عنوان الموضوع : يكلمني عن جروحـه وانا من سبته مجـروح - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هذي اول روايه اكتبها اتمني انها تنال اعجابكم
واتمني اشوف ردوكم ..


؟.!.!يكلمني عن جروحـه وانا من سبته مجـروح .!. ...؟

بقلم : اتنكس بحبك


ابطال الروايه ...
ريماس . و . مشاري وهو عيال عم .. والعيله كلها عايشه في بيت واحد
بنسبه لريماس كانت بنت جناااااان روعه بمعني الكلمه عيون عيون المها والخشم سلة سيف والشفايف
كانت مرسومه رسم سبحان من صورها كامله و ربي مكلملها عمرها 20 تدرس بالجامعه وتخصصها مصممه ديكور ...
اما بنسبه لمشاري .. كان شاب ولا كل الشباب ..شنو رجوله شنو رزه شنو اخلاق ..
اكثر من الي قلته .. يعني رجال وما عليه كلام .. وعمره 22 يدرس بالجامعه وتخصصه مهندس ...
بـــــدايه الروايه الجزء الاول ..
ريماس كانت تدور على جوالها ..
ريماس : ياربي وين جوالي راح توني حاطته على السرير .. ..
خلني انزل ادوره تحت ..
ونزلت ريماس تدور جوالها .. وحصلت بايد اخوها طلال
ريماس : طلوووول انت شلون تسمح لنفسك تاخذ جوالي من غير ما تستاذن ..
وتسحب جوالها من ايده ... وهو يضغط على الجوال ..
طلال: اقول بس ضفي وجهك عني لاصكك راشدي ..
ريماس : طلووول جيب جوالي يا السخبف ..
طلال : خلي السخيف يعطيك الجوال ..
ريماس : تكفي يلا عاد جيبه ..
طلال : اول شي قولي عمي طلال ..
دخل خالد عليهم وهو عم ريماس وطلال الي ساكن معهم في البيت ..
خالد : عمعمت ظلوعك .. انت وش مفكر نفسك عشان تحط مقامك من مقامي عشان تقول لك عمي ..
طلال :ليش شنو مقامك ..؟؟
خالد يفصخ العقال : الحين اعلمك شنو مقامي ..
خالد يطيح تلشط بالعقال على جسم طلال ..
طبعا خالد كان صغير مو كبير يعني كان عمره 24 ومخلص كليه .. وعاطل عن العمل ...<< يعني ما عنده هدف الحياه وهدفه الوحيد
التلبس والتكشخ وتعطير وانه يلفت الاتنباه وبس ..

.....................................
جلس مشاري على صوت صرااخ طلال وخالد يلسبه
مشاري : ياربي من خويلد كل يوم يزعط ويلسب احد وما يخلينا ننام .. لاحووول
طلع مشاري من غرفته ونزل من فوق وصل عند الدرج وقف ..
مشاري : ياهووو .. وش هالفوضه ... يعني محد يعرف ينام
خالد: والله النوم بليل مو الساعه 4 العصر ..
مشاري : والي ما يبغي ينام الا الساعه 4 العصر ...ويش يسون له ؟؟
خالد : ارقص العقال عى اظهره ..
مشاري : انت قد هالكلام ..؟؟
خالد :قده وقدوود وانا بو راشد ...
مشاري فصخ الشبشب حقه وحيل على ظهر خالد ....
وقطع عليهم هواشهم بو طلال ..:: هي هي هي .. وش هالفوضه اصواتكم طالعه لشارع ..
خالد وهو يتعيير : الحق على يا اخوي ولد اخوك لسبني ضربني ...
بو طلال : مالت عليك حتي مالت عليك .. يعني انت مسوي روحك رجال .. ومسمت البرموده والترشريت .. واخرتها يلسبك مشاري وانت عمه ..
خالد : غدر فيني ياخوي .. غدر فيني
بو طلال : اقول ضف وجهك عني .. اقول رمووسه ..كيف الحال . ؟؟ وين اامك ..؟؟؟
ريماس : هلا بابا .. امي بالمطبخ ..
بو طلال : طيب انا طالع أغير ملابسي .. وقولي لامك تجهز الغدا ...
طلع بو طلال لغرفته ...
وجلسو الثلاثي المرح .. في الصاله .. وراحت ريماس تقول لامها تحضر الغدى ..
خالد يناظر مشاري نظارات قهر كيف ولد العم يضرب عمه ... ومشاري كان يناظرخالد نظرات انتصار .. خالد يرفع حاجبه .. مشاري يرفع حاجبه مع نص ابتسامه ..
خالد يرفع حاجبه مع تأشيرهـ يعني يلا قم ..
مشــآري بصوت عالي : لاتقول قدهاوقدود وانت بو راشد ..
خالد : اقول ليش ما قول .. بس انا مالي خلق مبزره ..
مشاري : خاطرك تتغى بمثل الي قبل شوي ..
خالد خاف : رمووس .. رمووس .. تعالي .. تعالي ..
طلال : مشور والله انك خوفته ..
مشاري : اقول ماود تتغدي بعد هذا الفطور الرهيب ..؟؟
طلال : الا والله جعت امش امش ...
مشو حتي وصلو غرفه الطعام .. وجلسو.. طبعا الاماكن تغيرت يعني خالد صار جنب بو طلال لانه مازال خايف من مشاري .. ومشاري صار جنمب ريماس ..
مشاري مبسوط لانه حصلت له الفرصه وجلس جمب ريماس .. طبعا بو طلال ام طلال وبو مشاري وخالد وطلال ومشاري وريماس كلهم مجتمعين على السفره
والكل يبغي يتكلم يعني فوضه ..
مشاري بصوت واطي شوي : كيفك ريماس ..؟؟
ريماس بخجل ..: تمام بخير .. انت اخبارك .. ؟؟
مشاري : دامي جنمك بكون بالف خير يا وجه الخير ..
يقطع عليهم رومانسيتهم ...خالد .. : هاه وش رايك مشوور ..؟؟
مشاري يلتفت على خالد ويعطيه خزه خالد فهم وش قصده ..
خالد : احح .. اقصد مشاري حبيبي وش رايك بالكلام وانا عمك ..؟؟
مشاري بابتسامه خفيه : اي كلام عمي خالد ..؟؟
خالد : كنا نقول يا ولدي مشاري بما ان ابتدت العطله الصيفيه اني انا وانت نروح لشريكه نشوف الاموور نساعد اخواني وانا عمك ..؟؟
مشاري : بالله .. والله راي كويس .. اول مره تقول حكمه ياعمي خالد .. ..

