عنوان الموضوع : بوقت من البطاوبليل تترقص شياطينه - رواية
مقدم من طرف منتديات الشامل

الدنياء مواقف منها حزن ومنها فرح لاكن..الذي يصيبه الحزن يعتقد ان الدنيا توقفت ويبقى حزيناً طول عمره يتذكر ما اصابه مع نفسه ..لاكن..الذي يصيبه الفرح يكمل حياته فرحان لكن..لم يفكر ان في يوم من الايام سيصيبه الحزن فتتوقف حياته والبعض يصيبهم اكيد الفرح والحزن لانهم فكروا حتماً ان الدنيا ستكمل لن تقف عند مصيبة حزن اوفرح او الوسط..

البعض ينصدم وينجرح من مشكله كبيره للاسف ..لم يفكر ان المشاكل الاكبر في انتظاره .لاشك لا احد يخلوا من المشاكل الكبرى والصغرى
والبعض ينهار من مشاكل كبيره لانه يعتقد ان المشاكل الصغرى لا يظهر لها اثر ..
نصيحه قبل ان ابداء الروايه ...
((مهما كان الانسان شريراً فإن له جانباً من الخير ))

(بـوقـت مــن الـبطا،وبليل تـترقص شـياطينه
بـعد شـفت الـضيا يـنزع مـن ثياب المسا ثلثين(للكاتبه: همسات منتثره )

