عنوان الموضوع : روايه طالع بعيني وأعترف هو بقى هم..أكيد لا مادام عيني بعينك رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته..
احنا عضوااات جدد في هذا المنتدى وهذا اول مووضوع لنااا ونتمنى يعجبكم نتمنى نكووون اخوااااان واكثر من اخوواااان..

هذي الرواايه من تاليفنا انا وبنت خاااالتي ونتمنى من كل قلووبنا انها تعجبكم..
اخلييييكم معاااها..




العوايل
(عائله ابو نواف)ابو نواف:عبدالله - ام نواف:شيخه
(1) نواف (25):شخص حبوب مـــرة وقياادي درجـــه اولـــى وكلمته هي اللي تمشي بين الشباب كلهم للانه بحكم شغله وتجاربه بالحيااه,يخـــلي البناات يخقون ويذبحهم بجماله,اسمراني طويييل ومعضل يعني الجسم رياضي بمعنى الكلمه وعيونه وساع وكباروفمه صغيروخشمه سله سيف>>خخخ على قولتهم...وقريب حييل من فهد ووليد اللي يعتبرهم اكثر من اخوانه..
(2) شوق(21):هي توأم لاشواق وقريبين من بعض حيـــل من بعض,بس الفرق الوحيد ان شوق مرجوجه وصبيانيه شوي,عيونها متوسطه الحجم بس محدده وخشمها صغيرون >>على قدهاا هع هع...وفمها الصغير هو اللي محليها اكثر من ماهي حلوة..
(3) اشواق(21):طبعا هي توأم شوق وبنفس الصفات بس الفرق اللي فيها ان هي نعومه حيـــل وبنوتيه >>بس لايق مرة عليها..والملامح مايبيلها تعريف>>هههااي..
(4) سيف(18):هو القريب من فيصل,طويل بس مو اطول من نواف اسمراني مملوح عيونه وسااع>>يقال كنها عين صقر..وهذا الشي اللي محليه لكثر اكثر,بس مشغل جماله في التكبر والغرور عالبنات واللعب عليهم وهو رفيق حمد الوحيد الروح بالروح <<هع هع هع...
(5) طلال(15):طبعا هو أخر العنقود مدلع نفسه بس معذب اخوانه ومطلع لهم قرون وملامحه تدل على انه بيكون مملوح ومزيون لما يكبر انشالله..رفيقه الروحبالروح هو محمد يقول له كل اسراره ومحمد نفس الشي..
(عائله ابو فهد)ابو فهد:ابراهيم-ام فهد:نورة
(1)فهد(24):هوالولد الاكبر ,رفيق نواف ووليد اللي مايتخلى عنهم ابد..طويل وهذا اللي يميه بين اخوانه,يتميز بذكلء حاااد بحكم خبرته الطويله بالشغل ..عطوف على اخوانه وخصوصا قمرلان ماعندها خوات فلازم ماتحس بالنقص ...
(2) صالح(21):هو رمز للعصبيه فعلا لكن مع ذلك يحاول يتحكم بعصبيته ..انسان ماعنده لف ودوران ويحاول يكون حنون نفس اخوه فهد لكن هذا الشي صعب يسويه..ملامحه جادهوماخذ كثير من ملامح امه وخواله واخوه فيصل متعلق فيه حيييل...
(3) فيصل(19):حبوب وطيوب ومايدري وين الله قاطه فيه بس كوميدي درجه اولى ولما يجتمع هو واخوه يكمولون بعض
حساااس شوي والكلمه اللي بقلبه يقولها مايحب يكذب على احد ولايحب الخيانه وماخذ كثير من ملامح اخوه فهد...
(4)قمر(17): دلوعه امها وابوها لانها وحيده وماعندها خوات..بس شوق لاعبه فيها ومخليتها مرجوجه نفسها ..ملامحها جذابه بمعنى الكلمه واللي يشوفها يخق عليها ..شعرها لين خصرها وقريبه من كل البنات وخصوصا شوق..
(5) محمد(15):رفيق طلال الروح بالروح واخوه وولد عمه وحبيبه..طبعا مطلع قرون كل اخوانه ومهبل فيهم ويقال انه توه صغير>>والعكس صحيـــح...
عائلة ابو سااااره
(1)ساره(23)
(2)عبير(21)
(3)منى(19)
(4)نجلاء(17)
(5)جميله(14)
عائلـة ابو وليييييد
(1)وليد(24)
(2)نهى(19)
(3)حمـد(18)
(4)بخيته(14)
والشخصيــــــات بتعرفوونها مع الاياااام..
توقعوووا من الابطااااااال الرئيسييييين:110103_ign_prv:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

