عنوان الموضوع : لمسة يدك يا بعد حالي طيرت عقلي واسحرتني <<اول روايه لي خيآل آنثى اتمنى تعجبكم - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

..بسم الله الرحمن الرحيم..
السلآم عليكم...
كيفكم يآآحلى اعضاء
هاذيم اول مشآركه لي وحبيت تكون بطرح آول روآيه لي
واتمنى تنآل اعجآبكم وآشوف تفآعل

تفضلو .....

(¨`•♥【★】لمست يدڪ يآبعد حآليـﮯ طيرت عقليـﮯ وآسحرتنيـﮯ【★】♥ •´¨)



الشخصيآت:هم كلهم شلة بنآت (رينآد والعنود وغزل ونوره وفجر) ورآح تدور القصه كلهآ عن حيآة كل بنت فيهم (فرحهآ وحزنهآ وضحكهآ
نبدي بتعريف الشخصيآت
اول بنوته فيهم رينآد عمرهآ18 سنه
وآهلهآ:ابوهآ:سعود(أبو نوآف )سعود انسان عملي ويحب شغله مووت همه بلدنيا كلها شغله ورايه ماشي ع الكل والي يقول له لا, يبشر بموته واوقات عصبي شوي بس بنفس الوقت قلبه طيب وحنون وهو تو بادي بلتجاره
الأم :ميثه (أم نوآف)انسآنه حبوبه بس مشكلتها صعب ترفض طلب لزوجها اوانها تغير رايه حتى لوالشيء مآكآن عآجبها تزوجت من سعود من وهي صغيره تزوجت وعمرها 17سنه
اولآدهم:
الولد الأول:نوآف وعمره 23سنه انسآن حبوب وطيب ويخآف ع آخته موووت بس هم مايقدر يغير راي ابوه رغم انو ابوه يحترمه ويقدره ومايرفض له شي
نواف انساس وسيم وكل بنت تشوفه لازم تخق عليه
وهو يدرس طيب آخر سنه له
وبعد نوآف تجي روآن وعمرها 22سنه
آنسآنه حبوبه وطيبه بس اوقات مايهمها غير نفسها
وهم تدرس طب وبآقي لها سنتين
حلوه وجمآلها يسحر كل من يشوفهآ وفيهآ شبه من آمهآ كثير
بيضه وبيآضهآ صآفي شعرهآ أسود وهم عيونهآ سوده
جسمهآ حلوو تميل للرشآقه شوي طولهآ منآسب لعمرهآ لاهي طويله ولاهي قصيره
وبعد روآن يجي دحوم وعمره 20سنه
آنسآن طيب وحبوب بس مشكلته مآعنده صبر ويكتم بنفسه كثير وصعب يحكي معه حد مآيعرفه وفيه غرور شوي
دحوم آسمر ومملوح طوله حلو وجسمه ريآضي
عيونه وحدهآ تكفي عذآآآآب حيييل وتجبر كل من يكلمه يطآلع بعينه وهو يدرس بجآمعة البترول محآسبه
وبعد دحوم تجي رينآد(بطلتنا)وتومهآ فيصل
واعمارهم 18سنه
رينآد حبوبه ومهبوله شوي وفيها رجه بس ماتطلع الى اذا كانت معها صاحباتها او اهلها وقدام الناس ينخرس لسانها
وهي تدرس بثآلث ثنوي
هم بيضه وحلوه ونعومه بس جمالها غير عن اختها كل وحده فيهم غير تقريباًعكس بعض
رينآد طويله شوي وجسمهآ مليآن يعني دبدوبه شوي وشعرهآ بني وطويل لين نص ظهرها وعينهآعسلي بس عيونهآعذآآب وتشآبه شوي عين دحوم آخوهآ وفيها غرور ماينسكر ابدا بس بهبالها تبان حلوه او مش مغروره بس فيها تكبر شوي ع الناس <<<بنت سعوود يحق لها لووول
تومهآ فصوول
آنسآن هادئ ومآله بلدنيآ حيآته كلهآ نت ولآيحب لهبال والرجه <<عكس رنوود
وهوهم يدرس بلثنويه وحلم حيآته يكون طيآر
فيصل غير عن رنوود مايشابها بشي ابد الي يشوفهم مايصددق انهم توم
فيصل طويل وابيض شعره اسود وعيونه بنيه
جسمه شوي يميل انه نحيف
بعد التوم يجي خآلد
عمره12سنه ب6ابتدائي
آنسآن ملقوووف ودلوووع امه وابوه لويقول يبي القمر جابوه له
ابيض وشعره كثيف شوي وشكله بناتي شوي اويمكن من دلعه يبان بنوته
وبعد خآلد يجي رآشدعمره سنه

