عنوان الموضوع : رواية حكم الأيآم رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

مساء__صباح الخير

على الجميع فيه قصه قريتها



اعجبتني وحبيت تقرونها معي


باللهجه العاميه


اتمنى تعجبكم

الجـزء الاول


(حكم الأيام)


ريم فتاة في السنه الثانيه في كليه الشارقه (تقنيه المعلومات) وهي البنت الوحيده بين ولدين وابوها متوفي وطبعا هي الدلوعة اللي ما ينرد لها طلب، الكل مدلعها أخوها راشد عمره 30سنه ومتزوج من نوف وعنده بنوته عمرها سنتين واخوها عبود اصغر واحد عمره 19 سنه (سنه أولى كله ) الكل كان يحب ريم لطيبتها وعفويتها وجمالها ورقتها .. كانت مالكه اهتمام الكل لها بيتها وبيت عمها بعد سلطان وحرمته أم يوسف.. عمها سلطان عنده ولدين يوسف عمره 24 سنه وخالد في نفس عمر عبد الله اخو ريم 19 سنه وياه في الكليه وهم ربع وايد متفاهمين ومتعلقين في بعض.. وطبعا يوسف مب معرس.. ولا حتى خالد
في بيت ريم قاعده ويا اخوانها وحرمه اخوها نوف..
ريم: يا ربي ما ادري متى بفتك من دوام الكليه للأبد ياخي مب حاله هاي
نوف: بعدج نونو حبييتي اتريي ما شفتي شي
ريم: فديتني شيخه الحريم مب نونو... يا دلوعه رشود
راشد: انتي بلاج حبيبتي... ليش منحره ليش اني ادلعها ياخي كيفي مرتي ام سارونه فديتها معلوم بدلعها
ريم: لا والله .. انا احيد الناس يدلعون شي يستاهل الدلع.. شي حلو مب .. (تمت تطالع نوف بنص عين) لا حلوه حلوه مافيها شي
نوف: مابا رايج احتفظي فيه ..
راشد: والله انتوا شو بلاكم اصطلبوا حريم غديتوا هب يهال
دخلت عليهم ام راشد توها يايه من برع من بيت عمهم.. : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريم: اهئ اهئ ..(اتسوي عمرها اتصيح) اميييييي.. شوفي عيالج كلهم طايحين فيني ما يحبوني.. شافوج محد هجموا علي..
عبود: بل بل بل متى طحنا فيج.. انتي الي طايحه فينا .. وقابضتنا وانتي جيه .. حشى امي انا شاهد محد غيرها الي كان يلعوز.. سوسه تراها
ريم: سوسه حرمتك
عبود: فديتها حرمتي ليش انتي جيه من احين تغارين عليها..
أم راشد: استحوا على ويوهكم لا حشيمه ولا مستحى وانا جدامكم
(الكل سكت ما عرف شو يرد عليها)
راشد: ما عليج منهم امي ما تدريبهم عيالج من يومهم جيه .. ما يعيشون جان ما تقارضوا..
ام راشد: والله اسير ارقد لي ابرك من مجابلكم .. تصبحون على خير... (راحت وصكت الباب بالقو)
عبدالله: ما تدرون امي شو بلاها معصبه
راشد: اسكت لا تسمعك وتسوي لنا مصيبه ,, وبعدين انت ما تعرف امك كمن اتيي من برع تعبانه محد يروم يجابلها لو بكلمه
نوف: اقول .. عمتي لازم اتودونها اتغير جو.. لأنها من وفاة عمي الله يرحمه وهي ما تطلع من هني.. الا اذا سارت بيت عمي سلطان
راشد: نوف انتي ما تعرفنين امي وعنادها يعني نحن ما حاولنا,... هاكو الباب جدامج سيري حاولي فيها جان طاعت وايد زين
نوف: راشد حبيبي.. مادري ليش الجو حر هني... احس عمري بختنق.. يمكن لأنه زحمه
ريم: أقول الي مب عايبنه الجو.. هاكوا الباب جدامه يظهر برع البيت يشم هوا
نوف: جني سمعت ذبابه اتون في الصاله.. ممكن ارش مبيد حشري..
ريم وهي تقلد نوف: لا مب ممكن
راشد+ عبود: جاااااااااااااااااب
أالكل انصدم سكت اشوي.. وبعدها تموا يضحكون.. هنيه رن تليفون سعيد.. طلع الشاشه شاف عليها حرف Sعلى طول شل عمره وراح صوب الدري يروح حجرته.. وراشد كان يتابع فلم في التلفزيون.. ونوف سمعت سارووه بنتها اتصيح.. راحت لها... وريم انتهزت فرصه ان اخوها راشد بروحه في الصاله.. عشان تاخذ الإذن منه على طلعه صحارى سنتر ويا ربيعتها عزّة
ريم: اخوي حبيبي... الغالي(وتغني).. يا بعدهم كلهم.. يا سراجي بينهم.. عطني من دنياك حبك.. واترك الباقي لهم
راشد ابتسم: شو عندج يلا قولي اعترفي..
ريم: ما عندي شي .. بس اغني حق اخوي حرام
راشد: انتي ما تغنين لي الا اذا في مصلحه من ورى الغنى هذا
ريم: افااااااااااااا احين ريامي الي ما في مثلها اثنين في الدنيا مصلحه ... ما عليه جان ازعل
راشد وهو يدلعها:: ريامي.. ريومتي... حبيبتي بلا دلع عاد ...
ريم:اممممممم برضى بس بشرط؟؟
راشد: هاتي من الآخر.. انتي شروطج اوامر .. تدللي بس انتي كم ريامي عندي انا
ريم: وحده ماكو مثلها في الكون كله .. أبااااا أباااااااا اروووووووح... صحارى سنتر ويا عزّة بنت مصبح..
راشد: وانا اقول شو سالفه حبيبي حبيبي.. اثاري تبين تظهرين ..
ريم.: يلا عاد هذا شرطي شو موافق
راشد وشل الجريده وغطى فيها ويهه : بفكر؟؟
ريم بعصبيه: رشود عاد .. قول بسرعه ولا والله تراني ماراح اعطيم من افكاري الذهبيه لرسوماتك الفلته
(راشد اخوها فنان ورسام محترف.. دومه يفتح معرض لرسوماته.. والكل ينبهر بفنه ويحضر معرضه)
راشد: اخ.. زختني من الإيد الي اتعورني.. عاد انا مالي غير سما وحده ومافيها غير قمر واحد يضوي هو ريم فديتها .. اروم اقول لها لا
ريم: فديتني .. زين عرفت قدري ..يلا تصبح على خير امممممموح (حبته على خده )
راشد: لا اتريي بعدني ما وافقت نهائي.. انا بعد عندي شرط
ريم .: افففف مشكله المذله.. ها شو عندك..
راشد: ههههه ما عليه انا اراويج بعدين... عندي لوحه يديده راسمنها ابا اخذ رايج فيها..
ريم: وينها ؟
راشد: في الورشه تعالي وياي..
ريم : بيي بس بعد لازم مقابل..
راشد .. : انتي مافي شي لوجه الله عندج
ريم : نو مافي
راشد : يلا قولي يا قمري
ريم: حبيبي... بعد اسبوع في مناسبه مهمه ابا اذكرك فيها بس
راشد: لا تخافين ادري انه عيد ميلادج جرب ما نسيت ولا بنسى.. هذا اليوم التاريخي اللي الله عطاني فيه القمر
ريم: عيل يلا وين اللوحه
توهم بيدخلون الورشه الي في الملحق الخارجي..
راشد: ها شو رايج فيها:...
ريم مندشه: الللللللللللللللللله روعه روعه.. وايد حلو..
كانت اللوحه في غايه الجمال الروعه محطوطه على الإستاند .. كان راسد بنته ساره ووراها ابيات من الشعرعنها.. والألوان هاديه وغايه الروعه.. ومحاطه بنته بالورود
راشد: ها شو تنصحيني احطها في المجموعه؟؟
ريم: الا مب بس في المجموعه الا في راس المجموعه... وتبا رأيي سم مجموعتك بإسم ساره
راشد: امممممممم مادري والله.... بس فكره اتصدقين
ودخلت عليهم الشغاله تزقر راشد أن نوف تباه .. روح راشد وتمت ريم روحها في الورشه.. ريم عندها ميول للرسم بس هي ما نمت موهبتها.. كانت تتطالع اللوحات الي موجوده في الغرفه. كل لوحه احلى عن الثانيه.. وشافت لوحه مغطايه بقطعه ومخشوشه ورى الكبت.. جاسها فضول تبا تعرف شو الرسمه الي عليها.. ولما خذت اللوحه وشلت القطعه من عليها تفاجئت من المنظر الي جدامها,, كان راشد راسمها بطرقه واااااايد حلوه أحلى من الواقع.. كانت ملامحها البريئه والناعمه واضحه في الرسمه ... وهاي اول مره راشد يرسمها من عقب ما كبرت.. آخر مره رسمها يوم كان ابوها عايش.. يعني قبل 10 سنين.. وردت غطت اللوحه وردتها مكانها.. وطلعت من الورشه راحت البيت.. يوم دخلت الصله شافت راشد ونوف قاعدين في الصاله يتابعون فلم... بغت ريم تسأل راشد عن اللوحه بس خافت عن يعصب ليش انها نبشت في اغراضه وهوما يحب هالشي.. غيرت رايها وراحت صوب الدري عشان تدخل حجرتها... شافت ليت حجره اخوها عبدالله مفتوح يعني بعده واعي ... جان تدخل عليه
ريم: عبادي.. حبيبي بعدك ما رقدت..
ما رد عليها.. يوم اطالعته شافته راقد ومو متلحف.. ابتسمت له وباسته على راسه وغطته وسكرت الليت والباب.. ودخلت حجرتها
تذكرت سالفه الطلعه.. جان تشل تليفونها وتتصل في عزوز ربيعتها اتخبرها.
ريم:هلا والله .. اشحالج.. اوف ما بغيت احصلج كله مشغول
عزّة: هلا والله .. بخير ربي يعافيج.. تدرين بعد الحب ما نروم نصك عنه
ريم : انتي متى بتودرين هالوهم عنج ما ادري
عزّة: اي وهم الله يخليج.. بس معذوره بعدج ما طحتي في الهوا شراتي
ريم: عدال عدال يا جولييت عن تنكسر جناحاتج واتطيحين
عزّة: ويا يهج شو عندج الساعه 12 متصله
ريم: زين تذكرت.. على سالفه صحارى..ز اخوي ما طاع
عزّة: جديمه جدييييييمه.. ما افدر اصدق ريامي ينقال لها نوووو. امبوزيبل..
ريم: عاد هذا الي صار..
عزّة: احلف انتي بس.. عاد انا الي بصدق.. لعبي غيرها يا حلوه
ريم: اووووووف ماروم عليج.. وافق للأسف
عزّه: معلوم ما ترومين علي فاهمتنج تراني.. ليش للأسف إن شاء الله
ريم: لأني بجابل ويهج النحيس
عزّة: عاد نا الي ميته على ويهج احين .. اقول للأسف اني ما بجابلج.. راح اتجابلين القمر.. الي في بالي بالج
ريم: عزوز خلصنا من هالسالفه قلت لج لا يعني لا
عزّة: اه honey ... ما بدينا عشان نخلص.. يامي الريال شاريج لا اتبيعينه
ريم: نحن اتفاهمنا على هالسالفه وايد.. لا يعني لا
عزّة: والله ظالمه .. انتي ما فيج قلب.. حسي فيني بتكونين سبب دماري.. الريال ذابح عمره بشوفتج.. وانتي جيه اتقولين لي.. والله باجر فرصه انتي شوفيه وعقب احكمي
ريم: عزوز واخواني .. واهلي .. شو بيقولون لو عرفوا.. فكري مستحيل هالشي.. افهميني.. مابا وخلاص
عزّة: ليش انتي مب متفائله يا اختي سمعيني.. اذا اتعزيني صدق واتحبيني بتسوينها قلت لج مره وحده بس.. وباي
سكرت الخط قبل لا تسمع اي كلمه من ريم... عزّة ربيعتها من الصغر ما يخشون شي عن بعض.. ومتعلقين في بعض وايد.. حبّت اتعرف ريم على ربيع حبيبها لأن حبيبها حالف اذا ما عرفت ريم بالذات على ربيعه بيودرها .. وهي اتحبه ما تبا تخسره.. نواف هذا ربيع عزّة عمره 23 سنه.. يشتغل في اتصالات.. واصله كويتي بس عايش في الإمارات.. واحمد ربيعه من الصغر يحبه وايد.. ومستحيل يفرط فيه لو الثمن كان انه يترك عزّة الي يحبها.. احمد عمره 23 بعد ويشتغل في اتصالات وياه..
ريم ما تبا هالشي.. لأنها اتخاف من اخوانها وانها تفقد ثقتهم فيها.. حطت راسها على السرير ونامت.. لأن باجر لازم اتقوم اتسير اتزور عمها المريض.. عمها المسكين مشلول.. من بعد ما ياته سكته قلبيه من صدمه وفاة اخوه علي ابو ريم...
نشت ريم الساعه 9 من الرقاد.. واتلست وراحت عشان تزقر اخوها عبدالله عشان يوديا بيت عمها سلطان.. دخلت عليه الحجره لقته بعده نايم
ريم: حبيبي .. عبوود عبادييي.. يلا قوم
عبود وهو نايم: سوسن .. سوسن.. لا تروحين والله احبج( كانت عيونه تدمع يوم يقول هالكلام)
استغربت ريم من كلام اخوها وردت زقرته..
عبود فز من الرقاد فجأة وشاف ريم تبتسم له.. لف ويهه يمسح دموعه وقالها: خمس دقايق وانا بنزل
ريم: اترياك.. بغت تسأله عن سوسن بس ترددت وأجلت السالفه لبعدين
نزلت شافت امها تزهب الريوق على الطاوله ونوف تلبس ساره.. سارت صوب امها وحضنتها
ريم: امي حبيبتي انتي صح
ام راشد: شتبين يلا
ريم: افا ماماتي انا ريامي .. بدايه الشهر احين وما شفنا شي..
ام راشد: والله انج مب هينه عنبوج .. عبود الولد ما قال هالكلام انتي مادري على منو طالعه
ريم: افا يا امي انا دلوعتج.. تراني بظهر ويا عزوز اليوم يهون عليج اظهر وجيبي فاضي
نوف: انتي ما تشبعين طلعه
ريم: اففففف بدت ترمس ام العريف
ام راشد: استحي اشوي.. حرمه اخوج هاي
