عنوان الموضوع : رواية..أنا هنا في قلبك..-_بقلمي_- رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي البنوتات..

هذا أول موضوع لي بالمنتدى..

روايه حلوه بقلمي..

أرجوا من الجميع(يعني كل الجنسين) قرائتها وإبداء الأعجاب أو النقد بها..



رواية سعوديه , ,

بعض أحداث الرواية
حقيقة ,, بس الأغلبية من الخيال..

في الرواية
أسمي أنا وصاحباتي..

وفيها بعض من
شخصيتي وأشياء مرت فيني..

ومواقف قديمة حصلت
معي وأشياء جديدة..

فيها أشياء
أتمناها ورح أذكرها,,

وأشياء أكرهها ورح أغيرها..-بس من
روايتي لأني ما أقدر أغير طبع الناس-

الرواية رح يكون فيها 3 لهجات..

فيها بعد ..نصح ودعوه وحل قضايا الشباب..-- > لا بد نطلع بفائدة ولا أضيع وقتكم في خرابيط..


...

في المدينة المنورة..

هاني..و ريف , وحنين , وأماني, وعائشة..

-بأهاليهم طبعاً..

...

في القصيم..

خوال ريف ..

...

في جده..

أهل حنين وأختها بثينه..

....



مدخل..


الشخصيات:

...................................


عائلة هاني..

هاني فيصل,, (البطل)

أم هاني..(طبعاً أمه)

تهاني فيصل.. أخته الكبيرة.(متزوجة)

نهى فيصل.. أخته الصغيرة..

راشد..صديقه المقرب..

..................................

عائلة ريف..

ريف خالد..(البطلة)

خالد الــــ...ــي.. (أبوها)

أم فهد..(أمها)..

يوسف خالد.. أخوها الكبير من أبوها..(متزوج)

فهد خالد.. أخوها اللي أكبر من نوف.

نوف خالد.. أختها الكبيرة..(متزوجة)

نواف..أخوها اللي أكبر منها.

خديجة..زوجة أخوها يوسف..

سامر..ولد يوسف..عمره سنتين.

طلال الـــ...ــي...زوج أختها.

............................

عائلة عائشة..

عائشة..صديقتها..>>فيها دين..قبلية.

غيداء..أخت عائشة اللي أصغر منها.

بيداء..أختها الصغيره..

تركي..أخوها الصغير.

مشاري..عمها..

...............................

عائلة أماني..


أماني..صديقتها..>>قبلية..مو ملتزمه بنت خلوقه وما عندها خرابيط..حالها حال نفسها.

عماد..أكبر أخوانها..

عمرو.. أخوها اللي أكبر منها..

سفانه.. أختها أصغر منها.

أسامه.. أصغر من سفانه.

سفيان.. طفل صغير..

...............................

عائلة حنين..

حنين..بنت الجيران..>>حضريه..مو ملتزمة بس إذا نصحوها سمعت النصيحة,, بس عاداتهم تمشي عليها..

وتين .. أختها الصغيرة..

بثينه ..أختها أكبر منها ..من أبوها >>ساكنه بجده وبايعتها البنت.

أحمد...خال حنين..





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

(الجزء الاول)


$)بناتنا بنات غير..


دين وحياء و أحساس غير...


على لحن هذا الأنشودة الرائعة.. زفت طالبات الصف الأول ثانوي..


تكريماً لهن لما حققنه من فوز بالمسابقات الدينية(القرآن* الحديث* أقرأ وأرتقي)


وكانت من بينهن ..ريف.. تمشي مبتسمة بابتسامه الفرح والتميز.. حتى وصلت لمديرة



المدرسة.. سلمت عليها وأعطتها هديتها التي تستحقها..


أكملن الطالبات المسيرة..وكانت حنين وأماني وعائشة فرحانين لصاحبتهم و يصفقون..


حنين بفرح:: عيوش يلا تصفير..


عيوش تضحك:: سووووووي سووو..(ههه هذي تصفيره)


أماني:: صفقه عاليه لريفو..


