عنوان الموضوع : غـرامـك .. منـيتي وذوقــي ..روآيـه رومـآنسيه .. من تأليـفي .. - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


ابـدأ انشـر قصتي في منتديات الشامل ..
وانثر كلمـآتي اتمنـى ان ترتقـي لكم ..
هي من واقـعي لكن بهـآ من خيـآلي الواســع ..
واتمنى كل من ينشـرها .. يكتب ..
للكـآتبــه / مـطـ الشمغ ـيحه ...
اعزائي ..
سـ انزل كل 3 ايام بـآرت ..
لضيق الوقت عندي ..


وبالنهـآيه اتمنى كل من يقرأ بـآرت ..
يقول عن توقعاته ورأيه ..


آسفه على الأطـآله ..
تحيـآتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

شخصيات القصه /
عبدالله : ابو سطـآم ..
فـآطمه : ام سطام ..
سطام 28 سنه متزوج من بنت عمه روان وعندهم ولدين ( راكان : 4 سنوات ريان سنتين )
سعود 26 سنه
عبدالعزيز 24 سنه
لميا 23 سنه متزوجه من ولد عمها محمد وعندهم ولد ( نواف 3 سنوات )
منال 20 سنه
غيدا 17 سنه
فهد 15 سنه
رحاب 12 سنه
................................
احمد : ابو محمد ..
لولوه : ام محمد)..
محمد 27 سنه متزوج من بنت عمه لميا
ياسر 26 سنه
سيف 24 سنه
بيان 18 سنه
رغد 16 سنه
زياد 14 سنه
............................
ابراهيم : ابو عبدالله ..
منى : ام عبدالله ..
عبدالله 28 سنه
احمد 27 سنه
فيصل وروان تؤم 25 سنه متزوجه من ولد عمها سطام
غاده 21 سنه
رنا 19
سعد 18
ريمـآ 13
.........................
عبدالعزيز : ابونادر ..
نـدى : ام نادر ..
نـآدر 26 سنه
ضاري 25 سنه
خالد 24 سنه
هنـد 20 سنه
متعب 18 سنه
اروى 17 سنه
...............................


