عنوان الموضوع : روايـة ××اكرهـك يعني احبك××جنان للكاتبه سكون الليل..حصريا لالشامل رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم

كيفكم انشاء الله بخير

اليوم عندي روايه حلوة جنان للكاتبه سكون الليل
طبعا انا اعرف الكاتبه شخصيا وطلبت منها اني انزل روايتها في الشامل ببشكل حصري وانتم عاد اذ عجبتكم انشروها بالمنتديات

طبعا الكاتبه كتبت روايه مستحيل اني اخونك مستحيل ارضى بسواك

واللحين ارجعت لكم برواية اكرهك يعني احبك

وتقول الكاتبه لا تقيمون بالاستطلاع الا لما تخلصون الروايه بشكل عام
8
8
8اخليكم مع الروايه
8
8
8

×× اكرهك يعني احبك××
كتبتها/SCOON AL-eel


الجزء الاول
دخلت السياره داخل القصر نزلت من السياره الفخمه بنت في قمه الجمال والانوثه والدلع جوها الحريم اللي تسلم عليها واللي ترحب فيها واللي تنزل عباتها وهي عاجبها الوضع كيف مايرحبون فيها وهذي زوجــه الوزير واكبــر صاحب شركات في المملكه والشرق الاوسطـ كلن يطلب رضاهــا

وهي تمشــي بتدخل داخل دق جوالهــا ردت بكل نعومه ودلع/الــو
......../دالــيــــــــــــــا لحقي علي
داليا تكلم الحريم /عن إذنكم شوي وراجعــــه
داليا بعدت عن الحريـــــم/هــاه خــير وش فيـــك
......../المجنون زوجـــي جايب ربعه فـــي البــيت واحد منهم بغئ يــدخل علــي تكفــين شوفي لــي حـــل
داليا/شــوفــي اياني واياكـ تروحــين لبيت ابــوي والله ليطردك ويغــسل شــراعكـ اوكــي انا بتصــرف انتــي اللحــين وينــك ؟؟؟؟؟؟؟
......../انا ببيـــت جيــرانـــا
داليــا/اوكيــه خليك عندهــم وانــا بتصـــرف باي
سكرت داليـــا وراحت تقــلب في الاسمـــاء مافيـــه الا ولــد عمتهـــا الموجود هنــا هذا قــاعد في الشــقه لحــاله مــسكــين اضغطت داليــا ع الــرقــم
رد الصوت ذكوري/هـــلا
داليا/هلا طلال كيفــك
طلال/انــا الحمد لله بخــير بـس من معــأي
داليــا/انا داليــا بنت خــالــكـ
طلال/هلا والله ببنت الخــال اخبـــارك؟؟؟
داليـا/الحمد لله..اقول طلال ممكن اطلب منك طلب
طلال/داليــا ماتطــلب الا تـــامر
داليا/هههه مــايامر علــيك عــدو بس اختي اسيل زوجــهــا تعــرفه مــايحتــاج اقولـكـ وجايب ربعه واختــي خافت وطـلعـت من البيــت ابيك تقعدهــا عندكـ يومين وبعدين انــا احل المشكلـــه تكفــى ياطـلال لاتـردنــي
طلال/افا والله انــا اردك ولا يهمــك اهي بس وينـهــا؟؟؟
داليـا/انـا برسلك رقــم جوالهــا وتفاهم معهــا
طلال/ابشــري والايهمــك..
داليا/انا ممنونه لك طلال لاخلا ولا عدم إنشاء الله اردها لك إذا تبي إي شي منـــي اطلب لايردك الا لسانكـ ..يالله مع السلامــه
طلال/مع السلامه

دالــيا راحت عنـد الحريم شافتهوم ينتضــرونـها ضحـكت من داخل-ههههههه والله لو اني مو مرتـك يا أحمد ولاماكان احد انتضرني ههههه-

