عنوان الموضوع : رواية ( أنت غير الناس عندي ) سعوديه .. من تأليفي .. - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليــــــــــــكم ..


كيفكم ؟؟


ان شاء الله اكوس مني يا رب ؟


هذي روايه (انت غير الناس عنـــــدي) و ان شاء الله تعجبكم يا رب ..



المهم .. احب اطلب منكم طلب ..

انكم ما تكثرون الردود .. علشان ما تقعدون تدورون بين الصفحات

تدورون الجزاء.. <><><><><><>اذا سمحتوو ..







شخصيات القصه : ..


هم عباره عن 5 اخوان .. و كانهم عائله وحده ..

الاخ الاكبر ..

ابو عبدالله: اسمه:علي . عنده اربع اولاد و بنتين..رجل اعمال كبير .. عنده شركة سيارات .

ام عبدالله: اسمها:حصه . ربة منزل .

عبدالله ( ابو علي):وعمره 29. هو الاخ الاكبر . متزوج . وعنده ثنين . طويل . فيه غميزات محفوره حفر . وسيم . و اذا ضحك .. يذوب البنات الي حوله . ويشتغل مع ابوه في الشركه .(وهو عايش معاهم في نفس البيت )

ام على (هنادي):وعمرها 27.زوجة عبدالله . طيوبه .. حبوبه قلبها كبير بشوشه عيونها سود و وساع وفيها غميزه في خدها الايمن . خفيفه . نعومه كيوت . و عايشه مع اهل رجلها .

ريم: بنت عبدالله عمرها خمس سنوات . فيها غميزات . الي من اليمين محفوره مثل ابوها و الي ع اليسار خفيفه مثل امها . بريائه . مملوحه . كيوت مثل امها .و تشبه عمتها الهنوف مره . و اسلوبها مثل اسلوب عمتها رغد مايل ع العربجه . شعرها مثل شعر عمها مهند.حرير و اسوووود .لما تركض يطلع ياخذ العقل . ولون بشرتها مثل عمتها الهنوف بيضاء .

علي: ولد عبدالله . عمره ثلاث سنوات . فيه غميزات محفورات حفر مثل ابوه . علي نسخه من ابوه
و مثل اخته برئه . وشعره مثل شعر عمه فارس . يجنن.ولونه اسود مايل على البني .و لون بشرته مثل لون عمه مهند برونزيه

الهنوف:وعمرها 20 . تدرس بــ الجامعه .ادارة اعمال بــ السنه الثالثه . باقي لها سنه . وابوها و اخوها مو اعدينها انهم يفتحون لها قسم نساء في الشركه . فيها غميزه ع اليسار .. محفووره . مزيونه . وكل واحد يتمناها . قلبها كبير . حنونه. وعيونها وساع تطيح الطير من السماء . و شعراها اشقر الى نص الظهر اذا اركض بــ الشمس يطلع يهببل.ولون بشرتها بيضاء .وجسمها جسم غزال .

مهند:وعمره 19.مهند احلى بــ كثير من عبدالله .ويدرس اداره مثل اخته وهو بــ السنه الثانيه. غميزاته محفوره حفر . عيونه وساع مثل الهنوف بس لونها عسلي . طيوب .وحبوب . يموت في شيء اسمه علي و ريم . كل البنات ينهبلون عليه اذا جى ياخذ هنوف من الجامعه . لانه طويل و سكسوكه وشعر شوي طويل و لونه اسووود سواد الليل ويلمع.و لون بشرته برونزي .

فارس:وعمره 18.فارس نسخه من مهند مره مره . بس اللهم الشعر هو قصير و مثل شعر الهنوف مايل ع الاشقر . وهو يدرس قانون بــ السنه الاولى . وطبعن ما عنده سكسوكه مثل مهند . طيوب و حبوب طويل . ولون بشرته برونزي على سمااار .

رغد:وعمرها 16. رغد هذي شكلها مره مره كيووت .بس اسلوبها وحركاتها عربجيه.لاكن جسمها مثل جسم الهنوف . بس ان قلبها كبير و اجتماعيه بدرجه مو طبيعيه . هي بـ اولى ثنوي .وطبعا داجه . لون بشرتها برونزي مثل مهند . فيها غميزاتها مثل اخوها عبدالله . مملوحه . طويله .وشعرها الى اخر الظهر و لونه اشقققققققققققر .وهي شكلها برياء.وينطبق عليها المثل (ياما تحت السواهي دواهي)
لان شكلها مو مثل اسلوبها بــ المره .

فراس:وعمره 14. فراس القعده وماخذ من كل واحد من اخوانه شي.وهمه الدرااسه .وهو بــ ثاني متوسط . و ماخذ الغميزات من عبدالله.و العيون من الهنوف. ولون بشرته من مهند . وشعره من فارس . و البرائه من رغد . و الطيبه من امه . و القلب الابيض من ابوه .

---------------------------------

ابو رائد:اسمه:عبدالعزيز.عنده اربعه . ولدين وبنتين . و هو رجل اعمال . عنده شركة مقاولات .

ام رائد: اسمها:نوره. ربة منزل .

رائد:وعمره 26. هو الكبير . يشتغل مع ابوه . و يعتمد عليه . لانه ما شاء الله طول و عرض . و كلمته وكلمت ابوه تمشي في البيت .هذا مزيونه . طويل . شعره حرير . لون بشرته برونزيه . اجتماعي . وفيه غميزه من اليمين محفوره.

رند:وعمرها 20.رند قد الهنوف . وتدرس مع الهنوف بعد . و تتعتبر الهنوف اختها الثانيه والهنوف نفس الشي . وهم الروح بـ الروح .ادارة اعمال السنه الثالثه . و مواعدها عمها مع الهنوف . رند جمال و كمال . جسمها جسم عارضت ازياء . كل شيء لابق لها .طويله لون بشرتها برونزي شعرها اسوود وحرير . فيها غميزتين محفورات .وعيونها وساع وسود . وهي و اختها دلوعات رائد .

ريان: و عمره سنه18.ريان كبر فارس .ويدرس قانون معه بالسنه الاولى . ويشبه رائد . بس فيه هو غميزتين خفيفات . بس اذا ضحك يكبرون وينحفرون . ويجنن . يطيح الطير من السماء . شعره حرير و اسوووووود .

رزان: عمرها سنه13.رزان هذي الكل بــ الكل بـ البيت . اخر العنقود . مدلعه . و محد يقدر يقول لها شيء . لانه لو قال لها شيء ياويله من رائد . لانها هذي دلوعته اكثر من الهنوف . حتى ريان يغار منها . وهي بـــ اول متوسط . وتشبه رائد . مره مره .
بس هي مثل ريان فيها غميزتين . وعيونها وساع بعد و لونها خضر . وفيها كل النعومه و البرائه .

--------------------

ابو طارق:اسمه:يوسف. يشتغل مع اخوه ابو عبدالله . بــ الشركه . وعنده ثلاث اولاد و بنت .

ام طارق:اسمها:منال. وهي ربة منزل.

طارق :طارق هو الكبير .وعمره 25سنه . وهو اخر سنه قانون . وراح يطلع برى يكمل بعد التخرج . وهو ما شاء الله عليه . طول . و عرض . وجمال . وكمال . و عيون وساع ولونها بني . وعنده سكسوكه خفيفه . ويسوي ديربي .وشعره طويل شوي و لونه اسود يلمع .ولون بشرته برونزي .

احمد:وعمره 24سنه.و يدرس مثل اخوه قانون . وباقي له سنه . وهو ما شاء الله يشبه طارق نسخه منه . بس هو عنده غميزات خفيفه مره مره .وشعره عادي . وعيونه صغار وحلوين ولونها خضراء . ولون بشرته بيضاء.

مشاعل:وعمرها 17 سنه . بـ ثاني ثنوي . مملوحه بـ درجه ما تتصورونها. شعرها الى خصرها . ولونه اشقر . وفيها غميزتين . و عيونه مايله ع الرصاصي . و بشرتها بيضاء. و حبوبه . و طيوبه . و كل همها الدراسه . وهي مره مره كيوت . و نعومه .