{ ونذكركم مو بس هذي شخصيات القصه في شخصيات راح تظهر لنا ولها دور قوي }


__________________________________________________ __________
الجـزء الأول
"" يامحلــــى اللقــى ""

بدت تررررررررررررركض وتصااااااااااااارخ : وخررررررررررررررررر عني خلاااااااااص بلا سخااااااافه يوووووووووووووه يمممممممممممممممممممه شوووووووووووووووفيه
هو : ايييييييييييه احسسسسسسسسسسسسن عشان تعرررررفين تلعبين معي مره ثانيه بدون ما أترجاك
هي : خلااااااااااااااااااااص توووووووووووبه والله ما أعيدها ..
هو : مايفيد الحين تعااااااااااااااالي مسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك ..
هي : آآآآآآآآآآآآآآآآي اتررررررررررررررركني عمى اتركنيييييي يممممممممممممممه ..
ام سطام : فهد ريحابوه عمى يعمي عدووكم وبعدين معكم وانت بعد اتركها كسر يكسر يد العدو ..
رحاب / مااااامااا هو اللي بدا كنا ناوين نعلب وبعدين قلبها جد ..
فهد / لا يمه نصااااااااااابه لا تصدقينها وبعدين بلا سماجه ( وهو يقلد صوتها ) ماااااماا مايصلح لك الدلع ..
رحاب وهي تسوي نفسها بريئه وتحط اصبعها على فمها بدلع / يؤيؤ حرااااااام عليك كل هذا وماني دلوعه ..
ام سطام / خلاااااااااااااااااااص عااااااااااااااااد ترا بعلم ابوووكم ويعرف يأدبكم ..
فهد / لا خلااااااااااااص يمممممممممه توووبه بنسكت ..
رحـآب / اوكي ماما بدك شي انا طالعه لفووئ لعند اخواتي ..
فهد بصوت منخفض ومايسمعه الا رحاب / ياااشين اللي مسوين نفسهم ..
رحاب / لقطنا بسكوووتك ..
ام سطام / خلاص عاد انقلعي لفوق مابي منك شي .. وانت الثاني يله بعد وراها ..
""" سعود وهو توه طالع لغرفته """
سعود / اووووووووووووووووف وش هـ الصراااخ من صباح الله خير ...
ام سطام / سلم علي اول وأدب هـ الأثنيــ......
( قبل ماتكمل كلمتها كل واحد راح لغرفته يركض )
سعود / هههههههههههههههههههههههههه ياعمري عليهم خليهم يستانسون ..
بس بأدبهم على هـ الصرااااااااخ .. وصباااح الخير يمه ( وحب راسهآ ويدهآ)
ام سطام / صباح النور احط لك الفطووور ..
سعود / لا شبعان وبروووح اتلبس عشان الدوام قبل لا أتأخر ..
ام سطام / الله معاك ..
"" وقبل مايدخل غرفته يتلبس نادته ""
منال / سعوووووووووووووووووووود
سعود / لبيــه ..
منال / صباح الخير ..
سعود / صباح النور اخلصي وش تبين تأخرت ..
منال / بطلبك طلب ولا تردني تكففففففففففففففففففففففى
سعود / آمــرررري كم عندنا من منوله احنا ..
منال / تسلم لي ابيك توديني انا وغيدا ورحاب لبيت عمي ابوناد...........
"" وقبل ماتكمل كلمتتها يجوون غيدا ورحاب """
رحاب وغيدا / اييييييييييييه تكفىىىىىىىىىىى طفشاااااااااانين ..
سعود / ياللهيييي على شرط وحده منكم تجيب لي بياالة شاهي ع السريع ويله 10 دقايق والقاكم كلكم جاهزين ولا بسييين عباااايتكم فهمتووا ..
منال وغيدا ورحاب / عُلِمَ بضم العاء وكسر الام وفتح الميم ..
"" وقامت ترررررررررركض غيدا تروح تسويله شاهي وهي لابسه عبايتها ""
سعود يشرب شاهي والبنات قدامه / يله قووو بسرعه للسياااره ..
"" قاموا بسرعه البنات وركبوا السياره "" منال قدام جنب سعود وورا غيدا ورحاب ..
وهم يمشون فالسياره ..
منال / اوووووووووووف بكرررا دراااسه الله يعينا ..
سعود / احمدوا ربكم احنا خميس جمعه ايام عاديه كله شغل ..
منال / الحمدلله .. بس ولو من جد تعب .. خاصه قومة هالصبح ..
سعود /خليها على ربك بسس .. انتم وراه تبون تروحون بيت عمي ابو نادر اخبر عنده بنات بس مو كبرك كبر رحاب ..
منال / ههههههههههههه ماتعرف توني ادري لا عنده هنوووده (هند) عمرها 20 وعنده اروى 17 ..
سعود / اممممممممممم والله كبـآر ..
منال / والله ماعندك ماعند جدتي ههههههههههه..
سعود / تكفييييييييييين خليني اعررف كم اعمار اخواتي عشان اعرف اعمار بنات عمي ..
الا صح رحاب وراه تروووح مافيه احد كبرهـآ ..
غيدا / مدرررررررررري عنها وش تقووول نشببه ..
منال / غيدا اووص ولا كلمه ماعليك منها يارحاب روحي معنا واستانسي عادي بنات عمك مو لازم الا فيه احد كبرك كلنا بنات وكلنا سوالفنا وحده الله يهديكم ..
رحاب وهي تصفر / ونعم الأخت ..
سعود مستانس على تفكير اخته / الا صح كلكم بنات .. ويله عاد وصلنا انزلوا ..

""" البنات وهم ينزلون منال جالسه تفكرر بمواقف صارت بهالبيت وابتسمت وقالت بقلبها / وينك يااضاري وربي وااااحشتني بسمتك وخفة دمك آآآآه الا هـ الدراسه برررا الشكوى لله ..
غيدا / ماشاءلله وش هـ الأبتسامه ..
منال و وجهها صار احمر واصفر كل الألوان / هممممممممممم امممممممممم هممم اممم ابد سلامتك بس استانـ سـ ت لأن طلعت من بيتنا الطفش ..
غيدا بتصديق / اهااااااااااا امممممممم ..
رحاب / بلااا كلام زايد يله ندخل البرد ذبحنا ..
منال / يله

