عنوان الموضوع : ♥بنــات في مهب الريـح♥ رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السـلآم عـليكم ورحمـة الله وبـركـآته

أخبـآركم أعضـآء/عضوآت تعـب قـلبي اليوم جـآيبت لـكم روآيـة جديدهـ طـآزجـه جـآيبتها مـن الكـآتبه نفسها

خلوكـم معـآي وآن شـآء الله تعجبكـم

♥بنــات في مهب الريـح♥
لـ الكـآتبه:mtanltqe
*ابوفآرس ام فآرس عندهم فآرس ٢٤سنه"طويل وابيض حاط عوارض خفيفه إنسآن غآمض مايحب يحتك بالنآس لـ سبب راح تعرفونه قريب"
وعندهم فيصل ٢١سنه"إنسآن طآيش يسوي اللي برآسه اسمر وجسمه متوسط مسوي ديرتي فيس وكل البنآت يتمنون نظره منه"
وآخر العنقود فاطمه ١٨سنه"دلوعه وحبوبه بس عندها مشكله انها تعصب بسرعه مملوحه ورويآنه وطويله شوي"*
*ام ساره عندها ساره ١٨سنه"جسمها مرسوم رسم بس مو طويله ولاقصيره لونها برونزآج وحلوه''
وام ساره ارمله بس اللحين متزوجه واحد يجيها كل كم يوم*
*ام احمد ابواحمد عندهم احمد ٢١سنه"لونه حنطي وحاط ديرتي فيس خفيف دم و٢٤سآعه مع فيصل"
سمر١٨سنه"لونها حنطي وطويله ونحيفه وهي الوحيده من بنآت خالاتها مغروره"
وعندهم سحر١٥سنه"بيضا ودبدوبه وطويله"
(وراح تضهر شخصيات جديده)
>الجـزء الأول<
(بالمدرسه)
فاطمه:اقول سوسو
سآره(وهي تاكل كندر):همم
فاطمه:خاطري ادوربالتحليه اليوم
ساره:احدمانعك?
فاطمه(مسكت علبة المويه وطرقع فوق راس ساره):ليش مخك مقفل اليوم?
ساره:فاطمه ضايق صدري خليني
فاطمه(قربت لها):وش فيك?
ساره بتردد:فيصل
فاطمه:اللحين بسألك وش عاجبك بأخوي?
ساره(جلست تبكي):احبـه يافاطمه احبـه
ساره:قلت لك من قبل اخوي موراعي حب
ساره:اناانقهر اذاشفته يكلم بنات قدامي احس ودي امسكه واذبحه واتلذذ بذبحه
فاطمه(ضمتها):حبـي سـوسو
ساره:هاه
فاطمه(ضمتها بقوه) بصوت عالي:احبــــكـ
ساره:وانابعد
فاطمه:طيب تعالي اعدل كحلك وكشتك قبل ترن
ساره:طيب
(بـ بيت أم فارس)
فاطمه:بابا
ابوفارس(يقرا الجريده):عيون بابا
فاطمه:ابغى اطلع اتمشى اناوسوسو وابغى فلوس
ابوفارس:كـم?
فاطمه:٨٠٠
ابوفارس(طلع محفظته ورماها على فاطمه):خذي اللي تبين
(فاطمه طلعت الــف)
فاطمه:thank you
ابوفارس:العفو
فاطمه:Ok see you later
ابوفارس:see you
(فاطمه فاتحه المسن وتسولف مع ساره)
فاطمه:بطلع اليوم التحليه
