عنوان الموضوع : ملاك الحب !.. أول رواية لي .. رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ..

:> .. حبيت اضع روايتي هنا .. و متأكده إنكم ما راح تخيبوني و بتشجعوني

العائلة الاولى :
بو حسن : محمد رجل محترم يعيش مع عائلته , يشتغل في شركته مع /,,,,\ بعدين تعرفونه  ,,
ام حسن : زهراء شايله بيتها فوق راسها , و فوق هذا , عيالها لهم وقت مخصص مع انها تشتغل ببيتها ولا فيه ولا نتفة وصخ ,,
حسن : الولد الكبير ولد مؤمن و عاقــل عمره 21 سنة ,, طويل و ضعيف , و عيونه مقعولات الوسع , لونهم اســووود , فمـه عادي , و انفه كذلك ,
رقيــة : بنوته اروع من القمر , عمرها 18 سنه ,
عيونها ازرق بحري و وسـاع و رموشها طوآآل و كثاف, و شعرها خيوط من ذهب , انفها طويـل و مرزوز , و ضعيف
فمهــا مدقوق و يجنن نعووم و صغنوونوو , طولها زين مو طويله ولا قصيره , جسمها حلو لا ضعيف ولا سمين ,,
و بيضا " تشبة بانا بمسلسل نوور ههههههه " ..

زينب : عمرها 15 سنه , فلقة قمــر مثل رقية
بس زينب حنطيه و عيونها وساع و بنيه خشمها طويل و فمـــها متوسط بس لونه احــــــمر مثل الروج وجهها طوالي , شعرها كثيف و كثير , طايح و لامــع بشكل جمــآلي فتآن .. اســود مثل سواد الليــل ,

العائلة الثانية :
أبو فهــد : عامــر هو شريك محمد أبو حسن في الشركه ,
عصبي و كلمــته تمشــي ع اللي يرضى واللي ما يرضى ,
يأمــر و الباقي ينفذون , له معارف كبار في البلد و عشان كذا كلمتــه تمشي ع الكــل ,
ام فهد : صباح مثل زوجها لكن الحنان ساعات يغلبها ,
كلمة من بنت من بناتها تخلي الحنان يسيطر عليها , بس مع ذلك تدوس على قلبها و تعمل اللي تبيه و بعدين تتحسف على قد شعر راسها ,

ليلى : بنت كبيرة نوعا ما بالعمر , كلمة ابوها مشت عليها و صارت حياتها قرابة حياة الجحيم ,
متزوجه من رجال يموت فيها , بس هي ما تقدر تناظر وجهه , يتطلب عليها طلبات ما تقدر تنفذها ,
في أي وقت يفتح شعرها الطويل الكثيف , الكستنائي ,
ما له مثيل , لين تحت الركبة بكثير , و يقصص منه و يشيل منه اللي يبي , و هي ســآكته ما تقدر تقول شي ,
عمرها 29 سنه ,

فهد : ولد شآب عمره 22 سنه , بشرته لونها ممتاز عادي و لون عيونه رمادي , شعره ناعم و ارفع من الكتف شوي ,
و جسمه طبعا جسم رجال ما يبي لها ,
عليه افكار مو طبيعيه يطلع الافكار من تحت الارض ,

شذى : عمرها 18 , شعرها ناعم و خفيف , لونه غريب شوي , مايل للحمره , لون بشرتها ابيض بدون حمرة ,
عينها مثل الفنجان مدورة بشكل مو طبيعي , سوادة العين كبيرة مره , بلونه العسلي , رموشها طوال بس مو كثاف حيل ,
طيبوه و حبوبه , بس لـ قررت الشي , تنفذه ولا عليها من احد ,

سجى : بنوته حبوبه , توها داخله الـ 15 سنه ,
ضعفوونه مــره , هبالها يوصل لآخر الدنيا , تحب الاكسسوارات و اشيا البنات من شوز و شنط و مكياج و هيك شي ,


اما العائلة الاخيره , و هي تحمل اكثر عدد من الاولاد :> :
ابو رياض : ناصر يشتغل في شــركة كبيرة , لها سمعتها بالسوق ,
ام رياض : نقول من الاول الله يرحمها , لنها انتقلت لـ رحمة الله بعد ما جابت آخر ضنا لها بعد الولادة مباشرة ,

رياض : رجال ولا اروع , يساير البنات في كل شي , عمره 20 سنه , عريض و دبدوب , خبيث نوعا ما ,

سآمي : عمره 19 سنــة كــنه الاجانب , ابيض و عيونه خضرا , بس انه قصير مو طويل ,

مهند : 18 سنه , متين ,
و ابيض مو حيل , و عادي عادي حيل ,
تظهر شخصيات بالرواية و بعرفها ,
بس كل شخصية حلوة بوقتها ,
اتمنى اشوف تفاعلكم معي .. اللي بيشجعني اكمل روايتي !