دخلت داليا المجــلــس وهبوا عليــها الحريم يسلمــون

*******************************
فــي مكــان ثانــي عند عــالــم ثانـــي
حــصه قاعده توكــل زوجها سيف عنب
حصه/اقول حبيبي
سيف/هلا ياعمري
حصه/والله يابو خـالد انا بطلب منك طلب واببيك ماتردني
سيف/اطلبي شوفي ترا فلوس ماعندي فلوسي قضت بح طارت في الهواء
حصه/لا مابي منك فلوس ابيك تقول لداليا تخلي زوجها يدور لولد اختي وظيفه مسكيييين تعب وهو يدور ومشاء الله داليا زوجها يوظف دوله اذ بغى
سيف/إنشاء الله اقول لداليا
حصه/كلمها اللحين
سيف/خلاص خليه بعدين
عنــد داليــا كـانــت ســاكــته وتــامل هالحــريم مرتحــات بال هــذي مبسوطــه بنتها حــامل واختهــا فرحــانــه والثانيــه مستانسه مخـطوبه وكل وحده لسـعــادتها سبب طيب انا ليش موب زيهم عــاد انـا احسن منهم مستــوئ معيشــه اهـ ومنين بتجــيني راحــت البــال واختــي هذا حــالــهــا مسسكينـــه حضهــا نحس تذكــرت داليــا أيــام مــاكانـوا عايشيين في بيت ابوهـم اذ خلصوا شغــل البيــت فرشوا فرشـه بالسطح ويقعدون سوالــف وتقعد اسيل تسولف عن حبها اللي من طرف واحـد
اهـ يالدنيا قبـل كان يجمعنا بيت واحد واللحين انـا بقصـر وهي ياعمري بشقه بس يوخيتـي انـا خلاص قررت مــاراح اخليــك ....
قطع عليهـا بحر ذكرياتها وافكارهـا صوت
ام فارس تقولهـا تفضلـي ع العشاء راحـت داليا للصـالـة العشاء ماشتهت الاكـل طلعت برا تتمشــئ في الحديقـه وتفكر ومنزله عيونهــا للارض وقفت خطوات سيرهـا لانهـا شافت زول رجــال رفعــت راسهــا فوق شافت شخــص موب غريب عليها وقفت تتامل ملامح وجهه وذكرته وقعـدت تضحك وتقول/هههههههههههه صدق الدنــيــا صغيره
الرجــال يناضرها مستغــرب/عفوا فيه شئ
داليا/هههههههه انت لك ذكرئ حلوة معاااااااااااااااي
الرجال/اعرفك تعرفيني
داليا/الا صح انت وش جابك بيت ام فارس
الرجال/وش جابني والله ياخت هذا بيتنا والحفله هذي للزوجــتي وانا فارس وجاي باخذ حاجه
داليا حست ببنفسها/اوة ميقاد سوري اخوي وركضت داخل داليا-هههههههههههههه احرااج صدق فشله طالعه بوجه ولد اخو زوجي لا واسولف معاه هههههههههههههههههههههههههههه- داليا راحت للعروسه وسلمت عليها وعطتها هديتها واطلعت سيـارة داليا كانت واقفه برئ باب البيت داليا كانت عبـاتها مفتوحه وماتتسكر
ركبت داليا السياره وفارس كــان يراقب داليا وعرفهـا بفستانهـا الاحمر مع بياضها اللي خلاها مثــيره وفاتنــه

فــارس منصدم/صــراحهـ مالوم عمــي يوم انــه طايـــر فيهـــا صدق خطـــيره


*******************************
عنــد طلال واسيــل
اسيــل لابسه تنوره سوداء طويله وتي شيرت اسـود ومتحجبه قعــدت شوي مع طلال بعديـــن راحت للغـــرفـــه وقفت عند المرايــه فكت الحجــاب ونزلت المشبك وسرحــت شعرهــا العنــابي بيدهــا ناضرت وجهها في المـــرايــه وقــالــت/حــرام هالجمـــال ينضلـــم - وقعدت تــأمــل وجهها سمعـــت صراخ طلال طلعت من الغرفـــه من دون حجــاب راحت ركض لعند طلال
اسيــل وهي خايفه/خير طلال فيه شئ
طلال قعـد يتـامل ملامح بنت خالــها وش قد حلوه وقال/هههه لاتخافين بس الفريق الثاني بغى يسجل هدف
اسيل قعدت ع الكــنب وتنهدت بارتياح/اوة الحمد لله اقول الممباراه مين ومين
طلال/الهلال والاتحـاد

*******************************
دخلت السيـاره داخل القصر نزل السـايق يفتح البــاب للمعزبه نزلــت داليــا تتمخطــر
كــانــت دانــه<<صديقة داليا سابقا بس بعد ابوها ماتزوج داليا وهي ماتطيقها<<واخوهــا فهد <24<قاعدين بالحديقه ويوم شافوا داليــا وقعدوا يتطــنزون
داليــا عصبــت وقالت ببتسامه ماليـه وجههــا/وإن خـاطبكـم الجــاهــلون قولوا سلامــا ..السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه تدرون ليه قلت السلام كامل عشان اخذ اجــر مع اني اعتقد ماوراكم الا التبن
دانــه قامت تبي تضرب داليــا بس وقفهــا صراخ ابوهــا
ابوفهد/خـــير إنشــاء الله مـابعد افتحوا بيتي المــصارعــه الحره
دانه سكتت وجلست ع الكــرسي امــا داليــا ضربت برجلـها الارض ومــشــت بتروح داخل ناداها.ابوفهد
ابوفهد/داليــا تعالي حبيبي وين رايحـه؟؟
داليـا جت وقفت عنده وهي منزله راسه قالتـ/بروح داخــل
ابوفهد/تروحــين وتخليين حقــك مــاتــاخذينــه لا ياروحــي والله ماتروحين الا ودانه ماعتذرتلك وتبوس راسك بعد
دانــه طيــرت عيونــهــا اما داليــا/لايابوفهد ترا مهمــا كان دانــه صديقتي ومـــاازعــل منـــها بيننا عشرة عمر موب يوم وليلــه!!!
ابوفهد بنظرات إعجاب/هــذا والله من طيــب اصلــك ..يالله امشــي معاي داخــل

*******************************
اسيل نست نفسهــا ومن التوتر لمست يدها ع راسها انصدمت يوم انتبهت انها مالبست حجاب انسحبت بهدوء وراحت ولبست للحجاب ورجعــت
*******************************
عــــــند فــــــــــــارس وليلى
ليلــى قــاعده بنــص الغرفـه وتفتح الهدايـــا شــافت هديــه مميزة وشكلها فخم وحلو وقرت الاسم وشافت اسم داليــا وقعدت تنادي فارس
ليلى /فارس فارس فروس حبيبي وينك
فارس جاها /انــا هنــا امري وش تبين
ليلي/تعال شوف هديه مرت عمي داليا اللي يقولون انه يموت على تـرابها
فارس تحمس/يالله
فتحـت ليلــى الصــندوق الاحمـــر لقـــت فيه طقـم المــاس ومجموعــه عطـور فــرنســيــة
ليلى/هديتهـا جنان
فارس/ايه حلوة
*******************************

