عنوان الموضوع : ظالم وانا بالحب مظلوم
مقدم من طرف منتديات الشامل

هذي الروايه اولى كتاباتي واتمنى انها تنال اعجابكم
******************************
**ظالم وانا بالحب مظلوم **روايه سعوديه رووووووووووعه
للكاتبه :صعب عليك تفهمني
**********************
التعريف بالشخصيات ----
يعقوب :.الجد شخص دكتاتووووووري كلمتة حازمة وهي اللي تمشي
بدر :.ولد يعقوب ماخذ من ابوة الكثير يحب زوجته بجنون
ليلى:.امراة مخلصة متعلمة
وصايف :.دلوعه امها وابوها جميلة بشكل خرافي كشخه وذوق
متعب :.ولد يعقوب ابو الوليد متوفي من سنتين
سمية:.زوجة متعب انسانة طيبة
درر:. انسانة حبوه وتنحط عالجرح يبرا وهي وصايف صديقات الروح بالروح ما تلقين وحده الا ومعها الثانية
الوليد :.شخص بائع الدنيا واهم شي وناستة بس بحدود وماي عالمثل للي يقول اذا اردت ان تعيش فعليك التطنيش
هدى :.زوجة محمود طيبة وحبوبة
محمود :.ولد يعقوب انسان جشع والفلوس عندة اهم شي
هتان :.انسان مغرور وجميل واثق ويحكم عقلة على قلبة دكتور جراحة صديق الوليد الروح بالروح
ريان :.عمره خمس سنوات
شجون :.بنت مرجوجه لها توام هنوف ونفس طبايعها
الجوهره :.بنت يعقوب البنت الوحيده ودلوعه ابوها وماخذة من برا العايلة
سلمان :.سفير بالنمسا اهم ي عنده شغلة
افنان :.بنت حلوة ومغرورة
فواد :.انسان فري وجخ وميل وكول ورمنسي حيييييل
فهد :.ولد يعقوب عاقل وروحه شبابية
اريج :.حقودة وتكرة العائلة
لميس :.بعمر شجون وهنوف كيوت ومرحة
ضرار :.صديق فواد الصدوق
بسام :.6سنوات
**************************

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

**************************
تدري وش اللي ذابحني **والبلا فيني ..
ابي اعرف عروق الغلا وشلون تسرقها ؟؟
يمكن تكون المحبة من شرايني والا حظوظك يجوز الله موفقها..
ماقلت لأحد سوى ابوي يابعد عيني **وشلون خليتني لعيونك انطقها ؟؟!!!
***********
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الاول:
ام وصايف :.وصايف يمه يالله ما خلصتي اللحين اكيد الكل وصل للمزرعه
وصايف:.okماما خلاص بس اظبط مكياجي
ام وصايف:.استعجلي ترى ابوك مرة معصب
وصايف:.ثواني واجهز
القلب سلم لك امرة في حالتة وانت ادرى يوووووه موبالي يدق مين يبني وتشوف شاشة الجوال :امبية درر شتيني :الو
درر:.وينكم ليش تخرتو الكل ينتظركم
وصايف:. okok هذانا طالعين
درر:.انتظركم باي
وصايف:.باي


..................................
نزلت من الدرج وراحت الصالة ولقت لبوها ينتظرهاوشكله معصب
بدر)ابو وصايف(وبعصبيه:وينك تأخرنا عالجماعه
وصايف وبدلع يباااه قاعده اتجهز
ابو وصايف:وكل هذا تجهز
وصايف:يبه حبيبي انا وصايف بنت بدر العاجي لازم اكون احلى وحده
ابو وصايف:هذي مافيها كلام انتي لو توك قايمه من النوم رح تكونين احلى وحدة يله مشينا
..................................
العزيمه هذي بمناسبة رجوع الجوهره لأرض الوطن بعد مدة غياب دامت عشر سنوات بحكم عمل زوجها
..................................
في المزرعه
في قسم الرجال وابو وصايف لسا واصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو بدر:هلا والله بولدي عسا ماشر علامك تأخرت
بدر:ماشر والله بس الاهل تأخروا شويياحيا الله ابو فؤاد تو مانورت الرياض
سلمان(ابو فؤاد):تسلم منوره بأهلها
بدر:شدعوه يارجال عشر سنين ما اشتقت لنا
سلمان:خلاص بستقر هنا وان شاء الله بتملون مننا
ابوهتان(محمود):لاشدعوه احنا نمل منكم لا تقول هالكلام ولاأزعل
سلمان(ابو فؤاد):يبه شفيكم خلاص اسحبها
الكل:هههههههههههههه
...................................
وفي جهه ثانيه عند الشباب:.
ضرار:مو مصدق والله العظيم مومصدق فؤاد خلاص راح يعيش هنا عى طول
فؤاد:ياخي شفيك هذي عاشر مره تقولي ترى ازعجتني
ضرار:ما قلتلك مومصدق
وليد:على الأقل انت بس مزعجك اليوم حنا من شهور مزعجنا عشانك بترجع تقول زوته اللي راجعه مو ولد عمته
ضرار:وانت شفيك محتر
هتان:وانتم متى بتكبرون صيروا مثلي ثقل
وليد:تكلم الدكتور ماراح نخلص
الكل:هههههههههههههههههه
...................................
