عنوان الموضوع : يسالونى ليه احبك.. بقلمى رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم
هلا وغلا بكل الاعضاء احببت ان اطرح روايتى هنا واتمنى ان اجد الدعم منكم لن اطيل عليكم الكلام .

الجزء الاول


عندما ننسي ديننا وننسي ان الله يراقبنا ويحاسبنا وانه يمهل ولا يهمل .

دخل عليها كالاعصار الهادر لدرجة انها حست ان قلبها بين يديها من شدة الخوف والتصقت بالجدار من قوة الصفعة التى جاءت علي وجهها فجاة وهو يصرخ:كم مرة اقولك زوجتى لا تقربين لها كم مرة ما تفهمين انتى؟
بخوف ورجفة:انا ما سويت .......اسكتها بكف اخر .
وهو يسحب العقال من علي راسه:طريقة وحدة تفهمينها وهى هذا واشر لها بالعقال
كانت تدري انه أي محاولة رجاء او توسل ماراح تحرك فيه شعرة ما بيحن او يشفق علي اخته من لحمه ودمه .
دانة 23سنة بنوتة طيبة ورقيقة عايشة مع اخوها حمد وزوجته اللي مخليين حياتها جحيم فى جحيم.


كانت نازلة تسوي الريوق وهى تنزل من الدرج داعب انفها رائحة القهوة حسستها بالنشاط دخلت المطبخ لقت مشعل يقلي البيض ابتسمت وهى تشوفه وهو يتحرك فى المطبخ وما انتبه لها لف عشان ياخذ شىء لقاها واقفة.
مشعل :صباح الورد علي احلي وردة.
مشاعل:صباحك سكر يا احلي مشعل.
يا عينى علي غرام كله لمشعل وانا وين رحت ..قالها رائد وهو يجلس علي الطاولة فى المطبخ ويصب له قهوة .
جلست مشاعل جنبه : شلون النفسية رائد مستعد للامتحان.
رائد:ان شاء الله خير.
مشاعل:الله يوفقك يارب.
مشعل:اقول عمتى.
مشاعل :شنو عمتى هذى قول مشاعل مالت علي وجهك.
مشعل:هههههههههه اقول الاميرة مشاعل بما انه اليوم عندى اوف وانتى ما عندك شغل اشرايك نطلع نتمشى فى شوارع برلين .
مشاعل:خوش فكرة.
قام رائد:يلا انا بروح ادعولي احل فى الامتحان.
مشعل ومشاعل:امين يا رب.


كان جالس عجوز فى الخامسة ووسبعين من عمره وتحيط به زوجاته الثلاث وكل واحدة منهم فاغرة فمها علي الخبر الذى سمعهن وهو زواج ابو حسن لم يكن خبر الزواج هو الذى صدمهم لانهم يدرون انه بيتزوج عاجلا ام اجلا لكن ما صدمهم هو هذه الفتاة المسكينة التى سيتزوجها فتاة فى 23 ربيعا من عمرها كيف وافق اهلها ورموها.
ام حسن زوجته الاولي:اهلها شلون وافقوا.
ابو حسن:يبون الفكه منها.
ام علي زوجته الثالثة:بس يا ابو حسن .
ام صالح زوجته الثانية:حرام عليك يا ابو حسن .
ابو حسن وهو يوقف وياشر لهم ثلاثتهم :العرس والملكة بعد اسبوعين ولا ابي اسمع أي كلمة والا بتشوفون شنو بسوي وانتم عارفين زين.
خرج وترك وراءه ثلاث نساء عاجزات عن فعل أي شىء سوي دعاء الرحمن الذى لا ينسي عباده لكن يضعهم فى هذه المواقف والابتلاء وهو اختبار من رب العالمين وهم يفكرون فى مستقبل هذه الفتاة كيف سيكون وهى فى عمر بناته ماذا تخبئ لها الحياة مع هالشايب.

طلع رائد من الامتحان وهو مرتاح ومبتسم الحمد لله الامتحان كان صعب شوي بس حل تمام اول ما فتح تلفونه لقى رسالة من عمته توه بيفتحها الا هى متصلة.
رائد:تونى ما اخذت نفس.
....................................
رائد:ههههههههههههههه يا بعد قلبى.
.................................................. ..
رائد:لا راجع البيت علي طول .
.........................................
رائد:اوكى يلا سلام.
حط جواله بمخباه وهو يبتسم علي حنانها تحملت مسؤوليته هو واخوه وتخلت عن وايد اشياء عشانهم تعبوها كتير انحرمت من اشياء بس الحين لازم يعوضونها عن كل شئ واقل شىء ممكن يسويه انه يجيب تقدير ممتاز ويفرح قلبها.
رائد شاب طموح 24 سنة اخر سنة طب بشري قليل ما يبين مشاعره .




