عنوان الموضوع : روايتي الاولى: ما يغير موقفي قربك وبعدك - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

هذي روايتي الأولى اللي اكتبها وانا كتبتهافي منتدى ثاني بس ما تفاعلو معي وان شاء الله إذا تفاعلتو راح احطها لكم كاملة


شرووطي

1__ مابي مشكورة ويسلمو ابي توقعات
2__ مراعاة ظروفي لأني طالبة ما اقدر انزله بانتظام
3__ روايتي فيها جرأة خفيفة اللي ما يعجبه لا يقراها من الحين

تحياتي

إسوه


لا حد يرد


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

:وين تبي تروحي اليوم
:بكيفك انت وين تبي توديني
ناصر: وش رايك نروح مجمع الظهران؟
إسراء: طيب بروح اتجهز
ناصر :إذا تاخرتي بمشي عنك
إسرا وهي تركب الدرج:لا ماراح اتأخر
ركبت غرفتها تكحلت وحطت قلوس ولبست جينز ازرق وبلوزة فوش بدون سيور ولبست عبايتها الي كمها واسع مطرز بفوشي وراحت السيارة


إسراء: بنوتة حلوة ناعمة دلوعة ودلاعتها حلوة البنت الوحيدة لأهلها اللي متوفين
ناصر: اخوها الكبير حلو جسمه عريض يهتم فيها بعد وفاة ابوها وامها

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

:اهلين
: هلا
: وش اخبارك فروس؟
فراس يسوي نفسه معصب: اصغر عيالك فروس فراس
قيس اخو إسراء وناصر: آسف حقك على راسي
فراس:وين تبي نروح ؟
قيس: خلينا نروح الاستراحة إلى الشباب
فراس: يلا

قيس:مثل ما قلت او إسراء وناصر حلو يشبه إسرا واقرب واحد لإسراء

فراس: صديقه الصدوق كشخه مملوح الكل البنات يموتو فيه

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وصلو الإستراحة

كانو الشباب منطربين آخر طرب
وش جاه محبوبي مشى وخلاني
فراس (بصوته الحلو ) :عاشو عاشو يلا سرا سرا
قيس انطرب وبدا يرقص ومحمد يعلق : عاشو يلا اسرع اسرع
الشباب وقفو عن الرقص و جلس كل واحد يطلع على قيس كيف يرقص
ولما انتهت الأغنية
الكل يصفر ويصفق :عاشو تنفعو تسون فريق ههه
علي : ههه وانتو من اول ما دخلتو ما سلمتو على طول رقص
قيس: وش اسوي بعد انتون تخلو الواحد ينطرب هه
أحمد:ههه اللي يشوفهم يقول هذولي شاربين شي قبل لايجون
رن جوال قيس والله احبك يشهد الله علي
قيس: هلا بالصوت وراعيه
:ههه هلا والله بالغالي
قيس:وينك من زمان ما اتصلتي
:وش اسوي الظروف يا قلبي
قيس: بشنو تآمر القمر
:ههه مشكلك عارفني
قيس: خبز ايدي وش اسوي
:لابس ابي اعرف عندك شي الليل ولا لا
قيس: اي بطلع ويا الشباب ليش؟
:طيب خلاص باي
قيس:سلم لم يحلوة

__________________________________________________ __________
نرجع لأسراء ليي نزلها اخوها في المجمع ومشى



إسراء: هلا
:اهلين
إسراء: انا انتظرك بالمجمع وينك فيه
: ههه يالحولة انا قدامك
إسراء: هههه يلا شفتك جاية

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

:مناي
منى : هلا
:مناااااااااااااااااااااي
منى: وجععععععععععع
:مناي حريقة تعالي ويلي منــ كح كح كح اي منـ كح كح .........واختفى الصوت
منى: ويلي
ونزلت بسرعة
وتفاجاة بالمنظر اللي شافته

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وعند الشباب
فراس: قيس منو كنت تكلم اعترف
قيس: حبيبتي
محمد(واحد من الشباب):لا ومن متى وانت تكلمها
قيس: مدري والله من زمان
نادر: وقابلتها
قيس : واااااااااااااااجد
فراس زعل وطلع لأن ما توقع من صديقه هالشي
قيس: فراس وين رايح
فراس مارد عليه وركب السيارة مشى بسرعة
قيس : وش فيه والله اني كنت امزح هذي اختي
محمد : انت تعرف فراس يتوقعها من الكل إلا انت
قيس: واحد منكم يعطيني مفتاح سيارته مسوى انا جاي ويا فراس ومشى عني
نادر : خذ سيارتي ................. ورمى عليه المفتاح

قيس طلع وراح يفر الشوارع بس ما لقى فراس
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فراس (في السيارة)
ماتوقعت تطلع من اعز اصدقائي اللي انا واثق فيه قيس قيس هو اللي يطلع منه كل هذا ولا بعد من زمان والله قهر
قطع تفكيره جواله اللي يرن والمتصل (صديق عمري)
ناظر الجوال وحطه صامت وزاد السرعة
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نروح لإسراء
:ههههههههههه يلا هذا الفستان عجبني باخذه
إسراء: باخذ لي مثلك
أميرة: ياشين القلاده
إسراء:والله عاجبني وباشتريه
أميرة : واحد ماسكك روحي اشتريه


