عنوان الموضوع : روايه مره روعه لاتفوتكم (كفايه عليك اعطيك قلبي مره )
مقدم من طرف منتديات الشامل

بصراحه هادي اول قصه اكتبها ومن تاليفي وحبيت اني اكتب قصة حب وانشالله تعجبك روايتي راح تكون عن الحب حب بطريقة جيلنا الجديد وهادي الروايه من الواقع جمعت عددة قصص من بنات في روايهوحه
ماابغا اطول عليكم يلا نبدا القصه
ابطال القصة
عايلة ابو محمد مكونه من
ابو محمد رجال طيب ومعروف انو محافظ على الصلاه واخلاقو طيبه دكتور وعندو عياده حالتو الاقتصاديه والاجتماعيه جيده
ام محمد انسانه طيبه وقلبها ابيض حبوبه من بين الناس تحب الضحك والفرفشه
محمد الولد الكبير متزوج من سلمى (راح نتعرف عليها خلال القصه)عمروا 27 لسا ماعندو غير ولد واحد اسمو عبدالله عمرو3 سنين
احمد ولد مره صايع وحق بنات متعب اهلو لسانو مره طويل عمرو 23 سنه يحب وحده اسمها لمياء ويكلم عشره غيرهاكان وسيم وجذاب مو طويل مره طولو حلو وابيض وعيونو عسلس وشعرو بني كاانو واحد اجنبي
لجين متزوجه وعندها ولد عمرو 3 شعرها قصير وبني وعامله خصل ثلجي وبيضه عمرها 25 سنه حلوه مليانه شويا مو طويله طولها حلو ومتزوجا وهيا حامل
لمى بنت مره حلوه معروفه بجمالها بيضه وشعرها بني طويل وناعم كل الناس معجبه بشعرها عمرها 18 تالته ثانوي علمي عيونها واسعه ولونها عسلي خشمها مره صغير بس لايق علو وجها فمها صغير بس شويا مليان مره وجهها طفولي الوحيده الي ماخده جمال جدتها التركيه محبوبه بين الناس ودلوعه عنداهلها وتحب المزح زي امها
عايلة ابو عبدالله
ابو عبدالله رجال طيب
ام عبدالله هيا اخت ام محمد تحب الضحك والفرفشه
عبدالله عمروا 23 يدرس مع احمد ونفس احمد حق بنات حلو ووسيم ودمو مره خفيف
رهف عمرها18 مع لمى في المدرسه والاتنين زي الاخوات اسرارهم مع بعض حلوه جمالها فلسطيني
هدى عمرها 24 لحد دحين مااتزوجت تشتغل مدرسة فني سمرها وشعرها اسود ومليانه بس قلبها ابيض
عايلة ابو مهند
ابو عمر صاحب ابو محمد ويشتغلو الاتنين مع بعض في متشفى حكومي رجال طيب
ام عمر مره طيبه وحالها حال نفسها ماتدري عتن شي
عمر متزوج وعندو ولدين
منار متزوجه وعندها بنت
مهند ولد مره حلو ووسيم جسمو مره خطيرر عضلات وطويل وعيونو بني وشعرو بني غامق ناعم وجهو اسمر على ابيض كاانو متشمس مره كان جذاب ومطيح البنات بجمالو
سوري طولت عليكم بس عشان نعرف ابطالنا كويس يلا نبدا


ام محمد: لمى وي انتي لسا ماقمتي بس كفياه نوم 24 ساعه نايمه
لمى :مامي بليز قفلي النور عيني عورتني حراام عليكي مانمت
ام محمد:هادا كلو ومانمتي يلا قومي البس رايحين
لمى :فين رايحين وليش ماقلتيلي من اول
ام محمد: رايحين ناكل سمك
لمى: تبغيني انا لمى البنت الكول اروح اكل سمك معاكم يلا مع نفسكم
ام محمد:وليش انشالله ماتجي
لمى: سوري مام بس المحل مو من مستوايا
ام محمد:وايش المحل الي من مستواكي يلا اقول قومي بلا دلع وبعدين رهف بنت خالتك جايا
لمى:اوكي طيب خلاص لاتصرخي بشويش