في قسم الحريم:.
العمه الجوهره:يالله ياوصايف كبرتي وحلويتي
شجون:اكيد بتكبر ياعمتي اجل تبغينها تبقى مثل ماهي بس محلوه لك عليها شوي
وصايف بدلع:حرام عليك اصلا انا اقول للقمر قوم واجلس مكانك
درر:وانا اشهد
هنوف:ومن طلب شهادتك اللحين
شجون:هههههههه يالله عمتي درر لقطي وجهكإلي بالأرض
أفنان: وانتم دائما كذا
أم هتان:ماشفتي شيء إلا قوليلي انت بأي سنه تدرسين
أفنان:انا خلصت ثالث ثانوي وان شاء الله بدخل الجامعه
هنوف:حلوووووو يعني بينك وبيننا سنه وش ناويه تتخصصين
أفنان:بصراحه مابعد فكرت وماعندي فكره عن الاقسام اللي هنا
وصايف:بليييييييز غيروا سالفة الدراسه لاني بروحي حايمه كبدي منها
الجوهره:إلا اخوي فهد وينه؟
سميه )ام درر(:قالوا لنا انهم بيجون حزة العشاء
الجوهرة:يا أنا مشتاقه لكم وللسعوديه كلها مو مصدقه اني بتم معاكم طول العمر
درر:تعالي افنان نراويك المزرعه
افنان:اوكي يله
...................................
وصايف:.وهذه يا طويله العمر غرفتنا احنا يالبنات
افنان:.ياااااي شكلكم فله
هنوف :.ما شتي شي اذا جت لميس بتكتمل
درر:.قصدك بيكتمل الثلاثي المرح
شجون:.بعديها لك بمزاجي
افنان:.ولميس بنت خالي فهد كم عمرها
هنوف :.بعمرنا ومعنا بالجامعه
افنان:.واو وناسة
وصايف بهمس لدرر:.الاماتدرين عن حبيب القلب شئ
درر:.اخ ياقلبي تخيلي لحد الحين ما ادري عنة شئ
وصايف :.الي صبرك سنين يصبرك دقايق
درر:.اسكتي لا يسمعونا الثنتين ويستلموني
هنوف:.وشفيكم تتساسرون
وصايف :.وانت شعليك
هنوف:.هاي مزرعه جدي وكل شي ينقال فيها لازم اعرفه
وصايف :.الحمدللة على نعمة العقل
...................................
فواد كان سرحان ضرار:.ياااااهو الي ماخذ عقلك
فواد:.والله ماحد ماخذ عقلي غيرها
ضرار وهو يغمز :. بس عقلك
فواد :. عقلي وقلبي وروحي وعمري بعد فداها
ضرار:.الله الله ولد عمتي طلع شاعر وانا مادري
فواد:.الحب يولد الشعر
ضرار:.بدينا فلسفة اللحين انا منحاش من هتان تجيني انت
فواد قاعد يتصل على افنان
ضرار:.شتسوي
فواد:.ادق على اختي
ضرار:.اروح مع الشباب ابركلي
...................................
عند البنات:.جوال افنان يدق افنان :.يووووووه شيبي هذا داق شجون :.منو هذا افنان وهي تناظردرروبخبث :.فواد ومنو غيرة ناشبلي من الصبح مادري ليش ودرروجهها صار احمر من الحيا
شجون :.ردي وحطي عالسبيكر عشان نسمع شيقول العاشق الولهان درر:. شجوووووووون
شجون :.اها شكلها هي اللي تبي ترد
درر:.وجع ان شاالله اسكتي وصايف :.هي نسيتي الولد على الخط ردي افنان :.okالو فواد:.هلا باختي حبيتي وعمري كلها هنا درر سمعت صوت ياما عشقتة وحبتة واشتاقتلة كثييييييير افنان:.ادري مو لله فواد :. دايم كاشفتني افنان :.اخلص شتبي فواد:.شفتيها ؟كلمتيها ؟طيب تغيرت اكيد احلوت صح اهي بخير البنات حابسين ضحكتهم لا تطلع وتفضحهم اما درر حالتهاحالة افنان:.منو هذي الي قاعد تسالني عنها فواد :. اااة قلبي في هالحظه البنات انفجرو من الضحك فوا د:.شهالاصوات الي عندك افنان :.ابد البنات عندي فواد:.درر معاهم امانه عطيني اكلمها افنان:.طيب بقولها وبصوت عالي درر فواد يبي يكلمك تبين تكلمينه درر:.لارد افنان :.فواد شكل درر ماتبي تكلمك يلة خل عندك كرامة وسكر فواد:.افا يادرركذا تفشليني درروبتسرع:.ما عاش من يفشلك البنات قامو يصفرون ويصفقون فواد :.ويل حالي وربي مشتاقلك عديها مرة ثانيه افنان:.خلاص فوادووه اقلب وجهك فواد :.نعم فوادوه على العموم بعديها لك هالمرة عشاني مروق ومابي اعكر مزاجي وصايف :.حرام عليكم احرجتوها
شجون :.اهي الي احرجت نفسها بنفسها طلعت درر تركض براولحقتهاوصايف وصايف :.الله الله يدرر بصراحة ما توقعتك كذا جريئه درر:.غصب عني طلعت مو بكيفي وصدقيني لو جربت الحب رح تسوين نفس الي قاعده انا اسويه ويمكن اكثر وصايف :.احب مستحيل انا بعد حامد مستحيل احب لو شيصير
& ا نتــــــــــــــــهــــــى البـــــــــــــــــــــارت الاول
& ارائــــــــكم توقـــــــعاتــــــــكم
&شراح يصير في المزرعــــــــه من احداث
& شقصـــــه حــا مـــد الــــي تقول عنه وصـــايف
& هل اذا جا العم فهــــد راح يتـــــــغير من القصة شــــــي
& راح انتظر ارائـــــم وتوقــــــــعاتكم
***************************
"صرت أنا للحب والدمعة أسير
في حياتي يوم راحة ما ظهر
مظهري جنه ومضموني هجير
مرقدي تمثيل والواقع سهر "
درر:.شتقولين يا وصايف معقوله عشان حامد مستحيل تحبين مرة ثانيه بعدين تعالي اصلا حبك لحامد كان حب مراهقه ومن طرف واحد
وصايف:درر حبي لحامدمو حب مرراهقه انا حبيته من اول مافتحت عيوني لهالدنيا وانا احبه وما اتخيل بيوم اني احب غيره وبعدين حامد كان يحبني ويموت فيني مثل ما أنا أحبه واللي فرق بيناالموت يادرر سنين مرت على وفاته وأنا ما قدرت انساه بالعكس كل يوم احبه أكثر وأكثر انا سلمت له قلبي وهو مات واخذه معاه .
