عنوان الموضوع : روايتي الثانية " بداية حب ترفض حدود / النهاية " - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذي ثانية رواية اكتبها في ( منتدى الشامل ) بعد تجربتي الأولى ( عشاق الحلم الرومانسي ")
واتمنى انهااااا تعجبكم وتتحمسووا معاي بردوووكم الحلوة اللي
حتشعنـــــي ابدع في الرواية وطبعاً يهمني اي انتقاذ على اي بارت

"[size="4"] بداية حبـــ ترفض حدود / النهاية "

يابداية حبـ ترفض حدود / النهاية
ياسؤال " غص " ماذاق / الاجابه
لية احس انك
تخنق انفاسي معاك
ودون ماأشعر اتبعك
وقبل مااوصل لـ آآآآآخــرك
تقتل اشواقي / بـ جفاك

بقلمــي: ماعاش من يذلني



بــــــــــــــدايـــــــــــة

رفع من صوت الأغنية
ماعاد بقلبنا ذگُـرى نسيناكم
ولا لايامنا ذگُـرى نسيناگُـم
مادام انٍـٍـٍـتوا تغيٍـٍـٍـرتوا
بٍـٍـٍـعٍـٍـٍـد حٍـٍـٍـنا تغيٍـٍـٍـرنا
ولابٍـٍـٍـه شيء يرجعنٍـٍـٍـا
خٍـٍـٍـلاص اليٍـٍـٍـوم نسيناگُـٍـٍـٍـم
ياليٍـٍـٍـت وقتٍـٍـٍـها گُـنتوا فهمٍـٍـٍـتونا
ولا عنا تخليتٍـٍـٍـوا وبعتونٍـٍـٍـا
وقٍـٍـٍـدرتوا الٍـٍـٍـوفا والحٍـٍـٍـب
اللٍـٍـٍـي جا لـٍگٍُـٍـٍــم منٍـٍـٍـاבـسافه ماتفاهمنا
خٍـٍـٍـلٍاص اليٍـٍـٍـوم نسينٍـٍـٍـاگُـم
ماعاد بقلبنا ذگُـرى نسيناكم

ولا لايامنا ذگُـرى نسيناگُـم

ودوا يصرخ الأغنية إخترقت قلبه يحس لأول مرة يسمعها تعمق في كلماتها
للحظة تذكرها تذكر كل شي مع الحان الأغاني اللي تزيد طعنات في قلبه ماتصورلحضة توصل النهاية بينهم
غمض عيونه ويده صارت ترجف يتذكر ملامح صورتها
طفولتها :آآآه صعب ينسى طفلة عاشت في قلبه كبرت قدام عيونه حبها وحب برائتها وعفويتها وبعدها زادت طغى زادت وعناد وتمرد ماصارت الطفلة البريئة اللي تسمع كلامه
ضحك هو يتذكر صوتها : نعم أي اوامر تانية ياحضرة الفيلسوف
ضحك على عفويتها : والله انتم غشاشين مافي عدل إحنا فايزين عليكم صح يابنات
لحضة كان يضحك على ردها عفويتها وجرئتها في الكلام المصطنعة
ماتت الضحكة مثل مامات نبض قلبه مات كل شيء يربطهم ببعض
حاول يتحكم بدركسون السيارة اللي صار يفلت منه
ماينـكر ( كرهااا) ايه ما ابيها ولاابي طاريها( اكرهاااا)
هي صارت تبادله نفس الشعور ( تكره)
اكيد بعد ماطعنتها وجرحتها
و خطبت صديقاتها(نهى) جرحتها جرح علمتها مين انا
ماانكر كنت قاسي ورجولتي تحكمت في عواطفي ومشاعري
رجع وسند ظهره
بصوتها الرنان بضحكتها اللي تمردت فيهاماينسى كلماتها: هههههههههههه تظن إللي سويته رجولة منك مبروك إثنينك تستاهلون بعض
فتح عيونه وبان الحدة على ملامحه : كيف مارديت عليها
ندمت على اني استلمت في لحظة لحبها

بداية حب تــرفض حدود النهاية
على من درجة تكيف السيارة يحس برطوبة في الجو اففف اليوم زايد وش هالجو الحر والرطوبة
رن الجوال اكثر من مرة
::: نهى اكلمك بعدين قفلي انا مشغوول
قفل الخط
ابتسم بإستهزاء { اول مرة يحس بالتقصير ناحية نهى }
ضحك: يشوفها على نياتهاومسكينة وبسرعة تعلقت فيه
ياحليلها نونو طيبة ياحليلها ومسكينة ماتستاهل اللي اسويه معاه تذكر كلامها
اسوي لعيونك كل شيء لو تبي عيوني ماقصر عنك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تمردها في قلبه هو اللي جبره يظلم ( نهى ) عنادها دلعها
اللي عماها جبره ( يظلم نهى )
يجرح الغرور اللي زاد عن حده أطفي جمرة في قلبي
واشعلها في قلبها
(نهى) . مسكينة ماخترتها عن قناعة شخصية
ماتوقعت عنادي وكرامتي تسبب في تدمير شخص
ضغط على الدركسون بقوة : مولا زم يفكر في أي وحدة دخلت حياته ويظلم نهى هاذي زوجتي مفروض مااقصر معاه وش ذنبها
مسك الجوال وترد يكتب: وحشتيني يانونو رجفت يدهـ هو يضغط على كل حرف
( احبك)
مسكت نهى الجوال بفرح وبعيد عن جو اهلها
اللي مايدرون انها تكلمه حسب رغبة حبيها ان اهلها مايدرون في كلامهم في (فترة الخطوبة )وهي ماتقدر ترد طلب لنبض قلبها
مسكت الجوال ( نبض قلبي)
بـבـط قـٍـٍـٍـٍلبي بين إيـٍـٍـٍـٍدينـگُ هديـﮧُ ..
وأقـٍـٍـٍـٍول لـگُ گُـل عـٍـٍـٍـٍام وانـٍـٍـٍـٍت בـبيبي ..
الله لايغـٍـٍـٍـٍير عـٍـٍـٍـٍليـگُ وعـٍـٍـٍـٍليآ ..
ياجعـٍـٍـٍـٍل قـٍـٍـٍـٍلبـٍگُ دوم בـظي ونصيـٍـٍـٍـٍبي
ماترددت يدها ترسل ( احبك يا محمد
)
وصلت الرسالة
يوم فتحها زاد عنا وقهر بدون مايحس ضرب بيده على الدركسون بقوة تمنى لوما رسل
نفس الأغنية اللي تحبها (رونـد)
نفس الأغنية اللي كان يسمعها عشانها كم هداها من الأغاني والورود ماتررد يمسح الرسالة حتى لوكانت مسجلة بإسم ( نهى) هي يتذكر فيها (رونــد)
...........................................
سجاـــيا
اخذت نفس من الطفش رمــــت المجلة وراها رابع مرة تقرأها صارت حفضتها
بطفش وجلست تلعب بشعرها
سجايا : وش اسوي ياربي من هالملل
: مسكت ريموت الإستريو
الـבــب خالدوבـبي خالد وباقٍـٍـٍـي
للي اבـبـﮧُ واבـب دار سـٍگُـن فيٍـٍـٍـها
شلتـﮧُ بعيني وشلٍـٍـٍـت الـבـب باعماقي
راقي بذوقـﮧُ وقلبـﮧُ بالوفا راقٍـٍـٍـي
لو وزع الطٍـٍـٍـيب بين الناس يـٍگُـفيها
ربي مٍـٍـٍـزودوفاه بـבـسن الاخلاقي