وخرجت ام محمد وراحت لمى تلبس ولمى يبغالها ساعه عشان تلبس لازم لما تخرج تتشيك وتحط ميك اب يعني انتو عارفين انها ببنت كوووووووول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله: يلا يابنات ابوكم يستنى في الشارع
هدى: طيب خلاص اهوا نزلنا اكلتينا اعوذ بالله
ام عبدالله: وانتو ماتجو الا بالصراخ وفين اختك دي اتاخرت شافتنا سواقين نستناها
هدى: مدري عنها يلا انا بروح اسكت بابا
ام عبدالله تصرخ:ررررررررهف نستناكي في الشارع
ورهف كانت في غرفتها تدور على طرحتها
وبعد 5 دقايق لقتها
ونزلت جري ولا تصدم في احد وتطيح في الارض
:اسف اتعورتي ومد يدو
رهف: لاماتعورت واقدر اقوم لوحدي
احمد :الا فين اخوكي ليا ساعه استناه
رهف وهيا مستعجله:مدري عنو وراحت جري
واول مادخلت السياره
ابو عبدالله معصب :على بالك اني سواق تحت يدك
رهف: اسفه بس طرحتي ضاعت وجلست ادور عليها
ابو عبدالله: طيب لاتعيديها
وهدى كانت ميته ضحك وجالسه تقهر رهف
في سيارة ابو محمد
لمى : ماما
ام محمد: ها ايش تيغي
لمى:لجين جايا
ام محمد : دقيت عليها وقالت انها جايه حتى اخوكي محمد ومرته جاين
ابو محمد: اقول لمى دقي على خالتك شوفي اذا وصلو
لمى :انشالله دحين بدق على رهف
ومسكت الجوال ودقت على رهف
لمى: الو رهوفا
رهف: هلا بالقاطعه
لمى: قاطعه في عينك وانا امس كنت عندك
رهف: مدري بس دي الكلمه نفسي اقولها من زمان
لمى: وصلتو
رهف: لا بابا يقول اذا وصلتو احجزو مكان ودقو علينا
لمى: اوكي وقفلت
:يقولو انتو ادخاو وااحجزو
ودخلو وقعدو وبعد 10 دقايق وصلو بيت ابو عبدالله
واول مادخلو راحت رهف عند لمى وحضنو بعض كاانهم سنه ماشافو بعض
ام محمد:اقول بس يابنات لاتسوا نفسكم
لمى: انتي ليش تغاري مننا
ام محمد: مانقص الا دي
ام عبدالله: خلي البنات في حالهم دقي على بنتك شوفي فينها
والا تدخل لجين
ام عبدالله: بسم الله عمرك طويل دوبني نتكلم عنك
لجين :ايش تقولو عني
لمى : نقول عسا ماولدت في السياره
لجين: اقول انتي بس اسكتي لاتجيبي سيرت الولاده بطني تعورني
هدى: متى قالتلك الدكتوره انشالله راح تولدي
لجين: انشاالله بعد اسبوعين
رهف: واااو حماس اخيرا راح يصير عندنا بيبي في العايله
لمى : ايوا والله مااقدر استنى اسبوعين تعالوو نولدها دحين
لجين : اصلا مين قال راح اخليكم تمسكو ولدي
لمى: برضو عندك امل انك تجيبي ولد خلاص ارضي بقدرك حتجيبي بنت وزي القمر طالعه عليا
رهف: ايش راح تسميها
لمى: اكيد لمى
لجين: بس انتي ماخده مقلب في نفسك اني ميته عليكي
لمى: يلا بس اسكتي لااقوم اولدك
ام محمد: بس اسكتو تروحو تجيبو للبنت الولاده
والا تدخل عليهم سلوى زوجت محمد
سلوى: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
لمى: وحشتينا يادبه
سلوى : دبه في عينك حراام عليكي نحفانه بسببك 3 كيلو(سلوى بنت مره طيبه والكل يعتبرها وحده من العايه مره صخبت لمى ورهف وهدى تعتبرهم زي اخواتها )
لجين: فين عبدالله مؤيد طفشني طول الطريق يسال عنو (عبدالله ولد سلوى ومؤيد ولد لجين اصحاب)
وقعدو هرج وضحك لحد الليل
ابو عبدالله : يلا ياام عبدالله
ام عبدالله : يلا يابنات خلاص قومو الرجال يبغو يروحو