عند داليــا وابـــو فهد
داليــا/هاه حبيبي شرايــك؟؟؟؟؟؟؟
ابوفهد/أي شئ انتي مقتنعه فيه سويه حبيبتي
داليا/اوكيه اللحين بدق عليها واقولها
دق جـوال داليــا كشرت يوم شافت اسم ابوهــا
داليا /نعم
ابو محمد/هلا والله ببنيتي شلونك
داليا/اخلص وش عندك
ابوحمد/يابنيتي ابيك في موضوع ضروري
داليا/خلي موضوعك بكره لاني ابي ازوركم انا واختي لاني انا بعد ابيك في موضوع مهم اوكيه اشوفك بكره باي

سكــرت داليا من ابوها ودقت ع اسيل وقالت لها تجهز اغراضها لانها من بكـره بتسكن بفلة داليا اللي شاريتها وامور طلاقهابتتكفل فيها


من بكره داليـا واسيــل عند باب بيت ابوهم
فتـتح لهم البـاب اخوهم محــمد
محمد/مومعقول مرة الوزير زايرتنا <وضمها
داليا/هههههههههه من قدك
بعدت عنه وجاء دور اسيل وضمها وقعد يرحب فيهم
محمد/يالــلله تــامرون ع شئ انا طالع
داليا/اقعد حنا متئ نشوفــك
محمد/والله انــا عندي شغــل اول ماخلصه اجــي
اسيل تضحك وتعطيها بوسه ع الهواء/ننتضرك يا سعادة الوزير
محمد ياشرلهم باي/الله يسمع منك

ام محمــد سمعت اصوات البنــات وطاحت ترحيب في داليا
دخلتهم داخل وهي لي اللحين ترحب في داليا
داليــا تاشر بيدها خلاص يعني اسكتي سكتـت دخل ابو خالد ورحب في بناته
جلسوا قـدمت لهم ام محمد العصـير
جتهم رنــد اختهم عمرها 16
رندا/هلا والله بخواتي الحلوات تو مانور بيتنا
داليا تضحك/هلا بنور البيت
اسيل وهي تضم رندا/والله ني مشتاقتلك
رندا بعدت عن اسيل وقالت بغرور/ادري انكم تحبوني ولاتستغنون عني
داليـا/ههههههههه اقول الايكثر
ابومحمد/اقول يا داليـا وشو الموضوع اللي تبيني فيه
داليا/الموضوع يايبه انا اسيل بترفع دعوة ع زوجها بالطلاق
ابو محمد عصب/وليه إنشاء الله
داليا/الرجال يشرب ويجيب ربعه معاه لشقه واحد منهم بغئ يدخل ع بنتك وبعديت لاتخاف إذ تطلقت بسكنها بفلتي
ابومحمد/معاك فـي البيت
داليا بغرور/لا انـا شــرالي احمد فله وسجلهــا بأسمــي وفيها خدم وسواق ..هاه عندك إعتراض
ابومحمد /أيــه اسيل تقعد عندي وانا مهما اكون ابوها وهـي بنتي..
داليا مستغربه رافعه حاجب ومنزله حاجب/غريبه وش الطـاري
رندا/تصـدقين عـاد اسيل انتي المفروض يكــافونك انتي شلون تحملتيه يع مقرف الحمدلله إنك بتفتكين منه..
اسيـل/هههههههه وانتي الصادقه
ام محمد/رندا عيـــــــــــــــــــب تقولين هالكلام عن ولد خالتك
رندا/وانا صــادقه
داليا/هههههه وتلف ع ابوهــا الا يبه وشـو المــوضوع اللــي عندكـ
ام محمد وهي مستحيه/ههه والله يــاداليــا ابيك تقوليــن لرجلك يدور لولد اختــي حسين وضيفــه تكفين مسكين من متئ وهو يدور ومالقئ تعب
داليـا/اهاا اوكــيه يصير خيـر
دق جوال داليــا وشافت داليـا المتصـل ام فـارس ابتسمت داليا وقالت لرندا /روحي للغرفتك وبلحقك ابيك في موضوع
ردت داليا
داليا/الو
ام فارس/هلا داليا شلونك
داليا/هلا وغلا بام فارس والله انا الحمد لله بخير انتي شخبارك وشخبار المعاريس!!
ام فـارس/انا الحمد لله والمعاريس بخير
داليا/دوم إنشاء الله
ام فـارس/داليا تجينا زهقانين ونبيك تجينا
داليا/والله انا يام فـارس عند اهلــي بكره إنشاء الله اجيكم بكـره لاني مشتاقه موووت لسوالفك ولسوالف ريمــا
ام فارس/لاتنسين ننتضرك بكره
دايا/ولو
ام فارس/يله حبيبتي تامرين ع شئ
داليا/لاسلامتــك ياقلبي
ام فارس/مــع السلامه وسلمي ع اللي عندك
داليا/إنشــاء الله مع السلامه خلصت داليا مكالمه وطــارت فوق لر ندا
رندا/هــاه قولــي حمسـتينـــي
دالـيــا/تذكرين اخــر مره رحت فيهــا للسوق يوم كـان بــعد بكره زواجي
رندا/أيـــه
داليا/تذكــرين لا مو معقول<صرخت بقوه>خلللللللللللللللللللللللللود اشتقت لك وضمت اخوهاخالد اللي كان يدرس في لندن
داليـا ضامته باقوئ ماعندها/اشتقتلك اشتقتلك مووووت
خالد/وانا اكثـــر بس قوليلي شرايك بالمفاجئه حلووة صح
داليا بعدت عنه/احلئ مفاجئه لا والتبنه هذي مابينت حاجه
خالد/موب لله زخيناها انا ومحمد بالفلوس
رندا وتضرب داليا مع ضهرها/خخخخخخخ تربيتك
الكل/هههههههههههههههههههههههههههه
خالد/امشوا تحت عند محمد واسيل...
××××××××××××××××××××××××××××
تعــريف بسيط...
سيف ابو داليــا متزوج ثنتين الاولئ ام خالــد ((سوريه))
ام خــالد جـابت خــالـد(عمره26)
وبعدين وقفت فتره وبالهفتره تزوج سيف بنت عمه حصه وجــاب منهــا محمد(عمره24)
وبعدين بفتره ام خالـد جابت التوأم داليـا واسيل(عمرهم21)
بعد ماجابت ام خــالد اسيل وداليا تعبت وماتت
وبعدين ام محمد ولدت وجابت رندا(عمرها16)

