عنوان الموضوع : رواية يوم إختطفوني يبدأ شقى عمري - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم..
كيفكم .. ؟
ان شاء الله بخير ..
::هاذي روايتي الاولى وحبيت انزلها وارى ارآئكم وانتقاداتكم فيها ::
اتمنآ تعجبكم ..

.........................
البـــــ الاول ــــآآرت ..

..........
في الغرفه..
صوت صراخها لا فائده منه فقد اصبح شيئا عاديا بالنسبه لهم..
..:ليييش كذااا حياتي ...آآآآآهئ(تبكي)حرام عليكم بعدووا عني..
تفك ايديها منه برعب والدموع في عينها..
....:اقول اسكتي ولا تصارخين عشان ما نتعامل معاك بأسلوب ثاني..الله يعافيها ام فاطمه ع الهديه الحلووووه..ههههههآآآآي..
...:حرآآآم عليك ترضاها لاختك..حرآآآآم والله..اتركني اروح..الله يعافيك..
كانت ايديهآآ ترتجف وغطت وجهها بأيديها تخاف يصير شي..
....سكت مصدوم وهو يتذكر الي صارله..ما ينساه ابداا...!!كيف ينساه وهو السبب في موتها..
....:أأنآآآ .. آآسف..آآسف وربي آآسف..ابطلع من حياتك..خلاص والله ما كنت اعتقد انك ما تبين لهذي الدرجه..
قال ها الكلمات وهو مازال مصدوم..وابتعد خطوه ونزلت دمعته من عينه..الي ياما اشتكت منه ومن الآآمه..
رفعت راسها تشوف اذا كان صدق بيتركها..
...:انت بتت بتتررركني..يعني عادي اروح ماراح تسويلي شي..
....:لا مراح اسويلك شي روحي بسرعه قبل ما يشوفوك اخوياي..
طلعت بسرعه وهي مرعوبه وخذت عباتها وطلعت من الشقه..
اما عنده..
....:آآآآآآآآآه ليييييش يصير فيني كذااا..وينك يا هند وينك يا اختي وربي اني اشتقتلك..
........
صارت تركض وتركض بتدور على احد يحميها..ياخذها بعيد عن الاشباح الي في الشقه..
كانت لابسه العبايه بطريقه مهمله..تناظر الساعه بأيدها الي ما زالت ترتجف..
..:آآآآه الساعه :وين اروح الحين انا في مكان بعيد عن ام فاطمه البقره والله ما اسامحها ع الي سوته لي طول  سنين كله تعذيب وضرب ونذاله اوووف يآآآرب ساعدني..
بدت تتذكر وهي تمشي بسرعه ودموعها على خدها..{{لآآآآ..أآآه والله مو انا الي سرقتها والله حرام عليك..آآآآه خلاص آآآآه لا تضربين أأآآآأههئ(تبكي)........ام فاطمه:احسسسسن تستاهلين وهاا خذي وخذي(تضرب فيها)آآآآآآه..لآآ}}تنهدت ومسحت دموعها بخفه كنها تبي تنسى كل شي بحياتها القاسيه..
وتمت تمشي........
...............
رفع يده ومسح على شعره البني الامع بتعب:ااه..
**:سلامتك من ألآآآه...وش فيك يا مشاري..؟
مشاري:اااااه يا خالد من هااذي البنت حرام عليها عذذذذبتنييي..واللله(وبدت عيونه تلمع<<خخخ بيصيح او بيبكي..)
خالد:يووه الا الحين وانت تكلمها..لالا لايكون انك تح..
مشاري:ايي ايي احبهاا..
خالد عصب:لعن بو ابليسك تحب وحده صايعه ونص شباب الرياض يعرفونها..انت صاحي ولا منتب صاحي..هآآآآ..؟
مشاري بتعب:مدري مدري..انا ابروح لماي هاوس
يلا بآآي..
خالد:والله ياويلك مني لو ما تركتها سمعت يا مشاري ولالا..

