عنوان الموضوع : رواايه ما نقدر نواجه غربه الايااام\رواايه رومانسيه جنان - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي اقوله لكم اني ما راح اتكلم بالفصحى ومااسمح لاي احد ينقل الروايه بدون اسمي
ثاني شي هذي اول روايه لي وارجووووو منكم الـ تفاعلكم معي
وهذي الروايه من تاليفي

البارت الاول

كانت ام صالح منيره قاعده تضرب ريما وتهاوشها وتقول لها انا ما قلت لك ابغا العشاء يصير جاهز اذا جيت من جارتنا ام حسام ابغا العشاء جاهز ها ليش ما زينتيه
ريما .ريما تتكلم وهي خايفه مره لان مالها احد يساعدها ولا يحميها والله والله انا قعدت انضف البيت وما امداني ازين العشاء وريما تصيح ام صالح.وانا ما لي دخل امداك ما امدك انا قلت ابي العشاء جاهز وتضربها بالعصا وبيدها وبعد ما طلعت حرتها في ريما قالت روحي الحين زيني العشاء وراحت ريماوهي تعبانه ومره دايخه من الطق الي جاهاراحت زينه العشاء ويوم ودته راحت تنام بالمخزن لان ام صالح ما عطتها غرفه كانت ريما نايمه وما حست الا بالرفس من ام صالح .يله قومي انا قررت ازوجك حسام ريما .يعني مين ولد جارتنا ريما .لا لا ما راح اتزوجه هذا واحد هايت ووسخ ودايم يشرب مخدرات ام صالح.انا ما طلبت رايك راح تتزوجينه غصب عليك ريما قعدت تصيح وام صالح قالت لها نضفي البيت بسرعه تبي تجينا ام حسام بعد شوي وهي تهاوش
جت ام حسام وقالت لها عن موضوع الخطبه طبعا ام صالح على طول وافقت وبعد ما راحت ام حسام قالت ام صالح لريما سوي العشاء وقالت لها تودي الزباله
طبعا ريما سوت القهوه وودتها بعد ما هزئتها ام صالح على تاخيرها وهي ما تاخرت بس ام صالح دايم تدور شي تهاوشها فيه حتى لو كان ما يستاهل هي تكرهها عشان كذا تتصرف معها كذا
ريما بعد ما طلعت من المجلس .الله ياخذها هي وبنتها هذي الي مسويتلي فيها رايحه للصديقتها تحسبني مثل امها ما ادري وين رايحه له
ملاحظه.ام صالح عندها بنت اسمها غيداء ودايم غيداء تغار من ريما لا نها حلوه وجذابه والاهم جميله
راحت ريما تودي الزباله لبرا الشارع شوافت رجال شكله من الكباريه ورزه ووراه بديقارديحمونه اهرفكم عليه هذا رجال من الناس الكبريه ورجال غني مره وهو جاي هنا بيشوف صديق له من ايام الدراسه ريما\هذا وش جابه هنا شكله رجال غني
الرجال شاف ريما وهي طالعه تودي الزباله وهو انبهر بها وبجمالهااوصفلكم ريما ريما بنت مره حلوه عيونها كبار ولونهم ازرق بحكم ان امها من امريكا وطبعا امها ماتت وهي تولد ريما وخشمها حلو وصغينون وفمها صغير ولونه زهريوشعرها لونه اشقر وطويل لحد اخر الظهر المهم الرجال هذا اسمه ابو مشاري وكان يناظر بريما وهومنبهر ويقول بنفسه سبحان الله كانها حوريه طبعا ريما اول ما انتبهت لابومشاري انه يناظرها على طول دخلت البيت وهي تركض وصكت الباب
نرجع لابو مشاري ابو مشاري توه يستوعب وهو يمدح رجع لبيته وهو داخل ويكلم نفسه جت مرته الي اسمها سميره وهي من لبنان ودايم هايته على الحفلات وزي كذا
ابو مشاري اول ما شاف سميره قال.غريبه ما طلعتي .قالت سميره انت الي وراك تكلم نفسك قال ابو مشاري .تعالي ابيك موضوع سميره استغرب ولاكن قالت.طيب راحت سميره مع ابو مشاري اوصفلكم البيت بيت كبير مره وواسع اول ما تدخلين حديق وبعدين الباب الداخلي طبعا على يمينك ويسارك صالتين وبعد تمشين شوي يهني متر تلقين الدرج والمطبخ والمجلس حق الحريم والرجال داخل البيت مره والحمامات فيه جنب الصاله نرجع للسميره وابو مشاري سميره.انت وش تقول يا ابو مشاري ابو مشاري .مثل ماا سمعتي يا سميره سميره.بس انت عارف هذي من عائله فقيره كيف تسمح تزوج ولدك مشاري وحده زي كذاابو مشاري وش بيقولون عنا الناس فكر وانا مستحيل اخلي ولدي يتزوج وحده زي كذا ابو مشاري .انا ما اهتم بكلام الناس وبعدين انتي شوفي مشاري ما تزوج وهو عمره باثلاثيناتوهو ما تزوج ولا حتى يفكر انه يتزوج
_ _ _ _ _ _