*******************************
السـاعـه 30/11
رندا/تكفين داليا نامي عندنا
داليا/حبيتي ماقدر بس اوعدك مره ثانيه انام اللحين عندك اسيل ومحمد وخالد يكفون
رندا/هالمره سماح بس لازم تجين تنامين عندنا قبل مايروح خالد
داليا/اكيييييييييييييييييد
خالد/يله داليا مشينا
داليا/يله بااااااااااااااااااااااااااي

**دالـــيا **
بالطريق رايحين لبيتي سوالف انا واخوي خالد
وصلنا عند البيت وقالي خالد
خالد/وصلنا تفضلي
انا/مشكور ع التوصيله ..وبسته مع خده
نزلت الا وسياره حمد بتدخل فتحت الباب ودخلت طبعا المشوار طويل شوي ع ماتوصلين الفيلا لان الحديقه مره كبيره
وقفت لاني سمعت صوت حمد يناديني لفيت عليه
انا/نعم
حمد جاني وقف عندي وقال/اللي وصلك اخوك
انا مستغربه من سؤاله رديت/ايه ليش
حمد/لابس مشبه عليه
كملت طريقي ودخلت الفيلا الا واشوف ام حمد عندها خواتها طبعا دخل انا وحمد بنفس الوقت
انا ناضرتهم باستحقار وقلت/السلام .ولانتضرت ردهم مشيت وسفهتهم ..اما حمد راح وسلم خالتها وجلس معاهم صعدت انا فوق الا واشوف فهد طالع من غرفته ويكلم واحد ويقوله/ماعليك من فارس
انا ابتسمت تذكرت الموقف اللي صار معاه كملت طريقي ودخلت غرفتي نزلت رميت عباتي وشنطتي ع الاريكه وانسحدت ع السرير بالعرض سمعت جوالـي يرن قمت شفت الاسم دنيتي كلها يتصل بك انرسمت ع وجهي ابتسامه كبيره هذا حبيبي ابوحمد متصل فيني رديت بكل دلع ورقه/هلا والله بروح وقلب وعمر داليا
رد علي/هلا والله بحياتي كيفك
انا/باحسن الاحوال
ابوحمد/انتي وينك؟؟؟
انا/والله ياتاج راسي انا اللحين في البيت
ابوفهد/حبيبتي شوفي اللحين انا مو في الرياض انا مسافر لجدة عندي شغل هناك اوكي بيبي
انا/ترجع بالسلامه انشاء الله
ابوفهد/يله حبيبتي تامرين ع شئ
داليا/ابيك ترجعلي سالم وغانم واحمد
ابوفهد/هههههه مع السلامه
داليا/بحفظ الله ورعايته
سكر ابوفهد ضحكت بصوت عااااااااااااالي ورحت عند المرايه وقفت شفت شكلي كنت لابسه فستان ابيض قصير ومن عند الصدر اسود وفيه وود صغيرة ولابسه شوز ابيض كعب ضحكت طلعت من الغرفه وصلت عند الدرج وقعدت امشي بكل لكاعه وميوعه خطوة بخطوة وصوت الكعب واصل لي اخر الشارع وقفت عند ام فهد وخواتها كان حمد وفهد قاعدين مع خالاتهم وبنات خالاتهم متغطيات ودانه جالسه بجنب وحده من بنات خالتها وده تقوم وتزنطني حطيت ايديني ع خصري وقلت /اوة انتو للحين موجودين بس اعتقدانا ان موعد الزياره مخلص من زمان
ردت علي وحده من خوات ام حمد وشكلها كانت كبيرة في السن وقالت لي /صدق انك وحده قليله ادب وش ذ الكلام عيييييييييييب انتي موب صاحبه البيت عشان تقولين هالكلام ..ضحكت ضحكه استفزازيه ورديت إذ انا موب صاحبه هالبيت اجل مين ههههههههههههه..فهد عصب وقالي اكلي تبن ضحكت انا وقلت /انا اكل تبن ههههههههه ضحكتني يافهد .فهد قام بيضربني بس مسكه حمد وقاله /فهد صل ع النبي تحط دوبك ودوب بنت صغيرة
قطع علينا هالحوار صوت التيلفون واللي كان عند حمد جيت انا اركض بشويش ورديت بكل دلع وقلت/الوووو..كانت المتصله ريما قالت لي ريما/هلا والله بداليا .انا جلست وقلت هلا والله باحلئ ريما في هالكون كيفك<تكلمت سوري<<ريما/بدينا بالحكي السوري يجنن تكفين خليك ع طول كذا
رديت عليها/ولو كم ريما انا عندي تكرمي..قعدت اسولف وهما كلهم يناضروني بنضرات استحقار وانا ماهتميت لهم سكرت من عند ريما واول ماسكرت لفيت ع فهد اشوف شكله لقيته بركان من الغضب ام حمد تسولف مع عيالها وخواتها اما البنات راحوا مع دانا لفوق اما العيال جالسين انا قاعده بينهم وكل شوي اتافف واناضر الساعه بعد نص ساعه بدوا يختفون تدريجا لين راحوا كلهم ماعادا العجوز اللي هاوشتني الصراحه انا استانست عليها عليها سوالف تهبل قالت سالفه تضحك انا مت من الضحك ولفت علي تطالعي قالت لي وش عندك تضحكين!!رديت وانا مبتسمه /سوالفك تهبل ياخاله
صراحه الكل استغرب فهد وحمد ودانه وام حمد والعجوز ...طنشتني وكملت سوالف لهم سمعت دانه تقول للعجوز/تكفين جده نامي بغرفتي انا صراحه استغربت هذي جدته ياحلوها تهبل جيت انا ووقفت عند الجده وحبيت راسها وقلت السموحه مانعرف انك ام عبدالرحمن تصدقين عاد تومابينور البيت يوم انك بتنامين عندنا ....الكل استغرب من تصرفي ..اا ضحكت ع اشكالهم وصعدت فوق لغرفتي
**********************************

