عنوان الموضوع : رواية ابي حبك روعه قليله بحقها - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

أهلين شباب صبايا <<<....انا بزل لكم قصة(( أبي حـــــــــ...ــــــــبك ))
للكاتبة ((أبي حبك ))طبعأإذا اعجبتكم بنزل لكم قصه غيرها ....



أعرفكم بشخصيات <<<

الجد إبراهيم الجدة نجلاء

سعد الولد الكبير وزوجته سلمى ...
((عيالهم ))
خالد 24 سنه مغرور ووسيم لكن طيب وحنون ودمه خفيف ...
نجلاء 23 سنه هادية ورزينة ومحترمة ...
شادن 20سنه ...
لينا 16 صديقة رند وليلى روح بروح ...
ريم 13 سنه ...
رائد 12 سنة ...
ا


لأبن الثاني وليد وزوجته هيفاء ...
((عيالهم ))
لميس 23 سنه
نواف 22سنه
ناصر 15 سنه

الولد الثالث فهد وزوجته ربى ...

نايف28 سنه خاطب نجلاء بنت عمه ...
بندر 24 سنه((وسيم جداً قريب اشبه من فزاع مغرور)) درس في فرنسا 4 سنوات مع صديقه وتؤم روحه نايف ...
شذى 21 سنه
ليلى 16 سنه
فارس 13 سنه

الأبن الرابع عبد العزيز وزوجته هدى أخت أم خالد(( سلمى )) ...
مهند 28سنه
عزام 21 سنه
ربى 18 سنه
رند 16 سنه أخر العنقود (سكر معقود خخخخخخخخ)جميلة جداً عيونها كستنائي وشعرها بني من بد أخوانها مولوده بفرنسا لأن ابوها كان عنده شغل هناك وقعدوفيها 6 سنين ورجعو ا الرياض...

الجد صالح ابو سلمى الجدة عبير

راشد 42سنه وزوجته لمياء

بدر 21 سنه مغرور واثق بنفسه ...
فيصل 20سنه مغزلنننننننننجي خخخخخخخخ كع كع كع
ضاري 19سنه
فزاع 14سنه

الولد الثاني تركي 25 سنه
الولد الثالث ماجد 22سنه
لانا 15 سنه
لين 12 سنه


_____________البــــــــــــارتاالأول _____________________
كانت قاعدة عند التلفزيون تشرب كابتشينوووووو وتغير القنوات ولافي ولا قناة أعجبتها
رمت الريموت على الطاولة وتتتأأأففف
:أف مافي شي زي الناس ومملل وطفش ...
ملااك وهي تنزل من الدرج :أعصابك وشفيك تتحلطمين ...
رند :يختي طفش مليت من البيت أبي اطلع ...
ملاك :اطلعي أحد رادك ...
رند :بس ... قاطعها التليفون رنرنرن رراحت تمشي بسرعه نحوه علشان ترد
:آلو
المتصل :هلا وغلا بزين كلله
رند :عفواًمين معي ...
المتصل :أمداك يالخاينه نسيتيني ...
رند :هلا ليونتي حبيبتي أشتقتلك أبي أشوفك ...
لينا :طيب تعااااالي عندنا طفشتتت من الي في البيت ...
رند :أفااااحتى من عمووو وخالتووووو ...
لينا :صرااااااحة اي نعم شوفي أنتظركِِِِ الساعةَ الرابعةَ عصراً...
رند :هههههههههه ليونتي حبيبتي انهبلتي وش جاب الفصحى على لسانك ...
لينا :شفتي عاد أسمعي ابدق على ليلوه تجي بعد اوووكي ...
رند: اوووكي بااااي


على طوووول دقت على بيت عمها فهد ...