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الجزء الاول

نبدآ اول جزء بالرواية :
في يوم الـ 3 من رمضان ,
زينب و رقية يتابعون مسلسل و هما يلفون الورق عنب ,
رقيه تحاول تمسك دمعاتها عن تطيح
زينب : وشفيج رقوي ؟ شصاير ؟
رقية : المسكيننه , بيتركهـاا عشان اختــه تتزوج , ما يصير ,
و نزلت دموعها لنها تكلمت
زينب : خخخخخخ انك بايخه , يالله خلصي اللي بيدك , ماما مسكينه بتعمل كل حاجات الفطور ؟ ولا تنسين ان اليوم جمعة فطور العوايل , و كل وحده بتعمل طبق , يالله خلصي سريع ,
رقية : زين ذكرتيني ,
تركت ال ورقه و عليها الحشو و هي توقف و تقول , بروح آخذ شااور ,
زينب و هي تجفف يدينها بالـمناشف و تقول , : يالدبه يا رقيو , تركتي الباقي علي ؟ ولا تاكلين منه لما يستوي
************
ليلى مسكينه , تحاول انها تصغي لزوجها و للي يبي يسويه للفطور ,
دخلت معه المطبخ و هي تفتح الفريزر و تطلع الربيان له ,
و هو يحاول انه يعمل لها حركات يمكن يحن قلبها و تحبه مثل ما هو يموت فيها ,
بدر , : لولو يا عمري اعطيني الثوم
ليلى شوي و تصيح ما هي قادره تعيش مع هالرجال ,
طلعت الثوم و قامت تقشره طلعت من الدرج شي لـ الثوم و لـ بشره و قدمتهم و راحت عنه , تكمل الحلو اللي عاملته ,

:::::::::::::
شذى و سجى ما هم عاملين كل وحده طبق ,
اتفقوا انهم يعملون عمــل واحد و بيعجب الكــل ,
شذى تقلي البيض و سجى تقطع الفليفلة ,
و الام جايبه لهم البريد و هي تقول لهم اسرعوا ترا الحين ظهر و قرب العصر ,
سجى : هاه خلصت من الفليفلة جيبي الطماطم ,
شذى اعطت لسجى الطماطم و هي تقول لها : قطعيه شرايح مدورات مو نتايف مربعات ,
:::::::::::::::::::::::::::::::
اما العائلة الولادية , فـ هم عملوا السلط ,
لنه يوم مره في الاسبوع يجتمعون و الكل يسوي طبق
و امهم متوفية مين يعمل لهم اكل عالاقل طبق بسيط ,
كل واحد ماسك شي و يقطع
الا رياض اختار الشي السهل , و هو تقطيع الخبز ,
عاملين فتووش ,
::::::::::::::::::
اما ام حسن و ام فهد , فـ همتهم بـ الطبق الرئيسي ,
عاملين اشيا كثيره , مثل كبــه و لقيمات و كبــسة ما مثلها كبســة ,

:::::::::
كلهم تجمعوا العصر الساعه 4 في مزرعة مشتركة بينهم ملكهم ,
صفوا السفرة من ملاعق و شوك و سكن و صحون و كآسات ,
و راحوا يكملون الاطباق و التزين ووو ,,
البنات وقفوا يصفون الورق عنب بشكل جمالي في الصحون ,
اما ليلى عملت مكرونــة باستا و توزعها و ترش من فوق عليها الفطر و البقدونس ,
و تخلطها بالجبن ,
اما سجى اخذت الليمون و تقطعه شرايح انصاف عشان يكون على اطراف صحن الورق عنب ,
خلصوا السفرة , و توجهوا الرجال لـ مسجد الحــي ,
و أدوا صلاة المغرب , و رجعوا متـجهين لـ الفطور ,
تجمعوا الاولاد رياض و فهد و حسن في جهه و كان حديثهم عن الـ جامعة و الدروس , و التخصصات ,
اما الرجال يتحدثون عن السياسه , و كيفية التعامل معها ,
مهند و سامــي يتفقون على الركوب على الخيل بعد الفطور ,
او انهم بيتابعون مسلسل " طاش ما طاش " احسن من تفوتهم الحلقة ,
اما البنات أخذوا فطورهم و توجهوا لـ غرفة يسمونها جنــة المزرعــة ,
غرفة في وسط الحديقة , متروسة من الورد الجوري و ورد الياسمين , و الخضرة ,
و في وسطها طاولة تحمل 5 كراسي ,
ليلى تعتبر نفسها بنت مو مرأه كبيرة , لنها بالغصب متزوجة بدر ,
جلسوا على الكراسي , و كل وحده معها صحن فيه تشكيله من الفطور ,
ليلى و هي تحرك الملعقة , : اليوم شفتوا المسلسل ,
زينب : ايييييوه , و الخبله رقوي قامت تبكييي ,
رقية : حيوانه , ما عليكم منها ما بكيت
سجى : المهم , شفتوا شلون تنازل عن اللي حبها طول عمره عشان اخته ؟
ليلى : ايوة الخبل , احد يترك حبيبته ؟
شذى : خخخخ , يتركها , بتلقى غيره الف ,
رقية : لا المسكينه تحبه هي بعد ,
ام حسن : بلا تحبة بلا ما يحزنون , خذوا هذا جابوا البيبسيات , و خذوا هذا صينية حلو , تسلم ايادي اللي عملته ,
و ناظرت ليلى و هي قلبها مكسور عليها
جات ليلى و هي تبتسم , قبلت راس ام حسن احتراما لها , و لطيبة قلبها , و قالت : تسلمين والله , هاه ذقتيه ولالا ؟ اكيد بيعجبك ,
ام حسن : اكيد حلو , يالله كلو , و اذا تبون الشاي ارسل لكم الخدامات به ,
نطت سجى : وع شاي ؟ لا ما نبغىى ,
اما زينب قالت : الا و نبغا قهوه بعد و طلعت لسانها لـ سجى
رقية قالت لأمها : تسلمين ماامماا ,انا بروح اجيبه لا تتعبين حالك ,
طلعت عنهم الام , و كملوا سوالفهم ,
اما الشباب " رياض و حسن و فهد " طلعوا يتمشون بجانب الحديقه ,
حسن لاحظ ان خواته باينين داخل الغرفة , بعيده المسافه لكنهم باينيين ,
دق على رقية ما ترد , !!
و دق على زينب هم ما ترد ! ,

