عنوان الموضوع : ممكن أصعد إلى قبري رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

انا هنا
وهو هناك ..
حيث ذاك المكان الذي يلعب فيه مع الاخريات
وانا اعاني فرقد وحدتي
ربما جمعتنا الصدف , وربط بيننا شيئاً ما
لكنني سأبقى رغم ذلك اخشى ان افقده
اتجمد كـ الماء في الجليد
اذوب كـ الثلج في الحرارة
| في بُعده |
أعشق تلك العينان
ولكن يبقى السؤال , هل سأضحي بنفسي لأجله !
" ڪـُن معي معشوقي " ..









طلعت من غرفتي بملل وانأ ابي انزل تحت بعد ما نادتني امي
تاففت وانأ اجوف المصعد او الدرج
انزل في أي واحد فييهم
طقيت على جبهتي بملل , صج انا خبلة
جريت ريلي الى المصعد وطقيت الطابق الاول
غمضت عيني بملل وانأ أستعد الى قصة امي اليديدة
أي يديدة قصدي الي كل مرة تعيدها
شنو هالعييشة الي عايشتها من بدت العطلة واحنا ما نجووفج ما تنزليين تحت ابدا دايم في غرفتج وعلى هالنت !
خب اميي تروح تروح وترد على هالنت المكسيين
اووف !
وصلت الطابق الي تحت جفت نوف اختي قاعدة تطالع التلفزيون في الصالة ..
قلت بملل : نوفو وين امي ؟
قالت بصوتها الناعم لـ صغر سنها : ماما في المطبخ مع الخدم
تاففت بملل لا يكون تقولي بتعلمني الطبااخ شنو ذيي !
بيتنا مترووس خدم وامي غصب تبي تعلمني الطباخ
كنت بمشي بس وقفتني نوف واهي تقوم من على الكنبة وتقول بلهفة : ساروو لا تروحين اميي معصببة ساليوو الزفتتة تهاوشت مع نويف اخوي و
ما خليتها تكمل ومشيت عنها
كالعاادة .. نواف اخووي !
مساكييين محد سالم من اميي
بس التفت لها وقلت عشان لا ينكسر خاطرها اني ما خليتها تكمل : شمسوي نويف هالمرة ؟
قالت بعصبية : انا ونواف كنا نبيها تسوي لنا بطاطس ما رضت لانها كانت تبي تنام قام نواف واخذ الكتشب وعصره عليها واهي ناايمة
دار راسي وحسيت بضحكة
توجهت الى امي في المطبخ وسمعت صراخها قبل لا ادخل المطبخ
هريت ريلي بملل : يمـه اكا ييت
التفت لي بغضب : تووج ياية وانأ مطرشة ناني من دهر تيي لج
عضيت على شفايفي اتماسك اعصاابي : نانيي توها يايتني شسووي يعني
قربت من وطقتني بقوة على ايدي الي مكتفتها وقالت بصرخة : انتي الظاهر ما تربيتي
صرخت : امبللللللى , بس انا الي ربيييت رووحي مو انتي الي ربيتيني
كانت بتتكلم بس جفت ابووي داخل وانأ احاول امسك دمووعي
شنو هالام الي تدوور الزلة عشان تعاتبنيي !
قال بخوف واهو ياي يمي ومسك ايدي : شفييج حبيبتي ؟
هزيت راسي ولا تكلمت لان لو تكلمت بتطيح دموعي
وركضت فووق غرفتي
وابوي يناديني
بس كل مرة جذيي من تجووف ابوي تتمسكن
ساعات احسس اني مو بنتها على معاملتها لي شريكتها او بنت ريلها
لييش تسوي فيني جذيي ليش !!
صفقت بباب غرفتي الكبيييرة وقفلت الباب وطحت على الارض
شهالعييشة الي عايشتتها
في ذمتكم ذي حيااة بنت عمرها " 15 " سننة والله ما استااهل كل ذيي
عمري ما صرخت عليها
مرات قليلة لان ما اتمااسك اعصاابي اهي غصب تسووي فيني جذي !
حملت لابتوبي لما وصلتني اشارة تنبيه من " عبير "
رفيجتي
عبير " على بآبك قضى هذا القمر ليله "
انا " انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب "

انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : هلا عبوور
على بآبك قضى هذا القمر ليله : ساروو وين رحتي
انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : امي كانت تناديني
على بآبك قضى هذا القمر ليله : اهاا , شتبي ؟
انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : ولا شيي , شصاار ؟
على بآبك قضى هذا القمر ليله : " فيس مرتجف " ما صاار شي كالعادة
انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : لا تقولين لي سبج ؟
على بآبك قضى هذا القمر ليله : اييي !
انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : هذا سبااال ولا ما يفهههم , انتي ليش كلمتيه مو قلت لج لا تحتكيين فيه
على بآبك قضى هذا القمر ليله : سارووو شسووي والله مو ذنبي
انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : الا ذنببج
على بآبك قضى هذا القمر ليله : اووكي , قولي لي شسوي ؟
انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : اممم , نطري بعدين بقعد .. الحين بقوم !
على بآبك قضى هذا القمر ليله : وين رايحة تعالي لا يكون امج !
انا جرحي مو مثل الخلآيق يطيب : لا حبيبتي بس انا بقووم اوكي
وسكرته قبل لا ترد وباعدت الاب وتمددت على سريري الوااسع
تعبببت يا نااس تعرفون يعني شنو تعببت احس اني مو من هالبيت وهناك احس اني منبووذة
في كل مكاان منبووذة اصلن !
تعببببببببببببببببببببببببت ..
قمت ركضت الحمام وانأ ابجي وغسلت ويهي
مــرة , مرتييين , ثلاث
جاان بس اصحححى على رووحي
رفعت عيني وانعكست زرقة لون عدسة عيني في المنظرة وشقرة شعري لدرجة الصفرة
سندت راسي على الطووفة
لييش انا جذي .. من وين يات العين الزرقة والشعر الاشقر وبيااض ويهي الفاقع !
امي حنطااوية وابووي ابيض بس مو لهدرجة
انا من ويين يات العين الزرقة
وامي وابوي شعورهم سود ابوي شوي كستنائي انا من وين يا الشعر الاشقر من ويين !
نووف كتكوتة البيييت بشرتها بيضة وشعرها مايل الى الاشقر
اما نواف قصصصة ثاانية يهببل الولد والله , بشرته بيضة بعد بس مايلة الى السمرة ووايد حلوو !
اما انا ..
شقوول عن نفسي
بشرتي بيضة لدرجة , وشعري اشقر وايد .. وعيني زرقة غاامقة !
رمووشي كثيفة يقولون لي حلو واولهم عبير تقولي ياليتني مثلج
اما انا وعع ملوعين جبدييي !
ما احب الرموش الطويلة
المهم هذي حياتي ..
امي احسها تدوور الزلة علي
وابووي يموت بس محد يعصبني
الله يخلييك لي يا يبه
ابووي عنده شركات مع عمتي
لان ابوي وحيد امه وابوه ما عنده غير اخت وحدة الا اهي عمتي " نورية " ..
عمتي نورية عندها ولد وبنتين ..
" يوسف عمره 18 " في ثالث ثانوي , " دانة عمرها 17 " في ثاني ثانوي , " نورة عمرها 13 في اول اعدادي " ..
انا مع دانة مو واايد يعني
ونورة صغيرة
اصللن ما احبب اروح بيت عميمة وايد مادري لييش
المهم طلعت من الحمام وحملت لابتوبي مرة ثانية
شغلت ايميلي بس ما لقيت عبير
اوويه لا يكوون زعلت , لا ما اتووقع !
دخلت على المووقع الي ما افارقه ابدا
موقع البليارد
انا تقدرون تقولون اربعة وعشرين ساعة مداومة على هالموقع في الاجازة
هوو صج من حق امي تعصب لاني كله في غرفتي على النت بس مو بهالطريقة عااد !
دورت احد من القروب ما لقييت
شفيهم ذلين محد قاعد الحين الساعة اربع العصر !