ساره:نروح بسواقك اوسواقنا
فاطمه:سواقك مااحبه يضيع بعدين انتي سواقك هندي اناسواقي سوداني وملبسته غتره وثوب بيصيرله هيبه
ساره:حلوو حلوو
فاطمه:دقايق سوسو فيصل يطق الباب
ساره:فديت هالطآري
فاطمه:نعم
فيصل:عندك خبره بالفوتشوب
فاطمه:ايه ليش?
فيصل:ابيك تلعبين لي بصوره ضروري
فاطمه(استغلته):بـس على شرط تسدد فاتورتي
فيصل(يتأفف):كم وصلت فاتورتك?
فاطمه(متركيه ع الباب):٥٠٠
فيصل(صرخ):لأوالله
فاطمه(تبرد اضافرها):تسدد لي اصلح لك الصوره ماتبي كيفك
فيصل:كم الرقم?
(فاطمه ارسلت له اياه بلوتوث)
فاطمه:ارسل لي الصوره
(اول ماوصلت الصوره)
فاطمه(تصرخ):فيصل وش هذا?
فيصل:محدقال لها تتحداني
فاطمه:آسفه فيصل اعذرني
فيصل:اسمعيني زين يالخبله
فاطمه:هلا
فيصل:انامواعدها اليوم بخليك تسوين الصوره ترسلينها لي وبخوفها فيها بس وامسحها وامسحيها من عندك بعدين يالخبله انابحط صورتي معها ولاشرايك واحد عاقل اللي ينشرصورته وتتشوه سمعته مع البنت بعدين هذي موب اي صوره اللي بنسويها هاه وش رايك?
فاطمه:طيب روح سدد الفاتوره دامي اصلح الصوره
فيصلk
(فاطمه رجعت لقت ساره اوف لآين)
(فاطمه منسجمه تصلح الصوره ورن جوالها)
(انا مين عندي بعدك ولمين البي بكون من هواك آه من هواك آه من الب ماجفاك شوصار بحبك شوصاريلي حياتي سنين ضياع)
فاطمه:الو
:فـديت هالصوت
(فاطمه انسدحت على بطنها وركبت السماعات)
فاطمه:كـذا تسوي فيني كذا تعذبني(وانهارت وبدت تبكي)
يوسف:فطومه صدقيني موبيدي انتي عارفه اني رجل اعمال ومقدر اكلمك دايما بسبب إجتماعاتي وسفراتي
(يوسف عمره ٢٩سنه امه اماراتيه وابوه سعودي ومايجلس بالمملكه غير نادر لأن ابوه ممسكه فروع لـ الشركه برا المملكه)
فاطمه(تمسح دموعها):اوكي عاذرتك
يوسف:احبكـ
فاطمه:انا اعشقك واهواك
يوسف:اقدر اشوفك اليوم?
فاطمه:متواعده اناوساره بس علشانك بكنسل كل شي
يوسف:وين تحبين نروح?
فاطمه:اي شي
يوسف:اوكي نروح فدركرز?
فاطمه:خلآص فدركرز فدركرز
يوسف:دبدوبتي
فاطمه:هلا
يوسف:احبـك
فاطمه:حتى انا
يوسف:حياتي ماابيك تنحفين
فاطمه:ليه?
يوسف:جسمك حلو لاتنحفين بعدين انا احب البنت الدبدوبه
فاطمه ببراءه:طيب بعدين مااقدر البس ملابس حلوه
يوسف يضحك:هذاهمكم يالبنات اصلا انتي لوتلبسين خيشه ملكة جمال
فاطمه:وش دعوى
يوسف:تذكرين اول مره شفتك