رهف: لمى تعالي عندنا نامي
لمى: لا انتي تعالي
هدى: لا ماينفع نحنا اتنين
لمى:اوكي انا جايا معاكم

__________________________________________________ __________
في الليل في بيت ابوغبدالله بالتحديد في غرفت البنات
كانو مشغلين الاغاني وجالسين يرقصو
وفي الصاله كان عبدالله واحمد راجعين من بره وجالسين في الصاله
احمد: ايش الصوت العالي دا
عبدالله: ولا شي بس اختك عندنا نايمه والبنات عاملين حفله
احمد: قوم نتطلع نقعد معاهم
يلا
وطلعو فوق عند البنات
وجلسو يلعبو
عبدالله :يلا قومو نلعب بلوت والي يخسر نحكم عليه موافقين
الكل : موافقين
هدى: طيب استنى لاتبدا بروح اجيب ليز والعصيرات لمى تعالي معايا
لمى: اوكي
وراحو المطبخ
وعبدالله كان يعد الورق مو فاضي
كان احمد طول الوقت يطالع في رهف
ورهف عينها على الارض
رهف(صدق قليل الادب قدام اخويا ويطالع فيا كدا على بالو اني من البنات الي يكلمهم ):هي انتا بس حتموت من الانسجام
عبدالله: لازم اتاكد انو الا وراق كامله
وجو لمى وهدى وجلسو يلعبو
واول واحد فاز احمد ورهف خسرت
جا الحكم على رهف واحمد الي احكم
هدى: خليها تدو ر البيت 5 مرات
لمى: خليها تشرب مويه وعليها كتشب
عبدالله: والله انكم تخوفو بعدين لما يجي دوركم انتو احكمو
رهف: حرام عليك انا وحده طيبه
احمد : طيب يلا ابغاكي اممممممممم
اممممممممممممم
اممممممممم وجلس 5 دقايق
الكل: يلا
احمد : طيب افكر
خلاص ابغاكي تعزمينا بكره الصباح على الغدا
رهف: كلكم وعلى فين انشالله
الكل: جافا
هدى: عندي فيلم مره خطير يلا نروح نتفرجوا
لمى: ايش افلم
هدى: ذا رينق the ring
الكل:يلا
وقعدو يتفرجو وطول الوقت احمد يطالع في رهف
رهف: يلا انا بطلع انام
لمى: استني الفلم يخلص
رهف :لا شفتو
وطلعت فوق غرفتها وراحت على طول انسدحت عل السرير
وجلست تفكر في احمد(والله مره اتغير وسار مره حلو يالله من انا صغيره وانا احبو وهوا ولا حاس فيابس هوا ليش يطالع فيا يمكن نذاله ويحب يقهرني اه يااحمد لو تعرف حبي ليك ياريتك بس تحس فيا)وجلست تفكر لحد مانامت
ولمى وهدى واحمد وعبدالله نامو في الصاله وهما يتفرجو الفلم

__________________________________________________ __________
سوري اذا في اخطاء بس مع السرعه

__________________________________________________ __________
في بيت ابو عمر
مهند :امي انا رايح اليوم مع الشباب لاتقعدي تطفشيني راح اتاخر
ام عمر:فين رايح ومتى جاي ولازم ادق عليك اتطمن
مهند:ياامي نحنا خلاص كبرنا على التحقيق وانا راجع الساعه 3 الليل (مهند كان ولدصايع ومعلروف كل يوم يخرج مع بنات )
ام عمر:ايش اسوي احبك مستعده ارمي قلبي في البحر عشانك
مهند:بس ياامي بلا كلام الافلام يلا انا رايح تبغي شي
ام عمر :انتبه على نفسك
وهوا خارج دخلت اختو منار
منار: مهند خارج
مهند: ايوا يلا اشوف وقت تاني
منار:مع السلامه
مهند: في امان الله وطلع
ام عمر: منور فين بنتك
منار:مع الشغاله في السطوح تلعب مع عيال عمر
ودخلت عليهم منى زوجة عمر(بنت طيبه بس انها شويا منفتحه للحياه )