امانه اذا البارت ما عجبكم قولولي من الحين عشان ما اتعب واكمل
مع تحياتي _نسيت كلام الناس





بسم الله الرحمن الرحيم





الحيييييييييين تقدرون تقرون الروايه نزلت البارت الثااني عارفه ان البارت الاول قصير بس اوعدكم ان هذا البارت احاول اطوله

البارت الثاني اتمنى يعجبكم نسيت اقولكم بالاول انا اذا حطيت علامه زي كذا...يعني يكلم نفسه


بعد نقاش حاد مع ابو مشاري وسميره طلعت سميره وخلت ابو مشاري

ريما قاعده تصيح وهي تتذكر كلام ابوها
ملاحظه\ ريما ابوها مات بمرض خبيث بعد ما تزوج ام صالح
ملاحظه\ ام صالح ولدها مات وهو عمره شهر الي اسمه صالح
.ريما وهي تتذكر ابو ريما
وهو بسكرات الموت
\ريما الله يخليك اصبري عليها وهو يقصد ام صالح ترا مالك بدنيا غيرها اصبري اصبري
ريما هدت شوي وقالت لازم اصبر
انا ما راح اتعب نفسي من الصياح عشانها



ابو مشاري حده معصب

اعرفكم على عايله ابو مشاري ابو مشاري اسمه
عبد العزيز عمره باخمسيينات (ابو مشاري رزه وله هيبه وشكله حلو )
ام مشاري الي هي سميره عمرها بالاربعينات(
عاديه )
اول ولد اسمه عبد الله عمره خمسه وثلاثين متزوج من بنت عمه ساره
عندهم توام بنت وولد البنت اسمها يارا والولد ياسر
عمرهم ثلاث سنين
بعد ياسر مشاري شكله عذاب هو حنطي وطويل وله عضلات باينه وبارزه
اكتافه
وخشمه مثل السيف حاد وحلو مناسبله
وعيونه عسليه مثل امه
بعده مشاري بنات توام اسمائهم سديم وتريم
بااول ثانوي واصغر واحد هو فيصل
باسادس
وهم باغداء ابو مشاري
معصب وتريم \يبه وش فيك ابو مشاري\ما فيني شي بس ابيك يا مشاري بموضوع مهم
\مشاري
\خير وش صاير\
ابو مشاري
\ما صار الاالخيربعد الغداء راح مشاري مع ابوه\
مشاري انت تدري انك كبرت وما تزوجت لين الحين
\يبه الله يخليك ما ابي اناقشكك بذا الموضوع\
انا قررت وبزوجك قال ابو مشاري الببنت الي شافها
\بس يا يبه وش بيقولون الناس\انا ما لي دخل بكلام الناس
\مشاري ترك ابوه وراح لغرفته وهو حده معصب وزعلان
رقا فوق وواجه اخته ترييم قالت له وش فيك\ قال \ وش دخلك يلا انقلعي
تريم تكلم نفسها وتقول
(وش جاه )
جات لها سديم وقالت لها وش فيك تكلمين نفسك
قالت تريم لسديم السالفه وسديم قالت اكيد عشان موضوع
الزواج وراحوا تحت بيناضرون
برنامج اهم يحبونه عند بيت جديد بيت اخت ابو مشاري نوره
وبنتها فاطمه اعرفكم عليهم
هذي نوره اخت ابو مشاري ودايم راعيه حفلات وهياته
وبنتها فاطمه نسخه ثانيه منها بكل شي
وهم الحين يبون مشاري لفاطمه بس نوره وفاطمه
