عنوان الموضوع : روايه - أن كان غيرك تبتسم له شفايفي فأنت عروق القلب تضحك لشوفك - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل


اسم الروايه:أن كـان غــيرك تبتســم لـه شفايفي
فأنت عــروق القــلب تضـحك لشــوفك


صراحه يا بنات هذه اول روايه اكتبهاوابي رايكم فيها بكل
صراحه لاني في بدايه كتابت الروايات يارب
تكتبون تعليقاتكم بكل صراحة واتمنى الروايه تعجبكم
علشان اكمل .......



أصبحت متعباً منهك الإحساس والبدن لم تعد حياتي لها طعم لم تعد كتاباتي لها معنى الآن
لقد فقدت الحلم الذي تمنيتهُ على الدوام لقد فقدت التي من أجلها أعيش على هذا الكوكب
لقد خرجت الروح التي تسكنني لقد جرحت ولم أنزف دماً بل تمزق جسدي ولم أشعر بالألم
لقد فقدت بصري ولم أعد أفرق بين الليل و النهار كم الساعةُ الآن . . .؟لم أذق طعم النوم منذ ليالٍ طِوال
لم أبتسم منذ أيام أصبحت مريضاً سارحاً في حلم قد أصبح سراب
أقسم بأني أبكي ليل نهار, صباحاً ومساءأصبحت طفلاً يتيماً
فقد عائلته طفل كان بحضن أمهِ نائماً وأستيقظ على حادثٍ مروع
لم أعد أشعر بدقات قلبي أريد أن أكتب إليك أيها القارئ لعلي أشعر بالراحة قليلاً
لقد مللت البحر والقمر ولم يبقى لي سواك رحماك يا ربي لم أعد أستطيع الكتابة أكثر
أفرج عني كربتي وأرحمني بواسع رحمتك وأخرجني من هذه الواقعة الأليمة
أريد أن أرجع سعيداً كما كنت بالسابق أريد أن أرجع , أريد أن أرجع
هذه الروايه التي كتبتها تتكلم عن حال كل شخص مرة بمصاعب الحياة وعن الحب الحقيقي والمزيف
وعن كل من فقد عزيز على قلبه ومن مشتاق لحبيب له وعن كل ابو ظالم عن من يجبر اولاده بزواج
بفتاه هولا يريدها



أن كـان غــيرك تبتســم لـه شفايفي
فأنت عــروق القــلب تضـحك لشــوفك


خلون نتعرف على على ابطال الروايه
اول عايلة ابو طلال(متعب) شخص عصبي (يعني مايتفاهم)+ام طلال الام الحنون(نور)

فهد:عمره25 كل اخوانه يحبونه ويعتبرونه ابوهم لاكن بالنسبه لـ خالد كان كل شي بحياته ابوه وامه واعز صديق

طلال:عمره 22 طالب في كليه الطب في امركيا من سنتين شخصيته قويه ودايمن ضد ابوه في
بعض القرارات شكله مملوح

خالد: عمره 20 سنه طالب بكلية الهندسه شخصيه حبوب طيب ويحب اخته مها حب موطبيعي
مايرضى عليها شكله كيوت عليه سكسوكه خطيره عيونه ناعسه
جسمه رياضي ناديه المفضل مثل هشام القادسه ومتعصب له بس احمدوسالم نادي الكويت

مها:18 شكلة تتتتتتتتتتتهههببلللل من عيون كبار عسليه جسم جنننااانننن (جسم عارضات الازياء)
اعز انسانه لها منار

(اكيد تستغربون لييش اسم ابو طلال جذي وما ينادونه ابو فهد مع ان فهد اكبر اعياله وراح تعرفون بالبارتات الجايه لييش اسمه جذي )
----------------------------------------------
ام هشام اخت (ام طلال)+ابو هشام اخو (ابوطلال)

اسماء: متزوجه عمرها 29 عندها بنت اسمها رناد زوجها محمد وهو ولد عمها

فيصل : ولدهم اللي يدرس بالخارج بامريكا وعمره 25 ملووح بس احلا شي فيه رزته ورسميته يعني (جنتل مان )

هشام:عمره 20 سنه طالب بكليةالهندسه جريىء شكله يجنن لاكن مو احلا من خالد

منار:18 شكلها يييهههببلللل يعني كل شى فيها حلو نعومه

هند: 17 وجهها طفولي وبريء وعوبه تغار من منار دلوعه فيصل اخوه كبير

---------------------------------------------------------
ام محمد+ابو محمد اخو (ابوهشام+ابوطلال)
محمد: نفس ماقلنا متزوج اسماء يموت فيها وعمره 33
سالم:عمره23 يميل حق ربعى واعز اصدقاءه خالد وهشام يعني(خبال شباب) يدرس بالتجاري لانه نسبته الحلوه حييل ماتخليه يدخل كليه احلا من جذي .. :d

