عنوان الموضوع : تحسبني بموت لو شفتك مع غيري خون ياحبيبي خون وانا معك خوان - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

~..اهلييين..~

~~


اول روايه لي مررره تحمس مو عشانها روايتي بس الكل قراها وتحمس انا مومثل بعض الناس يتركون روايتهم يعني اقروها وانتو مرتاحين

.............................:
فينا واحد يلعب وفينا واحد يعاني وفينا واحد يخون..

انا راح انزل روايتي يوم الجمعه واذا خلصت قبل يوم الجمعه راح احطها ومابي احد يقول اخلصي متى وليش وبنزل الجزاء الاول هو شوي انا حاطته عمدا اذا مارديتو ماراح اكملها واذا رديتو راح اكملها

...................................:

اسم االروايه(
تحسبني بموت لو شفتك مع غيري خون باحبيبي خون وانا معك (خوااان)

واسم الكاتبه الي هي انا(
بسمة الحلوين)

.............................:
ماحلل وامانه الي يسرق روايتي بمنتدى ثاني ويكتبه باسمه اذا بتحطونها في منتدى ثاني اكتبو اسمي

الروايه تتكلم عن(الحب.ا
لخيانه.التهور.الغموض.الغييره)
..................................


الفصل الاول
الجزاء الاول

في حي من احياء الرياض في الحي قديم البيوت شوي وتتكسر في وحده من بيوت الساعه 9بليل

الام (ساره):يالله قومو العشا جاهز
ريما:طيب ماما
ديمارايحه تتعشا: ماما اكيد مسويه بيض والله ماحبو
الام :لا رز
ريماس تاكل:ماما اليوم تغدينا رزوالله احسني برجع
ريما: الله يقرفك.. ماما بابا متى يجي من الشغل؟؟
الام:الساعه عشر
ديما وهي متاثره: والله حرام احسو جوعان وتعبان
ريما: ايه اليوم ماشفناه وهو يداوم من الساعه 10 الصبح الى الساعه10 بليل
ريماس وهي تكح: كح كح ...لمن شربت ماي ايوه انسيت بكره بنروح رحله
لام وهي تتحسر:لا ابوك راح يعي
ديما وهي تقوم:الحمدالله شبعت
ريما وتقوم وراها: بروح انام
ريماس:ماما انا راح اقوله ابي اروح معهم
الام: ايه قوليله راح يعي ايه وين تروحون؟؟
ريماس وهي تحاول تتذكرك: اممم... بنروح لبيت تجار ونااسه نشوف النعيم الي عندهم
الام: حلو عشان توزين فلوسك وتجمعيها وتصيرين مثلهم
ريماس وهي تقوم:من كثر الفلوس الي تعطونيهاا كلهاا ريال
الام: وهي تشيل الاكل:الله يصلحس روحي نامي بس
سوري ماعرفتكم عليهم