صاروا البنات يصفقون ويصفرون وفخورين بصاحبتهم المميزة "ريف"… طالبه ذكيه و شطوره



,,جمالها طبيعي عاديه بس اللي يجذب فيها ملامحها شبه هندية وفمها الصغير..


استلمت ريف هديتها وجات عند صاحباتها..سلموا عليها وباركوا لها فوزها بمسابقة أقرأ



وأرتقي..


أماني تضحك::تراهم كرموني بس من وراء الكواليس.ههههه


حنين:: لا يا شيخة..أحسن قولي أنك فزتي في الثلاث مسابقات بعد..


ريف:: الدبه ما كملت مسابقه وحده مو الثلاث ..


بين ضحك البنات وهسترتهم جت بنت قطعت عليهم…


..:: مبروك ريف تستاهلين..


ريف:: الله يبارك فيك..


البنت تطالع في حنين:: كيف حنين..وتسلم عليها..


حنين بطفش:: طيبه الحمد لله..


عيوش تتدارك الموقف:: يلا بنات من يروح معي المقصف؟؟..


..البنت:: عن أذنكم أخليكم على راحتكم..مع السلامه..


ريف وأماني:: مع السلامه..


حنين وعيوش رجعوا لما شافوها راحت.. ريف:: من هذي..؟؟


البنات يضحكون.. حنين (منقهره):: خير ما في شيء يضحك..


ريف بإبتسامه:: وش فيه؟؟


عيوش تضحك وتقلد مصري:: دي بقا معقبه(معجبة) بالست حنين..


غنت أماني بصوتها الحلو:: معجبه مغرمه أنا بقا مش عوزه إلا هوووا..وتضحك..


ريف:: الله الله وصار لك معجبين يا حنو..


حنين(متنرفزه):: أوووووف يا غثها تطفش..بس تلزق فيني..


..........




وفي البيت "


ريف جابها نواف من المدرسة وهي داخله عل أمها بالصاله والبسمه ماليه وجهها,,


ريف:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


أم ريف:: وعليكم السلام ورحمة الله..هلا والله ببنيتي.


ريف:: هلا فيك يومه... وتبوسها على رأسها..


الأم:: ها وش سويتي اليوم؟..


ريف:: والله يا سوو لنا ذاك الحفل المحترم.. مره روعه..


الأم:: ما شاء الله..الله يجزاهم خير..


نواف:: عاد اللحين ما تخلون أحد ما تهرجون عنه..هههه


ريف تطالع فيه وتبتسم:: وشوفي هذي الهدايا..


نواف:: واللحين جايه معي ولا قلتيلي عن الهدايا..


ريف:: لا والله ما أحد قدام أمي يشوفها..لازم هي الأولى..


الأم وهي مستانسه من عيالها:: الله لا يحرمني منكم.


نواف+ وريف:: ولا منك يا رب..


ويطلع نواف وتقعد ريف تفرج أمها على الهدايا والشهادة اللي كرموها فيها..


وبعد دقايق.. فهد داخل على أمه وريف ..


فهد:: يمه يمه..


الأم:: نعم يا وليدي..


فهد::يمه يمه.


الأم وريف يضحكون..هههههه


ريف:: أنت ما تخلي طفاقتك..


فهد وهو يضحك:: خذي كلمي نوف..


الأم بفرح:: والله..هات التليفون بسرعه..


ريف:: فهداوي تعال شف وش عطوني اليوم بحفل التكريم..


فهد:: أنتي ما شاء الله ما يحتاج مليتي البيت بالهدايا..


وهو يتفرج..ماشاء الله ,, هذي الدرع فخم..


ريف بفخر:: أكيد أنا ريفو..هههههه




__________________________________________________ __________
((الجزء الثاني))


في بيت حنين::


حنين تكلم أمها:: أمي متى بنروح للبيت الجديد؟..


الأم:: أبوك قال اللحين نشتري ونرتب على راحتنا وفي الإجازة إن شاء الله ننقل..


وتين:: أيوه كذا أحسن..


حنين:: بس نبغى ننقل قبل ما تسافر ريف..


وتين:: يا سلام..لا ما نبغى نشوفهم..خلهم أحسن إذا سافروا علشان حنينوه ..


حنين:: وأنت وش دخلك..ليش منقهره..