ايي من السهرر الحين نايمين بس انا مواصلة
باعدت عني الابتوب بعد ما بندته وتمددت على فراشي وتلحفت بقووة
تعباااانة حييل من كل شيي
معاملة اميي لي تحسسني بالنقص
تحسسني اني مو بنتها ..
بس ما علي انشاءالله بعدل اسلووبي كلها خمسة ايام ونرجع للمدرسة الهم والكدر
بيتنااا واايد وايد كبييير عبارة عن ثلاثة طابق والي فوق الرابع مو مبني .. امم
صاير الطابق الاول تقريبا من زجاج والطابق الثاني لو اقولكم ما تصدقوون !
خخخخ ابووي باني الى نوافوو اخوي جناح
مسكيين ابوي دايم يعجل المواضيع
ولو اقولكم هالشي صج ما بتصدقونه
الدور الثالث كله محجوووز لي لان ابوي رافض اني اذا تزوجت اعيش في بيت ريلي
احببب ابوووي حييل
اممم يمكن اكثر من امي لان ابوي مدللني واايد واايد ..
مو مقصر على نوف ونواف بس يعني انا بزيادة
يمكن من جذيي امي معصبة ما تبي هالدلال يخربني
صحح عيل شنو ثاني ماكوو ام ما تحب لبنتها الخير
والحيين تبون تعرفون شنو قصة عبير ويا ذي الحيوان !
خخخخخخ لو تسمعنيي بس اسببه
الله يسلمكم عبيير حبت واحد من هالموقع بس اهوو السبال موب مهتم
يدري انها تحبه لان تقدرون تقولون الكل يدري بس اهو يستهبل داايم ..
يعني يتهاوش وياها انا انصدم معقولة يدري انها تحبه ويقولها هالكلام
ما عليييكم مني
المهم نكنيمه " m7san" بس اهو اسمه صلاح في الاصل !
عمره " 17 " سنة !
اما انا قصصصة ثانية
محد يتخيل اني انا الي في القيمزر اهي انا الي في البيت
في القيمزر مسووية حركة في الروم انا وعبير داايم تفاعلات وفي البيت مثل الميتة !
انا تعودت اذا العب ما اتكلم مع الي العب معاه بس في الجماعي اتكلم
في " شخص " نكنيمه " british " ..
هااي اسمه " محمد " اممم من اول ما دخلت القيمزر يعني اول الايام جفته في العام كان يتكلم ومعصب
هههههه لما قلت الى عبير تقولي انتي تجوفين ملامح ويهه حتى حكمتي انه معصب
بس ينعرف الشخص من كلامه
لا تقولون تفرقنا شاشة واحنا ما ندري , بس انا احساسي رهييب !
يا شييخة كثري منها , المههم لا نطلع عن نطاق القصة ..
رسلت له رسالة يعني شفيك معصب وجذيي
غسلني من فوقي الى تحتي
انتي شعلييج شوله تتدخلين
يا اخيي اسفة خلاص
لا مو اسفة ومادري شنو مرة ثانية لا تتدخلين في شي ما يخصج
حااضر , آسفة !
وبعدها غسلت ايدي اني اتكلم مع واحد ما اعرفه من جذي ما اتكلم في القيم الي العبه
بعدها تقريبا بـ أسبوع
يا لي وقال انه آسف وما كان يقصد ومادري شنو
توونست ان احد يتأسف لي
خخخ تكبررت شوي وغسلت شراعه وقلت آخر مرة لك ومو انا الي انهان ومادري شنو قال حقج علي يا بنت الحلال مو قصدي
يا زعم انا الحيين رضيت وقلت خلاص اوكي
بعدها تمينا نتكلم مع بعض وجذيي
ليما تقدرون تقولون صرنا اقرب ناس في القروب انا معاه
انا نكنيمي " mLak " كنت أتمنى لو كان اسمي ملااك !
اكثر من مرة اقول الى ابوي يغير اسمي , يعني بواسطة ابوي ما اتاخر حتى دقيقة في خمس دقايق تغير اسمي وخلاص !
بس ابوي رافض يقول سارة احلى , لييش ما ادري ..
المهم كنت اتكلم مع الكل وبعضهم يظن ان صج اسمي ملاك انا اتونس
صج صرت تقريبا قريبة من محمد بس ما يعرف اسمي ويدري ان اسمي مو ملاك ولا عطيته ايميلي جذي احسن !
بس انا بعدي استحي اساله اسالة عن روحه او شي
المهم خلااص خلوني انام ..



