عنوان الموضوع : ضياء الحب>>>روايه رومنسيه جريئه عجبتني و حبيت انقلها لكم رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي روايه عجبتني وحبيت انقلها لكم انشاء الله تنال اعجابكم وياليت لو تتفاعلو معي وتشجعوني عشان اكمل..

يالله نبدأ...


أولا نعرفكم بالشخصيات:

الجد(حمزه) صاحب شركه كبيره عنده اربع اولاد وماعنده ولا بنت مخلي لكل واحد قسم بالشركه . الجده (أماني).
بوسيف أكبر اولاد حمزه متزوج من جميله وعنده منها ثلاث بنات وولد.
سحر:21سنه في ثالث سنه صيدليه مخطوبه لولد خالتها جاسم.
سيف:19سنه اول سنه هندسه.
ملاك:الملقبه بـ (الرئيسه) عمرها 18 سنه اسم الدلع ملوكه – ثالث ثانوي – حلوه سمره عيونها عاطيه على الاخضر شعرها اسود مثل الليل .
حوراء:10 سنوات في رابع ابتدائي.
بو نواف ثاني اولاد حمزه متزوج من خديجه وعنده منها ولدين وبنتين .
نواف:19 سنه اول سنه هندسه اهو ويا حمد اخوان الروح بالروح .
مروه:الملقبه بـ (نائبة الوزيره) عمرها 14 سنه اسم الدله ميمي – ثاني متوسط – حلوه كثيير بيضه مثل الثلج عيونها عسليه شعرها فاتح وناعم .
سعد و ريم:9سنوات في ثالث ابتدائي.
بو رائد ثالث اولاد حمزه عنده ولدين وبنت وحده عشان كذه اهو مدللها حده ماتقول ابغا هذا إلا يصير عندها وما يرفض لها طلب لو بغت عيونه عطاها.
رائد:22سنه رابع سنه هندسه معماريه .
احمد : دلعه حمود واغلب الناس يسمونه حمود 16سنه في اول ثانوي.
ساره: الملقبه بـ(الوزيره) عمرها 15 سنه اسم الدلع سوسو - ثالث متوسط - حلوه بيضه عيونها زرقه شعرها بني فاتح وناعم يعني تخقق .
بوفيصل متزوج رنا وعنده منها بنت وولد وهم الاثنين مدللين حدهم أي طلب يطلبونه مجاب على طول.
فيصل:17 سنه ثاني ثانوي اهو وحمود اصدقاء من الطفوله .
دانه: الملقبه بـ(الشرطة) عمرها 15 سنه اسم الدلع دندن – ثالث متوسط – سمره عيونها خضره شعرها اسود وناعم مثل ملاك حلوه كثيير .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الفصل الأول



في بيت بو رائد...
ساره: ياله عاد ملاك بلا نحاسه تعالي اليوم بيتنا.
ملاك: حبيبتي ما اقدر اليوم وراي مذاكره كثر الدنيا.
ساره: عاد ملوكه بلا نحاسه .
ملاك: خلاص راح احاول بس ما اوعدك بشي .
كلوووكه بلا نحاسه اليوم البنات متجمعين في بيتنا.
ملاك: خلاص خلاص.. راح اجي بس لا تحنين فكينا.
ساره: ايييييوه .... انتي مايفيد فيك إلا العين الحمرا.
ملاك: بس سكتي سكتي ... المهم متى راح يتجمعون .
ساره : متى ما تامرين عمري.
ملاك:يالله عاد بلا كلام فاضي .. متى راح يتجمعون.
ساره :يعني تقريبا على الساعه 4ونص العصر.
ملاك: اهاااااا.
ساره :تعالي اوكي.
ملاك: اوكي انشاء الله اجي.
ساره :اوكي... باي.
ملاك: بااياات.
سكرت ساره التلفون و اتصلت على دانه .
ساره: هلا دندن.
دانه: هلا سوسو.
ساره: متى راح تجين ؟؟
دانه : متى ما تامرين.
ساره : تعالي الحين.


