عنوان الموضوع : رواية مشآعر أنثى"/ للكاتبه ورود الشتاء رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بعد روايتي الأولى رواية أنا جيت أسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك

والتي نالت اعجاب الكثيرين ولله الحمد..كما انها حرفت الى اسم انا حبيتك بكل مواصفاتك

احببت ان اضع لكم روايتي الثانيه"
مشاعر أنثى
"

والتي لااحلل من ينقلها دون ذكر اسسمي مرفق مع الروايه

واتمنى ان تنال على اعجابكم

ودمتم بخير

الكاتبه:
ورود الشتاء


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

* البــــارت الأولــــ *



كآن الجو غائم..والطقس باارد..والثلوج متساقطه في طرقآت المدينه
والشوارع مزدحمه..ومليئه بالماره من النــآآس
كآنت جالسه على شباك الغرفه تتأمل الشواارع الفرنسيه
برووعتها..وجمالها وكانها لووحه طبيعيه رسمت بأيدٍ ماهرهـ ومتقنه
ظلت على هالحال ربع ساعه وبعدها ملت من هالمنظر ..قامت وقعدت ع المكتب
قلبت في الاوراق بشكل عشوائي..وطاحت يدها على ورقه صفراء..مكتوبه بخط صديقتها"ريم"
وهمست بينها وبين نفسها"مانسيتك..بس اظن انك ناسيتني..طول هالمده في فرنسا ولااتصلتي مره وحده"
قطع تفكيرها صوت الباب يدق
التفتت فرح للباب:اتفضل
دخلت اختها منار والأصغر منها:فرح
فرح:هلا
منار:يلا العشا جاهز وابوي صار له دقيقتين واصل
فرح(تقوم بسررررعه):الله اكبر عليك وليش ماقلتيلي من اول؟
منار:قاعدين ننتظرك كل شوي نقول يمكن الحين تطالع في الساعه وتنزل
فرح(بقهر من طولة لسان اختها):لاياعمري ماعندي ساعه حتى اطالع فيها
منار(ببروووود)"خلاص اجل لما ابوي يسألك قوليله انه ماعندك ساعه
خرجت منار من الغرفه وفرح رتبت نفسها بشكل سريييييييع ونزلت للصاله..
دخلت فرح للصاله:مساء الخير
الكل:مساء النور
قعدت فرح وانتبهت لنظرات امها.حطت عينها في الصحن وبدات تاكل بكل هدوووء
بعد 10 دقايق خلص محمد العشا واستأذن وراح لغرفته عشان ينــآم..وبعد ربع ساعه الكل خلص من العشا وكل منهم راح لغرفته ماعدا فرح
اللي ظلت في الصاله تتابع البرامج التلفزيونيه..بكل دقه واهتماااام..
في صباح اليوم التالي..
قام محمد من النوم وكانت الساعه8 الصبح..التفت لزوجته لقاها غاطسه في سابع نووومــه
محمد(بهدووءه الطبيعي):جوهرهـ..جوجو
فتحت جوهره عيونها:هلا
محمد"ابتسم:صباحك ورد
جوهره قامت:صباح النور كم الساعه
محمد:8
جوهره(باستغراب):وانت شاللي مقومك هالوقت؟
محمد:جيعاان وابغى فطوور
جوهره(قامت بملل):يوووه يامحمد كان خليت الشغاله تجهزه
محمد:يووه جوجو تعرفيني مااحب اكل الشغاله نهائيا
راحت جوهره للمطبخ وجهزت له ساندويتشات مختلفه..شي بالتونه وشي بالجبنه..وشي باللبنه,رتبتها في صحن التقديم
وسوت له كوب عصير بالمانجو ..وطلعت للصاله ابتسمت له وحطت الفطور ع الطاوله
محمد:تسلملي هالايدين والله
جوهره(تضحك):الله يسلمك
محمد:اتفضلي افطري معاي
جوهره:لا انا مو الحين افطر
محمد:اجل متى؟
جوهره:لما يقوموا البنات افطر معاهم
محمد:اوك على راحتك
كمل محمد فطوورهـ..وجوهره رجعت للغرفه تكمل نوووم..
*في السعوديــــه....
وفي بيت ابو نايف"عبدالعزيز" واللي هو الاخ الاكبر لمحمد..كآنت جالسه في غرفتها على جهازها المحموولـ تتابع احدث واجمل الاكسسوارات
وتتاملها بكل اعجااب..فجأه رن جوالها وقطع عليها هالاكسسوارات الذوووق..اتأففت وقامت ترد
:الووو ..ياهلا والله..الحمدلله انا بخييير وانتي اخباارك؟
دانه:الحمدلله بخير..اقوول هديــــل
هديل"هلا
دانه:اليوم بنطلع انا وياسمين..ايش رايك تطلعي معانا؟
هديل:امممم والله يالييييييت..بس ثواني استأذن وارد عليكِ
