عنوان الموضوع : رواية ليه الورد اليوم من غير والي$$وشلون ترمى في الخطر والمتاهات <<للكاتبه عربوجه - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

هآآآآآآآآآآآآي


كيفكم << إن شاءالله كويسين


ندخل ع الموضوع << ماعندها وقت


اليوم جايبه لكم روايــــه كتبتها صحبتي الغاليه ( عربوجه )


هي خلاص بنهايتها وهذي ثاني روايه تألفها << عشان كذا أبغاكم تشجعوها


وهي بتفرح أكيييد لو قدرتوا موهبتها ,,


طبعا أنا بحكم رؤيتي لكتابتها الأولى << اكتشفت إن عندها موهبه خآآآرقه << ماشاءالله عليها


وإنتوا راح تحكموا بنفسكم إذا قرأتوا روايتها


المهم



أترككم مع الروايه



وهي بعنوان

( رواية ليه الورد اليوم من غير والي$$ وشلون ترمى في الخطر والمتاهات )


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

طبعا تقول


/

بدايه

مع شروق شمس يوم جديد

اهمس بان روايتي

ليه الورود اليوم من غير والي $$ وشلون ترمى بالخطر والمتاهات

ماهي الى شجن يصر ع قلمي بالكتابه


عن فئه من البنات المجتمع السعودي

/

استخدموا التقنيه بطريقه سيئه

جعل مجتمعنا يصدم منهم



/


انتحروا باسباااااب دنيويه

/


لم يأبهوا باالشريعه الاسلاميه

/

ساذجات يصدقن يثقن بكل بساطه



/

\


اعرض عليكم روايتي هذه

التي هي من الواقع

مع مزيج من الخيال



أحبتي


اخواتي خاصة

هذه الروايه لكل فتاه

لتحذر هذه الحياه


وانت يأخي

هذه الروايه انما هي سلسله من النصايح الغير مباشره لتتطلع ولتستوعب

الجوهره التي امامك

فهي غاليه احرص عليها

وارشدها


اتمنى ان اوفق في سرد هذه الروايه للنهايه

كل الشكر


__________________________________________________ __________
~ الفصل الأول~0

0~تعريف ببطلات الروايه وبعض الشخصيات~0

رزان : 21 ثلاث جامعه تخصص اداب انجليزيه لديها اختان رنا 13 سنه و رهف 8 سنوات ولديها اخ يبلغم العمر 16 عاما يدعى يزيد توفي والدها قبل خمس سنوات وتعيش مع والدتها واخوتها





/




سديم : البالغه من العمر 20 ثاني جامعه تخصص شريعه ( اسلاميه ) تعيش مع والديها ولديها اخت تصغرها باربع سنوات تدعى سمر


/


غلا : 21 سنه ثانيه جامعه تخصص شريعه مع سديم تعيش بظل والدها ولديها ثلاث اخوان متوظفين اعمارهم فوق الخمسه والعشرين رائد و ريان وراكان



/


نسرين : ذات ال 28عاما عايشه بظل والديها لديها 5 اخوات نوف 27وعبير 26وهند 24ايمان 22 و الجوهره 20


لاأطيل عليكم هذه الشخصيات وبطلات روايتي


وسوف نتعرف سويا في الفصل الجايء ع احداث الروايه





دمتم


__________________________________________________ __________
0~ الفصل الأول ~0

0~ بدايه الاحداث ~0

/

\

الله يـهـنــك بي والله يــهنـينـي = والله يديــم الـغــلا مابيني وبينك
ساعة أشوفك يزين الكون في عيني = وأشوف كل المحبه تنطق بعينك
ما أظن شي حبيبي عنك يغنينـي = كل يوم يكبر بعيني حسنك وزينك
مزيون وصفك وسيد في المزايينــي = وأحب طبعك وطيبة قلبك ولينـك
إن غبت عنك دقايق تشتكي بـيني = وإن غبت عني يصيح الشوق بي وينك
ما أقوى فراقك دخيلك لا تخليني = مادام قلبي أمانه بس في يدينــــك
إنته بـحبـك تـراك مـحــلي سنيـنـي = يابعد عمري عسى الله يحلي سنينك


هذه كلمات تغنى بها علي لحبيبته سديم

علي : حياتي سدومه وين رحتي .,,

سديم : معك وربي معك

علي :يابكاااااشه وين معي مااشوفك

زاد هذا من احمرار وجه سديم : علي معك ع السماعه .

