عنوان الموضوع : قولوله اني رحلت باحزاني - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول روايه اكتبها وان شالله تعجبكم بس ماراح اكملها الا لما اشوف ردود تبيض الوجه كل اسبوع رح انزل ثلاثه اجزاء
روايه قولوله اني رحت باحزاني
في ابريطانيا في احدا مستشفياتها
جيني تولد جابت بنت حلوه بس شبهه ع ابوها اكثر
في الرياض
:زوجة خالد ولدت وجابت بنت
ابراهيم :رح نجيبها طبعا مانبيها تعيش عيشه كفره
سليمان :اكيد لازم نجيبها تعيش هنا بس من بياخذها
جاسم : انا اقول عند محمد احسن شى
محمد :طيب بس بسال زوجتي تبيها ولا
في بيت محمد
: هاه وش قلتي اجيبها ولا
فاطمه :خلاص جبها بس هاه لا تدري اني مو امها يعني اوهموها انها بنتي
محمد :طيب خلاص
في بيت الجد صالح
الجده هيله :الله يرحمك ياخالد خليت بنتك وحيده
الجد صالح :الله يكون في عون موب محسسينها انها يتيمه
محمد :ابراهيم رح يروح اليوم للبريطانيا ويجيب البنت
اشرقت الشمس فس ابريطانيا مدينه الضباب
ابراهيم في مطار كان يمشي في الاحياء ويدور العنوان زوجة اخوه جيني
لقى العنوان نزل دخل للشقق طق الباب فتحت وحده شقرا بيضاء ع حمار عيونها خضر
طلبعا يتكلمون انجليزي بس انا رح اكتبها بعربي
ابراهيم : اهلن
جيني : اهلن نعم ماذا تريد
ابراهيم :اريد الانسه جيني
جيني :نعم انا جيني
ابراهيم :انا ابراهيم اخ خالد
جيني كشرت :نعم ماذا تريد
ابراهيم :ابغى ابنة اخي خالد
جيني :لكن هذي ابنتي لن اعطيكياها
ابراهيم دفها من ع الباب ودخل :اين ابنة اخي
جيني :اطلع برى صاتصل بشرطه
ابراهيم صار يدور ببيت لين لقى البنت الل ييبيها
بنت اخوه واخذها وطلع
جيني :اعطني ابنتي ابراهيم :اقول خليها تعيش بامان وسلام احسن لها بين اهلها واقولك مانبي نشوفك ابدا في حياتنا
جيني صارت تبكي بقوه
ابراهيم طلع برى وركب مع تاكسي ورح للفندق
في الرياض
بعد خمس عشر سنه
رح نتكلم عن عائلة صالح
صالح الجد ومتزوج من هيله وعندهم 5 عيال 4 بنات
اكبر واحد غانم متزوج من حصه وعندهم7 عيال
جراح عمره 32 سنه متزوج وعنده ولد واحد اسمر مررره ودوبي وقصير اسم زوجته سلطانه
علي عمره 31 متزوج وعند بنتين ابيض ودوبي وقصير اسم زوجته امل
ناصر عمره 27 سنه متزوج عنده ولد واحد اسمر مملوح شوي وقصير اسم زوجه منال سارا عمرها 28 سنه متزوجه عندها ولدين سمرا عاديه وقصيره وعريضه واسم زوجها عبدالملك
طارق عمره 25 سنه غير متزوج يدرس بامريكا ابيض مملوح وطوله عادي
نجوى عمرها 19 سنه مخطوبه بيضاء ودوبا عاديه وقصيره اسم خطيبها عمر
عبدهادي 16 اسمر ودوبي قصير
..............................................
جاسم ثاني واحد من عيال صالح متزوج من سعاد عنده 2 ولد 2 بنت
فهد عمره 27 سنه متزوج ابيض عيونه تشينيز يعني كانه كوري وقصير زوجته اسمها عنود
مصعب عمره 27سنه متزوج عيونه تشينيز نفس اخوه توم اسم زوجته هنا عنده ولد واحد
غاده عمرها 24 سنه متزوجه سمرا دوابا شوي عريضه وقصيره اسم زوجها عزام
مشاعل عمرها 15 سنه نحيفه بيضاء نفس اخوانها طولها عادي
.................................................
