عنوان الموضوع : رواية زوجتي ( طفلتي الصغيره )
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كثييير عتبوو علي لان نزلت روايتي الاولى ( مابي البسمة بشفاتي تكفيني بسمة شفاتك ) وماكملتها بس اعذرووني لانها طويله شووي تحتاج وقت ومجهوود للكتابه


نزلت قصتي هذهـ من كتابتي هي تعتبر قصييرهـ لكن داخلها أحدااث أعمق اتمنى تنال اعجابكم وتنتظرو تكملتي لروايتي



القصه بعنوان زوجتي (طفلتي الصغيرهـ)

اتمنى تستمتعو بقرائتها أتقبل ردودكم ونقدكم بأعذب إبتسآمة

.....................

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اليوم كملت الماجستير وماناقصني غير الدكتوراهـ عمري تقريبا 27 سنه يمكن تستغربو
السن بس انا اقولكم لاتستغربو هههههههههههه الوالده ربي يحفظها لي مسويه حفله كبيره بالبيت وماخلت حد
ماعزمته حتى الزبالين والحراس حقين الفيلا انا مااعترضت ودامها ناذرهـ تفرح
فيني مابردها تعبت وشقت معي كثير بعد وفاة الوالد الله يرحمه ايه ابووي اتوفى قبل تقريبا ثلاث سنوات وللاسف بسبب خطا طبي في الجراحه اللي كانت بس استاصال الزائده الدوديه
عشان كده من يومها قررت وصممت مااتخصص الا جراحه مدري هو تحدي لنفسي او تحدي للاطباء اللي مو كفؤ ههههههههههه لاتعصبون دايم لو قلت اطباء مو كفؤ تجيني مية ضربه ع راسي
الاطباء درسوا وتعبو واكيد خطأهم بسبب ارهاق ومافي انسان معصووم من الخطأ بس انا مقتنع انه مافي دكتور او جراح بالاحرى يدخل عمليه وهو مرهق على الاقل من قال لا اعلم فقد افتى يقول والله تعبان
مو يلعب بارواح الناس عشان بريستيجه الطبي ماعلينا الحين لازم اتجهز عشان مابقى شي على اذان المغرب باخذ شووور سريع واتكشخ واروح استقبل ضيوفي بعد صلاة العشاء

............................

خلصت لبس باقي اخر الخطوات تعديل الشماغ وقبله لبس الجزمه وانتم بكرامه تخيلو ازبط شماغي وانزل البس جزمتي صراحه تفكير غبي ساعتها اكيد بيطيح الشماغ مووو !
طق طق طق < يقال انه صوت باب يضرب

ادخلي يمه حيااااك
قل اعوذ برب الفلق اسم الله عليك معرس معرس
ههههههههههههههه لاتلمحين ماراح اعرس الا بالخمسين
ياويل قلبي ليييييييييه عاااااااد انا ماصدقت تخلص هالدراسه وتروح تشتغل واشوف لك بنت الحلال

