عنوان الموضوع : رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..
مقدم من طرف منتديات الشامل

هذه الروايه كتبتها بقلمي والله ماأسامح اللي ينقلها بدون ذكر اسمـ الكاتبه ورود الشتاء

(مدخـل):-
عندمـا يلتقي صدى العشااق في ليلة من ليالي الشتاء
نعلم انه لاأحد يقف ليصد تلك الأصوات
لأنه مهما زادت الحواجز والصدود
سيبقى الحب نبراس القلوووب
ويبقى الجرح والشوك عثراات للدروب..
ذكريات المساء روايه سعوديه للكاتبه:ورود الشتاء
رواايه تروي جزء من واقعنا المعااصر وتحمل في طياتها الحب والكره والسعادة والحزن
والخيانة والوفاء والغدر والصداقه والعداوه..
أترككم مع روايتي (ذكريات المسـاء)...
*أبرز الشخصيـات*:ـــ
^عائلة بدر عدنان-موظف بسيط في شركه راتبه لايتجاوز 4000-
الزوجه=فوزيــه شاكـر
الأبنـاء:=1=فرح=22 سنه=معلمة فيزيا محبوبه من الكل بيضاا وشعرها أسود وعيونها سوداا جمالها بسيط وملامحها هادئه وبطبعها حنوووونه
2=باسم=21سنه=طيووب ومحبوب ومتعاون جدا طوله متوسط وشعره اسود ويشتغل في مطعم فخم تابع للفندق وراتبه شهريا 1500ريال
3=بـراء=19سنه=رومانسي وجذاب ملامحه حلوه مثل اخته فرح يدرس لغه انجليزيه ومتفوق في دراسته
4=فوز=17سنه=قمر في كل شي أخلاقها وشكلها بس ضعيفه في دراستها وتحب الطبخ وهي احلى وحده مابين اخواتها واخوانها
5=فجر=16سنه=تدرس ثاني ثانوي تحب الرسم واغلب وقتها تقضيه في الرسم بس ماتحب تختلط بالناس ومرره خجوووله وجمالها عادي
^عائلـة ام رشـاد(منيره)اخت فوزيه وهي اصغر منها
الأبنـاء:1=رشــاد=24=يدرس اخر سنه طب متفوق واخلاقه عااليه بس اذا عصب يقلب الدنيا
2=سنــى=22سنه=طيوووبه وحبووبه وملامحها قريبه من ملامح فرح وهي قريبه جداا من فرح وتشتغل في المستشفى
3=رواد=18سنه=طيووب وحبووب وملامحه حلوه ويحب فجر بنت خالته ويدرس هندسه في اول سنه
*الأصدقـــــــــــــــــاء*
سما=صديقة فرح وطيووبه مثلها
فضه=معلمه مثل فرح لكنها تكرهها بجد وهي ماكره وخبيثه
داني=صديق باسم وهو مثله طيب ومتعاااون
شدن وتسنيم صديقات فجر اضاافة الى بدريه اللي تكره فجر وتتمنى موتها
فيصل=اخو فضه ماكر وخبيث مثل اخته
منصور=صديق فيصل وماكر مثله ويشتغل في المطعم مع باسم..
***أحــــــــــداث الروايــــــــــــــــــــــــــه***
في نهاية الدوام ترجع فرح للبيت ومبين عليها التعب والارهاق وتشوف امها وخالتها جالسين في الصاله
فرح:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الأم:هلا بحبيبتي شكلك تعباانه(تسلم فرح على امها وخالتها وتجلس)
فرح:اي والله تعبانه اليوم سبت والحصص عندي أكتر من اي يوم تاني
منيره(خالة فرح):الله يكون بعونك يابنتي ويوفقك ياارب
فرح(تبتسم):آمين ياارب..الا صح ياخالتي اليوم بتتغدوا معانا؟
منيره(مبتسمه):اي طبعاا اكيد الغداا عندكم
فرح(فرحت):اوكِ بس وين سنى؟
منيره:بعد شوي بيجواا عشان نتغدى سوا
فرح(تقوم):اوكِ عن اذنكم اروح اغير ملابسي عشان اذا وصلوا اكون جااهزه(وتروح..
في السياره رشاد وسنى ورواد
سنى:رشاد بليييز ابغى اشتري معاي اي طبق حلا
رشاد:وليش تشتري؟
سنى:مايصير نروح لهم فاضيين والله فشله
رواد ورشاد:هههههههههههه
سنى(باستغراب):ايش فيكم ليش تضحكوا؟
رشاد:نحنا بنروح لبيت خالتي مو لبيت اغراب
سنى:طيب ولو يعني ع الأقل نشتري شي معانا
رشاد:بس يلا بلا خرابيط مابوقف في اي مكان ولااسمع صوتك مره تانيه فهمتي؟
سنى(بقهر):اوكِ
وبعد دقايق يوصلوا لبيت خالتهم ويسلموا رواد وشاد على خالتهم فوزيه ويروحوا يجلسوا في صالة الرجال..
باسم:وانا اقول اليوم البيت منوور دحين عرفت من وين النور
الكل:ههههههههههه
رشاد:النور نورك ياالغالي
رواد:النور نورك وترى بمووت من الجوع
الكل:ههههههههههه
براء(يقوم):بما انك ميت من الجوع بروح أكلمهم يحطوا الغداا(ويخرج يناادي فجر.رواد اول ماسمع فجر دقات قلبه زاااادت واتساارعت
براء:يلا وين الغداا لهالوقت ماجهز؟
فجر:الا جهز دقايق وبنجيبه انا وفرح
براء:اوكِ انتظركم(وتروح فجر للمطبخ
فوز :ايش يبغى هذا ؟
فجر(بملل):يقول الغداا معقوله للحين ماجهز؟
فوز:الا خلاص جهز يلا انتي خذي الصحون وانا بروح اغير ملابسي هذه كلها ريحتها طبخ
فجر:ههههههههه اوكِ(تروح فوز لغرفتها وفجر تاخذ الصحون لأخوها برااء..