............................. ××× .....................
ياقلب قلبي // وش حيـآتي بليـآك ..
.................... تسـلم عيووني دامهـآ تشوفـك ..
لمياء / هههههههههههههههه محمد خلااااااااااااص اترررررررررركني وربي بموووت ..
محمد/ يااابعد قلبي كل شي ولا الموت لا تتتفاولين على نفسك ..
لمياء قامت بدلع وسوت نفسها زعلانه / بعد عني زعلانه تعرف اني ما احب احد يدغدغني ..
محمد / يالبيييييييه
تكفين ماعاد اتحمل خلاص وربي آسف
"" جاء بيضمها بس بعدت وجلست تركض بالغرفه ""
لمياء / حممووودي خلاااااااص وخرر لا يصحى نواف من صراخنا ..
محمد / عاااااااااادي تعالي ..
"" ورمت نفسها ع السرير عشان تهرب من الجها الثانيه بس مسكها من رجلها ..
محمد / هههههههههههه وين بتروحين مني ..
لمياء بدلع / يوووه تعبت من الركض شوي وخر خلني اتنفس تعبت..
محمد / لمووويتي ..
لمياء مستمره بدلعه / لبيه عيووونها ..
محمد / تسلم لي هـ العيون .. تصدقين لو قلت لك ان الدنيا بدونك ماتسوووى شي ..
واني انا بلياااك مدري وش يصير بحالي يمكن اموووت لأنك انتي النفس اللي اتنفس منه تصدقين ..؟!
لمياء / ايييه اصدقك وبدون ماتقوول عارفه انا
وش اللي بتقول الحين ولا بعدين
"" قــام يناظرها محمد بنظرات محرجه بنظرات عاااشق وهيمااان ""
لميا / حممووووووووووووووووودي "" وقامت من حضنه وجلست تركض ""
محمد / يووووووووووووووه خلاص تعبت والحين انا الي زعلت ..
لميا / خلاص تووبه وش فيك " وقربت عنده وهو قام بسرعه بدون ماتحس فيه وشالها ويدوور فيها "
محمد وهو يتنفسسس ويدور فيه بقوى ماعنده / تتوقعين اقدر ازعل عليك ...
لميا وهي مغمضه عيونها من الخوف تحس انها بتطيح من يده / محمد خلااااااااص وربي بصيح وبعديين ثقييله لا يجيك شي الا شوي دخل عليهم نواف "" وعلى طول نزل محمد لميا ..
محمد كله احراج من ولده / وهذا وقته ياوليدي آمر يا بابا وش فيك صحيت .
لميا بصوت واطي مايسمعه الا محمد / كذ1 زين خليت الولد يصحى وويشوفنا على هـ الحاله
محمد / ههههههههههههه هاه حبيبي وراك صحيت ..
نواف / بابا تعال ..
محمد / ياعيون بابا سم ..
نواف / وش كنت تثوي بأمي تضربها "" وش كنت تسوي بأمي تضربها ""


__________________________________________________ __________
لميا تنتظر وش جواب محمد وهي ميته من الضحكه ...
محمد / لا يا بابا " الحين هذا وش يفهمه ههههههه" مثل ما ألعبك العب امك ..
لميا تغمز لمحمد / يله نواف حبيبي قو ننام انا وياك ..
محمد / لميااااااء لاتغمزييين لي تعرفين اني اذوب مع غمزتك ..
لميا / محممممممد خلاااااااااااااااص عاد خلني انوم الولد ..
محمد / طيييييييييييييب يله بروح للدوام تامرين على شي يانظر عيني ...
لميا / ابببببببببببد سلاااامت قلبك ..
محمد / مع الـسـلآمه ..
لميا / بحفظ الرحمان ..

