عنوان الموضوع : رواية : على طول الجفا لقيتك ساكن بصدري رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بنزل لكم روايتي الأوله وأتمنى تنال اعجابكم ورضاكم

أقبل انتقاداتكم وأراكم عشان ماأكرر أخطائي في الرواياتي الجايه أنشالله

روايتي أسمه((على طول الجفا لقيتك ساكن بصدر))

على طول الجفا والبعد .. .. .. لقيتك ساكن بصدري

كتبتك في وريد العمر .. .. .. كتبتك وانت ما تدري

عن الحب ومسافاته

عن العشق ونهاياته

عن أسرار الغرام اللي .. .. .. سكن في داخلي كلي
كفاية صد يا خلي
.

.

.

.

روايتي هذه تحكي
الغرور

/

الجرأة

/

الظلم

/

الانتقام

/

الحب والغرام

/
الجفا


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



{نبدأبالتعريف بالشخصيات{


أبو ماجد وأم ماجد:متوفين

ماجد:30سنة يشتغل في الشركه حقته طويل ونحيف جسمه معضل شعره لرقبته ومسوي سكسوكه يعني حلووووو مووووت إنسان غامض وعصبي شخصيته قويه ومغرور وشايف نفسه مره الى الان عزابي

شوق:21سنه ثالث كليه حلوه تجنن نحيفه وشوي طويله شعرها لنهاية ظهرها بشرتها بيضه وحلوه مره طيبه وحبوبه

روان:19سنه أول كليه نحيفه وطويله شعرها لتحت كتفها بيضه وحلوه مره طيبه وعنيده وفلاويه













أبوزياد:متوفي

أم زياد:مها طيبه وتحب عيالها خاصة بنتها غلا لانها وحيدتها وماترفض لهم طلب

زياد:31سنه يشتغل في شركته طويل وجسمه معضل شعره لرقبته جسمه رياضي وحلو مره رومنسي وطيب مطلق بنت عمته لانه أكتشف انها تكلم ولد خالتها الي تحبه

طلال:28سنه في الشركه مع أخوه فله ويحب الأفلام يخقق مره حلو يذبح نحيف وطويل بس عصبي ونذل درجه اوله ويحب ينرفز غلا أخته

يزيد:25سنه في الشركه مع أخوانه طويل ونحيف حلومره طيب وحنون مره وخاصة على أخته غلا

غلا:دلوعة العائله طيبه وحبوبه بس عنيده 19سنه أول كليه قصيره شوي مو مره ونحيه بس تميل لتخن شويا شعرها يوصل لخصرها بيضه وحلوه مرررره لها غمازات تجنن شفايفها توتيه وعيونها عسلي يعني قمرررررر









أبو فهد:خالد طيب وحنون يشتغل بشركته
أم فهد:مها طيبه وحنونه تحب عيالها
فهد:28سنه يشتغل في الدفاع المدني طيب وحنون شكله روووعه مشالله
فارس:20سنه أول كليه فله ومرح حبوب ويدخل القلب شعره لرقبته وبشرته بيضه وانفه سلة عيونه عسليه
ريانه:19سنه أول جامعه طيبه بس دلوعه شعرها لضهرها وبشرتها بيضه صافيه شكلها رووعه
رانيا:18 سنه 3ثنوي شعرها لنهايت ضهرها وبشرتها بيضه شكلها مررره حلو بس تكلم عيال تقول تتسلى حبوبه











أبو يوسف:سعود رجل أعمال طيب مره قلبه ابيض بس عصبي
أم يوسف:مريم ربة منزل طيبه وحنونه وماتكره أحد
يوسف:29سنه بشرته سمرا شويا عيونه بني انفه حاد شفايفه منفوخه شويا وتحددها سكسوكه قلبه ابيض وحنون
جوري:23سنه ماتشتغل طويله ونحيفه شويا شعرها لتحت ظهرها حلوه مره متزوجه أحمد
رغد:16 أول ثنوي لها غمزتين شعرها مدرج لنهاية ظهرها جسمها حلو ومتناسق طيبه مره بس غالبا عليها حركات ترفع الضغط







أبو مشاري:محمد رجل أعمال طيب وحنون يحب عياله ومايرد لهم طلب

أم رنا:متوفيه
مشاري:25سنه في الشركه شعره لرقبته وجسمه رياضي شخصيته قويه ورومنسي والى الان عزابي
رنا:22سنه 3كليه حلووه مره شعرها لرقبتها بيضه وعيونها وساع طيبه وحنونه وتكلم ولد اسمه ياسر








أبو أحمد:ياسر محامي سابق ودحين في شركة اخوانه ومدلع عياله اخر دلع
أحمد:30سنه في الشركه يشتغل جسمه نحيف ومعضل طويل وله سكسوكه خفيفه حلو مره وطيب
عزام:25سنه في الشركه طويل وله عضلات خفيفه مرره حلو أنسان غامض وعصبي شخصيته قويه وهوخاطب أفنان ويحبها
لجين:23سنه في البيت طويله ونحيفه شويا شعرها لنهاية ضهرها بشرتها بيضه وناعمه حلوووه مرره متزوجه سلطان
مرام:18سنه 3ثنوي شعرها نص ضهرها بشرتها برونزيه جذابه وحلوه مشالله









أبو سلطان:ناصر رجل أعمال حنون وطيب يحب عياله مره
أم سلطان:هبة ربة منزل حنونه وقلبها ابيض
سلطان:31سنه في الشركه طويل ونحيف بشرته سمرا بس شكله خطير متزوج لجين وهو يحبها موت
سمر:24سنه 4كليه شعرها لنهاية ضهرها بشرتها بيضه ورموشها كثيفه مره حلوه وطيبه
أفنان:19سنه 1كليه طويله شويا شعرها تحت اردافها مره حلوه وتدخل القلب مخطوبه لعزام



*//البــــــــــــــــــــارت الأول//*
آقول أحبك حيل وتقول (مابي)
وآقول انا اهواك وتقول لا لا
الله يازين الدلع ياصحابي
فيها وياحلو الغنج والدلالا
جمالها من دون مدري سطا بي
غرامها صال بْخفوقي وجالا
وان جيت اباعبّر لها عن عْْجابي
تعجز حروفي عن وصوف الجمالا
وآقول ردي لي بردٍ إيجابي
تكفين مالي عالصُدود إحتمالا
حبيبتي رفقاً بحضرة جنابي
كم مرةٍ دمعي على الخد سالا
مازلت ناطر يالغلا للجوابي
مدري متى القى جواب السؤالا
*
*
*
*
*