سارة:عمرها19 تحب القز في المجمعات هي قائدة الشله(روان+منار+مها)

روان:عمرها 18 دايمن طلعات مع منار ومها

-------------------------------------------------------
البارت(1)
في بيت من بيوت الكويت في منطقةكيفان
في بيت ابو طلال
خالد قام من نوم ساعه 11:00 ضايق خلق مايدر الي صار امس صج ولا جذب حاس ان الدنيا كلها صاكه فيه
لم مخدته نزل دموعه على وجهه يحس انه فقد امه وابوه وكل مافي الدنيا،، خالد يكلم نفسه ويبجي:اااااه يا ا-ل-د-ن-ي-ا
ف--ق-دت--ك يا ف- ه-د ف-قت--ك(سكت وقد يبجي ) قعد يفكر بامس شلون استقبل الخبر
شلون دخل عليهم ابوه وقالهم الخبر وانهم راح يدفنونه بامريكا
)على فكره خالد ماتزل دموعه الا بشيء محدد وقوي عليه يعني صدمه كبيره عليه
قطع عليه اافكاره صوت تلفونه مسح دموعه ورد
خالد بصوت مبحوح:ا---ل--و
هشام خايف عليه من امس وهو يفكر فيه:خلود شلونك الحين
خالد: تعبت تعبت والله تعبان احس ان بموت من دونه ااااه ياهشام يارب ما تعيش هذا اليوم

هشام وهو يمثل ان معصب: ياخويلد اقول يالله قوم البس ابي امرك
خالد:هشوم تعبان مالى خلق اطلع اي مكان (ماخلا لهشام فرص يتكلم وسكر)

ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـكـم خـذونـي
منه انحرمت وكنت انا عنـه مسجـون
مـا أذكـر لمحتـه .. غيـر مـره بعيونـي
شفتـه ..وكانـت فرحتـي مالهـا لــون
عجزت لأوصف .. منلمحته شجوني
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـرثـــم تدفـنـونـي
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي
أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـو
مـا يكفـي انـه عـاش عمـره بدونـي؟؟
تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي
مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولافادني دمع(ن) ..حرق لي جفوني
يـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيونـي!!
العـام كـان بفرحتـه.. يعـزف لـحـون
واليوم؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني
لكن أنا في فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليوم موته سجونـي
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعونـي
ياليتنـي.. ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي .. في سكات اذبحوني
وياليتكـم .. عـن همّـي اليـوم تــدرون
منه انحرمت > ومن عزاه .. احرموني
حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لا يفضحونـي
بكـيـت!! لـكـن .. ماتظـاهـرت بالـهـون
أبكي وأقول : الموت هو سبة طعوني
و إن كان في حبّـي أنـا ..ماتحسّـون ..؟!
دلوني لقبـره .. وهنـاك .. اتركونـي ..!
وامووت بعطر انفاسك..
تعال ابيييك محتاجك

