عنوان الموضوع : رواية اعشقه لحد الجنون
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم

اخباااركم ياحلوووين ؟؟؟

الكثير طلب مني انزل هالروايه
وها انا هنا نزلتها لعيونكم

اتمنى بجد تنال اعجابكم
وتقبل اي انتقااد بصدر رحب


هالروايه لي انا تعبت بيها اتمنى اذا احد حاب ينسخها ينسخ لقبي معها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


~~ اعـــشــــقـــه لــحــد الــــجـــــنـــون ~~

للكاتبه : الـــنــــادرهـ



روايتي من نسخ خيالي
وليس لها علاقه بحيااتي الخاص او حياه احد قريب مني
وانما هي من نسج خياال فقط

عائله محمد :
ابو خالد : رجل كبير بالسن عمره 65 سنه يشتغل صباب قهوه في شركه ابو اسامه

ام خالد : عمرها 50 سنه شايله هم البيت وبناتها وعيالها

خالد : اكبر عيال العائله عمره 30 سنه متزوج عبير بنت عمه وعند ولد وبنت (غيداء- عبود )
ملامحه فيها الخشونه والرجوله اسمر طويل وضخم موظف صغير في شركه ابو اسامه

ساره :عمرها 27 سنه متزوجه جاسم ولد عمها وعندها ثلاث (سلمان – سالم – معتز )
ملامحها ناعمه بيضاء طولها وسط وجسمها وسط

سهى : عمرها 24 سنه تدرس في جامعه سعود اخر مستوى اداره اعمال
بشرتها حنطيه شعرها بوني وعيونها بونيه

سهام : عمرها 22 سنه تدرس بعد في جامعه سعود تخصص رسم تحب الرسم
وعايشه عالم ثاني غير العالم الي في البيت
تشبه ساره كثير

غنى : عمرها 19 تردس في جامعه سعود اول سنه حقوق
ملامحها حاده مثل اخوها خالد حنطيه

غاده: عمرها 19 في ثاني ثانوي علمي طموحها الطب
ملامحها ناعمه بيضاء شعرها لكتفها لونه بوني جسمها وسط طويله

سلطان : عمره 15 سنه ثالث متوسط العمر قدامه
يحب البلاستيشن بجنون

عائله سالم :

ابو اسامه : عمره 50 سنه ربي معطيه خير كثير وعنده شركات
وهو من اهم رجال اعمال في السعوديه

ام اسامه : عمرها 43 سنه كشخه ومهتمه بنفسها لدرجه تعطينها اصغر من عمرها بكثير
اسامه : عمره 25 سنه يعمل مع والده في الشركه يحب السفر وانسان كتوم مهتم لنفسه
لدرجه جنونيه

فاتن : عمرها 20 سنه تدرس في جامعه الملك سعود اداره اعمال بنوته كيوت
ملامحها ناعمه وكشخه مره

عائله العم عبدالله
ابو جاسم : متوفي من سنه رجال طيب معرزف بكرمه

ام جاسم : عمرها 50 سنه تحب الجمعات ودايم قهاوي الحريم عندها

جاسم : زوج ساره عمره 35 سنه اسلوبه جلف لانه عاش حياه صعبه قبل كذا
تعرفون ليش ؟؟ بعدين اقول

سيف : عمره 30 سنه موظف في المستشفى دكتور خارج المملكه بالتحديد في كنداء
خاطب بنت عمه سهى

عبير :عمرها 27 سنه زوجه خالد تغار كثير وتموت في شي اسمه خالد

محمد : عمره 25 سنه عاطل عن العمل فاشل في الدراسه ماعنده هدف في الحياه عنده
مثل يمشي عليه هو فلها وربك يحلها

سعود: عمره 21 سنه يدرس في جامعه الملك فهد للبترول والمعادن في الدمام

رحاب : عمرها 19 سنه مع غنى في الجامعه ونفس التخصص

عائله فهد

ابو راشد : عمره 55سنه يعمل في العسكريه (لواء) يحب الوطن مخلص في عمله

ام راشد : امراءه اجتماعيه مع الحريم ومايمر عصر او مغرب الى موجود حريم عندها
او طالعه

راشد : عمره 35 سنه متزوج دلال عنده ولد اسمه اسامه
كاتب في الجريده يعشق الافلام والسينما جذاب الملامح

نايف : عمره 25 سنه موظف حكومي في قطاع خاص

عبدالمجيد : عمره 15 سنه ثالث متوسط صديق سلطان

عائله صالح
ابومنال :عمره 50 سنه موظف في احدى شركات ابو اسامه

ام منال : عمرها 40 سنه علاقتها باام اسامه قويه صديقات من عمر

منال : متوفيه من سنين زوجه جاسم سابقا

دلال :عمرها 29 سنه زوجه راشد

نوره : عمرها 20 سنه تدرس مع فاتن بنفس التخصص


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~

سهى : يالله قوموا ماصارت ساعه نقوم فيكم امي تهاوش يالله بسرعه

سهام : قسم بآيات الله اذا ماطلعتي لذبحك طفي النور

سهى : مو مطفيه بسرعه اخرتوني عن الجامعه والى اقول لامي تصحيكم

سهام :..............
غنى: .................
غاده: ...............
سهى : يمه يمه

ام خالد : نعم وش تبين تصارخين

سهى صحيهم تأخرت عن الجامعه وهم نايمين وغاده راح عليها الوقت الساعه 7 ونص
لاتصحينها خليها تغيب

ام خالد : الله يصلحكم سهام وغنى يالله قوموا

سهام : ياربي ابغى انام يمه محاضرتي 10 بدري مره بدري

ام خالد :وانا وش اسوي تداومون مع بعض وترجعون مع بعض هذي شروط ابوكم

سهام : بعمري ماشفت شروط كذا قولي يمه وش اسوي هناك

غاده : انتي ماتسكتين اسكتي بنام اسطوانه يوميه نسمعها خلاص البسي واطلعي

ام خالد : قومي يالله خلصي لاتأخرون اختكم عن المحاضرات

سهام : والله الي يشوفها يقول دافوره وهي مفحطه في الجامعه الي بعمرها تخرجوا
وهي في الجامعه للحين

ام خالد :غنى غنى يمه اصحي يالله قومي غنى ردي غنى وش فيها اختكم ماترد

سهام : ماعليك يمه انا اعرف اصحيها

ومسكت كوب المويه البارد وكبته على وجهها
غنى : بسم الله

سهى قومي يالله انا اشك اذا صار انفجار في البيت ماتصحين

سهام : ههههههههههه من عندي مراح تقوم

غنى : انا كم مره قلت لا تكبين مويه ماتستوعبين

سهى : الى تستوعب بس ماينفع معك الى كذا خلصوا عندكم ربع ساعه ماطلعتوا بطلع
بعد ربع ساعه وفي السياره متجهين للجامعات

غنى : بنات شفتوا تي شرت حقي البيج

سهى : ههههههههههههه ايه لبسته

غنى :ماشالله اصرف عليك انا وليش ان شالله

سهى : والله اختي على الفاضي

غنى : اقول بنات انا محاضرتي 10 وش جايبني بدري الى متى هالحال وانتي سهى اكيد
تطلعين بدري

لانك باديه بدري يعني بتستنين لين نطلع احنا والمباني بعيده عن بعض مو قريبه عشان
نجلس مع بعض

سهام : الله يعين وربي قرفت من هالعيشه

سهى : طيب نكلم ابوي

غنى : نقول لخالد يكلم ابوي

سهى : نشوف نجرب احنا لو عندنا الجراءه نكلم ابوي بس صعبه وحده تروح مع
السواق بروحها

نشوف نجرب ليش لا

سهام : اوكي نجرب انا عن نفسي عارفه الاجابه والله مو مستانس الا غاده فلتها
بالمدرسه

