عنوان الموضوع : ودي اضمك وانفجر فيك واصيح
مقدم من طرف منتديات الشامل

][||ioi||][الســــــلام عليكــــمـ .. ورحمـــة الله .. وبركـــــ ـــــاتــهـ][||ioi||][


اخواااااااااتي وحبيبااااااااتي وكل من يقراااا روايتي

لقد احترت كثير في تنزيل روايتي لكن بسبب ضغط من اقاربي قررت ان انزلها

وكان اختياري لمنتدنا لن اقول منتدى الم الامارت ولن اقول منتدكم الم الامارات سوف اقول منتدنا الذي احتوانا جميعاً

ثم احترت باختيار الاسم لقد قررت لفترت طويله بان اجعله:::

$ ^^^ # *** &ورده بين اشواك& *** # ^^^ $

ثم فكرت بان اضعه:::

*(...)@(ورده في دنيا غريبه)@(...)*

واخيراً قررت بان انزلها باسم:::

"¨°°o°°¨]§[°ودي اضمك وانفجر فيك واصيح°]§[¨°°o°°¨"

سوف ابدا اولاً بتعريف بالشخصيااات اعرف الكثير لايحب البدايه هكذا لاااكن لااحب ان يكون الغموض منذ البدايه وقد تعانون في روايتي بالاخطاء الاملائيه فتغذوا قليلاً

واحب ان انبهكم انا لن اضع اساله لتووووووقعتكم لاااحب هاذهي الطريقه واحب ان تضعوا توقعتكم من دون انا اضع سؤال

وملااااحظتكم ونقدكم لي اتقبله بصدر رحب بس ياليت يكون ع الخاص منعاً من الاحرااااج*_^

موضوع التنزيل تاكدوا اني ماراح اطيل عليكم ابدا الا اذا صارت ظروف لاسمح الله لاني اكره اللي ماينزلونه اسبوع بقصد التشويق


اطلت عليكم قليلاً فحبيت اضعكم بالصوره والان اترككم مع الروايه
.................................................. ..............




تقلبت بالسرير بملل قمت..وانا كسلانه مشيت بخطوات مدروسه..الى مكتبه صغيره..فتحتها وقلت بصوت عالي حنون: صباح الخير..
كان فيها عرايس والعاب لشخص صغير يعني من ايام الطفوله ومن شخص عزيز وغالي اكيد عرفتوه..هههههههه حبيبي سكيتها شفت شعري مرتب..عدلت تي شيرتي البينك المخملي والورد موزع فيها بنعووومه..لبست شبشبي البينك الفرو الناعم..وعلى طول للاصنصير..مالقيت بالصاله الا بابا
قلت بدلع:صباح الخير ياحلى اب...
ابو عمر:هلا والله تعالي جمبي ياروحي
جلست جمبه وحط ايده على شعري بحنان قلت بدلع وغنج:بابا وين ماما؟؟!!!...
ابو عمر:راحت للمطبخ..
ديمه:اهاا
ابو عمر بنبره حنونه:شتبين اجيبلك من الرياض؟؟!!..
ديمه برجاء وانا مغمضه عيوني وماطه صوتي بطريقة تدل على الدلع:بليز بابا خذنا معاك
ابو عمر:شقلتلكم انا؟؟؟
ديمه تغمز:ولا بتعرس والا تبينا ندري؟؟؟
ابو عمر يهمس ويتلفت كانه خايف:لا تعلمين امك خلاص انا بعرس على وحده ياهو جمال ولا دلع وفلوس
ديمه بعصبيه مصطنعه:ماما شو ناقصها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عمر:امك كبرت!!!!!!!!!!!!!!
ديمه رافعه حاجب:وانت؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعمر:لا انا اعجبك شباب
ديمه بصوت عالي:ماما ماما تعالي بسرعه..
ام عمر جت تركض بخوف ويوم شافتهم يضحكون:ديوم كم مره قلتلك لا تناديني كذا؟؟
ديمه وانا اناظر ابوي قلت بطريقه طفوليه:بابا بيعرس عليك
ابو عمر:تصدقين الخبله
ديمه بغنج:بابا ليه تنكر اجل ليه ماتبغانا نروح وياك؟؟؟؟
ام عمر:الا صدق ليه مانروح
عمر:اااالسلااااام عليكم
باس راس ابوه ثمن امه ثمن جلس
ابو عمر:شف امك واختك يبغو يروحوا معي فهمهم انها رحلت عمل
ديمه بابتسامت دلع:بابا انت روح الشغل وعمر يمشينا
عمر:ديوم انا مو سواق عندك_ناظر امه_يمه خلي ابوي على راحته
ام عمر:تروح وتجي بالسلامه
ديمه وهي ماده بوزه بزعل:خلاص كيفكم لاكن ابي اروح لم مي
عمر:وانتي ماتملي من مي
ديمه:نو نو ماامل ابد عندك شي
ابو عمر:روحي البيت قدامنا



