عنوان الموضوع : سكر حياتي رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله اليوم انزل اول روايه لى وهذي الروايه من تاليفي وماحلل من ينقلها بدون مايذكر اسمي
للكاتبه{لودرينامهوينا} وللمعلوميه هذي الروايه ممزوجه بين الواقع والخيال واابطال رواية حقيقيين
واذا لقية تفاعل ابنزل بارت ثاني تحياتي لودرينامهوينا..............

صديقات جمعنا القدر ومستحيل
نسمح انه ايفرقناااااااا بقلمي

.....:قومي يالخبله الساعه 7
عائشه: اااااااه وش تبي يانشبه رح الافقع وجهك
يبتسم ابخبث عيوش الساعه 7
اماعائشه افتحة اعيونا وافمها خخخ ليفوتكم الشكل
......:هيه لاتسويلي حركات ياتلحقين علي المدرسه ولا انطقي
عصبه عائشه: اقسم بالله اذا رجعت من المدرسه اذا منسيتك حليب امك ماكون عائشه
يعني مادري من مخرب الساعه طبعأ اتقول الكلام وهي بغرفه التبديل
عمر: يسوي نفسه بري انا وش سويت يالبقره
طبعا على طول هج خايف على حياته ابهاوقت دق جوال عائشه وهي مستعجله: الوو
.......:ياهلا ويامرحبا صباح الخير
عائشه الله يستر الهدوء قبل العاصفه:هلا والله بهيوف مارحتي للمدرسه
هيفاء: الا رحت
عائشه: ياكذبك اشلون اتكلميني
هيفاء: سهله ياغبيه سرقت جوال المعلمه واكلمك منه صعبه يعني من وين اكلمك من جوالي
عائشه: هدي طيب مارحتي للمدرسه
هيفاء: ابتسمة ابخبث البسي خمس دقيق ونا عندك
عائشه: وش البس والمدرسه
هيفاء: احم طبعن عند اهلينا حنابالمدرسه وذا ابيسالون المدرسه بيدقون على جوالتنا لاتنسين ماعطينهم رقم اهلينا
عائشة :يابعد حيي يالله خمس دقيق وانا جهزه بااي
هيفاء: بااي
على ميجهزون بطلات القصه ابعرفكم على الشخصيات

عائلة عائشه ابوماجد طبعن هوابوعائشه >لاجيبه معلوم خطير هه
ابوماجد اسمه حمد حبوب مره بس اذاعصب لاتقربينه ويشتغل بتجاره عمره{44}
ام ماجد زوجة ابو ماجد مره حبوبه وتهتم باعيالها كثير عمرها{39}
اكبر اعيالهم ماجد اسمر وطويل ونحيف وشعره دايمن مرفوع وعيونه اكبار وحوجبه مرسومه بمعناالكلمه صااروخ وكل البنات خقات عليه وعمر23ووقت الجد جد وقت الهبال مافيه اهبل منه اخر سنه ويخلص الجامعه
تركي اسمر طويل وله عضلات وله غمازه على خده الايسر وشعره كثير وعيونه اتدوخ خخقق وعمره 22وغامض ثاني جامعه

ومها اخت عائشه بس متزوجه وهي عند رجالها مملوحه

نجي لـ فهد هذا غير راح اتعرفون ليش بالبارتات الجايه مملوح وصاحب مقالب وفله يعني رهيب وعمره 19ثالث ثنوي

عائشه نحيفه وطويله وشعرها لنص ضهرها وسمرا وعيونها اكبار مملوحه وفيها عربجه لانهاعيشه بين اعيال وعمرها 17 اول ثانوي وهي صديقه هيفاء الروح بروح خشمها سلة سيف ومره حلووه
واخر العنقود عمر مملوح وعمره 6سنوات ودام اهواش هو وعائشه