في صالة النسااء ..
فرح:يلا عن اذنكم بقوم اجهز السفره(وتقوم
سنى:اوكِ وانا كمان بجي معك اساعدك(وتقوم..
في المطبخ سنى وفرح يجهزوا الصحون ,اخذت سنى الصحون وخرجت من المطبخ شافت باسم في وجهها
باسم(ابتسم):أخباارك سنى؟
سنى(تبتسم):الحمدلله بخير وانت ايش اخبارك؟
باسم:الحمدلله بخير ياوجه الخير
(أبناء فوزيه ومنيره كأنهم اخوااااان ومن عاائله وحده)
سنى:ترى انا زعلانه منك
باسم:لا كله ولازعلك ايش اللي مزعلك؟
سنى:لاتتصل ولاتطمني على شغلك ولاشي
باسم(مبتسم):بس هذه؟من عيوني اقولك الأخبار كلها ولاتزعلي
سنى:ايوه كذا تعجبني يلا عن اذنك(وتروح
يدخل باسم للمطبخ:الله أكل يجنن من ريحته
فرح:قول ماشاالله لايصير في فوز شي
باسم:هههههه اوكِ ماشاالله تباارك الله
تدخل فوز للمطبخ:ها فرح خلصتوا تجهيز السفره؟
فرح:اي وترى اقري على نفسك قبل لايصير في يدك شي
فوز(خافت):بسم الله علي ايش في؟
فرح:هالبااسم اتكلم على طبخك قال انه يجنن
فوز:الله اكبر عليك الحمدلله اني حصنت نفسي
باسم:هههههههه تخافي من العين ماشاالله
فرح:اي وليش ماتخاف بكره مين بياخذها اذا عرفوا انها ماتعرف تطبخ؟
باسم:ااها وانتي هذا اللي شاغل بالك زواج وبس؟
فرح خجلللت:اوووف يلا فوز نروح نتغدى
باسم:هههههههه يلا اشوفكم بعد الغدا ان شااالله(ويروح للصاله مع الشباب..
على سفرة الغداا وفي صالة البنات..
فجر:اوووف
فرح:خير ايش فيكِ
فجر:اتذكرت اني بكره عندي رسم وللحين مااشتريت الأغرااض
فرح(تبتسم):بسيطه حبيبتي انا بعطيكِ المصروف وأخلي باسم او براء يوصلك
فجر:يسلمووو ياأحلى أخت بس انتي قوليلهم يوصلوني لأني اذا قلتلهم ماراح يوصلوني
فرح:من عيوني اقولهم وليش لا
فجر(فرحت):الله يخليكِ ولايحرمني منك..
في صالة الأولاد..
رشااد طول وقته يفكر في فرح لأنه يحبها بس مافي احد يدري عن حبه لها.وانتبه له رواد
رواد:هييييه وين وصـل الأخ؟
رشاد(ابتسم):معاكم وين وصلت يعني؟
رواد(يغمز بعينه):اكيـــــد؟
رشاد:هههههههه اي طبعااا اكيد
باسم:المهم ماعلينا الحين شفت سنى قبل شوي وزعلانه مني
رواد:غريبه ليش؟
باسم:هههه تقول لأني مااتصل عليها ولاأقولها اخباري
رواد:اي اذا في هذه يحق لها تزعـل ياخي ليش ماتسأل عنها؟
رشاد:هو اصلا مايسأل عننا حتى يسأل عنها
الكل:هههههههههههه
باسم:اوكِ خلاص بسأل وأمري لله
رشاد:اي كذا حبيبي تعجبني وأمووت فيكـ..
نرجع لصالة البنات..خلصوا من الغداا وقاموا فوز وفجر باخذ الصحون للمطبخ..
فوزيه:منيره اليوم لازم تقعدي عندنا لصلاة العشا
منيره:مشكووره فوزيه بس انا بروح لبيتي في العصر
فوزيه:ليش حبيبتي ايش عندك؟
منيره:والله كذا شغلات صغيره
فوزيه:اوكِ الله يكون بعونك
منيره:آميــن ياارب
سنى:يمى انا بقعد عندهم لصلاة العشاا
فرح:اي خالتي الله يخليكِ خليها تقعد معانا
منيره:بما انها فرح اللي طلبت اكيد ماأقدر اقول لا
تقوم فرح وتبوس خالتها:مشكووره يالغاليه الله يسعدك ياارب
منيره:وياكِ حبيبتي..
بعد صلاة العصر تستأذن منيره:يلا برووح البيت واشوفكم على خير ان شاء الله
فوزيه:اوكِ حبيبتي الله يحفظك
منيره:يلا رشاد رواد وينكم
يطلعوا رواد ورشاد من صالة الرجال وهنا رشااد يموووت من الفرح طبعااا لأنه شاف فرح
رواد:اوكِ يلا يمى
رشاد:شخبارك فرح؟
فرح(تبتسم):الحمدلله وانت ش اخباارك وش اخبار شغلك؟
رشاد:الحمدلله حلو بس تعب بجد
فرح:يلا الله يسهل عليك ياارب
رشاد:آميــن
في السيااره..رواد:اوف هذا ايش فيه اتأخر ؟
منيره:مادري عنه كأنه وقته
رشاد:يلا فرح في امان الله
فرح:مع السلامـهـ
يخرج رشاد ويركب السياااره
منيره:انت ايش عندك اتاخرت؟
رشاد:كنت اتكلم مع باسم شوي وجيت الحين
منيره:يلا يارواد امشي قبل لانتاخر
رواد:من عيوني ياأغلى أم(ويروحوا للبيت..
في الصاله فوزيه وبناتها
فوز(تقوم):اي صح بابا اكيد مااتغدى بروح اجهزله الغداا
فوزيه:اذا جهزتي الغداا قوليلي انا بوصله له
فوز:ان شاء الله يمى(وتروح للمطبخ..