علي : اها يعني بس ع السماعه

سديم : ايه بس وبلا استهبال حبيبي

علي :عيدي وش قلتي ؟!
سديم انتبهت بزلة لسانها : هاه ماقلت شيء

علي هالمررره مااصر عليها : ع بالي سمعت شيء

علي : اوكي حبي انا بقفل تامريني بشيء

سديم مايمر عليك عدو سلامتك

علي: انتبهي لنفسك وقبل لاتنامين دقي علي ودي اسمع صوتك

سديم : ان شاء الله يلا باااااي

علي : باااااااي

/

سمر ( اخت سديم ذات ال 16 سنه واللي شاركها بالغرفه ) : سديم متى ان شاء الله بتوبين من هالمكالمات

سديم : وش دخلك انتي ,, خليك بمذاكرتك ازين !

سمر: اي والله ازين من اللي تسوينه

سديم : اوووووووووووف لاتغثيني

وقامت سديم من ع السرير

سديم : سمر بروح اسوي لي اكل اسوي لك معي

سمر: اممممممممممممممممم ابي بطاطس مقليه

سديم : لا بسوي ساندوتش جبنه خفيف تبغين سويت لك

سمر: لا خلاص مابي

/

سديم وهي تنزل من الدرج وتغني بصوتها العادي

ما سألت بيوم نفسك هالسؤال = يا حبيبي ما خطر مره عليك

ليه أنا أشتاق لك يا إبن الحلال = ليه أحبك ليه ميت بس فيك

وصلت المطبخ

فتحت الثلاجه وهي مازالت تغني

ليه أنا أشتاق لك يا إبن الحلال

.....

: سدييييييييييييييييييييم دووووووووم مرووووقه ياحبيبت بابا

سديم : باااااااااااباااا جيييييييييييييييت ياهلا والله

وراحت لابوها اللي عند باب المبخ من سند وتضمه

سديم : واحشني موووووووووووت يالغالي

ابو سديم وهو يشد ع انفها : وانتي بعد ياحبيبت ابووووكي

سديم اكتفت بالابسامه

ورجعت تسأل ابوها : جوعان ودك بشيء تاكله يالغالي

ابو سديم : اكلت حبيبتي بالعمل بطلع انام كيف سمر ذاكرت زين

سديم : يب يب بابي مو انا اختها<<<<<<ونعم الاخت هع

ابو سديم وهو يطلع لفوق :اوكي كلي لك شيء وروحي نامي

سديم بصوت عالي عشان ابوها يسمعها : طيييييييييييييييييييييييييييييب

/

نرجع لسمر اخت سديم

كانت فوق سريرها متملله من الدراسه

سمر مع نفسها : اوووووووووووووووووووف ذاكرت هالفصل زين والحين نسيته ,, اللهيلعنها المعلمه عصبيه واسئلتها زفت زييهااا ....<<< وانواع من التذمر

ابو سديم وهو يفتح بابا الغرفه : سمررررررررررررررر نايمه

سمر وعيونها مليانه نوووووووووم : لاااااااااااااااااااااااااا

وفيها دموع كملت : تخيل بابا اذاكر وانسى خاااايفه

ابو سديم : لاتخافين انتي شاطره بس لاتتوترين ونامي الحين واصحي بدري عشان تراجعين

سمر: دعواتك بابا لي

ابو سديم : من عيوووني يادلوعة بابا

وسكر الباب واتجه لغرفته ليناااااام

/

\

#

#

/

\

رنا : ياماما ابي اقلااام جديده اللي عندي خلص حبرها

يزيد : من ويييييييييييييييييييييين نشتري لك اقلااام ؟! واحنا زين لو بقى معنا مصروف لاخر الشهر

ام يزيد وهي مهمومه والدموع ماليه عيونها : حبيبتي رنا لاتشغلي بالك بحاول ادبر لك كم رال تشتري فيها اقلام

