عنوان الموضوع : رواية ابشتري كل الحزن لاضاقت الدنيا عليك وابيع روحي لجل ضحكة عيونك - وسام رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل


السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركــــــــم .؟ان شااء الله تمام التمام
انا جربت عالم الروايات قبل كذا
بتجربه لي وكانت اول تجربه لي في هذا العالم الممتع
بروايتي الاولى (ملكتني بدون سابق انذار وحياتي بدونك دمار )
والااااان حبيت اسوي روايه ثانيه
وبقصه مختلفه
وجبتها من نسيج خيالي

اللي هي (أَبَشْتِري كِلْ الْحِزِنْ لا ضَاقَتْ الْدِنْيَا عَليِكْ وأَبِيعْ رُوحِي لَجْلْ ضِحْكَةْ عِيُونَكْ )
وان شاء الله تعجبكم زي ماعجبتكم روايتي الاولى
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
البارت الاول
......................
تلك هي الحياة بينها ...
لقاء وافتراق ...
وقدر واحتراق قضاء...
هذه هي الحياة ...
مسافة مابين صرخة وليد ...
وزفرة ميت ...
وشهادتين في السياق ...
للميلاد للوفاة وكثير من الأختام والأوراق ...
تلك هي الحياة ...
ليتنا نناظرها بعيون بعضنا ...
ليتنا نختار الحب بيننا ...
ليتنا نقتسم الاشتياق ...
ليتنا لا نمل منها ...
ونرضى ليتنا نحاورها...
ليتنا نقاومها ونمضي في ...
الطريق بلا سباق ...
تلك هي الحياة ...
عندما نحب ننسى أنفسنا ...
وعندما نتذكر نقسى ...
وننسى أننا عشاق ...
دنيا دنيئة نسبح في وحلها ...
وشواطئها غموض وشرود واختناق ....
رمالها متأنقين نمشي على...
وننسى ثيابنا وطين تلبّسها ...
الرفاق وننظر نحو قذارة في ثياب...
أليس في مرايانا بوح صدق ...
أليس في عيوننا مهر وصداق ....
لماذا يركب الفرسان خيولا من خشب ...
ولماذا نتعجب من سيوف من حطب ...
ولماذا ندق المسامير في أجسادنا ....
ولماذا نغضب سيداتي سادتي من الغضب ....
نرسم على ظهورنا أجنحة ملائكية ...
وقرون إبليس فوق أحداقنا تثب ...
فنضمد يمنانا ويسرانا يستعد لها اللهب ...
ونرتقي بعقولنا ...
شتى وقلوبنا تؤمل في اللعب...
نهرب لبعضنا وهم يهربون ...
التعب فلا لحقناهم ولا ناموا من....
لحظات وننسى الذكريات ...
ونصبح أعداء فيا للعجب ...
نذكرها فنبكي ولحظات...
ونشكي ثم نبكي فتصطك دموعنا بالهدب ....
تلك هي الحياة إخوتي ..
بين سعادة وأفراح وحزن مقتضب ...
فنفرح ساعة وننتشي...
لدينا من شجون تكتسب وكم...
تلك هي الحياة
صور شتى نعانيها ...
والله فوقنا ومغفرة وجنات رحب ....
وتلك هي ألآخرة ...
وتلك هي الحياة ...
..............

بسم الله الرحمن الرحيم
شركـــــه عبدالرحمن الـ .............
الياس : متى بتجي طويله العمر .؟
خالد: بعد اسبوع بتجي .؟
الياس : اها ..طيب ليه هي وين كانت .؟
خالد :يقولون انهاا باستراليا ..تتفقد شركتها الفرعيه اللي هناك .؟
الياس:ماشاء الله احس مافي دوله ماتكون مجموعه شركات عبدالرحمن موجوده فيها
خالد : هههههه نسيت انهـآ بنت رجل الاعمال والملياردير عبدالرحمن الـ(.....)
الياس متعجب:لا والله مانسيت .. بس مستغرب منها ..كيف هي بنت وتدير كل شركات ابوها الله يرحمه ..وتسافر وتروح لحالها
والوضع عادي
خالد : اول شئ ابوها وامها ماتو وتركو كل الحلال لها .. لانه بنتهم الوحيدهـ ..ثاني شئ ترى البودي قارد اربع
وعششرين ساعه معاها
الياس : ايوالله حيل معاها ..ويقولون مديره اعماله كيان تقرب لها .؟؟
خالد :اي صحيح ..تصير بنت خالته.. وتعتبرها زي اختها بالضبط
الياس : الله يخليهم لبعض
خالد :اللهم امــــين

..........................
بـأحد الاحياء الفخمه اللي باستراليا

كيان مبوزه: آآآآآآآآف وربي تعبت
سولاف وهي تهرول :اقول امشي بس .. الرياضه زينه ومفيده للجسم و ..
كيان تقاطعه : خلاص خلاص والله درينا ..امرنا لله نمشي
سولاف : ههههههه اهم شئ الرشاقه
كيان : انا اللي راحمتهم البودي قارد اللي معانا ..احسهم هلكو وهم يمشون
سولاف بغرور : والله بكيفي امشيهم وين ماأبي ..يحمدون ربهم يشتغلون عندي انا ..غيرهم يتمنون ثانيه معاي
كيان :ياساتر ع الغرور ..!
سولاف بثقه : يحقلي الغرور بنت عبدالرحمن الـ(....)
كيان :فديت المغرورين انا ..ترى من جد تعبت ..لنا ساعتين وحنا نمشي بذا الطريـق ..ابروح ارتاح
سولاف : طيب يالله خلينا نرجع عنوني
كيان :طيب السياره وينها ؟؟
سولاف تضحك : الله يسلم رجولنا
كيان بتعب :لاااااااااااااااا ..يرحم امك نبي نرجع بالسياره
سولاف من يوم سمعت طاري امها وعيونها تدمع
كيان (ياربييييييه .. انا وش سويت .. اوف كله من زله السان )
كيان تضم سولاف :لاسوفا >>دلع سولاف .. انا من جد اسفه حبيبتي ..وربي ماقصد
سولاف تنزل راسه عشان ماياضح وجها اللي يبان انها بتنفجر من الصياح : لا عادي قلبو ..ماصار شئ..هذا قضاء الله وقدره
كيان تبي تفرفش الجو :شوفي شوفي ايش هالزين اللي هنا .؟
سولاف رفعت راسها :وشو ..؟
كيان :معقوله في احد ازين منك يالغبيه .!
سولاف رجعت لغرورها : احم احم .. طبعـآ انا احلى بنت بهالكون
كيان بغرور: ايه اكييييييد بس بالمرتبه الثانيه ..بعدي طبعـآإ
سولاف تضرب كيان ع خفيف :وين اللي يقول انتي ازين وحده
كيان : ماتعرفين المجاملات
سولاف : افااااا وانا معتبرتك اصدق وحده
كيان تتافف :طيب تعادلنا ..انتي اجمل وحده وانا اصدق وحده
سولاف رضت غرورها:ايوه كذ1 احسن هههههههههههه
البودي قارد :طال عمرك تبين نجيب السياره .؟
كيان :ايه ايه هاته
سولاف بنص عين .:كيانووه ..ترى ماوريك جون كامبيرون
كيان بضيق : لااااااااااااااا والي يعافيك الا جون
سولاف تقهر كيان :ماينفع الا كذا
جون كامبيرون ( مغني معروف استرالي الجنسيه ..دايم تجيبه سولاف بحفلاتها ..ححلو صوته ورومنسي ودايم يتلصق بسولاف ..بس ماتعطيه وجه
لانه باين عليه طماع فيهاا ..لانها بنت عــز ..وطبعا هذي شخصيه خياليه ومو واقعيه)
سولاف بـأمر :خلاص ماله داعي نروح بسياره ..نمشي برجولنا افضل
البود قارد :حاضر طال عمرك
كيان بتعب عكس سولاف اللي تهرول مره ثانيه وبهمس :هين سولاف
سولاف بنص عين : نعم نعم ..وش قلتي ..كاني سمعت شئ
كيان بسخريه : لا طال عمرك ماقلت شئ
سولاف فاطسه ضحك