براء راح للصاله:مساء الخير
الكل:مساء النور
فرح:اي صح برااء ابغاك تشتري أدوات لفجر خآصه بالرسمــ
براء:اوكِ وينها الأدوات اللي تبغيها؟
فرح:شوف الورقه فوق المكتب ومكتوب فيها كل الأدوات
براء:اوكِ (ويرووح..
بعد دقايق يجي باسم للصاله:حركات سنى عندنا؟
سنى:اي عند خالتي وبناتها
باسم:هههههههه هذا كله لأني مااتصلت عليكِ ولاقلتلك أخباري
سنى:اي طبعااا
فرح(تقوم):يلا انا بروح غرفتي
سنى(تقوم):وانا بجي معك(ويروحوا لـ غ ـرفة فرح..
في بيت منيره..
منيره:رشاد بكره ابغاك توديني السوق البيت ناقصه كتير اغرااض
رشاد:اوك ان شاء الله بوديكِ
منيره:وابغاك تشوف لنا مطعم أكله ممتـاز خلال الأسبوع الجااي
رشاد(استغرب):ليش؟
منيره:عشان بعزم خالتك وعيالها
رشاد(فرررح):ااها عشان كذا اوك ان شاء الله بشوف لكم أحلى مطعم
منيره:مشكوور ياولدي الله يعطيك العافيه
رشاد(مبتسم):الله يعافيكِ..
بعد دقايق يرجع براء من المكتبه بعد مااشترى الأغراض وراح لغرفة اخواته دق الباب
فوز:ادخل
يدخل براء:هذه هي الأغرااض
فرح(تاخذها):يسلموو .فجر قومي خذي أغراضك
تقوم فجر وتاخذ الأغراض
براء(يبتسم):حركات سنى قاعده عندنا
سنى:ههههه لا بس حاليا ولابعد العشاا بروح للبيت على طووول
براء:اوكِ يلا بطلع مع اصدقائي في امان الله
الكل:مع السلامه(ويخرج براء..يروح للكوفي شوب..
تسنيم اتصلت على شدن..
تسنيم:شدن صدقيني مو عارفه ارسم بكره استااذة الرسم بتطردني بره
شدن:والله حبيبتي انا مو شاطره مره في الرسم رسمي متوسط وعلى قد حالي
تسنيم(بحزن):طيب ايش الحل؟
شدن:اي جبتها قولي لبدريه ترسم لك لأن رسم بدريه احسن مني
تسنيم:لاا حبيبتي ماباقي الا هذه لو انطرد بره ولااقولها ارسميلي
شدن:ههههههههههه بجد عنييده بشكل
تسنيمـ:اي صح بخلي فجر ترسملي
شدن:واااااو ماشاالله عرفتي تختاااري
تسنيم:اي اصلا فجر ماشاالله عليها شطووره يلا بكلمها في امان الله
شدن:هههه اوكِ مع السلامه..
تتصل تسنيم على فجر
تسنيم:اهليين فجوره
فجر:اهلين نسومه
تسنيم:اسمعي بدخل في الموضوع بدون اي مقدمات
فجر:هههههههه اوك يلا قولي
تسنيم:ابغاكِ ترسميلي اي رسمه حلووه عشان ماانطرد بكره
فجر:اوك من عيوني وليش لا
تسنيم:يسلموو الله يسعدك ويزوجك ياااااارب
فجر:آمين وياكِ
تسنيم:آمييييييييييييييييييين يلا بخليكِ
فجر:اوك
تسنيمـ:في امان الله(وتقفل..
تسنيم جالسه تفكر في طيبة فجر ومستغربه ليش بدريه تكره فجر بالرغم من ان فجر طيبه وحبوووبه:يلا اقوم اطلع للكوفي احسن بس بشوف هالشدن
وتتصل على شدن..
شدن:اهلييييين باللي اشتاقتلي
تسنيم:ههههههه اشتاق لبدريه ولااشتاق لك
شدن:ههههههههه لاحبيبتي في هذه مااصدقك
تسنيم:اي والله صاادقه اسمعي
شدن:قولي
تسنيم:انتي رسمتي وخلصتي؟
شدن:اي الحمدلله من زمااااان
تسنيم:اوك قومي عشان نطلع للكوفي شوب
شدن:اوكِ موافقه
تسنيم:يلا بكون عندك بعد 10 دقايق
شدن:اوكِ
تسنيم:يلا مع السلامه(تسنيمـ يتيمة الأبوين وأبوها كان غني جداا وكاتب كل شي باسمها..
بعد 10 دقايق يوصلوا لبيت شدن..
تسنيمـ:محمد وقف هنا هذا هو البيت
يوقف محمد:وبعد ثواني تخرج شدن وتركب السياره..
فجر في الغرفه مع اخواتها اضافه الى بنت خالتها سنى
سنى:ماشاالله عليكِ يافجر رسااامه والله
فجر(ابتسمت):مشكووره حبيبتي
سنى:العفوو وترى بزعجك بلووحات ياكثرها
فجر:هههههه بالعكس والله هوايتي ماراح انزعج منها ابد
سنى تعطي بوسه لفجر:الله لايحرمني منك
فجر:متأكده انها لي ولا لغيري؟
سنى:ههههههه الله يقطع شرك اكيد لك طبعااا
فجر:يسلموو(وتكمل الرسـمـ..
