عنوان الموضوع : روآيةمابين السعاده جروح بقلم/ ورده ذابله - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

مابين السعاده جروح
موجز بسيط عن القصه
القصه سوف تتكلم عن الواقع وساتطرق اليها بواقعيه اكثر وسابذل قصاره جهدي لتستمتعو بها
وساحاول ان اصل الى ربع مستوى اساتذتي الناجحين جداً في الروايات سوف تتكلم عن بعض الجروح التي قد تصيبنا
بسبب اخطاء ترتكب تدمر اناس ابرياء بل ممكن ان تهدم بيوت كاملهـ

وهذه بدل روايتي السابقه شتات لانها لم تكن كما اريد ولم يكن الاسلوب كما اريد
واود تفادي الاخطاء التي كانت في الروايه السابقه واعتذر عن اي خطا كان
اعزائي

((الحلقة الاولى))
((هدوء اللقاء الول))
جنات فتاة رائعه جداً عندها طموحات كبيره وهي ان تسافر الى الخارج لتاتي بشهاده ترفع بها راسها امام الناس
وترفع راس اسرتهاوتبلغ من العمر 19 سنه واسرتها موافقه ولكن من الضروري ان تذهب مع احد من الاقارب بما
انها فتاة شرقيه ومن جمال حضها بان ابن عمها تركي في كندى ويبلغ من العمر 24 سنه وهو انسان مكافح جداً
ومشابه لها في طريقة التفكير الرائعه والخطيره

ودعت جنات اهلها بكل الم للذهاب الى كندى في المطار
كان تركي في انتظار جنات الى ان التقت
تركي :هلا والله ببنت الرياض تو مانورت كندى
جنات:اهلين فيك ياولد كندى منوره بوجودك
تركي:ههههه لا مستحيل ا
تخلى عن بلادي
جنات بضحك:احلى وطنيه
تركي :ههههه ليه قالولك دجاجه؟؟
جنات:دجاجه كنديه woooooooowبكم تنباع في السعوديه؟؟
تركي حس انه بينغلب:اذا رحنا الفندق اقولك
جنات:اوكيشن بس ماتنسى
تركي يبغى يضيع السالفه:شنو الي انسى؟؟
جنات بتقليد لصوت تركي:اذا رحنا الفندق اقولك
تركي:هههههههه طيب يلا
......................
في مدينة الرياض تحديداً بيت ابو خالد كانت ام خالد وخالد وابو خالد وكادي في الصاله
ام خالد:اه احس اني اشتقت لجنات
ابو خالد:تو الناس لسى احنا في العصر مابعد يعدي يوم على روحتها
ام خالد:حتو ولو كان بس قلبي مو هنا قلبي عند بنتي
خالد:كيف بتصبري على كذا فراقها نصف عام
ابو خالد بابتسامه:راح تستحمل لانها قويه
ام خالد :ان شاء الله
الكادي راحت عند امها وهي تبتسم:افا يمه وانا ما اكفي
ام خالد :كلكم غلاتكم وحده بس ماحد يحل محل احد
خالد:ههههههه تفشلت
الكادي انقهرت من خالد:اقول اسكت احسن لك
خالد:تصدقي وانتي متفشله شكلك غير يبغيلي اصورك
كادي بغرور:انا في كل شي غير
خالد يبغى يغلبها:مداح نفسه يقولك كيف الحال
الكادي:خخخخ دمك مرض
خالد:لا مامرض بس فيه شوية صخونه
دق تلفون خالد باسم جوزتي
خالد:استاذنكم
ابو خالد وام خالد وكادي:في حفظ الله
نبذه عن خالد شاب جميل يشتغل في شركت والده عمره 25 سنه
والكادي فتاة جميله لكنها متسرعه عمرها 15 سنه
الجازي خطيبة خالد واخت تركي تمتع بهدوء وفطانه رائعه عمرها 20سنه
...........
الجازي:هلا بالغالي
خالد:اهلين جوزتي شلونكم
الجازي:الحمد لله تمام انتو شلونكم بعد سفر جنات
خالد:الحمد لله لكن امي تحاتي جنات واشتاقت الها من الحين
الجازي:ماتنلام كل الامهات كذا
خالد بخبث:حتى انتي؟؟
الجازي بحرج:تنا مابعد اتزوج اصلاً
خالد حب يحرجها اكثر:لو يعني انا قلت لو
الجازي حبت تستجرء وتنهي الموضوع:ايوا
خالد:على ايش ؟؟
الجازي:على انكم تجون بيتنا لان امي وابوي عازمينكم وقلت انا بقول الكم
خالد :لا انا اقصد الموضوع الاول
الجازي:هههههه اه منك يخالد ..تعالو تكفى اليوم واقولك
خالد:خلاص بس اصلي المغرب واجي
الجازي:في انتظاركم على احر من الجمر
خالد:وانا على احر من الفرن يلاباي
الجازي:ههههه باي
..............
المغرب بيت ابو تركي
من بين السوالف
ام خالد:ام تركي ياوخيتي عجلو للجهاز ترى مابقى شي
ام تركي:لا تخافي كل شي محسوب وجاهز
خالد:جد خالتي بكره بعرس
ام تركي:هههههه بس في اشياء بسيطه لازم نخلصها
كادي:لاتلوميه خالتي اخوي مرجوج شوي بس يعجبك
الجازي:كل شي ولا خالد عاد الكادي لاتطفريه
خالد مسوي نفسه برئ:اي والله انا مسكين
الكادي :اذا انت مسكين انا شطلع
خالد :الساحره الشريريه هههههه
الكل قام يضحك
الكادي:هين انا اعلمك ترى عرسك قرب وعندياسلحه احاربك فيها
خالد :مثل ايش هالاسلحه
الكادي:اسهل واحلى سلاح اهو الازعاج وبتشوف
خالد بخوف:لا خلاص احبك انا اختي حبيبتي
الكادي:ههههههه ايوا شاطر كذا انت تعجبني
والكل قام يضحك على هالاثنين وملاسنتهم لبعض الكادي بنت تغلب في الكلام طالعه على اختها<<عكسي تماماً هع
.......................................
في كندى تركي كان ملازم لجنات لمساعدتها خاصه انها اول يوم الها
تركي:شنو رايك امشيك وتشوفي كندى
جنات بفرح:جد تركي دقيقه واكون جاهزه
تركي بابتسامه:انتظرك
وانتظر تركي ولم تاتي جنات لكنه اقترب من غرفتها وسمع صوت انينهااا