دخلو القصر الفخـــــــم ..اللي باين على صاحبه العز والرفاهيه
ووقفو البودي قارد خارج القصر يحرسونه
مترجم باللفه الاستراليه
سولاف : منتسويلا منتسويلا >>شغاله استراليه
منتسويلا :نعم انسه
سولاف :جهزي الطعام
منتسويلا : ماذا تريدين سيدتي ..؟
سولاف تفكر: امممم اريد سلطات متنوعه واكل خفيف
منتسويلا :حسنا
كيان الي باين عليها زعلانه وتبي تدخل الاصانصيد عشان تروح لغرفتها
حست بشخص يضمها ويبوسها مع خدها
سولاف وهي ضامه كيان من ورا :سوري حبي ..بس والله لمصلحتنا ..زين الواحد يمشي ..يقيه من امراض كثيره
كيان اللي شوي وتصيح من الام رجلها لانه شوي سمينه :فاهمه والله فاهـــــــمه ..بس من جد تعبت نروح ونرجع بدون سياره ..عذاب
سولاف تضحك على تعابير وجه كيان : ههههههههههههههههههه..طيب خلاص صار اللي صار ..ويلا بروح اسوي شاور..وماقدر على زعلك ياعسل
كيان تسوي نفسها زعلانه : ايه روحي يالرشيقه ..ياللي تهدديني بجون ..فديت صوته
سولاف ارسلت بوسه ع الهواء لكيان وراحت لغرفته
بعد نصف ساعه
سوت شاور ولبست فستان وردي ناعم قصير فوق الركبه علاقي ..وشريطه ورديه على راسه ..وقلوس ناعم وكحل خفيف تحت عيونه التركواز طبيعه
وتعطرت ونزلت تحت تأكل
ولقت كيان اللي متسدحه ع الكنب ولابسه بجامه ناعمه وحلوه ..وباستها بنعومه
كيان :امممممممممم
سولاف تقرب لاذن كيان :كيان اصحي ..ترى بيجي جون
كيان تتحرك وباين عليها ماسمعت :ابي انام اممممم
سولاف تقرب اكثر وتعلي صوتها اكثر : يبي يجي جون الحين
كيان قامت بسرعه وترمش باسرع : من جججججججججججججد؟
سولاف : هههههههههههههههههه اي من جد بس قومي
كيان قامت وضمت سولاف بقوه : وه فديتك ..طيب وش المناسبه
سولاف :اول شئ روحي غسلي وجهك وتصحصحي وبعدين تعالي كولي وبعديييييييييين اقولك المناسبه
كيان بحنه : لاسوفا نور عيوني تكفييييييين قوليلي ..تراني بحترق ع مابال اعرفها
سولاف تهز راسها بلا
كيان تدري عن سولاف انها اذ1 قالت كلمه ..ماتثنيها ..وراسه يابس اللي تبيه تسويه واذ1ا ماتبي تقول ماراح تقول لو ايش يصير
وراحت وهي منقهره من حركات بنت خالته ..!
سولاف تبتسم بحب لكيان :وه ياعلني مانحرم منك .. وعلى اني اكره هالجون بس عشانك اصبر واعزمه ..لو تدرين بتحرشاته لي ومحاولاته اني احبه
كان ماحبيتيه وعفتيه ..اقدر اخلي البودي قارد يخلون اخر يوم بحياته اذ1 تحرش فيني..بس ماقدر لاني ادري انك تحبينه وماترضين عليه اي مكروه هالوقح
بسسسس!!
اهم شئ فرحتك يااختي اللي ماجابته امي
ونزلت دمعه حاره وهي تتذكر امه وابوها
(آآآآآآآآآآآآآآه بس وينكم ..فقدتكم ..انا تعبانه ..محتاجه لحضن دافي اذ1 خفت او بردت ..ومحتاجه لشخص يساعدني ع الشغل ..ومحتاجه
ليد تمسح دموعي وتواسيني .آآآآآآآآآآآآه انا بدونكم ولا شئ ..بس اشوى ان عندي بنت خاله تساعدني ع المحن ووتاقف معاي بكل شئ..فديت قلبه )
وبسرعه مسحت دموعه لما حست ان كيان رجعت وتتصنع الابتسامه وتخفي الحزن اللي داخله
كيان : هاه سوينا اللي قلتيه طال عمرك ..والحين قوليلي وش المناسبه
سولاف وهي تفكر :وش مناسبته ؟
كيان تاشر بيده : ياهوووه وين رحتي ..
سولاف بكذب :افكر بالشغل ..ايه وش تقولين
كيان : مناسبه انه يجي بالقصر جون
سولاف تتذكر وبحناان: المناسبه يابعدهم انتي ان ابيك ترضين علي عشاني تعبتك اليوم
كيان تضم سولاف بقوه : من قال اني ازعل ع دنيتي سولااااااف
سولاف تستهبل :اقول برد الاكل وحنا نتكلم
كيان : ههههههههههههههههه اي والله ..يلا خلينا نروح
سولاف :مشينا ياحلو

................................

جود وهي تكتم الاهات ع امها اللي شوي وتفارق الحياه وودها تساعدها بأي طريقه
وتناظر حوله البيت المتهالك اللي عاشته يوم هي عمرها15 سنه
ماتدري ايش تسوي ..ودها باي طريقه تجيب الفلوس بس هم ناس فقراء وعلى قد حالهم
تذكرت اول ..يوم كانت بالعز ..بس صارو فقراء يوم مات رجل الاعمال عبدالرحمن الـ(...)
هو اللي يصرف عليهم ومخلي بيتهم جنب بيتهم الفخم قديما ومعطيهم مليون ريال فوق البيت الفخم عشان ابوها متوفي
..حامد اخوها شخص يتعاطى المخدرات واخذ هالمليون وباع بيتهم الفخم وترك اهله بالشوارع
بس اللحين مسجون بتهمه المخدرات وهي منقهره وودها تذبحه وتخفف غليلها وحقدها عليه
ام حامد كح كح :جود جووود
جود قامت عند امه : هلا يمه ..امري وش اللي بخاطرك؟
ام حامد :يابنتي شصار ع اللي تدرسينهم
جود :اشوى يمه ..معانا فلوس ولله الحمد
ام حامد :كم جمعتي طيب .؟
جود : 500 ريال ولله الحمد
ام حامد : الحمدلله ع كل شئ
جود بحزن ع حال امه اللي دواها يكلف اكثر من الف ريال وهي يالله 3 شهور تجيب 500
بس انا لازم اشتغل شغل ثاني ..مو معقول اثبت ع الشغل اللي بعد كم شهر تجي فلوس ويالله يكفي لدواء امي
ماعندنا اكل ولا نور ..ماغير الشموع فايدتنا..وحتى المويا شوي
ياررررررررررررربي ارحم حالنااا .. ياربي ابعدني انا وامي عن حياه الفقر ..اللهم اغننا بفضلك ياحيي ياقيوم
ونزلت عينها ع المقص اللي عند وساده امه
وبخاطرها مافي غير هالحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

