الله مثل القمر ماتوقعتها بهالجمال مشالله عليها لميا انتبهت لنفسها وشالت الطرحة من كتفها وغطت شعرها وايدها كانت ترجف ومرتبكة وقالت برتباك وخوف:انـ ـا اسـ فـ ـة وراحت وهو فضل يناظرها وهي تجري بتروح على البيت في مكان اخر عند جمانة وقفت ونفضت ملابسها من التراب والعشب الصغير الي كان ماسك بملابسها وقالت اوفففففف هاذي وين راحت ومشيت متوجهة للبيت وهي قريبة من باب البيت دخل نايف وشافها تغني ومستانسة وكان هو وراها على باله انها احلام راح من وراها ومسك خصرها وصار يدغدها وهي تفاجئت والتفت وقالت وخر هي مين انته نايف متفاجئ مين هاذي وخرعنها وهوحيل متفشل وقال انتي الي مين وليش جايا هنا
جمانة بستغراب من جرئته:لاوالله انته مين هاذا بيت عمي
نايف يناظر عليها وعلى عيونها الي تذبح فيها جاذبية غريبة:طيب وهذا بيت اختي عواطف
جمانة مااستحت الا من حركته هي ماكانت تغطي بامريكا بس لما راحت على الرياض صارت تغطي فما تفشلت وهي بشعرها بس تفشلت ليش مسكها من خصرها وقالت وهي بتدخل:اوك حصل خير بس انت ليش مسكتني
نايف وهو ذايب على جمالها:هاا لابس كنت افكرك احلام لانك من ورا مثل هيأتها فانا أسف
جمانةk no proplm انا بدخل جوا انته بتدخل
نايف مستغرب من جرأتها ما توقع هالبنت هاذي كذا جريئة الي يعرفه بنات جدة ستحون وتوقعها تستحي اول ماتشوفه لكن ابد مااستحت وعاادي ماغطت شعرها مع انا معاها طرحة غريبة:الا رح ادخل يلاتفضلي
جمانة وهي تمشي مشية رافعة ضهرها مثل مشيت عارضات الأزياء مشية فيها ثقة وهالمشية هي واحلام يشبهوا بعض فيها عشان كدا نايف تخربط والكل لما يشوفهم يمشوا كدا يفكروهم مغرورات بس هم بالعكس مومغرورات


ودخلت جمانة مع نايف كان رائد وفارس بالصالة فارس مستغرب من تصرف جمانة وهي داخلة ومعاها نايف الاخت تفكر نفسها بأمريكا
فارس وقف:جوجو ليش ماتغطي شعرك
جمانة وهي تجلس على الكنب:فروس شفيك انا ومامي ودادي متفقين على هالشي بس يعني على الاولاد الي بالعائلة مااغطي بعدين انته تعرف انا اخنق من الطرحة بس اذا طلعنا اكيد رح اتحجب
رائد حب يستفز ويتفلسف:لاوالله تنخنقي ليش احنا مو محرمين عليكي ليش هني بالبيت مافي رب شايفك وبرا في رب
جمانة مستغربة من رائد وانقهرت منه حيل وقفت وقالت بعصبية:رائد لاتفلسف كثير انت مالك ضربة لازم علي فاهم امي وابوي هم الي يتحكموا فيني وناظرت لفارس وانت كمان فروس مالك شغل فيني شايف لانك تفلسفت اعطيت رائد مجال انه يتكلم وناظرت لرائد وانت رائد تنسى تنسى بطولاتك لما بعدين هديت وانتبهت لنفسها وسكتت لانها بغت تورط رائد واحلام قبله وراحت بعصبية وقالت اوففففف منكم
ونايف كان يناظر عليها من وقت ماكانت تتكلم الين ماراحت وقال ياربي تجنن بكل حالاتها حلوة حتى وهي معصبة ابد مو لايق عليها الله ياخذكم يارائد انت وفارس زعلتوها:اللحين انت ويا شلكم علاقة فيها خليها تسوي الي تبغا