بمكان ثاني
رنــدا/تصدقين اسيل
اسيل/شنو؟؟؟؟؟
رندا/انــا احسد داليــا ع الحياه اللي عايشتها!!
اسيل/قولي اللي يهنيها
رندا/اميييييييييين ويرزقك بواحد ازين من حسب الله اللي ماخذته
اسيل/ههه اميييييين
**********************************
فهد/مــاعليك حبيتي لايهمك انتي لي وبس وفارس انا اعرف اتصرف معاه
...../شلون؟؟؟؟؟؟
فهد/ولوخلي الموضوع علي المهم انا مشتاقلك متى اشوفك
......./هههههههه قريب انشاء الله
**********************************
كنت لابسه فستان ابيض قصير والهواء قوي ويلعب بشعري المكااان كــان رروووووعه مشيت لين وصلت عند شلال يمشي بقوه رفعت كفوفي وشفت الشلال يقطر علي بس القطرات لونها احمر زي الدم استنكرت الوضع مشيت لين وصلت مكان شفت اثنين انا اعرفهم كل واحد فيهم يبيني اجي معاه حطيت ايدي ع قلبي كاني اساله رحت مع واحد منهم وحطيت كفي بكفه ومشيت معاه سعيده لكن الدم قام ينزف بقوة من يدي مسك يدي ومسح عليها واختفا الدم ومشيت كملت معاه الطريق!!!!!!!!!!