...............................
البارت الثاني
اليوم الثاني :.
جود تمشي بالشارع وكل مايشوفه شخص تنزل عينه وتحاول تتحاشى عن الناس
ومرت من قدام محل فخم وقزازه يلمع ..وتاملت شكلها من خلال قزاز المحل اللي يعكس صورتها
لابسه بنطولون جنز متشقق ع خفيف وبلوزه سوداء ساده وشال ع كتفها وواصل لعند اخر ظهرها..تخفي مفاتنها انها بنت
وشعرها بويه عقب ماقصته امس ..لونه بني عمرها 25 سنه
تاملت ملامحها الجميله عيون وساع بني وبشرتها البيضاء الرائعه وجسمها الرشيق وحواجبها المرسومه

سوت نفسها بويه مع انها معروفه قديمآآ شعرها يضرب فيه المثل بطوله وكثرته
وكلن يعشق نعومتها وانوثتها الصارخه وجمالها الطاغي
انثـــــــــــى بس ظرووف الزمن يجبرها تغير من شخصيتها
اذن هي انثى بهيئه شــــــــــــــــــــــــــــاب

كانت تمشي ع امل تلقى شغل يعيشها هي وامها الكبيره بالسن
ووصلت عند بنشر للسيارات
بعربجيه وبصوت خشن يخفي صوتها الناعم الرائع :السلاااااااااااااااااااااام عليكم