فارس ناظر فيه:نويف مو شايفها هاذي اختي الحمد لله ان انت الي داخل معاها مو احد غريب شافها وهي كانت واقفة عند باب الشارع وتعرف الاولاد الي بجدة مايصدقوا على الله بنت مكشفة ولالو مشعل الي شافها تعرفه الاخ مايحب هالامور كان صارخ عليها وصارت مشكلة
نايف:والله ماعرف ايش اقول
رائد:لاتقول شي خلاص انسوا السالفة اللحين بيجي مشعل وفواز ونستانس مع بعض
طلعت جمانة فوق عند البنات وكأنها تبغى تضارب وفكت باب غرفة نهى بعصبية ودخلت وجلست على السرير وكانت معصبة وتنافخ بقوووة نهى تناظر لجمانة ولميا واحلام وقفت وقالت:اللحين انتوا الثلاثة داخلين معصبين وتنافخوا طيب فهموني شفيكم
لميا وقفت وقالت:واااااي ياربي حدي متفشلة من فارس تخيلوا وانا ادور على الدبة هاذي وتأشر على جمانة صقعت في فارس وكنت بغير طرحة وشعري باااين وربي فشلة
جمانة:ولاانا ايش اقول الي جاني واحد من وراي وصار يدغدغني بخصري وشاف شعري اذا على شعري عااادي بس مستحية من الحركة الي سواها شلون يتجرأ ويمسك خصري
نهى مستغربة :ياحبيبي تركتكم ساعة وحدة صار كل هذا وتلفتت لاحلام وانتي ست احلام شصار معاكي
احلام:هاا لا انا قابلت رائد وشفته بس بعدها دخلت جوا ومارجعت شفته بس
نهى:وانتي ست جمانة مين الي كان يدغدغك بخصرك مين كان
جمانة:خالك نايف
احلام بستغراب:خالي نايف يسوي كذا
لميا:لامومعقولة صح انه مغازلجي بس ماوصلت معاه انه يتجرأ ويمسك خصرك جمانة
نهى:لاانتي غلطانة صح خالي مايسوي كذا
جمانة تناظر عليهم :هي انتي وياها وياها كلكم اكلتوني اسمعو القصة للاخر انا كنت واقفة بالحديقة وجا من ورا خصري ودغدغني وانا صارخت قمت تلفت له وهو وخر عني وتأسف قالي انا اسف افكرك احلام لانك مثل هيأتها من ورا وانا قتله عاادي حصل خير ودخلنا جوا فارس استغرب ليش داخلة انا ونايف مع بعض وقالي جمانة ليش مو مغطية شعرك انا قتله على الاولاد الي بالعائلة مااغطي بس اذا خرجنا برا رح اغطي قام رائد تفلسف وقال جمانة ليش هنا مافي رب وبرا في رب قومت انا عصبت عليه وصرت اصارخ وجيتكم هنا
نهى:بصراحة اخوي رائد معاه حق
جمانة تقلدها:بصراحة اخوي رائد معاه حق لاحبيبتي ماله حق مع احترامي لك صح انه ولد عمي بس انا متفقة مع امي وابوي اني مااغطي على اولاد العائلة
نهى:والله براحتك احنا نصحناكي
جمانة:وشكرا وانا ماتقبلت النصيحة لانها مو من صالحي
لميا حست الجو بيتكهرب نهى تقول كلمة وجمانة ترد بعشرة بعدين يتخانقوا:خلااااااص بنات بلا غباااء اللحين بتعلقوا على هالامور يلاقوموا ننزل تحت اللحين بيجوا عماتي ودادي
احلام وهي قاعدة:لاوالله مرة سوري مااقدر انزل تحت رائد متواجد وجوده يسبب لي رجفة ببدني
نهى تجلس جمبها:شدعوة حلو حياتي خلاص لاتطالعي عليه تغاضي وجوده اعتبريه مو موجود