فاطمه(تتذكر الموقف وتبدا تضحك):هههههههه للحين تذكره
يوسف:وشلون انساه
(مره كانت طالعه فاطمه تتعشى بـ اللمملكه هي وصديقاتها وكانت تمشي ويوسف يمشي ومعاه الوجبه حقته ورن جواله وطلعه وجلس يكلم ويصبخ بـ فاطمه وينكب السفن آب على فاطمه وتعصب)
فاطمه معصبه:هيه انت ماتشوف
يوسف:آسف اختي اعذريني ماانتبهت لج السموحه منج
فاطمه:انت ماعندك عيون المره الثانيه طالع زين وانت تمشي فاهم
يوسف:آسف اختي حقج علي مااعودها
فاطمه:ولابعـد ناوي تعيدها مره ثانيه
ساره:خلاص ماصار الا الخير
فاطمه واصله معاها:اي خـير اشوف الخير وهوقـدامي
يوسف:آسف اختي والله آسف ماكان قصدي انتي آمري بس ايش تبغين
فاطمه:ابيك تنقلع عن وجهي لاتشوف شي مايرضيك بعد موب ببلده وجاي يصبخ الناس هنا
يوسف:ومن قال اني موببلدي (ويطلع بطاقة الأحوال)
فاطمه(ارتبكت يوم شافت اسم العائله):آسفه حقك علي
(فاطمه خافت وشردت)
ساره:اعذرها ترى عصبيه بـ زياده
يوسف(مومعهم يوسف مع الملآك اللي كان موجود قبل شوي):هاه
يوسف(طلع كرت ومده ل ساره):ممكن تعطينها هالكرت
ساره:اشوف
طق طق طق<فيصل يطق الباب
فاطمه بهمس:يوسف اخوي جاء اكلمك بعدين
يوسف بنفس الهمس:اوكي
فاطمه:سددت?
فيصل:ايه
فاطمه:ادخل معي الغرفه
(فاطمه تحط الاب توب فـ حضنها):حلو كذا?
فيصل:حلوووو حلوووو
فاطمه:اعجبـك انا
فيصل:في شك فطوم
فاطمه:هلا
فيصل:تراك معزومه الليله بـ سبايزو
فاطمه:im sorry‏ مقـدر خلها بكرى
فيصل:واي?
فاطمه:معزومه ع العشا اليوم
فيصلkانا طالع اللحين بسرعه ارسلي الصوره
فاطمهk
فيصل:thank you
فاطمه:يـله آوت بنام
فيصل:طرده
فاطمه:فسرها اي شي بس آوت
(فارس دخل عليهم):وش فيكم انتم?
(فاطمه راحت لأخوها وحضنته):فارس شوف فيصل يضايقني ويطقني
فيصل:لاتصدقها كذابه
فاطمه(طلعت دموع التماسيح):شوفه فارس شوفه
فارس(ضمها):اوريك فيه اللحين بطقه بالعقال
فيصل:هههه ماتقدر
فارس(يراضي فاطمه):خلاص فاطمه اقدر اخليه مايطلع من البيت اليوم
فاطمه(مستغربه):كيف
(فارس قرب لأذن فاطمه وقال لها كلام خلاها تفطس من الضحك):هههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
فيصل(وصلة معاه يبي يعرف وش قال فارس):ضحكـتي بلاضروس إن شاء الله
فاطمه:تقـلع بس انت وياه(وتمسك كل واحد من يده)
:اوت بنـام