احلام:وعمرها 16 سنه .بـ اول ثنوي. وهي تدرس مع رغد . ونفس الاسلوب .يعني اكيد داجه مثلها.عيونها وساع ولونها خضر . شكلها مثل شكل رغد كيوت و نعومه . وينطبق عليها المثل مثل رغد . (ياما تحت السواهي دواهي).وبشرتها برونزيه. وهي دلوعة طارق . وجسمها جسم ما شاء الله عليها . و شعرها الى خصرها . ولونه اسود وحرير . وقلبها كبير .

بدر: بدر عمره خمس سنوات . وهو يشبه احمد . نسخه مصغره من احمد . لون بشرته بيضاء وعيونه صغار وخضراء . وفيه غميزات خفيفه مره مره . وهو دلوع احمد . طبعا .

---------------------------------
شلت العزاب . (العمان الباقين )
منصور: عمره 19 سنه. ويدرس مع مهند .ادارة اعمال وبـالسنه الثالثه . وسيم و طويل . و له سكسوكه . وعيونه رصاصيه . وفيه غميزات . خفيفه .مره . بس اذا ضحك يطلع شكله خياااال .

سامي:عمره 18سنه . كبر ريان وفارس . ويدرس معاهم في نفس الجامعه و القسم . وهو نسخه من منصور . وسيم و طويل ما عنده سكسوكه عيونه سماويه . وفيه خميزات محفوره . واذا ضحك يخقق . وخاص بنات اخوانه خاقين معه . .

هذولا الثنائي عايشين مع اخوهم الكبير ابو عبدالله .(علي) .

-------------------------------------------------------



الجزاء الاول.


في بيت ابو عبدالله . كالعاده . رغد ما توقف على الزعاق من صباح الله خير.

رغد:يمممممممممممممممممممممممه يمممممممممممممممممممممممممه.
ريم:حيييييييييييييييييييير حيييييييييييير كل يوم ثلاح ثلاح ؟ ابي افطر ثي العالم .(خييييييير خيييييير كل يوم صراخ صراخ ؟ابي افطر زي العالم).
رغد:اقوول تلااااااااااااااااااااااااايط لا اعطيك كف الحين .
هنادي: شوي شوي على بنتي وجع . وش سوت لك . وين مهند علشاان يجلدك .
مهند: يا ولد . احد جاب طاري القمر؟
ريم (وهي تصيح وتركض لـ عمها): عمووو محنننننننننننننننننند ثووووف رعد تحاوثني .(عمو مهند شوف رغد تهاوشني).
رغد: انا اسم عمه رغد .
مهند(بعصبيه):رغدووووووووووه ان ما عقلتي عن ريم ما راح يصير لك خير تفهمييين .
رغد: انا ما ادري وش شايفين في ذا البزقه.
عبدالله: من البزقه ؟
رغد: فيه غيرها بعد بنتك .
عبدالله: نفسي يوم انزل ولا تكون مكشره .
مهند:انت تجي بـ اوقات خطأ.
منصور:يا ربيييه . احترمو الي عندكم شوي .
مهند:يا شيخ طييير . اي احتراام . هذي رغد تعرف وش لون رغد يعني صافطه ع الاحترام.
(معلومه . ترى منصور وسامي ما يقولون لهم عمان . يعني ينادونهم بـاسمهم و هم طاقين الميانه على بعض).
سامي:نفسي يوم انزل وما القاكم متهاوشين .
رغد: الحييييييين امي ويييييييييييييييييييييييييييييييييييين بالله ؟
هنادي: خالتي بـ المطبخ.
رغد: الحمدالله فيه احد صاحي منكم .يمممممه يمههههههههه.
علي:فقثي اثاني.(فقعتي اذاني).
فراس: اموت انا ع الي مفقعه اذانه .
ريم:احثرم نفثك.(احترم نفسك).
فراس: اخر مره مداام ريم.
مهند:فراااسووه .
فراس:خلاص خلاص . ابفطر و اطير لــ المطرسه تبعي .
هنادي:وانتم وراه ما تفطرون وتخلصوني؟
عبدالله.منصور.سامي.فراس.مهند:لييييييييه ؟
هناادي:لاني مت حررررررر وانا متغطيه .
مهند:اجل انا استاذن مع السلاامه .
عبدالله:خذني معك.
منصوور:مهند يا خاااين .
فراس:تسمحين لي افطر؟
هنادي:تسمح لي اقوم لــ عند خالتي ابرك لي ؟
الهنوف:هاااااااي.
سامي .فراس:هيااات .
الهنوف: وين هنودتي؟
فراس:قصدك هنادي؟
الهنوف:لا
فراس:اجل؟
الهنوف:مهند.
فراس: طلع .
الهنوف:نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم.
مهند (دخل البيت):رحت اشغل السياااره بس والله .
الهنوف: الحمدالله يا رب .
فرااس: سيد سامي . يالله ودني.
سامي:اصبر لـ فارس علشان نطلع مع بعض .
فراس:بس سهله . فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااارس.
فارس:واحطبه.
فراس:تنكسر فوق راسك.
سامي: يالله فارس افطر علشان نودي البزقه .
فارس:من جد بزقه.
فراس:سبو سبو . عادي عايد .
رغد:فراااااااااااااااااااااااااااااااااااس.
فراس:اقسم بــ رب الكعبه اني ما سويت شيء.
رغد: لا بس ابي شاحن الجوال.
فراس:الحمدالله يا رب .
فارس:حبي رغد . تلقينه فوق سريري بــ غرفتي .
رغد:الله يخليك لي يا حبي فارس.
سامي: ياشين الرومانسين.(ويصرخ) اخلصو علي .
فارس: يا لله يا الله مشينا .
فراس:انا ما خلصت فطوووري .
فارس : انثبر ورح مع رغوودة قلبي .
فراس: صدق السيد سامي. ياشين الرومنسين.
رغد:تستخف دمك ؟
فراس:لا استضرف . ه ه ه .
سامي(عصب):فراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااس.
فراس:ان شاء الله .
ابو عبدالله:السلام عليكم .
الكل: وعليكم السلام .
سامي: تكفاء يا اخوي طلبتك وقل تم .
ابو عبدالله: تمين .
سامي:ضف عني اولدك فرااس.لا ارتكب جريمه فيه.
ابو عبدالله:فرااس اعقل عن سامي . ويااله يا سامي وفارس انتم روحو لــ مدرستكم لا تتاخرون.
سامي و فارس: ابشر بـ عزك .
فرااس:انتضرووني.
ابو عبدالله: لا انت اقعد انا اوديك . ولا عبدالله .
فراس:ابشر.

-------------------------
في جهه ثانيه .

بيت ابو رائد.
ام رائد في المطبخ تصلح الفطور . دخل عليها رائد .
رائد:صباح الخير والاحساس والطيبه .
ام رائد:صباح النور و السرور.
رائد:كيفك يا احلى ام بــ العالم؟
ام رائد:بشوفتك صرت احسن .
ابو رائد: السلام عليكم .
الكل: وعليكم السلام .
ريان:صباح الخير .
الكل: صباح النور.
ريان:رائد .
رائد:هلا.
ريان: توصلني بــ طريقك ؟
رائد: ان شاء الله .
رزان:مرحـــــــــــــــــبا مليوووون .
رائد:هلا .
ريان:خير داخله برنامج شاعر المليون .
رزان(تبتسم لـ ريان ابتسامه معناتها ما لك شغل):صباح الخير يا احلى ام و اب . كيفكم؟
ابو رائد:صباح النور و السرور . الحمدالله انا بخير بشوفتك.
ام رائد:صباح النور. و انا بعد الحمدالله بخير .
رند:السلام عليكم .
الكل: وعليكم السلام .
رند:رزان روحي البس علشان يوصلك رائد.
ابو رائد:لا انا الي ابوصل رزان اليوم .
رند: ان شاء الله .
رائد:رند روحي البس علشان اوصلك بـ طريقي .
رند:ان شاء الله .
ريان: وانا ؟
رائد:ابوصلك لا تخاف .