انتهى الجزء الاول ....
تواقعاتكم شنو؟؟؟
فهد من يكــلم وش قصة فارس بالمكالمه تتوقعون يكلم ريما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو قصه االشلال والدم والشخصين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الجزء الثاني.
قمت من النوم مستنكره هاللحلم لكن ماتعبت نفسي كثير رحت اخذت شور ولبست بنطلون جينز ازرق ماسك ولبست بودي بنفسجي طويل نص الفخذ واستشورت شعري ولبست شوز كعب طويل لونه بنفسجي طلعت من الغرفه شفت الساعه1ضهرا كملت طريقي ونزلت تحت دخلت المطبخ قلت للخدامه تسويلي فطور وتجبيه لي بغرفه التليفزيون جابت الخدامه الاكل وافطرت خلصت انا مليت من التليفزيون رحت للصاله شفت ام حمد وامها جالسين يسولفون رحت جلست عندهم من غير نقاش جت الساعة2راح الكل يتغدى المهم انا كنت قاعده بالصاله واطقطق بجوالي ماديرت الا فهد يجلس ويقولي/بتطلعين مكان اليوم
انا استنكرت سؤاله ورديت عليه/ليه ولي امري؟؟؟
فهد يكلمني وكانه كاتم غضبه/انا سالتك وياليت تجاوبيني!!
رديت عليه/وانا جاوبتك وقلت لك ليه ولي امري؟؟
فهد وكانه بدا يفقد اعصابه/ايه ولي امرك بغياب ابوي !
انا سمعت رده ضحكت ضحكة بصوت عالي لدرجه حسيت اني استفزيت فهد/انت ولي امري هههههههه الله يهديك بس ماخذ مقلب بعمرك
فهد قرب عندي ومسكني مع ايدي وقومني وقام يهز ايدي وقال/ايه ولي امرك غصب عنــكـ يالكلبه
انا وخرت ايدي وقلت له بصوت عالي/والله مالكلب غيرك وبعدين منو انت ها عشان تمسك ايدي اتفيه عليك والله لاخليك تندم قد شعر راسك يالتبن يالمتخلف يالمعقد نفسيا يا المجنون ياالحمار يالجزمه يالحشره.قطع كلامي واهو يمسح وجهه بعد مابصقت عليه /وقال انا اوريك .وقرب من عندي وجرني من شعري انا قعدت اصارخ واردسه..جاء حمد وفككنا وقال /خير انشاء الله وين عايشيين قلت انا/يالمجنون يالمتخلف يالمعقد ياجعلك للنار جهنم انشاء الله طييييب يافهدوة تضربني انا اراويك اتفيه علييييييييييك ورحت للغرفتي وانا معصبه امافهد قعد يصارخ تحت بعدين طلع
**********************************
في بيت ام فارس
ام فارس تكلم ولدها/اقول يمه فارس
فارس/لبيه
ام فارس/زوجتك متئ تجي
فارس/والله مادري بس بتطول ..المهم انا طالع تبين شئ
ام فارس/لاسلامتك يمه
**********************************
جاء المغرب رحت ولبست تنوره جينز قصيره ولبست بودي فوشي وفكيت شعري وخليته ع نعومته لبست عبايتي الضيقه واللي كلها شك ومفتوحه مع قدام تحجبت ونزلت تحت لاني بروح لبيت ام فارس االمهم انا بفتح الباب بطلع الا فهد بوجهي انا مشيت وسفهته اما هو قاعد يفور غضب ركبت السياره وحركنا ع بيت ام فارس
**********************************
ترررررررن
رفعت رندا السماعه
رندا/رندا سبيك نعم
....../لا عاد رندا تتكلم
رندا/اكيد منتا مصدق روحك صح من قدك ياسعودوة
سعود/ههههههههههههه وش عرفك اني سعود
رندا/من شكلك يعني من ايش من صوتك ذكاء خارق صراحه
سعود/طالع ع زوجتي رندا الله يخليها
رندا/يع ضاقوا الشباب عشان اخذك
جت اسيل وشافت رندا تكلم اخذت منها السماعه
اسيل/الووه مين
سعود/مين اسيل
اسيل/ايه مين انت
سعود/ولو نسيتي صوتي انا ابن حلب
اسيل/ههه لكان اهلين بالابديات كيفك وكيف خالتو
سعود/الحمدلله بخير وامي تسلم عليك
اسيل/الله يسلما والله اني كتييييييير مشتاإتلا
سعود/حتئ هي
اسيل/ايه شوبدك
سعود/ابي خالد ماعليك امر
اسيل/ولو تكرم دقيقه
**********************************
....../شوفي الصور صارت جاهزة بس وين الفلوس
......./هذي الفلوس يله عطني الضرف
......../فضلي هذا الضرف
........./اوف صور خطيره تسلم ايدينك
........../ولو انتي تستاهلين
**********************************
دخلت داخل الفيلا الا وام فارس ترحب فيني وتهلي قعدنا نص ساعه وطولي ريما ماجت قلت لام فارس/اقول ام فارس فيه احد فوق ودي اروح اصحي ريما
