عنوان الموضوع : رواية تحملت وصبرت وفي النهاية نلت ..... رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم



رح انقل الرواية مثل ماكتبتها الكاتبة
مرحبـــا فيكم

.
.
.

صرآآحه مــاعرف من وين أبتدي ..!

بس حبيت أقولكم أني هذي 4 روآآيه لي ..!!

وأول روآآيه أنزلها بالمنتدى ..!!

قبل كيذا نزلت رآآويه بس محد شجعني عليها ..

فتحطمــت مـــره ..!!

وتشوفوني متردده .. كل يوم أقول أحط أو لا .!!

حتى جــاء يوم وقــالت لي بنت خالتي .. حطيها وجربي ..!!

خصوصاً أني تقدمت بالأفكــار والأسلــوب ..!!

فـ بلييييييييييييييييييييييييييييز حبــايبي .. بليــــــــز ..

لاتحطموني ..!!

أنا قبل كذا سويت روآآيه قعدت فيها شهـرين أتوقع أذا ماخانتنتي الذاكره ..!!

وبعدها سويت فورمات للجهــاز وأنحذفت ..

وزدت أحبــاااااااااااااط .. وكرهت النــت والرواايااات كره موب طبيعي ..!!

بس كثييير نــاس دفعوني وحمسوني أسوي روآآيه ثــانـيه ..!!

وعطونــي أفكــار حلوه ..!! يمكن هالشي الوحيييد الي حمسني بعد أحطه بالمنتدى هنـا ..

وأتمنــى أشوف تفــاعل حباايبي ..!!

بليـــز لاتخيبون ظنـي فيكم ..!!

×××××××××××××××××
... الجــــــــزء ألأول
×
×


الجــــــــــزء الاول1

.
.
.

عائله تعيش بالمملكه العربيه السعوديه تحديدا بالرياض ..
عائله من مجتمع رااقي جداً ..
تقدرون تقولون متحرره او متفتحه .. شوي ..
الجد كاافح حتى صار للمستوى هــذا .. وصاار من اكبر واشهر الهوامير بسوق الاســهم ..
وصــاار عنده 4 شركات .. ومحلات كثير .. اسمه معروف بالسعوديه كلهـــا ..

معروف بالتــاجر .. صــالح بن محمــد أل ......................

الجد صــالح .. من كان عمره 11 سنه كان دووم يروح للبنان مع ابـوه محمـد ...
يحب لبنان وويحب الطبيعه فيها ..
لحد ماصـــار عمره 24 سنه تعلق ببنت سوريــه حبها وحبته عشقها وعشقته ..
وبعــد مرور سنه تزوجته ..
وحياتهم كلها حب ورومنسيه .. المشااكل قليله .. ويرضون بسرعــه ..
توفى االجد صالح بعد زواجهم بـ 14 سنه بعد ماجاب منها 4اولاد وبنت ..
الاول ناصر (ابو بدر )
الثاني فهد ( ابو مشعل)
الثالث عبدالعزيز (ابوخالد)
والرابعه بنتهم الوحيده حصه ( ام بندر )
اخر العنقود .. مشاري ..

الجد صالح كان عاارف وحااس انه يوم قريب .. وانه راح يموووت ...!!

فكتب وصيته .. وقسم الورث ..

شركه لولده ناصر (ابوبدر )

والشركه الثانيه لولده فهد ( ابومشعل)

والشركه الثالثه لولده عبدالعزيز (ابوخالد)

والشركه الرابعه لبنته حصه( ام بندر)

اما مشاري .. كان له نصيب كبير جداً من الورث .. بس هو تنازل عن الشركه الي كانت بأسمه .. لانه صغير بالعمر على انه يكون

رئيس شركه بكبرها .. فقرر يصير نائب المدير بشركه اخوه فهد ( ابومشعل)

هذا غير الشركات.. ان لكل واحد من عيااله له نصيب من باقي الفلوس الي توصل للملااااااااين ..

