عنوان الموضوع : أصعب لحظات الأختيار ،،،
مقدم من طرف منتديات الشامل

،،،، السلام عليكم ،،،،

أنا كاتبة رواية وكنت أتمنى أنزلها بمنتدى حلو والحمد لله ربي رزقني بأحلاااااا منتدى
وأنا بنزل جزء بسيط وأبشوف إذا أعجبتكم كملتها ما أعجبتكم خلاص أنسوها
وأنا مستعدة أتقبل أنتقاداتكم علشان أعوض باالأجزاء للجاية angel4:
وأنا ترا ماخذة بعض القصايد من منتدى الشامل ..
العنوان : أصعـــــــــــــــــب لحــــــــــــظات الإخــــــــــــــــتيار
بصراحة الرواية فيها بعض من الأشعر طبعاً أنا ماأعرف أكتب شعر عشان كذا أنا أخذتها من بعض المنتديات والمواقع وبعض الشعراء
وكتاب الهدد وأشكر كل من ساعد على نجاح هذه الرواية
وأنا أتنمى أنهم يسامحوني عليها وأنا أشكرهم جزيل الشكر لأني أعتبرهم ساعدوني في الكتابة وشكراً
.................................................. ........................................
انا ابغى اغرفكم على اصحاب القصة
عائلة نواف
نواف: شاب وسيم فيه الجمال الخليجي عيون وساع ولونها علسي الخشم سلة السيف يموت في بنته العنود الي هي أخته بس من حبه لها يعتبرها
بنته عمره 24 يشتغل بالبنك حنون بدرجة مو طبيعية ومستحيل يرفض لها طلب
العنود: جميله وجذابه وجمالها مو طبيعي العيون وساع ولونها بني رموشها كثيره وطويله خشمها صغير وسلة السيف <يوم كانوا صغار هو
والعنود كانت تناديه بيبي والحين يوم كبروا صار دلع للأثنين العنود ونواف>
شفايفها صغيره ومليانه ولونها وردي حيل كانوا المدرسه دايما يمسكونها على بالهم انها حاطه روج او غلوس غير هذا بياضها جنان شعرها طويل
إلى أخر الظهر ولونه أسود مشيتها كلها هيبة وكأنها أميرة أو ملكة ظهرها مستقيم وراسها مرفوع بدلع
وهدوءها بالمشية وخطواتها صغيرة مجننة الكل بمشيتها دلوعة حيل ونعومة عليها صوت مخملي يذبح تموت بأخوها نواف وتعتبره أبوها أكثر من
أخوها 18 سنة طالبة في الثالث ثانوي على أخر الترم الأول
ام نواف: حنونه وطيبه ومايهما غير عيالها
ابو نواف : متوفي من 10 سنه
أختها التوأم الريم توفت مع أبوها بسبب حادث وكان عمرها 8 سنة
ولهم خالة أسمها نورة ولها أربع عيال وبنتين < مهند و فهد وليلى ويزن و دانة > هذا ترتيبهم بالكبر
مهند كبر نواف عمره 24 سنة
فهد لعاب وراعي بنات مملوح وعليه غميزات تاخذ العقل بطران كل يوم مع وحده عمره 22 سنة أخو نواف والعنود بالرضاع
ليلى طيبه حيل وعلى نياتها تحب الناس كلها وللحين طفولية ملامحها عادية بس بنعومة عمره 17سنة أخت العنود ونواف بالرضاع
ويزن ودانة صغار توأم مشاغبين ولعابين أعماره 11 سنة
ولهم عمة متزوجة واحد غني حيل وماعنده إلا ولد واحد وأسمه عصام وأبوه متوفي من زمان وهو أربع وعشرين ساعة يسافر يموت ولا يجلس
بمكان واحد وهو من النوع الي إذا حط أحد براسه خلاص لازم يسوي الي هو يبغيه مغرور بشكل موطبيعي ملامحه قاسية عيون وساع ناعسة
وحادة موت خشم طويل وحاد شفايفه صغيرة ورسمية حواجبة دايم مشدودة ومقرونه لونه برونزي شعره طويل إلى رقبته تقريبا ناعم حيل جسمه
رياضي وطويـــــــــــل حيل ورزه بشكل يدوخ مايعترف ابد بنواف وأهله وإذا أعجبته بنت جابها غصب عن الكل وجلسها
وأخذ الي يبغاه كم يوم بعدين طردها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000
عائلة ابو محمد
ابو محمد : بزنس مان <رجل أعمال > طيوب وشخصة حلوه وصبور وقليل الكلام
ام محمد : طيبه وعلى نياتها
محمد : صديق نواف الروح بالروح جذاب وحليو عمره 24 سنه يشتغل مع نواف بالبنك نفسه ومتزوج شجون
الهنوف : صديقة العنود < توأم > يموتون ببعض اشد من الخوات مملوحه وجذابه عيونه ناعسة ونعومه بشكلها خشمها صغير وشفايفها صغيره
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000000000000000000
اصدقاء نواف
مهند : ويكون ولد خالته نوره شخص غامض وبنفس الوقت حبوب ورومنسي جذااااااااااااب ووسييييم حييييييل مع نواف بالبنك وممكن تقولون أنه عاطفي بزيادة يعني عادي يضم أي أحد إذا شافه يصيح
خالد : شاب لعاب ومرح بس وقت الجد جد مملوح يشتغل بالاتصالات
ابراهيم : واحد متهور ما يهمه احد يموت بالقنص
وسلطان : هذا امراتي صديق نواف وأحد أهم العملاء < لأنه بزنس مان > الموجودين بالبنك طيوب حيل وجميل مووووت عليه عيون تذبح وأشباهه
هندية على خليجية عيون ناعسة وهدبها كثير وأسود وبنفس الوقت نظراته حادة وهذا معطيه جمال اضافي وخشم سلة سيف يعني كله على
بعضه يجنن أنا تكلمت عنه كثير لأنه بيمر علينا بالأحداث الجاية
والباقي بتعرفونه بالأحداث الجاية إن شاء الله
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000
]]]الجزء الأول [[
نواف:يايمه افهمني انا مستحيل أخليكم هنا لحالكم
أم نواف : نواف ما أقدر لا تكون أناني وما يهمك إلا مصلحتك
كان نواف يحاول يقنع أمه إنهم يسافرون معه للإمارات بس هي مصره على رايها
نواف : يايمه أنا مو أناني أنا خايف عليكم كيف بتجليسون هينا لوحدكم 6 شهور
العنود :مساء الخير
الجميع : مساء النور
العنود < تجلس جنب أمها > : شفيكم ؟ ليه كذا أشكالكم معصبين ؟؟
أم نواف : شفينا يعني غير أخوك المجنون يبغى ياخذنا معاه للإمارات
نواف: شوفي يايمه أنا مستعد أكنسل هالدورة بس مسألة بخليكم هينا لحالكم مستحييييييل يا ناس افهموني هذي ماهي بيوم ولا أسبوع
هذي ست أشهر
طبعاً العنود عارفه ان نواف حبهم وخايف عليهم
أم نواف : نواف حبيبي أنت الي أفهم لو سافرنا معاك أختك كيف بتدرس ومستقبلها بيضيييييع
العنود : ماما أنا موافقه اننا نسافر معاه بس بشرط < كانت تقولها وهي مخنوقه >
نواف : وأنا موافق على الشرط
أم نواف : عنوده انت صاحية وين طموحك وإنك بتكملي دراستك لا تضغطي على نفسك على حساب غيرك
العنود <رفعت راسها وهي مبتسمه > : ماما أنا ما أضغط على نفسي بعدين أنتم ما سمعتوا شرطي
نواف : اوكي قولي
العنود : أنا بكمل دراستي عادي هناك زي ما أنا أدرس هينا وهذا شرطي
نواف كان يتكلم بطريقة: اوكي وأنا موافق لو تبغين الحين أسجلك
العنود : نواف أنا ما أضحك أنا جادة بالموضوع
نواف : افففففففففف وأنا كمان جاد يعني وش بيكون الفرق كله واحد هينا هناك
نواف ارتاح بعد ما سمع العنود
نواف : والحين يا يمه وش رايك ؟؟؟
أم نواف : خلاص ما فيه مشكله إذا كانت العنود بتكمل هناك وهذا رايها
العنود ابتسمت وهي تطالع بنواف كيف فرحان : اوكي عن إذنكم انا بروح اتصل بهنو < وكانت تطالع بنواف بخبث وقالتها بدلع وهدوء>
نواف نزل راسه وهو يبتسم .. أم نواف : سلميلي عليهاوعلى أمها
العنود : إن شاء الله
طلعت العنود من أمها ونواف وراحت أخذت مسكن لأن راسها صدع بعد السالفة بس هي مضطرة توافق عشان نواف أخوها وحبيبها وأبوها
.................................................. ..................
العنود تتصل بالهنوف
الهنوف : ألو
العنود : مساء الخير
الهنوف : مساء النور ياهلا وغلا تو ما نور التلفون
العنود : ههههههههههههههههه يالكذبه التلفون عاد ههههههههههههههههه المهم كيفك ؟؟؟ وش أخبارك ؟؟
الهنوف : تمااااااااامو آآآآآخ ماشين أنتم كيفكم ؟؟؟
العنود : ههههههه كيفنا هاه بخير ونسلم عليك بعد
الهنوف : ههههه < مستحيه > ايوه أخبار خالتي حرام أسأل
العنود : < تضحك بخبث > ههههههههه لا مو حرام وتراها تسلم على أمك كثير السلام
قاطعها دخول نواف
نواف : العنود من تكلمين ؟؟
العنود : < بخبث > هنو حبيبتي ليه تبغا شي بعدين توي قايله لكم انت ماتسمع
الهنوف من الجهه الثانيه : هايه يا بنت انت وجع حرام عليك فشلتيه
العنود < تبغا تحرجها >:هههههههههههههه وانتي قاطة إذنك بعد إيه لازم بعد مو
الهنوف : عنودوه وربي ترا بسكر الحين
العنود : ههههههههههههه اوكي ولا تزعلين خلاص
نواف كان يسمعها وهو ميت من الإحراج والقهر بسبب العنود وفرحان لأنها تكلم الهنوف
العنود : ههههههههه نواف.... هااايه يالأخو شفيك ؟؟
نواف :هاه ما فيني شي بس قولي للهنوف خلي محمد يفتح جواله ذبحني من اليوم اتصل فيه ومغلق
الهنوف ماتت من سمعت اسمها بصوته