نزلت من الدرج بسرعه وعبايتها بيدها
غلاتدور حول نفسها:مامي كيف شكلي حلو
أم غلا:قمر مشالله أقري على نفسك حبيبتي
غلا:من عنوني مامي
دخل طلال وشاف غلا حب ينرفزها:اوووووووه من الفلبينيه الجديده هذي
غلا:فلبنيه بعينك أكيد غيران مني
طلال:أخذه بنفسك مقلب مابقي الا انتي أغار منها وعععععع على أيش ياربي
غلا:مابرد عليك الرد على السفيه مذله
طلال:قولي ماعندك رد ومنتي قدي
غلابصوت باكي:طلال
طلال:هههههههههههههههههههههه أحسن
دخل زياد ويزيد
زياد:أتركها في حالها
طلال:طيب طيب جو المحاميه
يزيد:يالله لانتأخر
&
&
&
&
&
&
&
في قصر أبوماجد
شوق لابسه عبايتها و بصراخ:روااااااااااااااااااااااااااااااان
نزلت روان وهي حايسه العبايه بيد والصندل بيد ثانيه:اففففففففففففففف طيب طيب
شوق:يالله والله ماجد بيزفنا وانا مورايقه له
روان:يعني أن الي رايقه
سمعو صوت بوري سيارة ماجد وطلعو جري قبل مايدخل يسحبهم مع كشتهم
ركبو السياره:السلام عليكم
ماجد:لابدري كان طولتو مو أنا سايقكم
شوق:معليش بس روان كانت تدور على.....
قاطعها ماجد:بس بس بس بتقولي لي قصة حياتك
روان:اففففف مغرور
ماجد:قلتي حاجه
روان بدون نفس:لا ابد واحنا نقدر
&
&
&
&
&
&
&
&
&
في قصر الأفراح دخلو وسلمو على أهل العريس والعروسه جلست جنب أمها بأدب بعد الرقص والدق وووو
غلا:ماما بروح أعدل شكلي
أم غلا:طيب بس أنتبهي لنفسك
غلا:اوك
راحت للمرايات وهي تمشي صدمت ببنت
.......:اوووووه سوري مانتبهت
غلا:لاعادي
جات أختها من وراها:روانوه أيش تسوين
روان:صدمت بالبنت تعالي ممكن عندها أخوان خخخخخخ
غلا:هههههههه
شوق:مرحبا
غلا:مرحبتين كيفكم
شوق وروان:بخير
روان:انتي ايش اسمك
غلا:أسمي غلا وانتو
روان:انا روان وهذي أختي شوق
شوق:أضن ليا لسان أتكلم فيه
روان:أحمدي ربك وفرت عليكي الحكي
غلا:هههههههههههههههههههه بس شفيكم
روان:يووووووو نمزح أحنا دايما كذا
غلا:جاين هينا مع مماتكم
سكتو روان وشوق ولمعت عيونهم من الدموع
غلا:أسفه اذا قلت حاجه ضايقتكم
شوق:لاعادي بس ماما وبابا متوفين
حزنت غلاعليهم:أسفه مو قصدي بس حتى أنا بابا مات
الكل:الله يرحمهم
وجلسو يتكلمو مع بعض
غلا:بنات يالله الفرح خلاص خلينا نخرج
شوق:أنا بخرج قبلكم
روان:طيب
لبست شوق عبايتها ورمت الغطايا على وجهها راحت تدور سيارة ماجد من بين السيارات بس ماشافته وبترجع على ورى بس دعست على طرف العبايه وطاحت غطايتها بس من حسن حظها المكان كان فاضي محد يوقف فيه وكانت بتطيح بس في يد سندتها لفت وهي متفاجأه سرحت بملامح الولد وعيونه الي تسحر أنفها الي مثل السيف شفايفه الكبيره شويا ومحدده بسكسوكه أنتبهت أنه ماسك خصرها وبعدت بسرعه وتغطت
شوق بارتباك وتوتر: اا أسفه مانتبهت
........نزل راسه:أنا الي أسف بس خفت تطيحي
شوق:شكرا
وحطت رجلها وتركت الولد متخبل على القمر الي شافها غمض عينه بشيل صورتها من باله بس ماقدر رجع لسياره يستنا أهله وهو سرحان فيها
&
&
&
&
&
&
&
&
&
شوق:بناااااااااااااااات الحقوني الحقوني
غلا:بسم الله عليكي شفيكي
روان:شفيه وجهك محمر
شوق:ليتني ماخرجت مالت عليا وعلى حظي
روان:قوووووولي يالله
((قالت شوق لهم على الي صار))
روان وغلا:لالالالالالالالالالالالالا مسكينه
غلا:مسكين الولد أكيد راح فيها
روان:مالت عليكي أنا بس أبغا اعرف عينك فينها يالحوله ها
شوق:وجعععععع أنا ايش عرفني أنه ورايا
غلا:أوصفي شكله
شوق:لاأغار عليه
ضربتها روان على راسها:وجعععع أمداكي تحبيه تكلمي بسرعه
شوق:يماما طيب تخوفين أسمعو خشمه سيف وشفايفه محدده بسكسوكه لابس نضاره وشفايفه كبار اااااااااااااااااااه منه
غلا:ههههههههههههههههههههههههه
روان:بسم الله عليكي شفيكي تضحكي
غلا:ههههههههههههههه اااااااااه هههههههههههههههه
شوق:بسم الله ليكون تجنت البنت
روان:مادري عنها هييييييي غلا شفيكي
غلا:تعرفي مين هذاالولد
روان وشوق:مين
غلا:أخويا زياد
شهقو:هيييييييييييييييييي
شوق بحيا:وجع ليه ماقلتي من البدايه بس خلتيني أوصفه
غلا:بشوف تقيم مستوى جمال أخويا
روان:هبلتي باختي
دق جوال غلا وردت:الو
زياد:هلا غلو أنا بره يالله
غلا:اوك حبيبي باي
روان:بتروحي
غلا:يب يالله تعالو معايا ممكن تشوفي حبيب القلب
حمر وجه شوق وضحكو عليها
&
&
&
&
&
&
&
&
&
يستنا اخته تخرج من القصر شافها تمشي مع بنتين عرفها من عيونها تنهد في قلبه على الحب من اول نظره
&
&
&
&
&
دخلت غرفتها وبدلت فستانها لبست بجامه من لاسنزا


وراحت لغرفة اخوها دقت الباب
زيادعرفها من دقتها:هلاغلو
دخلت غلا:هلافيك كيف عرفت انو انا
زياد:في احد مايعرف دقتكي
غلا:فديتك
زياد:ليه مانمتي ليكون تعبانه
غلا:لاتخاف بس كنت بكلمك شويا اذا رايق
زياد:امري قولي ايش عندك
غلا:امممممممممممم انتا قابلت احد اليوم في الفرح
زياد ارتبك:ااا حد زي مين يعني
غلا:مادري اي احد يعني
زياد ارتبك:لا...ليه تسألي؟؟؟
غلا:يعني ايش فيها لو قلتي ليا انك قابلت وحده هناك
زياد:غلاو انتي تعرفي اني ماعندي هذي الحركات و....
قاطعته غلا:زياد انا عارفه انك لايمكن تسوي شي مايرضي ربي على العموم انا بنام تصبح على خير
زياد:وانتي من اهله
خرجت غلا وزياد جالس يفكر في شوق استغفر ربه ونام
صحيت من النوم اخذت لها شور وبدلت ملابسها لبست


نزلت تحت
غلا:صباح الخير
الكل:صباح النور
يزيد:طولتي في النومه مشالله مو من عادتك
غلا:تعبااانه من سهرت امس
زياد:سلامتك
غلا:الله يسلمك حبيبي
طلال:حبيبي مره وحده
غلا:غيران
طلال:وع اغار منك انتي
غلا قامت بتصعد الدرج:ماني راده عليك
دخلت غرفتها وراحت الحمام وانتو بكرامه في نفس الوقت دخل زياد يبغا يكلمها دق جوال غلا شاف المتصل رقم غريب استغرب ورد
زياد بصوته الرجولي:الو
.......برتباك:الـ..ـوالسلام عليكـ..ـم
زياد ابتسام على ارتباكها:وعليكم السلام
.........:ممكن غلا
زياد:غلا في الـ ((ماكمل كلمته لان غلا خرجت من الحمام وانتو بكرامه))
غلا:زياد؟
زياد:غلا في بنت تبغاكي
اخذت غلا من الجوال وبستغراب:الو
.......:مرررررررررحبا
غلا:ياهلاوغلا باشوق
شوق:ياهلا فيكي اخبارك قلبووو
غلا:تمامووو كيفيك انتي
شوق:بخير الحمدالله طلبتك ماترديني
غلا:امري قلبي
شوق:تعالي اليوم عندنا
غلا:امممم اوك أشوف ماما
شوق:يليييييز حاولي معاها وربي اشتقت لك
غلا:اوك قلبو راح اجي ولايهمك
شوق:اوك يالله باي
غلا:بايات
نزلت تحت ولقت امها وخوانها متجمعين
غلا:مامي
ام غلا:هلا بنتي
غلا:ماما شوق عازمتنا اليوم ببيتهم خلينا نروح
ام غلا:خلاص نروح عشان نتعرف عليهم أكثر
غلاباستها:يسلمو ماما
غلا باست امها:يسلمووو ماما
طلال:خير أنشالله من قال بتروح
غلا:ماما قالت ماسمعتها
طلال:وانا اقول لاماتروحي
غلا عصبت:بتتحكم فيا من دحين
طلال عصب:غلا لاترفعي صوتك عليا وروحه مانتي رايحه
أم غلا:خلصتو ولاكأني موجوده مافي احترام ليا
زياد:طلال احترم وجودي واترك غلا تروح
طلال:مو بكيفها انا قلت لا
يزيد خاف المشكله تكبر:طلال خلاص امي وزياد راضين اتركها تروح
ام غلا:انا قلت كلمتي وماتنرد غلا بتروح
طلال قام:اوك سو اللي تبغو ((وخرج))
يزيد:امي لاتزعلي مو قصده طلال بس مايبغاها تروح لحالها خايف عليها
ام غلا:لاحول ولاقوة الابالله يالله غلا قومي البسي عبايتك
غلا طيب ماما
مسحت دموعها وطلعت غرفتها بدلت ملابسها ولبست زي كذا


وحطت مكياج خفيف


اخذت عبايتها وشنطتها ونزلت لقت امها جاهزه وتستناها لبست عبايتها وراحو

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
حست بالطفش وسلطان مو موجود راحت للغرفه وفتحت دلابه طلعت بلوزته ولبستها صار شكلها مره كيوت البلوزه لنص الفخذ والاكمام لافتها لانها طويله دخل عليها سلطان وهي شهقت
سلطان بنص عين:مضيعه دلابك
لجين استحت:لابس كنت بجرب
قرب لها وضمها:يالبى قلبك كلي لك مو بس ملابسي
لجين ابتسمت وبدلع:حياتي
سلطان:امري
لجين همست:احببببك
سلطان باسها على خدها لجين:عمري
سلطان:لبيه
لجين:احبك
باسها مع شفتها لجين:احبك
سلطان ضحك وشالها يدور فيها لجين:سلطوني نزلني
سلطان:لالاماأنزلك
لجين:ههههههههه حرام عليك دوختني
نزلها سلطان وتمدد على السرير ولجين تمددت جنبه ويدها على صدره:حبي بكره عندك دوام
سلطان:للأسف ايوه
لجين:اف ياربي
سلطان:شفيكي ياقلبي ليه زعلتي
لجين:أبغاك عندي
سلطان باس يدها:ولايهمك احاول اطلع من الدوام بدري
لجين:وه فديتك
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
{فلة أبو ماجد}

شوق:ماجد فين راح
روان:من متى هو يقول لنا أصلن
شوق:اف يقهر هذا واحنا أخواته مالنا غيره ويعاملنا كذا
روان:ماعلينا منه متى غلا بتجي
شوق:اتوقع دحين على وصول
دق جرس الباب وراحت الخدامه تفتحلهم الباب ودخلت للمجلس دخلو شوق وروان وسلمو عليهم
شوق لابسه كذا