وبااقي الورث .. من فلوس ومحلات وعمااير لزوجته الجده ساره ..

بعد ماتوفى الجدصالح ب9سنوات توفت الجده ساره بسكته قلبيه ..

×
×
×

(.. همــسه ..)

مشاري اخر العنقود من عيال الجد صالح .. عمره 27 سنه .. غير متزوج [ عآزبـ ] ..

كان الجد صالح كاتب وحده من شركاته الضخمه بأسمه .. بس هو تنازل عنها لاخته حصه ....

لانه اولاً الواحد اذا كان عنده شركه كبيره .. لازم يكون يقابلها اربعه وشعرين ساعه .. ومشاريع ومناقصات ومسؤليه .. وانتدابات بالشهور ..

ومشاري مو من النوع الي يحب الشغل الكثيــر ومسؤالية شركه بكبرها .. صعبه عليه ولازم يكون معه مساعد ...

[بس اخوه فـهد .. [ابومشعل ] شغّله بشركته وصار مشاري نائب مدير الشركه الي هو ابومشعل ]

يحب عيال اخوانه كثير .. وهم متعلقين فيه ..

من بعد ماتوفى ابوه وامه ورفيـــق دربــه نوآف .. وفقدانه لصاحبه الغالي فــواز ..

واخوانه التهو بنفسهم وعيالهم .. صآآر وحــيد بهالدنيــا ..

هو ساكن بقصر ابوهـ .. بس اخوانه كلهم رفضو خوفاً عليه .. لان صعبه يكون ببيت لوحده ..

لاقدر الله لوصار له شي اوتعب.. محد داري عنه .. واذا احتااج شي من بيكون عنده ..

فقرر ابوبدر ان يكون بكل بيت من بيوت اخوانه غرفه خااصه لمشااري ..

ومتى مايبغى ينام عند واحد من اخواانه .. طبعا مشاري اعترض بس بعد اصرار من اخوانه ولانه يعزهم حيل واافق ..

بس مشاري اغلب الاياام ينآآم ببيــت ابوهـ ..!!

شخصيته غريبه .. متقلبهـ .. مع الناااس عسل وضحك .. بس اذا كان لوحده يعيش انوآآع الحرمان .. من فقداانه لاغلى نااسه ..

ورآح تعرفون معنى كلامي بأحدآآث القصهـ ..!

مشاري فييهـ .. شبه كثير من ابوه الجد صالح ..

كان دايم يشبهونه بأبوهـ .. سواءاً .. بجااذبيته ووسامته الي تخطف الانظاار .. او رجوولته .. ثقته

بنفسه .. روحه المرحه وطيبته الكبيـــــره جداً .. حـــناانه الطاآآآآآآآآآآآغي مطبااق لوساامته الطاغيــه ..

تقدرون تقولون مميــز .. بوساامته الفاتنه ..!

×
×
×

في احد الايــام تحديدا يوم الاربعـــاء ..

بأيــام الكل يكون مستعد للاختباارات النهاائيه ..

اجتمعت عائلــه ابوبدر ع طاوله الطعام الرخاميه الفخمه .. والاكل كل مالذ وطااب ..

والخدم كل شوي تجي وحده تحط طبق من الاكل ..

ام بدر: نوف حبيبتي روحي نادي اخوك بدر خليه يجي يتغداء مااشفته من أمس ..

نوف بأبتسامه: ان شاءالله يمه مع اني اتوقع انه الحين ناايم بس يالله ( وهي تقوم ) اروح اشوف ..