العنود :حاضر من عيوني "تطالع فيه بخبث" تبي شي ثاني
نواف :"يبتسم ويتكلم برقه" لا مشكره ياعمري ما قصرتي "ويطالعها بنظره" هههههههههههه ياله عاد أشوفك زودتيها حبتين
العنود: بسم الله الرحمن الرحيم شفيك قلبت توك وش حلوك
نواف : ههههههههههههههههههههههه سوري بس جننتيني اتكلم معاك وتطالعين فيني
العنود : بعذري لو اعرف وش فيك انت وياها وريتكم
الهنوف ماتت من القهر والفشله قدام نواف : يازفت أنا أوريك بتشوفين
العنود : ههههههههههههههههههههههههه شتوريني
نواف : هههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر وانتم بس تتهاوشون الله يعينكم على أنفسكم
العنود : لازم مو حلو دايم نكون حلوين وهادين كذا أطعم
نواف : لاه أكله هي عشان تكون أطعم المهم لا تنسين تقولين لها ويالله بايووووو تامرين شي حبيبتي
العنود بدلع : لا ياروحي مشكور تروح وترجع لنا بالسلامة ......... يالله عاد لا تظن أني زوجتك
نواف : ههههههههههههههههههههههههههه وربي تنفعين تكونين زوجتي ياحظ زوجك فيك ياليتك مو أختي
العنود استحت : ههههههههههههههه لا ياشيخ يالله روح عاااد
نواف وهو يبوسها على خدها : اوكي روحي بااااااااي
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههه المجنون صدق ....باي
الهنوف: هههههههههههههههه شفيكم ؟؟ وربي مجانين
العنود: أنا اوكي بس الحبيب لا المهم الظاهر سمعتيه
الهنوف : لا ما سمعت مو انتي خليتي أحد يسمع بس تهزئين
العنود : هههههههههههههههههههههه سوري ياقلبي بس شسوي ضايق خلقي
الهنوف: افاااا وانت بنت أبوي شفيك حبيبتي وش مزعلك
العنود : وربي ما ادري شقول بس أنا ماراح أكمل دراستي هينا
الهنوف: بيبي شويه شويه علي ما فهمتك كيف يعني مراح تكملين هينا ؟؟؟؟؟؟؟
العنود تنهد بضيق:آآآآآآآآآآآه نواف عنده دوره للإمارات واحنا بنسافر معه
الهنوف: وانتم وش دخلكم هو يسافر بكيفه
العنود: لا هو رفض يسافر ويخلينا هينا لحالنا أنتي عارفه أننا ما عندنا رجال عشان يحمينا و يشوف إيش نحتاج
الهنوف: بس حنا وين رحنا
العنود: ياهنو أنتم ما رحتوا وأنا عارفة إنكم ماراح تقصرون بس الموضوع صعب مو زي ما تتوقعين
الهنوف: بس كيف بتدرسين أنت بمرحلة صعبة
العنود: يابنت الحلال شسوي أنا ما أبغى أضيق صدر نواف كافي المسؤلية الي شايلها <وبدت تصيح لأنها مخنوقه >
الهنوف: عنودي لا قلبو لا تصيحين الحمد لله أنتي قوية وبتقدرين تتأقلمين مع الجو بس عشان خاطري لا تصيحين اوكي قلبو عشان خاطري
العنود: ياربي مو عارفة شسوي أنا ما أبغى أزعل نواف مو متخيلة نفسي بمكان ومدرسة ومعلمات وحتى الجامعة غير الي متعودة عليهم ياربي ريحني
الهنوف: العنود أنتي كبيرة ومتفهمة موقف نواف عشان كذا بالعكس ريحي نفسك ولا تزعلين وتكبرين الموضوع اوكي
العنود تتنهد بضيق : اوكي المهم ما أطول عليك بروح أصلي وبتصل فيك ولا تنسين تقولين لمحمد يفتح جواله
الهنوف: اوكي انتظرك تشاااااااااااو
العنود: هههههههههههههههههه تشاو
.................................................. ................
سكرت الهنوف من العنود وراحت عند أمها
الهنوف: مامي ....مامو ....مام
ام محمد: ههههههههه تعالي أنا بالصالة أقصري صوتك فضحتينا
الهنوف تبوس راس أمها : مساء الخير
أم محمد: مساء النور
الهنوف: إلا ياماما وين حموووود من زمان ما شفته
أم محمد: والله يابنيتي ما أدري عنه من كم يوم ما شفته ولا يمر إلا الصبح إذا بغا يطلع للدوام
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد: كأني أسمعكم تتكلمون عني
أم محمد: أي والله ياوليدي من يوم أعرست وحنا ما نشوفك إلا قليل
محمد يبوس إيد أمه : والله ياميمتي أني مشغول بالدوام الي طفشونا فيه والدوام الثاني وربي أني أرجع وأنا ميت من التعب وإذا على شجون
تراي دايم أقولها تنزل بس هي ترفض وتقول أستحي أخاف يكون عندهم شي ما يبغوني أسمعه أو أسرار
أم محمد: والله ياوليدي أن شجون مثل بنتي الهنوف وأنا ما عندي إلا أنت والهنوف وش أسراره الي بغبيها
الهنوف: إلا على طاري الشغل ترا نواف يقول افتح جوالك مليت وأنا اتصل فيك
محمد: هههههههههههه أيوه توي فتحته واتصل فيني
الهنوف: دريت عن الدوره الي بالإمارات ؟؟؟؟
محمد: إيه أنا عارف عن الدوره بس ما حدد الموعد ليه أنتي وش دراك أكيد أخته العنود
الهنوف: ايوه العنود خبرتني
محمد: المهم يالله سلام بروح أصلي
الكل : مع السلامه
محمد : تامرين شي يالغالية
أم محمد : لا ياوليدي الله يسلمك
.................................................. ..................
العنود راحت عند أمها
العنود : السلام عليكم ماما وين نواف ؟؟؟
أم نواف:وعليكم السلام راح يصلي العشاء بعدين تعالي أبغاك بموضوع
العنود ابتسمت : سمي وهذي جلسة آآآآآآآآآآآمرري تدللي كم أم نواف عندنا
أم نواف: هههههههههههههه ياأم لسان المهم أنت ليه وافقتي على السفرة
العنود ابتسمت لأمها لأنها عارفة أن أمها بتكلمها بالموضوع : يا ماما يا حبيبتي أنا ما وافقت إلا لأني مقتنعه بالسالفة بعدين يا ماما أنا ما
أبغى أزعل نواف مو كفاية متحملنا من يوم هو صغير والحين ممكن أروح أصلي
أم نواف ابتسمت ونزلت دمعة غصب عنها : الله يكبرك بعقلك يابنيتي
العنود وقفت وباست راس أمها وراحت لغرفتها تصلي
بعد حوالي ربع ساعة نزلت العنود من غرفتها وشافت نواف توه داخل
نواف: بيبي تكفين جيبي لي مويه بااااااااااااااارده
العنود تأشر على عيونها: من عيوني ثواني بس
واتجهت العنود للمطبخ ونواف كان متجه للصالة بس وقفه رن التلفون وراح يرد مع أنه مو من طبعه يرد
نواف بصوت مبحوح وكله هيبه:ألو
المتصلة صوت مستحي وناعم وهي ذايبه من سمعت صوته: السلام عليكم
نواف حس بأن قلبه يدق زي الطبول ما يدري ليه: وعليكم السلام يا هلا
المتصلة : العنود موجودة
نواف حس بقلبه بيوقف : أيوه موجودة < حس أنه يبغى يعرف مين هذي > مين أقولها ؟؟؟
المتصلة : الهنوف
نواف كان يبغى يصرخ يضحك مو عارف إيش جاه من بعد ما عرف مين المتصل : حاضرمن عيوني
نواف جلس ينادي العنود وقلبه طاير من الفرح مو مصدق أنه سمع صوتها أما الحبوبه هنوف فكانت بحالة ما يعلمها إلا لله
العنود جت مسرعة : هلا هلا < تاخذ أنفاسها > نعم وش فيك تصارخ ؟؟؟
نواف وهو يضحك على شكلها: ههههههههه ولا شي بس الهنوف صديقتك على التلفون
العنود هي تمد له كاس المويه وتطالع فيه بخبث : أجل الهنوف أيوووه فهمت الحين
نواف : يالله عاد بلا بياخه البنيه على التلفون ولا تطلعين شي من عندك
العنود : اوكي بعدين نتفاهم
العنود : ألو .....ألو ...... هايه
الهنوف: هلا ..هلا .. أيوه وبعدين < لأنها كانت مرتبكه حييييييل >
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشو وبعدين لا البنت رايحه فيها
الهنوف: ياربي مو مصدقه معقولة سمعت صوته
العنود : هههههههههههههههههههه لا وربي إنك مجنونه
العنود : أووووووووووووووه ياربي نسيت أسأل نواف عن السفره متى عشان أشتري الأغراض الي بحتاجها لحظة خليني أسأله
العنود تصوت لنواف : نواااااااااااااف ..بيبي
نواف : هلا
العنود : متى السفرة ؟؟ عشان أبشتري أغراضي
نواف: هـــــــــــــــي تصدقين وربي نسيت
العنود : يعني ما حجزت
نواف : لا نسيت
العنود : لا وعادي عندك طيب متى هم حددوا لك يوم
نواف: ما ادري يقولون على راحتك خلال هاليومين ما اتأخر أكثر
العنود : لاه وانت من اليوم تصارخ
نواف: هههههههههههههه شسوي نسيت المهم انا بطلع مع الربع شوي وبحجز التذاكر اوكي حبوبه
العنود : اوكي
العنود رجعت تكلم الهنوف
العنود : هنو .... الووووووووو ... هايه
الهنوف: وجع خلاص سمعت نعم
العنود : هههههههههههههههههههههههههههه ايوه مره سمعتي
الهنوف: انتي وبعدين معك اخلصي
العنود : شوفي نواف يقول خلاص بيحجز بعد شوي عشان كذا بغاك تروحي معي السوق عشان اشتري اغراض للسفره وبكرا ما راح
للمدرسة عشان بفضي اسوي اغراضي اوكي
الهنوف: والله ما ادري اشوف ماما واسألها وارد عليك اوكي
العنود : خلاص اوكي
الهنوف: تشاو
العنود : تشاااواات < تستهبل >
.................................................. ..