»¦ ●• ¦«



قلت بعصبييية : اوووف
صرخت : وويهد الي ياخذج الف مرة قايلت لج لا تتاففين علي وتصرخين بعد
رفعت راسي وتنهدت بقووة وقلت : يمه انا شسوويت الحين
قالت : سووا لج غل قوولي آمين , ابي اعرف ليش ما تبين تيين بيت عمتج
قلت بملل : مالي خلق وبعدين ارووح شسوي , يمه منو هناك كبري ماكو الا دانوو واكبر مني بسنتين يمه ابد ماكو تناسق بيني وبينها لو سمحتي لا تغصبيني ونورو رقللة
صرخت واهي تمشي : اييي اكيييد ما بتسووين الا الي تبينه انقلعيي عساج ما طلعتي من هالغرفة
راقبت طيفها ليما طلع من الغرفة وسكرت الباب بقووة
تميييت أتامل مكان ما كانت قاعدة , من وصلت " 10 " سنوات واهي جذي وياي
ما استبعدت انها من قبل بس انا ما اتذكر
نزلت دموعي من دون استئذان
ثواني وتميت اشاهق وركضت الحمـام
غسلت ويهي اكثر من مرة وطلعت من الحمام
خلااص تعوودت يا ناس والله تعودت على كلامها بس قلبي ينجرح لما تقول لي هالكلام ..
حملت شنطتي بجوف شنو علينا واجبات
بس ما كان لي خلقها ابداا
حملت الاب ودخلت المسن
جفت عبير قاعدة
دايركت رحت لها : بسألج علينا واجبات اليوم مالي خلق افتح شنطتي
قالت : لا ما علينا
قلت : احسسن بعد .. منو قاعد في الموقع ؟
قالت : اممم , بريتش وو صلاح ورفيجه ذي ماعرف شسمه
قلت : نار ؟
قالت : ايي صح .. تعالي اكا يسأل عنج
قلت : =| جلبج ؟
قالت : =( حراام عليج عضج جلب ما خلاج تقومين لا تقولينه له جذيي , لا مو صلاح بريتش نسيت اسمه شنو اسمه !
قلت : =P , ما بقول يالله اكا بدخل
قالت : هههههههه اوكي !
دخلت ورحت روم البحرين
سوو لي انفايت
امم اقبل او لا بقبل خخ !
british : هلوو , امس ما دخلتي
mLak : شسووي تونا امس مبدين مدرسة ما مداني ادخل
british : اها , انا امس ما داومت
mLak : يه , ليش ؟
british : شسووي احد يروح اول يوم !
mLak : =P انا !
british : لا انتيي مجتهدة يا زعم
mLak : هههههههههههه انا مجتهدة الله يساعدك
british : هههههههه لييش مو شاطرة
mLak : امم يعني
british : جم تقديرج ؟
mLak : ويي يفشل !
british : هع , عادي جم ؟
mLak : مو لازم صدقني بتندم
british : انتي قوولي يالله ملاكو
mLak : =@ ملاكوو ها خلاص موب قايلة
british : ههههههه انزيين آسفيين , يالله جم تقديرج ؟
mLak : اممم " 87 "
british : ما يفشلل اوكي
mLak : الا يفشل حلاتي اييب في التسعين
british : هع تبين تقلدين علي يا زعم
mLak : انت تقديرك في التسعين ؟
british : ايي احم احم ترى ثالث اعدادي والله سهل
mLak : بووو هاي سهل والله مو سهلل يكسر الظهر , اصلن انتو تتفلسفون بس تمرون هالمرحلة حتى لو رسووب فيها بععد تقولون سهل او تقولون ويي شهالدرجة الي يايبتها
british : خخخخخخ حلوو التعبير
mLak : ههههه وانت بعد ثاني ثانوي سهل
british : امم أي سهل مو صعب
mLak : جم نسبتك ؟
british : 98,3 .. شرايج ؟
mLak : ما اصدقققك !
british : ييه شووله والله هاي نسبتي
mLak : ما شااءلله قول الى امك تشببك لا احسدك
british : أي ام ذي ؟
بلعت ريقي لا يكون امه متوفية
mLak : امك بعد أي ام !
british : هههههه ما عندي ام شيليني من القائمة
mLak : شهالكلام محمد
british : ييه , ليش انا شقلت ما عندي ام
mLak : ماكوو احد ما عنده ام شلون ييت
british : بعد الله نزلني من السما ههههههه
mLak : ترى ما قاعدة امزح
british : شتبيني اقولج يا بنت الحلال انا نسيت ان عندي ام
mLak : ما يصييير شهالكلام ترى بعصب عليك
british : عادي الكل معصب مني
mLak : ييه شفييك انت اليوم ؟
british : هههههههه ملاك انا كل يوم جذي بس يمكن لانج اول مرة تعرفين عني هالشي , انا ما عندي ام !
mLak : عييل من وين ييت ؟ , اهو لغز يعني !
british : لا لغز ولاهم يحزنون بس انا نسييت ان عندي ام وما يحتااي تعيدين الي قلتينه والحين سكري الموضوع لو سمحتي
mLak : امم اوكي , سآمحني ضايقتك
british : =) , لا عاادي افا عليج
mLak : تسللم

بعدها تقريبا بـ نص ساعة سكرته من عنده لان بقوم بجوف امي يت او لا
ما لقيتها وصعدت غرفتي مرة ثانية
متحييرة من الكلام الي يقوله
يعني شنو ما عنده ام ونزل من السما


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هآي روآيتي الثانية خليتها بين ايديكـم
أطلب تقييمكـم
امم , واذا جفت الردود رآح اكملها !