ويدق جوال حنين..وتروح تكلم خالها أحمد..


..


تمر الأيام..وتعدي الأختبارات على خير..وفي أخر يوم من الأختبارات..حنين وريف طالعين



في الساحه يتمشن شوي..


ريف:: حنينو حبي الأختبارات وخلصناها و متى نتقلون؟..


حنين تضحك:: ما مدانا تونا خلصنا اللحين وتقولين متى تنقلون..


ريف تبتسم:: وش أسوي يا قلبو أشتقت لكم..نفسي نرجع نكون جيران ما تعودت أسكن في

حي أنتوا مو فيه..


حنين:: يا بكاشه..ما كملتو سنه ساكنين وتقولين أشتقت..


ويضحكن الصاحبات ويكملن مشوارهن نحو البوابه للخروج..


أماني تنادي ريف وحنين:: هيه أنتوا ما تسموعوا..


حنين:: أش فينا..


عيوش:: بسم الله عليكم خارجين ولا كأنو في صاحبات لازم نسلم عليهم ونودعهم..


ريف تبتسم:: لا يا قلبو ما كنا ناوين نخرج قبل ما نسلم أكيد.


أماني بضحكه:: أيوه ما شاء الله أشوفكم تجروا ورانا وتنادونا علشان نجي..ههههههههه


سلموا البنات على بعضهم وودعوا بعض وتواعدوا يكون موعدهم يوم الشهادات ليهنوا بعض



بالنجاح والإجازة..


رجعت كل وحده فيهم لبيتها ونامت وريحت نفسها بعد عناء الاختبارات وتعبها...






وفي يوم الشهادات..كل وحدهم فيهم لبست أحلى لبس وكملت الكشخه بالميك أب الخفيف



والناعم اللي يبرز أنوثتهن وصغر عمرهن..


ريف كانت لابسه تنورة ميد فوشي كاروهات..وبلوزة ربع كم أسود لأنو خطوط الكاروهات



فيها أسود..


حطت قلز زهري بلمعه خفيفه وكحلت بكحل أسود وشوية أحمر خدود..وطبعاً مع الماسكرا



اللي ما يستغنون عنها ذي الشله( ريف وحنين وأماني وعيوش)..ومع ساعه سودا فخمه



وصندل ربط أسود كمان والحلق الأسود ومعلق فيها مربعات فوشيه,, ومع شوية أساور



الصداقه وطلع شكلها نايس..


أما أماني.. فكانت لابسه بنطلون كله جيوب زيتي فاتح كأنوا مايل على البيج..وتيشيرت



أصفر منقوش من قدام بالفضي ونازل من طرفه سلسله بشكل حلو وناعم..


عيونها حلوه و مكحلتها زيتي والماسكرا مع شوية أحمر خدود..والإكسسوارات الصفراء



الكبيره على يدها وصندل وشنطه أصفر..وحلق زيتي طويل وشعرها قصير..


حنين برضوا كانت لابسه بنطلون جينز أزرق فاتح.. وبلوزه خضراء جريئه..مع ساعه حلوه



خضراء وصندل أخضر بدون شنطه لأنها حاطه جوالها بجيبها ومو فاضية للشنطه على



قولتها..


وعائشة العاقله..كانت لابسه تنوره طويلة موفي ماسكه على جسمها..وبلوزه موفيه فيها



رسومات بالأبيض وشوي زهري.. مكحله بالموف مع الماسكارا..



عائشة وريف كانوا جايين قبل البنات سلموا على بعض ووقفوا يستنون البنات يجون على شان



يدخلون ياخذون الشهادات مع بعض..


عائشة:: يوووه وينهم البنات تأخروأ..أنا أخوي يستناني برا..


دقايق وإلا حنين داخله..


ريف:: عيوش شوفي هذي حنين جات..



عيوش تأشر لحنين على شان تنبه لهم..


حنين:: السلام عليكم..


عائشه وريف::وعليكم السلام..وتسلم على ريف ثم على عائشه..


حنين:: واو وش هالكشخه يا حلوات..


ريف تضحك::وش رايك؟..


حنين:: فيري نايس..!!