--------------------------------
في جهه ثانيه .

عائلة ابو طارق .

الكل قاعد ع السفره يفطر . وطبعن ما ننساء بدر الي هو و امه اهواش ع الفطور .(احلام.بدر.ام طارق).
بدر:ما ابي .
ام طارق:كل يا وليدي.
طارق:السلام عليكم.
الكل :وعليكم السلام .
احلام:تعال اكل اخوك المخيس .
مشاعل(وهي تقعد ع الكرسي):احلام خلاص بلا ملاغه .
طارق:احترمي نفسك .
احمد:صباح الخير.
الكل:صباح النور.
احمد(يناظر بدر الي مكشر):بدورتي وش فيه ؟
بدر:ابي الوح عند ريم.(ابي اروح عند ريم).
احمد:من عيوني. غالي و الطلب رخيص .
احلام:اجل بطريقك الله يجزاك خير و صلني لـ المدرسه .
احمد: ان شاء الله .
مشاعل: مي تو .
احمد: ابشري.بعزك.
احلام: يا سلااام هي ابشري بـ عزك . وانا (وتقلد صوته)ان شاء الله
ابو طارق:السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام.
احمد:انا انتظرك برى يا مشاعل و احلام .
احلام :ثوااااني .
مشاعل: انا جاهزه.
-------------------------
في جامعة العيال الصغاار.
ريان:هلا بـ فارس و سامي.
الكل:هلا بك .
سامي:كيف اصبحت يا ولد الاخو ؟
ريان :بخير يا اخو الابو .
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
فارس : اقول يا الله مشينا . مالي خلق اتهاوش من صباح الله خير .
سامي: ايه شف المصري يناظرنا و حاااقد .
فارس:ههههههههه ايه من بعد ما سويناه امس .. ما الوومه اذا حقد علينا .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه .
ريان:ما ودكم تمشون لا الحين نطلع الحين صاقطين ؟
فارس:ههههههههههه اتخيل اشكالنا . ههههههههههههه .
سامي:بدت المحاااظره امش قداامي .
------------------------------
في جامعه البنات.
الهنوف:هاااااااااااااااااااااااااي حبي رند .
رند:هلا حياتي هنو.
الهنوف:كيفك قلبي؟
رند:يوم شفتك صرت خطيره .
الهنوف:ههههههههههههههه.اقول ترى راح ترجعين معي .
رند: خلاص.
الهنوف:اشوى ع بالي بعد .
رند: يالله يالله بس . امشي الحين يسكرون باب القاعه و نتورط .
الهنوف:يالله.
------------------------------
في جامعة العيال الكبار .
مهند:هلا يزيد.
يزيد:هلابك مهند
(يزيد صديق مهند و منصور . يجنن بعد . عيونه وساع . وسوود . شعره شوي طويل . واسوود . و له عضلات .ومره جنتل).
مهند:واخيرا .. اول مره اعرفك . (ويبتسم ). (يزيد عنده تؤام اسمه مشاري . ويشبهون بعض . ودايما مهند يلخبط بينهم ينادي يزيد مشاري و مشاري يزيد).
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
منصور:المحاضره يا شباب.
الكل:يالله .
-----------------------------
في بيت ابو عبدالله .
رن الجرس .
هنادي: اقعدي يا خاله انا ابفتح .
ام عبدالله: الله يجزاك الجنه.
هنادي:وياك يا خاله .. مين ؟!
احمد:هنادي؟
هنادي:مين؟!
احمد:خذي بدر .
هنادي:احمد؟ ادخل حياك .
احمد:لا والله بــ روح الجامعه .
هنادي: الله يوفقك .
بدر:حل بدحل دواء.(حر بدخل جواء).
احمد:يالله مع السلامه .
هنادي: مع السلامه.
بدر:ريييييييم ريييييم .
ريم:بدر.
بدر: دبت حلااوه.(جبت حلاوه).
ريم:عطني ثويه.(عطني شويه).
بدر:لا.
ريم:اوديييك .(اوريك).
مهند(دخل البيت):يا ولد .
ريم:عمو عمو .
مهند: عيونه.
ريم:تثلم(تسلم).
مهند: الله يسلمك .
ريم: ابي ادوح البقاله .(ابي اروح البقاله).
مهند: من عيوني .يالله نا دي بدر .
ريم:لا.
مهند:افااا.ليه؟
ريم:هو عنده حلاوه وما عطاني.
مهند:معليش.
ريم: طيب . بددررررررررر.
مهند:هنادي
هنادي:سم.
مهند:سم الله عدوك .
هنادي:وياك.
مهند:ترى معي بدر و ريم .
ريم:لا .
مهند: وشو؟
ريم:ريم و بدر مو بدر و ريم .
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
مهند:طيب طيب . يالله .
منصور(دخل البيت):وين ع الله ؟
ريم و بدر: نلوح البقاله .(ويطلعون لسانهم )(نروح البقاله)
منصور:خذوني.
مهند:ممنوع اصطحاب الكبار.
ريم و بدر : ايه ثح . (ايه صح).
منصور: هين ابصيح ترى .
ريم:صح صح اتحداااث .(صح صح اتحددااك).
منصور:هذي ما يمزح معها احد .
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس(دخل البيت):مرحبا.
مهند:مرحبتين. يالله تبون شيء؟
الكل : سلااامتك.
سامي: وين مهند تو الناس ؟
مهند:ابـاوديهم لــ البقاله و ارجع.
ريان:ابدييير .. والله اشتقت لك .
بدر(وهو يصارخ):اثمي بدر مو ابدير تفهم (اسمي بدر مو ابدير تفهم)
ريان:اعوذ بــ الله . طيب طيب .
ابو عبدالله : السلام.
الكل:وعليكم السلام.
ام عبدالله:ودي يا ابو عبدالله اعزم اخواانك و اعيالهم اليوم ع العشاء .
ابو عبدالله:تسوين خير والله.
ام عبدالله : اجل يا ريان علم اهلك .
ريان:ابشري.
ام عبدالله: اعتمد.
ريان:والله موب ذاك الاعتماد.
ام عبدالله:هذا وانا ابعتمد. اجل انقلع .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله:يا الله ترى الغداء جاهز .
هنادي:اصبرو لـ مهند و الشباب .
عبدالله(يدخل البيت): هذاهم جاين الشباب العربي .
مهند(يدخل البيت):تتغدون بعدين تاكلون تفهمون ؟
ام عبدالله:هذي العيله كملت .
مهند رن تلفونه:
(ماينلام من حبك واثنى العمر في قربك
وعينه ساهره ماتنام ماينلام ماينلام
ماينلام لعيونك لو هو صار مجنونك
وفحبك تغنّى وهام ماينلام ماينلام
قالوا الحب له واحد ماغيره ابد ماحد
خالد ع مدى الايام ماينلام ماينلام)
مهند:هلا و غلا .
الهنوف:هلا بك .
مهند: خلصتي ؟
الهنوف:ايه .
مهند:ثوااني بس وانا عندك .
الهنوف:ترى معي رند .
مهند:حياها .
الهنوف:لا تتاخر تكفى.
مهند:عدي من واحد الى العشره تلقيني عندك ان شاء الله.
الهنوف:اوكي. بااي.
مهند :بايااات.
ريان:مين مين ؟
مهند:يا شين اللقافه .
فراس(وهو يسكر باب البيت):توك تدري .
مهند:تغدو انا ابروح اجيب الهنوف و رند .
ريم : ادي معك.(ابجي معك),
مهند:حبي ريم. ابورديهم الدكتور.اذا رجعت اعشيكم برى . اوكي؟
ريم:مو تنثاء.(مو تنساء)
مهند: طيب .يمه .
ام عبدالله:لبيه.
مهند:ابروح اجيب الهنوف و رند . ونتغداء انا وياهم برىء . طيب .
ام عبدالله:يعني ما نحتريكم ؟
مهند:لا لاتحترونا.
ام عبدالله:زين .
-----------------------------------
في بيت ابو رائد.