دانه:اوك اجل اخليك..مع السلامه
قفلت دانه والتفتت لياسمين:قالت شوي بترد علي
ياسمين:اوكِ ننتظر..وان شاالله يسمحوا لها تطلع معانا
دانه:ياااارب
بعد دقايق رجعت هديل لغرفتها مبسووووطه..اخذت جوالها واعطت خبر لدانه,ودانه قالت لها انهم بيكونوا عند باب البيت الساعه9 تماماً
سكرت من دانه وقامت لدولابها واخذت لها بنطلون جينز وبلوزه ناعمه باللون الابيض والوردي..وهي متشوووقه لهالطلعه لأن صار لها فتره
مااجتمعت مع صديقاتها..بسبب ظروف الدراسه وموانعها..
*في اراضي فرنســـــــــآـآ
نزلت للصاله وهي مبتسمه:مساء الخير
الكل:مساء النور
جلست فرح بجنب اختها رغـــد,التفتت لها رغد:نورت الصاله
فرح(بابتسامتها العذبه):بوجودك
منار:باابا
محمد:عيووونه
منار:ايش رايك اليوم نطلع نتمشى شوي؟
محمد(وهو يفكر):امممممم افكر اول
منار:وليش التفكير قول اي وخلاص
محمد:لااول افكر
رغد:بابا خلينا نطلع صار لنا مده ماطلعنا..وغير كذا رحلتنا قربت فنخليها فرصه لنا قبل مانسافر
فرح:هي متى الرحله؟
رغد:بعد 3 ايام
فرح:يعني يوم الخميس
رغد:اي يوم الخميس
منار(بدلع):بابا
محمد(ابتسم):خلاص اوكِ..بس ساعتين ونرجع للبيت
فرح:اوك موافقين اهم شي نطلع
محمد:اوك اجل اقوم اغير وانتظركم
وقاموا البنات وامهم كل منهم راحت غرفتها وبدات تتجهز لهالطلعه الحلوووووووهـ اللي تجمعهم..
*في السعوديـــه
وفي تمام الساعه 9 مساءاً..وقفت سيارة دانه..عند بيت ابو نايف وبعد ثواني نزلت هديل..ركبت السيارهـ..واتجهت السياره لواحد من
المولات الراقيــه
في السيارهـ
ياسمين:والله يابنات بجد صار لنا فتره ماطلعنا
دانه:اي والله وحشتووني ووحشتني هديلووه الدووباا
هديل:ههههههه حرام عليكِ انا دووبا؟اكيد قصدك ياسمين
ياسمين ضربت هديل بخفه..ودانه ضحكت على تصرفاتهم
وكملوا سوالف الضحك اللي بينهم لين وصلوا للمول وبدأوا التسوق فيــــــه..
* الساعه 10مساء في بيت ابو نايف كان الكل مجتمع على العشا ماعدا"هديل"اللي راحت للسوق مع زميلاتها
لتفت نايف لأخته انهار:غريبه وين هديل اليوم؟
انهار:طلعت للسوق
نايف:والعشا؟
انهار:اكيد بتتعشى براا
نايف"ماعجبه الكلام بس حاول انه مايبين ":يصير خير
وكملوا العشا,,وبعد العشا الكل راح لغرفته ماعدا نايف اللي صمم انه يقعد في الصاله لين ترجع هديل ويتفاهم معها..
بعد ساعه من الانتظار كانت الساعه 10 ونص دخلت هديل للبيت وبيدها اغرااض كثييييييره مو عارفه كيف تشيلها لدرجة ان ياسمين نزلت ودخلت بعض الاغراض معاها
هديل:مشكوره ياسمين تعبتك معاي
ياسمين:لاعادي حبيبتي..في امان الله
هديل:مع السلامه
خرجت ياسمين وسكرت الباب وراها..دخلت هديل للصاله واستغربت من نايف..لأنه مو من عادته يقعد لهالوقت والمعروف ان وراه دوام من الساعه 8 صباح
انتبه لها نايف وسكر التلفزيون والتفت لها:وين كنتي؟
هديل:في السووق
طالعها نايف بنظراته المخيفه وهي اخذت بعض الاغراض عشان تحطها في غرفتها
نايف:والعشا؟ماتبغي تتعشي؟
هديل(بارتباك):لا ..آآ..اكلت براا
نايف:ومن متى ان شالله هالنظام الحلو؟
هديل من الخوف ماردت عليه وطارت على غرفتها..نايف سكر انوار الصاله واخذ باقي الاغراض وراح بها لغرفة هديل
نايف وهو يحط الاغراض على السرير:اهديل هذه اغراضك واللي صار ياليت مايتكرر
هديل:نايف بس..
نايف:لابس ولاغيره لايتكرر وبس..تصبحي على خير
وطلع من غرفتها من قبل لايسمع اي رد منها..
في صباح اليوم التالي..
وبعد الفطور راحت فرح لمكتب ابوها دقت الباب..
محمد:ادخلي
دخلت فرح والابتسامه مرسومه على شفاهها:صباح الخير
محمد(يبتسم):صباح النور هلا ببنتي
فرح:هلا بابا..عندي طلب صغير اطلب؟
محمد:اي اتفضلي
