عنوان الموضوع : عرفته وحبته وعشقته و ماتت فيه من لعبه رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم



كل شي بدا ..
لما قررت العب ويا اخوي اللعبه السخيفه اللي على النت
خالد: للللللللللعبي عدل يااهبله !!
ساره : يووههه ماعرف ماااااااااااااعرف !!
خالد : ضغطي ضغطي على كل شي جدامج اي شي اي شي لا تخسرينا تكفين ياخبله
ساره : ضغ.. وهه سكررته هيهي
خالد : مالت علييج فتحي فتحي لا تخسريني
ساره : بعدين تعال شنو هاللعبه السخيفه اللي تلعبها شكبرك عمرك 18 و للحين مجابل هالالعاب اللي ف النت
خالد: ياسخييفه هاي لعبه حتى رجال الاعمال يلعبوونها , جووفي جوفي هاي اللي اسمه "ردااد" ف اللعبه
هاي عمره 27 لا و ازيدج من الشعر بيت بيتزوج عقب كم من يوم
هذا غير اللي متزووجين وعندهم عياال بعد
ساره : *منصدمه* ويييعه شنو هاي ماعندهم لا شغل ولا مشغله وهه وه مياانين مثلك
انا مالوومك والله لا قعدت تلعب زي الاهبل نفسهم
خالد : جب بس جب سمعي انا بكره بروح اقدم التوفل و ابيج تدخلين على اكاونتي و تسوين لي هالشي وجي وجي ...
ساره : لا لاااااااا له يبا انا ماعرف شي وبعدين تعال انا خل اعرف ادش الاكاونت من قبل
خالد : تكفيين سروووي بعطييييييج 100
ساره : اوووكي اتفقنا من الحين ادخل اللعبه هو انا كم خالد عندي
خالد : ههههههههههه اكبر منافقه عرفتها بحيااااتي
...
و في اليوم الثاني راح خالد عشان يقدم التووفل ودخلت ساره اللعبه
ساره : يووه شنو هاي بعد ماعرف .. وين الخرييطه وين
وهه وييي شسويييت اففف اسال حد؟ لا لا اخاف يقولون شفيه خلود اللي يعلمنا صرنا نعلمه فاللعبه
اممم طيب بسوي جي وج_...
> في الشات اللي ف اللعبه <
هلااااااااااا خلود
ساره: ويي منوو هاي !! اررد عليه ؟
- خلووود ياهوو وينك
ساره : اممم .. هلااا اخوي
- خلوود شبلاك صاير ذرب ههههههه
ساره : اممم انا مب خالد انا اخته
- ها اوهه امم سوري
ساره : لا لا عاادي
- ليش داخله على اكاونت اخوج
ساره : اسوي له الشي الفلاني
- تعرفين عليه ولا
ساره : لا والله ماعرف شي ههههه
- ههههه طيب انزين دشي على هالمووقع و حطي السماعات و سمعي شنو بقولج ف اللعبه عشان تسوين حق اخوج الل طلب منج
ساره : بس انا مايصير اتكلم اخوي !
- لا اتكلمين بس سمعيني
ساره : اووكي تسسلم
- العفوو
...
وعقب ماعلمها هالشخص كل شي تسوويه

ساره: مشكور اخوي ماقصرت
- لا عاادي , الا بسالج
ساره : تفضل
- انتي عندج لاعب بهاللعبه
ساره : اي عندي
- طيب شسمه ؟
ساره : * عطته اسم الاعب مالها*
- اوكي عيل اذا دخلتي وتحتاجين اي مساعده تعرفين اسم الاعب مالي
ساره : اي تسسلم .