نوف: ما عليج عموتي انا وريم دومنا جيه.. خلها على راحتها انا استانس عليها(صدت صوب بنتها).. تعالي امي ساروه عن الشطانه
ساره: آلو ليم.. وين ألاوه (خالو ريم وين الحلاوه)
ام راشد: بل بل حتى ساروه الصغيره طالعه عليج كله تطلب وبس..
نوف: ماراحت بعيد تراها طلعت على خالتها.,
ريم..: تعالي يا عمر خالو ريم... انتوا شعليكم تراها القمر الثاني من بعدي طبعا في البيت..
وطلعت الحلاوه من الشنطه وعطتها اياه..
ام راشد: ما قلتي كم تبين
ريم: والله القمر غالي .. يستاهل الغالي
ام راشد: اممم بعطيج 1500 بسج يدج ولا لا
ريم: يلا يمشون .. نرضى فيها احسن من لا شي
نوف: والله انج مب ويه نعمه احمدي ربج.. نحن يوم كبرج والله 500 ما ناخذها .. احمدي ربج
ريم: تراج مب قمر غالي شراتي.. هههههه
نزل عبدالله وسلم على امه .. وراح صوب الباب: ريم يلا انا اترياج
ريم: خلاص ا احلى ام في الدنيا.. انا سايره احين بيت عمي سلطان حليله من زمان ما شفته.. تامريني بشي امايه
ام راشد: لا حبيبيتي في حفظ الرحمن... سلمي عليهم
ريم: ان شااااااء الله
وسارت وركب سياره اخوها الي كان في عالم ثاني ما يرمس ولا ينطق.. مب على عادته
ريم: عبود حبيبي.. بلاك خبرني..
عبود:.......
ريم: حووووووح نحن هنا.. وينك وصلت
عبود: نعم ريم شو بغيتي
ريم: طاعو هذا .. انت شايف شكلك في المظره اليوم .. ما تشوف شكلك شلون صاير.. جنه حد ميت
عبود: قولي انا الميت
ريم معصبه: بسم الله عليك اخوي.. لا اتقول جيه.. حبيبي انت .. لا اتعور قلبي قولي بلاك صدق
عبود: ريم شو اقول .. شو ارمس.. خلاص روحي راحت من بعدها
ريم: منو تقصد سوسون...؟؟؟ بلاها
عبود مستغرب: شقايل عرفتي اسمها.. انا ما خبرتج اسمها
ريم: انت يالس تزقرها يوم كنت راقد...
عبود: آآآخ وينها خل تسمعج.. حتى وانا راقد افكر فيها...
ريم: شو صاير خبرني؟؟
عبود: خلاص راحت وما بترجع لي..
ريم: ليش"" ؟؟؟ ماتت
عبود: لا بسم الله عليها.. خذوها عني.. ملجت البارحه على ولد عمها .. وخلاص.. وهي بعدها تتصل واتعور قلبي.. ماباها تتصل خلاص .. لأنها مرتبطه.. مابا الجرح يتجدد كل يوم
ريم وهي معصبه: ها لعابه ولا اشو.. البنت يوم اتعرس خلاص تنسى اي شي كانت قبل اتسويه حتى لو انها اتموت فيك.. بس مب انها تخون ريلها
عبود: ريم .. معاج حق بكل كلامج.. ومشكلتي اني ماروم اشوف رقمها وما ارد عليها
ريم: خلاص هات تليفونك عندي وانا برد عليها لين ما تنقطع عنك
عبود: ينيتي انتي .. احط تليفوني عندج.. انزين وربعي اذا اتصلو
ريم: خلاص غير رقمك وخبرهم عن رقمك اليديد.. اتصرف.. حاول انك اتكون انت الي تهديها من الي هي فيه.. لو ريلها شاف رقمك عندها تعرف شو بيصير بتتدمر حياتها ويمكن حياتك بعد..
عبود تم ساكت ويفكر في كلامها.. وهم وصلو بيت عمهم سلطان..
ريم: انا احين بنزل بيت عمي وانت فكر في كلامي.. وعقب بنتفاهم
عبود: اوكي .. يلا ننزل
فتحت روز الخدامه الباب
روز: hello madam reem.. come in,,, they are wait you
ريم: ما شاء الله هالكثر انا مهمه .. عسب الكل يترياني
عبود: خفي خقه اشوي ترا بندخل احين عليهم عيب..
ريم: خلني انت اخق على يسوف هذا الي مادري على شو شايف عمره.. خقاق
عبود: اصطلبي
ريم: مابا..
عبود: هلا والله بخالد ولد عمي اشحالك.. وينك ما تنشاف يار يال
خالد: وعليكم السلام ... والله موجود انت الي مالك حس... (صد صوب ريم) هلا والله بريامي اشحالج؟
ريم: بخير يسرك الحال.. الا وينهم عمي ومرت عمي
خالد: داخل .. ادخلي مافي حد غريب.. الا ما سألتي عن يوسف..
ريم: ما عندي سالفه اسأل عنه
دخلت ريم الصاله وفعلا شافت الكل قاعد.. عمها على الكرسي المتحرك ومرت عمها على القنفه وعلى الصوب الثاني يوسف
ريم: السلام عليكم .. وراحت باست راس عمها ومرت عمها .. ويلست حذالها
ام يوسف: هلا والله ببنيتي ريم.. اشحالج
ريم: الحمد لله عمو انتي اشحالج واشحال عمي ان شاء الله احسن
ام يوسف: انا بخير.. وعمج على حاله بخير.. الحمد لله
يوسف: وانا طوفه هبيطه اني.. مالي رب
ريم من غير نفس: السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام.. ما بغيتي.. انتي ليش كارهتني ما ادانين تيلسين وياي
ريم:.وبعدين يوم تدري انك شخص غير مرغوب فيه ليش اتيي ياخي انت ضيجه واتقصر العمر .. والقعده وياك اتييب امراض الضغط والقلب والشرايين
دخل عبود ومع كلامها هذا: شو هالرمسه انتي تخبلتي تقولين جيه حق ولد عمج ... صدق لا حيا ولا مستحا
يوسف: حليلها وا جعوها ههههههه
ريم: بايخه اتعرف
خالد: بسكم الله يخليكم حشا توم وجيري ما تقعدون مكان انتوا
عبود: حليلك ماشفت شي .. اصلا ثنيناتم محشمين عمي ومرت عمي ... ولا هذا شوي
ام يوسف: اعوذ بالله جيه محشمين
بو يوسف مع نبره صوته الثجيله وهو يبتسم: عنبوكم كبرتوا الحين وبعدكم على هالحال
يوسف: والله يا عبد الله انا بقولك شي.. الله يعينه الي بيتلي بأم لسان هذي
ريم: بيحمد ربه بيحب ايه ويه وظهر .. يوم انه بيبتلي في ريم بنت علي.. لكن اللي بتاخذك انت بتموت قاصرة عمر من القهر
يوسف: ضحكتني.. والله بموت هههههه
هني تكلمت ام يوسف عشان ما تعطيهم مجال يتناقرون مره ثانيه: ها ريم اشحال امج
ريم: والله بخيرعو اتسلم عليج وايد وحتى نوف سلمت عليج
الا اقول يا اطربنا يا خالد.. والله اشتقت لصوتك الحلو.. (وهي تتطالع يوسف عشان ينقهر)
خالد: بعدين بعدين ترا امي وابوي اهنا.. عقب..
يوسف: ويييييييييو فشلوها
ريم: لا ما افتشلت بعدني .. انا اصلا كنت ناسيه اني عمي تعبان
وهني تكلم عمها سلطان وطلب من حرمته يوديه الحجره لأنه تعبانه يبا يرقد شوي.. لين ما يوصل وقت الغدا
عبود: عيب عليج قومتي عمي خليتيه يروح..
ام يوسف: لا يا عبود عمك روحه تعبان من قبل لا اتيون بغا يروح يرقد انا خليته يقعد عشان ريم بتيي تعرفه يحب ريم
يوسف: مادري شو حب في هالمغروره
ريم: فديته عمي.. وانت هيه محد طلب رايك ..( صدت صوب خالد).. ها عمي روح اطربنا يا بلبل الخليج
خالد: مقبوله منج ما عليه تتطنزين
ريم : لا والله فديتك.. امدحك.. والله ان صوتك حلو
يوسف: اقول حد فيكم يزخ السقف عن يطيح علينا وانموت في سبيل الخرط الي ماله آخر
خالد: خلاص يوسف اسكت عن البنت .. انت بلاك محترق من القهر الي فيك شوف الدخان الي بدا يظهر من خنافرك
((الكل تم يضحك .. وهنيه بدا خالد يغني.. بصوته الصافي .. وفعلا صوته حلو))
خالد: أموت انا في حبهم.. أرخص انا عيوني لهم.. ناس اسكنوا قلبي انا ... وانا سكنت بقلبهم.. هم علموا قلبي الغرام.. والشوق كله والهيام.. هم بس من كل الأنام.. ما طيق لحظه بعدهم... غالين لو مهما يكون.... مهما العواذل يعذلون.. اهواهم الى حد الجنون.. والقى السعاده قربهم
ريم: فديتك ولد عمي.. شو رايك انسوي ديويتو
يوسف: انتي شو ناويه اتخلين الخليقه تنقرض يوم يسمعونج
ريم: طاع منو يرمس.. انت لا تسمع غيرك بيسمع,, يوم انت ما عندك ذوق شو تتحرى الكل شرواك.. يسمعون بن روغه
يوسف: انزين غني خلينا نحكم
ريم: مابا.. احتفظ برايك
عبود: ريم عشان خاطري .. والله تولهت على صوتج
خالد: احم احم.. نحن هنا.. ما نستاهل نسمع منج شي
ريم: بس بشرط
الكل: شووووو
ريم: هذا الي هني(واتأشر بصبعها صوب يوسف)) يسد اذنه
يوسف: انا اعترض.. اتوقع اني اول واحد طلبت اتغنين
عبود+ خالد: يلا عاد
ريم..: انزين بس عشانكم انتوا الإثنين وهذا برع القائمه.. احم احم..(( ما ترتضي نفسي مذله وحقران... نفسي عزيزه ساميه يا فلان.. وابعد من نجوم الثريا محلي..يا مرتضي منهو يدور لك اقران.. بتكون لك بدر وشمس وظلي.. نمشي حسب رايك على كيف ما كان...وتنبادلك سيف الغلا والتسلي.. الا انا عندي قناعه وايمان.. امشي بعقلي والعواطف تولي.. الله خلقني وهامتي فوق الأوزان.. وآخذ من الدنيا تجارب واخلي.. واصبر على مر الليالي والأحزان .. وارضى بما قدر من الله واخلي...والي اشوفه مرخص وانت منان...افارقه وما همني وامسحه من سجلي))
يوسف فهم ان الكلام موجه له من نظرات ريم.. شل عمره وقلبه مكسور ودخل حجرته..
خالد : االله الله وين هالمواهب.. وينه الجسمي يسمعج جان ما خلاج اتروحين الا واتسوين ويا دويتو
عبود: لا والله .. يخسي الا هو يسمع صوت اختي.. اجتله
ريم تمت ساكته وتفكر بموقف يوسف منها...
خالد: حوووووح بلاج.. ما عليج من يوسف.. حس بالهزيمه وراح
ريم عشان محد يحس فيها: هي يحليله كاسر خاطري,, بسير عنده اشوف شو رايه في صوتي
نشت راحت صوب غرفته.. دقت الباب.. : يوسف انا ريم افتح
نش يوسف وفتح الباب: هلا خير.. في شي.. بعد تم شي في خاطرج نسيتي اتقولينه..
ريم: يوسف.. انا ما يخصني احين في كل هذا .. خبرني شو رايك في صوتي
يوسف: هذي انتي يا ريم.. الخقه واصله لقمه راسج.. بلا مشاعر بلا احاسيس.. اعتذار واعتذرنا وانتي مب قادره تسامحين... ريم حلي عني خلاص .. وعلى فكره الإسبوع الياي بسافر .. بكمل دراسات عليا.. بيخلى لج الجو هني.. محد انا
ريم: شو قصدك بيخلالي الجو
يوسف: ما احيدج ما تفهمين بسرعه.. اقصد بترتاحن في البيت ويا خالد وما بضايقج
صك الباب عليها وهي تمت مستغربه من كلامه .. رن تليفونها .. الي متصله كانت عزّة ربيعتها.. وهاي ما كانت اتحب يوسف ولا تشتهيه من يومها.. ولا هو يحبها وما كان يحب ان ريم تتمشى وياها.. وطبعا سمع يوسف رنه ريم.. من يوم ما افترقوا من قبل 3 سنين .. واول ما نزلت الرنه هذي كانت ما اتغيرها ولو حتى اتغير تليفونها بس الرنه ما تتغير.. (بودعك يالضنا)..
ريم: هلا عزوز.. غريبه شو هالنشاط قايمه من الصبح...
يوم سمع يوسف اسم عزّة .. على طول ركض صوب الباب عشان يسمع المكالمه
عزّة: امبوني نشيطه من يومي.. وينج انتي اتصلت علىالبيت قالولي طلعت.. لا يكون رحتي صحارى من وراي
ريم: وانا اروم اظهر من غيرج.. لا انا بيت عمي سلطان
عزّة: وع طاع شو من اسم يابت اخيج بيت يوسف
ريم: عيب عليج تراه ولد عمي ما ارضى عليه,, رجاء لا تعبرين عن شعورج جدامي
عزّة: ان شاء الله.. يلا خبريني فكرتي.. نواف حشرني تراه,,, واحمد حاشرنه اكثر
ريم: عزّة انا فكرت بما فيه الكفايه .. مابا وخلاص
عزّو: ريم... يلا عاد اترديني ان عزوز ربيعتج...
ريم: انتي بلاج ما تفتهمين.. يا ماما تفاهمنا وانتهى الموضوع.. انا مستحيل اقابل هالإنسان
يوم سمع يوسف هالكلام.. كره عزّة صدق.. وعرف معنى كلام ريم.. لأنه يعرف ريم ومتأكد منها..
عزّة: يلا عاد ريامي.. لو مره لا ترديني..
ريم: ترا بهون عن الطلعه
عزّة: افف الا الطلعه .. خلاص يلا باي..
ريم: باي
طلع يوسف من الحجره وسوى عمره ما سمع شي.. وياي ينزل من الدري.. زقرته ريم
يوسف: نعم
ريم: وين ساير؟؟
يوسف: ساير الصلاة أن احين..
ريم.: اممممم انزين مو جنك نسيت شي
يوسف: لا ما نسيت شي
انصدمت ريم من كلامه بس تغاضت : افاااا ... انا ما بذكرك بس اتريا الي في بالي يوم ترجع من برع
يوسف: مع السلامه..
ريم: في حفظ الله
سرحت ريم بأفكارها عند يوسف... الي كانت اتحبه من صغرها لولا اليوم المشؤوم الي خلاها تفترق من حبها.. يوم عرس اخوها.. كانت تتذكر الي صار..