........................××××..................
في بيت { ابو نــآدر }
هند / صح ماقلتوا لي كيف رضى سعوود يجيب كم ..
منال / ترجيناه انا والبنات وعلى طول رضى بس بشرط قال ..
اروى / وش هو الشرط ..
غيدا / هههههه بيالة شاااهي لازم هو اصلاً مايطلعنا مكان الا بشروط هع ..
رحاب / بس شرووط مو ذاك الزود سهله ياعمري اخيي ..
هند / أي والله مو مثل اللي عندنا اكوي شماغه ولا اروح اغسلّه شي ..
غيدا / ههههههههههههههههه حلوووه تكويييييييين شماغه ..
اروى / الشكوى لله اخوانه مالنا غيرهم بعدين لازم نطيعهم ..
منال / أي والله وانتي صادقه ..
هند / حبيبتي رحاب شكلك طفشتي من سوالفنا اذا طفشتي خذي لاب توبي واجلسي عليه اخبرك تحبين النت .
رحاب / الللللللللله ونااااااااسه وينه ..
هند/ شوفيه هنااااك فوق طاولتي ..
رحاب / اووكي تؤبشي ألبي "" وراحت جلست فوق السرير وشغلته "
غيدا / مدري متى تطفش من هـ النت ..
منال / هههههههههههههههههه غني ياللييييييييييييييييل بس ..
غيدا قامت تغني / ياليييييييييييييييييييييييل وانتي صادقه هي آخر وحده اصدق انها تطفش من النت ..
اروى / ههههه حرام عليكم ترا الطفش يسوي اكثررر ..
"" الا شوي ودق باب الغرفه ""
هند / لاتدخل . مييين ..؟!
بأدب / متعب ..
هند / هلا حبيبي وش تبي عندي بنات عمي ..
متعب / خليهم يتغطون بدخل شوي آخذ اخباررررهم ..
هند / امممممممممممممم اصبر آخذ رايهم ..
متعب / ههههههههههههههههههه يله وافقوا صاحبين السياده الموقرين ..
هند / ههههههههههه ايه يله ادخل ..
متعب وهو يقلد مسلسل باب الحاره / يالله يالله ياحريمات ..
وقبل مايدخل قال بقلبه .. " يااارب تكوون مووجووه يااارب ياااربي مشتاااق لها "
متعب / السلام عليكم ..
البنات بصوت واطي / وعليكم السلام ..
منال / هلاااوالله متعب ..
متعب / ههههههه عرفتك من صووتك انتي منال صح ..
" عرف متعب انها منال وتأكد انا اللي جنبها غيدا "
منال / عليك نوور اصلاً صوتي مميز .. احم احم
اروى / ايوه ايوه ياااااااااااااهوه على الوثووق الزايد ..
منال / من حقي ..
متعب / خلاص لا تتهاوشون .. اشوف غيدا (( وبنفسه يقول بعد قلبي بس مايقدر اخ بس آخ )) ساككته .؟
منال / هي طبعه كذ1 حيــآويه بس على اللي ماتمون عليهم . ولا تعال شوفها معنا تنهبل كنها لا بسها جني
غيدا وهي تنغز منال بيدها وتأشر لها بمعنى اوريك / هلا متعب وشلونك ..
مناال تناظرها وهي فيها الضحكه ..
متعب "" يابعد كل متعب انتي آه """ / هلافيك انا تمام بشوفتكم " كان ودده يقول بشوفتك انتي بس ولا غيرك " انتي اخبارك واخبار الدراسه ..
غيدا / الحمدلله كل شي تمام ..
متعب / الحمدلله على كل حال ..
رحاب طبعاً ماتتغطي عنه / وانا مالي رب تحفه هنا ماتسألني ..
منال / اوف ياطول لسانك لا تواخذنا يامتعب ..
متعب / هههههههههه لا عادي متعود .. المهم كيفك رحاااب ..
رحاب / احم احم الحمدللله ..
متعب / هههههههههههههههههه الحمدلله زين ..
منال / هااااه يوم اسألك زدتي كيلو ..
البنات & متعب / هههههههههههههههههههه
"" الا شوي دخل عليهم خـآلد ""
خالد / ادخل ولا فيه احد ..
اروى / اخواني الموقرين اليوم مجتمعين عندنا وش الطـآري ..
هند / بلا بربره زايده انتي .. ادخل خالد حياك ..
خالد / احم احم ..
متعب / هلاوالله بإخوي حياك حياك..
خالد وهو يمزح يناظره معصب / وش مجلسك مع البنيات هاه هاه ..!
متعب / لااااااااااااا والله انت وش جايبك ..
خالد مسوي نفسه مرتبك / ولا شي جيت اسلم ..
متعب / حتى انا جيت اسلم !
خالد / طيب طيب .. كيفكم يا بنااااااااااااات ..؟!
البنات / الحمدلله ..
خالد / يقالكم مستحيات الحمدلله والشكر يعني تتوقعون ما نعرفكم على حقيقتكم ..
منال / يعني وش تبغانا نسوي نرقص ونضحك ... بالله ..
خالد / يوه تكلمت منال ومحنا خالصين .. اروح لدوامي احسن لي ..
متعب / خذني معك حتى انا بطلع مع اخوياي "" وبقلبه ودي اجلس معك لين ما أموت آآآه بس ""
خالد + متعب / مع السلاااااااااااااامه ..
سصالبنات / مع السلامه ..
منال / يوووووووه تأخرنا الساعه 1 الظهر وين سعود الله يهديه
هند / الله يهديك انتي ادامه ما دق استانسي على شان بتجلسون عندنا زياده ..
غيدا / بس قال لنا الساعه 12 والحين 1 ولا خبر ولا حس ..
اروى / طيب دقوا عليه شوفوا وينه ..
رحـآب / لا تتعبون نفسكم معروف سعود من يدخل دوامه يحط جواله ع السايلنت ..
منال / طيب الحين له ساعه طالع من الدوام .. وادق ما يرد اووف ياربيه ..
غيدا / انا بدق على عبدالعزيز ..
هند / جررربي شوفي ..
............××××............
غيدا وهي تدق على "عزوو الغالي" / الو الو ..
عبدالعزيز / هلا
غيدا / هلافيك وينكم لا حس ولا خبر ..
عبدالعزيز / موجودين ..
غيدا / وييين ادق على سعود مايرد ادق على البيت مايردون ..
عبدالعزيز / يمكن امي نايمه وسعووود هممممممممم اممممممم ..
غيدا بدت تخاف لان سعود يشتغل بالشرطه ويمكن صار له شي / ايييييييه وش فيه سعود خوفتني بسرعه ..
عبدالعزيز / مافيه الا العافيه بس المجرم الكبير طلعووه بكفاااله وللحين جاري البحث عنه ويمكن بيسافر للشرقيه بعد شوي وبيرجع بالليل وقدر الله وما شاء فعل ..
غيدا / اهاااا الله يعينه طيب من اللي بيجي ياخذنا الحين هاها
عبدالعزيز / والله ياغيووده سيارتي خربانه والسواق مع فهد بالسوبر مـآركت خلوا سواق عمي يجيبكم ..