..............................

بعد ما خلصو ا الغدا ريماس راحت غرفتها ومشاري وطلال وخالد طلعوا من البيت اما بنسبه للعمام راحو ينامون ....
ريماس بغرفتها جالسه على النت ... وتكلم صديقتها جني .. على المسنجر ..
ريماس ... (جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
جني .....(لو تغيب الشمس يجي بعدها قمر بس لو تغيب جني مايجي بعدها بشر )
(جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
جنــووو بليز قومي تعالي لي انتي رشـووو .. لاتقولين لا لي اكثر من شهر وانا اترجاك ..
(لو تغيب الشمس يجي بعدها قمر بس لو تغيب جني مايجي بعدها بشر )
مدري .. بشوف امي ..
(جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
ماعليك من امك انا اعقنعها ...
لو تغيب الشمس يجي بعدها قمر بس لو تغيب جني مايجي بعدها بشر )
امممم .. خلاص كيفك .. دقي على رش رش وقولي لها ..
... (جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
طيب راح ادق عليها ..
لو تغيب الشمس يجي بعدها قمر بس لو تغيب جني مايجي بعدها بشر )
متي تبغني اجي .. ؟؟
... (جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
يعني متي اممم بكره بعد العصر ...
لو تغيب الشمس يجي بعدها قمر بس لو تغيب جني مايجي بعدها بشر )
طيب اوكــــــــــــــــــــــــــــــــي ...

.................................
خالد وطلال ومشاري بسياره ..
طلال يسوق ومشاري جالس جنمبه وخالد مركبينه ورا لحاله لانه جا متأخر ...
ويتمشون بسياره وبعد كم دقيقه جتهم إشاره ..وقفوا .. وصار جنبهم سياره مافيها الا سواق والبنت جالسه ورا
خالد باسرع من البرق فتح البلاتوث .. عشان يرسل الرقم ..
مشاري انتبه له من المرايه ..
مشاري : خويلد .. ااعقل .. وترك عنك هالحركات ..
خالد يستهبل : اي حركات ..؟؟
مشاري : اقول بلا حركات استعباط لانزلك الحين .. ؟؟
خالد : الله يسامحك .. هذاا وانا عمك ..
مشاري : اقول مالت عليك من عم ... طلوول امش بس امش اترك عنك هالعم ..

..................................
ريماس جالسه باالصاله .. مع امها .
ريماس : ماما بكره بيجون صديقاتي ..
ام طلال : حياهم الله البيت بيتهم.....
ريماس : طيب ماما ابغاك تقولين للخدامات يجهزون لنا اطباق ويرتبون غرفه الطعام وغرفه الجلوس ..
ام طلال : من عيوني اثنتين كم رمووسه عندنا كلها وحده ..
ريماس تحب راس امها : تسلمين ياقلبي

................................

خالد وطلال ومشاري راحو لربع الخيمه .. وجلسو وانبسطوو..
فيصل : اقول خالد وش فيك ساكت ...؟؟
خالد : والله فيني النوم ..تعبان ..
فصيل : شدعوه ... وش متعبك ..
مشاري : الطق متعبه ..
فيصل : ليش خلوود مطقوق ...؟؟
خالد : طاق مو مطقوق ..
فيصل : من طاق ..؟؟
خالد : عيال الجيران ... مضيعيني بستي <<< يقصد القطه ..
مشاري : لا رجال ..
الكل يدرون انه يشلخ .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..............................