ام فارس/لاخوذي راحتك ماعندك احد
نزلت عبايتي وصعدت فوق انا اللحين واقفه بنص الصاله قعدت ادور المطبخ اللي فوق شفته واخذت منه قلاص مويا ودخلت ع غرفة ريما قعدت اقوم فيها مانفع معاها شئ كبيت عليها المويا وطلعت ركض لبرا الا واشوف فارس بنص الصاله يطالعني مستغرب انا مدري وين اروح نزلت تحت ع طول جلست عند ام فارس حسيت خلاص ابرجع كل الي في بطني رحت للحمامات ورجعت كل شئ بس الحمدلله حسيت براحه بعدها ...نزلت ريما عندنا وقعدنا نسولف ونضحك اذن المغرب ام فارس راحت للمستشفئ عشان وحدة من صديقاتها منومه وراحت تزوررها اما عندي انا وريما طلعنا برا نتمشئ في الحديقه ونسولف وبينما احنا كنا نسولف كان فارس يلعب كوره ورماها بقوة وجتني مع راسي وطحت غشيانه عليهم ودوني للمستشفئ
فارس وريما ينتضرون الدكتور يجي
جاهم الدكتور
ريما تسال الدكتور/هاه دكتور طمنا
الدكتور يوجهه كلامه لفارس/الف مببببروك المدام حامل
ريما استانست/صدق دكتووور
فارس /الله يبارك فييييييييك
ريما دخلت عند داليا اما فارس راح وكلم عمه الا الفرحه مو سايعته وجاي بالطريق
طلعت داليا من المستشفئ واهي اللحين بالطريق
داليا**********
وصلنا البيت نزلنا فارس وراح دخلت انا وريما داخل القصر ريما قعدت تزغرررط بصوت عالي عشان تحر اللي في البيت ...جت ام حمد ووقفت ماتدري وش السالفه ونزلت دانا وفهد وقفوا بنص الدرج
فهد يكلم ريما وهو يصارخ/هيهيه انتي هيه وش عندك ازعجتينا
ريما تكلمني/داليا اقووووووووول وش فيه
رديت انا/لا خليه يجي الغالي وابشره ماكملت جملتي الا والباب ينفتح الا وهو ايو فهد جاء وحب راسي وقالي/مبررروك يالغاليه
انا اخذت ايده وبستها/وقلت /الله يبارك فيك
ريما قالت/الف الف مبرررررروك عمي
رد عليها ابو فهد/الله يبارك فيك لك انتي واخوك البشاره انشاء الله..
ريما/بشارتنا لماتولد داليا وتجيب لك فهد انشاء الله
انا استنكرت الاسم شلون اجيب فهد وهو عنده ولد اسمه فهد قطع علي تفكيري ابو فهد وقال/من اليوم رايح ماتحركين ولا تسوين حاجه
رديت انا بكل لكاعه/ههههه اكيد
ام حمد دمعة عيونها/ياولد عمي زوجتك حامل مبرررررروك والله اني فرحتلك .وقفت شوي خنقتها العبره وكملت .بختصر عليك الطريق وبطلع انا وعيالي ..مبروك
انا استغربت ليش تبكي رحت عندها وضميتهاا وقلت/افا يام حمد ليش تطلعين البيت بيتك وش هالكلام اللي بطني ابيه يتربئ بين اخوانه وش هالكلام*انا رحمت ام حمد شكلها تحسبني من الضرات الخبيثات اللي مايخلون احد في حاله مسكييييييينه
رد عليها ابو فهد/موب انا اللي اطردك من بيتك لا واالله يابنت عمي حشئ وبعدين العيال موب بس عيالك وعيالي بعد لاتنسين انهم ربوا في حضني ...
كلمات غريبه قاعده اسمعها مخي قفل ..قطعت علي بحر افكاري ريما مسكت يدي وقالت/عن اذنك عمي بودي داليا فوق غرفتها تعبت من الوقفه
ابوفهد/اذنك معاك....
مسكت ايدي ريما وصعدتني الدرج وكان بنص الدرج واقف فهد جيت انا وقفت عنده ابيه يبعد عني لكن ماتحرك حطيت عيني بعينه وقعدت انا ضر عيونه صراحه تهت في سحر عيونه عيونه عذاب لاول مره اكون قريبه من عنده مايفصلني عنه الا نص سم استغفرت ربي هذا ولد زوجي بعدت صعدت قوف لغرفتــي قعدت اسولف انا وريما قعدت عندي4 ساعات بعدين راحت قعدت طفشانه طرت بالي فكره نزلت تحت دقيت باب مكتب احمد وبعدين اذن لي دخلت لقيته جالس مع ولده فهد جيت وجلست وقلت/بوفهد اطلب منك طلب
ابوفهد/انتي تامرين قولي
انا/ودي اروح عند اهلي ابشرهم بخبر حمالي واريح عندهم يوميين
ابوفهد/ابد ماطلبتي شئ اهم شئ تكونيين مرتاحه
انا/يابعد عمري والله ..قربت من عنده وبست راسه وفهد منزل راسه مايبي يشوف المشهد انا طلعت من الغرفه ورحت فوق اتجهز...