دق التلفون.
رائد:الوو.
ام عبدالله:السلام عليكم.
رائد:هلا يا خاله .
ام عبدالله: وين امك يا رائد؟
رائد:ثواني بس يا خاله .
ام رائد:الو.
ام عبدالله: هلا .
ام رائد: هلا.. وش لونك و شلون اعيالك و بنات . وابو عبدالله عساه بخير ؟
ام عبدالله: الحمدالله العيال يبوسون ايدينك . وابو عبدالله الحمد الله بخير وكلنا بخير . وانتم ؟
ام رائد:بخير دامكم بخير .
ام عبدالله: الله يسلمك . الاحبيت اقول لك .
ام رائد:قول يا اوخيتي.
ام عبدالله:ترى اليوم العشاء عندينا بـ بيتنا .
ام رائد:خلاص . عندكم عندكم.
ام عبدالله: وترى كلكم حريم و رجال . لا تنسين . و مع السلامه .
ام رائد: ان شاء الله . مع السلامه .
-------------------------------------
-------------------------------------
في بيت ابو طارق .
رن التلفون .
احلام:الووووووووووووووووووووووووووووووو.
ام عبدالله:وجع شوي شوي .
احلاام:وه وه وه نور التلفوون .
ام عبدالله : يا حبي لك .
احلام:لا تصدقين .
ام عبدالله: انقلعي .
احلام:ان شاء الله .
ام عبدالله:وين امك ؟
احلام:وش تبين فيها ؟
ام عبدالله: اقول وين امك ؟
احلام:وش تبين فيها ؟
ام عبدالله: احلام وين امك ؟
احلام: لحظه . يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممه تلفووووووووووووووووون .
ام طارق : طيب طيب . الوو .
ام عبدالله: ما بغيتي .
ام طارق : هههههه. طلعت بــ راسك نخل ؟
ام عبدالله: الا قولي مزرعه .
الكل:هههههههه.
ام عبدالله:اقول .
ام طارق : قولي .
ام عبدالله: ترى اليوم العشاء عندنا . حريم ورجال .
ام طارق : ان شاء الله .
ام عبدالله:لا تنسين اليوم. يالله مع السلامه .
ام طارق: ان شاء الله . مع السلامه .
---------------------------------------------
عند البنات في الجامعه .
رن تلفون الهنوف .
(اهواك يا المحبوب اهواك يامن سكنت القلب والعين
حياتي ماتسوى بلياك يامهجتي يا كامل الزين
لا لا تظن القلب ينسى لا لا ولاغيرك محبين
في خاطري دوم ذكراك وان زرتني العيد عيدين
ياما تسامرت وياك والليل يجمعنا حبـيـبـين
لولاك يا المزيون لولاك محد ٍ سكن في القلب والعين )
الهنوف: الوو .
مهند:هلا .
الهنوف:طفشت وينك؟
مهند:يالله اطلعو.
الهنوف:يالله ثوااني .
مهند :احتريكم .
الهنوف : رند يالله .
رند: يالله .
--
مهند الي كان قاعد في السياره و واقف قدام باب الجامعه . يعني اي وحده تطلع راح تشوفه . وطبعن عيون البنات تاكله اكل المسكين . و بعد هو زايد الطينه بله . فاتحت الدريشه الي فوق و مشغل المسجل رابح صقر . اغنيته اذا قالو انتي حلوه قولي ادري بس قديمه ............\ لما اطلعو الهنوف و رند . وركبو .
مهند: نورة السيااره .
رند و الهنوف: منوره بـــ صاحبها .
مهند: وين تبون تتغدون ؟
الهنوف:تغدو و خلونا ؟
مهند: انا قلت لهم .
رند: يا نذلك يا اخي .
مهند: هذا وانا مدلعكم ابغديكم برى و على احسابي . ترى اسحب عليكم و ارجعكم البيت.
الهنوف:لالالاخلاص . انت اختااار .
مهند: طيب . وش رايكم نروح لـــ بيتزاء كمبني ؟
الهنوف ورند: اوكي .
وراحو و تغدو .
وهم راجعين وقفو عند باسكن روبن . وشرو ايسكريم للعائله . وشورو لــ العزيمه حقت اليوم الليل .
ورجعو البيت .
-----------------------------------------
طبعا ارجعو البيت .
وقالت رند : قولو لـ السواق يوصلني .
مهند: لا اطلعي معي . ابوصل بدر انا الحين .
(ترى عندهم عادي يطلعون مع بعض بس معاهم احد . و عندهم ارقام بعض . علشان لا سمح الله )
رند:طيب . متى توديه .
مهند: الحين .
بدر: انا ثاهث . (انا جاهز).
رند:وانا بعد .
مهند : مشينا .
الكل: يالله .
----------------------------------------
في كل بيت الناس محتااااس وش يلبس .
وخاصه رزان . لان رند لسه ما رجعت. ودائما رند هي الي تطلع لـ رزان ملابسها .
و احلام من يوم ما درت . راحت لبست و ارتزت في الصاله .
----------------------------------------
في الليل . عند الرجال .
مهند:اسمعو يا عماني الكرام .
الكل: هات وش عندك .
مهند:وش رايكم نطلع رحله بــ الاجازه الصيفيه ؟
الكل: لا .
مهند طبعا تفشل : طيب . (ورجع قعد مكانه وهو متنرفز من حركتهم ).
---------------------------------------
خلصت العزيمه .
ورجع كل واحد لـ بيت . ما عدا مشاعل و احلام و رند و رزان نا مو عندهم .
-------------------------------------------------------




نهاية الجزاء الاول ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مشكوووووووور على هالروايه...
وننتظر الاجزاء الباقيهangel4:

__________________________________________________ __________
الجزاء الثاني..

طبعا الكل رجع بيته ما عدا البنات مشاعل و احلام و رند و رزان نا مو عندهم .