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الهنوف تصارخ تدور امها
ام محمد : بسك صراخ فجرتي اذاني خير
الهنوف تضحك: ههههههههههههههههههههههه اقول ماما انتي عارفه ان اهل العنود بيسافرون وعنوده ما عندها احد تروح معه تشتري
اغراض السفر وهي قالتلي
ام محمد تقاطعها : من الآخر خير وش تبغي
الهنوف : ماما انا ابغى اروح معاها
ام محمد : ومع مين بتروحون ان شاء الله
الهنوف : والله ما ادري
ام محمد : الحين لا جتني واخرتها ما تدروين مع مين بتروحين
الهنوف راحت وارسلت رساله للعنود تسألها وردت لها العنود اكيد مع نواف
..................................................
عند الشباب بالكوفي شوب
نواف : شباب خلاص انا اقنعت الاهل بالسفرة وانا جمعتكم عشان اخبركم
مهند : لا تكفى لا تروح والله بنفقدقك مين راح يسد مكانك يالغالي
نواف ضاق صدره لانه يدري انه بيفقد اعز اخوياه: والله ياخوي شسوي انت عارف الظروف ولا انا ودي احوس اختي بدراستها
خالد : ليش انت بتاخذ لاهل معك
نواف : لا ياشيخ وش حنا نحكي من الصبح اكيد باخذهم وش تبغاني اسوي اتركهم لحالهم
خالد تعاطف مع العنود : بس حرام البنيه بتتعذب معك ودراستها
نواف : لا ان شاء الله بعدين انا بخليها تدرس هناك عادي
مهند : بس البنت مستحيل تتأقلم مع الجو هناك
محمد واخيرا تكلم وهو يغمز لمهند وخالد : لا ان شاء الله راح تتأقلم وش عاد وين رايحه هي تجاهد كلها راح تدرس عادي فيه كثير بنات
كملوا دراستهم بدول غربيه مو خليجه بعد
مهند وخالد سكتوا
محمد جلس يطالع بنواف وهو يعرف ان ورا هالنظرات حيره وضيق بعد حالي عشرة دقايق صمت نواف ضحك وجلسوا يسولفون مع بعض
إلى الساعة 12 تقريبا بعدين استأذن كل واحد من الشباب وراح بيته الا نواف ومحمد راحوا مع بعض اما نواف كان سرحان طول الطريق
وشغل أغنية عبدالمجيد عبدالله أحباب
عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون أحباب
عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون أحباب
عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون أحباب
من الدنيا وش المطلوب
سوى راحت فكر وقلوب
وخلن في هواك تذوب
وهو مثلك في حبك ذاب
عسى دايم نكون أحباب
من الدنيا وش المطلوب
سوى راحت فكر وقلوب
وخلن في هواك تذوب
وهو مثلك في حبك ذاب
عسى دايم نكون أحباب
عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون أحباب
عسى تسلم وتبقى لي
فرح دنياي يالغالي
بقربك يا هنيه لي
تهنيت وزماني طاب
عسى تسلم وتبقى لي
فرح دنياي يالغالي
بقربك يا هنيه لي
تهنيت وزماني طاب
عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون أحباب
إلى اخر الأغنية .....
ومحمد كان يطالع بنواف وكان عارف ان ورا النظرات الم كبير
محمد: نواف وش فيك؟؟؟
نواف انتبه فيه: هاه لا ولاشي
محمد يحط ايد على كتف نواف بحنان ويطاله فيه بحب:نواف ياخوي انا مو غريب انا اخوك انا اعرفك اذا صار فيك شي
نواف: آه آه والله ياخوي محتار ما ابغى اخلي الاهل هينا لحالهم وما ابغى اعذب العنود معي انت عارف دراستها
محمد:شف يا نواف أنت عندي زي اخوي الصغير واحنا نعرف بعض من كنا صغار هذا الشي مو ذنبك بالعكس هذا شي حلو منك انك ماتبغى
تترك اهلك لحالهم وانا متأكد إن العنود عارفة ومقدرة الشي وبالعكس فرحانه لانك مهتم فيهم وانت عارف العنود تموت بالصداقات الجديدة
زي الهنوف بالضبط مجنن وكل شي عندهم ايزي
نواف ارتبك من سمع اسمها
محمد : إلا تعال متى قررتوا تسافرون ؟؟؟
نواف: هييييييي يوه نسيت على اساس اني بطلع معك عشان نحجز لنا وراحت عن بالي
محمد يضرب على كتفه بمزح : ولا يهمك يابو محمد انا ادبرها لك
نواف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه ومن متى صرت انا ابو محمد
محمد بفخر : من الحين مو انا اخوك الكبير لازم تسمي علي
نواف وهو يأشر على عيونه : من عيوني يالغالي ما طلبت < بلعانه > بس الولد الثاني ان شاء الله
محمد بقلة حيله : ايه المهم انك بتسمي علي
نواف : الا تعال وشلون بتدبرها
محمد: بتصل بولد عمي يحجز لك هناك لانه له يشتغل هناك
نواف : اوكي اتصل فيه الحين
محمد : اوكيه
محمد اتصل فيه وحجز لهم
محمد : خلاص يقول بعد بعد بكره الساعة تسع الصبح
نواف بمتنان: مشكور يالغالي والله ما ادري وشلون أرد لك هالجميل
محمد وهو ينزل من السياره : لا والله ما سويت شي بالعكس هذا واجب علي ويالله مع السلامة ولا تنسى طلعة الشباب بعد بكرا عشانك اوكيه
نواف يغمز له : اوكي
ونواف راح لبيته ويوم دخل ما لقى أحد استغرب واتجه لغرفة العنود وجلس يطق الباب
العنود : مين تفضل ؟؟
نواف وهو يدخل راسه ويبتسم : زاد فضلك مين يعني غير أخوك
العنود :هلا والله بخوي تعال اجلس شويه بس بخلص البحث واجي لك
كانت جالس على النت تحمل معلومات عشان البحث وبعد خمس دقايق إلتفتت على نواف
العنود : ياهلا والله بنوافوه
نواف: اولا ياهلا فيك ثانيا نوافوه ليه أصغر عيالك
العنود: هههههههههههههههههههههههههههه لا محشوم أنت أكبرهم
نواف يضرب راسها :هههههههههههههههههههههههههههههه لا ياشيخه عدلتيها المهم ترا الطياره بعد بعد بكرا يعني يوم الجمعة الساعة 9 الصباح
العنود تضايقت : والله ما توقعت انها بالسرعة هذي
نواف : حبيبتي عنوده لا تتضايقي وربي أني خايف عليكم وما أبغى أخليكم لحالكم هينا
العنود تحاول تخبي الضيقة الي فيها وتضحك: ههههههههه لا بالعكس أنا فرحانه من زمان كان ودي نسافر برا
نواف يضحك على هبال أخته
العنود : ههههههه دوم يارب الضحكه
نواف يمسك إذنها : إنتي وش فيك اليوم أكيد تبغين شي ؟؟
العنود : هههههههه آي لا حرام عليك ما ابغى شي
نواف يضغط أكثر : أكييييييييييييييييييييييييد
العنود : هههههههههههههههه أيوه خلاااااص بقول أبغاك توديني أنا وهنو السوق عشان نشتري أغراض السفر
نواف أرتبك من سمع أسم هنو : أيووووووووه قولي كذا من أول < وتركها >
العنود وهي تفرك مكان الألم : هههههههههههههه أيوه مو أنت أخوي مين يبي يوديني غيرك يا حبيبي وأنا ما أبغى أروح مع السواق الشباب الله يهديهم ما يخلون أحد بحاله
نواف: هههههههه خلاص اوكي حظك حلو أنا ما عندي شي بكرا
العنود قامت وباسته على خده
نواف:هههههههههههههههههه ويالله قومي سوي لي كافي ولا ترا ما فيه روحه
العنود قامت بسرعة : من عيوني ما أمرت شي
نواف : هههههههههههههههههههههههههههه يالمجنونة
بعد ما طلعت العنود من الغرفة دق جوالها وشاله نواف ويوم شاف الإسم إرتبك
..................................................
طبعا أنا ما طريت شجون زوجة محمد إلا بشي بسيط والحين بنتكلم عنها اهي ومحمد
محمد كان مشغول بشجون لأنها طول الوقت ولها كم يوم بس ترجع وتستفرغ وحالتها حالة
محمد: يا حبيبتي قومي خليني أوديك للمستشفى
شجون: لا يا عمري ما يحتاج شوية تعب وبيخف الحين
محمد: بعد لا لا قومي بس خليني أوديك بسرعة قدامك خمس دقايق وألقاك جاهزه اوكي
شجون: يا ابن الحلال خلاص شوي وبطيب إن شاء الله
محمد : لا يعني لا أنا قلت كلمه وما أرجع فيها
شجون : اف حاضر طيب بقوم زين الحين
محمد : ههههههه أيوه زين
وطلعوا للمستشفى وطلبوا منهم يسوون تحاليل
............................................
العنود: سم وهذا الكافي وجبته أوامر ثانية
نواف : هههههههههههه لا مشكورة
وجلسوا يسولفون طول الليل ولا كأن عندهم سفر يوم الجمعة