دانه : مجنونه انتي احد يطلع الساعه 1 ونص الظهر.
ساره: عادي مافيها شي ... بيت عمك مو بيت غريب.
دانه: ولو حبيبتي ماراح اجي قبل الخمس اوكي.
ساره: انطمي راح تجين الساعه 4ونص ورجلك فوق راسك.
دانه: هههههههههههههه... خلاص راح اجي ماله داعي هالتهديدات.
ساره: ايه انتوا ماتجون الا بالعين الحمرا.
دانه: ول ول ول كل ذا علينا.
ساره : المهم لا تتأخرين الساعه 4 ونص وإذا تاخرتي راح اقتلك.
دانه: قلنا ماله داعي التهديدات خلاص بجي ... باي.
ساره: بااي.
سكرت من عند دانه واتصلت على مروه.
مروه:الوو
ساره:هلا والله بالقمر...من زمان عن هالصوت.
مروه:تسلمين يالغاليه.
ساره:الله يسلمج حبيبتي...بس بغيت اقول لك اليوم عازمه البنات في بيتي و بغيتك تجين.
مروه:اوكي ولا يهمك.
ساره:ايه انتي العدله الي فيهم ... هذا الناس السنعه مب لازم ينشق حلقي عند كل وحده.
مروه:ههههههههههههه... بس الساعه كم تقريبا اجي؟؟
ساره:الساعه4ونص.
مروه: اوكي ... بااي
ساره: بايات.
سكرت ساره وراحت عند غرفة الخدم...
ساره: مييييري .... مييييري .... مييييييييييييييييييييييييييييييييييييريييييييييييي ييييييييي وصمخ.
ميري: نأم ...نأم ..مدام وش ابغا انت؟؟
ساره: وجع ... مدام في عينج ... قولي مس مو مدام.
ميري:اوكي اوكي ... الهين انت وش ابغا نادي انا من صبح ميييري ميييري.
ساره: وجع يوجعك قولي آميين... الحين منو يشتغل عند الثاني أنا ولا انتي!؟
ميري: كلاص ... كلاص ... بس انتي شنو ابغا انا في شغل واجد؟؟
ساره: خلك من شغلك وخرابيطك الحين انا اليوم عازمه البنات وابغاتجهزين الغرفه الي نقعد فيها وخلي الطباخه تسوي كم طبق حلى عشان نظيفهم .
ميري : اوكي مس انا الهين سوي حق انتي كل شي انتي ابغا بس روحي الحين عشان انا خلص شغل بسرعه.
ساره: اوكي بس ابغا كل شي جاهز قبل 4 ونص عشان البنات اوكي.
ميري: اووكي اوكيي ... بس انتي اطلع الحين.
ساره: وجع ... يعني طرده .. بس محشومه يا ميري لك اكثر من 7 سنين عندنا.
ميري: كلاص الحين انتي طلعي بره ياله بسرأه.
ساره: اوكي اوكي بااي.
طلعت ساره من عند ميري وراحت تتجهز .
في بيت بو حمد....
ملاك قاعده في غرفتها: اوووووف من المذاكره والدروس .... الله ياخذ الي سوا المدرسه والي اخترع المذاكره والاختبارات. >>>>>>> هذي دعوه اكثر الطلاب خخخخخخخخخ
-----:ول ول ول كل ذه كره للمدرسه!؟
ملاك: بسم الله الرحمن الرحيم .... خرعتيني ... الناس يدقون الباب قبل لا يدخلون.
سحر: إلا أنا ما يحتاج أدق الباب .... بعدين كلنا درسنا قبلك ..
ملاك: لا...لا... الانظمه الحين تغيرت صرنا تقييم مستمر طول السنه اختبارات فطسنا.
سحر: ما علي ... كلنا درسنا ومرينا بضغط ثالث ثانوي راح تعدي واذا دخلتي باذن الله الجامعه راح تختلف عليك الدراسه ... راح تكون ممتعه بشكل ما تتصورينه.
ملاك:بس انشاء الله انقبل بالجامعه الي ابغاها.
سحر: انشاء الله بس انتي شدي حيلك وراح تنقبلين قولي آمين.
ملاك من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييين.... المهم سحر انا اليوم رايحه بيت عمي بورائد.
سحر: ليه شنو المناسبه؟؟
ملاك: لا مناسبه ولا شي بس سوسو عازمتنا وقلت يالله نغير جو .
سحر:أهاااااااا....طيب على راحتك.
ملاك:أقووول سحوووره كم الساعه الحين؟؟
سحر:امممممممم الساعه3.
ملاك:يؤ يؤ يؤ .... ماتجهزت لسه.
بعدين قامت تدف سحر لبره الغرفه : يالله اطلعي ابغا اتجهز.
سحر: ول ول ول من الحين بتتجهزين لسه باقي ساعه ونص.