مشاري وهو طالع من الاستراحه:يصير خير..
.............
مازالت الفتاة تمشي في الطرقات بتعب وحزن..
..:هه ااه تعبت يارب ساعدني,..ياويلي بدا الشارع يفضى من الناس والسيارات..
*يتبع*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



يفضى من الناس والسيارات..
وفعلا اصبح الشارع خالياا من الناس....وهي تمشي شافت مجموعه من العمال تمشي بأتجاهها ونظراتهم الخبيثه ترعبها..جو عندها ولفو حوليها وصارت في وسطهم..
...:ههيي نعم وييش تبون..روحو عني يلا..
قرب واحد منها ومسكها وجاا ثاني ومسكها اكثر..
....:انت بيروه مأنا اوك مافي قرقر كتيير .. ساتره يا حلوووه انتي..(انت بتروحين معنا اوك لا تتكلمين كثير..شاطره يا حلوووه انتي)..
..........
في السياره ويمشي ببطء يفكر وش بيسوي عشان ترضى عنه ذيك الخبيثه..هو ما يحبها بس يبي فلوسها..وفجأءه شاف عمال في الرصيف الفاضي الي ما فيه الا هم..
مشاري:وش صاير هناا لحظه لحظه وش جايب ذيك البنت معاهم..ابنزل اشوف..
.........
..:اااه بعدوا عني بعدوووا..(شافت واحد جاي بتجاههم)
العمال ما نتبهو له..
......يدفوها بقوه لما طاحت على الارض..وبدت تبكي..
مشاري يوم قرب منهم وشافها طايحه عصب وصرخ:هييييي ويناااا فيه خييير اتركوها يا ك###..
قرب منها ومسكها ووقفها..
..:الله يعافيك بعدهم عني..اااهههئ كانوا يبون ياخذووني...
....:مين انتا يلا روه بسررعه..احنا يبي بنت مايبي ولد....
مشاري عصب اكثر وفقد اعصابه وتم يضربهم لما انحاشوا منه..
مشاري وهو يتنفس بقوه ويشوف البنت الي تصييح ومرعوبه:انتي كيف تجين هنا لحالك ما تعرفين انه ممكن يصير فيك شي..هآآآ ردي ياا حق###...
تكلمت من بين دموعها:اولا انا مو حق### ثانيا الحرمه الي انا اعيش معها سنين باعتني لشباب كانوا بيدمرون حياتي وقدر واحد منهم يخليني اهرب والحين صرت بنت شوارع فهمت ولالا...؟
مشاري انصدم منها:تعالي اركبي معاي وقولي لي كل شي صارلك..يلآآ..
..:وكيف بعرف انك ماراح تضرني..
مشاري بعصبيه:يابنت تعالي واقسم بربي اني ماراح اضرك..
..:تيب جايه..
مشاري بعد ما دخل السياره معها..