ويحاولون يخلون مشاري يحب فاطمه بس فاطمه وععه مو حلوه وسمينه
بالاختصار شينه كانوا يتغدون
\يمممممه الله يخليك صديقتي مسويه الحفله اليوم
\وانا قلت لايعني ما فيه روحه
\زين يمه لييييش\يا غبيه اليوم جمعه اهلي واكيد مشاري راح يكون فيه\
صح اشوا انك ذكرتيني بروح اتجهز
عند ابو مشاري معصصب راح دق على مشاري
مشاري ما رد عليه \ترا والله يا مشاري ان مافتحت بيصير شي انت ما حسبته\
يبه تكفا انا ما ابي اتزوج
\انا المغرب بروح اخطبها رضيت ولاابيت
\بس يبه\
لا بس ولاشي المغرب تعال البيت
طلع ابو مشاري
ومشاري دقيقه وينفجر بس مسك نفسه
وسكت نروح عند رريما قاعده تنضف ومنهمكه بالتنضيف
ويطق الباب تروح سيده تبي تفتح جت ام صالح خليه انا بافتحه
فتحت الباب انصدمه بالي تشوفه رجال واضح انه احد من الكباريه
ملاحظه\ابو مشاري اغنا واحد في السعوديه وهامور في الاسهم
\السلام عليكم \
ووعليكم السلام ممكن اتفضل\
تفضل تفضل صكت الباب
وهي تقول الله يستر جلس على الارض بفرشه هذا من الفقر
\انا بدخل بالموضوع باختصار ام صالح بنفسها الله يعين لاتكون مصيبه
\تفضل
\اان جاي اخطب تجمدت وهي تسعمن
برا ام صالح لسانها انربط ما تدري وش تقول
\مممما ادري وش اقولك انت رجال الله مغنيك وش تبي في وحده من الفقارا
\اناما راح احكم على الغنا ولا الفقر انا جاي اخطب وابي رايكم الحين
\موافقين \بس ما شاورتي البنت
\لا ما يبيلها مشاور موافقين \اجل الخطبه بعد اسبوعين والملكه وازرواج بعد شهر
ويمده لهاام صالح مستانسه انا ريما تبي تنقلع والي مفرحها اكثر االفلوس الي بيدها

دخل ابو مشاري البيت
\احط لك العشاء \
ايه وابغا كل العيال مجتمعين
\وش صاير
\ما فيه الا الخير بس انتي نفذي الي اقوله لك\
طيب طيب ملاحظه سميره خافه طلعاتها لان اكثر صديقاتها مسافرين

وهم بالعشاء....

مشاري ما نزل
\وين مشاري يا سديم \
يبه ما طلع من غرفته
من يوم كلمته\
روحو نادوه ولاتجون الاوهو معكم
\طيب راحوا سديم وتريم ينادونه \
مشاري الله يخليك ابو واللله بيذبحك وتراه معصب \
طيب طيب الحين انزل نزل
بعد ما نزل مشاري
ابو مشاري وبصوته الي ملا المكان ويتكلم وكل العيال بالطاوله الطعام
\انا خطبة البنت وبعد اسبوعين الخطبه والملكه والزواج بعد شهر مشاري منصدم ما كان متوقع ان بذا السرعه راح يتحدد العرس وقف مشاري
وبسرعه طلع من البيت هو طلع بسرعه
البرق طبعا ام مشاري عادي عندها الموقف
انتهى البارت الثاني واتمنى يعجبكم