عائشة تمزح::هي علشانها منخبله زيكم عجبك لبسها..


يضحكون..


حنين:: لا والله يا قلبو أنا قصدتكم كلمك..أنتي ما شاء الله لبسك حلو ومحتشم..


عائشه:: هذا من ذوقك..


وبين ما يتكلمون وإلا أماني طابه عليهم..


أماني::هاي يا حلوات..


عائشة وحنين وريف:: واااااااااو..


أماني تضحك..


عائشه:: منه لبسك روعه يا دبه..


حنين:: أولى مو عاجبك لبسنا وألحين لبس منه روعه هاه؟؟ههههه


البنات::ههههه


عائشة:: أكيد منه دايم مميزه بطلتها..


ريف:: أحللللللى طلتها..


جات أسماء..


أسماء:: صباح الخير صبايا..


البنات..صباح النور..


أسماء::كيفكن؟


البنات..بخير الحمد لله..


أسماء:: ما دخلتوا؟؟


ريف:: لا والله لسى ما دخلنا..


أسماء:: وش تنتظرون؟؟


أماني::واثقين ما يحتاج ندخل..ههههه


أسماء::فديت الثقه..أقول يلا بس تعالوا جروني وأدخلوا معاي..


حنين::ليش خايفه؟؟


عائشة:: أكيد بتخاف والله الأبلات أشكالهم تخوفوهم راصين الشهادات قدامهم..


ودخلوا البنات كلهم.وكل وحده خايفه تستلم شهادتها..



في بيت يوسف(أخو ريف)..


خديجه داخله الغرفه بتصحي ولدها سامر..


قربت منه ولما حطت يدها عليه لقته حار ولاحظت تنفسه..


خديجه بدون شعور شالت سامر وراحت تركض بالبيت..


خديجه تبكي::ياويلي وش أسوي اللحين ..سامر ..سامر حبيبي قوم..


سامر كان يكح ووجه واضح عليه أنه تعبان..


خديجه بخوف:: ياربي وش أسوي اللحين..مالي إلا أدق على خالتي..


خديجه تقول لعمت يوسف مرت أبوه خاله لأنها أخت أمها..


أم فهد بصوت كله نوم:: ألو


خديجه:: ألو السلام عليكم.


أم فهد صحصحت:: وعليكم السلام..خديجه؟؟


خديجه::أي خالتي ما عليش أزعجتك كنتي نايمه؟..


أم فهد::لا لا عادي بس أنتي وش فيك؟؟


خديجه تبكي:: خالتي سامر تعبان..


أم فهد بخوف:: بسم الله عليه وين يوسف عنه؟؟


خديجه:: سافر أمس لشغل في ينبع وراجع..


أم فهد:: الله يهداه بس ولا قال لنا ننتبه عليكم ولا جابك عندنا..


خديجه:: خالتي الله يخليك عندك أحد من العيال خليه يجي يودينا للمستشفى..


أم فهد::إن شاء الله يابنيتي بقوم فهد وما أدري عنه..


خديجه::لا خاله الله يخليك فهد نومه ثقيل وبيطول..قومي نواف أحسن..


أم فهد:: إن شاء الله يابنيتي لا تخافين أنتي..


خديجه:: أنا أنتظركم ..مع السلامه.


أم فهد::مع السلامه.



وتروح أم فهد تقوم نواف ..


أم فهد::نواف ولدي قوم يا يمه ود سامر للمستشفى ..


نواف وفز من نومه::وش فيه؟؟


أم فهدما تبي تخوفه لأنه حنون ويحب سامر كثير::ما أدري أمه تقول عليه حراره وأنت تعرف



خوف الامهات عاد..


نواف:: طيب خلاص أنا جاي..


ويقوم نواف بسرعه ويبدل ملابسه ويطلع..


نواف:: يمه..يمه..


أم فهد:: وش فيك رجعت..


نواف:: لا بس سيارتي مافيها بنزين هاتي مفتاح فهد..


أم فهد:: طيب ألحين أجيبه..


ويا خذ نواف المفتاح ويطلع بسرعه..


أم فهد:: نواف لاتنسى تأخذ ريف معك محرم..


