عنوان الموضوع : روايه وينك تعبت دنياي بدونك - رومنسيه حزينه - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباحكم \ مسائكم رضا وسعاده

روايه كتبتها احدى الاخوات اسمها
(صمتا فقد خط القلم)
نبدا بالروايه..







وهذا توضيح بسيط للعائلة إلي تتكون من ثلاث إخوان وبنت
عائلة أبو رشا(منصور) وهو الي ماسك الشركات:زوجته سلمى بناته
رشا 24 سنه مدرسه
راما20 سنه
رنيم 18 سنه
ماجد 6 سنوات
عائلة أبو ياسر(محمد):زوجته شيماء عيالهم:
ياسر 26 سنه
وليد 24 سنه
مها 21 سنه
دانا 5 سنوات

عائلة أبو نواف(عبد الرحمن):زوجته مريم
عياله:نواف 25 سنه
فيصل 23 سنه
حنين 19 سنه
خالد 16 سنه

هند أختهم :زوجها أبو طلال (عبدا لله) عيالهم
طلال 24 سنه
راشد 22 سنه
سحر 20 سنه
منال 16 سنه

¥ الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الأول ¥

المشكلــــــــــــــة ؟
إني "أحبــــــــــك" بس ما أقدر اجيك ،،
وشلون أجيك وكـــل درب منعني ،،
ودي أجيك وبكل شـوووق أحتويك ،،
وأروي بحبك ضما قلب سكني ،،
ماهو جفا مني ترى حييل أغليك ،،
وعقب البطى حتى عيوني جفتني ،،
جبرني الزمن وإلا أنا ماأجافيك ..
وش حيلتي دام هي ظروفي عصتني ،،
ودي بقربك أشتكي لك وأشتكيك،
وأقول : أحبــــــك ياكل ذوقي وفني ،،
واسمع شفاك تقول لي
أمــــــــــــووووت فيك ،،
وجروح قلبي من عذابك توني ،،
وأغرقك وأغرق معك
وأذوووووووب فيك ،،
وأضمك لصدري وقلبك يغني ،،
واسمع صدى صوتك يناجي وأناجيك ،،
~دامي أنا لك وأنت كلي ومني~
كانت رشا سرحانة في الأبيات وتحس كل بيت يعبر عن إلي في قلبها وكانت طايره مع فارس أحلامه اللي مخذ كل تفكيرها .
أبو رشا:رشا رشاااا
رشا: هلا بابا ما سمعتك كنت أقرا المجلة
أبو رشا:وين أخواتك لا تقولي أنهم ما قاموا من النوم للحين
أم رشا:لا والله ما قاموا عكسوا ألمله ذا البنات الليل سهر والصباح نوم
رشا:ههههه لا يمه بس تعرفي الاجازه تلخبط النظام
أم رشا: مو شرط حبيبتي هذا أنتي صاحية من بدري
رشا:أنا غير عنهم نومي خفيف
أبو رشا:روحي يا بنتي صحيهم ولا اطلع اصحيهم بالعصا
رشا:بابتسامه لا كله ولا العصا أنا بصحيهم
رشا بنت جميله مدرسه شعرها احمر طويل وبيضه
وعيونها وسط وانفها صغير وفمها صغير ومنفوخ شوي وطبعا وارثين الجمال من أم أمهم اللبنانية.


دخلت وانتفض جسمها من ألبروده كانت الغرفة ظلام وباردة مره
رشا:اوووف كيف هذي تستحمل البرد
فكت الستاير ونورت الغرفة وطفت المكيف
راما:هي أنتي قفلي الستاير وشغلي المكيف و وريني عرض أكتافك واقفلي الباب ورآك
رشا:خلصتي انسه راما كلامك
راما:بكسل وعين مفتوحة والثانية مسكره وتثاوب إيه
رشا:أول شي استحي أنا أختك الكبيرة تكلمي معي عدل ثاني شي أبوي حالف إذا ما قمتم الحين بيطلع يصحيك بالعصا لا صلاه ولا عباده يلا قومي
راما:اووووف أوامر ثانيه إبله رشا
رشا:لا يا قلبي ومشت عند الباب بتطلع
راما:رشا
رشا:هلا
راما:لا تنسي انك في أجازه مو وقت مدرسه الله يعين ياسر مسكين معاك بيرجع لأيام الدراسة
رشا:فديته هو زي يحب النظام
راما:اجل الله يعين عيالكم هم الضحية
رشا وهي تتبتسم:أقول خلصي وألحقيني يا هبله وراحت من غير تسمع رد راما..
راما كانت آيه في الجمال كانت متوسط الطول رشيقة شعرها اسود وطويل وعيونها واسعة ورموشه كثيرة وبيضه وانفها كان دقيق وفمه صغير
تحب الرياضة فرفو شه وتميل لأشياء الرجال أكثر من الحريم ونادرا تكون رومانسيه
قدمت في كم بعثه وتستني اسمها يطلع عشان تروح تكمل دراستها..



دخلت رشا غرفت رنيم وحصلتها توها مخلصه الصلاة
رشا:مساء الخير رنوووم
رنيم:هلا رشرش
رشا:وع وش رشرش هذا قولي رشا أزين
رنيم:هههههههههه من عيوني
رشا:تسلم عيونك الحلوه يلا ألحقيني بابي يسأل عنك
رنيم:اوكي
رنيم تأخذ كثير من رشا بس شعرها صبغته هاي لايت وقاصه فراوله وكانت مره دلوعة وتحب المسلسلات التركية بجنون
أبو رشا:ها وينهم
رشا:نازلين ورأي
نزلوا وكل وحده تبي توصل قبل الثانية
راما و رنيم:بصوت واحد صباح الخير بابا وماما وباسوا روسهم
أبو رشا:أي صباح يا هبله أنت وهي قولوا مساء الخير
راما: كله واحد يا منصور
أبو رشا:استحي على وجهك اصغر عيالك أنا
راما:لا بابي محشوم
رنيم بدلع: عادي بابا تتونس
أم رشا:والله بنات أخر زمن أقول رنوم قومي شوفي أخوك
يلعب مع ولد جيرانا تامر بالحوش خليه يدخل
رنيم بصوتها الناعم: والله ماما جسمي مكسر خلي راما
راما وهي تطالع بنظره حاده:هي أنت سمعيني شو قلتي قومي بس قومي قبل اكفخك
أم رشا:مكسره من كثر النوم
قامت رنيم وهي تتوعد في ماجد بس تشوفه وتوريه
رنيم:ماجد أمي تقول ادخل بسرعة
ماجد:قولي لها بلعب شوي
رنيم:أقول تعال ترى مو فاضيه لوجهك .
جاء ماجد وهو داخل ضربته رنيم على رأسه ثاني مره تدخل بسرعة
ماجد:أي يادبه والله أقول لأبوي
رنيم:لامجودي حبيبي كنت امزح راح ماجد وخلاها
رنيم بصوت واطي:ما بقى إلا البزران يهددونا
ماجد دلوع العائلة عشان هو الولد الوحيد وكان يشبه راما في كل شي وكان يحبها أكثر وحده عشان تلعب كوره وبلاستيشن معاه


ماجد:وهو يركض عند أمه ماما شوفي رنيم الدبه ضربتني على راسي
أم رشا:خلاص حبيبي معليك منها
أبو رشا:إلا راما وش صار في ألبعثه
راما:والله بابا هذا أنا استنا وما في خبر
رشا:وسارة قدمت معاك على ألبعثه
راما:إيه وان شاء الله نطلع في نفس المكان
أم رشا:أن شاء الله ولأنتي أشلك والبعثة ياحلات الجامعات عندنا
راما:ماما هذا مستقبلي
أم رشا:أي مستقبل ذا مو في النهاية بتزوجي وتجلسي في البيت
رنيم:ماما تدرين أن راما مو حاسبه نفسها من الإناث
راما:أقول اسكتي أنتي شكلك ناويه تفقدي شي من ملامح وجهك
رنيم:وااااااو يمه خوفتيني
أم رشا:أقول قومي أنت وهي بلا هذره يلا الغداء
رشا:يلا مجودي نروح نأكل
ماجد:وتلعبين معاي بلاستيشن
بعد الغداء
رشا: وفديت قلبك أكيد كم مجودي عندي
ماجد:وبكل فرح وبراءة واحد
رشا:ههههههههههههههههه
أبو رشا:أقول تجهزوا اليوم بنام بالشاليه عازم أعمامكم بكره
رنيم :واااااو وناسه
راما:وكم بنجلس في الشاليه
أبو راما:ما تفقنا باقي بس يمكن يومين
رشا:لا بابا خلنا نطول شوي والله ملل هنا
أم رشا: إيه يا منصور خلنا نستأنس
ماجد:والأكل في فمه أهم شي دانا تجي
الكل ضحك على ماجد إلي يحب دانا وما يرضى احد يضربها
أبو رشا:إنشاء الله بكلمهم
رشا:وعمتي هند بتجي
أبو رشا:كلمت أبو طلال
أم رشا:زين والله الجلسة ماتحلى إلا بهند
سلمى وهند صديقات من أيام المدرسة وهي اللي خطبت سلمى لمنصور