فرح:ابغى اطلع شوي
محمد:اوك بس وين؟
فرح:اتمشى شوي وارجع مابطول كلها سااعه وبس
محمد:اوك لك ساعه واحده تروحي فيها وترجعي
فرح:ان شاالله
شكرت فرح ابوها وراحت ركض لغرفتها وبدات تتجهز لهالطلعه اللي صار لها فتره تتمناها..
*بعد 10 دقايق وصلت للمكان المعهود..والتفتت بسرعه وكانها تبحث عن شي..فجأه انتبهت له وهو رافع يده ويأشرلها ..اتجهت له وهي تبتسم ابتسامتها السااحره
فرح:صباح الخير
فيصل:صباح النور..اتفضلي
قعدت فرح :في خبر مهم
فيصل(وهو يسمع باهتمام):قولي
فرح:بنسافر يوم الخميس
فيصل(ابتسم):جد؟
فرح:اي
فيصل:وانا كمان بسافر
فرح:متى؟
فيصل:يوم الاثنين ان شاالله
فرح:الله يوصلنا بالسلامه
فيصل:آمين يارب
وكملوا شوي بعض السسوالف ..وبعد ثلث ساعه من اللقاء استأذنت فرح
فيصل:وين وين؟
فرح(وهي تطالع ساعتها):باقي شوي وينتهي وقتي
فيصل:اوك انتظري شوي وانا بشوف لك سياره تنقلك
وبعد ثواني من الانتظار وصلت سيارة اجرهـ..ركبت فرح وودعت فيصل بابتسامتها اللي دائماً تسحره اكثر واكثر واتجهت للبيت..
فيصل شاب طموح ووسيم يحب العلم والثقافه..رومانسي وجداً خلووق..وله دور كبير في الروايه..تابعوني
*بعد العصر
وفي بيت ابو نايف
خلص ابو نايف من مكالمته مع اخوه محمد..والتفت لزوجته"أميره":محمد بيرجع يوم الخميس ان شاالله
ام نايف:الله يرجعهم بالسلامه
ابو نايف:الله يسلمك..ومفكر اسوي لهم احتفال بسيط بمناسبة العودهـ
ام نايف:والله فكره حلوه..واذا عن الاحتفال انا متأكده الكل بيكون جاهز لهالمناسبه الحلووه
ابو نايف:الله يسلمك يالغاليه..وين نايف؟
ام نايف:بعد عمري مااظن انه رجع للبيت
ابو نايف(وهو يطالع ساعته):اي صح اليوم خروجه 5
ام نايف:مابقى عليها كثير كلها 10 دقايق
وبعد دقايق وصل انس للبيت وبعده نايف وبدأوا التجهيز والتخطيط للحفلــــه..
* في الاراضي الفرنسيه
الكل كان مجتمع ع العشا ماعدا فرح
جوهره"أم رغد":منار روحي شوفي فرح ليش اتأخرت
محمد(يقوم):خلاص انا بروح اشوفها
راح محمد لغرفة فرح دق الباب
فرح:ادخل
دخل محمد..:فرح
فرح انصدمت من الصوت!!ومااتوقعت انه ابوها ..ومن الخوف سكرت اللاب توب من غير ماتسوي ايقاف
محمد استغرب منها ومن تصرفها:فرح ليش ماتسوي ايقاف تشغيل
فرح من الخووف اللي سكنها مو عارفه ترد والتزمت بالصمـــــت..
محمد:انزلي العشا جاهز
فرح طلعت من الغرفه ومحمد لازال في مكانه..فتح اللاب توب وبعد ثواني انفتح الايميل تلقائياً..وشاف المحادثه اللي مع"ملك الاحساس"
وانصدم من تصرفات بنته!!!

انتظروني في الجزء الثاني
تحياتي\\ ورود الشتاء


__________________________________________________ __________
الســــــــلام عليكم ..
تسجيل متابعه ..

شكل الاحداث بتتطور بشكل حلو ..
بما اننا للان بالبدايه ..
ما عندي توقعات ..

تحياتي

__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكــ~


__________________________________________________ __________
غاليتي ورود الشتاء ,,

اكييييد الروايه حلوه لان البدايه شيقه ,,

بأنتظار البارت الثاني ,,تسلم يمينك ..

__________________________________________________ __________
روووود وحشتينا وحشتنا روايتج وتسلم يدج يا قلبي
من البدايه تبين الرساله واايد حلووه
وننطرالبارت الثاني
بسررعه نزليها يا ورود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت حركاتي
روووود وحشتينا وحشتنا روايتج وتسلم يدج يا قلبي
من البدايه تبين الرساله واايد حلووه
وننطرالبارت الثاني
بسررعه نزليها يا ورود

الله يسلمك يالغلاا
ونورت الروايه بطلتك
وان شاالله البارت الثاني يوم الثلاثاء أنزله