نجي للبطله الثانيه هيفاء
ابوهيفاء عبدالله ويقولوله ابو فارس مره حبوب بس وقت مايكون معصب وخر عنه هع
يشتغل بالتجاره وعمره {42} ودايم مشغول بس يحاول يضبط وقته بين الشغل وبيته
ام فارس مره حبوبه وتحب اعيالها وماترفضلهم طلب ومره حلوه وعمرها{31}واول اعيالهم
هيفاء:بيضاء وطويله وجسمها مثل عرضات الازياء وشعرها لتحت اكتوفها وخشمها سلة سيف
وعيونها اكبار وحوجبها مرسومه ورموشها كثيره وعمرها{17} صديقه عائشه الروح بروح
وبعدها فارس:مملوح والي يميزه حواجبه وسماره وعمره {16}
ثم وريف مملوحه وعمرها{14}
وبعده مهند ممممرحلو ويشبه هيفاء كثير وعمره {10}

وبس يالله حبايبي ابي ردود واكمل الرواية وابي توقعاتكم

راح تنجح خطة البنات ويطلعن؟
واذا اطلعن من ابيلقن ؟
وهذي شخصيه جديده تنضم لابطال الرواية
تحياتي لا تحرموني من تفاعلكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

وينكم حبايب قلبي
ليش مافيهه تفاااعل

__________________________________________________ __________
تكملة البارت
خلصة عائشه واتصلة على هيفاء
..الوووو
عائشه :هلا وينس عللامتس ابطيتي
هيفاء:يالبى االقصيميه خخخ يالله انا عند الباب اطلعي وخوذي شنطة المدرسه
عائشه:افاعليك جاهزه يالله بااي
الركبت عائشة السيارة هلا والله هيوفه
هيفاء ضمتها استغربت عائشة :هيوفه حبيبتي وش فيك
هيفاء اااه وش اقولك احس شي بيصير: ههه لاحبيبتي مافيني شي
راج :ماما وين روه(ماما وين روح)
هيفاء:ماماابعينك قل انسه رح لمجمع الـ....................
راج :هاضر ماما (حاضر ماما)
هيفاء:اقول حط اغنية احبك موت
راج :هز راسه وشغل الاغنيه والبنات ادخلوو جو ادخلوو البنات المجمع وماخلوو محل مرحوله
اطلعم البنات من اخر محل وهم امحملين عائشة :تجر هيفاء من عباتها شوفي
هيفاء: اخ وجع وش اشوف التفتة للمكان: هههه مشالله كل هذا جوع يالله انروح ناكل شي
ابهاوقت دق جوال هيفاء :غريبه رقم غريب
عائشه: وريني ههههه هذا رقم المدرسه
هيفاء:ههههههه خوذي ردي وقولي اني تعبانه
عائشه:لا لو تموتين اتعرف صوتي
هيفاء:ماهي عرفتك بعدين انابعد ابرد عليهم اذا دقو عليك
عائشه:اوكي عطيني احم الو ....وعليكم السلام....... ايه انا امها ........لاسلامتك تعبانه اشوي ...........اشر مايجيك ..............مع السلامه ههههههههههههههه اه بطني والله كانك امي يعنني كبيره ههههه

عائشة:اااه جوعانه خلينا نكل شي هيفاء:اوكي بعد مطلبو البنات فجاه انقلب وجه عائشه كح كح
هيفاء:بسم الله عليك عيوش وش فيك
عائشه: كح كح هيوف خلينا نطلع الحين
هيفاء:ليش التفتت للمكان الي اتناظر له عائشه
هيفاء:وش اتشوفين انتي
عائشة:اشوي وتصيح تكفين خلينا انروح
هيفاء: طيب قامة واخذة الاغراض ويوم جت ابتطلع طاحت اعيونها عليه على طول طاحة على الارض لا لايربي هو ليش هو بذات مابي اشوفه
عائشة خافت:تكفين قومي لا يهزك
هيفاء ابصوة مخنوق: مو قادره ساعديني
استغرب نضرات البنت له ولي زاد استغرابه طيحتها ورح يمهم ^ـ^