مشاري:اسمعي انا اسمي مشاري وانتي ..
..:انا..انا..اسمي ريم
مشاري ابتسم:عاشت الاسامي..
ريم:تعيش ايامك..
مشاري:يلا قولي لي وش صارلك من البدايه..
ريم:انا بنت مخطوفه من اهلي من يوم كان عمري مدري كيف صرت عند ام فاطمه وعشت معها هي وزوجها وخدمتهم..جربت كل انواع التعذيب معاهم(بدت ريم تبكيي بس تماسكت)ويوم امس ودتني لشقه قريبه من هناا..ودخلتني وتفاجأت شفت كل الشقه شباب خفت وترجيتها نطلع بس هي قالت لهم:هاذاني جبتها لكم وين الفلوس..رد واحد عليها وهو يضحك:يلآآ عطوها فلوسهآآ..عطوها شنطه مليانه وطلعت وتركتني كنت ابلحقها بس مسكوني ودخلوني الغرفه وبعدين اغمي علي وبعد ما قمت طلعني واحد..والحين تشوفني ادور الشوارع..
مشاري مصدوم:يعني ما سوولك شي..؟
ريم:لآآ الحمدلله..الحين وين بتوديني..
مشاري:ابوديك لفندق ابعطيك غرفه منه ملك اوك..
ريم بأستغراب:كيف ملك الي اعرفه ان الفناد...
قاطعها مشاري:هههه هاذا الفندق يصير ملكي..
ريم بندهاش:شنوو..والله..والله اني خجلانه منك..مدري كيف ابردلك..
قاطعها مشاري:اووووص اووص اذا تكلمتي عن كذا ابزعل عليك..
ريم:تيب..{يووووه النقاب بيطيح لازم اسويه..والله احس بدووخه اه ابناام}
وعم الهدووء في السياره لما وصل مشاري للفندق وبعد ما وقف السياره لف عليها ولقاها نايمه ايتسم بحنان{مسكينه والله ذي البنت..اوعدك اني راح اعيشك احسن عيشه}
نزل من السياره وفتح الباب الخلفي عشان يصحيها..هز كتوفها..... وفجأه طاح نقابها..
مشاري ارتبك من شاف وجهها عيونها الرماديه وخصلات شعرها الاسود وبشرتها البيضاء الناعمه...مد يده ولمس خدها..ما توقع تصير بهاذاا الجمال..
مشاري مصدوم:ما عمري شفت احسن منها..سبحان الله..{يووه وش صار لي من كثر ما اشوف البنات..بس عمري وفي حياتي ما شفت مثلها}....(انتبه على نفسه وغطا وجهها وصحاها وراحو للغرفه)وهم في اللفيتر{المصعد^^}..
ريم:مشاري..
مشاري:هلااا..
ريم بخجل:ابغا اروح بكره لأم فاطمه.. ابزورها ممكن
مشاري ابتسم:ايه وانا الي ابوديك لها..بس اخاف تسويلك شي..
ريم:لالا مارح تسولي شي..
...........