الله الله هدي هدي يمه وش فيك داخله خط سرييييع انتي وبعدين ترا باقي شهادة وعقبها راح اسووي اللي تبين
انا مابي غير سلامتك وافرح فيك
بتفرحين فيني يالغاليه بس بدرري الحين
يصير خير ياللى تعال البخوور طفى من سوالفك
الحين انا اللي اسولف والا انتي
<تضربه ع كتفه < احشمني بالماسخ
هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي رجال طول عرض تقولين له ماسخ
انت عندي تو بسنتين
اييه هييييين سنتين
تبخر وتعطر وتكشخ ونزل تقريبا الدوور اللي فوووق كله جناحه الخاص او بالاحرى شقته الكامله غرفتين غير جنااااااح ومطبخ تحضيري صغير بثلاجته ومايكرويف وداخل الجناح حمام كبير بالنسبه
للحمام اللي بين الغرفتين واول مايتقفل باب الشقه فيه صاله كبيره نسبيا وبجزئها اليمين مصعد للدور الاول والدور الارضي اللي يكون تقريبا تحت الفيلا
الدور الاول فيه باب من زجاج تحت الدرج بس زجاج مشغول بطريقه روووعه وماينكسر وهو غرفه او جناح الام
في الجهة الثانيه من الدرج صالتين مفتووووووحه على بعض جزء منها كنب مغربي فاخر والجزء الثاني كمان كنبات بس من نووووووع الباطرمه الفاخره وفيها اريكتين تشتغل بالريموت وفي هالصاله بلازم كبيرهـ بس داخل دولاب مخفي بلوحه فنيه
لو كان فيه ضيووف يخفي البلازما والاستريووو الكبير
طبيعا العائله اغنياااااء وهذا لان الاب كان من اكبر التجار وله محلات ذهب واسهم في شركات كبيرهـ
من الجهة الثانيه وتقريبا مسافه امتار بعد جناح الام باب ثاني ومغلق اول ماينفتح تكون على اليد اليمين غرفه طعاااام كبييييييييييرهـ جدا وفيها كمية طاولات لتكفي الضيوف وتزيد وبنفس الغرفه فيه بابين الاول على المطبخ المعزول كليا عن الفيلا والباب الثاني غرفه طعام للعائله صغيره نسبيا
طبعا المطبخ معزول وخارجي لان الطباخ ممنوع يدخل الفيلا الا اوقات تجهيز الحفلات والوجبات ويجهز السفره مع الخدام ويخرج للمطبخ ويتصل انه كل شي جاهز
نخرج من الباب الاول راح يكون على مسافه ابعد المدخل الرئيسي يتكون من بااااب اخذ تقريبا نصف المسافه بين جدار غرف الطعام وبين الصالات ولو خرجنا راح يكون فيه درجتين وحووووش كبير
فيه قاعتين مغلقه على اليمين اول قاعه مغطاهـ هي مسبح وتقريبا جداره من زجاج وكله ستائر لو نزلت مايبان شي من الداخل او الخارج تاني قاعه على الجهه اليسار وبابها متجه على باب الفيلا الخارجي اللي يدخل من الفيلا يدخل عليها على طول اوما الباب الثاني الكبير
اللي تدخل منه السيارات فهو ابعد بقليل يعني للفيلا بابين باب على القاعه المغلقه الخاصه بالرجااال وكبيره بحجم صاله افراح نسبيا والباب الثاني مدخل لحديقه الفيلا
.............................


__________________________________________________ __________
لا والله زعلت
بتكملينه صح عيني

__________________________________________________ __________
يعافيك على الروايه


__________________________________________________ __________
( البارت الثاني )



حب راس امه ويدها وهي تتمتم له بدعوات الحفظ والرضا وخرج من الفيلا جا موعد الحفله كل المدعوات من طبقات مختلفه قرايب الام وقرايب الاب من كل جهه اغنياء ومتوسطين وحتى فقراء

كانت حفله من ارقى الحفلات موسيقى ورقص وغناء وسوالف وضحكات بس هي كانت جالسه تتامل بالبيت وتفتكر ايام زمان

عنااااد تعال هنا شوووووف في عصفوور ماااييت جنب الشجرهـ

ههههههههههههه لا تقولين ماييت بعدين يضحكون عليك قولي ميت
ميت ميت ميت

خخخخخخخ خلاص علق شريطك
لا بس بحفظ الكلمه ههههههههههههههههه
تيب وش نسوي فيه

مدري انت كبير وتعرف
اييه وانتي بزره ودلوعه وماتعرفين شي

لينا والدمعه بنص عينها انا مو بزره صار عمري 10
الا بزر دووووم تبكين ويضحكون عليك
عنااااااد مااحبك لاكبرت مابتزوجك بتزوج عبود البطه
ههههههههههههههههههه والله لاعصب يحطك بالارض ويدوس عليك ييخلي بطنك مو في < يضحك عليها يخوفها