درر:خلاص خلاص وصايف احنا اللحين مو جايين نفتح هالمواضيع تعالي نروح عند البنات.
وصايف:اوكي مشينا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند الرجال********
هتان يصب القهوه للوجودين:تفضل ياجدي القهوه.
الجد:تسلم ياولدي عقبال ما نشربها بزواجك.
هتان بدون نفس:ان شاء الله.
وكمل صب للرجيل وبعدها جلس جنب وليد .
الوليد:شفيك تقولها بدون نفس
هتان:شنهي ؟؟؟؟
الوليد:ان شاء الله يوم قال جدي عقبال ما نشربها بزواجك.
هتان:لأني مأفكر بالزواج والزواج من اخر اهتماماتي .
الوليد:ايه هيييييييييينالحين تقولها بس اذا شفت لك وحده وحبيتها بتجي وتقول ابتزوج وانه من أول اهتماماتك .
هتان:انا احب بسم الله علي شايفني مراهق انا الدكتور هتان العاجي ما ولدتها امها اللي تاخذ قلبي .
الوليد :بل بل شفيك اكلتني بس صدقني مافي شيء احلى من البنات انا مادري ليش انتما تحب القز والوناسه.
هتان: اول وليدوهاعقل تراني دكتورومو فاضي حق خرابيطك.
الوليد:دكتور دكتوووووووور تراك ذليتنا كان مافي حد صار دكتور غيرك.
هتان : الي مايطول العنب حامض عنهيقول .
ضرار: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه.
ضرار ويجلس عند هتان والوليد
هتان:اجل وينه فؤاد عنك.
ضرار:طايح بالعسل.
هتان :شتقصد.
ضرار: لا لا ولاشئ.
الوليد:هههههههههه شفيك تخربطت وما عرفت شتقول .
ضرار:انا لا ولاشئ إلا كم بنجلس م يوم بالمزرعه ؟؟؟؟
هتان:ههههههههه حلوه التصريفه بس عالعموم علىحسب عللمي بنجلس ثللاث ايام.
ضرار:والله اني مشتاق للمزرعه زمان عنها.
الوليد :الا عمي فهد وينه للحين ما جاء؟؟؟؟؟
بهالحظه دخل عليم العم فهد
هتان: هلا والله بعمي الطيب عند ذكره
فهد:افااااااااااا كنتوا تحشون فيني
ضرار :افا والله يابو ضرار حد يقدر يحش فيك انا موجود بس الوليد كان يسألني متى بتجي .
فهد :اشوا على بالي
الكل :ههههههههههههههههههه
راح فهد وسلم عالكل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند الحريم**********
اريج وهي داخلة ونافخة عمرها وتشوف الكل بغرور :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام وتسلم عليهم بغرور وتجلس بعيد عنهم اما لميس واخوها بسام سلمت عليهم بكل براءة ونعومه(لميس عكس امها مررررررررره)
لميس :اجل وين البنات
ام وصايف :شوفيهم في الغرفة في مكانهم المعتاد
لميس :اوكية وتروح عنهم
اريج :وينهم مادروانا جيناعشان يسلمون عليناولااحنا موقدالمقام بنات اخر زمن
الجوهره بهمس لأم هتان:الله يهديها هي هي ماتغيرت بعد عشر سنين حتى الحمد لله عالسلامه ماقالتها.
ام هتان:هذي هي ماتغيرت ولاراح تتغير بس الحمد اللعيالها ما طلعوا عليها
الجوهره :ايه والله طلعوا على اخوي فهد.
الجوهره وتشوف اريج:اهلين شلونك شخبارك؟؟؟؟؟
اريج بدون نفس:الحمد الله بخير ايه صح الحمد الله عالسلامه
الجوهره :الله يسلمك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند البنات*******
لميس داخلهعليهم:هااااااااااااي
الكل:هاااااااياااااات.