بعد مرور 5شهور...
عنـــد فــهد ...........
فهد يكلم بالجوال/مو مصدق ياروحي اليوم بشوفك والله اني اشتقلتكـ..
........./اجل انا وش تقول عنــــي...
فهد/الا انتي وش قلتي لفارس عشان وافق
....../ههه اصلافارس خبل أي عذر يمشي معاه
فهد/وانتي الصادقه ...اقول ليلئ
ليلئ/ياروح وقلب عمر ليلئ انتــ.....>>>صرخت بقوة اه فارس بعد عني
فارس وهو جارها م شعرها/ايا الكلبه يالحقيرة تخونيني صدق انك وحده ماتخافين ربك
ليلئ تصيح/فارس بعد عني بعد عني
*******************************
اما عند فهد سكر الجوال وهو خايف طلع من الغرفه وشاف داليا طالعه من غرفتها ولابسه عباتها شكلها بتطلع
داليا طنشت فهد وركبت الاسنصير وتنزل تحت سمعت صوت بنت في المجلس دخلتها الا وهي هنــد بنت كانت معاهم في الجماعه داليا ستغربت مشاء الله من متئ دانا صارت تحب هالبنت قبل دايم هوشات ومشاكل ..دخلت المجلس وسلمت ع هند وقعدت اسولف شوي بعدين طلعت وانا مستغربه دانا عيونها حمر وش فيها شكلها طايحه في مشكله المهم ماتعبت روحي بالتفكير ركبت السيارة وروحت للمستشفئ كان عندي موعد عند الدكتورة
.....
بعد يومين
كان احمد قاعد في الصاله وانا كنت توني داخله الصاله الا واحمد يقولي/هلا وغلا بـ ام فهد ...انا جيت وجلست بجمبه ومسكت ايده وقلت/حبيبي شلون اصير ام فهد وانت عندك ولد اسمه فهد
رد علي وقال/مين تقصدين
قلت/فهد ولدك هذا ماغيرة
رد/ومن قالك انه ولدي
قلت/هاه.
رد/قصه طويله عريضه
قلت/قولها
رد/الله يسلمك انا قبل كنت متزوج وكان عندي ولد اسمه فهد ومات هو وامه بحادث وبعد فترة مات اخوي فيصل اللي تصير زوجته ام حمد وفهد انا تزوجته وجبت منها بنتي دانا يعني فهد وحمد عيال اخوي وانا اللي مربيهم
......انا حالتي لاتعليق مصدومه لحد اللحييييين .......
المهم غير السالفه وقام يسولف معاي سوالف ثانيه المهم بعد فتره راح للشركه بشوف اخبارها اما انا رقيت فوق لغرفتي ونمت
********بتوقف داليا حكي**************
الساعه 9مساء الدور اللي تحت هدوء ومافيه صوت الا صوت التيلفون نزلت داليا بتروح للمطبخ وسمعت صوت التيلفون ورفعت داليا السماعه
داليا/الووة
....../مييييييييييييييييييييييين <<الشخص كان مبين على صوته وراه شئ
داليا/حلوة ذي انت اللي مين
...../اقول انا ماني فاضيلك عطيني واحد من العيال
داليا/لييييييييييييييش
....../هييه يامرة ترا ماني فاضيلك
داليا/تبي واحد من العيال
....../اييييييه
داليا/دقيقه...طووووووووووووط ..سكرت داليا السماعه
دق التيلفون مرة ثانيه
ردت داليا وبدلع
داليا/الووووة
....../يامرة انا ماني بفاضي لدلعك خلي العيال يجوني بالمستشفى........عمي احمد بين الحياه والمووت
داليا/نعم وتقط السماعه وتطير لغرفه فهد اللي كان من ساعه واصل من دبي هرب يوم عشان سالفه ليلئ
دخلت الغرفه داليا وكانت الغرفه بارده وطفت التكييف ولعت اللمبات وجلست ع السرير وقامت تنفض فهد
داليا وهي تصيح/فهد قووم تكفى قوم ابوك بين الحياة والموت
قام فهد مخترع وصرخ بوجهه داليا/خييييييييييييييييييييير
داليا/قوووووووم ابوك في المستشفى
فهد/هاه وش فييه
داليا/مدري كلمني واحد وقال انه بالمستشفى وخلي واحد من العيال يجي
فهد/طيب انا بلبس وبروح
داليا/وانابعد
راحت داليا ولبست عباتها وتحجبت ع الطاير وصلو للمستشفى وقعدوا يدورون بالاسياب ليما حصلو فارس
فهد يكلم فارس وهو معصب/وين ابوي
فارس/ابوك في العنايه طايح بغيبوبه
داليا وهي ميته صياح/وش فيه وش جاه قبل مايروح كان طيب ومافيه شئ
فارس صرخ/وانا شدراني
فهد صرررخ/داليييا ...
داليا انغما عليها وطاحت عليهم
.................................................. .........
قامت داليا وفتحت عيونها وطاحت عيونها ع فهد اللي نايم ع الكرسي
داليا تنادي فهد بصوت واطي فهد ماسمعها داليا حاولت تقوم من السرير ونجحت وصلت لعند كرسي فهد وخانتها رجلينها وطاحت عند رجلين فهد وقامت تهز رجلين فهد
فهد قام وشاف داليا وصرخ/هيه انتي وش جايبك هنا ليش قمتي من السرير
داليا بصوت واطي ودموع في عينها/ابي اشوفه ودني له
فهد/اكلي تبن يله قومي ارجعي لسريرك
داليا صرخت زي المجنونه/انتي اللي اكله ابي اشوفه ابي اشوفه ودني له
فهد/لاتصرخين وبعدين وين تروحين لاتنسين انا ابوي وزير يعني الصحافه برا والزوار
داليا تضرب رجلين فهد وتصيح/بالطقاق يطقهم انا ابي اشوفه ابي اشوفه
فهد شالها ورماها ع السرير/الله يلعن الساعه اللي شفتك فيها يالكلبه ياوجه النحس اصلن محد دخل ابوي في غيبوبه الا انتي
داليا تصيح وتصارخ/انقلع برا اكرهك اكرهك ليتك انت اللي في غيبوبه ولا هو دق ع محمد ابي محمد جيب لي محمد والله لاخليه يعلمك من انا
فهد/ اقول اسكتي ترا ماني فاضيلك
طق باب الغرفه
داليا صرخت/ادخل
انفتح الباب الا اهو فارس
داليا ترجئ فارس/فارس امانه تعال ودني له ابي اشوفه الله يخليك ابي اشوفه ابي اتطمن عليه هالحمار اللي هنا رافض لايوديني تكفئ بشوفه تعال فارس تعال ودني له الله يخليك فارس ليه ماترد ليه ساكت*حاولت انه تقوم من السرير ونجحت وصلت عند فارس
فارس رد بصوت هادئ/عمي عطاك عمره
داليا واقفه مصدومه اما فهد وقف من الصدمه وقال
كييييييييييف
داليا ماقدرت تتحمل الصدمه وطاحت ع الارض وقامت تصيح فارس طلع من الغرفه اما فهد مصدوم من الخبر وقف عند داليا ومسك ايدينها ووقفها ومشوا






انتهئ الجزء الثاني......
وش بيصير لداليا بعد موت احمــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو السبب في وفاة احمــــــــد؟؟؟؟؟؟؟
فارس بيعرف ان زوجته تكلم فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكرهك يعني احبــــــــــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟

اجوبه هالاسئله تلاقونها في الجزء الثالث من الروايـــه

__________________________________________________ __________
ابي اشوف ردودكم

__________________________________________________ __________
يسلموووووو قصه ممتازه \

لاخلا ولا عدم من موضيعك

الممتعه

بس عيوني زغلالت حاولى بعدين تبعدين السطور عن بعض

__________________________________________________ __________
بحاول إنشاء الله

__________________________________________________ __________
قصه حلوه بس والله ياهي طويله...

يسلموووووووو
جنااااااااااااااااااااااااان
ما ننحرم منك