احلام:وربك مااقدر كل ما ابعد نظري عنه بطالع لاحد الاقيه يطالع علي ويخزني مايستحي
جمانة:خلاااص تعالي طيب بس نتعشى وبعدها نخلي فروس يطلعنا
وقاموا البنات وقفهم صوت لميا:لاجمانة بلييييييز مااقدر اركب مع فارس عقب الي صار
جمانة تناظر للبنات وتروح وتسحبها من ايدها:خلااااص تعالي يعني ايش الس صار بالله عليكي يمكن كنت اتمنى الي صار معاكم يصير معاي انا نايف
لميا:والله مابي خلاااص بس اتعشى واطلع فوق بغرفة نهى
نهى:ايش بتجلسي تسوي بروحك
لميا:عاادي متعودة يعني في بيتنا ماكنت اجلس بروحي
احلام:خلاص لولو عن الدلع يلا عشاني
لميا بيأس وحزنت من شكل البنات وهم يترجوها:اوك رح اروح
ونزلوا البنات وجت هبه وفرح وفواز ومنصور وسحر
على العشا
عواطف راحت على الغرفة الي فيها الحريم
عواطف:يلا ياحريم تفضلوا على العشا
الحريم قاموا وراحو جلسوا على الطاولة كانت اكثر من عشرة كراسي وكان العشا مشاوي وكان بالحديقة
جلسوا الرجاجيل والحريم والبنات والاولاد
جاسم: وهي عيونه تحوس بالقاعدين:الاوين فارس
سحر من سمعت هالاسم لونها تغير وقلبها صار يدق ويرجف وصارت تحس بحرارة
جافارس وقال وهو يقرب كاني هنا ياعمي بس كنت اطفي الفحم
جاسم:اجل نقول بسم الله
سحر اول ماشافته ماني قادرة اوصف لكم شعورها تعرفوا الواحد لمايشوف شي مشتاق له وبعيد عنه سنين طويلة ووده يلمه ويبكي بصدره ويشكي له كل همومه سحر زي كذا كانت موقادرة تاكل تجمعت الدموع بعيونها ووجها صار احمر هي كانت جالسة باول الطاولة وهو جالس بالصف الثاني اخر الطاولة مو قادرة تبلع اللقمة وبعدين فارس ما انتبه لوجود سحر مارفع عينه من طبقه بس جاشعور غريب ورفع عينه وجلس يدور مابين القاعدين على لمياا وركز نظره عليها كانت جالسة جنب ابوها ومن الجهة الثانية جمب ابوها سحر طالع على لميا وهي كانت تناظره ويادوب تبلع اللقمة تناظر عليه شوي وبالطبق شوي وهو جا بلتفت الا طالع عليها طالع على جرحه والمه على سبب دماره بهالدنيا وقال شلون وين انا انا بحلم ولابعلم انا قاعد اشوف زين كان شعور غريب لايوصف قد ماكتب مارح اقدر اوصف لكم شعور فارس بهالحظة طالع عليها بكل ندم بكل الم بكل حزن وفراق بكل انواع المشاعر وكان يقول ياربي الي قاعد اشوفه حلم ولاعلم حقيقة ولاخيال وهي انتبهت لناظراته وطالعت عليه نفس النظرات وكان الي جالس قدام فارس بضبط نهى وانتبهت لعيون الفارس الامعة والحزينة وحركت راسها من غير ماحد ينتبه لمكان سحر لقتها تناظر عليه هي بعد بنفس النظرة وساعتها تأكدت ان هو الي كان يحبها اول وفضلت تدعي ربها انا العشا يمضي على خير وسلاااام
وبعدين احلام نادت على فارس لانها كانت قاعدة بنفس الصف جنب امها:فروس فروس
فارس رد من بعد ماصرخت احلام وهي تنادي عليه والتفت لها وهو يبلع ريقه وحاجز دمعته بعينه:ها احلام بغيتي شي