البارت الثالث
اول ما طلع مشاري من البيت راح للبحر
ملاحظه مشاري كل ما ضاقت به الدنيا المكان الوحيد الي يشكيله هو البحر عند البيت قامت ام مشاري وقالت لابو مشاري ترا انا بسافر شهر مع صديقاتي بحكم ان ام مشاري فري وعندها اي شي عادي فما اهتمت وابو مشاري متعود على الوضع انها دايم تسفر وسديم وتريم قاموا للغرفه عند ريما جات لها ام صالح وهي فرحاانه وتكلم نفسها ريما استغربه بعدين قالت ام صالح\ترا في واحد خطبك من الكباريه ملاحظه ابو مشاري اكبر تاجر في المملكه وهامور بالاسهم ريما قالت وهي مررررررره منصدمه \وش يبي فيني انا \انا ما ادري قالت لها موعد العرس\ببببممااقدر طيب وحسام\وش نبي بحسام الحين ذا الفقير طلعت ام صالح من الغرفه وريما ما تدري وش تقول مشت الايام وريما السوال الي يدور فبالها كل يوم هل الي خطبها الي شافها ذاك اليوم عند الباب اما عند بيت ابو مشاري الوضع بارد بس سديم وتريم مو مثل اهل البيت يطلعون لسوق ويفرفرون فيه بما ان سديم وتريم مرررره يحبون طلعت السوق وابو مشاري حاجز القاعه وكل شي اما ام مشاري العرس بكبره ما هي حاضرته لانها مسافره طبعا مشاري كم مره يقول ويحاول مع ابوه انه ما يبيها بس هو رافض انه ما يتزوج جات الخطبه ومشاري ما بغا يشوف ريما وابوه ما ضغط عليه وما شافها مره الايام وبكره يوم الزواج والعرس ابو مشاري كان موصي سديم تجيب فستان عرس وجابته وهو وداه لريما وقال لام صالح انا بكره بمركم واخذكم للمشغل ريما منصدمه يوم قالت لها ام صالح ذا الكلام جا موعد العرس وريما عند الكوفيره هي وام صالح بس ريما مررررررره ضايق خلقها وحدها مقفله وهي تتذكر ابوها وكلامه لها وتصيح\بس يا ريما انتي كدا راحت تخربطي المكياج بس بس خلاص تريم وسديم معهم ويعلمونهم مثل ما وصاهم ابوه بحكم ان ريما وام صالح مو مثلهم واكيد ما يدرون وش يسوون مشاري مره ضايقه به الدنيا انه بيتزوج اما ابو مشاري حدددده مستانس


ابي اشوف الردود الي تبيض الوجه وسامحوني اذا البارت قصير
واذا كان الخط صغيرؤ كمان بس اسمحولي





هااااااااااااااااااااااااي







كيفكوم

وش اخباركوم

انشاء لله طيبين

اشوا ،هههههههههههههههههه

بصراحه
انا
انا
انا
عارفه انكم زعلانين
بس امسحوها بوجهي
هالمره




والترضيه هي بارت طويــل ودسم ان شاء الله




البارت الثالــث














ريما الي حدهاا ميته من الصياح

والكوفيره معصبه منها ووجهها احمر من ريما

الي كل ما خلصت الميك اب راحت تصيح وتعيده لها

نروح لابو مشاري حده مستانس


ويهلي بالمعازيم
ومشاري واقف وهو يحاول يستوعب
انه راح يتزوج وحده غير عبير

لانه كان يحبها وهي تحبه كمان

المهم ان تريم وسديم حبوا ريما لانها بسيطه

وفي مواقف صارت لها معهم مررره تضحك

يعني ريما جاهله بالملابس وهذي الاشياء

وهم يقولون لها البسي كذا وكذا بكره اذا قمتي ............~~
وزي هاذا الكلام

المهم ان مشاري كان واقف جنب ابوه
وجا واحد وبيسلم عليه وهو ولاعالى باله قاعد يفكر
عاد ذاك مستغرب
ويقول وش فيه ذا
المهم ان مشاري بعد ما عطاه ذا الرجل الصفقه الي وعده
سلم عليه طبعا