................................
ترى لماذا تأن جنات؟؟

تقديري













>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسعدني ان ارد على الموضوع وارجو انك تكملي القصه

__________________________________________________ __________
يسلموووووووو

الله يعطيك الف عافية

ننتظرك


__________________________________________________ __________
القصة راءعه بالفعل /

ننتظر أبداعك / في تكملتها ...


يسلموووو /


__________________________________________________ __________
سلمت يداك اختي * وردهـ ذابله *

القصة رووووووعه وجميلة

ياريت تكمليها بسرعه بليييز

يعطيك الف الف الف عافيه

__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه
تقبلي مروري

((الحلقه الثانيه))
((تعبك راحه والاهم سلامتك))
وانتظر تركي ولم تاتي جنات لكنه اقترب من غرفتها وسمع صوت انينها
ودخل تركي الغرفه وراى جنات على الارض بكل الم ويداها على معدتها
تركي نزل لجنات على الارض وبكل خوف:شفيك جنات شصاير؟؟
جنات بكل الم:معدتي معدتي ياتركي
تركي:بسرعه البسي حجابك عشان اوديك لاقرب مستشفى
جنات :ان شــــــ ـــــ ـــــ ــاء الـ ــ ــ لــ ــــ ـه
في المستشفى الجازي كانت عند الدكتور وكشف عليها واول ماكشف عليها