الشخصيات الرئيسيه:
_ابو عمرفايز)& ام عمرنوره)
عمر:عمره27وسيم اسمر طويل مشهور بعيونه الوساع العسليه ورمشه الطوال يشتغل مع ابوه في الشركه اعمامه مدير العلاقات العامه
ديمه:عمرها 19بنت حبوبة جدا طيبة دمها خفيف مافي احد مايحبها تمتلك القلوب بسرعه وحيل حساسة هالبنت وكتومه الا في الضروره تحب الحب وتعيش للحب ومرحه واااايد شعره عذاب طويل اسود فاحم بيضاء عيونه لونهن لاهي بحريه ولاعشبيه داااايم محترين بالونهن وحواجبه كانهن مخطوطات بقلم وخشمه طويل فمه صغير توتي كانها اجنبيه الا شعرها الاسود
عبد الله:عمره15دلوع ماماه
في:عمرها 3 قعدتهم ودلوعتهم
..............................
اخوه:ابو ياسرناصر)&ام حمدهيا)
ياسر:عمره29ماتت امه وهو عمره سنتين عاش عند جدته ام ابوه ماتت جدته وهو عمره 12 رفض ابوه تعيش مع ام امه تزوج ابوه هيا وهي طيبه معاه على فكره يشتغل مع ابوه طيب لاكن عصبي ومزاجي وسيم جدا صفاته صفات امير طويل وابيض عيونة شوي كبار الرموش كثيفة الحاجب خط على العين خشمة طويل ونحيف فمة مرسوم رسم وجسمة ماشاءالله علية رياضي لاهو سمين ولانحيف اذا شافنه البنات يلاحقنه بس كان ثقيل وما يعطي وجه ، ضحكته تسحر البنات ، والشباب يتمنون نص جماله ، كان جماله عربي واذا غــّتر يصير جنان يعني صعب تقارنونه بأحد وفوق هذا كله كان خلوق .
حمد:عمره 15رفيج عبود
انوار:عمره11
اسيل:عمره3
.................................................. ...
اخوهم:ابو طارقعبدالله)&ام طارقفوزيه)
مي:عمره 18طيبه وايد وتعز ديمه كثير ومعتبرتها اكثر من اخت
منار:عمره12
ميار:عمره8
طارق:عمره1دلوع لانه بعد بنات واللي يلمسه ياويله
*هينا يجتمعن البنات لانه مافيه عيال.بيوت الاخوان بجمب بعض
................................
اخوهم:ابو عادلصالح)&ام عادلابتسام)
عادل:عمره20
اميره:عمره 18صدق ان جمالها عادي بس هي صدق جذابه لان كلامها روحه يجذب وحركاتها بعد جمالها وخصوصا لابتسمت وخفة دمها محليتها ونعومتها
اماني:عمره10
عامر:عمره1
.................................................. ...
اختهم:بدريه:بعيد بيته لاكن تزورهم(ام عدي) ابو عديسالم)
عدي:عمره24يدرس برى جذااااااااب ممللللللللللللللوح
ليلى:عمره17دلووووعه البنات مايحبوه الا ديمه عشان عدي
بنتهم الوحيده
.................................................. .................................]%*%البــــــــــــــــــ الاول ـــــــــــــــــارت%*%


في ذاك الحي الراقي اللي يعمه الهدؤ وحفيف الشجر يرقص على أنغام الريح وأوتار العصافير المغردة الشمس ساطعة وناثره خيوطها الذهبية على إمتداد الخليج العربي وبالتحديد على ذاك القصر الراهي اللي يسكنه أبوعمر بالقصيم القصر كان قمة الفخامة والأناقة والكلاسيكية سور القصر الراقي بعده الحوش الكبير اللي يسفر عن وجود حديقة خضرا مزروعة بأنواع الورود والزهور والنوافير اللي تنساب مياهها العذبة كقصيدة غزل تسطر أروع الأصوات ومجالس الرجال الخارجية


وبالتحديد غرفة ديمه التي تحيء انوثه الكل يشهد على ذوقها الراقي في كل شي حتى غرفتها ارضيتها من الخشب الروز ولونها وردي فاتح ويغلب عليها الطابع الانكليزي الكلاسكي وسرير عوود متروس مخدات ناعمه و معلق صور ديمه واهي صغيره وصورها وهي كبيره واخوانها وامها وابوها .. وكان في فاصل في الغرفه زجاجي اذا انفتح كان يودي الصالة الصغيره الخاصه بديمه *قليل تجلس فيها* .. فيها كراسي و تلفزيون ولابتوبها وقدامها كانت غرفة الملابس


دقت ديمه على مي بجوالها البينك وفيه اكسورات بنوتيه بحورف A&D
ديمه:هايوووو
مي:نعم ايش تبين
ديمه بقهر:وش النفسيه؟؟؟؟؟
مي:صحيتيني من النوم
ديمه:افتحي الباب ودقي على اميره الحين اباجي
مي:الله يحيكم
ديمه:من قال ابشورك
مي:باي انتظرك(عارفه ديمه بتسوي اللي براسها)
صكرته ديمه وراحت لبست بنطولون جينز في ورد اسفل البنطولون لونة ابيض وبلوزة لونها أبيض هاذي اللي موديلها يجي تربط على الرقبة ولابسة ربطة شعر ازرق و كاب بناتي لونة ابيض كلم
نزلت وشافت عمر...جالس بروحه...وبيده الجوال...وكان مشغول فيه
ديمه:اقول عمر ماشفت عبود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر:عند حمود
ديمه:هذا مايمل اااوف
عمر:وانتي ماتملين _تكلم بجديه_ليش مي ماتجي ليش كل يوم عنده
ديمه:لان ماعندهم عيال كبارين عمر ودني لمهم
عمر:بجنبنا البيت روحي لاحالك ليش الدلع


طلعت ادعي على عمر لانه فيه بسه وانا اخاف مادريت الا اصبخ شي طويل رفعت راسي الا اشوف ياسر حمدت ربي اني متغطيه
ياسر كنت جاي لم عمر وانا اكلم عليه عشان يطلع الا شي يسباخن تلعثمت:معلـ ـيش مانتبهت
ديمه وانا امشي عنه:لاحصل خير
ورحت بسرعه دخلت لقيت مي واميره بالصاله جلسات من غير مااسلم
اميره:شفيك ماتسلمين شيفتنا يهود
قلتلهم السالفه
مي:ههههههههههه ليش انتي عمياء
ديمه بحياء:شو اللي يضحك الشره علي اقولكو السالفه
اميره:ههههههههههههه خلاص يامعوده مو ضاحكين_حطت ايدها على فمها_
ديمه:لا تقولو السالفه لاليلى!!!!
مي:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديمه:عشان ماتخبر عدوي
اميره:وانا اقول ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديمه:كولي تبن
اميره:ماهقيتها منك
مي:من ديوم توقعي أي شي
ديمه:كملت_قعدت متحمسه_ماسمعتو اخر خبر
مي:نمله طاحت بالجخر
ديمه سويت نفسي اضحك:تهي ماني قايله
اميره:قولي انا ماسويت شي
مي:اسفه قولي
ديمه:الرجاااااال بيسافرون الرياض
مي:قديمه
اميره:صدق ليه مانروح معهم
ديمه بقهر:انا اقول يقول رحلت عمل والعيال مايقدرون يخلون الشركه
اميره:يووووووووه والله يغثووووووون
ديمه:ماتشوفيني ضايق صدري