انتوا اكيد مستغربين ميانته الزايده اعرفكم عليه


هذا صديق عمر مشاري يعني الروح بالروح
كل شي يقوله له وقال له

\
وش فيك مين الي ماخذ عقلك اكيد ما مداه يقول اسم ريما الامشاري \
وش دخلك ومشاري
كان معصب
عشان كذا صديقه
< الي اسمه عبد الله>
عذره راح وخلاه


نرجع لريما

الكوفيره ملت من ريما وخلاص شالت اغراضها تبي تروح

تريم جلست تهدي الكوفيره \ما عليش امسحيها بوجهي
(ومن هالكلام)

رجعت الكوفيره تعيد الميك اب اللى خرب اكثر من 3 مرات

طبعا سديم وتريم مستغربين من ريما وصياحها
وما توقعو لـ هالحد انها راح تصيح
(طبعا ريما تصيح لانها اساسا توها تستوعب وتصيح ع الى جاي )
وريما عرفت من ابو مشاري ان مشاري مغصوب عليها

وعند سديم
كان ابوها يقولها\ جهزو ريما الحين بنزفها
\ ان شالله
راحت سديم تنادي تريم وتخبرها عشان تتجهز نفسها للزفه


\مشاري كان كأنه بيروح للقبر ولولا ابوه كان طلع
بس ابوه وقف معاه
\يلا ياولدي الحين الزفه

مشاري تجمد مكانه بس ابوه حركه وراح معه


اما عند ريما تترجا سديم وهي مستغربه من حالها انها لهدرجه خايفه
\والله يا ريما ما فيها شي مو ماكلينك
بعد الاصرارات والالحاحات من سديم وتريم
قدرو يخلونها تطلع



بشروهاوعلموها قولوا إني ناوي اخطبها من أبوها

فهمومها وعلموها إني جيت بشوقي كله بلغوها ..

قولوا محبوبك بعد كم يومعندك ..

جاي مشتاق ويبي يطلبها يدك ..

شوفوا دمعات الفرح بعيونها لي ..

واتركوا دمعاتها لا تمسحوها ..

اسألوها واعرفوا وش هي اتمنى ..

لجل اجيبه عندها قبل اتحنى ..

هي حياتي وكل ما أملك فداها ..

ومستحيل أصد عنها طمنوها ..

ودي اغمض وافتح والتقيها ..

واترك الدنيا واحط ايدي بايديها ..

صدقوني ما ملت عيني سواها ..

ولو تقول إني هواها صدقوها ..


هذي الاغنيه الي انزفت فيها ريما
اما مشاري
غبت يوم وعذرنــــاك

وبولهنا انتظرنــــــاك

يالله ارجع كفايـــــــــا

ابصراحه فقدنـــــــاك


يعني ما صاحت اذنـك

ما بكى الشوق منـــك

ما صرخ يوم حزنـــك

لحظه اللي طرينـــــاك


في غيابك نسينـــــــــا

وش لنا وش علينـــــا

شاغل البال فينـــــــــا

ليتنا ماتركنــــــــــــاك


انجبرنا نخليــــــــــــك


تبتعد عن مراسيـــــك

بس واللي يخليـــــــك

حتى بالحلم شفنـــــاك





مشاري اول ما شاف ريما انصدم وقف بمكانه


وهو يناضرها وهو منبهر

ولولا ابوه الي دفه
كانت الفشيله عوده






ريما اول ما شافت مشاري انبهرت يعني لهذا الحد هو حلو




المهم انا مشاري تو يستوعب ويلبس ريما الدبله


كانت فيه عيون حاقده وتناضرهم بحقد وكره مليان


اعرفكم على البنت هذي هذي بنت مغروره وشايفه نفسها

هي عاديه وسمينه شوي وشعرها طويل لحد اخر الظهر

واسمها عبير هي وامها ناوين على شي كايد

نروح لسديم وتريم حدهم مستانسين ويرقصون طبعا

هم يعرفون كثير لانهم دايم حفلات مع صديقاتهم
تريم راحت وقلت للمصوره تتجهز الحين بيجون ريما ومشاري
ويصورون

