عنوان الموضوع : روايه من تأليفي اتمنى تعجبكم (دخلوا واقرؤها ) - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم


اول روايه انشرها وهي من قلمي وتروني توني مبتدئه ((الله يعينكم علي))
وندخل سيده ع روايتي

ابطال القصه/
خلود واحمد
وشخصيات القصه/
اخوان خلود/خالد وسلطان وفارس وفيصل
وراح تدور احدااث القصه في مكان معروف بالشرقيه وهي العزيزيه وخلود
هي البنت الوحيده بين اخوانها ولن اكمل يجب عليكم قرائتها
سوف ابدا بروايه القصه الان

كانت خلود جالسه مع اخوانها في وقت العصريه
وكان يتحدثون عن الخروج للتمضيه اليوم
فقرروا الذهاب للعزيزيه
واتفقوا عند الساعه الخامسه سوف يذهبون
وذهبوا للاستعداد
وجلست خلود في الصاله تناظر اخوانها يستعدون للذهاب
ونظر اليها اخوها فارس
فارس: ليش ماتروحين معنا
خلود: لا باقي وراي شغل البيت
فارس: خلي شغل البيت يقعد ماراح احد يجي
خلود:اوكيه برووح معاكم طيب اخواني برفضون اني اروح معاكم
فارس: ماعليك منهم اذا قالوا شي بقول انت خليتك تجين واركبي بسيارتي وكذا ماراح يتكلم منهم
خلود: ايوه كذا احسن
وراحت خلود تتجهز عشان تروح معهم
ويوم صارت الساعه الخامسه
ركبوا السيارتهم ومشوا ع الطريق المؤدي للعزيزيه
وققرر فارس الوقوف عشان يعبي بنزين
ودق ع سلطان وفيصل
فارس:اسمعوا كملوا الطريق وانا بغبي بنزين والحقكم طيب
سلطان: يالله اجل مو تتاخر بسرعه عشان نلحق ع الاماكن
فارس: طيب
فارس:قوم ياخالد روح البقاله وجيب اكل جعت ابي اكل
خالد: يعني انت ما الاتاكل مشاء تاكل ولايبن عليك ماادري وين يروح الاكل؟؟
فارس:اقول لاتكثر كلام قوم خذ الفلوس وروح جيب الاغراض
فارس: خلود تبيني شي
خلود: لا ماابي شي
فارس: لا لازم تاكلين شي
خالد: وش تبون اجيب الحين
فارس: جيب عصيرات وكيك وكم بطاطس واهم شي البطاطس ياويلك اذا ماجبته
خالد: خلاص طيب اول مادخل البقاله اجيب البطاطس ارتح بس
فارس: يالله روح عشان نكمل الطريق
وينزل خلد ولما رجع وجاب الاغرااض
كملوا الطريق