تجهزوا العائلة وكانت رنيم محتاره وش تأخذ ملابس أما رشا وراما خلصوا من زمان
رنيم:اوووف والله مدري وش اخذ
راما:خذي لك جنوز
رشا:خذي كم جينز وتايوركفايه
رنيم:طيب وأنتي راما ليكون مخذيتي تايورات
راما وهي تلعب في شعرها:والله ماجا على بالي بس بروح اطلع واحد
وصلوا العائلة الشاليه بعد ما تعشو في مطعم والكل فرحان
أبو رشا:والله أن ها البحر شوفته ترد الروح
أم رشا:والله انك صادق يا منصور ما في احلى من الطبيعة
عم السكوت وكل واحد استسلم لأفكاره وهو يتأمل البحر إلي منور باكتمال البدر وفارض نوره على البحر وكأنه يتحدى الظلام
وهناك بعيد عن الأنظار كانت هائمة في حبها
وتتذكر كل شي من كانت طفله وهم يجلسون في نفس المكان
كان دايم يقول لها إذا كبرنا بنعيش على البحر ما نبي احد جنبنا أنا وأنت
رشا بس أنا أخاف إذا ماما وبابا مو معانا
ياسر لتخافين أنا رجال ومحد يقدر يضربك ابتسمت رشا على براءتهم وخانتها دموعها وصارت تسيل على خده إلي ورد من تذكرت
ياسر إلي اشتاقت له صار لها أسبوعين ما شافته
راما:رشرش أشفيك تبكي ليكون ياسر زعلك أنت قولي وشوفي شو أسوي له ترى أنا راما مو حي الله
رشا:مسحت دموعه وهي تضحك واستحت وقالت بصوت هامس لا بس وحشني
رنيم داخله عرض:يعين يعين على الحب
راما:بسم لله من وين طلعتي وكيف سمعتي ألكلمه أنا جنبها وما سمعت
رنيم عشان تطفش راما: من الــــباب
راما بدلع: باااااااااايخه
لفت رشا للبحر وخلت أخواتها يكملون هوشتهم وحست البرودة دخلت عظامها وانتبهت أن رجولها كانت في المويه من جلست في المكان وقامت وهي تمشي سمعت ماجد يصيح وراحت عنده مجودي حبيبي شو فيك
ماجد:وهو يمسح دموعه راما تلعب معاي وكله ادخل أهداف وأنا لا
رشا:طيب العب أنا وأنت ضد راما
ماجد: بفرح يلا نوريها الدبه
رشا:راما يلا نلعب كوره وأنا ومجودي ضدك
رنيم: وأنا معكم يرشا
راما:اوكي نشوف من يفوز
لعبوا البنات مع ماجد وانتهت المباراة بفوز فريق ماجد إلي كله كان غش وتكسير
ناموا البنات من التعب حتى ماجد نام فغرفتهم وما حس بعمره من التعب
في الساعة الخامسة دق المنبه قامت رشا تسكره وراحت تتوضاء عشان تصلي الفجر وصلت وصحت البنات



رشا:صباح الخير للحلوين
أم رشا وأبو رشا:صباح الورد
أم رشا وهي تصب كافي لرشا:ليه ما تنامي شوي بعد ما صليتي
رشا:لا ما فيني نوووم بعدين مستحيل أفوت منظر الشروق
أخذت الكوفي إلي صبته لها أمها وطلعت
رنيم:راما بسرعة كل هذا تأخذي شاور
راما:تفتح الباب اوووف ما تريحين احد أنت بعدين المويه تجنن ما كنت بطلع بس
رنيم:قاطعته ليكون خلصتم المويه الحارة
راما: والله محد قال لك ما تصحي بدري راحت راما وأخذت السجادة ورنيم دخلت وهي معصبه




راما:صباح الخير لأحلى اثنين بالد نيا
أم رشا وأبو رشا:صباح النوور
أبو رشا:لا ما اصدق راما صاحية اجل بخليك هنا على طول عشان أشوفك كل صباح
راما:ههههههه لا بابا مو لهدرجه لفت عند امها ماما وين رشا
أم رشا:تعرفين أختك في هذا الوقت مستحيل تفوت منظر الشروق
راما:اوكي أنا بروح عندها طلعت راما وكان الجو بارد وشافت رشا جالسه عند الشاطئ راحت عندها بس رشا ما حست فيها وجلست جنبها
راما:لدرجه هذي الحب يفقد الإنسان حواسه
رشا:وهي مبتسمة أكييد لا بس إذا أنتي كنتي تتأملي شي باهتمام راح تنسي الأصوات إلي جنبك ويكون فكرك كله في الشيء إلي تتأمليه
أنت شوفي كيف الليل يعلن عن انسحابه بكل هدوء ويستسلم للنور وهو يكسر سكونه بأصوات الطيور
وينشر نوره في كل مكان وكأنه يبتسم عشان انتصر على الليل ويعلن عن بدئ يوم جديد يحمل فيه حب وأمل لبعض الناس وحزن ويأس لبعض الناس
بس الفائز هو إلي ما يستسلم للحزن واليأس ويخلي يومه كله تفاءل ويتوكل على ربه سكتت رشا وراما تتأمل المنظر وما هي ثلاث ثواني إلى تصيح رنيم:واااااااااو رشا كلامك يجنن
رشا وراما:بصوت واحد بسم الله من متى وأنتي هنا
رنيم:من عند إذا كنتي تتأملي شي باهتمام
راما:إي والله رشا انك صادقه ما حسية في رنيم
رشا:ليه أنا اكذب
راما:لا حبيبتي بس أول مره يسير كذا معي
رنيم:اجل بديتي تسيرين رومانسيه
راما:وهي شاردة تفكر مدري يمكن
رشا:ههههههههه يلا قومي يا رومانسيه أنت وهي نتجهز ونساعد ماما الساعة ستة ونص
شوي ويوصلوا أعمامي
تجهزوا البنات وكل وحده كانت احلى من الثانيه ووصلت العمة هند
هند:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام أم رشا هلا والله توه نور الشاليه
هند:بوجودك حبيبتي أنت وها الأقمار مشاء الله عليهم
البنات: فين سحر ومنال
سحر ومنال وهم داخلين مع الباب:نحــن هنا
رشا:آهلين فيكم والله لكم وحشه



عند الرجال كان أبو رشا يستقبل الرجال وماجد كان يقلد أبوه في كل شي كان واقف جنب أبوه يسلم على الرجال
طلال:أخس يا مجود تستقبل ها
ماجد:ليه مو أنا رجال
راشد:افا والله أنت عن ألف رجال
ماجد:وهو يحاول يضخم صوته مشكور
ضحكوا الشباب عليه وجلسوا معاه يسولفون ومتفاجأين على كلامه إلي اكبر منه
وصلوا أبو ياسر وأبو نواف
واستقبلهم أبو رشا: هلا و الله هلا بإخواني
أبو ياسر وأبو نواف:هلا فيك يخوي
أبو رشا:كيفكم يا شباب
الشباب:الحمد لله بخير دامكم موجودين
ابو رشا:حيااااااكم الــلــه



عند الحريم كان الضحك مالي المكان من البنات إلي كانوا يستعيدوا ذكرياتهم في الشاليه
راما والدموع على وجهه من كثر الضحك: مها تذكرين لما كنت أنا وأنتي نمشي على الشاطئ وقال لك طلال تعالي العبي معي ورفضتي قام دفك في البحر وكان شكلك يموت من الضحك لما طلعك ياسر وانت تسوي نفسك مغمى عليك
مها:ههههههههه ابيه يحس بالذنب على باله العب بالغصب
سحر:ههههه أكيد كان يبيك تجمعي صدف معاه
مها وهي تضحك: يمكن
حنين:يلا بنات نطلع أكيد الشباب بيلعبوا في الدبابات البحرية الحين
طلعوا البنات وكان بالفعل الشباب راكبين الدبابات ومستعدين وكان ماجد راكب مع نواف إلي من شاف راما وقلبه دق بقوه وزاد دقه لما شافها جايه عنده
راما:نواف
نواف زادت دقات قلبه من سمع اسمه بصوتها وهذي أول مره تكلمه:هلا رامـــا
راما:نزل ماجد مو متعود يركب الدباب البحري
ماجد:مآبي انزل أنا مو صغير بعــ...
راما قاطعته بعصبيه: أقول انزل ولا أقول لأبابا
نواف وهو يطالع فيها ويقول سبحان من خلق ذا العيون:راما لتخافي عليه أنا معاه
راما:وإذا طاح وصار له شي
نواف:تفألي بالخير إنشاء الله ما يجيه شي
راما بعصبيه:إنشاء الله يجيه شي
نواف وهو يبيه تعصب اكثر:والله عاد هذا قدره
طالعت راما نواف بقهر وراحت وهي معصبه
نواف وهو يضحك:ها مجودي جاهز
ماجد:جاااااهز
انطلقوا الشباب وكل واحد كان يستعرض عشان يلفت انتباه البنات وهم كل وحده كانت تصرخ باسم أخوها مها باسم وليد
وسحر باسم طلال ومنال باسم راشد وحنين باسم فيصل
رشا ورنيم باسم ياسر وراما باسم نواف عشان ماجد معاه
ونواف كان يحس البحر مو سايع فيه وهو يشكر ماجد في قلبه إلي خالها يسمع صوت راما وتشجعه بعد عشان يفوز وبدون وعي قال:احبك يا ماجد
ماجد:نواف شو تقول
نواف وتوه ينتبه على ألكلمه إلي قالها:قلت شو رأيك يا ماجد
ماجد:والله وناسه كل يوم ركبني معاك
نواف:من عيوني
الشباب وهم متحمسين مع صراخ البنات فيصل:من قدك يا ياسر اسمك هو الأقوى بيننا
ياسر:أكيد ذي رشا فديت قلبها
راشد:وهو يطالع خالد أقول يولد الخال كأن ما في احد يشجعك
خالد:عادي أهم شي إلي يفوز بالأخير
كان خالد وراشد هم إلي في ألمقدمه وتقدم خالد على راشد
ولف على ضحك الشباب وهم يأشرون على جهة البنات شاف خالد دانا
وهي ماسكه فلينه مكتوب فيها خالد:ههههه ايه هذي بنت العم إلي ينشد فيها الظهر والله لاشتري لك كل إلي نفسك فيه
وماهي إلى دقايق ويشيل خالد العلم إلي على طرف الشاطئ ونزل وهو يركض و يصرخ أنا الفااااايز وضم دانا إلي كانت تضحك
حنين: مبروك والله تعبت وأنا مره أقول فيصل ومره خالد
خالد:الله يبارك فيك أهم شي إني فزت عليهم
ياسر وهو يمشي جنب البنات وعينه على رشا:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ياسر:كيفك رشا
رشا وقلبها يدق بسرعة وبصعوبة تتنفس وكان الأكسجين انقطع من الجو تكلمت بصوت هامس:الحمد لله
رنيم:واحنا مالنا رب تسلم علينا
ياسر:كيفكم بنات
البنات:الحمد لله بخير
سحبوا البنات رنيم الي كانت بتتكلم ومشوا عشان يخلو رشا وياسر على راحتهم ودخلوا الشاليه
ياسر:أشفيك ساكتة والله وحشتيني قولي شي
رشا وهي تحس أنه بأي لحظه بيغمى عليها :أنت كيفك
ياسر:أنا بخير دام أنتي بخير يالغاليه
رشا وهي تتلفت:أنا لا زم أروح المكان صار فاضي
ياسر:اوكي يالغاليه ما بحرجك زياده مع انك خطيبتي عادي بس انتبهي على نفسك
ركضت رشا ودخلت عند البنات وكان وجهها احمر جلست على الكرسي :أبي أكسجين بمووووت
مها:هههههههههه شو مسوي فيك اخوي
منال:مها حرام عليك خلي البنت في حالها مو شايفه وجهها
رنيم:يا ويلي على أختي كل هذا حب
سحر:وهي تتنهد أحلى شي في الحياة الحب
كل البنات طالعوها وهم متفاجأت من سحر إلي سرحت بعد ألكلمه
منال:سحر ما قلتي لي انك تحبي
سحر وهي تطالع منال بنظره حادة: ومن قال لك أحب إنشاء الله ولا الواحد حرام يقول شي قدامكم
حنين تتكلم وهي خايفه تعصب سحر عليها: لا بس التنهيدة طالعه من قلب
سحر:وهي معصبه اوووف ما تنعطون وجه وقامت تطلع من عندهم ووقفت على كلمة راما
راما:أقص أيدي أن كنتي ما تحبين يابنت هند
سحر:رمت علبة المويه عليها وطلعت والبنات ضحك عليها وعلى عصبيتها إلي تدل أنها مخبيه شي
هند:سحر نادي البنات عشان تسوون السلطات الغداء قرب يستوي
سحر:اوكي ماما