راحت سديم وقالت للمعاريس يلا ريما ما تدري وش السالفه

بس تمشي مع مشاري
وصلوا للغرفه جو الناس الي يقربون للعيله
مشاري
وباركولهم
ام عبير اسمها فاطمه
صورو امع مع مشاري وريما العايله
وطلعوا مشاري وريما بينهم لحظات صمت
ريما حدها خايفه وترتجف
ومشاري مبرد الوضع



ملاحظه\مشاري يحب يستفز الشخص الي معه



وش فيك خايفه تتكلم وهي ترتجف من الخوف
\مممافييني شششي
\ههههههههههههههههه\

ريما كل علامات التعجب بوجهها
بدو يصورون والمصوره تقول لريما ومشاري الحركات الي يسوونها
\حوط ايدك على خصرا وانتي حوطيراسك على كتفو\وشتقوليين
مستحيل اسوي كذا عيب

الصوره خافت من ريما
امامشاري قاعد يضحكعلى ريما

\لابس هيك الصور ما راح تكون حلوه
كملو تصوير وريما كل شوي ادعي على المصوره

خلص العرس وريما ركبت سياره مرررررررررره فمه
ومشاري ركب معها
ريما تناضر السياره
اما مشاري

حابس ضحكته الي يشوفها كانها طفله طالعه من قفص من شكلها مرره متعجبه من الي تشوفه


وصلوا الفندق وريما مرره منصدمه من الي تشوفه دخلت الجناح ومشاري خلاص ماقدر يتحمل ضحك ضحكه خلاها تخاف وتنز
ريمامستغربه وش فيه ذا يضحك ريما كل علامات التعجب فوق راسها مشاري قال لها


وهي حدها تفشلت دخل مشاري الحمام عشان يتروش وطلع لابس فوطه ولافها عـ خصره
اما ريما يوم شافته استحت من نفسها وغمضت

\وش فيك مغمظه
تكلمي
\وش الي لابسه قدامي انت ما تستحي


\عادي انا زرجك

راح مشاري ولبس وطلع شافها في الصاله جالسه وما تحركت
\وش فيك ما رحتي تتروشين
\وين الحمام
هناك وعلمها وين الحمام
فكت تسسريحتها


طلعت من الحمام ريما وهي تحس نفسها اول مره تنتعش كذا

\يلا العشاء جاء

لبست ريما من الملابس الي جابوها لها سديم وتريم

وكانت كلاها مرره عاريه

قعده تحوس لين لقت الباس الي استر واحد وهو عباره عن
قميص الا فوق الركبه ولونه احمر حرير ومعه الزنوبات

بس ريما بحكم انها ما شافت العز

فا حسبت ان الزنوبات الي لونهم زهر مع القميص فكت ا

وطلعت لمشاري مشاري ماسك ضحكته عــ خربطتها الي لابستها

مشاري قاعد ياكل بشوكه والسكين

اما ريما ما تدري وش لون تمسك الشوكه والسكين

مشاري قاعد ياكل وهو حده تعبان خلص الاكل وراح ينام اما ريما حاولت تنام وهي تفكر

مشاري حبها من اول ما شافها بس اهو ما يبي يحبها

بس يحاول انه ما يحتك فيها لانه مستحيل يحب غير عبير
انا نسيت اقول لكم ان جسم ريما مره صغير

وسامحوني على التاخير بس والله ظروف خلتني اتاخر
مع تحياتي الكاتبه_نسيت كلام الناس او احبكـَ~~







اتمنى الاسلوب يعجبكم

السلام عليكم


نبدى بروايه بدون مقدماات


طبعا ناموا مشاري وريما





فتحت عينها واشعه الشمس تخترق عينها جلست شوي تستوعب المكان الي اهي فيه قامت وتروشت ولبست

طبعا ريما متعوده على انها تسوي الفطور قامت وفتحت الثلاجه ااانصدمت اول مرره تشوف زي كذا المهم

سوت فطور -بيض مقلي ومن الاجبااان.......الخ

قام مشاري الساعه ثنتين


تروش
طلع من الغرفه

ريما شافته استحت من نفسها ...وش لون ذا يلبس كذا قداامي
وشاف ريما تجهز الفطور استغرب
\وش تسوين
ريما متردده تتكلم
\ااحط الفففففطور (وهي خايفه )
هههههههه