بووووووووووووووووووووووووووو!!!!
سااره : وييييييييييييييعه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : ههههههههههههههه خرعتج
ساره : جب شتبي
خالد : ابي لاعبي عيل ابيج -_-
ساره : انزيين هاك لاعبك الخاايس
..
وراااحت ساره بسرعه غرفتها ودخلت على لاعبها
الا طلع لها ذاك اللي ساعدها على الشات مال اللعبه
- هلاااا
ساره : شيبي ذا النشبه شكله مغازلجي
ساره ردت عليه : اهلين
- محتاجه اي مساعده ؟؟؟؟
ساره : لااا .. امم ولا اقوولك اي ممكن تساعدني عشان اطور الاعب مالي
-حاضرين لاخت خالد الغالي
....
ومرت الاياام و هم على نفس الحاله هي تدخل وهو يكلمها و يلعبون مع بعض و يسااعدها عشان تطوور الاعب مالها
و في يوم من الايام ساره مادخلت اللعبه
وكان هالشخص يحااتيها واايد
- ياااربي ليش مادخلت ؟ يووه ليكون صاير شي !
ولا ليكون كنسلت لاعبها ! لاا لا مسستحيل مايصير
وي شفيني احاتيها وانا شعلي منها
وانا شكووو فييها خلني ادخل اللعبه العبه احسن لي
...
ساره : اوووه يماما اخرتيني على اللعبه ابي ادش اللعبه
ام خالد : وشو ! وشبلااها هاللعبه ماخذه كل تفكيرج يابنيه هالاييام جابلي دروسج وخلي عنج هالمصخره
ساره : ماااما انا مجابله درووسي والله بس بلييز يعني ابي راحه شويا
ام خالد : جابلي صلاتج
ساره : ماما الحمدالله انا مجابله صلاتي وديني وعن اذنج انا رايحه فوق باااييي
ام خالد : يهل بنت مجننتنا
..
ساره بسسسرعه طارت و فتحت اللعبه
الا تقول في نفسها
ليش انا مستعيله كثير على اللعبه ؟ الا لعبه
ولا ليكون انا تعلقت اللي في داخل اللعبه .. والله وحشني !! اوهه وشش هاي الكلااام لا مايجوز عيب ساره عيب
وه شفيني اكلم رووحي صج انخبلت
..
اول مادخلت اللعبه
- السسلام عليكم
ساره : ويييه خرعتني توني ماقلت بسم الله
- هههههه
ساره : وعليكم السلام كيف الحال
- ماشي الحال وانتي
ساره : اووكي وطيبه ... امم الا ممكن سوال؟
- امري تفضلي
ساره : انا صار لي تقريبا شهر العب وياك ولا عرفت اسمك .. شسمك؟
- سالم
ساره : اهااا عااشت الاساامي وانا ساره
سالم : عااشت ايامج , ليش غيبتي يا ساره
ساره : الا يوم وااحد هههه
سالم : هههه اوكي خل نلعب
ساره : اوكي
.. و بدوو يلعبوون
وحست سااره انها تحببه
وانها اصلا كانت تحبه من زمان بس تجبر نفسها على الشعور العكس
وخلااص ساره اعترفت لحالها انها طايحه بغرااام ساااالم
وايضا سالم اكتشف انه هوو ييحبها
لكن حبهم كان غير طبيعي
كاانوو يمووووووتو على بعض بس محد قال للثاني
كل واحد على باله ان الحب من طرف واحد
..
وبدت ساره تلعب ويا ناس اجانب ويا سالم و صارت شوي شوي تتعلم على اللعبه و تعشق سالم اكثر و اكثر
وسالم بعد صار 24 ساعه وياها ويحبها اكثر و اكثر
.. الا ساره غلطت في اللعبه و خسررتهم
وكلهم انقلبو ضهدها الا ساالم
اكييد لانه سالم حبيب القلب ماينقلب على حبيبت قلبه
بس سالم كل يوم يفكر بحاله انه هي اصلا ماتحبني لازم ماحبها انا مااحبها مااحبهاااا ماحب ساره
وساره المسكينه على امل انه يحبها وماتدري انه يحبها و يموت فيها
....
الا جات الايام السووده لساره المسكينه لما قرر صديق سالم انه ..


يتبع في الجزء الثانيّ~ ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مشكورة خيتي...

الرواية موورة جوناااااان...

تسلمي ياعسل...

كمليهــــــــــــااااااااا الله يسعدكــ..

لكــ ودي......