غنى : الله يسعدها ويسعدكم ويزوجكم وتفتكون

سهى :تدعي لنا وتنسي نفسك كملي الدعوه طيب

غنى وسهام : هههههههههههههههههه

سهى : دوم الضحك

غنى : يالله انزلي وصلتي بسرعه تأخرتي عن محاضرتك

سهى : طيب باااااااااااااااااي

غنى وسهام : باااااااااااي

غنى : سهى سهى

سهى : نعم

غنى : انتبهي لنفسك

سهى : هههههههههه يابنت انا اكبر منك انتي الي انتبهي لنفسك

غنى : ههههههههههه حبيت اطمن عليك

سهى : وهي ماشيه تصارخ وترسل بوسات لغنى وسهام لين مادخلت الجامعه

غنى :يالله امشي ودي جامعه سهام بسرعه

كومار : اوكي ماما

سهام : ههههههه ليش انتي كذا ؟

غنى : انا وش فيني

سهام : انتي اصغرنا

غنى : طيب

سهام : حبيت ا ذكرك

غنى : مشكوره على التذكير

سهام : كومار ودي جامعه غنى اول

كومار : اوكي ماما

غنى :ليش

سهام : ولا شي حبيتا وصلك قبلي فيها شي

غنى : لامافي شي

كان الصمت يعم المكان بعد نزول سهى
وصلوا غنى وسهام للجامعات

في الجامعه
غنى : اهلين وحشتيني

رحاب : وانا بعد اخبارك؟

غنى : تماااام انتي كيفك؟

رحاب : انا بخير تعالي نجلس بقولك شي
بعد ماجلسوا

غنى : يالله قولي وش صار
رحاب : يجنن ياغنى ماتوقعته كذا رومنسي مررره وحنون ومحترم ورجال من جد
غنى :اللحين كل هذا فيه وانتي ماصار لك 48 ساعه ملكه اجل اذا صار الزواج وش
تقولين

رحاب : ههه

هههه ليش ماجيتوا قبل امس بصراحه فقدتك

غنى : ابوي تعب وماقدرنا فقدتيني قويه والله شكلك ماجبتي خبري وصفيه كيف شكله
حبيتيه ولا لسى

رحاب : هو موظف وجميل مرره احس حالي ارتحت من البدايه

غنى : حلو الله يهنيك ياعمري كان ودي اجي بس الظروف

رحاب : لا عادي

غنى : قومي نروح لشله

في جامعه سهام

مضاوي :اشتقت لك مره وينك وش هالقطاعه ماتسألين

سهام : انا فيه ياعمري بس انشغلت

مضاوي : وش صار معك صار شي

سهام : لا ماصار شي ولا فكر يسأل

مضاوي : احسه متزوج

سهام : لا الله لا يقوله

مضاوي : طيب انتي اسألي شوفي يمكن يطلع مرتبط وهو كبير اكيد مرتبط

سهام : مضاوي اسكتي قلبي مو ناقص صدمات انا احب راشد

مضاوي : وهو يحبك

سهام :مدري هو مسافر اللحين عنده اجازه

مضاوي : وين مسافر

سهام : اوروبا بالظبط ماادري

مضاوي :يعني مع زوجته

سهام : ليش ؟ كيف عرفتي

مضاوي : مايبيله ذكاء يروح بروحه مثلا

سهام :مو مهم اعرف ولا لا

مضاوي :طيب ليش مانتصل عليه بالجريده

سهام : كيف يعني اكلمه مستحيل

مضاوي : اكيد مراح تكلمينه شوفي ياحلوه انا بفكر بخطه هالايام واذا لقيت حل بقولك
اوكي
سهام : اوكي

في البيت

ابو خالد :البنات راحو الجامعه

ام خالد : ايه طلعوا لهم ساعه

ابو خالد : زين انا طالع تبغين شي قبل مااطلع

ام خالد لا سلامتك

ابو خالد :خالد للحين نايم

ام خالد ايه اتوقع

ابو خالد :صحيه خليه يروح لشغل

ام خالد : عنده زوجته تصحيه الله يهداك ياابو خالد

في غرفه خالد

خالد :قلبي تبغين شي انا طالع

عبير :ايه لحظه دقايق

خالد : طيب استناك تحت

عبير : لا خلاص جيت ثواني

خالد: ثواني دقايق شوي وتقولين ساعه

عبير : ههههههههه بعدين كيف تطلع من دون ماتبوسني

خالد : نسيت مستعجل اخرتيني وهذي بوسه

عبير : الله لا يحرمني منك .. خالد

خالد : عيونه

عبير: احبك

خالد : وانا اموت فيك

عبير : ابطلب طلب منك ولا تردني

خالد : اطلبي انا كم عبير عندي

عبير: لا تداوم اليوم ابيك قربي

خالد : مظطر اداوم حبي انا مراح اطول بداوم بطلع عشانك بدري

عبير : مسكت ايده الثنتين وقربت منه وقالت لاتتركني اليوم

خالد : حبي فيك شي ليش الدموع ليش تبكين

عبير : خايفه حيل

خالد :من ايش تعوذي من ابليس وحضنها لصدره

عبير : تبكي وشهقاتها تلحق كلامها اخاف افقدك

خالد : هههههههههه مسويه فيلم محزن

عبير:هههههههه من جد اتكلم وانت تضحك

خالد : تعوذي من ابليس وصلي انا طالع

عبير : بحفظ الرحمان

في بيت العم عبدالله في الظهر

ام جاسم :انا اليوم بعزم ام خالد

ساره : امي اجل بقول للبنات يجون معها

ام جاسم :حياهم الله

ساره: اجل بدق على سهى

سهى : هذي ساره وش عندها مو من عوايدها تدق هالوقت

ناديه : شوفيها يمكن تبغى شي

سهى :الو هلا وغلا بأم العيال اخبارك واخبار زوجك وكيف عمتي
سلميلي عليها كثير

ساره :هلا بيك لحظه شوي شوي بتاكليني من الاسأله

سهى : استهبل وش عندك داقه هالوقت

ساره :بنعزم امي عندنا تجون معها

سهى : انا عادي عندي بس بشوف البنات وبرد عليك

ام جاسم : ياساره خلي بنتي عبير تجي معهم

ساره : ان شالله بقولها اقول سهى

سهى : سمعت بقولها

ساره : خلاص استناكم

سهى : يصير خير مع السلامه

ساره : مع السلامه

ام جاسم : اجل بعزم ام راشد

ساره : ايه وناسه خليها تجي هذي المراه احبها حب غير طبيعي
ارتاح لها مره

ام جاسم : ايه ماشالله محبوبه من الكل

جاسم : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

جاسم :وين الغداء ميت جوع

ام جاسم : استنى اخوانك لين مايجون

جاسم : ماعندي صبر ساره قومي حطي الغداء

ساره : طيب

جاسم : اخلصي بسرعه لا تتأخرين

بعد ماطلعت ساره
ام جاسم : انت وش فيك على مرتك احد يكلم زوجته كذا

جاسم : يمه هذي حياتي الخاصه رجا لاحد يتدخل فيها

ام جاسم : انا مراح ادخل بس البنت كل ماقابلت وجهك تتضايق
وتشيل همك حس فيها ماصارت هي مرتك

جاسم : يمه مشكوره على النصيحه

ام جاسم : الله يهداك ويصلح حالك

جاسم : يمه انا قرفان مو طايق اعيش معا

ام جاسم : وش تقول بعد ثلاث عيال تقول مو طايقها وين حنا عايشين بنات الناس
مو لعبه في يدينك متى ماشبعت منها قلت مو طايقها