..................................................
في الديوانيه
ابو عمر:مادري ليه ماارتحت للسفره
ابوعادل:هذي الصفقه مهمه مررررررررررره لازم نروح كلنا
ابوطارق:وهذا اللي بيصير
ابوياسر:انت يافايز لاتصير موسوس
.................................................. ..
صار اليوم موعد السفر على فكره هم يروحو بالسياره لرياض
ابوعمر:مع السلامه
ديمه بدلع تقهر عبود:معني زعله عليك لاكن باااااااااي
ابو عمر:ماودي علشان عبودي لاكن الشكوى لله
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
عبود:بابا روح لاكن لاتتاخر وجيبلي هديه
ابوعمر:كم عبود عندنا وانتي ياديوم باجيبلك الرياض كلها
ديمه وبوز ممدود:مابي الا سلامتك
ابوعمر:عفيه على الشطره
عمر:عيب تطلب هديه ان جابلك ولا مو لازم
عبود:لاكن هذا بااابااا
ابوعمر:ولله الجلسه ماتنمل لاكن مع السلامه
ام عمر:خلاص يالعيال روح حبو راس ابوكم خلوه يروح
قام الكل وحب راس ابوه وراح ابوعمر
.................................................. ..
ابوياسر:انتبه ياياسر لخالتك واخوتك معن المفروض تتنبه لنفسك
ام حمد:ياسر رجال!!!!!!!!!
ياسر وهو معصب:انا رجال قبل ماشوفك_التفت ع ابوه وقال بهدوء يحاول يهدي اعصابه_ يبه الله يخليك شقصدك بانتبه لنفسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوياسر يهز راسه باسى:بالثلاثين وتجي تعقب ع كلاامي
ام حمد:نــــاصــــــر!!!!!!!!!
ياسر بنرفزه:لو سمحتي اذا شفتي الاب وولده يتكلمون خليك ع جنب _وجهه الكلام لابوه_وان شاء الله ماتشوف الى اللي يسرك يايبه

ابو ياسر:ترفع صوتك ع خالتك
ياسر:يبه هيا
قاطعه ابوياسر:خااااااااااااالتك بمكانت امك
ياسر:يبه لا تقارن امي باحد
ابوياسر:الا امك
ياسر بقهر:يببببببببببه امي غير
ابوياسر:يحصلك الشرف انها بتصير امك
ياسر بنرفزه:مابي الشرف
ابوياسر:اطلع برى هذي استحملتك ولا نطقت
ياسر:انا طالع لاكن اقول مع السلامه وتوصل بالسلامه يبه


وطلع وصبخ الباب
ام حمد:ليش تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو ياسر:قوموا يالعيال فوق
يوم راحو العيال بهدوء لعظم ماشفوه اول مره تصير مشاحنت وهم موجودين


تكلم:دوري البنت الزينه والصالحه لياسر واذا جيت نملك
ام حمد:ولدك كبير ولازم يقرر هو
ابوياسر معصب: انا قلت خلاص ولا انا مو ابوه ولا لاهو ولدي
ام حمد:على راحتك
ابو ياسر:مع السلامه وانتبهي لعيال ولا تنسي اللي قلتلك
ام حمد:على امرك وتوصل بالسلامه
.................................................. ...

طلعت ادور بالشوارع ابووووووووووووووووي يطردن علشان الملـ استغفر الله وهي باي صفه تدافع عن انا ماني راجع البيت الين ارد كرامتي مادريت الا اكلم على عمر:االو عمر
عمر:هلا وغلا هامسرع ماشتقتلي الصبح شايفن والمغرب تكلمن مشهووووووووور
ياسر ابتسم:وابي اشوفك بعد
عمر:سوري ديمه حجزتن
ياسر:وانا وين اروح
عمر:فيك شي
ياسر:تقدر تقول
عمر:وين انت
ياسر:بـ**********
عمر:دقيقه وانا جاي بااااااي
.........................................
ديمه:كل هذي مكالمه
عمر ابتسم:عشان لسانك الطويل انطقي بالبيت
ديمه:عمور
عمر:وعشان قلتي عمور لااااااااا
ديمه:خلاص عمر انا لبست عبايتي
عمر:افصيخيه
ديمه:بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز
عمر:خلاص انا قررت وياسر ينطرني
ديمه:قول كذا من زمـ
ماامدي اكمل الا اسمع صوت الباب
مالي الا التلفزيون ولقيت مسلسلي المفضل واندمجت معه
.................................................
جاء عمر وحكيتله اللي صار لاكن ماعلق ورحنا للشباب قربين منا وانا احب اتكلم ولا احد يقنعني برايه او يقاطعني او يعاندني
................................................
وانا اناظر التلفزيون رن جوالي رديت من غير ماناظر الرقم:الو
مي:هلا انتي وينك بسرعه تعالي
ديمه:لاااااا كل يوم..........
قاطعتني:موجود عمر اقدر اجي
ديمه:لاتعالي لاكن اشفيك
مي: خلاص ابجي باي
ديمه:باي
استغربت مي شو فيها ماامدي افكر الا يرن الجرس فتحت لاكن مي خمتني تبكي و وجها احمر رقينا لغرفتي وجلستها وانا خايفه: تكلمي شو فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي وهي اتشاهق:اقول ولا تضحكي
ديمه:قولي
هينا زاد صياحه:احبه احبه احبه
ديمه بخوف:منو قولي السالفه
مي:اليوم وحنا نودع بابا نادني لغرفته وقال:ابغى اتطمن عليك
مافهمت عليه قلت:شوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال:ولد خالتك جواد خطبك
قلت وانا منفعله وفرحانه حب الطفوله جاني: موافقه موافقه توقعي شو قال
ديمه:شوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي:قال ودك تفتكين بعد يومين راح نملك بدون عزايم وبعد شهرين الزواج عشان يسافر يكمل دراسته بابريطنيا وانتي الحين تبي تخلصين الدراسه شرايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا غايصه ووجهي احمر واحس بالحر قلت بصوت اشبه للهمس:على راحتك
قال:ههههههههههه وين لسانك على العموم مع السلامه
حبيت راسه وطلع لاكن انا جلست افكر شو صار بعدين كلمت جيت حتى ملابسي ماغيرت
ديمه:ههههههههه مبروك يالعروس
مي مستحيه:عقبالك
ديمه:ياررررررررب يجي عدوي بعدين يصير خير
مي:ياقوي وجهك
ديمه:اصير كل شي علشان عدوي
مي:اوووووووف هقيتينا
ديمه وهي رافعه حاجب:هاااااااااااه
مي:لا سلامتك الا ليه ماانادي اميره لاكن لا تقوليله خليه سر
ديمه:ليه
مي:كذا استحي
ديمه:اوكي