:13:يتبع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تكملة الجزء الاول



كانت مالكه الجمال كله يوم العرس.. برقتها ومشيتها وابتسامتها .. الكل كان يطالع جمالها.. حتى رقصها الهادي الحلو.. وكان يوسف يترياها عند الباب عشان يوصلها البيت.. طلعت من الصاله ويا الحريم متغشيه.. شافت بنت خال يوسف .. وهي في نفس عمر ريم.. قاعده تتبادل وياه مسجات.. يعني كنها ترقمه بطريقه غير مباشره.... انغاضت من الي صار.. ركبت وياه السياره وكانت روحها وياه.. شلت تليفونه وتمت تطالع المسجات.. كانت كلها مسجات حب... وفجأة وصل مسج ... يوسف كان ينازعها عشان ما تطالع المسج.. بس هي سوت له طاف وطالعت المسج الي مكتوب فيه
(( يوسف.. اترياك.. اتصل فيني اليوم ضروري.. لازم نخلي حد لموضوعنا.. أنا احبك وانت تباني ما يصير هذا كله))
انصدمت ريم من اللي قرته.. ويوسف كان يتوقع انه يكون مسج حب.. وما عرف الي مكتوب.. فجأه سمع ريم يقول لها: نزلني وروح لها احسن من التليفون بوايد
يوسف وعليه مليون علامه تعجب: شو انزلج اتخبلتي...
ريم: ترا اذا ما نزلتني بنزل جيه وانت تتحرك..
على طول وقف على جنب وتوها ريم بتفج الباب تنزل.. مسك ايدها.. : شو صاير ريامي
ريم وهي تدمع: ماباك تزقرني بإسمي.. اتسوي عمرك برئ.. اقرا الي انا اقراه واعرف
يوم قرا الكلام الي شافه روحه استغرب من هالكلام.. عرف ان هاي لعبه من الاعيب بنت خاله الي تحبه وهو ما يحبها .. حاول انه يوضح لها وهي مب طايعه تسمع له ولا كلمه.. وطلبت يوصلها البيت ولا بتنزل.. خاف لا تنزل واتسويها صدق.. وصلها البيت وطول الدرب هو مب رايم يكلمها.. وعلى طول اول ما وصلت البيت بطلت التليفون وطلعت البطاقه وفرتها في الدرج... وتمت اتصيح .. وهو يحاول يتصل ويطرش مسجات كله كان مغلق.. وطلبت اليوم الثاني من اخوها راشد اييب لها رقم يديد.. وطلعا نفذوا طلبها ووصل لها رقم يديد ما عرف عنه يوسف.. قطعت زياراتها بيت عمها.. قامت اتروح لهم يوم هو محد عشان اتزور عمها .. واذا شافته بالصدفه اتحط عليه اشوي وتظهر.. هذا حالهم على مدى 3 سنين
ردت لواقعها ريم وابتسمت.. هي ملت من هذا الحال.. وحاولت انها اتغير وضعها وياه .. مب انهم يرجعون شرات اول لا .. علىالأقل علاقه عيال عم واخوان..
سمعت عبدالله اخوها يزقرها تحت نزلت له
ريم: ها بلاك حشرت الدنيا .. عمي بيقوم بسبتك
عبدالله: ههههه ما عليج انتي مني احين خبريني .. بتتغدين هني ولا نرد البيت
ريم: لا اليوم ابا انتقم ولا نسيت.. بتم لين المغرب
خالد: شو سالفه الإنتقام هذي.. خبروني
عبدالله : يعني اونك مول ما اتعرف.. هاي توم وذاك جيري..
ريم: احلف انت بس.. جب اسكتوا هذوا وصل... اقول عبوووود حبيبي وين الديوان الشعري الي قلت راح تكتبه عني.. توصف فيه جمالي.. ولا اقول .. عد قصيده فيني احين احين
يوسف: شو تتحرين الشعر فص اتهوسين عليخ ويطلع.. الشعر يباله ويوه سمحه حلوه عشان يظهر .. مب اللهم لا شماته
ريم: اظن الكلام توجه لعبد الله.. لا يكون انت اسمك عبد الله وانا ما ادري
(( الكل تم يضحك على حالهم))
يوسف: اتخبرج انتي تعرفين تشعرين.. ولا مااظن تعرفين كلمتين شعر على بعضهم
ريم: ولو اشعرت شو بتعطيني
يوسف: انتي اشعري اول وعقب بقولج
ريم: لا الي اوله شرط آخره نور
يوسف: الف يسدن
ريم: يلا .. نرضى فيها..
خالد: احين انتي من صدقج بتشعرين .. ما احيدج شاعره (تموا يضحكون عليها وهي مغيضه)
عبدالله: ايه بس لين اهني حدكم .. ماارضى هعلى القمر
ريم: الله يجبر بخاطرك اخوي.. (وهي تتطالع خالد) هي انت.. انا قلت بشعر ما قلت بألف.. بقول شي من الي انا احفظه
يوسف: يلا غردي
ريم: )وهي تتطالع يوسف): علميني من أكون انا بحايتك؟ ...شخص عادي ؟؟ أو حبيب إنتي تبينه؟؟.... علميني ليه تاخذني حلاتك... حتى صوتك يفرح دافي حنينه... لو لمستي بالغلا بالحب ذاتك... ما شكى قلبي من أيام حزينه... يا حياتي.. يا أمل همي.. رضاتك... وقلبي غيرك بالمحبه يعينه... إيه احبك.. والهنا دربه غلاتك... وهذا عمري.. والهنا بإيدك رهينه... صدقيني هذيالدنيا صفاتك.. في عيوني زان وقتي مع سنينه... علميني من أكون أنا بحايتك؟... شخص عادي؟؟ .. أو حبيب إنتي تبينه؟؟.. ها شو رايكم..
خالد: والله الكلام حلو .. بس موجه لبنت .. منوووووووو اعترفي
ريم: ما يخصكم اسرار بنات عيب تتدخلون فيها.. (وصدت صوب يوسف الي كان سرحان .. تذكر انه هو الي قال لها هالشعر من قبل) يلا مد اايدك بالألف الي وعدتني فيها
عبد الله: صدق انج هب هينه.. جان خليتيني انا الي اقصد بدالج واحصل الألف
يوسف طلع بوكه وتم يلعب بالألف ويبوسها: فديتج والله .. بفتقدج .. ما ادري كيف بتستحملين ريم وبوكها.. زحمه عندها.. عندي انا خلوه.. محد يشاركك ... الله يعينه ويرحمه من الف
ريم سحبت الألف من ايده: بلاك اترمس البيزات الا جنه ادمي.. احسن الألف ما صدق ايي عندي القمر
خالد: بدت احين
عبدالله: اقول خلود.. قوم خلنا نروح الغرفه انجابل الكمبيوتر اهون من مجابل توم وجيري
ريم: زين يوم عرفتوا ان فرقاكم عيد بالنسبه لي.. عاد انا الي ميته عليكم
يوسف: ايه وين سايرين... بتستفرد فيني هذي
ريم: قصابه قالولك؟؟؟؟
((الكل ضحك))
خالد: والله نحن ما يخصنا بنسير الحجره وبنقفل الباب (وهو يقلد ريم) عندنا اسرار شباب
وراحوا فوق ركض يشردون عن يوسف يلحقهم.. وما تم غير ريم ويوسف في الصاله
يوسف: سمعيني انتي.. جان تبين اتعقين علي رمسه تراني مب فايج ..
ريم: معلوم ما تتفيج لي... وبعدين وين الي بغيته منك
يوسف: يبته لج.. (وطلع من جيبه جلاكسي.. لأنها كانت اتحب هالحلاوه دوم... وهو اول ما يشوفها لازم اييبه لها)) .. هاج
ريم: بعدك تذكر يا يوسف.. والله ما قصرت.. وما قلت لي شو رايك بالشعر
يوف يطالعها بخبث يعرف شو تبا توصل له: حلو.. وادري انج بغيتي اتذكريني بماضي حرقتي قلبي فيه.. ماضي لا انا ولانتي نقدر ننساه... بس محد حرقه غيرج.. انتي حرقتي كل شي حلو فيني.. طعنتيني في الصميم.. ريم انا اعتذرت وحاولت .. وانتي تأكدتي مع الأيام ان ما كان لي يد في الموضوع.. بس غرورج عماج وعمى قلبج وعمى كل شي حلو فينا..
ريم: ______
يوسف: ليش ساكته .. ارمسي .. انتي مستحيل تسكتين... خليتيني جزء مهمل بحياتج .. منعتيني اني ادخل في اي شي كان يخصج.. عسب جيه اقولج خلج في دربج وانا في دربي.. خلاص ما عدت اتحمل.. تراني ريال ولي كرامتي .. وكرامتي انداست منج
ريم والدمعه تذرف من عيونها: يوسف لا تسافر..
يوسف: يوسف لا تسافر.. ( وبدا يصفق لها ) ما شاء الله يا بن علي هذا الي قدرتي اتقولينه... حتى احين ما تقدرين تتنازلين من غرورج واتقولين انا آسفه.. يمكن الكلمه هذي تصلح شي على الأقل
ريم: يوسف.. يو... افهمني.. تدري اني ندمانه مب...
ما عطاها فرصه اتكمل وراح عنها حجرته... وهي دخلت غرفه الضيوف وتمت اتصيح على الي هي فيه..
وسمعت صوت سياره تشتغل .. يوم شافت من الجامه .. شافت يوسف طالع وهو مسرع.. خافت ما عرفت شو اتسوي .. تمت تدعي ربها ان ما يصيبه شي.. وراحت صوب غرفته ودخلتها .... ولقت كل شي مثل ما هو قبل 3 سنين.. مرتب ومحطوط في مكانه.. سارت صوب الدرج الي فيه الدفاتر الي كان يحتفظ فيها .. وهي الي معطته اياهم كاتبه فيه اشعار واغاني
ويوم فتحت الدرج لقت الدفاتر موجوده ومن بينهم صورتها الي عطته اباه .. وفتحت درج الكمبيوتر.. شافت فيه دفتره هو.. دفتر يومياته.. فتحت على صفحه عشوائيه ...ولقت مكتوب فيها هالكلمات . ..
(( اذكريني اذا حبيتي غيري... اذكري المشتاق يا نور عينه... اذكري حب صفا لك من ضميري... ارجوك لا ينسيك منهو تبينه))
وفتحت صفحه ثانيه لقت مكتوب فيها (( هل سمعتي يوما أن رياحا استأذنت قبل الرحيل... .؟؟
هل رأيتي برقا يعتذر قبل الوميض؟؟؟ .. أو رعدا يتوسل اليك أن تسامحه بعدما صد أذنيك..؟؟ فلماذا تطلبين مني ان أحيطك علما قبل الرحيل..؟؟؟))
ما عرفت شو تقول بعد هالكلمات الي قرتهم.. صكت الدفتر وردته مكانه وراحت صوب الكبت الصغير وقتحته وشافت فيه كل الهدايا الي هي اهدته اياهم .. من دباديب واقلام وكل شي حلو.. وتمت ادور في كيس احمر لقت علبه صغيره فتحتها ولقت فيها خصل شعرها الي قصتهم وعطته اياهم.. قلبها عورها يوم شافت انه بعده يذكرها.. وفجأة سمعت صوت الباب.. يوم صدت شافت يوسف وراها.. ما عرفت شو اتقول
يوسف: خذيهم وياج.. حتى ذكراج احرميني منه
ريم: يو ... يو .. يوسسف.. دخيلك لا تعذبني زود
يوسف: طلعي برع الحجره.. طلعي برع من حياتي كلها . ابا انساج يا ظالمه .. خليني اتهنى بحياتي...
ريم: لا تسافر دخيلك .. اترجاك
يوسف: شو ما اسافر اتخبلتي انتي.. خلاص كل شي تم وبإذن الله ورى باجر سفري.. ولو سمحتي ابغي ارقد ممكن تطلعين من الحجره
ريم: ___ (وظهرت من الحجره وهي ساااكته.. وهو ما قصر صم اذونها من قوته يوم صك الباب.. وهي تصيح.. طلع عبدالله ويا خالد من الحجره.. شافوها طالعه من غرفه يوسف واتصيح.. فهموا السالفه.. لأنهم يعرفون انهم كانوا في يوم من الأيام احباب بس تفرقوا.. وما حبوا يكلمونها في الموضوع)
خالد: القمر.. تعالي شوي ابا اتخبرج عن شي في النت.. احيدج خبيره
ريم ومن غيرنفس: صدق انك فايج
عبدالله: ريامي يلا عاد .. بتردين عبودي اخوج
ريم: لا والله ما بسويها .. ما عاش من يردك اخوي
خالد : عيل يلا تعالي الحجره
ريم دخلت وياهم الغرفه ... : ها شو بغيت تسألني عنه
خالد: ريم هاي بنت نبا انقص عليها اونه نحن بنات .. نباج اتمسينها بالمايك ابج تتخبرين عنها .. عايبتني
ريم وتتطالعه بنص عين: خلووووووود .. اتخبلت.. لا يكون انت محموم ولا شي حبيبي
عبود: لا تقطعين رزق الريال حرام عليج
خالد: ريم حرام عليج .. سوي خير لو مره لي
ريم: مابا .. كم تعطيني
خالد: يووووووه كل شي ببيزات عندها هالبنت ... مره اشتغلي ببلاش
عبد الله: يلا عاد قلتي عشان خاطري
ريم: اوف انزين وينها
خالد: هاي الي نك نيمها .. ناعم الصوت
ريم: الله يلعن ابليسك ارحم حاللك عنبوك 57 بنت عندك في الليست..
خالد : يلا عاد اخاف تظهر
ريم : انزين.. وانت غير نك نيمك اول خله بلقبي... قمر 14
خالد: لا اله الله .. العن ابو الحاجه.. انزين غيرنا..
قمر 14: السلام عليكم يا الطيبه