جاسم : يمه تعرفين اني تزوجتها غصب ومو براضي عشان خاطر المرحوم ابوي
اخذتها

ام جاسم :حسبي الله عليك والله ساره ماتستاهلك

جاسم : يمه لا تتحسبين علي هذا جزاي جالس اشكيلك همي

ام جاسم :سكر الموضوع اللحين يصير خير بعدين

جاسم : يصير خير

في المطبخ
ساره : ميري جهزي الغداء حق بابا جاسم

ميري : اوكي مدام

على رجعت ساره للصاله سمعت كلام جاسم يوم قال انا مو طايقها قرفان

ساره : جاسم الاكل على الطاوله انا طالعه للغرفه

ام جاسم : تتوقع سمعت

جاسم : واذا سمعت بيصير شيء انا رايح اكل

ام جاسم : الله يهديك

محمد وسعود :السلام عليكم

ام جاسم :وعليكم السلام هلا بأهل الشرقيه

محمد وسعود:ههههههههه صرنا أهل

محمد : ياهوو رد السلام على الأقل

جاسم :وعليكم السلام اللحين انت عاجبك حالك كذا

محمد : وش فيه حالي مستانس ماعلي قاصر متى ماطفشت سافرت عند سعود بالشرقيه

جاسم :عمرك راح وانت ماخطبت لنفسك ولا كونت نفسك

محمد : احد شكالك الحال

سعود :هههههههه حلوه

جاسم : مسوي تنكت

محمد :الواحد يحاول يكون فكاهي مو مثلك كأئيب

سعود :والله محد عايش حياته مثل محمد
الى يمه وش تسوين بنوته ارقام

ام جاسم :ابغى رقم ام خالد بدق عليها

محمد : ليش

ام جاسم :بعزمهم على القهوه اليوم واحتمال اخليها للعشاء بعد

محمد : انا اطلعه لحظه

سعود وجاسم : ههههههههههه

محمد : في شيء يضحك

سعود : لا بس ليش متحمس

محمد : عادي مو متحمس الله يكملكم بعقولكم هذا الرقم يمه ادق عليه

ام جاسم : ايه دق وش تستنى

محمد : يدق اللحين

غاده : الو

محمد : السلام عليكم

سعود وجاسم :خير عط التليفون امي

غاده : وعليكم السلام

محمد : مين غاده

غاده : ايه

محمد : اخبارك

غاده : مين

محمد : طيب ردي على السؤال ؟؟ انا محمد على العموم عطيني عمتي ام خالد

غاده : لحظه
يـــــــــــمــــــــه يـــــــــــــمـــــــه

ام خالد : نعم

غاده : محمد يبغاك تعالي كلميه

ام خالد : محمد مين

غاده : محمد ولد عمي عبدالله

ام خالد : ايه وش عنده ألو

محمد :هلا عمتي اخبارك

ام خالد : هلا وليدي انا بخير انتم اخباركم وكيف اللوالده

محمد : ابد كلهم بخير ويسلمون عليك خذي اللولده تبيك حبيت اطمن عليكم

ام خالد : ماتقصر عطني اللولده

ام جاسم :هلا والله اخبارك ؟؟

ام خالد : والله بخير انتم كيفكم وكيف البنات؟؟

ام جاسم : كلنا بخير ونعمه الى اقو لام خالد اليوم القهوه عندي تعالي انتي والبنات

ام خالد :خلاص بنكلم ابونا وبنجي ان شالله

ام جاسم :اجل ماطول عليك نستناك

ام خالد :ان شالله مع السلامه

ام جاسم : مع السلامه

سعود : هو ويقلد محمد ردي على سؤال انا محمد

جاسم : هههههههه

محمد : مسوي تنكت

سعود : هو يقلد محمد الواحد يحاول يكون فكاهي

جاسم :ههههههههه

محمد : جاسم وش فيك مو من عوايدك تضحك فيك شيء

سعود :لا انا اقولك وش فيه هذي ضحكه حقت السنه كلها يطلها مره وحده

جاسم :لا فاهمني ماشالله عليك انا طالع للغرفه تبون شيء

محمد: اتوقع رايح غرفه مو بقاله عشان تقول تبون شيء

سعود : ككككك ههههه يؤيؤ قويه

جاسم :الحمدالله وشكر

ام جاسم : محمد تعال طلع رقم ام راشد جيرانا

محمد : بتعزمينهم مسويه شله اللولده

سعود قروب عجايز

ام جاسم : عجايز فعينك لسى العمر قدامنا

محمد : شباب والله شباب هذا الرقم خذي يرن

ام جاسم : الو هلا ام راشد اخبارك ؟؟

ام راشد : بخير

سعود انا طالع للغرفه واللله امي بتسولف وماهي معطتني وجه

محمد : ميري ميري

ميري : نعم بابا

محمد : انا بروح انام لحد يزعج انا وسعود تغدينا

ميري : اوكي بابا

في غرفه جاسم
جاسم سحب المفرش وتمدد بثوبه الى اقول وين العيال

ساره : يلعبون في غرفه الالعاب تغديت

جاسم : لا استناك وش رايك

ساره : حقير مستحيل تتغير اناني

جاسم :هههه لا وطالع لك لسان وش عندك اليوم تردين علي وش الي تغير

ساره : ماعاد اتحمل لسانك الي متبري منك

جاسم : يصفق بايده برافوه عليك يابنت محمد

ساره : بنت محمد غصب عنك

جاسم : بكون صريح معك لو واحد ثاني ضربك على كلامك انا و مقتنع بضرب

ساره : سبحان الله طيب مقتنع بكلامك الي تقوله لي وانت طالع وداخل تجرحني

جاسم : اتمنى اذا انا اتكلم ماتقاطعيني

ساره: اذا قرفان مني ليش خليتني اجيب عيال

جاسم :..................

ساره : جاوبني

جاسم : تتجسسين علينا

ساره : مايحتاج اتجسس صوتك طالع عالعموم لاتصرف الموضوع

جاسم : غلطه مني

ساره : غلطه 3 عيال غلطه جاسم مو انت الي ماتطيقني انا اكرهك اكثر
وخلك مع احلامك مع حبيبت القلب اصحى ماتت ماتت افهم استوعب
صفعت الكف الي خلت جسمها يرتجف

جاسم : لا عاد تجيبين سيرتها على لسانك واذا هي ماتت بالنسبه لي عايشه تدرين ليش
لانها هنا واشر على قلبه

ساره :روح وانت افلامك الهنديه لا تتوقع بحركاتك هذي اني بطلب الطلاق حط في بالك
مستحيل

موعشانك عشان 3 اشياء انا مستعده اضحي عشان عمي _وعيالي _واهلي لاتنسى خالد
متزوج عبير يعني حياتنا وحياتهم مرتبطه بعضنا
وطلعت وسكرت الباب بأقوى مامعها

في غرفه سعود ومحمد

محمد : سكتوا

سعود : الله يعينها ليش متعلق بمنال كذا

محمد : لا تنسى منال زوجته قبل

سعود :الى كيف اهل منال من زمان عنهم لنا فتره ماشفناهم

محمد: هم من تزوج جاسم انقطعوا عنا

سعود : الله يرحمها

محمد : امين نام تراك ازعجتنا

سعود : يالله نام

في الجامعه
سهى : يالله بنات انا طالعه مع السلامه

الكل : مع السلامه

ناديه : اوصلك للباب استني

سهى : بودي قارد حقي

ناديه :هههههه يالله روحي مو موصلتك

سهى :ههههههه امزح تعالي

ناديه : بتروحون عند اختكم

سهى : ايه بنروح

ناديه : اكيد متحمسه

سهى : ليش تقولين كذا ؟

ناديه : ايه صرفي

سهى : ماودي ادخل البيت وهو مو فيه له فقده

ناديه : متى بيرجع من كندا

سهى : مدري هو يجي مرتين بسنه كل 6 شهور

يجي ويجلس 3 اسابيع يعني تقريبا باقي له شهرين على جيته

ناديه: ايوه الله يعينك طيب لين متى خاطبك اللحين هو كبير ليش مايملك عليك

سهى: مدري عنهم يقولون للحين عنده ضغوط في العمل اذا خفت بيتزوجني

ناديه : العمر يمشي

سهى : مو مهم اهم شيء انه خاطبني

ناديه : هههههههه الله يرجك اكثر من انك منرجه

سهى : ههههه يالله باااااي

ناديه: باااااااي

في السياره البنات
سهى : بنات ام جاسم عازمتنا على القهوه تروحون

غنى : مو مشكله

سهام : مشوار والله

سهى:تروحين ولا لا

سهام :عازم ام راشد اذا عزمتها بروح

سهى : مدري وش معنى ام راشد

غنى : ام حبيب القلب

سهام : ياعمري فديته

سهى:مين هذا ؟ ومن متى تخبون علي

غنى : هذا راشد كاتب بجريده اختك مغرمه فيه

سهى : جد ومن متى

سهام : من فتره طويله

سهى :توني ادري ان ولد ام راشد كاتب طيب انا على ماعتقد راشد متزوج

غنى : متزوج

سهام : ايش

سهى : ايه وش فيكم وعنده ولد وش اسمه ياربي ايه اسامه

سهام:.................

غنى : سهام صدقيني تمزح عليك

سهى : لا ماامزح خليها تعرف وبعدين تعالي انتي بقره تحبين واحد ماتعرفين عنه شيء
ولو ملاحظه
سوالف ام راشد كان عرفتي ان ولدها متزوج بس احلامك سابقتك

غنى: سهى خلاص اسكتي

سهام : ...............