لميس:هلا والله بأفنان كيفك؟؟؟؟؟
افنان :بخير الحمدلله
شجون:هلا والله ما بغيتي تجين بس ياله هلمره سماح
لميس:لا والله يعني لو مو سماح شبتسوين
شجون:بعدين اقولك ماأبي افشلك قدام افنان
افنان:افاااااااااا يعني تعتبروني وحده غريبه
هنوف:لا والله يأفناناحنا عودنا عليك لدجه كنا نعرفكمن زمان بس شجون تقصد انه ماول لقاء بينك وبين لميس بعددعشر سنوات تكون فشيله.
لميس:يلا عاد انطموا خلوني اسولف مع افنان
وصايف:الا لميس بتنامين معنا بالمزرعه
لميس:والل مادري بس امي ماأدري عنها.
وصايف:امك اذا كانت ماتبي تنام كيفها س انتي لالازم تنامين ترى من زمان مانمنا بالمزرعه خصوصا هالمره غيييييير لأن معنا افنان وعمتي الجوهره
درر:وفؤاد
الكل:ههههههههههههههه
لميس :شنو شفتيه ؟؟؟؟؟؟
درر: لا بس سمعت صوته.
وصايف:وكلمته.
لمس:اماااااااااااااانه شلون علموني خسااااااااره فاتني الموقف.
افنان :تعالي اقولك شصار .
وهنا افنان قالت لها عناللي صارلميس تضحك والبنات معها
ليس:يوووووووووو درر ما توقعتككذا.
شجون : انتي ماشفتي وجهها صار طماطه من كثر الحياء
درر:وجع ان شاء الله لا تبالغون.
هنوف:لا نبالغ ولاشيء ياليت كان معي كاميرا كان صورت اللي صار.
وصايفكخلااااااااص دكم على صديقتي شفوها شوي وتموت من الحياء
افنان:يوووو يافؤاد تشوف درر
درر:خلاص عاد بلا ملاااااااااااااقه ان شاء الله كل وحدهمنكم تنحط بموقف مثل موقفي أو اسخف بعد.
لميس :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ن شاءالله القا واحديحبني وأحبه.
شجون:اناننفسي خليني اخلص دراسه وبعدين افضا للحب
هنوف :صادقه
افنان:وانتي ياوصايف تحبين ولا بعدين بعد
هنا وصايف تغير لونوجهها وما عرفت شنو تقول تقول احب حامد ومات وخلاني ولا شتقول ......هنا درر انقذت الموقف وصرفتها:إلاأقول بنات تعالوا نسلم على عمي فهد
لميس:حتى انا بروح اسلم على اعمامي وجدي.
البنات:يله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
راحوا لبنات وسلموا على اعمامهم وجلسوا ضحك ووناسه وفله وبعدها راحوا الغرفه عشان ينانوا
بعد ما نام الكل وصايف اللي ما قدرت تنام قاعده تتقلب في الفراش حبيبها ولد خالتها قامت عشان تمشي شوي يمكن بعدها تحس بالنعاس وترجع تنام وكل فكرها بحامد تذكر كيف وضعها بعد ما سمعت خبر وفاته كانت بالبيت وعندها درر
جت امها لعندها وقالت لها:تراني يمه بروح لبيت اختي ام حامد لان ولدها حامد توفى
هنا وصايف ما استوعبت اللي صار حبيبها وعمرها ماااااااااااااات.....
وصايف بصراخ:وشلوووووون يمه شلوووووون انا شايقته امس اكيد انتي تمزحين
ام وصايف:يمه حامد مات بحادث كان يفحط وللأسف صدم بعامود ومات يله يمه انا بروح يله مع السلامه
درر وهي تهدي صايف بعد ما طلعت امها:خلاص يا وصايف الموت حق علينا ولازم نتقبل اللي صار.
وصايف منهاره من البكي:بس حامد صغير ليش ياحامد تروح وتخليني .
درر:الله يهداك الموت لا يعرف لاصغير ولا كبير وما حد يعرف متى يومه بس الي نقوله الله يحسن خاتمتنا
وصايف:يعني تقصدين ان حامد كانت ختمته سيئه
درر:انا ماقصدت شيء بس يا وصيف خلاص
صايف:شلون تبني اهداء انا انتهيت انا سد بلا روح روحي راحت مع حامد آآآآآآآآه ياحامد
هنا وصايف رجعت لأرض الواقع ومحت دمعه ابت إلا الخروج وهي لازالت تتذكر ذكرياتها مع حامد
...........
هنا هتان بعد ما خلص مكالمته راح يمشي شوي وبعدها يروح ينام وهو ماشي شاف وحده معطيته ضهرها لابسه بنطلون جينز وتي شيرت أحمر فيه كتابات فضيه وشعرها يتطاير مع نسمات الهواء وشكلها جناااااااااااااااان
هتان بنفسه:ماشاء هذي من وراء ملا اجل من قدام كيف (وبصوت رجولي):ياولد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
انتها البارت الثاني ارائكم ........توقعاتكم.....ياترى من البنت اللي شافها هتان ؟؟؟؟؟؟ وكيف راح تكون ردت فعلها؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا راح تعرفونه في البارت الثالث..............