__________________________________________________ __________
الجزء الثاني ّ~ ..


- سلووووم !!
سالم : هاا احمد شتبي
احمد : سلوم اسسمع حبيبتي تلعب اللعبه وياانا و ...
سالم : ههههههه احلف ! بعد !! ههههه
احمد : جب ياحيوان و اسمع خلني اكمل
سالم : انشاءالله
احمد : سالم حبيبتي تلعب اللعبه ويانا و رفيجتها تبي تتعرف عليك و لانها منعجبه فيك وحابه تعرفك
سالم : ومن ويين تعرفني و وين شافتني
احمد : شافتك وياي لما طلعنا لانه هي طلعت ويا حبيبتي و ..
سالم : اي خلاص فهمت
احمد : طيب شراييك؟ ترا البنت تجنن
سالم : * يفكر ويا نفسه هالفرصه جاته لين عنده فرصه انه يقدر ينسى حب ساره و يروح لوحده يعرف انها تحبه*
سالم: اممم مادري ياخي والله
احمد : يااهبل والله لا تفووتك
سالم : انزين انزييين يه بس لا تعوور راسي
احمد : ابششر ياحلوو من بكره هي بتبتدي تلعب وياك
سالم : * وسااره؟؟ ساره كله تلعب وياي !* امم اوكي
..
وبدا اليوم الثاني
وسالم يفكر في نفسسه عيل مايصير الا اخلي ثنينهم يلعبون وياي انا ماقدر اهد ساره والعب على طول ويا هالبنت اليديده
سالم في الشات : هلا ساره اخبارج
ساره : بخيير وانت شخبارك
سالم : امم تمام ساره في وح...
ماوعينا الا البنت الجديده داشه الشات
- هاااااااااااااي سالم
سالم : اهلين
ساره : من ويانا؟
- منوو هاي؟؟؟
سالم : وييت ويت ! ساره هاي امم وحده بتلعب ويانا هالفتره
ساره : اها وحده اوكي * ساره نار بقلبها *
- منوو هاي رد علي سالم
سالم : صبري صبري , هاي ساره تلعب وياي من قبل
- اها
ساره : تشرفنا
- الشرف لي انا مريم
ساره : عاشت الاسامي يامريم انا ساره
مريم : اها ادري
ساره : امم اوكي
مريم : سالم وينك
سالم : موجود
مريم : انزين خل نبدا نللعب يلاا
سالم : اوكي
....
وبدت فتره وصاارو يللعبوون ويا بعض و ساره غيبت عن اللعبه لانه كل ماتدخل اللعبه تحصل مريم ويا سالم
و بدت ايام ساره السووده وصارت تبكي وتبكييي حييييييييييل في كل ليله تبكي من قلبها لانه حبيب قلبها الاول صار يحب غيرها
و كل امالها تلاشت على انه يحبها
وبقت على هالحال لمده نص سنه وكل مايكلمها ساالم ترد عليه بنفس وايد خايسه
الا جا اليوم اللي ساره كانت مغصوبه تلعب ويا مريم و سالم عشان تاخذ غرض حق لاعبها
و يوم خلصو اللعب سالم كلم ساره على الشات
سالم : عجبني لعبج اليوم
ساره : .. ماردت عليه
سالم : الووو ويينج !!
ساره : .. لحين ماردت
سالم : ترا قاعده اجوف لاعبج يمشي ردي علي !!
ساره انتي زعلانه مني؟
ساره : افف ها خير شتبي ترا لعوزتني