مشاعل كانت تمشى مع مشعل وتحس بنفسها قزمة بالنسبة لمشعل لانه طويل ماشاء الله دخلوا محل ملابس لانه مشعل اعجب باشياء فى الواجهة واشتري اللي عجبه ومشاعل اشترت لرائد بعدها طلعوا يروحون علي مدينة الالعاب.
مشاعل 28 سنة دكتورة نفسية تشتغل باحد اكبر المستشفيات ببرلين انسانة قوية ضحت باشياء وايد فى حياتها وانظلمت وايد.


كانت منسدحة فى غرفتها ومو قادرة تتحرك من التعب علي الاقل بترحم من غثة مرت اخوها بدت تصيح وهى تبكي مالها احد فى هالدنيا الا اخوها اللي حول حياتها جحيم هو وزوجته ما تهنت بحياتها ولا تركوها تعيش حياتها ليش ما تدري .
انفتح الباب فجاة (اذكر الذئب وحضر العصا)وكانت خايفة انه اخوها بيضربها مرة تانية بس كانت هذى زوجته اللي اسؤ كلمات العالم ما توصفها يمكن نقدر نقول شر متجسد .
روضة: اقول دانة لا تطلعين من غرفتك عندنا ضيوف اليوم واخاف يتخرعون يوم يشوفوك.
دانة:.................................
روضة:هههههه القطوة اكلت لسانك.
دانة:.........................
روضة:صج ما باركت لك الف مبروك .
دانة بخوف:علي شنو؟
روضة وهى تدعى النسيان:ايه نسيت اقولك ملكتك او بالاصح زواجك بعد اسبوعين.
دانة كانه شخص ضربها كف بس بعدها فكرت يمكن يكون هذا مهربها من هالمكان ومنهم سامحنى سامحنى يا غالي.
روضة:هههههههههههههههههه.وراحت.

بعد يومين
كانت جالسة وهى تناظر اخوانها وعيالهم وغصة فى قلبها الم فى قلبها ماراح علي مر هالسنين ما قدرت تنسي ولا راح تقدر تنسي.
عمو تركى عمو تركي:سمعت صوت رؤي بنت اخوها تقول وهى تركض لحضن عمها رفعها بين ايديه وهو يبوس خدودها بعدها سلم وجلس.
ام تركي:شفيك يا ولدى شكلك تعبان؟
تركي يبتسم لامه:ما فينى شىء يا الغالية بس شوية ارهاق من الشغل.
ام تركي:الله يهديك ياوليدى ريح حالك وشوف لك زوجة تريحك.
لمعت عينا واحدة وهى تقول فى نفسها سكتى يا عجوز قلعتك تركي لي وما بياخذه غيري خلنى بس اخلص اللي عندى.
ابتسمت شيخة وهى تناظر اخوها بمحبة كان اكثر واحد قريب لها.
تركي شاف لاخته بود وحنان وهو يحس بقهر وزعلان عليها الله يجازي اللي كان السبب قال :يوم ابي بقولك يمة وبخلي شيخة دور لي علي وحدة حلوة وطيبة مثلها.
شيخة وهى تاشر له من عيونى.
ام تركي :مرة طيبة وحقانية عانت بعد وفاة زوجها فى تربية عيالها بس تركي ساعدها كتير عندها.
مريم(ام عماد):بنتها الكبيرة عانت وايد فى حياتها من زوجها وعذبها وكانت ساكتة عنه عشان عيالها وكانت تقول يمكن يهديه ربي بس لا راح فى طريق الحرام وما اهتم ويوم دري اخوها تركى زعل عليها لانها خبت عنه وبعدها تطلقت منه عايشة مع امها عندها منه:
عماد25 سنة يشتغل فى شركة اتصالات.
رنا 23 سنة مدرسة رياضيات مخطوبة لولد عمتها .
مرام:21 سنة تدرس لغة انكليزية سنة ثانية.
شيخة39سنة مطلقة .
تركى 37سنة رجل اعمال .
محمد 32سنة متزوج من مها بنت خاله وعنده رؤي 6 سنوات واياد 3 سنوات.