ملاك: انتي شنو عليك انا ابغا اكون Cool لازم اتجهز بدري.
سحر: ول ول كلتيني خلاص..
سكرت ملاك باب الغرفه بوجه سحر.
سحر: الناس الكوول لازم يكون عندهم ذرابه مو يكسروون الباب بوجه اختهم الكبيره.
ملاك من داخل الغرفه: Sorry بس ابغا اتجهز.
سحر: انا اكلم ميين بس خلني اروح غرفتي ابرك لي.
على الساعه 4 ونص في بيت بو رائد...
ساره تطالع الساعه: اوووف صارت 4 ونص ولسه ما جاو.
رائد: منو ما جاو؟؟
ساره: يمه خرعتني ... بنات عمامي في احد غيرهم.
رائد ( يعني راح اشوف ملوكه حبيبت قلبي ... اوه يا ملوكه من زمان ما شفتك ... اخر مره شفتك من حوالي 5 شهور ... بس شنو نقول هذي الدراسه وما تسوي... )
ساره: هييي وين رحت؟؟
رائد: هااا .... لا ..... ولاشي.... بس مين بالضبط راح يجي؟؟ (انشاء الله تجي ... انشاء الله)
ساره: منو يعني برايك اهم ثلاثه مافي غيرهم دانه و مروه و ملاك.
رائد(آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي هذا الاسم يجنن): أهااا ... طيب انا داخل.
ساره: وين وين عمري...لا لازم تطلع.
رائد:لييش؟؟
ساره: والله ياحليل البنات جايين واخوي في البيت.
رائد: لاتخافين ماراح اطول عندي شغله بسيطه في البيت وطاله (أنا بس اشوفها بطلع ما ابغا شي ثاني)
ساره: اوكي بس لاتطول.
رائد: انشاء الله.
ويدق جرس الباب...
ساره: روح داخل بسرعه...
وتدفه لبره غرفة الضيوف.
ساره: ميري بسرعه شوفي مين على الباب.
راحت ميري وفتحت الباب...
دانه: هلا ميري وين سوسو.
ميري: سوسو في غرفه مال ضيوف.
دانه: يالله اجل انا رايحه عندها.
راخت دانه عند غرفة الضيوف و فتحت الباب ...
دانه: هااااااااااااي سوسو.
ساره: هاااي دندن..
دانه : وين البنات؟؟
ساره: لسه ماحد جا.
دانه: اهااا طيب اتصلي عليهم شوفي متى جايين؟؟
ساره : O.K.
وينفتح الباب...
-------: هاااااااااااااي بنوووتاااات
البنات: هلا ملوكه.
ملاك:ناقصتكم وحده وينها؟؟
ساره: لسه ما جات ... الحين بدق عليها
خذت ساره التلفون ودقت على مروه:....
ساره: ماترد.
وينفتح الباب:هلا بنات كيفكم
ساره: يالزفته ليه ماتردين ؟؟
مروه: ليه ارد وانا يم الباب؟؟
ساره: كنتي رديتي وقلتي هذا انا بره مو لازم تطنشين.
دانه:اووووووف بديتو الحين خلاص سكروا السالفه وقولوا لي مين شافت مع جويل احلى امس؟؟
ملاك: انا شفتها فستان جويل كان مرره حلو يخبل صح ؟
دانه:ايه والله كان جنااااان.
ساره:للاسف ماشفتها.
مروه: ولا انا
دانه: انا اوصفه لكم كاان.........................
قطع كلام دانه صوت جوال يرن....
دانه: منو جواله الي يرن؟؟
ملاك: مو جوالي.
مروه:ولا جوالي.
ساره : يوو... هذا جوال رائد شكله نساه هنا..
دانه: طيب وديه له.
ساره: مالي خلق اقوم خليه احد قال له ينسى جواله؟؟
ملاك: حرام يمكن المكالمه مهمه.
ساره: شرايج تودينه؟؟
ملاك: اوكي جييبي الجوال.
ساره: خذيه.
عطتها الجوال وقامت ملاك بتعطي رائد الجوال(الحين شلون اعطيه الجوال؟؟خليني اسوي فيه مقلب بدق الباب ولا برد عليه لمن يعصب ويطلع بعدين اكيد بينصدم اذا شافني بوجهه):خخخخخخخخخخخ
في غرفة رائد....
الحين شلون اشوفك يا ملاك ... آآآآآآآآآآآآآآآآه يا ملاك عذبتي قلبي ... احبك من 3 سنين ولا انتي حاسه فيني ... ولي 5شهور من آخر مره شفتج فيها ... آآآآآآآآه يا ملاك...) يقطع سلسله افكاره صوت الباب يدق:ميييين؟؟؟
ملاك:.....
رائد(منو هذا ثقيل الدم الي قطع علي حبل افكاري...):مييييييييييييييييييين؟؟؟
وراح يفتح الباب و فجأه.............