__________________________________________________ __________
بسرعة اختي كمليها روايات دائما في كمت الروعة انا كنت متابع رواية الاولى من الاول حتى الاخير فلا تحرمننا يا اختي من الرواية الثانية تسلم الا يادي خيتو

اخوكمـــــــــــ

امير الظلام

__________________________________________________ __________
الله يعطيك العافيه
بداية موفقة ننتظر البقية لتكتمل الصورة
’,

زهرة من تقدير


__________________________________________________ __________
ملك الظلآم , بقآيا أنثى ]


نورتوون الروآيـة


تسلمـون ع التفآعل , بس تمنييت تفآعل اكبرر


بس ما بكـون طمآعة لانه أول جزء


أكا بخلي لكـم الجزء الثاني وأتمنى ان يكـون في تفآعل اكثر


__________________________________________________ __________




وااي خربط عقلي
ابي بس افهم شنو قصده
معقوولة , لا لااا مو صج
ما تصيير هالاشيااء في البحرين
اووف خلاص ما بفكرر زين
قمت نزلت لما سمعت صوت نوف اختي تبجي
جفت امي طايحة فيها زف ونواف واقف بعييد شوي
ركضت وانا اقول بخوف : يمـه بتذبحينها
رمتها على الارض بعنف واهي تصرخ : لا تتدخلين بيني وبين بنتيي فااهمة ذلفيي عني انتي بعد
طلعت عيني
" بيني وبين بنتي " قلت بدون شعور : يعني انا مو بنتج
تطلعت فيني وقالت بصراخ : فااضية لج انا بعد اذا مو بنتي بنت منو عيل
وراحت وخلت نوف على الارض تبجي
لييش امي تسووي فيني جذي شسوويت فيها انا
ركضت لها بخووف وانا اقول : حبيبتي صادج شي
ضمتني بقوة واهي تبجي وتشااهق حسيت روحها بتطلع
نواف ركض لي وهو يقول بصرخة ودمعته طاحت على منظر نوف : انا ما احب امج
طالعته بتانيب وقلبي متقطع : نوواف شهالكلاام هذي امنا عيب
قال : اهي ما تحبنا ذبحت نووف ليش تسوي جذيي
سندت نوف على كتفي وضميتها ومسكت ايد نواف وضغطت عليها وابتسمت وانا امسح دمعته : افا نووافي انت ريال تبجي
قال : بس امي ليش تطق نوف
قلت بحذر : اهي ليش طاقتها انزين ؟
قال وهو مبرطم : لانها كانت تبي تبات عند بيت يدي وما رضت تطلع وامي لما وصلنا البيت طقتها بقوة
بلعت ريقي وخنقتني العبرة , ليش يمه تسوين فيني جذي ليش
والله ذلين صغار ومالهم ذنب !
يعني انتي الي لج ذنب يا ساارة , الله كريم !
صعدت على الدرج وانا حاملة نوف على كتفي وايد نواف في ايدي
قلت بابتسامة : نوافوو لا تبجي ترى بعصب عليك الحين
قال : سارة انتي لا تروحين عنه والي يسلمج
عقدت حواجبي وانا مبتسمة : مينوونة انا اروح عن هالقمرييين
سكت نواف وانا سكتت
ليش قال ارووح عنهم
شنو سامع في بيت يدي
الله يستر بس الله يستر ..
وديتهم لغرفهم ورجعت غرفتي
مالي غير الابتوب
حملته وانا الملل طاق فيني عرق
دخلت القيمزر وكانت هناك عبير و صلااح ورفيج محمـد اول امس جايفته يتكلم ويااه
عجييب اذا ينكتون ههههههه
دورت في الغرف جفت نكنيمه
ترددت ادخل او لا
بيقول دفششة ما بدخل
رحت اتكلم معاهم انجان انلهي شووي
فجأة يتني عبيرو في المسن
: ساروو جوفي عن شنو يتكلمون
كتبت بحسرة : شنسووي يا حظيي
قالت : ايي اهم كل شيي عادي مو احنا ياليتنا صبيان
قلت بغباء : عادي ترى يصير نروح مدرستهم
وصلني ردها بسرعة : ههههههههههههههههههههههههاي اضحك بس انا معصبة من هبلج شلون نروح مدرسة الصبيان بالله
التفت اجوف الساعة كانت " خمس ونص العصر "
صرت اكتب بسرررعة واهي ترد علي

قمت وانا اخلي الابتوب على السرير وركضت من على السرير وفتحت كبتي الكبييير وانا ادوور فيه
رفعتها بحمااس وانا متوونسة