سهى : طيب سكتنا

غنى : سهام ماعليك هونيها وتهون

سهام : غنى خلاص اسكتي كومار بسرعه على البيت

كومار : ايش فيه مدام طريق زحمه

في بيت ام راشد
ام راشد :اليوم معزومه يابو راشد عند جارتنا ام جاسم على القهوه ودي استاذن منك

ابو راشد: ايه روحي وسلمي عليهم والله انهم احسن الجيران عندي الله يرحم ابوهم مافي
منه

ام راشد: الله يرحمه

راشد : اقول يمه اهل عمهم محمد اخبارهم

ام راشد : قابلتهم قبل شهر ماعليهم والله انهم ناس يرتاح لهم

ابو راشد: وين مراتك واسامه

راشد : عند اهلها يمه بروح معك العصر بسلم على عيال ابو جاسم

ام راشد : مايخالف حياك

نايف :آآحم آآحم نايف هنا هلا راشد متى رجعت من السفر

راشد : امس رجعت تعال قولنا اخبارك بعد الملكه؟ ان شالله تماام

نايف : عالي العال لو داري كان ملكت من زمان

راشد : الله يوفقك

نايف : ويوفقك

ام راشد : عبدالمجيد عبدالمجيد

عبدالمجيد : هلا يمه انا تعبان بروح انام

ام راشد : روح ناام

نايف : تكفى جامعه جااي هالوقت

ام راشد : وش فيك ناسي هو داخل معهد الظهر عشان يقوي لغته الانجليزي

نايف : ايه صح نسيت

راشد : هذا من ملك وضارب المخ عنده تروح معنا العصر عند نسايبك

نايف : ههههههه تخططون وانا وين

راشد : لا تخطيط ولا شي ام جاسم عزمت اللولده وانا بروح اسلم على العيال

نايف : بروح معكم لا تنسوني

راشد : مو ناسينك

في شركه ابو اسامه
ابو اسامه : هذي اوراق ودها عند اسامه خليه يختمها

السكرتير رائد : ان شالله

ابو اسامه : انا طالع اللحين واي شيء يصير قولوا لاسامه

رائد : يصير خير

ابو اسامه : الله يقويك

في بيت ابو اسامه
ام اسامه : فاتن بتروحين معي اليوم عندي حفله

فاتن : حفله ايش

ام اسامه:صديقاتي مسوين حفله جمعه بينا الحريم

فاتن : لا مالي خلق لهم انا اليوم بطلع مع نوره نتمشى

ام اسامه : ام منال بتروح معي يمكن نوره تطلع معنا

فاتن : لا مو رايحه انا مواعدتها اليون نطلع

ام اسامه : كيفكم على العموم لاتتأخرون


في الشركه
اسامه : طيب خل الاوراق وطلع

رائد: ان شالله عمي

واخذ الاوراق اسامه يقرأها وراح عليه الوقت بسرعه وكان صوت المؤذن يأذن صلاه
العصر

اسامه : استغر الله رائد – رائد

رائد : هلا عمي

اسامه : انا طالع هذا المفتاح قفل المكتب معك

رائد : حاضر

في بيت ابو منال
ام منال :الى اقول دلال وين زوجك ماعاد نشوفه

دلال:والله مشغول طول يومه بالجريده

ام منال: عاد يمر يسأل لنا شهرين ماشفناه القطاعه مو زينه

دلال : لاهو مو قصده يقطع العلاقه بس الشغل متعبه

ام منال :الله يعينه انا اليوم طالعه لحفله مع ام اسامه تروحين معي

دلال : لا مالي خلق لسواليفكم يالعجز

ام منال: صرنا عجز اللحين

دلال : امزح بس انا على المغرب برجع للبيت مقدر اطول من الصبح وانا عندكم

نوره : هاااي ليش تروحين البيت

دلال:بروح من الصبح وانا هنا

اسامه : ماما انا لعبت كثير مع خاله نوره

دلال : استانست

اسامه :ايه وخاله نوره ضربتني بالكوره على بطني هي ياماما ماتعرف ترمي الكوره

نوره: ايه بعد مالعبت وشبعت صرت تسب بعاقبك اسبوع كامل مراح العب معك
وشوفلك احد يلعب معك

اسامه : لا خلاص انا اسف

نوره : دلال كيف السفر معكم استانستي

دلال : مره تجنن احلى سفره بحياتي كلها ربي يخليه لي ان شالله

نوره :ابغى كل الصور والفيديو الي صورتوها بشوفها اذا حلوه بروح لها شهر عسل

ام منال : اذا انخطبتي فكري شهر العسل مو من اللحين

دلال : ربي يزوجها ويوفقها ان شالله

نوره :ادعولي ان اتزوج اسامه يايمه يجنن وسيم وراعي سفرات وكشخه ورزه واخلاق

ام منال : استحي على وجهك لحد يسمعك

نوره : وانا وش قلت

دلال : هههههههه خليها يمه ليش لا

ام منال : انا رايحه اجهز للحفله انا استاذن

دلال ونوره : اذنك معك

في بيت ابو خالد
سهى : وين سهام

غنى : يمكن بي الغرفه

سهى : شكلها زعلانه نروح لها

غنى : يالله

وهم ماشين
غاده : بنات اليوم بتروحون كلكم عند عمتي ام جاسم

غنى : ايوه

غاده : بروح اجهز

غنى : الباب مقفل

سهى : سهام فكي الباب

سهام : ...........

غاده : هي انتي افتحي الباب بغير بسرعه

سهام : لحظه

وفتحت الباب
سهى : ليش مقفله الباب

سهام : مافي شيء

غنى :يالله جهزوا عشان نروح لا تطولون

غاده : سهى روحي قولي لعبير تخلص

سهى : طيب وانتي ليش ماتروحين

غاده : انا مطوله روحي انتي

عبير : سلام بنات

البنات : وعليكم السلام

غنى : ماشالله خلصتي

عبير: ايوه وش رايكم بلبسي حلو

غنى : روعه

سهى : جنان عليك

غنى : بنات البس التنوره القصيره هذي

عبير : ايه مره حلوه البسيها

سهام : ام راشد بتجي

عبير : ايه امي كلمتها وقالت بتجي

سهام : جد وناسه

غنى : ليت دايم ام راشد عندنا عشان تضحكين دايم

سهى : بنات اش رايكم بلفستان الاسود الناعم ألبسه

غنى :يجنن من وين جايبته

سهى : هديه من ناديه صديقتي حلو ولا مايصلح

عبير : مره يجنن بس قصير مرره

سهى : شوفوا جابت شراب اسود معه بلبسه واشوف

غنى : غاده لا تحوسين الكبت حق الملابس

غاده : لحظه وين التنوره البيج القصير حقتك غنى

غنى : ياعمري رميتها من زمان

غاده : ليش

غنى : البسي بنطلون جينز وشوفي تي شرت ابيض حق سهام يطلع مره حلو عليك

سهام : وش رايكم بلبسي

سهى : وانا كيف

غنى : هو مو زواج اخلصي انتي وياها

سهى : قصيره مره صح

غنى : لا لبسه شراب مو باين شيء

في كندا
سيف : ياحياه سيف انتي وين طالعه

ملاك : حبيبي يالله ابغى اطلع ضايق خلقي

سيف : لا مافي طلعه اجلسي معي

ملاك : يالله حبيبي نتمشى ونتعشى ونرجع

سيف : اوكي يالله غرام وين

ملاك : مع المربيه تأكلها

سيف : يعني بروحنا نطلع

ملاك : يس

سيف : حلو اجل بنروح كوفي شوب القريب من البيت ابغاك بموضوع

ملاك : اوكي

في الطريق وهم يمشون في شوارع كندا
سيف : ملاك انتي تزوجتيني وانتي عارفه ضروفي

ملاك : ايه عارفه وش الي تغير

سيف : تغيرت اشياء كثيره تعالي ندخل جو الكوفي

ملاك : نجلس على هذي الطاوله مافي ازعاج هنا ايوه كمل

سيف : انتي عارفه اني خاطب بنت عمي

ملاك:..............

