عنوان الموضوع : روايتي /ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك ...
مقدم من طرف منتديات الشامل

ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك


أهلييييين حبايبي

اليوم رأح أنزل لكم روايتي الأول

طبعا هيا كاملة وخلاص انا مخلصتها بس كل أسبوع إن شاء الله رأح أنزل لكم جزء

ومارأح أتاخر عليكم أو اني أنقطع فجأة عنكم بإذن الله رأح أكون دقيقة في مواعيدي

أممممممممممم في بعض قصص أبطالي من واقع حياتي ومو كل الرواية مو واقعي

لا في بعضها من خيالي

وأفكورس ماأستغني عن ردودكم الحلووووة اللي تنور روايتي وإنتقاداتكم

واللي تبغى تنقل الرواية تستأذن مني

وأتمنى لكم قراءة ممتعة ...


نبدأ بسم الله ...


*** تعريف الشخصيات ***

الجد عبد الله و زوجته الجدهـ نورهـ
عندهم من العيال :
عبد العزيز _ عبد الرحمن - محمد - حصة

ّّّّ ّّ منصور جار محمد مررررررهـ أصحاب من يوم ما كانوا صغار

لأن أبو منصور كان جار الجد

عبد الله ومنصور دايماً مع محمد و أخوانه حتى هم يعتبرونه زي أخوهم

عبد العزيز و أخوانه ومنصور مشتركين في شركة وحدهـ ولها عدة فروع بالمملكة

أغنياء مرررررررهـ لكن بالرغم من أنهم أغنياء لكنهم متواضعيين

( وعيالهم يشتغلون في الشركة )



عبد العزيز ( أبو سلطان )

زوجته منيرهـ ( أم سلطان )

عيالهم :

سلطان : عمرهـ 27 سنة متزوج بنت ريما بنت عمه محمد يشتغل في الشركة مع أبوهـ و أعمامه .

خالد : عمرهـ 25 سنة عازب ويشتغل في الشركة مع أبوهـ و أعمامه طويل لون بشرته برونزي عيونه سودهـ وشعرهـ ناعم لونه بني ولحد أكتافه وخشمه سلة سيف وله غمازات مغرور بس حبوب ويحب يهتم بنفسه وملابسه دايماً شياكة .

لمياء : عمرها 24 سنة متزوجة ماجد ولد خالها وعندها ربى عمرها 3 سنين وبدر عمرهـ سنة .

هديل : عمرها 21 سنة ثالثة جامعة قسم آداب عربي بشرتها برونزية وأحلى ما فيها عيونها كبيرة و واسعة ولونها عسلية جسمها عادي طويلة و شعرها لنص ظهرها كثير مدرج من أذنها إلى نص ظهرها طالع خطير لونه بني مسويته هاي لايت عسلي فرفوشه بس على خفيف .

نهى : عمرها 20 سنة ثانية جامعة قسم آداب إدارة و إقتصاد ( إدارة أعمال ) وصحبتها الروح بالروح منار بنت عمها وكل أسرارها عند منار بيضا جسمها زي عارضات الأزياء و عيونها مكحلة خلقة و واسعة وكبيرهـ عسلية وشعرها أسود مرررررهـ و أطول شعر بالعيلة وتحب تهتم بمظهرها و أناقتها حبوبة .

++++++++++++++++++++++++++++++++


عبد الرحمن ( أبو نايف )

زوجته جوهرة ( أم نايف )

عيالهم :

نايف : عمره 26 سنة متزوج غادة بنت خاله و عندهـ فواز عمرهـ 5سنين وليان عمرها سنتين .

فهد : عمرهـ 25 عازب دكتور متوسط الطول بشرته بيضا شعرهـ أسود وناعم وعيونه سودهـ وناعسة ورموشه كثيفه حلو وحنون وطيب و رومانسي .

نوف : عمرها 20 سنة ثانية جامعة قسم آداب ( e) مع شهد بشرتها برونزية جسمها متناسق عيونها واسعة ولونهاعسلي و شعرها بني فاتح و ناعم قاصته بوي ولها غمازات زايدتها جمال وما تحب حركات الحب وهالخرابيط على قولتها عربجية وفيها شوية غرور لكنها حبوبة .