احلام :لاوالله بس بغيت اقولك جهز نفسك بعد العشا بتمشينا
فارس وهو يقوم وكان باين عليه الحزن:انشالله انتوا جهزوا نفسكم
احلام توقف:لافروس حبيبي كمل اكلك ماقلت لك كذا عشان تقوم بس تخلص تودينا
فارس:لاشبعت الحمدلله وراح وخر عنهم وراح جلس ورا الفيلا عند باب المخزن الصغير يعني ماحد يشوفه
وسحر خلاااص كانت تراقبه من غير ماحد ينتبه لها مو قادرة اكتر دمعتها بتخونها وتنزل تبغا احد تنرمي بصدره وتبكي تبغا احد تشكيله همها وقفت وقالت:عن اذنكم
عواطف:وينك زودي
سحر:لاشبعت الحمدلله
احلام تحب تقهرها وهي كانت تشرب بيبسي:ولامسوية روجيم
سحر ماعقلت لانا حدها تعبانة:لابس شبعت بالاذن
واحلام ولميا طالعوا ببعض وفهموا على بعض وضحكوا
اما بثينة ونهى ماكانوا معاهم وكانو يطالعوا على بعض بيأس على حالتهم


عند فارس كان جالس على الدرج حق باب المخزن وماني قادرة اوصف لكم شعوره شلون كـان كان يفكر شلون ربه جمعه بسحر بعد كل هالسنين شلون معقول القدر حب يجمعنا مع بعض مرة ثانية ولاحب يجمعنا مع بعض لشي ثاني وتنهد بقوة آآآآآآآآآآخ ياربي عند مالقيت البنت الي بدأت احبها وتحركت مشاعر لي من ناحيتها طلعت لي سحر وقلبت علي كل جروحي والامي ياربي شلون هي هني ماني قادر انساها ولارح انساها هي حبي الاول وسكت وسرح بخياله وعيونه تناظر الفراغ بس مارح تكون الاخير ودفن راسه مابين ايديه ومين جا بهالحظة تتوقعوا برب نروح ونرجع اخليكم تتحمسوا*_^



خلصوا عشا وجو الخدمات ولمو الاكل وراحو الحريم جلسوا على الطاولات النظيفة والرجال كمان والاولاد جلسوا معاهم اما البنات طلعوا على غرفة نهى يتجهزوا للطلعة

احلام وجمانة ولميا ونهى دخلوا على الغرفة
احلام وهي تفك شنطتها الصغيرة الي فيها الملابس وتطالع بملابسها :والله مو عارفة ايش البس
لميا وهي بعد تحوس بملابسها:ولاانا
احلام تلتفت لنهى الي جالسة على السرير وسرحانة تقدمت وجلست جمبها ها نوني ايش البس تعالي اختاري معاي انتي ذوقك حلوو
نهى طالعت عليها وقفت:طيب دقيقة وراجعة
جمانة:وين رايحة
نهى وهي تطلع:دقيقة وجاية
راحت على غرفة بثينة مالقتها قالت اكيد عند الحريم مسكينة متوهقة نزلت تحت بكل هدوء كانت الصالة فاضية مافيها احد لان الكل جالس بالحديقة
راحت من باب المطبخ الي يطلع على الحديقة ماحبت تطلع من باب البيت وتروح مكان ماهو فارس موجود لانهم بيسوا لها تحقيق فراحت من باب المطبخ
وفكت باب المطبخ ومشيت بالحديقة وصلت مكان باب المخزن انخشت بين الشجر وصارت تناظر فارس وسحر من بعيد