ايش تتوقعون تكون رده فعل رائد؟؟
ابغا توقعاتكم؟؟

__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو خيتو

__________________________________________________ __________
أنااااااا اتوقع اول مايشوف ملاك راح ينصدم....


بسرررررررررررررررررررعه كملي حمستيني....

__________________________________________________ __________
يللى حراااااااااام الروااااااااية روووووعه
كملييييييها بسررررعه

__________________________________________________ __________
توقعي انو راح ينصدم و ياخذ منها الجوال و خلاص خخخخخخخخ

الجزء الثالث
عند ساره ...
كانت سرحانه تفكر بنواف (اااااه يانواف....يابعد قلبي... ليه ماتعطيني وجهه...والله احبك واموووت فيك...بس ليه ما تفهمني ..ليه ما تحس فيني....)
وفجأه ماشافت السياره الا قدامها تمشي... قامت تركض ورا السياره وتصرخ : لا تتركوني ... نواااااااااف.... ...مييييييييمييي....ملوووووووووووووووكه..........د نننننننننندننننننننننننن...
بس ماحد سمعها...والسياره مشت بسرعه.
قامت رجعت ليم السوبر ماركت ووقفت جات على بالها فكره ليه ما تتصل من الجوال طلعت جوالها لقت ان البطاريه فاضيه والجوال فاضي..(اااه..الحين مافي غير اني انتظر)قعدت على الرصيف تنتظر وهي خايفه.
بعدين وهي قاعده مرت سياره ووقفت طلع منها ولد تقريبا عمره 17 سنه ...
قرب الولد منها:الله الله ياحلو...
ساره تخرعت ووخرت عنه...
الولد:الله عاااااد لاتكوني كذا تعالي معاي وانا ادلعك تدليع..
ساره:وخر عنيييي ..
الولد قام يشدها يبي يدخلها داخل السياره....
وساره بدت تصرخ...
وفجأه جااا بكس على وجهه الولد...>>>>>>فلم هندي خخخخخخخخخ
الولد:ااااااااه ... وش بغا انت.
........:وخر عن البنيه احسن لك..
الولد:لا ياحبيبي انا لقيتها قبل رح دور لك عن بنت ثانيه.
.........:يا قليل الادب ...والله انك قليل ادب هذي بنت عمي ياوصخ.
الولد: هاااااااااا...... بنت عمك؟؟
نواف:ايه عندك مانع ولا تبغى بكس ثاني على وجهك؟؟
الولد:لا خلاص ياخوي ...خلاص...
و صاااااااااااارووووووووخ ...
ساره من الخوف راحت عند نواف وحظنته وصارت تبكي...
نواف انحرج بس ما عرف ايش يسوي..
قام يمسح على راسها ويهديها:خلاص...خلاص...ماصار شي.... الحمد لله.
بعد دقائق هدت ساره بعدين اتبهت انها حاضنه نواف قامت وخرت بسرعه وهي منحرجه حدها..
نواف بحرج:ياله ركبي السياره.
ساره بحرج اكثر:زين.
ركبت السياره وهي طول الطريق ساكته ومنحرجه كثييير(انا ليه حظنته...ليه..الحين ايش راح يقول عني..اوووه احراج الحين انا شلون راح اشوف وجهه مره ثانيه....اااااااااااه ..ايش هذا الاحراج)