__________________________________________________ __________
الجزء الثاني

راح و هو منزل راسة و نادى بصوت عالي يابناااااااااات ,
محد رد , و يسمع الاصوات عالية ,
انتبهت شذى لحــسن , و دقت زينب و قالت زنووب , قومي اخوك برا ,
طلعت زينب و هي تحط على راسها الشيله ,
زينب : هلا اخوي , بغيت شي ؟
حسن : افقلوا الستاير , لنكم من بعيد بايننييين ,
و افقلوا على نفسكم باب الغرفة , و انتبهوا لجوالالاتكم , يمكن يستوي شي فيكم ما تحسون لدقينا عليكم ,
ولا انتم حاسين باللي يصير حواليكم ,
زينب و هي تصغي لأوامر اخوها : انشاء الله اخوي ,

حسن : شطوره خخخخخ , يالله ادخلي و سكري الستاير و لا البسو الشيل حقينكم ,
زينب : ولا يهمك , يالله بس انت ابعد عشان كل وحده تسكر كم وحده و انا بقفل الباب اول ما ادخل ,
راح حسن و كمل سير على الاقدام مع الشباب متوجهين لـ المقهى او شبه مقهى , فيه عاملين حق قهوا و شاي و ووو الخ ,
في آخر المزرعه ,
اما الرجال تابعوا الكلالام في السياسه ,
ابو رياض : ايوة حتى العماير في دبي سعرها طــق بشكل جنوني
ابو فهد : لا تخاف شريت كم شقة قبل لا يغلون :> ,
ابو حسن : انا عندي 3 شقق , خذ وحده منهم ,
بدر : انا شريت وحده بعد , بس هم غلايا
ابو حسن : أيوة و مشروعنا قايم الحين على قدم و ساق ,
هم حنا نبني عماير في دبي ,
ابو فهد : ايوة الحمد لله , بعد انا حاب في فرع السفر و السياحة نرتب رحلالات لـ ماليزيا و تركيا وأيطاليا السفر فيهم معته و حلو ,
و نعرض هالعرض بـ الجرايد و كل محل و يمكن يجون ناس ,
بدر : اجل انا اول واحد خخخخخ ,
الكل ضحك , و قاموا من على السفرة , متجهين لـ شرب الشاي بعد ما جهزته رقية ,
...........
جلسوا سامي و مهند قبال التلفزيون و هم يتابعون طاش ما طاش ,
و الرجال يقولون لهم بتعمى عيونكم من قربكم للشاشة ,
تابعوا مسلسلهم ولاهم مهتمين لكلام الرجال , و يقولون لبعض
( شياب ما يحسون و لا يعرفون !! ) ,,