وروان لابسه كذا


شوق:هلاوغلا تو مانور البيت
روان:ياهلاومرحبا
غلا+ ام غلا:هلا فيكم حبايبي
ام غلا:كيفكم انشالله بخير
روان+شوق:بخير الحمدالله كيفكم انتو
غلا:تمامو
ام غلا:الحمدالله تمام
ام غلا:باي صف انتو
شوق:انا ثالث كليه
روان:انا اول كليه
ام غلا:مشالله الله يوفقكم
شوق+روان:امين
جلسو يتكلمو ام غلا اعجبت بأخلاقهم وقررت ترجع البيت وتتركهم براحتهم
ام غلا:يالله انا ماشيه
شوق+روان:بدري
ام غلا: من عمركم اتركم على راحتكم مع السلامه
الكل:مع السلامه
روان:تعالو أنا عندي فلم كوري رومنسي روعه
غلا:وناسه يالله تحمست
شوق:انا بروح اجيب لوازم السهره وانتو اسبقوني على الغرفه
روان+غلا:اوك
راحو الغرفه وشغلو فلم Love, So Divine
جات شوق وجابت البوب كورن والشيبسات والجلكسيات وعصيرات...الخ
شوق جالسه وغلا متمدده على رجلها وروان جالسه جنب شوق
في نص الفلم
غلا:بنات بروح الحمام(وانتو بكرامه)
شوق وروان:........... لارد(مندمجين)
غلا بصوت عالي:بنات فين حمامكم (وانتو بكرامه)
شوق:يووو غلا تحت تلقيه
غلا:مالت عليكم مفاجيع اول مره تشوفو فلم
قامت ونزلت تحت ودورت في كل مكان مالقت لفت لباب فتحته كانت غرفة كذا


شافت صورة ولد معلقه على الجدار كان شكله روعه وشخصيه خافت يجي بأي وقت ويشوفها لفت بتخرج
بس ضربت بجسم
غلا:اااه
ماجد:بسم الله ماتشوفين انتي
غلابرتباك:ابعد ابغا اخرج
ماجد:انتي صديقة شوق وروان
غلا عصبت:ابعد خليني اخرج مايسير تشوفني كذا
ماجد:ما قلتي ليا انتي ايش اسمك
غلا ضربته بيدها على انفه:صح انك حقيير ووسخ
ماجد عصب بحياته كلها محد مديده عليه حتى وهو صغير تجي هذي وتضربه
مسك يدها بقوه:قدها
غلا خافت من شكله:............لارد
ماجد بعصبيه:انا حقير ها اوريكي الحقير ايش يقدر يسوي
شالها بقوه ورماها على السرير
غلا تصارخ:لاتكفى اسفه والله اسفه بس اتركني
ماجد يفك ازرار بلوزته:انا اوريكي كيف تمدي يدك على اسيادك
&
&
&
&
&
&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
{عند شوق وروان}



شوق:واو الفلم رووعه
روان:من جد صح فيله لقطات احم احم بس خطييير
شوق:غلا فينها
روان:قالت بتروح الحمام شكلها نامت
شوق:ههههههههه يمكن
&
&
&
&
&
&
&
&
{عند غلا وماجد}

قامت وهيا تلم ملابسها مسحت دموعها خلاص ماينفع البكي أعز ماتملكه البنت فقدته ماجد اخذ شرفها
صارت مو بنت مين بيرضى فيها حتحس نفسها غير عن كل البنات خرجت من الغرفه وشافت ماجد جالس على الكنبه ببنطلون جينز ازرق بدون بلوزه ويدخن
قربت منه ووجها كله دموع صرخت وصوتها مبحوح:انتا مو رجال انتا حقير وسخ
وقف ماجد وراح جهتها خافت منه ورجعت على ورى مسكها مع شعرها :عيدي ماسمعت
غلا:اتركني خلاص ايش تبغا مني بعد اللي سويته فيا
ماجد:بس باقي شي واحد
غلا طنشته وراحت بتخرج من الجناح بس وقفها كلامه:أنا بتزوجك
غلا لفت له:تخسي اخذ واحد نذل زيك
قرب لها ماجد وضربها كف من قوته طاحت على الارض:احترمي نفسك وانا بتزوجك عشان استر عليكي
اخاف الله يبلاني بخواتي ويسيرو زيك((وطالع جسمها))ولانك عاجبتني ويالله انقلعي بره
خرجت غلا من الغرفه لبست عبايتها وارسلت لشوق وروان انها راحت ومافيها تطلع لهم ماتبغاهم يشوفوها بالحاله هذي خرجت بر الفله واتصلت على طلال
غلا بصوتها المرح:طلول تعال بلييز
طلال:مو فاضي لكي
غلا:طلال مافي احد يجيني
طلال:افف خلاص دحين جاي (وقفل بوجها)
جاها طلال ورجعو البيت دخلت وسلمت على اهلها وطلعت غرفتها أخذت لها شور ورمت ملابسها تحسها مقرفه
ونامت وهيا تبكي
&
&
&
&
&
&
&
&
&
قامت من النوم لبست بجامتها من نعومي
ونزلت تحت باست راس امها
غلا:صباح الخير على الحلوين
الكل:صباح النور
ام غلا:كيف سهرتك أمس
غلا تذكرت ماجد وشرقت:كح كح
الكل:بسم الله عليكي
طلال:شويا شويا مو طاير الاكل
يزيد:فديتها بالعافيه عليها
غلا:مررره فله امس السهره
زياد:غلا اذا خلصتي اكل ابغاكي باموضوع
غلاخافت انه عرف باللي صار:طيب
اول ماراح زياد مكتبه:ايش يبغا مني
طلال:يمكن يبغا ياكلك
غلا:ههههه ماتضحك
يزيد:اذا رحتي بتعرفي لاتستعجلي
ام غلا:انشالله خير
تركت اكلها وقامت لمكتب زياد دقت الباب ودخلت
غلا:امر زياد ايش تبغا مني
زياد:اجلسي لاتخافي
جلست غلا وهيا مرتبكه
زياد:غلا انا بدخل بالموضوع على طول
غلا:اا طيب قول
زياد: في واحد متقدم لك
غلا خافت:ليا أنا
زياد:ايوه لكي انتي
غلا خافت تنفضح:بس انا مابغا اتزوج توي صغيره
زياد:بس الرجال انا سألت عنه والكل يمدحونه
غلا:أنا اعرفه
زياد:يمكن تعرفيه هو اخو صحبتك اللي رحتي لهم امس
غلا ارتاحت:ايوة عرفته اخوهم ماجد
زياد:ايوه هو أيش رايك موافقه ولالا
غلا:بفكر أول وارد لك خبر
زياد:معليش ياغلا بس الولد مستعجل يبغا الزواج باقرب وقت
غلا:ليه انشالله ايش وراه
زياد:عنده مؤتمر بالندن ولازم يحظره فيبغا ياخذك معاه
غلا:وليه مايروح لحاله وانا اجلس عندكم
زياد:الولد مايبغا يروح للحرام يبغا الحلال
غلا بنفسها ايوه مره صدقتك:انا موافقه
زياد باس جبينها:الف مبرووك قلبي
غلا بحيا:يبارك فيك الفال لك
زياد جاء في باله شوق:امييييين
خرجت من عند زياد وطلعت غرفتها انتشرخبر موافقة غلا على ماجد واليوم جاي يخطبها رسمي
غلا:ماما خايفه
ام غلا:لاتخافي حبيبتي سمي بالله ومو صاير الا الخير
غلا:ماما اول مره يمر عليا الموقف هذا اكيد بكون خايفه
ام غلا:كلنا مرينا بنفس موقفك خلاص حبيبتي اهدي
دخل طلال ويزيد ومعاهم الدفتر