__________________________________________________ __________
هلا بالي تسيد بين خلانه ...
هلا بك يا هلا بك يا هلا ....
قد ما حلق من طيور الفلا ...
قد ما شافت عيونك من تراب...
قد ما تملك لأمك من غلا ...
هنا وصايف اخترعت ماعرفت شتسوي التفتت هنا تلاقت العيووووووون ببعض وكل وحاد منهم وخر عيونه عن الثاي وصايف عرفت انه هتان راحت وهي تركض بسرعة وتتمنى الارض تنشق وتبلعها على الموقف السخيف الي مرت فية اما هتان عرف انها وصايف وجلس يقول ماشاللة حدة حلوه خليني بس اروح انومبدل هالخرابيط الي قاعد اقولها وراح لعند الغرفة ونام اما وصايف جلست تفكر شيقول عنها اكيد بيقول قليلة ادب طالعة باليل وبدون ماتلف عليها جلال لكن النعاس كان اقو منها فنامت
........................
بعد ما صحى الكل من النوم ماعدا وصايف اللي كانت امس سهرانه
دررتقوم وصايف:يلا وصايف بلا كسل قومي الكل صحى ماعدا انتي ترى يقولوا شفيها لاتكون تعبانه
وصايف بصوت كله نوم:يوووووووه درر خليني انام حدي دايخه امس مانمت إلا متأخر
درر:وليش مانمت إلا متأخر شفيك
وصايف:ما جاني نوم الساعه كم؟
درر:أربع العصر يلا بلا دلع
وصايف :أربع يووه كل هالوقت كنت نايمه وتقوم من على السرير
خلاص درر روحي انتي وانا بأخذ شور وأصلي وأنزل
درر:أوكي بس مو تتأخرين
وصايف :أوك أوامر ثانيه
درر:هههههههه لا ولاشيء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
درر وهي داخله الخيمه الل كان الكل مجتمع فيها بعد ما لبست جلالها:السلام عليكم
الكل :وعلكيم السلام
ابو وصايف(بدر):وينها وصايف وشفيها
درر:هذها اللحين بتجي
بعد5دقايق دخلت وصايف وسلمت عليهم
الجد:هلا والله بالغاليه بنت الغالي علامك كل هذا نوم خفنا عليك لا يكون صاير لك شيء
وصايف :لا الحمد اله ما يني شيء بس امس ملنمت إلا متأخر عشان كذدا لحد الأن نايمه
أم وصايف:يمه روحي فطري ترى حنا تغدينا
وصايف:اوكيك
اريج0ام ضرار):البنات يأم وصايف المفروض مايدلعون بعدين ليش سهرانه والكل نايم أكيد كان عندها شيء بس الله العالم
أم وصايف :بنتي وانا واثقه فيها
ابوضرار:أريج شيك أسكتي وإلا والله لترجعين اللحين
أريجكعادي رجعني من زين الجلسه هنا
أبو ضرار معصب:أرررررريج
الجديعقوب:الله يهدام شفيكم ماصار إلا الخير
شجون وتساسر البنات:شرايكم بنات نقول لجدي نروح نركب في الخيول
أفنان :ياااي نايس بنركب عالخيول يلا قولي لجدي
هنوف:لي ماتقولين له انتي
أفنان:هذي عزيمتنا
لميس:خلاص انا راح اقوله
لميس:جدي طلبتك
الجد:امري يابنتي شبغيتي
لميس:انا والبنات نبي نركب عالخيول
الجد:ما طلبتي شيء الحين اقول للعمال يجهزونها لهم
البنات قاموا يصفرون ويصفقون من الوناسه
الوليد:ياهوه نحن هنا استحو على وجيهكم بعدين احنا الي راح نركب الخيول قبل ومتى ما خلصنا انتو تركبون
افنان:لاواللة احنا قلنا اول
شجون بطنازه :لالالالايافنان عمي الوليد يركب قبل بعدين احنا
الوليد يكمل بطنازه :هذا العشم فيك يابنت عمي
شجون:ولو حاضرين للطيبين وبالحظه دخلت وصايف عليهم وجلست مع البنات وقالتلها درر السالفة قامو البنتات كلهم
ضرار :على وين ان شالللة
وصايف :على الخيول بعد وين
الوليد :لا شجون وعدتني ان احنااول
شجون بطنازة :كان ودي يا ولد العم اتم بوعدي بس شسوي البنات جبروني
هتان :افا ماخبرتك كذا اخبرك مثل اخوك قوية
درر:يلة بنات تاخرنا نبي نروح
فواد استغل الفرصة وقال وعينه ع درر:شدعوه تبون الفكه منا
درر حمر وجهها وما تدري شتقول
أفنان تعانده:افكورس يس يله قيرل قووووو.
...................