:الوووو
لينا :الوووو هلا عمي فهد أخبارك ...
بندر :هههههههههههههههه عمك من وين أنا بندر ...
لينا اتفشلت : سوررررري بندر اخبارك ...
بندر: الحمد لله بخير أيش اخبار عمي؟...
لينا:الحمد لله بخير ممكن ليلى...
بندر :أووووكي ... بندر ينادي ليلى يصارخ:ليلووووه ليلوووووه ,,,ليلى تنزل من الدرج وتناااافخ:جاااايه جاااايه أعصابك ...
بندر :مااااالت عليك هذا جزااااي اني اناديك علشان في و حده تبيك عالتلفووون ...
ليلى :طيب عطني السماعة ...،،،آلو هلا رنووود ولا لي لي
لينا :هههههههههههههه لالا لي لي
ليلى: هلا وللله وغلا ومرحبا يابعد قلبي وروحي وعمري وكلي على بضي وهلابالعطر والياسميين والبخور الزين ...
لينا : اللله يقطع بيليسسسك ياليلى كذا تحيين الناس ماعندك غير هذا الكلام ...
ليلى :أفا هذا جزاي احسن معاد لي وياك كلمة محبة وشوق ارحل والله معاك قلبك اهو المحروق ...
لينا :هههههه ليلوه زعلتي بعدين مره ثانية لا تقلبين أغنية حمودة ...
ليلى :هي هي هي ضحكتيني وشتبين ...
لينا : اليوم بتجي رند عندي انا عزمتها وانتي اذاكنتي فاضيه تعالي اوكي ..
ليلى : اووووكي بجي بس بدور احد ييجيبني بااااي ...
لينا : باااااي

في بيت ابو مهند بتحديد غرفة رند ...
كانت قاعدة تحوووس بثيابها طبعا ياله ياله لقت لبس وهو برمودا جنز وبلوزة بدون اكمام ملونة ولون الواضح فيها كان أصفروازرق وجزمة ((وانتو بكرامة))لونهااصفروشعرها لففته وسوته ذيل حصان وحطت طوق أصفروقلس شفاف ...
دخل عليها ...
مهند طق يده على جبهته :وش هالحوسه يا رورو ...
رند بعصبية :وش اسوي يالله يالله لقيت لبس ...
مهند بإستغراب :آفا بعد كل هالحوسه الي كأنها جبل مالقيتي شي ...
رند :Pardon((عفواً))انا رند مالبس اي شي ...
مهند بتكبر : وانا اقول من طالعه عليه اختي بالكشخة اكيد على اخوها
((يأشر على نفسه ))...
رند بغرور :هيي لالا تغتر علينا اصلا انالكشخة وارثتها من أمي ...
مهند كشر : هين فيك اصلال انا جاي علشان اقول السواق مشغول مراح يجي انطقي في البيت مافي احد راح يوديك ...
جاء بيطلع نطت رند قدامه :مومو بليز اسف وديني بلــــيز...
مهند ياشر براسه يعني لالا
رند بعفوية :بليز مهند ودني البنات بيتجمعون لينا وليلى ...
مهند سمع طاري لينا :اوووووكي انتظرك عند الباب ...
رند باست اخوها من جبينه :اووووكي وراك ...



بعد نص ساااعة وصلو لبيت ابو خالد مهند ناظر رند :دقي عليها تفتح الباب ...
رند :اوووكي ...
دورت الجوال مالقته وقالت :مهند شكلي نسيت الجوال ..
مهند بعصبية :ياربي هذا وقته ... طلع جواله :كم الرقم ..
رند: *******...
:الوو
مهند :الو مين معي ..
لينا :بلا سخافة انت الي داق وتسئل بلا قلة ادب... صكت السماعة :تون تون تون
مهند عصب :القليلة الادب الي ردت صكت السماعة بوجهي ...
رند :عطني ادق ...ودقت
لينا بعصبية :الوووووو خير انشاله تستهبل ...
رند :ههههههههههههههههههههههههههههه اعصابك خير ...
لينا وعلامات التعجب في وجهها ؟:مين رند هلا والله مين هذا جواله ؟...
رند :ههههه هذا رقم مهند ههههههه
لينا اتفسشلت وانحرجت : يعني اهو الي داق من شوي ...
رند :ههههههه ايه ...
لينا :قولي له اسسسسف ...
رند :اووووكي ... مهند تقول لينا اسسسف ...
مهند:عادي معليش يلا انزلي ...
رند :لينا افتحي الباب ...
لينا :من عيوني ...



على طول لينا فتحت الباب :هلا والله ومسهلا
رند :هلا فيك ياقلبي ليلى بتجي ...
لينا :ايوه ادخلي عندي لك سوالف ...
رند :اجل الله يعيني عليك ...




طبعا ليلى ياالله يا الله لقت احد يوديها بندر رفض مالقت الا ابوها طبعا بعد وشششو وافق ...