ناصر اللي جايب سيارته يغسلها وباقي العمال الموجدين : وعليكم السلام ..يامرحبا
جود وهي منزله راسها :امممم في شغل هنا ..اي شغل ..بس ابي اشتغل.. انا شخص محتاج وودي اشتغل لو تكرمتو
رافت المصري :ايوا في شغل ..نبغاك تلمع كفارات السياره
جود : طيب الراتب كم
رافت : 350 ريال بالشهر
جود بحزن :طيب مافي راتب اعلى منه
ناصر متفهم فقره ووده يساعده: طيب اسمع شرايك تكون سواق عندنا خاص لخواتي ..براتب 3000 بالشهر
جود بفرحه وبصوت ناعم :صددددددددددددددددق
ناصر انهبل ع صوته : وشو
جود خافت لانه شوي وتفضح نفسها وبعربجه وخشونه :احم ..اقول موافق
ناصر ببتسامه ::اووووووووووووك تم ..تعال معاي اوريك بيتنا وغرفتك الجديده
جود بحزن ع امها :طيب معليش انام عند اهلي
ناصر : كيف تنام وحنا يمكن نحتاجك باي وقت
جود :بس
ناصر يقاطعه :لا بس ولا شئ ..انت تبي الشغل اولا ؟ ..تراه عرض مغري وححلو احسلك
جود بقهر:طيب موافق
ناصر:طيب يلا تعال معاي
وركبو السياره
جود تناظر قدام ومرتبكه وترتجف ..اول مره تكون بجنب شاب بالسياره ماتعرفه ولا يعرفها ولا هو محرم لها حتى
ناصر كل شوي يسرق نظره لم جود ويدقق بملامحهـآ (ماشاء الله جمييييييل جمييييل جميييييييل.. اذ1 هو ولد ..كيف خواته ماشاء الله)
جود انقهرت من نظراته اللي تحرقها وودها تضربه ..وتخاف انه كشفها لانه واضح ملامحها ملامحه بنت
ناصر:وصلنا
جود انبسطت انه تبي تطلع من السياره .تحس انه مافي اوكسجين بالسياره
ناصر :هذا بيتنا
جود فتحت فمها :واو حلووو ماشاء الله
عباره عن قصر فخم جدـآآآآآآ وباين عليهم العز
ناصر :هههه عيونك الحلوه
جود حمررت خدودهاا
ناصر خق ع شكل جود وهي مستحيه وكان يتاملها
جود احمرت اكثررر .وحابه تصرف الوضع : امممممم وين غرفتي
ناصر فهى :هاه
جود : هههههه اقول وين غرفتي
ناصر(وش هالضحكه ..حتى الضحكه تهبل لاإله الا الله ..استغفر الله انا وش فيني انهبلت عليه كنه بنيه )
جود تلوح بايدها :ياهوه نحن هنا
ناصر متفشل : الا ماقلتلي ايش اسمك
جود ابتلشت : اممممممممممممممممم
وبعد ثواني :احمد
ناصر :اها ..عاشت الاسامي ..اممم وانا ناصر
جود : عاشت ايامك يالغالي ..والنعم والله
ناصر :والنعم بحــــــآلك
جود تبتسم :طيب وين غرفتي
ناصر (اذ1 تكلم انهبلنا واذ1 ضحك خقينا واذ1 ابتسم انسفهنا):آآآآآآآ تعال
جود :يلااا
ووراها الغرفه..عباره عن سرير لفرد واحد وفخم شوي وكمدينا ودوره مياه الله يكرمكم ودرج خاص للملابس والجزمات الله يكرمكم
جود واووو اذ1 هذي غرفتي شلون غرفهم ؟؟؟ :شكرا
ناصر :العفو ماسوينا شئ ..ويمد لها المفتاحين :هذا مفتاح السياره ومفتاح الغرفه
جود :طيب ..كيف اعرف اذ1 تبوني اوديكم او لا ؟
ناصر كان يتذكر:آآآآآآي واالله لزوم نعطيك جوال..طيب امسك الف ريال وروح اشتري جوال ومنها سلم ع اهلك وعلمهم بمكان شغلك عشان يرتاحون
جود:طيب ان شاء الله ..يلا سلام
ناصر:وعليكم السلام
وراح لم بيتهم ومشى بالحديقه العريضه الرائعه المنظر
ودخل وكان باستقباله اخته وامه
ام ناصر :الله حيه ..تو مانور البيت
ناصر:منور باهله
الماس :اخبارك قلبو
ناصر :بخير حياتو
ام ناصر : هههههههههههههههه صارت قصيده وقافيه
الماس وناصر :هههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:اخبار كيان ..متى ترجع من استراليا.؟
الماس :هي تقول بجلس اسبوع وبقاله اللحين (تعد باصابعه )سته ايام
ام ناصر:الماس 7 ناقص واحد ماتعرفين
ناصر:يمه لاتواخذينه ..داجه بالرياضيات
الماس بعصبيه :اقول ورى ماتعطينا سكوتك ياخوي الفاهم الرياضيات
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش تعصبين .. الاعتراف بالحق فضيله
الماس بقهر : وش اسوي مدام مدرستي اللي برياضيات فاشله
ام ناصر :طيب ليه كيان ماشاء الله عليها ممتازه بالرياضيات وهي نفس المدرسه
ناصر يسوي نفسه سوداني:هي بحد زاتها كسوله يامي
الماس :والله انك ضبطتها خخخ
ام ناصر : ههههههههههههههههههههه
الماس :امممم يلا برووووح
وصعدت فوق مخليه امها تكمل سوالفها مع ناصر وتساله عن يومه
كانت تبي تدخل غرفته بس ناصر يناديها
ناصر بصوت عالي:الماااااااااااااااااااااس
الماس تنزل:اففف شتبي نعم؟
ناصر :عندي لك بشاره حححلوه
الماس :من زينك ومن زين البشاره تبعك
ناصر:افا افا خلااص مانيب قايل
الماس بعصبيه :احسسسسسسسسسسن
ناصر يعرف الماس لاعصبت ..تقول اخلاقها زفت ..عشان كذ1 يبي يرضيها :جبت لك سواق لخاطر عيونك
الماس تركض وتجلس ع حظنه :صـــــــــــــــدق ياخوي
ناصر : هههههههههههههههه ايوه صدق ..وين البوسه
الماس تبوسه مع خده بقوه ومره ثانيه وثالثه ورابعه
ناصر يبعدهاا بقوه :رووووووووووحي عني ..قلنا بوسه وحده وناعمه..حشى مانتي بانثى
والله ان السواق اكثر منك انوثه
الماس تضربه ع خده بخفيف : وجع في عينك ..تحطيم ..بس عشان خاطرك رح اعديهاا
يلا يلا قوله بروووووووح لم السوق اللحيييين
ناصر:لا اليوم مشغول يالله يشتري له جوال ويروح لم اهله يخبرهم
الماس :ليه اهله هنا
ناصر :ايوه سعودي
الماس !:من جد
ناصر :ايوه
الماس ::طيب ياخوي اهم شئ السواق الصالح والعاقل
ناصر :والله انه محترم ولا كان ماجبته معاي
الماس :طيب موافقه بس والله لو شفت منه شئ ..مايجيك الا العسر
ناصر :اعوذ بالله ..حشى من اللحين تهديد
الماس تقهره وتبوسه مع خده بقوه :فديتك والله ..يلا سي يو
ناصر يتحسس خده :آحححححححححححححح وش هالبوسه ..تنعاف والله
الماس عند الدرج وصوت عالي: اقول عن العياره ..ترى في مليون يخص يتمنون اشاره مني مو بوسه
بوس يدك وجه وقفى ان الماس بنت عبدالعزيز تبوسك
ناصر:حشى حشى وش هاللسان وهالغرور
الماس بصراخ :قووووووووووووووول ماشاء الله ..مامي شوفيه
ام ناصر : ههههههههههههههه ..ناصر قول ماشاء الله
ناصر :طيب طيييييييب ماشاء الله
ام ناصر/حبيبي ناصر
ناصر/هلااا يمممه
ام ناصر/ياولدي يوم رحت انا وام ريان لم الزواج امس..شفتلي وحده تهبل لااله الا الله..تقول ان القمر نازل وهو قداامك
ناصر فهم تلميح امه
ام ناصر تكمل/ويوم سالت بنت مين..طلعت بنت التاجر محمد ..اسمها مشاعل
ناصر بدون مقدمات/يمه سبق وقلنا مااابي اتزووج
ام ناصر معصبه/الا متى ياناصر ماتزوج..الا متى ماتبيني افرح فيك..خلاص انسى ساره انساها
ناصر بعصبيه من طرت امه اسمها/يمممممممممه..لاتقولين اسمها..مابي اسمع عنها شئ ابد هالحقيره
ام ناصر/طيب ليه ماتتزوج ليييش؟
ناصر يتهرب ..عاف الزواج كله من ساره/ماابي اتزوج ولا افكر فيه ابدااا..اتمنى ماتفتحين هالموضوع مره ثانيه
ام ناصر/بس ياولدي ان..
ناصر يقاطعه/يمه رجاااء لاتفتحينه
وراح تركها
ام ناصر/الله يهديك ياولدي ويصلحك..كله من ساره حسبي الله عليها هالضايعه
(راح اخبركم بقصه ناصر وساره باحداث الروايه بعديين)
.......................................
الساعه 6 المغرب
سولاف لبست فستان ازرق توب طويل وضيق على جسمه وسوت تسريحه خفيفه بما انه يبون يجون رجال اعمال استراليين
اما كيان :لبست فستان نيلي نفس سولاف ..بس اللون يفرق بدرجه خفيفه ..وصارن مميزات بثوبهن الرائع وعقدهن الالماس الاروع
جاء الحضور وجااااء جووووون
وكيان مبسوطه ع الاخر
اما سولاف مندمجه مع رجال الاعمال ووتتكلم بشركته ومعارضها اللي هنا
رجل الاعمال :لقد فقدنا والدك كثيرا ..لكن انتي اصبحت مثله ونفس طريقه شغله ..احسده عليك يافتاه
سولاف بحزن : لي الفخر ان اصبح مثله ..فهو قدوتي ..رحمه الله
رجل الاعمال :اذن كم يوم تجلسي في استراليا
سولاف :قليل ..لكني استمتعت باجوائكم الرائعه ..ويجب عليك زيارتنا في السعوديه
رجل الاعمل:طبعااااااا ..سوف اتي ..وارى بلدتك الرائعه مثلك
سولاف بغرور:شكرـآ
جون كان يبي يحيط يده ع خصر سولاف ..بس البودي قارد ضربو يده
وانبسطت لانها علمتهم اذ1 اقترب جون او سوى اي حركه امنعوه بس لاتضرونه مره عشان كياااان>>يالبيه ياسولاف
جون استغرب بس اقترب شوي :مرحبا
سولاف :اهلن
رجل الاعمال:اهلن جون ..اهلن ياذا الصوت الرائع والجميل
جون :شكرا لك ..بس اتيت هنا لاعجب باحلى الفتيات واجملهن ع الاطلاق الانسه سولاف
سولاف بغرور وبتكبر:هذ1 شئ اكيد(ادري مو من قلبك ..بس عشان فلوسي)
جون متعود ع تكبر سولاف :انستي هل تقبلين بالرقص معي؟
سولاف والي كانت تبي تنطق بس طاحت عينه ع كيان اللي تترجاه انه سولاف تقوله يرقص معاه:حسنا لكن بعد رقصتك لبنت خالتي كيان
جون بقهر وبغيظ /حسنا لامانع لدي
وراح لم كيان اللي شوي وتتشقق من الوناســــــــه
ومسك يده ويرقصون سلو ع اغنيه غربيه رومانسيه
اما سولاف تضحك على كيان اللي منزله راسها ومستحيه..ومنقهره من جون وحركاته السخيفــه
انتهت الاغنيـــــــه وبدت اغنيه ثانيه
كانت كيان تمشي بحياء ومتشققه من الوناسه ..وبخاطرها (ههههه اكيد الماس لو درت اني رقصت مع جون رح تنقهر خخخ)
راحت للسولاف ومعاها جون
جون يمد يده لسولاف ويغمز:هيا عزيزتي لنرقص
اما كيان انقهرت ..ليش جون يغمزلها ويعاملها بحنان وانا يعاملني بالجفاء
سولاف مافاتتها ان كيان انقهرت ..لانها تعرفها اذ1 حزنت او اذ1 فرحت او اذ1 انقهرت
سولاف بكذب:انا تعبه جدـآ .. ولا لي مزاج ارقص
جون انقهر:لكن انتي وعدتيني
سولاف بغرور:انت جدا تحن ع الشخص..خلاص انا قلت لك لاريد ان ارقص لااريــــــــــــــد
جون عصب:اذ1 سوف اذهــب ..!
سولاف :روحه بلا رده ان شاء الله
جون : ماذ1 قلتي
سولاف سحبت عليه ..وهو عصب حده وراح تركها
كيان : ههههههههههههههههههههههههههه انا مو مصدقه بتعاملك هذا مع جون ..وهو باين عليه يحبك
سولاف بابتسامه جذابه :قصدك يحب فلوسي..هالاشكال انا عارفتها زيــــــــن.!
كيان منصدمه من جون وماتوقعته كذا: احلفي ..يعني من النوع الطماع
سولاف : عليك نووور ياmoon
كيان : ههههه فديتك وفديت كلامك اللي يذوب الحجر
سولاف تتثاوب :من جد مليت من استراليا ..شرايك نرجع للسعوديه بكرـآإ
كيان : حرررام عليك تهبل
سولاف : ادري انها تهبل وحلوه..بس مليت ..طفشت
كيان : افهم انك مليتي مني
سولاف : ههههههههههههههههههههههههه حرام عليك مامليت منك ..انا امل من نور عيوني ..اصلا من عندي بهالدنيا غيرك .
كيان بحب:فديتك..اوكي تيب نرجع بكرا ان شاء الله
سولاف :اووووكي ..يلا بروح اودع رجال الاعمال
كيان :اوووك