عمار : عمرهـ 16سنة أول ثانوي مشاغب وشاطر ويحب يتضارب مع أخوانه وهو و فواز بمدرسة واحدة وفصل واحد

فرح : عمرها 14 سنة ثانية متوسط حبوبة و دلوعة لأنها آخر العنقود بعكس نوف العربجية هيا و نجلاء بفصل واحد.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

محمد ( أبو وليد )

زوجته نادية ( أم وليد )

عيالهم :

وليد : عمرهـ 25 سنة عازب و يشتغل في الشركة مع أبوهـ و أعمامه حلو لون بشرته برونزي طويل ونحيف بس نحفه حلو على جسمه عيونه مكحلة خلقة ولونها سودهـ وشعرهـ ناعم ولونه أسود دمه خفيف .

ريما : عمرها 23 سنة متزوجة سلطان ولد عمها ولهم 4 سنين متزوجين وما جابوا أطفال .

منار : عمرها 20 سنة ثانية جامعة قسم إدارة و إقتصاد ( إدارة أعمال ) مع نهى بنت عمها وهيا صحبتها الروح بالروح وكل أسرارها عند نهى أحلى بنات العيلة جسمها خيال زي عارضات الأزياء بيضا و شعرها كيرلي ناعم وطويل لنص ظهرها لونه بني شوكولاتة وعيونها واسعة ولونها عسلية رومانسية و دلوعة وكلها أنوثة وجذابة ملكة جمال بمعنى الكلمة .

نواف : عمرهـ 16 سنة أولى ثانوي دمه خفيف و مشاغب وشاطر بالمدرسة هو و عمار بنفس المدرسة و الفصل

نجلاء : عمرها 13 سنة ثانية متوسط حبوبة و هادية هيا و فرح صحبات و بنفس الفصل و المدرسة .

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

حصة ( أم ريان )

زوجها ناصر ( أبو ريان )

عيالهم :

ريان :عمرهـ 28 سنة عازب و يشتغل في شركة خواله أبيض جسمه حلو عيونه واسعة ولونها سودهـ وطوله متوسط خشمه واقف وشعرهـ ناعم وطويل لونه بني ومغرور مرررررهـ بس يحب أخوهـ و أخته .

سامر :عمرهـ 26 سنة عازب ويشتغل في شركة خواله جماله جذاب بشرته برونزية طوله عادي جسمه عادي عيونه عسلية وخشمه سلة سيف شعرهـ بني غامق هادي و شكله رزهـ وشياكة .

روان : عمرها 24 سنة مهي متزوجة جالسة بالبيت حلوهـ وملامحها هادية بيضا و طويلة وجسمها حلو عليها عيون ما شاء الله لونها عسلي وشعرها بني فاتح وطوله تحت أكتافها وخشمها سلة سيف حلوهـ وحبوبة وهادية مرهـ.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

جارهم منصور ( أبو ماهر )

زوجته شيخة ( أم ماهر ) :

عيالهم ::

ماهر : عمرهـ 26 سنة متزوج رهام بنت خالته عندهم دانة عمرها سنتين وزوجته حامل بالشهر السادس .

بندر : عمرهـ 25 سنة عازب و يشتغل في شركة أبوهـ (عبد الرحمن و أخوانه ) وسيم مرررررهـ طويل وجسمه فضيع معضل ورياضي و عريض الصدر و أبيض و شعرهـ طويل لحد رقبته ناعم و لونه أسود وعيونه واسعة وعسلية ورررررررروعه فيها جاذبية عصبي و عنيد لكنه حنون مرررررهـ .

نوال : عمرها 23 سنة متزوجة راشد ولد خالتها و عندها البراء عمرهـ 4 سنين و رغد عمرها سنتين .

شهد : عمرها 20 سنة ثانية جامعة قسم آداب ( e) مع نوف دبدوبة شويه لكن جسمها حلو بيضا و وجهها دائري و عيونها واسعة و لونها سودهـ و شعرها أسود سواد الليل وسايح مرهـ لحد أكتافه هادية وحبوبة مرررررا.