فتحت لينا لها الباب لقتها مبرطمه : وش فيك ...
ليلى :يعني لازم نقعد ساعه عند الباب عشان تفتحين ...
لينا :ايش اسوي كنا فاعدين فووق ...
ليلى :ليش انشاء الله ...
لينا :فيصل وخالد قاعدين تحت معين يقومون ...
ليلى : طيب يا الله ندخل ...

دخلوا البنات وليلى كانت لا بسه عبايه عل كتف مطرزه من ورى فراشات ملونه ولثمه ...
فيصل يوم شاف ليلى اهو وخالد قعد يستهبل صفر)وش هالزين ياقلبي ...{مغزلنجي خخخخخ}
خالد كان قاعد يشرب عصير قعد يضحك لانه عارف بيصير شيء :هههههههههههههه

ليلي تنرفزت :خيرانشاءالله( مسكت علبة المناديل وذبتها على فيصل )...
طبعا فيصل استغرب اول مره يسوي معه احد كذا قال بعصبيه :اعصابك اختي ...
ليلى انقهرت منه:وع معد الااللهي اصير اختك ماتشرف عيوني ...
فيصل يهبل فيها حط يده على قلبه وقال برمنسيه :عيديها ياعمري عيديها ...
ليلى ثارت اعصابها شوي الا تطقه بالجزمه (وانتو كرامه )

لينا لحقت على الموقف وسحبت ليلى قبل ماتسوي دمار شامل رقوا فوق ويخططون شيسون يوم الخميس جمعة العائلة ...




حبايبي إذا كنتو تبغوني اكمل ابغى ردود حلوه ترفع الراس

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

روعه في حقها قليله

ياليت ماطنشي فينا

وتكملين بسرعه

اوكيه ياقمر انتي

ننتظرك
تحياتي
طبشوره محقوره

__________________________________________________ __________
بليز لاتطولين علينا

__________________________________________________ __________
بلييييز عاد كمليها ترى القصة تجنن بس من اول بارت شكلها حلوة يسلمووو ع لقصة تحياتي <بدوية بن ظاحي>

__________________________________________________ __________
تسلمووون ان شاء الله بكملها

بس انتو لا تقصروون بردود


__________________________________________________ __________
___________ انتهى البارت الاول بداية البارت الثاني______________

الجد ماكان وده يروح الاستراحه في نفسه يخيمون في البر دق ابو سعد على سعد ....

سعد :الو ...
ابو سعد:الو هلا بوليدي سعد وش اخبارك ..ْ.
سعد :هلا يبه انا الحمدلله انت ايش اخبارك ...
ابو سعد: الحمدلله اقول سعد ...
سعد :سم يبه ...
ابو سعد :شرايك نروح نخيم للبر ...
سعد :خلاص يبه اقول لاخواني ...
ابوسعد :اجل اعزم ابو بدر عشان يجي وينبسطون الشباب مع بعض ...
سعد : انشاء الله مع السلامه ...
ابو سعد :مع السلامة ...


اتفقوا الأخوان انهم يروحون اسبوع (طبعا هذا التخييم خخخخخخخخخخخ) ...

وصل ابوخالد البيت طبعا لقى لينا تكلم رند (اربعة وعشرين ساعةعلى التليفون خخخخ)...

لينا يوم شافت ابوها قالت لرند :لحظه شوي ابوي جاء ....
راحت لينا تسلم على ابوها :هلا بابا ايش اخبارك ...
ابو خالد : الحمد لله يا بنتي قاعده تكلمين رند ...
لينا :ايوه ليش ...
ابو خالد :قولي لها منا برايحين الاستراحه ...ب قاطعته لينا : ليش يبه يوه قهر ...
ابوها يكمل كلامه :استني اسمعي جدكم يبغى البر بنخيم اسبوع بنرجع الجمعة ...
لينا صرخت :اللله وننننااااسه ثنكيو بابا ...
ابو خالد :هههههههه روحي قولي لرند اشوفك نسيتيهاااا
لينا ضربت جبهتها :يووووووه نسيت ...راحت تركض للتلفون :الووو ...
رند معصبه :بدري ...
لينا :عارفه انك زعلانه بس معي خبربمليون دولرز ...
رند برضاء :وشوووو ...
لينا :بنخيم فــــ البر اسبوع ...
رند : وووواااااووووو صددددق
لينا :ههههههه ايوه شفيك كأنك مشفوحه ...
رند :من زمان مارحنا اقول بدق على ليلى اقول لها باااااي ...
لينا :بااااااي ياالخاينه ...