-----------------------------------------------------------


من جه الثانيه
هشام يكلم نفسه:اه منك يا خالد ادري ان فهد هو اغلى انسان عندك لان هو الى رباك من يوم ماكنت صغير
بس ما كون هشام ان ماخليتك تضحك ونتنساه والله انك ضيقت خلقي من الصبح
هشام قام تسبح ولبس ونزل الدرج سمع صوت بنت عمه مها تبكي ومنار تهديه
دق الباب
منار:منو
هشام:انا افتحي شفيكم
منار فتحت الباب:الحق علينه خالد تقول امه ان مسكر الباب مو راضي يفتح لهاويقول مال حيات بعد فهد
هشام بصراخ :متى هذا يامنار
منار :توه الحين
هشام راح يبي ينزل منار تناديه
منار:هشوم انطر انا ومها نبي روح معاك
هشام بصراخ: خلصوني لكم دقيق ان ما نزلتم راح اروح وخليكم
منار لبسن بسرعه ونزلو وهم يركضون
بالسياره هشام
منار: شوي شوي هشوم تراك مسرع
هشام نزل دموعه:
منار حطت ايده على كتفه:هشوم انشالله ما راح يصير شي
ظلو ساكتين منار تهدي مها وهشام يفكر بخالد ويقول بنفسه:ماراح اعيش من غيرك (وينزل الدموعه على خده مثل النار)
---------------------------------------------------------------
في بيت ابو طلال
متعب:نور بسج دموع بدال هذه دموع حاولى تهدينه
نور بين الدموع:ماقد افقته وفقد اخو كافي فهد والحين خالد
وهم يتكلمون دخل عليهم طلال
طلال ومستغرب:يبه يمه شفيكم عند غرفة خالد
ابو طلال بصراخ وهو يمشي: شوف اخوك صاك عليه الغرفه مو راضي يفته حق احد انا بروح ان فتح قولولي
طلال بحزن وعصبيه من ابوه: يبه من حقه يبجي لان فهد بنسبه لخالد كلش بحياته وفهد عوض الحنان الى فقد منك(سكت لان
كان يبي رد ابوه) بس ابو راح وهو يناظره نظره احتقار
طلال قرب من باب خالد ودق الباب:خلود افتح انا طلال
خالد لارد)
طلال :خلود ابي اكلمك شوي
خالد:-----------------------------------
طلال درى ان اخوه مارح يفتح قرر ان يكس الباب وهو يفكر دخل عليه مها +هشام+منار
هشام بصراخ:وين خالد
طلال:خالد مو راضي يفتح الباب
مها راحت عند امه وحضنته
هششام : خلاص خلووه علي
طلال: وشنو راح تسوي
هشام قرب من اذن طلال وقال شنو راح يسوى وقال لمنار ومنا قالت حق مها
طلال بصراخ (وخش الضحك):مهاوي شفيج قوم
ومنا ر مهمته الصراخ(وهي ميته ضحك )
منار :مها تكفين قومي مالي غيرج
مها: خالد تعال ساعدنه خلنا نوديه المستشفى
خالد قام بسرع فتح الباب
خالد ودموع على عينم
هشام+مها+طلال+منار+ام طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد منصدم من التمثيليه الي سواه: انتو
قاطعو طلال وهشام دزوه وسكروه الباب الغرف
طلال: خلود هشام سوى جذي عشان تفتح الباب
خالد بعصبيه: خلاص انا قلت مابي اشوف احد
هشام: خلود شفيك -----
خالد بجديه:ممكن تطلوع بره انا من اول شي وانا اقول مابي اشوف احد
هشام كان يبي يتكلم قاطع طلال:هشوم امش تحت وخلى يرتاح اهم شيى اننا تطمنى عليه
طلع هشام وطلال وسكرو الباب وخالد قعديت\كر اصعب لحظات حياته د
طلال وهو نازل من درج:هشام هشام
هشام:نعم معاك
طلال:لا تزعل من خالد
هشام:في احد يزعل من خالد
طلال ابتسم: الله يخليكم لبعض
هشام رد الابتسام
ودخلو غرفه الجلوس كان فيها مها وعيونه حمره من بجي ومنار تواسيها ام طلال تبجي
طلال يلطف الجو:وبعدين معاج يا نورة بس بجي مسحتى هل جمال الى عليج
ام طلال ابتسمة لولدها: شلون خالد الحين
طلال يطاع هشام الي غعد جنب منار: والله يمه موراضي يخلينى نقعد معاه
ام طلال بحزن:فقد شى ء موهين
طلال:صاج يمه
وبعيد غعدب جنب امه وهدوء عم الغرف هشام يبجي ويصيح داخله ومحد حاس فيه ومنار الي غاعد تهدىء مها من صبح
------------------------------------------------------------
وبعد اربع ساعات تقريبا على ساعه 2:00 دخلو عيهم ام محمد و سالم روان وساره ومحمد واسماء ,وام هشام
ام محمد:عظم الله اجرك يا ام طلال
محمد+ سالم:عظم الله اجرك يا خاله
روان+ وساره+واسماء:عظم الله اجرك يا خاله