سيف : كم لي وانا اجل واخبي زواجنا صار لنا 8 سنين واحنا على هذا الحال انا مضطر
اذا رجعت لرياض اني املك عليها

ملاك :انت قلت بحاول افركش الخطبه

سيف : اسمعي انا مقدر طولت على البنت حيل

ملاك : مو مشكلتي مشكلتك هذي حلها بس حط في بالك اذا ملكت عليها ورقه طلاقي
تجيني

سيف : الامور ماتنحل كذا

ملاك : هذا الي عندي

سيف : يصير خير


ام جاسم :رحاب كل شيء زاهب مو ناقص شيء

رحاب : لا مافي شيء ناقص كل شيء تمام

ام جاسم : اجل روحي جهزي اكيد على وصول الضيوف

رحاب : اوكي انا طالعه . هلا ساره وين جاسم

ساره : نايم

رحاب : ماجهزتي للحين

ساره : نايم مقدر ادخل ازعجه

رحاب : ادخلي ماعليك وجهزي وطنشي ونسيت اقول مره ثانيه اذا تهاوشتوا قصروا
اصواتكم >> امزح

ساره : هههههههه ماعليك عصافير حب توصوص

رحاب : باين مره انا طالعه ألبس

ساره : انا بجلس انتظر امي وخواتي


ّ ام خالد : بسرعه انا بسياره

سهام : يالله جايين

سهى : مين بيودينا

ام خالد : خالد وعبير برى بسرعه

غنى : جيت يالله

في السياره

خالد : اللحين زفه عشان تنزلون

غنى : هذي سهام ساعه تكشخ

سهام : حطيتوها علي اصلا اخر وحده نزلت غنى

سهى : لحظه وين غاده

غنى: ايه نسيناها سهى روحي ناديها

سهى : مايحتاج جأت

غاده: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

غاده : لحظه لاتتكلم محد ناداني

خالد : اخر مره هذا انذار فقط

غاده : اوكي اف

ام راشد : راشد يالله يمه انا جاهزه

راشد: يالله رايح ألبس

نايف : يمه كيف البدله وش احسن اروح بثوب ولا بدله

ام راشد : براحتك عادي بعدين مو عزيمه عشان تكشخ تسلمون عليهم وبتطلعون

نايف: ايه بس انا بطلب اشوفها انا ماخذت رقم جوالها بجلس وبأخذه

ام راشد : الله يسعدك

راشد : يالله مشينا

خالد : يمه بتطولون انا بروح

عبير: ليش مو داخل

خالد : لا عندي اشغال بخلصها

ام خالد : والله ماندري يمه ندق عليك ونخبرك

عبير: ايه اليوم بنجلس نتعشى مطولين يعني

غنى : للعشاء ليش

عبير: يالله خلونا ندخل

دخلوا عبير وام خالد للصاله ام البنات راحوا لجهه المغاسل يشوفون اشكالهم

سهى : ها شكلي حلو

غنى : ايه يجنن فكينا اذيتينا

سهام : بنات اسوار حقي وينه الي اهدته مضاوي لي

غاده : مدري يمكن طاح منك في البيت

سهام : لا كان بأيدي بسياره

غنى : اجل طايح بلحوش يوم دخلنا روحي شوفيه

ام راشد : هلا وغلا بالبنات الحلوات

سهام : هلا وغلا بيك

بعد السلام دخلت ام راشد

والبنات ورأها الى سهام راحت للحوش ومن حسن حظها انها لابسه عبايتها

سهام : ياربي وينها

راشد: تبغين هذي

سهام : رفعت راسها وما صدقت الي تشوفه معقوله جاي مع امه وبأيده حامل اسوار
حقي لا مو مصدقه

راشد : في داخله وش فيها ذي تطالع

سهام : راشد

راشد : كان صاد عنها ومو معطيها وجه مين رحاب ادخلي نايف يستناك بلملحق

سهام : ابغى الاسوار انا مو رحاب

مد الاسوار بأيده مسكت سهام الاسوار وأيدها لمست أيده ماقدرت تبعد أيدها ضغطت
على أيده هالحركه خلت راشد يفك أيده منها بس قدرت تمسكها مره ثانيه

سهام : انت متزوج وعندك ولد قول هذا الكلام صح قول ولا تعذب قلبي

راشد : التفت وشاف دموعها الموقف كان اقوى منه ومقدر يتحرك من الصدمه ولاينطق
بكلمه

سهام : قول عني الي تقوله قول مجنونه قول حقيره قول ماتربت بس جاوبني

راشد : انتي مين

سهام : انا سهام انا الي ارسلك بالجريده وكنت ترد علي

راشد : في باله يتذكر هذي بنت مين عائله عبدالله ماعندهم الى رحاب وهي تقول مو
رحاب مستحيل تكون عبير لان واضح عليها صغيره

طيب ايش جابك هنا
سهام : هذا بيت عمي

راشد : اهاااا طيب ياسهام ممكن تفكين أيدي

سهام : في بالها حتى بكلامك ماتحب تجرح احد

راشد ممكن شوي من وقتك

راشد : مو ملاحظه ان وضعنا في خطر لو شافنا احد

سهام : مسكت أيده ودته لنهايه الحوش

راشد : لو سمحتي وين رايحه

سهام : ابغى اقولك شيء

راشد : يابنت الناس انا مهما كنت متسأهل معك هذا الشيء فيه خطر على حياتك وحياتي ا
نا مااحل لك عشان نكون بمكان بروحنا

سهام : انا عارفه بس حابه اقولك شيء هي مره راح اشوفك فيها مابغى اضيعها
مسكت سوار وحطته في جيبه الي في صدره كانت حيل قريبه منه

راشد : لو سمحتي انا مرتبط

سهام : مسكت ايدينه الثنتين لاتفهمني غلط ولا تجرحني

راشد :...........

سهام : ناظر فعيوني راشد

راشد : انا يابنت الناس متزو

سهام : انا احبك وموت فيك لاتكملها تكفى

راشد : بس انا مرتاح في حياتي

سهام :.............
ودموعها تنزل وطاحت من كثر الصياح

راشد : قومي يابنت الناس قومي

وهو يحاول يقومها رمت حالها في حضنه

راشد: سهام -سهام بعدي بعدي خلاص

يأس منها رفع رأسها وحط أيده ومسح دموعها لاتبكين طيب

سهام : احبك

راشد :........

غنى : سهام

راشد :..........

سهام : غنى هذا راشد

غنى وراشد :...........

سهام : غنى راشد متزوج راشد مرتاح بحياته راشد مايبيني

غنى : كيف تبينه يبيك وانتي رايحه له وكاشفه وقاطه روحك عليه اكيد مايبيك لانك
رخصتي بنفسك يابنت الاصول شوهتي سمعتك

راشد : لو سمحتي خذي اختك وصدقوني هذا الشيء الي صار مراح اقوله لأحد ومافي
تشويه سمعه ولاهم يحزنون وتبقون بنات اصول

سهام بعدي عني وروحي لاختك

سهام : راشد خل الاسوار عندك

راشد : يصير خير

سهام بعدت عنه بكل هدؤء وراحت مع غنى

راشد : على دربكم قولوا رحاب نايف في الملحق يبغاها

غنى : ان شالله

الله يفضحك ويعرف اسمك بعد فشلتينا عند ام راشد

سهام : مراح يقول لأحد انتي سمعتيه

غنى : روحي غسلي وجهك بسرعه وحسابك في البيت ولا تطولين عليهم مرسليني لك

نايف : وين راحوا

راشد :ماجأت رحاب عندك

نايف : مانأديت عليها

راشد : الى ناديت انا طالع لأن احتمال تجي اللحين الى وين الشباب محمد وسعود

نايف : دقيت عليهم نايمين الاثنين توهم جايين من الشرقيه

راشد : اجل انا بروح اجيب الأهل يالله سلم على الحبيبه

نايف : يوصل

ركب راشد السياره وهو يفكر بالموضوع الي صار ليش صار كذا ؟؟ طيب انا ليش
سويت كذأ

ليش عطيتها مجال ليش ضعفت يوم شفت دموعها ليش يوم قالت انا سهام فرحت انها هي
الي
تراسلني بجريده وتعلق على مقالاتي ليش ؟ ليش؟ طلع اسوار من جيبه وكان فيها حرفين
r_s هي s واحتمال انا r الا اكيد لانها خلتني احتفظ بيه



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تكمله بعد ارائكم وردودكم

__________________________________________________ __________
روايه حلوه
ا في انتظار التكمله
يعطيك العاااااافيه


__________________________________________________ __________
يسلمو يالغلا بنتظار بقيه الاعضاء

__________________________________________________ __________
َ. ِ
الله يعطيك العافية

موفقة بمآ قدمتيه وننتظر القآدم الأجمل
دمتي بكل خير



__________________________________________________ __________
مشاءألله عليك جميلة
وريتك القادمة أجمل

ننتظر جديدك

تقبلي مروري




دلال : راشد ليش تأخرت ؟ وين كنت ؟ انا استحيت اسأل قدام اهلك وليش مقفل جوالك ؟

راشد : كل هالأسئله – انا كنت عند خالد ومقفل الجوال عشان ماأزعج المرضى سؤال ثاني ؟

دلال : لا بس حبيت اسأل خفت عليك

راشد : ...........