اما نواف كان يحس بشعور مو عارف يفسره(الحين انا أي شعوري..احس اني فرحاان...وكان ودي تتم بحظني طوول العمر ...اه...الحين ليه انا كذه...هذي بنت عمي وانا عمري ما حسيت كذا ولا حتى طالعتها...ااااه الحين انا احبها ولا كيف؟؟).
وصلها لبيتها...
نواف:مع السلامه.
ساره بحرج:الله يسلمك.
وقف نواف يم باب بيتها الام دخلت البيت مشى.
دخلت ساره البيت وعلى طوول راحت الغرفه شافت ساعتها كانت الساعه 7 المغرب قامت شغلت اللابتوب وقعدت على النت الى الليل ونامت ذاك اليوم من اللساعه 10.
اما نواف فلمن هدها اتصل على سيف وراح وياه القهوه قعدو مع بعض الى الساعه 12 بعدين راح بيته ونام على طول.
في اليوم الثاني في المدرسه..بالضبط في الفسحه...
اميره:اووه بنات..حاسه اني راح انفجر من الفياخ في هذا الويك اند.
ملاك:ليه..سلامات؟؟
اميره:تخيلي هذا الويك اند ماراح نطلع لان اخوي كسر رجله امس.
ساره:طيب تعاالي معنا الشاليه.
اميره:امممممممم.
دانه:تعالي...راح نستانس مع بعض.
اميره:اوكي ... بس راح استاذن من ابوي وارد عليك....انتوا متى رايحين؟؟
ملاك:يعني كل وحده راح ترجع بيتها على مانغير الملابس و نتجهز بعدين راح نتجمع في بيتنا.
اميره:طيب اذا كنت بجي راح اخلي ابوي يوصلني اوكي؟؟
ملاك:اوكي.
صار على البيت ورجعو كل البنات لبيوتهم وبعدين لبسو وتجهزو وتجمعو كلهم في بيت بوسيف حتى اميره جات معهم..
لمن تجمعو كلهم توزعو في اربع سيارات وكان التوزيع كما يلي:
سياره بو جاسم راح فيها بوسيف وزوجته وبورائدوزوجته وبونواف وزوجته وسعد وريم.
سياره احمد – البنات اختاروه لانه اكثر واحد منفتح في الاولاد وكل شي يسوونه عاااادي - :سحر وملاك واميره ومروه و ساره ودانه وحوراء
وسياره نواف:فيصل و سيف.
وسياره رائد:الاغراض>>>>>> مســــــــكــــيــــــــــــن.
مشت السيارات .
طول الطريق عند البنات كان الجو ضحك و غنا ووناسه..
وصلت سياره احمد لمحطة البانزين الي كان متفق ان كل السيارات يوقفون عندها.
وقف يعبي البانزين : ها يا بنات تبون اشتري لكم شي من البقاله.
ساره:حمود حبيبي ما علي احنا ننزل وننقي الي نبغا من البقاله؟؟
احمد:انزلكم بس ما احاسب عن الاغراض.
ساره بدلع:ليــه...ترى حنا حلوات ... وكلنا نحبك.
احمد بنحاسه: كذا اذا ببتنزلون انتو تدفعون واذا انا الي بنزل بدفع لكم
اميره: ولا عشانيي- اميره معجبه باحمد بس هو مايعطيها وجهه وهي تحاول انها تتقرب اليه من سنتين ونص-
احمد: ولا عشانك.
اميره باحباط:اوكي.
ساره:طيب امرنا لله خلنا ننزل وكل وحده تدفع لحالها.
نزلو البنات للبقاله الصغيره وشرو انواع الحلويات وهم رايحيين يحاسبون جاهم احمد:شوفو يا بنات انا فكرت وقلت بدفع لكم بس لازم كل وحده تعطيني من حلاوتها ضريبه... اوكي؟؟
البنات:اوكي.
حاسب عن البنات وركبو السياره و انتضرو الباقي لمن جو وعبو بانزين للسيارات بعدين كملو الطريق وطول الطريق اكلو الحلاوات و احمد كل معهم الامن وصلو ..