__________________________________________________ __________
غيدا / يوووووووووووووه مشوووار طيب يله بااااااي ..
.......×××××............
منال وكلها خوف / وش فييييه سعود ..
غيدا / ابد سلاااامت ائلبك بس مثل ذيك المره المجرم الكبير طلعوه بكفاله ويمكن يسافر الشرقيه ..
اروى براحه والكل كان مستغرب / اهاا الحمدلله روعتوني ..
رحاب بتعجب ومبقق عيونها على شاشة الاب توب / وش دعوه من متى يهمك سعود احنا اخواته ماوصلنا لكذ1 ..
اروى بإرتباك الكل حسه / همممممممم اممممممممممم همممممممممم ابد ولد عمي وبخاف عليه وبحسبة اخوي .. وغلاته مثل غلاة نادر وخالد ومتعب وضاري ..
منال / هههههههههههههههههه عدتيهم كلهم اختصري وقولي اخواني وبس ..
اروى ووجها صار احمر وبدلع / تيييييييييب لا تعسبين علي ما أتحمل ..
هند/ اييييييييييييه مااااااااااقلت لكم ضاااري بعد اسبوع بيجي خلاص بصيييييح مشتاقه له
منال هنا كان ودها تقمز من الفرررحه بس استحت فيهم قالت وخبت هذا الشي / اها يوصل بالسلامه يارب
وعن اذنكم بروح الحمام الله يكرمكم ..
اروى / شوفيييه هناااااك ..
منال / هههههههههه شايفتني عميه ما أشوفه 60 الف مره دخلت هـ البيت وآآآه حافظته حفظ ..
غيدا بإستغراب / طيب وراه هـ الآه ..
منال / سوالفكم طويله انتم بروح الحمام انا .. بررررب هههههههههههههههههه
البنااااات / هههههههههههههههههههههههههههه
اروى / سسوالف هـ المطعسه بالنت واصله لين هنا الله يهديك ..
هند / ماعليك ياوخيتي نماشيها .. مناااااااااال تييييييييييت ..
البنات / هههههههههههههههههههه
اروى/ بنات اصبروا هذي بيان تدق علي " كان اسمها بجوال اروى ( كلـي لهـآ ) " ..
..................××××××××××............
بيان / الوووووو يالخاااااااااااااينات ..
اروى تبلع ريقها / بسم الله الرحمن الرحيم شوي شوي علي .. فقعتي اذني ..
بيان / تعززمووون منال وغيدا ورحاب ولا تعزمووونه اوريكم شغلكم عندي ..
اروى / هيه هيه كلتيني بقشوري خليني افهمك طيب ..
بيان وفيها الضحكه / وش تفهمييييييييييني الكتاب واضح من عنوانه ..
اروى / ازعلي وبالطقااااااااق عمرك مارضيتي يله باي ..
بيان بدلع / ريري حياتي تعالي آسفه بس اتدلع وث فيييث علي ..
اروى / ياشييييييييييييييين المصااااااااااااله اخلصي وش تبغين ..
بيان / فهميني اللي كنتي بتفهمنياه ..؟!
اروى تسوي نفسها مستغربه /اوه اوه صح تقولين الكتاب واضح من عنوانه فـ وشوله افهمك ..
بيان / بلا بربره زايده يله ليه ماعزمتونا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اروى / اووف واللهي دقيت عليك لقيته مقفل دقيت على بيتكم ردت خالتي وقالت لي انكم كلكم نايمين
وبعدين دقيت على رغد ردت علي قالت مالنااااا خلق وسيارتنا خربانه واخوانه فحطي عشان يودونا مكان
بيان / اوريهاااااااااااا تقرر على كيفها ..
اروى /الا كيف عرفتي انهم عندنا ..
بيان / اووف دقيت عليهم ورد علي عبدالعزيز وقال لي انهم في بيت عمي عبدالعزيز ..
اروى / اهااا طيب تقدرون تجون الحين لأن هم مطولين بيتغدون ويتعشون ..
بياان / بشووف امي وارد لك خبر ..
اروى / طيب وبدق على الباقين بشوفهم يجون ولا لأ ..