قامو البنات وراحو غرفه مها
سالم جلس جنب هشام:هشوم شفيك مضايق صار شىء بينك وبين خالد
واخذ هشام الغرفه ثانيه
سالم :هشوم قلي كل شي
هشام:سلوم ماتوقعت خالد مايبيني اوقف معاه زعلان علي
وقال هشام كلشي ه
مره ثلاث ايام على الاعزاء خالد بداره ماطلع ام طلال دموعه ما تفارقها طلال يفكر بحل لاهله مها ذابح عمره بالدموع
هشام واحمد سالم ماكلمو خالد من اول ايام الاعزاء وهذا الي قاهر هم اعز انسان يتعذب وهم مو جنبه
------------------------------------------------------------
في يو الرابع بعد موة فهد قررو العايلة ابو محمد وابو هشام يجتمعون كل يوم في بيت ابو طلال ليغيرون شوي من حزن
ساعه4:00 جو عايلة ابو محمد سلمو وغعدو
ام محمد:شلونج ام طلال
ام طلال: والله بخير
محمد:خاله وين طلال
ام طلال بغرفته فوق
محمد:خلني اروح اخرعه
ام طلال :ماتوقعتك يطلع كل هذا منك
سالم: و الله ماشفتي شىء
محمد: وانت منو قالك تكلم
سالم: انا قلت حق عمري
محمد :ماني حاط عقلي بعقل يهال مثلك (وطلع وخلاه يرطن)
سالم:الله على رجال بسس هههههههههه
محمدصعد شويشوي علشان يخرع طلال دخل الغرفه فجاه
طلال:ببوووو
محمد:بالسم الله الرحمن الرحيم منك انت وجهك خرعتني
طلال:هههههههههههه طافك هههههههههههه شكلك ههههههههههههه نكته هههههههههههههههههههههه
في صاله
ام محمد:منو هذا الي يضحك
ام طلال:ههههههههههههههههههههههه اتوقع طلال الي خرعه
محمد وطلال نازلين الصاله
محمد:وتضحكين علي بعد( وهو ماد بوزه)
طلال:هههههههههههه طافك هههههههههه شكلك هههههه نكته ههههههههههه
وهم يضحكون دخلو عليهم ام هشام وابوهشام وسلمو
كلهم: وعليكم سلام
سالم نغز من مكان وحضن هشام: واخيرا جيد وفكيتني من ملاقه هذول الاثنين(ياشر على محمد وطلال)
هشام :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
وابوطلال وابوهشاموابومحمد غعدو يسلفون عن شركه
وبنات في غرفتهم
وهشام وسالم ضايق خلقم على خالد
محمد وطلال يسولفون
------------------------------------------------------------------
في غرفة مها
روان :خالد شلون الحين بعد صدمه
مها بحزن: والله ياروان مو راضي ياكل ولا يشرب بس صاك عليه الغرفه
ساره بدموع :مالومه فهد طيب ويعني لخالد كل شىء ويعنيني بعد (وقعدة تبكي)
منار :بسج بكي ذبحتي عمرج
ساره تصيح:وا---ل-له ا--ح-ب-ه م-د--ر--ي -ش--ل--و--ن ف--ق--ت-ه
(فهد كان خطيب سارة مره هو وياه على البحر
فهد:سوسو انت تحبيني موافقه علي
سارة بحيى:احبك واموة فيك وما اقدر اعشيش بدونك)
منار :عندي فكرة شرايكم نسوي له اكل ونوديه ونونسه بعد
مها+سارة+روان:فكره حللللللللللللللووووووووووووووه
ونزلو البنات يسون اكل لخالد
-----------------------------------------------------
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
لتغيب اكثر كحبيبي خاف اموت من الحنين
حبيبي ناسي لو شنو
شو بسرعة تنسى ياحلو
مآتقلي يمعود شكو يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو قلتلي اشبعك بوسات
بذنك اسمعك غنوات صوتي حلوو
قلب قلب ليش اتروح ضليت بعدك مجروح
من غبت عني حبيبي حسيت طلعت الروح
بغيابك اني اتعذبت واتلوعت واتمرمرت
وانت علية اتأخرت يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو قلتلي اشبعك بوسات
بذنك اسمعك غنوات صوتي حلوو
قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب
واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
اريد من عندك وعد ماتفارق عيوني بعد
فدوة الك روحي والكبد بعد شكو
لك ليش لك يابذات مو قلتلي اشبعك بوسات
بذنك اسمعك غنوات صوتي حلوو
---------------------------------------------
فجا سمعو صياح
مها بصياح:يمه يمه يمه
هشام وام طلال وام محمد وسالم وطلال:شفيكم
مها ودموع :خالد اقومه مو راضى يقوم
هشام قرب منه ويهزه:خلود خلود
خالد يوم سمع صوت
هشام:خلود خوفتنا عليك