.......................................
راحت سولاف مع كيان والبودي قارد بطيارته الخاصه للسعوديــــــــــــــــــــه
ووصلت كيان لبيت اهلها بسيارته البانورما
وراحت لقصرها الكبير ..اللي مابوه الا هي والخدم والبودي قارد
ودخلت غرفتها الواسعه والفخمه وكل اللي فيها من احدث وافخم الانوااع من اسره ومن ستاير ومن كنب ومن ديكور وغيره
وتمنت بهاللحظه انه عندها لو اخت او اخو يونسها ويساعدها ..وابتسمت بحسره (يمكن هذي مليون مره اقولها ..اذ1 دخلت القصر)
وخذت شاور ينعشها ويصحصحها عشان تروح لشركتهاا الرئيسيه اللي هي شركه عبدالرحمن الـ(....)
وكانت تبي تدخل عليهم فجـأه عشان تشوف الشغل وايش يصير بغيابها
لانهم هم ع حد علمهم ترجع بعد اسبوع
راحت لبست لبس رسمي عباره عن تنوره سوداء ساده تاصل تحت ركبتها شوي
وبلوزه بيضاء وفي فيونكه سوداء كبيره تحت الصدر ولبست حلق اسود من hm وجزمات الله يكرمكم من زارا سوداء
وحطت كحل اسود تحت عينه وروج احمر صارخ ..وعبايه وطرحه ع راسه وكاشفه وجهها..هي مو متعوده ع العبايه بس غصب عليها ..!
لانه بالخارج عادي عندها ماتلبس او تحجب..تكشف بكاملها وتلبس قصير ..ماعنده اي مشكله >>للاسف ماحد نصحها ووجها ع الشئ
حتى بنت خالته كيان نفس الحكايه
تعطرت وشيكت ع شكلها وتاملت نفسها شوي وبعدين
نزلت تحت بهيبتها وشخصيتها المعتادهـ
وركبت السيارهـ وتاملت شوارع الرياض المزدحمه
ووصلت شركتها الفخمه الكبيره ع الطريق العام ونزلت بهيبه
والبودي قارد يحاوطونه
دخلت الشركــــــه والكل انصدم بوجودهـ وانتشر خبر قدومها بسسسرعه
والكل يلحق ع نفسه ويرتب مكتبه واوراقه ..لانها تمر ع جميع المكاتب ووتتفحص الشغل عدل
كـآن ثالث مكتب اللي هو الياس
وخالد ثاني مكتب
دخلت المكتب الاول وكانت تتفحصه ..!
عبدالعزيز صاحب المكتب :يامرحبا بطويله العمر ..تو مانور مكتبي..ليش ماعلمتيننا انك تجين ..عشان نقدملك ونرحب فيك
سولاف :اهلن فيك ..! وطلعـــــــت..تروح لمكتب خالد
عبدالعزيز تفشل لانه ماردت عليه ع سؤاله
خالد متوتر ويتحرى الياس اللي تاخر بالمره وخاصه انه مكتبه المكتب الثالث وخايف عليه من سولاف انها تطرده
خالد : يامرحبا يامرحبااا ..نور المكتب بحضور سعادتكم
سولاف بغرور: اهلن فيك..! وعطت المكتب نظره تفحص وراحت تبي تدخل مكتب الياس
البودي قارد يفتحوله الباب بس كان مقفل
سولاف بعصبيه :خير ووين صاحب المكتب
خالد متوتر :امممم شكله تاخر
سولاف :ع اي اساس يتاخر.؟
خالد : والله مادري..بس تخبرين ياطويله العمر الرياض زحمه ويبيلها كم ساعه ع مابال يوصل
سولاف فتحت عيونها ع الاخر :ساعـــــــــــــــه.!
خالد فضل السكوت
الياس ووصل وكان متبهذل ..حتى شرابه كان مختلف من العجله ..عشان خبروه انها وصلت ..ولا هو بالعاده يتاخر وخالد يستلم الشغل عنه
عبدالعزيز:هذ1 هو ياطويله العمر صاحب المكتب
سولاف بتكبر :تونا ..كان تاخرت بزياده
الياس يالييييييل :اسف ياطويله العمر بس
سولاف تقاطعه : لابس ولا شئ ..يلا افتح المكتب ورح احسبلك تاخر اليوم وانقص من راتبك
الياس انقهر وكتمه ومتردد يفتح المكتب بس غصب عليه ..وطلع المفتاح وهو يدري انه رح تجيه مصيبه:تفضلي طويله العمر
سولاف بقرف:ايش هذاا ..وش هالقذاره ..انا ماستحمل تكون جزء من شركتي قذاره
الياس:انا
سولاف تقاطعه :ايش هالاوراق ..ليش كل هذي الفوضى ..خير وين عايشييييييييييين
الياس:ياطويله العمر انا
سولاف : ولا كلمه ولا كلمـــــــــــــــــه ..اطلع برا ..انت مطرود من شركتي ..انا ماتشرف تكون بشركتي
الياس بقهر :عاد انا اللي اتشرف تكونين مديرتي
سولاف منصدمه ..مابحياتها شافت هالوقاحه :انت فعلا قليل ادب ووقح ..اطللللللللللللللع برا
الياس يضحك وبسخريه :ههههه تكفين يالمؤدبه ..لو انتي بنت متربيه ماطلعتي بهالشكل ..يقصد وجهها مكشوف وعبايتها مخصره ومزينه
الياس ضرب الوتر الحساس بسولاف وكانت تكتم دموعها..وكانت ترتجف وتصرخ :طلعوووووووووووووه
الياس يضحك يبي يقهر سولاف وكان يبي يتكلم ..بس جاه كف حار من سولاف ..ومسك خده بقهر ..:ماعاش من يضربني وانا ولد ابوي..
والله لاندمك ياقـليـل..
سولاف تبي تضربه كف ثاني ..بس هو اسرع منها ومسك يدها ولف يدها بس البودي قارد اسرعو وسحبوه برا
خالد انقهر وانصدم من تصرف الياس المبالغ فيه ..يعني المفروض يصبر ع تكبر سولاف ..ومستغرب منه كيف يحط راسه براسها بنت الملياردير