طبعا يوم خلصت دقت على ليلى :الووو...
:الووو
رند بخوف:الوووو هلا والله ...
:اهلين من معي ...
رند :ممكن ليلى ...
:طيب من اقولها ...
رند بعصبيه : نايف خير وش عندك ترى هاه بعلم نجلاء ...
بندر :هههههههههه هميتيني علميها ...
رند :يوه تذكرتي بشخص ثقيل دم ...
بندر :منهو ؟ ...
رند :لا علشان تقوله لاقلبي ماضحيت بعمري ...
بندر :امانه منهو ؟ ...
رند :وعد ماتعلمه ...
بندر :ايوه وعد ...
رند : انت يانايف ...
بندر :هههههههههههههههههههههههههه نايف الحق هههههه في وحدة تقول انك ثقيل دم...
نايف الي كان قاعد مع بندر في الصاله :من الي يقول علمني وانا اوريه ...
بندر :مادري اتوقع لينا ولارند ...
نايف اخذ السماعة من بندر :الووووووو
رند بخوف :الووو
نايف بهدوء :هلا والله وغلا ومرحبا ...
رند متعجبه منه : هلا نايف ...
نايف :من انتي ...
رند :رند ...
نايف كان اخو رند من الرضاعة:هلا والله برند اخبارك ...
رند : الحمد لله ...
نايف:ايش اخبار امي سلمى ..
رند :الحمد لله طيبه وتسال عنك ...
نايف :رورو ..
رند :سم يانونو ...
نايف :سم الله عدوك انا ثقيل دم ...
رند بنكران : افامن قال كذا ...
نايف يستهبل :الحبيب الي قاعد قدامي ... (( بندر كان قاعد قدام نايف ووده ياخذ السماعه ويكلمها بس مايقدر ))...
رند :منهوو فارسسسس ...
نايف :لا الثاني ...
رند بروعه :منهو لا يكون بندر...
نايف بضحكه :ايه وشفيك متخرعه ...
رند :هااااا لا بس انت وشعندك تطول السوالف ...
نايف:لاولا شيء سلامتك ...
رند: ممكن ليلى بسرعه بليز ...
نايف :اوووكي اروح اناديها ...
رند :يلا بسرعه ...

راح نايف وحط السماعه عالطاوله وكان بندر جالس ماقدر يستحمل اخذ السماعه ويقلد صوت
نايف ...

بندر :هلا رند تقول كلمها لما اجي ...
رند :ليه وينها ...
بندر :في الحمام ...
رند :ياليل مطولك مطوله الاخت ...
بندر :مادري ليه ماتبين تكلميني ...
رند :هاه لا عادي ..
بندر :ههههههه.....(قاطعته ليلى )......
ليلى :بندر ايش قاعد تسوي من الي قالك تكلمها ...

هنا رند شوي وتذبح نفسها مومصدقه ان الي كلمه بندر ...


ليلى :الوووووو هلا رند ...
رند معصبه :هلا والله Comment vas tu?(كيف حالك )...
ليلى :اللحمد لله انتي ...
رند :اللحمدلله ...
ليلى :وش فيك رند ...(شاكه في الوضع )
رند :مافيني شي اسمعي للوش ...
ليلى اطمنت :نعم ..
رند :محنا رايحين الاستراحه حنروح نخيم في البر اسبوع ...
ليلى بفرح :صدق ياي فله ..
رند :اخليك تجهزين نفسك بكرا بنمشي باي ...
ليلى: باااي ...

من حبيتو من العائله ؟
شنوراح يصير في البر ؟
هل بتم خطبة نايف ولا بيغير رايه ؟
وش سالفة بندر مع رند ؟



هاه قولو لي اعجبتكم القصه اكملهههههههههههههههههها


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انتهى البارت الثاني بداية البارت الثالث ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

طبعا العائله كلها مشت البر ماعدا ابو ناصر معارض (اهو اصلا مايحب البر يضف وجهه بس ) .,..