وراح نواف ولا سمعها..

في المدرسه..



ريف وصاحباتها طالعين.. وكل وحده متنحه بالشهاده..


عيوش:: الحمد لله هذا اللي كنت أبغاه..


ريف:: الحمد لله على كل حال..


أماني تطالع في ريف بغرابه:: ليش وش فيها شهادتك..؟!


ريف:: مافيها شيء بس غيري جاب أحسن..


حنين:: يووووووه والله لو شهادتي مثل شهادتك يا ريفو وربي أشقق هالتيشيرت اللي شاريته

أمس..هههه


البنات يضحكون..ههههههه


عائشه:: قولي ما شاء الله طيب..


حنين:: ما شاء الله اللهم لا حسد.هههه


ريف بضحكه:: بتعلمينا أنك شريتيه أمس..


حنين:: أي والله وبعد من مانجو..هههه


عائشه::يلا حبيباتي مبروك النجاح ونتقابل على خير إن شاء الله..


أماني:: أن شاء الله..


حنين تضحك:: اماني عاد طلبتك لا تبكين..ههههه


ريف::لا منه صارت كبيره وما تبكي..


البنات..هههههه


أماني ::يا بيخكم..يلا مع السلامه أنا بطلع معك بعد..


عيوش واماني سلموا على البنات وودعوهم..


بقت ريف وحنين..


حنين دق جوالها::ألو..أيوه خلاص أنا جايه دحين..


ريف:: بتطلعين؟؟


حنين:: أيوه..وأنتي لامتى بتقعدين..


ريف بضحكه:: إلين أشوف حبيبت القلب..هههه


حنين منغاضه:: يلا الله يهنيك..أقعدي بهالحر إلا أن يسيح الميك آب وتشوفك كذا..ههههههه


ريف::لا يا قلبو أستنى أحد يجيني..


حنين:: طيب أمشي أوصلك..وإلا أنا غريبة..


ريف:: لا غريبة ولاشيء..بس ما أحب أكلف عليك..


حنين::خلاص أنا زعلت..


ريف ::يا دبه نواف بيجي ياخذني كيف أفوت الطلعه معه وأروح معك..


حنين:: طيب مدام كدا..إن شاء الله يجيك فهد..


ريف:: لااااااا..خليني أفرح بالشهاده شوي..


أحمد خال حنين يدق عليها..


حنين تشوف الجوال::يلا ريفو باي يا ويلي تأخرت..


ريف تضحك::باي يا قلبو..


حنين:: تجين عندنا بكره ترانا في البيت..


ريف::أيوه شفت أنوار بيتكم مشغله وتشققت من الوناسه..


ريف استنت كثير وبعدين طفشت قالت لازم ادق عليهم..


أم فهد::ألو.


ريف::ألو ماما..فينكم؟؟..


أم فهد خافت على بنتها::أنتي وينك؟؟


ريف::أنا بالمدرسه أستنى أحد يجي يا خذني..


أم فهد بإستغراب::ليش نواف ما مرك؟؟


ريف::لا يا ماما ما جاء..


أم فهد::طيب خلاص أصحيلك فهد..


ريف بخيبة أمل::وليش تصحينه وين نواف..


أم فهد::نواف مو موجود..خلاص يله فهد جايك..


ريف::طيب اوكي..وقفلت.. وفي نفسها الله ياخذك يا حنو أنتي وهالدعاوي..


ريف جاها فهد وأخذها وفي البيت..


ريف داخله على أمها في الصاله..


ريف بفرح:: مــــــامــــــا انا نجحت..


أم فهد تضحك:: مبروك يا بنيتي..دايم تفرحيني بشهادتك يا قلبي..


فهد وراها:: طيب وفيه شيء جديد..


ريف:: أنت وش دخلك..


فهد منقهر::ألحين نوافوه وينه ليه ماجاب هالدبه عني..


أم فهد::نواف بالمستشفى.


ريف بخوف::المستشفى؟؟لــــيـــه..!!


فهد::لا تخافين مهو ميت..


ريف::بسم الله عليه.


أم فهد:: بسم الله على وليدي..لا هو بس راح يودي سمور عليه سخونه..