جلسنا انا ومي نسولف فكرنا نرقى فوق اول ماضغطنا زر الاصنصير رن التلفون:منو ارقي لغرفتي انا ابرد واجي
مي:اوووه خلاص لاتتاخرين
ديمه:من عيوني
قربت للتلفون استغربت الرقم من برا بس رديت بسرعه لاني خفت وقلت اشوف شالسالفه:الووو
........:هلا والله باحلى الو بالكون
جاء الصوت اللي طفى الشوق والوله:عــــــــدي
عدي:عيون عدي وقلبه امري اطلبي تدللي بدقيقه اكون عنك
ديمه:عدي مكلم تبي ابوي ولا عمر
عدي:آآآآآآآه
ديمه بخوف:سلمتك من الآآآآآآه_عضيت شفتي لاني اكلم وكذا اخون ثقة اهلي قلبي يقووولي كلميه بس لااازم مااكلمه هذا غرريب عني وكلها سنه واصير معاه بنفس ليه الحين استجيب لقبي واخرب تربيت لاهلي_
عدي:يابعد قلبي تخافين علي لاتخافين انا
قاطعته ديمه بحزم:تبي عمر والا ابوي
عدي:ابيك انتي
ديمه:عدي صدددددق من تبي
عدي:خالي مسافر وعمر برا انا ابيك انتي
ديمه:عدي وبعدين
عدي:ياحلو اسمي من فمك ياحلو الا كيفك انتي؟؟؟؟؟
ديمه:عدددددددددددي اخليك ابي انام
عدي:آآآآآآآآآموووووووه احــــــــــبــــــــــــك قلبي بااااااااايوووو


صكيتها وقمت اركض وانا اتمنى الارض تنشق وتبلعني من قدي عدي حبيبي بديت اناقز بالسرير وانا فرحانه ومي مستغربه بقوه بالاخير رميت روحي بالسرير وضميت المخده بقوه تعبر عن شوقي وولهي لعدي وغمضت عيوني ورحت في سرحان ماتخلو من الاحلام الورديه والمسكينه مي تسولف علي
.................................................. .
كنت قاعد انا وعمر مع الشباب نلعب انا معي عمر بعدين رن جوال عمر قام توقعت الاهل لانه قام بعد دقايق دخل ووجهه اسود قال: ياسر امش معي!!!!!!
ودعت الشباب ولحقته ركب سيارتي مخلي سيارته عند المكان اللي اتفقنا عنده قال:تدل شقة عادل؟؟؟؟؟
قلت:ايه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر:رح لمه الحين اقول!!!!!!!!
ظلينا سكتين لين وصلنا الشقه ركب
عادل خايف:شفيك عمر خرعتن؟؟؟؟؟؟
عمر:رح لطريق الرياض!!!!!!!!!
هينا وقفت السياره:ليه؟؟؟؟؟
عمر:الرجال سوو حادث
تخيلت صار لابوي شي وهو غاضب علي عجزت اسوق وساق عمر
.................................................. ..
بعد سااعه نادت ام عمر ام طارق وام عادل وطبعا جت اميره
قاعده انا ومي واميره بغرفتي نسولف
اميره:فيه الحين فلم هندي انما ايه
فتحنا التلفزيون وجلسن كان احلى فلم انقطع خبر عاجل ماغيرنا القناة عشان مايفوتنا شي
ديمه:بـــنـــات احس قلبي ناغزني
اميره:احس ابوي وعماني فيهم شي
انا خفت بعدين كلنا رحنا لجولاتنا كلن تكلم ابوها:جوال ابوي مقفل
مي:وانا
اميره:يرن
رحنا ركض له
اميره:انقطع
ديمه:دقي مره ثانيه
اميره:انقفل
نزلنا حنا الدرج في وسط الصاله وهي مقسمه5اقسام قسم قاعدات الحريم بالصاله الرئيسيه والثاني عبود وحمود والثالث البنات الصغار
رحت لامي:وصل ابوي الرياض
ام عمر:قايتله كلم والحين له اربع ساعات المفروض واصل

سرى الخوف بعظامنا رحنا للغرفه كلمت عمر مقفل وهو ميقفله الا اذا صار شي
ديمه بخوف:اميره كلمي عادل شوفي؟؟؟؟؟؟؟
اميره:الحمد لله يرن جواله
اميره:الو
عادل:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اميره:شلون ابوي واعمامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل على باله ندري:بقى شوي ونوصل!!!!!!!!!!
اميره:شو فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل ماخذ راحته:الحادث قوي شوي
صكرته وخميت مي:ابي ابوي بااااباااا تعال
ديمه:شصار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اميره:حادث قوي
ماتحملت الموقف نزلت اركض لحضن امي الكل استغرب (ماحب احد يشوف دموعي لاكن هذا اغلى انسان عندي هذا بــــــــابــــــــا)
ام طارق:شسالفه حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديمه:ماما ابي بابا سوى حادث ليتي معاه مابي الا سلمته

البعض صرخ تجمعو البزارين صارت مناحه قمت من حضن امي شفت في تناظر ماتدري بسالفه كان ودي اكون مكانه ضميتها بعد فتره رن التلفون ردت الشغاله تقول عمر شفت امي سرحانه بعيد قمت انا
ديمه بصوت مبحوح:الو
......:الو
صرخت حتى حسيت بلعومي خرج:


بانتظاااااااااااار ردودكم وتفاااااااااااعلكم
.................................................. .................................................. ................