خلص المسلسل و طلعوا لـ الخيول ,
و كل واحد نط على ظهر الخيل بمساعدة المدرب ..
و قاموا يمشون و يركضون و هما جنب بعض ,
مهند : سآمي ليه ما يفكنا رياض و يتزوج طفشنا منه ,
سآمي : عيب عليك اخوك الكبير ,
مهند : ادري بس خله يتزوج !
سآمي : شـ عليك منه ياخي خله براحته , هو حر متى ما بغى كلم ابوي و راح و خطب ,
مهند : خخخخ , ابي يفتح لي المجال ,
سآمي : والله انك خبيث يا مهندوه , اذا رياض تزوج بيبقي انا و بعديييييييييين انت :d
انقهر مهند و قال : لا والله مو قصدي كذا , بس خلاص هو كبر , متى ناوي يتزوج ,
سآمي / لما يقرر بيجي يقول لك وانا شيدريني عنه ؟
÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷÷×÷×
نجي لـ الحريم الكبآر ,
ام فهد : والله مساكين عيال ابو رياض وعليّ عليهم ,
ام حسن : والله يبغى لي اقول لهم لا يعملون شيء ,
كل يوم نتجمع لاازم يسوون طبق , طيب مين يغسل لهم , مين يعدل بعدهم ؟ صحيح هما يغسلون و يعملون
لكن غير الحرمه لما تعدل ,
ام فهد : أي والله , ما يصير والله حرام .. يعني هما رجال المفروض ما يدخلون المطبخ و يغسلون و يرتبون كنهم حريم ,
ام حسن : إلا وين ليلى ؟؟
ام فهد تجمعت الدموع بعيونها : شأسوي يا أختي , ؟ ماهي راضيه تتعود ان خلاص هذا مصيرها ! للحين لااهي راضيه تحن على بدر ولا ابوها مقتنع ولا بدر مقتنع انها تتطلق , شأسوي ؟
إلا و بدخلة ليلى تكلم تلفون و هي طفشانه , : ايوة طيب ,, خلاص طيب طيب , ايوة ,,,,, الحين الحيين , اوكيه يالله مع السلامه ,

ام فهد و هي تهمس لأم حسن : حتى كلمة حلوة لـ هالرجال ما تعرف ؟ !
سكرت ليلى الجوال و ابتسمت لهم و اخذت عبايتها و طلعت ,و هي بداخلها ميته قهر , هو يخلص فطوره و يشرب الشاي و هي حتى ما تونست مع البنات ,
لبست عبايتها و طلعت ,
فتح لها بدر باب السيارة الأمامي ,
و هي راحت فتحت الباب الخلفي و ركبت ,
انقهر من حركتها لكنه كمل اللي مخططه ,
أشر لـ كنه واحد واقف ,
و جاء هالشخص ( متلثم و لابس ثوب اسود مو باين هو مين )
ركب بدر في الخلف بجنب ليلى و اعطاها ( باقــة ورود )
احمر و ابيض و اصفر .. و هو يدري ان ليلى عشقها الورد الجوري ,

__________________________________________________ __________
الجزء الثالث


تحركت السيآرهـ و وقفت آمام فنـدق الـ********* ..

نزلت ليلى و هي تقول : ليه ما رجعتني البيت ؟ ! ..
بدر ما كلمها و سحبها و دخلها داخل .. جلّسها عالكرسي و راح للرسبشن ! ..
بعد فتره جاء لها و اعطاها مفتاح و قال لها روحي للدور الثالث ..
و ادخلي الغرفهـ انا بتأخر !! ..
دخلت ليلى الغرفـة سكرت الباب و قفلتهـ قفلتين
و دخلت تدور شنطتها ؟ وينها شنطتي ؟ ..
مو موجوده ! ..
طيب جوالي ابي جوالي ادق على اخوي يجي ياخذني ؟! ..
مو موجود الجوال ..
طيب تلفون بالغرفة ! ماكوـ ..
انقهرت ليلى من حركة بدر
جلستـ على الكراسيـ و جلست تقلب في الـمجله الموجوده قدامها ..
دقـ الباب و فزت من مكانها تشوف ميـن الجاي ..
فـتحت الباب و دخل بـدر و بيده كيـس ! ..
ليلى : بدر ابي ارجع البيتـ ..
بدر : المفاتيح عـند اخوـك .. و اخوكـ بالبحرين الحين ؟.. و انا مالي خلق ! .. بيجي السحور و بتسحر و بنام ..
ليلى بدون اهتمام : طيب بروح بيت اهلي .. << استغربت من كلامـه الخالي من كلام الرومانسية ..
بدر حـط الكيس على الكرسي و اخذ من داخلها بيجامـة
و بدل و جلس عالسرير يكلم جوال !..
ليلى : و انا كيف انام بملابسي هذي ؟ << كانت لابسه تنورة لـفوق الركبة شوي .. مع بلوزة سيور ! ..
بدر أشر لها على الكيس و رجـع يكلم بالجوال ..
راحت تشوف وش بالكيسـ ..
شآفـت بيـجامه حرير .. شـورت مـع بلوزة سيور ..
قامت قالت كيف كذا ؟
بدر : مدري ! ..هذا اللي لقيت تبين ولا لا تنامين احسن ..
ليلى دموعها تجمعت بعيونها : بدر ليه تعمل كذذذا ؟
بدر : مشغول انا .. اسكتي ..
ليلى استلمت و راحت تبدل .. عشانها بتنام .. ..
جاء السحور و أكل بدر من دون لا يقول لـ ليلى كلي معي ..
انقهرتـ ليلى و راحت للبلكـون تجلس عالاقل فيـه هوا تتنفسه ! ..
جاء بدر و كـنه يكلم بنت .. !
بدر : لالا ! .. لا تخافيــن .. جايـك بعد شوي .. ايوة ايوة .. لالا ! .. ماله داعي الخووف ! .. بسم الله عليكـ الله يحفظكـ .. تفداك عيوني ! .. بسم الله عليك لا تخافيـن ... لالا خمس دقايق و انا عنـدك ..
ليلى ناظرت بدر و هي تبكي .. " ليه يعمل كذا ؟ "
بدر سكر الجوال و دخله لـ جيبه و قال : ليلى انا طالع بغيتي شي ؟
ليلى : لا روح ولا ترجعـ احسن ! ..
بدر جلس جنبها و قال : دامـك تبيني ما ارجع هونت ما بروح ! ..
ليلى : بدر روح عني روووووح ! ..
بدر : ليووول ياعمري .. وش فيكي ؟
ليلى : صحيح انـك بياع كلاآم ! .. مدري كيف تحملتـك 5 سنين ! ..
بدر : ليلى حيياتيي انتي ! روحـي جيبي جوالـك .. من الكيس ! .. بسرعه ..
ليلى تخاف من بدر بعض الاوقات خاصه ان قال لها كلمة حلوة بعد ما قالت له كذا .. فـ لذا انصاعت لأوامره و راحت تجيب جهازها ..
فتحت الكيسـ .. و شافت شـي لما تشوفه تجيها كحات مو طبيعيـة ..
" :d شافت بكـيت دخان " ..
ليلى : من متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاء لها بدر : تبين وحده ؟ ! ..
ليلى:من متى و انت تدخن ؟ ..
بدر : انا ؟ ! .. انا لعيونـك ما ادخنـ .. بس دامـك ما تبيني .. ادخن براحتي ولا كلامي غلط ؟
ليلى : بكيفـك .. ! ..
بدر : طيب طيب جيبي لي الولاعة ! ..
ليلى : مو جايبتها ! .. روح برا الغرفة و اعمل اللي تبي .. لكن هنا .. احلم ! ..
بدر قرب من ليلى و مسك يدها و قال : لو تموتيـن ! .. ما احلم ! .. لنـي كيفي .. هذي غرفتي .. و انا رحمتك و جلستـك معي .. و إلا كان طلعتي ولا تدرين وين بتروحين ! ..