...........××××.....
{ منــــآل }
طلعت من الحمام وغنيت اغنية محمد الزيلعي

( ابي حبك معي يبكر وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك انا دنياي .. وكل اللي عليه اقدر ..
حبيبي انتا احساسي ونبض القلب وانفاسي
لوصار الزمن قاسي عشان عيونك اتصبر ..
غرامك كل يوم يزود ولا يعرف مدى وحدود ..
عيون في هواك شهود يارب مايوم نتغير ..
عشانك كل شي يهون لأنك حبي المجنون ..
يااحلى مافي هذا الكون صحيح يحق....)

وقبل ما أكمل رفعت عيوني ادور المغسله عشان اغسل لقيت واحد طويل وعريض وريحة عطر قد شميتها
ياااربي مين ادقق فالملامح وانا ناسيه نفسي ويوم عرفته نزلت راسي وبدخل المدخل اللي فيه غرفة هند
كلمني هو / منال انتي منال صح مو طيفها ..
انا ساكته ومستغربه ..
هو / تكفين قولي صح ..
انا جيت بدخل ..
هو / تكفييييييين لا منال منال تعالي تعالي مشتاق لك مشتاق لعيونك ..
انا بعد تعجب من تصرفاته
"" على طول دخلت فالغرفه وانا مرتبكه وكان ودي اضمه من الشوووق
اللي فيني اخيراً ياضاري شفتك ومليت عيوني بك بس على طول طردت الأفكار من راسي واشوف
كل نظاراتهم علي جلست واحاول اخفي اللي فيني
وابتسمت / وش فيكم اول مره تشوفون وحده توها طالعه من الحمام ..
غيدا بإستغرب وبعدم تصديق ابتسامتي / اممممممممممممممم هممممممم مو عن كذ1..بس
كملت هند وبعدم تصديق كمان / بس وراه وجهك كذ1 كنك شايفه وحش ..
رحاب / عاادي هي كذ1 دايم وجهه معبس هـ هـ هـ هـ ..
رديت/ سخييييييييييييفه ..
اروى / لا تضيعين السالفه وش فيك ..
رديت / هووووووووووو مافيني شي غصب يكون فيني شي ..
اروى / اييييييييييييه غصب ..
رديت / دقيقه افكر ايييه شفت قطوووه وخفت فـ عشان كذ1 تشوفوني خايفه ..
غيدا / مااااااااااااااااااصله .. الا اقول هند ..
هند / سمي .. قولي حبيبتي ..
غيدا / سم الله عدوك .. ادام غاده ورنا وبيان ورغد ماهوب جايين وورانا اختبارات تعرفين اختبارات نهائيه
بنروح نذاكر وانا تراكمي .. فإذا ماعليك نبي سواقكم يودينا ..
هند / ياسخفككككككم اقول انثبروا تسوون نفسكم مهتمين وانتم من جنبها ..
رديت / هممممممممم امممممم ياويلك من غيدا الدافوره ان ماجابت نسبه زينه تحط السبه فيك .. تتذكر وتقول
هند هي اللي ماخلتني يوم الجمعه اذاكر ..
هند / هههههههههههههههههه اجل خلاص بروح اشوفه لكم ..
غيدا / هههههههههه ماينفع معك الا العين الحمرا ..
"" الا انا ســرحت بأفكاري كيف شفت ضاري وهي قالت يبجي الأٍسبوع الجاي يمكن مسوي مفاجئه""
...............×××............
هند وهي طالعه من الغرفه تغني وقبل ماتنزل الدرج طلع نادر من غرفته """"+
نادر / الحلوه وين رايحه ..
هند/ بشوف سواقنا موجود ولا ماهوب موجود ..
نارد / لييييييييييييييه ..
هند / عندنا بنات عمي عبدالعزيز رحاب ومنال وغيدا مافيه احد يوديهم فـ قالوا لي بنروح مع سواقكم ..
نادر / ها ها ها وشووو .. ماعندنا بناااتن يطلعون بليا محرم ومع السواق لحالهن ..
هند / طييييييييب مين يووووديهم ..
نادر بعصبيه زايده / الجني ماعندكم الا هـ السواق استغفرالله .. خليهم يلبسون عباياتهم ..
انا بروح مع اخويااااااااي .. واذبهم على بيتهم ..
هند طلعت عيونهم / توديهم انت ..
نادر / ايه انا وش شايفتتي وحش آكلهم ..
هند / طيب طيب شوي اقولهم ..
نادر/ بسررررررعه ..