وبــس لـين هنـآ اتمـنى تعجبكـم وآذآ آعجبتكم قولولـي آكمـل ولا لأ


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ووش دعوى ولآ رد

__________________________________________________ __________
فارس(بنص الدرج):ههههه شفت اني اقدراخليك ماتطلع من البيت
فيصل:وينها فاطمه هذي اوريها كله من ورا راسها
فارس:فاطمه طلعت تحتريك
( فاطمه بسيارتها الرنج الأزرق بـ الطريق لـ فدركـرز)
"فاطمه لابسه برمودا وبلوزه سواريه احمر ومسويه نفخه ورابطه شعرها بالنص ذيل وكاحله سموكي اسود وحاطه روج احمر ديور ناري وبلاشر خفيف"
يوسف:انا وقفت عند فدركرز انتي وينك?
فاطمه:قربت
يوسف:حلو
فاطمه:انابسكر اللحين وين القاك?
يوسف:عند مكينة الببسي
فاطمهokبـآي
(فاطمه دخلت فدركرز وتتلفت لين ماطاحت عينها على يوسف وراحت له ركض)
يوسف:حلويتي
فاطمه:عيونك الحلوه
يوسف(بـ عصبيه مصطنعه):داخله نادي?
فاطمه:لأ لـيش?
يوسف:نحفانه
فاطمه(تمشي):تدري ليش نحفت?
يوسف:ليش?
فاطمه:لأني مااشتهي?
يوسف:وليش ماتشتهين?
فاطمه(التفتت له ودموعها مغرقه عيونها):لأنـك مومعـاي
يوسف:وعد مني اني راح اعوضك
فاطمه:مـليت من كثرماسمعها
يوسف:انتي اجلسي اللحين عندي لـك خبـر يحـبه قـلبك
فاطمه(بلـهفه):ايـش?
يوسف(طلع من الكيسه علبه):تفضـلي
فاطمه:زاد فضـلك
(فاطمه طلعت الـكرت وقرته الشاهد الله بدونك ضايق صدري يفز قلبي الى من جابك الطاري انا ذبحني غيابك وانت ماتدري قلبك بعيد وعيونك تسكن افكاري اسوق عمري غلا يوم الغلا مشري وابيع كل البشر واصير لك شاري
تتزوجينـي? بعدين في خاتم عليه الماس ومكتوب عليه يـوسف&فـاطمه بعدين التاريخ يوم يشوفها بالمملكه
٤/٦/١٤٢٨هـ الأربعاء
يوسـف:تـتزوجـيني?
فاطمه(انهارت وجلست تبكي لأنها ماتوقعت يصير هالشي):احبـكـ احبك يوسف احبك
يوسف
>الجـزء الثـاني<
يوسف:فوفو حياتي ردي علي
فاطمه بـ كلمات متقاطعه:مـ و ا ف قـ ه
يوسف:احبك
فاطمه:خلاص اخطبني من ابوي
يوسف:كـم رقـمه?
فاطمه:+++++++
يوسف:خلاص هدي عمري
فاطمه:اوكـي
يوسف(ماقدر يمسك ضحكته):هههههههه شوفي شكلك بالمرايه
فاطمه:وش فيني كلي ملح(طلعت المرايه):هئ كان قلت من قبل
يوسف:شكلك كذا تحفـه ههههه
فاطمه:زين اني جايبه كحل ومزيل شوي وراجعه
( غطت وجهها و طلعت دورة المياه)
(بـ بيت ام ساره)
ساره+ابومازن+ام ساره يتقهوون ويسولفون
ساره:ماما
ام ساره:سمي
ساره:سم الله عدوك خاطري نطلع نتعشى سوا
ام ساره عطت ساره نظره يعني عيب
ابومازن:خليها يانوره
ام ساره:بس
قاطعها ابومازن:وش مشتهيه ياساره?
ساره:اي شي
ابومازن:اختاري تشيلز-سبايزو-ستيك هاوس-فدركرز- قلوب Glob-مـاكدونالدز-اسمآك لندن-كودو اختاري واوديك انتي وامك
ساره:امممم ستيـك هـاوس
ابومازن:ساره نوره بدخل آخذ شور اذا طلعت ابغاكـم جاهـزيـن
ام ساره+ساره:سـم
(بـ بيت أم أحمد)
سمر:هههههههههـآي
:شفـتي شـلون
سمر:آه حـرآم علـيك بطنـي قـام يـعورنـي مـن كـثرالضحـك
احمـد: ههههههه احسـن قال له فـارس اذا طلعت الـيوم بخبـر ابـوي انـك تستهبـل علـى البنـات وتلعب عليـهم
وانجبرانـه يجـلس بالبيت والبنت دقـت علـيه تقول كـسبت التحـدي وبيضطر يشتريلهـا السـاعه اللي تـبيها
سمر:يستـاهل تلـقاه ماراح يطلع من البيـت من الـفشيله
احمد:صـادقه حتـى البنت تعرف بيتهم تلقينها تـدورحولين البيت وتتشمت فيه قـدام زمـيلاتها
سمر:احسـن
(الصبـاح السـاعه ٩:٣٠)
فاطمه(بصـوت كـله نـوم):الـو
يـوسف(يقـلد نبرة صوتها):الو
فاطمه(نصها نـوم):يـوسف
يـوسف:عيـونـه
فاطمه(تتثيوب):هـاه وش مصحيك فيني نوم
يـوسف:ماقـدرت انـام مـن الـفرحه
فاطمه:???????!!!
يوسف:فـوفو
فاطمه:???????!!!
يـوسف:نمتـي
فاطمه:??????????????
يـوسف:بـاي
(فـاطمه بسابع نـومه مادرت عنـه)

(بـ غرفـة فـارس)