سليمان ثالث واحدمن عيال صالح متزوج من صالحه عنده 5 بنات 3 اولاد
محمد عمره 25 سنه ابيض حلو بس قصير مهند عمره24 سنه يدرس برى في ابريطانيا ابيض كانه ياباني بس عبونه عاديه حلو طويل وعريض
فيصل عمره 18 سنه اسمر نحيف طويل جميل مررره وبقوه اخر سنه له في الثانوي
سارا عمرها 27 سنه بيضاء نحيفه مرررا قصيرا طيوبه مرررا
مي عمرها 20 سنه تدرس بجامعه علم اجتماع حنطيه قصيره مملوحه مررره
في عمرها 20 سنه تدرس بجامعه قانون توام مي بس ماتشبه لها سمرا طولها عادي
دينا 16 سنه حنطيه مفهيه في حالها طويله كانها يابانيه بس حنطيه تشبه اخوها مهند
نورا 14 سنه بيضاء طويله عريضه بارده بقوه في متوسط
.................................................. .........
محمد متزوج فاطمه عنده 3 اولاد و3 بنات
عبدالعزيز22 اسمر طوله عادي مملوح مررره يدرس برى في امريكا بس اجازه وهو في الرياض نايف20 ابييض طوله عادي معضل مملوح مرقم نص بنت الرياض
حمد 17 سنه يموت في السيارات واكشن طويل حنطي مملوح ثاني ثانوي
غدير 12 سنه سمرا قصيره في سادس
شذى8 سنوات بيضاء شقرا حلوه
عبير 5 سنوات حنطيه شعرها بني كيرلي قلق
.................................................. ........
ابراهيم متزوج من ماجده عنده 3 بنات ولد واحد
هلا وغلا توام عمرهم 16 سنه مررره يتشابهون سمرات طولهم عادي مملوحات مرره
خوله 5 سنوات بيضاء عاديه
راكان 9 سنوات قصير واسمر في ثالث
..............................................
خالد متزوج من جيني عنده بنت وحده
ريما عمرها 15 سنه بيضاء عيونها خضرا طويله حلوه مررره فيها جمال مو طبيعي لون شعرها كستنائي
خالد مات من قبل لاتولد ريما واخذوها عمانها وعاشت مع محمد اللي تحسبه ابوها وامها فاطمه
.................................................. ....
في بيت محمد الساعه 6 الصباح كانت ريما تلبس ملابسها المدرسه عشان تروح
نزلت وفطرت وراحت للمدرسه جلست جنب صديقتها اللي تحبها وتموت فيها هديل
هديل :لاسلام ولاشى
ريما : تكفين مالي خلق تعبانه مرررررررررره
هديل خافت ع صحباتها :ايش فيك ريما تعبانه
ريما :تعبت ياهديل من كثر ماافكر في موضوع
هديل :اي موضوع ايش تتكلمين عنه ريما :من معملة امي للي ياختي صح هي ماقصرت معي وتشتريل ياللي ابيه بس اذا تضاربت مع احد من اخواني توقف معهم حتى لو هم الغلطانين احيانن تضب علي كلمات تجرحني
هديل :كلمات مثل ايش
ريما: زي ياشينه انتي عله علي ليه ياربي جتني بنت زي كذا ياعربجيه ماعند اسلوب ياقرويه
هديل :استحملي مهما انكان هذي امك
ريما :ياختي احس انها مو امي كلهم مو اهلي استغفر الله
هديل :وش ذا الكلام ياريما تعوذي من شيطان
ريما :ياختي طفشت من السعوديه ودي اسافر واعيش برى السعوديه
هديل : اقول كلي تراااب
ريما :خير وش تحسين به
هديل :اقول وش رايك نروح رياض الصباح يوم الخميس
ريما :يله قدام
دخلت الستاذه والكل سكت
ريما كانت تفكر ليهامها تعملها كذا
فيه احد يناظرها بس هي مو حاسه
اميره كانت تناظرها
هديل :ريما شوفي كيف اميره كيف تشوفك
بس ريما ماكانت معها تفكر في امها ومعملتها معها
هديل: ريما ريما
ريما لفت عليها وعيونها فيها دموع
هديل استغربت بس سكتت ولفت تشوف استاذه
ريما قامت واستاذنت من استاذه وراحت اتصلت على بيتهم وقالت للابوها ان راسها يعورها
ريما دخلت للفصل واخذت شنطتها
هديل :ريما وين رايحه
ريما هي معصبه بصوت عالي شوي :للجنيف يعني وين بروح للبيت
كل البنات استغربوا من ردة فعل ريما بس سكتوا هديل منصدمه منها ايش فيها عصبت بدون سبب
اميره فرحت ع عصبية ريما ع هديل عشان يتضاربون وتصادق ريما كان هذا تفكير اميره كانت تشوف اميره وتتبسم عرفت اللي في بالها بس طنشت
نروح عند ريما ركبت السيارا مع ابوها
محمد :ريما ايش فيك
ريما :..................