سولاف بصعوبه من الموقف ..اللي لاول مره بحياتها تخاف من رجل ..وهي المعروفه بجرئتتها وما تخاف من اي شخص كان:نظفو المكتب وفرغوه
ولا عاد تدخلو هالموظف هذا ..فاهميييييييييييييييين
الجميع : طييب طال عمــــــرك

راحت فوق لمكتبهاا وهي ترمي حالها بالكرسي بتعب..وتفكر
بس قطعها صوت جوالها ..وقرت المكتوب "يكفيني وجودك" >>كيااان
وابتسمت ونست اللي حصل قبل شوي
سولاف : هلا وغلا
كيان : هلا بعمري ولو اني زعلانه عليك
سولاف : افا .. توؤم روحي تزعل مني ..ليش وش فيك .؟
كيان :ليش مارحت معاك للشركه
سولاف : ياقلبي حبيت اسويها مفاجاءه للموظفين واشوف شغلهم ..وانا ياقلبي مخليتك ترتاحين لانك توك جايه من استراليا
كيان : طيب عادي مافيها شئ ..بس مابي كل الشغل عليتس
سولاف :ادري فديت قلبك..بس زين اني جيت اليوم لهم وشفت شغلهم
كيان : ليش وش صار.؟
سولاف :في واحد مره وقح وقذر .و ..
كيان : اووووووه الاخت حاقده اجل
سولاف : بعذري ..جاء متاخر ومهمل بشغله ومكتبه مو مرتب ..والمشكله انه باوائل المكاتب
كيان :طيب وش سويتي فيه
سولاف بتكبر :طبعاااااا طردته
كيان بحنيه : لااااااا حرااام عليتس ..نقصي من راتبه سوي اي شئ بس لاتطردينه
سولاف بعصبيه : انتي لو شفتي اسلوبه معاي ..وكيف كان وقح بكلامه ..كان ماقلتي كذ1
كيان :طيب كان ادبتيه بشئ ثاني
سولاف بلا مبالاه :احسسن كيفه .. انا مارضى هالاشكال تشتغل عندي
كيان : انتي حره حياتو

............................
الياس طلع من الشركه وهو معصب ومنقهر ..وركب سيارته وراح لبيته القديم واللي باين ع صاحبه انه ع قد حاله
ام الياس : هلا وغلا بولدي ..شعندك راجع بدري
الياس بدون نفس :انطردت يمه
ام الياس :نعــــــــــــم ..ليشش
الياس:يمه انا تعبااااااان بروح انام
ام الياس:ياولدي من يصرف علينا انا واختك جمانه ..ومصاريف الكهربا ومصاريف الاكل ومصاريـ...
الياس تضايق بقوه :يمممممممه تكفين .. انا بلحالي مهموم لاتزيدينه علي .. الله يرضى عليك
ام الياس :طيب قلي وش السبب
الياس :اممم جئت متاخر وصاحبه الشركه طردتني (ماقال انه سبها )
ام الياس :طيب انا اروح لها الحين واتاسف لها
الياس بقهر:ماعاااااااش من يذلنا يمه ..فيه وظايف كثيره ..ضاقت ع الوظيفه هذي
ام الياس والحزن سيطر عليها :امرنا لله ياولدي .
الياس ماستحمل ومايدري ايش يسوي..مايعيشون اهله الا على راتب الياس :يمه انا رايح انام
ام الياس :نوم العوافي يانظر عيني .. الله يرزقنا بفضله يااااااارب
الياس راح لغرفته وهو مهـــــــــــــــــــــــموووم وحاقد على سولاف
(ياربي انا وش اسوي .انا لو ماسك الساني كان ماصار اللي صار ..بس هين والله لاوريك يابنت عبدالرحمن المغروره ..لا وبعد تضربني فوق ماطردتني)
.........................................

ناصر يبي يطلع يروح لاستراحه هو واخوياه
بس شاف غرفه جود مولع النور ..والسياره ماتحركت ..واستغرب
وطق الباب
جود خافتت وخشنت صوتها : نعم
ناصر:انا ناصر
جود تعدل لوكه وتحط الشال على كتفها : تفضل
ناصر ببتسامه:السلام عليكم
جود تبادله الابتسامه : وعليكم السلام والرحمه ..هلا والله
ناصر : هلا فيــــك ..عسى ماشر ..ليش مارحت للأهـل
جود باستحياء ومتفشله:ماعرف اسوق
ناصر منصدم : معقوله
جود بصدق:والله ماعرف ..اصلا مابحياتي مسكت الدركسون عشان اسوق
ناصر متفهم :طيب خلاص وش رايك اعلمك السواقــه
جود بفرح :طيب حلوو
ناصر:طيب يالله امش
جود :اللحين
ناصر:ايه عادي ..يلا
وكانه تذكر شئ :طيب انتظر هنا ..بروح ادق ع اخوياي واعتذر لهم وارجع
جود تلعب بشالها : اوك
ناصر طلع وكلم اخوياه واعتذر ورجع لها
:يلا نمششششششششي
جود ببتسامه جذابه خلت ناصر يفهي:يلااااا
ركبت السياره تحديد مكان السايق وهو جنبه
وقعد شرح لها طريقه السواقه وهي انجذبت له ولشرحه
ناصر:خلاص فهمت احمد
جود لاحياه لمن تنادي
ناصر:احمـــد
جود مفهيه
ناصر يصفق وياشر
جود صحت من سرحانها وانجذابه لناصر:هاااا
ناصر يضحك :اللي ماخذ عقلك يتهنابه
جود : هههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:ماقلتلي عساك فهمت طريقه السواقه ..
جود :يب فهمت
ناصر:طيب يلا خلينا نبدا بالاختبار عملي
جود : هههههههه ذكرتني ايام الدراسه
ناصر : هههههههههه يلا شغل السياره
جود وهي تدخل المفتاح بطريقه غلط :كذا
ناصر يبتسم : لا حاول مره ثانيه
جود وتحاول بس ماقدرت .
ناصر يقرب ويلمس يدها ويقلب المفتاح وييضغط على يدها البارده :ايوه كذ1
جود ارتعش جسمها بكامله وما تقدر تتكلم ولا تسوي اي شئ ..تحس نفسها انشلت من قرب ناصر ولمست يده الدافيه
ناصر استغرب منها واستغرب اكثر يوم لمس يدها الناعمه البارده ..اول مرره يشوف يد رجال كذ1
وكلهم سكتو ..اللي منصدم واللي مستغرب
جود واللي انتبهت بنظرات ناصر لها ..ومركزه ع يدها ..وخافت انها انكشفت ..وبصوت خشن : احم ..بسم الله
واشتغلت السياره


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

انتـــــظر ردوردكم حبايبي

__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه اخوي نظرت غلا روايه
روعه بس ياليت تكملها بنتظارك


__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه
روعه بصراحه

تحياتي لك

__________________________________________________ __________
التحادي ..شاعر الاحساس
منوووورين يالغااالين
التحادي ع فكره انا مو ولد ..^ــ*
يلا اللحين ابدا انزل بارت بارت
انتظروووني