علت لأعلى درجة من الصوت : وصارت تدندن مع الأغنية
مسكت شعرها وبعدها وصارت تخربط بشعرها وترفع فيه وتنزل : شافت شباصات لونها احمر واصفر وارونج
خطرت في بالها فكرة مجنونة تسويها في شعرها وتغير من الجو
مسكت جزء من شعرها ورفعته ومسكته بالشباصة لونها احمر
والجز الثاني بشباصة لونها اخضر ومسكت خصل شعرها وجعدتها بطريقة حلوة عليها وحطت الشباصة الأورنج
سجايا:ههههههههههههههههههههههه بدت تضحك على شكلها
بس حلوة علي هههههههههههههه هههههههه
مسكت الملع الأحمر بدت تحط منهم رشت عطر
سجايا : يهبل ريحته مسكت خصال شعرها شكلي يذكرني بأيام المتوسط هههههههههههههههه
عهـــــــد
رفست الباب بقوة
عهد بعصبية :آنسة فراغـــة عندك زواج وش هالصوت مدخلة فرقة
سجايا ضحكت على شكل خالتها المعصبة كملت كلامها بروقان: وش فيك معصبة جعلني افديك ياخلتو الصغنونة
عههد مسكت الريموت وقفلت ال"إستريو: والله من هالفضاوة آنسة فــراغة ماعندك دراسة مثلي
سجايا تنفست : وتشوفيين الفراغ سهل الفراغ اصعب شيء
عهد وهي تحرك نظارتها الطبية : اجل ليش ماتدخلين جامعة وتكملين دراستك
سجايا: بس انا من صغري مااحب هالدراسة وماصدقت اخلص
عهد: اجل وش تبيين وهي تناظر شكل سجايا
وطريقة شعرها : عاجبك الخبال اللي مسويته فراغة في نفسك
سجايا:هههههه عاجبني عند حل ثاني اخذت الريموت وشغلت الأغنية
عهد اخذت الريموت بعصبية وهي ترمي كتابها : قلتلك عندي دراسة ماتفهميين
سجايا مسكت بطنها من الضحك إنتبهي على نظارتك لا تنكسر ترى توها منكسرة الثالثة هههههههههههه
عهد : هاها فطستيني ماعندك سالفة غير سوالف الفاضين اخذت كتابها
وجلست تقرأ فيه على سرير سجايا : سجايا ابيك تسمعيني الأدب
سجايا تخصرت : قلت لك مااحب الدراسية تقولين اسمعلك إنسي
عهد ترفع نظارتها على شعرها : وانا قلت بتسمعيني ادب على الأقل ادور لك وظيفة تسميع لخالتك الدكتورة عهد
سجايا وهي ترفع خصل شعرها : خالتو إنت ماتطفشين افف من كثر هالدراسة
عهد رمت الكتاب في وجها : قولي ماشاء الله ترى عيونك حمراء
سجايا :ههههههههه مصدقة عمرك
عهد وحركت نظارتها بتعمد : اجل عهد بنت عبدالرحمن الصالح شوي بكرة اخلص من الثانوية وادخل طب واصير الدكتورة عهد للجراحة
سجايا عضت شفافيها : عزالله راح الشعب وطي وانت تجرحيين فيهم ههههههه توقعيين كم نسبة الوفيات في السنة بيصير غير الحالات الحرجة هههههه
عهد تقلد صوتها : توقعيين كم عدد الوفيات في السنة مالت عليك
سجايا :ههههههههههههههههههههههههههههههه مااحد يضحك معاك
عهد : يوم اتكلم بجدية لا تضحكيييين
سجايا تحاول تكتم ضحكتها على شكل خالتها : طيب
عهد : اففف يا هذا القصيدة صعبة وش هذا ما تنحفظ
سجايا مسوية فاهمة: لأحمد شوقي
عهد بعصبية: وانت منت حافظة في الأدب غير احمد شوقي
سجايا : ههههههههههههههه واحيان الخبط في اسمه طيب قولي لمين القصيدة
عهد : احمد محرم
سجايا : مصري
عهد : شاطرة كيف عرفت والله عندك نسبة في الذكاء الوراثه لها دور
سجايا : مايبها مفهومية الأسم يقول انا مصري مدام فيها شهور السنة والجمعة والخميس اجل مصري
عهد: هههههههههههههههههههههه عزالله اللي بيأخذك بيتورط من غبائك فراغة ماادري ليه مانت طالعة مثل خالتك
سجايا : مالت عليك عجبتني شخصيتي وغبائي اجل اطلع مثلك
عهد معصبة : إذا طلعتي مثلي احمدي ربك وإشكريه يا فراغة
دق الباب متعود يسمع اصواتهم هواشاتهم يا حليلهم ماادري بكرة لو كل وحدة راحت في نصيبها بفقدهم حاس ان ابوهم متعود كل ليلة اشوفهم واضحك معاهم ياربي يحميهم واستر عليهم من شرور هالدنيا
سجىايا : ادخل يا خالو حمودة
محمد : ماشاءالله عارفتني من دقة الباب ها وش فيكم صراخكم واصل لتحت
سجايا تناظر عهد اللي ماسكة كتابها ومعصبة : ماادري انا مسالممة في هالبيت
عهد : لااااااااا قولي انا الكافرة بس اقول سجو ترى صرت امشيها لك هالأيام
محمد: ههههههههههههههههههههههه وش فيك آنسة عهد كاثرة مشاكلك مرة مع سجايا مرة مع راكان مرة عزوز
وحرك شعره اخاف اكون الضحية بعد
عهد: لا تحاول تتعدى الخط الأحمر ماازعلك