----------------------------------------------------




خالد هل يتحسن ويرجع نفس قبل وينسى فهد؟??
ساره تنسى فهد ولا لا؟؟؟؟؟؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بدآيةة موفقققة

خالد هل يتحسن ويرجع نفس قبل وينسى فهد؟??

فيِ البدآية مآراحِ يستوععبَ وفآة فهد ومآلومهه بصرآحههِ بسِ بععدينْ راححَ يتقبــلِ

ساره تنسى فهد ولا لا؟؟؟؟؟؟

رآحَ تلققى الرجآل الليِ حيكـونَ بمكآنةِ فههد بسِ مآحتنساههِ لكنِ بتححبَ زوجهآ الجديد بأأذنِ الله


__________________________________________________ __________

أستمري يا قلبي
وووبالتوفيق .


بالنسبة للتوقعات ..
خالد هل يتحسن ويرجع نفس قبل وينسى فهد؟??
أنشاء الله راح يتحسن بس ما ضن ينسى فهد أو يرجع زي قبل
لازم يتغير ..

ساره تنسى فهد ولا لا؟؟؟؟؟؟
مو بسرعة راح تنساه لأن الواضح أن كان بينهم قصة حب مو أي شي ..

وووووو ودي تتكلمي عن فهد شوي
عشان نحس فيهم أكثر
وسلامتك ..
ودي .

__________________________________________________ __________
كمليها ياقمر وابغى اشوف البارتات كذا ورى بعض عشان لمن اقرائها اتونس>>ادري تقولين الحين مع نفسك<<خخخخخخخخ
وبدي اقولك على شغله ترى باقي ماقرأتها بس تعرفت على الشخصيات
ومشكورة

__________________________________________________ __________
الله بدايه رووووووووووووووووووووووعه

الله يوفقك كملي
ام اتوقع صعب ينساه الحين (والله مرررره حزني ممكن يكون فهد عايش )