[ نوف اخر سنه لها بالثالث ثنوي يعني عمرها 18 .. بيضاء وعيونها وساع زرقاء ..طالعه على جدتها ساره .. هي الوحيده بالعاايله الي عيونها زرقــاء وجهها يتميز بجمال [فــــــــائق] .. يعني جد لما تقول جميله جميلــه لما تمر من قدامك .. على طول تقول هذي تجنن ..
بشرتها صافيه وتتميز بالنعومه .. فمها صغير ومليان احمر ..شعرها أسود داكن يوصل لـنص ظهرها ..
الكل يحدسها على جمالها وحلاوت جسمها لانها جد تجذب النظر .. أتوقع الي فيهم كل هالموصفات أغلبهم مغرورات .. بس هي غيير ..
محبوبه عند الجمييع بس فيها طبع انها خجولهــ بشكل كبير جــــــــداً .. وخـــوآآفه كثــــير ..
معروفه أنها أجمل وحده بالعايله .. على أن بنات العاايله حلوات بس كل وحده تتميز بحلاوه غير .. لان نوف نوعيه جمالها حاد .. يعني تنجذب بسرعه ..

مميـــزه بجمالهـ الفائق وحياهــا الكبيـــر .. !]

مالها خلق ترقى من الدرج لانه طوويل فتحت باب اللفت وأتجهت للـدور الثاني ..

فتح باب اللفت واتجهت لبآآب جنآآح أخوها كـــبير وعريض ولونه عودي وفيه زخآرف ذهبيه ع جنـــب ..

طقت باب اخوها بدر ماردعليها ..؟؟

نوف" وذا مايشبع نوم " !!

طقت الباب ثااني مره ..: بـــــــــــــــــــــدر بدووور

سمعــت ضــحكه من بدر .. استغربـــت ..

الحين انا انااديه ويضحك ..!! الحمدالله يآربي ..!!

سمعت صوت الباب ينفتح .. رفعت وجهها ..

وطلع لها بــدر .. والابتسامه مرسومهـ بوجهه المتميز بملامح الاجاانب كثير ..

بــعد مافتح الباب .. ورجع لسريره الي كان موجود فيه الاب توب حقه ..

ذب نفسه ع السرير وحط الاب توب على فخوذه والسماعات ع ذنه .. وقعد يكتب ..

نوف حطت يدها ع خصرها ماكلف نفسه يسألها وش تبي ..؟ ..: بدر يالله الغدااء

مارد عليها استغربت وش فيه بدر ..

قربت لسريره وجلست جنبه .. ولفت بوجهها للشاشه .. سمعت صوت الاغاني وااصله عندها وهي توها ماجلست ..

" ماينلام اذا ماسمعني "

وجههت نظرااتها لشاشه الاب توب ..

شافته قاعد يكلم واحد بالمـاسـن .. بس بعد ماقرت اسم الايميل ارتسمت ابتسامه على وجهها ..

مستحيل ماتعرف صاحب الايميل ..!

كان مشعل مشغل الكام .. يعني الحين بدر يقدر يشوف وش قاعد يسوي مشعل ..

قعدت تتأمل بوجهه بسرآآحان ونااسيه اخوها الي واقف جنبها ..

تشوف ضحكته مع كل ابتسامه يبتسم تبتسم .. قعدت تتأمل عينه الواسعه وعدسته السودا .. حواجبه المرسومه ..

خشمه سله سيف .. فمه ورسمه السكسوكه المزبوطه على وجهه ومطلعته فتان .. ابتسامته الي تسحرها دوومـ ..

قطع سرحانها .. صوت بدر

نوف صحت من سرحآآنها ..: هاا

بدر بخبث فآهم اختــهـ ..: ماشبعتي من كثر ماتتأملينه اثقلي هذا وانا عندك ..

نوف ولع وجهها .. طلع وجهها طماطه ..

بدر ضحك عليها ..: ههههههههههههههههههههههههههه ماقلتي وش كنتي تبين ..؟!

نوف بأرتباك ترمش: اا امي تقول تعال الغداء ..

بدر ماسك ضحكته من ملامح اخته المرتبكه والمنحـرجه بنفـس الوقت ..: طيب الحين جااي ..