سالم : اسف
ساره : ماردت علي
سالم : ليش كل ما اكلمج تردين علي بنفس خايسه
ساره : شدخل !
سالم : امبلاا لا تكذبين
ساره : لا تقول اني كذابه انزيين
سالم : انا ماقلت لج انج كذابه ..
ساره : روح خلاص ترا لعووزتني رووح عند مريم شعندك ماتلعب وياها الحين
سالم : امبله العب
ساره : اها انزين روح روح لهاا
سالم : بسالج سوال ممكن؟
ساره : لا
سالم : انتي تحبيني كحبيب؟
ساره : ها ؟ شنو هههههههههههههههه ضحكتني لا انت نفس اخوي اوكي !
سالم : اها اوكي ... ومنحبط
ساره : شنو مناسبه هالسوال
سالم : ولا شي بس جي
ساره : اها اوكي
وسكرت اللعبه قبل لا يرد عليها
و ردت تصييح و تصييح على حالها هالمسكينه
ساره كرهت اللعبه بس تممت فيها عشان اخوها خالد
ومرت السنه
وساره صاارت تشوف سالم متعلق في مريم حيل و كله و يا بعض يلعبون او مايلعبون تحووفهم يسسون اشياء سخييفه لكن مستانسين حيل ويا بعض
وسااره المسكينه كل مره و مره يزييد الحقد والناار و الدموووع اللي بقلبها في كل يوم تجوفهم ويا بعض
و سالم نسسى ساره وبدا يلعب ويا مريم و حبهاااا و مريم حبته وساره تحب سالم من قبل طرفين لكن الحين حب من طرف واحد
و مرررت الاياام ..
.. ومريم فاتحت ساره بموضوع سالم
مريم : هلاا اخبارج
ساره : بخير
مريم : ماتبين تسالين عن احوالي؟
ساره : ها ؟ اي صح اخبار
مريم : بخير, ابكلمج بموضوع سالم
ساره : خير
مريم : ساره تدرين سالم وايد فاتحني بموضوعج من زمااان و قال انه يحبج وايد و من زمان و هاي الشي جرحني لانه انا بعد احبه
بس هالشي مايمنعني اني اقولج اياه الصراحه انا خلاص طفح الكيل من كثر مايسولف لي عنج
........... ساره ؟؟ ساره انتي موجوده؟
ساره : *انهارت من البكي توها تدري انه الحب كان من طرفين و هم هدمو حبهم بدون مايحسون*
ساره : اي وياج بس مريم خلااص انا ماحبه *ساره تفكر ف روحها انه خلااص سالم تعلق في مريم و نسااااااني*
مريم : انزين بس ...
ساره : جوفي انا مايهمني انتي بعد ماتعرفين شكثر يسولف لي عنج وانتي بعد قلتيها بنفسج من زمااان صارحج بهالشي بس الحين هو ماتجوفينه يحبج و يستانس وايد لما تلعبين وياه او تسولفين معاه
مريم : صج ؟
ساره : اي يحبج ما يحبني بس يمكن يبيج تغارين
مريم : واي فديته
ساره : * انهارت من البكي *
مريم : الله يطمنج بالخير لاني صج حبيته وهو بعد حبني و ترا صارحني انه يحبني
ساره : خلااص سكرت اللعبه و عاشت ف احزاااانها بروحها و قفلت على دنياها باب
.. ومرت سنه على السالفه
وسالم صارح ساره لاول مره