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مشكوررخيو على
القصه الرائعه
تقبل مروري

__________________________________________________ __________
%*%البـــــــــــــــــــــ الثاني ــــــــــــــــــــارت%*%
بعد فتره رن التلفون ردت الشغاله تقول عمر شفت امي سرحانه بعيد قمت انا
ديمه بصوت مبحوح من الصياح:الو
......:الو
صرخت حتى حسيت بلعومي خرج:باااااااااااااااااااباااااااااااااااااااااااا انت بخير
الكل تجمع
ابوعمر:الحمد لله كلنا بخير الا
ديمه بخوف:منوووو بابا
ابوعمر تنهد:ابو ياسر
ديمه بضيقه:ليه شصارله عموو
ابوعمر:لانه هو اللي يسوق
ديمه:ايش فيه
ابوعمر:بالعنايه ادعوله بالصحه
ديمه:الله يشفيه ويرجعه سااالم
ابوعمر:تبين شي
ديمه :سلامتك
ابوعمر:مع السلامه
صكيته الكل يسال:::ابوي بخير...رجلي بخير...سندي طيب
ديمه:الكل بخير الا عمي ناصر يبي الدعاء صرخت خالتي هيا:ااااااااااااااااه
بدينا نهدي فيها
..................................................
ياسر:ابوي بالعنايه وشو اسوي لو يموت وهو غاضب علي
عمر:لاتفاول عمي بخير
ياسر:ليه اجل هو بغرفة العنايه
عمر:ان شاء الله خير
ياسر دريت ان عمر مايدري كيف يهديني قمت وكلمت على خالتي هيا:االو
ام حمد:الو حبيبي شلون ابوك عساه بخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:ادعوله بالصحه
ام حمد:الله يشفيه الكل يدعيله
ياسر:خالتي سامحيني
ام حمد:انت ماسويت شي قدر الله
ياسر:مع االسلامه
ام حمد:مع السلامه وخبرنا اذا صار شي
ياسر:ان شاء الله
.................................................
بعد يومين بالكليه

ديمه:هلا جمانه كيفيك؟؟؟
جمانه بخوف:بخير لاكن انتي ليه الغياب وماتردي لا على الجوال ولا التليفون
ديمه بضيقه:سوو اعمامي حادث لاكن كلهم بخير الاعمي ناصر ايده اليمنى منشلة
جمانه:هذا عمك اللي يموت فيك
ديمه بدلع:ايوه
جمانه:ليه يحبك يادلوعا؟؟؟؟؟
ديمه بغرور مصطنع:لانه ماعنده بنات كبار
جمانه:اليوم اخر يوم
ديمه:ابشتاقلك
جمانه:الله يعين
اتجهت بنت لديمه:لو سمحتي دقيقه من وقتك
ديمه:اتفضلي
البنت تناظر جمانه:اممممممممم
ديمه مسكت ايد جمانه:بسرعه تراي مستعجله
البنت:اسمي سوسن ويدلعوني سوسو
ديمه:هههههههههه تشرفنا وانا ديمه
سوسو بملااغه:ويدلعوك ديوم
ديمه تجاريها:ههههههه
سوسو:ابسالك انتي ليش لك يومين ماجيتي
ديمه بانحراج:يعني ظروف
سوسو:ديوم افتحي قلبي لي اوكي
ديمه:اخليك الحين
سوسو:تو الناس
جمانه:عندنا محاظره
سوسو:بس سؤال
ديمه بملل:تفضلي
سوسو:انتي اجنبيه
ديمه رفعة حاجب:لاسعوديه ابن عن جد
سوسو باحراج:لالالا لاتفهميني غلط طيب يقربلك احد اجنبي
ديمه:لا
سوسو:اوكي اتركم الحين مو عندكم محاضره
ديمه:يكون احسن
سوسو:هااااه
ديمه:اقصد تشرفنا ياسوسو
لما ابعدنا عنها
جمانه:تصدقين ولا وحده بالشله جت
ديمه بضحكه:هههههه يووووه الشله 15 بنت ولا وحده جت
جمانه:ايه وكلمت ع شوشو تقووول كلنا متفقين
ديمه:ههههههه شفيك معصبه
جمانه:ولا وحده قالتلنا
ديمه:يابنت عااادي ولا انا مااكفيك
جمانه بحب:تكفين و زود كمان اصلان مافيه مجال للمقارنه
ديمه بابتسامه محليتها:فديتك جموووووونه
.................................................. ...
جيت من الكليه لقيت الاهل متجمعين:هاااااااااي
ام عمر:لا تقولين خرابيطك
الكل:ههههههههههههههههههه
ديمه:لاتحطمين ماما
عمر:يووووووه حرااام ديمه مخترعه الذره وتحطمونه
ديمه وانا اطالع لساني بقهره:لا تنسى قسمي انقلش
عمر:من زين القسم
ديمه قلت وانا اتجاهل عمر:ماما صحيني مع اذن العصر
عبود:غريبه
ابوعمر:فيك شي مريضه
ديمه بدلع عفوي:بسم علي
ام عمر:اليوم ملكت مي
ابوعمر:اهااا ذكرتين وانت ياعمر تعال
عمر:من عيوني
في:ابا لوح معث
ديمه:ماقلت ملاهي ســـي يــــو
ام عمر:بدينا
رقيت لغرفتي وانا اضحك حطيت راسي على المخده ونمت
.................................................. ...
قومتن امي واخذت شاور ولابست فستان اسود مخصر ساده على جسمها وعقد من الاحجار الكريمه باللون التركوازي والأبيض ويتكون من سلاسل عاطي لوك يجنن للفستان وتسريحه رافعه نص شعرها والباقي مفكوك وميكب اسوود وتركوازي .وصندل (وانتوابكرامة)اسود فيه فصوص تركواز ولف على الساق..ورشت عطر كوكوشانيل<<روعة نعووووومة مظهر جمالها خصوصا مع بياض بشرتها
..................................................