وصلو ا والشباب راحو يشيلون الاغراض ويضبطون الخيام والبنات يتأمرووون ....

بعدها الحريم راحو يجهزون الغداء ...

البنات كانوا قاعدين في الخيمه يسولفووون ...
شذى: بنات تراني مليت تعالو نطلع طفش ...
نجلا :ايه بس الأولاد يلعبون كوره ...
ليلى:وش علينا البر كبير نروح اي مكان نجلس ...
البنات :اوكي يله نطلع ...

اول ماطلعو كانت لينا في المقدمه شافها ضاري وكانت معه الكوره رماها عليها (((من جد يكرها ))
وجت الكوره مباشره على راسها خخخخخخخ....

ليناتصيح :من ذا النذل الله ياخذه انشاله ...
ريم :هههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا ههههه ضاري ههههههه...
لينا من سمعت اسمه حامت كبدهاقالت له :هين والله نوريك اذا مارديتها لك مأكون لينا بنت سعد ....
ضاري ناظرها بستحقار :يالله اشوف وريني ...
لينا بعصبيه :تف على وجهك قليل ادب ...
راحت لينا الخيمه وراها البنات مذهولين من الي سوته بضاري قدام الشباب ...

اما عند الشباب ضاري جالس يهددد فيها ...
جاء خالد معصب :ضاري ترى مأسمحلك تسوي بلينا كذا مهما كان هذي أختي ...
ضاري :حلو الي سوته فيني قدامكم ...
خالد :انت الي بادي ...
ضاري :اهي الي قامت تدعي علي انا مادريت يوم تجيها الكوره ...
خالد :شوف ضاري انا عارف ان بينك وبينها عداوه بس الله يخليك فكونا من مشا كلكم ...
ضاري :يعني انا اسبب المشاكل ...
خالد :ماقلت كذا بس الله يعافيك لاتكلمها ولا تكلمك اووكي ...
ضاري :اووكي ...

راح خالد وهو معصب عاد اذا عصب مايعرف لا صديق ولا رفيق ....
اما ضاري طنش الموضوع ولكنه سمع شيء ...

عند الكبار كانو قاعدين حريم ورجاجيل ....
ابو سعد :يوه من زمان عن الطلعه للبر والتقنيص ....
ابو مهند :والله انك صادق يبه وينا وين البر من زمان عنه ...
ابو سعد :اقول يا عيال بتقنصون ...
ابو بندر :ماندري والله يبه اذا كانوا الشباب بيقنصون ولا لا إنا مافينا شده على حمل السلاح ...
ابو خالد :احم احم (يعدل غترته )لا انا بعدي شباب اما اذا كان انتو عجزتو ا هذي مشكله ...
ام خالد :وين شباب ههه وانت عمرك فوق الاربعين ههههه الا إذا كنت تصغرنفسك ...
ابو خالد :حرام عليك عمر ي 45سنه بعدني...

جاء بندر سمع السالفه ورمى نفسه على الجلسه وقال :جد عمي مأصدق يمكن عمي فهد ايه اما انت لا مع احترامي لك ....

ابو مهند :بندر الله يقطع بليسك انا عمري 39بعدني مادخلت الاربعين ....
عزام دخل وقال :تكفون الله يعافيكم تبغون تصغرون انفسكم انتو اصلا من سوالفكم ومناقركم تبينون انكم عجرزتو اوالله يخوفي تكون اعماركم فوق الخمسين ...
ابو مهند وابو خالد:قاموووا مع بعض يتوطونه >>>> مزح الشياب خخخخخخ


الكل ماعدا عزام :هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد ما خلصت السهرة راح كل واحد على فراشه ونام ...


الظهر الساعه 2 كان الكل قايم ماعدا البنات نايمين بتحديد قريب عند رند :

كانت كانت تحس بشي يتحرك عندها قالت والنوم هالكها :شذى الله يقطع بليسك وخري رجلك ...

وبعد عدة محولات لا يزال الشيء يتحرك قامت بعصبيه :شذى بعدي رج ....رج ااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااه الحقوني ااااااااااااااااااااااااااااااه لحقوني ....


شو تتوقعون الشيء الي صرخت رند منه ؟

ليش ضاري حاقد على لينا ؟

هل بيكملووون قعدتهم في البر ولا بيصير شيئ يرجعهم ؟