رزان : ماما لاتشغلي بالك هذي ثلاث ريال خذها يزيد واشتر لرنا قلم من ابو نص ريال

رنا : بس صاحباتي عندهم اقلام سائله ليش انا لا

رزان وهي تقوم لاختها وتجلس بجنبها وتمس باذنها : احنا ظروفنا ماتساعدنا

رنا : ايه احناظروفنا وهم ماعندهم ظروووف وتبكي وتروح لغرفتها هي واخواتها

ام يزيد : آآآآآآآآآآآآآآآه لو بيدي شيء كان سويته من زمان

رزان: يممممممه ياعمري انتي احنا عارفين انو مابيدك شيء وبعدين هذي دلووعه بتعقل لاكبرت حنا الحمد لله مو ناقصنا شيء


يزيد اللي تحمل مسؤليه اكبر من عمره : اي يممممممممممه رزان معها حق

ام يزيد وهي تمسح دموعها : الله يحظكم لي اجل قوموا ناموا وراكم دوام بكره

رزان + يزيد: ابشرررررررررررري يممممه


/

\

#

#

/

\
/
\
#
#
/
\

: اووووووووووووووووووووووف طفشااانه موووووووووووووووت خلني اتصل بسدووومه اهذر وياها شوي

تررررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررن وبعد الرنه الثانيه جاء صوت سديم وهي تاكل : ياهلا والله بغلا

غلا : يادووبا وش جاسه تاكلين

سديم : ساندوتش جبنه مع شاي تبغين حيااك

غلا : ايه ابي يلا هات

سديم : هههههههههه من السماعه اعطيك انقلعي بس

غلا : صح ارسلي لي من البريد السريع

سديم وهي تشرق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

قسم ماعندك سالفه وش تبين اكيييييييييييييييييييد طفشانه صح

غلا : مو طفشاااااااااااااانه الا طفشاااااااااااااااانه مووووووووت موووووت سدومه

سديم بجديه : ياقلبي عليك مو منك من امك مخلفه اولاد وانتي البنت الوحيده

غلا : لاتجيبين طااااري امي بلييييييييييييييييييييز

سدومه : سوري ها ماقلتي لي كم عندنا محاظره بكره ؟!

غلا : اممممممممممممم وحده بس ع مااظن

سدووومه : لدكتوره هذيك الل لابسه نظارات كبيييييييييره صح

غلا : هههه اي وانتي الصادقه

سديمه : ياللييييييييييييييييييييييل من يبي يحظر لها

غلا : النجاااح له ناسه

سديم : اش قصدك هاه

غلا : ههههههه ولا شيء كيف علي وش اخباره

سديم وهي تمسك قلبها : وه وه ياغلا اخذ قلبي يهبل

غلا : انتي من صدقك سديم اللي تلعب بالشباب لعب تحب

سديم : هذا غيييييييييييير غييييييييييييير ياغلا مايلعب هذا صادق

تخيلي ..............الخ

/

\

#

#

/
\
/

#
#

\

هند : يابوي وافق ع العررريس اخاف اعنس مثل نسرين ونوف وعبير

ابو نسرين : لاااااااااااااااااا ماعندي صغير يتزوج قبل كبييييييييييييييير

هند : يابوي تكفىىى وافق

ابو نسرين : كلامي اظنه واضح وع غرفتك وبلا هذره زايده

هند والدموع ع وجهها خرجت

/

هند راحت لاختها نرين تشكي

ومادرت انها تجرح نسرين بكلامها

: نسرررررررريييييين رفض يوافق يبيني اصير عنس مثلك كلميه خليه يوافق طلبتك

نسرين وهي تتنهد : وش بيدي اسوي والله كلمته ورفض يااختي تيب انا وش بيدي

هند : كذاااااااااااابه انتي ماتبينا نتزوج تحسدينا عشانك عجوز عانس كله منك لو انك متزوجهمن زمااان بس ماالومهم ليش مااخذوك حسود

وقامت من ع حظن نسرين وراحت لسريرها تنااام

/

\

#
#


/
\

هذي نهايه الفصل الاول
اتمنى ان تنال ع استحسانكم


__________________________________________________ __________
0~الفصل الثاني~0

0~ وتستمر الاحداث~0

انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

/

هند : كذاااااااااااابه انتي ماتبينا نتزوج تحسدينا عشانك عجوز عانس كله منك لو انك متزوجهمن زمااان بس ماالومهم ليش مااخذوك حسود