بعد 10 دقايق يوصلوا للكوفي
ويدخلوا لقسم النساء وفي فاصل صغير يفصل قسم النساء عن قسم الرجـال
تسنيمـ:ايش تحبي تشربي ياقمر؟
شدن:اكيد قهوه ايطاليه تعرفيني
تسنيمـ:اوكِ(وطلبت اثنين قهوه
تسنيمـ:امووت واعرف شي
شدن(استغربت):ايش هو؟
تسنيمـ:ابغى اعرف ليش بدريه تكره فجر هالكره كله
شدن(بحزن):والله علمي علمك مع ان فجر طيبه وماتستااهل
تسنيمـ:اي والله طيبه مووت مو بس طيبه تخيلي قلتلها ترسم وافقت من غير ماتقول اي شي
شدن:الله يسعدها ويوفقها ياارب
تسنيمـ:آميـــن
وبعد ثواني انتبهت شدن لبراء اللي ملامحه ملامح طفل بريء وجمييييييييل
تسنيمـ:شدن القهوه وصلت وين وصلتي؟
شدن:ــــــــــــــــــــــــــــــ
تسنيمـ:بنت ايش فيكِ
شدن(ابتسمت):اي معك
تسنيمـ:قولي ايش فيكِ من غير لف ودوران
شدن(وهي تطالع براء):شوفي هذاك اللي جالس على الطاوله لوحده
تسنيمـ:اي ايش فيه؟
شدن:والله بصراحه مبين عليه طيووب ويجنن
تسنيمـ:هههههه اعرف انك بتقولي انه قمر هو صح قمر بس الأخلاق اهم من الشكل
شدن:اوكِ اشربي القهوه(ويشربواالقهوه ومابين دقيقه وثانيه شدن تطالع براء..
بعد صلاة المغرب قام براء عشان يطلع من الكوفي شوب
شدن(قامت):قومي بسررررعه
تسنيمـ(قامت):شدن اعقلي
شدن:امشي ياأم العقـل
يخرج براء من الكوفي ويطيح منه كرت المطعم اللي يشتغل فيه اخوه باسمـ وماانتبه للكرت
شدن اخذت الكرت:لو سمحت اخوي هذا الكرت طاح منك


انتظركمـ :f55::laughter::f55::laughter:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

براء(طالع في شدن وانبهر في جمالها لأنها فعلا قمررر):مشكووره اختي بس عادي هالكرت مو مهم
شدن:المهم انا بلغتك عشان يمكن تحتاجه في اي وقت
براء(ابتسمـ):مشكووره اختي بس عادي تقدري تخليه لك
شدن(فرحت:لي انا؟
براء(مبتسم):اي لك انتِ ويفداكِ عشره مثله مو بس واحد
شدن(خجللت):يسلمووو
تسنيمـ(ابتسمت):عن اذنك اخوي(وراحوا هي وشدن
وبراء عينه مافارقت شدن لين ماركبت السيااره واختفت عن نظره
براء:ياالله والله فيها جماااااااال ونعووومه وحلوووه بشكل خيآآلي
في السياره..
تسنيمـ:شدن بتروحي للمطعم؟
شدن:اي طبعاا اكيد برووح
تسنيمـ:ههههه انتي اول ماشفتيه انجنيتي عقلك هذا يحتاجله شحن
شدن:اي عقلي عنده ومن غير شحن
تسنيمـ:طيب اسمعي الوقت اللي تبغي تروحي فيه للمطعمـ اعطيني خبر اوكِ؟
شدن(تبغى تقهر تسنيمـ):وليش اقولك اقدر اروح لوحدي
تسنيمـ(بقهر):انتي ايش فيكِ تروحي لوحدك للمطعم افرضي انك شفتيه
شدن:هههههههه حبيبتي امزح معك بعدين حتى اذا شفته ايش فيها احلى لحظات عمري
تسنيمـ:صح مو صاحيه الله يعينه حبيب القلب..
بعد صلاة العشاا يروح رواد لبيت خالته فوزيه عشان يرجع اخته سنى للبيت
سنى:يلا في امان الله واشوفكم على خير ان شاء الله
الكل:اوكِ مع السلامه
فوزيه:سلميلي على امك حبيبتي
سنى(تبتسم):ان شاء الله خالتي(وتطلع من البيت..
بعد ثواني ينزل باسمـ للصاله :وين سنى؟
فجر:طلعت قبل شوي
باسمـ:ااها طيب ياسنى (ويروح لغرفته
فوز(مستغربه):هذا ايش فيه
فجر(تقوم):يلا تصبحوا على خير
الكل:وانتي من اهله..
يدخل باسمـ الغرفه يشوف اخوه براء
باسم(مستغرب):انت متى جيت؟
براء:ههههههههه كنت في الغرفه الثانيه اقراا ولما خلصت جيت أنامـ
باسم:ااها(واخذ الجوال اتصل على سنى
سنى كانت جالسه في غرفتها:الوو باسمــ اهليين
باسمــ:اهليين وترى مرره زعلان منكـ
سنى(استغربت):ليش؟
باسمــ:رحتي من غير ماتقوليلي
سنى:هههههه الكل عارف اني بروح البيت بعد العشاا
باسمـ:طيب انا مااعرف ومازلت زعلان
سنى:اوكِ خلاص بجيك المطعم بكره واتعشى عندكمـ
باسمـ(فرح):اوكِ خلاص رضينا عنك
سنى:هههههه بس ترى مو اكيد
باسمـ:اوكِ اذا اكيد بلغيني
سنى:ان شاء الله
باسمـ:يلا في امان الله
سنى:مـ ع ـ السـلاـ مـ هـ..
في صبآح يومـــ الأربعـاء وفي مدرسة فرح
المديره:في عندنا اجتمآع لتكريمـ الأستاذات المتميزات وبيكون التميز حسب تصويت الطالبات والتصويت راح يتمـ حسب طريقة الشرح والواجبات والمعامله مع الطالبات وان شاء الله الاجتمااع بيكون يومـ الأحد والتصويت بيبدأ من اليومـ لاختيار المعلمات المتميزات
الكل:ان شاء الله
المديره:وفي ختامـ جلستنا هذي الله يوفقكمـ جميعاا ياارب.وتقدرواتروحوا تبدأوا الحصص
يقوموا المعلمات وكل وحده تروح ع الحصه اللي عندها..
بعد دقايق تروح فرح للفصل اللي عندها وتبدأ الشرح وهي كعادتها متميـزه..ومبتسمه..