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

.................................................. ....

وبعد نص اليل رجعوا الثلاثي المرح للبيت والكل راح ينام .. طبعا مشاري مايقدر ينام الا لما يسمع صوت ريماس والعكس صحيح ..
مشاري : عندك شي بكره ؟؟
ريماس : ليـــش ..؟؟
مشاري : نفسي اعزمك على العشا .. ها وش قلتي ..؟؟
ريماس : ياقلبي عليك .. بس بكره عازمه صديقاتي على العشا ..
مشاري : ياربي .. رمووس ..
ريماس : مشاري .. ولا يهمك نخليها يوم غيره .. كم مشاري عندنا ..
مشاري : يا عمري .. والله .. اموووووووووت فيك ..
ريماس : مشاري خلاص خجلتني ..
مشاري : امووت على الي يستحوون ..
ريماس : مشاري .. تصبح على خير ..
وتسكر السماعه ..
مشاري : ياقلبي عليك .. يا رمووس ..
ويحط الجوال على الكمدينه الي جنمبه .. ويعدل جسمه يحط الفراش على راسه وينام ..

...............................

جا اليوم الي بعده وصحى مشاري وخالد وطلال وراحو لشريكه ... مع بو طلال و بو مشاري ورجعو وتغدو وناموا
.. يعني ومر هذا اليوم عادي حتي الساعه 7 المغرب
الساعه 7 المغرب ريماس تجهز وتتكشخ لربع ...
كانت لابسه فستان قصير مررررره ناعم وكانت مسويه حركه حلوه في شعرها كانت رافعته كله على جنمب ومنزله لها شوي خصل
وكانت حاطته كحل وضل خفيف من لون واحد وكان مو باين يعني بس يعطي لمعه وكانت وكانت حاطه روج خفيف يعني بس جـــلآس ..
كان شكلها مره حلو ..
صديقاتها تاخرو شوي قالت خلني اتفرج على البوم الصور وذكريات ايام االمدرسه وصور الي كانت تصورها بالحفلات والمناسبات ..
وكانت سرحانه في صوره التخرج الي كانت هي وصديقاتها جنى ورشا ..
جت الساعه 8 قطعت عليها انسجامها الخدامه ..
ميري وهي تضرب الباب : ريماس .. ريماس
ريماس تدخل الصور وسط البوم من غيرماترجعهم مانهم المخصص وتروح لخدامه ..
ريماس : نعم ..
ميري : صديقات انت فيجي ..
ريماس : طيب خلاص الحين نزاله ..
ريماس تسكر باب غرفتها وتنزل لصديقاتها .. وتسلم عليهم ... وتجلس تسولف معهم ..
ومن سالفه لسالفه جت سالفه التخرج وايام المدرسه ...
ريماس : عاد تصدقون توني كنت اناظر صور التخرج مع البس التخرج كانت جنان ... عاد جنوو طالعه تجنن..
جنى: جد .. طيب قومي جبيها نفسي اشوفها .. انا النسخه الي عندي ضاعت ..
ريماس : طيب بروح اجيبها ..
ريماس تروح تركض على الدرج وتفتح باب غرفتها وتاخذ البوم وتمسكه من اطرافه ..
وكان مشاري مار وشاف ريماس وهي طالعه ..
مشاري : ريماس وش فيك مستعجله ..؟؟
ريماس : تاركه صديقاتي تحت لحالهم ما ودي اتاخر عليهم ... يلا باي
وتطيح من البوم صوره التخرج وهي كانت تمشي بسرعه ...
مشاري : ريـمـ ...... ولفت انتباهه صوره البنت الي بالصوره كانت بنت جناااااان روعه الي هي جنى ...
ريماس وهي تركض على الدرج .. طاحت عليها باقي الصور ...
ريماس :اووف ياربي ... مارجعت الصور مكانها ..
وهي تعدل الصور نتبهت ان صوره التخرج مو مجوده ... ورجعت لغرفتها ... الا شافت مشاري سرحاااااان في جنى...
ريماس : مشاري للحين واقف ..؟؟
مشاري وهو يناظر في الصوره .. : هذوول صديقاتكـ ..؟؟
ريماس : ايه جنى ورشا ...
مشاري وهو يتامل في جنى وياشر على جنى باصبعه ..: اكيد هذي جنى صح ..
ريماس : ايووه .. جنووو .
مشاري : مشالله عليها .. حلوه ..
ريماس : ها ترا اغار ..
مشاري مازال يناظر في جنى : لا صدق حلوهـ ..
ريماس حست بقهر كيف يتغزل بصديقتها قدامها : ممكن تعطيني الصوره ..
مشاري وهو ماكان وده يعطيها الصوره : ايه تفضلي ..
ريماس : عن اذنك ..
ريماس انزلت وحست انها مقهووره منه ..
ونزلت مع السوالف والضحك نست السالفه ...
جا وقت العشا .. راحت ريماس مع صديقاتها غرفه الطعام ... قبل ما تدخل ريماس الغرفه امسكت الخدامه ..
ريماس : ميري اسمعي روحي للغرفه الجلوس ورتبيها وجهزي الحلى وخذي البوم الصور ورجعيه لغرفتي ... اوكيه ..
ميري : OK ..
راحت ميري وخذت البوم الصور... وقبل ما تدخل الغرفه كان يدورها مشاري عشان يسالها عن شماغه .. الا انتبه لالبوم الصور بأيدها ..
مشاري : انت معلوم وين شماغ انا يلبس امس ..
ميري : ايه معلوم في غرفه ملابس ...
مشاري : طيب روحي جيبيه ..
ميري : دقيقه في يروح غرفه ريماس وبعدين يروح جيب شماغ انته ..
مشاري : اول روحي جيبي الشماغ وبعدها روحي غرفه ريماس ..
ميري تحط البوم على الطاوله وتروح تجيب الشماغ .. مشاري انتبه للالبوم حب يتفرج عليه
.. وقام يتصفحه .. فجأئه شاف صووره لجني كانت فيها ملكه جمال بمعني الكلمه ... مشاري طلعها من مكانه وحطها في جيبه قبل ما احد ينتبه له ..
جت ميري عطته شماغه ورجعت البوم للغرفه ...
وبعد ما تعشو البنات وحلو وجلسو وسالفو اضحكوو وانبسطوو مشو تقريبا الساعه 12:30
ريماس تعبت لانها جالسه من الصبح حطت راسها ونااااامت على طووول
مشاري جلس مع اليل والقمره وصور جنى .. جلس يأمل فيها وفي جمالها .. ونسى جمال ريماس .. الي كانت احلى من جني ..
جلس يامل ويتامل ويتامل ... لحتي ما جاه النوووم وحطت الصوره على الكومادينه ونام من غير ما يطفي الابجاوره الي جمبه ...
..............................................