خلصوا البنات السلطات وحطوا الغداء لرجال ولهم دخلت حنين المطبخ
وفتحت الثلاجة عشان تأخذ لها عصير فراولة صبت لها في كاس لأنه ماتحب الغازات
وليد:أنت حتى هنا ما فتك منك واخري بسرعه
كانت حنين ومها نفس الطول ولون شعرهم بني فاتح
تسمرت حنين من سمعت الصوت وطاح الكوب اللي في يدها وانكب على ملابسها كانت حنين لابسه برمودة ابيض وتيشرت احمر مرسوم فيه بنت ماعرفت شو تسوي
لفت وهي تدور مكان الباب وكأنه أول مره تدخل المطبخ شافت وليد كان قريب منها ويطالعها وهو متفاجئ أنها ماهي مها ركضت حنين وهي متفشله وجهها كان احمر من الخوف ودق كتفها في كتفه بقوه
طلع وليد من المطبخ وهو يمشي بهدوء ونسى هو ليش دخل
دخلت حنين والكل استغرب شكلها إلي يرحم
أم نواف خافت على بنتها: يمه أشفيك
حنين وبان على صوتها الخوف: لابس طلع علي صرصور
أم نواف:هههههههههه الله يهديك خوفتيني
راما:كل ذا عشان صرصور صدق بزره
حنين:بزره في عينك لو شفتي كيف كبره( كأن حنين صدقة كذبتها)
هند:خلاص حبيبتي تعالي تغدي



محدش يرد..




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بعد الغداء كان الحريم والبنات متجمعين في الصاله ويسولفون ويشربوا شاهي
رنيم:شو رأيكم بنات بعد المغرب نلعب في الدبابات البحرية
منال:والله فكره حلوه
راما:يا قلبي على أختي أول مره تقول شي مفيد
رنيم:ليه شو قالوا لك عني
راما وتسوي نفسها خايفه:ولا شي
هند:نعلو أبو إبليسكم رجال انتم عشان تلعبون في الدبابات
مها:عمتو هذي العاب تسليه مو مخصصه للرجال بس
سحر:وفديت بنت خالي درر يطلع من فمها
هند:أقول اسكتي أنت وهي مراح تلعبون فيها
أم ياسر:عمتكم معها حق هذي لعبة الرجال
راما:يا عماتي الحبيبات ترى العبه عاديه ما فيها شي بعدين إحنا بنلعب في الليل يعني مراح ننشاف مع العبايأت
حنين:والله راما كلامها عدل
أم رشا:وإذا وحده فيكم صار لها شي
راما:ماما إنشاء الله ما يسير شي بعدين كلنا نعرف نلعبها
أم نواف:لا تتعبون نفسكم معا هذول الكلام ضايع معهم
سحر:إلا أقول رشا مسمعنا تعليقك
رشا:تعرفوا إني ما أحب اركب هذي الأشياء أخاف منها
أم ياسر: إي هذي مرة ولدي السنعه
رشا وردة خدودها من كلام عمتها



برى الشاليه كان خالد يلعب كوره مع ماجد ودانا وعند الرجال كانوا الشباب جالسين وحدهم والكبار وحدهم
نواف:كيف الشغل معاك
ياسر:والله ماشي أفكر اخذ أجازه أسبوع ارتاح فيها
طلال: إلا ما قلت يولد الخال متى الملكة على الله
ياسر:آووه مطولين باقي شهرين يمكن اكلم عمي يقدمها شوي
نواف:قول ما بقى شي مو مطولين اجل شو تقول عنا إحنا يحسره
وليد:شكلك مستعجل على الزواج
نواف:والله ياريت إني أتزوج بس وين وأنا ما خلصت دراسة
(نواف يدرس في كليه الطب وهذي اخر سنه تخصص جراحه)
راشد:ومن هي تعيسة الحظ إلي بتأخذها
فيصل:قول من سعيدة الحظ إلي داعية لها أمها با لليلة القدر
طلال:الله كل هذا لنواف ليكون أخوك ملاك نزل من السماء وحنا ماندري
نواف وهو يبتسم بغرور: وليه أنت غيران مني
طلال:أقول امحق أغار من شو يحظي
نواف:من وسامتي الزايده
(نواف كان وسيم مررره وطويل وجسمه مفتول وشعره طويل وناعم ولونه اسود)
طلال:أي وسامه ولي يرحم والديك
وليد:في هذي ما صدقت بسم الله على ولد عمي وش حلاته واشر على وجهه
ياسر:طلاول أنا أشوف تنسحب من المعركة أزين لك
دخل أبو رشا وقطع كلام الشباب وقال لهم يقوموا عشان يلحقون صلاة المغرب....