نوف بسرعه طلعت لايتكلم زياااده وتروح وطي .. عاد هي مايبغاالها شي ..

أي كلمه وتروح فيها .. ^_^ ..

طلعت نوف من الغرفه ورجع بــدر لمشعل..

You can only go as far as you push (بدر):

يالله مشعل زعجتني نوف تقول تعال الغداء ( سمايل واحد يتثاوب)

خذني بقلبك وخلني فيه موجود (مشعل):

( سمايل واحد رفع يده ومعصب) ياحبيبي لك الشرف نوف تجي تقولك بنفسها المفروض من يوم تقولك تطمر ..

You can only go as far as you push (بدر):

ههههههههههههههههههههههههههه ايه ابشر اوامر ثاانيه

خذني بقلبك وخلني فيه موجود ( مشعل) :

سلمني عليها ( سمايل واحد مبتسم وطالعه كل اسنانه)
You can only go as far as you push (بدر):ياخي استح وهذا وانا اخوها .. ههههههههههههههههههههههه

خذني بقلبك وخلني فيه موجود (مشعل):

المهم وصلها الكلام ويالله انزل .. موب ترقى لك مره ثانيه ..( سمايل واحد معصب)

You can only go as far as you push :

( سمايل واحد طفش ) خلصت اوامرك ياعمي مشعل مافيه شي ثااااني

خذني بقلبك وخلني فيه موجود ( مشعل):

ههههههههههههههههههههههه لاابد سلامتك سلمني على عمي يالله بروح اقيل قبل العصر

You can only go as far as you push( بدر):

نومه اهل الكهف ان شاءالله .. كركر( سمايل واحد يكركر ضحك)

خذني بقلبك وخلني فيه موجود(مشعل):

ههههههههههههههههههههههه حسبي الله على عدووك يالله سلاااآم

You can only go as far as you push (بدر) :

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سـلااام

[بدر .. اكبر واحد .. عمره 24 سنه .. عاش بلندن يوم كان عمره 20 سنه .. درس فيها لمده 3سنوات بجامعه أكسفورد .. وباقي له سنه ويخلص..
حالياً ..رآجع للرياض لان عندهم اجازه ..وبعد شهرين بيرجع بيسااافر للندن عشان يكمل وياخذ شهادة الماجستير ومفكر ياخذ الدكتوراة..
مايفكر بالزواج ابداً.. اممم ..ملامحه اجنبيه بكل ماتعنيه الكلمه محد يعرف على مين طآآلع ..!!
يتميز بطوله وعرض جسمه.. لون بشرته أقرب للبرونزي الفاتح .. سكسوكته شبيهه بـ سكسوكه الاجاانب تجيك خفيفه مره وتعطيهم وساامه ..
طبعاً بحكم عيشته بلندن تأقلم معهم ومن هبااله .. صبغ شعره اشقر من فوق بس ومن تحت اسود .. بس معطيته ستااايل ^^ ..
مرهـ ماايهمه احد وشعاره في الحياة .. (.. الدنيا ماتسوى هموم ..)الي يشوفه يقول هذا اجنبي لان ستاايلات شعره وملابسه غريبه ..
غير البااقين فطاالع مميز ..

بدر يتميز بملامح الاجانب .. وهبالهـ ]

وصل لطاوله الطعام سلم على امه وابوه وبااس راسهم ..

وجلس ياكل ..

لحظه صمت ماتسمع فيها الاصوت الاشواك والسكاكين الفضيــه ..

بدر وهو جنب نوف .. تكلم بهمس مايسمعه غير نوف ..: حبيب القلب يســلم عليك ..

نوف جمدت مكانها .. وولع وجهها .. شاف وجهها وضحك بصوت واطي ..