راحت سلمت على ام عمر
منى:هلا خالتي كيفك
ام عمر: تمام وانتي كيفك

__________________________________________________ __________
في بيت ابو عمر
مهند :امي انا رايح اليوم مع الشباب لاتقعدي تطفشيني راح اتاخر
ام عمر:فين رايح ومتى جاي ولازم ادق عليك اتطمن
مهند:ياامي نحنا خلاص كبرنا على التحقيق وانا راجع الساعه 3 الليل (مهند كان ولدصايع ومعلروف كل يوم يخرج مع بنات )
ام عمر:ايش اسوي احبك مستعده ارمي قلبي في البحر عشانك
مهند:بس ياامي بلا كلام الافلام يلا انا رايح تبغي شي
ام عمر :انتبه على نفسك
وهوا خارج دخلت اختو منار
منار: مهند خارج
مهند: ايوا يلا اشوف وقت تاني
منار:مع السلامه
مهند: في امان الله وطلع
ام عمر: منور فين بنتك
منار:مع الشغاله في السطوح تلعب مع عيال عمر
ودخلت عليهم منى زوجة عمر(بنت طيبه بس انها شويا منفتحه للحياه )
راحت سلمت على ام عمر
منى:هلا خالتي كيفك
ام عمر: الحمدلله وانتي كيفك
منى : الحمدلله منار كيفك
منار: الحمدلله اقلك اولادك بهدلو بنتي
منى:هادا وانا من البيت مفهمتهم انهم مايقربو منها
ام عمر: انتي وبنتك الي عاملتلها قرنين بصراحه تجذب الصغار
منار:ايش اسوي هياالتسريحه الوحيده الي تقعد في شعرها
منى: ماشالله عليها بنتك كاانها ولد والله مره مافيها نعومه
منار: بكره تكبر وتضاربي عليها تبغي تزوجيها واحد من اولادك
ام عمر: منى ماتفكري تجيبي اخت لي اولادك
منى:لا مره ماافكر خلي منار تجيب
منار :لا وحده بنت ومتعبتني
ام عمر:حتى انتو تدلعو
وجلسوا يتكلمو عن العيال لحد الليل
وهيا جالسا في غرفتها الي تدل على شخصيتها شموع وريحتها فراوله ودبب على السرير وحوض سمك على الطاوله وجالسا تسمع اغنية وليد سماره فاتت سنه
فاتت سنه وكمان سنه بتضيع سنين من عمرنا
يعني الي كان بينا كلام وعملنا ايه
صعبان عليا نعيش كدا...........
...........
وجلست تفكر في حبها القديم كانت لمى تحب واحد بس طلع انو يحب بنت خالتو
كان يعتبرها صديقه وهيا تعتبروا حبيب وجلست تبكي وقررت انها تشيلو من راسها
دقت على صحبتها ساره
لمى: الو
ساره:هلا والله
لمى : وحشتيني
ساره: وانتي اكتر فينك ماسرنا نشوفك
لمى : وانا داقه عليكي عشان نخرج
ساره: اوكي انا اقل للشباب والبنات نطلع
لمى :اوكي خلاص نروح اي كافي
ساره: لا نروح روبي
لمى : اوكي
(لمى ورهف كانو بنات صايعين مره كانو عاملين قروب مكون من بنات واولاد وكل اسبوع يخرجوا مع بعض)
دقت لمى على رهف
لمى:الو
رهف:هلا
لمى :ترى اليوم بنخرج
رهف: الشله كلها في
لمى :يب بمر عليكي بعد العشا
ايش راح يسير في الكافي

لمى كانت نايمه وصحيت مفجوعه ودقت على رهف
لمى:الو
رهف:هلا
لمى:رهف حلمت حلم يخوف
رهف: دحين داقه عليا اخر الليالي عشان تقولي على حلمك
لمى: مااقدرت اصبر لبكره
رهف: وايش هوا الحلم
لمى: حلمت ان اهلي زوجوني غصب
رهف: ومبن تزوجتي
لمى: ماادري واحد مااعرف الا اسمو
رهف: وايش اسمو
لمى: نواف تخيلي كان بكره زواجي وانا جالسا ابكي خايفه
رهف: طيب الحلم مايخوف