__________________________________________________ __________
الجزء الرابع !..
استغربت ليلى من اسلوبـه الجاف ! ..

و قررت تبعد عنـه لنها ان صارت جنبـه و هو يدخن راح تمـوت او ينقلونها الاسعاف او تجيها حالة كحة مو طبيعية ! ..
طلعت من عنده و راحت تنام ! ..
او بالاصـح تبكي ! ..

.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
نـجـي لـ الـ ..!
اللي قرروا يتقدمون لـ اللي يتمننونهم قلوبهم ! ..
فهد و حسن ! ..
فـهد و حسن يستنون البنات ينزلون عشان يشوفونهم !. .
و البنات بيموتون خوف ! ..
كانوا لابسين نفس الشيء ..
بلايـز سيور سودا .. مع جوليـه احمـر ..
ربطه تحت الصدر و فيونكا حمرا على الجنب ! ..
تنوره لـ الركبة سودا ..
كعـب عالي احمـر .
اكسسوارات مشكله ! ..

بس الشعر هو الوحيد اللي يختلفون بـه ! ..
:> ..
رقيـة كانت ماسكه جزء من خصل شعرها بـ عضاض كرستالي احمر و اسود ..
.. و حصر قليله نازله على وجهها و صايره مثل الملاك ..
محدده فمها بالحمـرة الحمرا و المحدد الاحمر ..
.. :> .. موزعه على عينها ضـل اسوـد و على جنـب شوي لمعة حمرا ..
.. و عيونها طالعـين ولا اروع على الميـك آب ! ..

اما شذى كانت عامله لها تسريحـة بسيطه ! ..
:> .. رابطة شريطـة طويله حمرا و مربوطه من جنب ..
.. و تاركه شعرها مفتوح من ورآ ..
مزينه شفايفها لمعة الجلوس ! ..
و عيونهآ كانت بـ اللون الرصاصي متدرج لـ اسوـد ..
:> .. و خـط احمر و طالعه تجنن ! ..

.. جلست كل وحده عند خطيبها و هما يحسون ان ماكو اكسجين يتنفسونهـ ..
.. ناخذ اطارف احاديث الكل :
زينب و سجى جالسين يعلقون على البنات و على حركاتهم ..
سجى : ألـعن ! .. شوفي مرت اخوي كيف جالسه هههههه .. رجلها تهتز !.. والله ما بياكلها اخوي
زينب بتموت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اجل اخـتك شذى خخخخخخخخخ .. جالسه و تفرك ايدينها .. و مو سانده ظهرها هههههههههههههههه رجولها كل رجل بجهه .. خبله ههههههههه ! ..
سجى : الحقيي ! .. اخوي شلون جالسـ ! .. بموت من الضحـك عليهم هههههه .. و يقولون طيور الحب بعد ههههه اي طيور ؟