"فـارس يحـط اللـمسات الأخـيره عـلـى تصميمـه"
فارس بخاطره(واخيرا أكـتمـل)
فارس يطلع كاست ويشغله بالأستريو ويبدا صوت الفنان الكبير*حـسـين الـجسـمـي*
(رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتى وبكاى ..
وحتى الجرح في بعدك يغزينى واهلي به
انا من لى في هالدنيا سواك وان طالت الغيبه ..
فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه .. )

(ع الغـدا بـ بيت ابوفارس)
ابوفارس:ام فـارس
ام فـارس:سـم
ابوفارس:سـم الله عـدوك ويـن فاطمه
فيصل(نط):نـايمه
ابوفارس:زي مانطيت توابيك تنط لـ غرفتها تصحيـها
فيصل:لوتـبي تتغدا صحت
ابوفارس(عصب):اذاامرتك تنفـذ فـاهم
فيصل:اففففف ياذا الفاطمه اللي ناشبه بـ بيتنا ومغطيه علي متى بس يصير اللي ببالي
ابوفارس:ولـد
فيصل(نقـز):طيـب


فاطمه(متـخرعه):بسم الله الرحمن الرحيم
(فاطمه لابسه بجامه برمودا احمر وبلوزتها احمر بعدين عليها صورة قلب وردي)
فيصل(معصب):ساعه اطق الباب ماتفتحين
فاطمه(تفرك عيونها):النـاس يتصبحون بصوت حلو ونفس زينه موب نفسن شينه وصوت يجيب الطواعين
فيصل:آنسه فاطمه ممكن تنزلين الوالد يبغاك هاه تبين كذا
فاطمه:كذا يـهبل
فيصل(يسحبها بدفاشه):اقول انزلي بس

فيصل(ماسك فاطمه بنص الدرج):جبتها لـك

ابوفارس(معصب):خلها
فاطمه(تطالع فيصل بـ تحدي وهيا رافعه حاجب):اتركنـي
(فيصل تركها وهي تطالعه وتقول يعععع يدي تلوثت لأنك لمستها)

(فاطمه جالسه جمب ابوها ع الـكرسـي وتطالع فيصل وترفع حواجبها)
فيصل(شال علبة المنديل ورماها على فاطمه):تـبن
فاطمه:بوجـهك


__________________________________________________ __________
م فارس(معصبه):فـيصل فاطمه
فارس(كـاتم ضحكته):يمـه تراهم مايحشمون كبير أسألي مجرب
ام فارس:خـبز يـدي
ابوفارس(حاضن فاطمه):يجـيني خبـرانـك لامسـها تشـوف وش يجـيك فاهم

فيصل(يتحلطم):اوريـك
فاطمه(تمدلسانها):مـاتقدر
(بـ بيت أم أحمد)
سحر(تـبكي):احبـه ياسمراحبه
آآآه ليتني ماكلمت عبدالعزيزوقلت له عن السالفه ليتني واجهت فهد بس فهد تركني تركني آآآه احبه اموت ع الأرض اللي يمشي عليها
سمر(تهديها):انتي وش قلتي له بالظبط
سحر(بكلمات متقاطعه):تذكرين اللي جت لمي وقالت شفت صورتك بجوال واحد طلعت كذابه واناماوريت صورتي غيرفهد فاشكيت فيه ورحت دقيت على عبدالعزيزوقلت له السالفه وانا من زمان تاركه عبدالعزيز ومابيني وبينه كلام عشاق لأني اعتبره اخوي الكبير ودق على فهد وقال له وفهد انجن قال تكلمين واحد غيري ومش عرفه ايه طيب ليه ماخبرتيني عنه وقال شفتيني حبيب وكذا قلتي تلعبين علي لاتخليني اطب عليك واغولك اللحين وانهى العلاقه
سمر:كان قلتي لي وخبرت خالديعرف يتصرف بهالمواقف
سحر(تبكي):ودي ادق عليه بس خايفه يذبحني لأن يوم كلمته كان معصب وينافخ
انامدري شسوي تعلقت فيه مقدر اعيش من دونه

(يـوم السبت بـ مدرسة سحر)