لمى:الا مرعب والله حسيت بخوف بس الحمدلله انو حلم
رهف:يلا انابنام مو فاضيه حق احلامك يلا بااااي
لمى : باااي
وبعد ماقفلت حاولت ترجع تنام مااقدر ويدق جوالها
لمى بصوت كلو نوم :الو
فراس :هلا هلا مني مصدق اني جالس اكلمك (هادا واحد من الاولاد الي تعرفهم لمى )
لمى :لاصدق
لمى:ايش فيكي ماتردي علي
فراس : طول الوقت نايمه
لمى: ايه وانتا ايش عليك
فراس: طيب خلاص كلو ولا زعلك ياقمر وحشااااني موووووت
لمى:وانتا اكتر كدا كم يوم ماتكلمي(طبعا لمى ماكانت تحب فراس بس كانت تتسلى عليه)
فراس:انا ادق بس انتي نايمه
لمى: ماكنت بصحى من نومي
فراس:ليش ماوحشتك
لمى:لا لي انك كنت معايا في الحلم
فراس يصرخ ويصفر: وووااااااا منجد تحلمي فيا مااصدق
لمى :لا صدق
فراس : وايش حلمك
لمى: انا وانتا في شهر العسل
فراس: واااااي انتي اليوم ناويه علي
لمى: حبيبي خلاص اثقل شوي
فراس: عيدي الكلمه الي قلتيها
لمى:اثقل
فراس: لا الي قبلها
لمى:يوه فراس خلاص
فراس : اموت على الي ينكسفو
لمى: طيب انا برجع انام راسي يعورني
فراس:سلامت راسك حياتي فيا ولافيكي
لمى:خلاص ترى مااقدر على الكلام الحلو
فراس : اه ياقلبي والله احبك اموت فيكي اعشقك احبك خلاص مااقدر اعبر اكتر من كدا
لمى: يلا تصبح على خير
فراس: تصبحي على خير حبيبتي اتغطي كويس
لمى: انشالله تاملر على شي
فراس : سلامتك
ورجعت لمى نامت
.....................

فهد: هاه خلاص كلمتها
فراس:ايه تصدق البنت دي مدري ليه دخلت قلبي
فهد: لايكون تحبها
فراس:لا انا مو حق حب بس خلينا نشوف اخرتها مع البنت دي
.....................
راجت تصلي الفجر وتستعد عشان المدرسه
راسها يعورها من كتر التفكير تفكر في احمد الي تحبو وهو مو حاس فيها
ويدق باب غرفتها
رهف:مين
هدى:انا يلا امي تقول انزلي فطور
رهف :انشالله
وهيا نازله تحت سمعت اخوها يكلم جوال
عبدالله :خلاص حبيبتي اسف والله ماكان قصدي
سمعت كلام اختها ونزلت تضحك (العالم كلو بيحب)
هدى:ايش فيكي انتي اتجننتي ايش فيكي تضحكي
رهف: فرحانه ومبسوطه حرام
هدى: لامو حرام يلا بس تعالي افطري
وجلسو يفطروا الا هيا قاعدا سرحانه
ام عبدالله: رهوف حبيبتي ايش فيكي ماتاكلي
رهف:لا ولا شي بس مالي نفس
ام عبدالله: فيك شي حبيبتي قومي اوديكي الطبيب شوفي وجهك اصفر
رهف: لابس مع التعب والمزاكره
ام عبداللهّ: الله يوفقك يابنتي
........................
صحيت الصباح وافتكرت الحلم الي حلمتو وفي بالها(لا مستحيل اهلي يزوجوني خصبن عني )
ونزلت عشان تفطر
ام محمد:صباح الورد
لجين : انتي فلينك كم يوم مانشوفك(لجين كانت في الشهور الاخيره فقاعده في بيت اهلها )
لمى: من المزاكره والاختبارات
لجين وام احمد:الله يوفقك
لمى: لجين حاسا بشي
لجين:لا
لمى: مدري شكلك متغير
ام محمد:ايه يابنتي شكلو الولاده راح تجيك اليوم
لجين :لا بس اسكتو لاتخوفوني
لمى:الي يسمعك يقول اول مره تولدي
لجين: وهادا الي مخوفني اكتر اني عارفه ايش راح يسير
لمى:الله يسهلك يلا انا بروح المدرسه اتاخرت يدوب اروح احل واجب الاحياء
.......................