سحر واقفة قدام فارس وهو كان حاط دافن راسه مابين ايدينه حس بخيال احد واقف قدامه رفع راسه شوي شوي وشاف شاف الي ماتوقفع طول حياته يشوفها شاف سحر سحر حبه وخياله سحر الماضي والم الحاضر ناظر عليها وعلى عيونها الي كانها تقول خذني بحضنك ابي دفا حضنك لمني فيه حيل مابي ابعد عنك ابي تغمرني بدفاك وحنانك وكانت تناظر لعيونه اللامعة الي فيها دموع واخيرا جته الجرأة انه يوقف ومايعرف شلون وقف وقال بصوت قاسي بس فيه نبرة من الحنان:خير ليش جاية
سحر راحت وقفت قدام عيونه وقالت بصوت باكي:فـ ـارس انـ ـا من غبت عني ولالحظة في حياتي مرت غير افتكرك فيها مانسيتك ولابعمري رح انساك
فارس جلس على الدرج وقال بندم مو عارف احساسه هالحظة شنو قال:ليش يا سحر ليش ظهرتي بحياتي انا بحاول اني انساكي خلاااص انا حبيت وحدة غيرك خلاااص روحي من حياتي يمكن من بعد ماشفتك برجع استقر بامريكا
سحر وهي تجلس جمبه وتحط عينها بعينه وهو موخر عيونه يناظر للفراغ:ليش ليش بترجع عشان انا هنا لايا
فارس لاتروح عشاني شفت كيف شفت بتهرب من مشاعرك ليش بتهرب يافارس من حبنا
فارس ناظر بعيونها وقال بنبرة سخرية:هاا حبنا عن اي حب انتي تتلكمي حبنا ذاك كان اول ياسحر اول وانتي الي نهيتيه وهدمتيه بايدك واللحين مو مجبر اتعذب من اول وجديد عشانك وطالع عليها بنظرة صدق وانه ماتعني له شي تدري لو امي او ابوي او اختي جمانة عرفوا انا انتي نفسها الي كسرتلي قلبي من ثلاث سنين كان قتلوك امي ماصدقت تشوفني اطلع واسافر واجي تبغيني ارجع العذاب لقلبي مرة ثانية وبعد نظره عنها وقف قال خلاص انتي اللحين وحدة متزوجة انتبهي لحياتك ولزوجك ونسيني يا سحر انسيني ارجوك اذا كنت عزيز على قلبك انسيني
سحر وقف وراه وقالت بنبرة سخرية:هاا انساك يا مسهلها من كلمة وياصعب تنفيذها انا مستحيل انساك يافارس انته حبي الاول والاخير ولااحد غيرك سكن قلبي وتملكني بحبه غيرك يافارس غيرك انته وقلبي مارح ينبض بحب غير لحبك وانا عارفة اني غلطانة مو بس غلطانة غلط صغير الا غلطانة غلط كبير وانا دمرت لك حياتك مرة وحدة مو مستعدة ادمرها لك مرة ثانية ومثل ماقلت احاول انساك مو انته قلت احاول انا مارح احاول ولارح افكر اني انساك لان انت حبك هني بقلبي بس لاني احبك ولانك اغلى انسان على قلبي رح اخليك سعيد بحياتك ورح ابعد عن حياتك والاماكن الي تكون متواجد فيها رح ابعد عنها
لتفت فارس لها لقى عيونها غرقانة بدموع وقال لها كلمة وحدة خالية من اي مشاعر:انتي الي حكمتي بين علاقتنا ومارح اقول غير الله يهنيكي بحياتك والله يهنيني بحياتي وراح بعد عنها قبل مايروح قالت له كلمة وحدة وكانت تبكي من قلبها وتبكي بحرقة على كل شي نفسها ترتمي بحضنه وتبكي وتقول انسى كل شي انسى الماضي وخلنا نبدا بالحاضر لكن للأسف ياسحر الانسان يتمنى لو الزمن يكون ساعة يحرك عقاربها بنفسه يخليها توقف عند اللحظةالي يبيها او انا الزمن كراسة يرسم فيها الحدث الي يبيه يصير ويرسمه بالقلم الحبر عشان ماتنمحي منه طعم السعادة لكن للأسف الزمن هو الي يتحكم فينا مو نحنا نتحكم فيه وقالت له كلمة وحدة قبل مايروح :فارس انا احبك ومارح انساك انا احبك