نروح للبطله الثانيه
وهي العنود عمرها هم18 سنه وهي صاحبت رنوود الروح بلروح كل اسارارهم عند بعض
اهلهآ:ابوهآخآلد(ابو الوليد)آنسآن حبوب ويخآف ع اهله موووت وكل شي ولايصيب حد من عيآله شي
زوجته الجآزي (أم الوليد)
انسانه طيبه وام بمعنى الكلمه وهم تخاف ع عيالها موووت
عيآلهم :الوليد وعمره 23سنه ويدرس طب وهم صاحب لنواف
وليد حبوب ومغازلشي بس اوقات يحن قلبه لي كذب ع بنت
والبنت مايطول معها شهر وياكثر مانصحوه ربعه يتركهم بس مايقدر يشوف بنت مايطفشها
وليد ابيض وشعره بني وكثيف جسمه حلوه ورياضي عيونه بنيه ورموشه كثيفه وتسدح كل من يشوفها رغم انه شكله موجود كثير الى انه يجدب بهباله وحركاته كل من يشوفه
بعده يجي اخوه طلال عمره 19سنه وتوه متخرج من الثانويه
ومقرر يدرس بأيطاليآ بس ينطر اسمه يطلع تبع البعثات
وبعد طلال تجي العنود عمرها 18سنه
بنت حبوبه مرررررره ورجه وهبالها لايعلى عليه
بس بعكس رنوود اجتماعيه وتختلط معه الكل وماحد يكلمها الى ويحبها من هبالها
جميله وجمالها جمال عادي بس بحركاتها تبان حلوه موووت
بيضه وشعرها اسود وقاصته فراوله<<كل الشله مطقمين نفس القصه
عيونها حلوه ومرسومه رسم وتجدب كل من يشوفها
بعد العنود تجي اختها الصغيره رهف 3سنوات
حبوبه وتجنن بس اللسانها متبري منها <<تربيت العنوود لوووووول
ونجي الحين لبطلتنا الثالثه وهي غزل عمرها 18سنه
هبله ومجنونه ومصرقعه ورجه وتحب السوق موووت ومستحيل تشوف واحد حلو وماتخق حلوه ونعومه حيل والي محليها هبالها بيضه وطويله وشعرها بني غامق وطويل شوي عيونها سوده ومعه بياضها طالعه شي جنان بس فيها غروربس غرورها حلو مش مصطنع الي يعرفها مايقول انها مغروره
اهلها :ابوهآمحمد(أبوجآسم)انسان مزوحي وخيف دم موووت ويموت فبناته كل شي ولايصيبهم شي ويحب زوجته موووت
ويشتغل تبع شركة ارامكو
زوجته مها(أم جآسم)مها حبوبه وتعامل بناتها كنهم صاحباتها
وعيالهم :
غزل 18 سنه وتعرفتو عليهم بللأول بعدها تجي
اختها رغد وعمرها9سنوات تدرس بلأبتدائيه دلوعه حيل وماخده غزل قدوتها بكل شي وتغار مووت لوحد جاب طاري غزل بشي ولامدحها وهي بجنبها
وبعد رغد يجي جسووم وعمره 3سنوات
والحين نجي للبطله الرابعه
وهي نوره ويسمونها صاحباتها نوراني عمرها 18 سنه
حبوبه وفيها هبال بس اهبالها ببرود وع اقل شي تبكي لوتشوف احمار طايح بكت<<خخخ
المهم نوراني تصير بنت عمت ريناد<<يعني ريناد بنت خالتها
نوراني حبوبه وجميله وجمالها هادئ ونعومه حيل
قصيره شوي بعكس صاحباتها كلهم فيهم طول عيونها بنيه وهادئه والي محليها بشرتها سمره شوي بس سماراها حلوه حييل شعرها لين لرقبتها بس قاصته مثل صاحباتها الفراوله وطالع فيها جنان
اهلها :ابوهافهد(ابوسعد)انسان عملي ومايحب المزح كثير
ويشتغل معه ابوه بلتجاره
زوجته:حصه (أم سعد)حبووبه مررره وفارضه طيبتها وحنانها ع الكل
عيالهم:
سعد وعمره 23سنه وهومن شلة نواف والوليد
سعد اسمر وطويل وجسمه هم حلو يحب المزح والضحك ومستحيل يبين ضيقه لحد ويكتم بنفسه كثير عيونه حلوه ومرسومه وفيه جادبيه تسحر كل عيون تشوفه والي يحليه ويحبب الناس فيه مزحه وهو يدرس ادارت اعمال
بعد سعد تجي نوراني وبعدها تجي اختها اختها الصغيره ملآك عمرها 10سنوات تزنن وعاقله حيل ولافي شي بلدنيا يفوتها
وبكذا نروح لبطلتنا الخامسه فجر
عمرها18سنه حبوبه وهادئه وانعم وحده بلشله كلها وهي وحيدة اهلها ودلوعت ابوها
بشرتها برونزيه وطيوله وجسمها حلوحيل جاي معه طولها كنها عارضت ازياء كل من يشوفها ينبهر بجمالها <<ماشاء الله عليها لااحسدها تفو تفو
اهلها :ابوها عبد الله متزوج اجنبيه وتطلقو لهم كم سنه مطلقين وفجر عايشه عند ابوها ويخاف عليها مووت وهويشتغل معه ابوه بشركته ولين اللحين مايفكر يتزوج

وبكذآخلصت الشخصيآت المهم والباقي تعرفونها بلأحدآث
..~ برررررررررررب..~

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بآآآآآآآآك

بسم الله ][..الرحمن الرحيم

(¨`•【★】لمست يدڪ يآبعد حآليـ طيرت عقليـ وآسحرتنيـ【★】 •´¨)