ودخلو المحل وكان الفستان


إسراء : يلا اميرة خلينا نسرع ابي ادور في كل المجمع ابي اطلع بمليون كيس
أميرة : بل ومن بيحملهم كلهم
إسراء ببراءة وهي تسبل بعيونها : انتي
اميرة : قالو لك اشتغل حمالة عندك
إسراء: امزح اكلتينا ول ما قلنا شي يمه منك
أميرة : يلا بسرعة
وفجاة جا من وراهم صوت
:ليش القمر مستعجل
إسراء بنظرات احتقار: ومنو انت عشان تسال
الولد (الشاب) : انتي ما حد كلمك
اميرة: حشرة من حشرات الشوارع انتي ما شفتي وجهه
إسراء : هههه اي والله وانتي صادقة وبعدين انت ترى انا وكيفي ارد على اللي ابي
الولد ( الشاب) : مو انا اللي تردي علي انا بن ناصر الفلاني
إسراء: ههههههه اقول ترى انا من اسيادك ياولد ال وباستهزاء الفلاني .... ومشت
اميرة : هههه زين سويتي فيه
إسراء: انا بنت عبدالله الفلاني ما حد يوقف في وجهي
وقالت كذا وما انتبهت إلى اللي وراها وسمعها وهي تقول اسمها
ولفو المحلات تقريبا كلها وما ضل شي ما اشتروه
إسراء: ياربي جعت خلينا نروح نتعشى
اميرة : يلا
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نرجع لأعز صديقين
قيس كلم نفسه :انا وش سويت الحين شلون رح يرضى انا غلان ليش امزح كذا وهذا وانا اعرف انه ما يواطن(مايحب) اللي يكلمو بنات اووووووووووف
وش اسوي وشلون احل مشكلتي
وفجأة
فكرة
ياترى وش هي الفكرة
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

عند فراس
نرجع نشوف وش صار نعيد المشهد
فراس (في السيارة)
ماتوقعت تطلع من اعز اصدقائي اللي انا واثق فيه قيس قيس هو اللي يطلع منه كل هذا ولا بعد من زمان والله قهر
قطع تفكيره جواله اللي يرن والمتصل (صديق عمري)
ناظر الجوال وحطه صامت وزاد السرعة
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ
.............................
اخر كلام سمعه
: اتصلو بالأسعاف
الناس اتصلو ونقلوه المستشفى
دخلوه داخل غرفة الإسعاف لأنه كان ينزف واجد
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------نروح لمنى
منى: بنوته طيبة متوسطة الجمال دلوعة على خفيف (بالنسبة لإسراء) تسامح بسرعة لكن لايكون الغلط كبير وبنشوف من خلال الأحداث في البارتات الجاية
منى: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
: ههههههههه سبرايس
منى ركضت وضمته وطاحت دموعها : ههه تروكيي وحشتني
تركي يرفع راسها لأن عن جد وحشته خطيبته: طيب ليش الدموع يا عمري؟
منى : دموع الفرح
: احم احم نحن هنا
منى : ملاكوووو روحي من هنا
ملاك : هههه طيب بس لا تنسو نفسكم ههع
تركي :شاب حلو طيب خطيب منى بس صار ليه سنة مسافر في بعثة وكانت مكالماته قليلة لمنى بسبب اختلاف التوقيت وما يبي بضايقها بس كان يرسل رسالة كل اسبوع يطمنها عنه
تركي : كيفك يا بعد حيي
منى: يوم شفتك انا بخير
تركي:هه طيب بنظل واقفين هنا
منى وهي تناظر انهم واقفين على اخر الدرج :هههه يلا خلينا ندخل المجلس
ونتركهم مع بعض ياخذوا راحته
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وانتهى اليوم
اهل فراس اللي ما تعرفنا عليهم
ابو فراس: رجال طيب يحب اولاده مربيهم على الادب والإحترام بالمختصر رجال محترم وزين مو شين<<<هذا مختصر
ام فراس: طيب تهتم بزوجها واولادها وبيتها بالنبة ليها مهم
ريماس:25 اخته متزوجة وعندها ولد صغيرونو اسمه سلطان
زوجها(نواف) : 28يحب زوجته ولايمكن يزعلها في يوم
ام فراس: ريماس عطيني ولدك واتصلي لاخوك من امس وهو طالع قلبي ناغزني << قلب الأم
ريماس : تلاقيه عند صديق قيس
ام فراس : ما راح يضرك إذا اتصلتي
ريماس : طيــ
ترن ترن ترن <<الجرس
ريماس : سوزي افتحي الباب
سوزي : زين مداد<<وفتحت منو يبغا؟
: بابا فراس موجود؟
سوزي : واهد لهده <<<واحد لحظة
وراحت لأم فراس و ريماس
ريماس : منو عند الباب سوزي
سوزي: هز واهد هرمة يبي بابا فراس
ريماس :حرمة ؟ خليها تدخل
خلتها تدخل
: السلام
ريماس : وعليكم السلام تفضلي
:زاد فضلك
ريماس: ما تعرفنا
:انــــــــــــــــــــــــــــــــا ......................................
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

__________________________________________________ __________
ياترى من هي البنت؟
وشنو تبي ؟
وليش ناصر لين الحين ما طلع ؟
وشلون راح تنحل مشكلة قيس وفراس ؟
وشنو راح يصير لإسراء من وراء هذا اللي في المجمع ؟
شنو صاير عند منى؟

__________________________________________________ __________
الحين ابي ردوووووود يلا اذا شفت تفاعل راح اكملها لكم

__________________________________________________ __________
مشكووووووووووووور يالغالي تسلم هل الايادي وهي العيون ثاااااااااااااااااااانكس

حابة اقول لكم اللي ي\تنقل الرواية ي\تكون امين\ه وي\تحطها باسمي


تحياتي

اسوه