تكلم ابوبدر بحنانه الدائم وطيبته: نوف حبيبتي متى بتخلصين امتحاناتك ..؟؟

[ أبوبدر .. رجـــل تآجر معــروف عند الكـــل .. عمــره 41 سنه .. متميز بطيبته ونوف ماخذ منه هالصفــه .. ملامحــه فيها وســامه .. بشرته برونزيــه وسكوسه سودا ..]

نوف بأبتسامتها الحلوه: السبت هذا اول ايام الامتحانات .. بنقعد اسبوعين .. ونخلص ..

ابوبدر: الله يوفقكم ان شاءالله

الكل: امين ..

نايف مكشر: وس هادا تفشت ( وش هذا طفشت )

[نايف اصغر فرد بالعاايله مدلع .. عمره 4سنوات متعلق بأخوه بدر مررررره .. ابيض على أمه ونــوف .. وشعره اسود دآآكن قبلاً .. لان بدر ماخلاه بحااله أخذه وخلاه يصبغه من فوق خصل بنيه ..^^ لووووول بس طالع يجنن .. نحيييف وداايم يسميه بدر يالمسواك من نحفه .. طريقته بالكلام حلووه .. طفوووليه .. ]

ابوبدر: افا لييــه؟

نايف بحمااس طفولي: اثلا دايم في الادازه تلعب معي نوف وبدل والهين مهد يلأب مأي نوف بث تذاكر ماتتفش ابدا ..وبدر بث نّت ونّت ذبهني فيه حتى الكوله مايلأب معي

( اصلا دايم في الاجازه تلعب معي نوف وبدر والحين محد يلعب معي نوف بس تذاكر ماتطفش ابدا .. وبدر بس نت نت ذبحني فيه حتى الكوره مايلعب معي )

الكل ماتو ضحك عليه وعلى طريقته بالكلاآآم الي تحليييه كثير ..

بدر ياخذ بالشوكه الفضيه قطعه ستيّك: هههههههههههههههههههههههههههههه اجل امس وش سوويت معك يالمسواكـ ..

نايف من غير نفس: بس امث موب كل يوم بأدين ( وعصب ورفع اصبعه الصغير) لاتثميني مسواك .. يامدنون ( مجنون)

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

نايف على انه صغير بس طريقته بالكلام تبين لك ان عقليته كبيييرهـ ..

ابوبدر: هههههههههههههههههه ولايهمك اليوم بعد المغرب انا وماما وانت نروح للملاهي ..

نايف بونااسه السالفه فيها ملاااهي مافيه مشكلهـ ..: والله

ابوبدر ابتسم: اايــه ..

نوف قامت من الطااوله ماأكلت كثير تبولــه وفآكهه: الحمدالله شعبت ..

ام بدر: ووين توك ماخلصتي اكل ..!

[ أم بدر .. أنسانه تملك من الطيبه الكثــير .. 38 سنه .. جميلـــه وأنيقه.. ونوف طاالعه على أمها بشكل كبيـــر .. سواء من بيااض أمها الي زي القطن .. ولافمها الوردي .. أبتسامتها الي ترد الروح .. تفهُمها مع عيالها .. وأكثر طبع مكتسبته نوف من أمها .. حياها ..^^ ..]

نوف بهّم ..: يمه بروح اذاكر ..

ابوبدر وهو يشوف بنتها متعبه نفسها بالمذاكره: خذي رااحه يانوف لك الحين اسبووع مانشوفك قاعده تذاكرين .. ترا موب زين تظغطين على نفسك بدون رآحه ..

نوف بتصميمّ: يبه ماراح ارتاح الا لما اجيب النسبه الي ترفع الراس وادخل التخصص الي كان ودي فيه من زمــان ...

ابوبدر بفخـــر ..: بعّدي والله ببنتي ..

بدر صفر بيده: عاااااااااشت اخيتي ..

نوف ضحكت ضحكه ترد الروح ..: ههههههههههههه اخيتي بعييينك والله ..

نوف قامت باست راااس ابوها وامها .. وطلعت لغرفتها ..