عند البنات .
كانو كلهم قاعدين في الصاله المقابله لـ الباب وكانت مشاعل قاعده قدام الباب على طول . يعني الي يدخل راح تطيح عينه على مشاعل . (الي لابسه فستان علاقي ولونه احمر و فيه فيونكه صغيره من جنب الصدر و طوله فوق الركبه على طول و اذا اقعدت تطلع شوي من فخوذها .)
مهند ( دخل البيت وهو مكشر و ما انتبه لـ البنات ):سلام. انا رايح....(انقطع صوته لان عينه طاحت عل مشاعل.)
مهند في قلبه يقول:يا ويلي من ذاي القمر يا ويلي . بس اعرف من هي . خاطبها خاطبها .
رغد:هيييه هييه تنحنح .
مهند وهو يناظر مشاعل:اسف اخر مره .
رغد:كمل انت وين رايح ؟
مهند:انا ؟ ايه انا انا انا انا .
رغد:لا انا . ايه انت اخلص علي.
مهند:اييييييييييه تذكرة كنت رايح انام .
رغد:طيب وش فيك متنرفز تو يوم تدخل ومن يوم ما شفتنا استهليت؟
مهند:لاني شفت قمر نازل عندكم .(وهو يناظر مشاعل)
الهنوف:اكيد انا صح ؟
رند:من زينك . اكيد انا .
مهند:لا انتي و انتي. وحده اخطفت قلبي على طول .. انا رايح اناام . صبحون على خير .
(طبعا بكرى فيه مدرسه . يعني كل وحده من البنات جايبه قشها من مريون من تنانير من كتب من شنط و و و ....)
الصبح .
البنات قاعدين ع الطاوله يفطرون .
مهند ( ينزل منالدرج):يا ولد .
الهنوف:ادخل.
مهند:هنوف رند . انا برى احتريكم .
رند:مهند .
مهند:سمي.
رند:سم الله عدوك . بس ممكن تودي رزان ؟
مهند:ان شاء الله .
الهنوف:وحتى مشاعل .
رند:ايه صح . مدرستها جنب رزان .
مهند:ان شاء الله . انا برى . احتريكم يا الاربع .
رغد: وانا و احلاموه من يودينا ؟
فارس:انا اوديكم .
احلام:يا حبي لك يا فارس . احسن من مهندووه .
فارس: شكرا . احتريكم انا .
احلام و رغد:طيب .
-------------
في سيارة مهند .
مهند كان يحتري البنات يجون .
(وطبعن سيارته جيب . يعني الي معه شيء لازم يركب بعدين يحطه ).
مهند نزل من السياره وو قف جنبها .
لما جو البنات .
مهند:مشاعل هاتي شنطتك و اركبي انتي .
مشاعل:لا شكرا .
مهند: ما راح تقدرين تركبين .
رزان:خذ شنطتي انا ما راح اقول لك لا .
الكل:ههههههههههههههه.
مهند : ابشري .
رزان:وه فديتك . وين ريان و رائد يسمعونك .
رند:رزانهو . اركبي وانتي ساكته .
مهند كان يناظر مشاعل الي تورطت كيف تركب . فا بغت تطيح بس من حسن حظها ان مهند جنبها . و مسكها مع خصرها لا شعوري . وهي المسكينه صارت في حظنه . و ذااايبه . وقفت وركبها مهند . و عطاها شنطتها و لا شعوري مسك يدها .وركب السياره و الابتسامه شاقه وجهه . و طبعن مشاعل كانت ورااه .
مهند شغل المسجل . و حط اغنية عبدالمجيد . احب الزين . وقعد يغني معه و يناظر مشاعل . (طبعن صوت مهند دمااار)
و طبعن مشاعل ذااايبه في مكانها .
مهند : يا الله يا انسه رند و انسه هنوف .
الهنوف : طرده محترمه .
مهند: ما تبون تداومون ؟
رند:لالالالالالالالالالا يرحم امك .
مهند:طيب دحدرو .
الهنوف: طيب .
مهند:اقوول .
مشاعل و رزان : قل .
مهند: وحده تجي قدام .
رزان: ما احب اركب قداام .
مهند:وانا اصير عندكم سوااق ؟
مشاعل: ما عاش من حطك سواق عنده .
مهند:تسلمين لي والله . طيب يالله انتي تعالي قدام يا مشاعل .
مشاعل(طبعا خدوده حمرااااااا):طيب .
بعد خمس دقايق . وصلو لـ مدرسة رزان .
مهند:رزروز .
رزان: مع السلامه .
مهند و مشاعل : مع السلامه .
(مهند شغل اغنية رابح صقر . اذا قالو انتي حلوه قولي ادري بس قديمه ...........)
مشاعل: مهند.
مهند:عيونه .
مشاعل (طبعا ما تدري وين تروح من الحياء ): تسلم عيونك . بس ابي اطلبك .
مهند: اطلبي .
مشاعل: انا متعوده اشرب كفي في الصباح . بس نسيت اقول لـ الشغاله امس .
مهند: ابشري بـ عزك .
(مهند وقف عند كفي شوب . وجاب ثنين كفي ).
مهند: اتفضلي.
مشاعل:يزيد فضلك .. ما تاخرة على جامعتك انت ؟
مهند:لا . باقي ع المحاضره ساعه .
مشاعل : طيب يالله ودني لـ المدرسه .
مهند: ما ودك تغيبين ؟
مشاعل: ودي. بس اقعد بــ لحالي بـ البيت ؟
مهند: ولا يهمك . روحي لـ السوق .
مشاعل: وانت؟
مهند: اروح اسجل حظور . وارجع لك .
مشاعل: اقعد بـ الحالي بـ السوق ؟
مهند:تخافين ؟
مشاعل و بـ كل حياء و دلع تقولها : ايه .
مهند يضرب المرتبه على ورى : اهه بتذبحني البنت .
مشاعل: صرت هم عليك صح ؟ ودني لـ المدرسه تأخرت .
مهند:لا مو صح . و ماراح تروحين لـ المدرسه .بوديك لـ المملكه . لانها جنب الجامعه .
مشاعل: طيب ما جبت جوالي .
مهند:خذي جوالي .
مشاعل : وانت ؟
مهند: انا عند ثاني . بس ما استعمله .
مشاعل : اها . طيب ترجع لي مو تسحب علي .
مهند: هههههههههههههههه . طيب .
مشاعل: اشوى . ع بالي .
وقفو عند اشاره . و مشاعل قدامها الدرج الي فيه اشرطة الاغاني . و نط مهند لـ الدرج .(يعني صار منسدح على مشاعل) وطبعا مشاعل ميته حيا .
مهند: ضايقتك ؟.
مشاعل: هاه ؟.
مهند: اقول ضايقتك ؟
مشاعل: هاه . ايه . لا عادي .
مهند: هههههههه . احب المستحي انا .
مشاعل. (ميته حياء و تطق مهند على ظهره بـ خفيف و تقول له بـ دلع) : مهند . اعقل .
مهند:هههههه. طيب . يا المستحيه .
مشاعل. (تطقه طقه اقوى شوي ): مهند. والله ترى انزل . و ازعل .
مهند: لالا . كلش ولا زعلك . يرحم امك .
وطلع مهند شريط منوع . و شغل اول اغنيه. و الي هي حقت اليسا مش كتير عليك . و مشاعل ميته حياء . وطبعا مهند قاعد يغني معاها . و يناظر مشاعل . خلصت الاغنيه . و جت بعدها حقت تامر حسني . انا ولا عارف . ويغني مهند معاه . ومشاعل . تبي شيء علشان تجمع نفسها فيه قبل لا تختفي .
وبعد دقايق . وصلو لـ السوق . و نزلت . وراح مهند . سجل حظور في المحاظره و راح استاذن لـ رغد و احلام . و دقت عليه الهنوف قالت حنا خلصنا ومر الهنوف ورند . و رجع لها .
مهند(يكلم مشاعل): مشاعل وينك . جايب لك هدايا ؟
مشاعل: مكان ما حطيتني .
مهند: ما تحركتي يا الضالمه .
مشاعل: ههههه . لالا قصدي في السوق .
مهند : اشوى . طيب في اي مكان ؟
مشاعل:انا بـ بيرشكا .
مهند:طيب لا تطلعين الحين جاي لك .
الهنوف: من مشاعل يا الخاين ؟
مهند: مشاعل من يعني مشاعل .
رند: بنت عمي ؟
مهند: ايه .
رغد: وش عرفك بـ رقمها.
مهند:معاها جواالي .
احلام: يا ويلي . عساك ما سويت فيها شيء؟
مهند: ما سويت لها شيء . طلبة مني اشتري لها كفي . شريت لي و لها كفي . و يوم وصلنا لـ المدرسه لقينا باب المدرسه مسكر وقلت لـ الحارس قال ما افتحه الا بـ امر من الاداره .
الهنوف: الصواريخ كثيره هنا تصدقون ؟
رغد: ايه كثيره مره مره .
مهند: خلاااااص عاد . خلوني اسوق وبعدين اقول لكم السالفه .
الهنوف: اخوي و اعرفه . ما يعرف يكذب .
رند:باللهي مر رزااان . لانها لو تدري اننا طالعين وهي لا بتفجر البيت فينا .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
مهند: طيب . انزلو جيبوها لاني تعبت وانا اطلع بطاقتي .
الهنوف: ما لي خلق انزل .
رند:مي تو .
رغد و احلام: ما عندنا بطاقاات .
مهند:يا كرهي لكم . اف .
وصلو المدرسه .
و استاذن مهند لـ رزان . وهم رايحين لـ السيااره .
رزان: يا الملاعين بتروحون و تخلوني كنتوم ؟
مهند: يا ربي . انا وش ورطني و طعتهم الحين .
رزان : ولا و مشاعل غايبه وانا لا ؟
مهند: مشااااااااااااااااااااااعل مو انتي مشااااااااااااااعل .
رزان: ليتي ما نزلت قلت ابي كفي .
مهند: يا الاهي .
رزان: خذ شل شنطتي عقااب لك .
مهند: يلعن ام العقاب يا شيخه.
رزان: اقول امش امش .
مهند ( يصرخ): يا زين من عطاك كف علشان تعرفين تتعاملين معي .
رزان ( وعيونها مدمعه): اسفه .
مهند حس بـ الذنب .
ركبو السياره و رزان معصبه و متنرفزه . والبنات ضحك وفرفشه . و مهند كان سرحان بـ رزان كيف يراضيها .ولقا فكره بس لازم احد يساعده . مين ما يدري . وما لقى غير الهنوف بس كيف يفاتحها بـ الموضوع . ما يدري . فا قرر يتحمل الي جاه بـ نفسه .
وصلو البيت . ونزل كل البنات .
مهند: رزان . لا تنزلين ابيك شوي .
رند:اهبي ما تبيني انا ؟.
مهند(ويبتسم نص ابتسامه وطبعا تذووب):قلت رزان . انتي اسمك رزان ؟.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رند:انقلع .
مهند:ابشري . رزان لا تنزلين الله يخليك .
رزان ما ردت .
انزلو كل البنات ما عدا رزان .
مهند:رزان تعالي قدام .
رزان:قلت لك الصبح ما احب قدام.
مهند:طيب الحين ما فيه مشاعل معانا . يعني تعالي اقعدي.
رزان(من دون نفس):طيب .
وركبت قدام . ومشت السياره . و السياره هاديه . محد يتكلم . وطول مهند وهو يمشي .
رزان:وين راح نروح ؟
مهند:الحين تشوفين .
رزان:وين راح نروح ؟
مهند:الحين تشوفين .
رزان:وين راح نروح ؟
مهند:الحين تشوفين .
رزان:يا اخي قل لي .
مهند:طيب . بقول .
رزان:يالله قل .
مهند: الحين تشوفين باقي شوي و ناصل .
رزان: مهنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننند.
مهند:طيب طيب . خلاص خلاص .
رزان:قول يالله .
مهند:ابروح اشتري هديه لـــ وحده كبرك . بس ما ادري البنات وش يحبون . فامالقيت غيرك .
رزان (وهي مكشره):من هذي بعد ؟
مهند:وحده.
رزان(وهي ما لها نفس):طيب .
مهند:هذا المحل حلو .
رزان:طيب يالله .
--------------------------