بـــــــــــــــــــــ البارت 1 ــــــــــــــداية

تركي:اميره هدي ان شاء الله يطلعونه من العمليه سليم
(تركي ولد الخاله امل عمره 24))
اميره (تبكي):وينهم تشوف احد كل واحد نسأله يتركنا ويروح
(اميره بنت الخاله امل عمرها22 متزوجه طلال واللحين حامل)
رشا(تبكي):ياربي ..ابوي محتاجينك لاترووح
(رشا بنت الخاله امل عمرها 17))
نواف:رشا خلاص هدي اللحين رح يطلعونه ،،والعمليه يقول الدكتورسهله
(نواف ولد الخاله امل عمرها 20)
خ امل(بصوت مبحوح):خلاص بنات بدال ماتبكون ادعوا انهم يطلعونه سليم هو اللحين محتاج لدعانا
اميره: يا رب يا رب (وجلست تبكي)
رشا:ياربي طلع ابوي بسلامه محتاجينه
طلال( جلس جنب اميره):اميره اهدي خلاص تكفين عشان البيبي
اميره(بصوت مبحوح):بكيفه البيبي اهم شيء ابوي وبس
طلال(وقف):برااحتك
(شوي طلع الدكتور ،الكل وقف وسؤاال وراا سؤاال )
اميره:وش فيه..!!؟ ابوي......... ليش كذا منزل راسك..؟؟ قول
رشا:نجحت العمليه وإلا لا؟؟،، تكلم
تركي:هااه دكتور وش فيه ابوي..؟؟ ترااك لعبت بأعصابنا
الدكتور(نزل راسه):العــمــر لـــكــــم
(كلمة الدكتور جت صدمه عليهم كلهم لان حد علمهم ان العمليه سهله الكل انهار خاصة الخاله امل وبنتها رشا لانها البنت الصغيره ودلوعة ابوها )
اميره (جلست وبصدمه):هااه....!!
رشا(مسكت راسها ):لا مستحييل مستحييل(وجلست تبكي )
(الخاله امل ما تكلمت بس الدموع تعبر عن احساسها ،،الكل رجع البيت وجاء بكره ودفنوا ابوهم ومر شهر على الحادثه واللحين الكل متجمع في استراحه)
نسرين:رشا خلاص هدي ياليت ما جبنا سيرة المرحوم
(نسرين بنت الخاله نوره عمرها 19)
اميره (بعصبيه):هي كذا (ألتفتت على رشا):خلاص مات الله يرحمه مو تموتين نفسك بعد مثل ما هو ابوك ابوي بعد لاكن انا تصبرت وخلاص ليش انتي ما تصرين مثلي
رشا(وقفت،وبصراخ):اصير مثلك انتي عندك زوج ينسيك الموضوع بس انا عندي امي كل يوم معبسه ما نسته وكل شوي تقول كان المرحوم يسوي كذا وكان المرحوم..واخوانك كل يوم يذكرونه وتبيني انساه يعني اقعد في غرفتي وبس وتقول صيري مثلي ..؟؟(وطلعت)
اميره:حسبي الله ونعم الوكيل
رؤى:اميره هدي انتي حامل ما يصلح العصبيه على الحامل
(رؤى بنت الخاله مشاعل عمرها 20)
اميره(ابتسمت):ان شاء الله
ملاك:ان لله وان اليه راجعون
(ملاك بنت الخاله ياسمين عمرها 20)
((شوي دخلت رنا)
رنا :وجع وش فيكم اضحكوا كأني داخله على مغسلة موتى
(رنا بنت الخاله ياسمين عمرها 16)
امجاد:رنا روحي هدي رشا تلقينها في المسبح انا شوي وجايه
(امجاد بنت الخاله نوره عمرها 15)
رنا :طيب
(راحت رنا لقت رشا قاعده على حافة المسبح ومنزله رجولها في المسبح وتبكي)
رنا بحزن جلست:الدموع على وجهك مو حلوه
(رشا ظمة رنا وبكت)
رنا:يا بعد روحي خلاص لا تخليني ابكي معك
(دخل حمد،،رشا بعدت رنا)
رنا:الله ياخذك تونا ناوين نتغطى
حمد:وش فيها رشو زعلانه وتبكي مو حلو شكلك وانتي تبكين
(حمد ولد الخاله مشاعل عمره 21)
رنا:ممكن تتطلع
حمد:وانتي مو حلو عليك العصبيه ،،تعالي من جد رح تتغطون اقول بلا استهبال
رنا :على كيفنا ....اقول رح اطلع وصك الباب وراك
حمد:وش هالطرده الجامده
رنا:خلها سايله ......اطللللع
حمد:ههههههههه امووت والله تعرفين تنكتين
رنا:بتطلع وإلا شلون
حمد:وإذا ما طلعت
رنا:رشا تبين جزمتك
حمد :لا خلاص والله لاطلع ..يلا بااي قيرلز
(حمد وهوطالع إلا امجاد داخله)
حمد :هلا والله بأمجاد
امجاد:اقول اطلع
حمد:لا عاد كل شيء ولا عصبية امجاد طالع مهبول انا اجلس
(وطلع)
امجاد:هدت..؟؟
رنا:اي شوي
(امجاد جلست جنب رشا من الجهه الثانيه)
امجاد:رشا وش فيك هااه..؟؟
رشا: عشان ابوي ...(وتمسح دموعها)
رنا:شوفي المويه صافيه ليش مايصير قلبك كذا صفيه من الحزن خلاص انسي
امجاد:حبيبتي رشا الدنياء بتمشي مو موقفه
رشا( هزت راسها منزلتها لتحت و بصوت هادئ ):صادقه...انا ليش موقفه حياتي
امجاد:اشووووووووووه رجعت رشا زي اول الخبله المجنونه
رشا:خبله ومجنونه هااه
(رشا قامت تلاحق امجاد حولين المسبح ورنا تناظرهم)
امجاد وهي تركض:حراام عليك رورو خايفه اطيح ماجبت لبس
رشا:اووووه بعد والله فللَه
رنا:اقول يلا يا الخبلان مع السلامه
امجاد مسكت رنا من وراء :خلاص رورو تكفين والله تعبت
رشا حطت يدها على ركبتها :بس عشاني انا تعبت وإلا ما وقفت
رنا:اقول بلا هبال انتي وياها ويلا تعالوا
رشا وامجاد:يلا
(رنا وامجاد بنات الفرحه عندهم عنوان لحياتهم بس مافي ناس مرتاحين نكمل القصه ونشوف هل الفرحه رح تكون بعد عنوان وإلا بس نص او جمله مفيده)