+++++++++++++++++++++++++++++


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

%% البارت الأول %%

يوم الإربعاء :
في الصباح الساعة 7وربع في حي من أحياء جدة الراقية

قصر منصور ( أبو ماهر )
في غرفة شهد
أثاث الغرفة وألوانها تدل على هدوء صاحبتها
جالسة على كنبتها وماسكه سلسلة تعليقتها قلبين متداخلين ببعض
وأتذكرت موضوع مو راضي يغيب عن بالها
ونزلت دمعة من عينها
شهد مسحت دمعتها وقالت في نفسها " خلاص يا شهد إنسي الموضوع إنسيه خلاص "
وقامت دخلت الحمام
وغسلت وجهها وطلعت ودخلت لغرفة الملابس وإختارت بسرعة اللبس الللي قدامها
لأنها اليوم مالها مزاج بس حتى لمن مالها مزاج تكون شياكة
ولبست إكسسواراتها وأخذت شنطتها وصندلها
ونزلت تحت لغرفة الطعام وكانوا موجودين أبوها وأمها وأخوها بندر
شهد تحاول تبتسم : صباح الخير
أمها وأبوها وبندر : صباح النور
وجلست على الطاولة سرحانة وقت ما تأكل
أم ماهر : حبيبتي شهد إيش فيكي ما تأكلي
ولسه شهد سرحانة ولاهيا سامعة
بندر دفها من كتفها بخفيف : شهودة حبيبتي
شهد أخيراً إنتبهت وإبتسمت : ها هلا إيش تبغى
أبو ماهر إبتسم : أمك لها ساعة تناديكي وأنتي في عالم ثاني
شهد إبتسمت : لا بس كنت أفكر في إختباري ( وهيا تكذب ما عليها إختبار)
أم ماهر إبتسمت : بعدين فكري في الإختبار الحين كولي من يوم ما جلستي ما أكلتي شىء
شهد مبتسمة : ولا يهمك الحين أكل ( وسارت تأكل بهدوء )
وبعد مدة قام أبو ماهر : الحمد لله ( ورأح الشركة )
وبعده بشوي قام بندر : هيا شهودة خلصتي نمشي والإ لسه
شهد : لا خلصت الحمد لله ( وقامت سلمت على أمها وخرجت مع بندر )
أم ماهر بحزن : الله يوفقكِ يا بنتي وحسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب .

#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@

نروح لقصر جارهم محمد اللي جنب قصر منصور
واللي يعتبره محمد زي أخوهـ
في قصر محمد ( أبو وليد )
في غرفة منار كلها بينك ومعاها بعض الألوان الزاهية تدل على ذوق صحبتها الراقي
صحيت على صوت منبه جوالها سكرت منبه الجوال وفركت عيونها بنعومه وفتحتها بكسل
وقامت من السرير وراحت للبلكونة وفتحت الستاير وباب البلكونة وإستنشقت النسيم العليل
وجاءت نسمة هواء طيرت خصلات شعرها الكيرلي البني الناعم وحست بالبرودة فدخلت غرفتها
وراحت الحمام وخرجت وراحت لغرفة الملابس وسارت تطالع في الملابس محتارة إيش تلبس !!!
في الأخير قررت تلبس تنورة سودا فخمة وقميص أبيض رسمي
وخرجت من غرفة الملابس بعد ما أخذت شنطتها من قوتشي وصندل مناسب لملابسها
وقعدت على كرسي التسريحة تحط ميك آب صباحي من إنه ماله داعي لأنها هيا حلوة بدون مكياج
ولمت شعرها على فوق وطلعت خصلات عشوائية بس بطريقة حلوة
وأخذت عطرها جيفنشي وبخت كم بخه بنعومة ولبست إكسسوارات ناعمة تصلح للصباح
ولبست ساعتها اللي من فندي وفي الأخير خلصت وراحت عند مراية طويلة تبينها من طولها
وطالعت بنفسها وحست إنها راضية بشكلها
( لازم كذا تقعد ربع ساعة حتى تصلح نفسها ) >>>>> إحنا البنات دايماً كذا ههههههه
ونزلت تحت وراحت لغرفة الطعام
أبو وليد وأم وليد و وليد قاعدين يفطروا
منار مبتسمة : صباح النور على أحلى عائلة
وسلمت على رأس أبوها و أمها
أبوها و أمها إبتسموا : صباح الخير
وليد: ربع ساعة علشان تتجهزي أجل لو زواجكِ إيش بتسوي
منارإبتسمت وغيرت الموضوع : يوهـ يا وليد عادي البنات كذا أنت بس تعال وشوف في الجامعة
أستغفر الله تقول مهرجين يحطون مكياج إبداً مو مناسب للصباح
وليد : الحمد لله والشكر أنتوا يا في كل مكان تحطوا مكياج مع إنه بعضكم حلوات بدون مكياج زيك