محمد بدت الحدة على ملامحه : شنو قلتي ماسمعت
عهد إبتسمت : امزززح هو انا اقدر على زعل مح مح
سجايا : ههههههههههههههههه خافت منك آآه بس ياليتك 24 ساعة في البيت تأ خذ حقوقي من هالظالمة
عهد شهقت : ظالمة يافراغة
محمد نظر في عهد على انها ماترد وفهمتها لانها متعودة على اسلوب
محمد
عهد حطت يدها على فمها ودها تمسك شعر سجايا على المسلسل الدرامي
سجايا نزلت دموعها وامتلئت وجها هالدموع
عهد فتحت عيونها ( الله ياكبرها عند ربك توها تضحك وش يبكيها فراغة
عهد بتتكلم: بس
محمد نظر فيها
عهد حطت يدها على فمها :سكتنا
بعدها سجايا حضنت عهد وباستها على خده يكيت على حضن خالتها : ياااارب لا تحرمني منك ولا تفرقني منكم ماابي افقدكم مثل مافقدت امي
الله يرحمها وابوي اللي رماني وكل شهر يجيني مرة كني مو بنته
محمد مسك اعصابه
سجايا تحاول تمسح هالدموع
سجىايا باست راس خالها محمد: ولا تحرمني منك ياخالي ماادري لو انت مو معاي وش يصير بحالي
محمد: كم مرة قلت ماابي اشوف دموعك الغالية علي وبعدين ليش خالي كم مرة قلت تقولين حمود ونظر في عهد او مح مح
سجىايا تمسح دموعها وتضحك: طيب يا مح مح
عهد ويدها على فمهاوجها صاير احمر
محمد: ههههههههههههههههههههه خلاص تكلمي اعرف بتموتيين
عهد تنفست : اففففففف الله يعيين اللي مايتكلمون
عهد : وانتي سجو وش هالمسلسل
سجايا : وش اسوي ماابي ابعد عنكم
محمد: ومين قال إنك بتبعديين عنا هذا بيتك وإنتي وحدة منا ولا نسيتي إنك عشتي معانا
سجايا : ماابي اشوف ابوي بكرة مااطيقه تكفى ياخالي
محمد : سجاااايا وش هالكلام وانا خالك مايجوز ماربيتك على هاذي الأخلاق ابوك واجب تطعينه حتى لو مقصر فيك وانا خالك
سجايا هزت براسها مقتنعة بكلامه : الله لا يحرمني منك
رن جوال محمد
عهد تقرب من محمد: هاذي نونو
محمد ضحك : وش هاللقافة روحي نامي وراك مدرسة
عهد : لا قووو لي ميين واروح
محمد رد على الجوال
محمد: هلا مهندس سامر
عهد تهمس لسجايا : افف طلع المهندس اجل هاذي متى تتصل عليه
سجايا :هههههه يوم ينام البيت كله تعرفين اهلها مايدرون اجل في وحدة تسوي سواتها
عهد تهمس في اذن سجايا : ماالومها والله هذا مح مح مو شوي
محمد : إنشاءالله بس قولي ( ابو عبدالرحمن ) بكرة الساعة كم يكون موجود في الصباح
محمد: طيب اوكي انا راح ارسل لك المطلوب على الأيميل
محمد: إنششاءالله بكرة راح اجي من بدري طيب الأجهزة اللي طلبناها وصلت من الرياض إنشاءالله
ناظر فيهم بجدية : ها صبايا موعد النوم آنسة عهد عندك مدرسة يلا نامي وآنسة سجايا بكرة 14 من الشهر يعني لازم تصحيين من بدري بكرة ابوك بيمرك
سجىايا بدون نفس :طيب
عهد : بس انا ابي حاجة من سجايا
محمد كتف يده : بسرعة قوليها قدامي وروحي نامي
عهد نظرت في سجىايا : شيء خاص
محمد : يعني اطلع برى
عهد: لا مح مح بس اخاف ماتوافق
محمد: قولي وانا ماارد لك طلب
عهد: قول وعد اعرف لو وعدت ماترد في وعدك
محمد بنفاذ صبر: قولي وش عندك وش الشي اللي من سجايا ويزعلني
عهد: قول وعد اول شيء
محمد: وعد وش عندك خلصينا ؟
عهد: ابي الجل حق سجايا بكرة ناوية اجعد شعري
سجايا عضت شفايفها شكل محمد هو متورط بوعده : ههههه
محمد: بس هاذي مدرسة مو عرس وش تبيين يقولون اخوانها مفلتيين لها الحبل
عهد: مح مح انا اول مرة بكرة بجعد شعري والبنات كل يوم يسوون شعروهم غير شكل ومااحد يقولهم لا
محمد البنات اللي تعرفينهم ماعندهم واحد مثل اخوك محمد
تعرفيين مااحب احد يقول إن عيال عبدالرحمن ماوراهم احد بعد ابوهم ( الله يرحمه ) ماتوفى
عهد: بس انت وعدت وانت ماتخلف وعدك
محمد ناظرفيبها بحدة : بس بكرة فااهمة لني وعدت وماارد في وعدي
عهد: وبحط مكياج خفيف
محمد: بس هاذي انا ماوعدت فيها يعني لا
عهد: كلها كحل
محمد ( يكره خصلة العناد في عهد صايرة تقلد البنات في كل شيء يبي يشوفها احسن بنت في ادب ودراسة وتبطل هالتفاهات اللي يفكرون فيها البنات في المدرسة
بس ماينسى وصية ابوه على عهد
وماينسى وصية اخته (العنود) الله يرحمها في بنتها سجايا الحمل عليك ثقيل يامحمد بس الله يعين على المسؤولية واسلم كل وحدة نصيبها)