بدر: ااقول يبه

ابوبدر: نعم

بدر: وين عمي مشااري .. مااشوفهـ ؟؟.

ابوبدر: امس شفته بغرفته وقال لاتنتظروني ع الغداء .. لان اخو فهد لزّم عليه يتغدى اليوم عندهـ ..

بدر هز رااسه: آآها ..

×
×
×

بقصــر ابومشعل ..

بعد العصر ..

نـــزل من الدرج .. مسرع .. ولابس لبسه الرياضهـ ..

برمودا ابيض .. وبلوزه كت سودا مااسكه على جسمه المعضلّ .. مزبط شعره بالجلّ بروعه ..ومعه مفتاح سيارته وجوالهـ بيده ..

ريم بوحده من صاالت قصرهم وهي تشوف مشعل ينزل بسرعهـ ..: وراااك مطيووور ..؟

مشعل يرجع لورا ماسمع وش قالت: نــــــــــعم ..؟

ريم تقوم من الكنبهـ : أقول وووين راايح مسرع ..؟!

مشعل: بروح للنادي .. يعني وين بروح ..

ريم بارتباك وهي تسأل ..: مع مين ؟؟!!

مشعل: مــع بدر وعمي مشاري ..

ريم وتبتسم: اها طيب روح لاتتأخر عليهم ..

مشعل استغرب من ابتسامتها المفاجئه بس مااهتم شاف ساعته ..

×والله ليفتح علي محااضره بدر خلني اروح الحق عليه لايروح ويزلبني اعرف حركاته .. هو وعمي مشاري ..×

ركب سيارته البورش السودا وطلع من بوابه بيتهم الكبيره ..الحديديه المذهبه بعد مافتحها بالريموت الكنترول واتجه لبيت عمه ابوبدر ..

( مشعل .. الولد الوحيد لابومشعل .. يشتغل بشركه ابوه .. عمره 24 سنه .. وعلاقته مع بدر وعمه مشاري قويهـ مــــرهـ ..
ملامحـــه ..!!
تشبه كثيييير لملامح ابوه الحادهـ .. يتميز بعيون رسمتها حاده ومعطيته شكل مو طبيعي .. خشمه سله سيف .. فمه موكبير ولاصغير ..
ملامحه كانت اشبه بملامح البدو .. المعروفين .. بالجمـال الفضيع الي يكون حاد من نوعه ..
سكسوكته مرسومه بشكل حلو وسودا بالمره .. مطاالعته ولااروع يلفت الانتبااه يعني اول ماتشوفه تعجبك هيئته تحس فيها جآذبيه
بس الكشخه طاغيه اكثر ..

يتميز بكشخته .. وبجاذبيـته وملامحه الحاده ويتميز بشي الكل يعرفه .. جرآآآآآآآآآآآآآئتــه الكبيـــر.. )

امــا ريم ..

[ ريم البنت الثانيه لابو مشعل كبر نوف وبنت عمتها ام بندر مها .. نعووومــه لابعد درجه يعني لو كنتي جلفــه أو خشنه غصب تنعمين نفسك اذا شفتي شكلها أو طريقه كلامها الرقيقــه..
ملامح وجهها طفوليه شويّ .. اذا ابتسمت تطلع جنااان .. واذا سرحت غصب تتأمل وجهها .. تبين فيها ملامح الرقه والنعومه الي مغنيتـها عن الجمال ..
عيونها وسآع و بيضاااااء .. خدودها خلقه ورديه وهذي إلي معطيها نعومه زياده ..

تتميــز بنعوومتها .. وأكثر شي رقتها .. والشي الي الكل عارفه طيبتها الي تحملها بقلبها بس أهم شي كرآمتها وراح تفهمون كلامي بعدين ^^ .. ]

بعــد ربع سااعهـ ..

دخلت عليها من الصاله اختها نجلا ..

نجلا: السلاااام عليكم ..