ريماس جلست من الصباح .. غسلت وجها وبدلت ملابسها ونزلت تحت ودخلت غرفه الطعام ..
ريماس : صبااااااااااااااااااح الخير ..
الكل : صباااااااح النور ..
بو مشاري : اقول ريماس روحي صحي مشاري قولي له يصحى عشان نروح الشريكه سوا ..
ريماس : انشالله عمي ...
وراحت ريماس لغرفه مشــآري وفتحت الباب ..وراحت جمب سرير مشاري ..
ريماس : مشاري .. مشاري .. يلا اصحى الساعه 10:30 ..
ريماس انتبهت ان الابجووره تشتغل فحبت تطفيها بما ان النور طلع ... وانتبهت لصوره جنى

ا(( اتمني اشوف نوركم ))

__________________________________________________ __________
السلام عليكم اختي

مشكورة على القصة

يا ليت ما تطولي علينا

تحياتي

__________________________________________________ __________
[COLOR="black"]ريمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــآس انصدمت .. : معقوله صور جنى جنمب على كومادينه مشاري ...مومعقول مو معقول ...
مشاري فتح على صوت ريماس وهي بايدها الصوره ... هينا مشاري كانه مكبوب على راسه سطل مااااااااي باااااااااااااارد ...
ريماس تناظر مشاري نظرات احتقار ..
مشاري يفتح فمه لانه كان يبغى يبرر موقفه ..
ريماس : ما اعتقد ان عندك كلام تقوله بعد ..
وترمي الصور عليه وتروح تركض لغرفتها ..
مشاري يحاول يناديها .. مالحق لان ريماس بلمح البصر اختفت من الغرفه ..
مشاري : ياربي الحين شنو اقول لريماس ... خلني اقوم واغير ملابسي واروح الشريكه وبعدين افكر شنو اسوي ...

.................................................. ............................. ..
ريماس تركض على الدرج وهي تبكي وتدخل غرفتها وتسكر الباب بااقوى ما عندها وتركض على سريرها وتحط راسها على المخده
وتبكي وتبكي وتبكي معقول مشاري ... لا لا لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ما اصدق ما اصدق
معقوله ومع جني ليش يامشاري ... ليـــش ..
وتقطع عليها مأساتها امهـآآ .. وهي تضرب الباب ..
ريماس تقوم تمسح دموعها وتفتح الباب لامها ..
ام طلال : ريماس وش فيك تبكين .؟؟
ريماس .: مافيني شي يمه ااتركيني لحالي ...
ام طلال : كيف اتركك وانتي بهذي الحاله ..
ريماس بعصبيه : ماما انا مافيني شي وصدقيني اذا بيصير فيني شي راح تدرون ...
ام طلال : براحتك ..
ام طلال تطلع من الغرفه وتسكر الباب وتوقف عند الباب : هذي البنت امرها غريب قبل 10 دقايق نازله تضحك والحين تبكي .. الله يستر ..
ريماس رجعت تبكي ... لاكن بعدها بنص ساعه راحت غسلت وجهه وجلست تفكر معقوله مشاري حب جني من اول نظره من لما شافها في الصوره
بس شلون اخذ الصور شلون وصل لها كيف الصور توصل كومادنينه مشاري ...
ريماس بعدها بساعه تعبت من الكى والتفكير ورجعت نامت..