.. .. .. .. .. ..
الامهات :
ام فـهد : والله يهبلون ! .. يافرحتي ولدي يخطب و بنتي تنخطب بيوم واحد ! .. يافرحتي كلللللللللوش ..
ام حسن : الله يوفق ولدي .. والله و عرف يختار ! .. ما اختار إلا زينة البنات ..
ام فهد : والله يوفقهم عيالي وعيالج .. طيور حب والله .. و احلى بعد ..
ام حسن : خليهم يطلعون يتمشون برآ .. الجـو شوي براد .. خليهم ياخذون راحتهم و يشوفونهم كيف يمشون ! ..
ام فهد بصوت عالي : قوموا كل واحد مع خطيبته تمشوا برآ ! ..
حسن : انشاء الله ..
ام حسن : ايه دامـ بتخلينه لحاله ! .. اكيد بيرضا ..
طلعوا و جلسوا يتمشون ..
فهد : رقيـة انتي موافقه ؟ .. اكيد صح ؟
رقيـه متعوده على فهد .. لنها من قبـل على علاقه معه .. : اكيـد :> .. ابتسمت و نزلت راسها ..
رفع فهد راسها و قال : الله يحفظك من كل عيـن يارـب .. اقري على نفسك المعوذات لا تجيكـ عين بس ! ..

.. .. .. .. .. .. .. . .. .
حسن : اـم .. طيب شرآيـك .. نروح جنب المسـبح اهدآ .. و ابعد عن اختي ههههههه ..
شذى : اسئل امي و ارد لك خبر ..
حسن : لالالالالالالالالالا .. بدون سؤال انتي حرمي و مالهم كلمه عليك خلاص ..
شذى منزله راسها : لا مو حرمك الحين هههه ..
حسن : مزيـنك واللهـ .. الله يحفظك لي ويخليك ولا يحرمني منك يارب ! ..

.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
ليلى تصيحـ .. و هي تشم ريحة الدخان ماهي عارفهه تتنفس .. كاتمه الكحـه عشان ما يجي جنبها بدر ! ..
و بدر المسكين جالس يفكر كيف يخليها تحبه ! ..

ليلى بالموت طلعت كحة صعبـه حست ان روحها طلعت معها .. شافتـ الموت بس مو متكلمهـ .. عشان لما يجي بدر تزيد ! ..

بدر حس عليها و شافها غايبه عن الوعـي .. ! ..
عيونه فككها على كبرها ! ..
و سيدا حمل ليلى و غطى جسمها بـ العباية و طلع عالأسعاف ..
<< ما كان هو اللي يسوق ..
ركب في الخلف و حـط راس ليلى على رجوله ..و بدا يعمل لها تنفس صناعي .. يمكن تقوم ! ..
نفـخ بفمها و كرر هالحركه ! .. ما فاد ..
بدر : محمد فيه عطر بـ الطبلون ؟
محمد السايق : اشوف لك اصبر .. فتح الطبلون و طلـع عطرين ! .. و مد يده بـ عطر ألور الرجالي : هذا اقوى ريحته خذه ..
اخذ بدر العطر و قام يرشه على يده .. و يقرب من انف ليلى ..
ليلى تقوم و تكح و ترجع تنام ! ..

و اخييييراً وصلوا المستشفى ! ..
بدر نزل عالسريع .. و حط ليلى على اقرب سرير فاضي .. و دق جرس الاسعاف ..
جات النيرس و سيدا قامت تلاحض تنفس ليلى و ضربات القلب .. هل هي منتضمه على طبيعتها ؟
اشرت لـ بدر يطلع و نادت على الدكتور و سكرت الستاير و جلسوا داخل و بدر برآ يحاتي ..
و يدعي ربـه انها تقوم بالسلامـة ..
راح و صلى ركعتين و رجع شاف الدكتور يكتب في الملاحضات المعلقه على السرير ..