__________________________________________________ __________
االبارت الرااابع
.........
وكان يعلمها كيف تمشي وكيف تلف وكيف .. بحديقه بيتهم الكبيرهـ والفخمه
ناصر : ماشاء الله عليك ..ع طول عرفت كيف تسوق ..وسواقتك زينه
جود تبتسم وبفخر : احم اكيد انا جود ..وحست بالعرق يصب بجبينها ..آآآآآآآآ قصدي احمد
ناصر اللي انتبه بس سكت ..(ياربي وش فيه مو طبيعي ذا السواق..مادري ليه احس وراه سالفه طويله عريضه)
جود تقطع سرحان وتفكير ناصر:آآآآ طيب معليش اروح لاهلي واخبرهم
ناصر:طيب مو مشكله
ونزل من السياره وراح لبيتهم
جود والي تتنفس بسرعه ومرتبكه بقوه ..وراحت لبيتهم ومشتاقه لامها حيييييييييييييييييييييييل
وتلبق السياره بعيد عن بيتهم عشان مايشكون الناس
وراحت لبيتهم بالطريق المظلم اللي تخاف منه
ودخلت بيتهاا وهي للحين متوتره وخايفه
ومنصدمه باللي سوته واللي غير حياتها حيل ..بس لو ماسوت كذ1 ..كيف رح يعيشون
ام جود خايفه:مييييين اللي هناك ..جود يمه وينك
جود واللي بكت بدون سابق انذار :يمـــــــــــــــــــــــــه
(آآآآآآآآآآآآآآه فقدت حضنك ولمتك ياأغلى ناسي .)
ام جود تمسح ع راسه وانصدمت بشعر بنته البووووي:يمه جود..وين شعرك >وصارت تتلمس راس بنته
جود ترجع شعرها القصير خلف اذنها : آآ قصيته
ام جود :ليييييييه يمه ..ليييييييه ..؟ تدرين انه مايجوز تقصينه فوق اذنك ..انا مارضى تكون بنتي بهالشكل المقزز ..لا ياروح امك ..لاتسوين هالشئ
عشان خاطري ..عششششششاني ..ودمعت عيونها
جود واللي بكت (آآه يايمه ..عشانك انا سويت كذ1.عشان اصرف عليك واساعدك ..آآه يايمه ..انا مارضى على شكلي ..بس وش اسوي
الزمن جبرني):سامحيني يمه سامحيني
ام جود :مسامحتك ياقلبي ..بس مابيك تكونين كذ1
جود :ادري يمه بس ابشري اول ماخلص رح اطول شعري
ام جود استغربت :وش اللي تخلصينه؟
جود ارتبكت :ماخلص شئ ..بس انا اشتغل يمه ..بشغله حلوه وتعيشنا ان شاء الله
ام جود ارتاحت :ايه ياوليدي..الله يخليك لي ..الله يصلحك ويعافيك
جود:دعواتك يالغاليه ..وتراني بذا الوقت بجيك دايم
ام جود:ليه وين رح تروحين..؟
جود:بروح للشغل يمه
ام جود:والشغل ليش يبعدك عنا ..بس ساعه باليوم وتروحين
جود تصرف:يمه ..انا باشتري جوال لك من خلال راتبي واخليك تتصلين علي متى مابغيتني
ام جود:طيب ماعرفله ياوليدي
جود:اذ1 شريته يمه رح اعلمك..يلا فمان الله
ام جود تضايقت من حال بنتها:فمان الكريم
جود ركبت السياره وهي متضايقــــــــــــــــــــــــــــــــه بقوه
ترررررررن تررررن>صوت الجوال
جود :الوو نعم
:الو احمد
:نعم ناصر
ناصر:بغيتك تجي عشان تودي اختي الماس للسوق
جود واللي ابتلشت :بس انا ماعرف الاماكن عدل
ناصر مستغرب وصار يشك:آآآآآآآآ ابد ماتعرف
جود :اي والله ماعرف
ناصر :اها ..طيب انت ارجع البيت.ع مابال اودي اختي للسوق وارجعلك واعلمك باالاماكن عــدل
جود:طيب
ناصر:وعلمني باللي ماتعرفههم عشان اعلمك .اوك؟
جود:اوووك
ناصر:طيب باي
جود:بااااااايااات
....................................
بعد شهريــــــــــــــن
جود تعلمت السواقه والااماكن عـــــدل وتركت شغلها التدريس بالبيوت
الياس يدور شغل بس للاسف مالقى وحالتهم الماديه تدهورت
سولاف وكيان يشتغلن بالشركه وجاء موظف حل مكان الياس وسولاف وافقت ع طووووول
خالد واللي داري بحاله خويه الروح بالروح ..وكان يبي يساعد اهل الياس بس الياس يرفض لانه في عزة نفس عاليه بقوه
ناصر واللي شاك باحمد اللي هي جود ومو مرتاحله ابد
الماس وكثره طلعاتها وازعاجها لجود
ام جود اخذت الدواء اللي اشترته لها جود من خلال راتبها ببيت ناصر
جمانه اللي هي اخت الياس تداوم بالثانويه ..وماتذاكر زي اول ..وصارت كسلانه من حالتهم الماديه الزفــــت..بس امها تشجعها عشان اخر سنه
...................................
سولاف :آآآآآآآآآآآمممممممممممم طيب عادي وش فيها لو بعناه
كيان : لـآ لاتبيعينه مانبي نخسر
سولاف :تراه بس سهم واحد
كيان : ولوو بس احس له فائده
سولاف : انتي وهالاحساس ..
كيان:وش رايك نطلع توداي
سولاف :اممممممممممممم اوك ماعندي شئ
كيان:خلاص وين نطلع..؟
سولاف :اممممم شرايك نتعشى بالفيصليه
كيان :نوبربلـــــــم..بس طلبتك تلثمي ..ماحنا ناقصين معجبين ووجع راس
سولاف بغرور:احم وه فديتني..بس انا وش علي منهم ابنبسط وباكشف ..ماعليه عندنا البودي قاررد
كيان تلمح:خلاص نروح والعشاء عليك
سولاف تضحك:قولي كذ1 يادوبا..هذا اللي تبينه من الطلعه
كيان:ههههههههههههههههههه فاهمتني
سولاف :مو انا توؤمك
كيان : ههههههههههههههه يب يب
سولاف :اوكي سرينا
كيان :سرينا
وركبت سيارته البانورما السوداء ووراه جمسين اسود مليان بودي قارد وقدامه نفس الشئ
وكانت مميزه بالشوارع وواضح انها بنت عــــز
............................
:لا لاااااااازم تجي معاي ونتعشا سوا
الياس:لا مابي ..تسلم ياخوي
خالد بمزح:اقوووول تجي فوق خشمك
الياس:افاااااااا
خالد : ههههههههههههههههه طيب عشان خاطري تعال
الياس :طيب خلاص رح اجي ..انت تعرف بيتنا
خالد:اكييييييد مو بيت الغالي
الياس:يافديتك بس
خالد :لبى روحك
الياس:ماتلاحظ اننا قلبنا رومانتك
خالد:ههههههه وما تلاحظ انك اشغلتني عن السواقه
الياس:والله مالي دخل انت اللي داااق
خالد :الشرهه ماهيب عليك علي انا اللي ادق..بس تجهز وخلص ياللي بس تتاخر
الياس تذكر تاخيره وطرده من الشركه وتذكر سولاف وبسرعه هز راسه كانه يمحي هالشئ
خالد بصوت عالي:الوووووووووووووووو
الياس:معك معك
خالد:الموهيم انا 5 دقايق وانا عندك ان شاء الله
الياس :ان شاء الله
................................
امممممممم باقولكم نبذه عن ابطالنا
سولاف :بنت حبوبه وبنت ملياردير معروف ..جميله وروعه قليله بحقه..مميزه بكل شئ ..بجمالها ورقتها وضحكتها وبغرورها ومشيتها وبفلوسها
كلن يحسدها ع الشئ هذ1 بس مادرو عنهاا بداخل حياتها..عيونها تركواز مثل جدتها السوريه وجسمها رائع ..رشيقه بس مليانه عند الخصر ..خشمه صغير
ومرفوع فوق دال ع العز والشموخ ..شفايفها زي التوت ..صغار ومليانات..بشرتها بيضااء حيل ..شعرها عسلي مخصل ثلجي يوصل لنص ظهرها..
كيرلي طبيعه..وحواجبها مرسومه..تحب الموضه والكشخه ومغروره بشكل قوووي..امها وابوها ماتو في حادث بطيارتهم الخاصه بس هي نجت باعجوبه
وهذا بفضل ربي سبحانه وهي بنتهم الوحيده الدلوعه..كرهت الطيارات بانواعها بس غصب عليها تروح وتجي ..لانها لها شركات ومعارض وغييييره
وعمرها 25 سنه
الياس:رجل جذـآإآآآآآب ..اسمر مملوح بقوه ..جسمه معضل وطويل ..خشمه سله سيف ..عيونه عسليه فاتح وحواجبه حاده ..شعره بني
ياصل لرقبته لانه مطوله..
حنون بس له عزه نفس عاليه ..ابوه توفي وهو عمره 14 ..وصار حمل اهله عليه ..وصار كلن يعتمد عليه ..شهم وطيب وعمره 29 سنه
كيان :بنت كتكوته عسوله تصير بنت خاله سولااف ..عيونها بني زي اابوها ورموشها كثار وحلوات وشعرها لعند كتفها..جسمها سمينه نوعا ما وقصيره شويات
حبوببببه وتحب سولاف موووووت .. وتحبها اكثر من اختها الماس وعمرها 25 سنه
خالد:اسمر وطويل ..ملامحه ملامح خليجي حيل ..عيونه سوداء شعره اسود ..يحب الياس وهم اصدقاء من ايام الثنوي وعمره 29 سنه
جود شرحتهاا لكم
ناصر:ابيض عيونه بني وشعره بني ..طيوب وينحب بسرعه..وذكي بقوه..وصبور للغايه وعمره 27 سنه
الماس:نفس اختها كيان بس هي رشيقه مره وشعرها طويل لعند خصرها
جمانه:بيضاء سمينه شوي ..عند شفتها حبه خال ..خشمها سله سيف ..وشفايفها معطيتها شكل جذاب لانهن شوي كبار ومليانات
حبوبه وتحب الروايات وشعرها طويل اسود مثل سواد الليل يوصل لعند خصرها
.......................................