ولما وصلوا العزيزيه
دق فارس ع سلطان قال وينكم الحين انت وفيصل
سلطان: تعل هذا احنا قدامك عند الخيمه اللي بالوسط
فارس: ايوه شفتك خلاص
ونزلوا من السياره وقعدوا بالخيمه
فارس:خلونا ناخذ دبابات والله انها فله
سلطان :ليش لا
خالد: كم تبون نجيب كم دباب
فارس:خمسه
قال خالد:ومين الخامس؟؟!!
فارس بجيب واحد لخلود تلعب فيها حرام ماراح نخليها قاعده لحاله بالخيمه
سلطان:ايوه عادي انا مسؤؤل عنها
خالد: طيب واذا عرفوا انها بنت؟
فارس :ياخلود فسخي عباتك والبسي جاكيتي لانه حق اولاد ماراح يبن عليك انك بنت
سلطان: والله فكره
قام فارس وسلطان واخذ يلبسون خلود الجاكيت ولبسوها كبوس
فارس:ايوه كذا مايبن عليك انك بنت
سلطان:بس خليك معانا اوكيه عشان ماينتبهونا عليك
خلود: ان شاء الله
وخلود طاريه من الفرحه
وراح فيصل وخالد وسلطان يجيبون الدبابات
ولما جابهوا
خلود :فارس مااعرف اشغلها
فارس:ماعليك اعلمك انا
واخذ يعلمها فارس
وقعدوا يلعبون ساعه كامله لين وصل الوقت الساعه 9 بالليل
فارس:والله جعت خلونا نجيب اكل
خالد: يعني مااكلت شي انت؟
فارس: وانت وش دخلك ان شاء الله اكل من الحين لين بكره!
سلطان :ايو والله حتى انا جعت
قام خالد وسلطان روحوا بالسياره يبون عشاء مطعم
فارس:انا ابي بليله شفتها واشتهيتها
فيصل:انا بروح اشوف اغراض شعبيه شفتها بروح اتمشى ويمكن يعجبني شي واشتريه
فارس:طيب لاتطول ولا تروح بعيد
فيصل:لاماني مطول نص ساعه واجي
فارس :خلود تبيني بليله
خلود ايوه الله جعت
فارس:تبيني وحده صح
خلود:ايوه بس وحده
فارس:طيب بس ماراح اخليك عند البليله لانهو في زحمه شباب عندهاخليك هناك عند الظلمه
خلود:خلاص طيب بس لاتطول
فارس: لاماراح اطول بس خليك هناك وخلي جوالك شاغل عشان ادق عليك واشوف انتي هناك ولا
خلود:طيب
وقفت خلود عند الظلمه اللي قال لها فارس توقف عندها
قعدت خلود تناظر اللي رايح وجاي وشوي قعدت تلعب بجولها ورفعت راسها وتلقى واحد من الشباب يناظر فيها وقعدت خلود تناظر الشاب والتفت وراها ع بالها انه يقصد واحد غيرها والشاب ما التفت ولا نزل عينه وخلود خافت بس حاولت انهو تخفي شعور الخوف عنه
شوي الشاب قام بجي عند خلود
وزاد خوف خلود
الشاب:السلام عليكم
خلود:وعليكم السلام
الشاب :اخبارك؟
خلود:بخير بس ياخوي مين انت؟
الشاب :اسمي احمد ماعرفتيني؟
خلود :لاوالله
احمد: انا ساكن بنفس حارتكم
خلود:ااهـ
قرب احمد من خلود عند اذنها
احمد قال:ماتمشي سالفه الولد هاذي
نظرت خلود لاحمد
خلود:كيف عرفت؟؟!!
قال انا اعرفك من زمان ياخلود !
احمد انا اذكرك من زمان
خلود:لايكون انت ولد جارتنا ام سلمان؟
احمد:كلامك صح امي ام سلمان
خلود:والله تغيرت يااحمد
احمد:انتي صرتي حلوة ياخلود
خلود:ترد بخجل تسلم
احمد:انا بقول لك شي من زمان كنت باقول لك؟
خلود:تفضل
احمد :انا احبك ياخلود حب لاهو كذب ومن كل اعماق قلبي احبك
خلود تنظر له باستغرب
خلود:من جدك !!!!!!!!!!!!!
احمد:مااكذب عليك!
خلود:مالقيتلمات تعبر لك عن جوابي
احمد:لاجل تصدقين بعد يومين بخطبك من اهلك وش تقولين؟موافقه
خلود:مادري وش اقول لك؟
احمد:توافقين؟
خلود:موافقه
احمد:صدق موافقه !!ينظر لها بابفرح ودهشه
قال احمد بصوت عالي
هذا احلى يوم بحياتي
خلود:خلاص روح الحين اخوي فارس بجي بعد شوي
احمد:انتظرني بعد يومين راح اجي
راح احمد وقلبه يملؤه فرح ويقول احمد انا ماني مصدق انها موافقه
دق جوال خلود:فارس تاخرت متى تجي؟
فارس :ثواني واكون عندكي:
خلود :طيب
وماهي الا ثواني وحضر فارس
فارس:طفشت من القعده لحالك
خلود:لاعادي جبت البليه؟
فارس:اكيد خذي بليلتك تريها حاره
خلود الله تجنن حلووة طعمها
فارس:عشانها من فلوسي ههههههه
خلود:الله طعم فلوس فارس حلووه ههههههه
ويرن جوال فارس
سلطان :هاا ترويني جبت العشاء ياله ارجع للخيمه القياك هناك
فارس :يالله جيني
ودق فارس ع فيصل
فارس:وين نص ساعه صارت ساعه
فيصل:خلاص جاي انا ثواني واجي
فارس :يالله الحقنا ترانا بالخيمه.
فيصل :طيب
ورجعوا للخيمه
وحلت الساعه الحاديه عشر ليلا
ونظر خالد للساعه
خالد:والله طولنا يالله خلونا نرجع الحين
فارس:يالله
وركبوا السياره
ونظر فارس لخلود
فارس:وش فيك سرحانه شاركينا
ونظرت خلود لفارس:لالا كنت افكر بس
خالد:وش تفكرين؟
فارس:وش دخلك؟يعني لازم تطش وجهك
خالد:كيفي سألتها ولا سألتك؟
فارس:اذا سالتها كانك سألتني؟
خالد:طيب خلاص ماابي اعرف شي
فارس:احسن اللفاقه قرافه
خلود :خلاص ولاتزعل ياخلد كنت افكر بشي ماعليك منه
فارس:ترضينه تريه مو زعلان بس يتغلى شوي
خالد:انا احبك ياخلود والله انك احلى اخت










>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ااعذرويني التكمله للروايه مازالت ولي باك بالتكمله للروايه

__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~


__________________________________________________ __________
مشكور على الرواية


يسلم ايديك


منتظرين جديدك

__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه

__________________________________________________ __________
مشكور علاااااااا الروايه منتضره جديدك طبعاااا ربي لايحرمناا منك من و جديدك******* تقبلي مروووري نــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حبي ومااخونه ــــــــــــــــــــونه

السلام عليكم
تسلم الأنامل الذهبية على ما سطرت