راح له بدر : خير دكتور ؟ بشر ! ..
الدكتور : اخوي شتقرب لها ؟ ..
بدر : زوجها ؟ .! وش فيه ؟
الدكتور : زوجتـك كانت حامل ! .. و طرحت ..
بدر : شنو دكتووووووووووووووووور ! . ,,
الدكتور : كانت حامل و سقطت .. ما دخل للجنين هوا و مات ..
بدر : طيب طيب الله يعوض .. و هي كيفها ؟
الدكتور : راح نحطها تحت المراقبه يومين .. لنـ تنفسها مو طبيعي .. و هي الحين نايمه .. ادخل عليها بس بهدوء ..
بدر : الحمد لله .. يعطيك العافيه دكتور بس كم يوم بتتم هنا ؟
الدكتور : بالكثير 4 ايام .. عن اذنك ..
بدر : اذنك معـك ..
راح الدكتور و دخل بدر على ليلى .. و مسـك يدها ..
ليلى بكلمات متقطعه : آســ .. ــفـــ ـ ـه .. مـ .. آت ! .. مــو ــبـ.... يدــ.......ي
بدر همس بأذنها : الله يعوضنا .. المهم انتي ..
ليلى شدت على يد بدر و تكلمت بكلمات متواصله .. : بدر ابعد ! .. روح عني .. ريحتك تموت ! .. ريحتك دخان قووم ! ..
دخلت النيرس و قالت لبدر : بناخذ المريضه نصور الرحـم يمكن يكون فيه جنين ثاني :> .. اذا حاب تكون موجود مو مشكل ..
ليلى ناضرب بدر : نيرس شوي بس ! ..
طلعت النيرس و ليلى تكلمت :
بدر بلحضة المـوت حسيت ! .. اني ابيك ! .. بس وخر عني .. ابعد ..
بدر : ليه طيب ؟ ..
ليلى : اكيد انت زعلان مني لني موتت ولدك ! .. و انا زعلانه منك لنـك دخنت ! ..
بدر : ما دخنت و اضحك و بينت اسنانه : شغلتها و تركتها مشتغله لين اخترقت كلها .. و حسيت ان قلبي يحترق مثلها ..
ليلى : طيب ابعد بروح اشوف عيالي
بدر : و انا عيالي بعد ! ..
ليلى : شـرط ! .. اذا طلع ماكو جنين ماتزعل ! ..
بدر : الله يعوضنا وش بلاكي ؟

دخلت النيرس و اخذت ليلى و بدر لين غرفة التصوير ..
الدكتوره جلست تصور و تشوف هل بـ الرحم جنين ثاني ولالا ! ..
ابتسمت الدكتوره و قالت : بدل اللي طاح ! .. بقي 2 .. مبروكـ ..
ليلى : كيف يعني ؟
الدكتورة : الجنين اللي طاح هذا كان جنين ثالث بـ بطنك .. يـ سبحان الله .. الله كاتب لك جنينيين .. بقي 2 ببطنك ..
ليلى : ههههههههههههه صصصصصصج ؟ الحمد لله .. اسكتي لا تتكلمين ..
الدكتورة : انشاء الله ..
ليلى : بدر ! .. ما كو جنين ! ..
بدر : ايوة قال لي الدكتور انه طاح ..
ليلى : طيب تعال شوف الشاشه ..
بدر : شـ اشوف ؟
ليلى : شوووووف ! ..
صورت الدكتوره و بدر يناضر ما به شي ! .. بس كن قطع صغيره ..
الدكتوره اشرت على قطعتين جنب بعض : هذولا اطفالك :> .. طاح واحد بقي 3 .. مبروك ..
بدر : لو اعرف ايبب يببت :d مبروووووك يحياتي انتي والله ..
الدكتوره : ليلى راجعي الدكتور يمكن ما يحتاج تنيم ..
ليلى : انشاء الله ..

:> .. نروح للدكتور .. : يحتاج تنيم عشان نشـوف وضعها مع الجنين ! ..
بدر : طيب صـف سرير لي جنبها ..
الدكتور : ههههههه .. لا انشاء الله بكرا تطلع ! ..
بدر : اوكيهـ اجل .. يالله انا بروح اجيب تبديل لها ..
ليلى : جيب جوالي و الايبود ! .. وووو .. جهاز الكمبيوتر بعد هههههههه ..
بدر : انشاء الله على عيني و راسي ..

.. :>

شرايكم بالاجزاء ؟
لما اشوف عالاقل 4 ردود راح اكمل ! ..