الجزء الأول ....
xxx...الله}ُع{ الأسمرُ ملعونُ خيره ُطيحنيُ بنظرهُُ من عيونهُ وسحرنيُ ....xxx
يوم الأربعاء
العصر الساعه4بمجمع الراشد
غزل وهي خآقه :بنآآآآآآآت بنآآآآآآآت تشوفون الي اشوفه
البنآت كلهم يلتفتون مكان ماتناظر غزل
رينادبخقه:وآآآآآآآه بس ملعووون خيره يجنن
العنود:يالبى قلبه ياناس قمر وري
نوراني :وجع بنات استحوشوفوه وشلون يناظر هلحين يصدق حاله ويجينا
رينادوهي بعالم ثاني:عادي خليه يجي وش بيصير
غزل:وه بس مااصدق الي اشوفه اكيد ماهوبسعودي قمر ياناس قمر
عنودبعد ماشبعت قز:بنآت خلآص بسكم قزبولد الناس خلونا نمشي
رينآد وغزل وعيونهم لين الحين ع الولد :وآه بس مشينا
نوراني:هههههه والله انكم شي وبلدات انتي ياغزل من تشوفين جنقل حلو تخقين<<جنقل وحلو وين تجي بس مشوها لوووووول
غزل:وش اسوي ياقلبي وين مانمشي ناس تخقق وقلبي يحس ماهوبمثلك
نوراني:وييي شف الي ماتستحي كنك بتهاوشين
عنوود وبدت تتنرفز من كلامهم:اقووول انتو امشو لااتوطى ببطونكم ماني بفاضيه لكم ولهواشكم حنا جايين نتونس يالله
ريناد:هي بنات عفيه خل نستهبل
غزل:طيب بنات خل نروح محل شمووع ابي اخد لي شمعه بحرفي
رينآد:هيه بنآت يالله
وراحومحل الشموع
وهم بمحل الشموع
غزل وهي تقلب بلشموع تدور حرفها:اووووف وانا هاذا حضي دوم ماالقى حرفي
ريناد:وش نسوي لك حرفك ماهو حلو خخ
غزل:اسكتي لااصفقك
ريناد:بسم الله علي خلاص سكت
شوي ويقرب منهم العامل الي يشتغل بلمحل
عنوود:بنآآآت شكله هندي خل نستهبل عليه
نرواني:ههههه حرام عليكم خلوه بحاله
رينآد:عنوود يالله سرينا ابدي وحنا معك
عنوود:هيييي انت صديق مافي شمعه قد انا كبير
العامل الي بلمحل ساكت...
ريناد:هيه انت وجع كذا تعامل زبوناتك رد يامال العافيه في شمعه كبيرقد انا؟
العامل الي بلمحل وفيه ضحكه:آمري اختي وش بغيتي؟
البنآت وهم مفتشلين طلع سعودي ماهو هندي
نوراني وغزل بيموتو ضحك ع شكل ريناد وعنود كيف عيونهم طلعت قدام
نرواني:ههههههههههه آآآه بطني تستاهلون ماحد قال لك تستهبلون
غزل:هههههههههه
ريناد وهي مفتشله:سلامتك اخوي
العامل الي بلمحل:الله يسلمك ولوحابين اساعدكم بشي آمرو
العنود:مايامر عليك ظالم وهي تقز بلبنات يعني خل نطلع
وطلعو من المحل وغزل ونوراني لين الحين يضحكو
ريناد:وجع انتو ماتستحون ضحكم لأخر الدنيا
نوراني:اسمع اسمع من الي تقول ماتستحون هاه ريندنسيناقبل شوي خخخ
العنود:خلاص عاد فضوها سيره<<وهم لين الحين مفتشلين
غزل :يالله بنات خلاص ولاكنه تفشلنا<<تقط نغزات
ريناد وعنود بنفس الوقت:غزيييييل اسكتي
غزل:هههههههه تيب تيب توبه
عنود وهي معصبه شوي ولين الحين مفتشله:خل نكمل تسوق
وكملو تسوق وطبعا طول الوقت ضحك وهبال
وطلعو من السوق وع طول ع ستار بكس
وخدولهم الي يبونه
وبعدها ع بيت العنود
وهم بلسياره
عنود:بنااات تكفووون خل نسوي الليل بارتي من زمان مااستهبلنا
غزل:لالا مايصير بدون فجور فديتها لين جت نسوي بارتي
نوراني:الى صدق بنات هي ليه ماجت اليوم؟
ريناد:مدري وش فيها كلمتها قبل اجي تقول ماراح تقدر تجي يمكن تروح بيت جدها
عنوود:ياقلبي عليها فاتها الوناسه والفشيله
غزل:طيب بنات خل ندق لها بللليل تجينا
ريناد طيب اول مانوصل بيت عنيد نكلمها
نوراني :هي والله تكسر خاطري اوقات دوم لحالها بلبيت
وظلو سوالف لين يوصلون بيتهم
وفبيت عنيد اول ماوصلو وهم نازلين والوليد طالع
عنوود::اوووووخص خيو وش عندك كاشخ؟اكيييد مواعد لك سيلانيه خخخ
الوليد بدون مستحى :الى مواعد قمر سعودي ماهوسيلاني
رينادوهي قاطه بلنص:هي كلها يوم وانت مغيرها
غزل:الى ابي اعرف انت ليه كل يومين ومواعد وحده خلك ع وحده
الوليد:والله يابنت محمد لابد من التغيير الواحد لي ظل ع شي يمل منه
عنوود:اقول فارق بس عطيناك وجه
الوليد وهويبوس عنوود ع خدها:بفارق يااحلى اخت بلدنيا
العنوود:يسلمووخيو الله يكثر من امثالك
الوليد:وقصم لومنتي بختي كان انتي اول وحده مواعدها يالبى اختي ياناس
رنيد وهي تتحلطم:ياهبله هوواحد بلدنيا وجايب العيد فبنات الشرقيه بعد يجي منه ثنين
غزل:شف الي مايستحي حاط عينه ع خته
الوليد:بسم الله منكم موبنات حشى اروح لقمري احسن لي
العنود:هههههههه الله معك
نوراني وهي تناظر بغزل وريناد:انتوماتستحو حتى الوليد تهاوشونه ومطيحين الميانه معه
ريناد:عاتي عاتي مثل اخوي
غزل:ايي والله لايروح فكرك بعيد مثل اخوي هو
نوراني والكلام موعاجبها:الله يهديكم بس
العنود:ياهوووتراني ساعه انطركم تدخلو
البنات:تيب داخلين داخلين بس لاتعصبين
ودخلو البنات
بلصاله فبيت العنود
ام الوليد:ياحيى الله بناتي حياكم ادخلو البيت بيتكم
البنات وهم داخلين :السلام عليكم خالوه
ام الوليد:وعليكم السلام حياكم
البنات:كيفك ياخاله اليوم؟
ام الوليد:بخير انتو وش اخبار اهلكم عساهم بخير؟
وكل وحده ترد برد بخير عساك بخير..الحمد الله طيبين ...عايشين الحمد الله
ام الوليد:يالله عن اذنكم اتركم وخدوراحتكم
البنات:اذنك معك
العنود:بنات خل نرقى فوق احسن من هينا يمكن يجي طليل وماناخدراحتنا
البنات:اييي يالله
ورقوفوق وبدى لهبال وكل وحده بمكان
نوراني:بنات مو كنه اذن الحين
العنود:ايوا صار له يمكن 5دقايق
ريناد:اجل خل نصلي قبل كل شي
وقاموالبنات يصلون وبعدها بدى لهبال
غزل:بنات انادقايق بكلم فجوور بشوف تجي ولالا
ريناد:تيوب وتكفين حاولي تقنعيها السهره دونها ماتكمل
غزل وهي تدق ع فجر:اكييد مايبي لها كلام
عنود:طيب بنات انا بنزل اجيب لنا شي نتسلى فيه
البنات:تسوين خير