\ههههههههههههههههههههههههههههههههه

...ههههههه شكلها ما تعوده على العز لازم اعلمها
\يا قلبي انا طلبت فطور ليش تكلفين نفسك

\ريما استحت ونزلت راسها
ومشاري ناظرها نظرت خبث
وهي كانت مدقنه مسك فكها بيديه وقربها

منه لحد ماصارت ملاصقه له وباسها

\ريما هنا ماتت حيا زي مانقول ذابت او ماعت

نروح ل سديم وتريم
كل شوي ع هذا اكلام
\وش تتوقعين يسون
\لا انتي وشتتقوعين يسون
\لالا انتي وشتتقوعين يسون
\لا انتي وشتتقوعين يسون
\لالا انتي وشتتقوعين يسون
................الخ }
والحين حيكون فيه شخصيات جديده

الين \ الله يخليكي ابي اروح السوق
نوارا\وانا وش قلت لك تو
\ قلتي ايه
\بلا كذب
\طللللللللللللللللللللللللللللللللللبه
\اوكي بس بشرط
\عيوني لك
\ما تتاخري
\اااااااااووووكي
ــــــــــــــــــ
\الو الوالو الو الو الو
\اعصابج اعصابج
\اح اح من انت
\ انتي اللى مين
\ انا وحده
\احسبك واحد
ه ه ه ه ماتنكت قول مين انت
\انا اخو تولين
\يا هلا والله
\اقول اعطني تولين
\امرج بس دجايج

تولين تولين رفيجتج عالموبايل تبيج
طيب دجايج
((للمعلوميه ترى تولين من الكويت بس ساكنه بالمملكه)
\هلا والله وغلا
\اهلين فيج
\كيفكي
\تمام وانتي
\انا تمام
اقول بتجين الحفله اليوم
\اي حفله
\ماغيرها
\وشي
\ذيـــك
\طلبه
\هههههههههههه
قاطعتها تولين وقالت
\اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا
\بتجين ؟؟؟؟؟
\لا ما اتوقع
\حاولى بلييييييز معشاني (تراها خفيفه د م)
\اوكي
\ثااااااااااانكيو قلبي
\ولكم
\يلا سي يو
\سي يو تو









مكااااااااان بعيييييد عن الريااااض
\اهلا جوليت
\هلا جاسم
\كيفكي
\حمد لله
\نقدر نلتقي الليله
\ايوابس وين
\في مطعم اووشاال
\اوكي












الليله الساعه 8

\هلا
\اهلين
\الله ايش هالحلاوه
\تسلم عيونك الحلوين
\جولييت ممكن اطلب طلب
\اتفضل
.............
\(شهقت جوليت )





نرجع ثاني مره لريما
ريما كانتي تتقلب بالسرير ومقدرت تنام
طبعا مشاري حس فيها
\انتي للحين ما نمتي
\لـ لـ لـا
\اها
\طيب تصبح ع خير بنام
\وانتي من اهله
هو كان عاف ما راح تنام لانها مستحيه تكلمه






سديم وتريم نرجعلهم

\افففففففففففففففففففففففففففففف
\اففففففففففففففففات
\منك
\لا منك
\انتي وبعدين معاك
\خلاص خلاص لقيتها
سديم بحماس \ وشــــــــــي وشـــــــي
\نكلمها بكره
سديم بياس \ قولي ق

\ادري اكيد بنكلمهم
















نرجع لجاسم وجوليت
\انت تعرف اني بنت فقيره
\عادي انا بتزوجك بسنه الله ورسوله
\شوف انا موافقه بس بشوف اهلي
\اوكي كذا هانت وش تبغي
\ع ذوقك
اوكي
\اكسيوزمي
(بالعربي لو سمحت )
\......................كلام اجانب
مو داعي اقوله