محمد ناظر فيه عهد : روحي نامي لا تخليني اخلف وعدي وانا عمري ماسويتها
عهد باست خده : من عيوني يااحلى مح مح تصبح على خيبر
محمد: وانت من اهله
محمد: آنسة سجايا
سجايا : شوي وبناام انا شبعانة نوم وماعندي مدرسة ليش انام
محمد: وش هالبيت اللي صاير عنييد ومايسمع الكلام
سجايا :ورثناها منك
محمد: هههههههههههههههه اجل هذا اللي في قلبك آنسة سجاياقوليها
سجايا تفست بقوة : اشوااا ماقلت فراغة
محمد: ههههههه فراغة اشوفها احلى عليك ولا يق بعد
سجايا بزعل : مشكور
محمد: هههههههههههههه مو بس عناد في البيت صايريين حساسييين وماتحبون الغلط
سجايا : كمان ورثناها منك إلا كيف نونو
محمد: ياشينها منكم (نونو) انا بس ادلعها حبيتي مفهوم
سجايا(بس من زينهااااا عا والله ماتلوق لك بس النصيب)
ناظر في عيون سجايا وجلس يضحك في قلبه ( عارف وش يدور في راسها
( مشكلتي عارف وش يدور في راس اهل البيت هههههه)

عبدالعزيز
سكر الباب بصوت عالي : وشكله مبهذل توهـ صاحي من النوم
سجايا : ههههههههه صحى النوم برنس عزوز يلا انا بروح انامشكله عزوز بيحط بيطردني بروح بكرامتي انام
محمد يضحك على شكل عبدالعزيز :هههههه تصبحين على خير
حرك شعر هويمشي ويفرك عيونه نومه ثقيل
و مشى وضرب بالجدار اللي في وجه النوم مسيطر عليه : اففف ابعد عني موقعك غلط كل يوم إنت في وجهي ابعد< يكلم الجدار
محمد يضحك على شكل اخوه : شوف خويه اللي وراه إنتبه تراها يناظر فيك حاقد عليك يخبط في راسك
عبدالعزيز توه يفرك عيونه من النوم:يأشر على الجدار هذا ولا هذاك
انا قلت إن هذاك حاقد علي بس ولا لخبطت فيك اورييك ماتعرف عزوز
محمد: انت يوم تقوم من النوم تشرب شيء شارب شيء
فتح عزوز الموية ودخل راسه فيها
عزوز: "إستوعب صوت محمد
عبدالعزيز هو ينشف شعره : محمد مانمت
محمد: وانت كل يوم تصحى هالساعة
عبدالعزيز: تقريبأً محمد تكفى لا تسويها محاضرة
محمد: ماني مسويها الساعة بتجي وحدة في الليل توك صاحي
شوف إنت اللي بتصحيني الدوام وبتصحي البيت كله
مشى وقبل لا يدخل غرفته
محمد : ايه عزوز ترى انت بتصحي راكان وبتوصل عهد وراكان المدرسة

عبدالعزيزهو يمسك ريموت التلفزيون: بس كذا ابشر من عيوني
محمد: بشروك بالجنة


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

( الساعة 6 الصبح )
راكـــــــــــان
بســـــــرعة راكاااااان اصحى ترى الموية في وجهك
راكان ويسحب الفراش بعصبية: ماني رايح المدرسة تعبان عزوز إطلع من الغرفة
عبدالعزيزفي يده موية: ههههههه اجل تبي تتروش مع الصبح
راكان رمى الفراش: خلاص بس خمس دقايق ماتفهمم إنت ليش فهمك بطيء
عبدالعزيز:ماسك المويةبروقان على شكل اخوه : كل بعد شوي تقول خمس دقاييق خمس دقايق صارت ربع ساعة قوووووم لا تخليني اعصب
راكان من تحت اللحاف يكلمه : خوفتني تعصب
عبدالعزيز ويرمي نص الموية في وجه: شكل هالأسلوب ينفع معاك يالدب
راكان الموية في وجه :عزووووووووووز
عبدالعزيز: قوم ابي اشوف واقف ويرش الموية في وجهك
راكان وقف على السرير: ارتحتتتتت قمت واقف شوفني
عبدالعزيز: هههههههههه وش هالنشاط ايه خليك مثل اخوك شاطر تذكرني بمرحلة صباي
عبدالعزيزبينه وبين نفسه (من وين اطلع في هالكلام بس مرحله صباي خطيرةههههه)
راكان : اطلع مثل ميين شاطر محمد ولا اخوك شاعر القوم سلطان
عبدالعزيز: لا باشا < يقصد سواق الجيران> ياغبي وييين رحت لا يكون مانت اخوي بس وانا اصحي فيك من الصبح لا يكون مأجريني اصحيك
راكان هو يحط المنشفة على كتفه : بس انت قلت خليك مثل اخوك شاطر بعدتك عنك الإحتمالات لني مااخبر انك يوم كنت شاطر
وصار احتمال ثالث باشا
دخل بسرعة الحمام وقفل على نفسة هو يضحك:هههههههههههههههههه
عبدالعزيز: اعلمك شغلك ياركانووو اجل تعرف تلمح يالبزر في السوالف هذا وانا اخوك الكبير اجل لو الصغير دعستني
إنزل بس تحت وانا اعلمك