امممم ساره اذ كانت تحبه مستحيل تنساااااااه بسهوله الله يعينهم






ان شاء الله يطلع عايش فهد امممممم اتخيل طلع لهم بعد سنه هههههههههه احلم انا


ابي اعرف متى تنزلي البارت
والله من جد بدايه روعه

لك كل ودي

__________________________________________________ __________
[COLOR="DarkGreen"]بارت(2)
اللحين را اتكلم شوي عن فهد شن بالنسبه لللساره ولللخالد
اول لقاء لساره وفهد
فهد كان وقتها توه راجع من من امركيا وخلص دراسته
سوه حفله له مناسبة تخرجه طبعن ساره كانت تحبه من قبل ممكن نقول حب من طرف واحد كانت ساره لابسه كركواز لازق على جسمها صايره جنااان تسريحه عاديه رافعه شعرهابس وكياج ككروازي وفضي
فهد طالع من الحوش عشان يدخل المطبخ وهي كانت تساعد خالته خاله وين حط الصحن هذا خالتها:يمه حطي هناك واغرفي داخله سلطا
ساره:اوكي خاله
توه تبي تلف ولا فهد بوجها
فهد يوم شافه جمد في مكانه وابتسم وهي حمر وجها وغلب ستين لون من احراج بعد بدت مواقف وحبو بعض بس ماحد اعترف للثاني حب بالقلب
نرجع للروايه
مر 8 شهور على وفاة فهد وعلى فكره فهد مادفنوه
هشام قام من نوم لقى 10 مكالمات وارده من خالد دق عليه
هشام بالعيون مليانه نوم:اللو
خالدبصراخ:عندي مفاجئه 10000 دينار
هشام عدل قعدته بحماس:قول خلود حمستني
خالد:هشوم راح روح في هذي العطله شاليه
هشام بوناسه:ووووووووووووووووننننننننننننناااااااااااااا سسسسسسسسسه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه شرايك في مفاجئه
هشام:قلت حق سالم
خالد:لا ماقلتله
هشام:ليش
خالد وابتسم: ابي اشوف شكله وهو مستانس
هشام:ههههههههههههه حتى انا لان لما يستانس شكله يجنن
خالد:اي يجنن الا يضحك هههههههههههه
هشام:شرايك روح نتريق برا ونقوله
خالد:فكره حلو
هشام:انا بمرك وانت دق عليه قوله اني ابي امره اوكي الحين ضف وجهك
خالد: اوكي باي
هشام سكر بوجه
قام هشام يتسبح ويبدل علشان يمر خالد و سالم اما خالد دق على سالم
خالد:الوو
سالم:هلا بالقاطع صارلي ثلث تيام ما شفتك
خالد:هههههههه هلا ومرحب بسلوم عندي مفاجئه
سالم:شنو هي شوقتنى
خالد:ماني قايلك بالتلفون راح يمرك هشام وروح نتريق برا ونقولك
سالم:يا خايس انت وياه يعني تبوني اقعد على اعصابي
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه بالضبط
سالم وهو زعلان:وتضحك بعد
خالد: ليش زعلان
سالم:باي (وسكر)
خالد يكلم نفسه :يا حليلك يا سلوم هههههههههههههههههههههههههاي
--------------------------------------------
هشام مر على سالم ودق تلفون عليه
سلوم بزعل :هلا
هشام مستغرب:سلوم فيك شي
سالم:كاني نازل باي (وسكر)
هشام يكلم عمره:هذا شفيه من صباح الله خير معصب اشك ان خالد قال شي
وهو يكلم عمره قاطع سالم وهو يفتح الباب وقعد بدون ما يسلم
هشام:سلوم شفيك
سالم:------------------------
هشام بعصبيه:سلوم قولي شفيك خلصني
سالم: زعلان منك ومن خلود (مد بوزه مثل الجهال)
هشام: لاكون
سالم قاطعه:ايه هو
هشام:ههههههههههههههههههههاااااااااااااي
سالم:حتى انت تضحك
سالم عصب من هشام ولا كلمه طول الطريق اما هشام فكان يضحك على سالم شلون معصب
------------------------------------------------------
اما في بيت خالد
خالد بدل ونزل تحت ولا يلقى امه ومها اخته
خالد:صباح الخير يا حلوين
امه:صباح نور لاغلى ولد
مها:صباح نور
خالد:يله انا طالح تامرون على شي
الام:لا سلامتك يا حبيبي
مها تسوي عمرها زعلانه:اما انا فزعلان عليك (ومدة بوزها)