\جوليت انتي راح تقبلي تعيشي معايا
\اكيد حقبل


بعد لحظات صمت
\يا خاين ياكذاب انت تزوجتني وطلقتني بس للتسليه
انصدمت جوليت
جاسم\لالا يا وليت لاتفهمي غلط اصلا انا
وما يدري الا وهي ببيتهم من السرعه












طبعا هذا نص بارت لاني [color="black"]وعدكم[/color] وما وفيت








\جوليت انتي راح تقبلي تعيشي معايا
\اكيد حقبل


بعد لحظات صمت
\يا خاين ياكذاب انت تزوجتني وطلقتني بس للتسليه
انصدمت جوليت
جاسم\لالا يا وليت لاتفهمي غلط اصلا انا
وما يدري الا وهي ببيتهم من السرعه
\اووووووووووووووووف وليـه هذي منو بعد
الله يخرب بيتها بس




ريمــــــــــــــــــــــــــــــــــا
صحت ريما
واخذت شاور ولبست لبس كشخه عباره عن
(فستان لي نص الساق اسود ساده سترتش وناعم
فلت شعرفها (هي شعرها ناعم مشاء الله
يعني ما يبيله استشوار
وتحته شراب بلون جسمها
وطلعت ملاك باللبس الحلو)
حطت ظل خليجي ناعم لون البني والبيج
(هذا من بركات سديم وتريم)
وسوت لها نسكافيه وشربته وقعده تقلب بالتلفزيون
حطت ع برنامج حلو


نرجع لتولين



جالسه تفكر وناسيه العالم

وجت ببالها سديم

تقول \يــــوه والله يا حياتي ما قدمت لها هديه
بمناسبه زواج اخوها
(تولين صديقة سديم من ايام المتوسط )



جوليــــــــــــــــت

في نفسها
\ عم بيكزب عليا اهـــئ اهــئ
\لك كيف ما انتبهتلو من ابل
\ولـــــــــــــى عــــــــــــــآآآآآآمتي شو بدي ساوي
\لك شو
\ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شو هالحاله
\ لك الله ياخزك يا جاسم شو كزاب





ريمــــا


كانت مو لم التلفزون
\ريمــا
\........لارد
\ريمــــــآآ
\هـا هـا
ليش تصارخ اسمع
\ وآآآآآآضح
\ اقول ميشو وش بغيت
\ ايــش ايـش
\ وشو
\عيدي ما سمعت
\ميـ ... (حمــرت خدودها خجل )
\هـهـهـهـهـهـهـهـهـه
يا حلاتها من فمـك
\......

يلا تنرانا بنسافر بكره الظهر
\اوكــي
وراحت ريما تجهز اغراضها وملابسها للسفره اللى بكره وهي
بعد 3 ايام من زواجههم


بعييد عن ريما او بالاحرى بعيد عن المملكه
مجهول \والله زين سويت فيك يا جوليت
بس انتضري تكمله الخطه راح تروحين فيها
.............

هذا تكمله البارت الخامس والبارت السادس ان شاءالله الفجر
يلا سي يا
الكاتبه \نسيت كلام الناس


ولا تنسون الردود*ـ^


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...
اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..









بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~


__________________________________________________ __________
يعطيك الف عااااافيه



ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو


__________________________________________________ __________


لي تعقيباااااااااااات الدنيااااا


أول شي / ليه مافيه تناسق بالخط .. أقل شي ترتيب النص

ثاني شي/ وين البدايه ووين النهايه البارت .. أفصليه عن كلامك الخاص شوي ..

ماعليه أسمحي لي .. ما أشوف فيها تميز .. مرررره حوسه عجزت اقرأ


تفادي هالأخطاء بالبارت الجاي ..

راح أكوووون متابعه لك بأذن الله ^ــــــــــــــ^




طنوشه



__________________________________________________ __________
الله يديك العافية

تسلمي


__________________________________________________ __________
بسرعه كمليها ترى مره حلوه
وانا أتحمسحت كثير

دموعه

تسلميييين الروايه خقه واحلى الشخصيات ريما ومشاري
بس الاخير مافهمت قصتهم ( انا فكرت انك تقولين الاحداث بن سالفتهم؟؟ولا))
بلييز نزلي البارت اللي بعده حدددي متحمسه