فهد::وهالخبل رايح بالورع لحاله..


أم فهد::لا أكيد أمه معه..


فهد::بعد خبل كيف أخذ أمه وداها لحالهم..


ريف::يعني هو بياكلها..ولد خالتها ووداها..


أم فهد::أنا قلت له مر ريف بس الظاهر ماسمعني..


فهد بضحكه::طيب يله ماعلينا..أنتي وريني شهادتك ليكون راسبه ب3مواد وتضحكين على



أمي وتقولين ناجحه..


أم فهد::بسم الله على بنيتي ما عودتنا على السقوط..


فهد يهستر::لا هي مو ساقطه..هي بس راسبه..



أما فهد وريف..ههههههههههه


دخل عليهم أبو يوسف:: السلام عليكم..


الكل..وعليكم السلام..


ريف مستعجلة::يبه أنـ..


قاطعها أبوها بكل فخر::عارف ما يحتاج تقولين وخذي هذي هديتك..


ريف فرحانة وراحت باست راس أبوها..


أبو يوسف متعود يعطي عياله فلوس و يكافئهم إذا نجحوا في حياتهم..لأنه على قولته ما أعرف



أجيب هديه أختارها وأزينها..ما يعرف للحركات هذي..




والله الله بالردود الحلوه..لا تخيبون ظني..


__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~


__________________________________________________ __________
يسلموووو يالغلااااااا
فديت يد من سوووووا هالموضوع

تحيتي....


__________________________________________________ __________
يسلمووووووووو

(الجزء الثالث)

كان هذا اليوم مره حلو بالنسبه لريف خاصه وكل شلتها..وفي اليوم اللي بعده..كان

بداية الإجازه.. وأخيراً أرتاحوا من أول ثانوي وطلعوا منها بسلام..

في الظهر بيت ريف..

ريف:: ماما شوي أبغى أروح لحنو..

أم فهد:: ومن بيوديك؟؟

ريف:: لا يا ماما هم هنا نزلوا بيتهم الجديد..

نواف:: طيب وش فيك مستعجله عليهم كذا..أصبري شوي..

ريف:: لا لازم أروح أساعدهم.

أم فهد:: ما شاء الله عليهم..أجل خلاص روحي ساعديهم..حق وواجب يا بنيتي

ريف فرحانه:: أوكي ماما قوميني العصر..

أم فهد:: إن شاء الله يابنيتي..

وفي العصر..ريف كانت تتجهز بتروح حنين..

ريف:: ماما من يوديني..

أم فهد:: خلي فهد يوقفلك.

فهد توه قايم من النوم:: لا والله ما طرى عليه..روحي لحالك..

ريف بزعل:: يوووه..

نواف:: وش فيها الحلوه طفشانه..

ريف بدلع:: لا مو طفشانه بس أبغى أحد يوصلني لحنين..

نواف:: وأنا كم اخت عندي..يلا ألبسي عباتك وتلقيني بالسياره.

فهد يطالع نواف بنظرة أستهزاء:: الحمد لله والشكر..

أم فهد بحب:: الله يخليك لنا..

في بيت حنين..

ريف كانت عند حنين والبيت مافيه عيال فريف طبعاً أخذت راحتها..وقالت لحنين ..
ريف:: حنو بساعدك في شغل البيت .

حنين:: لا يا قلبو ما يحتاج أتعبك..

ريف:: لا تعب ولا شيء بس علشان نخلص بدري ونجلس نسولف أن أستنيتك تسوينه لحالك ما خلصنا..

حنين تضحك:: بس ما يصير أول مره تدخلين بيتنا وتشتغلين..

ريف:: حنون خلي عنك الرسميات.. يلا روحي رتبي الغرف وانا بكنس..

حنين:: أوكي يا قمر.

أحمد خال حنين جاء من السفر وكان مسوي لحنين وأهلها مفاجأه:

أحمد:: وتين كيفك؟؟ ..ويسلم عليها.. فيه أحد؟؟

وتين ببراءة:: لا أخواني برا و أمي خارجه..

يدخل أحمد عليهم ويلقى ريف تكنس الصالة في بيت حنين وكانت معطيه الباب ظهرها..