محمد: انا اكلمك وش فيك
ريما :مافيني شى بس راسي يعورني
محمد:اها
.................................
بيت محمد
ريما اول مادخلت قابلت عبدعزيز
عبدعزيز :وش مارجعك
ريما نظرته نظارات هدوء وكملت طريقها
عبدالعزيز :وش فيها ذي مقفله معها الاخلاق
ريما دخلت غرفتها ع طول في سريرها صارت تبكي تبكي
ليه الكل يكرهني ومايحبوني وكل بعيد عني امي اقرب الناس مني تعايرني
ياربي طفشت من هذي الحياة ماعاد استحمل اهنتهم للي لازم اشوف اي حل
اصبري ياريما ان الله مع الصابرين
المغرب مشاعل وغلا وهلا كانوا يحشون في ريما
ياغارون منها عشان احلى منهم بس ريما ماتعطيهم وجهه
ريما وهي ماشيه بتروح تكلم ابوها بس شدها الحديث اللي يدور في مكتب الجد الصالح
الجد الصالح : قالوا لها انو بنتها مارح تشوفها وانا راسي يشم الهواء
محمد :يبه بس هي قالت بشتكي في محكمه
ابراهيم:اهم شى لاتدري ريما او تقرب من عندها
جاسم :انا ماللي داخل فيكم
غانم :انا اقول لازم تبعدون ريما من الرياض عشان ماتقرب لها
سليمان :حرام تحرمون البنت من امها خلوها تشوفها
ابراهيم :اقول انت اسكت واللي يرحم والديك
..............................................
برى المكتب
ريما مصدومه في نفسها لا مستحيل اكيد اتهيا مو سمعت غلط
: مشالله تتسمعين مو عيب عليك تراك كبير ع هذي الحركات
ريما لفت شافتها
مشاعل :شوفي وش كبرك وتتسمعين
طلعوا كلهم يشوفون ايش السالفه
ابراهيم: ايش فيه مشاعل
مشاعل:ست الحسن والجمال كانت تتسمع عليكم
كل اللي كان في مكتب خافو انها سمعت شى
ريما: انا رايحه للبيت
طلعت ريما وراحت للبيت
على طول اتصلت ع صديقتها هديل
وهي تبكي
ريما: هديل كل اللي كنت حاسه فيه صار صدق
هديل :وش سالفه
ريما قلت لها كل موضوع
هديل قالت لها فكري في موضوع زين
ريما راحت عند ابوها محمد
ريما: انا لازم اشوف امي واعيش معها
محمد:وتتخلين عننا
ريما :ايه
محمد :واللي يقول لا
ريما :كيفك بس انت اللي بديت بحرب
محمد :يابنت عيب انا ابوك
ريما :لا باين انك ابوي
وقفت ريما
محمد :ريما خلاص بكرا بخليك تشوفين امك
ريما فرحت :مشكوره ياب.......... ماقدرت تكملها وطلعت
يوم الخميس
قالهمم السالفه محمد وانها درت اليوم رح تشوف امها
ريما رح تشوف امها اليوم
ريما دخلت للمكتب شافت وحده شقرا عيونها خضرا بيضاء
جيني :لفت ع بنتها وركضت وصارت تضمها وتبوسها
ريما :انتي ماما
جيني :مافهمت منها شى
جاء العم صوار يرتجم
ريما :قول اني ابي اروح معها وعيش عندها
محمد:متاكده انك تبين تعيشين معها في لندن
ريما:اكيد
قالها محمد للجيني
ودعت اللكل وراحت مع امها للبريطانيا
يبعد مرور 5 سنوات
انتها البارت الاول
يله عاد ابي ردود تبيض الوجه
اذا شفت ردود كملت واذا ماشفت ماكملت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يعطييييييييييك العافية يا مبدعة..
لا تهددي إنك ما بتكمليها ههههههههههه يالله أنا أنتظر البارت الجديد بجد عجبتني بداية الرواية ومتشوقة بشكل كبيييييييييير لكل جديد منك غاليتي..