__________________________________________________ __________
يسلمو ع القصة الحلوى

__________________________________________________ __________
تسلم ايدك غاليتي على هيك روايه

ربي يعطيك الف عافيه

اسمحي لي ان اقف هنا بل البث لاقراها من جديد

احترامي لك

لختك عيون الريم


__________________________________________________ __________
.................................................. ........
بعد حوالي نصف ساعة
الممرضة : شجون يوسف كالد
اتجهوا لها :أيوه نعم
الممرضة : انت شجون
محمد بنفاذ صبر : أيوه هذا مدام شجون
الممرضة وهي تبتسم : مبروك هذا مدام هامل
محمد وشجون مصدومين
شجون : هايه أنتي متأكده أنا أنا حامل
الممرضة وهي تضحك :أيوه انت فيه كلام انت مدام شجون
محمد لاشعوريا ضم شجون وهو يضحك :ههههههههههههههههههههه واخيرا بصير أبو ..ياناس أنا بصير أبو
شجون وهي تصيح من الفرح : حبيبي.. أنا ..بصير ..أم .. مو ..مصدقه
محمد : شفتي ما قلت لك خلينا نروح المستشفى الحمد لله الحمد لله
وراحوا البيت
محمد وهو يصرخ : يممممممممممممممممممممممممممممممممه ..يممممممممممممممممممممممه.. يممممممممممممممممممممممممممه
طلعت أم محمد وهي ميته من الخوف : خير خير وش فيكم ؟
محمد: يمه أنا بصير أبو .. بصير أبو
أم محمد وهي متفاجأة : محمد لا تمزح
شجون وهي تصيح : لا ياخالتي أنا حامل
أم محمد وهي تضم شجون : ألف ألف مبروك يا بنيتي < وجلست تصيح >
محمد : ههههههههههههههه يمه وأنا مالي مبروك ولا ضمه
الهنوف: بسم الله أنتم وش فيكم
محمد: هنو حبيبتي < يضمه > أنا بصير أبو شجون حامل
الهنوف تضحك وهي تضم أخوها أكثر : مبروك يا أخوي مبروك أنا مو مصدقة أخيرا بصير عمه وبيكون هناك أول حفيد بالعائلة
محمد : ههههههههههههههه شفتي عاد
الهنوف راحت تتصل بعنود : ألو
العنود مستغربة : هلا والله
الهنوف : عنودي حبيبتي أبشرك أنا بصير عمه وأخيرا شجون حامل
العنود : هههههههههههههههه شوي شوي على عمرك حياتي وألف ألف مبروك يا حياتي تدرين لحظة بعلم نواف
العنود : نواف زوجة محمد حامل
نواف :احلفي يا بعدي يا محمد هههههههههههههه النذل هههههههههههههههههههه عطيني بسرعة ابغى ابارك له
عطت نواف التلفون
نواف : الو
الهنوف : هلا لحظة شوي بنادي لك محمد < تقولها وهي ميته من الحيا >
الهنوف تروح لمحمد :محمد نواف على التلفون
محمد : نواف وش جابه على جوالك < وهو ياخذ الجوال >
الهنوف : أنا متصلة على العنود وهو عندها وطلبك
محمد : اها ألو
نواف : هلا والله هلا بالخاين
محمد: هههههههههههههههههه افا ليه
نواف : سبقتني وصرت أبو
محمد : ههههههههههههههههههههه شفت عاد
نواف : ألف مبروك يالغالي يتربا بعزك
محمد : الله يبارك فيك يارب وعقبالك
نواف : ههههههههههههه أمين المهم يا أبو نواف أخليك الحين
محمد: ههههههههههههههههههههههه لا وسميته بعد
نواف: افا عليك أكيد مو أنا بسمي ولدي عليك
محمد : هههههههههههههههههههههههه تآمر أمر يالغالي ما طلبت
نواف : تسلم والله يالله فمان الله
محمد : فمان الله
.................................................. ............
يوم الخميس الساعة 7 المغرب
نزلت العنود عشان تتصل في الهنوف تتجهز لأنهم بيطلعون الحين للسوق
العنود: هاي قلبي يالله بسرعة تجهزي ترا نواف معصب
نواف دخل للبيت : بيببي ..بيبي ..يالله بسرعة ولا ترا بروح وأخليك
العنود : سمعتي يالله بسرعة أنا لابسة عباتي
الهنوف : وأنت مو ملاحظة إني ساكته طول الوقت
العنود: ههههههههههههههههههههه سوري
الهنوف: المهم لا يكثر أنا عند الباب أحتريكم
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
.................................................. ............
طلعوا ومرا على هنوف وأخذوها معهم واتجهوا للسوق وكان الهدوء عام بالسيارة إلا بعد كلام العنود
العنود : نواف حبيبي الله يخليك ممكن طلب
نواف : هلاا وش بغيتي
العنود : أممممممممممممممممممممم بصراحة أبغاك تمر على بيت خالتي نورة أبغى أخذ أغراض من ليلى
نواف: طيب ممكن أعرف طبيعة الأغراض ؟؟
العنود : لا مو ممكن لأنها أشياء خاصة
نواف : أها اوكي خلاص
الهنوف تنغز ظهر العنود بصوت هامس:هايه أنتي كيف بتنزلين وتخليني بالسيارة لوحدي مع نواف
العنود تبي تقهرها وتعصبها بصوت عالي : لا تخافين ليه هو بياكلك ترا ما ياكل البنات صح نواف أنت ما تاكل البنات
الهنوف عصبت وضربتها بقوه على راسها وأما نواف كان ميت من الضحك على أشكالهم
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه صح أنا ما أكل البنات بالعكس أنا أحب البنات الحلوات الي زي عنودتي < وكان يطالع بالهنوف بالمرايا العاكسة ويبتسم >
العنود فرحانه إنها أحرجتها وأما الهنوف كان وجهها أحمر من الفشلة ومعصبة حدها
وصلوا إلى بيت أم مهند الخالة < نورة > ونزلت العنود لبيت خالتها وكان الجو هادي وأما الهنوف كانت تفكر بالي صار وبفراق حبيبتها العنود
رن جوالها
الهنوف نزت ومن الخوف : هايئ يمه
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك لا تخافين بس جوالك يرن
الهنوف وجهها أحمر وهي تطلع جوالها من الشنطة: احم .. ألو < بصوت مستحي وناعم >
......: هلااا هنو كيفك
الهنوف : أحم .. تمام وإنتي ؟؟
شجون : الحمد لله طيبة يا قلبي ممكن طلب ؟؟
الهنوف : أكيد أمري ياقلبي من عيوني إذا أقدر
شجون : بصراحة أبغاك تمري على المشغل اللمسة تجيبي فستاني منه مليت وأنا اتصل بمحمد ويقول مشغول تكفين إذا تقدرين جيبيه اوكي
الهنوف : بصراحة ما أوعدك تعرفين أستحي أقولهم بس بحاول عشانك اوكي كم شجون عندنا حنا
شجون : مشكوره ياقلبي وإذا ما تقدرين خلاص مو لازم أوكي
الهنوف : لا لا ترا بزعل إذا قلتي كذا مرة ثانية حنا خوات أوكي حبيبتي
شجون : أوكي ياحياتي ما أطول عليك يالله بااي
الهنوف : باااااي
وسكرت عنه وهي فشلة من نواف < طبعا الهنوف وشجون يمونون على بعض حيييييل ولا يستحون من بعض عشان كذا طلبت منه عادي >
أما نواف كان يسمعها وهو يبتسم
نواف : احم .. لوسمحتي ممكن الدفتر الي جنبك
الهنوف لفت على جنب وشافت الدفتر تمنت إنه تفتحه بس ما تقدر المهم أخذته وعطت نواف : سم
نواف أخذه وهو يبتسم : سم الله عدوينك مشكورة
الهنوف : العفو
.................................................. ......................................
أما جوا عند العنود بالبيت
العنود : مرحبا ليلوه كيفك ؟؟
ليلى : الحمد لله تمام إنتي كيفك ؟؟
العنود : بخير ربي يسلمك
العنود : هاه ليلوه وين الأغرض بسرعة
ليلى : اوكي دقيقة بروح أجيب الأغراض تعالي حياك تفضلي إلى ما أجيب الأغراض
العنود : لا مشكورة ما يحتاج نواف بيموتني لو تأخرت
ليلى: هههههههههههههههههههه اوكي براحتك
ودخلت ليلى تجيب الأغراض من جوا وبعد حوالي دقيقة حست العنود بكورة ضربت رجلها
العنود : هاء بسم الله وش هذا
جاء واحد من الجهة الثانية من الحوش < الملعب > : اوووبس سوري أختي ما دريت
العنود استحت : لا عادي إلا كيفك مهند
مهند استغرب مين هذي الي تعرف اسمه : الحمد لله بخير بس سوري مين إنتي ما عرفتك
العنود استحت : أحم .. أنا العنود
مهند : هلاا وغلا ببنت خالتي حياالله من جانا يامرحبا سوري ما عرفتك
العنود : لا عادي
جاهم واحد ثاني : مهندوه وش تسوي وين الكورة
مهند : فهد تعال أولا سلم على بنت خالتك أوه نسيت أختك ثانيا أنا مو أصغر عيالك تقولي مهندوه أنا سمي مهنننند
فهد ما لقاه وجه : يامرحبا الساع..مرحبا ملايين ولا يسدن هلا بالغالية < ويبوسها >
مهند يحط ايده على راس فهد : بسم الله عليك وش فيك قلبت إمراتي
فهد : أف ياخي كيفي أرحب بالطريقة الي أبي
العنود ماتت من الضحك على هبال عيال خالتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيكم خلااص ما صار شي
فهد : فديت هالضحكة يارب
وما حس إلا بضربه على راسة : ياللي ما تستحي عيب عليك تراها مو من البنات الي طايح فيهم هذي أختك
فهد حاط ايده على راسة : اااااااااييييي وش سويت هذاك قلتها أختي يعني عااااااااادي
العنود ميته من الحيا بصوت دلع : مهنننند لا حرام عليك خله على راحته عادي يمون
مهند شوي ويوقف قلبه يوم سمعها تدلع عليه : ههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي خلاص بس عيب عليه
طبعا العنود طبيعتها دلوعة ودلعها رباني مو متصنع يموت ويذبح ويجنن الي قدامها وتخليهم يموتون فيها وخاصة مهند يموت في دلعها
ليلى وهي جاية اتجاههم : سوري عنوده تأخرت عليك
العنود : لا عادي ياروحي
واخذت العنود الأغراض من ليلى : اوكي تآمرون بشي للأنه نواف ينتظرني
فهد : نواف هيناا افا ليه ما دخل
مهند : لا لا ترا أنا بزعل منه
العنود : سوري لأننا مستعجلين
مهند : العنود إنتي ما تبغي تسافري صح ؟؟
العنود ارتبكت: هاه لا لا بالعكس يعني نتعرف ونكتشف شي جديد
مهند كان حاس فيها إنها ما تبغى تسافر : المهم يالله قبل لا يذبحنا نواف أنا طالع أسلم عليه
.................................................. ..............
طلعوا الشباب وسلموا على نواف
نواف : يامرحبا والله
الشباب : يامرحبا فيك
مهند : هاه أبو الشباب وش أخبارك ؟؟
نواف : هههههههههههههه لا تمام التمام أنتم وش أخباركم
فهد : بخير الحمد لله
نواف : إلا تعال أنت وينك يالقاطع ما تنشاف
فهد : هههههههههههههههههه وش نسوي إنت عارف الجامعة وأشغالها
نواف : إيه الله يوفقك يارب
الجميع : أمييييييييين
نواف : وش عندكم أنتم الحين
مهند : ولاشي بس نلعب كورة
نواف :طيب أنا بودي عنود للسوق وش رايكم نروح ونجلس لنا بكوفي
الشباب : أوكي خلاص
نواف : أوكي حلو لأني كاتب قصايد وأبغى رأيكم فيها
فهد : أوووه الأخ يكتب قصايد أخس
نواف:هههههههههههههههههههههه توك تدري كلنا أنا وعنود نكتب وكل يوم نجتمع ونقول أراءنا فيها
فهد : ياخي أنا أختك هذي كل يوم أكتشف فيها شي والله إنها عجيبة
نواف : كأنك جالس تتغزل بأختي
فهد : أنااااااااا لا لا تتوهم بعدين لا تنسى أنها أختي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند يضرب راسه : ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
نواف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستانس أنت مع وجهك
العنود نزلت من السيارة وكالعادة بدلع وحاطة إيدينه على خصره : أف وبعدين معك خلاص ترا بيأذن الفجر
الشباب طالعوا ببعض وماتوا من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
العنود عصبت : أف أنتم مع وجيهكم ليه تضحكون ؟؟
نواف : سلامتك حبيبتي بس تفاجئنا
مهند غار من نواف : خلاص يالغالية ولا تزعلين هذانا بنروح
العنود استحت : لا سوري مو قصدي بس تأخرت ومليت
فهد : هههههههههههههههههههههههههه مسرع تراجعت لا لا تخافين لا حقينكم
العنود وهي تركب : حيااكم الله
الهنوف أخيرا تكلمت :يالي ما تستحين وشلون تكلمتي معهم
العنود : ههههههههههههههههههههههه لا عادي هم زي خواني عادي
الهنوف : إلا تعالي يابنت اللذين ليه ما قلتي لي إن نواف يكتب شعر
نواف ركب السيارة : سوري تأخرت بس أخذتنا السوالف
العنود : لا عادي
العنود بتردد :نواف قول تم
نواف : تم بس على إيش ؟؟؟؟؟؟؟
العنود وهي تطالع الهنوف بخبث : سلامتك بس أبغاك تقصد علينا
نواف استحى : ههههههههههه لا لا
العنود : نوااااااااااااااااااف تراك قلت تم
نواف تشجع : خلاص أوكي تقول
أحبّـكـ ماهـي بَـسْ كَلْمَـهْ أنـا دايــمْ أرَدْدْهــا
أحـبّــكـ كـلـمـةٍ لاقِلْـتَـهـا أقــصِــدْ مَعـانـيـهـا