نهاااية الجزاء ..

__________________________________________________ __________
لجزاء الثالث...


رزان:مهننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننننننند.
مهند:طيب طيب . خلاص خلاص .
رزان:قول يالله .
مهند:ابروح اشتري هديه لـــ وحده كبرك . بس ما ادري البنات وش يحبون . فامالقيت غيرك .
رزان (وهي مكشره):من هذي بعد ؟
مهند:وحده.
رزان(وهي ما لها نفس):طيب .
مهند:هذا المحل حلو .
رزان:طيب يالله .
ونزلو. طبعا مهند كلم الرجال . وقال اي شيء تمسكه البنت تاخذ منه حبه و تحطه على جنب بعدين انا راح اجي واخذه طيب . و بدا الرجال يسوي الي قاله مهند . و مسكت رزان اكبر دبدوب بــ المحل . الي سعره حول 1000ريال . واخذه الرجال .
وبعدين مسكت دبدوب مره كيوت . ونادت مهند .
رزان:هذا حلو .
مهند:متاكده ؟ اخاف ما يعجبها!
رزان تنرفزت: واللهي الناس اذوااق .
مهند:طيب طيب . يا معلم . عطيني هذا .
غلفوها بـ تغليفه وحطوها بـ شنطت السياره .
في السياره .
رزان:نرجع البيت ؟
مهند:اكييييد . بس ابمر اخذ شيء .
رزان: وشو بعد ؟.
مهند:هذي المره لك .
رزان:اهاا .
وقف عند باسكن روبن و شرى لها و له ايسكريم .
رزان:شكرا.
مهند:العفو .
بعد دقايق . وصلو لــ البيت .
مهند:يالله انا ابروح شوي و ارجع قولي لهم .
رزان:طيب .
رجع مهند لـ محل الهدايا . و غلف كل الدباديب الي مسكتهم رزان . و غلف الدب الكبير بــ تغليفه شفافه و عليها قلوب بـ الاحمر.الدبدوب لونه ابيض و بين يدينه فيه قلب ومكتوب Ilove ومره كيوت و حلو . وكلفته كل الدباديب و التغليفات تقريبا2000 ريال . وراح وسوى كيكه . لها . وكاتب عليها I'm sorry . واخذها . وراح لـ محل مفارش وشرى لها مفرش و عطر و شراء لها طقم حمام . (الله يكرمكم).وشراء لها فرشه حلوه و بنوتيه . وستاره .
وراح لــ بيت عمه ابو رائد.
رن الجرس .
ام رائد: مين ؟
مهند:انا مهند يا خااله .
ام رائد: يا هلا وغلا . خير ان شاء الله ؟
مهند: ابد والله ما فيه شيء . بس حبيت ازين غرفة رزان . الا وين غرفتها بــ الله ؟
ام رائد: وراه هي خربانه ؟.
مهند: وينها وبس .
ام رائد: امش معي .
مهند: طيب ابروح اجيب شيء من السياره . علشان ما يموع و يخرب .
ام رائد : طيب شوف المطبخ من ذاك .
مهند:طيب .
راح مهند جاب الكيكه و حطها بـ الثلاجه . وراح لـ الغرفه و ركب الستاير . ودخل الحمام(الله يكرمكم) وحط الطقم ورتبه . و حط مفرش السرير . ونزل راح جاب الدب الكبير . وحطه في زاويه . وجاب طاوله وحط فيها الكيكه و الدباديب الصغار رماهم ع الارض . و ولع المكيف . و طلع من البيت راح يجيب البنات .
مهند(وهو يصك الباب ): رزاان رند يالله البس ابوديكم .
رند:انا ما ني رايحه .
رزان:انا ابروح .
مهند(طبعا الابتسامه شاقه الخشه ): يالله اجل .
رزان:طيب .
و وصل رزان لــ البيت .
ونزلت رزان . ونزل معاها علشان يشوف ردت فعلها .
رزان: ماما .
مهند: يا البزر تقولين ماما. هههههههههههههه
ام رائد: وش دخلك .
رزان: ههههههههههههههههههههههههههههههه .
ام رائد: يا يا رزان روحي غيري .
(مهند كان خايف ان خالته ام رائد تفضحه بس الحمدالله ما افضحته).
مهند:رزان وديني لــ غرفت ريان بــ اللهي .
رزان:ان شاء الله يمه . مهند يا الله ورااي .
مهند:طيب .
رزان:هذي غرفته .
مهند: شكرا .
رزان فتحت باب غرفته الي اول مره يتسكر ولقت الغرفة ظلااااام وباااارده . و ولعت النوور ولقت البدوب و الكيكه و و و و ...و طلعت تنادي امها .
رزان: يمممممممممه يممممممممممممه .
ام رائد:نعم.
رزان:يمه من مسوي كذا بـ غرفته .
مهند( وهو طالع من الغرفه): اعجبتك؟
رزان: انت ؟
مهند (بــ نص ابتسامه): ايه .
رزان ( راحت و ضمته): احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببك .
ام رائد طبعا ما تدري وش الساالفه بس انزلت وهي تتحمد ربها على العقل .
مهند:يالله روحي لــ غرفتك و كلي الكيك وانا ابطلع .
ريان(وهو يرقاء الدرج): ما شاء الله . انت وش جايبك هنا .
رزان:تعال شوف ولد العم . زعلني اليوم وشوف وش سوى لي .
ريان (مستغرب):وش سوى لك ؟
رزان: ادخل غرفتي و شوف .
ريان دخل الغرفه و انبهر بــ تنسيق مهند . وطلع من الغرفه .
ريان: مهند ما ودك تزعلني ؟
مهند:انا اذا زعلت احد ما يهمني رضاااه . بس رزاان اذا ازعلت مني يضيق صدري .
ريان:اوووخس يا اختي. اثاريك منتي سهله . سوي لي واسطه عند مهند .
رزان: ريانوه .
ريان: تصبحون على خير .
مهند: قصدك تمسو على خير .
ريان: انت اعلم بـ الاتكيت .
رزان: انقلعي .
ريان: ابشري . لا مو ابشري . انقلعي انتي.
مهند: خلااص انت و ياه .
ريان و رزان:طيب .
مهند:انا طالع . مع السلامه .
الكل: مع السلامه .
-------------------------------------
في بيت ابو طارق .