__________________________________________________ __________
...........
دخلت للغرفه وهي متفاجأه منها{{وااااو وش ذي الغرفه}}..:تجنننننن يا مشاري مشاء الله علييك..
مشاري:ههههه احم احم هاذي احسن غرفه في الفندق..
ريم:مشاري بليييز لا تتعب نفسك معاي..
مشاري:يوووهووووه رجعنا للمواال..اقول ريمووه لا تعيدينه لي مره ثانيه اوك..انتي مثل اختي..
ريم:ريموه في عينك..انا ريم مو ريموه..
مشاري مسوي نفسه خايف:يوه عصبت الاخت..ههههه ريم لا تعصبين مره ثانيه ما يناسبك..
ريم استحت:أأ..اسفه والله..
مشاري:هههه لا عاادي..يلا روحي نامي وبكره تروحين تشترينلك ملابس اووك..
ريم:اوك..
مشاري:انا طالع واذا تبيني خذي هاذا الجوال حفظت رقمي فيه ولاا تفتشين..بااي
ريم:لالاتخااف ما راح افتش..هههه.. باايات..
طلع مشاري..ورمت ريم نفسها على السرير وهي تعبااانه..وناامت بدون ما تدري..
...........
..:الحمدلله ارتحنا من البقره..ههههه مسكينه كانت تترجاني اتركها..بس شوف وش جبنا بدالها يا ابو فاطمه..
ابو فاطمه:ههههه تعجبيني والحين يبغالنا نسوي شغلات بذي الفلوس وانتي تعرفينها..
ام فاطمه:ايه اعرفها ههههه..
..............
-كل يوم على هاذي الحال ..شر يغطي ارجاء المكان..لايمكن لاحد ايقافه..لكن ماذا لو كان بين الشر ذره خير-
مشاري:والله اني ما امزح معاك..شفتها وخذتلها
روم في الهوتيل..
خالد عصب:لا والله..لا واشتر لها قصر لها..ياخي اصحى شوي .. انت من صدقك خذتلها روم اقول من بكره بتوديها لنفس المكان الي جبتها منه..
مشاري:خالد انا منب اصغر عيالك تصرخ علي .. احسن لك تبعد عني وعنها انا اتصرف معاها..اوكي..كريزي اووف..-وطلع-..
خالد:مشاري مشاااااري تعاال..وين بيروح الحين..سبحان الله غبي نسى جواله..
..............
في اليوم الثاني..الساعهالظهر..
في الفندق..
ريم توها قايمه من النوم..
ريم:يووه لازم اخذلي شور احس اني وسسخه اووف..بس ما عندي ملابس ابغسل هاذي الملابس وابلبسها..
دخلت الحمام-الله يكرمكم-وخذت شور سريع..ولبست روبها{فوطتها}وتركت شعرها مجعد وصار شكلها رووعه..
..............
وفي سياره مشاري الي كان متجه للفندق..
مشاري:يووه شكلي تأخرت عليها.ايوه هاذا الفندق..
وصل للفندق ودخله ووصل لغرفة وطق الباب كم مره ومحد رد..وقرر يدخل للغرفه يشوف وينها..
مشاري:ريم ريم وينك..
ودخل للغرفه..
مشاري تفاجأ من الي شافه..لابسه روبها وتوها متسبحه..شكلها كان يجنن..قرب منها..
ريم ماكانت تدري ان فيه احد..لفت وجهها عليه بسرعه وخافت..
ريم فوطتها كانت موصله لنص رجلها..
ريم خافت:أ أمم..ممشاري لو سمحت اطلع اببدل..
مشاري ما رد عليها لانه ماكان بوعيه .. ريم ركضت ودفته وطاح على الارض و طلعت من الغرفه ودخلت للحمام وقفلت على نفسها..
مشاري{انا وش سويت يااربيه..بس والله البنت هذي طيرت عقلي}..
مشاري راح لباب الحمام وطق الباب عليها:ريم يا رييييم ردي .. والله اسف كنت امزح معاك..يووه شوفي جبتلك ملابس ابطلع والبسيها واي شي تبينه اتصلي علي..لا تخافين..اوك..
ريم كانت في حاله رعب وفجأه مر من عندها صرصور كبيير-يييعع والله يقررف-:آآآآآآآآآآآآآآههه
مشآآآآآآآآآري..
مشاري سمعها قبل ما يطلع وخاف عليها..
ريم طلعت مرعوبه وتخبت ورا مشاري:مشاري شووف صرصووووور وخررره عني..
مشاري ما استوعب:ايش..
ريم:يووه بيجيني وخرررره لآآآآ شوووووفه بسررررعه..
مشاري استوعب:ههههههههههههآآآآآييي..تخافين من صرصوور..هههه.اقول روحي البسي بس..ههه ابقول للشركه تجي تعقم الفندق كللله..
ريم ذابت وهي تشوفه يضحك:أنا ابروح-وركضت بسرعه ودخلت الغرفه وسكرت الباب-يوووه كيف طلعت عنده وانا بذي الملابس لييييش اطلع..-وبدت تصيييح -
اما عند مشاري فكان مستانس مررره..
مشاري طلع وكلم الرزبشن عشان يكلمو شركه الحشرات تجي تعقم الفندق..
مشاري في السياره كان مثل المجنون:هاااااااااا شفتهاااااااا يااااازينهااااا اااخ بس انتظريني لما اتزوجك اااااااااه..
.............‏@‏@@@@@@...........
والحييين خلص البارت الاول..
شو رايكم فييه..؟