كانت هالكلمة لفارس تشعل نار بصدره وجرح كبير وهو قاعد يشوف الي حبها من سنين كاهي قدام عيونه وجالسة تقوله هالكلام التفت لها وكان شكلها يبكي الصخر وهي تترجا فيه لكن فارس تصنع القوة وماعنده رد لكلامها لانه تعب من الكلام وراح وهو مبعد وهي دافنة راسها وتبكي بصوت مسموع ويبكي الي يشوفها
فارس كان يمشي وهو ضايع مو عارف وين يروح لمين يشكي لمين يفضفض:
وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسي
حسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحان
تحابينا مثل الاخوان
تسامرنا مثل خلان
تزاعلنا وتراضينا
الا هالمره ترى غلطان
طعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمان
وذوقته العذاب الوان
حسافة فوق كل هذا تجيني
بصورة الولهان
وبكل بساطة تقول اعذرني ترى
"ندمان"
™`•.¸¸.•¤¦¤`••.¸¸.• ` `•.¸¸.•¤¦¤`••.¸¸.•`™
عند نهى شافت فارس راح طلعت من عند الشجر وراحت متوجهة عند سحر الي تبكي بحرقة وتشاهق وبصوت مسموع قعدت نهى جمبها وحطت ايدها على كتفها وقالت:خلاااص ياسحر
سكتت سحر من البكي ورفعت راسها وجها الي مليان دموع واحمر وناظرت في نهى وقفت ومسحت دموعها وعدلت طرحتها وكانت بتروح بس صوت نهى وقفها
نهى وهي تقوم واقفة وراها:سحر وقفي
وقفت سحر وهي خلاااص مو قادرة تعبانة التفتت انهى:خير نهى بغيتي شي
نهى قربت عندها وقفت قدامها وقالت:ليش كنتي تبكين برحقة شالسبب
سحر بلعت ريقها وخانقتها العبرة قالت:تكفين نهى بروح مو ناقصة اكثر اذا كنت تراقبينا من اول فهم السبب الي كان واقف توه فارس هو هاذ الي شفتيه بعينك هذا الي كان حبيبي السابق اللحين مطرة اروح وراحت بخطوات متسارعة ونهى واقفة مصدومة بمكانها راحت سحر قبل ماتروح سحر عند الحريم راحت على الحمام(وانتوبكرامة)وغسلت وجها مكان البكي واخذت نفس وحطت مكياج مكان الدموع وطلعت برا وهي راسمة ابتسامة مزيفة على وجها وراحت جلست عند الحريم وقالت :السلام عليكم
الحريم:وعليك السلام
هبه:وينك ياسحر بعد ماخلصتي اكل ماشفناكي
عواطف تلتفت لسحر:اي وين كنتي لك ساعة مختفية
سحر:والله اعذروني حسيت بدوخة فرتحت بغرفة بثينة شوي وناظرت ببثينة
بثينة:اي صح حتى شفتها وهي طالعة على الدرج قالتلي برتاح شوي
هبه:عساكي اللحين بخير
سحر:لاالحمدلله بخير


عند البنات:
احلام وهي تلبس العباية:انا جاهزة
جمانة:وانا تناظر للميا يلا عاد لميا قومي بلادلع
لميا:وربي متفشلة
احلام تسحبها من ايدها:قومي بلاهبل وقامت لميا وهي يالله تجر نفسها جر
ونزلوا البنات تحت مالقوا فارس بالصالة وطلعت جمانة برا بالحديقة وهي لابسة العباية وحاطة الطرحة على كتوفها وقربت عن طاولة الحريم وقالت:شفتو فروس