__________________________________________________ __________
الجزء 5

20 رمضان ! .. قرروا البنات يروحون للسـوق يقضون للعيد ..
سجى تنادي على الاولاد : ياشباب ! .. ياشباااااااااااااب ! .. أوه اقصد ياشيااااااب ..
التفتت سجى على البنات : ورى ما تدقون على خطاطيبكم يودوننا ؟! ..
رقية : انطمي بس ! .. مناكـ !
سجى و تسمع صوت من وراها : نعم وش تبين ؟ ! ..
التفتت و شافت مهند لاف الفوطة على خصرة و طالع من مسبح الكبير << البركة ..
سجى تأشر عليه من فوق لـين تحت : كذا تطلع ؟! .! كذا ؟!
البنات لفوا و قاموا يضحكون
مهند : انتي اللي جاية هنا شتبين ؟! ..
سجى : احد عاد يطلع كذا ؟! .. روح البس ملابسك بعدين تعال كلمني !
مهند متعجب منها : خير ليه تكميني كذا !.. مموت لك احد انا ؟! ..
سجى : لا يكثر .. روح البس و بعدين تعال كلمني ..
..
طلع فهد اخوها من المجلس الكبير و هو يقول : سجى ! وش هالكلام ؟ .. عيب كذا .. ثاني شي تعالي هنا ؟.. وش جيبكم عند الرجاجيل؟!
سجى خافت : هاهـ؟ .! لالا بس ابكلم ابوي .. وينه ؟! ..
فهد دخل راسه للمجلس : يبآ ! الحريم يبونك !
.. جاء ابو فهد .. و كلم بنته : ياهلا بقمرهم ! تعالي يبه .. نعم وش تبين ؟. .
سجى بدلع : ابـروح اقضي للعيد و فهد ماهو راضي يوديني ..
فتح فهد عيونه : انا ؟!!!!!!!!!!!! ..
سجى : ايوة باابااااا .. هو !
ابو فهد : فهد انت و الشباب روحوا ودوهم بسرعة !
سجى : يبه بعد انا و شذوويه نبي فلوس .! ..
ابو فهد و هو يطلع المحفضة : كم تحتاجون !؟..
سجى : آآمــ.. مدري .. انا يعني . احتاج الفين تقريباً ..
اما شذى يعني هي يمكن بتشتري هدية لـ فلان ! و ملابس لها .. كذا يعني شي ..
ابو فهد : خخخخ الله يزول شيطانكـ بس .. خذي ويالله عيب وقفه هالطول عند الرجاجيل !
سجى : ياباباتي .. فيه بعد بنات يبون يسلمون عليك .. و يبون يكلمون اولياء امورهن ! ..
تقدموا البنات و سلموا و حبوا راس ابو فهد << عمهم !
كل وحده كلمت ابوها و راحوا مع الشباب ..
رقية : يالله يا شذوي ! روحي اركبي جنب حسن اخوي ..
شذى : ياسلام عليكي .. ! اشوف قدامي يالله اركبي جنب اخوي يالله ! ..
رقية : لازم محرم .. و طلعت لسانها
شذى : ياذا الهبال ! انك خبله و ما تفهمين .. هذا زوجك !؟..
رقية : يالله بنات انقسموا عالسيارتين ..
طلع حسن : لا يارقووي .. راح نركب الباص الكبير .. عشان اصرف !
البنات يصفرون ! .. : اجل ثواني بندخل نجيب مستلزمات الطريق !
فهد : هي هي انتي وياها ! ماهنا .. اركبوا بلا مستلزمات بلا خرابيط .. كلها نص ساعة و حنا واصلين ..
_____ !
ام فهد : يام حسن ليلى لها يومين ماهي باينه ! ..
ام حسن : دقي عليها ..
ام فهد و هي تدور اسم ليلى بالجوال : هذا بتصل
بدر يرن جوال ليلى و يناظر الاسم "كل الحنان " ..
بدر : مين ذي ؟! .. الو ..
ام فهد : بدر وين ليلى ؟! ..
بدر : ياهلا خالتي ؟! .. ليلى ؟! .. ليلى معي ..
ام فهد : عسى ما فيكم شي ؟.. زيننين ؟ ..
بدر : ايه الحمد لله كل شي تمام ..
ام فهد : غريبه لكم يومين برا المزرعة ماهي بالعادة!؟؟
بدر : خالتي هذا ليلى كلميها والله ما فينا شي !
ليلى و هي تسمع بدر يتكلم قالت اكيد امي ! ..
دخل بدر و هو شايل شنطة كبيرة نوعاً ما ..
و يمد لها الجوال : و بصوت صغير : اووش .. لا تقولين لها انكـ بالمستشفى وحامل ! اوكيه ؟! ..
ليلى : اوكيه .. هلا يمة .. الحمد لله بخير .. لالا طالعين نتمشى ! .. ايه يمـة .. يالله مع السلامة .. لالا جايين بعد يومين .. يالله مع السلامة .. سلميلي عالكل ..
بدر : هذا كل اللي طلبتي ..بعدين تعالي .. هنا ما فيه نت كيف بتشبكين ؟! ..
ليلى : إنك قديييييييم ! .. فيه نت هنا .. انت افتح الجهاز بس !
بدر يفتح الجهاز : لحظة لحظة !.. رفيجي خخخخ ! .. اخو رفيجي بيتزوج مسكين ! ؟.. والله وكبرت يا خالد !
ليلى : مين هذا ؟! ..
بدر : خالد الـ *** .. بيتزوج و بياخذ نورة الـ*)***
ليلى : من صجك ؟! ..
بدر : اي والله ليه ؟! ..
ليلى : آيالدبه تنخطب ولا تقول لي !..
بدر : اقول بس خذي هذا جهازك .. و هذا كل شي انا بروح اجيب لك شي تاكلينه ! ما اكلتي شي و هذا و انتي حامل ..
ليلى : لا تجيب والله تو مرجعهـ و مستفرغة كل اللي بمعدتي .. اقعد بس ..
دخل الدكتور : السلام عليكم ..
بدر : و عليكم السلام ..
الدكتور : ليلى انتي من الصباح ما اكلتيش حاقة ! .. لازم تاكلي .. او يمكن انتي ما بتخفيش عالقنين ! ..
بدر : شفتي ؟! ..
الدكتور : الاطفال يحتاقوا كلسيوم كتير .. فـ لازم تشرب حليب كتير .. دي الأت جيقيبوا الممرضان وقبتها .. و تاكولها ..

والله القصة بيانهة حلوة ومن تخلص اقراهة لاني ماأتحمل انتظر
بليز استمري