عنوان الموضوع : روآية سوف أفعل المستحيل من أجل حبي بقلم/غربة روح رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي روايتي الاول
واتمنى انها تعجبكم
واتمنى منكم التفاعل
واتقبل منكم بكل صدر رحب النقد الهادف
******************************

ما كل ما يتمناه المراء يدركه وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن
كثير هو ما نريده في هذه الحياه
وقليل هو ما نستطيع الحصول عليه
كثيرا ما رغبنا باشياء بعيد الحصول والتمني
ولمننا نصدم دائما بالواقع الأليم
الذي يجرفنا معه في هذه الحياه
فنجد انفسنا تاأهين فيها
لكن عندما تحب شخص لدرجة الجنون
ولدرجة انك تراه اينما تذهب
فهذا الحب يستطيع ان يتحدى الصعاب

****************************************


بالبدايه راح اعرفكم على الشخصياتالاساسيه في الروايه

عائلة ابو ناصر
محمد هو الاب وهو اب حازم لكنه طيب بالمره مع عياله
حصه هي الام وهي ام طيبه جداااااااااااااوشخصيتها ضعيفه شوي
ناصر هو الولد الكبير وعمره 27 يتميز بشخصيه قويه ومتسلطه
فهدهو الولد الثاني وعمره 25 وهو شاب مسالم جدا ويسكع كلام اخوه الى اقصى الحدود
ملاك وهي بطلة الروايه وهي بنوته طيبه بالمره وهي البنت الوحيده في العائله
وهي دلوعة ابوها
بقى عماد وهذا اخر العنقود وهو الغالي عند امي يعني ما ترفض له طلب وعمره 19

************************************************** *******

عائلة ابو راكان

محسن الاب
هيا الام
راكان الولد الكبير وهومتزوج وعمره 30
وزوجته اسمها وداد
وعندهم بنوته اسمها جنا
خالد هو الولد الثاني وهو البطل الثاني في الروايه عمره 25
وهو شاي طويل و وسيم ومحترم والكل يحبه الا شخص واحد
راح تعرفونه بعدين
نوره وهي صديقة ملاك المقربه وعمرها 22 وهي بنت جريئه
وحبوبه وشقيه
حنان البنت الثانيه عمره 18 وهي بنت مخربتها وماهمها احد الا شخص واحد
بعد راح تعرفونه بعدين
احمد عمره 16 وهو ولد هادي جدا

************************************************** **
بقى فاتن وهي بنت خالة ملاك ولها سالفه طويله رح تتعرفون عليها ان شاء الله


بقى شخصيه وحده اعرفكم عليها وهو محمد صديق ناصر
وهو راح يلعب دور كبير في الروايه



*************************************************

((الجزاء الاول))
ابوناصر يوقف سيارته عند باب البيت واول ما ينزل يسمع اصوات عاليه طالعه من البيت
يدخل البيت بسرعه ويلقى ملاك متخبيه وراء امها وتصرخ وناصر يقول
( كم مره قايلك لا اشوفك معها انتي ما تفهمين )
ناصر يحاول يضرب ملاك ويسحبها بقوه وامه تقول
( خلاص ياناصر ) وناصر ما عليه منها
يتكلم ابو ناصر بصوت عالي : ناصر
سكت الجميع وملاك راحت تركض بسرعه لابوها
( يبه ناصر يبي يضربني )
ابو ناصر وهو ماسك ملاك : خلاص اسكتي
ويناظر ناصر : وش فيه
ناصر بعصبيه : بنتك الي ما تستحي على وجها فاضحتنا في كل مكان
ابو ناصر بهدؤ : ليش وش سوت ملاك
ناصر : مليون مره قايل لها هذي الحيوانه الي اسمها فاتن لا تمشين معها
ابو ناصر : اظن تكلمنا في ها الموضوع مليون مره بعد وفاتن بنت خالتك ومالها احد غيرنا
ناصر بعصبيه : بس يبه
ابو ناصر بصوت عالي : خلاص وهذي اخر مره اشوفك تمد ايدك على اختك

**************************************************

في وقت العصر ابو ناصر جالس يتقهوا هو وام ناصر ويدخل عليهم ناصر من دون سلام
وواضح انه معصب
ام ناصر تمد عليه فنجال القهوه
ناصر بنفخه : مابي
يناظر ابوه وفي عيونه كلام
ابوناصر : ادري وش بتقول وحنا تكلامنا في ها الموضوع كثير
ناصر : يبه هذي وحده فلتانه وبتخرب ملاك وانا خايف عليها
ابو ناصر : ماراح تخاف على بنتي اكثر مني وفاتن مهي فلتانه وهي ماسوت شي يغضب رب العالمين
ناصر يحاول يتكلم بس ابوناصر يرد بسرعه
( اسمعني زين هذي اخر مره تكلمني في ه السالفه واذا فتحتها مره ثانيه ماراح تلوم غير نفسك وانا ادرى منك واعرف وش اسوي زين )
ناصر مارد على ابوه وقام وطلع
************************************************** ****

في ها الوقت ملاك كانت في غرفتها نايمه ودق جوالها وناظرت لقت رقم نوره بنت خالتها
وردت بكسل
ملاك : هلا نوره
نوره : الى الحين نايمه طالعي الساعه كم
ملاك : والله الازعاج خير وش تبين
نوره : طييييييييب طيييييييب خليك نايمه بس مره ثانيه لا تقولين ليش ما قلتيلي
وقفلت نوره
ملاك قامت وصحصحت وبدت تستوعب كلام نوره
( هذي وش قصدها اكيد فيه شي )
دقت ملاك على نوره
نوره : خيييييييييير وش تبين روحي كملي نومتك
ملاك : ياشينك نو نو خلاص قولي وش فيه
نوره تضحك : والله مقدر عليك
ملاك تضحك
نوره : الحبيب جاي اليوم
ملاك نطت من سريرها : جد والله
نوره : ايه جد الاخ مسوي مفاجاءه بس وين ما تفوت علي كشفته
ملاك : احلى خبر والله تستاهلين عليه احلى هديه بس متى الوصول
نوره : طيارته الحين موقفه في دبي يعني يمكن يبيله اربع ساعات
ملاك : طيب خلاص بروح اقول لامي
نوره : وش تقولين يالهبلا اقولك مفاجاءه شوفي اي طريقه تقنعينها تجون اليوم
ملاك : طيب خلاص يله باااااااااااااااااااااي

************************************************** ****



القصه جد مثيره وحلوه
واذا لقيت تفاعل منكم بنزل البارت الثاني
انتظر تشجيعكم لي وشكرااااااااااااااااااااااااااااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلموووووووووووووو

__________________________________________________ __________
كذا ما ينفع نتحمس وتكون القصه بالتقصيد
يله ننتظر باقي القصه
وعلى كذا لازم تطلعين كتاب روايات
يسلمووووووووو

__________________________________________________ __________
يعطيك العافية
جميلة البداية

__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات,,,

بدايه رائعه ’’ بانتظار البارت الثاني ’’’

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ,,,

تقبلي مروري ,,,

كذآ من ربي حبيتكـ~

__________________________________________________ __________
يسلموووو

يعطيك العافية

من جد رووعه

لاتطولي علينا

بالإنتظاار

اختك: قموورة

لااااااااااااا البارت قصيير

لا تطولييين علينا