سحر غصت وهي تشرب القهوة:كح...كح...كح احم
بثينة ضربتها على ضهرها بالخفيف:بسم الله عليكي
هبه تمد لها كاسة الماي:خذي عطيها ماي
جمانة:انا اسألكم شفتو فارس
فوزية:لايمه ماشفناه بعدين دامك لابسة العباية وتأشر لها على الطرحة كملي معروفك ولبسي الطرحة
جمانة بطفش من الطلب:يووووه يمه كم مرة نتكلم بهالموضوع بعدين نحنا مو متكلمين فيه من اول خلااااص
فوزية:براااحتك والله احنا مدلعينك بزيادة
جمانة تفتح شنطتها وتاخذ الجوال وتتصل على فارس بس كان مغلق واتصلت مرة ومرتين وثلاثة وكمان مغلق
جمانة وهي تشيل السماعة:غريبة مغلق
هبه:انتو بغيتوا شي منه اذا بغيتو شي انتي ولاالبنات عندك العيال اطلبي منهم
جمانة:noخالتووو بس بغيناه يطلعنا بس الظاهر مافي نصيب

نايف وقف وتوجه عند طاولة الحريم لانه كان سامع جمانة وهي تتكلم
وقال:روحي ياجمانة قولي للبنات يجهزوا انا رح اوصلكم
جمانة واايد فرحت انه نايف بوصلهم ماتعرف حست بشعور غريب ونطت وقالت:ياسلاااام يس ثانكس نايف
نايف خق على دلعها ومارد وهي ماستنت رد من الفرحة لانها بغت تفقد الطلعة بلحظة
ونايف فضل متجمد مكانه
عند الرجال
مشعل:شوف رائد شلون تنح قوم بالله عليك يارائد ناده ليفقد وعيه الرجال
رائد وهو يوقف:وانت صادق
رائد وهو يقرب عند الحريم:يلانويف عشان توصل البنات روح شغل السيارة
نايف صحى على نفسه:هاا البنات اوصلهم بعدين سكت خمس دقايق اي اوصل البنات اشغل السيارة اي رايح وراح
رائد:هههههههههههه والله الرجال هستر
مشعل كان يناظرهم ورائد قرب بيجلس:وانت صادق جا زهايمر
جمانة طايرة فوق عند البنات فتحت الباب ورمت نفسها على السرير وقالت:آآآآآآآخ ياحبي لك تخيلوا هو الي رح يوصلنا
احلام تناظر عليها:الحمدلله والشكر البنية جنت اي فارس الي رح يوصلنا يعني اول مرة يوصلنا
لميا تحذفها بالمخدة:اي مبسوطة وانا الي رح اتفشل
جمانة انتبهت لهم:هي انتي وهيا شنو مبسوطة وفارس مايرد مادري شفيه شكله بيتهرب من الطلعة فانايف الي رح يوصلنا وابتسمت لاشعوريا وهي تقول اسمه
احلام تبتسم وتغمز للميا:اي وانتي عشان كذا مبسوطة ودخلتي تقولي ياحبي لك هو الي رح يوصلنا
جمانة:انا قلت كذا
لميا:لاوالبنت بدأت تنسى الظاهر جاها زهايمر
جمانة توقف وتعدل عبايتها وتقرب عند الباب:طيب انطمي انتي وهيا يلا نيوف ينتظركم تحت
ونزلت تاركه احلام بحيرة ولميا بحيرة اكثر نزلوا تحت البنات ونايف كان بنتظرهم بالسيارة ونهى كانت لغرفة بثينة تنتظرها لانها ارسلت لهارسالة انا نتظرك فوق والبنات راحو مع نايف يتمشوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند بثينة ونهى
بثينة بصدمة:يعني اللحين هذا فارس ولد عمك هو حبيب سحر السابق
نهى بيأس:اي هو حبيبها السابق شفتي شالصدف العجيبة