.....................×××××..................
هند/ يا بنات تو رحت اشوف لكم السواق جاني نادر وقال لي ماعندنا بناتن يروحون مع سواق لحالهن ..
منال فتحت عيوونها / يعـــني ........؟! عسى هو اللي يودينا ..
هند / اختصرتي علي ايه هو اللي بـ يوديكم ..
منال / لالاااااااااااااا اجلس هنا لين الليل ولا هو يودينا ..
"" الا طق عليهم الباب ..""
هند / ميييييييين ..
هو / انا ناااااادر ..
هند / يله تغطوا ادخل ..
نادر / السلام عليكم ..
البنات / وعليكم السلام ..
نادر / هاه خلصتوا عشان تروحون معي ..
"" كلهم اسكتوا بهـ اللحظه """
نارد / شكلكم مستحين تتكلمون يله انا تحت انتظركم وعلى طول طلع من الغرفه بدون ماينتظر جواب ..
غيدا فتحت عيووووووونها على آخر شي / من جده نادر ..
هند / هذا هو نادر اللي قاله بيسويه وغصب ..

__________________________________________________ __________
رحاب / مسوووووووووين نفسكم مستحين عاااااااادي ترا وبعديين تأخرنا والله بيذبحنا ..
اروى / ههههههههههههههه لا وش دعوه يذبحكم .. يله اطلعوا قبل مايسوي اللي قالته رحاب ..
البنات / ههههههههههههههه
منال / الشكوى للله يله غيدا ورحاب ..
غيدا + رحاب + منال / يله مع السلااااامه بنات نشوفكم على خير بعد القرف الأختبارات ..
اروى + هند / مع السلااامه ..

..................×××.....
// روووووااااااااااااان عطييييييييييني جوالي تأخرت على الدوام ..
روان / ماعلي منك ليش ما تاكل فطور اول ..
سطام / يالهي ياروان حبيبتي قلبي حياتي انتي شبعان غصب تبيني اصير دووب ما أطلع من هـ الباب ..
روان / مافيه مافيه انسى اعطيك الا لما تلحس اللي بهـ الصحن كله ..
سطام / هههههههههه الحس مره وحده ..
روان / ايه هذا اللي يرضيني شوف شكلك بالمرايا وجهك اصفر ونحفان ...
سطام / عادي كذ1 عاجبني. .
روان / لالا انت عاجبك بس الناس يقولون هذا حرمته ما تأكله ولا شي ولا تعتني فيه ...
سطام / انا بزررر تعتنين فيني ..
روان / ايييييييييه ..
سطام / طيب طيب ياروان بروح انا الدوام بدون جوال ويمكن يصير فيني شي لا سمح اللــ.." وقبل مايكمل "
روان بخوف / بسم ااااااااااللله عليك لا تتفاول على نفسك ..
سطام قرب منها وهي ناسيه انه معها جواله / تخافين علي ياقلبي ..؟
روان بدلع / ان ماخفت على روحي من اخاف عليه ..
"" سطام بدون ماتحس روان على طول خذا الجوال من يدها وعطاها بوسه على خدها """
سطام وهو يركض من الدرج / معللللللللليش حياتي بس تأخرت على الدوام مع السلامه ..
روان بـطور الصدمه / يووووووووووووه بصييييييييييييح زعلانه منك ..
"" شوي يدخل راكان ""
راكان / وث فيك يااماما ..
روان / تعال ياروح ماما ..
" وراح جلس بحضنها ""
روان / مافيني شي "" وابتسمت ابتسامه عريضه ..
راكان / هههههههههههه ثكلك يضحك ..
روان ضربته ضربه خفيفه / تضحك علي اوريييييييك ..
"" قام من حضنها ووقف قدامها """
راكان / ماما لااااااااااا حقيني .. "" وقام يرركض وقامة روان تلاحقه ""
روان / هههههههه راكان شوي شوي لا تطييييييييييح ...

....................××××...............
نـآدر / وهذانا وصلنا ..
منال / مشكور وماقصرت ..
نادر / العفو .. سلميلي على عمي وخالتي لا تنسين ..
منـآال / ان شـاءلله يوصل ..