............................................. ..................................
اما مشاري كان في الشكريه وباله مشغوووول كيف راح يببر لريماس وجود الصوره على الكمادنيه ...
قطع عليه سلسله افكاره خالد :: الي ماخذ عقل بعض الناس يتهنى بهـ ..
مشاري : يازينك ساكت بس ..
خالد : لا جد جد مين ماخذ عقلك ..؟؟
مشاري : موشغلك ..
خالد : معقول تخش على عمك مين حبيبه القلب ..
مشاري عصب من خالد هو نفسه مو طايق شي يجي خالد يزيد عليه رفع علبه المنديل بيرميها على خالد ..
خالد : خلاص خلاص ..
رجع مشاري يفكر ويفكر وجت في باله فكرهـ ..
وقرر اول مايرجع البيت يكلم ريماس ..

...........................................
السااعه 3 العصر جا بو طلال وبو مشاري وخالد ومشاري ...للبيت ..
واجتمعوا على الطاوله ...
بو طلال : ام طلال اجل وين ريماس ..؟؟
ام طلال : اوووه ذكرتني نسيت ارسل الخدامه تناديهــآآ ... ميري .. ميري
ميري : نعم مدام ..
ام طلال : روحي نادي ريماس ..
راحت ميري تنادي ريماس .. ومشاري كان خايف من نظرات ريماس له...

.................................................. .....................
ميري تضرب باب غرفه ريماس ...
ريماس وصوتها كله نووم : ميييين ..؟؟
ميري تفتح باب الغرفه : ريماس مدام يقول يلا قوم عشان يتغدى ..
ريماس : طيب الحين انزل ..
ميري طلعت وسكرت الباب .. ريماس : ياربي مالي خلق اشوفه .. بس اذا مانزلت كل حين راح يجي حد ويسأل شفيك ما تغديتي ..
احسن شي انزل ...
ريماس غسلت وجها ونزلت وراحت لغرفه الطعام ..واول ما دخلت سلمت عليهم وجلست ...
ريماس كانت تحاول تتمالك نظراتها ..
وكان مشاري يحاول انه ما يناظرها كثير ..
طبعا كانت الجلسه هـآدئه ما كان حد يتكلم .. حتي خالد الهذره كان ساكت ..
بعد ما خلصوا الكل راح ياخذ قيلوله ..
ريماس خلصت وهي ماشيه على الدرج مشاري ناداها ...
مشاري : ريماس .. ريماس ..
ريماس حست ان دقات قلبها بتوقف : نعم ..
مشاري : ممكن اكلمك ..؟؟
ريماس : لا مو ممكن .. عن اذنكـ ..
مشاري : بس انا لازم اكلمك وافهمك ..
ريماس : وانا ما ابغى ااسمعك ولا ابغى افهمك ..
مشاري : انتي لازم تفهميني .. ريماس ارجوك لا تضلميني ..
ريماس : طيب قول هذاني جالسه اسمعكـ ..
مشاري : كذا على الدرج ..
ريماس من غير ما تتكلم .. نزلت وراحت اجلست بصاله ... مشاري جلس ..
مشاري: لاتفكرين اني معجب باجنى .. لا بالعكس ..
ريماس : انا ماعلي اذا كنت معجب فيها ولا لا .. انا الي بغى افهمه وش وصل صوره جني للكمادينه الي بغرفتك .؟.؟
مشاري : وانا راجع من بره حصلت الصوره طايحه جمب الدرج وعشان .. ما تضيع اخذتها وكنت راح ارجعها لك .. بس انتي ما عطيتيني فرصه ..
ريماس حست انها ظلمت مشاري : صدق ..
مشاري : ايه والله ..
ريماس : مشاري سامحني ظلمتك ..
مشاري : لاعادي بس اي وحده مكانك راح تظن بنفس الي ظنيته ... وانا ماني زعلان منك ياعمري ..
ريماس : يا بعد قلبي ..
مشاري : تصدقين صديقي كان وده يتزوج وكان يدور بنت حلوه واخلاق .. ولما شفت صوره جنى قلت مافيه غيرها .. انتي وش رايك فيها..؟.؟
ريماس : جنى ... تجنن روعهـ .. قول لصديقك يتوكل على الله وعلى مسؤوليتي ...
مشاري : جد .. اجل اذا كان كذا .. عطيني رقمها او رقم بيتهم عشان اعطي الرجال .. وهو واهله يصرفون ...
ريماس تطلع جوالها من جيب الجينز : ايه بعد كذا احسن ... خذ وعطه صديقك .....................050 وانا بعد بقول لجنى ببلغها ..
مشاري بأرتبـآكـ : لا لا . .أ أ اأنا بعطي صديقي الرقم وهو يتصرف ...
ريماس : امم اوكيه ..
مشاري وقف : يلا تبين شي .. بروح انام شوي ..
ريماس : سلامتك .. بس من جد ما كان قصدي اضلمك ..
مشاري : ما حصل الا الخير .. يلا عن اذنكـ ..
مشاري راح ينام وريماس راحت لغرفتهــآآ ..