دلال : حاسه فيك شيء

راشد : دلال انا تعبان

دلال : قربت منه وصارت تحس بأنفاسه قريبه منها وحطت أيدها على وجه- بسم الله عليك وش فيك

راشد : (آآآآآآه لو تدرين وش فيني آآه لو تعرفين انه اليوم وحده كانت بحضني) .....

دلال : راشد انت تعبان نفسي ولا جسدي تكلم قول لا تسكت

راشد : نفسيتي تعبانه ( من عرفتها وانا تعبان )

دلال : غريبه وش فيك بعمرك ماصار لك كذا

راشد : دلال تعالي بحضني

راحت وغفت بحضنه
راشد : ( ليش يوم اضم سهام احس بشيء بداخلي يتحرك بس معك ما آحس بشيء معقوله آنا حبيت
بعد هالعمر طيب وانتي انتي زوجتي مستحيل أتخلى عنك ) دلال

دلال : عيونها

راشد : اوعديني انك ماتخليني مهما كانت ظروف

دلال : أوعدك أنا اصلا من دونك ولا شيء

راشد : احبك

دلال : وانا احبك _ نام اللحين انت تعبان

من بكره الصبح
سهام : سلطان وربي فقدناكم كثير

سلطان : انا مااذكر كيف صار الحادث فجأه الشاحنه قدامي ماقدرت اتصرف او اسوي أي شيء

سهام : اهم شيء سلامتك انسى اللي صار

سلطان : خالد كيفه

سهام : على حاله من صار له الحادث وهو في غيبوبه

سلطان : انا السبب في كل الي صار

سهام : لا تقول كذا هذا الشيء مكتوب ومقدر

سلطان : إذا صار لخالد شيء انا مستحيل راح اسامح نفسي

سهام : سلطان وبعدين معك شيء مكتوب وصار ولأعمار بيد ربي لاتقول كذا

غنى : صـــــــر خـــــــــت – سلطان- راحت ركض له وضمته

أم خالد : بعدي عنه خليني اسلم عليه –وضمته بأقوى مامعها وبكت-

سلطان : يمه تبكين هذا انا قدامك حصان

ام خالد : فقدتك انت وخالد فقدنا حسكم بالبيت

سهى راحت ضمته : ماتشوف شر ياخوي

سلطان : الشر مايجيك

غاده : هلا سلطان وربي وحشتني

سلطان : والله لو داري انكم كذا تحبوني كان سويت الحادث من زمان

غنى : خير ان شالله سلطان وش هالكلام حنا نحبك يعني لازم تصير مصيبه عشان نثبت لك

ام خالد : انا اليوم بجلس عند ولدي

غنى : لا دوري اليوم

ام خالد : انتي بكره انا بجلس عند ولدي ماشبعت منه

غاده : من لقى عياله نسى بناته

سهى : انتي دائم تحوسين ابو الامثال

غاده : عارفه بس استهبل

قضوا الساعه ضحك وناسه

سهام : اجل بروح اشوف خالد قبل ماارجع للبيت

ام خالد : ايه يابنيتي ارجعي للبيت اكيد تعبانه من وقفت امس

بنفس المستشفى بس بجهه ثانيه
راشد : عبدالمجيد انت وين بتروح أول عند خالد ولا سلطان

عبدالمجيد : لا خلنا نروح لسلطان

ام راشد : ايه نمر سلطان أول

دلال : انا مع عمتي

راشد : انا بمر خالد وبعدين بجيكم

ام راشد : يالله عبدالجيد امش معي

دلال : راشد لحظه ابيك

راشد : هلا

دلال : بمر قسم النساء والولاده

راشد : ليش

دلال : انا حللت امس بالبيت وطلعت حامل وبتأكد مدامنا بالمستشفى مره وحده

راشد : جد حامل وليش ما قلتي امس

دلال : كنت انتظرك امس بس جيت تعبان فأجلت الموضوع

راشد : يالله نمرهم اللحين بس اخاف يطولون علينا

دلال : ماعليك صاحبتي دكتوره هناك بتدخلني بسرعه

راشد : اجل يالله

ام راشد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالمجيد : هلا ياالحبيب

سلطان : هلا بالغالي

ام خالد : اخباركم وكيف العيال ؟؟

ام راشد : الحمدالله بخير

سهى : ايش هالمفأجاه الحلوه

عبدالمجيد : سلطان صحى وماتبونا نزوره

سلطان : تسلم يالغالي ماقصرت

ام راشد : كيفك سلطان عسالك احسن؟؟

سلطان : من شفت اهلي وشفتكم احسن بكثير

غنى : سلطان صاير تصف حكي بعد الحادث

غاده : شكل الضربه كانت قويه على راسه مما ادى الى ارتجاج المخ وتنشيط قسم الكلام والتعبير
عنده

عبدالمجيد : حلوه تنشيط قسم الكلام والتعبير عنده من وين جايبتها

غاده : طلعت كذا مني

الكل : ههههههههههه

غنى : دوم الضحك

الكل : آآآآآآآآآآمين

عبد المجيد : متى تطلع

سلطان : ماقالوا للحين وش عندك مستعجل ؟

عبدالمجيد : نبي نطلع اشتقت للطلعات معك

سلطان : مدري بس إذا جاء الدكتور اليوم بسأله

غنى : احنا مراح نطلعه إلا لما نتأكد أنه عالي العال

ابو خالد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو خالد : الله ماحلا القعده وش هالجمعه , سلطان شلونك ياوليدي

سلطان : (حب راس أبوه) انا بخير دامك انت بخير

ابو خالد : توني جاي من عند خالد وجاتني سهام ونستني شوي وجلست عند اخوها

ام خالد : ايه هي طلعت من جينا تقول تسلم قبل ماتطلع للبيت

ابو خالد : الله يخليها ان شالله – ام راشد اخبارك؟ واخبار ابوكم؟

ام راشد : والله بخير

ابو خالد : ياحليله هالشايب

سلطان : هههههههه الي يشوفك يبه يقول عمرك 20 سنه

الكل : ههههههههههه

--
دلال :هاا دكتوره بشري

الدكتوره : مبروك دلال أنتي حامل

دلال : جد دكتوره مو مصدقه

الدكتوره : لا صدقيني بس اسمعي ولادتك راح تكون عندي

دلال : وانا مالي غيرك اصلا مستحيل أثق بحد غيرك

الدكتوره : تسلمين

دلال : انا بروح ابشر زوجي هو يستناني براء

الدكتوره : اوكي سلمي على الوالده ونوره

دلال : يوصل ان شالله مع السلامه

الدكتوره : مع السلامه
--
دلال : راشد

راشد : هاا وش صار

دلال : ...............

راشد : شوفي لا تتضايقين إذا ربي كاتب انك تحملين بعد اسامه راح تحملين ان كان الشهر هذا ولا
الجاي اهم شيء لا تضايقين روحك

دلال : راشد

راشد: وش قلت خلاص لا تزعلين

دلال : انا حامل

راشد : حامل الله يبشرك بالخير ماتصدقين وش كثر ابغى لأسامه اخ مبروك ياقلبي

دلال : الله يبارك فيك

راشد : طيب بتروحين وين اللحين تجين معي عند خالد

دلال : لا بروح عند عمتي ببشرها

راشد : طيب انا طالع عند خالد

دلال : اوكي اذا خلصت تعال عند سلطان

راشد : يصير خير

--
راشد (ثاني مره وش تسوي هنا )

سهام كانت تطل على اخوها من مرايه الباب

راشد : لو سمحتي شوي

سهام : ممنوع تدخل

راشد : عارف انه ممنوع بس بطل عليه شوي من عند الباب

سهام : لا ماتطل تبي تشوف ناظر من المرايه غير كذا مافيه

راشد : بعدي بسرعه

سهام : مو مبعده انت اصلا وش جابك هنا بعد الي صار امس بكل وقاحه جاي هنا

راشد : إذا فيه احد وقح فهو انتي

سهام : احترم حالك ولا تتعدى حدودك

راشد : سهام وش فيك معصبه كذا وحاطه حرتك فيني

سهام : انت مو ادمي مستحيل تكون انسان تجرح وبعدين تقول وش فيك

راشد: (مسكها وبعدها بقوته) معليش بأخذ مكانك شوي

سهام بحركه مسكت ايده وطلبت منه انه يجيء معها

راشد من مسكت ايده ارتبك وراح معها- اخذته على نفس غرفه امس

سهام : انت زعلان من اللي صار امس

راشد : ايش زعلان ؟

سهام : انا اسفه

راشد : اللي صار امس لو تعتذرين عنه مليون مره مراح ينفع تدرين ليه ؟لانه المسأله مو مسأله زعل
المسأله اكبر من كذا انتي طلبك الي طلبتيه يمس شيء فيني