فهد:ايش رايك نروح نتغدا برا اليوم
مهند:لا اليوم بمر ابوي المستشفى الا انتا مس فين كنت
فهد: كنت مع فراس
مهند:فراس خوينا القديم
فهد:ايه
مهند:وايش جابو في بالك
فهد:امس دق عليا وخرجت معاه يشيخ دا الولد عليه خويه اسمها لمى دمااار عازمنا يوم الاربعاء مع القروب حقو
مهند: يلا انا بروح المستشفى تلاقي ابوي يستنى
فهد: يلا في امان الله
...............
رجعت لمى البيت بعد التعب كانت متفقه مع رهف انهم يخرجو
رجعت واخدت شور وخرجت نزلت لها لبس
ولبست بنطلون جينز ماسك على جسمها وتشيرت ابيض مرسوم عليه وحوش وحطت ميك اب خفيف بس حطت مسكر وبلاش وقلوس مره طلع شكلها خطيرررررررررر
وهيا خارجا سمعت صوت امها تصرخ راحت تشوف ايش فيه لقت امها تدور عبايت لجين
لمى:ايش فيه ايش الصراخ دا
ا ممحمد: اختك شكلها بتولد بروح اجيب عبايتها دحين زوجها جاي اقول دقي على ابوكي خليه يجينا على المستشفى
لمى جلست تدق على ابوها جوالو مقفل
لمى: جوالو مقفل
ام محمد : خدي السواق وروحي عندو المستشفى
لمى من غير ماتفكر اخدت السواق وراحت عند ابوها المستشفى
...................
وصل مهند المستشفى يدور ابوه مالقاه سال عنو طلع عندو عمليه راح قعد يستناه يخلص ولا يشوف بنت زي القمر ماقدر يشيل عنو منها باين عليها انها تدور شي
وجالسا تسال الناس
وجات سالتو :لو سمحت تعرف فين ممكن الاقي الدكتور عبدالله محمد ال*****
مهند : والله مدري
والا شويا يجي
ابو محمد:لمى انتي ايش جابك هنا
لمى : مدري امي رسلتني جوالك مقفل وبنتك بتولد
ابو محمد : طيب مااستنيتو لحد ماارجع تعلموني
لمى:مدري امي رجتني تقول هيا الي بتولد
ابو محمد:هههههههههه اي امك اعرفها تخاف على بناتها وبعدها لمح واحد قاعد
ابو محمد:مهند هلا كيفك
مهند: هلا عمي
ابو محمد:فينك من زمان
مهند: مشغال الدنيا وجلسو يتكلمو
ولمى كانت سرحانه تطالع فيهم تشوف مهند وشي في قلبها يتحرك(وااو يجنن الولد دا يارب مافي احد في بالو منجد يهبل الحمد لله ابوي يعرفو يعني اقدر اخد معلومات عنه )وهيا تطالع في مهند سرحانه في جمالو كان لابس جينز وتشيرت اسود ماسك عليه ومبنت عضلاتو باين عليه انو يلعب حديد لاانو جسمو رياضي وهيا تطالع سرحانه حست قلبها يدق وبدات تفتكر علاقتها مع الشباب ودمعت عينها وقطع عليها سرحانها
ابو محمد:يلا لمى السواق تحت
لمى:لا السواق راح
ابو محمد:ليش خليتيه يروح دحين مين بيوصلنا
لمى:ليه انت ماعندك سياره
ابو محمد: سيارتي في الورشه يلا خلينا ناخد تاكسي
مهند: تاكسي وانا موجود محد راح يوصلكم غيري
ابو محمد:لا ياولدي مانبغا نكلف عليك
مهند:خلاص انا الي راح اوصلكم ومااعطى فرصه لاابو محمد انو يتكلم
لمى كانت تسمع الكلام ومبسوطه يعني بشوفك اكتر
ونزلو وركبو السياره
ايش راح يسير بين مهند ولمى
راح نعرف في الفصل الجديد