الوليد:اوريهم تعالوا نخرب عليهم
ضراريغمز لفؤاد:يله نخرب عليهم
هتان:تعالوا وين رايحين انا مو رايق لدلع البنات وانامومتعود حد يذلني
الوليد:من قال ذلونا احنا بس بنروح نخرب عليهم عشان مره ثانيه يحرمون يرحون الخيول
هتان :اوكي
قاموا ورراحوا عند البنات الي جالسين عند الخيول
الوليد:احم احم احنا جينا تغطوا
هنوف:يووووووه مراح نتغطى شجابكم انتوا
الوليد:وانت شعليك منا نجي وقت مانبي يلا دوركم خلص جاء دورنا
شجوون:فيه خيول زايده روحوا خذوا لكم
ضرار:بنأخذ بس تغطوا يله
وصايف:اوكي خلاص تغطينا
وراحوا الشباب واخذولهم خيول والبنات كل وحده معها خيللها وهم لابست بناطيل جينز ومتلثمات
لميس:شرايكم نسوي سباق
أفنان:يااااااااااااااااي وناسه يله سووا ايد انا اللي بفوز
الوليد:صدق انك يابنت عمتي مأخذه بنفسك مقلب اللي بيفوز أنااااااا هذي ما فيها كلام
شجون تتمسخر عليه:لا لا صح هذي ما اختلف فيها اثنين الوليد دااااايم يفوز علينا
هتان:يالله عاد خلاص خلونا تسابق ونشوف منو راح يفوز
وصايف:طيب مو الفايز مفروض يكون له هديه
فؤاد وعينه ع درر:اكيد س اذا فاز اللي في بالي انل راح اعطيه الهديه اما إذا فاز واحد ثاني انا مالي دخل لا تورطوني
الوليد:هيه انت استح انا دري انك تقصد اختي بس خلاص اختي الحكم
درر:لا والله ونت ليش تقرر بدالي انا بلعب وانت الحكم
هنوف:يله عاد نتسابق واللي يفوز نباركله هذي اتوقع احلى هديه
ضرار:يله بسرعه استعدوا
هنا الكل استعد للسباق الوليد:يلا 321قوووووووووووووووو
الكل بدا يسرع ويشوف يدعي ربه بسره وبالأخير فاز
..........وصايف........... والثانيه..........هتان ...وما بينه وبين وصايف شيء ...........الثالثه......وليد
لميس:واااااااو يا وصايف مانتي سهله
وصايف:اكيد موسهله بنت بدر
هتان:كنت راح افوز بس غلبتيني
وليد :عشنا وشفنا هتان يعترف بالهزيمه
هتان :مهارة وصايف مافيها كلام
ضرار:أنا أشهد
هنوف:طالعوا وصايف رأسها كبر شوي وينفجر
الكل:هههههههههههههههه
وصايف :حرام عليك يعني ما يصير الوحده تفرح بالفوز
فؤاد:ماعليك منها يابنت الخال استانسي محد قدك مبروووووووووك
وصايف :الله يبارك فيك
أفنان:مبروك يافارسة العيله
وصايف:هههههههههه مره وحده فارسة العيله
شجون:إلا وليد وين اللي بيصير الأول
الوليد:قلت نفتح المجال للباقين دائما أنا الأول هالمره أغيررررر
شجون بطنازه:آآآآآه قلتلي وأنا أقول ولد عمتي مو من عوايده اتاريك راحمنا
الكل:ههههههههههههه
درر:حتى هتان ن حده عجيب
فؤاد:احم احم
الكل:هههههههههههه
درر بنفسها ليتني ساكته ابركلي
لميس:يله شباب أذن المغرب الكل يروح يصلي
الكل:يله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بعد صلاة المغرب$$
عند الرجال******
أبوهتان :إلا ما قلت لا يابو فؤاد شراح تسوي هنا راح تشتغل ولا لا.
ابو فؤاد:لا أكيد راح اشتغل انا مااحب اجلس بدونشغل بصراحه ناوي افتح شركه
فد:حلووو بس شركة ايش
ابوفؤاد:لحد الان محتار ماقررت
ابو وصايف:بالتوفيق والله يرزقك خيرها ويفيك شرها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وفي يوم جديد (اخر يوم بالمزرعه الساعه ست الفجر)
البنت كلهم صاحيات ما ناموا ن امس حتى الشباب اللي جالسين يلعبون كوره
عند البنات وصايف جالسه تغني اغية رابح صقر انت حلوه ومنسجمه معاها
هنوف:بليز بليز وصايف اسكتي واللي يرحم والديك انت ورابح اللي قاعده تغني له اللحين اسمعك الاغاني الصح
وصايف:ومن راح تسعينني
هوف:احمد حسييييييييييين فدييييته "لاحول ولا قوه"
لميس:وااااااااو يله شغليه
أفنان جاء بوقته بصراه فيني رصه
شجون:يله توأمي شغلي
شغلت الأغنيه والبنات قاموا يرقصون ويتفننون بالرقص وبعد ماخلصت الأغنيه
شجون:اللحين اخليكم ترقصون غصب عنكم بشغل الطقاقة موضي
درر:شها التاقض أمد حسين ووبعده موضي
الكل:ههههههههههههههه
وصاروا ن اغنيه لاغنيه لحد ما جاهم النوم وناموا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
وبعد ما قاموا البنات الشباب عالليل قالوا لهم الرياجا يله جهزوا بنمشي
درر:اوووووف مامدانا جينا إلا نروح
أفنان:بصراحه مابعد شبعت منهم
لميس:شدعوه اكله احنا
الكل:هههههههههههههه
وصايف:عاد افنان مو قاطعين احنا خلاص تعودنا عليك
أفنان:لاشدعوه انا ما صدقت اشوفكم
شجون كاوكي بسرعه نتهز ترى الرجال بيعصبوا علينا
البنات:اوك
........................