وقامت من ع حظن نسرين وراحت لسريرها تنااام

0
0
في اخر الليل

دموووووووووووع صوت هادئي يرتل القرآن

من على سجادتها
تدعي الله ان يستر ع بناتها الست

كثرت طعونها << الناس هالايام مايخلون احد بحاله

ام نسرين : يارب لين دماغ ابو نسرين وخليه يزوج هند

يارب اني سالتك العفو والستر

يارب لاتميتني حتى ارى بناتي الست متزوجات مستوراات

....الخ

/
\

#

#

/
\
في صباحاليوم التالي

( بالجامعه )

غلا وهي تناظر ساعتها من ماركة لينا رتشي

:يووووووووووه تاخرت سديم

ياررررررررررررربي المحاظره باقي عليها دايق وتبداء

مسكت جوالها واتصلت ع سديم
وجاها صوت سديم : خلاص ثواي واكووون عندك

وقفلت

غلا : وه قفلت البنت

ثوني الا وسديم عندها

بعد ماتعانقوا

غلا : مافي وقت نتكلم ع الجامعه

سديم : مالت هذا استقبال بس اش سوي يلا

غلا ابتسمت

/
/

في نفس الجامعه ولك بجه اخرى

رزان : يوووووووووه ياديما تعبت احس انيشايله اليت فوق راسي

الله يرحمك يابوي ونزلت دمعه من عينها متها بسرعه

ديما : اميييييييين حياتي رزونه لاتشيلين هم

بعدين لاترفضين هذا اللي متقدم لك عشان تساعدين امك واخوانك

ماتقولين انه غني

رزان : بص كبييييييييييييييير ياديما اكبير مني ب 22 سنه

ديما : رزان لازم تضحين هذاقضى ربك وقدره
والله لو بيي شيء كان سويته ن زمان

رزان : اعف اعرف ياديما

/
\

#

#

/

\

وللبقيه حديث لسى مانتهى الفصل بس

فاااااااااااااااااااصل ونواصل


__________________________________________________ __________
0~ تكمله الفصل الثاني~0

غلا وسديم بعد المحاظره اتجهوا الى استار بوكس

وهم جالسين ع احد الطاولات

بعد ماطلبت سديم موكا

وغلا كابتشينو

وكانت سديم متلثمه بطرحه خفيفه << يعني وجهها كله باين

وغلا حاطه الطرحه ع راسها << كلفت ع نفسها

سديم : اليوم تعب

غلا :مررررررره اللي يشوفك يقوول مره منتبهه وانتي بص راسائل مع عليان حقك

سديم : وانتي وش عليك واصمع علي

غلا بجديه: سديم ليش ماتبطلي من حكايه الجولات وتكلمي زيي شباب بالشات والمسن

سديم : انتي اللي اعديتيني وخليتيني اكلم ولا اذكرك وجايه الحين تقولي بطلي

غلا : يووووووووووه انا قصدي بالنت استر بس كيفك

سديم : ايوا كيفي وانت اش عليك

غلا: وش بلاك روقي

سديم : رايقه
(حبيبي اسف ازعجتك......

سديم : غلا هذا علي وهـ ياقلبي

غلا : يالليييييييييييييل ردي بس

سديم : هس

وبصوت مرررررررره مايع ردت: هلا علي

علي : هلا حياتي اش اخبارك

سديم : تمام يوم سمعت صوتك

علي: يالبي قلبك

غلا : اوووووووووووووف
وقامت من على الكرسي تطلب لها قطعة حلا بالفراوله

علي : مين هذي

سديم : هذي غلا صديقتي

علي : وش بلاها متأففه

سديم : تبيني اتكلم معاها وانا معك

علي : هههههههههه اجل كذا

علي : انتي برى اكيد

سديم : ايه برى

علي: اجل ابي اقابلك ودي اشوفك

سديم : علي مو الحين خلها وقت ثاني

علي: امري لله خلاص حياتي نخليها وقت ثاني والحين اخليك مع صديقتك سلام

/

\

#

#

/

\

/


\


#


#


\


/
ببيت رزان



بعد ماوصلت رزان من الجامعه هم وتعب ومسؤليه شايلتها


دخلت لبيتها اللي هو عباره عن شقه صغيره


نظيفه ومرتبه رغم ان الاثاث اقل من عادي


لقت امها جالسه بالصاله


حبت امها براسها


رزان : كيفك يالغاليه اش اخبارك


ام رزان : بخير يابنيتي انتي كيف الجامعه معك ؟!


