عنوان الموضوع : (معشوقتي في الخيال تتبدل الى حقيقة) من اروع ما كُتِبْ رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

يا اخواني يا اخواتي يا اعضاء المنتدى هذه قصة من تأليفي لكن في الحقيقة تجسد الحب والرومانسية وانا متأكد انها بتنال اعجابكم طبعا القصة متعوب عليها شهور وانا اكتبها
ما راح اطول عليكم تفضلوا.






صرت اراك في اغلب احلامي وتكونين قائدها.
واتخيلك في اغلب المناسبات والحفلات وتكوني عروستها.
هل تسمعينني....
ايتها الفتاة....
اني انادي عليك....
نظرت يمنة و يسرة فلم اجد شيئا ولكن يا ترى من ينادي انه انا
نعم بالطبع انه انا
هل جننت؟
هل ذهب عقلي؟
لا ، كلا
انه العشق يفعل هكذا.
هل صحيح العشق يفعل هكذا؟
اه آه آه يازمن ،العشق يترك الرجل الصحيح كالمجنون؟
اسئلة ، اسأل بها نفسي ومن الغريب والعجيب انه لا يجيب عليها الا أنا .
ذهبت الى البراري والصحاري والجبال برفقة اصحابي وهي لاتغيب عن مخيلتي ، من هي؟
من هي؟ تكلم
سأخبركم بها فيما بعد.
ومن تكون هذه التي لا تغيب عن ذاكرتك ليل ولا نهار اجننت؟
كلا يا اصدقائي لم أجن وانما هي خواطر ومشاعر في مخيلتي تبدو وكأنها حقيقة لاخيال.
انصرفت عنهم الى مرتفع مطل على قرية قديمة وكأني بأطلال امرؤ القيس عندما يتغزل بمعشوقته.
اظنها هي .
سبحان الله لم اكن شاعرا وعندما وقفت عليها وكأني من فحول الشعراء فأخذت اردد ابيات اقول فيها:
معشوقتي اين انت
تحت بحر اوفوق تل
اجيبيني


ملحوضة وكان بجواري جبل يقال له جبل الرميصاء نسبة الى الرميصاء المرأة المشهورة في كتب التاريخ).