في مدرسة فجر كانوا جالسين في الحديقه فجر وزميلاتها شدن وتسنيمـ.جات بدريه
بدريه(بغرور):بنات ليش قاعدين هنا المكان كله غبار؟
فجر:لاوالله بالعكس اليوم مافي غبار
شدن:اي والله صاادقه يافجر
فجر:ايش رايك تقعدي معانا عشان نصير احلى رباعي
بدريه(بغرور):لاحبيبتي انا مو مكاني هنا(وتروح..
الكل يستغرب منها
فجر:انا عارفه انها تكرهني بالرغمـ من اني ماسويت لها شي
شدن(تبتسمـ):ماعليكِ منها خليكِ معاي بقولك احلى خبر
فجر:اي قولي
شدن:امس رحنا للكوفي انا وتسنيمـ
فجر:رحتوا وماقلتولي؟
شدن:اي والله جات الطلعه فجأه المهم اسمعيني
فجر:اي قولي
شدن:رحنا للكوفي شفنا شاب وسيمـ وحلوو ويجنن ماشاالله عليه
تسنيمـ:هههههه والأخت انجنت عليه
شدن:بصراحه من حقي انجن والله جماااال وأدب وذووق
فجر:ههههه والله انك فاضيهـ الحين هو هذا موضوعكـ المهم؟
شدن(تبتسمـ):اي طبعااا مهمـ اكمل ولا؟
فجر:كملي
وتقولها شدن باقي الموضوع كله..
فجر:وانتي بتروحي للمطعمـ؟
شدن:ان شاء الله برووح
تسنيمـ:وترى معزومين نحنا من الان
شدن(تبتسمـ):اكيد طبعاا وليش لا
فجر:لا انا ماابغى اروح ماأحب أكل المطااعمـ هو كله مطعمـ واحد الا احب أكلهـ
شدن:هههههه غريبهـ ايش هالمطعمـ المحظوظ؟!
فجر:مطعمـ اخوي يشتغل فيهـ أكلهمـ يجنن غيره لا
تسنيمـ:عالعمومـ انا برووح معك ياشدن وياويلك ماتقوليلي
شدن:هههههههه لاحبيبتي اطمني والله بقولك
تسنيمـ:ان شاالله..
في المطعمـ باسمـ جالس مع صديقه داني..
باسمـ:اي صح اتذكررت
داني:ايش اتذكرت؟
باسمـ:نسيت اتصل على سنى
داني(يغمز):ومين هالسنى؟
باسم:لاتخاف حبيبي هذه بنت خالتي
داني(يبتسم):تحبها؟
باسم:انت ماعندك موضوع غير الحب؟ياخي غير شوي سوي تجديد ع الأقل
داني(مبتسمـ):الحين جاوبني لاتقعد تتهرب من السؤال
باسمـ:ههههه والله اني ماأتهرب ولاشي
داني(يغمز):طيب جاووب
باسم:احبها حب اخوي مثل حبي لأخواتي
داني:ااها مثل حبكـ لأخواتكـ
باسم(طالع فيه):اقول اسكت بس(ويتصل على سنى,سنى اول ماشافت الرقمـ ردت
باسم(مبتسمـ):اهلييين
سنى:مرحبتييين
باسمـ:ها ماقلتيلي اكيد بتجيني اليوم للمطعم ولا؟
سنى:اوووه صح نسيت خلاص باسم سوري خليها مره تانيه
باسم:وليش سوري من عيوني اخليها مره تانيه
سنى:مشكوور والله طول عمرك غالي
باسم:الله يسلمك يلا في امان الله
سنى:مع السلامه(وتقفل..
داني:كأني قاعد اسمع كلام حلو
باسمـ:وين الكلام الحلوو؟
داني:سمعته منك قبل شوي
باسمـ(مبتسمـ):طيب ايش فيها يعني؟
داني:أشك انك تكلم خطيبتك مو بنت خالتك
باسم قام:والله انك فاضي صح بروح اكمل شغلي احسن(ويروح
داني:ههههههههه وانا كمان بجي معاك(ويقوووم..
في نهاية دوامـ فرح كانت فرح جالسه مع المديره لأن المديره متعلقه بها اضافة الى اخلاق فرح مع الكل..
فرح(تقومـ):يلا انا استأذن
المديره:بدري؟
فرح(تبتسمـ):والله الحين اخوي تحت ومااقدر اتأخر عليه اكتر
المديره(تبتسمـ):الله يسعدك يافرح طول عمرك اخلاقك عاليه
فرح:مشكووره حبيبتي يلا في امان الله
المديره:مع السلامه
تخرج فرح من مكتب المديره ..وتروح ع البيت
بعد دقايق توصل فرح للبيت:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فوز:يلا بسررعه قاعدين ننتظرك
فرح(تبتسمـ):ان شاء الله بس دقايق اغير وانزل
فوز:اوكِ(وتروح للغرفه..
فجر:بابا
بدر:اي حبيبة بابا
براء:الدلع كله لفجر وبس ونحنا ولا ربع منه
فجر طالعت فيه :بابا
بدر:اي عيون بابا
براء:اووووف
بدر:قولي حبيبتي ماعليكِ منه
براء زعل من هالكلمه وقام من السفره
فوزيه:بدر ايش فيك عاجبك اللي صار؟
بدر:خلاص فوزيه ولدك هذا يدلع وانتي السبب
فوزيه:اي طبعا الحين انا السبب كل شي ماتبغى تناقش فيه تقولي انتي السبب وتسكتني
بدر(انقهر):اوووف الظاهر الغداا اليوم ماله داعي(ويقومـ..
تجي فرح:بابا ايش فيك زعلان
يروح من غير مايرد عليها وتدخل فرح للصاله:ايش فيه بابا
فوزيه:الحين انتي نزلتي تاكلي ولانزلتي تسألي؟
فرح:اوك خلاص سورري(وتجلس..