غزل وهي تكلم فجر:يالله عاد فيييفو ماصارت بسك تغلي الجلسه بدونك ولاشي
فجر:والله ودي اجي بس تدرين مايصير اخلي بابا وحده وبعدين انا فبيت جدي ولو انو الجو ملل
غزل:طيب حاولي تجين بلييييييز كل البنات يبونك تجين
فجر:طيب اشوف ان قدرت شويات واجيكم
غزل:ايوا دا الحكي فديتك مووووووووواح يالله سي يو
فجر:ههههههه مووواح وسيآ
وبعد نص ساعه جت فجر وبدى لهبال جد
البنات رقص وهبال واصواتهم اخر الدنيا وظلو سهرانين فبيت العنود
ريناد لما جات الساعه 12:بنآآآت انا لازم ارجع الحين بابا لودرى اني لين الحين برى البيت بيهزئني وينعل خيري اروح احسن لي
غزل:وانا بعد بروح ميته تعب
نوراني:خلاص اجل ريناد انا بروح معك من بيجيك؟
ريناد:مدري بدق الحين اشوف اتوقع السايق نام
نوراني:طيب بس لوالسايق نام بدق لأخوي يجيني
ريناد:براحتك
ودقت ريناد وطلع السايق نايم وقالت لنواف يجيها
ونست تقول لنوراني انو السايق نايم والي بيجيها نواف وبعد 5دقايق رن جوالها
رينادوهي تاخد اغراضها:يالله صبايا سي يو نوراني يالله مشينا
نوراني وهي قايمه :ايوا دقايق بس اللبس عبايتي
غزل:يالله انا بعدبآيو
عنود:بايات
ونزلو كلهم سوا <<سوا ولاموبايلي<<لازين احلى هع
وعند الباب
نوراني:ريناد هاذا موالسايق ليه ماقلتي لي انواخوك الي بيجيك والله فشله
ريناد:يؤؤؤ يانوراني عادي غير ولد خالك مافيها شي
نوراني مشت وهي ساكته والودودها تكفخ رنيد
ريناد ركبت وهي تستهبل وتغني:مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا والفين سهلا ولمهلي مايولي سلام عليكم خيو
نواف:هههههههههه ماشبعتين اغاني طول اليوم اووعليكم السلام
ريناد:هههههههه لا بس عشانك اخوي وحبيب قلبي غنيت لك لوووووول
نواف وانتبه لنوراني معهم وبدى قلبه يدق:سلام عليكم بنت العمه وش اخبارك
نوراني بفشله ومستحى شوي:هلانواف وعليكم السلام الحمد الله بخير انت عساك بخير
نواف:الحمد الله بخير
وظلو ساكتين لين وصلت نوراني
نوراني:مشكورنواف تعبتك معي
ريناد :بدت الحركات الي مالها داعي يااخي استحو انامعكم وصافطيني ع جنب عيييب
نواف:انتي لمي فمك واسكتي وتعبك راحه يابنت العمه وسلمي ع اهلك
نوراني :يوصل:فمآن الله
ريناد:بحفظ الرحمن
نواف بصوت اقرب للهمس:بحفظ الرحمن ياقلبي
ريناد:هييييي انت تراني معك عييب وبعدين سمعتك
نواف:هاه وش قلت انا؟
ريناد:لاسلامتك بس ركز لطريق
نواف:الله يسلمك
ووصلو البيت وكل بداره وغفت عينه