أختك:الحب الدافئ"M"


__________________________________________________ __________
الروايه حلوه مرره تسلمين حياتي واتمنى تكمليها
تقبلي ودي وردي
تحياتي
روح راحت روحك


__________________________________________________ __________
تسلمين على الرواية وبدايه حلوه
ويعطيك الف عافيه

__________________________________________________ __________
الله يعطيك العافية موفقة بإذن الله
زهرة من تقدير


__________________________________________________ __________
البارت الاول
الجزء الثاني
بعد خمس سنوات
في ابريطانيا مدينة الضباب
في لندن
في احدا جامعات ابريطانيا
ريما كانت تمشي مع صاحبتها جوجو
ريما:تعلافين ودي كذا صير شى في مجتمع
جوجو:اقول امشي بس انتي واحلامك
ريما:وش فيها احلامي
جوجو:امشي بس قبل لاتفوتنا المحاضره
ريما :يله
..........................................
في الرياض
جراح:اقول وش اخبار بنت عمك
محمد :وش دراني عنها ماقلت لك فيصل بيسافر عند مهند للبريطانيا يقول بس في مدينه ثانيه
جراح:احسن له من الدراسه هنا
محمد :بس امي رافضه انه يروح
جراح:وعمي ايش قال
محمد:ابوي يبه يدرس برى بس امي تقول صغير اخاف عليه
جراح:صار عمر 23 سنه وتقول صغير ليه ماقالت عن مهند صغير يوم جاء بيروح
محمد:تعرف اصغر واحد من عيالها اكيد بتخاف عليه
فهد دخل بينهم
فهد:وش تتكلمون عنه
محمد:وانت وش داخلك
مصعب :هههههههههههه تكسح وجهه
فهد:اقول انت اسكت واللي يحرم والديك
محمد :اقول وش فيكم لاقمو تضاربو
فهد قام وطلع معصب من مصعب اخوه
محمد:وش فيه اخوك عصب ترى استهبال
مصعب :وانا وش دراني عنه
جراح :اقول انت ويه جيب بلوت خل نلعب
محمد :طيب بنادي العيال
من جهة الحريم
نجوى :نورا تكفين ندي رهف عشان اشربها دواها
نورا: طيب
برى :رهف رهففففففففف
جلست تدورها في كل مكان وكان ضلام السيب
بدون ماتحس صدمت في احد
نورا:من انت
:انتي اللي مين
نورا هي خايفه :انا نورا انت مين
: انا حمد
نورا استحت مشت وخلته
حمدفي نفسه يووه يانورا كبرتي وصار عمرك 19 ليت ترجع الايام نجلس نسولف انا وانتي وريما ودينا راحت ايام زمان وينك ياريما انقطعت اخبارك
عند نورا في نفسها مستحيل هذا حمد ياربي كبر مررره وصار عمره 22 سنه
نجوى:نورا هاه وين رهف
نورا :مالقيتها
نجوى: وشلون مالقيتها
نورا:ابروح ادورها
نورا:رهف رهف وينك
رهف جت مسرعه
رهف :نم خاله نوه <<<<<نعم خاله نورا
نورا :امشي امك تدورك من زمان
رهف :تيب
نجوى :وينك سنه ادورك
رهف:كنت اعب معهم
نجوى :امشي :طيب
في ابريطانيا
عند ريما
ريما:يله باي اشوفك بكرا
جوجو:طيب
ريما راحت للبيت
ريما دخلت في بيت وفسخت جزمه وحجاب حقها
هم يتكلمو بنجليوي بس انا رح اترجمه بعربي
ريما:ماما ماما
جيني :نعم انا هنا في مطبخ
ريما :انا اشم راحه جميله ماذا تطبخين
جيني :معكرونا
ريما:انا بروح اغير ثيابي
جيني :ريما اذا انتهيتي من تغير ثيابك اريدك ان اكلمك في موضوع
ريما اسغربت من امها :طيب
راحت وغيرت ملابسها
انتهى البارت الاول
ايش موضوع اللي تبيه جيني من ريما
هل فيصل بيروح للبريطانيا
هل حمد رح يحب نورا ولا نورا رح تحبه
توقعتكم

يسلموو كثيير بس مررره قصيير بلليييز كملي وحطي بارت طوويل
سوري عارفه انا طلباتي كثييره بس ولله انا حبيت الروايه
تقبلي ودي واسفي
تحياتي روح راحت روحك