طبعا سياره احمد اول سياره وصلت لان احمد يسرع في السواقه مع تحذيرات ابوه له بس مافي فايده.
نزلوا البنات من السياره وراحو للغرفه المخصصه للبنات اما احمد راح لغرفه الاولاد بعد فتره وصلوا باقي السيارات ونزلو الاغراض وراحوا الشباب لغرفتهم وكل رجال و زوجته لغرفتهم..
راح اوصف لكم الشاليه: (( اهو كبير فيه 7 غرف وصاله كبيره ومجلس كبير ولكل غرفه رورة مياه فيه 5غرف بنفس الحجم تقريبا 3م في 2ونص م وفي غرفتين اكبر تقريبا 3م في 5م ..اما الصاله فكانت 6م في 7م والمجلس نفس حجم الصاله ... الغرف الخمس كانت وحده للجد والجده وثانيه لابونواف ووحده لابوفيصل ووحده لابورائد ووحده لابوسيف....والغرف الاكبر وحده للبنات ووحده للشباب ...وكان في مسبح كبيييير في وسط الشاليه وبعيد شوي كان البحر ..البحر كان مختلط بين مجموعه من الشاليهات...)).
في غرفت البنات كان في اسره على عدد البنات وسريرين زياده للضيوف و لون الغرفه وردي عليها قلوب حمراء كانت الغرفه جناااان)).))
((اما غرفه الاولاد فكانت سماويه عليها تموجات كحليه والاسره على عدد الاولاد وسريرين زياده للضيوف)).
اميره: وااااااو الشاليه جناااان..
دانه: عارفه ... هذي الغرفه انا الي نسقتها...واخترت الصبغ والديكور.
اميره:وااااااو حلوه .
قعدو البنات رتبو الاغراض ..
جا احمد وقف يم الباب: سوسو...سوسو.
ساره كانت في دوره المياه.
طلعت اميره:هلا احمد.
احمد:اهلين....وين ساره.
اميره:في دوره المياه.
احمد:طيب اذا طلعت قولي لها اتصلي على حمود.
اميره:طيب...ماتبغا تقول لي شي ثاني.
احمد:لا...ماعندي شي.
اميره بخيبة امل:اوكي..بااي
احمد:بايات.
مشى احمد وراح عند الشباب..
فيصل:هلا حمود.
احمد:هلا فيك.
فيصل:وينك طولت؟؟
احمد:ياخوي في وحده معجبه فيني واذتني..
فيصل:احد تنعجب فيه وحده ويتأذا.احمد:اهو حب من طرف واحد...وكل ماشافتني تتلزق فيني وتحاول تقرب نفسها مني وانا ماني بحابها ابد.
فيصل:لييه؟؟
احمد:ياخوي اهي مو من نوعي المفضل.
فيصل:وانت وشو نوعك المفضل ياحبيبي؟؟
احمد:انا احلم بوحده صفاتها مثل الغرب...حلوه ومنفتحه ماترمي نفسها على الشباب ويكون عندها نوع من العفاف ماتسمح لحد انو يتعرض لها..يعني تجمع بين صفات الغرب و الشرق..
فيصل:وانت من وين تبغا وحده كذه...من وين هذي تجي...اصلا لو تصر عليها راح تعنس ياحبيبي..
احمد:اااااااااااااااااااااااااااااااه....طيب الحين وش اسوي عشان ابعد هذي البنت عني؟؟؟
فيصل:طيب..منو هذي البنت؟؟
تتوقعون احمد راح يقول لفيصل عن اميره؟؟
وايش الخبر الي يبغي يقوله لساره ضروري؟؟؟
واميره راح تقول لسار هان اخوها يبغاها ولالا؟؟
وايش راح يصير لابطال قصتنا؟؟
انتضروا الجزء القادم..
مع تحياتي...