تقوم فوزيه وتروح غرفة بدر وتدق الباب,بدر كان قاعد ع السرير ومااتكلم
دخلت فوزيه:بدر قوم اتغدى البـ
بدر:سديتي نفسي وتقولي قوم كل مالي نفس روحي كلي انتي وعيالك
فوزيه جلست جنبه:بدر ليش مصعب الموضوع الحين قوم كل عشان خاطر اللي قاعدين ينتظروك بره
بدر(معصب):شفتي كيف تعاملك كل شي وتقولي فيه العيال
فوزيه:طيب بدر حبيبي قوم كل يلا
بدر:ماني قايم واطلعي بره خليني أنام
فوزيه(انقهرت):نووم مافي وقوم اتغدى يابدر
بدر:..............
فوزيه:بدر يلا الحين قوم اتغدى ونتفاهم بعد الغداا
بدر:..............
فوزيه(قامت):يلا انا بطلع للصاله وبقولهم انك دحين جاي
بدر:لاتقوليلهم لأني ماراح أطلع
فوزيه:والله حيرتني وسديت نفسي من الأكل اوووف(وتطلع من الغرفه..
بدر معصب ومااهتم لكلامها:اوووف بجد نااس ممله
براء قاعد في غرفته وشوي يسمع صوت الباب ينفتح بقوه
فوزيه:شوف انت الحين تنزل تعتذر لأبوك
براء:ماما انا ماغلطت
فوزيه(معصبه):قلت الحين تنزل وبس
براء:...........
فوزيه:أكلمك انا لاتخليني اتصرف تصـ
براء:اوك يمى خلاص الحين نازل
تخرج فوزيه من الغرفه ,ينزل براء لأبوه ويدق الباب ويدخل
براء:بابا انا آسف
بدر:..........
براء:بابا خلاص بجد مااعيدها بس والله حسيت اني ناقصني شي
بدر:واللي ناقصه شي كذا يتصرف؟المفروض تجي تقولي بعد الغداا وانا ماراح اقصر معاك وانت عارف هالشي
براء(نزل راسه):آسف بابا (وراح سلم على راس ابوه,ابوه حضنه
تجي فجر تدق الباب وتدخل:بابا وانا وين رحت؟
براء(بزعل):خلاص بروح غرفتي
بدر سحبه وقعده جنبه:اقعد لاتعااند
فجر(باست راس ابوها):ليش مااتغديت ترى زعلت منك واكتر شي زعلت فوز
بدر:اوك بكلمها بعدين.وين امك؟
فجر:مادري
براء:هي طلعت من غرفتي معصبه
بدر:هي كانت في غرفتك؟
براء:اي
بدر:ليش؟
براء:جاتني تصرخ تقول الحين تنزل تعتذر من ابوك وخرجت
بدر:اوكِ
فجر(تقوم):عن اذنكمـ بروح أرتاح شوي(وتخرج
بدر:الله معك حبيبتي
براء:............
بدر:براء حبيبي ابغى اسألك سؤال
براء:اتفضـل
بدر:الحين انت ليش تغار من اختك ؟هذا وانت اكبر منها واكبر من فوز
براء:........
بدر:براء ياولدي انت ولد والمفروض تقدر هالشي وماتتضايق وبعدين انا الحمدلله مو مقصر مع الكل
براء:اوك بابا آســـــف
بدر:ذبحتني كل ماقلتلك شي قلت آسف؟
براء:............
بدر(مبتسمـ):يلا قوم روح ارتاح في غرفتك والعصر بقعد معاك
براء:بس انا بطلع العصر
بدر:وييين بدأنا قلتلك بقعد معك العصر يعني العصر
براء(ابتسمـ):ان شاء الله (ويقومـ:يلا عن اذنك
بدر:تفضل .
يخرج براء ويروح لغرفته وحس نفسه ارتاح خآصة بعد ماقاله ابوه انه مابيقصر مع الكل وحط راسه ونااااام.
تروح فوزيه لغرفة بدروتقعد ع السرير وتنام
بدر(مبتسمـ):فوزيه فوزيه
فوزيه:..............
بدر:ههههههه مو بهالسرعه نمتي لا بجد ماأصدق
فوزيه:............
بدر قرب منها وحط ايده على يدها وضغط عليها:ايش فيه الحبيب اليوم زعلان؟
فوزيه:..........
بدر:ضغط على ايدها اكتر:اوك براحتك بس العصر لازم أكلمك حتى لو زعلانه
فوزيه(بحزن):بدر انت تتذكر كيف كان اسلوبك ع السفره
بدر(بندمـ):اي فوزيه اتذكربس والله آسف تعرفيني لما اعصب مايحتاج يعني
فوزيه:اوك العصر بروح لبيت منيره
بدر:ااهااا لااليوم مافي طلعه خليها بكرا وانا بوصلك بنفسي
فوزيه(بزعل):شايف يابدر؟
بدر(مبتسمـ):الله يعينك يالبدر .اوك انتي نامي الحين والعصر ان شاء الله تروحي بيت أختك
فوزيه(ابتسمتـ):يلا تمسي على خير
بدر:وانتي من أهله
بعد مانامت فوزيه قام بدر بهدووء وراح للصاله شاف فوز جالسه تشوف التلفزيون
فوز ماقالتله شي وبدر جلس جنب بنته:حبيبة بابا اليوم زعلانه
فوز:...........
بدر(مسك يدها):ادري انك زعلانه لأني ماأكلت صح؟
فوز:اي
بدر:طيب وايش الحل عشان تكوني راضيه على بابا؟
فوز(تبتسمـ):والله راضيه من غير اي حل
بدر(ابتسم):الله يحفظك ولايحرمنا منك يارب
فوز:آميـن
بدر:وعشان ارضيك اكتر ابغاكِ تسوي لي كوب شاي بالحليب
تقوم فوز:اوك5 دقايق ويوصلك(وتروح
بدر:ان شاء الله .الله يخليكم لي ولايحرمني منكمـ..