لا لا لا خلاااااااااص ماابغى اتزوج حد غيرك بس انت دايم تعصبني
عناد وهو يبتسم فديت العصبيه ياناس
لينا نادتها امها وراحت تركض باااااااااي برووح بيتنا
مع السلامه
عناد يقلدها ويلووح بيده باي
قطع تفكيرها صوت مرت ابووها ياللى محد بقى هنا الناس خرجو وانتي نفس مكانك لاتحتركين ولاشي محد بيخطبك وبتظلين بوجهي
ناظرتها وقامت
على ويييين
بروح اشووف خالتي ام عنااد بسلم عليها قبل نرووح
بسررررعه ولاتتعشمين كثير مي خاطبتك لوولدها حدك السايق حقهم ويخب عليك
لينا طنشتها وراحت

خالتي
هلا ياعيون خالتك
لينا نزلت راسها خجلت : تسلملي عيونك انا برووح معاذ اكييد وصل لان خالتي اتصلت فيه
طيب يابنتي انتبهي على نفسك ولاتقطعين فيني
ههههههههههههه لاتخافين بشرد كالعاده واجيك بس تحط فمها عند اذنها< لاتعلمييين

ام عنااد تضحك على خبالها ههههههههههههه < لا مااعلم

خرجت لينا وبنفس اسلوبها رفعت يدها وتقول لام عناد مع السلامه

بعد يوووووم شااق جا وجلس على الكنبه ورمى ثقله كلها عليها
عناد : اوووووووهـ والله تعبت
ام عناد : سلامتك من التعب بس انت صاير كسوول مااشوف سويت شي
عناد : الله الحين الوقفه من الساعه 9 للساعه 2 وتقولين ماسويت شي من ضيف الامم اللي عازمتهم غيري
تصدقين يمة حسيت انو مو حفله تخرج قلت يمكن ارجع البيت الاقي وحده لابسه ابيض منفش تنتظرني
ام عناد : خلاااص اطلب واتمنى ومن بكره اخطبها لك
عناد : لا لااا لا مااتفقنا على كده امزح يمه امزح خلااااص سحبتها
ام عناد وهي تضربه على كتفه بخفه قوووم الله ياخذ بليسك ونام لك ساعتين قبل يأذن الفجر
عناد: ايييه والله تعبااان حدي < وهو يوقف : اقول يمه هو مكان الدرج غيرووه مااشوفه
امه وهي تضحك على خباله : رووح رووح مابعد نغيره على يدك اليسار باب تفتحه تلاقي درج انزل ومكان ماتحط رجلك نام
عناد وهو يضحك بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههاااااااي الله لا يطيح مؤمن بيدك اجل تبيني انام بالشارع
ام عناد تبتسم : قرب وحبها على راسها تصبحين على خير يالغاليه ماقصرتين اليووم
ام عناد : كله من خييرك انا ماسويت شي الله يخلي اللي ساعدوني بترتيب كل شي
عناد موصل حده كان يبي يسال من بس قال بكره وخيير : رفع يده وهو يمشي صحيني الفجر يمه
ام عناد وهي تقوم لغرفتها ان شااء الله
.........................
صباح يوووم جديييييييييد

دق دق دق < دقاااات على الباب متتابعه وبعدها ليووووووووون ووجع ان شاء الله قوومي اخوووك بيفطر قبل يداوم قوومي جهزي الفطوور

لينا وهي خارجه من الحمام وتنشف شعرها : ان شاء الله خالتي جايه

ناظرت بوجهها بالمرايه وابتسمت وخرجت
دخلت على المطبخ وجهزت كل شي ماتبي معاذ يخرج قبل مايفطر اخر اهتمامته فطووووور
جهزت السفره ونادت خالتها دقايق ونزل معاذ وجلس معهم
كيف الحفله امس استانستي لينا ؟
وين تستانس وهي جالسه زيها زي رجل الكرسي وتتمقل بخلق الله
لينا نزلت راسها : معاذ وهو يقووم انا شبعت الحمد لله وتركهم وخرج
طلعت لينا لغرفتها < ونادتني معها هههههههههههههه