الام :ساره عمرها 44 مرره طيبه واهلهاتجار كانت تعيش بقصت حب واهلها عيو يزوجونها الي تحبه لانه فقير ونحاشت معه واهلها تبرو منهاا وعيو يعطوها الورث
الاب:49اسمه بيتر طبعا هو اجنبي من لندن وهو صغير راح لسعوديه ودرس برياض واسلم وهوشاب جمييل
ريماس:عمرها 16 اول ثنوي بنت مرره جميله والي بمدرستها يحسدونها ع جمالها عيونه سودا وواسعه شعرها اسود سواد اليل طويل لين خصرها نااعم شفايفها ورديه وسط عندها دقه تحت شفايفها جسمهاا مرسوم ونحيفه<<شبه لامها كثييير
ريما:18 ثالث ثنوي جميلله حوريه عيونهاوسيعه لونهاا خضراغامقه مثل ابوها بيضاا بياض الثلج رموشها كثيفه شعرها لين كتفها لونه اشقر مثل ابوها شفايفه صغيره لونهاا وردي جسمهاا مرسومه ونحيفه عندهاا غميزات بلايمن والايسر
ديما:توام ريما تشبهاا مره بس شعرها قصير مرره ولونه اشقر وهي تحسفت لانهاا قصته وعندهاا غمازه بلخد الايسر عيونهاا خضرا غامقه
مشعل:20 شاب جميييل عيونه زرقا لان جده عيونه زرقا شعره اسود بشرته بيضا سافر يدرس برا بلندن عند جده وهو وجده يصرفله فلوس
تركي: عمره 24 يشبه مشعل بس عيونه خضراوسيعه شعره كثييف لونه اسود رمووشه كثيفه ويشتغل مع ابوه
يارا: عمرهاا 22 طيوبه تخلي الكل يحبهاا من طيبتها متزوجه ولد عمهاا ياسر
دانه:عمرهاا 19 عسوله عيونهاا خضراغامقه شعرهااا اشقر
رموشهاا كثييييفه الناس يحسدوهاا ع جسمهاا مخصر بشرته حنطي
................................................:
بغرفه صغيييره غرفت ريما وريماس وديما ودينا
دينا وهي تتلحف : ريماس وناسه بتروحو تشوفو بيوت كبيره
ريما:الصراحه ماودي اروح ماودي اتحسر على عيشتــ..
ريماس تقاطعها: لا ونااسه تشوفيين ايش الي عندهم ابي اعرف غرفتهم زي غرفتنا
ديما وهي تلبس بجامتها :لااا ويييين اكبر من بيتنا
ريما:خلاص طفو لمبه
الساعه 6 الصبح
الابو: يا بنات قومو تاخرتو (ملاحظة ترا الأب يتكلم أنقلش بس بكتبه عربي)..
ريما تمشط شعرهاا :بابا عجزت اقومهم
ريماس قامت بسرعه وحبت راسه:بابا ممكن طلب؟؟
الابو:اكيد فلوس
ريماس بحماس:ايه حنا بنروح احياء راقيه واكيد راح نمر ع السوبر ماركت
الاب:ايه امك قالتلي ..طيب خلي اخوك تركي يعطيك
ريماس:راح يعيي اذا قلتله راح يعطيني
الاب: لا ماراح يعيي
ع الفطور
تركي:يبا انا ماني رايح للشغل تعبت ابي اروح لندن اغير جو
دينا:لا موع كيفك تتركناا عشان تشتريلي حلاوه
تركي وهويبوسها:انتي همك الحلاوه
ديما وهي تضحك:ههههههههههههههاااي انا ابيك تروح
ريماوهي تطلع:يالله بلا كلام فاضي قومو تاخرنا
تركي:يالله مشينا
ريماس تركب السياره بجرائه:تركي ابي فلوس 3 ريال ولي يعاافيك
تركي :اجل ريما وديما مااعطيهم فلوس
ديما:ع كيفك حنا نبي ريماس لاتصيرين طماعه
ريما :ايه بعد ترا ان خذتي 3ريال كنك ماخذه فلوسنا
تركي يوقف عند المدرسه:اسكتو الله يعافيكم وانزلو خلصونا

في احياا راااااقيه كانت 5 بيوت جنب بعض وجنب كل بيت حديقه ووقدام البيوت بوابه كبيييره فيها 3حراس
ريناد تلبس عبايتها:مامي خلي السايق يطلعني بعد البريك
الام(غدير):طيب ليش؟؟
رند:اكيد عشانك سهرانه
ريناد:يس والله ماجاني النوم الا الحين
الام:اوك
وطلعت ريناد
الام تنادي الخدامه:قيرسون
الخدامه:يس سر
الام:سوي قهوه وشاي ولاتنسين الحلا
الخدامه:اوك
رند:ليش كل هاذا من بيجي
الام:مدرسه بحي فقير بيشوفو البيت
رند :اهاا اجل بيشوفون البيت وبكره يصيرماعندنا بيت بيحسدونا هههههه
الام:استغفري والله ينرحمون
........:مين الي ينرحمون؟؟
الام:هلا ابو فارس ايه بنات في الحي الفقير
الاب:اهاا رند ليش مارحتي المدرسه
رند:تعبانه بابا ادورلك بنت من الي بيجون ههههههههههه
الام تطقها ع راسها:اسكتي الله يعاافيك
الاب:هههههههههههه ايه دوريلي بنت سنعه وحلوه
الام تقوم وهي معصبه:اروح اشوف شغلي احسن
الاب ويتوجه للباب :ههههه ياالله ساعدي امك قبل لا تتفجر
رند وهي تضحك:طيب يا الله بايي
.................................................. .............................

(ابيكم تعرفون ان ساره تزوجت الاجنبي بحب مو شي ثاني وتزوجته وهو مسلم يعني موكافر


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يعطيك العافية موفقة إذن الله
دمتي بسعادة




__________________________________________________ __________
يسلمووو حيااتي بس بلليزز كملليها ومتى تنزل البارتات يعني في اي يوم

__________________________________________________ __________
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

__________________________________________________ __________
بدااااااااااااية موفقة غاليتي,,
بانتظار البارت الجديد..
أختك:الحب الدافئ"M"


__________________________________________________ __________
واو روووعه بالله كمليها
لاتقطعينها علينا بللللليز لا تتاخري
علينا بالبارت الجاي
يسلمووو تقبلي مروري

يالله عاد كمليها وإذا ممكن نزلينا بارتين تمام ياااااااااااا مبدعة..
يعطيييييييييييك العافية..
أختك:الحب الدافئ"M"