ريم تنقز: هلاوالله وغلا .. كيفك

نجلا تفسخ عبايتها الفراشه : تمام انتي كيفك ..

ريم: كوويسه ووين دندوونه مشتاااقه لها مووت

نجلا: هههههههههههههههه مع الخدآمهـ .. الحين بتدخل ..

ريم اتجهت للباب الرئيسي للقصر: خليني اروح الحق عليها ..

نجلا: شوي شوي على خدودها .. الا تعااالي ووين امي

ريم تأشر بيدها لفوق: اكيد تلقينها بالصاله فــوق ..

وتروح تطلع تاخذ دانه بنت نجلا ..

[نجلا البنت الاولى .. عمرها 22 سنه تدرس بالجامعه اداره اعمال .. جمالها على ملامح نااعمه اكثر ..! فيها شبه كبير من ريم اختها ..

متزوجه لها سنه.. زوجها يصير ولد عمتها حصه بندر ..وعندها بنت اسمها دانه عمرها 3شهور

متميزه برقتها وهدوءها .. ]

نجلا تدق باب غرفت امها: السلام عليكم

ام مشعل سكرت المصحف الي بيدها: هلا ببنتي هلا ...

جت نجلا وسلمت على امها: وش لونك يمه..؟؟

ام مشعل: بخير يابنتي انتي وش اخباارك وش علوومك ويينك لنا اسبوع ماشفناك .؟

نجلا: معليش بس دانه ارتفعت حرارتها وماقدرت اجي ..؟

ام مشعل بخوف: والحين وش اخبارها .....؟

نجلا برآحه ..: لا الحيين هي بخير الحمداللهـ .. وش اخباار جدتي ساره

ام مشعل: الحمدالله بخير

نجلا: غريبه مارحتو لها اليوم ..؟!

ام مشعل: انا اليوم معزوومه .. قلت نخليها بكره ان شاءالله ..

نجلا تقرب لحضن امها ..: ااها .. والله مشتااقه لجدتي مره .. ( جدتها ام امهــا )

__________________________________________________ __________
يسلموووووووو قلبي ووننتظر الباااااااقي


اذا مانتهت


__________________________________________________ __________
القصه في قمت روعه بس اتمنى كمله لاني متحمسه جدا لي نهايته
سلم يدالي كتبه مشكور يسلمو
تقبل مروري

__________________________________________________ __________
يسلمو ع القصة.......

__________________________________________________ __________
قامت من النــوووم وراسها تحسه بينفجر الم فــــــضــــــــــــيــــــــع ..

قامت بتثااقل من سريرها ودخلت الحمــام تترووش ..

بعد ماخلصت حست انها انتعشت ..

بدلت ملابسها ..ولبست لبس بيتوتي ..

بنطلون برمودا اسود وع الجنب خطيين ابيض وبلوزه اسود ونفس الشي ع الجنب خطيين ابيض ..

وشبشب كله فرو نــآعم باللون الابيض ..

ربطت شعرها اي شـــــــــي ..

ونزلت تاخذ لها حبه بندول راسها الا الان يألـــمها ..

نزلت وهي تسب نفسها ..

× كله من المذآآكره الله يقرفها ..×

اكلت حبتين حست راسها شوويه طااب وخف ..!

جلست بالصالــه .. رفعت سماعه التلفون ودقت ع الطباخ ...

سمير: صباح الخير مدام نوف ..

نوف: صباح النور سمير .. وش الفطور اليوم ..؟؟!

سمير: ايوه يمادام دا فطور بتاكلي اصابيعك وراه ..

نوف: اوكي خليهم يجيبونه لي بسرعه ..< جوعانه على غداها امس ..

جاتها الخدامه .. وحطت لها الفطوور كان جد شكله مغررري ..

اكلت الين ماحست انها شبعت ..!

بس حاولت تخلي فيه توازن بين اكلها .. عشان تحاافظ على جسمها ..