رزان بجديه تكبرها عشر سنوات : يمممممه بجهز الغداء وبعدين ابي اكلمك بموضوع مهم


ام رزان وهي مهتمه : خيررررررر يابنتي صار لك شيء


رزان :لاتقلقين مافي شيء يخوف


/


\


بعد ماتغدوا اهل رزان المكونه من ام رزان ورزان ويزيد ورنا ورهف


وهم مجتمعين كلهم بالصاله ذات الطابع الرسمي والوانه بين الاسود والرمادي


رزان : حبايبي اهلي كل مافي دنيتي


رزان : انا قررت ولازم تعرفون وش هو قراري


يزيد : ع ايييييييييش


رزان : لاتستعجل يادوبا


قررت


اني اتزوج ابو مساعد


ام رزان : يابنتي هذا كبيييييييير عليك


رزان وهي تحاول تقنع امها : ياامي انا وحده مو مررره حلوه وبعدين انا ابي واحد اكبر مني يدلعني ويصير زي الأبــــ مااكملت الكلمه الاخيره خافت تجرح امها
وكملت يصير حنون وكذا يعني لاتمنعيني يممممممممه ارجوك


يزيد اخوها ذات السن الصغير ولكنه تحمل مسؤليه اكبر من سنه واكتسب حنكه لا يكتسبها اي شخص بسهوله


قام بهدوء وحب راس امه : مبررررروك يمممممممممممه خطبت اختي رزونه


وراح لرزان وحب راسها : الف الف مبرووووووووك يااختي بتتزوجين شيء بس لاتنسينا


رزان اللي ضمت يزيد : عمرررررررررري وحياااااااااتي انتم كيف انساكم


رنا ورهف اقتدوا بيزيد وسووا مثل ماسوى


ورزان حضنتهم كلهم وبكت


وهي تكلم نفسها وتقول : كل هذا لااجلكم بضحي عشانكم يادنيتي انتم



/




/

لحظات مرت هنا من التضحيه والدموع


/


ام رزان : يابنتي بس هو اشترط انك توقفين دراسه


رزان : وانا موافقه يمممممه وش لي وش لدراسه


ام رزان : مستقبلك يممممممممممه


رزان : يمممممممممه مستقبلي ببيت زوجي وطلبتك قولي لاخته اني موافقه وخلي الملكه الاسبوع الجاي


ام رزان : وليش مستعجله يابنيتي


وماقدرت ام رزان تخفي العبره اللي فيها وبكت بكت انو مابيدها شيء بكت انو بنتها البكر بتضحي بمستقبلها عشانهم


قامت رزان وجلست جنب امها وضمتها ومسحت دموعها وهي تقول: دموعك غاليه يااغلا مافي الوجود ادعي لي بس ان الله يوفقني
ورضاك عني يكفيني يااحن قلب بدنيا هذي كلها


/


\


#


#


/


\
/

\

#

#

/

\


يعايرونها بشيء ليس لها يد فيه

يتهمونها بذنب لا علاقه لها فيه

اي موقف هي فيه

واي احساس يتملكها



هند وهي تخاطب نسرين: اوووووووووووووف اقلبي هالقناه مافيها شيء حلو زيك ياوجه البومه


عبييييييييير وهي تدعم هند : ههههههههههههه كفك ياهنوده

نسرين :هاها ياثقل دمكم

ورمت نسرين الريموت لعبير وقامت

راحت لغرفتها وبكت بكت وتقول لنفسها: انا وش ذنبي انو مااحد خطبني وش ذنبي اني عانس ليش ابوي كذا ليش يخليني احس بالذنب تجاه اخواتي ليش خلى اخواتي يكرهوني انا اش سويت
ليش المجتمع ينظر لي اني غلطت ولا سويت مصيبه
انا لازم اكلم ابووووي مراح اسكت .... الخ