عبدالعزيز: بسم الله الرحمن الرحييم وش مسوية في نفسك
عهد تحرك شعرها المجعد : بالله عليك مو كوول
عبدالعزيز:اقول روحي اغسلي شعرك ناوية تروحين المدرسة بهالشكل وش يقولون ماعندهم اهلها فلوس يشترون لبنتهم مشط جاية بشوشتها المدرسة
عهد شهقت : عزوز ماتعرف في الستايل هاليوم لا تتكلم
انت ماعندك غير سوالف البر وش عرفك بالموضة وحركات البنات
عبدالعزيزحرك شعره : ماانتي مغسلة شعرك تبيني اغسله بطريقتي ولا كيف الحل معاك
عهد : بطل عربجية بعيد عني ماني مغسلته كذا كول وحلو
عهد حركت شعرها بدلع : اخذت الموافقة من مح مح
عبدالعزيز:محمد انلحس عقله يوم اعطالك الموافقة هو شكل مايعرف الكوول حقك بس انزلي ونشوف
عهد نفشت شعرها زيادة : وهـ يهبل علي ياناس ليش طالعة حلوة كذا مع هالشعر
عبدالعزيز: الحمدالله والشكر بسرعة ترى انا موصلكم اليوم
عهد : اوكي بس احط شوي من اللمسات الأخيرة في الجل
عبدالعزيز:إلا عهد ماعندك شوي من الجل
عهدهي مشغولة بخصل شعرها : ايه عندي شوي من الجل ليش
عزوز: ابيه محتاجه
عهد: ليش بتستعمله لا تقلدني لو سمحت مااسمح بالتقليد
عبد العزيز: لا ويين رحتي بس تعرفين صديقي جابر
عهد: ايوة اعرفه وش فيه؟
عبدالعزيز جده عنده عنزة بعطيها شوي من جلك شعرك عشان تصييير كووول ههههههههههههه شافت وحدة عنزة كول قالت بصير مثلها ههههه
عهد: سكرت الباب في وجه: سخااااااااااافة
عبدالعزيز يصرخ عند باب غرفتها : بسرعة ترى انا موصلكم المدرسة
سجايا : خلاص جدة ريحي نفسك انا راح اجيب الشاي من المطبخ
ام العنود :الله يحفظك يابنتي مو مقصرة البنت معاي
محمد ه يحط الجبن على شرايح التست: ترى اليوم ابوها بيجي ويأخذها
ام العنود ضاق خلقها : كل يوم تروح وتجي ضايق خلقها مااتحمل اشوف هالبنت زعلانة يامحمد ياولدي مابيها تروح
محمد: ياام العنود هذا حقه الشرعي ومايقدر احد يمنعه من شوفة بنته
عبد العزيز هو معصب : اي حق شرعي كل شهر يأخذ منها الفلوس ويروح يصرفها في القرف اللي يشربه
عمره وصل الخمسين هو للحين على مناكره مايتغير
ام العنود : طيب غير السالفة لو جات وسمعت بيضيق صدرها
عبدالعزيز مسك الموية يشرب:
محمد نظر في الدرج : ههههههه وش فيك معصب
راكان من اعلى الدرج: اكره اليوم اول حصة علينا انجليزي
عزوز نظر فيه في حقد على موقفه
راكان مسك كتاب الأنجليزي وجلس :
محمد : ماتبي تأكل
راكان: ماابي اروح المدرسة
محمد: تعبان فيك شيء
راكان : لا
محمد: تحس في شيء متأكد
راكان: لا
محمد : اجل ليش بتغيب
ركان بزعل : خلاص بروح
لعبت بخصال شعرها :
عهد: السلام عليكم
محمد يناظر في شعرها: وعليكم السلام وش مسوية هههههههههه الله يهديك
عهد هي تجلس قريب من امها : ماميتا شوفي عيالك
ام العنود تحرك شعر بنتاها : مابعد مشطتي شعرك للحين اخوك عزوز مستعجل
عزوز هو يشرب الموية ويشرق فيها :ههههههههههههههههههههههه
ويغمز لها : كوول
عهد : ماميتا انا جاهزة ومخلصة كل البنات متفقين يسوون شعورهم مثلي
ام العنود: قوممي مشطي شعرك بلا كلام فاضي
محمد: ياام العنود بس هالمرة لني وعدتها والمرة ثانية بتدور المشط وبتلقاه ههههههههه إلا ويين ضيعتيه المشط ههههههه
عبد العزيز قولي من الأول المشط ضاع اشترينا لك بالدرزن هههههههه تعرفين الأمشاط مو بسعر
عهد بزعل: بروح المدرسة ماني أكله شيء تزعلوون
محمد يناظر ملامح اخته : وربي انك تجنينين على الشعر الشوشة هذا تهبليين ياحلو
عهد : الله لا يحرمني منك يا مح مح يا ذوق شوف بس الناس اللي يعرفون بالستايل والكيرلي مو مثلك عطيني شوي للعنز بخليها كوول
محمد ناظر في عبدالعزيز: هههههههههههههههه ليش مزعل عهد لو زعلتها هي وشعرها ياويلك اخاف يحترق شعرها علينا هههههههههههه
ام العنود : إلا سلطان متى يرجع من سفرته
محمد غص هو يأكل حس بتقصير في حق سلطان مايسأل عليه مثل اول: ماادري
ام العنود :كيف ماتدرون عن اخوكم اسبوع مسافر الإمارات
عبدالعزيز: اليللة عنده أمسية شعرية في التلفزيون
محمد : الله يوفقه
عبدالعزيز" طيب يلا بسرعة إطلعوا السيارة
عهد : اوكي
محمد: تعالي أخذي مصروفك
عهد : ايه نسيت صح
محمد: في احد ينسى مصروفه كم يكفيك
عهد: أي حاجة
محمد: وشو أي حاجة قولي كم وانا مو مقصر معاك
عهد: والله ياخوي مو مقصر بس مافي في المدرسة يستاهل اكثر من خمسة ريال
محمد : بلا كلام فاضي روحي شوفي محفظتي واخذتي إللي تبينه إنت وراكان