رن جوالها بهللحظه .. شافت الرقم ابتسمت ..

..+.. ريــــم ..+..

نوف بصوتها الناعم: هلااااااااااا وغلااااااااا

.......: هلا فيك ووينك يالقااطعه

نوف عرفت الصوت: اووه نجوووول اهلييييييييييييييييييييييين كيفك

نجلا: ههههههههههههه تمام .. انتي كيفك ؟؟!

نوف: من سمعت صوت وانا بخيييييييييير ؟؟

نجلا: ههههههههههههههههههه يسلمووو .. ووينك غاطسه مانشووفك ..!!

نوف: ههههههههههههههههههههه حلوه غاطسه .. تعرفين ثالث ثنوي مذاكره عشان نجيب نسبه كوويسه ..

نجلا: ايه والله .. الله يوفقكم ان شاءالله .. المهم اسمعي اليوم يااويلك اذا ماجيتي بيت جدتي ..

نوف برتجي وهي تتذكر ان يبغالها كرف للدراسه: نجوول والله مااقدر ..

نجلا: خلاص ريحو نفسكم انتي ورريم ومها .. خلاااااااااااااااص

نوف: هههههههههههههههههههه لازم الكرف .. خلاص ولايهمك بجي عشانك.. ولو نجوول تطلب مني شي وماأنفذه ..

نجلا: يالبى قلبك والله .. خلاص انتظرك هنااك ..

نوف: اووكي الا تعاالي وراك مادقيتي بجوالك ..

نجلا: فااضي شحنه ومالي خلق اشحنه

نوف على عاادت نجلا الداائمه: ههههههههههههههههه عادتك القديمه .. معروفه ..

×
×
×

بعد صلاة العصر ..

بقصر ابوبدر ..

تدق ام بدر على غرفت نوف ..

نوف: هلا يمهـ ..

ام بدر: هاه يمه لبستي ..

نوف: ايه بس بلبس اكسسواراتي ... يمه مين بيجي غير عمي ناصر(ابومشعل)

ام بدر: عمتك حصه يالله خلصي ترا بنروح ..

نوف: وعمتي حصه (ام بندر) اوكي جست فايف مينيت واجي ..

سكرت من امها لبست اكسسوراتها .. راحت قدام المراايه الكبيره الموجوده بوحده من جدران غرفتها الموف ..

كانت لابســه بنطلون جينيز ضيق .. وتي شيرت استريتش .. يوصل لنص الفخذ .. لونه ابيض وفيه لمعه خفيفه بالفضي ..
ولبست صندل مرهـ نعووم لونه فضي .. فاكه شعرها مسيحته ..
وحاطه شريطه فضيه .. وفي اذنها 3 حلق لونه ابيض .. ( لان بأذنها فيه 3 فتحت لمكان الحلقان)

رسمت عينها بالكحل الاسوود وابرز جماال لون عيونها الزرقـ ..

وحطت جلووس شفاف .. وبلاشر وردي .. طلعت ولاملكه ..

دخلت الخدامه بعد ماطقت الباب ..!!

ماريا: مدام ماما حصه تقول بسرعه انا فيه روح

نوف: اوكي الحين جاايه وين عبايتي

تجي الخدامه الثانيه وتجيب عباايه نوف الخفــاش ..بأطراف العبايه كرستالات صغير .. نعومـه

بسرعه لبست عباتها وتغطت بالطرحه ونزلت لسيارتهم الـ بنتللي الكحلي ..

ربع ســاعه وهم واصلين لبيت الجده ..

نزلو كلهم من السياره بس نوف تأخرت لان وحده من اكسسوارات الملياانه بجوالها طاحت ..

دورتها ومالقتها .....

× ياربيه ووين راحت ..آآآآآآآآآآآف ×

واخيراً لقتها ..!

اسفة ع التاخير وهذي هي بنزل بارتيين
تحياتي