صَحيـحْ إنْ الحُـروفْ شْــوَيْ إذا وِدّكـ تِعـدْدْهـا
ولـكـنّ المَعَـانـي مَاهَقِـيـتْ إنّـــكـ بْتحْصـيـهـا

وُفَـا واِخْـلاصْ وظْـروفٍ تِعَانِدْنـي وأعانـدْهـا
مشاعِـرْ صادِقَـهْ والـوِدْ ساكِـنْ فـي مَحانيهـا

غَــرامْ وشــوقْ والـغِـيـرَهْ تِـبَـدْدْنـي وابـدْدْهــا
هِيـامْ وعِشـقْ ولْحـونْ الـغَـلا للْـوَصْـلْ أغَنّيـهـا

حَنانْ يِشَتِتْ ألأوْهَـامْ عَـنَ السّرْجُـوفْ يِبْعِدْهـا
وِدَادْ وزوْبَعَـةْ هَاجِـسْ عَلَـى ذِكْـرَاكْْـ طَارِيـهـا

وِئَــامْ ونِـيّـةٍ بيْـضـا عَـــنَ الـهَـفْـوّات مِبْـعِـدْهـا
وصَراحَـهْ مِـنْ جَرَائَتْهـا بِدَى التجْريـحْ يَطْويـهـا

ولَــهْ مَجْـنـونْ لِعْيـونـكْـ حَـتّـى لَــوْ أشَاهِـدْهـا
وخَيـالٍ يَسْكِنِـهْ طيفِـكْـ وحِـلْـمٍ صـورِتِـكْـ فيـهـا

وَلَـعْ يِجْتَاحْنِـي وهْمُـومْ فِينـي مَـاتْ قَايِـدْهـا
وِنَــزْوَهْ مِــنْ عَـتَــبْ لَـيّــنْ طَـراوَتْـهـا تِحَلّـيـهـا

شِجونْ وتَضْحِيَةْ عُظْمَى وسوالِفْ ليلْ جَاحِدْهـا
واحَاسِيـسٍ مِثِـلْ وَبْـلْ المطَـرْ لـلْـروحْ تِحْييـهـا

ولَهْفَـةْ عاشِـقٍ لَجْـلِـكْـ عِــدودْ الـمـوتْ يـارَدْهـا
وأمَلْ لَجْلِهْ قِصَرْتْ دروبْ قِـدْ طالـتْ خَطاويهـا

حَنيـنْ وكِبْريـاءْ وغَطْرَسْـتْ عِــذّالْ أجَاهِـدْهـا
وأمـانـي تَكْـسِـرْ الهـامَـهْ ولـكِـنْ ماتِوَطّـيـهـا

عَوَاطفْ عِطْرَها عَـمْ الحَشـا والشّـوق سايِدْهـا
وعَبْـرَهْ وَسّمَـتْ خّدّيـنْ وصَـارَتْ مِـنْ مُوَاريـهـا

وَرَغْبَـهْ يِغْتصبْـهـا الـوَقْـتْ يَهْدمْـهـا واشَيّـدْهـا
وهيبَـهْ مِصطِنِعْهـا لِـكْـ ولاادْري كَيـفْ أبّنْهيهـا

طَلاسِمْ مِنْ شُكوكْـ وظَنْ ونَشْوَةْ خُـوفْ أقَيّدْهـا
وثِـقَـهْ عَمْـيـا يِكَحْلـهـا الـعَـفـافْ ولا يَبَكْـيـهـا

قِضَت كِلْ الحُروف بْشَرْحْ أحبّكـ قُومْ واجْرِدْها
وَانَـا كَلمَـةْ أحبّـكـ مـا بَعَـدْ وَضّـحْـتْ خَافيـهـا

عَرَفْتْ الْحينْ وِشْ مَعْنَـى أحبّـكـ يـومْ أرَدْدْهـا
عَرَفْـتْ إنّـي أرَدْدْهـا وَانَـا قَـصْـدِي مَعانيـهـا
وسلامتكم ....
العنود : صح لسانك لا هنت
نواف يطالع الهنوف بالمراية العاكسة ويبتسم : صح بدنك لا هنتي
الهنوف ما قدرت تتكلم حست إن القصيدة موجهه لها
راحوا للمملكة أول ونزلن البنات أول أما نواف راح يدور باركنق
العنود : وش رايك بالقصيدة
الهنوف : هاه أي قصيدة
العنود : لا ياشيخة لا تستغبين القصيدة الي قالها نواف
الهنوف: اها أيوه حلوة
العنود : أيوووووووووووه حلوه هاه
ودخلوا البنات يتسوقون أما نواف راح للكوفي شوب مع مهند و فهد
فهد : طالع هاذيك وربي موت شكلها
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مهند تفشل من نواف : أنت وبعدين معك لاتنسى أنك عندك خوات
فهد : يابوي وش قلت بعدين أتكلم بس
نواف : أقول خلاص فكونا وش رايكم أسمعكم قصيدة جديدة توني كاتبها
مهند : هات الي عندك
نواف : سم ما طلبت تقوول القصيدة ..
أحبك قلتها لأجلك وأنا فاهم معانيها
أحبك حب أحبك شوق أحبك لوتعذبني
أحبك روح ضميانه تدور من يرويها
أحبك كلمة دايم لحبك أنت تدفعني
أنا لولاهوى قلبك حياتي وش به أرجيها
طلبتك يابعد قلبي طلبتك لاتوادعني
أنا مالي هنا دونك وش الدنيا بما فيها
تتعبني تعذبني تقربني تبعدني
أحب إسمك أحب رسمك وكل كلمه تغنيها
أنا أحبك بكل لحظه كثر ماتحب تقهرني
كثر ماأنته تسهرني وكثر دمعه أداريها
كثر حبك كثر لعبك كثر ماتبتعد عني
كثر مانته تريحني وحياتي لي مهنيها
كثروكثروكثروش كثر يعني
روحي لاتخليها ترى اللي فيها يكفيها
طلبتك يابعد قلبي طلبتك لاتقاطعني
حبيبي عيشتي لأجلك أمانه لاتجافيها
أنامالي بعد قلبك أمل واحد يعيشني
شمعة دنيتي أنته حبيبي لا تطفيها
أنا ماأقوى على بعدك حبيبي وأنت خابرني
بداية دنيتي حبك وبحبك أنت بانهيها
أبيك تعيش من بعدي سألتك لا تدورني
لأنك حب ما يفنى أبي هالدنيا ترويها
أبيها تصير جنة حب وأبيك تصير متهني
أبيك تعيش لأيامك أنا ما أبيك تطويها
أبيك تعيش بالدنيا أنا ما أبيك متعني
وتذكر كلمة دايم أنا دايم الاقيها
على أحلى لسان ومن الفرحه تطيرني
أناحاضرأناغايب أحبك بكل معانيها
وسلامتكم..
مهند وفهد : صح لسانك
نواف : صحت أبدانكم يالله مهند دورك عطنا
مهند : سم ما طلبت أقوول
حبيبتي ياقمة الحب والذوق يازهرة أوراقي ونبضة يراعي
من كثر ما أعاني من الآه والشوق عجزت أترجم لهفتي وإنطباعي
حبك تغلغل داخل القلب برفوق وصل مراحل سرها ما يذاعي
ماأغليك مثلك ياهوى البال مخلوق أبغى أعترف لك والخبر لايشاعي
في حضرتك يستانس القلب ويروق لكن ليا غبتي شعرت بضياعي
أغيب مع صوتك وليا هل وأفوق وأفل في بحر الأماني شراعي
صوتك مطر وأنغام وأنسام وبروق تروي حدائق لهفتي وإندفاعي
لا تخجلين اسقيني الشهد والذوق ما للخجل بين المحبين داعي
مهند : وسلامتكم
نواف وفهد : صح لسان الشاعر
مهند :صحت أبدانكم
فهد : الحين كل قصايدكم حب ووله وشوق شكلكم عايشين جو مع الحب يالله اعترفوا من تحبون بسرعة
مهند ونواف طالعوا بعض واضحكوا
فهد : شفيكم ؟؟؟؟
قطع كلامهم وحده متزينه حيل وشكلها مووت من كثر الميك أب
البنت : السلام عليكم
الشباب مبهوتين : وعليكم السلام
البنت بدلع مصطنع : سوري بس الموبايل مالي خلص البطارية فيه وأنا أبغا أكلم ضروري معليش ممكن موبايل وحد منكم
نواف تضايق : طيب وش معنى جيتي لنا حنا العوايل ماليه الدنيا
البنت : سوري شكلك بخيل وما تبغى تساعدني أوكي ثانكس قود بااي
فهد : لا لا تعالي هو ما يقصد هاك موبايلي كلمي منه
البنت : او ماي قوود ثانكيو
فهد بخبث : لا عادي حاضرين للطيبين
مهند ما عطاها فيس ويبغى يقهر فهد : بس تراك بتشحنين له بعدين أوكي
فهد كان مصدوم : لا وش تشحن ليه شايفني أشحذ ولا طالب منك فلوس < يلتفت على البنت > حلالها لو تجي الفاتورة 10000 ألاف شدعوى يامهند
تبغاني أرد الحلويين لا لا تراك زعلتني
نواف : اوكي فهد متى ما خلصت ال ..أخت تعال أنا بروح أشوف البنات خلصوا عشان نطلع هاه مهند تجي معي
مهند بستهزاء: هه ولا بعد تبغاني أجلس عند هالمسخرة
البنت بدلع : أفااا ما هقيتها منك أنا مسخرة بس ما عليه ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
نواف عصب : جاااااب ياقليلة الأدب صدق أهلك ما ربوك يا.. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مهند : خلاص يا نواف حصل خير اتركها هاذي ماتربت
راحوا الشباب أما فهد بعد الي صار استحقرها وخلاها تكلم بسرعة وتركها أول ما خلص أما البنت رجعت عند خوياتها وهي مكسورة بس سوت الي في راسها وكلمتهم
.................................................. ....................................