__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...



تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~

__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووووووو

__________________________________________________ __________
البارت الثاني..
في الاستراحه..
بين بنات وشباب يرقصون وسط الموسيقى والاغاني وماخذين الحياة لهو ولعب وما يهمهم مصيرهم في الاخره..
نظرات اشمئزاز وقرف من شخص كان مجبور يكون وسطهم نظراته تلف يمين ويسار علها تلقى مخرج من هنآ..
وفجأه..
حس بيد تلف حول رقبته بنعومه..وتهمس
....:هلا حبيبي .. شو اخبـــآآرك..؟
انصدم من الي شافه..لف بسرعه وابتسم ببطء يخفي ملامحه ..
..:هلا فيــك حبيبتي..انا بخير .. انتي اخبــآآرك..؟
..:الحمدلله ماشي الحال..((توسعت عيونها وشهقت))يوووه ترووكي..بلييز ممكن طلب..؟
استغرب منها...
تركي:يب عادي..وش عندك يااا ميشوو..؟
مشاعل:اممم هذاك يلاحقني ويبيني اجلس انا وياه بغرفه((واشرت باصبعها بنعومه وقالت بدلع))وانا بصراحه مااا احبه..نذل..
تركي ابتسم وضحك بخفه:اووك ولا يهمك..تعالي معاي..((قرب لها وهمس))ولا وش رايك نروح لغرفه..وماراح يشوفك..
مشاعل ضحكت بنعومه:عااتي ..
تركي ضحك بصوت عالي وانتبهو له الموجودين وراح بها لغرفه..هاذي البنت كانت تعطيه مخدرات واشياء لما انجرف لها ولقذارتها..وصارت تستخدم هي وربعها الي معها تركي بعد ما انجرف لهم..وفي الاخير ماتت اخته بسببهم..
انقلبت معالم الضحك الي كانت تغطي وجهه..وكشر وبعد يده بعد ما كان محوطها على رقبتها..تذكر اليوم الي صار فيه شي احزنه طول حياته..بدى يسترجع شريط الذكريات معها وكيف كانت تحبه وتغليه مره..