»¦ ●• ¦«






قلت بحماس وانا التفت لها : جووفي عدلة
قالت واهي تطالع روحها في المنظرة الي حاملتها في ايدها : مادري وقفي
التفت علي وشهقت : يالخبلللة شمسووية
رقصت حواجبي : شرايج
قالت : وععع موب حلوو لا تطلعين شعررج بيقولون هذا بناتي
لويت بوزي : جب جب انتيي شفهمج بالستاايل
طقتني على جتفي : ستايل لو كان شعرج اسود بس هاا جوفي شعرج شوي ويستوي اصفر , الا اصفرر مب بيستووي , اكاا اصفر دخلييه فشلتينا
قلت بعصبية : مابيي جذي حلوو
صرخت : اووف كيفج عنييدة
قلت بعصبية : انا مو عنيدة
قالت بحدة : عنييدة ونص
تاففنا مع بعض وكل وحدة التفت جهة
تاملت ويهي وانا لافة الشماغ عليه مو باين الا عيوني
احنا في المدرسة ما يلبسون ثوب البدلة الرسمية لكن في الثاانوي الاولاد اللبس حر أي شي تلبسه عادي من جذي لبسنا ثوب عشان ما ننفضح
قلت وانا افتح الدريشة : عبيرو شرايج ندخل هالمدرسة
قالت بخرعة : ولو يكونون اهم الي فيها
قلت بملل : تراج وايد تخافين شبييبهم هني طوفي بس طوفي
تطلعت في روحي آخر مرة
كان شكليي كيوت بالنسبة الى بنت
اما بالنبسة الى ولد خخخخخخخخ حدث ولا حرج
كنت ملثمة رووحي ما تبين الا عيوني الواسعة الزرقة وصايرة هالايام غااامقة اكثر بوايد احسها بتصير حمرة خخخخخ
ومخلية شعري من ورا يطلع شوي يا زعم ستايل لكوني ولد
هههههههه لو تجوفون شكلي انا وعبيرووو
بس عبيرو تقريبا راكب عليها الدور لان شعرها اسود
ومسوية تشكيلة الغترة مثلي والخبلة خاطة كحل في عينها
نزلنا من سيارة سواقنا وانا افكر بكلآم عبير
لو صج تطلع هاي المدرسة الي فيها " صلاح الا اهو حبيبها , وبريتش واحمد رفيجه " بنرووح ملح وااي قووية يا ربي لاا شييبهم هني !
نزلنا مثل الواثقيين وانا طولي وشكلي
تقول ما منج امل تتمثلين بـ ولد !
امم طوولي زين لكـون عمري
المهم تكلمت عبير لان انا اذا تكلمت بننكشف كلمتين واكيد ببجي
اهو عادي يعني يروحون بنات مدرسة الصبيان لاخوانهم او شي بس داخلة تسلل بووو بتصير مشااكل
ولا عااد اذا انعرفت اني بنت " الطافي " بتجوفون على كل صفحة في الجريدة هاا والصفحة الاولى " سارة ابراهيم الطافي تتسلل الى مدرسة الاولاد " ولا عاد امي من وين بطلع من لسانها !
خليني ساكتة وعبير تتكلم احسسن
دخلنا على انه يايين الى اخونا وقالت متلثمين لان الهوا
الله والهووا جووّ البحرين حر ورطوبة وييب المرض وين الهوا يمه
المهم جفنا كلن لاهي بحاله وانا ماشية بحرييية عادي عندي
تخيلووووا قابلنا المدييير
احم احم بنتحرر شنقوول !
بلعت ريقي ونغزت عبير تتكلم
بدت تتكلم وانا دموعي شبه تجمعت في عيني : والله احنا يايين نسأل عن حالة اخونا الدراسية بس وين الاقي صف ثاني ثانوي لو سمحت
هز راسه بابتسامة وقال : الحين انادي احد من الطلاب يدليكم
صار ينادي على احد من الطلاب وجوا اثنين
الحمدالله ومشى المدير
اما احنا مشينا عن الطلابييين واحنا مرتاحين الحمدالله
دخلنا مبنا مال علمي
قلت بهمس : عبيروو بنتحر خايفة
قالت بصوتها واهي تحاول تخشنه : عاادي شحقـه تخااف تعال بس بنجوف وين صلاح
دار راسي حتى في هالمواقف تذكره
جفنا شلة شباب واقفييين في سيد واحد
كانوا خمسة
وكلهم ما بيضان الا الي على الجهة الاخيرة كان حنطاوي شوي مايل للبياض
قال واحد منهم : انا اقولكم ذاك اليوم جفت وحدة اما اييه ياخويه خنطريييرة
قال الحنطاوي : احمدووا لا تلوع جبدي كله " صار يقلده " خنطريرة واهي بووه مآساة , واكييد جيكرة
رفع راسه الي كان عنده الكتاب يا زعم يراجع : انتوو وبعدين معاكم ابي اييب نسبة يا نااس تعرفون يعني شنوو
رمشت وانا اطالع فيه , و عبير همست لي بـ شهقة : جوفي القطعة وعيونه الععن ابووه
ضحكت بخفة ونغزتها : شدخل ابووه استحي على ويهج
تطلعت فيهم كان اهو الوحيد بينهم الي يتميز بعيونه العسلية
ما منعت روحي اني اصلي على النبي عليه بداخلي
قالت عبير : جووفيهم كلهم يهبلوون , قطع مكوودين على بعض
قلت : أنزيين ويهبلون , عبيرررو متخررعة
قالت : جبيي من شنو تتخرعـ
قاطع كلامنا ان مر واحد من جنبهم واهو يركض : شباااب يقولون بناات داخلين المدرسسة متلثميين
صرخ الي عنده كتاب والي قال انا جايف بنت خطيرة : من صجك جسووم
ضحك جاسم : هههههههههه واالله ويقولونك وحدة منهم مطلعة شعرهااا واشقرر
حسييت رووحي برجع وتجمعت دموعي في عيني وصرت انتفض
طالعتني عبير بخووف : شنسووي ما نقدر نطلع
مسكت ايد عبييير بقوة خايفة اطييح لو يكشفوونا بنرووح ملح
" الجريدة وفضايح الي بيكتبونها عن بنت الطافي , امي شنو بيكون موقفها , ابووي بخييب امله في مدللته "
ما قدرررت اتمااسك واغمــى علي