__________________________________________________ __________
تسلم اناملك

__________________________________________________ __________
آتغيرٍ آلليّ بدآخليٌ

منهمْ وْمنْ طبعهْم

ومآعآد لي خآطر بهم

بترٍگ هوآهمْ وآنسحْب

مآهوٍ[ بگيفي ]ذآ غصبْ

لآن آلهوىآ معهْم صعب

وآلبعدْ آرحمْ منهمْ

آلقلبْ منهْم مآلقىآ

غيرٍْ آلآلمْ غيرٍ آلشقىآ

لگني بعيش آللي بقىآ

وْآلبعدْ آرٍحمْ منهُم

رونــــــــــــــــد
سكرت المنبه بإزعاج ورميت اللحاف من على جسمها بتأفف: انا ماادري متى نخلص من قومة الصبح
رميت جسمها على السرير بتعب حست بصداع يمسك راسها : ليلة البارح نامت زعلانة وضايقة روحها وشيء طبيعي يجيء لها الصداع
غمضت عيونها حتى يخفف الصداع بس شكله مافي حل غير الحبة : آآه ياراسي وش الألم هذا
غسلت وجهها ثلاث مرات ماتبي تستلم لها بالسهولةمو ضعيفة شيء يتحكم بحياتها بس هذا شيء فوق إرادتها وإرادة جسمها وعمرها الصغيرناظرت ملامحها شكلها تعبان
مسكت راسها وهي تلعن ليلة البارح : آآه ياراسي ليتني مازعلت نفسي وضيقت روحي على شيء مايستاهل
تنفست نفس قوي فتحت الدرج القريب من سريرها بالمفتاح وشافتها اللي تخفف رعشة الجسم والألم عن راسها بلعت الحبة بدون ماتحس وبعدها شربت موية وغمضت عيونها تنتظر مفعول الحبة يأثر على جسمها لدقايق بس وترجع طبيعية تعيش حياتها الطبيعية بحياة حبة
تنهدت بقوة ونزلت دموعها اللي غطت ملامح وجها الدائري كل شيء فيها يجبر اعدائها يحسدونها
الشي الوحيد اللي يخفف عنها لما تلف قدام المرايا وتشوف نفسها
رجعت لواقعها صارت احسن مفعول الحبة اثر على جسمها وراحتها النفسية حتى وجها بدت ملامح الرضاء واضحة عليه لمست شعرها الملفوف بلفات ومرفوع فوق
تنفست :وهي تناظر نفسها في المرايا ولفايف شعرها متى تخلص تفتحتهم وتروح الجامعة تأخرت
تحاول تفتح لفايف شعرها : سنيتي ماما راحت المدرسة
سنيتي: نو مدام ينتظر السواق
رونــــد : ثانكسس سنيتي
نزلت من الدرج بسرعة نفسيتها صارت احسن حتى جسمها
نشيط وهذا التغيرات كلها مااحد يحس بها غيرنفسها ( بعد مفعول الحبة مايأثر في جسمها )
رونــد: ماما ماما
نورة: ههههههههه مصروفك على سفرة الفطور افطري واخذي
روند : ههههههه بس هذا مصروف جامعة يعني سبشل
نورة: سنة ونصف وانت تسمعينا الإسطوانة اخذي اللي تبين
روند رسلت لها بوسة في الجو : امووت عليك يا احلى ام روند في العالم
وطلعت تجري بسرعة لغرفتها
نورة : ههههههههههههههههه إنتبهي على نفسك
رونـــد : من عيوني ماما
سكرت باب الغرفة
روند: مسكت الجوال : وش فيها مقفلة جوالها لمى
رميت جوالها على سريرها بتأفف وش عرفني انا بموعد المحاضرة متى تبدى وهاذي مقفلة جوالها
فتحت الدولاب : ورميت البلوزة الفوشي
وكملت لبس بسرعة هاذي ثاني مرة تغيب عن المحاضرة يعني المرة الثالثة منع
فتحت شعرها على جسمها وحركته بيده حتى يصير يغطي كتفها بسرعة وتعطرت وجهزت شنطتها وناظرت بنفسها برضاء
( سفرة الفطور)
ابو عبدالرحمن : هلا روند
روند : هلا صباخ الخير
ابو عبدالرحمن : صباح النور تعالي افطري
روند هي تلبس طرحتها بسرعة وتأخذ مصروفها : مستعجلة
ابو عبدالرحمن : خمس دقائق مو مأخرة وقتك
روند : شربت عصير
ابو عبدالرحمن : ها اليوم بتخرجيين معنا
روند بلا مبالاة : سوري بابا انا مشغولة
ابو عبدالرحمن منقهر من بنته : وش عندك مشغولة
روند: عندي Exam لازم اذاكره
ابو عبدالرحمن يشرب الشاي: وليش ماقلتي إنك من الأول مو رايحة وبعديين هاذي مو اول مرة كل مانتجمع تتعذرين
روند بلا اهتمام: وش اسوي ظروفي
ابو عبدالرحمن بنظرة حادة لبنته: عساه اخلاقك تتعدل بعد ظروفك
روند بلعت ريقها (خلاص هي تعودت على كلام ابوها على انها اخلاقها لازم تتعدل مع اعمامها )
روند مسكت شنطتها : توصي على شيء قبل مااروح بابا
ابو عبدالرحمن : إنتبهي على عمرك
روند: إنشاءالله
عبدالرحمن دخل سفرة ا لفطور: السلام عليكم
روند ناظرت فيه وماردت على الموقف السخيف اللي سواه البارح هو السبب اللي زعلها وتنام زعلانة :
عبدالرحمن يدف روند من كتفها : افف بنتك هاذي شايفة عمرها
روند بطرف عين: عبادي بعدين معاك وبعدين تعال ليش مو رايح المدرسة انت ناسي هالسنة مهمة
عبدالرحمن : انت مالك شغل يالقزمة
روند تناظر بطولها مقارنة بعبدالرحمن اللي اطول منها
روند بدت ملامح التعصيب عليها : مو قزمة بس انت عملاق
عبدالرحمن :هههههههههههه ماني رايح المدرسة بروح الشركة مع ابوي
روند: وليش إنشاءالله اليوم
عبدالرحمن : ابي محمد يعلمني شوي عن الشغل تعرفين ابوي يوثق فيه ويعتبره ولده وانه مخلص في عمله

روند حاولت تكتم عبرتها يوم سمعت اسمه ( محمد)وش فيها هي مو كرهته مااطيق اسمع إسمه ( مااحد يعرف حقيقة الجبان غيري انا )
كملت كلامهه مع نفسها بإستهزاء:ههه اخاف اقطع رزقة هو ماعنده غير الوظيفة اللي يشتغل فيها عند ابوي
مسكت شنطتها ونظرت تحت هي تعدل طرحتها
عبدالرحمن : في شيء
روند : هاه لا مافيني مع السلامة تأخرت عن الجامعة
( في الجــــــــــــامعــــة)
روند بضيق خلق : وانا لو ادري ان المحاضرة تبدي بعد ساعتين تأخرت
ندى: وش فيك خلينا نسوولف
روند: اقولكم البارح قريت رواية تهبل
لمى ويدها على اذنها : رونــد تكفين ترى راسي يدوخ يوم اسمع الروايات
روند: ليش ؟
ندى: ههههههههه ماتتحمل مشاعرها رقيقة
لمى : احسها تعذب تخرجك من واقعك وتعيشيين في احلام وتتمنيين تكونيين مكان البطلة بعد كذا تنصدميين في الواقع
واقع يرفض المكتوب في الروايات
ندى : صح كلام لمى ليش نقرأ اشياء يرفضها واقع
تعالي شوفي تدخل البطلة صدفة ويشوفها البطل ويحبها ويبدى يفكرة فيها ويسمع اغاني ليل ونها ر على كثر اللي شفناهم بالغلط ماحصلنا احد يعبرنا ولا يكتب فينا شطر من بيت حتى ولا بدون قافية