جلست على كرسي التسرحيه تمشط شعرها وسرحانه ( لينا بيضاء وشعرها بني غامق لايق على بياضها عيونها عسليه وفيها غمازه بخدها اليسار اذا ابتسمت تتغير ملامحها تحس الدنيا كلها فرحانه
فيه نظره حزن دايم تحاول تخفيها كانت مرجوووووجه وخبله بس من توفى ابووها قبل سنه وهي اعتزلت العالم الا عن ام عنااد تحسها من ريحه امها تغليها وتقريبا كل يووم تزوورها)
طرت ببالها فكره ونزلت ركضت

لينا :خالتووو

: خيير
اممممممممم ممكن اخرج
: على وين ان شاء الله
ابغى ارووح مع السايق وريتا اتمشى شووي واقضي اغراض للبيت من السوبر ماركت
اذا كده طيب خذي معك فلووس من شنطتي بس 500 وترا حاسبتها وانا راح يجوون الجيران عقب شوي ياليت تتاخرين ( حكمة ام معاذ ماتحب حد يشووف لينا ويخطبها ويفضى عليها البيت
صح ماتحبها بس معطيه البيت ونس )

لينا قربت منها وبوست راسها ان شاء الله ياقلبي
: ام معاذ وهي مستغربه : قوومي عني هناااك
خذت الفلوس وطلعت غرفتها بدلت
لبست تنوورهـ بيضاء وفيها زخرفه سووداء من الخصر ولبست عليها شال لوونه اسود ببابيض وبلووزه بيضاء وفيها بنت مرسوومه بالاسوود رفعت شعرها بشباصه بطريقه عشوائيه وحطت قلووس وكحله خفيف
لبست العبايه عشان خالتها لا تشوف انه لبسها مو لبس سووق

...............
خالد :افففف منك سنه على بال ماتخرج

عناد :شسوي انت مستعجل من صباح ربي نرووح كوفي
خالد :اييه كيفي انا حر ياخي ارووح مكان مابي ياللى ادخل السياره لبكره بتوقف هنا
عناد : طييييب مشينا
سياره خالد خرجت وسياره سايق لينا دخلت


__________________________________________________ __________
الله يعطيك العافية سنستمتع بمتابعة أحداث هذه الرواية
’,
تقبلي مروري مع زهرة من تقدير