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

طلال:يالله ياعروسه وقعي
اخذت القلم وهي ساكته ويدها ترجف
طلال:الف مبروك قلبي
غلا:الله يبارك فيك حبيبي
يزيد باس جبينها:الف مبروك غلو
غلا:الله يبارك فيك قلبي
طلال:انا بنزل الدفتر
يزيد:انا رايح معاك
ودو طلال ويزيد الدفترلتحت عند الشيخ دخل زياد عليها
زياد:غلو حبيبتي ماجد يبغا يشوفك
غلا برتباك:ااا طيب
نزلت غلا ووقفت عند الباب من الخوف سمت بالله ودخلت وهي منزله راسها وجلست على الكنبه بعيد عنه
ماجد:احم شباب ماودكم تتركونا لحالنا
طلال:الصراحه لا عاجبتني الجلسه
يزيد:اخاف تسوي باختي شي ماضمنك
ماجد:بتشوهون صورتي قدامها ها
زياد:هههههههههههههه يالله خلونا نتركم على راحتهم
طلال وهو بيخرج:كان ودي اجلس بس بحترم نفسي ههههههههههههه
ماجد يبتسم:انقلع اقول
يزيد:يمه بياكلنا حشى اعدائه
خرجو كلهم وتركو غلا مع ماجد لوحدهم كانت ترجف من الخوف خايفه منه وماتنلام
قام وجلس جنبها ماجد بستهزاء:مبروك ياحلوه
غلا بصوت واطي:الله يبارك فيك
ماجد:كيفك اليوم
غلا:بخير
ماجد:وأنا مافي كيفك(وبستهزاء)حبيبي
غلا:______لارد
ماجد ببرود:لاتردي ياقلبي حيجي اليوم اللي تصارخ فيه من الألم
رفعت راسها بخوف من المستقبل المجهول:اايـ.. ـش تقصد
ماجد أشر على أنفه:المره اللي مديتي فيها يدك عليا محنساها وحردها لك بدل الكف كفوف وعذاب حتندمي ياغلا
غلاانقهرت:اطلع بره
ماجد:اوك قلبي حطلع ولايهمك خرج كرت رقمه ورماه على وجها:هذا رقمي
غلا:مابغاه خليه لك مو ميته عليك
ماجد قرب وجه منه:اذا اتصلت ومارديتي عليا لياتصرف ثاني معاكي فاهمه
غلا معنده:_______لارد
دفها بصباعه مع راسها:مومشكله حتتكلمي ياحلوه بس مو دحين باي ياعسسل
خرج وتركها مقهورة منه غلا:غبي ايش يفكر نفسه هذا عمى بشكله
اخذت الرقم وطلعت غرفتها وهي خايفه من هالزواجه الفاشله صحيت من النوم على صوت
امها:يمه غلا يالله قومي
غلا:ماما أبغا أنام ماشبعت
ام غلا:قومي الكفيره جات
غلا قامت:كفيرة؟ ليه ولمين
ام غلا:نسيتي ان اليوم شبكتك
غلا تنهدت:لامانسيت بس مو كأن الوقت بدري
ام غلا:لامو بدري وشوق وروان وبنات خالاتك تحت يستنوكي
غلا انبسطت:اوك ابدل وانزل
خرجت امها من الغرفه وبدلت ملابسها ونزلت
غلا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام هلاوغلا
غلا:كيفكم انشالله بخير
الكل:الحمدالله تمام
سلمت على البنات وامهاتهم بعدين راحت هيا والبنات لحالهم
رانيا:ياهلا وغلا
ريانه:صباح الخير ياعروسه
غلا:صباح النور حبايبي
بنات خالاتها:الف مبروك قلبي
غلا:يبارك بعمركم
رغد:سوري غلو ماجينا أمس بس كان عندنا ضروف
رنا:والله تمنيت اجي بس ماقدرنا
غلا:أفا رنو لاتتأسفي انتو اهلي من دمي ولحمي
مرام:كلك ذوق حبيبتي
غلا:الذوق منبعك ياعسسسوله
افنان:ايوه لنا الله
سمر تتظاهر بالبكي:راحت علينا محد يحبنا الله يسامحهم
رانيا تتمسكن:خليها بالقلب بس
غلا:ههههههههههه خبلات طول عمركم
مرام:ماعليكي منهم انتي كيف نفسيتك
غلا:عال العال
افنان:الحمدالله دووم
شوق بغرور:أكيد بتاخذ اخو شوق
روان:لامقدر انا على الثقه الزايده
غلا:الله يرجكم خففو عليا مو توتروني زياده
جات ام غلا ومعاها الكفيرة
أم غلا:يالله غلا جات عشان تضبطك
غلا:طيب يالله
جلست غلا على الكرسي والبنات حوالينها يتريقو عليها
خلصت الكفيرة من غلاوكان مكياجها كذا





وتسريحتها كذا





غلا:بنات كيف حلو
شوق:روووعه مشالله
روان:بتجنني اخويا اليوم
مرام:يارض احفظي ماعليكي
غلا:اخجلتوني
رانيا:انتي محليته مشالله
رنا:يالله اطلعي البسي فستانك لاتطولي على الولد
غلا تذكرت ماجد وبهدوء:طيب
لجين:لاتتطولي الولد اكيد مستعجل
جوري:ههههههههه لاتحرجينها
أفنان:فديتها يالله قلبي استعجلي

طلعت غرفتها ولبست كذا




نزلت وهيا خجلانه البنات انهبلو عليها وخلاتها قربت لها جوري وقرت عليها
أم غلا:يالله حبيبتي روحي عند زوجك يبغاكي
غلا خافت لانها عارفه انه يبغاها بس عشان يجرح مشاعرها قوت نفسها ودخلت وهيا منزله راسها
جلست بعيد عنه شويا وسلمت بهمس
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
دق جوالها وردت:هلاحبيبي
أحمد:هلاعمري وحياتي انتي
جوري:يالبى قلبك
أحمد:حياتي أشتقت لك
جوري:وانا أكثر مشتاقه لك
أحمد:طيب تعالي ليا بره
جوري:حمودي ماقدر وربي
احمد:وليه انشالله ايش عندك
جوري:البنات عندي ويبغوني أساعدهم
احمد:اف يعني ماحشوفك
جوري بهمس ودلع:حبيبي اذا رجعنا البيت سوي اللي تبغا
احمد خق:اااااه طيب ياعمري
جوري:باي عمري
احمد:باي
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
ماجد:ماسمعت حاجه
غلا اف عمى يستهبل هذا:_______لارد
ماجد:عاذرك مستحيه
غلا:تستخف دمك
ماجد:والله وطلع لكي لسانك ياغلا بس أنا اللي بربيكي من جديد
غلا رفعت راسها وطالعته بحده:أنا متربية من قبل ماشوفك
مسكها ماجد بقوه مع كتفهاوبعصبيه وصوت واطي:صوتك هذا ماترفعيه عليا سامعه ياروح ماما
غلا بصوت باكي:شيل يدك
نزل ماجد يده:لاتتظاهري بالقوه انتي ضعيفه ياغلا
كانت بترد عليه بس دخلو شوق وروان:يالله مجود وقت الزفه دحين
وقف ومسك يد غلا انزفو على اغنية:-

معــكـم نــزرع بـراعــم الـسعـــادة ..
نـســقــيـــــهــــــــا أمـــــــــانــــــي ..
نــــرويــهـــــــا تــــهـــــــانــــــــي ..
الـقــلــب بـــــــــــــوده امــتــــــــلأ ..
والــحــــــظ بــقـــربــــه اعــتــلــى ..
مــــن يـــــوم الـخــطــبــــة ابـتـــدأ ..
يــــــــا بــهــجـــــــة الـعــــمـــــــر ..
يــــــــا بــســمـــــــة الـثــغــــــــــر ..
لـك الــفـــــــــــرح نــبــغـــــــــــي ..
لـك الــوصــــــــــل نـــرمــــــــــي ..




وصلو للكوشة وجابت شوق علبة الذهب
روان:ماجد لبسها العقد
ماجد بمكر:اوك حبيبتي
روان بهمس لشوق:قال حبيبتي ولا أنا اتوهم
شوق:والله مادري كأني سمعته
روان:شكله مسخن
شوق:يمكن ليش لا
قرب ماجد من غلا ولبسها العقد ارتجفت من لمست يده لرقبتها اخذ الحلق وقرب لاذنها بلبسها وبخبث دقها مع اذنها تألمت غلا ودمعت عينها بس كتمت شهقتها الكل توقع تبكي لانها مستحيه بس مايدرو عن اللي بداخلها قرب ماجد من اذنها وبهمس:عورتك؟!
غلا:............لارد
ماجد:هذا حاجه بسيطه من اللي حتشوفيه بعدين
لبسو بعض الخاتم وتصورو كانت متضايقه غلا من قربه منها ماتحبه تكرهه بس غصب عنها لازن تتصور ولابيشكو فيهم
انتهت ليلة غلا اللي اعتبرتها مثل الكابوس تتمنى تصحى منه طلعت غرفتها وبدلت لبسة بجامه مسكت اذنها وغمضت عينها من الالم
نزلت دموعها اللي تحرق خدها من حرارتها سمعت صوت جوالها كان رقم غريب توقعت وحده بتبارك لها
غلا:الووو
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&


(عند احمد وجوري)


جوري:احمد انتا ليه متغير عليا
أحمد ببرود:أنا متغير مين قال
جوري:ايوه حتى كلامك معايا ماسرت زي اول تتكلم ببرود وكأني مأهمك
أحمد:جوري أنا تعبان وابغا اروح انام ممكن
جوري:بس تبغا تتهرب روح نام روح
احمد:افف انتي ماتملي من السالفه هذي
جوري عصبت:مامليت ولا راح امل اوك
احمد:براحتك في ستين داهيه (طنشها وراح ينام)
جوري متفاجأه:انا يقول ليا بستين داهيه لا هذا مو احمد
راحت لدلاب واخذت لحاف ومخده ونامت على الكنبه
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&


(عند لجين وسلطان فديتهم)



سلطان:حياتي كيف الملكه
لجين:مره حلوه الله يوفقها غلو
سلطان:امين ويوفقنا ويخلينا لبعض
لجين بحماس:امييييييييييييييييييين
سلطان ضمها ويلعب بشعرها:تحبيني؟!
لجين بعدت عنه:انتا ايش رايك؟!
سلطان رجعها لحضنه:ابغا اسمعها منك
لجين:احبك وماتخيل حياتي بدونك
سلطان باس خدها:وانا معاكي دوم انشالله
لجين:انتا طيب تحبيني
سلطان:احبك ومن كثر حبي لك اغار من انفاسك
لجين قربت اكثر:حياتي انتا محد بيكون قريب مني غيرك
سلطان :احبك احبك احبك
لجين:اموووووت فيك
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
تمددت على السرير بتنام بس دق جوالها :الو
عزام:احلى الو سمعته
افنان:هلا قلبي
عزام:هلا فيكي عمري اخبارك
افنان:بخير وانتا
عزام:بخير بعد ماسمعت الصوت الحلو
افنان ضحكت عليه
عزام:فديت الضحكه انا
أفنان:مانحرم منك
عزام:ولامنك حبيبتي
وكملو كلامهم بغزل