نادت‎ ‎معشوقتي في نسج من خيال:
انظر الى جبل الرميصاء
فوقه ظل وتحته لهب
ناديتها :
جبل فوقه ظل وتحته لهب ؟!
جبل الأحبة اجتمعوا من بقربته.
نطق الجبل وقال :
التقوا وتصافحوا جبل المحبة تحتكم رمد.
كيف ابدوا لك الست شاعرا
بلى
مع اني لم اتعلم الشعر ولكن فكرت فيه.
انه العشق
لم تسألوني ، هل رأيت معشوقتك؟
لا لم ارها وإنما تأتيني اخبارها وكأني انظر اليها عن طريق الخيال.
واي خيال ، هل انت مجنون؟
إنكم لاتعرفون العشق كيف يكون ، ثم انصرفت عنهم.
وكالعادة الى مكان مرتفع بعيدا عنهم وذات ليلة كانت دامسة بالظلام.
فأستلقيت على الأرض واناظر النجوم وكأني ساحرمنجم
وفجأة رأيت نور يتلألأ فوق كثيب فقمت وذهبت نحو النور لكنه يبتعد عني ياالله ماهذا هل هم قطاع طرق ام انهم يريدون ينهبون ما معي ،لكن لا شئ معي غير الملابس التي ارتديها ،وانامشي وراءه. لكن ماهذا النور لم ارى في حياتي اشد منه
لا لا ليسوا بقطاع طرق ولا نشالين .
لكن ما هو والى اين يذهب هذا النور مرة في منخفض وكأنه تنور ومرة في مرتفع وكأنه قمر مكتمل.
حتى وصل النور الى جبل ولكن هذه المرة لم يكمل بل توقف ، فلما قربت منه كدت اعمى من شدة انبعاث شعاع النور تجاهي.
وناديت من هناك؟
فرد علي صوت رقيق انوثي لم اسمع مثله في حياتي وهو يقول ادنو مني تعال الي.
يا آلله انه صوت فتاة في العشرين من عمرها صوت جميل وكأنه تغريد بلابل متداخله.
تسمرت مكاني من هي صاحبة الصوت هل ادمية ام جنية.
نادت مرة اخرى ادنو مني تعال الي.
اوجفت في نفسي خيفة هل اهرب ، ماذا افعل يارباه رحماك.
فنادتني لاتهرب ولاتخف.
يارباه كيف سمعتني وانا احدث نفسي.
ناديتها من انت وماذا تريدين.
قالت: اخبرك من انا وماذا اريد؟
قلت : نعم
قالت سأقول لك كل شيء.
قلت لها وماذا تفعلين هنا؟
قالت اتيت الى هنا بالذي اتيت من اجله انت.
وفجأة كشفت عن وجهها وعبثت بشعرها.
توقف لساني عن الكلام وتسمرت اقدامي عن المشي.
ياآلله ماهذا الجمال هل انت مخلوقة على كوكب الأرض؟
وجه ينبعث منه نور وعينان سوداوين وكانها عينا غزال وجبهه اشبه ماتكون بالرخام المصقول وخدها كأنه مفروش عليه زهر رمان وفم اذا تكلمت تكاد تراه وكأنه بدا يتناقط عسلا وشعر مااطوله كانه حرير بل كأنه ذيل فرس بل كأنه مبتلا بالماء. صفوه ما شئتم لم استطع التعبير عنه.
نظرت الي بأستغراب وقالت لما تنظر الي هكذا .
طأطأة رأسي وكأنها عرفت خجلي من كلامها لما نظرت اليها بعين تكاد تقطع جسدها
فأشارت الي ان اقترب اليها فأقتربت منها فحضنتني على صدرها حضنا شديدا
يا آلله يالهذا الصدر الناعم الرطب.
عندها فقدت عقلي وبدأت في تخيلات تائهة وبعدها بدا عقلي يرجع الي وذاكرتي قلبت صفحاتها لقد احسست هذا الصدر في منامي كثيرا فيماقبل.
انها آخر وصف من اوصاف معشوقتي التي تخيلتها كثيرا وبحثت عنها طويلا.
والأن بدا الخيال حقيقة
والأكاذيب صدق لايخللها شك
آن الأوان في ان اعرف حقيقتها وما سر وجودها في هذه الأماكن التي لايرتادها البشر الا نادرا.
ففقت فإذا انا مستلق وهي كذلك بجواري لقد أخذ الحديث منا مأخذه حتى طلع الصباح فقالت لي هيا بنا الى بيتي لننام
فقلت لها: اين بيتك
قالت : انه ذلك الكهف
فذهبنا الى كهفها فدخلته فوجدته في حالة يرثى لها فراشها حصير ممزق
فرققت لحالها لمارأيتها تطبخ أتدرون ماتطبخ اتت بأعشاب ووضعت عليه ماء وطبخته وشربته فتألمت جدا لها.
فقلت لها ماقصتك في وجودك هنا لوحدك وأين ابويك واهلك.
فدمعت عيناها وكأنها استعادت ذكرياتها ايام سعادتها.
فقالت : حكاية طويله وألغاز محيرة احترت في فهمها
كان ابي وامي في قرية بعيدة
وكانا وسيمين قل ان تجد مثليهما حتى في الخيال
وكان ابي يعشق امي قبل زواجها فتقدم اشراف القرية لخطبتها فرفضتهم جميعا فغضبوا منها كيف ترفض امثالهم وهل يرد لأمثالهم طلب وهددوها ان يعذبوها إذا لم ترجع في كلامها او تزوجت بغيرهم
فلم تأبه بهم ولم تعبرهم فتقدم اليها ابي فوافقت عليه لما كان بينهما من حب قديم
فتزوجها فغضب اهل القرية كيف ترضى بزاوج هذا الفقير وقد تقدم لزواجها اغنياء القرية واشرافها. فهددوها وزوجها بالقتل ، فهربا الى قرية اخرى فهاج الناس في تلك القرية وماجوا وصارا ابي وامي على السنتهم لما كانا يتمتعان به من جمال خارق
حتى سمع زعيمهم فأمر بأخذهما اليه فلما رأآهم خر مغشيا عليه من جمال الزوجة وبعد قليل افاق .
فأمرهم ان يحكوا له قصتهم وماسر مجيئهما الى القرية فأخبراه بالخبر.