يتبع في الجزء الثالثّ~..

__________________________________________________ __________
الجزء الثالث

وسالم صارج ساره بحبه لها


سالم : ساره ممكن اكلمج شوي؟
ساره : نعم
سالم : ساره انا ترا حبيتج من اول ما بديت العب ويااج و وايد حبيتج بعد بس ..
ساره : الحيين تعترف لي انك تحبني !! الحيين.؟ من عقب ماعيشني بعالم احزان و كآبه عالم ولا مره دخلته بحيااتي وانت دخلتني اياه و قفلت عليه !
سالم : بسس يا ساره انا شدرااني انه انتي تحبييني ! انا على بالي ماتحبيني لانه يوم سالتج قلتي لي انا احبك كأخو وهاي الشي صدمني و حطمني لاني حبيتج ك_حبيبه و ..
ساره : انت ليش ماتعترف لي انك تحبني و الحين خلاص شالفايده من اللي قاعد تقوله الحين ! انا كنت احببك بس الحيين خلاااص ماواطنك * سارره تكذب على رووحها هي لحين تحب سالم*
سالم : الغلط مني ومنج وانا اعتذر لج لاني ماصارحتج
ساره : لا تقول انه الغلط مني اوكي ! الغلط كله منك انت خليتني اعششقك انت واحد ماتستاهل حبي
سالم : انتي معصبه و ماتدرين شقاعده تقولين
ساره : معصبه و استووعب شقاعده اقول !!
سالم : انزين هدي اعصاابج انا اسف
ساره : انزيين افف خلاص
وساره سكرت اللعبه .. وبعد 10 دقائق فتحتها
الا طلعت لها مريم في الشات ...
مريم : سااره انا ملييت من سالم ساره انا ما احب اني احب واحد ادري انه كان يحب وحده
وادري انج لين الحين تحبينه ادري والله ادري وانا حيوانه اذا اخذت منج شخص تحبينه و هو يحبج
ساره : مريم شفيج انا ماحبه وهو يحبج شبلاج
مريم : صدقيني والله ان اماحبه ماابيه اقدر اجيب 10 غيره بس اخذيه بليز ما ابيه
ساره : وهي لعبه ماتبينه خلاص انا اخذه ! مريم انتي يمكن تكونين سبب في انج تخلينه مضايق وزعلان طول عمره
مريم : والله انه كلامج كبير بس والله شسوي انا ماقدر اسستحمل و قلت الكلام نفسه لسالم و سالم رفض انه يخليني و يقول لي لا تسبين روحج
ساره : اي والله لا تسبين روحج و جوفي هو متعلق فيج الحين
مريم : ادري بس انتي لحين تحبينه وانا مابيه اذا انتي لحين تحبينه !
ساره : ها اا .. انا ما احببه خلاص انا احب ولد عمي
مريم : سااارره ادري انج تكذبييين
ساره : مريم انا شسوي هو مايحبني يحبج خلااص
مريم : انا عندي فكره انا بكرهه فيني وانتي تقربي منه شرايج
ساره تفكر في روححها والله هاي فررصه اني ارجع لي حبي الاول والاخير
ساره : امم مادري والله
مريم : عااااد يلا
ساره : اوكي بس شلوون
مريم : مثل ماقلت لج انا بكرهه فيني و انتي تقربي منه اوكي
ساره : مادري امم اوكي
مريم : اوكي حلو
و بدو الخطه مريم و ساره ومرت الايام و مريم صارت تبتعد عن سالم اكثر و ساره تحاول تتقرب منه قد ماتقدر
بس سالم حس بهالشي وصاح فيه مريم
سالم : مريم انتي ليش تبتعدين عني انا احبج
مريم : بس انا ماحبك
سالم : شلون ؟ بس انتي قلتي لي انج تحبيني و انا قلت لج انا احبج
مريم : لا انا ماحبك ساره تحبك
سالم : تدرين اني قبل احب ساره بس الحين احبج انتي
مريم : بس سالم انا حيوانه اذا خذتك من ساره قبل
سالم : لا تسبين نفسج
مريم : الا بسب نفسي هاي اللي انا سويته مو حلو بحق ساره
سالم : بس مريم ..
مريم : سالم قلت لك مااحبك خلااص والحين ابيك تروح لساره و تقول لها انك تحبها
سالم : انا مو مجبور
مريم : اذا تحبني بليز عشاان خااطري قول لها والله البنت متأذيه وايد منا خربنا دنيتها
سالم : بس مريم انا احبج
مريم : وانا مااحبك ! انت ماعندك كراامه يا اخي قلت لك ماحبك !!
سالم : طيب اوكي
.. ودخل سالم الشات على ساره
سالم : ساره ابي اقولج شي
ساره : امر
سالم : انا .. احبج
ساره بس انت تحب مريم
سالم : هاا اءء لا ماحبها احبج
ساره : صج ؟
سالم : ايه
و مر يومين على حال سالم و ساره و مريم
وساره فرحااااااااااااااانه جدا هلايام و راااايقه
ساره : خلووووووووووووووود فدييتك امواااح
خالد : ويعع وع وخري عني
ساره : اححبك اخوي
خالد : حبتج القراده
ساره : مشكور
خالد : العفوو اي وقت يالقراده
... وفي ثالث يوم لساره و سالم
ساره حسست بشي مو طبيعي
في سالم يوم تكلمه عالشاات
ساره : سالم ادري انه صعب عليك تنسى مريم لانك حبيتها
بس انت حبيتني بعد لا تنسى هالشي
سالم : ساره انا لحين احبها و مشتاق لها
ساره اهني انصدمت و اخنقتها العبره
سالم : تكفيين يا سااره رديها لي رديها ليي ارجوج
ساره ماقدرت تكتم غضبها عليه
ساره : انت وااحد ماتستحي على ويهك انا الحيوانه اللي حبيت امثالك و مريم بكلمها لك لكن مو عشاانك عشان غلاتها و ربي انت واحد ماتنوووصف ! انا ماحححبك مااااااااااااااحبك !!
سالم : ساره شسوي
ساره : لا تسووي شي خلاااص امسحني الحين
!!
وساره طلعت من الشات و ردت على حالتها القديمه لكن بشعور اخس و حزن اكثر و ضيقه صدر خانقه
و لكنها كلمت مريم ...





يتبع في الجزء الرابعّ~ ..


__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو مره روعه متى تكملينها ان شاء الله

__________________________________________________ __________
ووووااااااااااااااااااااااااااو رووايه جد رهيبيه ووحلوووه قلبي
تقبلي وديـــــــــــــــــــــ... قبل رديــــــــــــــــــــــــ

تخبــــــــــــــــــــــل الروايه مشكوووووووووووووووره