مشعل كان راكب سيارته راجع من التمرين نحكى شوى عن مشعل 22 سنة يدرس سنة ثالثة ادارة اعمال طويل مرة يلعب كرة سلة مع فريق .....حنون ودمه خفيف نزل السوبرماركت يجيب اغراض وصته عليه مشاعل ولان رائد عليه امتحانات ما يطلع كثير نزل واخذ شنو يبي وكان بيطلع لفت انتباهه شابين يتحرشوا ببنت ما اهتم وكان بيمشى بس انتبه انه البنت محجبة ولابسة عباية حس بدمه يغلي قرب منهم حط الاغراض علي جنب وهو يحكى مع الشباب اللي لما ناظروا مشعل وكلامه راحوا ركض.
من جهة اخري.
مرام كانت مرعوبة وحاسة انه خلاص بيغمى عليها من زود الخوف بس بعد دقائق شافت واحد قرب منهم وحكى مع الشابين وما تدري شنو قال لانها ما فهمت شنو قال بس عرفت انه يحكى المانى رفعت عيونها تناظره طاحت عينها علي صدره اول فكرة طرت علي بالها انه طويل رفعت عينها وطاحت بعيونه وهى تحس فيه شىء غريب قالت بصوت مسموع:مع انك ماراح تفهمنى لعشر سنين بس علي كل حال شكرا .
مشعل اللي كان يضحك بداخله وطلعت بسمة علي وجهه كان بيحكى بس حب يشوفها شنو بتقول.
مرام :يا ويلي شلون برجع لاخوانى وانا كانى سمكة طلعت من الماي والله انه الجهل مصيبة sir did u speak English.
مشعل:هههههههههههههههههههه.
مرام مستغربة من ضحكه :ايش فيه شكله جن.
مشعل وهو يسمع جواله اخذه ورد وهو مازال يضحك.
.................................
مشعل:ههههههههههههههههه.
......................................
مشعل:هلا ميشو.
مرام جمدت من هول الصدمة.
...........................
مشعل:هههههه لا بس شوي وراجع.
................
مشعل:اوكى.
التفت علي مرام اللي كانت حاسة بالاحراج وحس انه زودها.
مشعل:اختى انتى ضايعة.
مرام ودموعها علي وشك الانهمار هزت راسها بالايجاب.
مشعل:تدرين وين قاعدين؟
مرام هزت راسها نفى.
مشعل:عندك تلفون او رقم احد من اهلك.
مرام هزت راسها نفى.
مشعل بنفسه بلشة .


دخل حمد غرفة اخته اللي التصق جسدها بالسرير يوم شافته وهو يبتسم باستهزاء.
حمد:مانى وحش هههههه بتشوفين الوحش قريب حط مغلف علي الطاولة.
دانة:.........................
حمد:اكيد تبين تعرفين شنو هذا هذا مهرك من ابو حسن.
دانة باعلي صوتها:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.
حمد طلع وسكر الغرفة وراه بالمفتاح وحطه بجيبه.
حمد46 سنة انسان متسلط وحقود وما يحب الخير لغيره معيش اخته فى رعب وكانها شغالة .
روضة 40 سنة زوجته مثل ما يقولون قدر ولقى غطاه انسانة مغرورة وخبيثة.


ماجد كان جالس علي البحر وفى داخله نار ما طفت قلبه متقطع عليها علي حبيبته روحه وقلبه وكل حياته هواه يحبها ايه يحبها من يوم كانت ام عشر لين الحين وبيظل يحبها لين يموت بس فرقهم هو اخوها وولد عمه ما يدري ليش ليش يا حمد ما كفاك اللي سويته وقف وضرب صخره برجله اللي المته لكنه ما اهتم لالمه الجسدى لانه داخله ينزف ينزف(لو تدري انها بتزوج شنوتسوي).


مشاعل شافت سيارة مشعل وهى تمشي وهو واقف وما انتبهت للبنت اللي بجنبه .
مشاعل:اقول انت يا طويل.
مشعل:هههههههههههه.
مشاعل:الحين مطلعنى من البيت بس عشان تضحك شتبي يا اخى.
مشعل وهو ياشر لها بايده علي مرام .
مشاعل اللي صار نظرها بين مشعل والبنت اللي باين انها شوي وتنفجر صياح :شنو صاير؟
مشعل:تايهة وما تعرف شلون توصل لاهلها وما تعرف وين قاعدين ولا عندها تلفون او احد ارقام اخوانها وكمل بالالمانية شوفى صرفة.
مشاعل وهى تخز مشعل قربت من مرام وحطت ايدها علي كتفها :اكيد ازعجك وانتى مو بناقصة.
مرام :حصل خير.
مشاعل بهدوء وعقلانية :انت واهلك وين كنتو اخر شيء .
مرام:كنا بالمول اللي قريب من هنا واعتقد انهم بعدهم فيه لانه اختى بعدها ما خلصت .
مشاعل:طيب يلا نروح.
مشعل :من الافضل تروحون مشي عشان اذا شافها احد من اهلها.
مشاعل وهى تناظر الاغراض:اوكى خذ الاغراض ولا تزعج رائد خله يدرس .
مشعل:حاضر ماما.
مشاعل طنشته ولفت وراحت مع مرام.
مشاعل:ما تعرفنا انا مشاعل ومدت ايدها.
مرام وهى تسلم عليها :عاشت الاسامى وانا مرام.
مشاعل:تعيشى حبيبتى.