ناعم الصوت: وعليكم السلام .. ممكن اعرف انت منو وشو تبا مني..
قمر 14: اول شي انا بنت صدقيني.. وثاني شي هدي اعصابج اخاف عليج
ناعم الصوت: ما اقدر اصدق شو يضمن لي كلامج
قمر 14: حبيبتي برمسج في المايك شو رايج
ناعم الصوت: امممممم .. انزين.. بس انتي ترمسين اول
قمر 14: ان شاء الله انا الي برمس اول
ناعم الصوت: يلا سوي موافقه
ريم: هلا والله بناعم الصوت.. سمعينا صوتج احين
عبود+ خلود.. ياسين حذال السماعات يبون يسمعونها
نوره: اهلين... اشحالج..
نوره بنت عمرها 18 سنه ثانويه عامه.. صوتها فعلا ناعم وحلو... الي يسمعه يذوب فيها.. وبنت مؤدبه وحلوه ومحبوبه من بين الكل.. عيميه..
ريم: ما شاء الله عليج.. صدق يوم قلتي عن عمرج ناعم الصوت
نوره: وانتي اكيد صدق يوم قلتي انج قمر 14
ريم: الا ما قلتي لي انتي شو اسمج وكم عمرج ومن وين
نوره: شوي شوي علي بالأسئله.. انا نوره من الشارجه.. عمري 18
ريم: هلا والله عاشت الأسامي.. اشوف انا الشاشه منوره عندي اثاريه نورج يا نوره
نوره: انزين وانتي شو اسمج ما عرفتيني عليج
ريم: وياج ريم.. عمري 20 سنه من الشارجه ادرس في كليه التقنيه
نوره : ما شاء الله .. شو من مجال تخصصتي..
ريم: والله انا تخصصت في مجال تقنيه المعلومات
نوره: ها حلو.. شو الدراسه في هالمجال اوكي.. لأني ناويه ادخل هالمجال اذا الله راد
ريم: لا المجال وايد حلو وممتع.. اتحسين انه متجدد دايما.. اقول الغاليه تراني بظهر احين .. بعطيج رقمي اتصلي فيني بيكون بينا اتصال بإذن الله
نوره: خلاص مو مشكله انا بتصل بج ان شاء الله اليوم
قمر 14: ********
نوره: خلاص سجلت رقمج عندي.. تبين رقمي.. ولا عادي
ريم وتبا تقهر خالد: لا مابا.. بسجله عندي يوم تصلين فيني
نوره: خلاص عيل حبوبه.. وداعه الله
ريم: في حفظ الرحمن
ناعم الصوت: Take Care
قمر14: you 2
وسكرت المسنجر وهي ناقعه من الضحك على شكل خالد وهو مغيض منها شوي وبيجتلها لولا ان عبود موجود
خالد: الحين انا يبتج وتعنيت وياج عسب انتي تتعرفين عليها
ريم: والله يوم قلت لك كم تعطيني ما طعت تعطيني شي.. شو تباني اعطيم شي بلا مقابل
خالد: بل عليج توج هافه من يوسف بيزات.. وبعدين يوم بغت البنيه تكتب رقمها وانتي على طول قلتي لا..
ريم: كييييييييييييفي..
عبود ناقع من الضحك على خالد الي شاب ضو.. : عدال عدال بو وليد لا ينط لك عرج احين
خالد: حل عني عبود ترا مرتفع ضغطي من اختك هاي لين خشمي..
ريم: اقول انا يعت .. بسير اكل ابرك لي من مجابل هالويووه
خالد: فارجي عاد انا قلت احين ريم اختي حبيبتي محد غيرها بيساعدني.. بغيتج عون صرتي فرعون
ريم: هيه.. ما يهمنيج
وطلعت من الحجره ونزلت غرفه الطعام.. وشافت عمها سارت سلمت عليه وقعدت حذاله وتمت تسولف وياه لين ما نزل يوسف وخالد وعبد الله عشان يتغدون وياهم...
الكل تغدى .. وريم اول وحده خلصت فيهم وساروا الميلس تموا يسولفون كلهم ويضحكون.. عدى ريم ويوسف الي مول ما كانوا يتقارضون ولا شي. .. وهاي اول مره لهم يقعدون فيها جيه من غير ما يحطون على بعض.. ام يوسف كانت مستغربه .. بس قالت يمكن هدو اشوي وما افتكرت في السالفه..
رن تليفون ريم.. كانت عزّه الي متصله.. وهنيه فز خالد من مكانه اتحراها نوره وتم يطالع ريم.. وحبت ريم اتسوي مقلب في خالد..
ريم: الو..
عزّة: هلا والله بهالصوت... يلا جرب الموعد مستعده
ريم: هلا الله .. نوره اشحالج..
مني تم خالد يخزها بنظراته.. وعبود مب قادر يمسك عمره يبا يضحك من موقف خالد
عزّة: ريم بسم الله عليج.. ينيتي.. معلوم ابوي دامج مجابل ويووه مثل يوسف
ريم: لا افا عليج.. زين اتصلتي توني كنت افكر فيج.. اقولها وينها نوره قالت بتتصل..
عزّة: حوووووووح منو نوره .. انا عزوز بنت مصبح بلاج انتي مخرفه جنج
ريم: لا انتي الحلاة كله.. والله صوتج يهبل.. خاطري اسمعج اتغنين ..
خالد وهو مب قادر وده يسحب التليفون من ريم ويسمعها .. نوره بتغني.. ما يقدر يتحمل
عزّة : لا بلاه مب صاحيه اقول امي هونت عن الطلعه تراني.. مابا اتخبل .. اخاف انعدي منج وعقب يوم يشوفني نواف يشرد مني
ريم بصوت واطي اتقول لها: اسكتي ها مقلب في خلود.. بعدين بقولج السالفه.. يلا اسمعج .. اطربي
عزّة: هااااا جيه السالفه عيل .. الظاهر نوره هاي وحده متولع فيها.. اوكي .. شو من اغاني خالد يحبها خليه يعتقد انها بتغني هالإغنيه
ريم: اممم... خاطري اسمعج اتغنين اغنيه عيضه(تدري اني موت احبك)
خالد مب قادر يتحمل زود.. قاعد يطالع ريم بنص عين وهو يتوعد فيها
ريم: اللللللللللللللللللللللللله.. ريم والله يا حي الي بياخذج بيتهنى بصوتج ما شاء الله عليج.. اخبرج خاطري اشوف القمر
عزّة: اوهميه انج بتشوفينها يوم بتظهرين وياي
ريم: خلاص عيل انتي خبريني وين بيتكم .. وانا بمر عليج ويا اخوي عبود.. وعقبها وبنيسر السنتر وهناك بعرفج على ربيعتي عزّة
خالد شكله بينفجر من الغيض.. استوى احمر .. وهو يتحلف ان ما يمررها لريم .. ويراويها ويساسر عبود: اقول تراني بجتلها والله.. شو هاي اتغيضني.. والله ارتفع ضغطي .. بسير ازغدها
عبود: ههههه هدي اعصابك انت اشبلاك.. شوف شكلك شلون صاير
ريم: هههههههههههههههههه... والله اني قدرت العبها صح.. عزوز.. لو اتشوفين الي اشوفه احين.. خاطرج اتييبين كيمرا واتصورين المنظر الطبيعي هذا
عزّة: هي والله صدقج مع اني فاهمه من كلامج انه مغيض.. بس ما علينا متى بتيين
ريم: خلاص انا احين برد البيت وبتلبس وبخلي عبود ولا راشد اخوي يوصلني صحارى
عزّة: خلاص عيل اترياج .. لا تتأخرين .. باي
ريم: باي
خالد: تدرين انج سخيفه
ريم: احلف انت بس.. ما كنت ادري
عبود: ههههه والله شكيت انها مب نوره.. قلبي قالي انها مب نوره
خالد: وانت الثاني اسخف عنها.. يوم تدري ليش ما قلت
عبود: لا حرام مابغيت احط في ذمتي .. قلت بتأكد عقب بخبرك هههههه
ريم: عبود شوف شكلك شقايل.. اتقول حد فالعنك بوكس
خالد: توج اتقولين حق ربيعتج بتظهرين من بيتنا.. يلا فارجي
ام يوسف: خالد.. عيب عليك هالرمسه.. ها بيتها قبل لا يكون بيتك
ريم: وييييييييو هزؤوه
خالد: ويا هالويه
يوسف.. انتبه لكلام ريم يوم قالت انها بتظهر احين .. وطبعا هو عارف نوايا هالبنت .. قال لازم اسير وراهم واعرف شو الي بيصير
ريم: لا عمو خلج ما عليج منه... المهم انا صدق بروح لأني مواعده ربيعتي بظهر وياها ماروم اطول.. تامريني بشي عمر
ام يوسف: لا سلامتج..
سلمت على عمها وخالد ويوسف طبعا اخر شي سلمت عليه.. وظهرت من البيت
في السياره ويا عبود
ريم: ها عبود شو رايك في المقلب
عبود: الصراحه يبتيها صح.. المسكين كسر خاطري شوي وبيموت
ريم: هي والله يحليله... الا تعال فكرت في موضوع سوسن
عبود: هيه ريم.. خلاص انا عطيت رقمي لخالد وخذيت منه رقمه..
ريم: عاد ما حصلت تاخذ غير رقم خالد .. عنبوه رقمه متروس بنات
عبود: لا ما عليج انتي ... عطاني رقمه الثاني الي مافيه بنات.. ما يستخدمه
ريم: والله هالولد مب هين.. كم رقم عنده.. ويقص على البنات.. بس انا براويه والله .. هو خاطره يتعرف على نوره وامبين عليها بنت حبوبه .. ما بخليها اتطيح في شباكه.. بخليه هو يودر البنات عشانها ويترجاني اخليه يتعرف عليها
عبود: حرام عليج والله .. هو جيه وبغا يموت علينا عقب شو بيصير فيه..
وصلوا البيت ونزلوا من السياره.. ويوم دخلو لقوا الكل قاعد في الصاله
ريم+عبود: السلام عليكم
البقيه: وعليكم السلام
ساروه: آلي عبود... ابي تراره كبييييير (خال عبود ابي سياره كبير)
عبود: عاد خالي وعبود وما تركب .. قولي خالي عبد الله
ساره: آلي عبدلله.. ابي تراره كبير
عبود: انا كم ساروه عندي.. الا هي وحده .. بس ما احيدها مستريله من احين تبا سيايير
نوف: ههههه .. خلها تتحلم من احين تسوق سياره.. غيرها ما قدر.. هي بتروم
راشد: بابا ساره .. ليش خليتي امج تفتح اسطوانتها احين.. زين جيه
نزلت ريم وهي متعدله ومتكشخه وتزقر اخوها راشد عشان يوديها ..
ساروه: ماما وين نعان ماني... بتير مع آلو ليم( ماما وين نعالي بسير مع خالو ريم)
نوف: عيب ما عندنا بنات يظهرن رواحهن
ريم: عاد انا الي بوديها احين.. راشد منو بيوديني
ام راشد: وين سايره ريامي
ريم: امي خبرتج تراني بسير ويا عزوز صحارى سنتر وبرجع ما بتأخر وايد
راشد: خل عبود يوصلح انا تعبان اشوي
نوف: خير حبيبي شي بلاك
ريم: اقول تراج مب في الحجره قامت تتغزل جدامنا... عرفنا عندج ريل.. عاد مب جدامنا الله يخليج .. تسوين مسلسل مكسيكي
راشد يبا يغايضها: حبيبه رشود انتي فديتج والله.. ماشي متعبني غير حبج.. مابا اظهر ابااقعد اجابلج
ريم: صدق ما عندك سالفه تتغزل في هاي.. عاد لو شي يسوى قلنا زين
نوف: انتي اشعليج اخوج يحبني وانتي شو غايضنج
ريم: انا اتغايض منكم .. حشى ما صارت.. ترا اخوي يسايرج ما عليج انتي
راشد: اقول مو جنج تأخرتي على ربيعتج.. خليني اتفرغ للقمر الي جدامي
ريم: حقوق الطبع محفوظه لو سمحت
عبود: اترياج ريم في السياره
راشد: خلاص سحبناها.. خليني اتفرغ لحور العين الي جدامي
ريم: ههه حاسب لا تصدق عمرها علينا ما فينا عقب.. (عرفت ان امها بتعصب شلت عمرها وظهرت) مع السلامه..
راشد: يحليلج يا ريم والله .. والله محد مسلينا في البيت غيرها
نوف: هي والله صدقت .. يوم انت محد دومها تيلس عندي واتسليني
ركبت ريم ويا عبود السياره .. عشان يوديها صحارى سنتر وهناك بتلتقي ويا عزّة...
عبود: ها شو بتاخذين حق اخوج حبيج من هنالك..
ريم: لا والله اخسر بيزاتي عشانك... لا ابوي سايره اتشرى حق عمري.. وبعدين بخبرك انت الي لازم اتزهب بيزاتك ولا نسيت عيد ميلادي جريب
عبود: انا كل ما ابا اسوي عمري نسيت انتي تردين اتذكريني.. اعفيني هالسنه.. ياختي ماشي ميزانيه
ريم: ما يخصني .. المهم ابا هديتي
عبود: خير ان شاء الله.. يلا وصلنا نزلي .. فارجي. افف
ريم: بتصل بك عقب اتردني
عبود: انا ما يخصني فيج.. بسير اتشحت عند المسيد مشغول .. عشان الم لحضره جنابج
ريم: يالله ترزقه بواكد يكفله عشان اييب لي هديه
عبود: بل عليج .. حشى.. يلا برع
ريم: باي
وظهرت ريم من السياره ودخلت السنتر,,, وشافت عزه تترياها في الكوفي..
ريم: هلا عزوز
عزّة: هلا والله غناتي... تعالي بخبرج شي...
ريم: خير ان شاء الله
يا ترى بتقابل ريم أحمد؟؟
وشو موقف يوسف يوم بيوصل السنتر؟؟