في العصر رشاد جالس في الصاله وتفكيره كله في فرح,تجي امه للصاله
منيره:خير ياولدي ايش فيك؟
رشاد(ابتسمـ):مافيني شي يمى
منيره:ههههه علي يارشاد ترى عارفتك وحافظتك 100% قولي يلا ايش فيك؟
رشاد(بخجل):بصراحه يمى انا مفكر اخطب
منيره(فرحت):والله ياولدي من زماان انتظر هالكلمه منك وترى عندي لك عروس يحبها قلبي
رشاد:لايمى انا في وحده في بالي وابغاكِ تخطبيها لي
منيره(استغربت):مين يارشاد؟
رشاد(بخجللل):فرح
منيره(طاارت من الفرح):والله ياولدي هي اللي حاطتها في بالي
رشاد(ابتسمـ):الحمدلله
منيره:طيب انا بكلم خالتكـ لما تجينا ع الغداا
رشاد:ها لا يمى خليها بعدين لاتكلميها دحين
منيره(ابتسمت):طيب ايش رايك ياولدي أكلم خالتك فوزيه اليوم ويصير بعدين نعزمهم عندنا ع الغداا
رشاد:والله يمى مو عارف خلاص سوي اللي يريحك
منيره(ابتسمت):ان شاء الله ياولدي (واتصلـت على اختها فوزيه..


__________________________________________________ __________
ويـن الردود
انتظر 5 ردود عشان اقدر أكمل الرواايه

__________________________________________________ __________
????????

مافي ردود=مافي روايه


__________________________________________________ __________
بنزل هالبارت بس والله اذا مالقيت ردود بوقف الروايه


شاف بدر الرقم واخذ التلفون للغرفه
بدر:فوز حبيبي قومي منيره اتصلت
قامت فوزيه من النووم:اي منيره
منيره:اي كيف الحال وايش اخبارك؟
فوزيه:الحمدلله وانتي شخبارك وايش اخبار العيال؟
منيره:الحمدلله كلنا بخير ونسلمـ عليكِ
فوزيه:الله يسلمك
منيره:فوزيه عندي موضوع مهم وابغاكِ تسمعيني فيه
فوزيه(عدلت جلستها):اوكِ قولي
كالعاده فرح وفوز يشوفوا التلفزيون وباسمـ في المطعمـ وفجر ترسمـ وبراء راح للكوفي شوب مع صديقه عماد(عماد يدرس مع براء في نفس الصف ويتميز بجرأته وطيبة قلبه وهو وسيمـ بس أقل من براء وملامحه حلووه)
براء:يووه ياعماد قبل يومين شفت بنت تطيحك
عماد:هههههههههه وليش ماتطيحك انت
براء:لاحبيبي ماتطيحني نسيت اني براء؟
عماد:ههههه مانسينا يلا بس لاتكثر
وفي هالوقت تدخل شدن للكوفي شوب ومعاها تسنيمـ ,انتبه لها براء
براء(وهو معلق عينه عليها):عماد شوفها هي هذه البنت
عماد(التفت):اي والله ماشاالله قمر
براء:هييييييي خلاص تراها مو لك
عماد:هههههههه لاتخاف مو لي لك وحدك
براء:عماد ابغاك تساعدني
عماد(استغرب):كيف اساعدك؟
براء:بأي طريقه اهم شي اني اوصلها
عماد:بسيطه حبيبي اطلب رقمها بعدين تقدر تتواصل معاها
براء:هييييييه انت مره ماعندك غير هالحل؟
عماد(يغمز):ترى هذا أبسط حل
براء:لاياعماد مستحيل اقدر اسوي كذا
عماد(يقوم):خلاص انا بسويها
براء(قعد عماد):اجلس ياخي وقولي غير هالحل الجريئ ابغى حل على قد جرأتي
عماد:هههههههه طيب اسمعني بقولك وانت تساعدني
براء:اوكِ يلا قول..
فوزيه قفلت من اختها وخرجت من الغرفه شافت بدر يبغى يدخل بدر مسك يدها
بدر:ها اشوفك مستاانسه
فوزيه(مبسوطه):الحمدلله
بدر:ايش الموضوع؟
فوزيه:رشاد يابدر يبغى يخطب فرح
بدر طاار من الفرحه:والله انه رجاال والنعم فيه الله يوفقهم ويسعدهم يارب
فوزيه:آمين.يلا بروح اشوف فرح ايش ترد علي
بدر:اوكِ (وتروح فوزيه لبنتها فرح..
في المطعمـــ..
براء:عماااااد انت ايش فيه عقلك معقوله تبغاني اسوي كل هذا؟
عماد(ببرود):براحتك والله اذا تبغى توصلها سوي اللي قلتلك عليه
براء:ياابرووودك والله انك فااضي وماعندك سالفه
عماد:ههههههههههه طيب ماعندي سالفه بس ترى انت الخسران
براء:اوووف خلاص بسوي اللي قلته لي وامري لله
عماد(يغمز):تعجبني ياحلو
في غرفة فرح اللي مو عارفه كيف تعبر عن مشاعرها تجاه هالموضوع..
فوزيه:يابنتي يعني موافقه على ارتباطك برشاد؟
فرح:والله يمى مو عارفه اعطيني وقت أفكر شوي
فوزيه(ابتسمت):اوكِ حبيبتي فكري والله يوفقك ياااارب
فرح:آميـــــــــــــن..
قاموا شدن وتسنيم وانتبه لهم عماد
عماد:بتروح عليك وانت خلك قاعد
براء(بقهر):الحين اقوم(ويقوم
يروحوا عماد وبراء لشدن وتسنيم
عماد(بصوت عاالي):براء ايش رأيك في الحب؟
براء:امووت فيه وفي اهله
وفجأه اتعمد براء انه يتعثر وصدم في شدن اللي مطنشته
التفتت شدن:هيييي انت ماتشوف؟
براء(ابتسم):سوري اختي ماكان قصدي
عماد:آسفين يااخت..