بعد الصلاة كانوا الـبـنات مـستعدين إلا رشا إلي قررت تشوفهم وهم يلعبون وكل وحده من البنات ركبت دباب
رشا:بنات لا تبعدون من هنا كثير الله يخليكم
حنين:رشرش حبيبتي لا تخافين
انطلقوا البنات وهم مستانسين على الاخر وماتوا ضحك على شكل سحر إلي تخاف إذا حد قرب جنبها..
خالد:كان طالع عشان يلعب ماجد إلي صدعه من كثر ألحن على رأسه ولما شاف البنات صرخ:شباااب لا يفوتكم البنات يلعبون في الدبابات وأشكالهم تضحك
طلعوا الشباب كلهم وتقدموا عند الشاطئ عشان يشوفونهم زين
نواف كان يراقب راما إلي عبأتها انفكت من الهواء وكان باين الجينز والبدي الوردي إلي لا بسته ..
كانوا الشباب ميتين ضحك على سحر إلي خايفه وإذا قربوا البنات منها تصيح ويختل توازنها
أما ياسر كان يراقب رشا من لما طلع وانسحب بهدوء من عند الشباب إلي كانوا طايحين تقطيع في البنات..
ياسر:اشفي الغالية ما لعبت
رشا وحست الحرارة طلعت لرأسها من سمعت صوته:ابد بس ما أحب هذي العبه (رشا ما تبي تبين له أنها تخاف)
ياسر وهو حس أنها تخاف:بس إذا تزوجنا لازم تركبين معاي راح تستأنسين صدقيني
رشا ودقات قلبها زادة من طاري العرس وطلعت كلمه منها بدون شعور:إنشاء الله
ياسر والابتسامة شاقه حلقه: متى بس نتزوج
رشا:.......
ياسر طيب يالغاليه أنا بروح قبل يطلع عمي يذبحني
رشا:وهي تبتسم الله معاك
راح وخلى رشا في صراع مع الكلام إلي قاله..
وصل ياسر عند الشباب وانتبه لفيصل إلي كان يتشقق من كثر الضحك وكان كل ما يحاول يسكت يزيد ضحكه ويعلى أكثر صوته..
انتبهت سحر على فيصل إلي كان ضحكته ماليه المكان ويأشر عليها وياسر يضحك معاه حست سحر أن فيصل أهانها
وحركة الدباب بعصبيه جهة الشباب ووقفت ونزلت وهي ماره جنبهم طالعت فيصل إلي لازال يضحك: أقول يولد الخال انتبه بس أسنانك تطيح من كثر الضحك
ضحكوا الشباب وحست سحر أن قلبها برد بس في قلب ثاني اشتعل
فيصل وهو مقهور: والله لعبه منتي قدها ليه تركبيها أصلا أنت حدك سيكل
نزلت دموع سحر على خدها وقالت بصوت مخنوق:وأنت شو دخلك اركب إلي اركبه ملقوووف
ركضت سحر وزاد صياحه قولت في نفسها معقوله هذا هو إلي سنيني راحت وأنا أفكر فيه واتمنى اقابله..
طلال:بعصبيه أشفيك أنت عليها عاجبك هذي هي صاحت
فيصل:والله هي حساسة بعدين كلنا ضحكنا جات علي أنا بس
راشد:ضحكنا وسكتنا بس أنت زودها
فيصل:مو بكيفـ ..
قاطعه ياسر:تعوذوا من الشيطان ما سار إلا كل خير وسحر كانت خايفه وأي كلمه بتخليها تصيح..
يلا دخلنا وأنت نواف خل البنات ينزلون كفاية لعب دخلوا الشباب ونواف راح ناحية البنات
نواف:حنيييييين
حنين:وهي تقرب من الشاطئ هلا نواف
نواف:قولي للبنات ينزلون خلاص لعب
حنين:لا لا ما شبعنا
نواف بعصبيه: أكل هو عشان تشبعوا بسرعة انزلوا
راح نواف عند المكان إلي يوقفون الدبابات عنده وبدو البنات يوقفوا الدبابات وهم معترضين ويتأففون ليه ينزلهم نزلوا البنات كلهم مابقى إلا راما باقي تلعب
عصب نواف من حركت راما وناداها بصوت عالي:رامـــــا خلصيني يلا انزلي مو فاضي لك
راما ولكأن احد يكلمها وصلت مع نواف وراح ركب في الدباب إلي جنبه وكان مسرع شافته راما وهو جاي نحيتها وشعره الناعم كان يطير في الهواء والعصبية واضحة عليه لفت
راما وهي تقول يحليلك يانوافواه شكلك حلو وأنت معصب وزادت سرعتها ونواف يلحقها
نواف وهو صار قريب منها مره: شو أنت تعاندين
راما:وليه أعاندك أنت مالك دخل فيني
نواف:لا والله احلفي ومسك يدها بقوه واختل توازن الدبابين
راما بخوف:هي أنت مجنون فك أيدي
نواف وهو يطالع في عيونها إلي بدا الخوف عليها ونسى ليه جاء عندها وقال في نفسه لا والله أنا مجنون في حبك
راما والخوف بان في صوتها: هي انت أشفيك أطالعني كذا
نواف رجع على ارض الواقع بعد كلمة راما وفك يدها بكل هدوء وطلع زفره قويه من صدره هل هي زفرت حب أو غضب أو شوق ..
نواف وبصوت هادي وحنووون:اوكي راما يلا نرجع قبل يطلع احد ويشوفنا كذا
راما وهي تروح ناحية الدبابات عشان توقف:اوووف يعني حلال عليكم وحرام علينا
نواف وهو يمشي قريب منها اكتفى بابتسامه على كلام حبيبته وقال في نفسه احبك والله احبك..
وصلوا ونزلت راما من الدباب ونزل نواف ودق جوال راما وكانت النغمة نفس نغمة نواف
إلي هي أغنية ماجد المهندس (يمكن احبك)
لما سمعها نواف قام يغني معاه بصوت عالي لو شفتك قدامي احتار ما اعرف بي أنا أش صار أحس بقلبي صاير نار يمكن احبك
افرح لو أشوفك قدامي أتمنى أعيشك بأحلامي صرت أنت الفرحة بأيامي يمكن احبك)
راما طالعت نواف وردت على جوالها نواف فرح أن أذواقهم قريب من بعض
راما وهي تمشي على الشاطئ: اهليييييين بالقاطعة
سارة: الحين صرت أنا القاطعة الشكوه لله
راما:ههههههه امزح كيفك يا قلبي
سارة بلهجة السورية:أنا منحيه وأنت
راما:وترد بنفس أسلوبها هل منيحه بس من شوي لا
سارة:ليه يا قلبي أشفيك
راما حكت كل شي لسارة لأنها كانت تعتبرها تؤمها
سار:والله تطورات بس أنا أتوقع انه يحبك مدري ليه
راما:إي يحبني الله يهديك من تقابلنا مع بعض وإحنا نتخاصم
سارة:أنت شو عرفك في الحب البعض ما يعرف يوصل حبه لشخص إلي قدامه فيتبع ألطريقه بتاع ابن عمك وبل اصح يكون الكلام عكس إلي في قلبه وبنسبه له بتكون مرضيه كخطوه أوله
راما:وهي تصفر بصوت عالي لا يا فيلسوفت زمانك وضحكت
التفت نواف إلي كان داخل الشاليه وضحك وأتمنى يكون هو المتصل وتضحك معاه كذا جلس نواف يراقب راما وهي المسكينة يا غافلين لكم الله تحسب نواف دخل وفكت الثمه والطرحة من على شعرها وطارت بعض الخصال تداعب وجهها الجميل ونواف كان مصدوم من جمال راما إلي زاده حسره على نفسه كيف باقي يصبر لحظه وهي بعيد عنها قطع تفكيره صوت أبوه
أبو نواف:ها يا نواف شكل الجو عاجبك بره
نواف:وهو يطالع راما إلي دخلت الشاليه وقال:وهو في احد يمل من هذا المنظر
أبو رشا:والله انك صادق يولدي...




عند البنات كل وحده نايمه على كرسي والحريم يتفرجون لتلفزيون وراما باقي تكلم سارة
سارة:أقول يا حلوه مكانك خسرتيني
راما بدلع: افاااا والله سارونه مستخسره فيني نص ساعة
سارة:أقول خلي عنك الدلع يلا بسكر سلمي على البنات
راما:إنشاء الله
سارة:بااااااااااااي
راما:بااااااي
سارة:لحظه لحظه
رما:أشفيك
سارة:سلمي على نواف وأرسلي صورته وقفلت الخط لأنها تدري راح تأخذ تهزئيه محترمه
راما وهي تطالع الجوال طيب يا حماره اوريك
راما جلست على الكرسي وهي تفكر في نواف ونظراته الغريبة وتفكر في كلام سارة انه يحبها
راما:اووف شو هذي الأفكار الغبية هذي بعدين يكفي انه شايف نفسه ويبي يمشيني على كيفه حطت رأسها على المخدة وقالت مابقى إلا هي أفكر فيه وضحكت بسخرية..



على البحر كان جالس يفكر من هي إلي صادفها اليوم وكيف يعرفها قال ما في إلا مهاوي هي بتقول دق على مها إلي توها صحية وراحت تشرب مويه رن جوالها وكان وشافت المتصل وليد
مها:اهلييييين
وليد:هلا مهاوي كيفك
مها:تمام غريبه داق لا تقول وحشتك
وليد: مرررره وقال بتردد إذا فاضيه اطلعي أنا بره
مها:بأستغرب طيب أنا في المطبخ تبي شي أجيب لك
وليد وهو يبتسم تذكر الموقف: عصير فراولة
مها:اوكي
وهي طالعه وفي يدها العصير قابلتها حنين
حنين:واااو عصير فروله وأخذته من يد مها وشربت شوي وسحبته مها منها بالقوة وجع يا حماره مو لي
حنين:وهي تسوي نفسها زعلانه أجل حق مين
مها:وليد
طلعت مها وحنين جلست تفكر في وليد والموقف إلي سار لها اليوم..
مها:أحلى فراولة لأحلى وليد بالدنيا
وليد:وهو يبتسم مكانك شاربه منه كثير
مها:وهي تعدل جلستها لا والله هذي الدبه حنين تحسبه لي وشربت منه ولو ما شلته كان أمداه في خبر كان
وليد:ههههه و يحاول يسحبها بالكلام لدرجه ذي تحب الفرو اله
مها:وهي تضحك أنت لو شفت وجها اليوم وهي مروشه بالفراولة كان ما سكتت من الضحك
وليد باهتمام: ليه شو صار لها
مها: كانت في المطبخ تأخذ عصير فراوله وطلع عليها صرصور ومن الخوف انكب العصير عليها
وليد وهو مقهور أنا صرصور:هههههههه والله تستأهل
مها:لا عاد حدك إلى حنون
وليد:هي شكلك نسيتي إني اكبر منك
مها:هههههههههههه لا والله مانسيت
ياسر وهو يدخل عرض:إلا انتم شكلكم نسيتم أن عندكم أخ كبير
ضحك وليد ومها وجلس ياسر معهم وكملوا سوالفهم..


__________________________________________________ __________

بعد صلاة الفجر سحر كانت تحس بألم في رأسها من كثر البكاء والتفكير وحست أن كل أحلامها وحبها لفيصل انتهى قبل ما يبدأ..
رشا:سحوره شو رأيك نطلع نلف شوي على البحر ونشوف الشروق
سحر:والله مالي نفس اطلع مكان
رشا:خلاص سحر انسي شوفي كيف صار حالك ما في شي يستأهل زعلك
سحر: ..........................
رنيم:على فكره سحوره شكلك أحلى وأنت تضحكي
منال:فديت أختي حلوه في جميع الأحوال
سحر:هههههههههههههه
رشا:فديت الضحكة يلا قومي نطلع وانتم بتطلعون
رنيم:لا أنا ومنال بنشوف المسلسل التركي (نور)
سحر:الله يعينكم على أنفسكم



طلعوا البنات وجلسوا على الشاطئ وخيوط النور بدأت في الظهور وطيور النورس حلقت في السماء كان المنظر قمة في الروعة..
عند الشباب كان كل واحد مشغول في شي إلي يلعب بجواله والي جالس يختار شو يلبس ويستشير إلي جنبه إلا فيصل إلي يفكر في سحر من أمس ما شافها مع البنات بالأحرى بعد الموقف البايخ اللي سواه
ياسر:شباب أنا عازمكم على الفطور وبكلم البنات يطلعوا معانا
طلال:وشلنا في البنات خلهم يجلسون
فيصل والفكرة عاجبته:لا حرام أكيد أنهم زهقوا
ياسر:وأنا اقدر اطلع وأخلي رشا أصلا عازمكم عشانها أبيها تستأنس
نواف وهو طاير من الفرحة:طيب يلا نطلع ونكلمهم
طلعوا الشباب وشافوا البنات جالسين وراما تلعب كوره هي وماجد وخالد ودانا البنات لما شافوا الشباب جاين عندهم تلثموا
ياسر وقف عند البنات والشباب بعيدين شوي عنه:صبااااااح الخير
البنات:صبااااااح النور
ياسر بصوت عالي:راما تعالي هنا(الكل كان يعرف أن راما ورنيم يعتبرون ياسر زي أخوهم عشان فارق العمر إلي بينهم وأبوهم كان يعتبره ولده حتى في البيت مسوي له غرفه خاصة ينام فيها)
راما:آهلين والله بأخوي وخطيب ما كملت كلامها راما عشان رشا قرصتها
راما:آآآآي
ياسر:تستأهلين
على العموم اسمعوا أنا عازمكم على الفطور انتم والشباب يلا تجهزوا معكم عشر دقايق
مها:فديت اخوي الكريم
دخلوا البنات يتجهزون وهم طايرين من الفرحة حتى سحر نسيت أنها زعلانه..
هند:أشفيكم عفستم الغرفة وين رايحين
مها:عمتي ياسر عزمنا على الفطور
هند:مشاء الله والرجال يدرون إنكم طالعين
سحر:بنكلمهم وإحنا خارجين بعدين الشباب معنا أكيد كلموهم
هند:أهم شي لا طولون
طلعت من عندهم وراحت للحريم وقالت لهم