طارق: بنتك احلام ما عندها اهل قاعده عند عمي ابو عبدالله ؟
ام طارق: وانا وش يدريني .
احمد: انا رايح اجيبها .
طارق: انتبه لا تحنتش عليك .
احمد: ههههههه. خله تستجرى بس .
ام طارق: و راه ما تروح تجيبها ؟
احمد: ان شاء الله يمه .
ام طارق: الله يرضاء عليك يا وليدي .
-------------------------------------
نرجع لـ بيت ابو رائد .
على الغداء .
رائد:يمه .
ام رائد: سم .
رائد:سم الله عدوك . دام كلنا مشتمعين ابي اقول لك اخر قراراتي .
ام رائد : قل يا وليدي .
رئد:يمه . انا عمري 26 سنه .
ريان: هههههههههههههههههههه . يا الشاايب .
رائد(ابتسم لـ ريان ابتسامه معناتها اص ): وانا قررت ... (واخذ نفس). اتزوج.
ابو رائد: الف مبروك يا وليدي . الله الله عاد يا ام رائد . دوري لـ بكرنا و حده تستهاله و يستاهلها .
ام رائد: ما طلبت شيء يا ابو رائد . وانت يا رائد في بــ بالك وحده معينه ؟
رائد: والله ما ادري .
ريان: تبي ادور لك انا .
رزان: ياااربيه . انت الي راح تتزوج ولا هو ؟
رند: ريان ما لك شغل فيه . خله على كيفه .
ريان: الحين قلبتو علي كلكم ؟
---
بعد الغداء .
ام رائد: رائد تعال ابيك .
رائد: ان شاء الله .
(دخلو المجلس وسكرت ام رائد الباب)
ام رائد: شف يا وليدي . فيه بنت عمك الهنوف. جمال و كمال . و كبر رند .
رائد: الي تشوفينه يا يمه .
ام رائد: يعني اخطبها ؟
رائد(سكت شوي ): اهم شيءالجمال .
ام رائد: من ناحية الجماال . جماال .
رائد: على بركت الله .
ام رائد(تزغرط ).
ابو رائد(دخل عليهم): خير خير . وش فيه ؟
ام رائد: اولدك بياخذ الهنوف بنت اخووك .
ابو رائد: ونعم الاختيار يا ولدي .
رائد: الوالده هي الي اختارتها والله .
ام رائد: يا ابو رائد . اكلمهم الحين ؟
ابو رائد: خير البر عاجل .
ام رائد: اجل يالله . ابروح اكلم ام عبدالله .


__________________________________________________ __________
الخاين الكذاب...

والله قصه روووعه


تحياتي

ندوووم...


__________________________________________________ __________
الجزاء الرابع


ام رائد(تزغرط ).
ابو رائد(دخل عليهم): خير خير . وش فيه ؟
ام رائد: اولدك بياخذ الهنوف بنت اخووك .
ابو رائد: ونعم الاختيار يا ولدي .
رائد: الوالده هي الي اختارتها والله .
ام رائد: يا ابو رائد . اكلمهم الحيل ؟
ابو رائد: خير البر عاجل .
ام رائد: اجل يالله . ابروح اكلم ام عبدالله .
------------------------------------------
في بيت ابو عبدالله .
في الصاله مجتمعين العائله كلها . رن التلفون .
مهند: الوووو .
ام رائد: هلا مهند؟
مهند: ايه يا خااله .
ام رائد: وش لونك ؟ وش لون اخوانك ؟ وخواتك؟ و اعيال عبدالله ؟ و ابوك و امك ؟
مهند: توي ادري انننا كثااار..
ام رائد: ههههههههه . قل ما شاء الله .
مهند: الف ما شاء الله . والله يا خاله كلنا بخير . وانتم كلكم بخير ؟
ام رائد: بخير دامكم بخير .
مهند: الله يسلمك .
ام رائد: وين امك يا مهند؟
مهند:ثواني .
ام عبدالله: هلا و غلا .
ام رائد:هلا بك .
ام عبدالله: وش لونك؟
ام رائد : بخير يا جعلك بخير .
ام عبدالله: الله يسلمك .
ام رائد: ابي افاتحك بـــــ موضوع .
ام عبدالله : اتفضلي .
ام رائد: والله ودنا نتقرب منكم اكثر . و نخطب بنتكم الهنوف لــ ولدنا رائد .
ام عبدالله: هذي الساعه المباركه والله . بس لازم ناخذ راي البنت و ابوها و اخوانها .
ام رائد: حق . خوذو رايها .
ام عبدالله: ان شاء الله . عطونا مهله كم يوم و نرد لكم الجواب .
ام رائد: لكم المهله الي تبونها .
ام عبدالله: الله يجزاك خير .
ام رائد: وياك . يالله فمان الله .
ام عبدالله: فمان الكريم .
(سكرت السماعه ام عبدالله و محد سالها عن الموضوع . وقعدو يسولفون و فجأه انطقت ام عبدالله)
ام عبدالله: الهنوف.
الهنوف: سمي يمه .
ام عبدالله: رائد ولد عمك .
الهنوف: وش فيه ؟
ام عبدالله: خطبك .
الهنوف(حمرت خدوده وقالت ): هاه ؟
مهند: اووووووووووووخس الهنوف عروس . اتخيل شكلك ههههههههههههههههههههه
(الهنوف قامت طقته بـ المخده و راح تركض لـ غرفتها ).
منصور: اموووووووووووووت ع المستحي انا .
رغد: يمه ما يبيني انا؟
مهند: انتي لك رياان . اقعدي بس .
رغد ( استحت و حمرت خدودها لانها تحب ريان ): مهندووه و بعدين انا سالت امي ما سالتك يا الملقوف .