__________________________________________________ __________
نواف يتصل بالعنود
العنود : ألو
نواف : هلا عنود وينك ؟؟؟؟؟؟؟
العنود استغربت مو عوايده نواف يكون جاف كذا : أنا عند دكني ليه ؟؟
نواف : أوكي خلاص انزلوا حنا عند البوابة الرئيسية
العنود : نواف وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟
نواف حس أنه زودها : ههههههههههههههههههههه ما فيني شي كذا بس خلاص ملينا خلونا نغير نروح أي مجمع ثاني
العنود : أوكي خلاص هذانا جايين
العنود : بالله بنات خلونا ننزل الشباب تحت ينتظروننا
الهنوف : ياربي فشلة أنا رازة فيسي وأنا مالي دخل خلاص بتصل محمد يجي ياخذني
ليلى كانت جاية مع أخوانها : لا عادي بالعكس وربي وناسة ما عليك منهم
العنود : أقول لايكثر بس يالله ترا بيعصبون الحين
ومشوا البنات إلى ما وصلوا للشباب وكانت الهنوف متغبية ورا العنود مستحية
مهند : هاه بنات خلصتوا
العنود : أنا تقربيا لأني شريت الأشياء المهمة بس
ليلى : أيوه وش عليك أحنا ما شرينا شي بسبتك كله تجرجريننا معك من محل إلى محل كسرت رجولنا
العنود استحت من الشباب : إيه وأنا شسوي لكم تجلسن ساعة بالمحل الواحد
نواف : يحق لها تسحبك يأم لسان وين ماتبي لأني أخوها
فهد : كأنك أخطيت على أختي
نواف : أناااا مين يقول بعيدين هي أختي زي ماهي أختك < ليلى تصير أخت نواف والعنود بالرضاعة >
فهد : أيوه على بالي
مهند : وأنتم ما تبطلون حركاتكم
نواف وفهد : لاااا
الهنوف كانت ميته ضحك على هبال الشباب
مهند يطالع الساعة : الساعة الحين 12:20
نواف : وين تبون تروحون ؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف تنغز العنود يعني للبيت بس استلعنت شوي : وش رايكم نروح نتعشى بأي مكان
الجميع : أوكي فكرة حلوة
الهنوف : زين يالزفت حسابك بعدين
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل التفتوا عليها : وش فيك تضحكين ؟؟؟؟
العنود : هاه لا ولا شي بس كنت أتكلم أنا وهنوف
نواف يطالع بالهنوف ويبتسم ومبين إنها معصبة
نواف : أنتم بتطولون واقفين يالله أنا محمد موصيني أني ما أأخر أخته عن البيت
مهند : أوه السالفة فيها محمد لا لا يالله خلونا نمشي ترا يذبحنا ولاكنه مسوي شي
الهنوف انقهرت : ليش إن شاء الله وحش أخووي ولا وحش عشان تقول كذا
الكل انصدم من جو ما سمعوا صوتها
مهند : سوري مو قصدي ترا أمزح لأن محمد من أعز أخوياي وحنا دايم نعلق على حرارته بس هذا الموضوع
الهنوف استحت : سوري مو قصدي أنا آسفة <وراحت بعيد عنهم >
العنود ماتت من الضحك لأنها هي الي معصبتها وحطت حرتها في مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوري مهند بس أنا خليتها تعصب وحطت الحرة فيك
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك روحي جيبيها
العنود وليلى : أوكي
وطلعوا الكل من المملكة واتجهوا لمطعم قريب
دخلوا البنات روم والشباب راحوا روم جنبهم وأخذ نواف المنيو عشان يويديه للبنات يطلبون ودخل نواف على البنات وكانت الهنوف شايلة الغطا
نواف دخل على البنات بسرعة ونسى يعلمهم : هذي .... اوبس سوري ما انتبهت أنا اسف وطلع بسرعة
العنود تطالع الموقف وانفجرت ضحك هي وليلى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف : جب أنتي وهي مالت عليكم ياربي فشلة
العنود : شكله ناسي إنك موجودة
الهنوف: تشوفين أنا أطلع معك مرة ثانية وربي لو يدري محمد كان يذبحني
ليلى : يابنت الحلال خلاص ما صار شي
مهند : العنود .. ليلى بسرعة وحدة منكم تجي
العنود طلعت لأنها الأقرب
العنود : سم
مهند : سم الله عدوك شوفي هذا المنيو اختاروا الي تبون
العنود : ههههههههههههههههههههههههههه اوكي
مهند : وش فيك تضحكين ؟؟؟؟
العنود : هاه لا ولاشي
مهند : أيوووووووووووووه أوكي يالله اختاروا بسرعة
العنود : أوكي شوي بس
ودخلت وختاروا البنات
العنود : شوف أنا أبغى هذا وليلى تبغى هذا وصديقتي تبغى هذا
مهند : أوكي وإذا بغيتوا أي شي نادوني
العنود : إن شاء الله لا توصي حريص
مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ترا مو أنا الي بدفع نواف
العنود : وإذا كلكم واحد
مهند : لا ترا أضحك عليك أنا ونواف لأننا الكبار
العنود بدلع : لاه وحنا يعني بيبي
مهند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا أنتم دادا
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاه يالله زين أنا بدخل عند البنات تامرني شي
مهند : سلااامتك
وبعد حوالي ساعة يعني 1:30 طلعوا الكل من المطعم واتجهوا للبيوت
الهنوف وهي تنغز العنود من ورا : عنود تكفين قولي لنواف يمر على مشغل اللمسة شجون موصيتني أجيب فستانها
العنود بصوت مرتفع : وليه ما تقولين له أنتي ؟؟؟
نواف كان ساهي : بسم الله وش فيكم ؟؟
الهنوف : لو سمحت ممكن طلب ؟؟
نواف ابتسم بخبث : آمري من عيوني
العنود : هايه أحترم نفسك
الهنوف تقاطعها : إذا ما عليك أمر ممكن تمر على المشغل أبغا أخذ أغراض منه
نواف : أوكي عادي بس وين مكانه
الهنوف : بأخر الشارع هذا لف يمين بيكون قدامك
نواف : أوكي
راح نواف للمشغل ونزلت الهنوف وجابت فستان شجون
الهنوف : مشكور وما قصرت
نواف : العفو ما سوينا شي
طبعا اتجهوا لبيوتهم وراح كل واحد لبيته
الساعة 3 كانت العنود جالسة عند نواف يسولفون
العنود : نواف وش رايك بالهنوف ؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف ارتبك : هاه وش رايي يعني الله يخليها لهلها
العنود : وش رايك لو نخطبها لك أنا عارفة إنك تحبها وأن القصيدة الي بالسيارة لها
نواف مو مصدق كان بيطير من الفرح : أنت بجد تتكلمين ؟؟
العنود : أيوه بجد الموضوع هذا فيه كذب
نواف : ياليت والله أنا أتمنى من زمان بس مستحي أقول لأمي
العنود : طيب وش رايك لو أتصل وأكلمها الحين أسألها
نواف : والله بجد تكفين
العنود : أوكي بس هات موبايلك أنا موبايلي بالغرفتي ومالي خلق أجيبه
نواف : بس.. الجوال وصاحب الجوال تحت أمرك هاك
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه أيوه مو لي عشان هنو
نواف : لا لا شدعوى إنتي الغالية
العنود : أيوه .. أيوة المهم أصص خلني أكلم
العنود : أف ياكرهه ماترد على أي رقم غريب خلني أتصل مرة ثانية
العنود : ...................................
نواف : طيب أرسلي لها رسالة يمكن ترد
العنود : أوكي أمممممممم أبكتب هنوف ردي أنا عنود < وأرسلتها لها >
نواف : أوكي يالله أتصلي مرة ثانية
واتصلت العنود : ألو
الهنوف : أهلين
العنود تقلدها وتتنطنز : أهلين .. هايه كذا أحد يكلم أخت زوجها < وتحول الجوال سبيكر >
الهنوف مو مستوعبة : أنتي وش تقولين صدق فاضية
العنود : ماااالت عليك هذا حقي متصلة أخذ رايك
الهنوف : عنود ترا وربي بزعل تكلمي جد
العنود : هههههههههههههههههههههههههه وربي أنـــــا أتكلـــــــــــــم جـــــــد
الهنوف : طيب ممكن تخبريني السالفة
العنود : بصراحة أنا جالسة عند نواف وتكلمنا فيك وقلت له وش رايك نخطبها وهو ما صدق خبر عطاني جواله أكلمك والحين أنتي وش رايك
الهنوف مصدومة : وإنتي حاطة السبيكر الحين
العنود : أيوة طال عمرك
الهنوف صار وجهها أحمر من الحيا : ما أدري شقول أنتي صدمتيني بالموضوع بس أنا مالي كلمة بعد أهلي
العنود : يعني موافقة
الهنوف على طول سكرت الخط لأنها استحت
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلها تستحي
العنود : مبروك مقدما
نواف : هههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
العنود : أمييييييييييييييييين
نواف يضربها على راسها : يالي ما تستحين شوفي صديقتك وشلون تستحي مو أنتي يا أم لسان
العنود : أيييييييييي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شسوي عادي أخوي بعدين لا تبدا تعير من الحين ترا عادي أقنع أمي ماتخطبها لك
نواف : أيوه أنتي جربي وشوفي شسوي لك
العنود : أوهوه الأخ يهدد بعد أيوه تعالي ياهنوف وأسمعي
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : إلا تعال أنت وشلون حبيتها بس كذا
نواف : أخخخخخخخخ لا والله مرة شفتها طالعة من المجلس يوم كانت عندنا ومن بعدها حبيتها
العنود : أخس من وراي ولا قلت لي طيييييييييييييب يالخاين
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا خاين حرام عليك
العنود : أقول هات موبايلك خلني أمسح رقمها
نواف : ليه ؟؟
العنود : تبغاها تذبحني
نواف : أوكي خذي
وأخذت العنود الموبايل ومسحت رقم هنوف وعطته نواف
العنود : يالله سلاام بروح أنام تامرني
نواف : لا سلامتك روحي نامي وتغطي زيــــن
طلعت العنود وسيدا راحت تنام لأنها تعبانة موووووووووت بعد السوق والدوران أما نواف فمسك الجوال واتصل على الهنوف مرة ثانية
لأنه كان حافظة من قبل يوم يسهر عند العنود
الهنوف كانت تظنه العنود : ألو
نواف : أحم .. مرحبا
الهنوف مصدومة : نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف خير العنود فيها شي
نواف متوهق : لا ..لا مافيها شي بس الهنوف ممكن تسمعيني
الهنوف : وربي لو عارفة إنك إنت مارديت عليك
نواف : لحظة أنا أقول ممكن تسمعيني
الهنوف : خير
نواف : أنت عارفة بالموضوع الي كلمتك فيه العنود عشان كذا أنا كلمتك أبغى أسمع منك الجواب لأني مستعجل
الهنوف وجهها أحمر من الحيا : ................................
نواف كمل كلامه : أنا أبغى أخطبك رسمي قبل ما أسافر هنوف ...أنا ..أنا ..أنا ..
هنوف : أنت أيش ... أنت أيش ...
نواف : أنا ..أناأحبـــــــك وربي أحبــــــك الله يعلم يالي بالقلب تكفين أبغا أسمع جوابك أنا ما أبغى أجبرك على شي ما تبغيه
هنوف : ........................................
نواف : تكفين جاوبيني
هنوف : أنت قليل أدب زين أنا .. أنا مواا
وقطعت الخط على طوووووووووول
نواف : ياناس أحبها أمووووووووووووووووووووووووت فيها
وأرسل لها رسالة أغنية راشد الماجد غمض عيونك
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس أسمعني بقلبك
محتاجلك في حياتي ما أقدر بدونك
أو بختصرلك و أقولك أحبك أحبك