خ ياسمين(ام بدر):وينكم..؟؟!! فجأة اختفيتوا
امجاد:ههههههه ليه وش شايفتنا جن
خ ياسمين(ام بدر):باييخه....اقول وينكم فيه
رنا:كنى في المسبح
رشا:انا بروح لدورة المياه
(بعد ما راحت)
خ امل(ام تركي):وش فيها بنتي
امجاد:رشا لين اللحين مانست ابوها عشان كذا منهاره
رنا:بس الحمد لله هديناها وفهمناها ان لما ابوها راح هي لا تروح نفسها وان في ناس يبونها وفاقدين رشا القديمه
رشا(جت):ايه يمه خلاص اوعدك رح انسى الموضوع بس تكفين وانتي اوعديني انك تنسين
خ امل(ام تركي):اوعدك رح انسى
(رشا ضمت خ امل )
خ نوره(ام عبدالعزيز):الله يرحمه ويطول بأعماركم
خ مشاعل(ام وليد) :يالله حسن الخاتمه
الكل :اااامين الله يسمع منك
رشا(وقفت ):رحبوا في رشا القديمه رجعت زي قبل واوعدكم رشا مارح تتغير
رنا (تسلم على رشا):السلام وش اخبارك وين هالغيبات
رشا:انتي مسلمه علي يا الفاهيه
رنا:بس ماسلمت على رشا القديمه مو انتي قايله رحبوا
الكل:هههههههههههه
(شوي جت نسرين تركض وجلست جنب امها خ نوره)
نسرين:ليش ما حطيتوا العشاء انا ميته جووع من جد جيعانه ،،وش فيكم تناظروني وش فيني،قلت شيء غلط
الكل:هههههههههه
خ نوره(ام عبدالعزيز):لا ما فيك شيء بس توني قايله نفس الكلام ،،المطعم بيجي اللحين
خ ياسمين(ام بدر):اللحين تأكدت انها بنتك
خ امل(ام تركي):وين البنات
نسرين:بسم الله هذا هم جو
سحر:ليش تسمين شايفه جن
(سحر بنت الخاله مشاعل عمرها 18)
نسرين:لا عفاريت
سحر:ياخذونك
نجد:خير وش فيكم كأنكم جارات
(نجد بنت الخاله مشاعل عمرها 20)
خ نوره(ام عبدالعزيز):اعظم
سحر:ههههه نستهبل اكييد مو من قلوبنا
نسرين :اكيد
رؤى:خلاتي بنات خالاتي ممكن تسمعوني ،،،..ليش مانغير الروتين يعني دايم وكل اربعا خميس وجمعه فالاستراحه يعني كل اسبوع نفسه انتوا في الصاله واحنا في المجلس والاولاد برى يعني ما في شي جديد
رنا(همست لامجاد بصوت خفيف):عاجبتها رؤى كلمت يعني
امجاد(بصوت عالي):ههههههههههه
(الكل التفتت على امجاد بعدين استوعبوا )
زوجة العم علي (منى):استراحة خوالي كل اسبوع شي الاسبوع الاول حفلة تنكر والاسبوع الثاني بروجكتر ويحطون صورهم وهم صغار وتعالي شوفي التعليق والاسبوع الثالث حفلة صغيره للبنات والاسبوع الرابع لعب حبشه او اونو (لعب ورق ) اوكيرم والاسبوع الخامس رقص واغاني والاسبوع السادس مقالب والاسبوع السابع يكون سوالف وقصص وكل اسبوع له شي ولين خلصت نعيد من جديد
رشا:الللللللللله فللللللللللللللله يلا
((المهم وصل العشاء وتعشوا وناموا الساعه 4 الفجر طبعاا الاولاد راحوا لبيتهم ينامون <<<ما يقدروون ينامون في الاستراحه ((قرررف)) في غرفة النوم تبع البنات الساعه تقريبا 6الصبح))
رنا(همست لامجاد):امجاد نمتي
امجاد:لا ماجاني نوم وانتي
رنا :حتى انا
امجاد:نطلع
رنا:يلا
رشا(بصوت خفيف):وين تروحون
رنا:بنطلع تروحين معنا
رشا: مدررري بنااااااااااااااااام
امجاد:نامي نامت عليك طوفه
رشا:اممممممممممممممممممممممم
(طلعوا رنا وامجاد)
رنا:يااااااااااااااااااااااااااااي الجو رواااااااااااق
امجاد:مرررررررررره
رنا:وش رايك؟؟ نفتح الباب
امجاد:باب الاستراحه..!!؟
رنا:لا باب راسك ..!! يعني اي باب اكيييييييد باب الاستراحه
امجاد:يلا ماعندي مشكله
رنا( فتحت الباب ناظرت يمين شمال ما في احد):امجاد فاضي الشارع
امجاد:بعدي ابي اشوف زيين يا الدبه
رنا(فتحت الباب كله):هاااه تناظريين
امجاد:اي
رنا:تسمعين صووت
امجاد:اي صوت ...صوت.....صوووت احد يغنييي
رنا:يممه سكرااااااااااان ...سكرااااااااااان

انتــــــــــــــــــــــ البارت ـــهـــــــــــــــى
إذا عجبتكم ردو واطلبوا التكمله ولا تحكمون على البدايه الجاي احلى واحلى

وشكررررراً


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اسئلة البارت الاول

1- وش رح يصير في رنا وامجاد ..؟؟

__________________________________________________ __________
الله يعطيك العافيه
لنا عودة لمتابعة الرواية
تقبلي مروري مع زهرة تقديري



__________________________________________________ __________
رووووووووووووعـــــــــــــــــــــه وذوووق يـــــــــــاذوق

__________________________________________________ __________
روووووعه يسلمو كلك ذووق

__________________________________________________ __________
تسلمون حبايبي

- ايش رح يصير (( ملاك الروح وو الامير النائم ))
2- هل وليد رح ينسى اميره .؟؟وايش الاشياء اللي كان يسويها ..؟؟