شدن(بقهر):شدن
براء:آسف يااخت شدن بس ماانتبهت للطريق وصدمت فيكِ
شدن(ابتسمت لبراء):خلاص ماصار الا الخير(وراحت هي وتسنيم..
براء عمره مااتصرف مثل هالتصرف الا اليوم وكل هذا عشان شدن تكون قريبه منه
عماد(مبتسم):لاتفكر حبيبي خلاص الحين في اتصال بينكم
براء(ارتبك):اتصال ايش؟
عماد:ههههههههه اتصال لاسلكي
براء(متوتر):والله انك فاضي صح انا متوتر وانت قاعد تمزح ولايهمك شي
عماد:ههههههههه ولاتزعل يابراء اذا تبغااه اتصاال عاطفي ماعندي مشكله اساعدك
براء:عماد انت عقلك ميت اليوم اقولك انا في حياتي ماسويت كذا
عماد(ويده على كتف براء):ادري والله بس اذا ماتبغى تخسرها سوي اللي اقولك عليه
براء(بخوف):ان شاالله
عماد(يغمز):وترى البنت مبين عليها كل شي
براء مو فاهم شي من كلام عماد اولا لأنه خاايف ثانيا لأنه يتكلم بالألغاز..
بعد العشاا عائلة بدر مجتمعين ع العشاا..
فجر:بابا بكره ماأبغى اداوم
بدر:ليش حبيبتي؟
فجر:والله ماعندنا غير 3 مواد وكلها مالي خلقها
بدر:افكر وبعدين أرد عليكِ
فجر:لابابا قول اوكِ
بدر(ابتسم):اوكِ وأمري لله
فجر(قامت وباست ابوها):الله يخليك ويسعدك ياارب
بدر:هههههههه خلاص عذبتني بوساتك ماتخلص؟
فجر:ههههههه ماتخلص هي تزيد بس
الكل:هههههههههههههههههه..
بعد العشا الكل ناام ماعدا رشاد جالس يفكر هل فرح بتوافق عليه او لا؟
في الصباح الكل على طاولة الفطور ماعدا فجر طبعاا لأنها مو مداومـه
بدر:وين عيون بابا؟
براء:اكيد نايمه لأنها مابتداوم اليوم
بدر:اي صح والله هي قالتلي بس نسيت
فرح(تبتسمـ):أحلى شي ان اليوم أربعااء
فوزيه:والأحلى اننا بنروح بيت خالتك ونتغدى عندهم اليوم
بدر(استغرب):اليوم؟
فوزيه:اي اليوم ان شاء الله
فرح:حلوو ع الأقل اقدر أستأذن وأطلع بدري اليوم
فوزيه:والأحلى لو انك تعطي خالتك رأيك ان كنتي موافقه او لا
فرح مااااتت من الخجللللل وظلت سااكته
فوز(تبتسم):ان شاء الله اليوم ع الغدا كلنا بنكون عندهم
الكل:ان شاء الله
يقوم باسم:يلا عن اذنكم بطلع الحين
فوزيه:وين ياولدي ودوامك يبدأ الساعه 12
باسم:اي يمى هو يبدأ 12 بس انا بطلع اتمشى شوي وبعدها ارجع انام وبعدين اروح الدوام
فوزيه:ان شاء الله بس لاتتأخر
باسم:ان شاء الله يلا في امان الله
الكل:مـع السلامـه..(ويخرج باسمـــــ..
بعد الفطور الكل راح على الدوام ماعدا رشاد اتأخر شوي
منيره:رشاد ياولدي يلا اتأخرت
رشاد:لاتخافي يمى اليوم تبدأ محاضراتي 8 ونص
منيره:ولو بس حاول انك ماتتأخر
رشاد(مبتسم):ان شاء الله .بس يمى ابغى اكلمك في موضوع
منيره:اقولك اتأخرت وتقولي ابغى أكلمك في موضوع؟
رشاد:اي يمى هو الموضوع صغير وكله دقيقتين
منيره(بملل):قول ايش عندك وخلصني؟
رشاد:فرح
منيره(استغرب):ايش فيها فرح؟
رشاد:والله مستعجل واتمنى اعرف رأيها اليوم قبل بكره
منيره:بس لازم تصبر هذه رحلة عمر مو ساعه او ساعتين
رشاد(بملل):اوك بس قوليلهم يستعجلوا شوي
منيره:في التأني السلامه وفي العجله الندامه
رشاد:خير البر عاجله يلا في امان الله(ويطلع..
منيره(مستغربه):هالولد اكيد عقله فيه شي الله يهديه ياررب..
في كلية براء,براء جالس مع صديقه عماد..
عماد:براء اليوم مره مو عاجبني طول الوقت بالك مسرح ومشغوول
براء:طيب ايش المطلوب مني؟
عماد:المطلوب منك تتعمد انك تتقرب منهاأكتر وأكتر
براء(بقهر):انت اكيد مجنوون ايش هالتصرف القذر؟
عماد(يغمز):حبيبي جرب وماراح تندم
براء(عصب):انسى اني أجرب مثل هالأمووور (ويروح يتركهـ..
عماد:هههههههه الظاهراني باخذها منك عشان تحس فيها شوي..
فرح جالسه في مكتبها مع صديقتها سمــــا
سمـا:فرح بما ان اليوم أربعاء ايش رايك نطلع نتغدى بره
فرح:للأسف حبيبتي انا ماأقدر أطلع اليوم
سما:ليش ؟
فرح(تبتسمـ):لأني معزومه على الغدا اليوم عند خالتي
سمـا:ااها .خالتك نفسها اللي ولدها خطبك؟
فرح:اي مفسها
سما(تغمز):اليوم بنشوف الحبيب ع الغداا من قدنا والله

__________________________________________________ __________
خلاص اعذروني وقفت الروايه


بايووو:laughter:

بلييييييييييييز كملي القصه اتينن رووووووووعه بلييييييييييز حتى لو بس انا كنت ارد عليج بس نزلي البارت