/



بعد المغرب

كانت عائله نسرين مجتمعه

نسرين : يببببه ابيك بموضوع لو سمحت

نوف : وكآآآآآآآآآآآآي من وين نزل الاحترام ياعانس

ابو نسرين يطالع في نوف نظره غضب : اسكتي ولا كلمه ياقليلة الحياء

نوف رخت راسها وهي متفشله

ابو نسرين: سمي يابنتي الحين جاي

وراح وراء بنته لمكتبه

وابو نسرين وهو يجلس ع كرسي مكتبه ذات الجلد الاسود

والمكتب الكبير الفخم يعطي هيئه ومهابه للشخص

نسرين ظلت واقفه لين ابوها اشر لها تجلس

ابو نسرين : اييييييييي يبه وش عندك

نسرين بطرقت ابوها الحنونه استجراءت تقوووله : يبه اخواتي

ابو نسرين: وش فيهم اخواتك


نسرين : يابوي انت تعرف ماجاني خطاب وش ذنب اخواتي

ابو نسرين : هذا الموضوع سكرنااه بعدين هذي تقاليدنا الصغير مايتزوج قبل الكبير

نسرررين : يابوووي تكفى لاتحملني ذنب مالي يد فيه

ابو نسرين معصب قام من مكتبه: قوووووووووووومي مابي اشوف وجهك انتي ماعنك الا هذا الموضوع

نسرين والدموع اربع اربع: انت ماتحس باللي احس فيه عشان كذا تــ...

قاطع كلامها كف قوي من ابوووها

ابو نسرين : وبعد تطوولين لسانك ع غرفتك يلااااا

نسرين نفذت الامر ويدها ع خدها مكان الكف

ياما انضربت وياما ذاقت العذاب

بس كلو يهون ولا تانيب الضمير


/

\

#

#

/
\


/


\


#


#


/


\




دخلت غرفتها ذات الطابع الرسمي


رمت عبايتها ع الارض


تاخرت هي وسديم برااااااا



رمت جسمها النحيل ع السرير


غلا وهي تكلم نفسها بصوت عالي :وهـ تعب اشتقت للمسن والشات شكلهم افتقدوني خلوني اقوم اشوف بص اول البس لبس بيت تعبت بهالتونره اووووووووووف


/


\


امير القلب: ولكموووووووووووووووو غلا وكلي حلى دخلت ياشباب رحبوووو



القانص 2008: غلا ياهلا وغلا تو منوووووووور الشات


القلب هايف : وه دخلت غلا ياهلا وقصم واحشتني كذا تصوي في صقيقتك


غلا وكلي حلا : احم احم شكرا شكرا كيفكم اموووووووح وحشتوني


.


.


.



وكالعاده محادثات عبر الشات لا تنتهي



/


\


#


#


/


\




#


#


/


\


نجي لسديم


سمر: بدرررررررررررري ياسديم هذا كله جامعه


سديم : اوووووووووووف طلعت انا وغلا وش فيك


ام سديم : لايدري ابوووووووووك لايقتلك اطلعي غير ملابصك وانزلي بس


سديم : انا بناااااااااااااام تعبانه


ام سديم : مو منك من صاحبات السوء اللي معك


سديم : امي ارجوك صاحباتي مو صاحبات سوء .. وطلعت


/


دخلت غرفتها هي وسمر اختها


الا وجوالها يدق ( حبيبي اسف ازعجتك ....



سديم : الوووووووووووو


: اموووت انا بهالصوت


سديم : موووووووت ولا عييييييييش وش لي فيك


: لا لا قووويه بعدي ممكن نتعرف ياحلوه


سديم : لا مو ممكن


: ليييييييييييييييييييييش


سديم : كذا كيفي اوووووووف <<<< طبعا بدلع زايد


: ارحمينا بس


سديم : انا ماتعرف الا ع بطرانين


: وانا بطران معك سعود حمود ال.......


سديم : ومعك ليلى <<<<<لا احلفي ياسديم



سعود: عاشت الاسامي ليلى كم عمرك؟!


.
.
.ويطول الحديث
.







/


\


#


#


/
\


انتهى الفصل الثاني


اتمنى عجبكم


وشكرا لكم


جزاكي الله الف خير قصة شيقة