مجنون بك وأعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك

أموت فيك وفوادي ينبض بكونك
وأوقـف وأحس بغرامي يمشي بدربك
وإن جيت أفكر في نفسي كني أخونك
يا كيف أفكر في نفسي دامني قربك

أحلف بـربي أحبك موت وأصونك
وأحس أنا بنبض قلبك يحلف بـربك
ياكل عمري خلاص أفتح عيونك
ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك
أحبك مـــــــــــــــــــــوت
نواف
وسكر الجوال ونام وهو مرتاح أما الهنوف كانت تصيح وهي تعرف أنها تموت فيه بس خايف من شي ومهي عارفة وشو
ومرت الليلة بسلام على الجميع أما مهند كان طول الوقت سهران يفكر بالعنود كيف متحملة شي أقوى منها بس ما تبين لأحد
مهند : أنا ليه دايم أفكر فيها معقولة أحبها لا لا مستحيل أحبها بس كاسرة خاطري ياربي أكذب على عمري أنا أمووت فيها بس
وكذا خلص الليل على مهند وهو يفكر هو يحب العنود ولا لا
.................................................. ..............
صباح يوم الخميس 9 الصباح
نواف صحا من النوم وأخذ له شاور سريع ومشط شعره الي طولان شوي على رقبته تعطر ولبس بلوزة سوداء وبنطلون جينز خصر نازل
مع حزام عريض أسود وحط نظاراته السود فوق راسه المبلول بالموية يعني شكله يجنن ورهيب مع جسمه الرياضي
نواف : صبحك الله يالخير يمه < يبوس راسها >
أم نواف : صبحك الله بالنور والسرور ياوليدي
نواف : عن إذنك يمه أبروح أجيب لنا فطور ماحصلش
أم نواف : هههههههههههههههههه روح ياوليدي وأنا بصحي عنودتي ياحليلها أمس من جت توريني الي شرت لي
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخليها لنا وربي هي شمعة البيت
أم نواف : أي والله الله يخليكم لي ياعييلي
نواف : أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــين وأنتي يايمه الله يخليك لنا يارب ياله مع السلامة
أم نواف : ربي يحفظك
وطلع نواف يجيب فطور والعنود صحت من النوم وهي بعد أخذت شور سريع ولبست بلوزة وردية مع بنطلون جينز أسود وجعدت شعرها ولبست
ربطة أو أيشارب وردي بأسود مع ميك أب بسيط كحل مع شدو وردي خفيف وجلوس وردي وبلاشر وردي هادي وماسكارا ونزلت عند أمها وباست راسها
العنود : هاه ماما كيفك ؟
أم نواف : بخير الحمدلله
العنود : دوم إن شاء الله مو يوم
أم نواف : يدوم لك الخير حبيبتي
العنود : ماما أبغى أقولك تراا
أم نواف : وش فيه لاتخوفيني
العنود : بالعكس ماما المفروض تفرحين لأن نواف يبغى يتزوج
أم نواف : عنودوه لا تستهبلين ترا عارفتك
العنود : لا لا مامي حرام عليك وربي أنه ميت بعد يبغى هنوف بنت جيراننا الي هي صديقتي
أم نواف : ياربي هذي الساعة المباركة والله أنا من زمان أتمناها له
نواف يحط الفطور : مين الي تتمنيها له ومن هو أصلا
العنود : والله ياطويل العمر هذا أنت لأني خبرت ماما بالسالفة
نواف : هاه يمه وش رايك ؟؟
أم نواف : هذي الساعة المباركة بالعكس البنت أخلاق وأدب وجمال وسنع بسم الله عليها
نواف الفرحة مو سايعته : الله يخليك لي يايمه
العنود : ولنا أجمعين
نواف : يمه بصراحة أنا أبغاك تخطبينها اليوم قبل ما نسافر
أم نواف : بس ياوليدي ما يصير اليوم ما كلمناهم ولا عطيناهم خبر
نواف : يامامي إيزي أنتم كل يوم عندهم وهم عندنا يعني متعودين على بعض وأنا ما أبغى خطبة رسمية بس يعني نتكلم فيها عشان ماتنخطب من أحد ثاني
أم نواف : يصير خير إن شاء الله وإذا ربي كتب نصيب بيصير ولو صار أي شي
نواف : الله يكتب الي فيه خير
الكل : أميـــــــــــــــن
وفطروا وجلسوا سوالف إلى أذان ألظهر وكل واحد راح يصلي وينام
.................................................. .................
الخميس الساعة 5:30 العصر
نواف صحا ولبس تي شيرت بني مع بنطلون بيج ودخل التي شيرت جوا ولبس حزام بني ولبس نظارات بنية شانيل وشعره حط فيه شوية جل ورفع النظارات عليه
طلع شكله عذاااااااااااااااااااااب نزل سلم على أمه وطلع عشان بيروح عند الشباب يسلم عليهم وراح محل شوكولاته وشرا سلة كبيرة شوكولا
وكتب عليها أبيات شعرية عن الوداع
كم لي وأنا لأيام الأحباب مشتاق
كم لي وأنا أجرح جرح قلبي بشوقي
كم لي مع اللهفة ولوعات الأشواق
قلب نــــــــــزف وذوب عروقي
مع السلامة يالغالين أشوفكم على خير لاتقرونها إلا إذا سافرت
.................................................. ...................
أما مهند أخذ شاور سريع ولبس تي شيرت أحمر مع بنطلون جينز أسود برمود وشعره كان مبلول وطويل شوي يعني نازل شوي على الرقبة
وتعطر وأخذ الهدية الي شراها لنواف كانت ساعة سوداء فخمة حيل وغلفها وكتب عليها أغنية لحسين الجسمي بصبر على فراقكم
بصبر على فراقكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم ياحبيبين العين

