عنوان الموضوع : ماهقيت حبك سراب - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ابتدي ولأول مره على منتدى حبي زيزو اجرب موهبتي العزيزه علي وهي الروايه
كنت دايما تخيل قصص خياليه والواقع اهو الاحق بالروايه لان الواقع الحين اقوى بكثير من الخيال كنا نتصور اشيا ونضحك على انفسنا ونقول ولا بالخيال لكن تتحقق وتصير اكثر من الخيال راح تختلط روايتي بالخيال وبالحقيقه اكثر
راح ابتدي بروايتي وانا اتمنى انها راح تعجب كل من يقراها:
جلست سحر من النوم على طول قامت للمرايه تناظر وجهها الذابل عقب ليلة البارح والصياح اللي ماسكتها منه الا النوم كانت تهتم بشكلها كثير حتى لو كانت بأزمه تحاول انها ماتبين لاي احد لان اعدائها كثير ويحبون يشوفونها بحزن وضيقه وكانت شخصيتها قويه ماتحب تبكي ولاتبين لاحد حزنها الا انها ماتتحمل تشوف احد يصير له شي حتى لو اعدائها سحر بنت عمرها 17تدرس بثالث ثانوي حلمها تكون جراحه (دكتورة عمليات) لكن بدا حلمها يتحطم بعد ماتزوج حبيبها الوحيد اللي خلاها تحب الحياه بعد ماتوفت امها الله يرحمها وابوها تزوج قريبه لامها لكن ماحافظت عليهم وتعاملت معاها اهي واخوها الوحيد بقسوة خلتها تعيش فترة مراهقتها بحزن وتعقيد سحر محبوبه عند صديقاتها مررررره مايقدرون يستغنون عنها ولانها كانت مثقفه كثير كانوا اغلب صديقاتها اذا واجهوا مشاكل على طوووووووووووول وينك ياسحر
عقب ماسرحت سحر بنفسها بالمرايه شوي ضحكت وقالت يلا لازم اليوم اتنشط واروح حق اعز صديقه عندي بسمه واطمنها علي عقب ماخوفتها امس بصياحي راحت جهزت ملابسها وتروشت كلمت ابوها تستاذن منه عشان تروح مع السواق بيت صديقتها طبعا ابوها كان قاسي شوي بس لانها يتيمه يحن قلبه عليها لكن السبب اهي مرت ابوها اللي بس تحاول تشوف سحر كئيبه على طول طلعت سحر بعد ماكلمت صديقتها بسمه وعطتها خبر انها بتروح لها طبعا بسمه كثير فرحت وبلغت البيت كله ان سحر بتجيهم ::
بسمه::يممممممممممممممممممممممممممممه
الأم :: وجع يوجع ابليس شفيك تصارخين كن احد لاحقك
بسمه::يمه سحر بتجي بعد شوي
الام:: حياها الله البيت بيتها هالبنت طيبه مثل الريشه عالقلب
بسمه:: اي والله انا مستانسه بروح اجهز قبل لاتجي سحر وتشوف كشتي
الام::هههههه الله يرجك من بنت
وهي طالعه من المطبخ صقعت بأخوها محمد آآآآآآآآآآآآآي وجع ماتنتبه
محمد:: وجع يوجعك انتي عورتي قلبي اقولك بسوم من اللي بيجي بعد شوي
بسمه واهي عارفه نية اخوها محمد ::سوسو سحورة بتجي الحين وعلى فكره مابي اشوف وجهك بالبيت اطلع اي مكان مانبيك تضايق حبيبتي سحور اهي خجوله مررره واذا قعدت تتناقز بالبيت ماراح تجي
محمد::انقلعي بس اصلا انا طالع من الصبح توني جاي وماني متحرك قاعد على قلبك منقهر ة مني هااالأن سحر تشوفني وتذوب
بسمة::وعععع تحبك انت اذا تحبك انا بنفسي اسلمها مستشفى المجانين
محمد ويحط يده على شعره واهو طويل وناعم وحلو مررره ويمسح عليه ::انا البنات يركضون ركض تطيح نعالهم عشاني وتتقولين مستشفى مجانين مالت عليك ثم مالت عليك اقول لايكثر
الام:: اوهوووووووو منكم انتوا الاثنين كل واحد يعيب الثاني روحوا من وجهي لا كل واحد بالملاس على راسه
محمد وبسمه::لالالالا ههههههههههههههههههه وانحاشوا ثنينهم كل واحد على غرفته
طلعت سحر من غرفتها متاخره عالسواق بسبب وسواس البنات هذا موحلو وهذا بايخ هذا قديم وهذا يطلعني سمينه وهذا يقصر ووووو
نزلت تحت وقبل لاتطلع صوت تكرهه من كل قلبها يخرب مزاجها ويعكر جوها صوت مرت ابوهاا (خلود)
خلود::وين رايحه توه العصر بتهجين هذا عادتك كل يوم مكان تتهربين فيه عن جلسة البيت
سحر::الصراحه راحه لو جلسة البيت جنه بيت صديقاتي احلى جنه بالعالم وبعدين انا مااطلع الا باذن ابوي ومااطلع كل يوم زي ماتقولين وبعدين هذا بناتك الثنتين يطلعون حتى ماياخذون شور ابوي وانتي تاركه المجال مفتوح لهم اما انا لا
خلود:: انتي من صار لك ربع منتفين مثلك وانتي لسانك صاير طويل هين انا بوريك انشالله كيف بحرمك منهم
سحر::يارب ارزقني الصبر مابي اطول لساني انا محترمه نفسي باي
وطلعت سحر وهي مقهورة وخايفه من سوايا مرت ابوها لانها عارفه ان مرت ابوها موهينه وتقدر ترص راس ابوها بالكلام عشان يقلب عليها ركبت السياره وسكرت الباب وتسندت على الباب وراسها على النافذه وتطالع الشارع وعيونها مليانه حزن وجات ببالها خاطره (حبيبي كنت من قبل بجانبي تصبرني على همي وتسكن وحشتي وعندما رحلت لم يبقى لي احد يبعد عني كيد الاعداء وطعناتهم )
وصل السواق واهي سرحانه انتبهت وقالت حق نفسها من متى واحنا هنا ونزلت بسرعه وقالت حق السواق مايجيها الا لمن تكلمه
وصلت عند الباب توها بتطق الا الباب انفتح وارتاعت شافت محمد بوجها شهقت ودارت وعطته ظهرها قال لها شخبارك سحر قالت بخييير ظل يطالع فيها وهي معطته ظهرها وماهو حاس انه مسكر عليها الطريق عشان ماتدخل ومن التفهي قالها شفيك واقفه عند الباب دخلي اهي ضحكت لانها تدري بشعور محمد تجاهها بس اهي تعتبره مثل اخوها قالت طيب وقربت عند الباب وحس وبعد (واخيرا ههههههه)
دخلت وشافت ام بسمه بالصاله وسلمت عليها واستاذنتها ورقت عند بسمه بغرفتها
بسمه كانت تستشور شعرها وتغني (انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيق كايد) دخلت عليها سحر وتكمل (نفسي ملت روحي ولت --)الا وبسنه تضحك وتضمها ويقعدون يسولفون مع بعض حست بسمه بضيقة سحر قالت لها اقول مسويه نفسك سالي حمدي ربك عندك صديقه مثلي الاسالي مسكينه ماعندها ربع يجونها كل يوم ويكلمونها اربع وعشرين ساعه
سحر::هههههههههههههههههه
بسمه ::دووووووووووووووومز هالضحكه
سحر::بسمه اليوم كلمت اخوي حمد يسلم عليك
بسمه::احمر وجهها صج اهو شخباره انشالله بخير
سحر تبقى تجنن بسمه::يقول عاجبته القعده هناك الظاهر احم احم
بسمه تغير وجهها::الله يوفقه اهو مثل اخوي
سحر::اووووووووووماااا عاد مثل اخوك قويه اقول بس لاقال عاجبته القعده ولا شي يقول مشتاق لاهل السعوديه واللي فيها
بسمه:: لاتعليق
سحر اخوها الوحيد من امها اهوحمد وعندها خوات من مرت ابوها ثنتين لطيفه وبشايروحمد مسافر بريطانيا يدرس ويحب بسمه والحب متبادل
نحلق بعقولنا لبريطانيا حيث حمد وصديقه بدر عايشين مع بعض تعرفوا على بعض في بريطانيا وصاروا اكثر من الاخوان
حمد::اه ياقلبي يابدر والله احس اختي محتاجتني متى اروح السعوديه واريحها
بدر::لاتشيل هم كلها شهرين وحنا متخرجين
حمد::بس انا اللي معور قلبي ان سحر تبقى تدرس طب بره السعوديه يعني راح نفترق مره ثانيه
بدر ::ليه ماتروح معها وتشتغل مكان ماهي تدرس عشان ماتكون بلحالها
حمد:: اي ووالله اذا تخرجت اهي يصير خير
بدر اقولك بس قوم خلنا نطلع كلها شهرين ونودع بريطانيا عقب خمس سنين دراسه
حمد:: يلا نطلع شنو ورانا
بدر صديق حمد خلوق وحكيم وجميل (ياعيني)والف بنت تتمناه وحتى بنات العايله يموتون عليه ينتظرونه يتخرج عشان كل وحده تعرض مواهبها السحريه عشان ينعجب فيهم بس هو ثقيل وماعمره حط عينه على بنت
نرجع السعوديه
(لازم اقهرها قامت تطول لسانها بعد وتدافع عن نفسها هذا اللي باقي بكره تشكي لابوها الحال وانا اطلع الخسرانه )
تقطع عليها سرحانها بنتها بشاير ::يماااااااااااه
خلود::وجع خير
بشاير:: يمه البنات امهاتهم يقولون لهم هلا بنتي هلا حبيبتي امري وانتي مغير وجع وجع حتى قلبي صابه وجع هههههههههههاااااي المهم يمه الليله في حفله وبروح مع صديقاتي وبنام عند صديقتي سلوى
خلود::لا والله سكني عندهم بعد ليش ماعندك بيت تنامين فيه
بشاير::يمممممه حراااام والله زهق البيت موحلو لطوف في الدمام مع بنات خالتي انا شسوي اقعد بروحي وسحيره وعععع ماتنبلع اذا قعدت معها تقولين قاعده مع ماما نورة ماب مابي بروح لاتقولين ماعطيتك خبر يلا شاااااااااو بروح اجهز
خلود وهي تصارخ :: صاير مالي كلمه في هالبيت على الاقل احترموني الا وتشوف الابو بوحمد داخل وتزود بالكلام لان هذي فرصتها انا اللي تحملتها واعتبرتها مثل بنتي تسوي فيني كذا بس حسبي الله
بوحمد::شفيك شصاير
خلود والعياره مقطعه بعض::شلون شفيني خلني ساكته لاحد يقول انا اسبب الشر بينك وبين بنتك
بوحمد::شفيها سحر شمسويه
خلود::اسالها وين بتروحين واذا بتتاخر عشان نحسبها عالعشا تقولي مالك شغل وعابت خواتها تقول انهم يطلعون من غيراحد يدري
وطلعت ولا كنها تشوفني
بوحمد عصب حيل ودق على السواق يروح يجيبها
راح السواق ودق على سحر جوالها مقفول مافي شحن
ونزل وطق الباب وردت عليه الشغاله وقالها تنادي سحر راحت الشغاله تنادي سحر
سحر::يؤ غريبه السواق يسمع بالعكس انا قلت له لاتجي الا لمن ادق عليك
بسمه ::عاد قوليله يروح مافي امل تروحين الحين اصلا العشا شوي ويجهز
سحر قلبهامومطمن قامت دقت عالسواق من تلفون بيت بسمه وقالها :: بابا معصب لازم يجي بسرعه يودي بيت
سحر ياااااااااااااارب ساعدني مابينت حق بسمه ان راح تصير سالفه ومصيبه بالبيت
سحر ::بسمه لازم امشي ابوي يبيني يقول عازمني عالعشا(اي هين)
بسمه ::اووووووووه حركات بس ماراح ارضى عليك بس روحي شكله ابوك جايب لك عريس المستقبل
سحر::شنو شنو ماسمعت لايكثر بس يله بروح تاخرت
بسمه::لاتنسين عليك حق تجين تتعشين مره ثانيه
سحر اوكي يله باي
نزلت سحر واهي قلبها يدق سامري خايفه حدها ونفس الحاله تسندت عالنافذه وجات لها هالخاطره(حبيبي اين انت لتنقذني من ماسياتي اين انت لكي التجئ اليك وقت شدتي اين انت اين لكي احتمي بك من اقرب الناس الي) وصلت بسرعه فائقه لان السواق كان خايف ويسرع نزلت سحر ودخلت البيت وناداها ابوها
بوحمد::سحر
سحر::نعم يبه
بوحمد:: ولك عين تطالعيني بعد مفروض تنزلين راسك بالارض (كان بوحمد مايبقى يطالع عيون سحر لانها تذكره بعيون الرحومه اللي ماتت مقهورة بسبته )
سحر نزلت عيونها وطاحت دموعها
ابوها حن عليها وقالها :: روحي غرفتك هالمره سماح بس مره ثانيه لا اسمعك قايله عن خواتك كلام بايخ وعيب انك تقولينه
سحر::بس يبه انا ماقلت شي غلط
بوحمد::لا وتردين بعد شنو اللي موغلط بكلامك الحين خواتك صاروا يطلعون بكيفهم وانتي لا
سحر::يبه انا اسفه عالكلام اللي بقوله بس بقولك قبل لاتجي تحاسبني تاكد من كلامي وهي عارفه ان خواتها موبالبيت بس ماتبقى السالفه تكبر
بوحمد ماحب يطق سحر او يهينها زي كل مره صرخ عليها وقالها :: انقلعي من وجهي مابي اشوفك يلااااااااااااا
طلعت سحر ع غرفتها واهي ميته صياح لمتى هالمشاكل ولمتى ابوها يفكر فيها انها شينه ااااه اااه من هالدنيا انسدحت سحر على سريرها واهي تصيح حتى مابدلت ملابسها ونامت من القهر
حلمت سحر بواحد حلو حيل وكانت طايحه بحفره ومرت ابوها تضحك عليها وبناتها بس هذا الولد جا ونقذها وخذها معاه



مابقى اطول عليكم هالبارت انشالله بالبارتات الجديده رارح تكون الاثاره اكثر واكثر بس انتظرووووووووني
مع التحيه وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بالله لا تطولين علينا لأن بصراحة الروايه مره حلو الله يعطيكي العافيه

__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بداية موفقة ...



بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...


تقبلي مروري ...



كذآ من ربي حبيتكـ~

__________________________________________________ __________
قصه اكثر من رائعه
بالله اختي لا طولين علينا

__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه

__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه
جاري الأنتظاااااااااااار


محد رد
شكلي بزعل المهم اليوم البارت الاخير ماراح اطولها