فقال أتظنون اني سأترككم فأمر ابي ان يطلق امي لأجل ان يتزوجها هو فرفض ابي فكرر عليه الزعيم بتطليقها فرفض ابي رفضا شديدا.
فقال الزعيم : غدا سأنظر في امركما.
فخرجا من عنده وفكرا الى اين يذهبا لأن الزعيم سينتظرنم غدا ففكرا ان يذهبا الى مكان لابشر فيه حتى لايعلم بمكانهم احد فمشيا مسافة بعيدة حتى وجدا
هذا الكهف الذي نحن فيه.
فبقيا هنا في سعادة فعاشوا حياة هنيئة بعيدا عن المضايقات التى واجهتهم في قراهم التي خرجوا منها. فأنجبا ولدا فعاش سعيدا بينهما حتى بلغ
السابعة من عمره وذات يوم ارسله ابي ان يأتي بالماء من الوادي الذي يبعد عنهم مسيرة نصف يوم تقريبا فأنتظراه والداي ولكنه لم يرجع فذهب ابي يبحث عنه فلم يجده
وكرر البحث ولم يجد له اثر فعاد ابي على وجهه يائسا ياترى ماذا جرى له ؟ هل اكلته السباع؟ يارباه الطف به .
لقد امسك به احد اعوان زعيم القرية وسأله من انت ومن اين فأخبره الحقيقة ودلهم على المكان وهو لايعلم انهم قطاع طرق برئاسة زعيمهم الذي لايعلم به اهل القرية انه ظالم وفاسق ، فجاؤا اليهم واخذوهم وكانت امي في الشهر الأخير من حملها بي.
فأدخلهم الى الزعيم فعرفهم لكنه هذه المره اشد شراسة من ذي قبل فقتل ابي شر قتله واجبر امي من الزواج به فبقيت امي عنده حتي انجبتني فماتت بعد ولادتي اقل من اسبوع فربتني احدى خدمه حتي بلغت العاشرة من عمري وعاملني الزعيم انا واخي اسوأ معاملة واضطهدنا اشد اضطهاد واعظم تنكيل
ففكرنا بالهرب واشارت علينا الخادمة بذلك لما تعرفه من معاملته لنا. بعد ذلك احس اخي بالمرض الذي اخذ يشتد يوما بعد يوم حتى اقعدته فمالبث الا اياما قليلة حتى فارق الحياة فبقيت انا عند الزعيم تحت التنكيل والاضطهاد يارباه ماذا افعل يارباه رحماك يارباه ساعدني في الخروج من هذا المكان المظلم بأهله
اريد الهرب يارب الطف بي من هذا الظالم فأنتظرت حتى اتى المساء وخلد كل من في القصر الى النوم الا الحرس فجلست اراقبهم حتى رأيتهم يطأطئون رؤوسهم من النوم الذي حلٌ بهم فخرجت متسللة احد الاسوار القصيرة وهربت مهرولة لم اصدق اني طلعت من الظلم والبطش حتى وصلت الى وادي قريب قبل طلوع الفجر واسترحت قليلا وانا افكر الى اين اذهب الى منزلنا الذي لااعرفة وانما قصة اخي(رحمة الله)قبل وفاتة انهم يسكنون في احد الكهوف وذكر انة يبعد مسيرة يومين من القصر وذكر لي علاماتة وعندما طلعت الشمس تحاملت على نفسي واكملت المسير مخافة ان يجري الزعيم الطلب عني وانا اقول في نفسي أأسكن لوحدي في ذاك المكان لكني لم آبه بذلك لما عانيت من طغيان ذلك الطاغي
فلما اكملت مسيرة يومين جهة الغرب ناحية الجبال بدأت ابحث عن العلامات التي ذكرها لي المرحوم حتى وصلت الى ذلك الكهف فلما رأيتة بكيت بكاء شديدا
ياالله هذا المكان الذي عاش فيه ابي المقتول الذي لم اراّه وأمي التي ماتت بعد ولادتي واخي الذي اعضله المرض الشديد حتى مات.
وانا اجهش بالبكاء لا اكاد افتر عنه , من الذي يشاركني الهموم والغموم فتاة مقطوعة لا ادري اين اقارب ابي ولا امي احس باالوحشة حيث اني وحيدة.
نظرت اليَ وانا بكي بكاءً مرًا يالهذه المسكينة من لها . فقلت لها اني امرؤ لم اتزوج بعد فهل تقبلين زواجي.
سكتت قليلا وقالت لا اريد ان اكون سببا في اي انواع الأذى لك. فأستغربت منها لماذا؟ ردت: الزعيم يبحث عني ولو علم بي ورأآك لقتلك كما قتل ابي .
قلت لها: لاتخافي عليَ انا اعرف ماذا افعل نحن نسكن في مكان بعيدا عنهم مسافة اربع ليال من قريتهم .
فوافقت من فكرة زواجي منها.
و قلت لها الحقيقة :
اني في اغلب ايامي احلم بفتاة اوصافها طابقت اوصافك فتحقق الحلم وصار حقيقة. فتزوجتها وعشنا في هذا المكان الهاديء احسن حال واعظم حب عرفه التاريخ البشري الذي قلَ ان تجد له نظيرآ
هذة هي رحلة المحبين اكتب ماشئت شعرآ او نثرآ فلن توصف حبهم ولن تعدل فيه ولوحرصت كل العدل فلن توفيه.


انتظروني في الجزء الثاني واسف على طولها
انتظر ردودكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلموووووووووووووووووووووووووووو

__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه

__________________________________________________ __________
يسلمووو ويعطيك الف عافيه

__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووووووووووو ويعطيك العافيه

__________________________________________________ __________
يسلموووووووووو
و يعطيك العافيه