رحت لقيت خالتي ام طارق سلمنا عليها انا وماما
رقيت لمي لقيته نايمه: مــــــــــــــــــــــــــي
مي نقزت:جواد فيه شي
ديمه نقعت من الضحك:هههههههههههههههههههههه لا يسلم عليك
مي وجهه احمر:خوفتيني
ديمه:قومي خذي شاور يالله يمديك تلبسي
اميره:هاااااااااااااااي بالعروس
مي:هلا قلبو
ديمه:انا شو
مي:ولاشي
ديمه:نسمحلك لانك عروس
مي:باي باخذ شاور
اميره:خذي راحتك
طلعت مي
ديمه:تبي تجي ليلى
اميره:مادري
دخلت مي بدو يجهزون معه اذان المغرب صلينا كانت مي قمه في النعومه هي بيضه وشعره محررته ومكياجها عملو لها وردي خفيف لانه فرحها قريب
فستانها لونه سماوي فاتح (السماوي اللبني) وكان ماسك عليها وعلاقي وطويل ومفتوح شوي من الجمب
دخلت عهود اخت جواد الوحيده ومتزوجه لها سنه:هلاااااا بمرت اخوي
مي مستحيه:هلا فيك
عهود:شلونكم بنات
ديمه واميره:تماااااااااام
عهود:اخووووووي راااح يتجلط من الجمااال
مي بخجل:تسلمين
عهود:لاااااا لازم اخلي اخوي يكتيب وصيته
مي بخجل شديد:عهووووووووووووووووووووووووووود
ديمه:هههههههههههههه حرااااام عليك عهود موتي البنت
عهود:وانا اقووووول الحقيقه مو حرام
اميره:داااارين مو هي مي بنت عم اموووووره اكيد بتكون مزيونه
ديمه:لاااا وانتي الصادقه بنت عم ديوووووووم الحلوووه
عهود:شوووو شوووو هاااذي مو ثقه غرور
اميره:يحقلنااااااا موووو
مي:اميره بلاااا مصاخه
ديمه:هههههههههه قفطوووها
اميره:عاااااادي هذي العروووس
عهود: والله الجلسه معكم ماتمل بس الحريم ينطروني الحين ابنزل لا تتاخرين منو
وطلعت
اميره:ديوم امشي نشوف الوضع
مي بقلق:تخلوني
ديمه:يس افكورس
مي بخوف:بنااااات
اميره تغمزله:بنشوف الوضع ياحلو
مي بلعت ريقه:اها انتظركم
رحنا كان فيه ام جواد وعهود وامي وام عادل وام طارق وام حمد وعمتي بدريه سلمنا وجلسنا
ديمه:عمه فين ليلى الدبى
بدريه:هههه تسلم عليكم مع بنات عمه
اميره:راحت عليها
ديمه:قهر ماجت
ام طارق:حبيبتي ديمه نادي مي
ديمه:حاظر
رحت لمه:يله انزلي
مي:الحين
ديمه:لا بكرى
مي:تهي تهي ماصخه
سحبته وطلعنا رحنا اول ما نزلت قامو الحريم سلمو
ام جواد:هلااااااا ببنيتي
مي تهمس:هلا فيك
..................................................
ابوطارق: ياهلا بكم هذه الساعه المباركه اللي ناسبكم
ابو جواد:ولله لنا الشرف
ابوطارق:عن اذنكم اخلي البنت توقع
جواد شاقن حلقه:خذ راحتك
.................................................. ..
ام طارق على وشك الصياح:مي ابوك يبيك بغرفة الجلوس
مي:خلاص
رحت لابوي وقعت على الورقه وقال:مبروك
مي:الله يباركك فيك
ابوطارق:الحين يجي جواد
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دخل جواد لمي وجلس
جواد: جامليني بكلمه بنظره بابتسامه_ابتسمت مي ومسك جواد ذقنها ورفع راسها_
جواد: حلوه عيونك حلوه خدودك..حلو خشمك..ابتسمت مي وغمضت عيونها..حلوه شفايفك حلو شعرك ومسك شعرها وهي فتحت عيونها وشافته يلعب فيه وسحبه وتقرب منها ولفه على رقبته وشم ريحت شعرها ناظر عيونها وغنالها
خيو بنت الدريره
خيو حلوه صغيره
خيو يامشيتها آآآه يامشيتها
خيو كأنها طويره
خيو عوده قصيب
خيو شعره طويل
خيو ورقات الخصر
خيو رسم الشفايف
خيو ياضحكتها ياضحكتها
خيو يارقبتها آآآآآه يارقبتها
وتقرب منه وبسرعة باسها في رقبتها
جواد: ما تعبتي من السكوت
مي: كاني عطيتك وجه زياده عن اللزوم
جواد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انحرجت مي ورخت راسها بس بالفعل عصبها يعني اول لقى ماخلى شي الله يستر بالجاي
مسك يدينها ورفعها لشفايفه وباسها برقه وحنان: احبك بس دام انك متحملتني لين الحين اقوم بكرامتي ولا اشلون
ابتسمت مي
جواد:ههههههههههههه
ياحلوه ضحكتها آآآآآآآه ياضحكتها
جواد: انزين بروح يمكن تشتاقيلي بكره ..وشافها ساكته..اجل بعد بكره..ونفس الشي..اجل بعد بعد بعدي بكره...نفس الشي...يوم الفرح..نفس الشي ساكته.. شكلك ماراح تشتاقيلي.. نفس الشي ساكته..
تنهد جواد وناظرته مي
جواد: تصديقين انا وانتِ قدامي مشتاقلك حييييييييل وحضنها وهي تبعده عنها
تركها وهو ميت ضحك عليها
جواد: تصدقين اول مره اكتشف اني جريئ يعني طلعت مواهبي قدامك
ابتسمت مي
ام جواد وهي داخله: خلاص صرف ياعيني
جواد: يمه بعدني ماشبعت
ام جواد: خلاص امها قالت خلاص ولازم نحترم اوامرها
وقف جواد: يمه سأليها يمكن تريد تجي وياي ولاشي
ام جواد:ههههه روح احرجت البنيه
تحرك جواد ودار يناظرني ورد للامام بس خبط في الطاوله وتعور
مي:ههههههههههه
ام جواد: سلمت هههههه
جواد وهو يعض على شفايفه: يعني من الصبح وانا اضحك فيك اُسولف وياك وانت بالعه لسانك بس اخخخخخخ والله لا اوريك شغلك لاسنعك عدل
ام جواد:ههههههه ايه بدينا تهديدات
جواد: والله لا احبسها بس اخخخخ متى تعدي الاسابيع
ام جواد:ههههههه والله مو شايفين خير
جواد: يمه اريد شعرها
ام جواد وهي متفاجئه: شنو
جواد: عاجبني شعرها ماشاءالله واريده
ام جواد:ههههههههه بتاخذها بكبرها بس تحمل شوي
جواد: اقول حياتي تصبحين على خير
..تصبغت مي من الخجل...
ام جواد وهي تسحب ولدها: كافي بهدلت البنيه والله بتاخر الفرح لين تتعود عليك
جواد: افااااا دام انه فيها تاخير باخرج
...........................................
شفت البنات متحمسات ماتكلمن الين راحت ام جواد
ديمه:قومو فوق
مي:لا اجلسو انا بروح انام
ام عادل:ياله اميره خلي مي تنام وحنا نروح
ام عمر:وحنا بعد
ديمه:الحين نروح لاكن بكرى التقرير يوصل ولا اميره
اميره:اكيد ولا ماكون امورررررره
مي:باااااااااي انتي وياها
................................................
لم وصلنا جلسنا
ديمه:ماما شرايك بالملكه
نوره(ام عمر):حلوه مي وايد عجبتني
ديمه:لاكن الملكه بسيطه
نوره:شوله يتكلفون وهو مافيه الا امه واخته
ديمه:صادقه حتى مي فرحانه وده تطير هي وياه
نوره:وانتي شدراك عنها وانتي ماجلستي معه
ديمه:مي صديقة عمري افهمها من عيونه
نوره:الله يخليكم لبعض في قومي للغرفه نامي
في:كثل
ديمه:روز خوذي في فوق تنام
روز(خدامة في الخاصه):حاظر ماما
ديمه بشهقه:انا ماما انا انسه
روز تضحك:ههه اوكي حاظر انسه ديمه
ديمه:كذا اوكي
دخل ابوعمر وعمر وعبود
الكل:السلام عليكم
نوره وديمه:وعليكم السلام
عبود:تصبحون على خير
ديمه:خذني معك
فايز(ابو عمر):تجاهزوا بكرى نبي نروح مزرعه ناصر نقعد يومين عشان سلامته
ديمه:واااااااااو الله يعافيه عمو
عمر:مشفوحه مزارع
ديمه:لا لاكن مزرعه عمي ناصر جنننننننننان وكل البنات فيه
عمر:اقول روحي نامي
ديمه:باي يالله يمدين اتجهز
.................................................. ...
رقيت واخذت شاور سريع ولميت اغراضي وارسلت رساله لمي واميره "بنات بكرى نلتقي بالمزرعه لاتنسو العده تصبحون على خير"
بعدين نمت
..................................................
ام عمر:ديـــــــــــــوم افتحي الباب
ديمه:كـم الساعه
ام عمر:عشر ياله
ديمه:بكير ماما
ام عمر:شوفي اميره ومي من الصبح يكلمو عليك وانتي مطنشه
ديمه:خلاص قمت
قمت واخذت شاور سريع لبست بنطلون جينز وبلوزة فوشي حرير روعة ولبست كاب فوشي مكتوب عليه d وبوت رياضه
.وشنطتي كانت صغيرة فوشي لونها ..وكحلت عيوني
.................................................. .