"" انزلوا ادخلوا البيت """ ...
منال / السلاااااااااام عليكم .. "" غيدا ورحاب راحوا فوق على طول لغرفهم "" ..
ابو سطام / وعليكم السلام ..
ام سطام / وعليكم السلام ... من اللي جابكم ..
منال / نـارد ..
ام سطام / هو تعبتوا ولد اخيتي وراه ماجيتوا مع السواق ..
منال وهي تجلس / مدري عنه يقول ماعندنا بنات يركبون لحالهن مع السواق ..
ابو سطام / ايه وهو صــاااادز "صادق"
منال / هههههههههه صح ماقلت لكم .. ضاري بيرجع هـ الأيـآم على حسب كلام هند ..
ابو سطام / ماشاءلله ونعم الرجال هذا يرفع به الراس ..
منال / ايه يبه .. هاه ماما تامرون على شي .. بروح اتلبس واذاكر مابقى الا ثلاث ايام ونخلص من
هـ الدراسه استغفرالله ..
ام سطام / لا مانبي شي بس ذاااكري زين ..
منال / ان شـاءلله ..

...................×××..............
"" وهم جالسين فالسياره موقفينها على جنب وجالسين يسولفون """
متعب / وربي ياسعد احببببهاااااا اعشقها ..
سعد / هههههههههههههه حركات ياروميو .. هيه انت اهجد ما أرضى على بنت عمي ..
متعب / اقول انقلع لا افرشك هنا الحين..
سعد / بسم الله الرحمن الرحيم .. خلاص بسكت .. تكلم يالعاشق الهيمان كلي اذان صاغيه ..
متعب / احم احم .. تعرف اذا شفتها .. قلبي يدق بسررعه احس انه بيطلع من صدري ..
وما أعرف اتنفس .. ولو قدرت اتزوج بهـ العمر والله على طول اخطبها بس اخ اخ ..
سعد مات من الضحك / ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ..
متعب / الا سعد ماقد حكيت لي تحب ..؟!
سعد / لالا خلنا من هــ السخافه .. خلني آخذ راحتي وانا اغااازل .. مو انت تسوي نفسك
منتا مكلم عشان ماتسمي نفسك خاااين لغيدا ..
متعب / اقول اقول اسكت الشرها على اللي يفض فض لك ..
سعد / محد اغصبك قال فض فض هههههههههههههههه ...
متعب قام يغني اغنية نانسي عجرم الدنيا حلوه / الدنيا حلوه واحلى سنين بنعيشها واحنا يا ناس عاشئين ..
ننسى اللي فاتنا ونعش حياتنا على الحب متواعدين ..
سعد / اقول اقول اسكت لا اصكك كف من زين صوووتك هـ النشاز ..
متعب / بعد سعد ويقيم لا تكون رولا سعد هههههههههههههههههههههههههه
سعد / ههههههههههههههههههههههههههههههههه مالقييت الا هذي الله يقطع ابليسك ..
متعب / لأنك تشبه لها ههههههههههههههههههه ...
سعد / وشو وشو انزل من سيارتي يله بسرررررررررعه يله ..
متعب / وان مانزلت وش بتسوي يعني ..
سعد / بفحط ووبصدم من جهتك عشان تموت ..
متعب / ههههههههههههههههههه ماتقدر ...
سعد يناظره بتحدي / تتحداني ..
متعب / ايه اتحداك ..
"" سعد شغل السيااااااااره وطغط على أخر سرعه يوم لقى الشارع فاضي في آخر شي خمس ""
متعب / سسسسسسسسسسعد عمى وققققققققققف خلاااااااااااااااااااص تستهبل ..
سعد وهو يسرع زياده / عشان تعرف تتحداني ..
متعب / خلاااااااااص اووف ..
سعد وهو يهدي ويمشي عادي بالسياره / ايه ماينقع معك الا العين الحمرا ..
متعب معصب بقوه / تستهبل انت "" ونزل من السياره "" وهذانا تركنا لك السياره يله انقلع ..
سعد بإستغراب / تستهبل انت من جدك اقول اركب ..
متعب / مو هذا اللي تبيه نزلت ..
سعد / الحمدلله والشكر اركب اركب لا ادعسك الحين ..
متعب وفيه الضحكه / طيب نركب وش عندنا ..
سعد يناظره ببرائه / شفت مالك غيري ..
متعب ميت من الضحك / ههههههههههههههههههههههه اقول لا تسوي نفسك بريئ يصيير شكلك كنه بنت .
سعد / ههههههههههههه عادي نجرب وش عندنا ..
متعب / الحمدلله اقول احنا ثانويه عامه يله وصلنا لبيتنا بروح اذاكر وانت بعد ..

.
.

وصل الجزء الثاني
بس اتمنى بعد هـ الحزء ..
تردون وتقولون لنا توقعاتكم ..

,