_______
البارت الخامس..
//
\\
//
\\

ريم:ااه فكني.."صرخت"بعد عني..
الرجال: والله وصرتي تطلعين مع شباب وفي الفندق بعد سااكنه..امشي معي يلاا.. الحين انا اوريك..
بعد ماشاف وسمع الي قاله هو واخوه..عصب وثارت اعصابه وصرخ بقوه:اتركهااااا..
لف الرجال منصدم وبنفس الوقت خايف..كيف نسى لا يسكر الباب..ماحس الرجال بنفسه الا وهو يتلقى لكمات ورى بعض من قوتها طاح بالارض..
مشاري ووجهه محمر من العصبيه:اكيد انه انت .. صح ..''يوم ما شاف رد صرخ ''
رد علللللي..انت وش تسوي هنا هااا...''شاله من ثوبه''والله لو اشوفك هناا اقتلك .. تعرف شلون اقتلك..
اما بالنسبه لريم اول ما جاء مشاري حست بالامان..بس كان الخوف يغطي ملامحها تشوفه يهاوش الرجال اول مره تشوفه معصب كذا وباين انه كان جاد بكلمه -اقتلك-ما كان عندها وقت تفكر اكثر..ماحست الا وواحد يشبه لمشاري مره او اقول نسخه منه يمسكها ويدخلها غرفتها..خافت مره..وقبل ما تصرخ حط يدها على فمها وقال وهو يشوف دموعها تنهمر ونظره الخوف بعيونها:اووص ولا كلمه انا اخو مشاري..وماراح اسوي لك شي.. لا تخافين..
ريم وهي تناظر ملابسها:لو سمحت..
قاطعها وهو يضحك:هههه عارف ابطلع من الغرفه..بس ابقولك شي..انصحك ما تتكلمين مع مشاري لانه راح يذبح كل الي بطريقه..
ريم خافت:يذبحني انا يعني..
فيصل طلع وهو ويضحك
بعد ما طلع من عندها..شاف اخوه طايح ع الارض ويمسح فمه الي طلع دم بعد ما تلقى لكمه من الرجال..قام مشاري وقال لفيصل:وينها..
رد عليه فيصل يطمنه:لا تخاف ما صار فيها شي..ووين الرجال لا يكون انحااش" يعني هرب¤_¤"..انا مستغرب لو بنت ثانيه كان جاها انهيار عصبي وفقدان للذاكره..
قاطعه مشاري بملل وهو يأشر بيده:اسكت اسكت خلاص بدت فلسفتك.. ايه وبالنسبه للرجال فهو انحاش..روح يلا توكل على الله..
فيصل غمزله:وانت وش بتسوي هناا..
مشاري عصب مو فاضي له ولهباله ابداا:قلت رووح ومالك شغل فيني..
فيصل خاف وطلع..
اما مشاري مشى لباب غرفة ريم وطق الباب عليها:ريم افتحي الباب ابكلمك شوي..
ريم مسحت دموعها بسرعه بعد بكاء وحزن من حياتها الي تعيشها تبي ترتاح..راحت لبست عباتها ونقابها وفتحت الباب..دخل مشاري وجلس بالكرسي الي بالغرفه وهو يشوف عيونها"اكيد كانت تصيح"واخيرا تكلمت ريم وهي منزله راسها ما تبيه يشوف دموعها الي بتنهمر بعد ثواني:مشاري..شكرا..
مشاري طالعها وهي واقفر عند الباب:العفوو ما سويت شي..
واخيراا سالت دموعها وجلست على ركبها تصيح ..
خاف مشاري وركض عندها:ريم فيك شي .. ريم..
ريم:تعبت يا مشاري تعبت وش اسوي..
مشاري:لا تقولين كذا يا ريم..لا تنسين انا معاك واهلي هم اهلك..تدرين اني ادور على اهلك ويمكن القاهم..
ريم رفعت راسها له منصدمه وفرحانه بنفس الوقت:وش قلت..
ابتسم مشاري بحنان:الي سمعتيه..
ريم من الفرحه ضمته بسرعه وبكت اكثر:الله يعافيك ما ادري وش اسوي من دونك..
فرح مشاري ورد عليها وهو يضحك:خلاص عاد ابغاك تضحكين مو تبكين..
ريم ضحكت معه وبعدت عنه:تدري اخوك وش قالي يوم وداني للغرفه..
مشاري تذكر ان فيصل دخلها للغرفه:ايوه وش قال..
ردت ريم وهي تضحك:يقول انصحك ما تتكلمين مع مشاري لانه بيذبح كل الي بطريقه..
مشاري ضحك:صح عليه .. بس انتي غير..
ريم ما فهمت وقطبت حواجبها:وشلون يعني..
مشاري قام وهو يضحك ومستانس وطلع من الغرفه:افهميها انتي..
راح مشاري ويوم طلع لقى فيصل يركض بالممر..
عرف مشاري انه كان يتسمع عليهم وعصب وصرخ بصوت عالي:فييييييصل تعاااال يااا كلب..وصار يلحقه وفيصل يلف لجهته ويضحك ويتريق عليه ويقول: بس انتي غير .. ''وضحك بصوت عالي''
/
\
وعند ريم ...
واقفه محتاره باللي قالها مشاري بس حاولت بقد ماتقدر انها ماتعطي الموضوع اهميه ..

/
\
/
\

في حي من احياء الرياض الفقيره ..

وعلى الهاتف..