تتوقعون من هذا الشخص الي شفوه البنات؟
وهل راح يعرفهم ولالا؟

حبايبي ادري ان البارت قصير بس بكره على ثالث اختبارات وكتبت التكمله عشان اشوف التفاعل لاتكسرون ابخاطري

__________________________________________________ __________
لودرينامهوينا...

بداية رائعة للرواية
لك كل التشجيع
تقبلي مروري

__________________________________________________ __________
بدآيـــة رآئـعة اسستممري ..

__________________________________________________ __________
البـــــــارت الثاني

^^ نترك البنات ونروح لـ فهد بالمدرسه الساعه 8
مشعل:فهد وش اتسوي
فهد:تعال شف وش ابسوي احم استاذ
...........: نعم وش تبون
فهد:اف الاخلاق زفت
.........:الاستاذ عصب: فهد رح للوكيل ابسرعه
فهد يحط نفسه مسكين :ليش استاذ وش سوية
......: انت جاي ترفع ضغطي
فهد هذا المطلوب: لا من قال كنت ابسالك
المعلم صدق حرام ضلمته :اسال يافهد
فهد:الستاذ واحد×واحد كم
الطلاب :ككككككككككككككككككككككككككككككك
المعلم:ارتفع ضغطه وبصوة عالي فهدددددددد قدامي للمدير
فهد:ليش وش سوية
المعلم:راح ونادء المدير دخل المدير:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم
المدير:ردو السلام مثل الناس وانت يافهد وش اسوي فيك
فهد:ليش عشاني سالت والله اتقولون الي ميفهم شي يسال واذا سالنا هوشتونا وش انسوي
المدير:ابصوت عالي اسال مهو تتهزاء
فهد عصب:لا ترفع صوتك
المدير:وترادد بعد لزم نستدعي ولى امرك انت مصيبه
فهد ببرود :عادي دق عليه
المدير :عصب وطلع بدق على أبو فهد
نترك المدرسة ونروح ....................


ياعل قلبك للمهــالك يسوقك..
ورجللك على درب الندامه توديـك..
وهمك يغطي كل ذرهـ بخفـوووقك..
وترجع علي وتقول أهــوااااك وأبغيــك..

لماوصل عند البنات
::::..خواتي تحتجون مساعده
هيفاء:سلامتك ياسلطان
:::::::..انصدم معقوله حبيبته قدام عينه :هيفااء
هيفاء تبكي :ايه هيفاء الي تركتها بعد معلقتها فيك
سلطان وهو يتالم:والله القلب معافك يابنت خالتي بس ماقدر اعصي ابوي
هيفاء بالم الدنياء:هذا انت قلتها بنت خالتك لا اكثر الله ييو و وفقك مع الي اخترتها
سلطان:تكفين لا تبكين والله ماحب اشوف ادموعك
هيفاء ارفعن راسها ابهيبه وشموخ وقالت:انامابكي عليك ابكي على الوقت الي ضيعته عليك وانه ماتستهل
طبعن عائشه حسة انه ممكن يصير شي لايحمد عقباه وعالطول قالت هيفاء يالله نمشي
هيفاء:مع السلامه ياولد خالتي وراحت وتركته
سلطان عصب وشياطين فوق راسه
بعد مطلعو البنات تكلمة عائشة:هيفاء قطعتها هيفاء خلاص انتهاالموضوع هذا مايستهال الي يفكر فيه

اعرفكم سلطان ولد خالة هيفاء ويموت ابـ هيفاء طويل ونحيف واسمر وعيونه عسليه ناعسه مره خخقق
ام سلطان مره حبوبه وتموت ابولدها سلطان
ابو سلطان انسان معقد مهمه الارايه يمشي وسلطان ولدهم الوحيد


ااوووه والله تعبة حبايبي اكمل لكم البارت بكره تصبحون على الف خير وابي تفاااااعل
وابي توقعاتكم للبارت الجاي

يعطيك العااااااااافيه يا قلبي على الطرح الراااااائع والمميز
من جد ابداع ما شاء الله عليك تبارك الله
لا تحرمينا من جديدك
تحياتي لك