\..............................
خالد بغرفته جالس يسوي لشعره ساتيل جديد للمغازل اليوم ..
خالد يدق جواله ..
خالد : هلا والله تروكي ..
تركي : اهلين .. كيف الحال ..؟
خالد بمياعه : تمام بخير .. وانته ..؟؟
تركي : الحمدلله تمام .. اقول متي امرك اليوم ..؟
خالد بمايعه : شوف تروكي انا مدري متي اخلص يعني على ما البس واكشخ يمكن الساعه 10:30 ...
تركي : اقول اترك عنك المياعه وراح امرك الساعه 8 ويلا طس ..
خالد : تركي بلييز مرني عشره ..
تركي : اقول تراك نرفزتني راح امرك الساعه 8 .. يلا عطني ام قفاك .... وسكر بوجهه ..
خالد ياربي من تركي دائما مستعجل ما يقدر اهتمامات الشباب ..

.................................................. ..............................
ريماس جالسه بغرفتها وفاتحه النت وخصوصا المسنجر ... وتكلم رشـآ ... ريماس قالت لرشا سالفه الصور ..
لانها كانت توثق برشا اكثر من جنى.. وكانت تامنها على اكثر اسرارها ... وحرصت على رشا ما تقول لجنى شي ..
(جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
وبس هذا الي صار ..
انتبه ! تتبع ظنونك ! يلعب بعقلك جنونك ّّ ّ ّ إعتبر حبي مراية ّّ ّ ّوالمرايا ما تخونك !!
خخخخ تصدقين عادكأنكم في فلم هندي ...
(جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
رشون بلا سخافه ... بس تدرين احسن ان جنى كامله بس ينقصها شى عاجره اعرفهـ ..
انتبه ! تتبع ظنونك ! يلعب بعقلك جنونك ّّ ّ ّ إعتبر حبي مراية ّّ ّ ّوالمرايا ما تخونك !!
غرورهـآ .. وانانيتهأ .. ما تفكر الا بنفسها ما تفكر بغيرهـآ ..
(جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
رشون حرام عليك جنـووو يمكن مغروره لاكن مو انانيه ..
انتبه ! تتبع ظنونك ! يلعب بعقلك جنونك ّّ ّ ّ إعتبر حبي مراية ّّ ّ ّوالمرايا ما تخونك !!
انانيه واكثر من انانيهـ .. مو اني اكرها لاكن وربي هي كذا ..
(جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
والله مدري يمكن تكونين صادقهـ .. لاكن انا ما اشوفها انانيهـ ..
انتبه ! تتبع ظنونك ! يلعب بعقلك جنونك ّّ ّ ّ إعتبر حبي مراية ّّ ّ ّوالمرايا ما تخونك !!
طيب انا بروح امي بتقسم راسي نصين اذا مارحت لها اكلمك بعدين .. سي يو ..
(جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك)
بـآي .. سي يـــــــــــووو ..


.................................................. ....................................
الساعه 8 خالد جالس يتكشخ عند المرايه ...
وتركي مكسر الشـآآرع تكسير من صوت الزمامييييييييييييييير ....
ريماس تركض على غرفه خالد ..
ريماس : خالد صديقك بره رج الدينا رج ..
خالد بيوع : طيب طيب .. انا خلصت .. بس ريموس شوفي شعري مظبوط من ورا ..
ريماس : ايه مظبووط بس انت روحي لصديقتكـ ..
خالد ياخذ جواله .. ويدخل بوكه في الجينز وهو طالع من الغرفه : يلا ريمووس سي يـــووو ..
ريماس : باي ..


.....................................
تركي معصب من خالد ..
خالد يركب وبكل رقهـ : هاي تروكــي ...
تركي بعصبيه : جعلهم يتركونك في بر ما تلقي من يرجعكـ ..
خالد : طيب لا تعصب علي .. اقول شعري مظبووط ..؟؟
تركي : يا جعل شعرك الحت ..
خالد : يا جعل عدويني ..
تركي يدعس ويمشي بأسرع ما عندهـ

.................................................. .........................