سوف اتكلم باللغة العربية لايصال المعلومه اكثر من الانجليزيه
تركي:دكتور وشو مرضها؟؟
الدكتور:احنا لازم نجري الها عملية دوده زايده بسرعه قبل لاتنفجر
تركي:متى؟؟
الدكتور:الحين انا قلت الهم يجهزو غرفة العمليات وانت تفضل هنا
جلس تركي على الكرسي للانتظار وكان لسانه دائماً يدعو الخالق ..وماهي الا دقائق حتى اتى اتصال من خالته
ام خالد:السلام عليكم ..شلونك ياولدي تركي؟؟
تركي:الحمد لله خالتي
ام خالد:شفيهاجنات ماترد على التلفون؟؟
تركي يحالول ان يظهر طبيعي:مافيها شي خالتي بس الظاهر ان جوالها ضاع او شي
ام خالد:اكيد
تركي:اكيد خالتي لاتحاتي
ام خالد:طيب عطني ايها اتطمن عليها
تركي بسرعه:لا نايمه تدري خالتي هيه شويه تعبانه خاصه انها توها نايمه ويمكن بعد حطت الجوال على الصامت
ام خالد : طيب اول ماتصحى خلها تكلمني
تركي:ان شاء الله
ام خالد:يلا في امان الله
تركي:في امان الله
..................................
الجازي تراسل لما
الجازي :لما ساعديني بليز
لما:بس يالجازي انا مو بيدي شي
الجازي:كلمي حاولي معه انا عندي زوج واكيد راح تخرب حياتي لو اخوك سوى شي من تهديداته
لما:بحاول يالغاليه بس الحل بيدك انك تنهي الموضوع
الجازي:بس انا ما اقدر اقول لخالد
لما:خالد لازم يعرف عشان حتى لو صار شي من تهديدات اخوي ماتخترب حياتك
الجازي:واذا خالد ماتفهم الموضوع
لما : انشاء الله يتفهمه
الجازي:بفكر يلا باي حبيبتي
لما :باي الغاليه
اخو لما سلمان يهدد لما ام ان تتزوجه او يخرب حياتها مع ابن عمها..لانه سلمان للاسف من ضحايا الحب من طرف واحد ولذي لاسف قد يؤدي ذلك الحب الخاطئ الى
ظلم اناس ابرياء لا ذنب لهم قد يدمر حياة الجازي وخالد وحبهم
الذي يحلم به كل شاب وشابه..والجازي تراسل لما خوفاً من ان يسمعها احد
.....................
انتهت عملية جنات بنجاح وفاقت جنات من نومها ولقيت تركي امامها
جنات:تركي ماي
تركي بفرح:بشوف الدكتور لحظه
تركي:ممكن الدكتور
الممرضه:طبعاً دقيقه اناديه
وذهبت الممرضه الى الطبيب واتى الطبيب
تركي:دكتور جنات صحت وتبغى ماي
الدكتور:بتطمن على حاتها وبعدين نقرر
نظر الطبيب الى حالة الجازي واذن لها بشرب الماء وطلب اعداد طعام اليها ومن يقوم بالاشراف على اطعامها هو بالطبع تركي
تركي:اكلي بسرعه بلا دلع
جنات :مابغى شبعت
تركي:ما اكلتي شي تراك بتاكلي الصحن كله ولا ترى مافي حلاوه
جنات:ههههههههه حلوه بس لحظه اذا اكلت ابغى ايسكريم وحلاوه وانا الي اختارها
تركي:هههههههه طيب بس اكلي بسرعه
جنات:ههههه انا اليوم صايره طفله
تركي:والطفله تحتاج لاب وانا الحين ابوك شرايك ههههه
جنات:بس كذا بتعبك
تركي:تعبك راحه يابنت العم والاهم سلامتك
جنات :ربي يسلمك ان شاء الله اتعب بعرسك
تركي:امييييييييين
جنات:ههههههه ياحليلك
تركي:بزر انا تقوليلي ياحليلك تراني ابوك لاتنسي ها
جنات:هههههههههه اوك بابا
...............................
خالد:هلا جوزتي
الجازي:اهلين خلودي ابغى اشوفك ضروري اليوم
خالد:خير ان شاء الله
الجازي:خير بس ابغاك في موضوع تقدر
خالد:اكيد اقدر مادام السالفه فيها انتي بقدر
الجازي:تسلم خلودي باي
خالد:ربي يسلمك ويحفظك لي باي


الجازي بعد ماسكرت تفكر ياترى كيف بتكون حياتنا بعد ما اقولك يا خالد ياترى بخسرك ولا لا ..اه ياخوفي اخسرك لاني ادري اني لو خسرتك بخسر حياتي
بس ان شاء الله مايصير الي في بالي

............................