يعني لو ما تحطي مكياج تسيري أحلى
منار بإستسلام : إيش نسوي سار الميك آب لازم
أبو وليد قام من الطاولة : الحمد لله
أبو وليد : وليد وصل أختك الجامعة ولا تتأخر على الشركة
وليد سوى تحية عسكرية : حاضر سيدي
أبو وليد ضحك وخرج وأم وليد ومنار ضحكوا
أم وليد : ما تسيب الهبال هذا
وليد : يما هذي خفة دم مو هبال
أم وليد ضحكت : طيب يا خفيف الدم وقامت راحت الصالة
وقام وليد من الطاولة : يلا منار أستناكي في السيارة
ولبس نظارته من فرساتشي
منار قامت وغسلت يدها وراحت الصالة
منار : يلا ماما مع السلامة ....وسلمت على خدها وطلعت
ركبت سيارة وليد bmw2009 الجديدة بلونها الأسود الفخم الملكي
وإنفتح الكراج وطلعت سيارة وليد وراحوا
بيتهم كبير مررررهـ قصر فيه 4 كراجات ( يعني موقف سيارات )
وحدهـ لسيارة أبووليد ووحده لسيارة وليد ووحده لسيارة السواق ووحده لسيارة العائلة
وحوش القصر كله زرع وفيه ممرات لأبواب القصر وزارعين مختلف أنواع الورد والزهور .


#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#


في جدة حي راقي آخر
قصر عبد الرحمن ( أبو نايف )

صحيت نوف من نومها طالعت ساعتها لقيتها 8 ونص إنفجعت ونطت من السرير دخلت الحمام وخرجت
ودخلت غرفة الملابس وسارت تلبس وتمشي وأخذت ساعتها من قس ونظارتها من شانيل وشنطتها وعبايتها
وخرجت من غرفتها وهيا نازلة من الدرج
تلبس شرابها وجزمتها وكانت رأح تطيح من الدرج بس الله ستر ولبست ساعتها وعبايتها ودخلت غرفة الطعام
وراحت عند الطاولة وسارت تأكل وهيا واقفة أخذت لقمة من البيض ولقمة من الجبنة وحبة زيتونة وشربت حليب
سوت كل هذا في لحظة وحدهـ حتى خدودها سارت منتفخة من كثر ما عبتها بالأكل
وكمان تتكلم : حتى أنت و أبوي متأخرين زي
أبوها وأمها وفهد يطالعوها مستغربين منها
وهيا لاحظت إنهم يطالعوا فيها بإستغراب : إيش فيكم تطالعوا كذا
أم نايف بإستهزاء : سلامات إيش فيكي مستعجلة
أبونايف : ما أدري متى بتعقلي يا نوف
فهد : الحين الساعة 7 وربع يعني لسه بدري محنا متأخرين
نوف ضحكت على نفسها وجلست على الكرسي : ههههههههه يعني ساعتي مخرفة وأنا أحسب الساعة 8 ونص
وضربت فهد على كتفه بعربجيه : يعني قلت يا أبو الشباب أنها الساعة 7 وربع الحمدلله وأنا
مستعجلة كنت رأح أطيح من الدرج وأتكسر بس ربك ستر
فهد بألم : بشويش على كتفي كسرتيه حشى مو بنت
نوف : آسفين يا أبو الشباب ( وكملت فطورها )
أم نايف هزت رأسها بيأس على تصرفات بنتها اللي مو عاجبتها
أبو نايف قام : الحمدلله يلا مع السلامة
ورأح الشركة
وبعدهـ بشوي قام فهد
فهد : يلا نوف لا تتأخري الحين منجد
نوف : لحظة خليني أكل
فهد: طيب بس لا تتأخري أستناكِ في السيارة ( وطلع )
أم نايف : قومي بس لا تأخري أخوك ِ
نوف : أوكي يا أم الشباب بس شوي
وبعدين قامت نوف : يلا مع السلامة
وخرجت وركبت سيارة فهد البانوراما " المرسيدس "
وفتحت الراديو على بانوراما
فهد طالع فيها : يا صباح خير مرهـ فايقة
نوف: أسكت بس خليك في حالك

#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#


في حي راقي آخر
قصر عبدالعزيز ( أبو سلطان )
غرفة خالد
قاعد قدام المرايا يصلح غترته وأخذ نظارته الشمسية من أرماني وساعته من بولكاري وبخ من عطره دنهل
ونزل تحت لغرفة الطعام ولقي أبوه خلاص رأح

خالد : السلام عليكم
أم سلطان وهديل ونهى : وعليكم السلام
خالد : الإ يما وين أبوي
أم سلطان : دوبه خرج رأح للشركة
خالد : آها ( وجلس يفطر )
وبعد مدة قام وقامت معاهـ هديل و نهى
خالد : مع السلامة يما ( وخرج )
هديل ونهى سلموا على أمهم وخرجوا .

#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@



__________________________________________________ __________
الساعة 3 الظهر
في حي متوسط
فيلا ناصر ( أبو ريان )
كلهم قاعدين على الطاولة يتغدوا
أبو ريان : اليوم يا أم ريان جاني واحد من أصحابي وخطب روان لولده
أم ريان بعصبية : نعم سمعني مره ثانيه كم مرهـ أقولك روان مارأح تتزوج
أبو ريان : إيوه طيب ليه
أم ريان بعصبية : ترادنني كمان بنتي وأنا حرهـ فيها
أبو ريان بعدم إهتمام : طيب خلاص أنتي حرهـ
سامر : يما ما يسير كل مايجي عريس لروان ترفضينه بدون سبب
أم ريان : مالك دخل أنا حرهـ أرفض اللي أبغى
سامر مقهور : بس يما كل اللي يجون لروان مواصفاتهم حلوة يعني ليه ترفضينهم
أم ريان بعصبية و صراخ : مالك دخل خلاص قفل الموضوع
ريان قام : أوف هذي مهي عيشة ( وخرج من البيت )
وبعده قام سامر
وروان متضايقة من أمها كل ما يجي لها عريس ترفضه بدون سبب مقنع وبدون ما تأخذ رأيها حتى
بعد ما خلصوا الغداء
قام أبو ريان ورأح غرفته يأخذ قيلولة
أم ريان : روان شيلي الغداء ونظفي الصحون زين دايماً وسخة زي وجهك ( وقامت )
روان في نفسها : الله يهديك ِ يا يما انا إيش سويت لكِ حتى تعامليني بهذي الطريقة وتحرميني
من الزواج و الأمومة كل اللي بعمري وأصغر تزوجوا وعندهم أطفال الإ أنا آه بس آه

@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@

بعد المغرب
الكل مجتمعين في بيت الجد عبد الله
البنات مجتمعين في غرفة
نوف : أقول هديل أعطيني القهوة
هديل : تفضلي خذي
نهى : الحمد لله السنة هاذي كان رمضان والعيد إجازة
نوف : إيوه بس حسيت نفسي لسه مو متأقلمة
هديل : بالعكس أحسن إيش تبغي بالدراسة في رمضان مرهـ تعب
نوف : شوفوا منار في عالم ثاني ( ونادتها ومنار سرحانة )
نوف ضربتها على كتفها بقوة
منار إنفجعت وفزت : إي عورتيني إيش هذي الدفاشة
هديل ونهى ونوف ضحكوا عليها لأنها خافت وفزت من مكانها
منار : طيب يا نهى أنتي وهديل مع نوف
نهى تضحك : هههههههه سوري بس شكلك ِ يضحك
هديل بضحكة شيطانية : أكيد تفكري في حبيب القلب
منار : مالك دخل بأفكاري
نوف تستهزاء بمنار : آهـ يا قلبي حبيبي تعال وخذني إليك
منار زعلت : هديل نوف خلاص بلا تريقة أصلاً أنا أستاهل اللي أقول لكم ( وقامت راحت الحديقة )
نهى : حرام عليكم زعلتوها ( وراحت عند منار )
نوف : لا حرام الإ منار بروح أعتذر لها ( وقامت )
هديل قامت : هي أستنيني بروح معاكي ( وأخذت جالكسي وراحت )
منار قاعدة في حديقة القصر على الكرسي وتتأمل الورد
جاءتها نهى وجلست في كرسي الطاولة : إيش فيها الحلوة زعلانة ما أعرفك تزعلي بسرعة
منار تنهدت : لا يا نهى أنا ما زعلت من نوف وهديل بس متضايقة لأني أحس نفسي أحب شخص من طرف
واحد يعني ما يبادلني الحب
نهى : ليه أنتي قلتي له أنكِ تحبينه
منار : لا طبعاً هذي مو أخلاقي أني أكلمه بس مرهـ جاء عند أخويا وصدفة شافني بالغلط في
حديقة بيتنا بس ماشفت منه نظرة حب ولا على الأقل نظرة إعجاب
نهى : يا منار إيش دراكي يمكن ما كان معجب فيكي ولمن شافكِ أعجب فيكِ وأنتي ما شاء الله
تطيحي الطير من السماء
منار تنهدت : ما أدري بس يارب يكون كلامك صح
وشافت البنات جاين عندهم
منار : نهى الكلام هذا بيني وبينكِ ما أبغى البنات يعرفوا أوكي
نهى : أوكي ولا يهمكِ
نوف سلمت على خد منار : سوري يا قمر ما قصدي أزعلكِ
منار إبتسمت : لا عادي بس كنت متضايقة شويه
هديل دفت نوف : وخري شويه خليني أسلم عليها
وسلمت عليها : سوري حياتي بس هذي نوف قالت خلينا نطفشها شويه ( وإبتسمت )
نوف بلحقت عيونها وحطت يدينها في وسطها بطريقة عربجية : نعم نعم حطيتيها فيني الحين ها
وسارت تجري وراها وهديل تجري ودخلت البيت وشويه الإ نوف صدمت في شخص وطاحت على الأرض
نوف بألم : عمى ما تشوف
خالد مسكها من يدها وقومها : سوري
نوف دفت يدهـ : وخر يدك لا تلمسني قلت أدب زايدة ومرهـ ثانيه فتح عيونك زين يا بابا
خالد عصب : هي لا تصارخي أنتي اللي مثل الأطفال تجري ولا تشوفي قدامكِ وتتكلمي عن الأدب
شوفي نفسك قاعدة قدامي بدون عباية
نوف طالعت في نفسها ودوبها تنتبه إنها قاعدة قدامه بغير عباية وطيران دخلت البيت
خالد ضحك في نفسه " والله هالبنت خبلة ما أدري متى بتعقل "
نوف دخلت غرفة البنات ومعصبة مرررررررهـ
هديل بخوف : الله يستر ليكون معصبة عليا

نهى : تستاهلي من دق الباب يستاهل الجواب
منار : نوف إيش فيكِ معصبة كذا
نوف بصراخ : ودي أموته وأرتاح منه
نهى : مين
منار : أكيد خالد هو في غيرهـ دايماً متضاربة معاهـ
هديل بصوت واطي بس سمعوا منار ونهى لأنهم كانوا جمبها : الحمد لله مو معصبة عليا
منار ونهى ضحكوا : ههههههه
نوف طالعت فيهم بإستغراب : خير ليه الضحك
نهى : لا سلامتكِ بس أفتكرنا شىء يضحك
نوف: سبحان الله في وقت واحد
منار : شفتي كيف حتى في الأفكار توأم روح
نوف : أقول يا هديل أنتي ونهى كيف مستحملين أخوكم ذا العلة
هديل : خلاص تعودنا على غرورهـ وغثائه
نوف بإستهزاء : على إيش مسوي غرور إن شاء الله
نهى : لا عاد حرام عليكِ هو صح مغرور ويحق له لكنه حبوب
نوف بعصبية : خلاص سكروا الموضوع ما بقى الإ هوا نتكلم عنه

#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@##@#@##@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@##@#@##@#

في بحر جدة
وقت الغروب
بندر ساند ظهرهـ على سيارته ( الدوج تشارجر ) ويتأمل منظر الغروب
وفسخ نظاراته من أرماني لأنوا خلاص الشمس راحت ومسك جواله
بندر في نفسه " خليني أدق عليها مشتاق لها مررررهـ"
بندر دق على مشاعل : مساء الحب و الإحساس على الغاليين
مشاعل بغنج : مساء الخير والورد حبيبي
بندر : كيفكِ حبيبتي
مشاعل : بخير دامني سمعت صوتك
بندر: تسلمي يا عسل حبيبتي مشتاق لك مررررره،
مشاعل : وأنا أكثر حياتي
بندر: أقول ميشو مششغولة اليوم
مشاعل : لا ماني مشغولة وحتى لو كنت مشغولة بفضى لك يا عمري
بندر: ياحياتي أنتي طيب خلاص نتقابل في مطعم .....
مشاعل: أوكي حبي
بندر: مع السلامة يا قمري
مشاعل: مع السلامة حياتو

#@#@#@#@#@#@#@#@##@#@#@#@#@#@#@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
#@#@#@#@#@#@##@#@#@#@##@#@#
تركي جاء عند بندر
تركي : السلام عليكم
بندر: وعليكم السلام
تركي : وين الأخ رايح
بندر: رايح أقابل حبيبة قلبي مشاعل
تركي : إيش رايح تقابلها آفا يا بندر ما توقعت توصل فيك الأمور إنك تسوي كذا
بندر بسرعة قال : لا تفهمني غلط أنا ما تعديت حدودي معاها علاقتي مختصرة بمكالمات ومقابلات
شريفة في أماكن عامة وإن شاء الله رأح أتزوجها
تركي بفجعة : تتزوجها
بندر : إيوه وليه لا
تركي : بس أنت شايف كيف حجابها وبعدين أكيد مثل ما كلمتك كلمت غيرك
بندر : إذا على حجابها بعد ما أتزوجها أخليها تعدله وبعدين أنا عارفها من فترة وواثق
فيها و أنها ما تكلم غيري وبعدين حرام عليكم انتوا يالشباب تكلموا البنات وتقولوا اكيد
تكلم غيري ليش تظلموهم يمكن صح فيه بعضهم بس مو كلهم لا تنسى أصابع يدك مو سوى
تركي تنهد : ما أدري إيش أقول لك بس الله يهديك
بندر : الله يهدي الجميع يلا في آمان الله تأخرت عليها
تركي : مع السلامة
تركي قال في نفسه " يارب يغير رأيه ومايتزوجها "

#@@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
@#@#@#@#@#@#@##@##@#@##@#

في مطعم فاخر في كورنيش جدة
بندر جالس في طاولة يستنى مشاعل
رن جواله
بندر : ألو
مشاعل : ألو حبيبي وينك أنت
بندر قام وطلع من الكبينة : ها شايفتني
مشاعل إبتسمت : إيوه خلاص شفتك ( وراحت عندهـ ودخلوا الكبينة )
بندر : هلا و غلا نورتي المكان
مشاعل تبتسم بحياء مصطنع : منور بوجودك حبي ( وجلست )
بندر قعد يتأمل فيها
لابسه عباية مخصرة مبينة كل تفاصيل جسمها يعني لو تجلس بدون عباية يكون أحسن وكاشفة وجهها
وحاطه ميك أب كامل كأنها رايحه زواج
مشاعل : خلاص حبيبي لا تطالع فيا كذا ترى أستحي
بندر : أموت أنا على اللي يستحوا
وجاء الجرسون يأخذ الطلبات
بندر : حبي إيش تبغي
مشاعل : على ذوقك عمري
بندر : جيب أثنين عصير برتقال
الجرسون : أوكي ( ورأح )
بندر : حياتي الحين لنا سنة في علاقتنا مع بعض صح
مشاعل : إيوه صح حبيبي
بندر : أبغى أكلمك في موضوع
مشاعل : تفضل حياتي
بندر : قررت أني أتزوجك
مشاعل إنصدمت : إيش تتزوجني
بندر : إيوه ليه إنصدمتي
مشاعل بتوتر: ها لا أنا ما إنصدمت بس يعني من الفرحة
بندر بفرح : الله يدوم الأفراح علينا إن شاء الله
مشاعل : آمين
بندر مسك يدها : طيب حبيبتي متى أجي و أخطبك من أبوك
مشاعل إرتبكت : لا مو الحين أجل الموضوع شويه لأنوا بابي تعبان
بندر : أوكي خلاص ولا يهمك وسلامات على البابا
مشاعل : الله يسلمك حبي

#@#@#@#@#@##@#@#@#@#@##@#@#@##@#
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@

يوم الخميس الساعة 12 بالليل
في بيت أبو ريان
أم ريان قاعدة في الصالة تتفرج tv
سامر نزل عند أمه
سامر : السلام عليكم
أم ريان : وعليكم السلام
سامر : يما ودي أكلمكِ في موضوع
أم ريان : إيوه طيب أتكلم
سامر : يما ودي أتزوج
أم ريان بصدمة : نعم تتزوج وليه إن شاء الله
سامر : شنو يما ليه هذي سنة الحياة وبعدين أنا أعرف أنوا الأمهات هما اللي يقولوا
لعيالهم تزوجوا ويفرحوا لهم
أم ريان بعصبية : لا زواج مافي
سامر : إيوه طيب ليه
أم ريان : إيش تبغى بالزواج تعب ومسئولية خليك كذا مرتاح
سامر بصدمة : يما الأمهات يبغون الستر لعيالهم وأنتي تقولي لا تتزوج
أم ريان مطنشة
سامر بإصرار : يما أنا خلاص قررت أتزوج نهى بنت خالي
أم ريان بصدمة : نعم نعم أسمع عاد يا سامر لو خطبت لا أنت ولدي ولا أعرفك وكمان أطردك
من البيت فاهم
سامر ما توقع أنوا أمه تتبرأ منه
سامر عصب و قام : يعني هذا آخر كلام عندك
أم ريان ببرود : إيوه
رأح غرفته
ريان جاء من برا مر من الصالة طالع غرفته
أم ريان : ريان
ريان وقف وقال بطفش : نعم خير
أم ريان : وين كنت
ريان : مو شغلك
أم ريان : طيب أعطيني ألفين ريال ( ومدت يدها )
ريان : بس أنا قبل أسبوعين أعطيتكِ وين راحت
أم ريان بصراخ : أعطيني بس و أنت ساكت العيال يعطون أمهاتهم بدون ما أمهاتهم يطلبون منهم
ريان بإستهزاء : إيوه هذولي الأمهات طيبين مع عيالهم مو زيك
وطلع فلوس ورماها في وجهها : خذي أشبعي أوف
وطلع غرفته
أم ريان فرحت لمن ولدها أعطها الفلوس ولا أهتمت بالطريقة اللي أعطاها فيها الفلوس كأنها شحادة
في غرفة ريان
أحد يدق الباب
ريان : مين
سامر : أنا سامر
ريان : أدخل
سامر دخل وسكر الباب : السلام عليكم
ريان قاعد ع النت ولف الكرسي ع جهة سامر : وعليكم السلام
سامر بمزح : وينك ما نشوفك محسوب علينا أخو بإلاسم
ريان ضحك : هههههه وإيش أسوي في هالبيت اللي كله مشاكل
سامر تنهد : على الأقل أنا و أنت نخرج ونرفه عن نفسنا لكن المسكينة روان ما تخرج حتى
عند بنات خوالي أمي ما تخليها تخرج
ريان : إيوه والله صادق كاسرهـ خاطري و ما أدري ليه أمي ترفض تزوجها
سامر : مو بس هيا حتى أنا دوبني كلمت أمي أني أبغى أتزوج نهى بنت خالتي ورفضت حتى
هددتني أنها تتبرأ مني
ريان بقهر : والله هذي أمك مجنونة وتسويها
سامر : أفا يا ريان مهما كان هذي أمك حرام تتكلم عنها بالطريقة هذي
ريان : هيا اللي خلتني أكرها و أتصرف معاهـ كذا
سامر : الله يهديك بس
ريان : ترى حتى أنا قبل سنتين قلت لها أني بتزوج وقومت الدنيا وقعدتها وطبعاً إلى الحين
رافضة فكرة أني أتزوج مدري ليه أقول لك سوي زي دامها مهي راضية أنك تتزوج كلم بنات
وأخرج معاهم وسوي اللي تبغى ببلاش
سامر : لا عاد يا ريان الإ أني العب ببنات الناس
ريان ضحك : عادي أتسلى وعيش حياتك
سامر : بس هذا زنا وحرام
ريان : إيش أسوي عاد أمي رافضة أنها تستر عليا وتزوجني ومالي الإ هذا الطريق
سامر : ريان حرام والله اللي تسويه تخيل تموت وأنت بموقف ما يرضى الله
ريان : خليني أتسلى وبعدين الله يتوب عليا
سامر : الله يهديك بس
سامر قام : يلا تصبح على خير
ريان : و أنت من أهل الخير
سامر طلع ورأح غرفته وجلس على السرير يفكر ويتكلم في نفسه " الله يهديك يا يما شوفي كيف
وصلتي ريان لطريق غلط برفضك زواجه الله يهديك بس "
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@###@#@
ليه يا حبيبي هالجفا والصد منك
@#@#@##@#@#@#@##@#@#@#@#@#@#@#@#@#@

في بيت عبد العزيز ( أبو سلطان )
هديل راحت غرفة نهى
هديل دقت الباب ودخلت : هلو ماي سستر
نهى قاعدة ع المسن : هلو
هديل : بس كنت بسألكِ وين خلودي
نهى : أظن خرج مع صاحبه
هديل : أوكي ثانكس
وخرجت نزلت حديقة البيت وشافت غرفة خالد منورهـ ( هذي الغرفة مخصصة لخالد يقعد فيها هوا
و أصحابه )
هديل في نفسها " غريبة خالد برا يعني من بيكون فيها خليني بس أروح أطفي اللمبة
كانت لابسه بيجاما لونها بمبه برمودا والبلوزة كت فيها صورة تويتي
( فتحت الباب ودخلت )
هديل تتكلم بصوت مسموع : والله هذا خالد مسرف حتى tv ما يطفيه ( وطفت tv وراحت
جهة الكمبيوتر علشان تطفيه وصنمت مكانها من اللي شافته )

ياترى إيش شافت هديل اللي خلاها تنصدم ؟؟
وهل هذا الشىء رأح يأثر بينها وبين أخوها خالد ؟؟
وقولوا ليا الشخصيات اللي عجبتكم وحبيتوها ؟؟
وكمان الشخصيات اللي حسيتوها معقدة وكرهتوها ؟؟
وفي إنتظار توقعاتكم الحلووووهـ ...

تحيتي العطرهـ لكم




__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..




بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...


تقبلي مروري ...




كذآ من ربي حبيتكـ~


__________________________________________________ __________
ربي يسلمك خيووو

نورتني

__________________________________________________ __________


ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...


اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..



بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...


تقبلي مروري ...




[/quote]

الله يعطيكي العلافية تقبلي مروري