(البارت الاول):
بينما كلن البيت معفوس فوق تحت كانت تصرخ..
شوق:اشواقوا يالزفت انزلي كل هذا تبرج..اخلـــــصي
اشواق:زين ياشوق زين..
شوق:انتي ماتعرفين اخوك يروح ويخلينا عادي يسويها ..
يوم سمعت هالجمله طمرت من عند التسريحه لان تدري ان كلام اختها صح واخوها نواف ممكن يسويها فيهم يروح ويخليهم ..خذت الفرده الاولى من النعال والبستها وامسكت بالفرده الثانيه بيدها واخذت تركض لتحت ,لما وصلت عند شوق..خمسوا لامن جابتهم لسيارة..اما نواف اللي كان محترق بالشمس مسك ضحكته وبعصبيه مصطنعه قال:وينكم انتوا لي ساعه ملطوع هنا وانتوا حظرتكم ماخلصتوا..
شوق اللي ماتحب حد يغلط عليها ولو بكلمه:مو انا لا تقعد تغلط علي كله من اشواق اهي اللي مأخرتنا..وبعدها ناظرت اشواق..
اشواق اللي عطتها نظرة وكنها تقول لو تسكتين يكون افضل..وبعدها تحركوا للشاليه.
من جهه ثانيه كان( ابو نواف وام نواف وطلال وسيف )واصلين الشاليه قبل الكل بحكم ان الشاليه ملك لابو نواف,وبعد ماوصلت كل العوايل.. عايله(ابو سارة –ابو فهد-ابو وليد)...كان الشاليه منقسم لفلتين الحريم والبنات بجهه والشياب والشباب بجهه,وكانت كل فله يتواجد فيها(ملعب-اربع غرف –حمامين-صاله داخليه ومجلس خارجي)..وكان الجو محلي المكان زيااده.
الساعه خمس ونص بغرفه(شوق-اشواق-قمر-سارة-عبير)..كانوا البنات كلهم مجتمعين فيها والملل طاغي عليــــهم..
نجلاء:بنات بجد ملل قوموا ندور بالشاليه..
شوق تتصنع الدهشه:ندوووور..ليــــــــه؟!!..
قمر:ندور عقولناههههااي
البنات كلهم الا منى:ههههه هههههه ههههههههههههه
اشواق بنات وشرايكم نروح لشاليه الشباب
سارة:لا والله وان شافونا اخوانك وعيال عمك وش نسوي
شوق:بسيطه..نقولهم ان احنا جايين نسلم على عمامنا
قمر:جابتها بنت عبدالله والله جابتها
شوق:احم احم اعجبــك وتغمز لقمر..
منى اللي مب عاجبها الوضع قامت واسحبت نفسها من دون لااحد يحس فيها مشت للغرفه الثانيه واخذت جهازها ودقت الرقم..
منى بدلع ماصغ:الوو
:هلا
منى بنفس الدلع:هلابك
:اخبارك؟؟..
منى :بخير ياعمري
:اخخــ انا متى اتزوجك واخلص متى..
منى تبي تلف السالفه لانها تكره هالطاري:انزين ياحبيبي انت وين؟؟
:بالاستراحه مع الربع
سمعت صوت احد يطق الباب,منى وبخوف ودلع زايد:اقول سعد في احد على الباب باي باي..
سعد يتصنع الزعل:اووك بس كلميني بالليل
جميله اللي دخلت على منى بعد ماطقت الباب..
جميله:منى اتقولك سارة بنروح تبغين تيجي معانا ولا لا؟؟!
منى في نفسها "يقال انهم مهتمين فيني":لا مابي بس قولي لها ان منى ماتبغي لان راسها يعورها شوي..
جميله على طول راحت عند البنات وقالت لهم ان منى تعباانه وراسها يعورها ومب جايه معهم وانطلقوا لخطتهم الجهنميه..<<نياهاها:9:
ايش راح يسير مع منى وخويها سعد؟؟
وايش المواااقف اللي ممكن تصيـر لهم؟؟

وايش هي خطتهم الجهنميه؟؟!!,كل هذا بالبارت الجاي انشاءالله..


__________________________________________________ __________
بنااااات وين الردووود..؟؟ جد ما تحمسون حد يالف قصه سوري عالكلمه بس هذي الحقيقه..بس مهما يصير بتضلوون حبااايبي..واكيد تحبوني مثل ما انا احبكم..

__________________________________________________ __________
بالعكـــس انا احترم رايك اخوي "البحـــــــــر"..والروايه قفلتـ..وياريت تنمسح من قبل الادراه لين ما اجري التعديلات عليها

__________________________________________________ __________
تسلم الأنامل الذهبية على ما سطرت والله ثم والله ثم والله إبداع

__________________________________________________ __________
تسلم الأنامل الماسية على ما أبدعت وسطرت ومشكورين