رونــد:هههههههههههههههههههههههههه ماتعرفين تفرقين بين خيال إنسان واقع انفرض عليك بعدين تعالي ياخبلة كم واحد داخلة عليه بالغلط ووشايفك
لمى : ههههههههه صح كلامك ياندى تصدقين يوم كنت متأثرة في رواية مررة متأثر بجو البطلة يوم
دخلت و هي نظرها ضعيف وشافها ولد عمها اللي كانت تحبه بس مايدري عن مشاعرها وبعدها شافها صدفة
وحبها
قلت وش تسويين يالمى روحي لفراس ولد عمك سوي نفسك عميا وإدخلي يمكن يحبك مثل الي في الرواية حب بنت عمه
روند حطت يدها على فمها : مجنونة لو سويتي اللي في بالك
ندى : كملي دخلت المجلس
لمى وهي منقهرة على الموقف: دخلت تتصورون وش سوأ
روند : وش سوا
لمى : غطى بوجه على الشماغ
ندى :هههههههههههههههههههههههه تستاهليين
لمى : قال لأخوي بنتكم الخبلة لا تعودها وتدخل على المجلس
الله يستر إني ولد عمها لو رجل غريب وش يقول واخذت هذاك اليوم هوشةمن اخواني
ندى : تبيين تكحلينها عميتيها هههههههههههههه
لمى : بعدها صرت مااقرأ الروايات عارفة اتأثر بسرعة
روند: هههههههه يعني تقري الروايات علشان تكونيين مكان البطلة وفراس مكان البطل مقارنة صعبة بين الحقيقة والخيال
ندى : والحل يارونو
روند : احياناً نعيش في قصة في الواقع ونكتشف في النهاية انها خيال صعب نكسر حواجزه حتى نوصل لنهاية واقع
ندى : كلامك صعب يارونو
رونــد: مو صعب ولا شيء
لمى : تدري إنك نصيبي في الأحلام وإنك لغيري لو بغيت االحقيقة تذكرني بفراس
ندى : اللي غطى وجهوا بالشماغ هههههههههههههههههه
لمى كشرت : ياليتني ماقلتكم
ندى : امزح
لمى : يلا ياندوش وش اسم بلوتوثك
ندى حاولت تكتم ضحكتها : تبون تعرفون
روند: أيوه وش اسمه
ندى "حبيبي كتب فيني رواية ُ
لمى روند: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : إسم بلوتوثك خبل مثلك رونـــد وش اسم بلوتوثك
رونــد اما انا اسم بلوتوثي * اتهنى مع غيري*
ندى : احلىىى وش ذا رونــد اول مرة اعرف انك ذوق
رمتها بالشنطة : الذوق منبعه انــا

__________________________________________________ __________
مشكورة يا اختنا

__________________________________________________ __________
دخلت الجامعة وفسخت عبايتها ولفتها ولفتها ثاني حتى
صارت صغيرة ورمتها على الكيس اللي معها مو مغيرته
من بداية السنة في الجامعة رفعت شعرها الكيرلي وراء ومافي أي حيوية فيه
يووووه شافت البلوزة مرفوعة وعدلتها بدون ماتتأكد منها
اخذت شنطتها بيدها
لفت على شلة واضح إنهم يضحكون عليها ويغمزون البعض على لبسها
ضحكتها الإستهزائية ونظرتها لهم فيها ثقة من حياتها: ماتجرأت وحدة وضحكت بعد
وصارت تمشي بسرعة وكانت يدينها تحركها في المشي ويدها اليمنى تمشي قبل يدها اليسرى
وصوت جزمتها اللي يخبط بالرخام في الجامعة لا ن مشيتها كانت تسحب فيها رجولها
مع وسط عيون البنات اللي يناظرون فيها في بعض متعود على اسلوبها وفي بعض توهـ يتعرف على طريقتها هي عاجبتها طريقتها في الحياةوماهمتها العيون اللي كانت تناظر فيها
وقفت عند المرايا
تناظر في بنتين : ودها لو تقوم عليهم بس مالها خلق تتهاوش لانها متأخرة على المحاضرة
البنت : بالله إشرايك احط هاللون ولا هذا احلى
البنت الثانية : لا عندك لون افتح
البنت الأولى متضايقة : شوفي غبائي جبت علبة المكياج كلها ونسيت االروج الوردي الفاتح
البنت الثانية : عادي بس هذا لا يق عليك إلا إشرايك بصبغة شعري
ردتـ
* دعـــــــــــــــــد
*
دعـــد: شعرك حلو بس قولي كم الساعة عشان مااعرف متى محاضرتي الله يسلمك على كثر ا لساعات اللي لابستها
تمام فيها الوقت والله ماشية على توقيت جرينتش ههههههههه
البنت الثانية: هلا دعد بدري على محاضرتك
دعد بنفس قوي هي تضرب على كتف البنت : والله طاح قلبي إفتكرت بنت اللذيين جات وبدت المحاضرة
البنت وهي تلمس كتفها : آآآآي كتفي وش فيك انت
دعد اعطتها ظهرها : سلامتك كتفك ترى جسمك ناقصه بروتيين وفيتامين ترى ولا شيء هالضربة ههههههههههه
كملت مشيتها وهي تضحك:هههههههههه
روند: وش ناوية يالمى ترى ذليتي نفسك لولد عمك بما يكفي يابنت الولد يحس انك مثل اخته وهاذي شيء طبيعي بحكم تربيتم مع بعض
لمى : رونـــد تكفيين قفلي الموضوع
رمت الشنطة في وجه ندى ب : ليش ماتشاركيين في السوالف هههههههههههههه
ندى بعصبية: دعــــد كم مرة قلتك لك غيري اسلوبك
دعد جلست ويدها سندتها على الطاولة: ماني مغيرة إلا شخباركم يابنات ماهموتوني إلا صديقة الطفولة روند شخبارك ياعسل
روند: ههههه وش هالحركات مغيرة التنورة على إنك تجلسين اسبوع بتنورة وحدة
ندى ولمى: هههههههههههههههههههه صادقة روند
دعــد نظرت في تنورتها : لا ماكنت ناوية اغيرها بس هاذي لقيتها في وجهي
رونــد: يابنت غيري إهتمي بعمرك اعطي اهتمام لنفسك
دعد تحاول تغير الموضوع: إلا وش فيها لمى مع ولد عمها فارس
لمى بدلع : إسمه فراس مو فارس
دعـــد: آه بس يابطني جات على حرف الألف سهلة والله إن الولد مو طايق وجهك مع هالدلع الزايد تكلمي عدل ههه لا اغير اسلوبي معاك اخا ف اتهور واخذ تعهد فيك هههههههه
روند حطت راسها على الطاولة تضحك وضغطت برجولهاعلى دعــد: وش فيك اليوم
رونـد : دعـــد قصدها تمزح معاك يالمى وش فيك حساسة
لمى تناظر بدعــد : وش فيك إنتي جاية بشرك
دعــد: شري ولا خيري انا مشكلتي اني صريحة قولي انت لك كم سنة تحبينه من اول ماعرفت خشتك وانت مطيحة الميانة ( فوفو) لو حمار حس فيك بس الشرهة على اللي معطيك وجه لو انا في مكان فارس او فراس وبنت تلحقني مثلك رفستها واخذت عليها وحدة ثانية بس اقهرها هههه
لمى بزعل: رونــد انا بروح ماابي مشاكل كنت قاعدة عشانك يا رونــد
دعـــد: هههههههه حلو التلميح يعني رايحة عشاني مقبولة بس لا تكريينها لأن مو كل مررة اضحك يعني مو كل مررة اعطي وجه وجلست تأفف في يدها : انا احيانا يكون لي تعاملات ثانية ههههههههههههههه انتبهي على عمرك
لمى : عن إذنك رونو
ندى خافت : وانا كمان بروح
دعــد: إذنكم خذوا معاكم ههههههههه ياحلوهم خافوا مني
رونــد ناظرت في دعــد : مابقى غيري انا
ضربتها على ظهرها بقوة : انت اعز صديقاتي ياروند
روند متعودة على اسلوب:دعد يدك ثقيلة اليوم
دعــد: لا يكون عورتك بس
روند: عادي متعودة
دعـــد : ههههه تعرفين شفت ميين عند باب الجامعة يغث
رونــد : ميين
دعد: نهى
رونـــد رفعت حاجبها : شكلك تبيني اقوم مع لمى وندى
دعــد: روند زعلتي
باست راسها وهذا راسك: والله ماتزعلين ازعل قاسم ولا ازعلك
رونــد : مين قاسم
دعـــد: راع البقالة الوحيد اللي ما ازعله مايقصر لواشتري بدون حساب بس اقول دعــد مايقصر يرسل اللي عنده كله
رونــد: هههههههههه مابقى احد مو خايف منك يا دعد
دعد: وش هالتسريحة اللللي على شعرك
روند: حرام عليك دعد ماتعرفين تفرقين بين لفافات وتسريحة
دعد طلعت لبانة وفتحت كرتونها بأسنانها : كلها حلوة
حتى اللبانة طعمها حلو
رن جوالها
روند: هلا لمى بدت المحاضرة طيب اوكي
دعد : وليش ماتصلت علي ولا مو عاجبها رقم جوالي
رونـد:هههههه انا وياك واحد
دعــد : بس عشانك رونــد وإلا لمى يبيها كف من عندي يعلمها بنت يوسف
رونــد: دودو لو تعزيني لا تزعليين لمى ترى البنت حساسة
دعــد مسكت طرف شعرها : احاول امسك اعصابي بس في وحدة رافعة ضغطي
رونــد : الله يستر ميين
دعــد بقهر: بتعرفينها
رونــد: بدت المحاضرة
.................................................