سبحان من أنشأكم ومكملك بالزين
قلب العنا يهواكم ياناس يا ناسين

افرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم وايام مرت وين

الله يا ذكراكم على العيون اتبين
يا ليتنا شفناكم اصغي شرى مصلين

أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يالغالي تروح وترجع لنا بالسلامة
نواف ما أوصيك على أهلك وعلى عمرك يالغالي أمانة إذا حتجت شي رقبتي سدادة
ونزل تحت عند أمه
مهند وهو يبوس أمه : هلا يمه وش أخبارك ؟؟
نوره أم مهند : بخـــــــــــــير وين أشوفك كاشخ وش عندك وش الي معك هذا ؟؟
مهند : طال عمرك أنا بروح للشباب تعرفين مسوين حفلة توديع لنواف وهذي يالغالية هدية لنواف
أم مهند : أهاا .. تصدق ذكرتني أنا بروح لخالتك اليوم أسلم عليها
مهند : أها .. الله يعين ياله الغالية تامريني بشي
أم مهند : لا حبيبي مشكور بس لاتسرع
مهند : يايمه رجال هذا طولي توصيني ههههههه لا توصين حريص الغالية
أم مهند : الله يحفظك يارب
مهند ضحك وطلع
.................................................. ...............
العنود صحت مفزوعة وجلست تصيح ......................... لا لا كذب أكيد حلم
وش تتوقعون حلمت وخلها كذا تصيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .............
اجتمعوا الشباب بالشالية وجلسوا يسولفون ويضحكون
نواف قام : عن إذنكم شباب شوي
خالد : ويـــــــــــــــــــــــــــن ؟؟؟ تونا بدري بنسبح الحين
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتخاف ماني رايح بس بجيب غرض من السيارة
مهند : خذني معك أنا بعد يجيب غرض من السيارة
طلعوا مهند ونواف وكل واحد اتجه سيارته يجيب الأغراض
خالد : هايه أنت وش تسوي ؟
إبراهيم : وش تشوف يعني أرقص ... أنظف المسدس
خالد : أعوذ بالله منك ياأخي وشوله جايبه معك هنا بنتذابح
محمد : أنت مو صاحي بجد شف ياويلك تسوي مثل ذاك اليوم
جا مهند ونواف : السلاااااااااااااام
الكل : وعليكم السلام
إبراهيم : نوافوه .. أستسلم
نواف : هايه أنت بعده عني وبعدين معك أنت وحركاتك
محمد : إبراهيم .. وبعدين؟؟
خالد : ترا مو كل مرة تسلم الجرة
إبراهيم ضغط على الزناد
نواف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
إبراهيم مصدوم مو مصدق الي صار ما توقع بيكون فيه رصاص
مهند : يا حييييييييييييييييييييييييييواااااااااااااااان يالملعون الله يلعنك يا كلب
مهند ماسك نواف بقوة وحاط يده على الجرح : نواف .. نواف تكلم ..نوااااااااااااااااااااااااااف
خالد : شباب بسرعة اتصلوا بالإسعاف
محمد : أطلللللللللللللللللع برااااااااااا لك وجه بعد واقف معنا ولا كأنه مسوي شي
إبراهيم : والله ما كنت عارف إنوو
مهند : جاااااااااااااااااااااااااااااااااب يالكلب
وصل الإسعاف وخذوا نواف ومعه خالد ومحمد أما مهند راح لخالته عشان يقولها الموضوع وما يوصل لها من بعيد وتتجنن
.................................................. ...........
العنود نزلت عند أمها بعد الصياح والخوف الي جاها : مساء الخير
أم نواف : مساء النور
العنود : ماما بتكلمين أحد ؟؟
أم نواف : أيوه بكلم أم محمد عشان الهنوف و نواف
العنود : أها ........... < قطعهم رن الجرس > .. ماما عن إذنك بشوف مين
العنود من سماعة الأنتركوم : مــــــــــــــين ؟؟
.....: السلام عليكم
العنود : وعليكم السلام .. مين ؟؟
.....: أنا مهند
العنود : أوه سوري مهند ما عرفتك لحظة شوي بفتح الباب
مهند : لحظة العنود ........
العنود حست بخوف : هلااااااااااا خير.. وش فيه عيب تجلس عند الباب شوي بفتح الباب
مهند : أوكي بسرعة
العنود دخل فيها الشك : أوكي ثواني
العنود سكرت الأنتركوم وراحت عند أمها : ماما مهند ولد خالتي نورة عند الباب
أم نواف تسكر السماعة لأنه محد يرد : والله طيب قولي مونيا تفتح الباب
العنود : طيب ... مونــــــــــــيااااا ........ مونـــــــــــيااااااا
مونيا الخدامة : يس ميس انود
العنود : أوبن ذا دور بليز
مونيا: أوكي تبغي سي تاني
العنود : نو ثانك يو
راحت مونيا وفتحت الباب لمهند ودخل عند أم نواف أما العنود راحت تجيب غطا تتغطا فيه
أم نواف : هـــــــــــلااا والله بالغالي حياك حبيبي حياك
مهند وجهه معتفس : هلا فيك خالتي
أم نواف : وش أخبارك ؟؟ عساك بخير
مهند : الحمد لله
العنود دخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم نواف : عنودي حبيبتي جيبي القهوة
مهند : لا ما يحتاج خالتي لا تكلفون على أنفسكم أنا مو غريب
العنود راحت تجيب القهوة
أم نواف : أفااا وش مايحتاج تدخل بيتنا وما تتقهوا
مهند :خالتي أنا جاي بموضوع مهم
أم نواف خافت : خير ياوليدي
مهند مايعرف من وين يبدأ : خالتي أنتي عارفة أن اليوم الشباب مسوين حفلة عشان نواف
أم نواف : أيوه عارفة ... وبعدين مهند أدخل بالموضوع على طول
مهند : أيوة ياخالة عاد فيه واحد من .. من الشباب معه مسدس تعرفين حركات الشباب
العنود تقطعه بدخولها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قامت أم نواف عشان تقهوي مهند : أيوه كمل
مهند : خالتي الولد ماقصد وصوبه تجاه نواف على أساس ما فيه رصاص أووووووووووو ...............
أم نواف مبهوته : يعني أيش ماااااااااااااااات
مهند بسرعة : لا لا بس هو يالمستشفى الحين
أم نواف طاحت وفقدة الوعي
أما العنود كان الحلم يمر قدامها مو قادرة تستوعب ومهي عارفة شي : ماااااااااامااااااااااااااااااااااااااااااا < وركضت بسرعة وطاح
الغطا وكل شي بان >
مهند مبهوت بالي قدامه عمره ما توقع العنود بالجمال هذا كان هذا كله بثواني : العنود سرعة جيبي عباتها
العنود تصيح : لا لا ما أخلي أمي < وتلتفت على أمها > مـــامـــا ردي علي ماما
مهند نزلت دموعه ونزل لمستوى العنود وضمها بقوة وانفجر بالصياح : عنووووووووود خلاااااااااااص
طبعا كلهم مو مستوعبين الي صار ولا يدرون عن أنفسهم
العنود : مونــــــــــــــيــــــــــــــــاااااااااااااااا اااااااا .... مونـــــــــــيـــــــــــــــــاااااااااااااااااا ا
مونيا جت تركض : يس ميس أنود أيس فيه
العنود ضامه أمها تصيح : جيبي عباية ماما
مهند : وعباية العنود < قرب مهند وحط شماغة عليها >
العنود صحت من الي فيه وكانت مصدومة لأنها عند مهند بالشكل هذا لأنها لابسة بنطلون برمود فوشي مع تي شيرت كت فوشي بأبيض وكانت
مسوية شعرها كيرلي ووحاطة وردة فوشية على جنب تمسك شعرها لأنهاجايبه شعرها على جنب كانت شكلها نعومي بشكل يجنن
وماكانت حاطة شي بوجهها كذا على طبيعته بس غلوس بسيط فوشي بسرعة قامت ولبست عباتها ولبست أمها عبايتها
بالسيارة
العنود : مهند دخيلك قولي نواف وش فيه أنا مو فاهمة شي
مهند خايف عليها :والله ما أدري شقول بس صوبه واحد من الشباب
العنود تشهق : هاااااااااااااااااااااء ياويلي ... تصيح
العنود: طيب من وين الإصابة يعني أي جهة
مهند : ال .. ال ..قلب
العنود : نـــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــ ـــــم وش قلت ياويلي يارب تحميه يارب
مهند : استهدي بالله
العنود متقطعة صياح :لا إله إلا الله يارب تشافيه يارب .. والله والله لو أشوف الكلب لأقطعه بأسناني والله
مهند : حبيبتي < طلعت غصب > لاتخافين بإذن الله نواف قوي وبيتخطا المرحلة هذي
العنود مو منتبهه : يارب تشافيه والمسلمين أجمعين
مهند : أميــــــــــــــــــــن
العنود : مهند ماتدري هو كيفه الحين
مهند : لا والله بس ولا يهمك الحين أتصل يأي أحد وأسأل عنه
العنود : أيوه تكفى الله يخليك
أتصل مهند بخالد يسأل عن نواف
يرن جوال العنود ومستغربة لأنها ما جابت جوالها .. مهند إلتفت على الرديف ومد الجوال للعنود وهو يكلم طبعا هو طلب من مونيا تجيب شنطة العنود
العنود مستغربة ويوم شافت الرقم صاحت
.................................................. ........
الدكتور طلع من بسرعة من الغرفة : عايزين دم بسرعة مين زي فصيلتو
خالد : مهند أكلمك بعدين يبغون متبرع
وسكر بسرعة وراح يتبرع لأنه نفس الفصيلة
بعد ربع ساعة
الدكتور طلع يركض وبعدين دخلوا مجموعة كبيرة من الدكاترة والأطباء والممرضين
.................................................. ..........


مشكورةـــــــــــــــــمشكورةــــــــمشكورةـــــــ ـــ ـــــــمشكورة
مشكورةـــــــــــــــــــــــــــــــــــمشكورــــ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــمشكورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمشكور ة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم شكورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمش كورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمشك ورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــمشكورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــــــــــــمشكورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــمشكورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــمشكورة
مشكورةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمشكورة
مشكورةــــــــــــــــــــــــــمشكورة
مشكورةـــــــــــــــمشكورة
مشكورةـــــمشكور ة