(هذا كله يوم السبت )
----------------------------------------------
بعد اسبوع . ويوم الخميس . نزلت الهنوف لــ امها .
الهنوف: يمه .
ام عبدالله: سمي .
الهنوف: انا قررت .
ام عبدالله: وش قررتي .
الهنوف: انا موافقه .
ام عبدالله: الف الف مبروك يا بنيتي .
الهنوف: الله يبارك فيك .
مهند(وهو يدخل): تباركون ليه ؟
ام عبدالله: اختك وافقت على رائد.
مهند: والله لو اعرف ازغرط زغرت يمه زغرطي بداالي .
فراس(وهو يدخل): انا اعرف . (للووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وش).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فراس: طيب على وش ؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مهند: على مين طالع غبائك باللهي؟.
فارس(وهو يدخل): عليك .
مهند: خخخخخخ.. لا والله على رغد لانها هي الي فوقه ع طول
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
رغد(وهي تدخل): احد جاب طاري القمر؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد: انتم وش ماكلين وش شاربين مصخننين ؟ تبون الدكتوور؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رغد: انا خطر علي اقعد هنا .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
رغد: لالالا شكلهم مسنزلين ضحك اليووم . تصبحوون على خير .
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
رغد: يالله حسن الخاتمه يا رب .
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد تصارخ و هي تطلع الدرج .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
-------------------------------------------------
من بكرى جو اهل رائد يخطبون الهنوف .
خطبوها و جى وقت الشوفه الشرعيه .
طبعا كان كل البنات في غرفة الهنوف.
هنادي(وهي تصك الباب):لبستي يا هنوف؟
الهنوف: خاايفه .
مهند(وهو يطق الباب): يا ولد . الهنوف يا الله . رائد يبي يشوفك .
الهنوف: مهند ما ابي .
مهند: وش ما تبين . يالله ياالله . انتضرك .
الهنوف:لازم ؟.
مهند: اقسم بــ الله اجيبه عندك في غرفتك .
الهنوف:لالالا خلاص خلاص .
(الهنوف اطلعت و قفت )
مهند: عز الله راح فيها الولد .
(الهنوف كانت لابسه فستان كيووت مره . لونه تركواز . و من دون سيور . و الى تحت الركبه . وبعدين فوق جكيت الى نص الظهر لونه ابيض. وفارده شعرها و حاطه ميك اب مره خفيف و نعوم . وحاطه قلوص . و طالع شكلها جناااان ).
الهنوف: ارجع يعني ؟
مهند: اقسم بـ الله لا ادفنك هنا . يالله قدامي .
الهنوف: افففف طيب .
--------
في مجلس الرجال..
رائد كان قاعد ينتظر مهند و الهنوف . و طولو . وهو يصبر يصبر . بس ما يدري الا الباب ينفتح . و دخل مهند .
رائد(فاتح عيونه): وين الهنوف؟
مهند:هههههههههههههههههههه. يا حليله يبيها . تبيها متأكد ؟
رائد: مهندووه اخلص علي .
مهند: هههههههههههههههه . ابرفع ضغطك .
رائد ( وهو يصارخ): عمي ابو عبدالله .
مهند: بس بس الله يفضحك فضحتنا .
(الهنوف برى قاعده تضحك عليهم . بس رائد سمع صوتها )
رائد: طلع القمر الي وراك .
مهند: من هاه ايه والله صح .
(دخلت الهنوف من الباب و مع الفستان العجيب الرهيب . رائد ما يدري وين يروح . لان عينه ما نزلت من عيون الهنوف الي مليان حياء ).
رائد: مهند لا تخليني مع اختك بـ الحالي من اجل السلامه .
الهنوف ماتت حياء .
مهند:ههههههههههههههههه . الحمد الله و الشكر . اخلص على ما راح تطول معك .
رائد: طيب ابي رقمها . و اطلع انت و خلها معاي .
مهند: اسف قفلنا . الهنوف . قدامي .
رائد: مهندووووووووووووووه .
مهند(وبنص ابتسامه): عيونه .
رائد ( وهو يصارخ): عمييييييييييييييييييييييي ابوووووووووووووووووووووووووووو عبدالله .
مهند: الله يفضحك اص اص اص . ابطلع و ابخليك معاها . اف منك .
رائد: ما تجي الا بــ العين الحمراء .
مهند: ما فيه زرقاء ؟
رائد(عصب من مهند): مهنننننننننننننننننننننننند اقسم بــ الله ........(وقطع عليه صوت الهنوف).
الهنوف(وهي تصارخ): خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص .. ترى ا بنادي ابووي .
(مهند و رائد مو مستوعبين !!)
الهنوف: يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه
ابو عبدالله: خير خير وش فيه ؟
الهنوف: خذ ولدك .
ابو عبدالله: والله اني حاس .
الهنوف (وهي تصارخ):فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس.
فارس: عيون فارس.
الهنوف: تسلم عيونك. اقعد معي . وانا يا مهندوه اطلع برى و شغلك معي بعدين .
مهند: الله يفضحك . هين هين .
رائد: يالله برى برى.
الهنوف(التفتت على رائد و ابتسمت ): تدري انك راح تطلع معاهم و بقعد انا و فارس ؟
مهند و فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تفشل هههههههههههههههههههههه .
رائد: افا يا الحبيبه . تفشليني .
مهند: ترى ابحوس في بطنك الحين التزم حدوودك .
الهنوف ( بنص ابتسامه): خطبني صرت حلال عليه ( وتطلع لسانها).
رائد: وه وه وه فديت اختكم .
الهنوف: يا الله مهند . ابقعد مع رجلي شوي .
مهند: من الحين رجلك ؟
الهنوف: يا لله ان شاء الله اشوف بك يوم . ويبلشك اخوها . يا رب .
رائد و فارس: اللهم امييييييييييييييييييييين .
ابو عبدالله: حشى ما صارت خطبه صارت حرب العالميه الثالثه .
مهند: يبه الله يهديك ما احب العالمي انا احب الزعيم . (ويبتسم).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
فارس : الله يفتح على قلبك . امش امش .
ابو عبدالله: انا ابطلع و ابتركم بــ حالكم .
رائد و الهنوف: طيب .
رائد ( قعد على الكنبه): هنوفتي تعالي اقعدي هنا .( وياشر بــ جنبه ).
الهنوف (وهي ميته حياء): ان شاء الله .
رائد: كيفك ؟
الهنوف: بخير . وانت ؟
رائد: بخير بشوفتك .
الهنوف: انا اسفه ع الي صار تو .
رائد: ههههههههههههه .. عادي متعود على النشبه اخوك مهند .
مهند(وهو يطل من الباب . و يبتسم نص ابتسامه): احد جاب طاري القمر ؟
رائد : هذا الي ابقوم و ادوس في بطنه ( و و قف لا كن الهنوف ما تركته . وقفت قدامه و مسكته مع كتوفه )
الهنوف: ما عليك منه . بكرى تعال عندنا تلقاه مكفخ .
مهند: الله يستر عليك يا رائد بكرى تجينا و انت الي تطلع مكفخ .
فارس(وهو يدخل): هنوف ابوي يقول يكفي خلاص .
فراس: والله كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااب.
الهنوف(وهي تصارخ): هي هي كلكم يا الثلاااااااااااااااثه ان ما وريتكم .
مهند: اقول . فارس فراس . انا ابطلع برى البيت اذا خلص ابوي و الهنوف و امي ماسحين فيكم الارض عطوني خبر.
فارس: قل ق و بــ قوه بعد قل قل .
مهند: ابشر. قققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق قققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق ققققققق.
عبدالله ( وهو يدخل): الهنوف . ترى طولتي . يالله مشينا .
فراس: اصلن من الي لاعب عليكم وقال لكم ان هذي خطبه .
الكل: اجل وشي؟
فراس: حرب عالميه .
مهند: ه ه ه ه ه ه يا ظرفي .
الهنوف: الا يا مصللللللللللللللللللللللللللللللللللي .
فارس: من جد من جد يا مصلي .
رائد: لالا يا شيني .
عبدالله: يا بيخي .
فراس: توكم تدرووون ؟ هههههههه يا حليلكم .
فارس: لا تشرهون على اذا لقيتوه بكرى مرمي بــ العنايه المشدده .
ابو رائد: الحين انتم مطولين هنا ؟
الهنوف: عمي . خذني معك . خطر اقعد مع هذولا الكائنات الحيه .
ابو رائد : الله يستر عليك بس ادخل جوى .
رائد: انا ابستر عليها .
مهند: يمكن ما فيش نصيب . يمكن انا ما اوافق ( ويبتسم نص ابتسامه ) .
رائد: اخطفها و اتزوجها .
الهنوف ماتت حيا .
منصور(وهو يفتح الباب): هبلتو بــ بنت اخوي حرام عليكم . تعالي حبيبتي هنوف .
رائد: اقول منصور . احترم نفسك .
منصور: تعالي تعالي . خطر تقعدين هنا . يرتفع ضغطك .
الهنوف: تسوي فيني خير يا منصور .
منصور : امشي .


يسلمووووووووووووووو قصه جنان
واروع مافيك انك ماطول بالبارتات بس ياليت ماتنغر وتثقل علينا >>>>اوووووووه متى بيصير عندك اسلوب
ههههههههههه امزح ياشيخ لاتزعل بس برضك لاطول اوكي
والله القصه روعه وجنان وتحمس


تقبل مروري
الذ من العسل