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

&
:من متى تردي على أرقام غريبه
غلا بستغراب:مين معايا
:انا ماجد
غلا:اها
ماجد:كأني مو عاجبك
غلا بستهزاء:لامين قال وانا اقدر
ماجد:بكره بتخرجي
غلا بدون نفس:لا
ماجد:اسمعي أي مكان بتروحي له تقولي ليا
غلا:يسلام بكيفك
ماجد:لامو بكيفي هذا الشرع قال
غلا:طيب...وانتا متصل تهزني
ماجد:انتي عارفه اني مو متزوجك عشان احبك متزوجك ...
قاطعته غلا:عشان تذلني عرفنا ممكن تقفل أبغا انام
ماجد:نقفل لعيون الحبايب بس حتندمي على كل كلمة قلتيها
غلا:مع نفسك (وقفلت بوجهه)
غلا:صح مايستحي على وجهه يتصل عشان يديني محاظرة افف
قرة الاذكار ونامت
&
&
&
&
&
&
&
&
&
جالسين على طاولة الطعام ماجد شوق روان
شوق:روان لقيتي مديل لفستانك
روان:يب لقيت الحمدالله
شوق:اجل لازم نروح اليوم ندور على القماش وباقي الاغراض
روان:اوك (لفت لماجد) ماجد بتودينا
ماجدطيب أجهزو أنتو والمغرب أوديكم
شوق روان:طيب
&
&
&
&
&

&
&
دخلو رنا ورانيا وأفنان ومرام عليها الغرفه بزعاج
مرام تفتح الشبابيك:غلا غلو غلاوي
رانيا تهزها مع كتفها:قومي اصحي ماتشبعي نوم انتي
صحيت غلا وهيا تتحلطم:خير يالله صباح خير
رنا:صباح خير بعينك دحين نحنا قريب المغرب
غلا بتفاجأ:اوما
أفنان:يالله قومي نبغا نروح السوق عشان نجهز لزواجك
غلا:طيب طيب اسبقوني البس وانزلكم
البنات:اوك
لبست ملابسها وسبقتهم
&
&

&
&
&
&
&
&
ماجد:أي سوق تبغو
روان:شرايك بالعاليه
شوق:لا ماعنده حاجات حلوه نروح الراشد وهو قريب كمان
ماجد:اوك براحتكم
&
&
&
&
&
&
&
&
&
يزيد:غلا فينها
زياد:راحت مع بنات خالتي الراشد
طلال:مع السواق
زياد:ايوه مافي غيره
يزيد:معاها فلوس تكفيها
زياد:اديتها بطاقة صرافه وزدتها فلوس
طلال وقف:يالله انا خارج
زياد:فين رايح
طلال:مواعد الشباب باستراحه
زياد يزيد:الله معاك
طلال:مع السلامه
زياد:وانا رايح الشركه
يزيد:الله معاك
&
&
&
&
&
&
&
&
&
(فـــــــــــي الـــراشــــد)

غلا:خلاص اللي اشترينها يكفي
رانيا:لامايكفي باقي نشتري الاقمصه
ريانه:ايوه صح كيف نسينها
غلا أستحت:الله يرجك مو لازم
رغد:مسويه تستحي امشي اقول
أفنان:أهم حاجه الاقمصه بالنسبه لرجال
مرام:امشي وانتي ساكته
غلا:اوك
دخلو واشترو اقمصه وخرجو
أفنان:غلا هذي مو كأنها شوق اخت ماجد
غلا بقلبها لالالاياربي مو هما ماقلت له بخرج:فينها أي وحده
رنا:الاهيا هذيك اللي لابسه شنطة وردي
غلا:واااو هيا وربي
رانيا:امشو نروح نسلم عليهم
البنات :هاااي
شوق وروان:هايات هلاوغلا
غلا:مع مين جاين
روان:مع حبيب القلب مجود
غلا استحت:يالله امشو معانا احن
روان شوق:يالله طيب
اشترو صنادل وفساتين وشنط واساور واشترو علب مكياج دق جوال شوق
شوق:الو
ماجد:الو سلام
شوق:هلا ماجد وعليكم السلام
اول ماقالت اسمه لفت لشوق بخوف
ماجد:أنتو فينكم رجعت مالقيتكم
شوق:معليش بس شفنا غلا وقلنا نروح نشتري معاها
ماجد بستغراب:غلا معاكم؟!
شوق:ايوه ليه هيا ماقالت لك
ماجد:لاماقالت
شوق:يمكن نسيت اعذرها
ماجد:اديني هيا
شوق:غلا خذي كلمي ماجد
اخذت غلا الجوال بخوف:الوو
ماجد:ليه ماقلتي ليا انك بتروحي السوق
غلا:سوري نسيت
ماجد:تعالي ليا عند الكفي
غلا:بس..... (قاطعها ماجد لما قفل الجوال بوجهها)
مرام:ايش يبغا منك
غلا:أنا بروح له يبغاني
أفنان:اوك قلبو خذي راحتك
رنا:لاتشيلي هم نحنا بنشتري لك
غلا:يسلموو حبايبي باي
راحت مكان ماقال لها شافته من بعيد وراحت له وهي تسمي بالله
غلا:السلام عليكم
ماجد:وعليكم السلام كيف تخرجي من البيت من دون ماتقولي ليا
غلا:ماجد وربي نسيت
ماجد:حلوه نسيتي أنا عارف انك تعاندي بعدين عبايتك ليه مفتوحه الدنيا كلها بره
غلا:مو طالعه حاجه وزرين اللي مفتوحه بس
ماجد:زرين ثلاثه تقفليها كلها فاهمه
غلا بدون نفس:فاهمه
ماجد:ايش ناقصك ماشتريتي؟!
غلا حلو انك افتكرت:ولاحاجه كل حاجه جاهزه
ماجد:أوووه لهدرجه مستعجله على العذاب
غلا مادرت:_______لارد
ماجد انقهر من سكوتها:أمشي لاأرتكب فيكي جريمه
راحو يمشوودخلو محل جوالات اشتار ماجد جوال شكله حلو واخذه وراح لمحل تانيه يغلفه كان شكله مره روعه اخذ الكيس وكملو مشي
غلا:ماجد انا تعبت خلينا نجلس
ماجد:يالله حتى انا تعبت وجوعان
جلسو واشترو أكل مد ماجد كيس الهديه لغلا
غلا استغربت تصرفه:شكرا
ماجد:لاتضني من حبي لكي اشتريته
غلا تحطمت:اجل ليه مشتريه
ماجد:عشان مايقولو راحت معاه وماشتر لها حاجه
غلا:يعني خايف تطيح من عينهم
ماجد:مو أنا اللي أطيح من عين أحد ياحلوه
غلا:اوك خلاص
ماجد:بكره عندك جامعه
غلا:يب
ماجد:الساعه كم تخرجو
غلا:12
ماجد:أنا بمرك ورجعك البيت
غلا: لاالسواق يوديني وزياد مايرضى
ماجد:بس انتي زوجتي ولو اخذك دحين حلالي
غلا:خلاص ماجد بليز
ماجد حس انه زودها:اوك برحتك تبغي كبتشينو
غلا:لاشكرا
رن جوال ماجد ورد:الو
شوق:ماجد نحنا خلصنا
ماجد:خلاص دحين جاينكم
شوق:اوك باي
ماجد:باي(لف لغلا)يالله خلينا نمشي
غلا:انا بروح مع السايق
ماجد:انا فيه ماله داعي السايق
غلا:بس بنات خالتي معايا يستحو يركبو معاك
ماجد:اوك اوصلك لسياره
غلا تنهدت:طيب
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
دخلت البيت ومعاها الاكياس شافت امها وزياد جالسين
غلا:هاي
:وعليكم الهاي
زياد:لقيتي حاجات تعجبك
غلا:يب الحمدالله والبنات ساعدوني
أم غلا:الله يوفقك يارب
غلا:امين انا طالعه انام تعبت من المشي
:تصبحي على خير
غلا:وانتو من اهله
طلعت غرفتها لبست بجامه فتحت كيس الهديه وخرجت الجوال من العلبه وكان ماجد مسجل اسمه بـ(حبيبي قلبي)
غلا:وع مره واثق خبل مايفهم اني اكرهه
سجلت ارقام صحباتها وبعدها نامت
&
&
&
&
&
&
&
دخلت غرفتها ولبست كذا





حطت مكياج خفيف وتعطرت من عطر CHANEL [COLOR=window****]chance [/COLOR]
تركت شعرها مفتوح راحت عند احمد وجلست جنبه لف لها بعدين رجع للاب
جوري:حبيبي ايش تساوي
أحمد:زي ماتشوفي العب بلياردو
جوري ابتسمت:اممممم طيب ممكن العب شويا
طالعها احمد شويا بعدين لف وجه:سوري
جوري اختفت ابتسامتها وبستغراب:ليه؟!
أحمد:______لارد
جوري وقفت ودمعت عينها:براحتك
راحت لغرفتهم وهيا تبكي اما احمد سفها وكمل شغله على الاب
&
&
&
&
&
&
سلطان:جوجو قلبي
لجين:هلا حبي
سلطان:شرايك نسافر لوحدنا
لجين:ودوامك كيف تتركه
سلطان:اخذ اجازه قلبو
لجين:بس يمكن يرفضو
سلطان:لابالعكس بيوافقو لاني ماطلب كثير
لجين:طيب عمري فين نروح
سلطان ضمها:خليها مفاجأه
لجين:المهم اكون معاك قلبي
سلطان:احبك
لجين:اموت فيك
&
&
&
&
&
قامت النوم غسلت وجها وفرشت اسنانها و لبست
اخذت شنطتها من قوتشي ونزلت
غلا:صباح الخير
اللكل:صباح النور
زياد:افطري غلو انا اللي بوديكي اليوم
غلا:ليه؟
زياد:بس جاء في بالي
غلا:اوك
شربت الموكا وقامت:الحمدالله
زياد وغلا:مع السلامه
&
&

&
&
&
في الجامعه
غلا:اف هذي دكتوره ولا مسجل
أفنان:من جد بس لق لق لق ماتطفش
مرام:اقول بنات مانبغا ندخل المحاظره الثانيه
رانيا:ايوه احسن
رنا:حلو موافقين
سمر ورغد:خلينا نروح نفطر
البنات:يالله

__________________________________________________ __________
أم غلا:يالله غلا زياد يستنى
غلا:جايه ماما جايه
نزلت غلا وكانت لابسه:يالله
ركبو السياره ام غلا:تأخرنا عليك
زياد:لاياأمي عادي
غلا:فديت اخو يالله لانتأخر
ام غلا:المزرعه قريبه
زياد:ايوه قريبه ماتاخذ وقت









وصل الكل للمزرعه وراحو البنات وجلسو لحالهم
رنا:بنات شرايكم نرقص
رانيا:ايوه يالله نبغا نتعلم
جوري:انا تعبانه بروح اجلس هناك
مرام:سلامتك ايش فيكي؟!
جوري:راسي يعورني شويا
افنان:سلامتك روحي ارتاحي
لجين:انا بروح عندها تشاااو
البنات:تشاااو
غلا:المسجل فينه؟!
افنان:يووو في غرفة العيال
رغد:امس اخذه من هنا
رانيا:خلاص انا اروح اجيبه
رنا:انتبهي لايشوفك أحد
رانيا:اوك



راقبت المكان شافت العيال يلعبو تنس راحت لغرفة العيال دخلت وراحت تولع الانوار بس:اااااااه من الخبل اللي طاح عليا
رانيا ارتبكت:ااااسفه انتا مين
وقف وولع اللمبه:انا يوسف
رانيا:اااا معليش مانتبهت ((انبهرت رانيا بجماله))
يوسف:لاعادي ايش كنتي تبغي
رانيا:ابغا المسجل يقولو عندكم
يوسف:طيب لحظه ادورة لكي
قام يقلب في الدلاب:خذي
رانيا:شكرا
جات تمشي بس وقفها يد يوسف مسكها:انتبهي في طريقك لاتطيحي
رانيا تفشلت:طيب
وهربت بسرعه وهو يضحك عليها






((عند البنات))
ريانه:لابدري ماكان جيتي
رغد:مشالله عليكي صاروخ ماطولتي
رنا:سلامات شفيكي
رانيا:حزرو ايش صار ليا
مرام تحمست:تكلمي ايش صار
افنان:قولي يالله
رانيا:لما رحت وووو ((وحكت لهم))
البنات شهقو:انتي فين عيونك الله يرج بليسك
غلا:حرام أكيد طيحتي الولد بغرامك
رغد:دحين ايش ذنب اخويا اكيد تعلق فيكي
رانيا استحت:وجع بس احرجتوني
ريانه:اقول اتركو اختي وقوم نرقص
البنات:يالله
سمر:ايش نختار اغنيه
رغد:شغلو عيار
البنات صفقو وصفرو:وناااااسه
مرام:لابنات لحظه
غلا:ليش
مرام:ريانه لما رحنا زواج سماهر كيف رقص اخواتها
ريانه ماتت ضحك
البنات:سلامات ضحكونا معاكم
ريانه:تخيلو في وحده ترقص كذا
وقامت تقلدها والبنات ميتين ضحك عليها
رانيا:حشى كفرات مفقوعها
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
رغد:الله يرجكم بس خلاص
أفنان:حشينا فيهم الله لايبلانا
وكملو البنات وهم يضحكو ويعلقو على بعض







((عند الشباااااب))
فهد:شباب وربي طفشت من اللعب
فارس:ايوه حتى انا احس جاني دوار من التنس
مشاري:يمكن حامل
زياد قام ويسوي نفسه يخنقه:مين اللي غلطت معاها اعترف
عزام:حسبي الله على بليسك هذي اخر التربيه تغلط
فارس:قوم عني يالدب بتخنقني انتا قوم
يزيد:احسن هذي عمله تعملها فينا
سلطان:شيلو النت عنه والجوال الى ان تجي فارسة احلامه وتاخذه
يوسف:حرام عليكم اتركوه
فارس:فديت يوسف ابو قلب ابيض
يوسف:توبرني انا
الشباب:ياليل ابو لمبه
طلال:لاشباب تخيلو ان البنات هم يجو يخطبونا
أحمد:ويوم الشوفه ندخل المجلس عندهم ونحنا مستحين
يزيد:لاومعانا العصير ينقالها الشربات
عزام:ونجري للغرفه ووجهنا احمر من الحيا
زياد:ولا المصيبه الاكبر لما تجي امك وتقول هايولدي موافق
مشاري:عاد انتا ترد بكل ادب وخجل اصلي وارد لك خبر
الكل مات ضحك:هههههههههههههههههههههههه
يوسف:ااااه يابطني اما لو يصير كذا
فارس:وناسه أهم حاجه المهر عليهم
فهد:صدق انك بخيل وطماع
فارس:وجعوه انتو شفيكم عليا اليوم
يوسف:طنش العذال ولايهمك
فارس:مع نفسهم انا بروح اشرب مويا
يزيد:انتبه ليسقط الجنين





((عن البناااااااااااااااااات))
وقفت بتروح للمطبخ ريانه:فين رايحه
رغد:بروح أشرب مويا
سمر:اوك لاتتأخري
رغد:اوكي






لجين:جوري شفيكي انتي
جوري:ولاحاجه ليه؟!
لجين:مو عليا انا ملاحظه عليكي من اسبوع متغيره بس ماحبيت اضغط عليكي
جوري تنهدت:ااااه
لجين:قولي ليا اشفيكي ولاتترددي
جوري:احمد
لجين:أحمد اخويا؟!شفيه
جوري نزلت دموعها:متغير عليا بس يطنش وماسرنا زي اول نتكلم ونجلس مع بعض و24ساعه على الاب
لجين عقدت حواجبها:ايش يجلس عليه
جوري:بلياردو واذا قلت بجلس يقولي لا ويكلمني من طرف انفه
لجين:وانتي راضيه على اللي يسويه
جوري:لاطبعا
لجين:بس افعالك تدل انك راضيه
جوري:كيف راضيه وانا نفسيتي زفت
لجين:لما يطنشك ويرفض لكي طلب ايش تعملي تروحي وتبكي وهو مادري عنك صح
جوري:صح
لجين:طيب لما يطنشك حاولي تخليه يلتفت لكي سوي له ليله رومنسيه اطلع مع بعض سوي اي حاجه بس مايجلس على الاب
جوري:اممممم طيب
لجين:جوري انتي عارفه البلياردو فيله بنات
جوري تفاجاءت:معقوووله....بس ماتوقع احمد يسويها
لجين:الشيطان شاطر دحين اتصلي عليه وخرجو اي مكان
جوري باست خدها:وه فديتك مانحرم منك
اتصلت على احمد وهي مبسوطه ولجين قامت عنها عشان تاخذ راحتها







مشيت جهت الثلاجه وجلست عندها تختار لها عصير
جاء فارس بس مانتبه لها لان باب الثلاجه يغطيها
فارس بنفسه:غريبه مين اللي يفتح الثلاجه ومايقفلها
دف باب الثلاجه برجله عشان ينقفل بس ضرب برغد قامت رغد وهي معصبه صرخت وهي تمسك راسها مكان الالم بس مانتبهت لفارس اللي واقف يتأملها
رغد:عمى عمى ماتشوفو لهدرجه انا صغيره مانشاف ولاعيونكم اللي فيها حول
فارس بنفسه:يالببى البرائه فديتها انا مين هذي:احم احم
رفعت رغد راسها وشهقت:هيييي سوري ماعرفت انه انتا هينا
فارس ابتسم:لاانا أسف بس ماتوقعت ان في احد هينا
رغد مستحيه:لاعادي
فارس شافها حاطه يدها على راسها :يألمك راسك
رغد:شويا بس ماعليه شويا ويروح الالم
فارس انتبه للدم على جبهتها جلسها على الكرسي وجاب معقم وبدى يعقم الجرح اما رغد غمضت عينها من لمسته مسك فارس ضحكته صح انها بزر
فارس:خلاص خلصنا سلامتك
رغد:يسلمك ربي باي
وحطت رجلها وجلس فارس يفكر فيها وهو عند الشباب


__________________________________________________ __________
أستنا توقعاتكم وردودكم للبارت حبايبي

__________________________________________________ __________
::

الله يعطيك العافية اختي موفقة بماقدمتِ
جنان الورد لروحك

::


__________________________________________________ __________
تسلم الأنامل وما ننحرم من جديدك وقهرني هالماجد بحركاته السخيفة

قامت من النوم اخذت شور ولبست
بنطلون بيج وجكيت للفخذ لونه بني مع نظاره
راحت تصحي ماجد قربت منه:ماجد ماجد

ماجد:همممممم

غلا:يالله قوم صلي عشان نخرج زي ماقلت

ماجد:اوك خلاص قمت

غلا:افف

راحت لصاله وماجد اخذ شور ولبس كذا
بنطلون جينز وبلوزه بيضه عليها جكيت جلد لون بني
راح لصاله عندها:طلبتي فطور

غلا بدون نفس:لا

ماجد:أعصابك طيب لاتموتي وابتلش فيكي

ادته غلا نظره ولفت وجها

ماجد:قومي بنروح مطعم

غلا:يالله انا جاهزه























((عند مي وطلال))



قام من النوم توضى وصلى ولبس كذا
بنطلون جينز وبلوزه سكري مطرزه بالبني
راح يقومها:مي مي قومي

قامت:نعم شفيك

طلال:قومي هذا كله نوم

مي:انتا امس ماخليتني انام

طلال:قومي وبلاثرثره زايده

قامت مي وهي تتحلطم اخذت شور وبدلت كذا
بنطلون جينز وجكيت رصاصي يوصل للخصر
طلال:تعالي افطري عشان نخرج

مي:طيب

فطرو وخلصو شالت مي الاكل ورجعت لطلال:هيا نمشي

طلال:يالله

كانو يمشو وكل واحد يفكر بمصيره مع الثاني

طلال:خلينا نروح المجمع بعدين نمر على كفي

مي:طيب يالله

راحت واشترت هداية للبنات وغلا وام غلا وليزيد محفظه وعطر وقلم وكبك

طلال:ماشتريتي لكي حاجه؟!

مي:مولازم ماأبغا انا

طلال:أشتري عشان مايقولو طلال بخيل مايدي مرته

مي وجع مايهم غير الناس يدخل الناس بكل سالفه:___________ لارد

دخلو الكفي وجلسو

طلال:ايش تطلبي

مي:قهوه تركيه

طلال:اوك

لفت انتباه مي اثنين جالسين وماسكين يد بعض ابتسمت عليهم ايش كثر تتمنى تكون مكان هذي الحرمه

:الله يخليهم لبعض

طلال:شفيكي؟!

مي:ولاحاجه لاتشغل بالك

طلال:امممم

مي:ايش بتقول

طلال:نحنا مانعرف بعض كثير حكيني عنك

مي تفاجأت:محيعجبك قصة حياتي

طلال:ليه

مي:كلها مأسي

طلال:طيب قولي انا اسمعك

مي تنهدت:لما ماما ولدتني نقص الاكسجين عندها وماتت((نزلت دمعتها))بابا انصدم كثير من الخبر لانه كان يحبها موت وسار بس حابس نفسه بالغرفه ونسي انو عندو بنت كان راميني على عمتي وبد اسبوع تزوجت عمتي ورجعتني لبابا لما كبرت وسرت بابتدائي كان يجي البيت وهو سكران واذا شافني يضربني ويسبني كان يقول انتي اللي قتلتي امك انتي اللي حرمتيني منها كله بسببك انتي يامجرمه كنت اقله الله اخذها انا ماذبحتها بس كان يضربني ويقول هيا قالت بتجلس معايا العمر كله بس انتي اللي قتلتيها عشان تعيشي محسامحك ابدا

بدت تبكي وهي تذكر كيف كان يضربها ويسبها ويدعي عليها انصدم طلال مين اللي قالته راح جنبه وضمها وهي زادت بالبكي:اششش خلاص مي لاتبكي

مي:اول مره بحياتي احد يضمني وأول مره اقول لأحد اللي بقلبي

طلال:خلاص مي لاتبكي ابوك حيحن لكي بعدين انتي عندي وغلو وامي كلهم يحبونك

مي بعدت عنه:انا اسفه ضيقت خلقك بمشاكلي

طلال:لاعادي خذي راحتك

مي:تسلم















جالس بغرفته وهو متضايق كالعاده ماساريخرج ابدا من البيت وبدون شعور دق على رقم البيت ردت:الو

غمض عينه اول ماسمع صوته:_________ لارد

:الو مين

:شوق

تفاجأت منه ماتوقعت اتصاله وبتردد:زيـ..ـاد

زياد بدون شعور:ياعيون وقلب زياد

شوق:__________ لارد

زياد:كيفك شوق

شوق:ماشي حالي وانتا

زياد:زفت مهموم ومتضايق

شوق:شفيك

زياد:الله يوفقك مع علي((خطيبها))ماكان ودي تكوني لغيري بس هذي الحيام يوم لك ويوم عليك

شوق تبكي:زياد انا...

قاطعها وبصوت تعبان:اسف اني اتصلت بس كنت ببارك لكي الف مبروك

وقفل السامعه وهو محروق من داخله رمى جواله بعرض الجدار:الله ينعنك ياعلي استغفرالله

اما عند شوق اول ماقفل بكيت بقوه::يبارك ليا وانا مقهور يمكن اكثر منه اااه يازياد احبك وربي احبك))















((عند عزام وأفنان))



افنان لابسه كذا
بنطلون اسود مقلم وبلوزه كم طويل ابيض مقلمه عليها جكيت ابيض ومطرز بالاسود
وعزام لابس كذا
بنطلون اسود جينز وجكيت ابيض عليه سسته من الجنب
عزام:قلبي ايش رايك بالمكان

افنان:مررره حلو يكفي انك معايا

عزام:يالبى قلبك

افنان:عزومي خلينا نمشي شويا

عزام:اوك عمري يالله

قامو يمشو وكل مامرو من عند محل اشترو من عنده

وقف عند محل ورود أشتر وحده لونها احمر:هذي لاحلى وردة بحياتي فنو

أفنان:يسلمووو حبيبي

عزام:تعالي ايش رايك نشتري بوب كورن

افنان:يالله مشتهيته

اشترو علبتين وكملو مشي

افنان:مرره نايس المكان

عزام:يصلح لعرسان زينا

افنان استحت:___________ لارد

عزام:ههههههههههههههه فديتك انا























((عند ماجد وغلا))



غلا:دحين فين بنروح

ماجد:اممممم انتي فين تبغي

غلا:مادري انا ماأعرف اي مكان هنا

ماجد:اممم مره انا جيت لندن وجيت لمتحف هنا

غلا:انتا جيت قبل كذا لندن

ماجد:ايوه جيت كان في صفقات لشركه

غلا:اها وكيف المتحف

ماجد:حيعجبك امشي خلينا نروح له

وصلو للمتحف Bath Museum of Costume
دخلو وكان في تماثيل روووعه على شكل نساء ورجال ومجسمات كبار مررره روووعه

ماجد:خلينا نصورها

غلا:طيب

خرجت الكميرا وبدت تصور كل حاجه تمر من عندها

غلا:مررره حلووه المجسمات

ماجد:ايوه كثير حلو كنت لما اجي لندن لازم امر على المتحف

غلا:حلو...وفي حاجات ماتصدق انها تماثيل كأنها حقيقيه

ماجد:صح مرره حلو



















((عند مي وطلال))



طلال:خلينا نرجع الفندق

مي:لامابغا

طلال:افف ايش اللي ماتبغي خلاص عاد

مي بهمس ومنزله راسها:كان نفسي نروح شلالات انجلتون

طلال بستغراب:وهذي كيف عرفتيه الشلالات

مي:البنات بالجامعه يتكلموعنها

طلال:اها طيب يالله

















((ماجد وغلا))



ماجد:نمشي ولابتجلسي كمان

غلا:احسسسن نمشي لأني تعبت كثير

ماجد:طيب يالله

ركبو سيارتهم ومشيو غلا كانت تتأمل الشوارع من الشباك وماجد مو معاها ابدا دق جوالها وردت

غلا:هلاوالله

يزيد:هلا فيكي كيفك

غلا:الحمدالله تمام كيفك انتا

يزيد:بخير الحمدالله وربييييي مشتاق لك لكي وحشه

غلا نزلت دموعها:وانتا اكثر وحشتنيييييي

يزيد:يووو لاتبكي خلاص

سحب زياد الجوال من يزيد ويزيد:ياليل غلو هذا زياد النشبه يبغاكي

غلا ضحكت:هههههههه فديته

زياد:الو غلوش

غلا:هلا والله بزيودي حبيبي

زياد:هلا فيكي اخبارك وايش مسويه طمنيني عليكي

غلا:ههههههههههههه شويا شويا عليا انا الحمدالله بخير ومره حلوه بريطانيا

زياد:الحمدالله وكيف ماجد معاكي ليكون مضايقك

غلا:لا مومضايقني بالعكس مومقصر عليا بحاجه

زياد:الحمدالله طيب سلمسلي عليه وانتبهي لنفسك

غلا:انشالله اوامر ثانيه

زياد:سلامتك حبيبي مع السلاامه

غلا:مع السلامه((لفت لماجد))زياد ويزيد يسلمو عليك

ماجد:الله يسلمهم كيفهم

غلا:الحمدالله بخير



















وقفو عند الشلالات وكان منظرها مرره رهيب

مي:مررره حلو المكان ماتوقعت بالجمال هذا

طلال:صح مرره حلو امشي خلينا نكمل

مي:اوك

وقامو يمشو وهم يشوفو الشلالات الي مرره كان خطير شكلها

طلال:شوفي الشجره هذيك الكبيره

مي:وااااو مررر حلوه

طلال:تعالي بوريكي ايش فيها

قربو منها اكثر مي:هذي نصوص الي معلقه عليها؟!

طلال:ايوه

مي:ليش يعلقوها طيب

طلال:يعتقدو انها تجلب الحظ لهم

مي:طيب مايخافو تنسرق

طلال:لاماتنسرق مررره ثابته استحاله تنزل

مي:اها

حست مي بدوخه:طلال خلينا نرجع الفندق

طلال:ليه فيكي حاجه

مي:راسي يألمني شويا

طلال:طيب يالله نمشي



















قامت من النوم ماشافته جنبها بدلت ولبست
تنورة جينز للفخذ وبلوزه وردي عليها قلب في الوسط بالون الاسود وحزام اسود مقلم
خرجت للصاله بس مالقته قامت تنادي بصوت عالي:ماجد ماجد

بس مافي اي رد خافت كيف يتركها لحالها بالبيت اتصلت على جواله ورد:الو

غلا:الو ماجد فينك

ماجد:طالع

غلا:كيف تتركني لحالي انا اخاف اجلس لوحدي

ماجد:سلامات بزر انتي

غلا انقهرت:لاتقول عني كذا

ماجد:دحين انتي متصله ليه

غلا:كنت بشوف فين رحت

ماجد:مسوي الزوجه اللي تهتم بزوجها

غلا:لاطبعا بس خفت يسير لك حاجه واجلس لوحدي ببلد الغرب

ماجد انقهر:انقلعي اقول ولاتتصلي ((وقفل بوجهها))

غلا:قفل الحيوان طيب انا اوريك ياماجد

شغلت التلفزيون وجلست تقلب فيه

















((مي وطلال))



جالسين على الكنبه وشويا حست بطنها تتقلب وجريت للحمام وانتو بكرامه لحقها طلال وهو متفاجأ منها

:مي شفيكي

مي:مادري من امس وانا كذا

طلال:امشي اوديكي المستشفى

مي:لامو لازم شويا واخف

طلال:قلت امشي انا استناكي بالصاله

مي:طيب

بدلت وخرجت له:انا خلصت

طلال:يالله طيب

























قامت من النوم شافته يدخل عليها الغرفه ويبتسم:صح النوم ياكسوله

افنان:صح بدنك حبيبي

عزام:يالله قلبو قومي صحصحي عشان بوريك مكان حيعجبك

افنان تحمست:فين بتوديني

عزام :خليها مفاجأه

افنان قامت بسرعه:دقايق واكون جاهزه

عزام:فديتك

اخذت لها شور ولبست كذا







خرجت له:قلبي خلصت

عزام مسك يدها:فديتك يالله نمشي

خرجو ووصلو للمكان افنان تفاجأت:حديقة حيوانات

عزام:شرايك

افنان:وووووناسه احب الحيوانات

عزام:عشان كذا جبتك يالله تعالي ندخل

دخلو وهم يشوفو الحيوانات غريبه واشكال والوان

افنان:عزام تصور مع الاسد

عزام:واذا اكلني

افنان:بسم الله عليك لامابياكلك اللكل يتصور معاه يالله قلبي

عزام:اوك انتي صوريني طيب

افنان:طيب

دخل عزام وقف جنب الاسد ويأشر لأفنان بسرعه تصور يبغا يحط رجله ههههههههههههههههه

صورته افنان وأشرت له خلاص جاها جري:اااااااه قلبي طاح من مكانه

افنان ماتت ضحك:ههههههههههههههههههه فديتك بس والله الصورة طلعت تخقق

عزام بغرور:دري ادري انا اصلن حلو

افنان:هههههههههههههههه يالبى قلبك

عزام:وهـ فديتك تعالي بوريك همستر مرره حلو لونه

افنان:يالله

وقفو عند البيت حق الهمستر وكان في ثلاثه منه اورنجي وأصفر وابيض

افنان:وااااااو شكله مررره نايس

عزاك اخذ الكميره:روحي اوقفي قريب منه بصورك

افنان:طيب طيب

قربت من عندها وهي متحمسه أشر لها عزام:طالعه قمر فديتك

افنان:تسلم حبيبي

عزام:تعال خلينا نشتري ايس كريم

افنان:اوك يالله

راحو وطلبو لهم

عزام:اي نوع تبغي

افنان:مكسرات مع توفي

عزام:طيب

طلبو واخذو طلبهم

غزام:تعرفي ايش بخاطري

افنان:ايش

عزام بمكر:ابوووسك

افنان استحت:عييييب عزومي

عزام:ههههههههههه فديت اللي يستحون

















((عند طلال ومي))



نادو على اسمها ودخلو مع بعض وجلسو على الكرسي الكلام مترجم طبعا

طلال:طمنا دكتور

الدكتور:التحاليل تقول

مي بخوف:ماذا؟!

الدكتور:الف مبروك المدام حامل

طلال تفاجأ ومي كانت اكثر منه:ايييش

الدكتور:المدام حامل

طلال طل في مي وعيونه كلها حقد وبهمس سمعته مي:هذا اللي كان ناقصني يجيني منها طفل

وقف:شكرا دكتور خرجومن الغرفه واتجهو للفندق اول ماوصلو دخلت الشقه صرخ عليها

طلال:هذا اللي كنتي تبغيه مو

مي:طلال انتا ايش تقول مو فاهمتك

طلال:تبغي تجيبي مني ولد عشان يصير لكي نصيب من الورث

مي:لاتضلمني طلال والله مو هذا قصدي هذا قسمة ونصيب

طلال عصب اكثر:لابالله تستهبلي ومين قال اني ابغاكي تحملي

مي:وانتا ليه ماخليتني اكل حبوب منع الحمل

طلال:راح عن بالي راح

مي بكيت:بعدين انا اللي اعرفه ان الرجال لما يدري انو حمته حامل يفرح مو يعصب

طلال:هذا اذا كان يحبها لاكن انا اكرهك فاهمه

مي:انتا ليه تحب تجرحني وتضايقني

طلال:انقلعي عن وجهي ومن اليوم صوتك مابغا اسمعه سامعه

مي:سامعه

تركها ودخل الغرفه وضرب الباب وتركها تبكي على حالها





















((عند عزام وافنان))



افنان:اليوم راجعين المدينه صح

عزام:اكيد مو اليوم ملكت رانيا

افنان:ايوه اليوم الملكه

عزام:الله يوفقلهم

افنان:امييين

عزام:خلاص نجهز اغراضنا عشان نكون بالطار بدري

افنان:اوك

عزام مددها على رجله وهي منحرجه حاولت تقوم بس منعاها:شفيكي قلبو

افنان مستحيه:ولاحاجه بس احس شكلي غلط

عزام:لامو غلط ياعمري خليكي

جلس يلعب بشعرها ويمرر يده بعلى جبهتها وبين عيونها

افنان ووجهها محمر:ترا كذا حيجيني النوم

عزام:عادي ياروحي نامي

افنان باست يده:احببببك

عزام:وانا اموت فيكي



















((ماجد وغلا))



جالسين على الطاوله يكلو

غلا:امس انتا فين رحت

ماجد:حسيت بضيقه وخرجت

غلا:اها سلامتك ((وبدلع))حبيبي

بلع ريقه ماجد:الله يسلمك

غلا قربت كرسيها منه وبدلع:عمري كل من يدي

ماجد:لاماأبغا اعرف اكل لوحدي

اخذت الملعقه غلا وتعمدت تمسك يده :يالله حبيبي كل

اخذ ماجد وهو متوتر مره وبدت تأكله غلا قطع عليهم الجوال:حبيبي بشوف مين اللي يدق وراجعه لك

باسته مع خده بجرأء وهو تنهد منها ردت:هلا بشوق قلبي

شوق تبكي:غـ..ـلا

غلا خافت عليها:شوق بسم الله عليكي شفيكي

شوق منهاره:غلا ضحك عليا الحيوان الحقيير لعب عليا

غلا:مافهمت مين قصدك

شوق:علي الكلب خطيبي انا محتاجه لكي لاتتركيني

وقفلت الخط ماجد بخوف:ايش فيها شوق

غلا:مادري تقول الحقيير علي لعب عليا بس مافهمت حاجه منها

ماجد:يالله قومي جهزي الشنط وانا بروح أشوف اقرب حجز

غلا برتباك:طيب طيب

رتبو الحجوزات والشنط وراحو





















رجع الكل للمدينه والسبب اليوم ملكت يوسف على رانيا

الملكه كانت بستراحه تجمع الكل هناك


اتصلت غلا على شوق تطمن عليها بعد اللي صار
غلا:كيفك دحين
شوق:ماشي حالي
غلا:خير لكي الحمدالله
شوق:صح والله فكني منه انتي كيف المللكه
غلا:مره روعه ليتك انتي وروان معانا
شوق:اعذرينا قلبو مو بيدنا
غلا:معذوره قلبو يالله انا بقفل باي
شوق:باي
تنهدت ونزلت دموعها دخات عليها روان وجلست جنبها
روان:شوق شفيكي انتي ايش سوى لكي علي
شوق:ولاحاجه
روان:شوق مو عليا قولي انا اختك الوحيده
شوق بكيت:جاتني رساله على الايميل مكتوب عليها روحي شوفي خطيبك المحترم ايش يعمل ومكتوب تحتها عنوان بيت ورقم الشقه ولما رحت دقيت الباب فتح ليا واحد ماأعرفه وكان سكران كنت بروح بس ((وبكيت بقوه))سمعت صوته يضحك والله صوته تجرأت ودخلت كان جالس وبحضنه بنتين والشباب يشربو خمر وأول ماشافني تفاجأ
علي متفاجأ:شوق
ضحك صاحبه:ليكون هذي وحده غلطت معاها وحملت
صاحبه الثاني:ياكثر غلطاتك مانتا سهل
شوق:تخيلي يخوني ولا لمس قبلي كثير وحملو كمان
روان ضمتها:خلاص اهدي قلبي
شوق:كيف تبغيني أهدا ها
روان:والله مايستاهل دمعه منك والله