انتهى الجزء الاول





اتمنى اشوف ردودكم:050104_emm16_prv:

__________________________________________________ __________
غاليتي المبدعه والكريمه ...][بعيده عنك][



روايه رائعة جداً بإنتظار باقي الآجزاء لاتحرمينا من روعة جديدك

روايتكـ

كـ زهره تفوح منها رائحه زكيه..

كـ المداد عندما ينزف وينزف..

ليزف لنا..

أجمل وأروع رواية بسماء منتدانا ..

مودتي لك

[/URL]

إختك ..سراب الماضي


__________________________________________________ __________
اختي سراب الماضي



شكرا على مرورك الرائع اللي اسعدني

وبنزل الجزء الثاني من شان عيونك:55:

__________________________________________________ __________
الجزء الثاني
===========
ريم: هلا عزوز
عزّة: هلا والله غناتي... تعالي بخبرج شي...
ريم: خير ان شاء الله
عزّة: ترا احمد ونواف يتريون في الباركينات يلا خل انروح عشان نرجع بسرعه
ريم بعصبيه: انتي شو من آدميه انتي.. ياختي قلت مابا.. شو غصب
عزّة: هي نعم غصب.. يلا عاد تراني وعدتهم اييبج .. يلا لا اترديني..
ريم وهي شاله تليفونها تبا تتصل في عبود ايي ياخذها... سحبت عنها عزّة التليفون: ريم.. يلا عاد.. مره وحده وعقب بقولهم انه ما عيبج .. المهم انتي تعالي معاي احين... عشان خاطر نواف
ريم تمت ساكته ومشت وياها صوب الباركينات عسب يروحون..
ريم: عزّة والله اني مب راضيه بهالشي.. بس عسب خاطرج سويت هالشي
عزّة: فديتج والله... ادريبج انتي من يومج ما تخليتي عني يوم بغيتج... يلا هذي سياره نواف الكروزر الي هناك..
ريم: بس مب نتأخر.. مافيني.. يادوب اروم استحمل اشوي
عزّة: ان شاء الله.. يلا اركبي...
ريم: ------
نواف: يا هلا والله ... شلونكم؟؟؟
عزّة: الحمد لله انت اشحالك نواف.. ؟؟ وانت احمد اشحالك؟؟
احمد: والله بخير.. اشحالج ريم..؟؟
ريم من ورى خاطرها: بخير
نواف: ياخي ريم عقي الغشوه محد غريب
ريم: لا انا مرتاحه جيه... وهي ما تتطالع صوبهم ابد كله تتطالع صوب الجامه الي حذالها وهي سرحانه كيف قدرت اتطاوع عزّة على هالشي.... هي كانت قاعده ورى نواف.. وعزّة ورى احمد
عزّة: خلها انت اشعليك منها.. البنت مرتاحه انت شو حرنك
نواف: بدا شغل الغيره احين...
احمد: الله الله على هالحب.. الا اقول ريم.. صدق عقي غشوتج ترا خاطري اشوفج.. من متى وانا اتريا هاليوم..
ريم: انا قلت مرتاحه جيه وخلاص
نواف: عزّة بلاها ربيعتج الا جنها مغصوبه على الطلعه هذي
عزّة وهي تنغز ريم: لا نوااف مب جيه.. ترا البنيه اول مره تظهر جيه مرتبكه مب عارفه كيف تتصرف.. اعذرها تستحي
احمد : ما عليه خلوها على راحتها ... الا ما خبرتج عزّة.. اختي سوسن ملجت البارحه
مني فزت ريم يوم سمعت اسم سوسن و طاري الملجه .. وتذكرت عبود
عزّ: احلف.. والله صدق.. مبرووووك .. عقبالنا يارب.. منو سعيد الحظ
احمد: ولد عمي عبيد.. حليلها كانت وايد مستانسه ... كانت تباه من زمان والحمد لله خذته واتوفقت
ريم من كثر ما تفاجئت ما انتبهت ان غشوتها طاحت وهي تمت امبهتة وتتطالع احمد.. انتبه عليها احمد وصد يطالعها وشاف في عيونها اسئله وايده ما لها جواب... وشافها نواف من الجامه وانتبه لها... وانتبه لجمالها الخلاب.. ونظرتها الساحره... وتم يطالع احمد ...
عزّة: الحمد لله انفجت عقده الخجل ههههه
نواف: هي والله زين.. بس ما خبرتوني وين تبونا انسير
احمد وريم ساكتيييييين ما كانوا يتكلمون ويوم ريم انتبهت ان غشوتها طاحت من عليها ردت غطت ويها..
عزّة: انت اتعرف وين مكاني المفضل
احمد: ليش ريم حرام عليج.. والله انج حلوه.. خليني اشوفج
ريم:======
نواف: يا جماعه انا سألت سؤال وين تبونا نسير.. اليوم لازم راي ريم .. نبا مكان على ذوقها.. على شرفها
ريم: كيفكم
احمد: لا ما يصير لازم تختارين مكان... انتي اليوم محور اهتمامنا
ريم: انا قلت كيفكم..
عزّة: يووه وبعدين ما بتستقرون على مكان
ريم: انا ابا ارد صحارى خلاص تأخرت
نواف: وين تو الناس حرام عليج ما مدانا نتم ويا بعض.. واحمد ما شبع منج.. ولا شو رايك احمد
احمد: هي والله ودي ايلس روحي وياها ممكن.. بليز
ريم وهي منفعله وبطريقه سريعه: لا مستحيل
عزّة: ريم بلاج كليتي الريال.. خلاص خلاص خل نرجع .. واقول احمد بعطيك رقم ريم وانت اتفاهم وياها روحك وخلاص..
ريم تتطالع عزّة بنظرات تعبر فيها عن رفضها للسالفه.. وبصوت واطي: يا ويلج
عزّة: اففففف ياخي بصراحه البنت هاي ما تباك يا احمد .. ما تستاهلها.. عنيده وراسها يابس..
احمد: ليش هي تعرفني.. ؟؟ خل اتجربني انزين
ريم: اظن ريم وصلت لكم كلامي.. وعن اذنكم بنزل.. (اتجهت صوب عزّة) انا بنزل السنتر بتشرى حق عمري وانتي كيفج..
ونزلت ريم من السياره ودخلت المول.. واحمد نزل وراها وعزّة انتهزت الفرصه وتمت ويا نواف..
احمد: ريم اتريي اشوي.. ريم
ريم: انت ايه شو تتحرى عمرك.. اذا باقي البنات يطيحون عليك ترا انا مب من هالنوع واسمحلي...
احمد: ريم لو انا ما اعرف عنج.. جان ما اصريت اني اكلمج.. ريم انا من زمان اباج حتى من قبل لا اتكلمج عزّة.. وانا كنت السبب في ان نواف يتعرف على عزّة وهذا عشان اقدر اوصل لج.. محد يعرف بهالشي ولا حتى نواف.. كلهم يتحروني مجرد اني ابا اتعرف على ربيعة عزّة
ريم: يعني المطلوب خلصني.. ترانا مب في البيت ولا مكان خاص.. هذا مكان عام يعني الكل يشوفنا
احمد: اذا انتي خايفه على عمرج مره انا خايف عليج الف مره
ريم وبصوت عالي: أحمد خلصني.....
احمد: هدي يا ريم.. هاج رقمي واتصلي فيني... ابا اتفاهم وياج بليز.. لو بس مره
ريم خذت الورقه وبسرعه دخلت المصعد واحمد دخل المصعد الثاني... ويوم وصلت للطابق الثاني.. اول ما فتح باب المصعد.. مرت حذال الكوفي شوب.. لقت يوسف قاعد.. استغربت.. شو يايبنه هني.. ما عبرته وسوت عمرها ما شافته وراحت صوب محل تويز ار اص.. عشان تاخذ لعبه لساروه بنت راشد.. وطبعا احمد يراقبها من بعيد
يوسف يوم شافها روحها استانس ليش ان عزّة مب وياها ودخل وياها المحل..
يوسف: ريم بنت عمي هني.. شو هالصدفه
ريم: هلا يوسف.... صدق انها صدفه معقوله اشوفك مرتين في يوم واحد
يوسف: الا اشوفج روحج انا احيدج ما تظهرين روحج
ريم: هي والله .. بس عزوز ربيعتي ما يت .. عندها ظروف
يوسف: احسن
ريم: خير
يوسف: ماشي.. انا هالبنت تدرين فيني ما ارتاح لها... ما ادري ليش ما تعيبني تصرفاتها
ريم: يوسف.... هاي ربيعتي الي مالي غناة عنها
يوسف: والله دنيا انا يسووووف الغالي بعتيني في لحظه اما هي ما ترومين على فراقها...
وتموا يسولفون ويكملون كلامهم وهي كانت تختار هديه لبنت اخوها.. اما احمد كان قاعد في الكوفي الي مجابلهم وهو مستغرب منو قاعده اترمس ريم,, مب قادر يتحمل الغيره ذابحته... احمد شايف ريم يوم هي كانت اتروح المدرسه ايام الثانويه... بحكم انه كان يوصل اخته سوسن.. وهي اصغر من ريم بسنه يعني في نفس عمر عبد الله اخوها... وهو كان معجب فيها من ذيج الأيام.. وكان دايما يسأل عنها وكان يشوف عزّة وياها في المدرسه كانت ما تفارج ريم.. فعرف انها ربيعتها المقربه
يوسف: بنت عمي... ممكن تختارين لي ملابسي الي ابا اخذهم حق السفر؟؟؟
ريم: هاااااا قول جيه عشان جيه ملاحقني لهني.. لأنك اتعرف ذوقي ماكو احلى منه.. مثلي طبعا... انزين كم بتعطيني؟؟؟
يوسف: بل عليج .. نسيتي توج هافه مني الف على الشعر؟؟؟
ريم: هذا غير وحساب هذا غير.. بس يلا عشانك بسوي ديسكاونت 20%
يوسف: ها والله زين يون افتكرتي اتسوين لي ديسكاونت...انزين كم المبلغ النهائي بعد الديسكاونت
ريم: تأجل سفرك شوي لين بعد عيد ميلادي