البارت الثالث

...............................
عناد وهو يلتفت على ورا
غريييب من بيزورنا هالحزهـ
خالد : اكيد احد تعرفه الوالده ويمون والا ماكان جات هالحزه تو ماجت الساعه 9
عنااد وهو يضرب خالد على راسه : ماجات تسع وانت مصحيني صجيتني امس مانمت زين وانت كملتها بازعاجك
خالد : وهو يمسح على مكان الضربه ويرفعه حواجه وينزلها شسوي بعد مشتااق
عناد : ناظر قدامك ناظر مالت على خشتك
.....................
بعد ترحيب وسلامات وواخذ الاخبار
ماااااماا
ام عناد بنفس الاسلووب : ايوووووووووهـ
لينا وتحرك يدينها يمين ويسار تقلد خالتها : ايش رايك نخرج نرووح ماركت وناخذ اغراض لان خالتي موصيتني على كم غرض طبعا حجه لخرووجي من البيت انا اللي طلبتها
ام عنااد وهي تبتسم على اسلووب لينا بالكلام : خلاص طيب بس نادي ماريا خليها تجيب عبايتي ونخرج
مااااريا
نعم مدااام
هذي اللي بترفع ضغطي وروماتزمي < وش دخل الروماتيزم ؟< مدام في عينك يالبطه وهي تمثل البكى تووووني ماتمتعت بشبابي ولا هبابي حتى مالت على وجهك قولي يس انسه والله لا يقه علي
ماريا بطفش : ايش يبغى انتي
لينا وتبي ترفع ضغطها : شهقت بقووه وصرخت انااااا تقولين لي ايش يبغى كل هالانوثه ويبغى مالت على اللي علمك عربي وتكش على وجها
ام عناااد وهي تكتم ضحكتها وتبي تنهي النقاش : ماريا روحي جيبي عباتي من فوق الله لا يعووقك بشر روحي يابنتي روحي
ركبوو مع سواق لينا واول ماوصلو للسوبر ماركت نزلوو :
لينا : ماما شوفي هناااك فيه المخبز بروح اخذ الاغراض وبعدها بنمر عند قسم الكاكوو وبعدها نمر قسم الشيبسات
ام عناااد وهي تبتسم : ليونه بس بس واللي يسلمك انا ماراح اتركك بنروح مع بعض يعني ماله داعي الموجز
لينا : تييييييييييييييب
انت وبعدين معااااك من خرجنا من المقهى وانت تلف وتدووووور راسي لف من صبح ربي تلف بهالشوارع
خالد : يعني شنووووو كيفي انا سياااااااااارتي وانا اسوووق مو عاجبك افتح الباب واخرج وكمان ماراح اوقف عشان تخرج
عناد وهو يرفع حاجب : حد قالك انك نذل
خالد : ببتسامة كرست : نووووووووووووووو شكلك تسمع اشاعات كثييير
عناد : على تبن ياحماااااااار < عصب الادمي
خالد وهو يكتم ضحكته : انزل انزل بشتري اغراض للعروسه
عناد يلتفت حوله : شنوووو ماركت بتجلطني انت
خالد ومو قادر يسيطر على حاله والضحكه بتطفر وبهدووووووووء : اييه الحبيبه تبي جالكسي < توامي لك هذه خخخخ
عناااد وهو يادووب ماسك اعصابه قله بنزل وامري لله لكن وربي تزودها لا اكسر سيارتك على راسك واخلي عروستك تترمل
خالد وهو يشهق ويقلد الحريم : يالهوي بترملني ياعنوووووووود الله يسامحك وبصراااااخ الله يسااااااااااااااامحك يامرملني
عناد : من القهر صار يضحك على خبال خالد لان الناس كلها تناظر لهم
دخلووووو الماركت < نفسه اللي فيه ليوون وام عناد
عناد كان لابس بنطلوون جينز اسود برمادي وبلووزه رصاصيه كان لابس كاب وشعره لاخر رقبته وحاط النظاره الشمسيه واول مادخل الماركت رفعها على الكاب
خالد : كان لابس بنطلووون جينز اسوووود وبلوزته بيضاء وفيها كتابه سوودا وشعره مطوله اكثر من عناد ولابس النظاره الشمسيه
لينا : ماما شووفي انا بمسك العربيه وانتي ناوليني الاغراض زين
ام عناد : طيب خلاص بس مو كالعاده بنص الماركت توقفي وتقولي مو عارفه اتحكم فيها < زيي مااعرف امشي عربيه بماركت تروح يمين وشمال وتخبط خلق الله خخخخخخ
لينا : ههههههههههههه تيب خلاص
وقفت ام عنااد عند قسم االشيبسات وجلست تنزل بالعربيه وتتكلم مع لينا
فجأه لينا سكتت وكانت تعدل غطوتها كانت تغطي عيونها بالشيله رفعت يدها بس ماتنرفع تحاول مو راضيه
شافها من بعيييييييد : مستحييل اغلط فيييها خليني ارووح من وراها واضحك معها شووي
كانت ام عناد مقابله لينا ولينا وجهها على ام عناد والعربيه بينهم من غير سابق انذار جا لامه وحبها على راسها
لينا : مرخيه راسها وشوي تصيح العبايه نشبت في العربيه ؟؟؟؟
وام عناد مو منتبهه التفت لورا وهي تضرب ولدها على كتفه خرعتني يالماسخ
ههههههههههههههههههههههااااااي قاصدها يالغلا
لينا : سمعت الضحكه رفعت راسها بشوويش وهي تسحب العبايه وماانتبهت انها سحبتها من جهه وحده واطررررررررررررر كل الازرار تنفتح
على شهقتها عنااااد رفع راااسه وبلم وبخطوه وحده منه العربيه انفصلت عن العبايه ولينا بعدها متنحه وعناد عطاها ظهره وعقبها استوعبت وصارت تزرر العبايه وهي خلاص شووي ويغمى عليها


السمووووووووووووحه ماقدرت ارد على ردودكم