بثينة:وانتي الصادقة عجيبة وبقووووة بعد هالزمن والله غريب يكون لصالحنا لحظات ولحظات لضدنا
نهى وهي توقف وتنهدت :اي والله يلاانا بروح غرفتي ارتاح
بثينة وهي توقف:تكفي خليكي هنا الحريم راحوا وحتى اختي راحت ورائد مايجي دحين اجلسي اتسلى معاكي
نهى وهي تجلس وابتسمت:اوك حياااتي مو جالسة عشانكـ بس لأني طفشانة وماعندي احد اجلس معاه
بثينة وهي تقرصها بايدها بالخفيف:ههههههههه يادوووبه
نهى:اااخ ياحمارا ايدي وسكتت شوي الابثينة قوليلي شلونك مع رائد
بثينة من سمعت اسمه رجع الهم لعيونها وتنهدت تنهيدة طويلة:آآآآآآخ انا ورائد انا ورائد يانهى ايش اقولك مثل ايش مثل الماي والبانزين وانا كذا بحياة رائد هو الماي وانا البانزين انا احس نفسي يانهى شابه حريقة بحياة رائد وربك يانهى يتمنى يشوف ابليس ولايتمنى يشوفني
نهى تنهدت:اااه يابثينة ياحبيبتي مو لهالدرجة عااد اخوي حنون وطيب وحبوب بس يمكن عشان اهلي غصبوه عليكي
بثينة:غصبوه وهو مو رجال ماله كلمة وراي كان قال لهم ماابغاها ولايعني محسب نفسه اني ماخذته برضا خااطري لا نهى لا حتى انا مغصوبة عليه اكثر منه
نهى:اتحملي يابثينة تحملي ياحبيبتي ادري انه هالوضع صعب عليكي بس ايش بتسوي
بثينة تنهدت من خاطر وارتاحت لانها فضفضت لاحد ومسكت ايد نهى وقالت:والله يانهى ماحد مخفف علي بهالبيت غيرك والحمدلله اني شكيت همي لاحد يمكن ارتحت شوي
نهى وهي ماسكة ايدها وابتسمت:الحمدلله وناظرت عليها وقالت الاشلونك انتي واحلااام
بثينة:انا واحلام مادري يعني احسها تتصنع الابتسامة والمحبة بوجهي والاهي من داخلها ماتحبني يانهى
نهى:لايابثينة احلام ابد ماتعرف الكره والحقد ولاعمرها كرهت بني ادم بس هي كذا ماتظهر حنانها لاحد ولالو تعرفيها عندها طيبة مو طبيعية
بثينة:ياستي يمكن عشان تزوجت حبيبها بس يلا اصلن انا مااختلط معاها كثير هي في حالها وانا في حالي
نهى:وهذا احسن شي
بثينة سكتت وحست بغثيان في معدتها وقفت وقالت وهي يادوب تركز نفسها وماسكة فمها واسرعت للحمام(وانتوا بكرامة)ونهى وقف وقالت بثينة شفيكي ولحقتها وفضلت تدق عليها باب الحمام(وانتوا بكرامة)وتقول بثينة شفيكي فيكي شي حبيبتي
انتهـى البارت اوفففففففف واخيرا خلص
حبايبي لاتنسوا الردود وربي يوم اشوف ردودكم اتحمس اكثر واصير اقول مو خسارة التعب الي يطلع مني اذا في مثل هالردود الحلوة

يلا نتوقـع
تتوقعـوا ان معقول بثينة تكون حامـل ؟
ولو بثينة حامـل ايش ردة فعل رااائــــــد؟
وايش رح يكون موقف سحر رح تنسى فارس ولارح تفضل تحبه؟
ونايف وجمانة قصة حبهم الغريبة والموقف الغريب الي جمعهم ببعض ايش رح تكون نهايتهم؟
وروبى وفوااز مالهم حس بهالبارت ايش رح يصير فيهم؟
ومشعل الي موقاعد يتحمل يضبط نفسه هل في هذا البارت رح يتقدم لنهى ويخطبهـا؟
كل هذا انتطروه بالبارت الحـادي عشر
وابغا توقعات وردود تحمــس