سهام : انا من دونك مااعيش

راشد : انا متأكد انك راح تعيشين بدوني

سهام : وانا متأكده اني مراح اعيش بدونك

راشد : سهام افهمي مو لازم انطقها واجرحك افهمي خلاص

سهام : انا احبك . احبك

راشد : سهام انسي انا اسف بس انسيني

سهام : مقدر راشد مقدر تكفى لا تعذبني انا محتاجه ارتاح معك

راشد : انا متزوج ومقدر

سهام : انت تحبني؟؟

راشد : ايش

سهام : انا حسيت امس انك تحبني

راشد : قلتي احساس مو شيء اكيد طيب انا حسيت امس انك تكرهيني وش رايك ؟ سهام افهمي

سهام : ( حطت ايدها على صدره ) راشد امس يوم حضنتني حسيت بشيء بداخلك راشد انت تحبني
انت امس بنفسك قلت احب ايدي تمسك ايدك احس براحه

راشد : قلت لك امس إلي صار شفقه مو اكثر من كذا

سهام : لا مو شفقه

راشد : سهام تدرين ان زوجتي عند اخوك سلطان مع امي هناك

سهام :............

راشد : وتدرين بعد اني توني جاي من قسم النساء وطلعت حامل

سهام : ..............

راشد : انا اسف اني جرحتك بس اصحي انا مرتبط

( صدقيني ماودي اجرحك يالغلا امسحي دموعك قبل مااضعف امسحيها مااتحمل اشوفك كذا انا اكابر
انا احبك ياسهام )

بعدت ايدها من صدره وحطتها في وجهه

سهام : مبروك يالغالي , ممكن اطلب طلب

راشد : اطلبي

سهام : إذا جاء ولد توعدني أنك تسميه باسل

راشد : وش معنى باسل

سهام : احب هالأسم

دلال : مو لهادرجه الوقاحه

سهام : .............

راشد :.............

دلال : ساكتين كملوا غرام وحب ماتتكلم ياراشد يالفاهم يالعاقل

راشد : دلال تعوذي من ابليس انتي فاهمه غلط

دلال : انا سامعه كل شي وعارفه انك تحاول تبعدها عنك بس ليش مخليها تقرب منك كذا وامس بعد
حاضنها وماسك ايدها وانتي يالواطيه امك تدري عنك ابوك يدري غنى وسهى وغاده واخوانك الباقين
يدرون انك تقابلين شباب

سهام : احترمي حالك انا مااقابل شباب

دلال : والله الي خلاك تقابلين زوجي بجرأه وقاحه كأنك معاشره 20 رجال قبله صاير عندك خبره

راشد : حدك لا تغلطين عليها اكثر من كذا

دلال: تدافع عنها

راشد : انتي تسبينها بشرفها وتبيني اسكت

سهام الي كانت تبكي وصوت شهقاتها واضح
راشد : انتي ليش جيتي هنا ؟

دلال : ربي كاتب اني اجيء وافضحها الحقيره

راشد : خلاص اسكتي

دلال : ليش اسكت شايف الي صار عادي

راشد : دلال خلينا نحل المشكله هنا وننتهي

دلال : تتوقع لها حل

راشد : اكيد لها حل لاترفعين ضغطي

دلال : اسمعك يالفهيم

راشد : سهام انتي شفتي الي صار

سهام :............

راشد : سهام وقفي بكيء شوي

دلال : انفضحت تبيها تسكت

سهام : نعم راشد

راشد : انا قلت لك الي بينا انتهى من هالحظه

دلال : هذا الي قدرك ربي عليه

راشد : وربي ان ماسكتي لأنهي على حياتك هنا

اول مره تشوف راشد يعصب كذا دايم معها هادي

راشد : سهام اسمعي انا متزوج واتمنى تقدرين هالشيء

سهام : راشد الي تشوفه انا بسويه حتى لو هذا الشيء بيعذبني

راشد : مشكوره

دلال : انا رايحه عند ابوك وراح اقوله تعال شوف بنتك الواطيه وش سوت
طلعت بسرعه

راشد : سهام انتظري هنا انا راجع

سهام : راشد- راحت ركض له وضمته بأقوى مامعها

هنا ماقدر يبعدها لانه حس بنفس الاحساس الي حسه امس

سهام : راشد شفت الشيء الي احسه اللحين وتحسه انت هو هذا الحب

راشد : (بعدها ) سهام انا ماحس بشيء

ركض يلحق على دلال وصادفها تمشي عرف انها مستحيل تركض وتعرض حملها للخطر
مسك دلال
راشد : اسمعي

دلال : (كانت تبكي ) ماابغى اسمع

راشد : دلال بغلاتي عندك اسمعيني

دلال : ليش يصير كذا ليش

راشد : دلال انتي عارفتني مستحيل اخونك

دلال : عارفه عشان كذا طلبي تنفذه او اقول لاهلها

راشد : امري وش تبين

دلال : تروح لها وقدامي تقول هالكلام الي بقوله لك اللحين

راشد : طيب قولي هالكلام

--
كانت منهاره من الصياح

دخل راشد ودلال عليها

راشد : سهام

التفتت له وهي تبكي
راشد : اسمعي هذا الكلام وحطيه بالك لو بيستمر ازعاجك لنا فحطي بالك ان الردود حقت المقالات
عندي أي ازعاج منك راح اقول لأهلك صدقيني مراح يترددون بذبحك لانك دنستي اسم عايلتهم فقد
اعذر من انذر

سهام :............

رايحين لغرفه سلطان

راشد : الي طلبتيه صار مثل ماتبين اوامر ثانيه

دلال : شفت لو ماسويت كذا كان بتستمر تخرب حياتنا انت بكلامك هذا لها وقفتها عند حدها

راشد : هذي غرفه سلطان الي ضيعتيها وبعدين غريبه يوم تفارقنا نسيت اقولك الغرفه

دلال : انا ضيعت وسألت وماعرفت ويوم رجعت لك شفت الموقف من البدايه

راشد : خلاص انسي ندخل

دلال : ايه

راشد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راشد : هلا بو خالد اخبارك ؟؟

ابوخالد : الحمدالله بخير انتم اخباركم

راشد : بخير- الحمدالله على السلامه

سلطان : الله يسلمك

دلال : ماتشوف شر ياسلطان

سلطان : الشر مايجيكم

غنى ( وجع ليش جايه وش تبي الحمدالله انه سهام مو فيه)

ام خالد : هلا بنيتي اخبارك

دلال : الحمدالله

ام راشد : هذي غاده والي جنبها سهى وغني اما سهام عند اخوهاخالد

دلال : تشرفنا عمتي دايم تكلم عنكم حفظت اسمائكم قبل ماشوفكم

غاده : وحنا تشرفنا

غنى بهدوء ومحد سمعها –يمه بروح انادي سهام

ام خالد : روحي

غنى راحت ركض ولقت سهام بطريق

سهام دلال عندنا زوجت راشد تعالي شوفيها

سهام : غنى لحقي علي حاسه حالي مخنوقه

غنى : بسم الله عليك وش فيك

سهام : دلال شافتني مع راشد

غنى : ايش

قالت لغنى كل السالفه

غنى : انا سكت عن السالفه الاولى بأرادتي بس ليش قابلتيه مره ثانيه انتي مو خايفه على سمعتك

سهام : راشد يحبني

غنى : وحتى لو يحبك لا تقابلينه

سهام : انا مقدر ادخل

غنى : لا بتدخلين ومو هي الي تخوفك وتهددك ناسيه حنا بنات مين انا اصلا من شفتها مارتحت لها
دخلوا كلهم

ام راشد : هلا وغلا بالقمر كله

سهام : هلا بيك خالتي

ام راشد : دلال هاذي سهام الي قلتلك عنها

دلال : ايه هلا

سهام : ...........