خالد ابتسم على دلع اخته وقد جنبه: عاد انا ما اقوى على زعل مهاوي حبيبتي
مها وهى ماده بوزها:دامني حبيبتك ليش ماجب لابي امس
خالد طق جبهته:اااااه نسيت
مها وهي قايمه:خلاص مابي منك شي طلول اجيبه
خالد قام وشاله ولف فيه الغرفه:عاد ولا يهمك راح اجيب الحين بس حلوين لا يزعلون
نزلها وحبه وهي حده مستانسه لان عرفت شلون تخليه يجيب لها الي تبيه
مها:هذا اخوي الي اعرفه هههههههههههههههههههههه
خالد:عساه دوم
مها:خلود مانسيت شي
خالد:اااه مر ثانيه انسه هشوم راح يذبحني
مها:هههههههههههههه اقول لحق قبل مايذبحك
خالد:ههههههههههههههههههههه وانت صاقه يدفني يالله باي
مها:سي يو خلود
خالد وهو طالع مها تناديه
مها :خلود نسيت بوكك
خالد:يوه ذكرتيني هاتيه
مها:هاك صاير نساي
خالد: من الهموم وحزن يامهاويم
خالد:يله باي
مها: بايات
----------------------------------------------------------
بسيارة هشام فتح الباب ودخل
خالد: سلام
هشام: وعليكم سلام
خالد يطاع سالم :شفيك زعلان منو زعلك
سالم:منك انت وهشام
هشام ببراء:بس انا ما قلت شى
خالد: لايكون زعلت من المفاجئه الى ماقلتها لك
سالم :بضبط
هشام+وخالد:ههههههههههههههههههههههاااااااااااي
سالم:تراني على اع
قاطعهم تلفون هشام
هشام :هلا
منار:هلا بخوي الي ما اشوفه
هشام:حرام عليك يا منار امس قاعد وياك
منار:بس انا ماشبعت منك
هشام بمزح:شايفتني اكل ماشبعتي مني
منار:ههههههههههههه اكلي وشربي وهواي بعد
هشام:اذوب على هل كلام يا منار لو يسمعك خالد يموت
منار: سمله عليه
منار:هشوم ابي اطلب منك طلب ممكن
هشام:ممكن
منار:ابيك جيب لي شحن حق آيفن مال
هشام: خلاص انشاء الله تآمرين على شيء ثاني
منار بفرح:ممممسششششككككوووررر
هشام:انا كم عندي ميمي
منار:اكيد بس وحده
هشام:يله باي
منار :بايات
--------------------------------------------------------------
وصلو مطعم نزلوو وهم قاعدين
خالد:هشوم شرايك قول المفاجئه
هشام: يلا بعد عشان يرضى
سالم(واخيراا تكلم): ماراح ارضى حتى ولو قالي
خالد +وهشام: وشنو يرضيك
سالم:ابيكم بعد ريوق خالد عليه الفلم وهشام الغدا
خالد:اوكي
هشام:حتى انا
سالم:الحين انا راضي يا خالد قول المفاجئه الحين
خالد: المفاجئه الله يسلمك ان راح روح الشاليه هذه العطله وشرايك
سالم لا شعورين قام يصارخ ويضحك كان شكله مجنون:وووووووووووووووووووووننننننننننننننننننننناا ااس
سسسسسسسسسسس يا اااااااااااااللللللللللللللللللللله ووووووووووونننننننننننننناااااااااسسسسسه
خالد:هههههههههههههههههههههه الله يفضحك فضحتنىه ههههههههههههههههههههههاااااي
هشام مات من ضحك
وصل الاكل وقعدو ياكلون اما هشام ماكل الا شوي
خالد:هشوم شفيك ماكليت شي
هشام يحس بعوار بطنه:لا شبعان
خالد خاف من صوته :هشوم شفيك تكلم
سالم:هشوم شفيك
هشام :صداع بسيط
خالد:تبين نوديك مستشفى
هشام :لابس عوار بسيط
---------------------------------------------------------
اما في بيت محمد اخو سالم
محمد :حبيبتي وينك
اسماء قاعد بالصاله يطالعون تلفزيون مع رناد :حبيبي انا في صاله
محمد:هلابحبي وروحي
اسماء:بس عاد ترى في يهال اهنيه
محمد بزعل تمثيل:زوجتي وكيفي مو ياحبي
رنا:بابا وجه مامه احمر خلاص
اسماء طالع محمد:حمود شفت الياهل عرف عيب ياحبي خلاص
محمد مات من ضحك على شكله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا ااااااااااي
اسماء وهي قايم:حمود اليوم ابي اروح لاهلي ممكن
محمد:ممكن ليش ممومكن (ناداه)
اسماء:هلا حمود
محمد قعد يقوله بيت شعر وهي بالممر:

أحس قلبي يدق ويكسر ضلوعي
وأرجع أنا أحبك ,,
وأرجع أنا اتعب
وارجع انا ادخن
وارجع انا اشرب
اقدر اتحمل كل شيء
يوقف دمي ومايمشي

اسماء ردة عليه:
يامن سرق قلبي مني
يامن غير لي حياتي
يامن احببته من كل قلبي
يامن قادني الى الخيال
اهديك قلبي و روحي
وبين اضلعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
ووعودي . . . .

محمد:
ودي ببوسه تقطع انفاسي
اضيع بعدها دروبي..
احطك وسط احضاني
اضمك اوجع ضلوعك..
ابي من ريقك الحالي
اروي اطفي نيراني..
ياتاعبني ابي منك تريحني..
تخليني انسى الكون باحضانك..
احبك واعشق ترابك

اسماء:
دخلو الدكاتره وسط قلبي يبغون يشخصونه
شافوك بوسطه اشهقو : الله يا محلى عيونه
قلت لهم : هاذا حبيبي ارجوكم لا تقربون له
قالو : هو سبب تعب قلبك و طاعوووونه ؟؟
قلت لهم :اصلا هاذا حلاله وانا كلي فدوه لعيونه

محمد:اااااه بموة منك يا هوى قلبي انت(راح وحضنه وباسه )
اسماء:احبك
محمد:اموة فيك
بعده كل مره جت رناد وخربت عليهم
رناد:بابه عيب عليكم ادامي
محمد:ام لسانين دايمن تخربين علي
رناد :اهسن
محمد:انا طالع تامرون على شي
اسماء:لا حبي ابي سلامتك
محمد:فديييييييييييتت الي مايبي يتعبني انا
محمد شال رناد وحبه وبعد طلع
-------------------------------------------
نرجع لمها
مها راحت دق على منار والبنات عشان يوم الخميس يجون عندها
منار:هلا وغلا بتوامي
مها:شوي شوي علي ميمي
منار:ههههههههههه مشتاقتلج ياحبيبتي
مها:وانا بعد
مها:منار شرايج نقول حق البنات نجتمع ونام مع بعض يوم الخميس
منار:فكره روعه كلمتي بنات
مها؛:انتي اول وحده
منار:خلاص انا ابي اكلم روان وسارة خلاص حبيبتي اااووكككي
مها:اوكي
منار:باي
مها:بايات
--------------------------------------------------
بعد ماخلص هشام وخالدوسالم ريوقهمراحو يشوفون فلم
بعد ماخلص الفلم اتصالات من حبيبته الي خلاها على تلفون هشام اخر شي رد وبعد عن خالد وسالم
هشام بعصبيه:نعم شتبين ماكفاج الي سويتيه-----نعم --شنو---خلاص-----لاعاد دقين----والاثبات جيبيه علشان اتاكد من الي
تقولينه---(ووسك بوجهه) وبعد 10 دقايق جابتله الاثبات كلامه نصدم ولف يطالع خالد بعيون مليانه دموع وهي راحة وغعد تضحك
لانه نتقمه من خالد وهشام
وهم راجعين في سيارة هشام
خالد:هشوم شفيك خلصني منت على بعض اليوم
سالم:ايه والله
هشام صفط سياره على جنب وقعد يبكي
خالد خايف على هشام:هشوم شفيك خلصني
هشام بين الدموع: خالد انت تغليني ولا لا
خالد: احبك واغليك بعد
هشام بصراخ:ليش ماقلتلي عن كل شي بقلبك ليش ليش ليش تخش عني الي بقلبك ليش ماقلتلي انك تحبه انت اصلن ماتعتبرني
رفيجق واعز انسان لك ليش ماقلتلي عن الي بقلبك ليش ماقلتلي انك تحبه وهي تحبك
ليش عشان ما انصدم (ضحك بسخريه عليه)هههههههههههه خلاص ياحبيب انصدمت وانتهت المشكله لو كنت صج
تعزني كان ماسويت الي سويته (ونزل دموع على عينه) (لف وجه وقعد يبجي)
خالد بصراخ: انت
قاطع هشام بصراخ:خلاص مابي اسمع صوتك او اسمك كرهتك كرهتك
خالد سالم راح حق خالد وضمه وخالد بحضنه منصدم
اوسالم منصدم من هشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزل سالم واخذ هشام وركب ورى وهو ساق
وظلو ساكتين طول الطريق
-----------------------------------------------------
في بيت ابو طلال
مها:يمه يمه وينج
ولا يطلع لها طلال
طلال:شفيك صايحين
مها:طلال وين امي
طلال بستعباط:لحظه ادوره لج (ويدور مخباته)
مها:لا ياشيخ احلف بس
طلال:شدريني عنج غاعد صايحن في بيت مو مخلي وواح يسترخي(مط الكلمه الاخيره)
مها بسخريه: اقول ارجع حق سترخاءك
فجاه دخل عليهم خالد وجه اصفر وشكله حده تعبان ودخل داره وهم على حالتهم من تعجب
مها طالع طلال :اخوك شفيه
طلال يطالعها بتعجب: مدري والله
مها: اقول بدال قعدتي عندك خلني اروح اشوف خلود
طلال:ابي اجي معاج
مها:يله خلصني
طلال: يله جاي
راح طلال ومها غرفه خالد ودقو الباب كذ مره مايرد بعد الطق الباب ياله قالهم دشو
مها+طلال:خلود شفيك تعبان
خالد بصوت مبحوح :مابي اشوف احد خلون بروح
مها ودموعه على خده قعدة عن سريره و ايده على كتفه:خل--و-د ت--كف--ه قو--لى ش--في-ك-(خالد تكف قولي شفيك)
خالد
طلال قرب من اخوانه يبي يغيرمن الحزن :اقول بلا افلام هنديه انت وياه قلبتو كمار وميري
خالد رغم الحزن بس مات ضحك على اخوه هو و مها:هههههههههههههههههههههههههههههههه مقبوله منك
طلال يفكر:شباب عندي فكره شرايكم نسهر كلنا مع بعض
مها تمسح دموعه:شباب بعينك انت ووجهك
طلا:اقول تراني اخوك العود
مها:تخس اخو العود فهد الله يرحم
خالد غص بعبره ونزل الدموعه
طلال طالع مها نظره تعني شوفي شنو سويتي
مها لفت وجهه شافت دموع خالد مسحتها بايدها
طلال:يله امشي غرفتي اونس من غرفه خالد الكأيبه
خالد قام وله فجاه يحس بدوخه ومسك مها من ايده:مها احس اني دايخ
مها بصراخ:خلود شفيك
خالدموقادر يمشي او يتوازن يحس راح يطيح
طلال التفت :خلود شفيه وجه صار اصفر انت تعبان
خالد بتعب بعد ماقعد على فراش(سرير):مها جيبلي ماي وحبه بندول
مها:انشاءالله دقايق وجيبها
خالد:مشكوره(ورجع راسه لورى وسند جسمه لورى)
طلال :خلود شفيك تهاوشة مع هشام او سالم
خالد :--------------------------
طلال:ادري انك تعبان بكرة قولي
خالدهز راسه بتعب يعني موافق
مها دخلت واعطته ماي وبندول بعده خالد نام ومها وطلال عنده
مها بهمس:طلول الحين نام امش نطلع
طلال:يله
وطلعو مها راحت غرفتها وطلال راح غرفته واثنينهم يفكرون بخالد وحالته
------------------------------------------------------
اما في بيت ابو هشام نفس حاله
هشام دخل وحدى تعان هشام يكلم عمره:ياربي ليش قلت لخالد انا الي سويته صح ولا غلط بس احس صح اااه راسي يبي
ينفجر من التفكيراااه (وقعد يفكر)
بعده هشام نام من تعب وتفكير
----------------------------------------------------------
مرة ثلاث تيام خالد بغرفه ومو راضي يشوف احد وهشام كذالك اما سالم يفكر بحل يحل هذه المشكله
وكل كان مستغرب منهم ولا فاهمين شيء من الي يصير

---------------------------------------------------------

خالد يتصالح مع هشام ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو سالفه هيا؟؟؟؟؟؟
يوم خميس شلون يمر؟؟؟؟؟؟
[/COLOR]؟

السلام عليكم ..
كيفك يا عسل ..........
بيبي بالنسبة لـ فهد (أحب ها الاسم )
سوري بس شوي ماني فاهمة (أنتي تقولين ان ابوهم قلهم انو حيدفنوه
في أمريكا ..... و الحين قلتي ان لسى ما دفنوة )
طيب لية ما اندفن ولية ما طلعو لـ جثمان ولدهم
يوم وصلهم خبر وفاتة !!!!!

و المشكلة الي بين خالد وهشام اتوقع انهم ح يتصالحو
لان باين انهم قراااااب من بعض.

وووووووو بانتضارك ..
ودي.