مشاري جلس من النوم وبدل ملابسه وراح لشباب ... وطول الوقت كان سرحان
فيصل ياهووو وهو يحرك ايده قدام عيون مشاري .. ( الحركه الي تعرفونها)
مشاري ينتبه له : هاها ..
فصيل : في شنو مشور سرحان ..
مشاري :في هالدنيا ...
فيصل : طيب يلا قم ..
مشاري : ويــن ..؟؟
فيصل : يعني وين قم نروح تنعشي مع الشباب ..
مشاري : لا مالي خلق برجع البيت ..
فيصل : اقول قم بس قم .. بلا بيت بلا هم لاحق على البيت ..
مشاري : امري لله اقوم معكـ ..


...................................
خالد وتركي وصلوا للمجمع..
ودخلوا المجمع .. وقامو يتمشوون ..
خالد وقف : تروك يا ويل قلبي .. شف الغزال الي يمشي قدامي ..
تكفي تروك خذ جوالي ارسل لها رقمي مو قادر اوقف على حيلي العيون اذبحتنــي ..
تركي : وربي ان ما تسنعت لاتركك ومشي ...
مرت البنت من جمب خالد : ياعيني ياغزال تكفي عطنا وجه ..
تركي جلس يتحمد على خالد ومش عنه ..
خالد وهو يناظر البنت وهو مايدري انه مشى عنه : تروك شرايك ووراها .. تروك ليش ما ترد ..
خالد التفت جمبه ما حصل احد .. خالد : حسبي الله عليك ياا ترووك فشلتني خلتني اكلم نفسي .. والناس تناظر فييني ..
خالد طلع جواله ودق على تركي ..
خالد : تروك وين رحت وخلتني ..؟؟
تركي : ان قلت لك بطل حركات المزره ما سمعتي .. ومشيت عنك ..
خالد : طيب وينك ..؟؟
تركي : تحصلني عند المواقف ..
خالد : طيب الحين راح انزل لك .. ياوجه القنفذ ..
تركي : اقول اخلص علينا يا التمساح ..
تركي سكر الجوال في وجه خالد ..
خالد نزل لتركي وركب معه وكملو هواش ..

.......................................


__________________________________________________ __________

ريمــآس جلست بغرفتها على النت لحتي الساعه 2 وراحت نامت ..
لانها لسى مابعد تعود على السهر ...

.................................................. ..................
مشاري طفش ورجع للبيت وطووول وقته كان يفكر بحبه الجديد جنى وبناظر بصورتها ..
ومن غير ما يحس طلع جواله ودق على جنى ..
جنى استغربت من الرقم .. وقالت خلني ارد وشوف مين ..
جنى بنعومتها الطبيعيه ومن غير اي تصنع : الـــــووو ...
مشاري انهبل على الصوووووت كان رقيق ناعم ..
جنى : الووو مين ...؟؟
مشاري وبتردد كبير انه يتكم : لا اسف شكلي غلطان ..
جنى : لا حصل خير وسكرت على طووول ..
مشاري جلس يفكر صوتها اذبحه بجماله ... وماحس ابدا انه هذا اول الخيط لخيانه ريماس ...
وجلس لما طلع النور وهو يفكر فيها حاول ينام لاكن ما قدر ..

.................................................. ......................
الساعه 10:30 الصباح .. ريماس جلست .. وغسلت وجهه ونزلت لامها ...
ريماس وهي تحب راس امها : صبـآآح الخير ماما
ام طلال : صباح النور ..
ريماس : عمي وبابا راحوا الشريكهـ ..؟؟
ام طلال : ايه راحو من الصباح .. ماتبين تفطرين ..
ريماس : لا ماما مالي نفس ..
ام طلال : براحتك .. اذا جاتك النفس قولي للخدامه تجهز لك الفطوور ..
ريماس : اطيب ماما .. لا تخافين اذا جعت بقول للخدامه تجهز لي فطوور..

.................................................. ...............................
مشــآري كان طوول الوقت وهو يفكر بالصوت الي ذبحه .. مو معقووووول جمال وصوت كامله سبحان من كمللها ..
يعني راح الوقت كله وهو سرحـــــآآن ...
وقطع عليه صوت ابوه : مشاري تبي تتغدى بالشريكه يعني ..
مشاري : ها كم الساعه ..؟؟
بو مشاري : الساعه 2 ..
مشاري : جد الصدق يبه ما حسيت بالوقت ..
بو مشاري : يلا قم لا تناخرعليهم تراهم ينتظرونا بسياره يلا عجل وانا بوك ...
مشاري : اشالله يبه ...
طلع مشاري وابوه من الشريكه وراحو للبيت ...