راشد الي كان يراقب الموقف بينهم

دلال : وشو ماتبين تسلمين

ام خالد : لا بس ماعرفتك يمه سهام هاذي زوجت راشد جايه زايره سلطان وهذا زوجها راشد
راحت لها وسلمت مجامله للكل ويوم سلمت

دلال : قرف

سمعتها غنى ونقهرت منها وحبت تقهره
ا
غنى : ايوووه عرفتك انتي اختك منال انا اقول الاخلاق ماره علي هاذي

دلال : الله يرحمها

غنى : الله يرحمها , قهر لو ساره جايه كان شفتيها بس انا دقيت عليها وهي جايه بطريق

دلال : مين ساره

غنى : زوجه جاسم , زوج اختك المرحومه

عصبت رغم ان الكل كان يشوف الموضوع عادي محد فاهم قصد غنى غير سهام وراشد ودلال
راشد : باركوا لي

ابو خالد : مبروك على ايش ؟؟

راشد : بيجي ولد بطريق ان شالله

ام راشد : مبروك واخير بيصير اخو لاسامه اذا جاء ولد انا بسميه

غنى حبت تغيض دلال

خالتي ام راشد سميه باسل

غاده : ايه دلال سموه باسل

راشد ماشالله كلكم تحبون باسل وحتى سهام )

دلال الي كانت الصدمه شالتها

راشد الي كان مستانس انه اسم ولده راح يكون باسل بس هو عارف اذا سماه معناته دلال لانه عارف
انه سهام تبي الاسم

دلال : لا انا بسميه معتز

ام راشد : لا وش معتز

ابو خالد : سموه محمد

الكل : هههههههههه

راشد :تستاهل احد يسمي اسمك على الاقل يجيء مثلك

ابوخالد : الله يخليك ان شالله اذا تبي شوري خذ رأي بناتي

سهام : ابوي صاير واسطه لنا يبه راينا مايهم اهم شيء رأي الأب ولأم وأم راشد

ام خالد : سهام صادقه

ام راشد : طيب سهام انتي في اسم عاجبك

سهام : رأي مايهم بس باسل زين مابه شيء

دلال : اتوقع ياسهام انا الي احمل واتعب وانا الي اسمي

سهام : وانا وش قلت قايله انا من الاساس رائي مايهم , بس ام راشد اصرت

راشد : دلال خير ان شالله

سلطان وعبدالمجيد الي كانوا يسولفون ومايهمهم احد انتبهوا لاصوات العاليه والي كانت خلاف بسيط
سلطان : تعوذوا من ابليس

سهام : ماصار شيء

دلال : راشد نطلع

ام خالد : ماتطلعون وانتم زعلانين

ابوخالد : انا بروح البيت في احد بيروح معي

سهام : انا بروح

غنى وغاده وسهى : وحنا بعد

ابو خالد : اجل استناكم تحت

ام خالد : سهام بنات اعتذروا بسرعه من دلال

غنى : حلوه ذي وين اصرفها يمه

غاده : يمه ماصار شيء يستاهل ان نعتذر

سهى : ايه يمه مافي شيء – دلال انتي زعلانه؟؟

راشد : لا مو زعلانه بس متضايقه شوي

دلال : إلا زعلانه

سهى : ليش وش سوينا لك ؟؟

ام راشد : والله يام خالد مايعتذرون ورأسي يشم الهواء البنات ماغلطوا

سهام : مو معتذره , بنات يالله ابوي تحت

راشد : انا طالع يمه تروحين معي

ام راشد : لا بنرجع انا واخوك شوي

راشد : براحتك يمه , دلال يالله

وهم طالعين
دلال : راشد خلينا نروح كوفي شوب ودي اشرب قهوه ومحتاجه اتكلم معك في مكان هادئ , لاني ا
حاول امسك اعصابي

راشد : (يارب عدي هاليوم على خير) ان شالله

ركبوا البنات السياره وكانوا طول الطريق ينتقدون حركه دلال يوم عصبت ووصلوا البيت

راشد : وش رايك نأخذ لنا قهوه ونتكلم بسياره احسن لان الدنيا صبح

دلال : اوكي

وقف واخذ قهوه

راشد : يالله تكلمي وش بغيتي

دلال : راشد انا اغار عليك

راشد : ............

دلال : ماتحمل اشوف احد يأخذك مني

راشد : محد بيأخذني غيرك

دلال : ههههههههههه

الي صار اليوم انا بنساه شفت لو مراءه ثانيه مارضت بلي صار , بس انا مستحيل افرط بيك واتركك
لغيري

راشد : هذا من طيب اصلك

دلال : احبك

راشد : عارف ههههههههه
خلاص لاتعصبين بقولها وانا احبك

دلال : ايه زين انك رقعتها يقالك عارف هاا

راشد : ههههههههههه

دلال : راشد إذا جاء ولد بتسميه باسل مثل مايقولون

راشد : دلال يمكن تولدين بنت لاتفكرين بلموضوع لانه جد تافه فكري بصحتك بحياتنا خلي المولود
اللحين

دلال : فديتك ياناااس ويلوموني فيك

راشد : ههههههههههه

ساره : بنات نروح خالد اول

عبير : انا بجلس عند خالد , انتي ورحاب روحوا عند سلطان

طلبت عبير الدكتور انها تدخل داخل عند خالد وبعد رفض اقتنع وعطاها عشر دقائق لبست عبير
كمامات وغطاء الشعر وثوب نفس حق العمليات ودخلت

كانت الاجهزه محاطه بكل الصدر

مسكت ايده البارده وحاولت تدفيها بأيدها وهمست عند أذنه
خالد انت تسمعني حبيبي جاوبني اشتقت اسمع صوتك حياتي انا من بعدك ولا شيء, اصحى قوم
تعبت من بعدك

كان بعالم ثاني ولا عارف بلي يصير حوله

عبير : حياتي غيداء وعبود كل يوم يسألون عنك مشتاقين لك

الممرضه : لو سمحتي ممكن تتفضلي

طبعت بوسه على ايده وطلعت تبكي , وراحت عند سلطان

ام راشد : وش فيك تبكين يابنيتي

رحاب : تعوذي من ابليس هذا قضاء ربي لا اعتراض

ام خالد الي كانت ماسكه نفسها ماتبي تنهار وتزيد عذاب عبير اكثر

ساره : الله يهداك ادعي له بدال هالبكي

عبير : مقدر خلاص مافيني احتمل اكثر من كذا

ام راشد :يابنيتي الاعمار بيد رب العباد ادعي له

رحاب : عمتي وين البنات؟؟

ام خالد : استنوكم وشافوكم طولتوا عاد طلعوا مع ابوهم للبيت

رحاب : يالله انا بأخذ عبير وبرجع البيت عشان ترتاح

ام خالد : ايه يمه ارجعوا وسلموا على اللوالده

عبير : سلطان الحمدالله على سلامتك

سلطان : الله يسلمك

عبير : اعذرني نسيت

سلطان : معذوره ربي يقومه باالسلامه

ساره : آآآآآآآآآآمين

وطلعوا رحاب وعبير للبيت ومن رجعت عبير دخلت غرفتها
--
غنى : اللحين حنا بروحنا اسمعي يابنت مو معناته دافعت عنك بالمستشفى يعني راضيه عن اللي
سويتيه بنفسك وبسمعتك

سهام وهي تبكي : واللي يرحم والديك الي صار اليوم يكفيني عمر كامل خليني بروحي

غنى : انتي عايشه بوهمانتي توهمين حالك راشد مايحبك شفتيه طول اليوم مع زوجته وكنه خايف انها
بتضيع منه

سهام : لا يحبني والايام راح تثبت لك

غنى : يعني مراح تشيليه من بالك

سهام : تبيني انسى عمري عمرك شفتي احد ينسى عمره

غنى : وبعدين تدرين انهم يستنون عليك الغلطه عشان يقولون لابوي ولاخواتي

سهام : راشد مستحيل يسويها

غنى : يمكن راشد مايسويها طيب دلال انا متاكده انها راح تسويها وبتعلم العائله كلها ساعتها بيسألون
راشد وراشد اكيد بيعترف لأنها زوجته مستحيل يكذبها قدام الناس حتى لو كان يغليك

سهام : انا مراح اقرب من حياتهم بس مراح انساه

غنى : انتبهي لنفسك ماوصيك

سهام : ان شالله

غنى : يالله قومي خذي شور ونامي

سهام : اوكي