يوم الخميس الصبآح ع الساعه 10
رينادوهي نايمه تسمع الجوال:اووووووووف من الي يدق ع الصباح ازعاج
ريناد ترد ع التلفون :الووونعم خييير
الي متصل:........
ريناد:بترد ولااسكر؟
الي متصل:السلام عليكم
ريناد:وعليكم السلام
الي متصل:ممكن طلب؟
ريناد:اخلص وشهو؟
الي متصل:ممكن علبت بيبسي
ريناد وبدى يرتفع ضغطها :افففف جد ازعاج وسخيف بعد
الي متصل:ههههههههه يالبى قل ماكمل كلامه الى والخط مسكر بوجهه
ريناد قفلت الجوال وكملت نومه
وع الساعه 12 جات لها روان تصحيها صحت صلت ونزلت عند اهلها
اول مانزلت
ابو نواف:ياهلا حيى الله بنتي الي ماشوفها
ريناد:الله يجيك اووش دعوه سعود ماتشوفني تراني 24بلبيت بس تدري الدراسه لاهيتني شوي<<مطيحه الميانه شوي معه ابوها
ابونواف:الله يوفقك وهالله هالله ابي نسبه ترفع الراس
رينادبثقه:ابشر ياسعود وانا بنتك برفع راسك بلشرقيه كلها
دحوم وهويبي ينرفزها :اييي هين لي جبتي 50قابليني
ريناد:جب انت مالي خلقك ترى
ابونواف:عبد الرحمن جوز عن اختك واتركهاواكيد بترفع راسي تربيتي هاذي
رينادوهي تطلع لسناها لخواها:سمعت بابا وش قال
دحوم وهويطلع لسانه لها ويتكلم بنفس طريقتها:لاماسمعت يكذب عليك عشان يسكتك بس
ريناد:ياكرهي لك
دحوم:الشعور متبادل
ابو نواف:اوبعدين انتو ماتجوزون
ريناد ودحوم بنفس الوقت :هو الي بدى..هي الي بدت
ابو نواف:طيب اسكتووجعتولي راسي وهوينادي ياام نواف
ام نواف:هلا عيوني امروش بغيت؟
ريناد بهمس لدحوم:شف امي تغازل ابوي قدامنا
دحوم بصوت عالي:اقوول ريناد تدرين انك عيوني
ريناد:هيه يابعد قلبي
ابو نواف فاطس ضحك ع ام نواف لانها استحت قدام عيالها
ام نواف:هيه يابو نواف وش بغيت؟
ابو نواف:الى نواف وفيصل وينهم ماصحو لين الحين؟
ام نواف:الى نواف صحى الصباح وطلع وفيصل تعرفه 24ساعه مقابل هلجهاز
خآلد بلقافته المعتاده:انااابي اعرف دا الانسان وش يحس فيه وهو24ساعه عند الجهازمايحس بأنه انساس فاضي
ريناد:بلي تحس فيه لاتليقفت
خالد وبدى يعصب فيها:انتي اسكتي محد كلمك
ابونواف:يالله انتوماتعقلو وانتي روحي شوفي اختك وينها ابيها بموضوع
ريناد :طيب يباوصعدت لأختها
ريناد عند باب دار روان وهي تطق الباب وتغني:يااحلى واروع اخت بلدنيا اطلعي
روان وهي تفتح الباب وتضحك:هههههه خير وش فيك تلحنين وتغنين ؟
ريناد:اخلصي علي وانزلي ابوك يبيك
روان وهي مستحيه شوي:ايي طيب قولي له دقايق بس
ريناد:ويييييي ليه قالب وجهك احمر لايكون جايك عريس وانا اخر من يعلم؟
روان وجها قالب احمر:ادخلي بقول لك شي
ريناد وهي تدخل تناقز ع السرير:اييي يالله بسرعه تكفين تحمست
روان:هههه اعلقي عشان اعرف اقول
رينادتجلس:يالله قولي قولي منهو عريس الغفله؟
روان:واحد معنا بلجامعه
ريناد:اوووووخص خيوه طلعتي تطيحين دكاتره خخخ بس يالله ابي كل شي بلتفصيل وبعدين كيف شفتيه بلجامعه؟يدرس معك هو؟
روان وهي تبتسم:لاياهبله بس مره كان عندنا محاظره بقسم الاولاد وهوكان طالع من محاظره وشافني وصار لي موقف معه
ريناد:اهااا وكيف عرف اسمك؟
روان:مدري اتوقع من ملزمتي كانت طايحه وشالها
ريناد:ياااي وناسه اختي تعيش قصت حب خخخ
روان وهي تصفقها:ههههههه قومي يالمصرقعه خل انزل اشوف ابوي وادعي لي مااموت ههههههه
ريناد:ههههههههه ربي يوفقك خيوه وبلتوفيق وربي يكتب الي فيه الخير موووووواح
روان:ههههههههه موووواح
ونزلو وروان راحت عند ابوها بلمكتب
ابو نواف :حياك يابنتي ادخلي
روان:امر يبا وش بغيت؟
ابونواف:تعالي اجلسي بجنبي
روان وهي تجلس وبتموت من المستحى<<عارفه بسالفت الخطبه لووول
ابو نواف:والله يابنتي مدري وش اقول لك لاكنك عارفه وفاهمه وكبيره وكل شي بدي الدنيا نصيب وانتي جاك نصيبك وانا سألت عنه وكل شي وماشاورتك الى وانا عارف انه ولد ناس ويخاف ربه دين واخلاق وكل شي بس انا ابيك تفكرين زين وتعطيني رايك
روان بمستحى:انشاء الله يبى
ابونواف وهو يبوس راسها:والله وكبرتي يابنتي وجآك خطاطيب
روان:....
ابونواف:اناراح اعطيك اسبوع فكري براحتك واخر لسبوع ابي جواب
روان:انشاء الله يبا
ابونواف:الله يكتب الي فيه الخير
روان:عن اذنك يبا
ابونواف:اذنك معك
روان وهي بتموت من المستحى طلعت ولقت اخوانها بلصاله ملتمين وع طول اصعدت دارها
نواف وكان توه راجع من برى:وش فيها هاذي؟
ريناد بوناسه:جايها عريس الخبله تصدقون بتصير عروس
دحووم:ياقلبي روانوه حرام تطلع من البيت لو انتي نقول فكه بس روان صعبه
ريناد وشوي وتنهبل :هييييي انت اسكت احسن لك وبعدين انا حلمي بلقب عانس يعني بجلس لكم طول عمري
نواف:ههههههه هبله انتي
وظلويسولفون

بررررررررررررررررب

__________________________________________________ __________
بآآآآآآآآآآآآآآك
نجي لبيت العنود
عنود صحت الظهر ع صوت رهف وطلال وهم يتهاوشون
عنود وهي طالعه من دارها:بلي انتوماحد يعرف ينام براحته؟
طلال:وش اسوي هاذي ياخي ملسونه وهي توها صغيره
رهف:اناماقلت له سي هوحمال يتبلى الي انتي تألفيني عنود انا مادول سي صح
عنودبنرفز من ازعاجهم:يالله انقلعي مااني بفاضيت لك روحي لمك
رهف وهي بتصيح:دين بلوح بس مااحبس
عنود:حبيتيني ماحبيتيني مايهم بس فارقي
طلال:ويي انتي وش فيك كذا كليتي البنت
العنود:اجل طلعت روحي 24ساعه تهاوش وتبكي
طلال:هههههه توك تهاوشيني عشاني هاوشتها قلبتي عليهاوبعدين هاذي تربيتك
عنوود:يازينك ساكت الى وين اخوك؟
طلال:مين الوليد؟
عنود:ليه في غيره؟
طلال:من جدك تسألي عنه تلاقينه يكلم ولاطالع
عنود:الله يهديه بس
طلال:امييين
عنود:يالله انا بروح اصلي الظهر وانزل لاتتغدون عني نطروني
طلال"طيب بس لاتطولين انا من يجي ابوي بتغداء ميت جوع
عنود:مومطوله يالله برووب خيو
طلال:ههههه توووت خيتووه
وراحت عنود صلت وخدت لها شور ونزلت
عنود وهي تركض لابوها وتبوسه:سلااااااام ياااحلى اب بلدنيا
ابو الوليدوهويحظنها:وعليكم السلام كيف بنوتي اليوم
عنودبدلع:بخير ياجعلك بخير
ابو الوليد:الحمد الله
وشوي وتجي رهف تركض وهي تبكي:بابا عنوودهزئتني
ابو الوليد:افاا عنود ليه؟
العنود:بابا ماسويت لها شي بس بنتك دلوعه
ام الوليد:عن الهذره الزايده يالله الغداء جاهز
العنود:طيب تغدو انا بركب اشوف الوليد واجي
ام الوليد:تسوين خير هلولد ابد ماينشاف
عنوود صعدت دار الوليد ولقته نايم والغرفه ظلام وبرد موووووووت<<الوليد ماينام الى والتكييف ثلج
عنووود بدلع:حبيبي ولودي ماراح تصحى ؟
الوليد صحى وهو يضحك ع هبال اخته:لاانطر حبيبتي تجي لي بلحلم
عنود:اقول انت اووجهك يالله قوم صل وانزل الغداء جاهز
الوليد:هههههه طيب دقايق بس
ونزلو تغدو وسوالف بعد الغداء وهبال ومناقر

ونروح لبيت غزل
العصر وغزل توها صاحيه من النوم
ام جاسم بطناز:بدري غزوله كان بقيتي نايمه لين الفجر احسن لك
غزل:ههههه شدعوه يمه بس تدرين بعد تعب مبارح لازم اريحح
ام جاسم:طيب ياقلبي قومي اجهزي شويات ونطلع بيت جدك
غزل:طيوووووووب
وقامت غزل خدت لها شور وصلت ونزلت لقت اهلها جاهزين
ابو جاسم:ياهلا بغزولتي الي 24ساعه نايمه
غزل:هههههه شدعوه بابا بس تدري تعب لسبوع كله يطلع اليوم
ابوجاسم:الله يعينك
ومشو لبيت جدهم

عند فجرالظهر
رجع ابوفجر من الشركه وجاء لبنته يصحيها
ابوفجر:يالله فجور حبيبت بابا بسك نوم
فجر وهي تقوم:يؤؤ باباانت متى جيت؟
ابوفجر:من شويات فديتك يالله قومي عشان نتغداء سوا
فجر:طيب يبا انت انزل قول للخدم يزهبون الغداء وانا نازله
ابوفجر:طيب لاتتأخرين عشان نروح نسلم ع جدك
فجر:من عيوني يبا
ونزل ابو فجر للخدم عشان يزهبون الغداء وغزل خلصت ع السريع ونزلت
تغدوسوا وظلو يسولفون وبعدها راحو بيت الجد يتطمنون عليه
وباقي اليوم انقضى كله هبال اووناسه

وجاء بعده يوم الجمعه<<اكره يوم عند الي يدرسون
وكآن يوم الجمعه عادي ومافيه شي ابد انقضى اليوم وجاء السبت
يوم السبت الساعه 6بلمدرسه
عنوود:بنآآآت بليييز خلونا اليوم نتجمع فبيت حد نطير ملل دام انوبكرا ماعندنا اختبار
البنات كلهم:أي والله ياليت
غزول:خلاص تطلعون معي اليوم
ريناد:هع هع انتي تامرين قبلك نوصل بيتكم لووول
نوراني:اناوالله مدري بس ماقلت لأهلي
العنود:عادي بعد مانطلع ندق لهم نخبرهم كلناماقلنا لهم
غزل بوناسه|:خلاص يالله جب وكلكم بتجون خل نفلها ونرقص ونستهبل
فجر:طيب انا بجي معكم بس اول بمر البيت اشوف ابوي
ريناد:تيوووب قلبو تمرينه تخبرينه وتجين ماتسحبين علينا
فجروباين فيها ضيقه من شي:اكيييد مايبي لها كلام بس المهم اني اروح اشوفه
وجلسو البنات يسولفون وشوي ودق الجرس يعلن بداء الحصه الأولى
عنوود:يالله بنآآآت ع الفصل عن تجينا دراكوله مافيني ع لهواش معها
نوراني:اييي والله يالله خل نسرع
ريناد:ههههه تدكرون اخر مره زفتنا لمى تأخرنا كان شكلها رهيييب
غزل وهي تقلد المدرسه:خلآآآآآآآآآآآص آنآوصلت حدي منك مستهترين بدرجه مدري وش اقول ماابي اغلط ويالله كل وحده بمكانها
وهي تقلدع الأبله ومندمجه بلهبال وتشوف البنات ساكتات ولاحتى اضحكووتلتفت وراهاوتلقى الأبله بوجها
البنات ماقدرو يمسكو انفسهم اكثر من كذا وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأبله وهي معصبه شوي وتناظر غزل بحتقار:يالله انتي وياها ع الفصل بسررررررعه
البنات دخلو الفصل وهم بعدهم يضحكون
اوبس بدت الحصه لهوشوي معه الدرس<<يبون النسبه هع هع
وخلصت الحصه الأولى وهم اول من يفتح الباب <<تقولون كنهم بسجن
وبكذا انقضت الحصه الأولى والثانيه والثالثه وكلهم بهبال وشوي جديه معه الدرس
وبعد الحصه الثالثه يدق الجرس يعلن عن وقت الفسحه
نزلو البنات لحديقة المدرسه<<الله والحديقه عاد كلها فيران خخخ
وهم بلحديقه جلسو الشله والي جايبه معها ليز والي كيك ويعني تعرفون الخرابيط بلمدرسه هع
العنود:وييين نوراني؟
غزل:تلاقيها تسلم ع بنات المدرسه
ريناد:هههه عاد نوراني تووحفه ماظلت بنت بلمدرسه ماتعرفها
وجلسو يسولفون وشوي وتمربجنبهم بنت بويه معه خويتها وهينا بدت للقافة ريناد عشان تنرفزخويت البويه<<بينهم عداوه وبتشوفون وش بيصير بينهم بلمستقبل
ريناد:اقوووووووووووول عنووووووودتي
عنود وفهمت ع ريناد ايش تقصد:يآآآآآعيوووون عنودتك آمري
ريناد:اقوووووووول موكنك لاصقه فيني مووووووووت ابعدي شوي
غزل وفيها الضحكه:ارحمي ولد الناس يابنت
سمر هينا بدت تعصب(سمر خويت البويه الي بينها وبين ريناد عداوه
سمروهي تناظر بريناد:اقوووووول انتي لمي ثمك احسن لك ولاماكفاك الي جاك
ريناد وعصبت شوي بس غرورهامايبين عليها انها معصبه:اقوووووول هيييه انتي انتبهي من تكلمين وخليني فبالك زين تراني بنت سعوود لوكنتي ناسيه مثل ما فصلتك مره اقدر افصلك ثاني
سمروباين عليها القهر:صــ ماكملت كلامها الى والبويه مسويه فيها تحميها
سديم اوبلأصح مثل ماينادونها احمدوهي تقرب من سمر بشكل مقزز:اقوول حبيبتي خلك من دي الاشكال مايسوى تعصبين نفسك عليها
سمرووهي مصدقه نفسها:ايوا صح انامااقهر نفسي يالله مشينا حبيبي
احمدوهي تزيد من مسكتها لسمر وتبوسها بشويش :مشينا ياروحي
وطول الوقت والبنات يناظرو كنهم يطالعون فلم لاوفلم اجنبي بعد خخ
ريناد:استغفر الله بس الحمد الله ع نعمت العقل
عنوود:قرف يقرفهم شفتي كيف مايعات ع بعض استغفر الله بس لاوشوي وتبوسها بشفايفها
غزل:هاذي سديم وين انوثتها انا لاشفتهاامووت خوف كنها رجال بجد
ريناد:خلكم منهم مانضيع وقتنا عليهم الى فجور لين الحين ماجات وينها؟
غزل:هي قايله بتروح لمدرسة الفيزياء عشان رايح من عندها درس ماحظرته وبتشرحها لها
وظلوالبنات يسولفون لين خلصت الفسحه والكل ع فصله
وطبعاتعرفون الحصص الي بعد الفسحه البنات يكونون مصحصحين وشوي مهسترين
وخلصت الحصه 7 ودق الجرس يعلن عن انتهاء اليوم الدراسي
البنات كلهم اول مادق الجرس لمو اغراضم واطلعو
غزل:يالله بنات السايق جاء
ريناد:طيب دقايق بس بشوف فجر وبوصيها لاتسحب علينا وماتجي
نوراني:طيب بسرعه عشان نوصل ونكلم اهالينا
عنود:طيب خل نطلع حنا ع ماتجي ريناد
وراحت ريناد لفجروخبرتها حتى ماتتأخر عليهم وطلعت للبنات
بررررررررررب

__________________________________________________ __________
بآآآآآآآآآآآآك
وفي بيت غزل بعد ماوصلو البنات وصلو وريحو وهم ينطرون غزل
عنود:بنات وش فيها فجر موكأنها تأخرت؟
ريناد:ايوا صار لنا ساعه من وصلنا
غزل:عنوددقي عليها شوفيها
عنودوهي تدق ع فجر:طيييب
بقو البنات يسولفون ع ماتكلم عنودفجر
وعند فجر
كانت جالسه معه ابوها ودق تلفونها
فجر:الوووهلا عنوود
العنود:هلافجور وينك تأخرتي؟
فجر:والله جلست معه بابا ونسيت نفسي بس كلهاربع ساعه وانا عندكم
العنود:طيب باي
فجر:بايات
ابوفجر وهويبتسم لبنته بعد ماسكرت التلفون:هاه يابنيتي طالعه؟
فجر:أي والله يبا ابي اروح لغزل البنات متجمعين عندها
ابوفجر:طيب روحي بس موتتأخرين
فجر:لايبا ماراح تصير7الى وانا بلبيت بس يبا تقدر توصلني معك وانت طالع؟
ابوفجر:لاوالله ياعيون ابوك مقدرجدك يبيني بشغل ولازم اروح له بسرعه
فجر:طيب خلاص اجل اخلي السايق يوصلني
ابوفجروهوطالع:طيب ياعيون ابوك وانتبهي لنفسك
فجروهي تبوس ابوها ع خده قبل يطلع:فمان الله يبا
وصعدت فجر دارهاولبست وطلعت
وبعد نص ساعه عند البنات
عنود:بلييي وش فيها فجر تقول ربع ساعه ولين الحين ماجات
ريناد:دقي لها مره ثانيه
عنوود وهي تدق:جهازها مغلق
نوراني:يمكن خلص شحنه وطفى وتلاقونها شوي وتجي
غزل:طيب بنات خلاص خل نطلع مول نتمشى شوي ولي وصلنا نرجع ندقلهاولاندق ع سايقهاعشان يجيبها لنا
البنات:اييي والله ياليت عن الطفش
وهم بلطريق رايحين المول
رينادوهي تناظر بلطريق كان حادث وباين انوالحادث كبير مررره:انا الله وانا اليه راجعون شوفو السيارات كيف متسكره
العنود:انتي شوفي كيف السياره داخله بلثانيه
غزل:والله ماظنتي الي بلسياره ظل عايش الله يصبر اهلهم بس
عنوود وبدت تنتبه لشخص تعرفه:بناااات موكنه هاذا ابوفجر؟
رينادتناظر وين ماعنود تناظر :الى هذا هوبس وش يسوي جنب الي بلأرض؟
البنآت بصوووت وآحد:فــــــــــجـــــــــر
وع طول نادو بلسايق يوقف السياره ونزلو
نزلت رنوودوغزل وعنووود نوراني من الموقف انشلت رجلها ماكانت تقدر تقوم وظلت بلسياره تبكي
عنوود ورنوود وغزل راحومكان ماكان ابو فجر عند بنته
وعنودوهي موبوعيها تقول :كيف صار كذا توها مكلمتني قالت بتجي انا كلمتها قالت ربع ساعه وتجي وماكان افيها شي كيييييييف كييييييف يصير كذا؟
رينآد تنآظر بصدمه بلجثه الي ع الأرض وعيونهاتنزل دموع وغزل بنفس الحال وماقدرو يقربو اكثر للجثه
امانوراني ع حالها بلسياره بس السايق راح اووقف معهم
بس نجي لعنود كانت واقفه وتناظر بغزل مصدومه ودموعاه مانزلت من الصدمه و ظلت تصارخ كيف وليش صار كذا
ايييي الي شافوها الجثه هي فجر كآنت ممده ع الأرض وكلها دم وابوها حآضنهآبيدينه ويبكي ويلوم نفسه ليش انه ماوصلها بنفسه هواول ماوصل بيت ابوه كلموه الشرطه يبلغونه بلحادث وجاء طيران ومن جاء بقى عند جثة بنته وكل ماحاولو يبعدونه ماقدور محد يلومه هاذي بنته هاذي قطعه منه هاذي حياته ونور عينه هاذي هي دنيته ظل منهار ع جثت بنته وهويسب ويلعن بلسايق الي كان يسوق بتهور ودعمهم لام نفسه ليش انه خلاها معه السايق وماوصلها بنفسه وظل يبكي ويشم فبنته
والناس تناظر والي يقول مسكين ماالومه والي يقول عظم الله اجرك والي يقول البقيه بحياتك
بس ابو فجر ماسمع ولاشي منهم ظل تفكيره كلها ببنته وظل يدكرها من وهي صغيره لين كبرت
وشوي وجات الأسعاف وابعدوه عن بنته وجاء اخوه فهد وخداه للبيت وظل بطول الوقت يبكي ع بنته اول ماوصل بيته دخل بدار بنته يدورها يمكن انه يلقاها بس وين تلقى روح عند ربها وجسدهاع الأرض
وظل يردد فيها ويقول
غبتي يآنور عيني وغآبت الفرحه من عيني
كيف يابنتي يهون ع قلبك وتقسي تروحي وتتركيني بوحدي
كيف يآفجري وحيآتي تتركني أبوك بعدك وحيد انا ماعشت هلدنيا
الى لأجل اداريك عشتها واشقيت كله والشقى لجلك يهوون
بس كيف يانور عيني تتركني بدنيتي وحيد البيت بعدك اصبح كأيب
وحياتي بعدك مااعيشها مستحيل كيف اعيش فبيت نورك منه غاب
رحلتي يانور عيني وخليتيني بدارك حيد اتلمس اغراضك وقول يمكن تجي الحين بخير
كيف يابنتي تركتيني وخليتيني بدنيايي ابقى وحيداشم هدومك وابكي والبكى مارجعك
ابكي وانوح بحزن وينك يانور عيني غبتي ولارجعتي
كيف يابنت يهون عليك تتركين قلبك وحيد
وظل بدار بنته لين غفت عينه ع فراشها
وعند البنات امرهم الشرطي يصعدون السياره بعد ماحملو الجثه واخدهم السايق ع بيوتهم
واول ماوصلو كل وحده بدارها وتبكي ومحد درى من اهلهم وش الي صاير لين سمعو الخبر انتشر بحيهم
وظلو طول اليوم يبكون ويتحسفون ع كل شي وظلويسألون ليش فجر راحت عنهم وكيف راحت عنهم وتركتهم؟
والمغرب عند ابوفجرصحى وراح معه ابوه واخوه وهوساكت عشان يدفنون بنته
صلو المغرب وراحوالمستشفى يستلمون الجثه عشان يدفنونها
صلوعليها ودفنوها وبقى ابوها عند قبرها
وهويحكي فبنته
آمنتك الله يالي مدفونه بلتراب
اسعدك الله بأخرك قبل دنياك ياجعلك بجنآت ربك سعيده ربي يغفرلك زلاتك ولو انها قلليله
بس بسألك بروح من جابك لي آمآنه كيف يهون
قلبك تتركين ابوك بعدك وحيد ينظارك بتحت لتراب ويتحسر كيف ياقلبه بلتراب تندفنين
توك صغيره وماشفتي الشين والزين
توك بعيني صغيره حلمي فيك لين تكبرين
كان حلمي ياظن وعين ابوك اشوفك بيوم وانتي عروس
امنيتي فيك قبل لاترحلين كان ودي اشوف
ظناك ياظنى ابوك كان ودي اشوف عيالك قبل تغيبين بس انتي امانه وربك تسلمها
وعسى ربي يغفر لك ويسكنك بنعيم جناته
بس حلمي كان بشوفك يابنتي عروس

وظل ابوفجر ينثر لتراب ع قبر بنته وهوساكت لين جاه ابوه واخوه فهد وشالوه من عند القبروراحو فيه البيت
البنات بعد ماتوفت فجر ماصار لهم خلق هبال واطرو اهلهم ياخدولهم اجازه سبوع من المدرسه عشان ايام العزاء والمدرسات تقبلونها بعذر وتسامحو معهم ع الاختبارات القصيره الي بتفوتهم
وانقضى باقي الأسبوع كله بحزن
وبعدسبوع من وفات فجر عند ابوها

فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك
وذا حظي وراضيبه......
ابوفجر كان يمشي بلبيت ويتدكر بنته من وهي صغيره تدكر ضحكها ولعبها وكل شي مر عليه بحيات بنته وظل بغرفتها وصار ماينام الى ع فراشها و ظل حاضن العابهاويشم فراشهاويتدكرها
وظل حال ابوها بطول الوقت يدكرها ومحد يلومه هاذي حياته كلها ماكان له حد بلدنيا غيرها
وبكذا انتهيت الجزء الأول وانتمنى يكون اعجبكم
ولوفي أي انتقاد راح اتقبله ^.^
وآسفه لو في اخطاء املآئيه
تحيآآآآآآتي :خيآآــآل آنثى ـى

__________________________________________________ __________
(تم حذف الرد من قبل مشرف القسم )

__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~


يسلمووووووووووووو على القصه
يعطيك العافيه
تقبلي مرووووري