.................................................. ........................ ......
وصلو للبيت وتغدوا والكل راح ينام ..
نفس الروتين كل يوم الاهل ينامون وريماس على النت ..
اما مشاري فهو ما قدر ينام قبل مايسمع صووت جنى ..
مشاري طلع جواله ودق على جنى ..
جنى استغربت من الرقم : امس كان غلطان اليوم وش يبغى ..خلني ارد واشوف ...
جنى : الووو ..
مشاري بتردد : السلام عليكم ..
جنى : وعليكم السلام .. مين معى ..؟؟
مشاري تجرء اكثر : معك مشاري ..
جنى باستغراب : مشاري مين مشاري ..
مشاري : ولد عم ريماس .. اظنك تعرفيني ..؟؟
جني حاولت تذكر : مشاري .. مشاري .. ايوه ايوه عرفتك .. امر ..؟؟
مشاري تبلعم وش يقول لها .: ما يامر عليك عدو ..
جنى : تسلم .. بس جد وش فيك .. ؟؟
مشاري تردد كثير قبل ما يقول لها : بصراحه انا شفت صورتك وعجبتيني ..
جنى : طيب والمطلوب .؟؟
مشاري : لا بس حبت اتعرف عليك .. وصدقيني نيتي طيبه مره ..؟؟
جنى : مشاري ريماس تدري .. انك تكلمني ... ؟؟
مشاري : ها لا م م م ماتدري ..
جنى : طيب روح بلغها بعدين .. كلمني .. يلا باي .. وسكرت الخط
مشاري : جنى لحظهـ .. اووف ياربي
جني في خاطرها غريبه مشاري ولد عم جنى .. وش يبغي .. معقووول يكون مثل ماقال معجب فيني .. طيب وانا ليش اتستعجل بيدق مره ثانيه
وبشوف وش نيته ..
مشاري حط جواله على الكومادنينه ونقلب ونام ما همه وش قالت .. اهم شي عنده انه سمع صوتها ..

.................................................. ...................................
ريماس كانت في غرفتها تكلم رشا تلفون ...
ريماس : تصدقين من زمان ما شفت جنووو ..
رشا : ولا انا من زمان ماشفتها ..
ريماس : وش رايك نروح لها ..
رشا : ياه مالي خلق .. خليها الاسبوع الجاي ..
ريماس : طيب الاسبوع الجاي الاسبوع الجاي .. طيب يلا باي ..
رشا : وين تو الناس ..؟؟
ريماس : حاسه روحي حرااااااانه بروح بشوي لي دووش ..
رشا : اوكيه .. نعيما مقدما ..
ريماس : ينعم علينا وعليك باي
راحت ريماس تسوي دوش على حسب ما قالت ..

.................................................. ..................................
الساعه 8 العشا نفس الروتين ما تغير خالد مع تركي ..
ومشاري مع الربع ..
وريماس على النت ..
وبو طلال ومشاري وام طلال .. معزومين على الزواج ..

.................................................. ................................
الساعه 1 رجعو الاهل من الزواج ..
وخالد : رجع للبيت ونام ..
وريماس على النت ..
مشاري وما قدر ينام الا لما يسمع صوت الحب الجديد ..
مشاري رفع الجوال بيدق على جنى بس هالمره ما تردد لانه خذت ايده على الرقم
جنى : قلت بيدق مره ثانيه ....... الــووو
مشاري : اهلين ..
جنى : هلا بكـ ..
مشاري : اخبارك ..؟؟
جنى : اخباري تعرفها لما تقول لي ريماس تدري انك تكلمني ..؟؟
مشاري : جني وش فيك .. ؟؟ كيف تبغيني اقول لها .. جنى بقول لك اياها بصراحه ولا تقولين اني انسان جرئ اوغيره .. انا انا معجب فيك .
جنى بأستغراب : معجب فيني ... انا خبري انك تحب ريماس .. وش غيرك .عليها ..؟؟
مشاري : انتي ..
جنى : انا انا وش دخلني ..؟.؟
مشاري : بصراحه انا لما شفت صورتك اجنيت عليك .. ولما سمعت صوتك اجنجنيت اكثر ..
جنى : وريماس ..
مشاري : جنى لاعاد تقولين لي ريماس .. انا الحين الي بعقلي هي انت جنى وبس ..
جنى : بس انا مااقدر اخون صدقيتي ...
مشاري : جنى هذي مو خيانه .. انا شفتك وانعجبت فيك وريماس كانت صفحه من الماضي وطويتها .. جنى لا تسرعين في ردودك على
فكري زين وردي لي خبــر اوكيه .. تصبحين على خير ...
جنى ظلت محتاره هل هي تختار مستقبلها ام تختار صديقتها .. وخصوصا انها كانت ماتكده انا مشاري مولها الحركات ..
فكرت وفكرت واخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ا قررت ..

تتوقعون وش القرار اقول لكم في الجزء الجديد انشالله ..


__________________________________________________ __________
تسلمييييييييييييييين اختي ع التكملة

القصة روووووووووووووووووعة

بللللللليز لاتطولين علينا مره القصه روعه وتحمست معها بس مو ماتكملينها مثل القصص الباقيه ننتظرك على احر من الجمر
:laughter:angel4: