عنوان الموضوع : روايتي ( اكبر خطآي بحق اعز النآس )..[ الجزء الاول ] - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السسلآم عليكم..


كيفكم ياعضـآء تعب ..؟؟!


انشالله تمــآآم..!!



المــوهم ماراح اطول عليكم هذي روايتي الاولـى..



اتمنــى انهــآ تعجبكــم..!!

وامنتكم بالله يااعضاء المنتديات الاخرى اللي بينقل الروايه يذكر اسمي فيها
واماااااااااااااااااااانه ماينسبها له لان والله تعبت في الروايه



( اكبــر خطــآي بحق اعز النــآس )


روايــه سعوديــه رووعـه..


الشخصيــآت..


عـآئله ابو متعب..


ابــو متعب عمره 39 سنه قوي الشخصية وكلمته وحده في العيله..متفهم..وله معرض سيارات واسطبل وطبعا ياكثر ماشارك في سباقات الخييل وفاز فيها..ومالي مكتبه المجلس من الكؤؤس اللي فاز فيهــآآ..وشركتهم ماسكها وااحد من اخوانه ..



ام متعب عمرهـا 36 سنه..مثل زوجها قويه الشخصيه ..بس طيووووووووووبه حييل



متعب اكبر اولادهم عمره 28 سنه يشتغل في الجوآزآت..طيوووووووووووووووب وطالع على امه..وشخصيته تجذب الاخريين غيوور وحنوون ورومنسي..ويحب يكووون مميز بين الاخريــن..وسفرآته كثيير عشـآن شغله مايقعد..



عزآم عمره 26 سنه يدرس بالجامعه حااسب..مشكلجـي بس حبوووووووووب جسمه رياضي ورووعه طوله 175 ويشبه الممثل الكويتي يعقوب عبدالله..



مشعل وماجد تؤآم عمرهم 24 ويدرسون طب مشعل قسم اداره..وماجد اشاعــه..


لا تجمعوو اثنينهم رجوو البيييت كللللله ويحبوون الفله وياعليهم هباال والكل يستانس عليهم


ومافيه شبه بينهم..مشعل احلى من مااجد بس حتى مااجد خووقاااق..



رهف عمرها 19 سنه وتدرس بالجامعه مستوى اول..متفووقه وتحب مواد العلمي وبالذآت الفيزيآ..احلى بنـــآت العيله..وجمالها طبيعي من يووم ماهي صغيره ابيض وحده بين اخوانها وعيونها وسااع وسسسوده وطالعه على خوالها بالعيوووووون وشعرها نــآعم وكثيير ووآصل الى نص ظهرهــآ وقاصته آيمـو.بس طالع جنــآآن.. اسلوبهــآ رآقي وتجذب الكل من ناحيه جمالها واسلوبها.. وعندهـا عدسـآت عسليه ومن كثر ماتلبسها..صــآروو الناس يحسبون عيونهــآ كذآ.. ^^



اريــآم..وعمرهـآ 6 سنوات عيونها وســآع وطالعه على رهف وشعرها كثيير ونــآعم..وتهببببببل..بس انها تختلف عن رهف بلون البشرهـ..اريام سمرا بس مو مرره وطالعه على ابووهــآ..بس سمــآرهـآ يهببل.ولايق علييهــآ مررررررررررهـ..ماهي دلووعه مرهـ....وماتهتم لـ احد..وسوالفها اكبببر منهــآ.. بس انهــآ فلللله => طالعه على اخوانهـآ ^_<



عـــآئله ابـــو فيصــل..


ابــو فيصـل: ابو فيصل هو اخــو ابوو متعب..بس هو اكبر منه بكم سنه وعمرهـ 43 وماسك شركه ابــوهـ الله يرحمــه..وهـو دآعــي وديــن وحبوووووووب ومافي مثله..


وهو يحب ابــو متعب لدرجه ان كل مشاويرهم مع بعض..وهــو متزوج 3 ووحدهـ فيهم طلبت الطلآق لأنها ماتجيب عيــآل..



ام فيصـــل عمرها 42 وتصيير بنت عم ام رمـآس وام متعـب.. وهي فرفووووووشه وطيبه حييييل.والكل يستانس عليهــآآ..


وعيـــآلها : فيصــل..وعمره 26 وهو كبـر عزآم..ومعاه في نفس الشله..وداخل معه حــآسب..وهــو احلى واحد بين شباب العايله..بس مشكلته مغازلجي..ومستغل جمــآله في هالشــي..



منــآل وهي كبر رهف وعمرهـآ 19 ومعـآها في نفس الجــــآمعه..وتقريبــآ اللي يشوفهم يقول انهم اخوآت من كثر مايحبوووووووون بعض..بس مافي شبه بينهم..منال جمالها هــآدي..ورآيق..بس مــرهـ حلــوو..وقاصه شلآل..بس رهييب..




طلال وعمرهـ 17 ثــآني ثــآنوي..بس انه رججججـه..وحبووب..وفلله.. ومو مهتم


لـ دراسته ابد..عكس اخووه فيصــل..



زوجته الثـآنيه وهـي ام رمــآس وتصير اخت ام متعب..مررهـ طيييييييييييييبه..


ومــآعندهـآ غيــر بنتيين بس..



ريمــآس عمرهــآ 20 وهـي مع رهف ومنـآل في نفس الجــآمعه..مــرهـ طيوووووووووووووووووبه..وهي احلى وحدهـ بين اخواتهـــآآ..ومتعلمه فرنسي من يووم ماهي صغيرهـ...



ريـم وعمرهــآ 18 بس انهاا فلللللللللللللللللللللللللللـه..وراعيه مقالب وهي بثالث ثــآنوي..


قــآصه شعرهـآ فكتوريــآآ..وتحب تسوويــه كيرلي..ويطلع عليهــآآ جنــــــآآن..



عائله ام فارس..


ام فــآرس..تصير اخت ابوو متعب وابوو فيصل..بس زوجهــآ متوفــي من زمــآآن..


وعيــآلها..


فــآرس وعمرهـ 24 سنــه مع ماجد ومشعل.بس هوو في قسسم اطفــآل


.. متهوووووووووور بشكل فضييييع..وحق مضــآربـآت.. لا عصب مايشووف اللي قدآمه..بس احيانا يقدر انه يضبط اعصاابه....



بندر 20 سنه يدرس صيدله مرح وحنون شخصيته تحبب الناس فيه وهادي ومتفهم يحب الفرفشه ومره فله كل الناس تحبه..وهــوو يصير اخــوو رهف بالرضــآعه..



جــود.. وعمرهــآ 18 مع رييم....بس انها مرجووووووووووووجه وماعليهــآ من احد..واللي براسها تسويــه..



العنـــود وعمرها 20 مع رهف ومناال وريماس في نفس الجامعه..وسيعـــه بآل..وماتشيل بقلبها على احد.. حبووووووبه وجمالها هاادي تحب تتعرف على شخصياات جديدهـ.. وتقدر تكسبهم بـ اسلوووبها..



منى..تصيير اخت ام فارس وابوو متعب وابوو فيصل وعمرها 23 سنه..وهي مع البنات في نفس الجامعــه .. غيووووووووووووووره وماتهتم لمشااعر غيرهاا..وهـي ساكنه في بيت ابــو متعب..وتغــآآرمن رهف ومنــــآآل..


وفيه شخصيــآآت جديدهـ رآح تعرفونهــآ بالرواايه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

[ البـــــــــــآآرت الاول ]



في بييت ابــو متعب..


رهف وهـي تحب رآس ابـوهـآ وامهـآ : صبــآآح الخيييير مــآمي آند دادي..


ابـو متعب : هــلآآ رهف..صبــآح النــوور..


ام متعب : رهف مو كــآنكـ متآخرهـ عن دآيـم..يالله تعالي افطري..


جلست رهف ع الكرسي وبدت تفطــر..


نزلت منى من فووق : صبــآح الخيــر..


الكل : صبــآح النــوور..


ام متعب : حيــآكـ منى..تعالي افطري..


جلست منى وقامت تفطر..


ام متعب : رهف بتروحيـن مع ميــن..؟! مشعل وماجد نايمين بالاسترآحه..وعزآم راح دوامه من اول..ومتعب مسافر هاليومين عشان شغله..!!


رهف : امس كلمني بندر..وهو اللي بيوصلني اليــووم..


منى بخبث : لا ياام متعب رهف تكذب عليك بندر ماراح يجيهــآ.."وهي توجه الكلام لـ ابو متعب : اخووي ودهــآ انت..اضمن لبنتكـ..


رهف هنـآ عصبت..كيف تتجرآ وتقوول انها كذآبه..لا وتبي تشكك امي وابوي باخلاقي بعد..!! قامت رهف و بعصبيه : بس انسدت نفسي على هالصبح..


ابـوو متعب وهو منقهر من اللي صـآر : منى انتي وبعديــن معكـ..!! انا كلمت بندر امس وقلت له يوصلهـآ مع البنات..وهالكلام لاعــآد اسمعـه..فــآهمـه..


منى نزلت راسها : سوري يــآخوي..بس هذا جزآي خايفه ع بنتكـ..؟؟!


ام متعب بعصبيه : رهف ماينخـآف عليها..تربيتي ومستحيل يصير اللي في بـآلكـ..


هنــآ منى انحرجت بقووووووهـ وحقدت ع رهف اكثر ( هيين يارهف مو منى يلي يصير معها كذا )..

وصل بندر..واتصل على رهف وقالها انه تحت..


رهف وهي نازله : ســي يــوو مــآمي آند دآدي ( وهي تطالع في منى ) بندر تحت ينتظرني..


الكل ماعدآ منى : الله معــآكـ..


راحت رهف وركبت السياره وبصووت مكتوم : هـآي..


بندرو جود والعنــود : هــآيـآت..


العنود : رهف ايش فيكـ..؟؟! صوتكـ مو عــآجبني.. !


رهف بتنهد : تعرفييين موآل دآيــم..


بندر : منـى ..؟؟!


رهف : ايه..


جود : وووهـ مدري على ايش شايفه نفسهــآآ..مغرووووووووووووورهـ


رهف قاطعتها : جود..وش هالكلآم..؟؟! مهما سوت تصير خـآلتكـ..ولازم نحترمهآ..


بندر ( ياطيبه قلبكـ يارهف )وهو يغير السالفه : رهووف شرايك تطلعين معنا اليوم ع كرنييش جدهـ..؟؟!


رهف بفرح : يالبيــه..صدق اشتقت للكرنيش..من زمـآن عنه والله..ؤكيـه بس بكلم امي وابووي..


جود بمرح : كذآ بتكمل طلعتنــآآ ( وهـي تغمز لرهف )..



نزل بندر..جود لمدرستهــآ.. ومن بعدهــآ وصل العنــود ورهف الجــآمعه..



فـي الجــآمعه ..


العنــود ورهف وهـم داخليـن من البــوآبه..


العنــود دقت رهف ع كتفها : رهووف شوفـي منى..مو اخوآنكـ مو فـ البيت..مين وصلهــآ..؟؟!


رهف : هي كذآ لازعلت..اتصلت ع فيصـل وهـو اللي وصلهــآ..


العنــود : اهــآآ..الا صح ماقلتيلي وش اللي صـآر اليـوم بالضبط..؟؟!


رهف قالت لها الســآلفه كلهـآ..


العنـود من بين اسنانها : تسستاهل والله..هي اللي جابته لنفسهـآ..


رهف : خلآص عنــوود..بلييز سكري ع الســآلفه..


جت منــآل : قود مورنق بنـــــآآت..


رهف والعنــود : هلا والله منووووووول..


العنود : كيفكـ منــآل..؟؟!


منـآل : الحمدلله بخيير..انــتو كيفكم..؟؟!


العنود ورهف : بخييير..


رهف : منـــــآآل..وين ريمــآس..؟؟؟!


منـآل : مدري من اول ماجيت رحات ولا شفتهــآ..تلقين عندها محاظرهـ..


رهـف : اهاااا..الله يعيين..


العنــود : يالله بنــآت عن اذنكم..عندي محاظرهـ الحيــن..واكيد صديقاتي ينتظرووني..


منــآل بمرح: ووهـ اسحبي عليهم..وخلكـ معنــآآ..والله اشتقت لسوآلفك ( وهي تغمز لها )


العنــود : هههههههههههههههه يالدبا الحين اشتقتي لي..وينكـ ليش ماتجيني فـ البييت..؟!


منـآل وهـي تحك اذنهــآ : اذا لقيت فرصـه انشالله..


العنـود : الله واكبــر.. ياوليه عهد ابريطانيه ع غفله..


رهف ومنـآل : هههههههههههههههههههههههه..


العنـود : دووم هالضحكـه..يالله ســي يــآآ..


رهف ومنــآل : ســي يــو تــو..



منــآل ورهف جلسـوو ع الطــآوله..


رهف : منوووول احنا بنطلع اليــووم للكرنيش..شرآيكـ تقوليــن لـ اخوك فيصل يجيبكـ عندنــآآآ..ونرووح من بعدها ع الكرنيــش..؟؟!


منآل : وودي والله بس ابوي بيكون مشغول وفي الشركه..و ماعتقد فيصل يوافق..!


رهف : والسبب..!!


منآل : فيصل مايقعد فـ البيت..اكييد بيروح مع اخوكـ عزآم ع الاسترآحـه..وابوي بيكون في الشركه...


رهف : طيب نمرك احنـآ..!


منـآل : مين اللي يوديكم ..؟؟!


رهف : انا وجووود والعنوود..بيودينـآ بندر..


منـآل : لا فشله كلكم اخوآته..من زين وجهي جايه معكم..


رهف : بالعكـس..ايش اللي فشله..وانتي تصيري بنت خـآله..


منــآل : سوري..وقت ثــآني انشالله..


راحــو رهف ومنـال للمحــآظرهـ..



فـ-ـ-ـ-ـي بيت ابــو فيصـل..



ابــو فيصـل : يــآهلا والله..مع الســلآمه..


ام رمــآس : وش السـآلفه يابـو فيصل..؟؟


ابـو فيصل : لا ابد بس هذا ابو متعب توه مكلمني..وانشالله الاسبوع الجاي بنخيم..بس انتوو خلكم جاهزيــــن..


ام فيصـل : انشالله..والله بيستانسون العيال على هالطلعه..



الســــــآعه 9 بالليل اتصل بندر ع رهف


بندر : السلام عليكم


رهف : هلا وعليكم السسلام..


بندر : هــآآهـ رهووف جاهزهـ..؟؟!


رهف : على اييش..؟؟


بندر : هههههههههههههههههههه وين الحماس يلي اليوم


والحييين نسيتــي مرهـ وحدهـ ..؟


رهف : يووووووهـ سوري والله نسييت..خلاص ثواني بس واكون جاهزهـ..


بندر : اوكيـه..بس هــآآهـ..ترى فيصل بيطلع معانا..


رهف هنـآ استانست عشان منال : صددق والله..؟


بندر : ايه..


رهف : بلييز بندر كلم فيصل خله يجيب منـآل معـآنا


بندر : ابشـري الحيــن اكلمه


رهف : تسسسسسسسسسسسلم يااحسن اخو بالدنيـآ.. وقفلت السمـآعه


بندر وهو يضحك من داخله : والله مطيووره هالبنت هههههههههههههه



اول ماقفلت رهف السمــآعه من بندر..اتصلت ع طووول ع منــآل..


منــآل : هلآ رهـ.....


رهف قاطعتهــآ وهي متحمسه : منوول جهزي حالكـ، بتطلعين معنا ع البحر..


منـآل : مااقدر يارهووف مثل ماقلت لك اليوم ..


رهف : توهـ مكلمني بندر وقالي ان فيصل بيجي..وقلت له يكلم فيصل عشان تجين معانا و وافق...


منـآل : خلآص ثوآني واكون جــآهزهـ بــآي..


رهـف : بـآيـآت..



كلم بندر فيصل..


دخل فيصل البيت : منوووووووووول


منال وهي تسكر عبايتها : هلا فيصل..يالله هذا انا جاهزه..مشينـآ


فيصل وهو مبقق عيونه : بسسم الله علي..وانتي من قااالك..؟؟


منال : هههههههههههههههههههههه مو مهم خلاص صار اللي صار..


فيصل : والله انــي دآري انكم طابخينهـآ من اول..


منال : هههههههههههه اقول بس مو كنا متآخريين عليهـم..؟؟


فيصل : يالله مشينــآآ..بس وين رييم وريمــآس..مو جـآيين معنــآآ..؟؟


منـآل : لا ريم وريمـآس راحــو عند خوالهم..


فيصل : طيب يالله مشينــآآ



راحوو فيصل ومناال للكرنيش..واتصل فيصل ع بندر..ودله ع مكانهم بالضبط..


وصل فيصل للكرنيش..ونزلووو لهم رآحـو البنـآت رهف وجود والعنود ومنال يتمشون لحـآلهم وبندر وفيصـل لحــآلهم..



رهف : بنـــــآآت انا خـآطري اطب البحر..مين تجـي معـآي..؟؟!


جود : مهبوووووووله.. الدنيا ليل


رهف وهي تقلدها : مهبووله الدنيا ليل.." وبجديه " صدق انك جبـــآآنه..


جود : طووسي والله ماني جبـآنه..بس الحين تلقينه ملياااان عقــآآرب ومدري شــوو..اهجدي بس..


رهف وهـي توجه الكلام للبنـآت كلهم : اقوول بس انا طابه طـآبه..واللي بتجي حياها الله..


نزلت رهف تحت..والبنـآت كلهم فــووق..رفعت شوي من عبايتها و كممت بنطلونها يمكن بس كمتين او 3 بس عشان ماتجيه المويا..وطبعـآ الجهه يلي هم جو فيها الجلسات مرتفعه ومن بعدها سوووور ثم بمسافه ويطل ع البحر..يعني ماكان احد يشوفها..


البنــآآت كانو واقفين ورآ السسوور..وينتظرون رهف....


منـآل : بنــآت انا برووح لرهوفتي...شرايكم تجون معي..؟؟


العنود : ودي بس والله اخااف من البحــر وبالذات اننا بالليل..اووومـآ رهووف هذي صدق مجنوووووووووونه..


منال : ههههههههههههههههههههههههه بالعكسس والله جنــآآن..وبعدين رهف ماشاءلله عليها مغااااامرهـ..وهذي حلاة الدنيــآآ يــآحلووووهـ..شلون بتحسين بطعمها وفلتها اذا ماجربتي..


العنود : اممممممممممممم..يالله مشينــآآ..


جوود وهي تتخصر : هييه ليكوووون بتخلوووني بروووحي..؟؟؟؟!


منال : والله ياحبيبتي احنـآ ماخلينـآكـ برووحك..بس انتي يلي مابتجي معــآنآ..


نزلــوو البنـــآآت كلهم البحــر..جود اخر وحدهـ وهي نازله اول شي قامت تطب ع الصخوور وحده وحدهـ..وقفت على آخر صخرهـ وهي مترددهـ اذا بتنزل والا لا..؟؟!


رهف من بعيد : جووووووووود يالخــوآآفه خايفه من مويـه..صدق ماعندك ســآلفه..


العنوود ومنال : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


جود " وي وي من جد ماعندي سـآلفه..اخاف من مويه " وهي ترقعـها : طسسسي يارهووووف..انا ماني خايفه من المويه بس خوووفي يكووون فيه عقــآرب وتسممني..وان سممتني بمووووت..وان مت..من وين لكم بنت عمه اسمها جوود تهببل مثلـي..؟؟!


مناال : سووري ياجوود بس فيه نقطه بعدلهـا لكـ..قصدك بنت عمه جباانه مثلكـ..


البنات كلهم قامو يضحكوون


جود ماستحملت البنات يتمصخرون عليها وطبت من فوق الحجر اللي هي عليها ع البحر ع طووول..يوم انها طبت وماقدرت تتحكم بتوازنها..وطاحت وتمللت عباتها وملابسها كللللللها مووويه ..


البنــآت هنا من جد ماقدرو يمسكون نفسهم من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


جوود : بنـــــــآآت الله ياخذكم شوفــوو ايش سويتــوو فينــي..؟؟! الحين من زيين شكلي طالعه امشي وانا كلي مووويـه.!


العنـود : اممممممم على مااعتقد اني نسيت عباتي الثانيه بسياره بندر يوم كنا رجعين من السفر..وماعتقد احد اخذهـآ..


جود : عنود الله يخليك روحي جيبيها لي..


رهف : خلآص جود انـآ بجيبهـآ..ورآحت رهف لبندر..


بندر كان جالس ع الكراسي ومعه فيصــل..استحت رهف انها ترووح..وهي من زمـآن ماسلمت ع فيصل..وقفت ع جنب..واتصلت ع بندر..وقالت له يجيها..



بندر : عن اذنك فيصل ثوآني وراجع لكـ..


فيصل : خذ رآحتكـ..


راح بندر لرهف..


بندر : هـلآآ رهف..


رهف : عطني مفتاح سيارتك..


بندر : ليش..؟؟؟؟؟؟


رهف قالت لبندر ع السسسسسالفه كلهــآ..


بندر : ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك..والله مطيورين..


رهف : دارين..بس يالله بلييز عطني مفتاح السيارهـ الحين تلقى جود بتموووت من البرد..


عطا بندر رهف المفتاح..ورجع وهــو يضحك ع طفـآقه هالبنـآت..


فيصل يطالعه وهو رافع حاجبـه : سلاماات بندرووهـ..وش فيكـ تضحك..؟؟؟!


بندر قاله سالفتهم..وهنا فيصل قام يضحك عليهـم


وكملوووو سوالف


__________________________________________________ __________
رهف وهي رايحـه..وكانت سيارهـ بندر..واقفه ورا شوي..ولازم تقطع شــآرع..عشان تروح لـ السيــآرهـ..رهف كانت مستعجله..راحت ومانتبهت للخط..وهي ماشيه ويوم وصلت لنص الشـآرع..الا وكــآن فيه جمس جــآي مسسسسسسسسسسسسسسرع.. بندر كان جالس..ومن بعيد شااف السيارهـ..قام بسرعه وبصوت عـآلي : رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــف..


فيصل قام وهو خـآيف مايدري وش الهرجـه..!! يوم شاف الوضع خااف بقووهـ


صـآحب الجمس شاف رهف واختبص..سحب جلنط بقووووووووووهـ..وقفت السيـآرهـ..بس مررهـ مـآكـآن في مسـآفه بينها وبين رهـف..يعني لو تآخرت السيـآرهـ ثواني كان راحت فيهــآ رهف..رهف هنــآ خــآفت..وتجمعت الدمووووع بعينهــآ من الموقف اللي شافته المووووت بـ اعيونه ومن صرآخ اللي حولها خافت زيـآدهـ..


وراحت لـ سيــآرهـ بندر ركض..ركبت السيارهـ وغطت وجها بيدهـآ وقــآمت تبكـي..


بندر راح لهـآ ركض..ركب السياره..


رهف اول ماشافت بندر..زادت صيـآح وبكلام مو مفهوم : بـ..ندر بـ..بـ..بـغي.. ـت


ا..آمـ آ آمـ...وتـ ..


بندر خاف عليها : رهووف صـآر فيكـ شي..؟؟!


رهف تبكي : .........( ســآيلنت ).................


بندرعرف انها خايفه بس وهو يهديـآ : رهف..الحمدلله ماصارلكـ شي..احمدي ربكـ..


" وقـآم يمسح على راسها " يالله رهف ماصــآر شـي..حرآم عليكـ رقعتي جوود صارلها سـآعه تنتظركـ.. ^_<


رهف ابتسمت ومسحت دموعهـآ..اخذت عبـآيه العنوود وراحت للبنـآت..


بندر استـآنس بدآخله لآنه قدر يغير الوضع..وطبعآ هو مـآيحب يشوف وحدهـ من خواته بهالحــآل..وباالذآت رهف..لآنها انظلمت كثيييير..ومتحمله اللي يجيها من منى..وساكتـه..



رهـف رجعت للبنــآت..اعطت جود العبـآيه وهـي سـآكته..


جود : رهووووووووووف سنه ع بـآل ماتجيبي العبـآيه..حرآم عليك والله لو دخلني برد بعلم امي عليكـ..


رهف وبصوت مكتوم : سـوري ..


العنـود مستغربه من ردت فعل رهف..ونبرهـ صوتهـآ ماتريح : رهوف ممكن شـوي ابغـآكـ...!!


رهف : آمري..؟!


راحو العنوود ورهف بعيد شوي..


العنود : رهف شصـآير..؟؟! نبرهـ صوتكـ مو عاجبتني..ولا حتى ردت فعلكـ لـ جوود..!!


رهف :...........( سايلنت ).................


العنود وبنفذ صبر : رهوووووف شبلآكي..؟؟! شســآالفه..؟؟؟؟؟!!


رهف : مافي شي يستــآهل..


العنـود : لو فعلآ مايستـآهل..كان ماغيركـ بهالسرعه..قبل لاتروحـي كنتي تضحكيـن ومافيكـي شي...رهووف والله وضعك مو عـآجبنـي ايش الســآلفه..؟؟!


رهف من بين دموعها : تخيلي لو مت انا اليــوم..!!!


العنـود مالقت لكلام رهف تفسير : رهف والله خوفتينــي..ايش اللي صــآ’إآر..؟؟!


رهف قآمت تبكـي وقالت للعنود كل يلي صأآآإر


العنـود ابتسمت : حمدلله ع سلآمتكـ..


رهف وبصـوت يالله ينسمع : الله يسلمك..



جت السـآعه 11 بالليل..


اتصل فيصل ع منـآل وقـآلها يضبطون حالهم لانهم بيمشون..وبندر نفس الشــي..


فيصـل ركب السيـآرهـ وهـو ينتظر منـآال..وحـآول يشغلها بس ماقدر..


اتصـل فيصل ع بندر..


فيصـل : الـوو بندروهـ..ليكون رحت..؟؟؟!


بندر : هـلأآ فيصل..لا مارحت..شبلآك..؟؟!


فيصل : لا مـآفي شـي بس سيـآرتي مو رآضيه تشتغل..وبروح معكـ الحين ماني فاضي لها بكرهـ برجـع واشوف شفيهـآآ..!!


بندر : ؤكيه..وقفل السمـآعه..



ركبـوو كلهم سيـآرهـ بندر ( بندر – فيصل – منال – رهف – جود – العنـود )


فيصل : كيفكم يابنـآت العم..؟؟!


البنـآت كلهم : بخيير..


فيصل : حمدلله ع سلآمتك يـآرهف..


رهف : الله يسلمك... ( جود ومنـآل مستغربيــن رهف مافيها شي..ومو عـآرفين اللي صـآر..)


بندر : اقـول..وش تبونــي اركب لكم اغنيـه..؟؟؟!


الكل ماعدآ رهف : رآشد..


بندر : هـآهـ وانتـي يآرهف اللي تبينـه بشغله ..وماعلي منهم ...!!


فيصـل : نعـم نعـم..انا تسسحب علـي..!! لا وقدامنا بعد ( وهـو يقلده ) ماعلي منهم..!!


الكل الا رهف : هههههههههههههههههههههههههه


بندر : اقوول اصفط ع جنب لـو سمحت..هـآهـ رهــوف شتبيـن..؟؟!!


رهف مانست الموقف اللي اولى : سوري بندر والله مانسيت الموقف اللي اولى..تكفى مانبي اغـآني..


فيصل حزت بخـآطرهـ هالكلمـه..


بندر : تـــآآمريين آمـر..وانـآ كم عندي رهــووف..!!


رهف : ميرسـي ^_^


جود والعنـوود: الله الله واحنا وييين رحنا يابندر..؟؟!


بندر وهو يضحك : انتـــوو ع العيــن و ع الرآس ( وهـو يبي يقهرهم ) بس رهف غيييييييييييييييييييييييييييييييير..


فيصل : اوهووووووووووووه اجل يابختك فيهـآ..


هنا رهف وجهاا حمر من الاحرآج : ............(سايلنت )..................


بندر : الحين انت يالملقووف..لييييش ماقفلت اذنكـ..شي بيني وبيـن اخوآتي..وش دخلك انت..؟؟!


وكملــو سوآلف..



وصل بندر فيصل ومنـآل..ومن بعدهـآ رهف..



رهـف اول مادخلت كـآنت منـى جالسه بالصـآله الخـآرجيـه للبيت..


رهف : هـآي..


منى : وين كنتي..؟؟!


رهف بتنهد : ليكون بدى التحقيق..؟! ترى مالي خلقه اليوووووم كللش..


منى : ايه..اكييد مالك خلق..مو انتي رحتـي لـ....... استغفرالله استغفرالله..


رهف بعصبيـه وبدون ماتحس في كلامها : منــى احترمـي نفسسكـ..ولا تتكلمـي علي بهالطريقـه..ولعلمك ترآني متربيه احسسسن منكـ..واللي مو متربي تربيه عدله..شي طبيعــي انه بيكوون غيرآن من غيرهـ و..............


منى انقهرت من كلآمهـآ قاطعتها ودفتهــآ ع الطـوله حقت الصـآله والطاوله قزآز..


طـآحت رهف وانكسرت الطـآوله..ودخلت قزآزهـ كبيرهـ بيد رهـف وبدت يدها تنزف بقــووهـ..



متعب وعزآم كــآنو راجعين من المطـآر..طبعا عزآم جا يوصل متعب ومتعب كان مسافر لدوآمه..


اول مادخـلوو عزآم ومتعب وشـآفو الوضـع استغربـوو..


منى اول ماشافتهم..نزلت دموعهـآ عشـآن تبعد التهمه عنهـآ..


ورهف كانت طايحه ع الارض ومـآسكه يدهـآ..وهي تنزف ..بس وقفت واستندت ع الجدآر..لان القزآز عورهـآ في كل مكـآن بجسمهـآ


متعب : ايش صـــــآآير..؟؟!


منى وهـي تبكي كذب : رهف حـآولت تتهجم علـي..


رهف طالعت في منى وانصدمت منهـآ..


عزآم : والسبب..!!


منى :........( سايلنت )................


عزآم وبنفـآذ صبر : تكلمـي..ليش حـآولت تتهجم عليك..؟؟


منى : رهف توهـآ رآجعـه..والله العـآلم كانت مع ميين..انا جيت ابنصحهـآ..بس هي مااهتمت لي..وتقولي مالك شغل فيني واللي برآسي بسـويه..وحاولت تتهجم علي..


عزآم بعصبيـه عطآ رهـف كففف قوي..


رهف طـآحت ع الارض..وقـآمت تبكـي : حرآم عليك ياعزآم والله مظلوووووومه....


متعب عصصصصصب من عزآم ومنى..وطبعا هوو يعرف رهف ومستحيييل يكون كلآم منى صحيح جا ومسك عزآم من التي شير حقه : عزآم.. انت تعرف رهف زيييييين..


عزآم وهو مغمض عيوووونه : عارفها يامتعب والله عارفها..بس مدري وش صار فيني!!


متعب تركه ورآح لـ منـى : منى يميــن الله لـو مابطلتـي من حركـآت المبزرهـ هذي والله ليكون العلم عند ابـوي..


منى وهي منزله راسهـا ومن بين دمــووعها : اييييييييه دايم منى الكذآبـه..ورهف ملاك ولا تخطــي..ورآحت لـ غرفتهـآ ركض وهي تبكـي..


ورهف حزنت على عمتهــآ كثييير...حاولت تقوم بس ماقدرت جسسمها كله يعورها.. وقامت تبكي..بس ماتدري تبكي من حزنها على منى..والا لآن منى تكرهها وعلا كثر ماتسكت عنها رهف تزييد..والا من الظلم اللي شـآفته..وكانت دموعها مشتته..جا متعب لـ رهف وجلس قدامها ومسح دموعها : رهوف ماعليك منهـاا..والله من الغيرهـ اللي فيها..(ومسك يدها المجرووحـه ) تعوركـ..؟؟!


رهف بعدت يد متعب وقامت بس بصعوبـه..وراحت لـ غرفتهــآ.. رمت نفسهـا ع الفرآش وانفجرت بكى..متعب منصدم من حركه رهف..اول مرهـ تبعدهـ بهالطريقــه..معقووله ماترضاها ع منــــى..!! الله يعينك يارهف ع طييبه قلبكـ..مع كل اللي تسويه فيك ولا ترضي عليها..!! عزآم طلع من البييت وحاس الدنيـا دآيرهـ فيه..موو مصدق يلي صـآر..وكيف انه تجرا ورفع يدهـ ع رهـف..بس ايش يفسر كلام منى عن رهـف..مع ان رهف تعزها ولا عمرها اخطت عليها " وبدت هالاسئله تدوووور في راسه "


__________________________________________________ __________
ومر اسبووع من الاحدآث..



ع الساعـــه 7 الصبح


ام متعب قالت للخدم يجهزووون اللي باقي لهم لـ الطلعه..وطبعا مابقى الا اشياء خفيفه ..


راحت ام متعب غرفه عزام ومتعب وقامت تصحيهم..ومن بعدها راحت لمشعل وماجد.. وصحوو العيـآل كلهـم.. راحت غرفه اريام ومالقيتها..اسستغربت وراحت غرفه رهف ولقيتها نايمه جنبها ع السسرير..صحتهم وتجهزووو كللهم لـ الطلعه..



في سياره ابو متعب ( ابو متعب .. ام متعب .. منى .. اريـآم.. )


في سيارهـ مشعل ( مشعل .. رهف .. ماجد .. متعب )


سياره ابو فيصل وفيها ( ابو فيصل .. ام فيصل .. ام ريمــآس .. منال .. ريم .. ريماس )


في سياره فيصل ( فيصـل .. بندر .. طلآآل..عزآم )


في سياره فارس ( ام فـآرس .. فارس .. جود .. العنوود )



في سياره فيصل..



طلال : فيصلووهـ اعقدها بمشعل..


فيصل : ثواني وشوفو الفلم..


بندر : فيصل خلكـ تسويها..!!


فيصل وهو رافع حاجبه : الله الله بندرووه معارض..غريييييبــه..؟؟!


بندر : لا بس انت ناسي ان رهف معهم..


عزام : ههههههههههههههههههههههههههههههه صح اهجد يافيصل


وكملــوو سوآلف ..



وصـلت السيارت كلها


نصبوو الخياام..طبعا هي 4 خيام خيمه للبنات وخيمتين للشباب وخيمه للحريم



ام فـآرس كانت جالسه هي وام متعب وام رماس وام فيصل وطاقينها سوالف والرجال نفس الشي


ورهف ومنال وريم وريماس وجود والعنوود ومنى كانو جالسين منى ماكانت بجوهم ابد كانت مركبه السماعات وتتسمع بجوالها.. اما البنات طاقينها ضحك وتريقه وهبااال وفرفشه و وناسه


والشبااب نفس الشي..



عند الشبـآب ..


ماجد : اقوول فارس ..!


فارس : هــلآآ..


ماجد وهو يغمز له : وش صـآر ع خطوبتكـ..؟؟؟! (يسستهبل بس )


الشباب كلهم بققو عيونهم عليه..


بندر : اجل خاطب من ورآنا يافارس..


فارس : ههههههههههههههههههههههههههههه ايه صح نسييت اعزمكم ع عرسي الاسبوع الجاي ( يكذب )


الشباب كلهم : اووووهــوووووووووهـ ياما تحت السواهي دواهي


ماجد : هههههههههههههههههههههههه فارسوه الحين دورلك مخرج طوارئ وفحط معه


طلال : احــم احــم ( وهو يدق فيصل ع كتفـه ) فيصلوهـ لا تستحي من الشباب اذا مابتعلم انا تحت الخدمه بديييييييييل..


فيصل قام وبتنهد : اقول بس انا برووح اتمشى شووي..


مشعل : اووووووووووووهوه شكل ابوو الشبااب خق من يووم ماسمع طاري الزواج


عزام : ههههههههههههههههههههههه ايه صح رووح لحالك واشعر في زوجه المستقبل نخلييييك تعيييش جووو..


متعب : اووووووب عزام اهجد ماتشوف ابوو الشبااب رااح بخرايطها


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فيصل طنش وراح يتمشى..



عند البنات ..


ريماس : هييييه بنــآت تدرون وش اللي لقيته اليووم..؟؟!


البنات كلهم : شوو..؟؟!


ريماس : شريحه بدوووون اسم وبدووون رمز .. بس ماني عارفه هي لميـن..؟!


رهف : شريحه ايش..؟؟!


ريماس : زييـن ..


منال : اهــــآآ هذي لطلاال ضايعه من زماان كان يدورها بس مالقاها..واشترى غيرها والحين مايبيها..


جوود : بنــآت فيهــآ رصيد..؟؟!


ريماس : مليااااااااااااااااااااانه..


العنوود : متآكدين بدوون اسم..؟؟! وان طلال مايبيها ..!


منال : يب يب ..


رهف : وينهـآ..؟؟


ريماس طلعتها من جيب بنطلونها : هذي هي..


جود اسحبتها منهـآ : بنــآت وحدهـ فيكم تتبرع بجوالها ثواني..


نزلت منال شريحتها وركبت فيها الشريحه الثانيه..وقامو البنـآت يستهبلوون بالرقم هذا..لانهم بالنهايه بيكسرونها ويرمونها..


اخذت جود الجوال : بنـآت بلييز سايلنت..واتصلت ع رقم البنك اللي عندهم..وحطته ع السبييك


البنك : اهـلآ وسهـلآ بنك الـ................ يرحب بكم..


جود : اقول بلا هلا وبلا مرحبـآ..ترى ابووي عازمكم بكرهـ ع مفطح كللللللكم..خل احد مايجي بس..


وقفلت السـماعه...( طبعا العميل اللي رد مايقدر يرد عليها..لانه اصلا مكالمه البنك مسجلـه )


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف : مهبوووووووووله ياربي لكـ الحمد..


جود : عاادي مو بالنهـآيه بتتكسر وبتنرمي بالزباله ( الله يكرمكم ) وهي تغمز لها ..


من بعد المكالمه هذي انتشر الرقم بالبنك..وصـآرو العملآ يتصلوون من ارقامهم..



اتصل رقم غرييب وردت منال ..


المتصل : الووو السلام عليكم..


منال : هلا وعليكم السسسسلام..


المتصل : انتــوو يلي متصلين ع البنك اولا..؟!


منال : ايوا..


المتصل : تدروون انكم مسببين فوضه في البنك.!!


منال : جبت شي جديد يعني..!!


المتصل : ههههههههههه لا بس ابيج تكررين الاتصالات ع البنك..وتستهلبن..


منال استغربت : والسبب..؟؟


المتصل : نبي ضغط مديرنا يرتفع مثل ماهو يرفع ضغطنا..


منال : ههههههههههههههههه يصير خير..بس الاخ قويطي ( كويتي ) ..؟؟!


المتصل ارتفع ظغطه من كلمه قويطي مايحبها : ايييييييييه قويطي عندك شي..؟؟؟؟؟!


منال : هييه ماكان قصدي وبعدين لاتتكلم معي بالطريقه هذي...


المتصل : كيييييييييييفي وش عندج ..؟؟!


منال : بكيفكـ هــآآهـ..؟؟! اجل تحللللللللللللللللم والله مابنتصل ع البنك مره ثانيه..


المتصل بنرفزهـ : احسسسسسسسسسسسسسن لاتتصلـون..


منال قفلت السمـآعه..لانها ماقدرت تمسك نفسها من الضحك..


البنات كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


رهف : المسكييييييين رفعتي ضغطه هوو بدال ماترفعي ضغط مديرهـ هههههههههههههههه


العنود : اييه من حفر حفرهـ لـ آخيه وقع فيهـآ..


رهف اخذت الشريحه وكسرتها : بنـآت احس اننا تهورنـآ...


ريماس : لا عاااتي بس ونااسه واستهبـآل..


العنـود : بناات انا برووح اتمشى من تجي معااي..؟؟!


رهف : انــآآ..


وراحو العنود ورهف يتمشوون..والبنات كملوو سوالفهم..



طبعـآ بالليل كـآنو البنـآت منزلين عبـآياتهم..


العنود : رهـف..ايش صار ع البحث المكتوب باسمك واسم يارا ..؟!


رهف : خلصتـو من زمان..وارسلته ليارا وهي سلمته..


العنـود : اهاا حــلوو..


رهف : الموهم اتركينا من الجامعه وحوستها الحين ماقلتي لي عن الـ................


قطع كلامها جوال العنوود...


العنـود : دقـآيق رهوف هذي امي تتصل..وردت


العنـود : هـلآآ مــآمي..


ام فـآرس : عنوود..ابيك تجين لي الحين..


العنـود : اوكيه لحظات وانا عندك..وقفلت السماعه


عنـود : رهف انا برووح لمـي بتجين معــآي..؟؟!


رهف : لا انا بنتظركـ هنـآ..بس هـآهـ لاتتآخرين..تعرفين اخاف اقعد لحالي بهالمكـآن..


العنود : اوكيه..وراحت لمها




رهف راحت تتمشى..وفيصل كان منسدح ويطالع بالسما بس بعيد شوي..


رهف كانت وراه بمساافه طبعا الدنيا ليل ماشافته... وهي تتمشى شافت شي يتحرك قدامها..خافت ونورت عليه بالجــوآل..وشافت ثعبــآن كبير شوي.. هنا رهف ماقدرت تتحمل وصـآرخت بقـوهـ ( طبعا رهف تخاف من الحيوانات ) فيصل سمعهـآ وانفجع
..قام يطالع ماشافها واضح.. بس يسمع صياحها..
رهف راحت تركض..واللتوت رجلها وطاحت وماقدرت تقوم رجلها كانت تعورها..
غطت وجها بيدها وقامت تبكي بهستيريا..
فيصل جاء مسرع وشافها طايحه وتبكي..لانها مغطيه وجهها بيدها فيصل ع باله انها ريمـآس..


( لانه يعرف ريماس لاخافت..مثل رهف ) شاف الثعبـآن وذبحه بعصا كانت معـآهـ..جاء فيصل لرهف وجلس قدامها : ريمـآس لاتخـآفي ذبحته والله..
( ومسك يدها وبعدها عن وجهها وانصصصدم..ان اللي قدامه مو ريمـآس )
رهف بعد انصصصدمت من فيصل..

فيصل مختبص : آ..آنـآ آآ..آآسـف..مـآ آآ.. كـنت اآآ..آد..آدري ..والله ع ..ع بـآلي ريمـآس

رهف قامت بس بالعافيه ..من بين دموعهـا : شكرا..وراحت


فيصل مكانه ماتحرك وجلس يفكر بالمووقف اللي اولى ومين بتكون من بنــآت عمه..؟!!


: الله يحفظك مهما كنتي أي وحدهـ فيهم..مشالله عليها صدق ملكه جمـآل..


يووهـ انا لييش بحكم عليها وانا ماشفتهم كللهـم..وهي ميين اصلآ..؟؟! وقام وراح للشبـآب..


................
ايش ممكن رآح تســوي منى في رهـف ومـنـال..؟؟!
معقــوووله راح يتم هالكرهـ مالي قلبهــآآ عليهم... وايش راح يسوون منال ورهف عشـان يكسرون هالحــآجز اللي بينهم وبيين منــى..؟؟؟!
ومعقـوله بتم هالصدمآت على رهـف قويـه..؟؟
او راح يكوون اعجاب فيصل برهف خير والا من الممكن انه راح يسبب مشاكل..؟؟؟!!


انتهتى البــآرت الاول



__________________________________________________ __________
الله يعطيك العافيه تقبلي مروري

__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووو

ونوووووووووووسه روايه شكلها حلوووه

كمليهاا ياعسل ~~> متااابعه للاحدااااث

ننتظرك ...!