»¦ ●• ¦«







كنت مااسك الكتاب واحاول اركزز
بس احمد من صوب يتكلم عن البنات الي يغازلهم وصلاح من صوب ثااني متحمس معاه
رفعت راسي : انتوو وبعدين معاكم ابي اييب نسبة يا نااس تعرفون يعني شنوو
فجاة يا جاسم واهوو يقول بلهفة : شباااب يقولون بناات داخلين المدرسسة متلثميين
صرخت بعدم تصديق انا واحمد : من صجك جسووم
ضحك جاسم : هههههههههه واالله ويقولونك وحدة منهم مطلعة شعرهااا واشقرر
رمشششت بعدم تصديق !
اووكي عادي بنات يجون مدرستنا بس متلثميييين يعني بالخشش والدس !!!
التفت وانا اسمع صوت شي
تباعدت عنهم ورحت صوب الدرج الي شبه مهجور لان محد يروح له وايد
انصدمت وانا اجووف تحت الدرج
" شاب " او مادري اقول شاب او بنت
كانت فاردة رياييلها على الارض واهي متلثمة وفي حضنها مثل النوور الي يشع
كانت متمددة في حضنها وشعرها الاشقر منثور من حولها وباين انها تعبانة وعينها مسكرة
عرفت ان ذلين اهم البنتيين
شسووووي , شتسووي حمووود
كنت بتغاااضى وبرجع مكان ما ييت
بس سمعت همسها مثل المخنوقة : لو سمحت
ما التفت خاايف شسووي
قالت وصوتها مليان دموع : لو سمحت ممكن تساعدني
بلعت ريقي بخرعة والتفت لها وقلت : دقيقة بس
سكتت عني واهي تطق على خد الي في حضنها وانا رحت سحبت احمد لان اهوو الي ممكن صج يخمد هالسر
اثق في صلاح وفي جاسم , بس مو بثقتي في احمـد ..
قال وهو يوقف مكان ما وقفته : شفيك حمود شصاير ؟
قلت وانا ابلع ريقي : تحت الدري !
عقد حواجبه باستغراب : ليش يايين هني بالله عليك منو يي هني
قلت : انت تعال معاي
مشى معاي مثل المسبه وانا خايف في نفس الوقت ..
وقفت لما وصلنا واحمد طالع في المنظر ورجع يطالعني بصدمــة : شنوو ذي ؟
عضيت على شفايفي : هذول البنات الي داخلين المدرسة شسووي ؟
قال : شنو شتسووي تعال بنجوف شفيها تبجي ؟
قلت : برايك ؟
سحبني : تعال اقوولك
قربنا ومن جافتني الي كلمتني من شوي واللثمة بعدها عليها : تاخرت
بلعت ريقي وانا اتطلع الي في حضنها : شفيها ؟
قالت : مادري سمعناكم تتكلمون عنا وخافت واغمى عليها
عقد حواجبه : شنوو ذي صج بنات مصخررة بعدنا ما صدناكم واهي تخرعت
قالت بغضب : مصخرررة انت , جبب يا قليل الادب
عقدت حواجبي واهو هااج احمد يموت بس محد يعصبه : خيير شقلتي طوويلة العمر حمدي ربج بنسااعدج
قالت بلهفة : صجج , جوفوا شفيها سارة ؟
رمشت : اسمها ساارة
دزني احمد : مو وقته شفيها ذي ؟
طالعت احممد بنظرة عصبية والتفت لي : قلت لكم لما سمعناكم تتكلمون اغمى عليها اهي ما تتحمل
قال : اوكي نوديها الممرض !
قلت : احممد يسلم عمرك شغل مخك شلون نووديها بلا غباء
لوى بووزه : صحح
فجـأة صارت تكح واهي بعدهي مغمضة عينها
فتحت عينها وجني اجووف خيال
مو مصدق , عينها زرقة او من هول الصدمة يتهيأ لي
قال احمد : العين زرقة بععد انا من جفت شعرج وانا اقول اجنبيه