انتهى البارت الثالث
ارئكم .......توقعاتكم.
شراح يصير احداث بعد رجوعهم من أحداث انتضروي في البارت الرابع
"""""أسـمع حياتـي لا تسـئ الظـن فـيـا..حكم ضميـرك قبـل مـا تحكـم علـيا ....المحبـة هي هي كل مالها تزيد شـوية أغلا من عينيا أبتـدى مني إليا إلـيا ...في بحور الحب نسبح نسعد النفس الشقية
والي وقعني في حبك لمست إيديك في إيديا""
وبعد مرور اسبوع
بيت ابووصايف***
وصايف وهي نازله من الدرج:صباح النور يأحلى ابو بالدنيا (بوسه عالراس)
ابو وصايف:هلا ببنتي الغاليه هلا بحبيبة ابوها
وصايف:الله لا يحرمني منك يايبه
ابووصايف :ولا منك متى اشوفك عروس في بيت زوجك
وصايف ماتحب هالسيره وانقذها من الموقف دخلة امها
ام وصايف:يمه وصايف افطرتي
وصايف:هذاني بأفطر يبه أكل ليش ماتاكل
ابووصايف:اكلت يالغاليه
وصايف:لاتكثر من هالكلام ترى الوالده تغار
ام وصايف:ههههه الله يقطع سوالفك
ابووصايف:هههههه يله انا طالع
ام وصايف:الله يحفظك
وصايف فجأه قامت باست رأس ابوها مره ثانيه:مع السلامه يبه وحط بالك ع نفسك
ابو وصايف:ههههه ان شاء الله امي وصايف اوامر ثانيه
وصايف:ههههههههه ما يامر عليك عدو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في فهد ابو ضرار :
لميس:يمه شرايك نعزم عماني في بيتنا الخميس
ضرار:اية واللة هاه شرايك
اريج بعصبية:ها شقلتووش تبوني اسوي انا ااريج تبوني اعزمهم عندي في البيت بعدين ايش المناسبة
لميس:بمناسبة عودة عمتي الجوهرة
اريج :ترى صجيتونا بعمتكم عشانها رجعت الكل يسافر ويرجع ما يسويتولة كذا شمعنى هذه الي من رجعت الكل بدا يعزم
ضرار :انت عارفة انها من عشر سنين مسافره وتوها ترجع وبعد راح تستقر
اريج :وانا شعلي منها سافرت ولارجعت شاليخص بعد مابقى الاهي اعزمهم في بيتي من حبي لهم
لميس :يمه انت ليش ماتحبين اعمامي اهما شسولك عشان تكرهينهم كل هالكره
اريج :ماكو سبب مو يقولون الحب والكرة من اللة انا اكرهممن يوم ما عرفتهم وخصوصا وصايف
ضرار:شمعنى وصايف يعني
أريج تذكرت الموقف اللي صار بعزى حامد "راحت أريج عند وصايف اللي كانت منهاره وقالت لها بخبث انتي شفيك منهاره ترى حي اله ولد خالتك لا هو اخوك ولا زوجك لا ابوك عشان تنهارين وصايف ما قدرت تمسك نسها وصرخت على اريج عشان كذا اريج صارت تكره وصايف وتتمنى تشوفها منكسره وحزينه"رجعت اريج لارض الواقع
أريج:مأحبها لانها مغروره وشايفه عمرها ع أيش مادري وقليلة ادب وماتربت
هنا جاء فهد ويصرخ عأريج:منهي اللي ماتربت يااريج وصايف تبيه احسن من تربيتك فاهمه وبعدين لاعاد تتكلمين عند العيال عن اعمامهم بالطريقه هذي وااترى مايردك الا بيت اخوك.
..................
في بيت ابو هتان(محمود)
هدى:هد ياولدي ترى الشغل مو طاير
هتان :اليوم عندي ضغط وياله الحق
شجون:انا نفسي يوم تجي وتقول فاضي
هنوف:هذا ولا بالاحلام الله يعين اللي بتاخذك ههههههههههه
تان:هاهاها ماتضحك
ابوهتان:ماعليك منه ياولدي الزم ماعليك شغلك لا تقصر فيه
هتان :لا توصي حريص يبه
ريان:انا لما اكبر ماراح اكون كتور
هتان:افاا ليش عاد
ريان:انا ابي اصير مثل صايف اتكلم انجليش
هدى:هههههه وصايف ماخذه عقلك
شجون:يحقله حلو وذوق وطيوبه
ابو هتان:انا أشهد هذي تربيت اخووي
هتان:انا استأذن بروح الشغل قبل لا أتاخر فمان الله
الكل:فمان الكريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بدر(ابو وصايف)بالسياره كان يكلم سكرتيره بالتلفون
وفجأاااااااااااااااااه
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
السكرتير:الو لو الاستاذ بدر
بدر:..........لارد
تجمعوا الناس حول ابو بدر ودقوا الاسعاف الي جاء بسرعه واخذه للمستشفى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
تان توه واصل للمستشفى
الدكتور:د.هتان في حاله بالطوارء ونبي المساعده
هتان:اوك جاي معاك
تان وهو يركض يحس قلبه مقبوض ليش مايري وفجأه يشوف عمه غرقان بالدم ماتحمل يشوف لموقف وظل واقف
الدكتور:د.هتان ايش نعمل
هتان :هااااا دخلوه غرفة العمليات وانا اللي بري العمليه بس قولي شصا بالضبط
الكتور:حادث مرور
هتان:يله يه دلوه
الدكتور:نخبر اهل المريض
هتلان:لما تخلص العمليه
الدكتور:بس دكتور
هتان :سو اللي قلتلك عليه
دخل تان غرفة العمليات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في بيت بدر******
ام وصايف قلبها موض ماتدري شفيه واعده تدور بالصاله
وصايفكيمه شفيك دوتي راسي
ام وصايف:مادري يابنيتي احس فيه شيء
وصايف:يمه الله يهداك لاتخوفيني
ام وصايف:روحي دقي ع ابوك
وتروح وتدق ع جوال ابوها وتلاقيه مقفل وصايف :مقفل
ام وصايف :شفتي انا قايلة فيه شي ولاليش يقفل جهازه مومن عوايده
وصايف :يمة شفيك يمكن يكونعنده اجتما ع عشان كذا قفلها اصبري خمس دقايق وبعدين ادق
ام وصايف :وانا شيصبرني دقي عالشركه
وصايف:اوكية بس انت هدي وتدق عالشركة رد السكرتير:الو
وصليف:السلام عليكم الاستا بدر وجود
السكرتير:لا والله يأختي الاستاذ مو وجود
وصايف:طيب ماتدري وينه
السكرتير:لا بس اذا تبين شيء مهم تبين اخبره قولي وانا اقوله
وصايف:لاشكرا بس قوله اذا رجع يدق ع البيت
السكرتير:حاضر طال عمرك مع السلامه
ام وصايف:شفتي ابوك اكيد صاير فية شي جوالة مغلق وهو موموجود بالشركة اكيد صاير فية شي انا قلبي مو متطمن
وصايف :يمه هدي ان شالللة مو صاير الاكل خير
.............................
في المستشفى :
هتان وهو مو مركز بالعملية فكرة مشغول يفكر بعمه وش راح تصير حالتة
د.ضاري :د.هتان شفيك شكلك ابدا مو مركز روح ارتاح وانا اسوي العملية بدالك
د.هتان :اوكية بس حاول قد ماتقدر انها تنجح
د.ضاري :ان شالللة
..............................
هتان وهو قاعد يحتري متى العملية تخلص طلع جوالة ودق على ابوة وعلمة باللي صار اما ابةو هتان فخبر ابوة باللي صار وقالة انه رح يروح المستشفى
..................................
بعد ما خلصت العملية وكان يعقوب ابو بدر وهتان ومحمود جالسين ينتضرون على احر من الجمر متى تخلص العملية طلع لهة الدكتور ضاري هتان على طول راح لة وقالة :هاة بشر شصار
د.ضاري :احنا سوينا الي علينا والباقي غلى الللة اللحين راح ننقلة لللعناهية المركزة وما نقدرنحددحالته الابعد 48ساعة عن اذنكم
يعقوب:يعني ايش ولدي راح
هتان كخلاص ياجدي الله يهديك الدكتور ما قالك شيء لازم نحتري 48 ساعه وانا اللحين راح اروح واشو حالته صقني ماراح اخبي عنك شيء
محمود:ايه ياولد روح شوف عمك انا مادري وصايف لي درت شبيصير فيها هي وامها
هتان:شرايكم ماتعلمونهم الا بعد يومين عشان نتاكد من حالة عمي بعدين نخبرهم
يعقوب:شلون مانقدر اكيد اللحين هم يدورون عليه ع العموم انا اللحين راح اشوف ولدي وبعدهاروح لهم للبيت واخبرهم
هتان :الللي تشوفونه انا اللحين راح اشوف عمي
يعقوب :خذني معك يا وليدي
محمود :وانابعد
هتان :اوك تعالو بس من دون ماطلعون اي صوت راحو عشان يشوفون بدر بعة يعقوب راح لبيت ولدة عشان يخبرهم باللي صار
......................
(في بيت بدر )
رن جرس الباب وصايف مرتاعة :يمه منو جاينا هالوقت
ام وصايف :مادري يا بنيتي قومي شوفي مين
وصايف :ان شاللة وراحت تفتح الباب
انتهى البارت الرابع ............ارائكم /توقعاتكم
*هل بيقدر الجد يخبرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*هل وصايف بتتحمل اهي وامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا نعرفة في البارت الخامس .............

__________________________________________________ __________
اذا شفت ردود منكم وتفاعل
كملتها
مع تحياتي

__________________________________________________ __________
يعني كيف ما عجبتكم ما أكمل فيه مشاهدات لكن مافيه ردود
اذا عاجبتكم بليز ردوا وكفايه تحطيم

__________________________________________________ __________
هلا يالغاليه من مقدمة القصه
شكلها جميله
كمليها ولاتنتظرين ردود احد
لانه ربما القصه لاتعجب الكثير
لاذالك انتى افرضي اسلوبك وراح
تحصلين ردود كثيره مع الايام


تقبلي مروري


فروحــهـ


القصة جميلة تسلم يدك كمليها وما ننحرم من جديدك

تقبلي مروري

مع شكري وتقديري