وراسها على الكتاب
دعـــد: هاذي وش تقول ماني فاهمة شي يبيها مترجم
روند عضت شفايفها لا تطلع صوت ضحكتها : اسكتي
دعد: مو فاهمة شيء
رونــد: و انا مثلك بس وش تسويين اصبري
دعـــد: مافي إلا مدرسة خصوصية على الترجمة
نــدى : ايه صادقة دعــد
دعــد تلتفت على ندى بطرف عين : مااحد كلمك يالملقوفة
ندى : الله يسامحك بس يادعــد وانا مأيدة كلامك
رونــد : دعــد اسكتي
دعـــد دخل النوم علي فتحت فمها تتثاوب
روند حست بقرف عصبت من الموقف : دعــــد حطي يدك على فمك وانت تتثاوبين
الأستاذة : انت اللي تكلمتي قومي اوقفي
رونـد: بتردد: نعم أستاذة
دعــد بصوت هامس ( نعامة ترفسها دوبهاتتكلم مثل الناس)
رونــد : تبين اسمي ياأستاذة بس انــا
دعــد رفعت يدها بصوتها العالي : احم يا استاذة ترى انا تكلمت بس هاذي صمخة ماتسمع تأشر على رونـد : اجلسي ماتسمعين تقولين من تكلم
وإسمي دعـــد يوسف قولوا والنعم يابنات< الله ينعم حالكم
رونــد تنفست ( دعــد وش الموقف الي حطت نفسها تبي تحمل المادة شكلها )
الأستاذة : وقعي اسمك ولا اشوفك في أي محاظرة
دعــد وهي مبتسمة: بس تبيني اوقع ماتبيني ابصم بإصبعي الكبير
البنات في القاعة عارفين سوالف دعــد:ههههههههههههههه
الأستاذة : نظرت فيهم ماتقدر تمنع كل الطالبات من لضحك اوبالأخص تعطيهم اوت
دعــد وقعت على اسمها
واشرت على صحباتها : فمان الله
رونــد: البنت حاملة المادة حملتها
( اجـــواء الكافترياء )
دعـــد مسكت لها وحدة تعرفت عليها : وانت لك كم شهر حامل
جوهرة: هذا الرابع
دعـــد:هههههههه والله تصدقيين شكله كأنه في السابع اوالثامن
جوهرةويدها على بطنها : بسم الله علي اذكري ربك ياوعد
دعــد :هههههههه أي وعــد قلنا اسمي اسمي دعـــد
جوهرة : اسمك ماينحفظ
دعــد: هههههههههههههه وش اسوي هذا ذوق اهلي
جوهرة : طيب وانت سنة كم
دعــد سنة ثانية والقاعة الثالثة
جوهرة : ماعندك محاظرة
دعــد: هههههههه انطردت
جوهر ة بصوت عالي: تنطردييين ليه اهلك جايبينك تدرسين مو تجلسييين في الكافتريا مع هالفاشلات اللي ماوراهم دراسة غير سوالف في الكافتريا
دعد:هههههههههههههههههه إنتبهي على عمرك اخاف اتهور واضيعكم هههههههههههههه
جوهرة : وش تقولين انت
دعد:تحاول تكتم ضحكتها : انا اول مرة انطرد لا تخافين
جوهرة : لا تعاودينهاا
دعــد: إنشاءالله
جوهرة : طيب روحي إِشتري لي اكل
دعــد: وش تبين اجيب لك مع هالكرشة ههههههههههههه
جوهرة : بسم الله علي أي شيء
دعــد : ابشري
جوهرة ( والله هالبنت طيبة اجل ليش يقولون عنها شرانية
ونفسهاواصلة لخشمها )


(ما قدرت اتمااالك نفسي واشوفها تدمر حياتها)
يلا ياحلوييين آرااءكم

صباح الورد....
روايتك رائعة ...
بصراحة أنا كنت قريت روايتك الأولى وكانت رووووووووووعة مرة حلوة....
ورواايتك الثانية رائعة وأتوقع انها حتكون في روعة الأولى وأروع كمان وان شاء الله أكون من المتابعين لروايتك وليا الشرف طبعاً ^ــــ^....
بالتوفيق دلوعة...
ومنتظرة البارت الجاي بكل شوووووق..