تعدلت لما سمعت نبرة احمد ومسكت الي يمها واهي تقول وصوتها يالله يطلع ودمعتها نزلت : عبير شيسوون ذلين ؟
قال احمـد : تتكلم خليجي ..
حاولت ارمش , شقرة والعين زرقة غامقة وتتكلم خليجي !
مسكت ايدها الي يمها ومثل ما عرفت لما قالت اسمها عبير : طحتي علي مادريت شسووي فيج وناديته " تطلعت في احمد بعصبية " بس الي يمه
اخذت الغترة وقالت : الحين شلون نطلع ؟
تنحنحت متوتر
صحيح اني كلمت بنات وطلعت مع بنات بس من بعييد يعني عمري ما تقربت من بنت لدرجة اتعدى حدودي , يعني تقدرون تقولون
بس مع هالعماايل الا اني صجج متفووق في دراستي بس احمد مثل حالتي لكن مستوواه مو وايد لهناك في بداية الثمانين ..
قال احمد : جووفي اممم , تيين معانا الصف
قاطعة احمد قبل لا يكمل : لااا مستحييل ابي ارد البيت
تافف وهو يطالع الي يمها الا اهي " عبير " : شفييها الياهلة شالوها من حضن امها " التفت على الشقرة " يبة خليني اكمل , سمعي تيين معانا الصف
وقفت الشقرة واهي تمسك يد الي معاها : مشكوورين ما قصرتوا وصفكم ما بروحه
قلت وانا متلعثم بالكلام : خلاص احمد " التفت عليها وانا احك جبهتي " سمعي انا بطلعج من هني قصدي انا واحمد يعني اممم تعالي وراي
توهم بيمشون ورانا
التفت لها بسرعة : لبسي اللثمة لا
لبستها بس هالمرة دققت ما كانت مطلعة شعرها مثل ما قال جاسم ان في بنات دخلوا المدرسة ووحدة منهم مطلعة شعرها الاشقر ..
عضيت على شفايفي وانا افكر شبنسوي
التفت جفت الساحات فااضية الكل دخل صفووفهم
اووف راحت علينا حصة الفييز ..
يالله شنسووي بععد خلنا نجوف حل لهالورطة
قربنا من البوابة لكن كان الحارس هناك وقال : وين رايح محمـد ؟
ابتسمت بتوتر : بروح البيت وباخذ معاي احمد " التفت على البنات وقلت " اخوي ياي لي
عقد حواجبه : اهاا وين الورقة ؟
بلعت ريقي : الورقة نسيتها في الصف مع شنطتي بروح بييبها دقايق بس " التفت عليهم " احممد خل ناصر ورفيجه ييون الصف معانه



»¦ ●• ¦«



همست لي عبير : امححححق مسمينيي ناصر جنها عناد يدري اني ما احب هالاسم
ابتسمت بخفة وسمعنا الي كان معاه
عرفت اسماءهم الي اول ما فتحت عيني عليه كان محمد والثاني اسمه احمد
هههههههه يا حليلهم متنااسقة اسمااءهم
جبب وانثبرري وجوفي حل لهالمصييبة !
لما مشينا بعيد عن البواب بشوي قال احمد : لا وتتفلسف بععد انتي هيي بصفقج الحيين ها حمدي ربج شايلينكم
طلعت عيني " يكلمنييي " !
بس عرفت انه يكلم عبير لما ردت عليه بعصبية : خيير خيير ابوي شنو شايلينكم جايفنا مزبللة مثلا مثلك يعني
مسكت عبييير بعصبية لا تستفزه مو ناقصين
التفت علينا الي اسمه محمد : احممد وبعدين معاك
تافف : والله لو مو عشانك جوفها شتقوول العب معاها انا


مشكوورة حبوبه

سجلي اعجابي

وتقديري

واحترامي