__________________________________________________ __________
نزلت:صـبــاح الــخــيــــر
عمر:تو الناس اجلسي ليه جايه
في:بابا ذت العله دوه
ديمه:انا عله يافيوه
في:ايه عندث ثي
ديمه:انتي اعرفي تكلمي بعدين يصير خير
في:بـــابــــــا ثفه
ابوعمر:ديوم خلي قمرنا ياله حبيبتي تعالي بحضن بابا
في تركض وتحضن بابا وتطلع لسانه:ياحولي
جاء عبود يركض:بابا كلهم ركبو السيارات
طلعنا ركبت ماما مع بابا وفي وتامي وروز
وانا وعبود مع عمر
عمر:ياهلا توها تنور سيارتي
ديمه:احم احم مشكور حبيبي منوره بوجودك
عبود:مايقصدك يقصدني
ديمه لفت نصها لورا:لا والله يقصدني انا
عبود:مصدقه روحك يقصدني انا
ديمه:هيهيهيهييه لالالالالا حبيبي انا
عبود:لا يقصدني انا واساليه اذا بغيتي
ديمه:انا واثقه من غير ماسال ولا تلعب على نفسك
عبود:انتي اللي مصدقه روحك ولا انا اتكلم مع وحده مثلك
ديمه:يحصلك الشرف تكلمني
عبود:اقول سكتي بس
ديمه:هعععععع ماعنك شي تقوله حبيبي
عبود:حبتك القراده
ديمه:ضيع السالفه
عبود:لا ماضاعت كاهي بالسياره
ديمه:تهي تهي بايخه
عبود:ماقلنالك تضحكين
ديمه:مجامله لك اراعي مشاعرك يالثول
عبود:الثول انتي
ديمه:هيهيهيههيهيه فزت عليك
عمر بصرخه:بسسسسسسسسسسسسس
التفت ديمه وعبود لمه:........
عمر:خلصتوا
ابتسمت ديمه:......
عبود ضحك بخفه:........
عمر:ان سمعت كلمه بذبحكم وانزلكم مفهوم
ديمه وعبود:مفهوم
ناظرو بعض بعدين ضحكو:ههههههههه
عمر:وبعدين
ديمه:خلاص افتح المسجل شلون نسكت