يوسف: هاااا قولي جيه من اول تبين هديه... لأن انتي ما تفرق عندج اسافر ولا لا,,, قلت احين بتقول بشتاق لك عشان جيه ماباك اتسافر.. مالت علي وايد اتحلم
ريم: هههههههه .. لا والله يوسف.. شو ما بشتاق لك.. بشتاق.. لأن مافي حد اتقارض وياه عقب
يوسف: افا بدال ما تقولين لي كلام حلو يرد الروح.. انتي هذا همج بس اتغثيني
ريم تضايقت من كلامه بس ما بغت تفتح مجال للماضي يرجع لها: اقول شو رايك ندخل هالمحل شكله في ملابس رجاليه حلوه اتناسبك
يوسف فهمها... بس ما حب يذل عمره اكثر بغا بفتح المجال جدامها لعلها تتنازل اشوي بس ماشي فايده: يلا ندخل وانشوف
دخلوا المحلو احمد بعده يراقبهم من بعيد لبعيد وهو يتسائل منو الي وياها... فجأة سمع صوت يناديه من بعيد يوم صد شاف نواف يناديه: احمد احمد
احمد: هلا نواف.. الا وينها القلب؟؟؟؟؟
نواف: مادري عنها جنه حد من اهلها اتصل فيها وقالت بتروح البيت.. وانت ها طمني قدرت عليها
احمد: اسكت يا نواف شكلها معنده مب طايعه اتفج ولا اتوافق..
نواف: يحليلك والله .. الله يعينك وينها هيه احين
احمد: توها دخلت هالمحل
نواف: بس ها محل ملابس رجاليه شو دخلها
احمد: اسكت عني روحي الي فيني مكفيني... ترا في واحد وياها من اول ما دخلت السنتر وهي ما فارقته وماعرف هو منو... وهي دخلت وياه .. هذي شوفها ياسه تختار له لبس.. آآخ يالقهر
نواف: ههههههه .... يحليلك يا احمد شكلك بديت.. احم احم
احمد: روح لا والله انك متفيج
ريم : يوسف هذا عاشر لبس اختاره لك وانت بعدك اتقولي بعد ابا... انزين غير خذ لك من محل ثاني
يوسف: محل ثاني وثالث وعاشر .. بس المهم اكون وياج
ريم حست بخجل واحمرت اشوي.. بس ما حبت اتبين: افف.. انا تعبت .. انت اتشريت حق روحك وانا بعدني ما خذيت شي.. وما باقي غير اسبوع وبنبدأ دوام الكليه وانا بعدني ما خذيت شي
يوسف: وين تبين اتسيرين تاخذين وانا بوديج
ريم: احلف انت بس.. لا خلك انت مكانك.. مشكور وما قصرت.. المهم انا نفذت طلبك وبسير عنك احين ابا اتشرى حق عمري
يوسف: انزين ممكن ايي وياج؟؟؟؟
ريم: لا مب ممكن .. انا ابا آخذ لبس حريمي.. انت عيب اتفتح عينك على هالأشيا..
يوسف: لا والله.. ها يزاتي اني ابا اكون وياج اسليج
وهني رن تليفون ريم .. اتصلت فيها عزّة عشان اتخبرها انها روحت البيت لظروف خاصه.. ويوم عرف يوسف ان عزّة الي متصله تضايق واتغير ويهه..
ريم: يوسف.. يوسف.. حوح وين وصلت
يوسف: وين وصلت.. وصلت اهني حذال قلبج.. بس للأسف قلبج مب طايع يفتح بابه
ريم: يوسف هذا موضوع انتهى من زمان
يوسف: آخ يا قلبي يا ريم.. افهميني.. دومي احاول اني ما اقول بس الاقي عمري مااقدر واقولج.. فهميني لو مره
ريم: يوسف ارجوك.. تبا اتم وياي لا اتكلمني في هالموضوع.. بليز
يوسف: حاضر حاضر
وطلعوا من المحل.. شافت ريم احمد مجابلها وهو واقف ويا نواف... تذكرت الورقه الي عطاها اياه ومن غير تفكير طلعت الورقه من شنطتها وفرته على الأرض.. يوم شاف احمد الموقف انصدم ما قدر يستحمل.. حس انه يختنق.. مب قادر يرمس.. نش وشل عمره وطلع من السنتر ونواف مستغرب
نواف: احمد شو فيك شو صار؟؟؟
احمد: حل عني نواف.. مابي حد .. انا ساير البيت.. تامرني بشي
نواف: احمد مستحيل اخليك وانت بهالحاله.. بيي وياك
احمد وهو متنرفز: نواف خلاص قلت لك.. انا ساير البيت .. واسمحلي مابا احد يكلمني خلاص خلني بهمي
نواف: مستحيل بيي وراك لين ما اطمن عليك
احمد ما سمع له وراح ركب موتره وشخط فيه بسرعه وسار.. خاف عليه نواف وهو بعد ركب سيارته وسار وراه.. واحمد كان مسرع لدرجه جنونيه... كان نواف يتصل فيه عشان يخف احمد من سرعته.. ما كان يرد عليه.. وهو يدعي ربه انه يستر وما يصيبه شي..
اما ريم فهي كانت مستانسه وايد لأنها ويا يوسف... لأنها قدرت اشوي تسترجع علاقتها وياه.. بعد ما خلصت شرواتها راحت ويا يوسف صوب الكوفي.. وهو ياسين شافت وحده يايه صوبهم.. ما عرفتها .. ويوم جربت حست انها اتعرفها بس ما تذكرها
خوله: السلام عليكم
يوسف وهو منصدم.. كان يشرب عصير ومن الصدمه غص بالعصير : وعليكم السلام
ريم: بسم الله عليك شو صار.. وعليكم السلام.. خير اختي في شي
خوله: اشحالج ريم؟؟
ريم وهي مستغربه واتحاول تتذكر هاي منو: تمام انتي منو؟؟ ما عرفتج
خوله: يوسف قول لها انا منو؟؟
يوسف وهو مرتبك: هاي خوله بنت خالي
ريم مصدومه: انتي؟؟؟؟!!!!!
خوله: هي انا.. ليش مب مصدقه... ما علينا يوم شفتكم من بعيد قلت ايي اسلم عليكم
ونفس الوقت يت بنيه صغيره صوبهم تزقر خوله : ماما ماما... ابا هالعروسه هناك
يوسف: ما شاء الله خوله متى عرستي ومتى ربيتي؟؟؟
خوله: بعد ربك يا يوسف تراك انت انقطعت عنا عقب هاييج السالفه وين بتعرف اخباري...
ريم: ما شاء الله مبرووووك .. مع انها متأخره..
خوله: لا ما عليج.. الا ما شاء الله اشوفكم رديتوا لبعض.. والله اني مستانسه لكم الحمد لله احين احس بالراحه
ريم ويوسف تموا يطالعون بعض مب عارفين شو يردون فقررت ريم اترد عنها وعنه: لا يا خوله لا ردينا ولا شي .. وانا وياه لأني قاعده اتشرى لبس وشفته صدفه
خوله: ريم.. انسي الي صار .. الي صار بسبتي.. بسبه طيش مراهقة.. ارجوج يا ريم
ريم تمت ساكته مب عارفه شو اتقول.. ولا شو اترد فيه عليها
يوسف: خلها على راحتها خوله.. ما ينجبر قلب على قلب
ريم: اقول احين عبود بييني انا استأذن بروح البيت.. اقول خوله سلمي على الأهل وعاد تعاليلنا زورينا
خوله: خلاص عيل برايج.. بزورج ان شاء الله
يوسف: وين تو الناس
ريم: وين تو الناس شوف الساعه كم .. الساعه 10 احين لولا ان عبود عرف اني وياك جان ما خلاني هالكثر
يوسف: خلاص عيل الله يحفظج.. خلينا انشوفج قبل سفري
ريم: ان شاء الله.. باي
وهني اتصل عبود في ريم يخبرها انه يترياها برع.. وهي راحت له.. اما نواف فبعد ما قدر انه يقنع احمد يخف من السرعه راحوا صوب شاطئ جميرا ييلسون هناك شوي...
نواف: احمد الله يهديك .. عرضت نفسك للخطر عشان شي ما يسوى
احمد: نواف انت ما اتعرف انا اشكثر متعلق فيها .. محد حاس فيني
نواف: هههههه .. يالله عاد متعلق اونه.. الا هي مره شفتها وما كلمتك حتى لحقت تتعلق ههههههههه
احمد: اييييييييه لو انت اتعرف السالفه جان عذرتني.. انت عمرك ما سألتني ليش انا ما اتعرف على بنات.. ليش انا يوم بغيت اتعرف حددت ربيعه عزّة بالذات؟؟؟؟
نواف: بلا كان يراودني هالسؤال بس ما لقيت له رد مقتع
احمد : واذا قلت لك الحقيقه احين تعذرني...
نواف: انت انطق ارمس.. انا ابك ترمس
احمد: ياخي انا هالبنت اباها من قبل لا انت تتعرف على عزّة .. وتعرفك على عزّة كان تخطيط مني انا... ريم هاي انا اباها من ايام ما كانت هي ثاني ثانوي.. يوم كنت اوصل سوسن اختي المدرسه كنت اشوفها .. كانت اتعيبني .. ودشت خاطري.. وكنت اشوفها دوم ويا عزّة .. خليتك اتقردن عزّة عقب ما انا عرفت انها سهل انك تقنعنها انها اتكلمك بحكم ظروفها الي خلتها ضعيفه... لأنها يتيمه وهي اكبر وحده وعايشه عند عمها... ويوم انت تحسن علاقتك وياها خليتك اتكلمها عشان اتعرفني على ربيعتها الي دوم وياها... وانا اعرف ان هي مالها غير ريم ولا ريم لها غيرها
فهمتني احين يا نواف عرفت انا من متى متعلق فيها
نواف: افا والله.. ما هقيتك اتخش عني شي.. طلعت اتخش اشيا ولا بعد طووووول هالسنين
احمد: انا ما بغيت اشغلك وياي.. اعرف غلاوتي عندك
نواف: الله يسامحك بس بشو تشغلني.. وانا منو لي غيرك ... انا من فتحت عيني في هالبلاد ما لقيت حد غيرك
احمد : تسلم لي والله.. عيل يالله قم خلنا انروح الكوفي عند الشباب عيب تأخرنا عليهم
نواف: هيه جيه اباك فرفش.. ان شاء الله كل شي بينحل