ابو فاطمه : يمد يده عليك وتسكت امحق رجااال
الرجال: رجال غصبن عنك اصبر علي ان ماخليته هو و فلوسه تحت رجولي
ابو فاطمه بستهزاء:قلتلي بتخليه تحت رجولك..وكيف ياشاطر..نسيت ان بفلوسه يقدر يوديك ورى الشمس..
الرجال سكت وهو يفكر وبعدها تكلم:راح اوريك شنوو بسوي..
\
/
\
/
عند تركي..
كان باحدى المطاعم الي بالمجمع .. بعد ما اكل له شوي .. طلع وهو ما يدري وش يسوي..
لفت انتباهه بنت تدخل مع شاب للمجمع..ركز بالبنت وعرف انها هي..ابتسم بسخريه ومشى لعندها
لما شافته خافت وارتبكت بس حاولت تكون طبيعيه..ولما وصل عندهم:هلا مشاعل..اشوفك طالعه مع واحد جديد..
مشاعل تناظره وتنقل نظرها لصديقها:اهلين تركي ايه هاذا عبد لله ..
رد عبدلله وهو معقد حواجبه:مشاعل مين هاذا..
كانت بترد مشاعل بس تركي قاطعها وهو مبتسم ابتسامه خبث زادت وسامته :انا مجرد صديق لمشاعل..صديق قدييم..
مشاعل:يلا تركي عن اذنك بنرووح..بايوو
ابتسم تركي 'ماراح تروحين مني راح ترجعين لي وانتي تترجيني اساعدك':بااي..
راحت مشاعل مع عبدلله وعيون تركي ما زالت تناظرها لما اختفت عنه..
\
/
\
/
\
بعد يومين..
الساعه..7:00 الليل
كان في حديقه من حدائق الرياض الكبيره و معه صديقه الي ما تخلى عنه ابداا مستند على سور الحديقه..لف راسه لجهت صديقه بعد ما كان يناظر الناس الي تمشي ..
مشاري:وش اقولها..اقولها ان الي كنت معتقد انهم اهلك ما صاروا هم..
خالد ناظره بحنان يحس كل هموم الدنيا في مشاري:اجل تكذب عليها..قولها من الحين ولا تخليها تنتظر ع الفاضي..
مشاري:بس خايف من ردة فعلها..'رفع راسه و ظل يناظر السماء ويتأملها'تدري عاد ابروحلها واقولها'مشى للسياره ومسك المفتاح بيفتحها وما حس الا ويد تمسكه رفع نظره للي مسكه'
خالد وهو معصب:انت ليش دااايم متسرع..'حط يده على راسه وشد شعره بقوه من القهر'ياا ربي تصبرني عليه ياااارب..
مشاري ابتسم وكتم ضحكته وبسرعه حضن خالد واطلق ضحكه سمعها كل الي بالحديقه..
خالد منصدم من ردة فعله وبعدها جلس يضحك معه وهو ماا يدري وش السالفه..
/
\
/
\
عند ريم..
الساعه..
7:29الليل..
كانت جالسه.. تناظر ال t.v
بملل .. وتتأفف بقهر..
ريم:افف وش اسوي الحين .. ملييييت ..اااااه..
سكرته وقامت لجوالها..وقررت تتصل ع مشاري تقوله انها بتطلع..بعد ما ضغطت على رقمه ورفعته لأذنها..
ريم:الوو ..هلا مشاري..
مشاري:هلا ريم..كيفك..؟
ريم بتردد وماسكه ببلوزتها:اممم تمام..وانت كيفك..؟
مشاري حس انها تبي شي منه:الحمدلله بخير دامك بخير..
ريم:اممم مشاري عادي اطلع للسوق مليت..
مشاري:لاااا..انا اطلع معك ..ابجيك الحين تجهزي اوكي .. ؟
ريم فرحت:طييييب ..؟
راحت لدولابها تغير ملابسها ..
لبست بنطلون جينز ازرق ممزوج بألابيض..مع بلوزه ورديه طويله لنص الفخذ ..
وربطت شعرها الاسود ذيل حصان..(بتسغربون ليش هي متحضره كذا وتعرف للملابس..لان كان عندها صديقه اسمها خلود توفت بحادث قبل سنه..وكانت تجيب ملابس لها حلوه ويروحون للسوق ناادر لان ام فاطمه ما تسمح الا بالاربع شهور مره عشان خلود تعطيها فلوس..)
حذت عباتها الي كانت كتف ووسيعه عليها مثل ما تبغى هي وولبست نقابها..جت بتطلع الا وتسمع صوت الباب يطق"اكيد مشاري.."فتحت الباب ومشاري بوجههاا
مشاري يستهبل:بسم الله خرعتيني حرام عليك..
ريم رفعت راسها بعد ما كانت منزلته :نعم ..؟
وش شايفني جني ..
مشاري ضحك:لالا استهبل بس..يلا امشي معي نطلع..
\
/
\
/