(سحرجالسه ع الطاوله وترسم قلوب وحروف وكاتبه بـ الطامس فهد بعدين ملونته بـ لماع فوشي)
نوف:سحر
سحر(خانقتها العبره):هاه
نوف:وش في فيسك اصفر وتحت عيونك اسود
سحر:ماادري
نوف:طيب قومي افطري
سحر:مااشتهي
نوف:علشان خاطري افطري
سحر(مغطيه وجههابيدينها وتبكي)
نوف(تروعت):سحر حبيبتي وش فيك?
سحر(حاولت تهدي نفسها):تعالي معاي الاداره بتصل على ماما ترسل السواق
نوف:اوكـي
(بالأداره)
سحر(بصوت متعذب):استاذه ممكن اتصل على امي ترسل السواق تعبانه
الأستاذه:لأممنوع
سحر(خنقتها العبره):تكفين
الأستاذه:قلت لأيعني لأ تفهمين الكلام
(سحرطاحت بالأرض وجلست تصيح):ارحمونـي حـرام عليـكم عـذبـتونـي آآآه
(التموعليها الطالبات والأداريات)





سلطان:فهد
فهد:هلا
سلطان:وش فيك عسى ماشر?
فهد(يكابر):مافيني شي
سلطان:فيك شيين موب شي واحد
فهد(من غيرفكره):سحر
سلطان:تحبها
فهد(يكابروبشده بعد):لالاانامااحب سحر سحرخاينه
سلطان(بقسوه):خنتها وخانتك قلعتك لاوبس تمدح بـ خويتي عندها
فهد(عصب):اوووف انت اش تبي مني بالضبط(قام وخلاه)
سلطان(بخاطره):لازم ارجعهم لـ بعض

(سحر بالمستشفى حاطين لها مغذي ومنسدحه ودموعها تنزل على خدها الناعم وتتذكر مكالماتها الفيديو مع فهد)

فهد(مسوي زعلان):كذا تسافرين ولاتجيبين لي هديه معاك?
سحر:والله ماطلعت السوق هوكله زواج رحنا حضرناه ورجعنا
فهد:دوري لك عذر ثاني
سحر:فهاااااااااااااااااد
فهد:لاحتى ماكلمتيني هناك
سحر:والله ماقدرت خالاتي كلهم هناك
فهد:دوري لك عذر ثاني
سحر(جلست تصيح):فهااااااااااد

فهد ينسدح على فراشه(بحنيه):عيونه
سحر:احبك
فهد(قام يصارخ ويناقز):تحبني ياناس تحبني ياحظي انا احبها بعد احبـــــها
سحر(تبكي وتضحك بنفس الوقت):هههه خلاص مالت عليك فجرت اذني
فهد:خلاص لاتبكين بشوفك اليوم وماابي عيونك تصيرحمرا
سحر:وانت على كيفك تقرر
فهد(يرجع ينسدح):ايه
سحر:فهد
(دخلت السستروقطعت عليها ذكرياتها)
السستر:يله انتي قوم يلبس ملابس مستسفى
سحر:مااابي قميص بدون ازارير ماابي
سستر:ليس انتي ئنيدا يله قوم
سحر(جلست تصارخ):اطلعي طلعت روحك
الدكتور سعودي دخل:وش فيكم صوتكم طالع
سستر:هزا مريزه مزنونه مايبغى يلبس قميص
سحر(جلست تبكي):خليني ماابغى قميص ابي فه(ويغمى عليها وهي ماكملت كلمتها)



فاطمه+ساره+سمر=عند سحر بالمستشفى

فاطمه:وش فيك سحوره خوفتينا عليك
ساره:صدق تخرعت يوم قالوانك بالمستشفى
سحر(تبتسم بألم):مافيني شي شوفيني طيبه
ساره:على سوسو هالحركات
توك ماعرفتيني زين


__________________________________________________ __________
افا ليه محد رد 90 زآئر

__________________________________________________ __________
قصتك جدا رائعه بيلززز كمليها..تسلم يمنيك يااغلاهم
تحياتي لك...
حبك انتهـى من حيــاتي


لــيه محد رد؟! مآرآح اكمل لين يرد احد