احمد : الله يسمع منك.. بس انا ما قاهرني غير شي واحد... منو هذا الي كان وياها...
نواف: ياخي ليش انت جيه.. الحل عندي وانا بو هندي.. عزّة بتييب لي كل الأخبار
احمد: نواف الله يخليك لا اتخبر عزّة عن قصتي مابغي انها اتعرف
نواف: افا عليك
راح احمد ويا نواف الكوفي يتجمعون عند الشباب هناك.. وريم وصلت البيت ويا عبود.. دخلوا سوا.. بس استغربوا لقوا البيت خالي مافيه حد...
ريم: عبود.. وين امي وراشد ونوف.. ماشوف حد في البيت.. مالهم حس
عبود: لحظه بدخل حجره امي يمكن راقده
ريم: بيي وياك اتريا
دق عبود الباب... بس محد رد عليه استغرب.. فتح الباب دخل هوه وريم وشافوا الحجره فاضيه امهم محد فيها.. استغربوا.. نادوا سارينا الخدامه يسألونها: سارينا وين ماما
سارينا: ماما روخ مع بابا راشد هوسبيتل
شهقت ريم بصوت عالي من الصدمه.. وعبود شل تليفونه على طول واتصل في راشد يتخبره عن امه.. بس كان التليفون مغلق.. سمعت ريم صياح بنت اخوها ساره.. راحت ريم الحجره عشان اتسكت ساره واترقدها وعبود تم يحاول يتصل بس ماشي فايده.. وبعد ما نامت ساره راحت ريم عند عبود تتخبره عن امها..
ريم: عبود ها عسى بس حصلت حد فيهم..
عبود: لا راشد قافل تليفونه .. والله قمت احاتي...
ريم: انزين اتصل في نوف
عبود: هي والله صدق راح عن بالي اتصدقين.. بتصل فيها
اتصل عبود في نوف الي كان يرن تليفونها.. وبعد كم من رنه رد عليه راشد ..
عبود: الو... راشد شو صاير؟؟؟
راشد: هلا عبدالله .. وينكم انتوا.. كم مره اتصلت على تليفون ريم وتليفونك ما حصلت حد فيكم..
عبود: فضى الجارج في تليفوني وريم قافله تليفونها... وانت وينك ؟؟ وشو صاير
راشد: عبود امي وايد تعبانه في العنايه المركزه
عبود: شوووووووووووووووووو ... ليش شو صار ..
ريم: خبرني شو السالفه... عبووود اسأله عن امي.. عبود طمني
عبود وهو معصب: اسكتي خليني ارمس.. ها راشد خبرني
راشد: اقول الدكتور يباني وانت تعال ويا ريم...
عبود: الو .. الو.. راشد .. صك الخط.. قومي لبسي عباتج خلنا انسير المستشفى بسرعه
ريم: احين دقايق بس
راحت ريم لبست عباتها وهي اتحاتي ومب قادره اتركز.. وعبود اكثر عنها قام يحاتي امه وما قال شي حق ريم عن تحاتي هي بعد.. وركبوا السياره وساروا المستشفى,,..ويوم وصلوا لقوا نوف ياسه عند الباب
ريم وهي في حاله انهيار.. وخوف... وارتباك: نوف.. نوف.. وين امي؟؟ بلاها؟؟ شو صاير خبريني؟؟
نوف:--------
عبود: نوف وين راشد.. مااشوفه وياج
نوف وهي تدمع: داخل ويا امك في الحجره
ركض عبود ويا ريم وساروا صوب الغرفه الي فيها امهم.. ودخلت ريم اول.. شافت امها في حاله يرثى لها.. ما قدرت تتحمل المنظر الي شافته اغمى عليها وطاحت على الأرض مغمى عليها... شلوها واسعفوها ودخلوها الحجره الثانيه.. ويوم دخل عبود يطمن على امه .. شافها في نفس الحاله وانصدم.. تذكر ابوه وسار صوب اخوه راشد وتم يصيح.. وراشد كان يقرا قرآن على راسها.. كانت في شبه غيبوبه .. موصلين لها اكسجين وويها مزرق.. وموصلين لها وايرات تخطيط القلب ومن هالأشيا... عبود قال لازم يتصل في بيت عمه ويخبرهم عن حاله امه.. اتصل في خالد وخبره وخالد طلع من الحجره عشان يخبر امه
يوسف: خالد وين ساير.؟؟
خالد: يوسف مرت عمي علي في المستشفى يقولون وايده تعبانه... بسير اخبر امي
يوسف: شو .. لا .. وريم.. ريم
خالد: كلهم هناك في المستشفى.. يلا البس خلنا انروح
يوسف: اترياني
نزل خالد وسار عند امه دق عليها باب الحجره
ام يوسف: منو؟؟
خالد: انا امي .. خالد
ام يوسف فتحت الباب: خير يما .. شو السالفه؟؟
خالد: امي.. مرت عمي علي في المستشفى وايد تعبانه توه عبود متصل فيني خبرني
ام يوسف: والله.؟؟ عيل اترياني خل اسير وياك.. يحليلها ما تستاهل
خالد: يلا امي اترياج
كلهم اتلبسوا وساروا المستشفى عند راشد عشان يطمنون على امه.. الي كان كل مالها وحالتها تزداد سوء...
يوسف نزل من السياره وشاف عبود ويا نوف واقفين في الممر...
يوسف: السلام عليكم.. شو بلاها عمو؟؟
عبود: مادريبها والله يا يوسف.. مادري شياها فجأة تعبت... والله قمت احاتي.. خايف (وبدا يصيح وتم يوسف وخالد وامه يهونون عليه)
تذكر يوسف ريم لأن ما شافها وياهم : اقول وين ريم؟
نوف: يحليلها يوم شافت عمو ما قدرت تستحمل اغمى عليها وطاحت .. احين هي في الحجره تعبانه يحليلها
يوسف: بدخل عندها بشوف شو فيها
ام يوسف: بيي وياك
سار يوسف ويا امه عند ريم عشان يطمنون عليها.. بس شافوها نايمه فطلعت عنها ام يوسف اما يوسف ماطاع يظهر.. تم عندها تم يتأملها .. ويطالعها ويشوف الألم الي هي فيه.. تم يفكر في حالها لو انه سافر وخلاها واذا امها لا سمح الله صار فيها شي.. ريم شو بيصير فيها.. تم ماسك ايدها بقو وضامنه لصدره.. ويلعب بشعرها ... ويقرا عليها.. وهو مسكر عيونه... فجأه سمع صوت يناديه .. صوت حن له من زمان .. صوت كان بالنسبه له حلم وردي عاشه في حياته.. صوت كان كاه حنان ورقه.. حس بحاجتها له..
ريم: يوسف .. حبيبي
فز قلبه يوم سمع طاري حبيبي... حس انه فرحان وزعلان في نفس الوقت.. ماكان مصدق الي هو فيه.. حس انها قالتها وهي نابعه من كل قلبه.. وحس بمدى حاجتها لوجوده قربها
يوسف: لبيه
ريم وعيونها تدمع: يوسف.. انا آسفه على كل شي.. سامحني.. يو...
يوسف: اشششششش لا تتكلمين.. انتي تعبانه ولازم ترتاحين.. وبعدين مافي شي يستاهل الأسف.. ترا مهما صار انتي تبقين ريم الي احبها
ريم ابتسمت له ابتسامتها الشفافه الناعمه... فجأة تذكرت امها قامت من على السرير هي تصرخ: امي .. امي وينها
دخل عبد الله وخالد وام يوسف ونوف يشوفون شو فيها.. صدت صوبهم وهي اتصيح : وين امي وين.؟؟؟ ييبوها... ابا اشوفها... ودوني لها.... ابا امي.. امييييييييي وانهارت من الصياح
زختها ام يوسف وحضنتها وتمت اتهديها ويا نوف.. وطلعوا الباقي عنها.. وسار يوسف صوب غرفه عمته عشان يطمن عليها... دخل شافها على السرير مثل الملاك منوووور ويها .. والنور يطلع منها... وحس كأنها ردت 30 سنه ورى من الجمال الي كانت اتبين فيه.. وشاف السستر بدت اتغطي ويها بالشرشف الأبيض الي قام ما يقدر يفرق بينه وبين ويه مرت عمه.. وشاف راشد منها على زاويه من الغرفه وهو يالس على الأرض مثل الطفل ملتوي على عمره ويصيح ويشهق .. مثل الياهل.. هز هالموقف كيان يوسف.. ما قدر.. تم يفكر اذا طلعت من الحجره شو اقول لهم.. وريم .. ريم شو اقولها... لا بتكرهني اذا قلت لها انها فقدت نور عيونها... وقتها حس بموقف راشد.. وفهم ليش راشد في هالحاله.. لأنه مثله يخاف يطلع من الغرفه.. شو بيقول.. تم مذهول في مكانه من الموقف والأفكار اتوديه واتييبه.. سار صوب راشد..عشان يهديه على الأقل ويفكر وياه كيف يواجه اهله الي برع بالي صار,,,
يوسف: راشد.. هدي عمرك وانا اخوك.. راشد.. عشان خاطر هالأم.. شوفها اشقايل منوره.. يعني هي مرتاحه.. اطلب لها الرحمه.. هذي الأعمار الله كاتبها لعباده لا انت ولا انا نروم نتحكم بالقدر.. فكر في ريم وعبد الله مالهم غيرك يشوفون الله ثم يشوفونك
راشد: يوسف.. هذي امي.. قوام البيت كله... حاس عمري ضايع.. ماعرف شو اسوي.. ما اقدر استوعب اني ارد ادخل البيت ما اشوف الويه السمح يجابلني.. يوسف.. منو بعد هاليوم بيعاتبني وبيرشدني وبيعلمني كيف اتصرف.. (انهار راشد من الصياح وحط راشد راسه في حضن يوسف مثل الطفل الي يحتاج لحنان امه) .. ابوي راح وهي صارت لنا الأبو... وهي الي زوجتني وهي الي ساعدت حرمتي انها اتييب بنتي.. وريم وعبدالله كانت تتمنى اتشوفهم معاريس.. والحين راحت خلاص.. رااااااااااااحت.... خلت كل شي علي.. انا ضايع من غيرها .. خلوني اروح وراها...