ولع كاسيت الأغاني على أغنية يا عمرى أنا
لفرقة ميامي وداخل جو الأغنيه

ياعمري أنا @@
يا عمرى انا فديتة انا
ياريتك هنا وياى
حياتى انا عذاب وهنا
وقربك منى ودنياى
ياعمرى يا روحى يا قلبى يا حبى
ياريت هنا وياى
احبك و احبك واحبك
وقربك منى ودنياى
تدلل حبيبى وتامر امر
اعيش يصحارى وروح القمر
رضاك انت غالى روضا الناس تالى
شريتك انا بالكون
انت فى وادى وناس كلها فى وادى
والله حبيبى غرامك شى مو عادى
فديتك ياغالى يا ساكن خيالى
ومهما جرى بتمون
انت حبيبى والله حبيبى وانا اهواك
وانت نصيبى والله نصيبى ولا ابغى سواك
عشقتك هوا فى روحى دوا
ما همنى زمامى اذا حنا سوا
تدلل وتامر امر
اخلى البيض واخلى السمر
حتى ديمه عاشت جووووو وهي ترسم صورة عدي قدامها وتبتسم
حتى عبود عاش جو بس عبود نتظر بعدين نعرف حبيبته من خلال الاحداث *_^
.................................................. .
ياسر:ليه سيارتين اركبو معي
انوار:انا بركب مع حبيبي يسوري
ياسر:اسمي ياسر
حمود:انا ما احب احد يقولي حمد
اسيل:دبثه
الكل:هههههههههههههههههههههه
ابوياسر:بشرط اسوق
ياسر:اذا وافقت خالتي
انوار:بابا يدك تعورك
ابوياسر:سايق سايق
ام حمد:يعني بنتاخر
ياسر:على راحتك يبه
ابو ياسر:هذا ولدي
بعد الحادث تاسف ياسر من ابوه وسامحه وبدو يدورون عروسه له،ابوياسر يسوق لاكن بطي علشان ايده
.................................................. ..

وصلنا المزرعه وهي عباره عن فلتين صغار بينهن صاله كبيره يقعدوبه بعض المرات الكل والجهه لزرع وفيه اصطبل خيول
لقيناهم وصلين كلهم الا عمي ناصر سلمت وجلسنا حنا البنات لحالنا
ديمه:شو مخططين عليه؟؟؟؟؟؟
ليلى:حرب هي
مي بنغزه:حنا جين نستانس لاتخربين علينا
ليلى:شو المقصود؟؟
اميره:افهمي على كيفك واذا فيه حرب فهو معك
ديمه:اميره ليلى خلاص
ليلى:الا مي كيف ملكتك؟؟؟؟
اميره:تجننننننننن بس ليه ماجيتي
ليلى:والله انا وبنات عمي معزومات لبارتي وفشلت اقول لا
اميره:هوووو تتركين ملكت بنت خالك علشان شي سخيف
مي:خلاص اميره اللي فات مات
ديمه:كيف الدراسه معاك ليلى؟؟؟؟؟؟
ليلى:تماااااااام بس والله انوه ضايق صدري خلاص عطلنا
ديمه:ليييييييييه؟؟؟؟؟
ليلى:تعرفين بترك صحباتي
ديمه باندفاع:بس بعد شهر بيجي عدي
مي تغمز لديمه:ليلى شلون دراسة عدي؟؟
ليلى:ذكرتوني بيجي الاسبوع الجاي
ديمه:والدراسه بقيله شهر مو اسبوع
ليلى تبتسم:يبي يملك
ديمه تنزل راسه بحياء:بالسرعه!!!!!
ليلى:لااااااا هو متفق مع عمي له شهر
البنات مصدومات:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
ليلى:ههه شفيكم بيتزوج على بنت عمي اللي يحبه _ورصت على يحبه_
اميره:الله يوفقه
ديمه عجزت اتحمل رقيت دخلت اقرب غرفه وجلست ابكي دموع قهر حب كل السنين الحب تروح كذا ليه مايحس فيني ليه ابغى جواب
طق الباب قلت:مين؟؟؟؟؟؟
اميره:ارجوك ديوم افتحي
فتحت ورميت نفسي بحضنه وانا اشاهق: بيتزوج غيري وانا ارفض اللي يجون عشانه انــــــــــانــــــــــــــي نـــــــــــــــــــذل
اميره:ديوم ماتدري يمكن خيره لك
ديمه بصراخ:خبرين كيف؟؟؟
اميره:حنا جينا نستانس قومي غسلي وجهك
قمت اغسل وجهي وانا اغسل حبي قهري قررت ادوس على قلبي حرام افكر فيه وهو بعد كم يوم متزوج

::++ يا خساااااااااااااااره حبنا فيكم حرام واتضحلى معدنك على العموم ما على شووقك و حبك ملام و الملامه على قلبى هى الوم ..لو نسيتك من حياتى و السلام نعمه النسيان من ربى الرحوم ..::+

__________________________________________________ __________
مشكوررخيو على

العفو خيتووو انا بنوووتهـ

ومشكووره ع مروركـ

__________________________________________________ __________
يســــــــــــــــــــــــــــــلمو خيتو ننتظر جديدك

يسلموووووو يالغلا .... على المووضوووووع النايس ...

طرح اكثر من رائع ...

سلمت يدأإأإأإأإأإأك ...