طق طق طق>>صوت باب بيت الياس
ام الياس :مين اللي جاء بهالوقت؟
جمانه : والله مادري يمه ..بروح اشووف
ام الياس :طيب
جمانه لابسه بيجامه ورديه ولابسه طوق وردي وفاكه شعرها وحاطه بشفايفه قلوس وبدلع:نعـــــــم؟
خالد يالبيه يالصوت اجل كيف صاحبته :احم ممكن ادخل ..!
جمانه:مين انت؟
خالد:انا خالد صديق اخوك الياس
جمانه :اهااا ..طيب انا بافتح الباب ..وبعدين انت ادخل بعد خمس دقايق ..مفهوم
خالد كانه بمدرسه :مفهوووووم
جمانه كتمت الضحكه وفتحت الباب ..وكانت تبي تدخل بس علق حديده من الباب على بيجامتها وتحاول تفتح بس مو قادره
خالد دخل وانسفه على شعرها الاسود اللي مغطيها
جمانه منحرجه ومرتبكه ومتلثمه بشعرها الكثير:لا تد خ ــل ببل ..ييز
خالد ع طول غض البصر وطلع
جمانه انعجبت برجولته ..حتى انه ع طول التفت ..مو زي شباب ماصدقو خبر شافو بنت وصارو يقزونها
(ااه مين هذا ..يمكن خالد
لان الياس دايم يتكلم عن خاالد..جميل وخلوق ومؤدب ..يالبى السكسوكه اللي عليه خقق..يؤؤ يمكن متزوج وانا اغازل فيه..ايه صح يمكن متزوج
عشان كذ1 صد عني ومايبي يشوفني..اكيد يحبها
.ياحظ زوجته تقابل هالوجه كل يوم ..يؤؤؤ انا وش فيني ..اكيد هذي المراهقه تلعب فيني )
الياس اللي طلع وشاف جمانه
:خير وش فيك جوجو
جمانه انتبهت وتذكرت وغورقت عيونها:البيجاما علقت ع الباب
الياس وهو يحاول فيه وبعدين انفكت
جمانه واللي منحرجه عقب الموقف وكانت تركض وما صدقت البيجاما اللي انفكت
الياس باستخفاف:الحمدلله والشكر بس
جمانه وكانها تذكر شئ:الياس
الياس:نعم
جمانه:مين صديقك هذا
الياس:خالد
جمانه ودها تساله اذا متزوج او لا ..بطريقه غير مباشره..لسانها يحكها ودها تعرف هع:اخبار زوجته.؟
الياس:لا مو متزوج ..مثلي..يؤ تاخرت يلا باي
جمانه بفرح ماتدري ايش تفسيره:بايات
طلع وركب السياره
وخالد اللي باله مو معه ..ومتردد :اا الاهل تعشو
الياس بعصبيه:خالد ماعيك منا ..تمشي ولا شلون
خالد :بس
الياس يقاطعه :لاتشفق علينا ولا ترى بنزل
خالد:خلاااااااااااااااص يابن الحلال ..وياشر على افمه :سكتنا
شرايك نتعشى بالفيصليه
الياس بضيق:براحتك
ووصلو للفيصليه




روآيية ولآ أروععَ
متحمسسةِ بآلممرةِ
بسَ ممرآإ هآلسولآف متكببرة ومغرورةِ
ومتفلسفةِ<<طآلععة عَ إسممهآ آ
أووفَ آلله يسسترٍ وشَ بتسسويٍ بآليـاسَ المسكيينٍ
منتظريييينكَ علىَ ـآححرَ منٍ جممرَ<<أخآفَ أحرقكمَ معآيا هههه
يلآ آ لآتتأخريينٍ علينآ ترآإنـا متحمسيينٍ بآلممرةَ ,,,,
وَيععطيكَ آلففَ عٍ ـآإفييةَ عِ الروـآيةَ الليٍ تخققَ منَ تشوٍفَ عنوآنهـا<<لآيكثثرَ ,,