عندما يجتمع المرض والندم وتانيب الضمير يكون الالم قويا وقويا جدا حتى في احيان يصعب علينا ان نشعر بالراحة ولو لدقائق نتعذب لما فعلنا فى لحظة ما هذا ما كانت تقوله لنفسها وهى فى غرفة المستشفى تعد الايام اللي بقوا لها .


مشاعل اللي كانت تدور مع مرام وما حصلوا اهلها حست انها بطيح وزيادة اليوم ما افطرت فكرت بحل .
مشاعل وهى تكلم مرام:مرام تعرفين رقم بيتكم.
مرام:ايه بس ما فيه احد لانه الكل هنى بس ممكن اعطيك رقم خالي.
مشاعل وهى تطلع جوالها من الشنطة وتكتب الرقم اللي تقوله ضغطت علي اتصال واعطته لمرام اللي كانت ترجف لما مسكت الجوال .
مرام:الو.
........................
مرام:خالي .
.........................
مرام وهى تصيح:ايوه مرام.
........................................
مرام :انا ضايعة .
تركي:انتى شلون تضيعين ووينهم عنك مرام انتى مانك بزر عشان تضيعى كم مرة اقولك حركات الدلع هذى ما ابيها.
مرام:اهئ اهئ اهئ.


من جهة اخري.
ام عماد اللي اول ما سمعت اسم بنتها طلبت منه يفتح السبيكر ويوم قالت اخر جملة ما قدرت تتحمل وصارت تصيح هى الاخري حضنتها امها تهديها.
السلام عليكم ورحمة الله:جاه صوت اخر صوت انثي اهتزت له اعماق قلبه وهذا الصوت اسكت الجميع بمن فيهم ام عماد .
تركى:وعليك السلام ورحمة الله.
مشاعل بصوت حاد:ما اعتقد كان له داعى تصارخ عليها .
تركى واول مرة احد يرد عليه وبحدة:اعتقد هالشىء يخصنى وسكر سبيكر ونوف اللي ماتت قهر تبي تسمع.
مشاعل:ممكن تعطينى اسم الفندق اللي قاعدين به اهلك عشان اخذ مرام عندهم.
تركي: موب لازم بكلمهم يجونكم الحين وينكم فيه.
مشاعل وهى تتنفس بقوة وباستهزاء :نحنا بشارع التحلية.
مرام ابتسمت بس كانت تدري انه خالها مشعلل الحين من الغيض.
تركي:تنكتين حضرتك.
مشاعل :نحنا بشارع ال.......جنب حديقة ال.......
تركي:اوكى.اشرت له اخته انها تبي تكلم بنتها.
تركي:لو سمحتى ممكن احكى مع مرام امها تبيها.
مشاعل بدون لا ترد عليه عطت الجوال لمرام وهى تقول:ماما.



ام عماد:تركي شنو صار؟
تركي :خلاص الحين عماد ورنا رايحين لها لالا تحاتى.
ام عماد:شلون ما تبينى احاتى وبنتى ببلد غريب ضايعة.
ام تركي :خلاص يا بنتى ما يجيها شر ان شاء الله.
رن تلفون تركي وكان عماد خبره انه مرام صارت معهم ولا يحاتوا بس تركي طلب منهم او بالاصح امرهم يكونو علي اول طيارة راجعة للبلد.


رائد:ههههههههههههههههههههه وبعدين؟
مشعل:ولا قبلين راحت مع ميشو.
رائد:لا يكون حب من اول نظرة.
مشعل:ههههههههههههههه اقول اسكت لا اسطرك.
رائد:جرب بس وتشوف مصيرك بشرحك وبحطك بمعرض الجثث.
مشعل:الله يقرفك وع.
رائد:ههههههههههههه.
مشعل بجدية:اقول رائد.
رائد:هلا.
مشعل:مشاعل من يومين متغيرة ما ادري ايش صاير بس مو مشاعل اللي اعرفها.
رائد :ايه والله حتى انا ملاحظ هالتغيير.
مشعل:ماادري بس مو مرتاح.


انتظر ردودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلمووووووووووووو وين الباقي

__________________________________________________ __________
شكرا لمرورك وان شاء الله تنزيل الاجزاء بيكون بالايام التالية
سبت
ثلاثاء
والجمعة
تحياتى.

__________________________________________________ __________
مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مشششششششششششششششششششششكككككككككككككككككووووووووووو ووووووورررررررررررررررررر

__________________________________________________ __________
:t 075:
مشكوره

__________________________________________________ __________
يسلمووو على الموضوع الرائع
تحياتي
عيوني كبار

كشووووووووته تسلمى علي مروووورك وان شاء الله الجزء قريب
انتظر ارائكم