__________________________________________________ __________
ودخل عبود لأنه حس انهم اتأخروا داخل وبغى يطمن بنفسه.. لكنه ما قدر يصدق الي شافه.. معقوله امه الي مغطينها... تم يفكر حس عمره مثل المينون.. يفكر انا في حلم ولا علم... شاف يوسف وراشد على الزاويه ياسين على الأرض.. ريوله ما قامت اتشيله.. حس انه خطوات ريله ثجيله.. حس عمره بينشل.. مب قادر.. جرب من السرير الي عليه امه... وهو يدعي في قلبه انه الي مغطينها مب امه.... واول ما شل الغطا وشاف الويه ... وتأكد اانه امه ما قدر يستحمل الصدمه تم يصارخ ومسكها وتم يصفعها ويصيح بصوت هز المستشفى بكبره... يطلب منها اتقوم .. بس عقب مسكه اخوه راشد وسحبه بعيد وتم حاضننه ويواسيه.. وطلعوا من الحجره .. وأول ما شافتهم نوف .. فهمت الموضوع.. اغمى عليها من الصدمه.. نادوا على السستر تسعفها.. وعبود مب طايع يسكت ويصارخ: خلوني اشوفها .. خلوني ارووووووح انتوا تجذبون امي مافيها شي .. ها هذي اسمعها تسمعني.. امي في البيت... تترياني ارد.. انا وعدتها اني ما اتأخر على البيت يوم اظهر.
بسير بسير لها... بعدين بتزعل علي...
كان عبود في حاله هستيريه شديده.. قام اكل يخاف عليه... وام يوسف تمت تترحم لها .. واتصيح .. يوسف تذكر ريم.. هي بعدها في الحجه يا ترى تعرف ولا لا.. وشو بيكون موقفها .. خاف عليها.. لأنه يعرف انها وايد متعلقه في امها خصوصا بعد وفاة ابوها ... وتم يهدي عبود عشان يدخل هو وراشد عندها ويخبرونها.. ويوم تذكر عبود ريم.. سكت وراح صوب غرفتها... بس استغرب شافها محد... طلع وحاس ان راسه بينفجر من التفكير.. خاف عليها.. سار عند مرت عمه.. قالت له انها ودرتها في الغرفه.. وسار عند راشد يتخبره عن ريم. بس محد شافها.... الكل تم يحاتيها وين سارت .. نادوا عليها في المستشفى ما لقوها.. راشد من صوب وعبود من صوب ويوسف من صوب.... وام يوسف كانت ياه حذال الحجره عشان يمكن اذا ردت ريم .. وعشان اتكون قريبه من نوف...
رن تليفون عبود شاف الرقم.. شاف خالد متصل فيه: الو
خالد: هلا عبود..
عبود: وينك انت ؟؟
خالد : انا في بيتكم...
عبود: بيتنا ليش؟؟ شو عندك اهناك؟؟ وبعدين ما شفت وين ريم
خالد: ترا انا عشان جيه اتصلت بغيت اطمنك بس ان ريم وياي رديتها البيت... خفت عليها انها اتشوف امها ميته مب زين.. وبعدين ماباها اتشوف حالتكم...
عبود وهو معصب: لا اتقول ميته.. امي مب ميته(وبدا يصيح) ... امي حيه خالد .. امي في قلبنا .. ما نقدر نموتها ... امي ريحتها في ثيابنا.. امي صوتها في اذنها.. صورتها في بالنا.. امي مستحيل اتخلينا
خالد: ما عليه عبود بس انت هدي عمرك وطمن الأهل ان ريم وياي
عبود: مشكور.. والله ما قصرت
خالد: افا عليك تراها قبل لا اتكون بنت عمي هي اختي تراها..
عبود: تسلم لي ...
سكر الخط عن خالد وراح عند راشد ويوسف يطمنهم...
عبود: اطمنكم .. ريم ويا خالد وداها اليت خاف عليها..
راشد: زين طمنتنا...
يوسف: زين سوى خالد .. عشان ما اتشوفكم في هالحاله
عبود: بسير اطمن عمو ونوف
راح عبود عند عمته وعند نوف عشان يطمنهم عل ريم... وراشد راح كمل اجراءات امه .. عشان يدفنونها اليوم الثاني.... ويوسف شل امه ونوف ووصلهم البيت... وعبود تم ويا راشد عشان يخلصون كل شي ويردون البيت... دشت نوف البيت ولقت خالد قاعد في الصاله
نوف: خالد... وين ريم؟
خالد: راحت غرفة عمو.... سيري جوفيها.. حالتها مب عايبتني..
نوف: خلاص انا بروح بشوف شو فيها..
خالد: انزين انا ساير البيت نوف تامرني بشي.. ولا بغيتي شي لا تترددين.. على طول كلميني
نوف: لا سلامتك.. ومشكور وما قصرت
راحت نوف غرفه عمتها .. مع ان صعب عليها انها تدخل الغرفه وهي اتشوف الغرفه فاضيه من غيرها... بس حاولت اتقاوم عشان ريم... دقت الباب بس ما سمعت رد وتمت ادق الباب واتنادي على ريم وهي ما ترد عليها.. لين عقب فتره فتحت لها الباب وردت قعدت على الكرسي الي في حجره امها.. تفاجأت نوف من الي شافته وخافت على ريم اكثر واكثر زاد خوفها.. شافت ريم لابسه ملابس عمتها وزاخه عصاة امها ولابسه برقع امها وشيلتها واتهزز على الكرسي..
نوف: ريم حبيبتي... خل نسير نرقد الوقت متأخر
ريم_____ تمت ساكته وعلى نفس الحاله وما ترد عليها
نوف: ريم اكلمج انا.. صدي صوبي... تعالي وياي كلي لج لقمه ونامي...
وبعدها ريم ساكته وتمت نوف اتحاول وياها وريم مب طايعه تنطق بحرف واحد... خافت عليها نوف.. طلعت من الحجرة وكان راشد واصل وياه عبود...
نوف: راشد الحقني؟؟
راشد وهو خايف: شو .. ساره فيها شي؟؟؟
نوف: لا ساره مافيها الا كل خير... المشكله في ريم... حالتها ما تسر الصراحه.. تعور القلب.... مب طايعه تنطق بأي كلمه.. اخاف عليها عن تستخف ولا يصيبها شي
ركض راشد صوب غرفه امه عشان يطمن على اخته.. احساسه بالمسؤوليه كان اكبر من طاقته... بس كان يحاول بكل الطرق.. دق الباب وشافها قاعده في نفس الحاله الي كانت قاعده فيها يوم شافتها نوف...
راشد وهو يحاول يصطنع البسمه على شفاته: وين القمر غايب عن سمانا؟؟
ريم اول ما شافته قامت من مكانها وركضت وعقت عمرها في حضنه وانهارت من الصياح... اهتز كيان راشد للي شافه... عمره ما توقع انه بيي يوم اخته بتحتاج له هالكثر... تم يواسيها ويمسح بإيده على شعرها .. ويلس على الأرض وخلاها تتمدد على الأرض واتخلي راسها على ريله... وتم يمسح على راسها لين ما نامت.
راشد ما عرف شو يسوي حس عمره ضايع.. تم ينادي على اخو عبد الله.. لأن عبد الله بعد محتاج له بنفس الكثر واكثر يمكن بعد..
راشد: عبدالله.. عبدالله... تعال الحجره ابيك اشوي
عبدالله: احين بييك...
راشد: هلا عبدالله اقرب حذالي...
يلس عبدالله حذال راشد على الأرضو تم يطالع حالت اخته الي ما تسر...
عبدالله بنبره حزن شديده: راشد .. شخبار ريم؟؟
راشد: ريم... الله يعينها .. مالها غيرنا من بعد امي وابوي الله يرحمهم.. عبدالله.. الي صار قدر ومكتوب لا انا ولا انت كنا نبا هالشي او حتى حاسبين له حساب... بس لازم اتعرف ان الموت حق.. ولابد منه.. وبيينا يوم نحن بعد راح نلحقهم فيه.. فنحن لازم انفكر في اعمارنا.. لازم انفكر كيف انخلي امي وابوي راضين عنا وهم في القبر .. كيف نخليهم يفتخرون فينا حتى بعد وفاتهم... نبا انبين لهم انهم قبل لا يتركون الدنيا .. تركوا عيال ينشد الظهر فيهم.. ما نبا تعبهم في تربيتنا يروح بلا فايده
عبدالله وهو يصيح: راشد بس هاي امي.. تعرف شو معناة امي..... راشد انا ضايع من غيرها... منو بينظم حياتي.. منو بيعطر حجرتي يوم اظهر منها... ومنو الي يدعي لي يوم اظهر من البيت... خلاص يا راشد هذا كله راح وبكل سهوله تباني اتقبل اني فقدت الخير الي انا فيه.. الأمان الي انا فيه.. لي...
قاطعه راشد .. وهو منفعل من كلام عبدالله: عبدالله... انت بلاك بس اتفكر في نفسك... تراها قبل لا اتكون امك تراها امنا بعد ولا نسيت... وهاي البنت المسكينه شو ذنبها ان نعذبها بعذابنا وهي محتاجه لنا وتبينا... كيف تباها تستمر في الحياة اذا نحن تخلينا عنها وتمينا انفكر فيها... لا تنسى انها بنت امنا المرحومه.. يعني ريحتها ليش تبا تحرمها من الحياة وهي بعدها صغيره... نسيت ضحكتها الي ماليه البيت علينا... نباها ترد ريم الأوليه واحسن بعد.. وهذا كله ما بيصير بجهد منها بس... هذا كله بيصير بمساعدتنا لها ووقوفنا يمها... احنا رياييل نتحمل بس هاي بنت .. تعرف شو يعني بنت.. كائن ضعيف
عبدالله: سامحني على كلامي .. بس والله غصبن عني من الي فيني...
راشد: عبدالله... امي راحت وهي معتمده علينا لا نخيب ضنها... خلك انسان مسؤول.. عن البيت واختك وكل شي.. نبا حياتنا تمشي كأن امي موجوده.. واذا انت بغيت شي ترا انا اخوك وما بقصر وياك انت عارف هالشي... بس الي اباه منك احين تفتكر في هالمسكينه
عبدالله: ان شاء الله اخوي... بوقف وياك وبكون قد المسؤوليه
راشد: هذا ضني فيك ... نش احين سير ارقد ترا ورانا نشه باجر الصبح
عبدالله: تصبح على خير... لا بغيت شي خبرني
وطلع عبدالله من الغرفه وسار غرفته ونام .. لأن الفير بيسيرون المقبره عشان يدفنونها والصبح بيبدأ العزا .. يعني الناس بيونهم.. اما راشد فقال لنوف اتسير اترقد ساره وترقد هيه بعد لأنه بيرقد ويا اخته ما يبا يخليها بروحها...
انتهى الجزء الثاني

اتمنى يعجبكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الهاجري
مشكووووووووووووووووووره مليون


العفو اخوي شكرا عال المرور