وقف هو في الصاله ويطالع فيها بإعجاب..

وتين تذكرت:: يؤؤؤؤ أطلع بنت جيراننا فيه..

أحمد يطلع ويقول لوتين بعبط:: يووووووه أحسبها حنين..>>وش جاب لجاب..ههه

أحمد يصرف وتين علشانها فتانه"توصل الكلام":: وتينو روحي نادي حنو..

وتين تنط:: حنييييييييييييين..

ريف:: وتينو بشويش نسمعك أحنا..

وتين ما ردت عليها::..

ريف وعلامة التعجب!! فوق راسها:: تعرف تطنش بعد…

أحمد كان يسمع كلامها وأبتسم..

تجي حنين وبصرخه شقاوه كالعاده:: خااااااااااااااااالوووووووووووووو حماده..

تسلم عليه وتدخله المجلس..وراحت جوا تجيب عصير لخالها بتضيفه..

ريف بخجل:: حنونه أبغى أروح البيت..

حنين عصيت:: ليه..أجلسي عادي..

ريف:: لا والله صعبه خالك جا.. روحي أنتي أجلسي معاه..

حنين تطنش كلامها وتسحبها:: تعالي نسوي عصير خلي عنك الهرج..خالي تجلس عنده المرجوجه وتين..

ريف بطيبه تضحك وتروح معها..

دخلت حنين على خالها اللي كان جالس في المجلس على ذاك الكنب البني محروق مطرز بالذهبي وإضائه ذهبيه تضوي من النجفات الذهبيه الفخمه..ومنزل شماغه ومتكي..

حنين بإبتسامه:: هلا والله بخالو..

أحمد يبتسم:: هلا فيك..شفتكم وما أتصلتوا ولا جيتوا قلنا ننط عندهم يومين..

حنين بزعل:: بس يومين؟؟!

وتين:: قولي الحمد لله أنو جاء مو تتشرطين وتقولين (بس يومين) وتقلد صوت حنين..

أحمد ووتين يضحكون على حنين..

حنين بقهر:: مالك شغل يا الملقوفه… وتطلع :: أستانس معها بروح لحبي..

أحمد يعدل جلسته وينادي حنين:: حنون.. تعالي..

طالعت فيه حنين:: نعم…

أحمد يسأل حنين عن البنت اللي شافها.. :: من اللي عندك؟؟

حنين بخبث:: لــيــــــه؟؟

أحمد يسوي نفسه عادي:: بس لأني شفتها..

حنين تشهق:: صــــدقــــــ..!!

أحمد يضحك:: بسم الله الرحمن الرحيم ..وش فيك إيه صدق..

حنين تخزه بنظرات::..

أحمد:: يوم دخلت الحين لقيتها قدامي وش دراني انا..

حنين:: و وتينوه ما قالت لك؟؟

وتين تقاطعهم::خلاص البنت تستناكِ من أولا يلا روحي لها..

حنين تخزهم بنظرات وتطلع::

وتين:: أنا أعرفها..أقولك من هي؟؟
أحمد متحمس:: إيه وتينو من؟؟

وتين المصلحجيه:: توديني للبقاله لأني من أول أقول لحنين وتقول لا مافي روحه..

أحمد اللي دايم متفق مع وتين:: أوكي قولي و أوديك البقاله لا وأخلي ريالك معك بعد..

وتين طاايره من الفرح:: ياحبي لك يا خالو..

أحمد:: يلا وش أسمها؟؟

وتين:: هذي ريف بنت جيراننا,, هي وحنين متلاصقين في بعض..

أحمد وكأن الحب بدا في قلبه:: هي حلوه؟؟

وتين:: وأنت وش دخلك؟؟ يلا ودني البقاله وإلا ترى أروح أقولها..

أحمد:: لا خلاص يله امشي أوديك..

جلس أحمد عندهم 3 أيام وبعد ما سافر صار كل ما كلم حنين سألها عن ريف اللي حبها قلبه..

يا ترى..هل بتحبه ريف؟؟ أو تطنشه وما يعجبها؟؟

بتعرفون في الأجزاء القادمه..