ياسر:بعد إذنكم يا عماني وأبوي أنا حاب اطلع أنا والشباب ونأخذ البنات معانا إذا ما عندكم مانع
أبو ياسر:أنا ما عندي مانع بس خذ دانا وماجد
أبو نواف:حتى أنا ما عندي مانع
أبو طلال:ولا أنا
أبو رشا:ولا أنا بس حط بالك على بناتي ترى أنت أخوهم
ياسر:في عيوني بناتك يا عمي
ترخص ياسر وطلع وشاف البنات واقفين واشر لهم عشان يركبوا الجيب حق أبوه عشان سيارته ما تكفي والشباب ركبوا سيارة نواف..
ياسر وهو يدور بين الكستات كانت في عيون تتأمل شكله في المرايه بكل دقه وكأنها ما تبيه يغيب عن نظرها ثانيه وحده..
مها:تكفين ياسر حط راشد الماجد
راما:وووع شوف الذوق حط ماجد المهندس
مها:أنت إلي وع بعدين لا تنسي أنا إلي جالسه قدام ومراح أحط إلا راشد
ياسر:لا أنت ولا هي ارتحتم أنا إلي بختار
سكتت راما ومها والبنات ضحكوا عليهم وحط ياسر
اغنية (مانت فاهم)عباس ابراهيم
في سيارة الشباب كانت أنواع الرقص الخبال والضحك على أغنية آصاله (سواه قلبي)
طلال بصوت عالي عشان يسمعه نواف:اقووول مقال لك ياسر وين بنفطر
نواف وهو ينزل الصوت:لا بس أكيد شوي وراح يدق يقول لنا..
نفس السؤال كان يطرح عند البنات
رنيم:إلا ياسر ما قلت وين بنفطر
ياسر:انتم وين ودكم تروحوا
منال:بستار بكس
حنين:ايه نبي ستار بكس
ياسر:اوكي أصلا قربنا نوصل خليني أدق على الشباب
رن جوال نواف بنغمة (يمكن احبك)وتذكر راما وقال يحضك يا ياسر ياريت أنا مكانك
نواف:هلا ياسر
ياسر:اهلييين اسمع بنفطر في ستار بكس
نواف:اوكي
وصلوا ونزلوا الشباب والبنات معهم ودخلوا ستار بكس وهم طايرين من الوناسه جلسوا البنات على طاوله والشباب على طاوله قريب منهم
ياسر:ها صبايا مستانسين
راما:الا قول طايرين من الوناسه
ياسر وهو يبتسم:مهاوي شوفي طلباتهم وأنا بروح أشوف الشباب
مها:من عيواني
ها بنات شو بدكم تأكلوا
سحر:أنا أشوف كلنا نتفق على شي عشان ما نتعب ياسر
البنات :اوكي
اتفقوا البنات يأخذوا كرسون وكبتشينو
ياسر:ها مهاوي شو طلبتم
مها:كلهم يبون كرسون وكبتشينو
ياسر:بس شوفي يبون شي ثاني
مها بلهجه سوريه:ما بدهم شي
ياسر بنفس اللهجه:لك تأبرنيني انا رايح اطلبهم
مها وهي تضحك:اوكي خي
نواف:ها ياسر البنات طلبوا
ياسر: إيه نفس طلبنا تقريبا
وليد:وهو يدور حنيين وما عرف هي مين فيهم بس انتبه أن وحده جالسه تطالع فيه وعرف أنها حنين من عيونها وحواجبها لأنها لا بسه لثمه
وابتسم لها ولف خاف من ردت فعلها وكلم فيصل وحنين استحت من حركته وقالت في نفسها معقوله عرفني مستحييييل هو ما قد شافني من قبل وغرقة في افكارها
وليد:أقول فصول شكل بنت عمتي كارهتك شفت كيف تطالع فيك
فيصل:خلها تطالع زي ماتبي
ورفع عينه ناحيتها شافه تطالع الأرض وكأنها تقراء شي بس حست سحر أن في حد يطالعها ورفعت عيونها ووقعة عينها في عينه وتلاقت النظرات حس فيصل زي الحرارة داخل صدره
من نظرة سحر إلي ما عرف يفسر معناها نزلت سحر عينها وقالت بصوت خفيف:يارب ارحمني
راما:شو تقولي تكلمين نفسك
سحر:...................................
راما:سحوره شو فيك ليكون زعلانه
سحر:لا حبيبتي لا زعلانه ولا شي
راما:يا حبي لك يا سحوره إذا صرتي مؤدبه
ماجد:بصوووت عالي رامـــا تعالي
ما كمل كلمته لان نواف سكر فمه:هي أنت على بالك في البيت أنت ووجهك اسكت وجع فضحتنا
ماجد:اوووه أبي أروح الحمام
نواف:أنا بروح معاك بعدين حمامات رجال تأخذ أختك
راما وهي تجي ناحيتهم ومعها دانا:دندون حبيبتي نادي ماجد
دانا وهي تقرب منهم:ماجد راما تبيك بسرعة
نواف توه ينتبه لها انه واقفه بعيد تستنا ماجد:روح مجود وقلها خلاص ما تبي شي منها
راح ماجد ودانا عند راما
ماجد:نعم تبيني
راما وهي تلعب في شعره ونواف يطالع لهم وهو مبتسم:إيه حبيبي اشفيك ناديتني قبل شوي
ماجد:خلاص نواف بيروح معاي
راما فهمت على أخوها وما حبت تحرجه قدام دانا:طيب اذا تبي شي لا تناديني تعال عندي طيب
ماجد:طيب حتى نواف قال لي أنت منت في البيت
راما:هههههه اوكي يلا روح وافطر زين
راح ماجد عند نواف إلي وقف ومسك يده وراحوا ودانا وراما رجعوا عند البنات إلي جالسين يلعبوا لعبت الحروف كل وحده تغني وأخر حرف من الأغنية يجيبوا أغنيه عليها
حنين:حرف الياء
مها:يغيب ويشكي ظروفا ولا شكيت من خوفا كلامه ما هو عاجبني شكله شايفن شوفه
منال:حرف الهاء
سحر ما كانت تلعب مع البنات بس عجبها الحرف وطلعت الأغنية من قلبها:هذا تالي تقديريك تجرحني بتقصيرك
ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك
رشا:حرف الكاف
البنات وهم يفكرون في اغنيه بحرف الكاف
رشا:ما في وقت يلا اغنيه بحرف الكاف
ياسر وهو يحط الأشياء على الطاولة ويغني: كل لليله في حلمي بشوفك بخيالي كل مكان يرجعني لذكرى (هذي مقطع من أغنية تايتنك بس بالعربي)
استحت رشا ونزلت رأسه وهي تسمع صوت ياسر في الاغنيه
راما:حركات ياسر والله كملنا جالسين نفكر في أغنيه بحرف الكاف
ياسر:أعجبك ترى يلا افطروا وخلو الهذره الزايده
مها:وهي تأخذ الكبتشينو وتقول فديتك يخوي كل يوم أعزمنا لا تنسى
راما:أي والله تكفووون وإذا ما تقدر خلي أي احد من الشباب أهم شي تفطرونا
رنيم:من جد ما ورآكم شي
ياسر:شكلكم ما تنعطون وجه أصلا والله ان ربي راحمكم برشا ولا كان ما دورت لكم
راح ياسر والبنات تعليق على رشا إلي حمر وجهه من الخجل من كلام ياسر وتحس انه يتعمد يحرجها قدام البنات
راشد:شكلها عاجبتك الروحه هناك كل شوي
ياسر:والله انك فاضي احمد ربك انك منت إلي تروح كان كرهت عمرك من طلباتهم وكلامهم إلي ما ينتهي ليت أنهم يستحون مني إلا ما عتبريني أخوهم امحق من أخ والله مو مصبرني عليهم إلا رشا ضحكوا الشباب وكل واحد حمد ربه
طلال: ألا وين بنروح بعد الفطور
ياسر وهو يحس الصداع بدا معاه:والله مدري نشوف البنات فين يبون
فيصل:توك تشتكي منهم كمان تبي تأخذ رأيهم
ياسر:شو أسوي رشا معهم متى أتزوجها وافتك منكم ومنهم
وليد:وإحنا شو سوينا والله إننا مساكين شوف إشكالنا وهو يأشر على وجوه الشباب وكل واحد يسوي حركه عشان تبان فيه البراءه
ياسر:هههههههه الوحيده إلي ما سمعت صوتها هي سحر وطالع فيصل إلي حس أن الأكل مو راضي ينبلع من جابوا اسمها
طلال:غريبة هي مشاء الله كأنها راديو ما تسكت
راشد:ههههه إذا تبي تقول شي قلها فاصل ونواصل تسكت
خالد:يمكن تستحي منك
ياسر:يمكن
فيصل كان يحاول ما يهتم بكلام ياسر واشغل نفسه في الجوال ...



عند البنات كانوا يتكلموا على الجامعات والأقسام إلي يبونها وكانت سحر تحب الرسم وقالت أنها بتدخل فنيه
رشا:حلو القسم ألي تبينه بس لازم تتأكدي من موهبتك
سحر:لا ما عليك أصلا أهم شي يكون عندك هواية وهم راح ينموها
راما:والله أنا حلمي ادرس لغات وترجمه في الخارج بس إنشاء الله يطلع اسمي
منال:بس والله صعبه ألغربه على البنت
حنين:إذا شباب يروحون يرجعون مو بصاحين فا كيف بنت
راما:عادي وليه إلي راحوا رجعوا وهم معهم شهادتهم
مها:بس والله أربعه سنين صعبه
رشا:ما في حل إلا انك تتزوجي وتكملي دراستك في الخارج
راما:لا والله خلينا العرس لك إنا أحلامي غيييير
رنيم:بس أحس الكل معترض على روحتك أولهم أحنا اهلك
راما:أهم شي بـــابــا موافق
ياسر وهو يقاطعهم:يلا قوموا ولا عجبتكم الجلسة
طلعوا البنات وركبوا السياره والشباب تاخروا دانا:انا بسوق يلا اركبوا
مها تعالي هنا وجع انفتح باب السياره وانصدموا لما شافوا فيصل يطلع السياره وهو الي بيسوق نزلت مها وركبت مع البنات
حنين:فصول أنت بتسوق ليه وين ياسر
فيصل:ليه مو عاجبك إني أنا راح أوصلكم
حنين:اكيييد لا بس وين ياسر
ياسر:انا هنا لا تخافوا وانا اقدر ابعد عنكم وركب جنب فيصل
مها:بخوف ياسر فيك شي
ياسر:وهو يمسك رأسه لا بس صداع خفيف وين تبون تروحون
البنات:ولا مكان ردنا الشاليه
ياسر:لا ما في ويون تبون
رنيم:بس أنت تعبان شوف شكلك
ياسر وهو يبتسم بتعب ويتظاهر: أنا ما فيه شي بس تصدقون اكتشفت انه على كثر حنتكم بس حنونات ما خلص كلمته إلا يسمع صوت صياح خفيف مره بس قلبه كان دليله
ياسر:رشا والله ما فيني شي هذا انا قدامك
الكل لف مستغرب جهة رشا إلي ما سألته ولا كان لها صوت تصيح
رشا وهو مبين على صوتها الصياح: طيب خلنا نرجع الشاليه
ياسر:طيب يا الغالية ماطلبتي شي
الكل تأثر بهذا الموقف الرومانسي ومستغربين لدرجه هذي الحب بينهم قوي حتى إلي جنبها ما سمعوها تصيح وهو سمعها وأكثر وحده تأثرت سحر كانت
دموعها مأخذه مجراها على خدها بس محد شافها لأنه من ركب فيصل نزلت ألطرحه على وجهه
فيصل وهو يحس بتأنيب الضمير وكان يتمنى يشوف عيونها على الأقل بس سحر ما أعطته مجال بتنزيل ألطرحه..
فيصل:أنا بكلم الشباب أننا راجعين الشاليه
ياسر:اوكي بس قول لهم إذا بيروح هم عادي
فيصل دق على الشباب وقال لهم انهم راجعين الشاليه والشباب قالوا له انهم حتى هم راجعين..
وصلوا الشاليه ونزلوا البنات ورشا كانت تطالع في ياسر الين دخل عند الرجال وراحت المكان إلي كانوا يجلسون فيه من كانوا صغار وجلست على الرمل وهي تصيح وتدعي ربها انه يشفيه (ياسر له سنه وهو يشتكي من الصداع الشديد وكان دائما يتعذر انه من ضعف النضر ولازم يفصل نضاره جديده )


شو هو الخبر الي راح يزلزل رشا ؟؟

وشو القرار الي راح يتخذه ابو رشا؟؟

وشو الخبر الي راح يفرح ام ياسر؟؟
ونواف ليه كان طاير من الفرحه؟؟





كل هذا راح نتعرف عليه في الجزاء القادم ان شاءالله
اذا شفت الروايه عجبتكم طبعا^_^


__________________________________________________ __________
/
\
الله يعطيك العافية ..!!
وتسلمين يالغلا على هذا الرائعة
لروحك طوق الياسمين عطرا
/
\
لك خالص الأمنيات وأرقها
||بقاااايا...أنثى||


__________________________________________________ __________
حين ارى روايه من كتاب سعوديين

ابتسم


نعم ابتسم


ولكن


آحزن

واقول

ليه مافي تنميه عندنا للمواهب ,,

ويوجد عندنا كُتآآآآب نريد من ينميها !!

ولكن أين دور الاعلام ؟؟؟


ولك جزيل الشكر لكِ ولصاحبة الروايه
-----------



__________________________________________________ __________
بنتضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك على احر من الجمر

يسلموووووووووووو على القصه الرئعه انا احلى قصه اعجبتني

قصة راما ونواف
اما سحر وفيصل احس فيها ممبالغه مهما كان مافي بنت

سعوديه تهزئ ولد علشان يضحك عليه ولا بعد تصيح

ياسر ورشاء اعجبتني وانشاء الله ياسر مايجيه شي خخخخ

وليد وحنين <<للحين ماصارلهم شي خخخخخخخخخ

الجـــزء الثاني..



أنـــــا عمري بقــــايـــــــــا شمــــع أحرقــني الأسى
والشــوق إذا مـــــــا فيـــــك تـرحمنـي
أحــــــرق مــــا بــقى
منــــــي
سكرت سحر الدفتر والدموع ماليه وجهه قامت وغسلت وجهه وطالعت في المرايه وحطت بودرة وحطت شدو اصفر خفيف عشان يقلل الانتفاخ إلي حول عيونها وحطت ملمع شفايف وطلعت عند البنات وأخذت عصير ليمون وجلست..
راما:رنيم وين رشا
رنيم:ما أدري كانت ورأي قبل ادخل
سحر:خلوها على راحتها وهي إذا ارتاحت راح تجي من نفسها
منال:إيه صح لحد يلحقها
سكتوا البنات وكل وحده تفكر في شي وقطع تفكيرهم صوت أم رشا:راما وين أختك
راما:وهي تلطف الجو يمكن نسيناها في السيارة
أم رشا:أقول خلي عنك خفت الدم وين أختك
رنيم:ماما الله يهديك أشفيك رشا على البحر يعني ما تعرفي بنتك ما تمل من هذا التأملات
أم رشا:الحمد لله خفت لما شفتكم داخلين وهي لا
طلعت أم رشا وجلست مع هند يسولفون عن البنات وجا ماجد ورما نفسه على أمه:ماما أنا تعبان أبي أنام
هند:وفديت ولد اخوي يدلع وجلست تلاعبه وهو يضحك
أم رشا:طيب حبيبي بدل ملابسك ونام
ماجد:ماما مافي حييييييل
هند:هذا وأنت صغير تقول كذا اجل إذا كبرت
ماجد:اوووه خلاص ببدل..
طلع ياسر من عند الرجال وراح المكان المعتاد له هو ورشا يبي يريح رأسه لان الصداع زاد وهو ماشي كان مغمض عيونه وماسك رأسه ويوم وصل رما نفسه على الرمل وتمدد على ظهره رشا كانت تكتب في الرمل كلمة أحبـــــــك ولما سمعت الصوت على طول لفت وشافت ياسر ممدد
رشا وهي تقرب من ياسر وتمسك يده:ياسر ياسر أشفيك
ياسر فتح عيونه بثقل ويحسب انه في حلم:رشا أنت شو تسوي هنا
رشا:ياسر أشفيك أنا من أول هنا ما شفتني
ياسر:ومسك يد رشا اعذريني يالغاليه ما شفتك
رشا:معليه كيف الصداع خف
ياسر:دام انك جنبي فأنا بخير
رشا وهي تصيح: ياسر تكفى روح المستشفى ترى ما تحمل أشوفك كذا
ياسر:لا يالغاليه كله كم ساعه ويروح بس أنت لا تشيلي هم
رشا:طيب أسوي لك شي تشربه
ياسر:لا تتعبي نفسك بس خليك شوي معاي
عم الصمت في المكان لمدة دقائق بس رشا كسرته:أنا لازم أقوم من جيت ما دخلت يمكن احد يجي يدورني وأنت ادخل ارتاح داخل
ياسر وهو يشد على يدها:رشا أنا بكلم عمي نخلي الزواج بعد شهر تكفين لا ترديني عندك وقت تتجهزي باقي شهر ونص
رشا:إلي يريحك بس ليه مستعجل
ياسر وهو يبتسم:تعبت من دونك خلاص أبي ارتااااااح
ابتسمت رشا وقامت وياسر كان ماسك يدها وما تركها حتى تلامست أخر إصبعين معلنه عن رحيلها عنه
دخلت رشا المطبخ تبي تشرب مويه وكانت قدامها عمتها أم ياسر
رشا:سلام عليكم
أم ياسر:هلا والله ببنتي وينك ما دخلتي مع البنات أمك خافت عليك
رشا:وهي تبتسم ابد كنت على البحر
دخلت هند وسلمى المطبخ
أم رشا:هلا حبيبتي وين كنتي
رشا وهي تشرب وحطت الكوب :اهليييين ماما كنت على البحر ليه تبين شي
ام رشا:لا حبيبتي سلامتك
رشا:طيب ماما أنا بروح أريح شـــــــوي
أم رشا:روحي حبيبتي
هند:ها شيماء نبدى نطبخ الغداء
أم ياسر:إيه يلا ما بقى شي على أذان الظهر
أم نواف:تعالي سلمى قطعي هذي معاي
أم رشا:وهي تغسل أيدينها طيب
قاموا الحريم يجهزون الغداء والبنات كل وحده راميه نفسها على كرسي والرجال كانوا يتجهزوا لأذن الظهر
وياسر من شدة الصداع نام على الرمل بدون ما يحس وماجد كان نايم ودانا تتفرج سبي ستون..



فتح عيناه بثقل وما شاف قدامه إلا ضباب مسح على عيناه أكثر من مره لكن بدون فأيده جلس يطبطب على الرمل يمكن يحصل نضارته ما لقاها طلع الجوال من جيبه وحاول يدق على وليد لكن ما قدر يميز اسمه من بين الاسامي حس ياسر بالحزن على ألحاله إلي وصل لها
وجلس يفكر في رشا كيف يظلمها معاه وهو مريض وشو ذنبها تتحمله وهو يمكن يسير اعمى
وفجأه تذكر انه حافظ رقم رشا لأنه هو إلي طلع لها الشريحة بس تردد انه يدق عليها شو راح تقول له إذا شافته كذا أكيد أنها بتسأله وهو بينجبر يقول لها كل شي قطع تفكيره صوت أبوه إلي كان بعيد وهو يسأل وليد وهو يصرخ ما تدري أخوك وين راح
وليد:لا بس ادخل يبه أنا راح أدق على جواله
من سمع ياسر ألكلمه على طول دق على رشا عشان يطلع مشغول عند وليد لأنه ما يبيه يعرف لأنه راح يقول لامه
رشا وهي توها بتجلس على الأكل إلا يدق جوالها أخذته كان الرقم غريب و ماردت
ياسر:اووووه هذا وقتك تكفين ردي ودق ثاني مره
أم رشا:ردي يابنتي على جوالك
رشا:رقم غريب
أم رشا:ردي وشوفي يمكن وحده من زميلاتك
رشا وهي ترد بطفش:الـــووو
ياسر :الو رشا أنا ياسر
رشا:تغيرت ملامح وجهها للخوف وسكتت
راما:رشا أشفيك مين على الخط
ياسر:رشا وينك
رشا وهي تقوم بتطلع بره:لا هذي سوسن شكل عندها مشكله
طلعت رشا من عندهم وحاسه بالخوف من صوت ياسر:ياسر وينك اشفي صوتك كذا
ياسر:تعالي أنا لسى في مكاننا بسرعه
قفلت رشا الخط وراحت وهي تركض شافته جالس والحزن بــاين على وجهه
رشا:وهي تجلس جنبه ياسر أشفيك كذا
ياسر وهو يغطي وجهه بأيديه ورشا توها تنتبه أنها ماهي لابسه عبأتها شهقت:آووه ماني لابسه عباتي وقامت بس مسك يدها ياسر وجلسها وقال بحزن:لا تخافي أنا مو شايفك
رشا ما فهمت قصده: كيف مو شايفني وأنا جنبك
هنا ياسر خانته دمعه ونزلت:رشا انا ما أشوف من غير ألنظاره وصرخ بألم ما اشوووووف شي
رشا وهي تحس وقف عقلها عن التفكير:شووووو تقول أنت وليه ماتروح المستشفى
ياسر وهو يحس رأسه بينفجر وتكلم والحزن زاد على وجهه: رشا أنا رحت وسويت فحوصات وطلع عندي سرطان في العين وهو إلي مأثر على نظري
رشا من الصدمه نزلت دموعها من دون ما تحس وسكرت على فمه وبدت نوبة البكاء في الارتفاع
ياسر بألم ودموعه تنزل وحط يده على رأسها:رشا اوعديني انك ما راح تتركيني ادري إني أناني بس أنا محتاجك والله محتاجك
رشا وهي تشهق ومن بين دموعها قالت:أتركك أصلا أنا ولا شي من دونك تعرف شو يعني ولاشي أنا الانانيه إذا تركتك في هذي الظروف
ياسر ابتسم بحزن ومسح دموعه وحب ينسيها:ويلوموني أذا قلت أحبك بس تتمني يا قلبي أنا سألت وعرفت أن في علاج في الخارج عشان كذا قلت لك بقدم الزواج أنا ما راح أتعالج إلا وأنت جنبي
رشا:طيب نتزوج من بكره بس تتعالج بعدين لازم اهلك يدرون
ياسر:أكيد لكن مو الحين بس بعلم أبوي وابوك حالين
ويلا يــا الغالية أعطيني النظارات والله تعبت عيوني
رشا وهي تمسح دموعها إلي مو راضيه توقف و أخذت النظارات وحطتها في يده يلا البسها ولا أشوفك تنزلها
ياسر وهو يمسح دموعها بيده:رشا ربك ما ينسى عباده والحمد لله على كل حال أنا راضي بنصيبي ويلا روحي أكيد قالبين الدنيا عليك
رشا:طيب بس أنت روح أول
وقف ياسر ونفظ الجينز من التراب ووقفت رشا ورآه ولبس ألنظاره ومشى وهو يأشر بيده:باااااي
ولما صار بعيد عنها طاحت رشا على الرمل وبدت تصيح صياح يقطع القلب..
أم رشا دايم تحس في رشا إذا كان فيها شي:رنيم قومي شوفي أختك اشفيها تأخرت
طلعت رنيم ونادتها بصوت عالي:رشا رشااااا وينك
سمعت رشا أختها ومسحت دموعها بطرف كمها وراحت عند رنيم
رنيم:رشا أشفيك تصيحين
رشا:لا بس سوسن مريضه مره وخفت عليها لان صوتها كان مو واضح من كثر التعب
رنيم:الله يهديك أنشاء الله مافيه إلا العافيه يلا ادخلي ماما تسأل عنك..
ياسر وهو داخل وماسك رأسه من الألم :سلاااااام
أبو ياسر: وعليكم السلام وينك أنت دقينا عليك وما رديت بعدين اشفي ملابسك كلها تراب
ياسر:يبه كنت على البحر ومن الصداع نمت وتوني صحية
أبو نواف:روح غسل يا ولدي وصلي وتعال تغداء
ياسر:إنشاء الله عمي راح واخذ شور سريع وصلى وجلس يتغداء وقرر يكلم عمه وأبوه اليوم..
في مجلس الرجال كان يتكلموا عن ياسر
أبو طلال:محمد ليه ما تودي ولدك يسون له فحوصات كأمله الصداع إلي يجيه مو طبيعي
أبو ياسر:والله عجزت وأنا أحاول فيه أنا وأمه
أبو رشا:هو قالي انه راح المستشفى كذا مره وقالوا له أن ضعف النظر عنده زاد وهو سبب الصداع
أبو نواف:أنا أشوف انه لازم يخضع لفحوصات جديده
ياسر وسمع الكلام إلي دار بين أعمامه ودخل وهو يبتسم:مو كأنكم تتكلموا عني
أبو رشا:إيه نتكلم فيك وفي الصداع إلي ما يفارقك
ياسر وحس أن هذا الوقت المناسب عشان يكلمهم وكمان الشباب برا جلس جنب أبوه :أنا رحت المستشفى وسويت فحوصات وما طلع السبب ضعف نظر
وسكت ياسر ورفع عينه على وجوه أعمامه وشاف الدهشة عليها لكن أبوه وجهه صار شاحب وكله هموم (محمد كان من أول حاس أن الصداع إلي عند ولده مو طبيعي ومو بسبب ضعف النضر بعدين اغلب الناس عندهم ضعف في النضر بس مايجيهم صداع زي ولده)
ياسر وهو يكمل:عندي سرطان العين بس لاتخاف يبه في علاج في الخارج وانأ قررت أسافر
أبو ياسر وزاد همه أكثر هذا ولده البكر وعزوته هو كان يشوف نفسه فيه ويتمنى اليوم إلي يشوفه عريس ويشيل أحفاده غطى محمد وجهه بالشماغ ونزلت دموعه بحرقه على ولده إلي باقي ماعرف شو معنى الحياة ومن بين دموعه:ليـــه أنت استغفر الله
ياسر قام وضم أبوه وهو يصيح:يبه تعوذ من إبليس ما فيني إلا كل خير
تجمعوا الرجال على ياسر وأبوه وهم يسكتونهم ويواسون أنفسهم في الخبر إلي سمعوه الكل يحب ياسر لأنه أول طفل في العائلة صح أن منصور اكبر من محمد بس سلمى ماحملت إلا بعد سنتين من زواجها وكان ياسر هو دلوع ألعائله..
طلال:شو رأيكم نطلع في الليل مع الشباب
فيصل:حلوه ألفكره بس أكيد راح تنرفض
وليد:ليه تنرفض
نواف:عشان الشيبان مراح يوافقوا
راشد: أنا أشوف نسوي شي هنا لا تنسوا باقي ثلاث أيام
طلال:اجل فكروا و أنا بروح أشوف ياسر
دخل وشاف وجوه خواله حزينه وياسر كان منزل رأسه ويلعب في الجوال
طلال وهو مستغرب:عسى ما شر اشفي وجوهكم كذا
ياسر وما يبي يبين شي ابتسم:تحدد موعد زواجي الأسبوع الجاي وهم زعلانين توهم يدرون أنهم ساروا شيبان وبيزوجون عيالهم(ياسر كلم عمه انه يتزوج رشا بأقرب وقت عشان يسافر للعلاج وقرر عمه يكون الاسبوع الجاي عشان يبدأ العلاج)
ضحكوا الرجال على كلام ياسر
وطلال:ههههههههه لاوالله أقول اعترف وش مسوي يوم قدموا زواجك من شهرين لا أسبوع
ياسر بغرور:هذا سر خاص لي
طلال:لا تكفى علمني يمكن يخطبون لي اليوم
أبو طلال:أقول كمل دراستك بعدين فكر في العرس
طلال:يعني حرام اخطب وأكمل دراستي
ياسر:أقول عمي شكل ولدك يبي يخطب من جد
طلال:ليه حبيبي حلال عليك وحرام علينا
أبو رشا:هههههه طيب قول من هي وحنا نخطبها لك
أبو طلال:خله يخلص هذا الترم أول وبعدين يسير خير
دخلوا الشباب وهم يسولفوا وجلسوا مع الرجال وقال لهم طلال عن تقديم الزواج والكل استغرب كيف الزواج يتقدم بهذي السرعه وبدا التحقيق مع ياسر كيف انه قدر يقنعهم يقدموا الزواج وهو ميت ضحك عليهم ويقول لهم سررررررر..
وصل الخبر عند الحريم وكانوا معترضين على تقديم العرس
إلا أم ياسر ورشا إلي فرحت من قلبها على الخبر بس ما بينت..
راما:رشا قولي شي أسبوع ونص مايكفوا تتجهزي فيهم
رشا بهدوء:حبيبتي إذا الكبار اتفقوا أنا والله ماقدر أقول شي
مها:آووه والله أنا شهرين ماتكفيني عشان أتجهز كيف أسبوع
أم ياسر:ليه أنت ألعروسه
سحر:على كذا لازم نبدأ نروح السوق من اليوم وأنت لازم تشوفي كوافير تسوي لك جلسات الين يوم الزواج
رنيم:عند زميلتي رقم كوافيره سوت لأختها جلسات تقول جنان
سحر:اوكي دق عليه وقولي لها من بكره تبدى الجلسات
رنيم:اوكي
حنين:أشوف العروسه سرحانه وماهي في عالمنا
انتبهت رشا إلي كانت تفكر كيف كان ردة فعل أبوها وعمها لم عرفوا أن ياسر مريض:لا أنا معاكم
راما:طيب من منكم بتكلم أخواها يودينا السوق
حنين:أنا بكلم نواف
سحر:وأنا بكلم طلال
منال:طيب وإحنا يلا نتجهز
دقوا البنات على الشباب وما كان قدامهم حل إلا أنهم يوافقوا عشان الوقت ضيق مره
والحريم قاموا بأجراء اتصالاتهم ألدبلوماسيه في حجز ألقاعه والطقاقه ...
طلعوا البنات وكان نواف ووليد في سيارة وراشد وفيصل في سياراه كل وحده من البنات ركبت مع أخوها سحر ومنال ورنيم مع راشد وحنين من شافت وليد مع نواف راحت تركب مع فيصل ووليد مات من القهر عشان ما ركبت معاهم.
في سيارة نواف كانت مها ورشا ودانا طلعت راما وهي محتاره في شو تركب ووقفت وبدأت تعد للعشره ئ والكل مات ضحك عليها وانتبهت وهي تعد أن ما في مكان إلا عند نواف ركبت راما:سلام عليكم
نواف وهو طاير من الفرحه:وعليكم السلام ها جات العشره علي
راما بدون نفس:أصلا ما كملت وصلت سته وشفت سيارتك فيها وسع والثانيه فل وركبة هنا
نواف:عشان ثاني مره تشوفي بعدين تعدي
رامــا:والله دام رشرش حبيبتي معك راح اركب
نواف:طيب أي مول بتروحوا
رشا:ردسي مول
نواف:طيب بتروحوا مكان ثاني
رشا:والله مدري يمكن إذا ماعجبنا شي هناك نروح..


في سيارة راشد كان في ناس مستانسين وناس متوترين
راشد:سحوره إي مول بتروحوا
سحر وهي تحاول تتذكر:رنيم رشا وين قالت تبي تروح
رنيم استحت لأنها أول مره تركب معهم ماهي متعود إلا على ياسر وردة بصوتها الناعم: قالت تبي تروح ردسي مول
راشد اول مره يسمع صوت رنيم حس قلبه دق من نعووومته وعجبه حيييل وتمنى أنها ماتسكت عشان يسمع صوتها
راشد وهو يوقف عند ميد:تبون شي
منال:اكيد هذا سؤال
راشد:طيب ياانسه طلباتك
فيصل وهو يفتح الباب:أنا بنزل اشتري
راشد:طيب قووول وش تبون
حنين:جيب بيبسي البنات يحبوه والباقي على ذوقك
سحر:أنا ما بي شي
قفل فيصل الباب بقوه وهو منقهر ودخل واشترى 4بيبسي وشكل بساكيت وبطاطس وكيك وشرا له ولراشد بايسون
فيصل جلس وأعطى الكيس:امسكي
حنين وهي تأخذ الكيس:اوووه فيصل ماجبت لي عصير طبيعي
فيصل:نسيت منك اشربي بيبسي
حنين:تدري ما أحبه
وتوه بينزل شاف وليد جاي ومعاه أكياس وفي يده عصير فراوله فتح فيصل الباب
وليد:امسك هذا زايد عندنا
فيصل:والله أنقذتني حنين مقومه الدنيا عشان مجبت لها عصير طبيعي
وليد فرح من قلبه هو كان متعمد يجيبه:يلا حلال عليها
أخذت حنين العصير وهي فرحانه ان وليد مانسى الموقف الي صار بينهم وعرفت انه متعمد جابه..
دانا:ليه ماجد ما جاء معاي
وليد:ماجد راح مع ياسر وخالد
دانا:انا أبي أروح معهم
وليد:هم رجال وش تبين تروحين معهم أنت مع الحريم
دانا وهي معصبه:وأنت ونوافوه معا الحريم
نواف وهو يضحك:أنا أسوق بس وليد زيادة عدد
وليد وهو حاس بلإحراج:مالت عليك الشرهه على الي يجي معاك
نواف:افاا ليكون زعلت والله امزح هذا كلها من اختك ام لسانين
دانا:انا مو ام لسانين
مها:خلاص حبيبتي عيب
دخلوا البنات رديس مول وكل وحده الدور لها فستان الا راما كانت تساعد رشا في شراء ملابسها
رشا:هذا حلوه صح (كانت رشا ماسكه فستان قصير نعووم لونه وردي )
راما:ايه حلو بس كثرتي فساتين قصيره
رشا:بس هذا مرررره حلوه
راما:طيب خذيه وتعالي نشتري لك بناطيل
رشا:وانت متى تشتري لك فستان بعدين ما بكثر بناطيل
راما وهي تمسك يد اختها وتدخل محل البناطيل:وااااااو شوفي البرموده هذا
رشا:حلو خلينا ناخذه وناخذ البدي هذا
عند البنات كانوا كلهم محتارين شو يشتروا ماعجبهم شي
مها:والله مافي شي حلو وما في وقت عشان نلف الاسواق
سحر:وش رايكم في هذا مره عجبني(سحر كانت ماسكه فستان تركوازي جنان ماله اكمام وعلى حافة الصدر زي الحزام كرستال فضي
وهو الي جمل الموديل وله سحبه خفيفه وحرير وكان له حركه حلو من عند الخصر)
رنيم:وااااااو جناااان من فين جبتيه
سحر:من هنا والله عنده فساتين حلوووه
حنين: انا كمان عاجني هذا بأخذه وأشرت على فستان فوشي قصير
شرت سحر وحنين الفساتين وداروا ألمول كله والباقي مو عاجبهم شي وراحوا جهة الأولاد وقابلوا رشا وراما
رشا:ها صباي خلصتم
رنيم بدلع:يـــــــــــــاربي مافي شي حلو مافي إلا إلي أخذته سحر وحنين
راشد وهو فرحان انه سمع صوتها مره ثانيه:ماعليه نأخذكم مكان ثاني
رنيم حست باحراج انه سمعها وراحت وقفت وراى رشا من الاحراج
نواف:خلصتم ولا باقي بتروحوا مكان ثاني
رشا:اذا مافيه تعب عليكم نروح مول ثاني
نواف:لالا تعب ولاشي أهم شي تخلصوا ويا ليت تراعوا انا احنا كمان ما سوينا شي لأنفسنا
راما:اوووه إلي يشوفكم يقول بتخترعون شي كله ثووووب ياريت اننا مثلكم
نواف وهو مبسوط انه هي دايم ترد عليه:والله هذا انتم تحسبون بس انتم الي تشترون بعدين ثوب عن ثوب يفرق
رامــا:والله انا اشوووف كله واحد في النهايه ابيض ونفس الشكل
نواف:والله أنتي الكلام ضايع معك يلا مشينا
رامــا وهي مــاره من جنبه:الحمدلله انك عرفت
نواف وهو مره مبسوط:على فكره ترى ماراح تركبي سياراتي اركبي مع راشد
راما وهي تركب السياره مع رشا ومها قفلت الباب بقوووه
نواف أنقهر على سيارته:هي أنت كسرتي الباب
رامــــا:والله تبي سيارتك سليمه لا تكلمني ok
نواف وهو ماسك أعصابه:مو قلت لك اركبي مع راشد
رامـــا:...................................
رشا:نواف أشفيك عليه ما سوت شي خلها تجلس
راما لما سمعت كلام رشا فتحت البــاب وطلعت وهي تحس بتموووت من القهر بس مو رامـــا الي تعدي هذي الأشياء أو تبكي مثل البنات هي تعرف كيف تخليه يندم على إلي سواه
قفلت الباب بكل هدوء وأستغرب نواف سكوتها وحس انه في حياته معد يحلم حتى يشوووفها بعد إلي سواه
راما وهي تفتح باب سيارة راشد:حنين بليز روحي اركبي هناك
حنين:ليه
رامـــا:خلـــــص حنين روحي وبدون اسأله
عرفت حنين أن راما موصله معاه وهي معروفه بين البنات أنها إذا عصبت ماتحب احد يسألها لأنه راح يورط نفسه
معها وراحت ركبت ووليد فرحااان انه بتركب معهم
رشا:والله نواف أنت زودها مع راما المشكلة انك ماتعرفه
نواف:ماسويت لها شي هي الي ترد إذا تكلمت وأنا أرد عليها
حنين ونسيت من وجود وليد:والله يخوي إذا باقي كلمتك أو ردت عليك بعد إلي سويته فهذا يعتبر من المعجزات السبعه
نواف حس بالخوف من كلام رشا واخته:وجلس يفكر كيف يعتذر لها وحس بألم فضيع في صدره وغرق في الأفكار ونسي انه يسووق
وليد:نوووووواف انتتتتتتتتتبه
نواف:وهو يحاول يضرب برييييييك بس مافي فأيده وضربوا في الجمس إلي قدامهم
راشد بخوف:مو هذي سيارة نواف إلي داخله في الجمس
فيصل بصوت مقطع وميت من الخوف على اخواه:أيــ ـــــه